الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
بنت من بين البنات
08-11-2022 - 02:40 pm
السلام عليكم ..
كيفكم ..؟
وش أخباركم ؟؟ إن شاء الله بخير ..
بصرآحة أنا من متابعين هالرواية و هي عاجبتني حيل عشان كذا قلت أنقله لكم و تشوفونه ..
الرواية للكاتبة .. Banootah cool
بس عاد أبغى تشجيع ..
أوك..!؟
يلا تبدأ ..


التعليقات (2)
بنت من بين البنات
بنت من بين البنات
" البارت الأول "
يوم الأربعاء في مدرسة ثانوية ال...... وبالذات في فصل 3/4 أدبي وفي الحصة الأخيرة :
سارة : أف وش ذا الطفش ! شوق من علينا الحين ؟
شوق : ابله أميرة
سارة : ويع غثيتيني الله ياخذك
شوق : وجع سألتيني وجاوبتك , تدعي عليي ليش ؟
سارة : اسكتي بس اسكتي
سارة بنت حبوبة و مفرفشة , جسمها حلو بيضاء وعيونها سود وحلوين وشفايفها وردية
شوق بنت حبوبة ومفرفشة بعد , جسمها كمان حلو وبيضاء .
منى كانت طالعة تحووس بما ان المعلمة ماجت لسه ولا شافوها البنات إلا داخلة الفصل و تصارخ : البشارة يابنات
البنات وبصوت احد : شنوو ؟
منى : ابله أميرة غايبه .
البنات قاموا يصارخوا من الوناسة و مسكوها طبل ورقص و أغاني و هبال موب صاحي .
دخلت عليهم ابله معصومة وشافت البنات والهبال اللي فيهم وعصبت : بناات , وين قاعدين انتو ؟ لا يكون تحسبون نفسكم في مرقص ؟
البنات سكتوا بس كانوا ماسكين نفسهم عشان ما يضحكوا
ابله معصومة : هذا وانتوا كبار المدرسة , أجل شنقول لأوائل والباقي ؟
منى : ابله احنا مستانسين انو ابله أميرة غايبة و نبي نحتفل حرام ؟
ابله معصومة : وش قلة الأدب هذي ؟ احترمي اللي واقفه قدامك على الأقل .
منى وهي ماسكة نفسها من الضحك : والله ابله الكذب حرام و أنا ما تعودت على الكذب عشان أكذب وأجاملش .
ابله معصومة : أقول انثبري مكانك وبلا فلسفة زايده
منى : أنثبري .! هذا و مدرسة عربي بعد .!
ابله معصومة بعصبية : منى .. وبعدين معاك ؟
منى تروعت : اسم الله ...طيب
البنات على منى و هي متروعة : ههه
ابله معصومة : بنات
سكتوا البنات
وجلست منى مكانها وعدت الحصة على خير مع أنو البنات طلعوا قرون ابله معصومة .
البنات اليوم الأرض مو سايعتهم من الفرحة اليوم الأربعاء و راح يعطلون اسبوعين للعيد , فقرروا سارة وشوق مع لُجين وجوري أنهم في الليل يجتمعون عند سارة , عشان كذا كلهم راحوا لبيوتهم و خذوا شور وناموا .
لجين بنت حلوة مرة البنات ينعجبون بها بيضة وشعرها قصير
جوري مليانة اشوي و جسمها مطلع جمالها وشعرها قصير اقصر من لجين .
جلست سارة من النوم الساعة ( 7 ) عشان تجهز للجمعة اللي راح تكون الساعة ( 9 )
نزلت لأمها : يمه اليوم شوق وجوري ولجين بيجون عندي على الساعة ( 9 )
أم مساعد : ماعليه يمه بس مو ناقصش شي ؟ ماتبي شي أخلي مساعد أخوك يجيب لك ؟
سارة : أنا بروح اشوف الخدامة وبشوف الأغراض إذا في ولا لا أقولك .
أم مساعد : طيب
راحت سارة المطبخ وشافت الأغراض الناقصة وقالت لأمها عنها وراحت تجهز
عند شوق : يلا خالد بلييز .
خالد : اف أزعجتيني خلاص روحي البسي عبايتك و أنا طالع إن تأخرتي دقيقة بمشي .
شوق : طيب طيب أووف يذل الواحد ذل .
خالد : ترى أهون .!
شوق : خلاص خلاص بروح ألبس عباتي
راحت شوق تلبس عبايتها كانت لابسة بنطلون جنز وبلوزة حلوة و حاطه لها كحل و قلوس
عند لجين : ماما أنا رايحه الحين تآمري على شي ؟
أم وليد : سلامتك بس انتبهي لنفسك .
لجين : يسلمك ماما بااي
لجين كانت لابسة تنورة قصيرة لحد الركبة حمرة مع بلوزة بيضاء كانت حلوة مع القلوس و الكحل و وطلعت مشي رايحه لبيت سارة وأثناء ماهي تمشب جاها ولد يتميلح عندها : عطنا وجه ياحلو
لجين عجبها شكل الولد كان حلو بس هي دائما تكابر : خير بغيت شي ؟ , يليت حلو عاد عشان تتميلح
جاسم وهو يقرب منها : أفاا ما عجبتك ؟
لجين مو مشكلة عندها بتلعب اشوي : لا والله انت الجمال كله
جاسم خق : وه فديتش أنا ( وكل ماجاله ويقرب )
عند جوري : يمه يلا باي تأخرت على البنات
وطلعت مستعجلة من البيت
شوق هي أول وحدة وصلت : هاي سوسو
سارة : أهلين نوورتي أخبارش ؟
شوق : بلا هبال توك اليوم شايفتني
سارة : مالت , على الأقل جاملي
شوق : ما علينا , طالعه تهبلين يالدووبة .
سارة كانت لابسة فستان قصير لحد الركية لونه أحمر ولف على الرقبة و حاطة قلوس أحمر مع كحل أسود غاامق طالعة نعومة وحلوة مرة , دّخلت سارة شوق للغرفة , شوق : وه فديتش حاسة فيني جاية ونفسي أرقص و ما شاء الله عليش مجهزة الأستريو .
سارة : ههه القلوب عند بعضها حتى أنا فيني رقص الليلة .
قاطعهم صوت جوري داخله : هااي صبايا , أكيد تحشون فيني ها ؟
شوق : اهلين ., أنتي وش هالذوق اللي عندش الناس تدخل و تسأل شخباركم مو تدخل بهواش ؟
سارة : عدال عليش سألتش شخبارش وطبيتي فيني .
شوق فشلت وسكتت .
عند لجين : جاسم
جاسم : عيونه
لجين : أنا لازم امشي الحين تأخرت على البنات .
جاسم : والبنات أهم مني ؟
لجين ( مسكين صدق نفسه ) : لا طبعا بس ما أبيهم يشكون .
جاسم : أوكي حياتي بس بطلبك طلب , لا ترديني .
لجين ( اف وش ذا الوهقة ) : آمر عيوني لك .
جاسم : وه فديت العيون وصاحبتهم أنا , أبيك ....
لجين حست انها توترت هذا أول واحد من اللي تعرفت عليهم أو بمعنى أصح لعبت عليهم يطلب منها طلب غير رقمها , وطبعا هي عطته رقمها من كذا توترت .
لجين بدلع : ما قلت شنو تبي ؟
جاسم : أبي بوسة هون ( ويأشر على خده )
عند شوق وسارة وجوري , شوق : لجين غريبة تأخرت مو من عوايدها . لا يكون ناوية تنكب فينا ؟
سارة : والله ما ادري عنها وش قصتها , بقوم أدق عليها .
جوري : لا تروحي دقي عليها من الجوال يمكن تصير طلعت
سارة : طيب ,
ودقت على لجين .
لجين مرتبكة من جرأة جاسم ولا بالشارع يبيها تبوسه , وما عرفت شنو تسوي ولا بشنو ترد , سمعت صوت جوالها يدق وحمدت ربها انها بتقدر تصرف الموضوع : حبيبي هذي أكيد وحده من البنات أنا برد عليها اشوف .
جاسم : طيب قلبي .
لجين : هلا
سارة : وجع تو الناس لا كان رديتي .!
لجين : سوري سارونه ماكنت منتبهة
سارة : ومن اللي ماخذ عقلك ؟
لجين : سويره بلا ملاقة هذا انا في الطريق
سارة : طيب ننتظرك
وسكرت
لجين : يلا قلبو انا بمشي لا يأكلوني البنات
جاسم : أوك بس ما بستيني ؟
لجين حست انها متهوقة جد : مرة ثانية عمري
جاسم مسك يدها : على وين يا قمر وش شايفتني مجنون أخليك تضيعي مني ؟
لجين خافت منه ومن جرأته على كثر اللي لعبت عليهم ما واجهت موقف مثل كذا حاولت تخفي ارتباكها : عمري مو قدام الناس أنت عندك رقمي يعني ما راح أضيع منك خلاص عمري ؟
جاسم : توعديني ؟
لجين : أوعدك
جاسم : أوك حياتي باي
لجين وهي ماهي عارفة شلون تحمد وتشكر ربها لأنه أنقذها منه : باي , و كملت طريقها لبيت سارة , دقت الباب وكالعادة طلعت لها الخدامة
لجين : هلا وين سارة ؟
الخدامة : في الغرفة تفضلي .
لجين وهي داخله عليهم وتشوفهم يرقصوا : أيا النذالة , شلون تقدرون تتونسون وترقصون بدوني ؟
البنات شافوها وشافوا شفايفها تتحرك بس لأن صوت الأستوديو عالي ما سمعوها
طفت سارة الاستريو : تو الناس كان ظيتي بعد .
لجين : سكتي بس لو تدرين وش صار لي و أنا جاية .
شوق وسارة ولجين بحماس مع بعض : شنوو ؟
لجين : بسم الله اشوي اشوي عليي خرعتوني .
جوري : اخلصي وش صار ؟ عطيناش وجه .
و قالت لهم لجين عن اللي صار لها
جوري : ها ... من جدك انتي ؟
لجين : والله شفيش , مو مصدقة ؟
شوق وهي تمثل أنها تنظف أذنها : نعم عيدي ماسمعت عدل
لجين : لا حول . وبعدين وياكم ؟
سارة : ما عليش منهم . والحين وش ناوية تسوي معاه ؟
لجين : عادي بلعب عليه مثل أي واحد و بقطه
جوري : بس هذا غيير
لجين : غير شنو ؟ تميلح عندي بالشارع وأخذ رقمي .. في شي جديد ؟
شوق : اييه في شي جديد , هذا مسك يدش
لجين : أف انا هذا اللي قاهرني
سارة : اهوو بس طنش تعش تنتعش . وما كأنه صار شي قوموا بس نكمل وناستنا .
لجين : على قولتك , قوموا نرقص أبي أرقص أنا
وقامت فصخت عبايتها وقعدوا يرقصوا ويستهبلون
بعد كذا جت الخدامة : آنسة سارة العشاء جاهز
سارة : طيب روحي أنتي خلااص .
الخدامة : طيب
وراحت وراحوا البنات مباشرة وراها لأنهم كانوا ميتين من الجوع , راحوا لغرفة الطعام طبعا بعد ما لبسوا البنات عباياتهم
تعشوا وبعدها رجعوا غرفة سارة عشان يكملون السهرة
جوري : سوير أنا نفسي أشوف فلم الحين
سارة كنت تركب الأستريو عشان تكبر الصوت على الفلم : وأنا وش أسوي ؟
جوري : يعني بسرعة
سارة : أقول أسكتي
جوري : اف طيب سكت ما أستعجلتي
سارة : جويري ووجع وش شايفتني فيني عشر أيادي , تبيني أستعجل قومي معاي
جوري ما تبي تقوم : ها .. لا خلاص خذي راحتك
سارة : عيآرة .
شغلوا لهم فلم حلو فيه أشوية أكشن و نهايته رومنسي , خلصوا الفلم وقعدوا يهذروا وهم ياكلون شيبس مع الببسي والحلويات
شوق : أف ما ودي يجي بكرة
جوري : وليه بالله ؟
شوق : لأنو إذا جا بكرة بتقرب الدراسة يوم و أنا مالي خلق
لجين : صج خبلة , هو بيجي بيجي رضيتي ولا ما رضيتي .
سارة : والله وهي الصادقة ما ودنا تجي الدراسة
جوري : يعني أحنا اللي نبيها تجي ؟ بس شنسوي قضاء و قدر
قطع عليهم صوت جوال لجين يرن لجين شافت الرقم جاسم و تذكرت اللي صار لها و ترددت ترد ولا لا ؟ قررت أنها ترد لأنو لو ماردت بيشك انها تلعب عليه وردت : هااي جسووم
جاسم : يا حلو أسمي بلسانك ولا بعد تدلعيني , أذوب أنا .
لجين سوت نفسها استحت و ما ردت عليه
جاسم : فديت اللي تستحي أنا
لجين : تسلم عمري .
جاسم : يسلمك , حبيبتي . تدري أشتقت لك
لجين : وش دعوة توك شايفني ؟
جاسم : الحب و ما يسوي , يعني إنتي ما أشتقتي لي ؟
لجين : إلا بس كنت أحسب أنك ماراح تشتاق لي .
جاسم : مجرد ما أختفيتي عن عيوني أشتقت لك
لجين ولأول مرة تحس أنها ترتاح لولد من اللي تعرفت عليهم : أشتاقت لك العافية ياعمري , وأنا بعد أشتقت لك .
جاسم : ياروحي أذوب أنا
لجين ماردت عباره استحت
جاسم : أقول عيوني أنتي بعدك عند البنات ؟
لجين : وش دراك إني عند البنات ؟
جاسم : أنتي مساعة قلتي لي أنك رايحه للبنات
لجين تذكرت : ايه , ايه بعدي عندهم
جاسم : مطولة ؟
لجين : على حسب
جاسم : طيب عمري أخليك الحين عند ربعك و أكلمك تالي .
لجين : اوك
جاسم : باي عمري
لجين : باي
سكرت لجين من عنده و حست بشعور غريب ( معقولة أكون حبيته ؟ لا لا ما أتوقع .. بس ياربي هو الوحيد اللي حسيت بهالشعور عنده ليش ؟ أف شيلي هالأفكار من راسك يا بنت ) وراحت عند البنات
سارة : وش دعوة حتى لو انه خطيبك .
لجين : أهو بس اسكتي زين سكر , بس ما أقول لكم ....
سارة : شنو ؟
لجين : أحس أني لما كلمته أرتحت له .
شوق : قولي حبيتيه قولي
لجين : لا ؟ أنا لجين أحب هالغيفه ؟
جوري : والله حالة ترتاح له وغيفه , بناات خلاص يولي شيلونا من سيرته خل نكمل السهرة
وكملوا سهرتهم لعب و استهبال وضحك وأكل وطبل ورقص .
------------------------
نهاية البارت الأول ..
أبغى توقعآتكم ..

بنت من بين البنات
بنت من بين البنات
أفا ياذا العلم ..
المشاهدات 12 و الردود 0 ...
وين التشجييع .؟؟!!

بحرينيات بعيون بريطانيا الكاتبة المجهوله حصريا
الروايات الغير مكتملة هنا