الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
تعال وداوي جروحي
17-11-2022 - 05:37 pm
السلام عليكم ورحمة وبركاته
اليوم جايبه روايه من تاليفي وان شاءالله تعجبكم
واتمنى ما تنسوني من دعمكم وتشجيعكم
اذا شفتها اعجبتكم اكمل
  • *******************************

روايه asa ول قالوا لك ترى يضحك ! تأكد اني لحظتها تذكرتك وasa
  • *******************************
  • *******************************

صحيح أنا لاهي
وهذي هي الدنيا
مرات نغرق هم
ننسى ولا نسلّم
لكن ربنا أرحم
ومهما غبت صدقني
بكل ظروفي اعذرني
ترى من قلبي أحبك ..
ومن قلبي أحتاجك ..
ولو قالوا لك :::::
ترى يضحك ! تأكد
اني لحظتها تذكرتك
بكل طيبك تذكرتك .
  • *******************************

البارت لااول
  • *******************************

اليوم اول يوم من العطله وكلنا طبعا لازم نسافر لجدي وبكرا رحلتنا
جدي ساكن بلقريه وحنا ساكنين بلمدينه تبون تعرفون اي مدينه بس لا مو قايله
اوكي بعدين تعرفون خلوني اقولكم عن جدي وكيف عايش جدي عنده مزرعه كبيره وفيها
فيلأ ثلاث ادوار الاول ( لعمي احمد ابوزياد) الثاني (لعمي ابو احمد زياد) والخير ساكن فيه جدي واحنا اذا جينا
بلعطله نجلس عنده الحين اعرفكم علي احم احم معكم تولين عمري 21 وقبلي تركي 25 و فارس22وبعدي
صقر20 في 19 وفجر18 واخر العنقود سطام 15 عاد سطام موتي واشوفه زعلان ولا احد مضايقه اقل شي يمكن اولعبه نار
ومهما من يكومن حت اذكر مره تضارب هو ويا عيال عمي وقتها كنا عند جدي وشباب كلهم متجمعين سوعت صراخ ناظرت
مع الباب وشفت عادل ماسكه مع شعره عاد هو بسم الله عليه شعره ناعم وطويل لحد ارقبته المهم
انا شفته وطارت شياطيني عاد الله ليوريكم انا اذا عصبت ماشوف الي قدامي ولادري وش اقول
ومنتبهت لنفسي اخذت اجلالي ونطلقت علي وانا اصرخ عليه :عادل ياولد ال**خله والله ميحصلك
طيب فكه يا حمار ,الحمار ولا كانه يسمعني وصلت له مسكته مع ثوبه ونا اعطيه ذاك الكف الي طيره
الاهو طاير على ورى والله ذيك الحظه لو احمد ماجا يمكن اني ذبحته لنه مسمع كلامي بس
اف من هاذا لي يصوت خرب علي ذكرياتي ههه
تولين:جايه جايه قامت وفتحت الباب او سوسو اهلين بغيت شي حبيبي
سطام يبتسم :لا بس كلهم جالسين وقلت اصوتلك
يناس تلوموني فيه والله احبه ابتسمت له :من عيوني يا عيوني الحين جايه
سطام :طيب انتظرك
تولين :لا يا قلبي انزل ونا اببدل وانزل
سطام:اوكي
دخلت وسكرت الباب بعد منزل سوسو ,لبست ونزلت
بصاله
دخلت تولين :هاي
الكل : اهلين
ام تركي :تولين كم مره اقولك اذا دخلي سلمي مثل خلق الله
تولين اضحكت وحضنت امها:ههه مامي عادي كلها ههه
فجر :تولينوه تبين اخر الخبار
تولين :هي تولينوه ابعيك اصغر عيالك انا وشهي اخبارك
فجرتربعت على الكنب وقالت بحماس:تدرين خالتي ام مشاري جات من الامارات ب
تولين انقزت وصرخت بدون شعورمن الفرحه:ايش والله تتكلمين جد انتي ترى والله لو تكذبين علي لذبحك
فجر ارتاعت من اصراخها وقالت :ها ,ونقزت ورا ى ظهر ابوها
ههه تعيشين وتاكلين غيرها هههخ
الكل ضحك عليها دايم تطيح امقالب فجر ولا اتوب ترجع وتصدقها :ههه
تولين ابقهر :هين يا فجر من هنا لين تجي خالتي
كلهم فقعو من الضحك عى تولين :ههه
فجر فهمت ها قالت ابضحكه :ههه وش بتسوين تفزعين سوبرمنا حقك
تولين :مالك دخل ان شاء الله افزع اوباما
فارس :من سوبرمانك هاذا
صقر :ههه اكيد مافيه غيره ههه رحتي وطي يل فجر
فارس :صقور من هو قلي انا حبيبك
صقر يضحك ابخبث ويناظر تولين :اقول توتي
تولين بكل ثقه :قل وش عندك انا ماقلت شي وف وقطع عليها كلامها صوت التليفون
انقزت له تسبق فجر وصقر وصلوله سوا بس تولين اخطفت اسماعه
انقهرو فجر صقر
توتي :الو
:الو هلا ومرحبا توتي
تولين صرخت :مرحباء مليون ولا يسدون شوشو
شوق تضحك :ههه اخبارك توتي وحشتيني
تولين :تمام انتي اخبارك واخبار خالتي
شوق :كلنا ابخير اياقلبي كيفكم انتم
كلنا طيبين وحشتيني شوق مشتاقه لكم
شوق:هانت كلها كم يوم ونجي
تولين :جد شوشو
شوق :والله انتم وين الحين
تولين :احنا بكرا ان شااءالله ماشين الجدي ابو متعب
شوق :والله ومتى تروحون الجدي
تولين :للا ياقلبي مو رايحين لين تجون
شوق فرحت:جد توتي زين والله من زمان عن بعض
تولين :ههه التفرحين انا اقول كذا بس مدري عن امي انا ابطلبها واشوف
شوق :يارب والله مشتاقين الك
تولين :وانا اكثر اياقلب تدرين اليوم صرت مسخره لهم ههه
شوق :ههه ليش
قالت لها مقلب فجر
شوق :ههه والله حرام عليها ليش اتسوي كذا
تولين وهي تناظر لصقر :لا مو كذا وبس تدرين ان صق
نط صقر و خطف السماعه وسدها ابيده صقر وهو يص على اسنانه ويقول
:توتي يا قلبي انا خوك تسوين فيني كذا حرام
شوق :الو
صقر سمع صوتها :كيفك شوق
شوق:____ من صقر
صقر ابتسم :ايوه صقر اخبارك
شوق ____
صقر :الو
:ايلي ماتستحي لك خشم تكلم اختي
صقر:ههه لا والله مضيعه وادوره قلت يمكن عند اختك
:جب جب زين
صقر :ههه جب انت مصدق انك اماراتي وبعدين سلام يا الهيس
:ههه اخبارك وشلونك ابيض ولا اسود
صقر :ههه بايخه
:مثلك خ اقول اخبار خالتي حبيبتي
صقر :ابخير واخبار خالتي
:تمام وكيف الشباب
صقر :كلهم يسلمون عليك
:الله يسلمهم
صقر: متي تجون
:امافيه امل لين يسمحون للحريم يسوقن لعيون شادن
صقر :ههه اف مجود تكلم عدل
ماجد:ههه والله مدر ي بس قريب ان شااءالله ويلا اقلب خشتك خلصت رصيدي
صقر :ايه تو صار خلص ولا مشوين عادي
ماجد :ههه كيفي اذلف يلا
صقر: يلا سلام سلم عليهم كلهم واحد واحد
ماجد :يوصل سلام
صكر ماجد من صقر على دخلت امه
ماجد :هلاهلا والله بلغلا كله هلا بعمري هل
ام ماجد :ههه وش عندك وستانس مو بلاعاده
ماجد:افا يلغلا متبيني افرح
امه:وش هلكلام ياماجد
ماجد ضحك :ههه امزح معك يمه تدري اني كلمت صقر وقبلي شوق كلمت تولين
امه ابفرحه :والله وشلونهم وش اخبار اختي
ماجد :كلهم طيبين وان شااءالله اسنه هاذي راح انشوفهم
امه بحسره :وشلون يا حسره
ماجد :يمه انا قلت راح ان شااءالله راح تشوفينهم كلهم
"""ماجد20 وعبد الله 17وشوق 21وشادن 19 شهد18 حسن15
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ثاني يوم وصلو بيت ابو تركي البيت الجد
انزلو واول وحدا تولين طارت تسلم على جدها
الجد :ياهلا والله ابنتي تولين
تولين تضم جدها وتحبه على راسه :جدي وحشتني
تاجد يضحك :ههه ميوحشك غالي
:لنا الله شاف حبيبته وصفطنا
تولين :ههه موت حره
الجد :كلكم حبايبي
دخل ابو تركي :اسلام عليكم
الجد : وعليكم لسلام
ابو تركي يسلم عليه :وشلونك يبه بشرني عن صحتك
الجد:ابخير ياجعلك ابخير وصحتي مثل الحصان
نطت تولين :لا على طاري الحصان وش اخبار الريم
الجد :اتسلم عليك ههه
تولين قامت :ههه ا ابروح اشوفها
راحت تولين للخيل شافت الريم تاكل ولنتبهت عليها
وقفت تولين على السور وقعدت اتناظر
تولين
الله شكلهم روع مالوم جدي يوم انه متمسك فيهم
ناظرت ساعتي يوه الساعه 5 العصر اف الحين يجون يانا اماهضمهم
خلوني اعرفكم ابعمامي مدامني فاضيه ابو احمد (زياد) احمد 28وحمد26وعبير23وعلياء21وعادل16عادل هاذا
اكره من موقفه مع سطام واصلا هم يكرهه ليش مدر ي تقل ذابح له احد خلونا منه متخلص مشاكله
المهم يجي عمي ابو زياد(احمد) زياد 29 ومتعب 27وزيد25 صديق تركي الروح بروح
مدري تركي وش لاقي فيه
و مادلين23 ومروه21وميره20ويوسف15 يوسف هاذا خبل يمشي ورا عادل ابكل
شي وعادل نذل يرمي بلاويه على راسه واخر شي عمتي علياء ام فهد فهد24 وفادي22وفاتن 21 هالبنت تكرهني
لتسئلوني اني مدري بس تصدقون سمعتها مره ولا بلاش احش فيها انتو راح انشوفون بنفسكم
بقي احد مقلته م مدري اف انا لاعت كبدي اذا جو امري الله اعرفكم عليهم
ولا اقول ال فجر تعرفكم عليه اف راح الوقت انا ابدخل قبل يجون باي الريم
على المغرب لكل موجود
  • ******************************

أنتهى البارت الاول مع تمنياتي لكم
بقراءه ممتِعه واتمنى ما تنسوني من توقعاتكم
وتشجيعكم
&& القاكم بالبارت الثاني بأذن الله""الكاتبه//انا مو بس احبك&&
  • *****************************

بالبارت الثاني


التعليقات (2)
تعال وداوي جروحي
تعال وداوي جروحي
افا والله وين اتفاعل انا قلت منتداكم افضل من الي نزلت فيه قبل على قول الي امدحوكم لي بس شكل غير مرحب فيني يعني اقلب وجهي ههه

تعال وداوي جروحي
تعال وداوي جروحي
************************************************** ******************************
لبارت الثاني
************************************************** ******************************
اليوم الثان ي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\
فجر: الله وناسه اليله نبي نفلها مع البنات
سمعتها تولين قالت :وع الله والبنات عاد يختي كلهن غثه مدري وش لاقيه فيهن بستثناء مادلين
في تبي تقهر تولين قالت :حرام عليك وفاتن ههه تراها حبوبه
تولين بدون اهتمام:حبيها على كيفك ونا وش علي
فجر:ههه على بالك تقهرينها هاذي تقهر عالم بحاله ولى تنقهر
تولين :وجع اذكري الله علي ههه
:لتخافين ماجايك بلا
تولين عرفت الصوت لفت برود وقالت
:الناس اتسلم اول متدخل ولا متعرفين يا ست فاتن
فاتن تناظرلها ابقهر وغيره :للا تعالي ربيني بعد
تولين :والله عمتي ماقصرت بس وش الفايده ي بس ونتو كل ماتقابلتو هاذي حالكم
لفت تولين شافت احمد حطت الجلال على راسها وقالت
وانت وش عليك وبعدين ياولد العم مو عيب عليك تدخل على البنات وبدون حتى لتدق الباب
احمد:والله يابنت العم ولاًَ صوتك واصل اشارع ثاني شيِ دقيت لب
قاطعته تولين :بس بس عدال يلي مسوي فيها مصلح اجتماعي اقول سير عن ويهي
احمد طلع على طول وهو من قهر من تولين ويتوعد فيهاوقال :انا طالع من قبل لتقولين بس حطي
في بالك زين ان احمد اذا حط في راسه احد ما سلم
تولين طالعته ابرود :مو تولين الي اي احد يهددها لا معشت ولا كنت تحط راسك ابراسي
فجر :ههه والله لاعابين فيك عيال خالتي قمتي .،تقلدهم ،ترمسين شراتهم ههه
في دفت فجروبهمس:فجر هي عيب بعتي الحياء مثل اختك
فجر :تولين
في انقزت وحطت يدها على فم فجر :هي ياحماره لتقولين لها
فجر انكتمت :مهمم ف.كي.ن.ي م.و ق.اي.ل.ه
في فكتها :ياويلك
:ميحتاج تقول اني سمعتك وقومي انتي وهي ذلفن عن وجهي
انقزت في وطلعت وفجر وقفت وقالت
:توتي مالي دخل هي الي قالت
تولين :بس سكتي والاكلام الي قلتيه مشوين ايش اسميه
فجر :اي كلام ت
تولين :فجر روحي عن وجهي مو رايقه لك
على طلعت فجر دخلت مادلين
مادلين :هاي توتي
تولين بدون نفس :هايات
مادلين :وش فيك ياحلوه مورايقه
تولين ضحكت بستهزاء :ههه لا وش فيني يعني تو جت فاتن وصبحت علي
مادلين :ههه وهاذا لي مكدر خاطرك عادي ومن طلع فايز بلئخير اكيد انتي
تولين :مادي رايقه السخفاتك انا اف
ما دلين :روقي الدنياء فانيه ياحبيبتي
تولين ابتسمت لها:مادي ليش فاتن تكرهني
مادلين رتبكت:ها مدري وليش ماتسئلينها
تولين قالت ابسخرياء:ههه وانا مالقى وقت حتى اشوفها بس لازقه ب مروة ومروة اثانيه ماطيقني
مادلين قالت ادافع عن اختها :للا لا مروة مو كذا اكيد مو قصدها بس
تولين قالت وهي اتناظر مادلين ابنص عين
:مادي انا عارفه انك تدرين ليش هي تكرهني بس كنت ابشوف راح تقولين لي ولاِلا
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بمطار دبي
شوق :ماني مصدقه انى راجعين السعوديه
عبد الله :تبين اعطيك كف عشان اتصدقين ههه
شوق":سخيف ما تضحك
قال ماجد :والله صادقه شوق يانا مشتاق لسعوديه
شادن :مشتاق لسعوديه ولا
ماجد :لهم كلهم عدك مانع
ابو ماجد :يلا يا شباب بسرعه نادو على رحلتنا
ماجد قام :يلا مشينا
شوق :ماجد قلت لحد اِنا جايين
ماجد :لا ليش فيه شي
شوق: لا بس كنت ابيها مُفاجئه لتولين
ماجد ابتسم وقال :صلا انا ابيها مُفاجئه ما قلت الصقر
نقز حسن وقال وهو يضحك :ههه انا قلت الا سطام
صرخو ماجد وشوق:ايش
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\
في بيت الجد تركي الماجد ابو خالد
نايف :نواف دقيت على ماجد
نواف :ايوه وعلى اساعه 9 واصلين
نايف :والله اجل لازم اروح ابو موصيني اجيب ذبايح
نواف :للا انا سراحه عندي اقتراح وبقوله لبوي ان شاءالله ايوافق عليه
نايف : ويش اقتراحك
نواف :لأ عند ابوي
نايف : بكيفك انا رايح مشوار تبي شي
نواف: لا سلامتك
طلع نايف وجلس نواف ياطالع التلفزيون
دخلت نوف عليه وشافته سرحان ولهو يم التلفزيون
جت تمشي من وراه بشويش حطت فمها عند اذنه وصرخت
:بو
نواف نقز فوق الكنبه :يمه
نوف: ضحكت :ههه واو شكلك ونت خايف تحفه ههه
نواف ركض عليها يبي يضربها بس نوف فركت ههه."<
نوف انطلقت على برا طلعت للحديقه وهي تركض ونواف وراها .؛
عند الباب نواف صقع ب الهنوف الا هي طايره على ورا
الهنوف صرخت بدلع:اي يا مامي ايش فيك
نواف وهو معصب من نوف :بعدي انتي الثانيه عن وجهي مو ناقص الا دلعك انتي بعد
الهنوف بقهر:ونا وش دخلني ااف بس وين الوليد
نواف :امخباتي ونا وش دريني
الهنوف :اف منك وانت كله معصب
وراحت وهو لحق نوف طلع للحديقه وهو يصارخ نوف والله ان ما جيتي لذبحك يا حماره
نوف دخل الخيمه حقت الر جال ولقت الوليد وبوه جالسين فيها سمعت صوت نواف يصارخ عليها
صرخت :يبه فكني منه ههه
نواف دخل الخيمه ويوم شاف ابوه نسي نوف
نواف يبتسم :اسلام عليكم
لكل : و عليكم السلام
نواف راح البوه وحب راسه :مساء الخير يا احلا ابو
ابو خالد :هلا مساء النور
نواف : اقول يبه انت عارف ان ام ماجد صح
ابو خالد :ايه عارف
نواف :وان ام تركي ما تجي الا باخر العطله
ابو خالد يناظره وقلد صوت: وان وش عدك
نوف ماتت ضحك :هههايهههي
الوليد ابتسم :بس نوف خلنا نشوف وش عنده
نواف سفطهم :تجيك اسالفه الحين
ابو خالد:اخلص قل
نواف :يبه انت ما تشجعني اقول يا تحكابي يا ت
ابو خالد:نواف يا تقول ياتطلع برا
نواف ضحك :خلاص ابقول ومري الله شف يبه صراحه جتني طلبات من جميع احفاد الماجد
تقول التالي نحنُ احفاد الماجد
ابو خالد:نواف
نواف :ههه خلاص والله اتكلم جد اقولك امس دقت علي تولين تقول قل الجدي يطلب ابوي
نجي اول ما تاصل خالتي والله حرام لنا سنه عنها
ابو خالد: والله تقول كذا يعمري على بنتي
نوف :ايوالله يبه الله يخليك قله مو لزم يجي هو واحد من العيال يروح يجيبهم
الوليد :انا اجيبهم بس انت جيب الموافقه
نوف :الله شي اول مره بتاريخ يجتمعون الماجد واحفادهم والله ام الفله
نواف :خليهم ايوافقون اول بعدي قولي
نوف :اف ليش اتشائم يااخي العزيز تفائلو بلخير تجدوه
ابو خالد :لا ابشرو بلخير
نواف حبه على راسه :الله يخليك لنا ياالغالي انا قايم ابشر توتي
خلوني اعرفكم على خوال تولين
=+=+=+=+=\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
خالد الكبير متزوج وعنده سيف 24 وسامر22 وسمر21و وتالي وسالي 20 ومحمد 19
وبعده نايف30 ظابط والوليد 29 شخصيته قويه وسيم ابقوه واذا قال كلمه الكل يسمعها وماحد ياخالف كلامه
ومدلع تولين ويحبها اكثر وحده من اعيال وبنات اخوانه و لو يسمع احد قايل لها شي يشرب من دمه
ههه بالغت بتعبير بس انتم راح تشوفون ان بنفسكم موظف ب حرس لحدود) ونواف 25 معلم ونوف 22 والهوف 21
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \
العصر الساعه 4
تولين
اف طفش كله من حشرين بلبيت يقولون ان القريه وساع ومدري ايش وهي وع وللا بعد
يقولون لحد يطلع اقول انا طالعه تولين:بنات انا ابطلع من تطلع معي
فجر :توتي وين قولون مافيه طلعه
تولين :نعم ومين الي قاله
عبير :احمد
تولين :نعم ياروح امك ومين احمد هاذا ان شاءالله على كيفه اهو لا يكون ابوي ونا مدري
فاتن ناظرت لها من فوق التحت:ونتي الواحد لازم يمسك ول
تولين ناظرت لها بستحقار: ولا ايش يا الفتنه
فاتن :انا فتنه يا ولا بلاش
تولين توها بترد عليها بس دق جوالها جت تبي تطلع بس شافت الاسم
جلست على الكنبه الي قدام فاتن وردت
:الو هلا والله ب اهل الشرقيه هلا بقلبي هلا بعمري
:ههه كل هاذ الي ما اصدق تولين معي ولا
تولين :ههه ياقلبي والله انت وحشتني اكثر
:توتي مسخنه فيك شي وصاحيه
تولين :عارفه ياروحي انك مشتاق لي انت ما تصدق قد ايش فرحانه انك واخيرا جيت
:لا ياويل قلبي على توتي طار عقلها من عرفت انه جاي اجل لو دريتي بلخبر الي عندي
تولين من سمعته يقول كذا قامت ودخلت الغرفه وهي ميته ضحك على
تولين :ههه اهههاي ههه بطني ههه
ههه
واي تدري اني اسعد انسانه اليوم
: دوم مو يوم ياربي ههه
تولين : تسلم قول وش عندك
:ول ونا مادق الا ابي شي هاذي علومك ياتوتي
تولين : ههه للا حبيبي امزح معك
: لا زعلت
تولين : والله
:ايوه
تولين : احسن
:ها كذا ماراح اقولك الخبر
دخل سطام وهو ينادي تولين بصوت عالي
توتي
تولين : لحظه شوي
تولين لفت على سطام
:هلا سوسو
سطام :خالي الوليد جا
تولين صرخت :ايش وينه
على الخط :هي فقعتي اذني
تولين :باي ابروح ال الودي
وسكتر منه قبل لتسمع رده ههه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وصلو ا هل ام ماجد ل الشرقيه وعلى طول راحو البيت الجد ابو خالد
نوف : هلا وغلا .وتسلم عليهم
شوق :هلا فيك خالتو
نوف :هي وشي خالتو ذي حسيتني عجوز
ودخلو داخل يسلمون على الجد والجده
\\\\\\\\\\\\\\\\
عند تولين
طلعت تركض
وصقعت ب احمد الي كان واقاف عند الباب
رفعت راسها وشافت احمد حقرته
ومشت بس احمد صرخ
:تولين وقفي
تولين انقهرت من :خير وش تبي
احمد:من كنتي اتكلمين
تولين :نعم وانت منو عشان تئسل
احمد: تولين تكلمي احسن لك
تولين : مو شغلك وخر عن الباب ابطلع
احمد انقهر منها ومسك يدها ولواها :تكلمي احسن لك
تولين صرخت :فك يدي يا حقير موشغلك
وفجاه
:احمد فكها ياك***
************************************************** ***************************
منو الي يكلم تولين ..............
من الي صرخ على احمد ..........
وايش راح يسوي الوليد هل راح يقنع ابو تركي انه يا خذ ام تركي وعيالها الشرقيه
************************************************** **************************
أنتهى البارت الثاني مع تمنياتي لكم
بقراءه ممتِعه واتمنى ما تنسوني من توقعاتكم
وتشجيعكم :
&& القاكم بالبارت الثالث بأذن الله""الكاتبه//انا مو بس احبك&&

بنات من مصر الجزء الثاني
بنات من مصر الجزء الثالث