السلام عليكم ورحمة وبركاته
اليوم جايبه روايه من تاليفي وان شاءالله تعجبكم
واتمنى ما تنسوني من دعمكم وتشجيعكم
اذا شفتها اعجبتكم اكمل
- *******************************
روايه asa ول قالوا لك ترى يضحك ! تأكد اني لحظتها تذكرتك وasa
- *******************************
- *******************************
صحيح أنا لاهي
وهذي هي الدنيا
مرات نغرق هم
ننسى ولا نسلّم
لكن ربنا أرحم
ومهما غبت صدقني
بكل ظروفي اعذرني
ترى من قلبي أحبك ..
ومن قلبي أحتاجك ..
ولو قالوا لك :::::ترى يضحك ! تأكد
اني لحظتها تذكرتك
بكل طيبك تذكرتك .
- *******************************
البارت لااول
- *******************************
اليوم اول يوم من العطله وكلنا طبعا لازم نسافر لجدي وبكرا رحلتنا
جدي ساكن بلقريه وحنا ساكنين بلمدينه تبون تعرفون اي مدينه بس لا مو قايله
اوكي بعدين تعرفون خلوني اقولكم عن جدي وكيف عايش جدي عنده مزرعه كبيره وفيها
فيلأ ثلاث ادوار الاول ( لعمي احمد ابوزياد) الثاني (لعمي ابو احمد زياد) والخير ساكن فيه جدي واحنا اذا جينا
بلعطله نجلس عنده الحين اعرفكم علي احم احم معكم تولين عمري 21 وقبلي تركي 25 و فارس22وبعدي
صقر20 في 19 وفجر18 واخر العنقود سطام 15 عاد سطام موتي واشوفه زعلان ولا احد مضايقه اقل شي يمكن اولعبه نار
ومهما من يكومن حت اذكر مره تضارب هو ويا عيال عمي وقتها كنا عند جدي وشباب كلهم متجمعين سوعت صراخ ناظرت
مع الباب وشفت عادل ماسكه مع شعره عاد هو بسم الله عليه شعره ناعم وطويل لحد ارقبته المهم
انا شفته وطارت شياطيني عاد الله ليوريكم انا اذا عصبت ماشوف الي قدامي ولادري وش اقول
ومنتبهت لنفسي اخذت اجلالي ونطلقت علي وانا اصرخ عليه :عادل ياولد ال**خله والله ميحصلك
طيب فكه يا حمار ,الحمار ولا كانه يسمعني وصلت له مسكته مع ثوبه ونا اعطيه ذاك الكف الي طيره
الاهو طاير على ورى والله ذيك الحظه لو احمد ماجا يمكن اني ذبحته لنه مسمع كلامي بس
اف من هاذا لي يصوت خرب علي ذكرياتي ههه
تولين:جايه جايه قامت وفتحت الباب او سوسو اهلين بغيت شي حبيبي
سطام يبتسم :لا بس كلهم جالسين وقلت اصوتلك
يناس تلوموني فيه والله احبه ابتسمت له :من عيوني يا عيوني الحين جايه
سطام :طيب انتظرك
تولين :لا يا قلبي انزل ونا اببدل وانزل
سطام:اوكي
دخلت وسكرت الباب بعد منزل سوسو ,لبست ونزلت
بصاله
دخلت تولين :هاي
الكل : اهلين
ام تركي :تولين كم مره اقولك اذا دخلي سلمي مثل خلق الله
تولين اضحكت وحضنت امها:ههه مامي عادي كلها ههه
فجر :تولينوه تبين اخر الخبار
تولين :هي تولينوه ابعيك اصغر عيالك انا وشهي اخبارك
فجرتربعت على الكنب وقالت بحماس:تدرين خالتي ام مشاري جات من الامارات ب
تولين انقزت وصرخت بدون شعورمن الفرحه:ايش والله تتكلمين جد انتي ترى والله لو تكذبين علي لذبحك
فجر ارتاعت من اصراخها وقالت :ها ,ونقزت ورا ى ظهر ابوها
ههه تعيشين وتاكلين غيرها هههخ
الكل ضحك عليها دايم تطيح امقالب فجر ولا اتوب ترجع وتصدقها :ههه
تولين ابقهر :هين يا فجر من هنا لين تجي خالتي
كلهم فقعو من الضحك عى تولين :ههه
فجر فهمت ها قالت ابضحكه :ههه وش بتسوين تفزعين سوبرمنا حقك
تولين :مالك دخل ان شاء الله افزع اوباما
فارس :من سوبرمانك هاذا
صقر :ههه اكيد مافيه غيره ههه رحتي وطي يل فجر
فارس :صقور من هو قلي انا حبيبك
صقر يضحك ابخبث ويناظر تولين :اقول توتي
تولين بكل ثقه :قل وش عندك انا ماقلت شي وف وقطع عليها كلامها صوت التليفون
انقزت له تسبق فجر وصقر وصلوله سوا بس تولين اخطفت اسماعه
انقهرو فجر صقر
توتي :الو
:الو هلا ومرحبا توتي
تولين صرخت :مرحباء مليون ولا يسدون شوشو
شوق تضحك :ههه اخبارك توتي وحشتيني
تولين :تمام انتي اخبارك واخبار خالتي
شوق :كلنا ابخير اياقلبي كيفكم انتم
كلنا طيبين وحشتيني شوق مشتاقه لكم
شوق:هانت كلها كم يوم ونجي
تولين :جد شوشو
شوق :والله انتم وين الحين
تولين :احنا بكرا ان شااءالله ماشين الجدي ابو متعب
شوق :والله ومتى تروحون الجدي
تولين :للا ياقلبي مو رايحين لين تجون
شوق فرحت:جد توتي زين والله من زمان عن بعض
تولين :ههه التفرحين انا اقول كذا بس مدري عن امي انا ابطلبها واشوف
شوق :يارب والله مشتاقين الك
تولين :وانا اكثر اياقلب تدرين اليوم صرت مسخره لهم ههه
شوق :ههه ليش
قالت لها مقلب فجر
شوق :ههه والله حرام عليها ليش اتسوي كذا
تولين وهي تناظر لصقر :لا مو كذا وبس تدرين ان صق
نط صقر و خطف السماعه وسدها ابيده صقر وهو يص على اسنانه ويقول
:توتي يا قلبي انا خوك تسوين فيني كذا حرام
شوق :الو
صقر سمع صوتها :كيفك شوق
شوق:____ من صقر
صقر ابتسم :ايوه صقر اخبارك
شوق ____
صقر :الو
:ايلي ماتستحي لك خشم تكلم اختي
صقر:ههه لا والله مضيعه وادوره قلت يمكن عند اختك
:جب جب زين
صقر :ههه جب انت مصدق انك اماراتي وبعدين سلام يا الهيس
:ههه اخبارك وشلونك ابيض ولا اسود
صقر :ههه بايخه
:مثلك خ اقول اخبار خالتي حبيبتي
صقر :ابخير واخبار خالتي
:تمام وكيف الشباب
صقر :كلهم يسلمون عليك
:الله يسلمهم
صقر: متي تجون
:امافيه امل لين يسمحون للحريم يسوقن لعيون شادن
صقر :ههه اف مجود تكلم عدل
ماجد:ههه والله مدر ي بس قريب ان شااءالله ويلا اقلب خشتك خلصت رصيدي
صقر :ايه تو صار خلص ولا مشوين عادي
ماجد :ههه كيفي اذلف يلا
صقر: يلا سلام سلم عليهم كلهم واحد واحد
ماجد :يوصل سلام
صكر ماجد من صقر على دخلت امه
ماجد :هلاهلا والله بلغلا كله هلا بعمري هل
ام ماجد :ههه وش عندك وستانس مو بلاعاده
ماجد:افا يلغلا متبيني افرح
امه:وش هلكلام ياماجد
ماجد ضحك :ههه امزح معك يمه تدري اني كلمت صقر وقبلي شوق كلمت تولين
امه ابفرحه :والله وشلونهم وش اخبار اختي
ماجد :كلهم طيبين وان شااءالله اسنه هاذي راح انشوفهم
امه بحسره :وشلون يا حسره
ماجد :يمه انا قلت راح ان شااءالله راح تشوفينهم كلهم
"""ماجد20 وعبد الله 17وشوق 21وشادن 19 شهد18 حسن15
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ثاني يوم وصلو بيت ابو تركي البيت الجد
انزلو واول وحدا تولين طارت تسلم على جدها
الجد :ياهلا والله ابنتي تولين
تولين تضم جدها وتحبه على راسه :جدي وحشتني
تاجد يضحك :ههه ميوحشك غالي
:لنا الله شاف حبيبته وصفطنا
تولين :ههه موت حره
الجد :كلكم حبايبي
دخل ابو تركي :اسلام عليكم
الجد : وعليكم لسلام
ابو تركي يسلم عليه :وشلونك يبه بشرني عن صحتك
الجد:ابخير ياجعلك ابخير وصحتي مثل الحصان
نطت تولين :لا على طاري الحصان وش اخبار الريم
الجد :اتسلم عليك ههه
تولين قامت :ههه ا ابروح اشوفها
راحت تولين للخيل شافت الريم تاكل ولنتبهت عليها
وقفت تولين على السور وقعدت اتناظر
تولين
الله شكلهم روع مالوم جدي يوم انه متمسك فيهم
ناظرت ساعتي يوه الساعه 5 العصر اف الحين يجون يانا اماهضمهم
خلوني اعرفكم ابعمامي مدامني فاضيه ابو احمد (زياد) احمد 28وحمد26وعبير23وعلياء21وعادل16عادل هاذا
اكره من موقفه مع سطام واصلا هم يكرهه ليش مدر ي تقل ذابح له احد خلونا منه متخلص مشاكله
المهم يجي عمي ابو زياد(احمد) زياد 29 ومتعب 27وزيد25 صديق تركي الروح بروح
مدري تركي وش لاقي فيه
و مادلين23 ومروه21وميره20ويوسف15 يوسف هاذا خبل يمشي ورا عادل ابكل
شي وعادل نذل يرمي بلاويه على راسه واخر شي عمتي علياء ام فهد فهد24 وفادي22وفاتن 21 هالبنت تكرهني
لتسئلوني اني مدري بس تصدقون سمعتها مره ولا بلاش احش فيها انتو راح انشوفون بنفسكم
بقي احد مقلته م مدري اف انا لاعت كبدي اذا جو امري الله اعرفكم عليهم
ولا اقول ال فجر تعرفكم عليه اف راح الوقت انا ابدخل قبل يجون باي الريم
على المغرب لكل موجود
- ******************************
أنتهى البارت الاول مع تمنياتي لكم
بقراءه ممتِعه واتمنى ما تنسوني من توقعاتكم
وتشجيعكم
&& القاكم بالبارت الثاني بأذن الله""الكاتبه//انا مو بس احبك&&
- *****************************
بالبارت الثاني