الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
جنووون الروح
21-11-2022 - 10:35 am
..[ مدخل
هَذِي خآينهَا ~ حَبِيبْ
هَذِي عَآشقهَا هجَرهَا !
هَذِي ميّتَه فِي~ هَذآآكْ
مَآ حكتْ لِه مِن خَجَلهآ
هَذِي مسكِينَه طعنهَآ
ألف طعنَه ~ فِي ظهَرهآ !
حيث تنبض القلوب وتنزف القلوب جروحآ
بكل الكلمات المنثورة في هذا الكون
اعلن عن بداية اول روايه لي
أعلم أنها ليست بالمستوى المطلوب ..!حيث ان الرواية يتخللها أخطاء عدة .! ولكنني اؤمن بأن الإنسان
يتعلم من اخطائة دائماً
حتى أنني كرست جهودي وحاولت جاهده أن اظهرها بشكل لائق
بداية أحب أن اذكر نقاط مهمة .! وهي تعريف بعدد من شخصيات الرواية ..!
تدور الاحداث حول 4 فتيات عآشوا الحب بجميع مراحله .! ذاقوا الآلآم والغدر والخيانه والفراق
وعذابه .
روايه حاولت فيها ان امزج الواقع بالخيال
اتمنى أن الاقي الدعم منكم احبتي والتشجيع حتى لااتهاون في أن اخفي إبداعي
تهمني صراحتكم في الرأي .!
. .[ مخرج
هَذا رآح و خَذلْ هَذِيْ
هَذا مجنُونْ بهوآآهَا
بسْ محتآر !
يخآف يطلبهَا و يرفضُون !
هَذِي تشكِيْ ~ هذيْ / تبكِي
يقلَعْ أبو عشقٍ قهَرهُمْ !


التعليقات (8)
جنووون الروح
جنووون الروح
البارت الاول
حكايات لارواح تعايشت معها
عرفت ماتحويه نفوسهم
بعضها عاش قصة حب
والاخر فقد رفيق الدرب
وبعضها تتخللها الفكاهه
فتدخل في قلوبنا ابتسامه
وآخر تعرض للغدر
على يد اقسى البشر
روايه من الواقع ممزوجه بالخيال
تتجسد ارواحهم في محبرتي
لانثرها على شواطئكم
عائلةحلا..
حلا: بنت طيبه حييل وعفويه واللي في قلبها على لسانها ماعندها لف ودوران
صريحة ورمانسيه فله ورجه متهورة وعلى نياتها
ماشاء الله عليها جمال مو طبيعي وعيونها عسليه. وعمرها 18 سنة وفي اخر سنه ثانوي تخصص علمي.
فارس هذا انسان حنون وطيب حييل يحب اخته ويموت فيها وعمره 28 وعليه جمال بشتغل في شركة ابوه المتوفي ورمانسي بس مايحب يبين هذا الشي
طبعآ امهم وابوهم متوفين وعايشين في بيت لحالهم
عائلة سحر.
سحر : هاديه حييل وعاقله وفيها دلع شوي
بنت عاقله تساعد الكل وحنونه قريبه مره من اخوانها لانها ماعندها خوات . وبرضوو تخصصها علمي.
راكان : انسان طيووب حييل يحب اهله كثير تحمل مسؤليه اخوانه وامه من كان صغير وعمره 26
جماله عادي بس فيه جاذبيه تجذب الكل له وهو صديق فارس الروح بالروح واسرارهم عند بعض.
ريان : هذا عكس اخوه حنوون مرره جميل مره خفيف دم يحب يسوي رجه في المكان اللى هو فيه رومانسي حيل
يموت في اخته سحر وعمره 24..
عائلة جوري..
جوري : دلوعه مره وناعمه
نعومتها تخلي الكل يعصب منها رومانسيه مره حييل
ممكن تضحي بكل شي للى تحبه وهي حساسه حيل..
فيصل : مغرور مره بس حبوب مايحب الدلع الماصخ مايبين مشاعره لاحد غامض حييل وماتدري وش ممكن يسوي مايرضي بالغلط وعصبي مره .
طلال :شخص عصبي بس طيب على اهله
اللي في راسه بسويه مزاجي واذا كره احد يكره كره مو طبيعي ومايرتاح الا اذا انتقم منه ..
عائلة دانه
دانه: عربجيه مره على ان فيها شوي رومانسه الاانها تحاول
تخبيها عن الكل برجتها بس احيانآ تحب تلبس مثل الاولاد يعني اللى يشوفها
يقول ولد وشعرها بوي, حساسه مره وجمالها موطبيعي ومره حلوه وعمرها 18سنة وفي اخر سنه ثانوي تخصص علمي
ماشاء الله عليها عيونها سودآ وحيدة اهلها
ام دانه وابو دانه: منفصلين عن بعض من كانت ام دانه حامل فيها ..بسبب مشاكل صارت بينهم
سعود:خال دانه طيب حييل يموت في اخته ام دانه ويعتبرها مثل امه
في بيت دانه :
امها: دانه يمه قومي
دانه بأسلوب عربجي : خير يمه تراك قروشتيني ابي انام اووف
امها بطيبه وحب : يابنيتي قومي عندك مدرسه لاتتأخرين
دانه: اووف خلاص قمنا
قامت دانه ودخلت الحمام( وانتو بكرامه) واخذت لها شآور سريع
ونزلت تحت تفطر وتروح لامدرستها
عند حلا:
حلا توها صاحيه من النوم وراحت تصحي اخوها فارس
حلا: صباح الخير فروس
فارس من سمع صوتها فتح عيونه وضحك :ههه صباح الورد يااحلى ورده
راحت حلا عند اخوها وبأست راسه : تسلم والله
فارس : يلا ياحياتي روحي تجهزي عندك مدرسه والآماودك تروحين مثل امس
حلا: من عيوني الحين اروح
حلا تعتبر فارس ابوها وامها وصديقها وكل شي في حياتها
وتحسه الصدر الحنون اللى تلجى له في وقت ضيقها.
اما عند جوري ..
كانت صاحيه من بدري مع اخوها فيصل ومطفشها في حياتها
فيصل شد شعر جوري وهي تصرخ وتصيح
فيصل : يالدلوعه امزح معك
جوري: دب هذا مزح قسم بالله انك ثور
فيصل عصب من اخته : انا ثور يالعنز
جوري تخاف من اخوها اذا عصب: اسفه ماكنت اقسد>>اقصد
علاقة جوري باخوانها علاقة حلووه لكن ماتحتك فيهم كثير
عندسحر..
سحر كانت مواصله وتجهز الفطور ل اخوانها راكان و ريان
راكان : صباح الخير ياحلوين>>يقصد امه عشانها زعلانه عليه لانه تأخر مع اصحابه وماجاء الا الفجر
ام راكان بنص عين : صباح النور
ريان: لاتحاول زعلانه عليك زعلتن جامده
راكانو وهو يضحك :ههه ريانوه انت مالك دخل بيني انا والحلوه اللى جنبي
حب على راس امه : اسف يالغاليه
ام راكان: خلاص بس لاتعودها ياوليدي انا اخاف عليك
راكان: يابعد عمري والله
ريان : الله لنا ياسحوره
سحر تضحك على هبال اخوانها : ههه وانت صادق يااخوي
قأموا يضمون بعض ويمثلون انهم يصيحون
راكان: موت قهر امي تحبني اكثر منك
ام راكان: ههه والله انكم مثل نظر عيني الله يخليكم لي يارب
كلهم: امين يارب
في المدرسه..
كانوا البنات متجمعين الا دانه
سحر: بنات وين دانه
حلا: مدري والله يعني انتي ماتعرفين دانه اخر وحده تجي المدرسه
جوري: ياربي هالبنت مامنها فايده
دانه من وراهم: اجل انتي اللى منك فايده يالدلوعه مالت على ذآ الوجه بس
سحر: يالله صباح خير سلمي طيب
حلاوي: بنات ودي اطلع طفشت والله من البيت الى المدرسه ومن المدرسه للبيت
لاعت كبدي اووف طفش
دانه: ااقول ياحلوات وش رايكم تجون عندي بكره الخميس واجازه ونفلها
جوري : ياي فله ابي اسوق
دانه وهي تضحك عليها وتقول :ههه لا انتي خليك على السيكل
افضل لك هاه بنات وش رايكم كل وحده تشاور امها وترد علي
سحر : انا ماعندي مانع وانتي حلا
حلا وضاق خلقها تذكرت امها: اوكي اسأل فارس وارد عليكم
رجعو البنات كل وحده لبيتها
دانه: يمه يمه <<<بصوت عالي
ام دانه طالعه من المطبخ مرتاعه من الصراخ: خير يمه وش فيك
دانه: ابد مافيني شي بس البنات بيجوني بكره وجيت اقول لك
هالله هالله بيضي وجهي مثل العاده
ام دانه:ههه حياهم الله في اي وقت ان شاء الله يابنيتي
في بيت حلا ..
كانت تتغدى مع فارس وهي ساكته وهاديه وزعلانه واخوها لاحظ عليها هالشي
فارس: حلاوي عيوني
حلا: هلا فارس
فارس: وراك هاديه اليوم
حلا ماتحب تضايق اخوها: ابد والله مافيني شي
فارس ماصدقها : افآآ انا فرووس اخوك اللى يحبك ويخاف عليك
ومالك غيره ماتعلمينه وش فيك
هنا حلا بكت
قام فارس وضمها: خلاص عيوني
قعدت دقايق والصمت يعم المكان
حلا تذكرت ان بكره الجمعه عند دانه: فارس
فارس: عيونه امري وش تبين
حلا: ابي اروح بكره عند دانه مالي دخل
فارس يضحك على اسلوب اخته: ههه من عيوني
كم حلاوي عندي وحده وتتدلع علي
عند سحر..
كانت سحر تحاول تقنع راكان عشان الروحه.
سحر: هاه راكان وش قلت بتوديني
راكان: موفاضي لك هذا ريان جنبك قولي له
سحر التفتت لريان وقال
ريان: والله ودي ياسحر بس تعرفين مشغول وضغط في الشغل
سحر خلاص زعلت عليهم: خلاص مو لازم اروح
وقامت راحت غرفتها طفشت من هالبيت ماعندها
احد يسليها ماعندها اخت تسولف معها او تشكي لها
ريان: راكان حرام عليك ودها والله لوماني مشغول مايوديها غيري
راكان رحم اخته: اوكي روح نادها لي
ريان يحب علي راس اخوه يعتبره مثل ابوه: من عيوني
ريان راح لها فوق: سحوره وينك
سحر كانت منسدحه على السرير وتبكي
وقامت بسرعه من سمعت صوت اخوها ومسحت دموعها: هلا ريان وش تبي
ريان كان شايف كل شي : راكان يبيك تحت
سحر وش يبي بعد: ان شاء الله الحين انزل له
نزلت تحت وشافت راكان يناظر فيها ويضحك
سحر في نفسها وش عنده الاخ: هلا راكان وش بغيت
راكان: تعالي اجلسي جنبي
سحر: طيب وهذا جلسنا
راكان: انتي وين تبين تروحين بكره
سحر:ابي اروح عند دانه صديقتي لكن خلاص كلكم مشغولين مره ثانيه
راكان: خلاص ياسحوره بكره اجهزي وانا اوديك كم عندي سحر انا
سحر طارت من الفرحه باست خد اخوها بقووه
وهويضحك عليها : الله يخليك لي ياركوني
راكان سوى نفسه معصب: نعم ركوني اصغر عيالك انا
سحر تحب على راسه: انت راكان شيخ الرجال كلهم
الادخل عليهم ريان: وانا ياسحوره فراشهم
سحر: وش اقول وش اخلي انت قمرهم كلهم والله
ريان اللى سوى نفسه مستحي: من ذوقك
يوم الخميس
صحت دانه من بدري وراحت تسأعد امها
دانه :يمه هاه كل شي جاهز
ام دانه:ايه يابنيتي كل شي جاهز
الاشوي تدخل سحر عليهم
سحر: السلام عليكم
دانه: هلا وغلا اسفرت وانورت
سحر :هلا فيك جو البنات
دانه: لا محد جاء بس شغلهم عندي
عند حلا..
حلا: يلا فارس تأخرنا حرام عليك
فارس هو يعاندها: يوه بدري حلاوي
حلا: فارس وش بدري الله يهديك والله تأخرنا
فارس يضحك:ههه يلا قومي
عند دانه
تجمعو البنات كلهم
دانه ماعندها اخوان وهذا الشي خلى البنات ياخذون راحتهم كثير
جوري: دانه ابي ارقص
دانه: ارقصي احد ماسكك
سحر: يلا دانه روحي جيبي المسجل حتى انا والله ودي ارقص
دانه سوت نفسها منصدمه: يؤ يؤ حتي انتي ياسحر انهبلتي
والله اني ماهقيتها منك اخر عمرك تنهبلين
سحر تضرب دانه على ظهرها: اقول انقلعي بس ورحي جيبه وانتي ساكته
دانه تضحك:ههه طيب تامرين امر يلا حلاوي تعالي معي
طلعو فوق حلا ودانه هالبنتين قراب من بعض حييل ويفهمون بعض
حلا: دندونه هذي صورة مين
دانه وهي تحوس في السيديات: أي صورة
حلا هذي وتأشر على الصوره اللى على الكومدينه
دانه: ايه هذي صورة خالي مسافر وباقي له شهرين ويرجع
وربي وحشني حييل تخيلي حلا هواللى كان يطلعني
كان حنون علي مره حلا وربي احسه مثل ابوي
اللى ماشفت منه حنان
دانه وابوها علاقتهم مو اوكي
ابوها دائمآ مشغول في شغله وكل وقته مسافر
كل شي فيهم مختلف
حلا:دانه وش ذاا الكلام
دانه:اقول ترا احنا نبي ننبسط مو نضيق صدورنا
حلا: الله يهديك بس يلا اجل نزلنا
دانه وحلا نزلوت يركضون ويصارخون
دانه : بنات بسرعه حطوا على المبارااه بدت
حلا:يؤ والله اني خايفه يجيبون العيد
ويخسرون عاد قسم ببكي مره متحمسه للمباراه
جوري: انا ابي اعرف شي انتو متأكدين انكم بنات بسراحه اشك
دانه: يرحم امك فكينا خلينا النعومه لك
سحر: بنات اسكتو خلونا نشوفها زين
دانه تهمس ل حلا: ياشين سحوره لاتحمست
ههه
حلا :دانووه اسكتي لاتفقع وجيهنا الحين هع
سحر: قول قول
قامووا البنات يصارخون ويرقصون
سحر: يابعد قلبي على ياسر دايم رافع روسنا
حلا: سحوره طسي بس مافيه احلى من نايف هزازي يجنن لبى قلبه
دانه:صدق ماعندكم ذوق اقول شقلبي انتي وياها مافيه احسن من محمد نور فديته الاسمراني هع
حلا:دانوه تركنا الذوق لك اجل نور هاه اروح ملح على ذوقك ياابو سعود
سحر وهي تضحك:ههه
ههه
مسكينه للحين يقولون لك ابو سعود
دانه:ياليل البعارين ماعندكم غيري
جوري: بنات ودي اسوي عمليه تجميل
سكتوا فجأه والكل يناظر فيها بأستحقار
دانه:اقول يالخكريه اهجدي بس قال عملية تجميل قال
طيري بس
سحر: جوري من جدك
جوري: لامن عمي ايوا اكييد من جدي
حلا:صدق انك مو صاحيه
سحرتغير السالفه:بنات ماودكم تتعشون انا مره جوعانه
دانه: ايه والله عصافير بطني توصوص
جوري: يلا طيب نطلب من كودو
حلا: والله وجبتيها ياجوري من زمان ماطلبنا منه
سحر: طيب يلا مشينا
عند فارس
فارس:ركون يادووب مره جوعان تكفى مرعلى أي مطعم
راكان: اصغر عيالك أنا قال ركون قال
فارس وهو يضحك:ههه الله يرجك طيب
اسف يااستأذ راكان تكفى مر على أي مطعم مره جوعان
راكان: طيب كم تدفع اجل تبيني اشتري لك بقروشي معصي
فارس:ياخي انت ياحبك للفلوس
راكان: اصلآ الحياه من غير فلوس ماتسوي
نص قرش
فارس يضحك:ههه
طيب أمش قدامي انا بعطيك الفلوس يابخيل
في المطعم عند راكان وفارس..
هالمطعم من افضل المطاعم الموجوده في الرياض
يمتاز بالمكولاته الشهيه..
راكان:اقعد يالمفجوع لاتموت علينا عاد ابتلش فيك
فارس وهو جالس ومافكر فيه: لايكثر بس واطلب بسرعه
راكان بنذاله: فارس اهجد لا اطلبك سندوش فلافل ويخب عليك
فارس: بالله عليك فلافل وهنا صدق ماعندك ذووق
كان راكان بيرد عليه بس الطلب وصل
راكان: اطفح ماطرح مايسري يهري يووه اسف قصدي يمري فروس شوي شوي وش انت مفجوع والله الاكل مو طاير
فارس مارد عليه بس ارسل له نظره كافيه انها تسكته
كان الكل منشغل بالاكل ومافاضي انه يتكلم>> الجوع زين
دخلت المطعم وريحت عطرها مالي المكان
بس ماكان لحالها كان معها واحد ,, جلست على ابعد طاوله في المطعم وجلس هو معها
طلبوا لهم عشى ,, وصل طلبهم فكت اللثمه
انبهر في جمالها كانت قمه في الجمال
شخص كان يلعب في الشوكه اللى معه وسرحان وباله مو معه
لما رفع راسه
انصدم من اللى يشوفه لا هذي مو بشر هذي ملاك
كان ماسك الشوكه وبدون ماينتبه طاحت من يده مو قادر
يتحكم في نفسه و.................
توقعتكم تهمني !!!

دلـــــوعه وكلمتها مسموعه
دلـــــوعه وكلمتها مسموعه
بدآآيه موفقه ..،، ^_^
اعجبتني حلآ وبنفس الوقت كسرت خآطري
اتوقع ان رآح يصير شئ بينهآ وبين خآل دآنه ...
الجوري اعجبني دلعهآ بنفس الوقت اعتقد انها مع الوقت بتسوي شئ تندم عليه..
آما البنت اللي في المطعم اعتقد وراها سآآلفه طوويله .......
هذي توقعآتي وان شاء الله تكمل الروايه ^_^

جنووون الروح
جنووون الروح
ياهلا وغلا والله
نورتي يالغلا
زين في احد عبرني
ان شاء الله تكون توقعاتك صح
تسلمين يالغلا ع مرورك الروعه ياقلبي

جنووون الروح
جنووون الروح
همسه !!
يَدري { إنّ أسْبآب ضعْفِي " نَظرته " . .
يَدري { إنّي مآ أقأومْ . . " ضَحكتَه " . ~
يَدري { إنّ الْروُح ،. مآ تِغلى عَليه !.!
{ لَو دَعآها } ،، جَت تلَبي ‘ دعْوتَه ‘ .
البارت الثاني..
دخلت المطعم
وريحت عطرها مالي المكان
بس ماكان لحالها كان معها واحد ,, جلست على ابعد
طاوله في المطعم وجلس هو معها
طلبوا لهم عشى ,, وصل طلبهم فكت اللثمه
انبهر في جمالها كانت قمه في الجمال
كان يلعب في الشوكه اللى معه وسرحان وباله مو معه
لما رفع راسه
انصدم من اللى يشوفه لا هذي مو بشر هذي ملاك
كان ماسك الشوكه وبدون ماينتبه طاحت من يده مو قادر
يتحكم في نفسه
بس حس على نفسه وفاق من سرحانه على ضحكت فارس
:ههه
ههه
نزل عيونك ياقليل الادب اكلت البنت روح اخطبها احسن
راكان: اقول ورا ماتسكت احسن لك ترا مو فاضي لك
فارس: طيب وهذي سكته
راكان قام من الطاوله: يلا مشينا
طلع راكان وفارس وراكان كل تفكير في هالبنت اللى شافها
في مكان ثاني من المطعم
: تصدقين اذا قلت انتي ملاك
ريوف بدلع:ههه عارفه مو شي جديد علي
محمد: يالبيه بس وتعرف بعد طيب تعرفين اني احبك
ريوف بغرور: ايه اعرف يلا محمد تأخرت
محمد مسبه معها: ياعيون محمد تامرين أمر
قامت ريوف ومحمد معها وصلها البيت
******
عند دانه
حلا: بنات يلا نرقص فيني حرة رقص هع
الطول بالعرض سعودي يهز الارض
بالطول بالعرض سعودي يهز الارض
وجينا اليوم نشجع يا اخضر يلا بدع
شوف زحمة المدرج على فنك يتفرج
وصل الاعصار الصقور يهز الملعب على طول
حاظرين وكلنا شهود سعودي قدها وقدود
حيو السعودي حيوة سعودي مافي زيه
العب وربي يرعاك يااخضرنا حنا وياك
الاخضر هذا زلزال ورى خصمه الاهوال
هز الارض هزة كله شموخ وعزة
اخضرنا حنا وياه يبغى الفوز يبغاه
اخضرنا وسعودي سيد كل الابطال
حيو السعودي حيوة سعودي مافي زيه
العب وربي يرعاك يااخضرنا حنا وياك
>>>>>عاشو البنات ورا تنكس على قلبي
سحر:يالبى الزيلعي وه بس فديت قلبه
دانه:اقول فحطي بس محمد عبده ولا غيره
جوري: اقول يلا بس جواد العلي تجنن نعومته تذبح
دانه:يؤ يا بنات تكلمت ست الحسن والدلال
وقسم الذوق في ديره، وانتي في ديره
دانه:ياليل ابو لمبه انا ابي اعرف شي انتي ليه خكريه
ودلعك ماصل ومال اومه داعي
سحر وهي تضحك:ههه صادقه وربي ياشين الدلع الماصل
جوري: تبوني مثلكم عرابجه وماكانكم بنات
دانه: اصلآ اطلق شي لما تكون عربجي تحس انك عايش
الحياه مو الدلع الماصخ كل حياتهم يآي ومدري ايش دحدري بس
سحر:يالدوبه اهجدي بس قال عرابجه قال ياجعلك ماتعرسين قولي امين
حلا جوالها يدق: سحوره بالله عطيني جوالي
سحر: طيب ياقلبي
حلا: هلا فروسي
فارس: حلاوي انا بمرك الحين خليك جاهزه
حلا: اوكي يااحلى اخو في الدنيا
فارس يضحك: ههه طيب يااحلى حلا انا قريب اذا
دقيت عليك اطلعي اوكي
حلا: اوكي يلا بايو
دانه:حلاوي مين اللى داق؟
حلا:فرووسي بيمرني الحين
جوري: حلاوي لسى بدري
سحر: أي يالدوبه بدري
حلا: بكره عنده دوام الصباح وماابيه يتأخر عليه
سحر:اوك انا بعد بدق على اخوي يجي ياخذني
جوري: سحوره أخذيني معاك ياقلبي
دانه:بنات مالكم داعي اجلسو شوي
حلا: دندونه خيرها بغيرها الجايات اكثر
راحوا البنات كل وحده على بيتها .
******
في اليوم الثاني..
عند جوري
كانت قاعده مع اخوها فيصل في الصاله يسولفون
جوري:ياربي هو متي راح يجي والله اشتقت له
فيصل: علمي علمك اخوك هذا مدري وش مشكلته في الحياه
جوري تضحك:هههآآي حرام عليك وربي انه حبوب
فيصل:ضحكتيني والله الحين بالله طلال حبوب
هذا اصلآ تفكيره مدري وش يبي اصلآ ينخاف منه
يااختي العزيزه احب اقول لك شي بس لاتنصدمين اتفقنا
جوري: قول وش عندك
فيصل: انتي ماعندك سالفه وماعندك ماعند جدتي وعلى طول انحاش
منها وهي تتوعد فيه
*****
عند سحر
كانت تقرا مجله في حديقة بيتهم ومندمجه معها
دخل عليها ريان وماحست فيه
الا شوي يجي ويسحب المجله منها
سحر بعصبيه: خير ان شاء الله وش هالحركه السخيفه
ريان : انتي ماتملين من قعدت البيت
سحر وهي زهقانه من الدنيا:وش اسوي ياحظي ماعندي شي كله مقابله اربع جدران
ريان رحم اخته:الا وش رايك نطلع
سحرطارت من الفرحه: ياليت والله ودي اطلع
بس وين راح تتطلعني
ريان: اعشيك في احسن مطعم في الرياض
سحر: جد
ريان : ايه من جد يلا رووحي تجهزي والا مافيه طلعه
سحر: طيرآآآن
ريان يضحك على اخته: يطيرك ههه يلا اخلصي ب
سرعه والا رحت وخليتك
*****
عند حلا..
حلا كانت تكلم دانه على المسن
رغم الجفا قلبي وفا(..حلا..) :سلام
ياليل ابو لمبه( ..دانه..): وعليكم السلام
رغم الجفا قلبي وفا:اخبارك يالدووبه
ياليل ابو لمبه:والله ازقح دامني شفتك انتي وش علومك وش مسويه
رغم الجفا قلبي وفا:كل حاقه تمام
ياليل ابو لمبه: دوم يارب
رغم الجفا قلبي وفا: يدوم عزك ونبض قلبك
ياليل ابو لمبه: اقول حلاوي ماشفتي البنات ادق على سحوره ماترد
رغم الجفا قلبي وفا:والله مدري عنهم يبيلهم تصفيق ساحبين علينا
ياليل ابو لمبه:ههه على قولتك مدري وش عندهم
رغم الجفا قلبي وفا:دندونه جتني اضافه لحظه بشوف
ياليل ابو لمبه: تيتو يالدووبه
حلا قبلت الاضافه..
ياحظ يرحم امك ركز: مراحب
رغم الجفا قلبي وفا:اهلين بس مين معي؟
ياحظ يرحم امك ركز: فيه اختيارات هع
رغم الجفا قلبي وفا: تستهبل انت وخشتك مسوي خفيف دم ياشينك بس
ياحظ يرحم امك ركز:يؤيؤ ماجبتي شي عارف اني خفيف دم
رغم الجفا قلبي وفا. وهي تتطنز:ايه مره واضح
ياحظ يرحم امك ركز:ياربي حيرتيني مره تقولين خفيف دم
ومره ثقيل دم والله احترت
رغم الجفا قلبي وفا:ترا مايمدحون المصاله الزايده
لحظه اقول انا وش لي بثقالة الدم الزايده بلوك اريح لي
ياحظ يرحم امك ركز: لحظه بلوك لا
لكن حلا ماعطته مجال وبلوك على طول
حلا:اووف وش هالقرف ناس ماتستحى
في هالوقت دخل فارس عليها :حلا وش تسوين مانمتي
حلا: ابد والله كنت طفشانه قلت اقعد اكلم صديقتي على المسن شوي
فارس:يلا قدامي
عندك قومه الصباح والاناسيه ان اليوم الجمعه
حلا : طيب تصبح على خير فروس
فارس:وانتي من اهل الخير عيوني
*****
في المدرسه..
دانه: اه ياراسي يعورني مره بينفجر
سحر : سلامتك ماتشوفين شر
دانه:الله يسلمتس والشر مايجيتس
حلا:هآآآآآآآآآآي صبايا
كلهم: هايات عليتس
حلا: اخباركم
دانه: كل شي بخير وتراني اقول لك من الحين راح اجيك اليوم
مشغوله ؟
حلاوهي تضحك:ابوك يااسلوب العربجه اللى عندك و ماعندك وقت حياك الله البيت بينور
اقول ماعندكم نيه تجون معها ونفلها
سحر:ودي والله بس اليوم حدي مشغوله
دانه تذكرت امس :تعالي تعالي وانتي وين كنتي امس ادق عليك ماتردين
وبعدين في وشوو مشغوله يابزنس ومن
سحر:ههه
والله ريان حبيبي طلعني وتعشيت انا معه ورجعت ونمت على طول
حتى الجوال مافتحته
حلا:اهآآ براحتك ياقلبي الا صدق وين جوري
سحر ودانه بصوت عالي:غايبه
دانه: يعني ماتعرفين جوري زين تموت على الغياب
وربي تضحكني هالبنيه
ههه
****
في بيت حلا..
توها راجعه من المدرسه: فآآآآآآرس
فارس: هلا
حلا:اليوم صديقتي دانه بتجي عندي
فارس وماكان معها: هلا وش قلتي
حلا :اللى ماخذ عقلك يتهنى به
فارس:ههه
ارتاحي محد ماخذ عقلي غيرك يالمفعوصه
حلا :المهم فارس صديقتي بتجي عندي اليوم
فارس:والمطلوب
حلا بأبتسامه عريضه:يعني اطلع من البيت
فارس:اوف منك ياحلا اصلآ انا مواعد واحد من الشباب يعني
ماراح اطول عندك ارتاحي
راحت حلا تجهز الاغراض قبل ماتجي دانه
وفارس يكلم صديقه ويقلد صوت بنت: الوو ممكن كوكو
راكان وما كان متبه: لامو موجود مين نقوله بعدين مين كوكو
فارس وفيه الضحكه: قول له وحده مره تحبك وميته عليك
واسمها فوفو
راكان عرف انه فارس: ههه
الله يرجك ياورع الحين مقلقني ومعطلني عن شغلي عشان
تغازل وربي انك قليل حيا اذلف بس اذلف
فارس:ههه اقول لايكثر هااه
وعلى موعدنا اليوم اتفقنا
راكان :ايوه خلصني تبي شي
فارس : يعني طرده,,, سلامتك يابعد تسبدي
راكان : الله يسلمك ومع السلامه
ماعطى مجال فارس يرد:ههه مالت عليه صك في وجهي السماعه
راح فارس غرفته يتسبح ويتكشخ
في هالوقت كانت دانه توها وصله
دانه:حلاوي وينك
حلا من المطبخ:جايه دقايق بس اجلسي في الصاله
دانه جلست على الكنبه
دانه ماكانت منتبهه للى كان يناظر فيها ومانزل عينه عنها
وكانت تغني :
لا تضايق وتزعل ما جرحني خطاك
ولا تأسف لجرحي وأنت جرحي تبيه
غلطتي كل لحضة من حياتي معاك
اتذكر خطاياك واتحسف عليك
راح عمري أدور بالسعادة رضاك
وأنت همك عذابي بالشقى تشتريه
لا عذابي ولا جرحي وهمي كفاك
الخيانة صفاتك والغدر لك شبيه
ابتعد عن عيوني كان هذا وفاك
لا تحاول عقب نسيان قلبي تجيه
منك قلبي خذا حبه مثل ما عطاك
وإيش بقى عقب هذا معك وارتجيك
فجأه حست دانه بحركه عندها لما التفتت شافته بققت عيونها
دانه: انت وش تسوي هنا ؟
فارس يحب يجننها: نعم بالله الواحد وش يسوي في بيته
دانه توها انتبهت انها ماكانت متغطيه وعلى طول غطت وجهها: انت
ماتستحي مبحلق عيونك يامال الفقع
فارس من ورا قلبه: من زينك الحين بالله هذا شكل بنت جينز وتيشرت
عندي مثلها ترآ ,,لحظه اووه صح يمكن ماتعرفين تلبسين تبغين اعلمك
دانه عصبت: انت على وش شايف نفسك طالع وجهك في المرايه وتعال تكلم
فارس بأبتسامه تذبح :الحمد الله واثق من عمري حلو وش زيني فديتني
كانت دانه بترد عليه الاوتدخل حلا عليهم
حلا:فارس وش تسوي هنا
فارس:مااسوي شي بس كنت طالع تامرين على شي
حلا :ابد سلامة قلبك
فارس:الله يسلمك ويسمن اللى جنبك ههه
دانه: حلالالالالالالالالا شوفي اخوك لاافقع وجهه
حلا تضحك:ههه يمزح معك
دانه هي تكأبر: ومن هو عشان يمزح معي
حلا: هذا فروسي نظر عيني
راحت حلا تكمل شغلها وجلست دانه مكانها
معقوله انا شكلي ولد لهدرجه
انا لازم اتغير مااصير مصخره للكل و بذات فارس بس قسم بالله انه شي عليه عيون
والا ابتسأمه ياويل حالي
ابتسامته تقتلني لما اشوفه مقدر اقام عيوني لازم تطالع فيه وياربي والله انه خطير
الله يسعده بس
****
عند فارس
تنهد ورجع راسه على ورا
كان يفكر في اللى شافه هذي مو بنت هذي ملاك يالله من جد كبرتي
يادانه كل ماتكبري تصيرين زي القمر وه عليك وربي تجنني
تذكر لما عصبت عليه كان وجهها طفولي يحبها يموت عليها بس خايف من ردت فعلها لما تعرف بحبه
حاول يطرد فارس الافكار من راسه انا وش دخلني فيها
لايكون يافارس حبيت لالا ماظن
*****
عند جوري..
كانت جالسه في الصاله وسرحانه والكتب من حولينها والجوال جنبها
رن جوالها مدت يدها بتأخذه الا شخص مد يده قبلها......؟
* وش بيصير بين دانه وفارس!!!
* مين الشخص اللى مع جوري!!!
* هل في اشخاص جدد بيطلعون في الروايه!!!
رايكم يهمني!

؛همــسة غــلا؛
؛همــسة غــلا؛
ياهلا ومسهلا ...
بدايه مووفقه يالغلا ..
وننتظر البارتات بشغف ...
لاتطولين علينا

جنووون الروح
جنووون الروح
همسه
" مشتاق "
صدقيني لشوفك ولقياك
وكل العيون بلا عيونك ممله
اسمك على لساني وشوقي لملقاك
ورسمك ترى بوسط قلبي محله
كل املي تجمعني الايام "وياك"
يامالك "القلب" مع العقل كله
البارت الثالث.
عند جوري
كانت جالسه في الصاله وسرحانه والكتب من حولينها والجوال جنبها
رن جوالها مدت يدها بتأخذه الا شخص مد يده قبلها وقفله
جوري التفتت له وشهقت : عزوز
عزوز: ياروح عزوز امري
جوري بخوف: انت وش تسوي هنا الحين بيجي فيصل
عزوز وهو يجلس على الكنبه ويسحبها جنبه: ههه فيصل ياقلبي طالع مع الشباب وكنت ابروح معها بس قلت
كيف اروح وانا لي شهر ماشفت حبيبتي لازم اشوفها والا طلعت رووحي
جوري وهي ذايبه معه : ياعمري
عزوز : يابنت ارحميني من دلعك ترا والله اروح وطي
جوري تعرف انه يموت في دلعها: عزوز تكفى يلا روح مابي احد يشوفنا
عزوز بلكاعه: طيب على شرط ابي بوسه
جوري وخلاص بتصيح: عزوز حرام عليك استحي
عزوز وفرب خده منها: لا يعني لا بسرعه ترا متأحر
جوري طفشت منه تعرفه عنيد قربت منه وباسته على خده: وهذي بوسه ارتحت
عزوز: ياويل حالي واحلى بوسه صراحه وعطيني وحده ثانيه
جوري تسوي نفسها معصبه: اقول حلا هوو يلا من غير مطرود
عزوز وهو يسوي نفسه زعلان: طيب طيب هذي اخرتها تطرديني خلك تجين بيتنا اطردك منه
جوري بدلع: واهون عليك تطردني
عزوز ورجع عندها: لاالله ماتهونين علي
جوري دفته من ظهره: يلا عاد رووح لا ازعل منك
عزوز: طيب قمنا خلاص
طلع عزوز من عندها تنهدت براحه ان ربي رزقها بحبيب يحبها ويغليها.
كذا كانت حياة عزوز جوري يحبون بعض بس ماحد يدري عنهم
اللى يشوف حبهم يحسه مثل حب الاطفال في براءتهم وفي طفولتهم
عبد العزيز يكون صديق اخوها من ايام الطفوله من لما كانوا صغار وهو يهتم فيها يحبها
كل شي فيها دلعها عصبيتها يعتبرها طفلته
عزوز صح مو جميل بس مملوح وله جاذبيه كبيره وعمر 27
نرجع لدانه وحلا
دانه: ياحلا مابي اروح عندهم
حلا:لازم يادانه امك طالبتك
دانه: مايحبوني وشلون اروح عندهم من لما كنا صغار عمر ماحسيت ان عندي بنات عم كله يضربوني عشان ايش احلى منهم
حلا في نفسها والله مالومك يادانه: عشان خاطر امك يادانه
دانه وشوي بتصيح: طيب عشان خاطركم بس
ومن بعد ماراحت دانه من عند حلا
حلا رتبت البيت وقعدت على النت شوي
ومن الطفش قعدت تشوف المنتدى اللى مشاركه فيها
وفضلت انها تشغل المسن حقها يمكن احد اون لاين
الكل كان اووف الا ايميل واحد بس مصكوك بلوك
حلا في نفسها خليتي اشوف مين
ياحظ يرحم امك ركز: ياهلا وغلا نور المسن والله
حلا يؤ مين هذا: هلا فيك بس مين معي
ياحظ يرحم امك ركز:افآآ نسيتني
حلا تحاول تتذكر:لاوالله مااتذكرك
ياحظ يرحم امك ركز شكل هالبنت ماتجي الى كذا خليني اسوي نفسى بنت واشوف: انا نوف كنت مسجله في منتدى معك بس بصراحه شخصيتك عاجبتني وحابه اتعرف عليك اذا ماعندك مانع
حلا:انا اتشرف بمعرفتك يانوف
نوف: وش اسمك
حلا: حلا
نوف: اخبارك
حلا:الحمد الله بخير وانتي كيفك
نوف:بخير دامك بخير
حلا: انتي من وين
نوف: انا من الرياض وانتي
حلا: يؤ مثلي خلاص لازم نتقابل
في ملاهي او أي مكان او تجين عندي فيى البيت
نوف: ياهلا فيك حبي تامرين امر
حلا:مايامر عليك ظالم
نوف:حلا اخوي يناديني تامرين شي
حلا:ابد سلامتك خلينا نشوفك
نوف: ان شاء الله
في المدرسه..
كان هاليوم هومجلس الامهات وكالعاده في هاليوم مستحيل تجي ولازم تغيب ماتدري وش السبب ماتقدر تحظره تحسه يسبب لها ازمه ياما حاول فيها اخوها لكن بدون فايده
دانه:كالعاده ماجت بالله هذي وشلون بتنسي موت اهلها
جوري:اعذريها يادانه اللى صار لها مو شويه من يصدق ان نفس يوم مولدها هونفسه يوم وفاة اهلها بجد شي يقطع القلب وبعدين يادانه ترا ماصار على وفاة اهلها خمس سنين
سحر: ياجوري ياحبيبتي هذا اللى ربي كاتبه
دانه خطرت في بالها فكره:بس تدرون عندي حركه ان ماخليتها على كل لسان ماكون دانه بنت امي وابوي >>> قالتها بشكل سريع
سحر: قولي وش عندك الله يستر منك انتي وافكار اللى مدري وش تبي
جوري اللى جاز لها الوضع وصارت تضحك: ههه قولي يادووبه حمستيني
دانه:ابنشر اشاعه ان حلا ماتت وماراح اخلي بنت الا وقايله لهآ
سحر فتحت عيونها: يؤيؤ بسم الله عليها لا يآدانه مايصلح كذا
جوري: ايوه يادانه ماتدرين يمكن ربي يجيبها على لسانك
دانه خافت على صديقتها: يمه بسم الله عليها فيني ولا فيها يارب شالت دانه الفكره من راسها وفي هالوقت رن الجرس
وانتهت فسحتهم وكل وحده راحت ل فصلها
في الليل
عند جوري...
................السلام عليكم
جوري اللى كانت تنأظرtv : طلال
طلال: ايه طلال والا نستيني ياجوجو
جوري تروح تضم اخوها: وحشتني مره ياتلال
طلال:وانتي اكثر والله ههه وبعدين اسمي طلال
مو تلال الا وين اخوك
الاشوي ينزل من الدرج وهو يغني : ليتك تموت وارتاح انا منك
طلال : وجع ان شاء الله وش ذي الاغنيه
فيصل ومفتح عيونه مره: طلال
طلال:لحول انتم وش فيكم مو مصدقين اني طلال تبون اثبت لكم
فيصل: لاشكرآ الحين تأكدت انك طليل
ياهلا وغلا ويامرحبا نور البيت بس لاتصدق ترا كله كلام فاضي
طلال يضحك على كلام اخوه: ههه
تعال يالدوب وربي اني اشتقت لك ولسخافتك
فيصل ويسوي نفسه مصدوم: انا سخيف ياطلال
وين اودي وجهي عند العرب الحين
طلال:اقول فيصل طس عن وجهي
في بيت سحر..
سحر وهي نازله من الدرج تغني وترقص
راكان:ماشاء الله البنت تغني وترقص وش سببه الروقان هذا
سحر: بس كذا يااخوي العزيز احس فيني نشاط مو طبيعي اليوم
راكان وهو يضحك:الله يستر من هالنشاط
ريان وهو توه داخل: السلام عليكم
سحر وراكان: وعليكم السلام
سحر: ياهلا والله بااحلى ريانوه
راكان: اصغر عيالك هو يوم تقولين ريانوه
ريان: راكان اهجد بس تبي تخرب بيني وبين سحوره ذا بعدك ياحبيبي
سحر وهي ميته ضحك:محد يقدر يخرب بيني وبينك ياريان
راكان: اخ يالقهر كنت ابيكم تتهاوشون بس خربت الخطه
عند جوري..
طلال كان توه طالع من غرفته وكاشخ وشكله يهبل
نزل لصاله لقى اخته جوري جالسه
جوري: على وين ان شاء الله
طلال قال هالكلام وهو متوجه للباب: ابطلع مع واحد من الشباب
جوري: طيب قول مع السلامه
طلع طلال وركب سيارته بيروح لخويه محمد
محمد هذا عاطل وفاشل بمعنى الكلمه كل همه سهر وبنات وقلة حيا..
وكان متوجه لبيت خويه عشان يروح هو وياه للمقهى
وصل بيت محمد ودق عليه عشان ينزل
:الوو
طلال:يلا محمد انزل احتريك عن الباب
محمد: طيب جايك الحين
وطلع محمد وركب مع طلال اللى كان متوجه للمقهى
وصلوو ونزل طلال اللى كان ملفت للنظر
طلال كان يناظر المكان اللي حوله وبصدفه كان............؟
وش تتوقعون يصير؟؟

جنووون الروح
جنووون الروح
^^
مشكوره يالغلا

جنووون الروح
جنووون الروح
همسة..!!
يكفي من الدنيا لو مآ آلقى كثير آصحآب ..
صديق يوجعه جرحي وتوجعني جروحه ..
طلع طلال وركب سيارته بيروح لخويه محمد
محمد هذا فاشل وعاطل بمعنى الكلمه كل همه سهر وبنات وقلة حيا..
وكان متوجه لبيت خويه عشان يروح هو وياه للمقهى
وصل بيت محمد ودق عليه عشان ينزل
:الوو
طلال:يلا محمد انزل احتريك عن الباب
محمد: طيب جايك الحين
وطلع محمد وركب مع طلال اللى كان متوجه للمقهى
وصلوو ونزل طلال اللى كان ملفت للنظر
طلال كان يناظر المكان اللي حوله وبصدفه كان فارس وراكان
في نفس المقهى
(طلال وفارس كانوا يدرسون مع بعض وكانوا اصحاب حييل
بس مادامت صداقتهم وانقلبت الى عداوه والسبب
ان طلال كان يحب وحده امريكيه بس البنت كانت ماتحبه حاطه عينها على فارس وفارس مو طايقها بس البنت
طلعت خبيثه وراحت لطلال وقالت له انها هي وفارس يحبون بعض وان فارس يموت فيها وطلال صدق كل شي ومن ذاك اليوم وهم كله مشاكل وهواش
طلال:لحظه محمد دقيقه وماراح اطول
طلال راح عند فارس اللى ماكان منتبه له
طلال: يؤيؤ اخيرآ شفتك
فارس: نعم خير وش تبي شكلك مامليت ياطلال
فكني تراك غثيتني
طلال: شوف يافارس وربي ماخليك لاادفعك الثمن غالي
فارس: اعلى مافي خيلك اركبه
طلال:طيب يافارس نشوف
راح طلال لطاولته
فارس:تصدق ياراكان هالادمي مو ناويي يحل عن حياتي
وربي ابذبحه لازودها
راكان: فارس وش هالكلام خلك احسن هذا ناقص
فارس: ياخي طفشني قلق كل مااشوفه انت اخذت من حبيتي ومن هالكلام الفاضي بعدين كبر عقلك خسرنا بعض عشان بنت اووف
اقول راكان امش انا مو طايق اقعد في المكان اللى هو فيه
راكان: يلا
***
في اليوم الثاني في المدرسه
كانوا دانه وجوري في الساحه الخارجيه ينتظرون حلا وسحر يجون ,,
في هذا الوقت جتهم بنت تسلم عليهم
وطبعآآ هذا كله تلزق فيهم عشان حلا معجبه فيها >>> حركات البنات اللى مالها داعي
بس حلا مو معبرتها واصلآ هي ماتحب هالاشياء
البنت: اهلين دانه كيف حلا وش اخبارها
دانه ابستسكت مجامله لها والا هي مو طايقتها ابد: الحمد الله بخير
جوري تبي تنهى الموضوع: دنو هذا سحر جت
دانه تتلفت: وينها مااشوفها
جوري وهي تأشر: شوفي يالعمياء
سحر جت عندهم بس اللى يشوفها ويناظر فيها يعرف ان فيها شي
وانه مايطمن بعد
جوري بخوف: سحوره فيك شي
سحر ماقدرت تتحمل اكثر وعلى طول نزلت دموعها
دانه ارتلعت لما شافت سحر تشاهق وقالت: سحر وش فيك تكلمي خوفتينا عليك بالله عليك
سحر من بسن دموعها وشهقاتها: ح لا ام س ص ار لها ح ادث ويقولون انها بين الحياة والموت
جوري ودانه بصدمه: وشو
دانه: تمزحين صح
سحر بجديه: هالكلام مافيه مزح يادانه
هنا دانه ماقدرت تتحمل اكثر وصارت تبكي بشكل يقطع القلب دانه اللى عمرها مانزلت دمعه من عينها نزلت علىى فراق صديقتها تحس بنار تحرق قلبها ماتبي تفقد تؤام روحها : آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي ياويلي عليك ياحلا
جوري راحت وضمت دانه تعرف وش كثر دانه تعز حلا وتعتبرها اختها: خلاص دانه ادعي لها ان شاءالله تكون بخير
انتشر في المدرسه خبر حادث حلا ولان هالشله معروفه في المدرسه اخبارهم توصل الكل
في الفصل البنات مالهم اي خلق ينتظرون متي بس تنتهي الحصص ويروحون لهاخلصت الحصه الاول
في نص الحصه الثانيه طق باب الفصل
: ممكن ادخل
دانه انقزت من مكانها: ح لا
حلا ماتت ضحك على شكل دانه والبنات: لا جني ايه حلا وجع ههه ههه اجل تبون تسونها فيني بس وشلون رديتها لك صح
دانه التفتت على سحر: لايكون انتي معها ياويلك
سحر بضحكه: اي معها ياعيوني
كل هذا صار والاستاذه تناظر فيهم: يلا كل وحده على مكانها
البنات ماعطوها وجه وكملوو سوالف
جوري: وري انك خبله اجل الحين فيه وحده تتفأول على نفسها صدق غبيه
دانه بقهر: بس اللى قاهرني الكمخه اللى جنبها مسويه فيها حرام ومدري ايش
سحر: انتوو اللى بديتوو
دانه ضمت حلا بقوه: دووبع خوفتيني عليك مدري لو صارلك وش راح اسوي وربي اموت من بعدك
حلا حست بسخافة المقلب: بنات شوفوني قدامكم مثل الحصان لا تكبرون الموضوع
دانه ضربت سحر على ظهرها: اقول لا تعيدينها مره ثانيه والا ترا اصك راسك في الجدار
جوري اعجبتها السالفه:ههه حلوه جدار عيديها بليز
الاستاذه : انتم ماتفهمون يلا كل وحده على مكانها اشوف
أربكتني نظرات عينيك، تراكضت أمام عيني أسئلة لا تبدد الخوف، الذي استقلّ في صدري لينقبض قلبي! هل قدرك أن تعيشي قصتي؟ ***
عند حلا.
كانت توها جايه من المدرسه وتعبانه حيل واتفقت مع دانه انها تجي تتعشى عندها
اكلت لها توست وعصير مالها اي مزاج تسوي شي وزياده على كذا فارس متغدى برآ وهي ماتحب تاكل لحالها بعد ماخلصت طلعت غرفتها تنام شوي عشان تقابل دانه وهي مروقه
المغرب صحت من النوم تحس نفسها نشيطه على انها مانامت الآ شوي طلعت من غرفتها بعد مااخذت لها شآور سريع نزلت تحت ودخلت المطبخ احتارت وش تسوي وهي مشغوله بطبخ دخلت عليها دانه بدون ماتحست
دانه بخبث: بوه
فزت حلا من مكانها : اعوذ بالله منك وش ذا يالدووبه
دانه تضحك على شكل حلا :ههه والله شكلك تحفه
حلا معصبه على دانه: وجع يالحماره اقول خلينا من الكلام اللى ماله فايده هاه بشري عساك بتروحين بكره مع امك
تنهدت دانه بضيق وقالت: اايه راح اروح وياليت تسكرين على الموضوع مالى خلق افكر فيه
حلا: على راحتك ياقلبي
دانه: طيب حلا انا ابروح الصاله شوي وراجعه
حلا: وانا راح اجيب لنا فيلم نتسلى عليه
في هالوقت دخلت البيت هلكان مايشوف طريقه دخل المطبخ يبي ياكل اي شي حتى لو حجر قدامه اهم شي ياكل( شاب سعودي اهم ماعليه بطنه) لفت انتباهه الأكل اللى على الفرن والريحه اللى تشهي رح عندها وصار ياكل مو حاس باحد
دخلت المطبخ شافت قدامها ماقدرت تتحرك ولا تسوي اي شي انتبه لها استغرب من حركتها وهي للحين مفهيه فيه مو راضيه تشيل عيونها منه حاول يصد عنها لكن ماقدر يحس بشي يشده لها
انتبه على نفسه وتنحنح : احم احم
دانه ارتبكت وماعاد تدري وش تسوي لفت بتلطع لكن من ارتباكها صارت تخبط في الباب وماتدري وش اللى جاها
هل هو من خجلها او من ارتباكها طلعت بسرعه من المطبخ وهي تسب وتعاتب نفسها على حركتها بعد ماطلعت
ابتسم فارس وصار يضحك بصوت عالي متعمد عشان تسمعه انقهرت منه وراحت تكمل سهرتها مع حلا احسن تفكيرها فيه.
***
عند دانه..
اليوم عزيمة عمها ماكانت متحمسه كثير لها قلبه مو متطمن لروحتها لهم
كانت في غرفتها تلبس وتكشخ وصوت المسجل مالي المكان
وتدندن مع الاغنيه:
بين ايديا واحس انك بعيد
ذوب باحضاني مثل قطعة جليد
علم العشاق كيف الحب يكون
بلا حواجز احلى طعم الحب اكيد
دخلت عليها امها: دانه خلصتي!!
دانه:ايه يمه خالصه بس دقايق
ام دانه:طيب استعجلي
نزلت ام دانه تحت تنتظر بنتها تخلص
(دانه من سالفتها مع فارس ذاك اليوم وهي تحاول تتغير
دانه في نفسها طيب يا فارس ان ماخليتك تموت علي مااكون دانه بنت ابوي)
نزلت دانه واللى كانت لابسه برمودا بيضاء وبلوزه فوشي
وكانت طالعه كيووت بنوته حيل
دانه :يلا يايمه مشينا
ام دانه: يلا يابنيتي
ركبوا دانه وامها مع السواق
(مصطفى)
لحظات من الهدووء الا وهم وصلين بنت عمها
راحت دانه ودقت الجرس
ماطولت والاوبنت عمها زران تفتح لها
دانه وامها:السلام عليكم
رزان:وعليكم السلام ياهلا وغلا حياكم تفضلوا
ام دانه:الله يحييك
دخلتهم الصاله اللى كان فيها زوجة عمها
زوجة عم دانه (ام خالد)
ام خالد: اسفرت وانورت القهوه يارزان
رزان: طيب يمه
مع السوالف والضحك نزلوا ريوف وريناد وهم يناظرون في دانه
بأستحقار
(ريوف وريناد من هم صغار وهم يغارون من دانه لانها احلى منهم وحالتها الماديه مره حلوه وهم حالتهم ضعيفه رغم ان دانه ماذاقت طعم الحنان الاانهم يكرهونها وما يتمنون لها الخير )
ام خالد: بنات قوموا سلموا على زوجة عمكم ودانه
جت ريناد تسلم على دانه
ودانه مالهاخلق تسلم عليها ولا تشوف وجهها
ريناد تهمس في اذن دانه : والله ماتسلمين مني يابنت ابوك
انصدمت دانه من حقارة بنات عمها وكيف كل همهم يأذون دانه ويخربون حياتها على ايش انا وش سويت لهم
كل هالافكار تدور في راسي دانه لكن قوة نفسها وقالت
دانه:ماتقدرين تسوين شي والا بتشوفين شي عمر ابوك ماشفتيه في حياتك سامعه
ام خالد:بنات وش فيكم تتهامسون تعالوا سولفووا معنا
دانه: طيب ياعمتي
ام دانه:وش اخباركم يابنات وكيف دراستكم ان شاء الله كل شي بخير
رزان: والله ياعمتي كل شي بخير يعني ضامنين النجاح ولا يهمك
ام دانه وهي تضحك:ربي يسعدك يابنتي ويوفقك
دانه: رزوونه اهم شي النسبه عشان نرفع راسنا
رزان: ولايهمك وبعدين انتي نسبتك الفصل الاول حلووه
(رزان علاقتها مع دانه حلوه وتحب دانه عكس خواتها ماتتمنى لها الاكل خير)
دانه : اكيد وانا طول عمري شاطره اقول زران حبيبتي تعالي معي المطبخ عطشانه ابي مويه
ريوف وهي تناظر بخبث:لارزان خليك انا ابروح معها كم عندنا دندونه وحده مافيه غيرها فديتها
دانه وهي مستغربه من كلام بنت عمها
غريبه ريوف تقول الكلام هذا دانه في نفسها والله هالبنت فيها انفصام في الشخصيه
دانه:طيب يلا مشينا
راحوا ريوف ودانه المطبخ
ريوف صبت ل دانه مويه ولما جت دانه بتمسك الكاس وهي ترميه في الارض وتدفها على الكاس المكسور دانه هي على الآرض تتألم
دانه وهي تصرخ: يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ام دانه: يمه بنتي.............................؟
توقعاتكم يالغوالي؟؟

فارس احلامي قصه رومانسيه جريئه
الى امول دودو وعيوش وهنوف اعز صديقات