- ============
قصص رومانسيه عن الزوج السعوودي
لا يخفى على كثير من المتزوجات منكم حاجة الزوجة لتعبير او همسة اوحتى نظرة حنان ورومانسية من زوجها العزيز
لكن ساعات تكون هالحاجة اصعب من لبن العصفور وابعد من المريخ بسبب طبيعة بعض ازواجنا المماليح ...وعزة نفسهم اللي تخليهم يعتقدون ان
التلميح بالحب هو ضعف وتصغير من قدرهم
وانا بصراحة ما الومهم ...الوم سياسة (ياعيباة وياخزياة )اللي خلقت رجال الثلج اللي عندنا .
صديقتي زوجها سافر لدوره في عمله وطقتها الرومانسيه وتروح وتحط له ذيك الهديه اللي تعبت بتغليفها وتحط له بكل بذله رساله وورد مجفف وتقعد المسيكينه
على أحر من الجمر تنتظر ردة الفعل والكلام الحلوا اللي بيقوله لها الا يوم جاء وعيونه تتقادح من الشرر (أبوك ياللغه )وزعلان ويرمي علي كلمه خلت الدمع يكور بعينها وش اللي سويتيه خليتي أصحابي يتريقون علي كل ما البس بدله الا الاوراق طايحه منها قالوا وش فيك ياابو الشباب صاير كنك عامل بلديه ماغير تلقط في الاوراق والا الهديه الحمدلله اني شفتها قبل ماحد يشوفها وحطيتها في السياره ومافتحها الايوم رجع البيت
في ولادتي الاخيره جاني نزيف وجلطه وبعد الولاده جلست في العناايه والدكتور يقول لزوجي اذا تحب زوجتك انسى الاطفال اقل شي 5 سنوات لين تستقر حالتها يوم بديت اصحصح من البنج وكنت اتالم عمليه ونزيف والقاه فوق راسي
وطمن علي وبكل رقه قال قولي امين
عاد انا فرحت قلت اكيد بيدعي لي ان الله يعافيني واني ازوج بنتي او ان الله يخليني له
قلت اناامين
قال جعل ما تدور السنه الا انتي هنا في هالغرفه جايبه بيبي ثاني
قلت ياخي تجمل اصبر على الاقل لين يطلعوني غرفتي اما تدعي علي وانا في العنايه تبيني السنه الجايه فيها
============
زوجي محطوط على الصامت مادري يوم ولدته امه صااح او لا مع اني ماضنيت انه صااح خ
البس اتزين اصبغ مره شقرا مره حمرا مره احط برونز بنتي ام ثلاث سنين قالت ليه يامام انتي سودا خ وزوجي مافي اي ملاحظه او تعليق
ودايم اقوله اقص شعري؟ اقلد هالحريم يمكن يحس
يقولي لا لاتقصينه ابزعل عليك وهو شكله بعد يقلد الرجاجيل خ
ميير ذاك اليوم ارووح اقصه او بمعنى اصح اعرمه قصير مره واسوي هاي لايت
وطول الطريق متحمسه اقول في نفسي الله يستر لايزعل يوم قصيت شعري<<< يوم وصلت البيت وادخل لين الشيخ ماسك الريمونت ويقلب فيه واجي وانا مرتاعه واجلس الرجال ماحكى
احسبه زعل الله يخلف على قلبي خ
اثاريه مانتبه لشعري كله
مير تتناقز العنز بوجهي من الزعل
وانا الي التفت عليه واهد فيه انت ماتحس ماتشوف علمني ماتعب نفسي واتزين لك حرام الخساير خ
قال لا بالعكس انتبهت
قلت طيب ياخي شجع امدح لو كذب قل رائيك
مابعد جتكم المصيبه
عقبها بكم يوم كلمني وانا برا البيت قال وينك قلت في المشغل انا اقصد مشغل خياطه
هو يحسب قصدي كوافير
اول مادخلت مع الباب قال زوجي الله وش هالزين وش هالحلاوه
انا طارت عيوني
واطير اركض للمرايه اشوف وجهي ليني شهبه لهبه حتى الكحل مهوب في عيوني والشعر لازق في الراس عقب النقاب
وارجع له وانا ماش ماني مستوعبه
قال لي بصراحه نيو لك مره حلو
ابو الشباب مستمر في النصب
قلت وشو انت وش تقصد اي تغيير
انقلب وجهه قال انتي وينك من شوي
قلت في المشغل
رجع لون وجه يرد قال ايه محلوه وش سويتي
قلت ضوقت فستاني خ
طمر دخل الحمام مادري ليه عاد هل بطنه حله خ او ماله وجه يشوفني او من الروعه
============
مرة شريت شموع والله انا نفسي ماقتنعت بس صديقتي كانت معي بالسوق ولزمت علي أشريها
المهم بعد ماعلمتني طريقة توليعها ووين أحطها بغرفتي <<<<<< أخبرها إذا طفا الكهرب وبس
عطرت الغرفة وولعتها دخل أبو الشباب وعلى طول ولع اللمبات كلها المشكلة ثريتي ام خمس ] وقال ليش مولعتها هو الكهرب كان طافي [
لاعادت عليها من شموع ومن رومانسية
قلت لا بس أجربها هي تشتغل ولا لا <<<<<< امحق رد حاشا صارت جهاز مو شمع
============
وحده تبي تسوي ليله لوباقي ليله على ما قالو...وحاطه شموع وحاله يوم وصل سبع البرمبه....وإلا يقول الله يقطعك خنقتينا بثاني أكسيد الكربون ....الأخ مدرس علوم ...تقول من عقبها حلفت وقلت التوبه....
============
وحدة اعرفها ..كانت في بداية زواجها من 10 سنوات ناقر ونقير مع زوجها بسبب صغر سنها وطيشها ...وبعدين شوي شوي مع العيال والسنين عقلت المرة
وخفت مشاكلهم وهي حاسة بهالتغيير وفرحانة بهالنضج اللي وصلت لة وتبي زوجها يلاحظ ...يلمح ....يحس ...عمك اصمخ وهو اكيد انة حاس بس عقدة التعبير مانعتة ..) المهم ..ماش شافت الرجال ما جاب خبر قامت تلمح لة المرة ..وفي ساعة صفا ..جت مشخصة وقعدت تميلح عندة وتسبل هالعيون
وتتلصق ..قالت :ماحسيت ياحبيبي بشي متغير في حياتنا ؟؟(تستدرجة الضعيفة
قال: وشو مثل ايش ؟؟(مازال الطناش سيد الموقف
قالت :يعني ماحسيت بتغيير ..؟؟(مازالت تتأمل
قال:مدري ...مثل وشو ؟؟(غيٌر عن ايش )
قالت :يعني ما حسيت شي تغير فيني مثلاً؟؟؟؟(ملت من التلميح وجابتها على بلاطة
قال:فيتس انتي ؟؟؟؟؟(بدا يفكر ويهوجس
وهي مازالت الإبتسامة شاقة وجهها .. وعيونها
تبربش ...وتتميلح ...تنتظر الجواب الشيق ...ليتها طاحت على براطم طخومة قبل تسأله)
قال:م ....وجهتس عرعر ....!!!!!!!!!!!!!!!
فجأة
زالت كل معالم الفرح والتميلح من خشتها ...وبدأت الدمعه تفحط في مقلتيها
============
جارتى كانت والدة جديد وجلس زوجها يتفكر بالولد لية عيونه كذا وفمة على مين يخرع
ورا اسود؟
وخذ يعدد اقبح الخصال واخر شئ التفت على الام وقال
ما كنه يشبهك
تقول لنا لحظة قالها مت صياح وهى نفاس
============
موقف رومنسي مع زوجي العزيز
كنا مسافرين برا وقاعدين نتمشى بمكان رايق وهادي ومافي احد غيرنا
قام يتلفت بعدين قال ترى مافيه الا انا وانتي
انا تحمست قلت اكيد بينتهز الفرصه عشان ياخذ راحته معاي ولا يقوللي كلمه حلوه ولا اي شي!
قال
لو قتلتك هنا والله محد بيدري عني !!!!