أمـيــ الذكريات ـــرة
20-01-2022 - 10:37 am
سلام لأحلى فراشات
هذي قصه عجبتني وان شاء الله تعجبكم..وراح انزلها كلها مره وحده لأني بكون مشغوله اليومين الجايه وماأبي أتأخر عليكم..
للأمانة
القصه قرأتها في أحد المنتديات>>يعني بالعربي منقوله..
>>لا حرمني الله منكم<<
وقامت بتثاقل بعد سهر ليل طويل، قضته بالمذاكره،
فهي في اخر سنه لها في الثانويه ......
نزلت ساره للافطار مع والديها......
ساره: صباح الخير يا اعز واغلى ام واب بهالدنيا....
الاب: صباح النور يابنيتي عسى استعديتي زين للامتحان....
الام: شدي حيلك يا بنيتي عشان تفرحينا وتدخلين الجامعه..
الاب: ترى الجامعه هالايام دخولها مو سهل ما يقبلون الا الي نسبهم عاليه....
سارة: ادعولي اني انجح ... ترى اليوم اخر يوم بالامتحان....
الام: والله اني ادعيلك يابنيتي من كل قلبي.. عسى الله يوفقك ...
سارة: امين يالله مع السلامه ...
الام: تعالي وين رايحه السواق مو موجود قومي اخوك يوصلك..
سارة: ليه وينه من الصباح...
الاب: انتي ناسيه ان عبدالله اخوك صدم بالسيارة امس ....
سارة: ايه صحيح تذكرت...
جيل اخر زمن حتى سيارة العائله ما سلمت منه ..
ركضت سارة لغرفه اخوها ... عشان تقومه...
عبد الله اخو ساره الكبير وهو موظف في شركه اجنبيه
وسيم طوله فارع وعريض المنكبين
اما ساره فهي طالبه بالثالث ثانوي
جميله جدا رقيقه بيضاء البشره شعرها طويل
طقطق
ساره: عبوود يالله قوم وصلني..
عبد الله: شنو اوصلك ليكون انا سواقكم الجديد
وين السواق خليه يوديك..
ساره: انت ناسي انك صدمت بالسياره امس..
قوم يالله لاتأخرني وراي امتحان..
عبد الله: انا بعد وراي دوام..
انتظريني تحت مارح اطول عليك اعوذ بالله ازعاج من الصباح....
سارة: يمه منك لا تطول علي..
وصلت ساره الى المدرسه..
وكم كانت فرحتها تشع عندما تتذكر ان اليوم اخر يوم
بالامتحان..
خلود: صباح الخير...
ساره : هلا والله صباح النور..
خلود: ها عسى ذاكرتي زين..
سارة: ايه الحمد لله ماشي الحال..
وقعدوا شوي يسولفون وشوي يذاكرون...
الى ان رن الجرس...
خلود: يالله رن الجرس خلينا ندخل ونخلص من الهم..
سارة:: اوكي..
خلود تصير بنت عمه سارة و هم كأنهم خوات
متعلقين ببعض كثير
وخلود حساسه رقيقه المشاعر
ذكيه جدا وجمالها هادئ طفولي..
((((وفي قاعه الامتحان))))
بعد ان انتهت ساره من حل الاسئله... احست بالنعاس..
فذهبت في نوم عميق... وصحت على صوت المراقبه
وهي تحاول ايقاظها جاهده
وضحكات البنات من حولها....
وعند الخروج من القاعه.... لم تسلم من تعليقاتهن اللاذعه....
خلود: ها شسويتي بالامتحان ... يقولون نمتي...
ههه
ساره: ههه قالوا لك ايه والله اخذت لي غفوه...
ههه
ساره: اقول خلود ايش رايك نطلع السوق اليوم
ايش رايك نروح المملكه يقولون في شغلات حلوه منزلينها....
خلود: ايه والله صار لنا اسبوعين ما طلعنا ....
موافقه ايش رايك تمرين علي......
ساره: لا افضل انتي تمرين....
لان الاخ عبد الله صدم بسيارتنا امس
ومثل ما انتي عارفه لازم يحط بصمته بكل شئ
خلود: عادي يحق له، اهم شئ ما صار فيه شئ...
ساره: اقول امشي ما تبين تروحين البيت..
خلود: ايه صحيح تاخرنا...
وافترقتا على اتفاقهما..........
دخلت خلود البيت....
خلود: يم ه خلصنا امتحانات اخيرا
هم وانزاح عن قلوبنا..........
ام خالد: شوي شوي يابنيتي روعتيني.......
خالد: ليه ما تدرين ان بنتك رجه ومصفوقه.....
خلود: يا زينك وانت ساكت....
خالد: ما الومك الظاهر ان هذا تاثير المتحانات...
خلود: اسكت بس.... ايه تذكرت اتفقنا انا وسارة نروح المملكه اليوم..
بعد صلاه العصر ...
ام خالد: بس السواق ابيه انا اليوم..
خلود: الله يخلي لي اخوي بيوصلني اليوم..
خالد: ايه تامرين.... من عيوني... انا كم خلود عندي.....
خلود وهي فاتحه عيونها من الدهشه....
خلود: ايه كل هذا مو عشاني ادري عشان ناس في بالي....
نسيت اعرفكم على خالد... خالد موظف مع ولد عمه عبدالله بنفس الشركه
وهم اعز من اخوان تربوا مع بعض في بيت جدهم الله يرحمه
فصله ترابطهم وثيقه جدا
وهو وسيم طويل جدا مرح وحبوب ويحب يمزح كثير...
بعد صلاه العصر....
رن هاتف ساره المحمول...
سارة: هلا خلود..
خلود: يالله احنا تحت انزلي بسرعه..
ساره :يالله 5 دقايق وانا عندك..
طلعت سارة من البيت بسرعه
لتنصدم عندما ترى من في السياره....
يتبع....