الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
أمـيــ الذكريات ـــرة
20-01-2022 - 10:37 am
سلام لأحلى فراشات
هذي قصه عجبتني وان شاء الله تعجبكم..وراح انزلها كلها مره وحده لأني بكون مشغوله اليومين الجايه وماأبي أتأخر عليكم..
للأمانة
القصه قرأتها في أحد المنتديات>>يعني بالعربي منقوله..
>>لا حرمني الله منكم<<


التعليقات (9)
أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
في السادسه صباحا، صحت ساره من النوم، على صوت المنبه،
وقامت بتثاقل بعد سهر ليل طويل، قضته بالمذاكره،
فهي في اخر سنه لها في الثانويه ......
نزلت ساره للافطار مع والديها......
ساره: صباح الخير يا اعز واغلى ام واب بهالدنيا....
الاب: صباح النور يابنيتي عسى استعديتي زين للامتحان....
الام: شدي حيلك يا بنيتي عشان تفرحينا وتدخلين الجامعه..
الاب: ترى الجامعه هالايام دخولها مو سهل ما يقبلون الا الي نسبهم عاليه....
سارة: ادعولي اني انجح ... ترى اليوم اخر يوم بالامتحان....
الام: والله اني ادعيلك يابنيتي من كل قلبي.. عسى الله يوفقك ...
سارة: امين يالله مع السلامه ...
الام: تعالي وين رايحه السواق مو موجود قومي اخوك يوصلك..
سارة: ليه وينه من الصباح...
الاب: انتي ناسيه ان عبدالله اخوك صدم بالسيارة امس ....
سارة: ايه صحيح تذكرت...
جيل اخر زمن حتى سيارة العائله ما سلمت منه ..
ركضت سارة لغرفه اخوها ... عشان تقومه...
عبد الله اخو ساره الكبير وهو موظف في شركه اجنبيه
وسيم طوله فارع وعريض المنكبين
اما ساره فهي طالبه بالثالث ثانوي
جميله جدا رقيقه بيضاء البشره شعرها طويل
طقطق
ساره: عبوود يالله قوم وصلني..
عبد الله: شنو اوصلك ليكون انا سواقكم الجديد
وين السواق خليه يوديك..
ساره: انت ناسي انك صدمت بالسياره امس..
قوم يالله لاتأخرني وراي امتحان..
عبد الله: انا بعد وراي دوام..
انتظريني تحت مارح اطول عليك اعوذ بالله ازعاج من الصباح....
سارة: يمه منك لا تطول علي..
وصلت ساره الى المدرسه..
وكم كانت فرحتها تشع عندما تتذكر ان اليوم اخر يوم
بالامتحان..
خلود: صباح الخير...
ساره : هلا والله صباح النور..
خلود: ها عسى ذاكرتي زين..
سارة: ايه الحمد لله ماشي الحال..
وقعدوا شوي يسولفون وشوي يذاكرون...
الى ان رن الجرس...
خلود: يالله رن الجرس خلينا ندخل ونخلص من الهم..
سارة:: اوكي..
خلود تصير بنت عمه سارة و هم كأنهم خوات
متعلقين ببعض كثير
وخلود حساسه رقيقه المشاعر
ذكيه جدا وجمالها هادئ طفولي..
((((وفي قاعه الامتحان))))
بعد ان انتهت ساره من حل الاسئله... احست بالنعاس..
فذهبت في نوم عميق... وصحت على صوت المراقبه
وهي تحاول ايقاظها جاهده
وضحكات البنات من حولها....
وعند الخروج من القاعه.... لم تسلم من تعليقاتهن اللاذعه....
خلود: ها شسويتي بالامتحان ... يقولون نمتي...
ههه
ساره: ههه قالوا لك ايه والله اخذت لي غفوه...
ههه
ساره: اقول خلود ايش رايك نطلع السوق اليوم
ايش رايك نروح المملكه يقولون في شغلات حلوه منزلينها....
خلود: ايه والله صار لنا اسبوعين ما طلعنا ....
موافقه ايش رايك تمرين علي......
ساره: لا افضل انتي تمرين....
لان الاخ عبد الله صدم بسيارتنا امس
ومثل ما انتي عارفه لازم يحط بصمته بكل شئ
خلود: عادي يحق له، اهم شئ ما صار فيه شئ...
ساره: اقول امشي ما تبين تروحين البيت..
خلود: ايه صحيح تاخرنا...
وافترقتا على اتفاقهما..........
دخلت خلود البيت....
خلود: يم ه خلصنا امتحانات اخيرا
هم وانزاح عن قلوبنا..........
ام خالد: شوي شوي يابنيتي روعتيني.......
خالد: ليه ما تدرين ان بنتك رجه ومصفوقه.....
خلود: يا زينك وانت ساكت....
خالد: ما الومك الظاهر ان هذا تاثير المتحانات...
خلود: اسكت بس.... ايه تذكرت اتفقنا انا وسارة نروح المملكه اليوم..
بعد صلاه العصر ...
ام خالد: بس السواق ابيه انا اليوم..
خلود: الله يخلي لي اخوي بيوصلني اليوم..
خالد: ايه تامرين.... من عيوني... انا كم خلود عندي.....
خلود وهي فاتحه عيونها من الدهشه....
خلود: ايه كل هذا مو عشاني ادري عشان ناس في بالي....
نسيت اعرفكم على خالد... خالد موظف مع ولد عمه عبدالله بنفس الشركه
وهم اعز من اخوان تربوا مع بعض في بيت جدهم الله يرحمه
فصله ترابطهم وثيقه جدا
وهو وسيم طويل جدا مرح وحبوب ويحب يمزح كثير...
بعد صلاه العصر....
رن هاتف ساره المحمول...
سارة: هلا خلود..
خلود: يالله احنا تحت انزلي بسرعه..
ساره :يالله 5 دقايق وانا عندك..
طلعت سارة من البيت بسرعه
لتنصدم عندما ترى من في السياره....
يتبع....

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
>> الجزء الثالث <<
نعم.. لقد رأت ابن عمها خالد في السياره..
دهشت لان خلود لم تخبرها بوجوده.. وساره بطبيعتها تخجل من ظل خالد
فما بالكم اذا راته وهي اذا ذهبت لمكان وعلمت بوجوده فيه ترجع من حيث اتت
كانت تخجل منه بشكل جنوني مع انه ولد عمها وفي مقام اخوها الكبير
وهمت بالرجوع الى الخلف لتعود ادراجها لكن توقفت وهي تحدث نفسها قائله:
سأذهب وساتحدى نفسي فلن يمنعني وجوده من الاستمتاع في التسوق...
وقررت الركوب .. ركبت خلف خلود وهي تتوعدها في نفسها على هالموقف اللي حطتها فيه...
سارة: السلام عليكم..
خالد وخلود: وعليكم السلام..
سارة: عسى بس ما طولت عليكم..
خلود: بالنسبه لي لا ما تأخرتي بس السواق مدري عنه..
ههه
خالد: بدينا .. اقول احسن لك لا تتحرشين فينا
والا برجعك البيت .. فاهمه..
خلود: ما تقدر ترجعني...
خالد: وليه واثقه اني ما اقدر...
خلود: لانك ما رح تنال اللي في بالك .... اقصد بنزل سارة معي وبنتسلى انا وياها بالبيت...
خالد: احسن بعد وانا اروح اشوف اشغالي...
سارة تضحك بصمت وتقول في نفسها مسكينه خلود خالد ياخذها على قد عقلها
ههه ههه
خالد: ساره وينك نايمه انتي ما سمعنا صوتك معانا...
سارة:......................... ....
خلود: ماتعرفها خجوله منك
ايه صحيح على طاري نايمه ما دريت ساره اليوم نامت بالقاعه
والمراقبه مسكينه تحاول تقومها يالله قامت تدري فيها نومها ثقيل.........
خالد: ههه الله يحرجك احرجت البنت...
سارة وهي تصارخ: من حقي والله سهرانه طول الليل اذاكر وبعدين.....
خلود وخالد:ههه اوه شكلها انفجرت....
ساره انتبهت لعمرها وهي تصارخ فسكتت...
خالد: بس يالله عاد عن الهواش وصلنا.....
خلود: لايكون بتنزل معانا...
خالد: اجل تبيني اخليك والسوق كله شباب....
ساره تقول في قلبها ايش هالزقه مسوي نفسه خايف علينا
الله يعين...
في المجمع.....
خالد: ايش رايكم تروحون تتسوقون وانا بنتظركم بالكوفي شوب.....
خلود: ايه افضل بعد... عشان ناخذ راحتنا..... تعرف ما نحب اللزقه....
خالد وهو مطنش: تبون فلوس والا معاكم...
خلود: ايش هالكرم اللي نازل عليك لا معنا... مشور ان قصر علينا شئ بنطلبه منك.......
خالد: ساره ما رديتي...
سارة: ...........................
خالد: يعني مصره على السكوت......
خلود: ما ادري متى ربي بيفتح علينا و تخف من خجلها منك شوي...
سارة سحبت خلود بقوه ....
خلود: اي وجع شوي شوي علي...
سارة: احسن انتوا بتسون لي محاضرة...
يالله امشي خلينا ندور شوي....
خلود: لحظة لحظة نسيت اقول لخالد شئ....
خلود وهي تلتفت لخالد: اوه شوفي منو قاعد يكلم خويلد....
سارة: منو بعد اكيد واحد من ربعه... وانتي شعليك....
خلود: ايش رايك فيه..
سارة: حلو ما شاء الله على اخوك ما يصاحب الا اللي حلويين مثله....
خلود: اقولك منهو...
سارة: تعرفينه بعد!!!!
خلود: هذا ولد خالي محمد...
سارة: افا عند ولد خال بها لجمال ولا تعلميني..
خلود: اعجبك لها الدرجه ايه صحيح هو وسيم...
ساره: كلمه وسيم قليله...
خلود: امشي بس شكله انتبه لنا ....
سارة: ايه صحيح شكلنا واحنا واقفين كذا غلط...
نرجع لمحمد وخالد...
محمد: خالد معاك احد من العائله...
خالد: ايه والله معي خلود وبنت عمي ساره...
محمد: اجل يالله لا اعطلك .....
خالد: اقول تعال انا معطيهم الاذن يروحون يتسوقون ساعه ويردون
اجلس يا اخي معاي من زمان ماشفتك وسمعت سوالفك...
محمد: اجل يالله الكابتشينو على حسابك..
خالد: انت تأمر....

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
>>الجزء الرابع<<
نرجع لساره وخلود.... اثناء تسوقهم.....
ساره: يوه بكرة الشهادات والله اني خايفه من النتيجه...
خلود: الله يهديك انتي بس ومين جاب طاريها الحين احنا الحين طالعين نتسوق
لاتنكدين عينا....
ساره: اوكي خلاص انسي اللي قلته وبعدين المفروض
اننا شرينا ملابس للسفر
تعرفين عمي وابوي ما يقولون لنا الا قبلها بيوم....
خلود: ايه صحيح زين ذكرتيني..
وبعد ساعه جاء خالد.....
خالد: ها خلصتوا والا باقي شئ...
خلود: لا ما خلصنا باقي شويه اغراض...
خالد: وانتي ياساره خلصتي...
ساره:.........................
خلود: لا باقي ما خلصت ....
خالد: وانتي في احد موكلك محاميه عنها....
خلود: ليه ما انفع....
خالد: لا ما تنفعين...
خلود: اقول روح روح عند محمد وخلينا نكمل اغراضنا اللي ناقصه....
خالد: ايه صحيح نسيته في الكوفي شوب... شوفوا اسمعوني زين ...
عند اذان المغرب بنتظركم تحت عند البوابه مفهوم...
خلود: حاضر من عيوني بس انت فارق....
ورجع خالد عند محمد....
نعرفكم على محمد
محمد ولد خال خالد وهم اصحاب الروح بالروح
محمد يدرس في الجامعه بالخارج
طوله وسط ،، جسمه رياضي ،، و مرح وصاحب مقالب ....
وصل خالد لمحمد وقعد وهو يكلم نفسه..........
خالد: اموت واعرف ليش ما ترد علي!!!1
محمد: منو هذي اللي ما ترد عليك...
خالد: سمعتني!! مو شغلك.....
محمد: أفا تخبي علي وين الصداقه اللي بينا....
خالد: اقول لا تقعد تحن على راسي مثل الحريم...
محمد: يعني ما تبي تقولي منو هذي...
خالد: لا طبعا مارح ارتاح لين ما اقولك
اذا ما قلت لك اقول حق منو ....
محمد: ايه هذا صاحبي اللي اعرفه يالله قول خلصني....
خالد حكى له سالفه خجل ساره منه...
محمد: ههه
من جد تتكلم غريبه ..... مع ان ما في بنات يستحون هالايام....
خالد: مو هذا اللي رافع ضغطي.. لما اكلمها ما ترد علي ... كأني اكلم جدار.....
ولا حتى تنطق بحرف واحد....
خالد: جربت كل الطرق ومنها اوجه لها الكلام مباشره وما نفع...
محمد: ههه الله يعينك.....
وقعدوا يسولفون الى اذان المغرب....
وفي هالوقت كانوا ساره وخلود ينتظرونه عند البوابه...
خالد: يالله عن اذنك اكيد الحين ينتظروني...
محمد: وين بوصلك عندهم ومنها اشوف بنت عمك الخجوله
ههه
خالد: خلك مكانك احسن لك....
محمد: ههه اوكي بوصلك وبغض البصر ههه
خالد: تكفى ياشيخ مو عوايدك
يالله كسرت خاطري تعال معي ....
ننتقل لساره وخلود:
ساره: اوه اشفيه اخوك تأخر...
خلود: بيجي لا تخافين عليه شوي واهو عندنا ....
وفي هذه الاثناء جاء خالد ومعاه محمد ..........
ساره: اوه ايش عند محمد جاي معاه .....
لا يكون بيوصله اخوك....
خلود: يمكن ليه لا...
ساره: شنو !!! انا بالموت ركبت مع اخوك تبين هذا يركب ويانا .....
خالد: ها طولت عليكم...
خلود: شوي ....
محمد: شلونك خلود...
خلود: الحمد لله كيف حالك انت؟
محمد:بخير الله يسلمك...
محمد يهمس لخالد: يحليلها والله اعطتنا ظهرها....
ههه
خالد: اسكت بس لا تقهرني......
محمد:وش فيكم !!!
خالد: يلا بس خلينا انزلكم عشان ألحق على الصلاه..
وساره مقهوره ما تدري ايش اللي صاير ورا ظهرها ومحترقه
تهمس لنفسها : الله يستر لا يكون بيركب معنا انا ناقصته بعد
يكفي واحد....
خالد: يالله مع السلامه محمد اشوفك على خير..
ساره في نفسها : اخيرا....
محمد: ليه مارح توصلني معك...
خالد: ليه سيارتك ايش فيها...
محمد: لا ما فيها شئ بس امزح ههه
انت على طول صدقت...
خالد: حياك الله ههه.... مع السلامه..
ساره وهي تهمس لنفسها.. يازين من يعطيك كف على وجهك... علىثقاله دمك....
خلود: ساره وين سرحانه فيه..
ساره: ومين قال اني سرحانه..
خلود: لا بس استغربت سكوتك...
ساره: وش تبيني اقول يالله بس امشي وانتي ساكته...
ويوم ركبوا السياره ويرن جرس خالد....
خالد: الو...
محمد: هلا خالد..
خالد: اهلين عسى ماشر...
محمد: لا بس سيارتك تعطلت...
واذا ما عليك امر توصلني....
خالد: ههه الي كنت تبيه صار......
محمد: بس كان مزح ..
خالد: يالله انا جاي لك...
ونزل خالد لمحمد وقاموا يحاولون يشوفون ايش عطل السياره
لقوا البطاريه خلصت...
محمد: والله وهقه...
خالد: لاعادي... تفضل معي...
نرجع لساره وخلود....
ساره: ادعي ان سيارته تتصلح ... ويفكنا...
خلود: ايش فيك انتي ما تبينه ايش مسويلك اهو.....
ساره: لا تصارخين انتي تعرفيني زين... انا استحي من اخوك ....
ويالله ركبت معاه فما بالك بولد خالكم هذا اللي ما اعرفه حتى....
مستحيل....
خلود: ترى ما يخوفون...
اسكتي بس هذا هم وصلوا ......

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
وقفوا محمد وخالد بجانب السياره..
خالد: تفضل اركب خلني اوصلك البيت...
محمد: لا مشكور... انا عندي لك رأي انا بنتظرك في الكوفي شوب
وصلهم وارجع لي.. نطلع انا وياك مشوار...
خالد: ايه اذا كان كذا ما عندي مانع...
محمد: اوكي انا انتظرك لاتطول علي...
خالد: يالله باي مارح اطول عليك...
في السياره....
خلود: ايش في محمد راح ما بتوصله...
خالد: مو شغلك يالله بطلي لقافة...
خلود: يمه منك انا قلت شئ .... اكلتني بقشوري.... شوي شوي علي....
خالد: بوصلكم وارجع له ورانا مشوار ارتحتي الحين يالملقوفه...
ساره في نفسها... الحمد لله افتكينا منه....
في بيت ابو عبد الله...
ساره: السلام عليكم...
ام عبد الله: هلا وعليكم السلام شفيك يا بنيتي تأخرتي ما بغيتي تجين...
عبد الله: يمه ما تدرين هي طالعه مع مين هي طالعه مع خلود... يعني احمدي ربك انها ما تأخرت اكثر من كذا....
ساره: ليش لا يكون بعض الناس حاسدني على طلعتي مع خلود...
عبدالله يطالعها بنص عين: ايش قصدك؟
ساره: لا ولا شئ انا تعبانه وبروح انام...
ام عبد الله: خلاص بنجهز العشاء بعد شوي انتظري شوي تعشي ونامي....
ساره: اوكي ببدل ملابسي وانزل...
عبدالله: ساره بكره الساعه 9 خليكي جاهزة لان انا بوديك تاخذين الشهاده...
ساره: ايه صحيح... نسيت انك سواقنا الجديد..
عبدالله: احترمي نفسك والله لولا الوالده جالسه معانا والا كان علمتك الادب..
ركضت ساره على فوق ودخلت غرفتها..
ساره: ايه صحيح ريم اتصلت علي اكثر من مره خليني اشوف ايش تبي...
دقت ساره على جوال ريم...
ساره: السلام عليكم..
ريم: هلا والله وعليكم السلام...
ساره: شخباركم شلونكم..
ريم: الحمدلله وينك انتي...
ساره: ايش عندك حرقتي التلفون علي...
ريم: وليه مارديتي علي ..
ساره: كنت بالسوق وتوني راجعه صحيح ايش كنت تبين..
ريم: لا بس كنت ابيك توصليني عشان ابوي مشغول بكره واخوي مسافر..
ساره: بس كذا انتي تأمرين..
ريم: تسلمين حبيبتي..
ساره: اوكي انا بنزل اتعشى تبين شئ..
ريم : لا شكرا.... مع السلامه..
ساره: الله يسلمك...
نزلت ساره تلعب مع اخوانها...الى وقت العشاء...
على العشاء...
ابوعبد الله: تدرون اننا قررنا انا وعمكم نقضي الاجازة في لندن....
ام عبد الله: صحيح... متى بنروح...
ابوعبدالله: الاحد القادم..
ساره: الله وناسه..
عبد الله: اكيد وناسه دام اني موجود معاكم...
ساره تطالعه بنظره احتقار: انا معلي منك اهم شئ خلود معي...
عبدالله: وانا اهم شئ خالد معي...
ابو عبدالله: كملوا عشاكم.. وبطلوا من حركات الاطفال هذي شوي...
وبعد ما خلصوا عشائهم كل واحد اتجه الى غرفته لينام...
نرجع لبيت ابو خالد...
العائله مجتمعه في الصاله بعد العشاء......
ابوخالد: اسمعوا قررنا انا وعمكم وعياله بنروح لندن....
خالد: متى يبه؟
ابوخالد: الاحد القادم...
خلود: واو وناسه...
خالد: ياكثر فرحه ناس في بالي..
خلود: من تقصد..
خالد: انا ما ادري...
خلود: عن اذنكم بروح انام بكرة وراي شهادات..
طلعت خلود لتنام..
ابوخالد: وبعدين معاك كم مره قلت لك ما تتحرش في اختك...
خالد: وانا وش قلت لها يبه ما قلت شئ يزعل...
وكملوا سهرتهم..
في اليوم التالي..
جاء وقت الشهادات والكل متحمس...
قامت ساره من النوم قبل الوقت بنص ساعه..
سارة: الحمدلله لسه باقي وقت...
نزلت ساره لتفطر بعدها مرّت على ريم وراحوا المدرسه...
في المدرسه...
ساره: والله اني خايفه.. وامس قلقانه طول الليل ما نمت...
ريم: اووه لاتخوفيني كثر ما انا خايفه.... واذا على النوم عوضيها اليوم....
ساره: شوفي خلود جايتنا تركض اكيد اخذت شهادتها...
خلود: بنات قولولي مبروك اخذت النتيجه... جبت ممتاز.....
ساره: الف مبروك...
ريم: كم نسبتك...
خلود:95،50%
ريم: مبرووك..
ساره: يالله نروح الفصل عشان ناخذ نتيجتنا...
ريم: بسرعه امشوا ما فيني صبر اكثر اعصابي تعبت...
في الفصل...
المعلمه: ريم مبروك...
ريم: الله يبارك فيك....
ساره: ها بشري ...
ريم: ممتاز....
خلود: والنسبه..
ريم:93،75%
ساره: مبرووك...
المعلمه: ساره مبروك...ساره ما تبين شهادتك...
ساره التفت للمعلمه: ها اكيد أبيها...
المعلمه: ساعه اناديك ... مبروك جبتي ممتاز...
ريم: الف مبروك...
خلود: والنسبه...
ساره وهي مصدومه: احزروا....
ريم: قولي يالله!!
ساره:98،80%
خلود: الف الف مبرووك...
ريم: والله السهر جاب معاكي فائده...
خلود: اكيد من طلب العلا سهر الليالي...
ساره: يالله بس تاخرت على اخوي باقي ابشر البيت كلهم...
واتجت كل واحدة لبيتها...
في بيت ابوعبدالله....
ساره: يمه باركي لي
جبت 98،80%
ام عبد الله: الف مبروك يابنيتي....
عبد الله: وين هالشطاره من زمان...
ام عبد الله : لا تغلط بنيتي شاطره في كل شئ...
ساره: تسلمين يمه..
عبد الله: نسيت اقولكم.. ترى العشاء بكره في بيت عمي بوخالد...
ساره: ياي وناسه...
عبدالله: اكيد وناسه ... انتوا يالبنات تحشون وتاكلون هذه شغلتكم...
ساره: موشغلك...
في اليوم الثاني...
في بيت ابو خالد.. الكل قاعد يجهز للعشاء اليوم....
في الليل...
ام خالد: حيا الله من جانا... تو مانور البيت...
ام عبد الله: الله يحييك...
ام خالد: مبروك ياساره... والله محلوّه بعد الامتحانات..
ساره: تسلمين ...
ام عبدالله: شخباركم شلونكم... مبرووك ياخلود...
خلود: الله يبارك فيك...
وجلسوا يسولفون...
جاءت نوف اخت خلود الصغيره....
نوف: يمه خالتي جت هي وبناتها...
ام خالد: الله يحييهم... خلييهم يتفضلون...
ام محمد: الف مبرووك يا ام خالد على نجاح خلود...
ام خالد: الله يبارك فيك ..مبرووك على نجاح بناتك...
خلود: هلا غدير... هلا هديل شلونكم....
غدير: الحمد لله...
خلود: مبروك نجاحكم...
هديل: الله يبارك فيك...
خلود: اوه نسيت اعرفكم على بنت عمي ساره...
غدير: هلا والله...
خلود: ساره اعرفكم غدير وهديل توأم و على قدنا بالعمر...
ساره: مبروك نجاحكم..
هديل: الله يبارك فيك..
ساره تهمس في اذن خلود...
ساره: خلود غدير وهديل خوات محمد...
خلود: ايوه عليك نور هذا هم خواته..
ساره: طيب لاتعلين صوتك...
في مجلس الرجال...
ابوخالد: ياهلا ومسهلا بضيوفنا...
ابومحمد: هلا فيك...
ابو خالد: تو مانوّر البيت..
ابو عبدالله: منوّر بصاحبه...
محمد يهمس في اذن خالد: مو هذا ولد عمك عبد الله اخو ساره الخجوله
ههه ههه
خالد: ايه شفت الفرق...
محمد: شكله اجتماعي وحبوب...
خالد: لاتستعجل بتتعرف عليه اكثر...
محمد: رتب لنا يوم نطلع حنا الثلاثه مع بعض...
خالد: اجل هالكلام بعدين..... خلينا نسمع سوالفيهم...
نرجع للبنات..
ام خالد: ساره خلود... تعالوا ساعدو ني في المطبخ...
خلود: حاضر يمه جايين...
ساره: اسمعوا بنروح نساعدها وبنجي...
هديل: عيب لازم نساعدكم...
خلود: خلكم قاعدين الضيوف يقعدون معززين مكرمين...
غدير: اذاكان كذا ما عليه...
في مجلس الرجال....
محمد: قوم روح قول لخالتي اني بجيها عند باب المطبخ اسلم عليها...
خالد: اجلها بعدين...
محمد: يالله قوم بلا كسل .. بكره انا برجع لندن.. عشان الجامعه
بتبدأ بعد اسبوعين .. وعشان يكفي الوقت اقضي اجازتي هناك...
خالد: ليه ماتدري انا بنلحقك...
محمد: صحيح والله..
خالد: ايه، عن اذنك بشوف امي وبرجع...
طق طق طق طق
ام خالد فتحت الباب: ها يا ولدي في شئ...
خالد: لا يمه بس محمد يبي يسلم عليك... اناديه..
ام خالد: ايه الله يحييه..
خالد يكلم محمد على الجوال: يالله انتظرك عند باب المطبخ....
محمد: يالله جاي...
وعلى دخلت محمد من عند الباب...
دخلوا البنات المطبخ وما انتبهوا بوجود محمد وخالد هناك....
سارة وخلود في طريقهم للمطبخ لكن...
خلود: ايه صحيح ... تعالي اوريك الدباب اللي شراه خالد...
ساره: يلا بسرعه وريني... الدباب بالحوش...؟؟؟
خلود: ايه بالحوش اجل وين بيكون...
طلعوا بالحوش... وشافوه...
ساره: الله يجنن...
خلود: اكيد يجنن... دام انه ذوق خالد...
ساره: بدت تمدح اخوها... اقول امشي تأخرنا على عمتي ...
خلود: اقول خلينا ندخل من باب المطبخ الخارجي اقرب لنا واسرع...
ساره: يلا بسرعه بس...
توهم بيدخلون من باب المطبخ الخارجي الا خالد ومحمد قدامهم..
ساره: يمه ... بسم الله علي...
محمد : ليه شايفه جني...
ساره: ايه.... اجل انت وشو...
محمد: جني كبير..ههه
خالد وخلود مندهشين من اللي صاير قدامهم...
سحبت خلود ساره ودخلوا بسرعه...
خلود: ايش انتي ايش سويتي...
ساره: انا ما قلت شئ غلط...
ام خالد: انتوا جايين تساعدوني او تسولفون...
في المجلس...
محمد يقول لخالد: اللي ردت علي ساره صح...
خالد: وانت وش عليك...
محمد: لا ما شاء الله عليهم حلوات...
خالد يطالعه بنظرات!!!!!!(تعجب): هذا وانت تتكلم ومنزل
عيونك اجل لو رفعتها ايش كان
قلت..
محمد: ماشاء الله على الخجوله ردت علي بسرعه...
خالد: اصلا انا مصدوم ما توقعتها ترد عليك...
محمد: شافت حلا وجهي وردت...
خالد بسخريه:من حلا وجهك الحين...
عبد الله: خالد انت مصدوم من ايش...
خالد: مصدوم من وجودك!!! ههه
عبدالله: ليه اول مرّه اجيكم...
خالد: لا بس طولت غيابك عنّا هالمره...
محمد: وانت تتجسس علينا وتتسمّع ليه...
عبدالله: والله انتوا الي صوتكم عالي...
خالد: توكم متعرفين على بعض وتتهاوشون....
عبدالله: اموت واعرف ايش كنتم تقولون...
خالد: مو شغلك...
محمد: خلينا نقوله... حرام نخليه من دون ما يدري عن ايش نتكلم...
وقال محمد السالفه كلها..
عبدالله مسك اعصابه وبدأ يتصنع المزح عشان يسمع تعليقاتهم...
عبد الله: ها شفت اختي... شرايك فيها اعجبتك..
خالد ومحمد:!!!!!!!
خالد: وين الغيره يارجل...
عبد الله: ومين قالك اني ما اغار....
محمد: اجل اللي عنده غيره يسأل اذا اخته حلوه او لا..
عبدالله: والله انا واثق من اختي.. واعرف انها محترمه نفسها ....
بس الغلط منكم انتوا المفروض من الادب يعني تنزلون عيونكم بالارض وتمشون عنهم...
محمد: انا اللي اعرفها ان البنات هم اللي يستحون ويمشون ... مش احنا...
خالد: ياخفه دمك ياولد...
محمد: وين الخجل اللي تقول عنه ما شفناه...
عبدالله: اي خجل اللي تتكلم عنه...
خالد: اسكت يامحمد احسن لك...
عبدالله: بتقولي والا شلون...
خالد: لا محمد الثرثار بيسرد لك كل شئ...
محمد: بسم الله نبدأ ههه
وسرد السالفه اللي حصلت في السوق كلها....
عبدالله وهو معصب: الشرها موعليك الشرها على اللي يخلي
اختي تطلع معك انت واختك هذا وانا مطمئن انها معاك....
محمد: شوي شوي ماصار شئ...
عبدالله: وش تبي اكثر تبيها ترد عليك... ياللي ما عندك
المفروض يكون عندك ذره احساس وتخاف على بنت عمك
اتقي الله ياللي ما تستحي على وجهك....
خالد: ماصار شئ يستاهل عصبيتك هدّي شوي...
دق جوال خالد: هلا يمه..
ام خالد: يالله ترا حطينا العشاء...
التفت خالد مالقى عبد الله: وين راح...
محمد: طلع وهو معصب ويتوعد في ساره...
على العشاء.......
ابوعبد الله: خالد وين ولدي ما اشوفه...
خالد: والله دق عليه من اصدقائه وراح له...
ابو عبدالله: والله ما اخليه كيف يترك عشاء عمه ويطلع...
على العشاء عند الحريم...
ساره: تخيلي يقولون لعبد الله ...
خلود:ما يتجرأون وبعدين انتي ما غلطتي على احد...هم اللي طلعوا لنا فجأه...
غدير: ايش السالفه تتهامسون لكم ساعه...
خلود: لا ولا شئ بس...
ساره: لا تزعلين بس تعرفين سواليف عاديه...
غدير: على راحتكم...
وكملوا سهرتهم الى الساعه 1 الليل... وبعدها راح كل واحد بيته...
في بيت ابوعبدالله...
كان عبدالله ينتظر ساره على احر من الجمر....
لما وصلوا راح كل واحد لغرفته عشان ينام اما ساره
فراحت الصاله عشان تشوف
فيلمها المفضل....
لقت عبدالله في الصاله...
ساره: غريبه رجعت قبلنا...
عبدالله: انتظر وصول حضرتك...
ساره: الى هالدرجه مشتاق لي....
عبدالله يطالع فيها بنظرات مولعه نار وعصبيه واحتقار...
ساره: شفيك تطالعني كذا شكلك ناوي على هوشه...
عبدالله: واقفه تكلمين محمد عند باب المطبخ بدون حياء ليش ...
المفروض اول ماشفتيهم دخلتي...
ساره باستغراب: شو شوي علي من قالك هالكلام!!!
عبدالله: ردي علي ياللي ما تستحين على بالك ما وراك احد يربيك...
ساره: انا وش دخلني هم اللي طلعوا لنا فجأه...
عبدالله: لا ما شاء الله عليك ما سويتي شئ من سمح لك تكلمينهم او حتى تردين عليهم؟؟؟
ساره: اسمع خلني اقولك السالفه...
عبدالله: تبيني اسمعك بعد ايش بعد ما فشلتيني....
ساره قالت اللي صار كله: شفت انهم هم اللي غلطانيين...
عبدالله: لا انتي غلطانه لانك رديتي عليهم...
ساره: بس هو فاجأني...
عبدالله: المهم ما في طلع من البيت الا معي فاهمه...
ساره قعدت تبكي... علا صوتهم الى غرفه ابوهم....
ابو عبدالله: عسى ما شر ايش صاير... ليش تصارخون...
ساره وهي تبكي: لا ما في شئ عن اذنكم تصبحون على خير....
ابو عبدالله:ايش في اختك تصيح....
عبد الله: ما فيها شئ ... تصبح على خير....
ابو عبدالله: شفيهم تركوني ما قالوا لي شئ...
يتبع.....

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
بعد ما قاموا الجميع من النوم في بيت ابوعبدالله وابوخالد
قعدوا يفطرون ويحملون الاغراض بالسيارة....
ومشوا على طريق المطار....
في المطار...
ساره: كم باقي على الرحله...
خلود:ما ادري اتوقع ساعه...
ساره:والله اني خايفه تعرفيني ما اتحمل ركوب الطائره.... والمشكله لي يومين
ما انام زين...
خلود: اقول انتي كبيره وتتحملين... وبعدين ليه مانمتي زين...
اللي ما اخذ عقلك يتهنى به...
ساره: خلاص اسكتي مو وقتك انتي ومزحك الحين....
خلود: اشفيك انتي الطف الجو...
نروح لخالد وعبدالله...
خالد: الله وناسه...
عبدالله: ليه!!!
خالد: يالذكي .... انت ناسي ان عقده ساره الطائره...
عبدالله وهو معصب: هيه ما اسمحلك تتريق على اختي...
خالد: روح ياشيخ... احسن شئ ما نقعد جنبهم..تبيني استحملهم 6ساعات....
عبدالله: لا طبعا... افرض اختي صار فيها شئ...تبيني اكون بعيد عنها...
خالد: لا ما يصير هذي الغاليه...
عبدالله: هذي الغاليه من زمان....
نادوا على الرحله...
وفي الطائره....
ساره قعدت بجانب الشباك اما خلود بجانب ساره اما الخادمه بجانب خلود....
>>>اظن فهمتوا..
خالد بجانب الشباك وعبدالله بجانبه وفيصل اخو عبدالله الصغير بجانبه...
وقاعدين قدام البنات...
بدأ الاقلاع واظنكم عارفين انه يأخذ على الاقل 10دقائق...
خلينا نشوف حاله البنات في هال10دقائق..
ساره: ياربي والله اني خايفه .... حتى دقات قلبي تنسمع ...
خلود: بس انا ما اسمعها...
عبدالله: انا سمعتها.... كيف انتي ما سمعتي...
خلود: ايش قصدك .... سمعي ثقيل....
ساره: اقول اجلوا الهوشه بعدين....
يوم استوت الطائره في الجو....
ساره: اه اه اه احس اني دايخه... شكلي بطلع كل اللي في معدتي.....
عبدالله: اقول امسكي نفسك لاتفشلينا من بعض الناس....
خالد: لاعادي خذي راحتك....
خلود:ههه... لا حرام تبيها تمسك نفسها 6 ساعات...
خالد في نفسه: شفيها هذي الى الان ما تبي ترد علي...
عبدالله: ها وين سرحت...
خالد: لا اتامل المنظر اللي تحت...
خلود: ساره قومي ابي اجلس مكانك...
ساره: لا يمه ما اقدر اتحرك اخاف اذا قمت اطيح عليكم..
خالد: اقول خليكي قاعده احسن...
خلود: وانت ليش حاشر خشمك في سوالفنا....
حان وقت الغداء...
عبدالله: سارونه كلي زين ما نبيك تطيحين علينا....
ساره: لا اخاف اذا اكلت ارجّع..
عبدالله: لا ما عليك ... ترى اذا ما اكلتي بجي ألقمك....>>> جرئ هالولد
ههه
خلود: قوم تفضل خذ مكاني...
ساره: اقول خلك مكانك تبي تفشلني قدام الناس....
خالد: ما عليك منهم اهم شئ صحتك...
خلود: اقول ياشين اللقافه...
خالد: انتي شفيك علي ... تبون كلكم تتكلمون وانا اسكت....
قعدوا يسولفون ويتهاوشون...
الى وصولهم لندن ....
طبعا يوم حطت الطائره في مطار هيثرو... كان انواع الدوخه والغثيان في ساره...
جاء خالد وعبدالله بينزلون ووراهم البنات..
شافوا محمد بينزل قبلهم...
خالد وهو مصدوم: هلا محمد...غريبه انت معانا بالرحله... المفروض انك تكون هنا قبل يومين....
محمد: هلا خالد ... هلا عبدالله... والله الوالد تعب شوي واضطررت اكنسل السفره...
عبد الله: اقول سولفوا تحت عطلتوا الطريق...
اما خلود وساره نزلوا بعدهم..
خلود: شفيك كأنك ما انتي قادره تمشين...
ساره: أحس كل شئ من حولي قاعد يدور..
خلود: هذا من تأثير الطائره عليك... أستندي علي..
التفت عبدالله على وراه لقى اخته تجر قدميها من الارهاق..
ساره: يوه شكل اخوي انتبه لي.. انا ما ابيه يقلق علي...
خلود: قصدك ما تبين محمد وخالد يلتفتون معاه...
ساره: لا ما علي منهم...
جاء عبدالله عند ساره: ساره شكلك تعبانه بالحيل...
ساره: انت عارف ان هذه سوات الطائره فيني...
وبعد هالكلمه.. بدأت الدنيا تدور بسرعه من حولها...
وفجأه.....
سقطت على الارض...
عبدالله: ساره قومي كلميني...
خلود: تصارخ باعلى صوتها: يبه عمي لحقوا علينا...
جاء ابوعبدالله وابو خالد يركضون..
ام عبدالله: ياويلي... وش فيها بنيتي ....
التفتوا خالدومحمد ليلقوا ساره ممده على الارض....
محمد: روح شوف ايش فيهم وانا بطلب الاسعاف...
خالد: والله اني حاس انها ما بتتحمل الطائره...
محمد: مو وقت احساسك الحين... روح هديهم...
وصل الاسعاف ونقل ساره للمستشفى ...
اما محمد فاقترح انه ياخذ العيال الصغار ويروحون الفندق...
عشان يرتاحون.... وفي الفندق...
نهى: محمد شفيها اختي اغمي عليها...
نوف: يمكن عشان ما نامت زين امس....
محمد: لا اختك بخير وما فيها شئ.... بس يمكن تعبانه شوي...
في المستشفى...
طبعا انا رح اكتب الترجمه على طول ما في داعي ادوخ رأسكم
عبدالله: دكتور طمنّي ايش فيها اختي...
الدكتور: ما فيها شئ مجرد ارهاق من الطائره.
ام عبدالله: فهمني ياولدي... ايش فيها اختك...
عبدالله: تطمني يمه مجرد ارهاق..
الدكتور: انا افضل انكم تروحون ترتاحون.. لانها بتقوم بكره الصباح..
وما اشوف داعي من وجودكم هنا... واذا حبيتم اتركوا معها مرافق...
خلود: انا بجلس معها...
ام عبدالله: لا يا بنيتي.. انتي روحي ارتاحي وانا بقعدد....
خالد: يا عمتي خلود بتتحمل القعده عندها... وانتي من اول ماجيتي وانتي واقفه معنا ..
عبدالله: يلا يمه خليني اوديك الفندق.. عشان ترتاحين..اسمعي كلامي يمه...
ام عبدالله: بس بكرة الفجر تجيبني عندها...
عبدالله: من عيوني...
وراحوا الفندق وبقي خالد وخلود بالمستشفى..
خلود: خالد وين محمد ما كان معاك...
خالد: ايه صح نسيت اكلمه ...
خلود: ليه تكلمه...
خالد: هو قال لي اطمنه على ساره.. وتلقينه الحين محترق...
خلود في نفسها: هذي بدايتها...
في الفندق...
عبدالله: ما قصرت يا محمد.. شكرا لانك جبت العيال الفندق..
محمد: لا شكر على واجب... ساره مثل اختي..
محمد في قلبه: واعز...
في اليوم التالي..
الساعه5 الفجر...
خلود كانت نايمه على الكرسي بجانب ساره...
فتحت ساره عيونها..
وشافت خلود جنبها..
ساره: خلود قومي كلميني..
خلود: قامت ويوم شافت ساره صاحيه... سلمت عليها وهي تبكي
: الحمدلله على السلامه..
ساره: ايش اللي جابني هنا..
خلود؟؟؟؟: ليه ما تتذكرين..
ساره: ايه صحيح تذكرت...
خلود: انا بروح اشوف الدكتور واقوله انك قمتي...
ساره: لا تتعبين عمرك في جرس هنا..
خلود: لا ياحبيتي بطلع اشوفه وبجيبلك مفاجاءة معي...
ساره: من اولها مفاجاءت..
وفتحت خلود الباب..
ولقت محمد قدامه.. انصدمت.. اما محمد..
فتوهق كان على باله ان ما احد عندها..
ما توقع وجود خلود هناك...
خلود: هلا محمد...
محمد: هلا خل ود ان انا بس ج اي عشا ن اطمئن على ساره..
خلود: لا اطمن هي بخير.. وقامت بعد...
محمد: الحمدلله على سلامتها..
خلود: الله يسلمك!!
محمد: خلود طلبتك ..لو سمحتي لا تقولين لااحد اني جيت المستشفى..
خلود بنظرات خبث: انت تأمر...
محمد: شكرا..يلا عن اذنك...
ورجع الفندق ولا كأن شئ صار...
يتبع...

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
بعد ماخرج محمد من المستشفى كان بيتصل على عبدالله يطمنه على اخته لكن قال لواني اتصلت عليه بيحقق معي احسن شئ اسكت وارجع ولا كان صار شئ..
المهم يوم وصل الفندق لقى عبدالله وام عبدالله قدامه..
عبدالله: صباح الخير..
محمد بارتباك: هلا صباح النوورر...
عبدالله: وين طالع من الفجر..
محمد: لا بس ما جاني نوم قلت اتمشى شوي وانتم بتروحون المستشفى الحين...
عبدالله: ايه.. تحب ترافقنا..
محمد: لا.. بس سلملي على الاهل..
عبدالله: يلا عن اذنك.. مع السلامه
في المستشفى..
دخلت خلود على ساره...
خلود قامت تطالع ساره بنظرات خبث ...
ساره: يمّّه شفيك تطالعيني كذا...
خلود: لا بس ذكريني اقولك شئ لما تطلعين من هنا...
دخلوا اهل ساره الغرفه..
ام عبدالله: الحمدلله على السلامه يابنيتي..
ساره: هلا يمّه ...
عبدالله: حمدلله على السلامه..
ساره: الله يسلمك...
عبدالله: شخبار الدلوعين اليوم...
ساره: مشتاقين لك موت...
عبدالله: هذا طبعكم يالبنات تحبون تجاملون..
ساره: الا انا ما احب اجامل اخوي...
في هاللحظه دق جوال عبدالله...
محمد: هلا عبدالله...
عبدالله: هلا حمود...
محمد: شنو حمود اصغر عيالك انا..
عبدالله: ههه..لايكون زعلت..
محمد: شكلك مرّه رايق...
عبدالله: اكيد اختي بخير..لازم اكون رايق...
محمد: الحمد لله على سلامتها...
محمد في نفسه: الله لا يبارك في خلود هي اللي خربت علي...
عبدالله: وين وصلت..
محمد: لا بس بطلع انا وخالد شوي ولمّا تطلع من المستشفى كلمنا..
عبدالله: اوكي باي..
ساره: منو هذا...
عبدالله: هذا محمد يسأل عنك...
ساره في نفسها.. اذا ما ورّيتك شغلك ياللئيم.. ما اكون سويره..
عبدالله: اشفيك انتي ومحمد كل ماكلمتكم سرحتوا..
ههه
ساره: سرحانه في جمالك..
عبدالله: لا تحرجيني..
ساره: يا شين اللي واثق من نفسه..
عبدالله: بو طبيع ما يخلي طبعه... تحبين تجرحيني
ساره: ياويللي عورني قلبي..
عبدالله: يالله استعدي ترى اليوم بتطلعين...
بعد انتهاء اجراءات الخروج...
في الفندق...
محمدوخالد كانوا قاعدين في الاستقبال تحت...
وطبعا الكل راح يستقبل ساره..
ويوم دخلت الفندق الجميع كان في انتظارها..
ساره: ههه ياشين الزحمه..
خلود: فاهمه من تقصدين بس حرام.. ما يستاهل..
ساره: وانا ما قلت منو اقصد..
خلود: اقول بنت عمي وافهم اللي في مخها.
ابو خالد: هلا والله بساره تو ما نور الفندق...
ساره: هلا عمي...
خالد: شخبار سويره الحين اكيد احسن..
ساره: ايه الحمدلله..
محمد: حمدلله على سلامتك..
ساره لفت وجها ما تبي ترد..
خلود: ردي عليه حرام..
ساره: الله يسلمك..
محمد في نفسه: بدري تو الناس..
طبعا الشباب راحوا الكوفي شوب اما سارة وخلود راحو غرفتهم
ساره: ياليتني ما رديت عليه..
خلود: بس انتي ماتدرين عن شئ..
ساره: عن شنو..
خلود قالت السالفه اللي صارت في المستشفى..
ساره: والله انه قليل ادب.. ايش يبي هذا.. الحمدلله انك كنتي معاي..
ياليتني اقدر اطلع حرتي فيه..
خلود: تقدرين.. وانا بعلمك كيف..
في هاللحظة..
دق الباب ابو عبدالله: ساره خلود يالله اتجهزوا اليوم بو خالد عزمنا بالمطعم كلنا
عشان سويره حبيبتي..
ساره: ان شاء الله يبه..
واتجهز الجميع..
طبعا ساره متضايقه لانها عارفه ان الاخ محمد بيكون موجود..
فمستحيل تقدر تاخذ راحتها...
خالد: شفيك محمد ساكت ما تتكلم..
محمد:انا والله خلصت سوالفي..اذا عندك سالفه قول..
خالد: طيب ليه معصب علي.. انا ما قلت شئ...
محمدوهو يصارخ: منو قالك اني معصب...
خالد: وش فيك تصارخ علي...
دق جوال خالد في هاللحظه..
عبدالله: وينكم فيه...رحتوا وخليتوني...
خالد:ههه ليه ضيعت امك..لا تخاف اسم الله عليك...
عبدالله: ههه سخيف.. وينكم بجيكم الحين..
خالد: لا اقعد مكانك حنا اللي جايينك..
عبدالله: اوكي انتظركم ..انا مع الاهل بالمطعم.. تعالوا بسرعه عشان تتغدون معنا..
خالد: خلاص دقيقه واحنا عندك..
عبدالله: لا تنسى حمود معك..
خالد: اوكي باي..
محمد: منو هذا..
خالد:ههه اخيرا تكلمت ما بغيت..
محمد: منو هذا اللي كان على الخط..
خالد: قوم الحقني واقولك في الطريق..
محمد: اقول لا ترفع ضغطي..كثر ما هو مرتفع.. وين رايحين..
خالد: لا تصير عنيد.. بالسياره بقولك..
في السياره..
طبعا الاخ محمد معصب لان سويره ما اعطته وجه.. وخالد رايق بالمررة..
خالد: اسمع يامحمد احنا بنروح مكان حلو.. ابتسم...لاتفشلنا..
محمد: ياشينك وانت رايق...
ولما وصلوا كان الاخ عبدالله.. ينتظرهم في الخارج..
عبدالله: خالد ما بغيتم توصلون..
خالد: اقول خلينا ندخل انا ميت من الجوع..
عبدالله: حمودي شفيك معصب..ههه
محمد: عبودي ما فيني شئ..
عبدالله: يحيللك وانت معصب.. تذكرني بحركات ساره.. وهي معصبه..
محمد: ليه فينا شبه لهالدرجه..
عبدالله: حركاتك والله كربون انت وياها..(يعني طبق الاصل)
محمد:ههه جد والله وناسه..
خالد: وشو اللي وناسه..
محمد: لا بس اشتقت لها المطعم..
خالد: سبحان الله ..راق علينا بسرعه..
عبدالله: هو من يشوفني..يكون رايق.
محمد: انا اصلا لما اشوفك انسى كل همومي..
(لا بالله مو عشانك عشان ساره)
طبعا خلود وساره كانت طاولتهم خلف الشباب..
والاخ محمد محترق..يحاول يطل يشوف طاوله الحريم.. ويشوف بعض الناس.. بس مو قادر..
عبدالله وهو يسولف يلاحظ كثره حركه محمد..
عبدالله: محمد شفيك مرتبك...
محمد: انا من شنو .. لا عادي..
عبدالله: ما تلاحظون تأخر الطلب..
محمد: ههه صراحه.. ما تنلام مفجوع..
ويوم جاء الغداء..
طبعا محمد يلتهم بشراهه فرحان لانه قدر يشوف سويره وهي تأكل...
عز الطلب يشوفها وهي مفجوعه,....ههه ه
التفت بو خالد على ساره..
ابوخالد: ها سوير شبعتي,..
ساره: ايه الحمدلله.. الله لا يحرمني منك..
ام عبدالله: لا مسكينه ما كلت زين.. شكل نفسها مسدوده..
عبدالله: كلي بسرعه قدامي.. شنو هذا طالعي شكلك نحفتي..
محمد: خلوها على راحتها..
عبدالله: اقول ياشين اللقافه..
ساره في نفسها.. سخيف ماله داعي اكيد على كيفي .. اجل على كيفهم
بعد الغداء..
طلعوا يتمشون بالحديقه..
نشوف سوالف الشباب..
عبدالله: واو الجو روعه..
محمد: اقول شباب ليه ما ناخذ البنات..للسوق.. طبعا هم اول مرة يجون لندن.. ويشرفني اكون المرشد السياحي لهم..حرام شكلهم ملّوا من هالحديقة..
خالد: طالع هذا يبي يعزم خواتنا على السوق عيني عينك.. ومن دون شورنا بعد!!!!
عبدالله: لا مش موافقين.. انت تعرف اني ما احب اطلع السوق مع هالبنات تحديدا لانهم مملين ... وبيطولون بالسوق وكل شئ يبونه .. وطلباتهم ماتنتهي..
وانا ما اقدر اتحمل..
محمد: لا حرام ..شكلهم حبوبات ويوسعون الصدر..
خالد وعبدالله:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد: شفيكم مستغربين.. انا اتكلم عادي...هالبنتين مثل خواتي..كلامي ما فيه شئ..
عبدالله: مسكين ما تنلام..
خالد: انت ما تعرف منو خلود ومنو ساره.. هالبنتين ام المشاكل..
محمد: خلاص قفلوا على هالموضوع.. الشرها علي ابي اونسهم..
عبدالله: انتظر ثواني اعطيهم خبر..
خالد: من دون ما تقول لهم شئ... دام انه المسأله فيها سوق..اكيدموافقين..
راح عبود عند البنات..
عبدالله: سويره.. شرايكم انتي وخلود تروحون السوق معانا..
ساره: غريبة!!! عبدالله يعزمنا على طلعه.. في العاده تروحون من دون ماتقولون لنا..
عبدالله: والله احنا كنا بنروح من غيركم.. بس الاخ محمد.. حس انكم مليتوا من القعده هنا..واصر علينا ان ناخذكم معنا.. وقال انه المرشد السياحي حقنا..
خلود: والله ان هالولد ذوق مو مثلكم انانيين..
في السوق..
ساره: سوقهم روعه كل الماركات اللي تبينها هنا..
عبدالله: خذوا راحتكم انتم اشتروا واحنا بندفع..
خلود: والله مو من جيبك بتدفع..
محمد: صحيح المكان اعجبكم..
خلود: ماني عارفه من وين ابدأ..
ساره: اول شئ ابي ادخل المكتبه.. ما في مكتبه قريبه من هنا..
محمد: الا هناك .. بس صغيره..
خلود: الحمدلله والشكر.. الناس يتمشون ويتسوقون وسوّير تدور على الكتب.. ما تملين انتي..
محمد: القراءه ثقافه..
ساره: صحيح.. وانتي ايش عليك مني..احد قال لك اشتري كتب..
خالد: صحيح ما تستحون اثنين رجاجيل قدامكم وتتهاوشون..
عبدالله: انا قلت لمحمد ما في داعي نأخذ الاطفال..معنا بس هو ما رضى..
خلود: ايه صحيح.. الاطفال ما ينفع يجون معنا..
خالد:ههه الله يعطينا العقل..
ساره خلتهم وراحت المكتبه..
محمد: انت وياه ساره مشت عنكم وانتم مفهيين.. امشوا خلونا نلحقها.. قبل ما تضيع..
دخلت ساره الكتبه..وانبهرت بتصميمها الجذاب..
ساره: الله روعه المكان..يوحي بالهدوء.. وينفع للقراءه..
صاحب المكتبه: هو حضرتك اول مرة تيقي هنا..
ساره: الاخ عربي..
صاحب المكتبه:ايوه انا حمدي من مصر..اشتغل هنا لي 3سنوات..
ساره: اهلا وسهلا..انا ساره من السعوديه..جايين هنا نقضي الاجازة..
حمدي: اوه اسف نسيت..اسألك انتي بتفضلي.. اي نوع من الكتب..
في هاللحظه دخل شاب ملامحه تقول بانه سعودي جذاب لدرجه ان ساره ما قدرت تنزل عيونها..
حمدي: اهلا وسهلا دي المكتبه نوّرت..
سعود: هلا والله كيفك عم حمدي..
حمدي:الحمدلله عايشين..
سعود: شكل عندك زباين..
حمدي: اه دي ساره من السعوديه هي كمان.. دا سعود يدرس جامعه هنا بقاله سنتين..
سعود: حياالله اهل السعوديه..
ساره: الله يحييك.. عم حمدي.. شوف لي الروايتين اللي طلبتهم..
سعود: اذا تبين عندي مجموعه من الروايات قريتهم وصفيتهم بالرف..اذا تحبين جبت لك اياهم.. عند العم حمدي واذا فضيتي اقريهم..
ساره: لا مشكور مافي داعي.. انا مو متعوده اخذ شئ من احد ما اعرفه..
حمدي: ما تسيبها على راحتها.. وبعدين انت عاوز ايه..
سعود: لا بس جاي اسولف معك.. اوكي بطلع وبرجع لك مره ثانيه.. فرصه سعيده تعرفنا عليك ساره.. وان شاء الله نلتقي مرة ثانيه..
ساره: في احلامك..
سعود: كفو والله بنت بلدي ثقيله وقويه ما تعطي وجه.. مع السلامه..
وهو خارج من عند الباب.. الا يلقى محمد في وجهه..
سعود: هلا محمد كيف الاحوال.. كذا صديقك ما تدري عنه من زمان..
محمد: هلا سعود..الحمدلله بخير.. لا تلومني انشغلت والله..
وخلود دخلت تركض عند ساره..
خلود: سوّير لي ما انتظرتيني..
ساره: لا مستحيل.. يعرفون بعض..
خلود: منو.. تكلمين روحك..
ساره: اسكتي بعدين اقول لك..
محمد: صحيح نسيت اعرفكم.. هذا صديقي.. سعود هذا خالد ولد خالتي.. وهذا عبدالله ولد عمه..
سعود: اهلا وسهلا..الا صحيح ايش عندك جاي هنا..ما اخبرك تحب تقرأ...
محمد: لا بس ساره كانت تبي المكتبه وجينا هنا عشانها.. تعرف انا المرشد السياحي حقهم..
سعود: اوكي ايش رأيك اليوم عازمكم على العشاء...
محمد: كلنا كلنا..
سعود: ههه فهمتك.. والله الصبايا اذا حبّوا يجون اهلا وسهلا..
ساره: لا شكرا..
خلود تأشر لاخوها عشان يروحون الفندق..
سعود: على راحتكم.. اوكي مع السلامه.. انتظركم اليوم..
وفي الفندق..
بعد ما نزلوا الشباب البنات في الفندق..
في الفندق..
ساره: شفتي هالولد.. اللي قبل شوي..صديق محمد..
خلود: ايه اشفيه..
ساره حكت لها اللي صار..
ساره: والله انه دخل قلبي.. بس احس فيه شويه غرور..
خلود: اقول انتي خليني ننتقم في محمد واللي سواه فينا.. بعدين يصير خير..
ساره: وشو ننتقم حركات اطفال صحيح.. تصدقين كان ودي اروح معهم المطعم...
خلود : يلا بس نامي فكينا..
نرجع للشباب..
في المطعم.. وعلى العشاء...
سعود: حياالله الشباب..
محمد وسعود وعبدالله: الله يحييك..
خالد: اول مره ادري ان عندك صديق اسمه سعود..
سعود: افا يعني ما كنت تحكيلهم عني..
محمد: انا ما اصدق متى ارجع الديره عشان افتك منك تبيني اجيب طاريك..
سعود: اسحب كلامك لا اكنسل العشاء..
محمد: افا لا امزح معك..
محمد: صحيح سعود.. ايش اللي وداك المكتبه امس. اعرفك ما تحب تقرا..
سعود: لا بس قلت خليني اسلم على العم حمدي. من زمان عنه..
وقابلت البنت اللي تقربلكم..
عبدالله: تقصد ساره اختي!!!
سعود: اوه هي اختك..<<حب يلف الموضوع..
بس بصراحه ونعم التربيه ادب واخلاق لي ساعه ارحب فيها.. وهي ماترد علي تقول اكلم جدار..
محمد: اصلا ساره ماتحب حركات المغازل تبعك..
خالد: ما جبت شئ جديد انا ولد عمها ما ترد علي.. لوا اكلمها من هنا الى بكره..
عبدالله: خير انت واياه تحشون في اختي وانا ساكت لكم...
في الفندق..ساره: ايش تتوقعين يسوون الحين..
خلود: لا تزعجيني..ابي انام..
ساره: قومي سولفي معي.. ما جاني النوم..
خلود: ياليتهم خذوك معهم وفكوني منك..
ساره: ياليت..
خلود: طالع هذي.. ما كان الولد عزمها ورفضت..
ساره: تبيني اوافق عشان يذبحني عبوود..
خلود: نسيت عندك اخ عقده..
ساره: وما اسمح لك تسبينه..
خلود: نامي فكينا..
في اليوم التالي..
قرروا الصبايا يروحو السوق.. والشباب حبّوا يتلزقون فيهم نزلزهم المجمع وقعدوا في الكوفي شوب..
خلود: شوفي عاد هالمره ما في مكتبه..نبي نشتري كل اللي في السوق...
ساره: وش فيك مستعجله.. السوق مو طاير..
خلود:"شفتي اخواننا مالت عليهم تركونا وراحوا"
ساره: يا شيخه فكه منهم..احنا ناقصين غثاء..
نرجع للشباب..
عبدالله: خالد بكره التاريخ يذكرك في شنو..
خالد: وين قاعدين في المدرسه..
عبدالله: لا تتريق علي.. بكره عيد ميلاد سوّير يالحلو.؟.
خالد: وان شاءالله.. بتقطعون الكيكه,, وبتطفون الشمع,, زي الاطفال..
محمد وسعود:ههه ههه

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
عبدالله: تضحكون ها، طيب ايش رأيكم اني بشتري لها هديه عناد فيكم ..
محمد: اهم شئ تعزمنا عشان نطفي الشمعه..ههه
عبدالله: تتريق وتبي عزيمه بعد.. لا طبعا ما في ...
خالد: افا حنا ربعك..
محمد: واذا جبنا لها هديه تعزمنا..
عبدالله: لا اطمئن ما رح تقبلها منك..
سعود: يلعن ابو الاحباط..
عبدالله: ههه.. عطوني افكار ايش اجيب لها..
سعود: طقم ذهب..
خالد: اف قويه.. وليه بتعرّس يعني..
محمد بهمس: ان شاء الله قريب
عبدالله: لا خلها في بيت اهلها ماني ناقص فرقاها..
محمد: اف سمعت شنو هالاذن اللي عندك..
عبدالله: قول ما شاء الله لا افقد السمع كليا..
خالد: انا اقول انت ادرى في اختك واللي تحبه..
سعود: قوم بدلك على محل هدايا عنده شغلات حلوه..
خالد+محمد: واحنا ...
عبدالله: الله لا يهينكم خذوا سوّير وخلود عشّوهم بالمطعم وودوهم الفندق..
ما ابي ساره تشوف الهديه بيدي وانا اذا خلصت لحقتكم..
نرجع للبنات..
خلود كانت عارفه ان عيدميلاد سوّير بكره فشرت لها بارفان على ذوق ساره وغلفته.. بس من دون ما تدري...
ساره: شوفي اخوك كأنه جاي عندنا..
خلود: اوه منهم وش فيهم مستعجلين..
ساره: المهم وين اخوي عنهم.
خالد: ها خلصتم اكيد ايه..
خلود: وراكم مستعجلين...
محمد: لا ابد بس خالد عازمنا على العشاء اليوم..
خالد: يا حبك توهقني دوم..
محمد: ههه
ساره: وين اخوي ..
خالد: طلع مع سعود يقول عنده مشوار...
ساره با بتسامه مكر..بهمس( حلو والله صاروا اصدقاء)...
خلود: ضحكينا معك..
ساره: لا تذكرت سالفه بعدين اقولك اياها...
خالد: قصدك نفارق..
خلود: صح يافهيم.. هذي سوالف بنات مالكم دخل فيها..
محمد: اجل بنسكر اذاننا وقولي لها واذا خلصتي اشري لنا ههه
ساره: سخيف مالك داعي...
محمد انصدم من كلامها وانقلب وجهها وظل ساكت..
خالد حب يلف الموضوع: ايش فيكم انتوا مو جوعانيين يالله خلونا نروح المطعم..
ساره: ما رح اروح الا اذا جاء اخوي..
محمد: ليه خايفه منا ما رح نأكلك..
ساره: ههه سخيف..
دقت ساره على اخوها.
ساره: الو
عبدالله: هلا سوّير ..
ساره: هلا عبدالله.. ليه خليتني معاهم ورحت..
عبدالله: لها الدرجه هم يخوفون..
ساره: لااول مرة تروح وتخليني .. معقوله هالمشوار ضروري..
عبدالله: اسف عمتي. وما رح اعيدها مرّه ثانيه..
ساره: طيب ممكن اروح معاهم المطعم..
عبدالله:ههه سؤال غبي طبعا ممكن..
ساره: مشكور..طوطوط طوط
عبدالله: ايش فيها هذي...
سعود: مين اللي دق شكلها اختك..
عبدالله: في غيرها..
سعود: شكلكم مدلعينها بالمرّه..
عبدالله: اكيد بنت ابو عبدالله. بنت الدلع والزين..
سعود: قام يتفاخر امش بس خليني نخلص..
نرجع للبنات..
ساره: اوه بكره عيد ميلادي..
خلود: صح النوم يالنا يمه..
خالد: بتكبر عجوزتنا سنه...
ساره: منو تقصد..
خالد: في غيرك...
ساره: اسحب كلامك لا تخليني اشيل عليك.. لان ان زعلت عليك انسى اني اعطيك وجه..
خالد وهو مستانس لانها بدت ترد وتتكلم معاه عادي: وخير اذا زعلت مو مهم عندي..
ساره: تبي تجرب؟؟
خالد لا تكفين اذا درى اخوك بيسوي لنا سالفه..
ساره: ههه فديته هالعبدالله..
محمد في نفسه: والله محد كثري شايل في قلبه عليك.. تبين ترفعين ضغطي ما رح تقدرين..
خالد:وين وصلت..
محمد: لا.. ليه.. وش تقول..
خالد: ههه .. اتجنن الرجال.. عسى ما شر حمودي..
وصلوا عبدالله مع سعود للمطعم..
عبدالله: اهلين شباب..
خالد: هلا تأخرتم..
عبدالله: كان عندنا مشوار..
سعود: والله تعبني ما بقى محل ما رحناه..
عبدالله: اسكت احسن لك..
سعود: صبايا فهمتوا شئ..
خلود: اشوف تتكلمون بالاغاز اكيد مسويين مصيبه..
محمد: ههه.. اقول لهم وين رحتوا
عبدالله: وانت وش عليك يالله جاء العشاء..
تعشوا اما محمد فقام عنهم وراح بعيد شوي.. وارسل رساله لسعود تقول..
بعد ما تخلص السهره ويروحون الفندق قابلني بالكوفي شوب ابيك بكلمه رأس..
رد عليه سعود.
وبعد ما خلص عشائهم واتجه الجميع للفندق ، اما محد فراح مشواره اللي وشرى هديه لساره عباره عن دب ابيض ممسك بقلب صغير مكتوب عليه
Habby Birthday
وا تصل بسعود لقاه موجود بالكوفي شوب ينتظره
في الكوفي شوب..
وصل محمد عند سعود...
سعود: هلا والله بصديقي الغالي ... وش هالموضوع اللي سهرتني علشانه
..وشنو هالدبدوب اللي في يدك..
محمد: شوي شوي علي سؤال ورا الثاني.. اعجبك الدب..
سعود: لا ياشيخ لا يكون مسهرني انتظرك عشان هذا..
محمد: ههه شفيك معصب علي..
سعود: قول ايش عندك ترى حرقت دمي..
محمد: اسمع السالفه واحكم على قلب ما ينام الليالي..
سعود: كأني بديت اعرف ايش تبي..
محمد: أحبها كلمه قليله.. اموت فيها.. قليله... مقهور منها كثيره...
سعود:ياحرام مرضت بمرض الحب والله يعينك.. على بلواك.. وش قصه هالدب...
محمد: ايه هذي لها بمناسبه عيد ميلادها..
سعود قام وهو معصب: انت صاحي والا مجنون،
كيف تهديها وانت ما تقربلها حتى..
محمد: هدّي اعصابك.. مو هذا الموضوع..
ابيك تعطيني وقت اروح فيها اعطيها الهديه..
سعود قام وحط يده على جبهه محمد:انت مسخن والا فيك شئ..،
ايش قاعد تقول ما اظن حتى ترضاها لاختك..
محمد: حرام عليك... يكفي اللي فيني.. انا مو قادر حتى اكلمها..
سعود بشفقه: خاص .. شكلك ما بترتاح الا لما تسوي اللي في بالك..
محمد: قولي ايش رايك اهديها الحين..
سعود بسخريه: تتوقع تكون صاحيه..
محمد: قلبي يقول ايه وعقلي يقول لا..
سعود: اجل خلاص.. اتبع قلبك..
محمد: ههه تصدق احس اني يوم قلت لك ارتحت من هم ثقيل..
سعود: افا عليك انا خويك..
محمد: اوكي يلا باي..
سعود: بااي لا تنسى تكلمني لما تقوم بكره..
اتجه محمد للفندق وهو مصر يسوي اللي في باله..
في الفندق..
الكل كان نايم.. وانتوا عارفين.. ان ساره وخلود ما خذين جناح لهم خاص فيهم..
يتكون من غرفه نوم باثاث راقي فيها سريرين .... صاله فيها تلفزيون .. وبلكونه
تطل على الحديقه..وحمام..
ساره كانت جالسه بالبلكونه حست ان الجو بارد فدخلت..
وكملت سهرتها على التلفزيون.. ماكان جايها نوم..
اما خلود فكانت في عز نومها مو حاسه بشئ
من التعب والمشي اللي في السوق..
محمد وصل الفندق وكان خايف يتجه الى جناحهم وفي نفس
الوقت كان يبي يكون اول واحد يقولها ..(كل عام وانتي بخير)...
فاتجه الى غرفتها.. وهو يرتجف .. وبيده الهديه..
التي كادت تسقط من ارتجافه..
ولما شاف هدوء الممر.. اطمئن شوي..
وطرق الباب طرقا خفيفا ...
طق طق طق

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
طق طق طق
طق الباب محمد على جناح ساره طقه خفيفه..
ساره نقزت من الروعه والخوف.. قامت تناظر الساعه لقتها2 الفجر؟.
قالت بصوت يملؤه الخوف: منو عند الباب..
محمد بهمس: انا محمد..
ساره بعصبيه: وش تبي وجعه توجعك.. جايني مخرعني بنص الليل قربنا على الفجر الحين..
محمد: افتحي وبقولك..
ساره: ليه بايعه عمري..
محمد: افتحي ما رح تندمين..
ساره خافت لاتطول السالفه..وتسمعهم خلود.. فتقوم من نومها..لبست حجابها وفتحت الباب..
ساره وهي في قمه حاله النرفزة: خير ايش تبي..
محمد: اولا انا اسف على هالطريقه.. بس حبيت اكون اول واحد يقول لك (كل سنه وانتي طيبه)..وتفضلي هالهديه وان شاء الله تعجبك..
ساره وهي مصدومه: كأنك واثق اني بقبلها منك..
محمد بانكسار: اذا حبيتي تكسرين قلبي لا تقبلينها واذا حبيتي تفرحينه اقبليها....
حست ساره ان خلود قامت من النوم..
ساره: اوكي انا رح اقبلها عارف ليه..عشانك تعنيت وشريتها وثانيا يكفي اللي سويته فيك هالاسبوع وماني ناقصه ازعلك اكثر.. وبعدين شكل خلود قامت .. والا كان لي معك تصرف ثاني..
محمد: تسلمين بس عندي طلب اتمنى انك تنفذين اللي بالكرت اذا سمحتي..
ساره: اوامر من اولها.. يالله باي...
وسكرت الباب في وجهها,..
محمد: تصبحين بالف خير.. نوم العوافي..
التفت ساره وتلقى خلود قدامها..
خلود:منو اللي كان عند الباب..
ساره: بسم الله عليمن وين طلعتي..
خلود بصوت ملئ بالنعاس: لا سمعت تكلمين احد عند الباب.. منو كنت تكلمين.. وشنو هالدب اللي في يدك..
ساره: ايه ه ذ ي هذ ي هذي .. ايه من الاستقبال دروا ان عيد ميلادي بكره فارسلو لي هديه..
خلود: يا شين صواريخك.. تكذبين علي ها.. بكمل نومي.. وبكره انا بقولك منو كان عند الباب..
ساره: روحي فكينا زين..مسوّيه كونان على غفله..
خلود: نعم.. عندك مانع.. الحقيقه لابد ان تظهر... good night
ساره: وانتي من اهله..
راحت خلود تكمل نومها اما ساره.. فقعدت تتفرج على الدب وقرأت البطاقه اللي مكتوب فيها( كل سنه وانتي بالف خير.. habby birthday to you
with all my love>>>>محمد(( رقم الجوال***********))انتظر منك call
انصدمت ساره يوم شافت اللي مكتوب..
قامت تقول ايش قصده هذا لا يكون على باله اني بكلمه يحمد ربه قبلت هديته..
ايه لازم اخفي الهديه عشان ما يسألون من وين.. بعدين سألت نفسها.. هو ايش دراه اني انا صاحيه الى الان.. اقولك نامي بس وبكرة بتعرفين اللي تبين..
وراحت نامت..
في اليوم التالي...
قامت خلود ولقت ساره نايمه كانت الساعه 1 الظهر..
افطرت واتجهت مع العائله للفندق..
خلود: زين ان ساره نايمه عشان اخذ الهديه ونروح للمطعم.. قبلها ونجهز كل شئ على ذوقنا..
اما الشباب..
لقوا محمد نايم..
خالد: غريبه محمد نايم الى الان..
عبدالله: في العاده تلقاه اول واحد يقوم..
خالد: شكله سهران البارح..
وافطروا واتجهوا مع العائله للمطعم..
الساعه 4 العصر قامت ساره..
لقت العائله مش موجودين بالفندق.. افطرت<< وقت فطورها كول
افطرت وما لقت خلود وكلمتها..
ساره: الوو خلودو... ليه طلعتوا وخليتوني..
خلود: هلا والله صح النوم بدري توك قايمه..
سارة:ترجعون الحين تأخذوني والا ترى بطلع اتمشى لحالي...
خلود:أعصابك..انتبهي لا يطق لك عرق.. خلاص حنا بعد ما نتغدى..
بقول لعبدالله يمر يأخذك..
وفي نفس الوقت قام محمد.. من النوم اخذله دش وافطر وكلّم عبدالله.
خلود قالت لعبدالله يرجع يأخذ ساره..
دق جوال عبود..
عبدالله: هلا محمد..
محمد: هلا عبدالله وينكم فيه...
عبدالله:حنّا بالمطعم.. نجهز لعيد ميلاد سوّير..أنت بالفندق..
محمد: ايه تبي شئ..
عبدالله: ايه .. اذا ما عليك أمر وانت جاي جب ساره معك
محمد والفرحه مو سايعته:ههه.. تنكت انت ماأظنها توافق..
عبدالله: اوكي انا بكلمها وبعطيها خبر,.,,
محمد: اوكي مع السلامه..
عبدالله: الله يسلمك..
دق عبدالله على ساره..
عبدالله: السلام عليكم..
ساره: وعليكم السلام..
عبدالله: تبين تجين المطعم والا ما في داعي..
ساره:!!! اكيد ابي اجي...
عبدالله: اجل محمد بالفندق الحين بيمر عليك.. تعالي معاه...
ساره: لا والله هذا اللي ناقص وانت ليه ما تجي..
عبدالله: شوفي عاد..انا موفاضي.. تبين تجين محمد عندك تعالي وياه..
ساره: اوكي بأخذ تاكسي.. واجي..
عبدالله: لا طبعا..انا قلت لك وانتي حرّه....
ساره: طيب من عيوني..بس خلني اوصل عندك..
عبدالله: ههه... الله يعينه...
ساره: مع السلامه.. طوط طوط طوط؟؟
عبدالله:أموت فيها وهي معصبه..
خالد: حرام عليك .. انت متوّقع انها بتجي وياه...
عبدالله: اكيد..
طق طق طق..
ساره: منو..
محمد: يلا اطلعي.. بنروح المطعم..
ساره:: وراك تتكلم من دون نفس ما تبي توصلني مو لازم...
محمد: ههه هدي اعصابك..
فتحت الباب وطلعت..
ساره كانت معصبه.. اما محمد فكان طاير..من الفرحه..
ساره يوم ركبوا السياره..ركبت في الخلف..
محمد: ليه ان شاء الله راكبه وراء تفضلي قدام..
ساره: هذا اللي ناقص..
محمد: تبين تفشليني ..يصير كأني سواقك..
ساره:ههه هذا اللي ابيه سواق ببلاش..
محمد: ليه تضحكين ببلاش ها ..تحبين تتشمتين فيني..
ساره: ايه..
محمد: اوكي مارح اتحرك الين ماتركبي قدام..
ساره: انا بقعد وراء واذا مو عاجبك نزلت واخذت لي تاكسي..
محمد:اخر زمن..
ساره: اذا ودني المطعم وانت ساكت..
محمد: حاضر عمتي..
ساره: ههه ليه معصب اليوم عيد ميلادي والكل لازم يكون فرحان..
محمد: غالي والطلب رخيص نفرح ليه لا..
المهم في السياره..شغل محمد اغنيه رعبوب لراشد الماجد..
لي صاحبن خذني بزينه
عن كل مزيون ورعبوب
روحي بدت نظره رهينه
والقلب من نظراته يذوب
طبعا ساره اتشققت من الوناسه..
وقامت تسولف وتسأل اسئله وهو يجاوب مو مصدق انها تسولف معه عادي..
في المطعم..
ساره: تعبتك معي..
محمد:لا تعب ولا شئ.
المهم ساره كانت متقدمه على محمد بكم خطوه
لفت لقته وراها..
ساره:محمد..
محمد: فيه شئ..
ساره:لا بس حبيت اقولك ثانكيو على الهديه..
محمد: العفو انتي تستاهلين اكثر..
خلود: هلا سوّير.. من قدك جايه في تاكسي رهيب...
ساره: ههه لا ويفتح النفس..
خلود: طيب ادخلي شوفي المفاجاءه..
ساره: واو المكان روعه والكيكه اروع..عبدالله: اعجبتك.. ذوق سعود..
ساره: اقول انا ما تعرف تختار..
سعود: يا شين الفشيله..
وعايدوها وانبسطوا وسهروا
في الفندق..
خلود: ساره استانستي اليوم..
ساره: وناسه.. شوي وبتقطع من الفرحه...
خلود: اكيد بوجود........
ساره: اشفيك علي..
خلود: انا ما قلت شئ..
وهم يسولفون وصل لجوال ساره... مسج
( رساله للغاليه اكتب فيها بورد وعبير.. واقولها عسى عمرها طويل..
وعسى السعاده تصير.. دوم في قلبك الكبير)
ساره: غريبه الرقم غريب..
خلود: هاتي اشوف.. ياي تجنن الرساله.. هذا شكله يموت فيك.
ساره: ما أسخفك..
خلود: عرفت الرقم..
ساره: منو..
خلود: محمد..
ساره: شنو .. منو قاله على رقمي..
خلود: طلبه مني واعطيته..
ساره: شاطره حبيبتي.. مجنونه انتي..
خلود: المجنون اللي يستقبل هدايا الساعه 2 الفجر..
ساره: تصبحين على خير..
خلود: لا اجلسي خليني اكمل السالفه...
ساره: ما عندي استعداد اسمعها.. انا تعبانه..
خلود:ههه
good night...

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
قامت ساره ووتركت خلود تسهر وحدها ...
خلود: ساره صاحيه والا نايمه...
ساره: لا نايمه..
خلود: ههه تتكلمين وانتي نايمه..
ساره: ايش تبين..
خلود: سؤال واحد بس..
ساره: قولي بسرعه...
خلود: من تبين سعود او محمد..
ساره: سؤال سخيف.. تصبحين على خير...
في اليوم التالي..
ساره قامت 6 الصبح وكانت سهرانه طول الليل مو قادره تنام
نزلت في حديقه الفندق تتمشى .. وهي تتمشى شافت سعود قدامها..
خافت لفت وجهها تبي ترجع داخل الفندق..
سعود: صباح الخير..
ساره: هلا صباح النور..
سعود: غريبه قايمه بدرري..
ساره: انا مانمت حتى اقوم...
سعود: عسى ماشر..
ساره: .........
سعود: افطرتي والا باقي..
ساره: ايه افطرت...
سعود: شكلك يقول لا..
ساره:.......................
سعود:ايش رايك نروح نفطر..
ساره: ..............!!!!
سعود: احد يرفض دعوه اخوه الكبير...
ساره: لا بس ما ابي اكلف عليك...
سعود: امشي بس لا كلفه ولا شئ...
واتجهوا للمطعم..
سعود: ايش تحبين تفطرين..
ساره:......
سعود: شنو شفيش انتي... ما تردين.. اوكي انا بطلب كا بتشينو وبانكيك؟.؟
ساره: .......اوكي..
سعود: انتي تأمرين...
ساره:!!!!!
في اثناء الفطور...
سعود: ليه سهرانه..ايش سبب هالارق.. مع انك معروفه بحبك للنوم...
ساره: ما ادري.. يمكن.....
سعود: كثره تفكير..
ساره: ايش قصدك؟؟؟
سعود: اوه وهذي ثاني نقطه عصبيه...
ساره: شنو محلل نفسي...
سعود: لا تعصبين كملي فطورك؟.
وقعدوا يسولفون.. وساره قامت تسأل عن محمد وحياته ودراسته...الخ
سعود: شنو هالقصد من هالاسئله..
ساره: لا تفهمني غلط.. بس كذا
سعود: تبين الصراحه هالولد كاسر خاطري
ساره:ليه..
سعود: صار له فتره ما ياكل عدل.. و24 ساعه سهران..ما ينام زين..وحتى مرحه قل كثير؟؟
ساره:: تقصد ان انا السبب؟؟
سعود: تعجبيني تفهمينها بسرعه.. ايه انتي..
ساره: لا تعليق..
سعود: مسكين الله يعينه على بلواه..
ساره: اشوفك قمت تغلط..
سعود: ههه امزح.. ما احد قالك اني خفيف دم...
ساره: ما يحتاج احد يقول لي من شكلك واضح...
سعود: ما الوم محمد في...
ساره: في ايش..
سعود: هاه لا ولا شئ...
ساره: عن اذنك بطلع اشوف خلود اكيد قامت تدور علي..
سعود: لو قامت كان اتصلت عليك...
ساره: عندي سؤال..
سعود: وانا اسمع..
ساره:منو قال لمحمد اني كنت صاحيه في ليله عيد ميلادي..
سعود: اقول .. اخا ف ردي ما يعجبك..
ساره: لا قول..
سعود: قلبه
ساره:!!!!!!!
سعود: تحبينه..
ساره: عادي اعتبره مثل اخوي..
سعود: لو سمع هالكلام كان انتحر..
ساره: للاسف ما احدي قدر يدخل قلبي بسهوله...
سعود: مو انا قلت الله يعينه على بلواه..
ساره: حاول انك تبعده عني..
سعود: اكيد بحاول لاني ما ارضى وحده مغروره تكسر قلبه..
ساره: معاك حق فيني هالصفه..
سعود: الاعتراف بالحق فضيله..
ساره: عن اذنك ومشكور على الفطور...
سعود: بالعافيه..
وطلعت ساره لغرفتها ولقت خلود نايمه فدخلت تنام...
في الساعه 2 ظهرا......صحت خلود من النوم
...لقت ساره نايمه...
خلود: غريبه البنت هالايم فيها شئ.. الى الان نايمه.. مع ان اول اول وحده تقوم...
راحت خلود الصاله لقت الاهل مجتمعين..
ابو عبدالله: هلا ببنت اخوي..
خلود: هلا عمي..
ابوعبدالله: ما قامت بنيتي..
خلود: لا ما قامت..
ام عبدالله:ما ادري ايش صاير في هالبنت تقوم متأخر....
عبدالله:لايمه اكيد كانت تعبانه من السهر امس في الحفله..
ابو خالد: وايش رايكم نتمشى اليوم في الحدائق العامه..
ام خالد: ايه والله الجواليوم بارد وشكله بتمطر...
ابوخالد: روحي صحي ساره.. خلينا نطلع.. وتجهزوا بسرعه..
خلود: ان شاء الله..
خالد: لاتتاخرين..
خلود: ياشينك دائما موقعك من الاعراب ملقوف..
خالد: بس مرفوع..
خلود: لا مكسور تدري ليه..
خالد: لا يا سيبويه ما ادري...
خلود: لاني دائم افشلك..ههه ههه
خالد: سخيفه امشي اتحركي من قدامي..
خلود: اكيد بمشي ..ابعد عن الشر ياعمري وغنيله..
راحت خلود تقوم ساره؟؟؟
خلود: ساره ساره ساره بسرعه قومي...
ساره: هاه شنو منو محمد..
خلود: طالعي فيني زين ...ههه.. قومي تجهزي نبي نطلع..
ساره: وين..
خلود: قومي غسلي وجهك وبعدين اسالي..محمد هاه..ههه
ساره: والغداء...
خلود: شفت مفاجيع بس زيك ما شفت..انتي توك قايمه وما افطرتي وتبين غداء....
ساره: ايش فيك معصبه علي..
خلود: قهرتني اقوم كل يوم قبلك والقاك نايمه.. واظل اجلس لوحدي الى ما تصحي..
المهم راحوا العائله الحديقه..وكان الجو مطر خفيف..والجو بارد..
ساره: الله الجو يجنن..
خلود: لوماقمتي كان فاتك..
وهم يسولفون..
ساره: الله الجو روعه ورومانسي..
خلود: روعه فهمناها ورومانسي.. لا..
ساره: قمت اليوم السعه 6 ونزلت الحديقه اتمشى واحزري منو قابلت..
خلود: يا سعود يا محمد..
ساره: لا سعود..
خلود: وبعدين ..
ساره حكت لها على اللي صار اليوم..
يوم خلصت ساره..
ساره: هذا كل اللي صار وسلامتكم..
خلود: بس..
ساره: تمنيت الوقت يطول بس قمت يوم نرفزني..
خلود: انتي منو تفضلين..
ساره: انا تعجبني شخصيه سعود اكثر من محمد..
خلود: مالت عليك صحيح مغروره ما ادري ايش عاجب هالمسكين في خشتك..
ساره: لا تغلطين.. بس انا احس اني اكون مرتاحه في الكلام مع سعود .. بس محمد اظل مستحيه..
خلود: غيري الموضوع اخوك جاء..
عبدالله: ليه ساكتين كملوا موضوعكم..
ساره وخلود:........................ .....
عبدالله: امشي ابيك بموضوع...
ساره: شكله يخوف..
عبدالله: شنو ما تسمعين تعالي بسرعه...
ساره: يالله جايه هدي اعصابك شوي..
قام وشد يد سار وسحبها بعيد عن خلود حتى ما تسمع..
ساره: وجع اوجعتني.. كسرتها..
عبدالله: انتي تستاهلين اكثر...
ساره: شنو انا ما اشوفك وقت الهوشات..
عبدالله: اسمعي انا يوم وصلك محمد المطعم وانتي وياه كنت مطمئن له اكثر لاني اعرفه زين...
ساره: ما فهمت..
عبدالله: كونك انك تنزلين الصبح وتفطرين مع واحد لسه ما
عرفته زين ولا ادري عن تفكيره شئ..هذي ما ارضاها..
ساره: مالك شغل فيني..
بعدين انت منو قالك..
عبدالله: لا لي شغل.. وانا سمعت باذني يوم يسولف لمحمد عن
الي صار..وسمعته ويضحك ويقول قلت وقالت واكلنا وشربنا..
شنو على بالك ما وراك اهل يربونك..مو يعني تركتك براحتك.. تسوين اللي تبين..
ساره دموعها تنزل...:...............
عبدالله: على بالك دموع التماسيح بتسكتني..اخر مره احذرك فيها
واذا كررتي هالحركه رجعتك الرياض على طول....
ساره: لا موفاهمه واذا ما بعدت عني.. وتركتني في حالي.. يا ويلك
مني مو يعني سكت على سوالفك الاولى بتقعد تستمر في تهديداتك
انا عندي اب وعندي ام عايشين الى الان وخلك تكلمني بهالاسلوب مره ثانيه بقول لابوي يتصرف مع هالوجه...
عبدالله انصدم كيف اخته تكلمه بهالجرأه وما قدر يسكتها الا بكف: تش ب..
وللاسف على دخله محمد وسعود وخالد شافوا المهاوشه من البدايه
ووقفوا مصدومين مو عارفين ايش يعملوا.. اما خلود ودها تصفق عبدالله.. بس مو قادره..
اما ساره فانهارت على الارض تصيح وتبكي.. وخلود ركضت عندها تهديها..
وجاء خالد وسحب عبدالله وطلعوا من الحديقه...
ومحمد واقف ما تحرك يطلع او يروح عندها سحبه سعود وقال له: خلها في وقت ثاني..
نهى اخت ساره الصغيره يوم شافت اللي صار ركضت تعلم ابوها
اللي كان في الفندق ولسه مانزل..

اعجوبة في بطن الحوت
تعلموا أن تكتبوا آلامكم على الرمال