الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
●{ мѕ Ġяǿǿ&
24-11-2022 - 10:34 am
{ ... سامحني // توني أفهم
..!
الجزء الاول..
في منطقة الشرقيه وبالتحديد ( الدمام) ( المملكه العربيه السعووديه )
السااعه (6:00) صباحا اول يوم دراسي بعد الاجاازه الطوييله ..
بيت ابونايف
ريم ناايمه دخلت امها الغرفه كانت بارده مرره ومظلمه ومايبين منها شي ابد
ام نايف : البنت هذي مدري كيف تقدر تنام في هالبرد والظلمه !
راحت تصحي ريم من نوومها : ريم قوومي يلا لاتتأخريين على المدرسه < لاحياة لمن تنادي
البنت نايمه>خ
يلا قومي بسرعه > وشالت عنها الغطا < ريم: ماما تكفيين بس خمس دقاايق
مانمت بدري امس
ام نايف : احد قالك تسهريين على نت وافلام وخرابيط ؟! يلا بسرعه
قامت ريم من نوومها بكسل تفتح عين وتسكر عين! خ دخلت الحمام _الله يعزكم_
وسبحت على السريع وطلعت تجهزت للمدرسه ونزلت تحت علشان تفتطر
نبذه عن ريم ( ام اهي اصغر اخواانها حلووه ونعومه عمرها 15 تدرس بالمرحله
المتوسطه- الاعداديه- صف ثالث شعرهاا لوونه اشقر وناعم مرره طويل يوصل لنص
ظهرهاوعيونها وسااع وعدساتها عسليه ورمووشها طويله وكثيفه معطي عيونها شكل خياالي
موو طويله ولا قصيره ووسط ! ضعيفه جسمها حلو وباقي التفاصيل بتعرفوونها مع الاحداث الجايه )
ريم نزلت تحت على الساعه 6 0 شافت ابووها واخووانها نايف ومحمد و سعد واختها اللي
اكبر منها بثلاث سنوات عمرها 17 بصف ثالث ثانووي حنان ! وامها معهم قاعدين على
الطاوله للفطور
سلمت على ابووها وامهاا وقبلت روؤسهم!
وعلى البقيه ريم: صباح الخير ..
ردوا عليها : صباح النور
ابو نايف : ريم جلسي يلا افطري!
ريم : بابا مو مشتهيه آكل
نايف : بس بدينا بالدلع
محمد : يلا بس اقعدي عن المصااخه
سعد: خلووها براحتها ولا تزعلوون حبيبتي ريووم
ريم : فدييت اخووي الغالي سعد
حنان : خ لاتمووتيين علينا خ
ام نايف: طيب شربي كوب حليب على الاقل
ريم : اوكي ماما ابي كووفي تووفي !
حنان : من الصبح كووفي !
ريم طنشتها وراحت تصلح لها كوون كووفي تووفي >> انصحكم فييه حلوو مرره
نبذه عن عائلة ابوو نايف ( ابوو نايف رجل من كبار رجال الاعماال عنده شركه كبيره
وعمره 56 سنه طيووب وحنون على عيااله , ام نايف ام حنونه وطيووبه وعندها عياالها اهم
شي بالدنيا وهي تصير بنت عم ابو نايف
عمرها 45سنه , نايف اكبرهم شكله حلوو وسيم امم عدساته بني غاامق شعره بني وهوو
طيووب بس وقت الشده يعتمد عليه! يشتغل مع ابووه في نفس الشركه وفي منصب حلوو
ويعتبر يد ايووه اليمنى ! عمره 24 يحب خوااته مرره واكثر شي اخر العنقوود ريم , محمد
اصغر من نايف ب 4 سنوات يعني عمره 20 سنه يدرس بالجاامعه البترول سنه ثالثه ونفس
الشي طيووب ويحب خوواته مرره المفضله عنده حنان , سعد عمره 19 طيووب حنوون
ام حلوو مرره جذاب شعره نااعم واسوود ونفس الشي عدسات عيوونه سوود وبشرته
حنطيه وهوو احلا اخواانه _ الشباب_ يدرس بكلية الطب اول سنه له ,حنان عمرها 17 سنه
تدرس ثالث ثاانووي علمي ! امم نعومه عيوها صغاار ولوونهم اسوود شعرها اسود
ونااعم قصير يوصل لكتوفها مدرج وصاير شكله حلو مرره , آخر العنقود ريوم
عمرها 15 سنه و..... غنية عن التعريف )
حنان تناظر السااعه : يلا يبا تأخرناا عن المدرسه ! >> مهتمه البنت خخ
ابو نايف : يلا يابنتي قومي لبسي عبايتك وانا بسخن السياره ونادي اختك رييم وطلعووا برره
حنان تنادي اختها ريوم : ريم يلا بسرعه تأخرنا ولا بنمشي عنك يلا
ريم من المطبخ: طيب طيب انا جهزت
وطلعووا وراحوا كل وحده مدرستها
عند ريم ..
ريم دخلت المدرسه وفصخت عبايتها وهي كانت رافعه شعرها بربطه وصاير شكله حلوو ولازم تحط لها كحل! >>مثلي
شافت صديقتها نعيمه وراحت سلمت عليها وحضنتها شي طبيعي صار لها ثلاث شهور ماشافتها اشتاقت لهاا ..
وبعدين سلمت على باقي صديقاتها اللي هم ( روان – مريم – اسماء – اروى – زينب )
وقعدووا سوالف وضحك ووناسه طبعا اول يوم مافي درااسه فري
ريم تكلم مريم : هاا شخباار الحبايب ؟؟
مريم : طيبين يسلمون علييك
ريم : ماحددتوا مووعد الزواج ؟؟
مريم : الا بإجاازة الكبيره شهر رجب تاريخ ( 15-7 )
ريم : بالتووفيق حبيبتي
انتهى الجزء
آذآ شفت ردود بكمل


التعليقات (9)
ليان الفيصل
ليان الفيصل
يلهوي كملي يابنت
انا معاك بالخط

zزيون
zزيون
يلا وانا كمان
كملي
اندمجت

●{ мѕ Ġяǿǿ&
●{ мѕ Ġяǿǿ&
وه فديتكم ^.^
----------------------------------------------
الجزء الثاني ..
في المدرسه عند حنان..
حنان دخلت المدرسه فصخت عبايتها وكانت فاتحه شعرها وحاطه وماسكه جزء منه بكليب ناعم لوونه فوشي
وصاير شكلها حلوو..!
التقت بصديقاتها ( جنان – نوره - رقيه ) وسلمت عليهم بشوق
حنان تكلم نوره : ايش اخباارك يالغلا ؟
نوره : طيبه بشووفتك حبيبتي ... وانتي ايش اخباارك ؟
حنان: بخير الحمدلله !
نوره للجميع : بنوتات قوومووا ندور فصوولنا ونشووف كل وحده مع ميين ؟
الكل : طيب !
راحواا للفصول وكان توزيع الطالبات على النحو التالي ( حنان & جنان & رقيه في فصل واحد وو نووره في فصل خ مسكيينه صاار وحيده !! )
نوره : والله حرام يفرقوون قلووب المحبين
جنان : از از عادي تعودي من الحين تكونين لوحدك في فصل
رقيه : ايووه صح على الاقل نفتك من مقابل وجهك 12 سااعه خ
حنان: ههه حرام علييكم كلتوا البنت ترا هذي صديقتي ماارضى عليها
بس تدروون زين خلووها بروحها على الاقل مافي احد يسوي ازعااج عندنا بالفصل هع ونقدر نركز بالدرووس
نوره : اخلص يالشطاره اشووفها تنبع من عيونكم !
جنان : كلام سليم !
حنان : نعم نعم !
رقيه : طبعا طبعا ماتشووفين النسب العااليه لصف اول ابتدائي كيف كانت كنا الاوائل !
جنان & حنان : احم احم ونحن نشهد على ذلك << شدخل ابتداائي لول
كلهم : ههه
نووره : اقوول شرايكم انقل عفشي عندكم بالفصل << تستهبل
حنان : والله فكره حلوه نقلي عندنا >> ماخذه السالفه جد لوول
رقيه : كان نصير شله حلووه بالفصل
جنان : والله نصير حركات
نبذه عن صديقات حنان ..( جنان .. بنووته كيوت عليها جماال يقوول للقمر قوم وانا اقعد مكانك اخلاقها روعه
طيووبه .. شكلها شعرها اسود وكثيف ناعم مره عيوونها ووسط لاكبيره ولاصغيره وعدساتها
لوونهم رماادي معطينها روونق اخااذ وحلو / نوره بنووته روعه فرفووشه طيووبه قلبها ابيض ومافي
قلبها مكان للكره او الزعل جمالها حلوو بس اللي محليها رووحها المرحه! .. شكلها : شعرها حلوو بس مو
ناعم مره لونه احمر غامق حلوو عيونها وسااع ولوون عدسااتها بنيه وبهذا كله هي نعومه / رقيه
بنت ولا كل البناات حبوبه وطيووبه وعليها كلماات عسل وتحب تمزح وعندها ينطبق المثل اللي يقول <
واتق شر الحليم اذا غضب > شكلها : حلوو ناعم عيوونها لوزيه تسحر اللي يشووفها لوونهم عسلي
غامق شوي بس شكلها صاير خطير شعرها طوويل يوصل لين فخووذها نااعم لوونه بني ! وهذا الشي
معطي شكلها رونق حلو )
راحت نووره عند المراقبه وقالت لها : استاذه ممكن طلب لو سمحتي ؟
المراقبه : ايووه تفضلي حبيبتي !
نوره : ام ممكن تنقليني من فصلي ؟
المراقبه بتعجب : ليه !! ؟
نوره تورطت : ام استاذه الفصل اللي انا فيه ما اعرف احد من البناات ومثل ماتعرفيين الصداقه شي مهم
وعلشان تنتفتح نفسي للدراسه واستووعب واكوون شطووره لازم اكوون جنب صديقااتي العزيزات << خ
المراقبه : اوكي أي فصل تبيين ؟؟
نوره فصل 3/6 علمي !
المراقبه : اطيب ولايهمك !..
نوره : مشكوره والله ماتقصرين
وطلعت من عندها مبصوطه
وقابلت صديقاتها وقالت لهم الخبر
وكلهم استانسوا بالخبر الحلو وهم ناويين يفلوونها السنه <<<< خ مو ثالث ثانووي اشك خ
عند الشباب
نايف راح الدواام مع ابووه وقام بشغله الرووتيني
من توقيعات ومراجعه و..........
محمد : اول مادخل الجامعه شاف اخوياه وسلمووا على بعض بفرفشه
محمد : هلا مانات هوو ار يو ؟؟
الكل : طيبون ؟ انت ايش اخبارك ؟
محمد : والله الحمدلله بخير تمام التمام بشووفتكم اللي ترد الروح !
وبعدها كلن راح ياخذ جدووله ...
سعد دخل الجاامعه وهو مبسوط ع الآخر
شاف اخويااه وسلم عليهم بشوق وكنه سنه ماشاافهم
مع انه امس كان معاهم ! لول
عند ريوم
توزيعهم على الفصوول كان ريم & نعيمه بفصل وااحد ( 3/3) وو روان & مريم & زينب & اروى & اسماء
كاانوو كلهم بفصل واحد! (3/2) جيراان خ ومسويين ربشه بالفصل لآخر درجه اغااني وطق
وهباال
راحت بنت عند فصل ريوم (3/3)
وكلمت المعلمه اللي عندهم
البنت : استاذه خلي الطالبات ينزلوون تحت ياخذون كتب
المعلمه : طيب !
وفي نفس الووقت راحت لفصل (3/2) وقالت نفس الكلام للمعلمه
ريم ونعيمه واروى وزينب واسماء ومريم لما شاافووها عرفوا انها خطه ! لول
يعرفوون هالبنت حق المعرفه
وكلهم كانووا نازلين وهم يضحكون >> من اول يوم خطط وبلاوي ! خ
انتهت الدوامات للجميع بالنسبه للبنوتات على الساعه 12 0 ظهرا
ورجعت ريم البيت وهي دايخه ماتشووف الدرب قداامها تدوور السرير من بعد ربشة المدرسه !
سلمت على امها وراحت لغرفتها صلت وبعديين نامت وراحت بساابع نومه ! خ
وحنان اول ما وصلت البيت سلمت على امها وراحت تغير ملابسها وصلت
ونزلت تساعد امها في تجهيز الغدااء
الكل كان في البيت بالنسبه لمحمد وسعد على السااعه 10 كانوا في البيت
اما نايف وابوو نايف على الساعه 2 وصلوا البيت !
وقعدوا كلهم على الطااوله وتغدوا
ابوو نايف : اجل وين ريوومه حبيبة قلبي
ام نايف : وعليه عليها نايمه مسكينه جات من المدرسه داايخه وناامت على طول !
سعد : اكيد بتكوون داايخه من ورى هالسهر !
محمد : اتخيل شكلها وهي داخله البيت دايخه تترنح في مشيتها كأنها سكرانه خ
نايف ميت ضحك وهوو يتخيل شكل ريوم : هههاي

ليان الفيصل
ليان الفيصل
ياقلبو
كنت مسافره اليوم فتحت النت
يلا يلا كملي يابطه
انا معاك للاخر

ليان الفيصل
ليان الفيصل
وينك
يلا بليز
انا متشوقه اعرف ايش يصير

●{ мѕ Ġяǿǿ&
●{ мѕ Ġяǿǿ&
الج.زء الثالث ..
على الساعه 7:00 المغرب
صحت ريوم من نوومها مروقه
صلت ونزلت تحت وهي نازله من الدرج كانت تغني اغنيه
( مالي عزا من دوونه ذا تيمني هواه كل الحسن بعيوونه في ويهه ومحياه الناس مايسوونه ذا عالي مستواه
قلبي فضا مضمونه وارجووك لاتنسااه ) وكان صووته حلو يدخل القلب ويخليك تندمج معه
وكان بالصاله اخووها سعد وولد خالتها فهد !
تخيلوو المووقف اوكي " طبعا كانت ريوم مفهيه ولاهي حاسه بالدنيا ومندمجه بالتغني !
كانت نازله الدرج اللي يكوون بوسط الصاله وكانت لابسه بجامع لونها ووردي حرير وشعرها مرفوع أي
كلام بطريقه عشواائيه وفي خصل نازله على وجهها وعاطيها شكل انثووي جميل
سعد نسى تواجد فهد وقعد يشجع اخته ويقوول : ياسلام على الصوت اللي يسحر حلوو حلو
حركات الله الله على اللي عالي مستواه ههه
ريم ما انتبهت لفهد : فديتك اخووي والله ومافي احد عالي مستواه غيرك ! ههه
فهد انسحر بجمال ريوم وحب برائتها وعفويتها
بعد ما شبع فهد من تقزز ريم : احم احم ياولد !
ريم تفاجأت من وجوده سعد ذكر ولد خالته فهد وقال السموحه الغاالي نسيتك !
فهد بخااطره معذوور احد يشووف الحلا وماينسى اللي حووله : لا عادي ماصار شي
سعد يدوور ريم اللي بسرعة البرق راحت غرفتها وهي مرتاعه
ريم تفكر . يووه فشله شافني وانا بدون غطا لا واكيد سمعني وانا اغني ويه فشله
نبذه عن فهد واهله ابوو فهد رجال صارم وكلمته ماشيه بالبيت كله وعنده هيبه والكل يخاف منه بس طيب ! \
عمره 55 سنه لوول , ام فهد مره طيوبه وحلييوه وتحب ابو فهد لدرجه خياليه ست بيت ولا احلىى
جمالها يذهل الكل , فهد اكبر اخواانه عمره 19 سنه يدرس مع سعد في نفس الجامعه ! وسيم لآخر درجه
شكله خطير يجبر الواحد ان يطاالعه , منال بنت كيوت عمرها 16 تدرس بأول ثاانوي هي وريم قريبات
من بعض كثير شكلها حلو )
فهد : يلا ولد خالتي انا استأذن تامرني بشي ؟؟
سعد : وين يارجال بدري تعشى عندنا !
فهد : لاوالله مااقدر عندي اشغاال
سعد : براحتك .. وسلامتك
فهد : فمآن الله
سعد : فمآآن الكريم ..
ام نايف كانت بالمطبخ تحووس تسوي العشى
راح لها سعد : يما وين ريوم ؟
ام نايف : نايمه للحين !
سعد : لاهي صحت ونزلت تحت وشافت ولد خالتي فهد وراحت بسرعه قلت يمكن جات عندك !
ام نايف : اهاا روح شوفها اكيد في غرفتها
سعد: طيب ..
وراح لها سعد الغرفه وشاافها قاعده ترتب غرفتها
سعد : ريوم حبيبتي
العاده ريم ترج على اخووها بربااشه لكن هذي المره : ........................
سعد :ريم وش فيك ؟
ريم بتعصيب : لا ولاشي الحين تخليني اسوولف معك وكل شي وولد خالتك موجود عندك
سعد: انا نسيته لما سمعت صووتك – رفع حاجب وبإبتاسمه – احد قالك تغنين انتي عارفه انك لاغنيتي ما
احس باللي حوولي
ريم : احلف انت بس!
سعد: والله ههه
ريم ماعطت اخووها بال وكملت ترتيب الغرفه بسرحان شووي
قام لها سعد ولفها لجهته وهي منزله رااسها : للحين زعلانه حبيبتي >> ياحووبي لذا الحنان
ريم ماقالت شي :.........
سعد رفع راسها وشاف عيوونها ملياانه دمووع >> معها حق الموقف احراج!لول
ضمها سعد لصدره وقال لها: تطمني عاادي ماصار شي وانسي اللي صار تحت
ريم : طيب !
سعد : طيب يلا نزلي تحت ساعدي امي
ريم : طيب ولايهمك!
ونزلوا تحت وريم بعدها تفكر بالموقف
راحت لأمها وقالت : مساء الخير ماما
ام نايف : مساء الورد حياتي
ومر اليوم بعدها عادي
في الصباح ..
مي : حبيبي يلا قوم علشان تفطر ولاتتأخر عن دواامك
راكان : خمس دقايق بس !
مي بدلع حلوو : ركووني بعد عمري يلاا قوم
ركان خق معها : ياروحي وجلس على السرير وقام بيدخل دورة المياه < الله يعزكم>
وقامت مي علشاان تروح ترتب سفرة الفطور
بعد ماخلص راكان رووتينه اليوومي ولبس ثوب وغتره وصار كشخه
راح وشاف ريم بالمطبخ ولا حاسه فيه مندمجه في شغلها
راح لها من ورى وضمها وبااسها على خدها
مي رتاعت ولما شافته ماتت ضحك : ههه الله يغربل بليسك خرعتني !
راكان : ههه سلامتك من التخرع حبيبتي ههه
<< ام اكيد تتسائلوون منوو هذا راكان ومي ؟؟ نبذه عنهم ( راكان يصير اخوو ابو نايف وعمره 30 شاب
طموح حلوو ووسيم , مي : بنت خالة راكان بنت حلووه طيووبه يعتمد عليها في حل المشااكل! عمرها 26 )
انتهى الباارت

ليان الفيصل
ليان الفيصل
ياربي
بالله حطيها كلها
ابغى اكملها كول ابوها الليله
والا هاتي ايميلك واديني هيه كامله خ
<<<ماعندها وقت
مااحب انتظر
هيا هيا هيا ياعسل
انتظرك

●{ мѕ Ġяǿǿ&
●{ мѕ Ġяǿǿ&
يآلبى قلبك آللحين آنزل آلبآرت آلرآبع لعيونك ^.^

●{ мѕ Ġяǿǿ&
●{ мѕ Ġяǿǿ&
الجزء الرابع !
صحى فهد من نومه وهوو قدر ينام من كثر التفكير في ريم! يقوول في خاطره " يازينها
هالبنت والله دخلت قلبي بعفويتها وحركاتها الحلووه"
قام من سريره ودخل دورة المياه - الله يعزكم- وسووى روتينه اليوومي !
بعدها طلع ولبس الثووب وحمل كتبه ونزل تحت عند اهله
سلم عليهم واخذ له كووب حليب وطلع!
نروح لبيت ريم : صحت ريم من نومها بدري تسبحت ورتبت نفسها واخذت عبايتها
وشنطةالمدرسه ونزلت تحت
سلمت على امها وابووها وقعدت تفطر معهم اخذت لها كووب حليب ووتوست بجبنة شيدر
واكلتهم بهدوء ! >> تونا الصباح على الربااشه!لول
بعدها نزل نايف ومحمد وسعد وحنان بالتتالي وتفاجئوا لما شافوا ريم قاعده تفطر
محمد : شنازل اليوم قاعده بدري ؟
نايف : لا اكيد صاير شي بالدنيا
حنان : خ
سعد ساكت وهوو شاك انوو ريم تفكر بالمووقف اللي امس
وقفت ريوم وتخووصرت وقالت : لاوالله اشووفكم صايرين ضدي اليوم
ام نايف : هوو اليوم بس!
ريم : ماسمعتوا المثل اللي يقوول ( نام بكير تصحى بكير وشووف الصحه شوو بتصير !)
سعد بصووت خفيف : مدري من اللي امس الساعه 1 نووص الليل صااحي ينتظر مسلسل
نوور !
ريم : احم كح كح
الكل : ههه
ابو نايف : يلاا اشووف قدامي للفطور
الكل : اوكي دادي !
ريم : روح يالانقلش خ
سعد : وانتي بس ماسكه عليهم الوحده !
ريم : اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب , واذا لم امسك عليهم بالوحده قاموا بتقطيعي اربا اربا من هذرتهم !
محمد: ههه مسويه فيها فصحه يعني
ريم : اجرب مهاراتى في اللغه الفصحه خ
نايف : وانا اشهد لك انك راح تكوونين الاولى باللغه الفصحه خ
دقايق والكل كان في دواامه
مدرسة ريم!..
بدت الحصص
في فصل ريم..
ريم : اف طفش مالقوا غيرها تدرسنا وربي ترفع الضغط !
نعيمه : أي والله اخاف ارتكب فيها جريمه بس
ريم : ههه جريمه عااد!
وترن انتهت الحصه الثالثه ..
وقت الفسحه !
كانت ريم تمشي مع الشله بعدها وقفوا في جهه
جات وحده وسلمت على زينب وكانت في بنت معها كانت تأشر على ريم وتبتسم! لول
بعدها بدقايق جات عندهم شلة بناات وهم يتكملوون ويقوولون لبنت : سلمي عليها
البنت مستحيه مره ريم لما شافتها كذا هي بدت بالسلام مدت يدها وصافحوا بعض
ريم : هلا فيك يالغلا .. ايش اخباارك ؟
البنت : اهليين فيك .. طيووبه وانتي ؟
ريم دووم .. انا بخير دامك بخير !
ريم تسأل شلة البنات اللي جات لهم : وش الساالفه ؟؟
جاوبت بنت : تحبك !
ريم رفعت حاجب وابتسمت ثم قالت : حبتها العافيه ان شاء الله !
وانتهت الفسحه وكلا راح في حااله !
عند حنون ..
شافت بنت خالتها منوله سلموا على بعض بلهفه
حنان : وينك يالقااطعه مانشووفك ابد
منال : تعرفيين مشاغل الدنيا !
حنان : كلش يا ام مشااغل الا 24 سااعه نت ورواايات
منال : شسوي احبهم ! لول
حنان : يعني هم اهم مناا ماتقوولين عندي بنت خاله مسكينه طفشاانه !
منال : ههه اشوف الطفش يقطر من عيوونك !
حنان : ههه شفتي كيف ههه
عند الشباب ..
سعد يكلم خويه خالد : ها شخباارك ؟
خالد : والله طيب بشووفتك يالغالي
سعد : دوم !
خالد : يسلمو ..
سعد: الله يسلمك ويبقيك
وبعدها سعد بقى ساكت
خالد استغرب منه العاده سعد ربشه وفله وحركاات ودايم فرفوش
فسأله : خير يالشيخ وش فيك منت على بعضك ؟
سعد : لا ابد سلامتك .. بس امس مانمت زين!
خالد : اها ..
عند محمد..
محمد: ها مانات وش عندكم اليوم باليل ؟
الكل : ولاشي فاضين << لامعشقين خ
ناصر : لييه وش عندك ؟
محمد : عندي لكم قعده على البحر ولا احلى
علي : من جدك ؟
محمد : افا وانا عمري كذبت بكلامي
حسين : لا ابد وانا اشهد
محمد : طيب اليوم نلتقي على الساعه 10 بالبحر مقابل المارينا ok
الكل : ولايهمك الغالي !
عند ناايف : كان مندمج في شلغه ..
دق على السكرتير وطلب منه كوب كووفي
وجاه طلبه
بعد دقايق دخل عليه السكرتير وعطاه ملف وقال له : الشيخ هذا الملف من عند المدير العام
يقوولك راجعه ووشووف وش ناقصه !
نايف : طيب شف شغلك!
عند راكان وومي ..
راح راكان شغله على الساعه 8 الصبح!
بعدها بدت مي شغلها بالبيت من تنظيف ومسح الغباار وحاله
وبينما كانت مندمجة في شغلها فجأه حست بدووخه
وراحت جلست على اقرب كرسي تحس جسمها موولع من الحراره !
شربت كاس موويه وحس انها انتعشت شووي واستردت شوي من نشاطها
قامت تكمل شغلها وسووت الغداء لرااكاان على الساعه 12 0 الظهر خلصت الشغل كله
وراحت بسررعه نامت تحس رووحها تعباانه مرره !
وصل راكان البيت على الساعه 2 الظهر واستغرب من الووضع مايشووف مي بالبيت
العاده تستقبله بإبتسامتها الحلوه
واليوم مايشووفها ابد!!
راكان : مي حبيبتي ميو وينك حياتو
راح المطبخ وماشافها استغرب زوود!
راح لغرفة نوومهم وشافها نايمه وراميه الغطا بالارض والتكيف مشتغل ويهف عليها
والغرفه كانت برد
راح بيصحيها من نووما دقق في وجهها شافه احمر وتنفسها سريع !
خاف عليها حط يده على جبهتها وشااف حرارتها مرتفعه خاف راكان عليها من قلب
صحاها : مي مي
ماحست :........
راكان يهزها بخفيف : مي حبيبتي مي
صحت مي وقالت : هلا حبيبي انت جيت
راكان : ايووه يلا قوومي لبسي عبايتك بوديك للطبيب
مي : ليه انا مافيني شي !
راكان : كيف مافيك شي وانتي موولعه من الصخوونه
مي : لاماعلييك الحين باخذ لي حبة مسكن وبتروح !
راكان : برحتك...
وما امداها قامت من السرير ومشت كم خطووه
الا دارت الدنيا فيها وبغت تطيح قام راكان بسررعه لها ومسكها
لبسها العباايه واخذها للمستشفى بسرعه !
انتهى الجزء

صخرة جبل طارق
قبل الغرق هل ستنقذي نفسك