الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
..*كويتيه وأفتخر*..
08-07-2022 - 12:29 pm
  1. ****

  2. 4* عبدالاله *4


سلام عليكم.. بما أني فراشة جديدة بالمنتدى قررت أني أكون ذات فعالية عشان كذا يبت لكم هذي الرواية ألا وهي سواها قلبي رواية ولا أروع أتمنى أنها تعجبكم *البداية*
  • * عش سالفة اق **

اول شي تعريف بشخصيات القصه ::
1* ابو عبدالله :: الجد سلطان .. رجل اعمال كبير بالسنيتين الاخيره سلم كافة اعماله لعياله وهو ارتاح ..
2* ام عبدالله :: الجده ساره .. زوجة سلطان ..
  • *
  • *

عايللات الابناء ::
1** عبدالله **1
1- عبدالله :: ابوسلطان :: الابن الاكبر لسلطان .. ماسك رئاسة المجموعه وهو المدير العام لها بعد ابووه ..الكل يحترمه ويقدره ويسمع كلامه بعد ابووه انسان واعي وحكيم ..
2- ناديه :: ام سلطان .. مديرة مدرسه ثانويه .. انسانه كبيره بعقلها وقلبها شايله ابو وام زوجها على كفوف الراحه انسانه طيبه جدا وخلوقه ومهتمه ببيتها وزوجها ..
  • * اولادهم **

1- سلطان :: 25 سنه يساعد أبوه بشغله ..
2- ساره :: 22 سنه متخرجه محاسبه من الجامعه ..
3- مدى + ندى :: 20 سنه .. تؤم متشابهين كثير بالشكل والاطباع محد يقدر يفرق بينهم الا اللي يعرفهم .. ثاني سنه ادارة اعمال بالجامعه ..
4- سعود :: 17 سنه .. 2/ ث/ أدبي ..
5- سلمان :: 14 سنه .. ثاني متوسط ..
  • *
  • *
  • *
  • *

2** عبدالرحمن **2
1- عبدالرحمن :: ابو طلال :: الابن الثاني لسلطان .. ويساعد اخوه بادارة الشركه ..
2- نوال :: ام طلال .. انسانه متسلطه وحقووده وهمها الوحيد اهتمامها بنفسها وصدقاتها وطلعاتها اخر اهتمامتها بيتها وزوجها وعيالها تكرره اهل زوجها بدون سبب ..
  • * اولادهم **

1- طلال :: 24 سنه يساعد أبوه بالشغل ..
2- الجازي :: 22 سنه متخرجه محاسبه ..
3- فهد :: 20 سنه ثاني سنه ادارة اعمال بالجامعه ..
4- فيصل :: 17 سنه ثاني ثانوي علمي .. انسان همه الوحيد دراسته وتحقيق طموحه يكون دكتور قلب وجراحه كبير .. لاكنه منزوي ومعتكف على نفسه وقليل صدقاته بل نادرره وقليل مايطلع من البيتت ..
5- فواز :: 14 سنه .. ثاني متوسط ..
  • *
  • *
  • *
  • *

3* عبدالرؤف **3
1- عبدالرؤف :: ابو رائد :: الابن الثالث لسلطان .. يساعد اخوانه بالشركه ..
2- الجوهره :: ام رائد .. دكتورة بالجامعه ..
  • * اولادهم **

1- رائد :: 22 سنه متخرج من بريطانيا هاذي السنه ادارة اعمال .. قريب جدا من صديق عمره واخو دنيته فارس ولد عمه جدا .. يعد اوسم شباب العايله واكثرهم جاذبيه وجسمه ريااضي ..
2- ملاك :: 19 سنه اول سنه ادب انجليزي .. رومنسيه وحساسه وقلبها كبير ..
3- روان :: 16 سنه اولى ثانوي .. انسانه لساانها طويل ومتبري منها وماتسكت عن حقها ابدا لو مهما كان اللي قداامها .. بس برغم كذاا قلبها طيب وكبير ..
4- محمد :: 9 سنين .. ثالث ابتدائي .. اخر العنقود ودلوع العايله ..

****

4* عبدالاله *4

1- عبدالاله :: ابوفارس :: الابن الرابع لسلطان .. انسان عصاممي .. بناء نفسه بنفسه من كان عمره 18 سنه معاه دكتوراه بادارة الاعمال من بريطانيا .. يعد الاغنى بين اخوانه واعماله خاصه فيه .. انسان قلبه كبير ومعطئ يحب الخير وعمل الخير حكيم وعاقل وعقله كبير وذكي ..
2- جوري :: ام فارس :: دكتورة قلب وجراحه .. من عائله لها صيتها وسمعتها ومكانتها بالخليج .. عائلتها تفووق غنى عائلة ابوفارس .. انسانه فاهمه وواعيه ومتفهمه تحب تاخذ كل شي برويه ومشاوره ونقاش ..
  • * اولادهم **

1- فارس :: 22 سنه .. متخرج من بريطانيا ادارة اعمال هاذي السنه .. وسيم وجسمه رياضي ومحافظ علييه قلبه كبير وحبوب جدا ..
2- هزاع :: 20 سنه .. 2 سنه ادارة اعمال .. هو وفهد ولد عمه واخوه مثل التؤؤم مايفترقون نفس الاطبباع والشخصيات .. لعابين جدا ومتهورين وماغمرين واللي براسهم بيسونه بيسونه ..
3- جنى :: 19 سنه اول سنه ادارة اعمال .. جميلله جداا اجمل بنات اعمامها جذاابه باسلوبها وجمالها واخلاقها ذكيه وحكيممه وتعرف تاخذ اللي تبيه مهما صار ومدلله ودلوعه وطلاباتها اوامر عند الكل ..
4- ربى :: 16 سنه .. اولى ثانوي .. هاديه جدا ومسالمه عكس روان برغم صداقتهم القويه بعض ..
5- شذى :: 13 سنه اولى متوسط .. ملقووفه جدا وتموت ولا ترفع ضغط خواتها .. وتحب تتدخل بالمواضيع اللي ماتعنيههها ..
6- همام :: 9 سنين ثالث ابتدائي .. دايما خلافات هو وشذذى وهوشات .. عشقه الكووره والبلاي ستيشن ..
  • *
  • *
  • *
  • *
  • * عبدالعزيز **5

1- عبدالعزيز :: ابوتركي :: اصغر عيال سلطان .. متزوج عن قصة حب وعايش فيها الى الان ..
2- عبير :: ام تركي .. دكتورة نساء وولاده .. اخت ام فارس الصغيره ..
  • * اولادهم **

1- تركي :: 8 سنين ثاني ابتدائي .. يشكل هو ومحمد وهمام عصابه خطيرره تشيب بالراس ..
2- وسن :: 5 سنين .. دلوعه ومايعه ودلوولة ابوها وامها ..
3- ثامر :: سنتين .. شخص ينوكلل من حلالالاته وبرائته حبوب ويجذب مؤؤدب ومطيع عكس اخوانه ودايما ضحيتهم الاثنين دايما ينضرب منهم .. اذا جنى فيه ياويل اللي يقرب منه تموت فيهه وطلاباته عندها اوامر .. ))))
  • *
  • *

هاذي الشخصيات وان شالله تعجبكم .. البارت الاول : ( 1 ) :

فتحت باب الغرفه ووجدتها خاليه من اي معالم للحياة مضلمه واشبه بالجليد ..
قربت وشغلت الانوار واغلقت المكيف وتوجهت للسرير وبصوت عالي :: ياله ياجنى تاخرتي كثير بالنومه ..
جنى :: ........
قربت اكثر وسحبت اللحاف :: ياله مابقى شي والناس يجون وانتي للحين نايمه ؟؟ !!..
جنى وهي تفتح عيونها لاكن الضوء كان اقوى من انها تتحمله منعته بسرعه بذراعها وبصوت خامل :: اوكي خلالاص ان شالله الحين باصحى ..
ربى :: جنوه ماما تقول لك نص ساعه ان مانزلتي ياويللك منها ..
جنى وهي تجلس على حيلها وبتافف :: ازعجتتوني ماصارت عزيمه ذي خلالالالاص باقوم .. نزلت رجليها على الارض ولبست شبشبها وتوجهت للحمام ..
اما ربى طلعت وسكرت الباب وتوجهت لغرفتها تلبس ..
  • *
  • *
  • *
  • *

بعد نص ساعه كانت توقف قدام المرايه تلقي النظره الاخيرره على شكلها قبل لاتنزل ..
انطق الباب بهدؤؤؤ استغربته "" غريبه من هالمؤدب "" :: مين ؟؟ !!..
  • انا شذى ..

جنى رفعت حاجبها "" من متى نزل الادب "" :: ادخلي شوشو ..
دخلت شذى وهي لسى ببيجامتها وجنى لفت واستغربت هالشي خلالاص تو المسجد مخلص صلاة يعني باي لحظه بيوصلون المعازيم :: وش فيك ليش مالبستي ؟؟ !!..
شذى بادب وذوق غريبين :: ماعرفت وش البس وامي تلبس بغرفتها ماحبيت ازعجها ..
جنى تتبسم فهمت ادب اختها لانها تبي خدماتها :: اوكي ... وهي تلف :: وش رايك طيب بلبسي ؟؟ !!..
شذى وهي من جد مبهووره من شكل اختها وأناقتها :: تجنين مشالله عليك تعرفين اللي يلبق لك عمري ماشفت ولا راح اشوف احد مثلك ..
جنى وهي تضحك :: ههه مشكوره حبيبتي على هلأطرئ .. يالله خلينا نروح لغرفتك نشوف وش عندك تلبسينه يالله قبل لايجون العالم ونتاخر عليهم ..
كانت جنى لابسه تنوره لتحت الركبه زيتي بتطريز ذهبي وبدي توب بسيور ذهبي فيه بالوسط رسمات وكتبات بالزيتي وذهبي اغمق من البدي وجاليه لفوق الخصر باكمام جبنيز اشبه للكت نازل شوي من الظهر زيتي بتطريز ذهبي وصندل لف ذهبي واطي شوي لانها مو ناقصها طوول وماتحب العالي ابدا واكسسوار ذهبي وميك اب برونزي وشعرها فاتحته ومسيحته ستريت وغرتها منزلته وطالع شكلها يجنن خصوصا الذهبي مع لون بشرتها البرونز يطلع يجنن والزيتي مع لون عيونها الخضراء على عسلي وشعرها العسلي يطلع يجن ..
  • *
  • *

وصلت لغرفة اختها شذى اللي بنفس الجناح مع غرفة ربى دخلت غرفة الملابس حقتها ولقتها معفوسه وبنظره استغراب لشذى :: انتي اللي حايستها كذا ؟؟ !!..
شذى :: وش اسوي مالقيت وش البس ..
جنى بتافف :: بعذرك كيف بتلقين شي تلبسينه بهالحوسه عاد من قل ملابسك الحين ناثرتها بكل مكان ..
شذى ماقدرت تصير مؤدبه اكثر من كذا :: والله حتى انتي ملابسك اكثر منها مافيه لاتتطنزين على ملابسي ..
جنى بنظرة تهديد :: ترى ان ماعقلتي بطلع ؟؟ !!..
شذى بنظرات ترجي :: لا خلاص بليز مابي امي تطلع وتتنرفز علي ..
جنى :: ايووه خلك كذا ..
وبدت هي وياها حرب بين ملابسها تطلع لها شي تلبسه ..
ربى دخلت عليهم وهي لابسه ومخلصه كانت لابسه تيور بيج باحمر بدون ميك اب طبعا لانها توها صغيره وشكلها كيوت حيل ..:: ههه وش جالسين تسون حشى بحرب انتم ؟؟ !!..
جنى وهي تحوس بين الملابس :: تعالي ساعدينا وانتي ساكته ...
ربى :: ليش وش عندكم ؟؟ !!..
جنى :: ندور شي تلبسه بسرعه مابقى شي ويوصلون الناس لازم نستقبلهم ..
ربى وهي تدخل الغرفه وتبدى :: اوكي اوكي يالله ..
بعد عشر دقايق حرب وبحث استقروا على برموده جينز فيها كتابات بالاحمر والذهبي وتي شرت ذهبي فيه كتبات بلانجليزي بلاحمر وشوز واطي كان مناسب لسنها وستايلهاا .. طلعوا يخلونها تلبسه ..
وجنى وهي متوجهه لباب :: بليز خلي عفوور تزين لك ملابسك وترتبها مثل ملابسنا ..
ربى بسخريه :: وش الفايده وهي بلحظه بتحوسها ..
شذى وهي تحط ملابسها على السرير :: اقول انتي وياها يالله بسرعه بعدين نتفاهم خلوني البس ..
جنى وهي تطالع ربى ويقفلون الباب :: حشى مهما سوينا مراح يثمر فيها هلانسانه ..
ربى :: خلك منها مصيرها تكبر وتعقل توها صغيره ..
كان فارس توه يطلع من جناحه وهو كاشخ ولابس ثوب وشماغ ومرسم وشكله رهيب .. طالعهم وابتسم مبهور من اناقتهم ::: احلى غطيتتوا على الكل ..
جنى بغرور :: اكيد حفلة تخرج اخونا ورجعته لنا بالسلالامه ماتبينا نكشخ ..
فارس :: فديتكم انا ياحلى خوات ..
سمعوا صوت عفره تناديهم :: ياله عمتي تبيكم تحت ..
نزلوا الثلاثه كانت امهم مخلصصه لبس تتنظر المعازيم يجون ..
فارس + ربى + جنى :: السلام عليكم ..
ام فارس :: وعليكم السلامم ..
جنى :: امرينا بغيتنا يالغاليه ؟؟ !!..
ام فارس ::ايه بغيتكم تكنون جاهزين لان خلالاص مابقى شي ويجون المعازيم ..
جنى :: اوككي خلاص جهزنا .. بهاللحظات رن الجرس ..
أم فارس :: ربى أفتحي الباب ..
عفره وهي رايحه تفتح الباب :: انا بروح استريححوا ..
فارس :: يالله اجل عن اذنكم ..
بهاللحظات كان فيه شخص ينزل بخطوات سريعه :: السلالالام ..
الكل :: وعليكم السلام ..
فارس :: وش فيك مخروش اعصابك ..
هزاع :: لا بس سمعت الباب قلت اكيد حريمم ومالي خلق انزل تغطوا ومدري ايش فخلصت بسرعه ..
جنى بنغزه :: فيه درجج الخدمم ..
هزاع بسخريه :: ها ها ضحكتني نقطينا بسكاتك لوسمحتي ..
جنى :: نعم نعم ..
ام فارس وهي متنرفزه :: قصروا اصاواتكم زوجة عمكم عبدالرؤف وعيالها وصلوا انقلع انت يالله روح للرجاجيل ..
هزاع وهو يروح وفارس وراه يضحك عليه :: خلالاص لاتنرفزين يالغاليه رحنا ..
  • *
  • *
  • *
  • *

قطع جوهم دخول زوجة عمهم عبدالرؤف ابورائد وبناتها ..اللي استقبلتهم ام فارس وبناتها ربى وجنى بالترحيب والحفواه ..
ام فارس وهي تسلم على ام رائد :: ياهلالا والله توه مانور البيت ..
ام رائد وهي ترد لها الابتسامه :: منور باهله ..
ام رائد :: تفضلوا تفضلوا ..
روان وهي تخبط ربى :: وحشتيني يالدبه يالقاطععه ..
ربى :: كل هذا فيني ؟؟ !!..
روان وهي تجلس على الكنبه :: ههه ايه كل هذاا واكثر بعد تبين اززيد ..
ربى :: لا يكفي تكفين ..
  • *
  • *
  • *
  • *

بعد ساعه ونص اكتمل الحضور لحضور عزيمة تخرج ورجعة فارس وولد عمه رائد من بريطانيا باعلى الشهدات ..
  • *
  • *

عند الرجال كان اكثر اثنين مبسوطين ابورائد وابوفارس بتخرج عيالهم ورجعتهم لهم بالسلالالامه بعد غيبت اربع سنين ..
ابورائد :: ايه والله الحمدله مابغووا يخلصون ..
ابوفارس :: وانت الصادق ولا بعد الحمدله هزااع رفض يسافر يدررس برى وفضل يجللس هنا هو وفهد ..
ابوطلال :: الحمدلله بكذا خلصوا عيالنا من هالغربه وارتاحت قلوبنا ..
فارس وهو بجنب رائد :: الظاهر العالم ماصادقت رجعنا مادريت اننا غالين لهالدرجه ..
رائد وهو يبتسم :: ايه والله انك صادق ..
اما بجهه ثانيه من المجلس ::
فهد :: اقول قوم بس طفششت ..
هزاع :: اقولك ابوي محذرني ان طلعت قبل لاتنهي العزيمه وربي يذبحني ..
فهد بطفش :: ياربي منهم ..
طلال وهو يسمعهم :: يعني مراح تنبسطون الا بالقز ومضايق خلق اله ..
فهد طالعه بطرف عينه :: وانت وش دخلك ياشيخ ..
طلال بتسامه جانبيه وطرف عينه على جده :: بتعقلون والا اقوول لجدي عن سوالفكم ؟؟ !!..
فهد سكت وهزاع حبس ابتسامته محد يقدر على فهد الا جده ابوعبدالله وجنى ..
  • *
  • *
  • *
  • *

اما عند البنات ..
روان :: جنوه عقلي لااذبحك ..
جنى بعدم اهتمام :: ماتقدرين ياماما ؟؟ !!..
روان بنرفزه خفيفه وبنبرة تهديد وهي تاشر لها بصبعها :: ترى ان ماعقلتي باذبحك ..
عريب وهي تتدخل :: هي انتي ناسيه وراها ترى ظهر ..
جنى وهي تطبع قبله على خد عريب اللي بجنبها :: فديت سندي وعوني انا ..
ربى :: حتى انا ترىى ورى روان لاتقربون عليها ..
روان تسوي نفس حركة جنى تقهرها :: فديتك انا يارووحي ..
جنى وهي مو مهتمه بالعكس ماسكه ضحكتها عشقها تناقر روان :: على بالك تقرهيني ياعمري انا معاي عريب وملووك وسوسو ومدى وندى والجازي وانتي بس ربى ..
شذى وهي تاشر على عمرها : كانك نسيتني ؟؟ !!..
جنى وهي تخبط على راسها :: سورري بس ماحددتي موقفك ؟؟ !!..
شذى :: ام معك اكيد مو اختي ..
جنى وهي تطالع روان بنظرات رفعت ظغطها :: جنوه اعقلي خلالالاص مو لازم نقلب السالفه حرب خلالاص نرجع نسوللف .. ورجعت لهدؤؤها :: وين بتسافرون هالسنه ياربى ؟؟ !!..
ربى وهي تتبسم على روان اللي محد يقدر عليها الا جنى وبس :: والله مدري ناس تبي ماليزيا وناس تبي فرنسا وناس ايطاليا وابوي ضاييع مو عارف يرضي مين والا مينن ..
ساره باهتمام :: ومن يبي فرنسا ؟؟ !!..
شذى تاشر على عمرها :: مي ..
عريب ::: واكيد ايطاليا جنى ..
جنى وهي تتبسم هالبنت تفهمها دايما :: صح انا ..
الجازي :: اجل مين ماليزيا ؟؟ !!..
ربى :: هزاعوه يبي يشووف مناظر طبعيه جديده ..
جنى وهي تضحك :: لا مادريتوا وش طلع جديد ؟؟


التعليقات (5)
~بشور~
~بشور~
انتظرها تكمل بعدين اقراها يعطيك العافيه

شوق241
شوق241
اهلين حبيبتي
ماراح نقراء القصه الا بعد كماله لان والله ملينا نقراء قصص ونجلس ننتظر بالاشهر وننسى الاحداث
تحياتي حبيبتي

..*كويتيه وأفتخر*..
..*كويتيه وأفتخر*..
البارت الرابع ( 4 ) ::
**
**
(( على كثر القصيد وكثر ماجاء البال افكار ..
تعبت ومالقيت الا ثمان اشياء تشبهلك ..
لون الشمس لون الغيم ..
طهر الماء وصمت النار ..
لين الورد فجر العيد ..
مالك انسان يشبهلك .. )))
طلعت وصارت تمشي وتمششي لحد ماوصلت عند بركة المويه ووقفت عند العجله الي فيها وصوت المويه مالي المكان جلست على طرفها ويدها تلعب جووات البرككه وتفكيرها عند الشخص اللي شافته قبل شوي فجاءه نزلت دمعه من عينها حاارقه .. يسالني من ماخذذ عقلي يعني كل هذا وماحسس .. رفعت راسها وعيونها للسماء :: يارب قربني منه او خلني انساه وارتاح ..
- من هذا اللي يقرب منك او تنسيناه ؟؟ !!..
ارتعبت ماقدرت تميز الصوت لفت تشووف مين والخووف مالي قلبها ..
لقتها واقفه وبحنيه تتنظر جوابها ..
حست براحه لما شافت انها هي مو غيرها اللي سمعها ..
جنى جللست قبالها وهي تطالع بعيوونها وحطت كفها على كفها وبحنيه :: مين هذا من ورراي ملوك بقلبك احد وماقلتي لي مين ؟؟ !..
ملاك وهي تبعد عيونها للمويه وتنهدت :: ليش اقوول وهو مو حاس ؟؟ !!..
جنى رفعت حاجبها وباستغراب وصدمه :: وانتي تبينه يعررف ؟ !!..
ملالاك طالعتها وبصدمه :: لا مابيه يعررف بس ابيه يبادلني نفس الشعوور على الاقل ..
جنى تنهدت براحه :: اشوى ارعبتني لان ممها صار لالاتهورين وتروحين تخبرينه ولو كان قريب منك لازم هو اللي يلمح مو انتي سامعه ..
ملاك وهي تبعد عيونها مره ثانيه :: مو لو يححس فيني احسه اصلالا زين منه متذكر ان عنده بنت عم اسمها ملالاك ..
جنى :: مهما صار صح اللي يحب برغم اني ماجبرت هلاحساس بس عشت ققص حب كثييره من بدايتتها لنهايتتها واعرف هالاحساس بس اعرف ان اللي يحب مايقدر يتحكم بتصرفااته بس لازم لازم يحاول يضبطها واقل شي مهما صار مايعترف وبالذات اذا هي بنت للي يحبها الا بالطرق المشروعه فاهمتني ملوك ؟؟ !!..
ملاك هزت راسها بلايجاب :: فاهمتك ياجنى لاتخافين استحاله اتهور واقوله انا احبك ..
جنى وهي تفكر :: ماقلتي لي مين طبعاا لو تبين تقولين ؟؟ !!.. وتطمني سررك ببير سوا قلتي او لا ؟؟ !!..
ملاك نزلت راسها بحيااء وخدودها بدتت تحمر من الحيااء :: ام يعني ماتعرفين مين ؟؟ !!!..
جنى ببتسامه على شكلها اللي تغير :: اموت على الحياء انا .. انا براسي واحد بس ابيك انتي تقوللين ..
ملالاك بحياء :: اخوك ..
جنى ضحكت :: فارس والله حركات ..
ملاك خبطتها لانها بدت تحرجها :: بس خلالاص ..
جنى ضمتها وهي تتبسم :: ياحظظك يافارس تتعال وشوف وش صااير للبنت من سببتك ..
ملالاك وهي تضحك بحيا :: اتطمن مراح تخبرين احد ؟؟ !!..
جنى وهي تهز راسها تاكيد :: سرك ببير عميق لو وش يصير مراح اقوول .. وبفرحه .. أي بروومس يو ..
ملاك :: اوكي ثانكس ..
جنى وهي تقووم :: قومي طيب البنات بيشغلوون فيللم بالغرفه يالله نلحق عليهم ..
ملاك وهي تحط يدها بيدها :: ياله .. راحت معاها وهي تحس براحه في احد قدرت تفصح له عن هالحب .. وفهمها وقدرت توجها ولو بكلاماتها البسييطه ..
**
**
**
**
باقي سهرة البنات بعد الساعه 11 بعد ماتعشووا كانت افلام هنديه اثنين على الدفي دي وانبطسوا لدرجة ناموا بالمجلس مو بالغرفه ..
**
**
**
**
يوم الخميس ::
قبل دخول وقت صلاة الظهر بربع ساعه ..
الجد سلطان ::: وينهم العيال ؟؟ !!!..
ام سلطان :: نايمين صحيناهم لاكن ماصحووا ..
الجد :: والبنات بعد نايمين ؟؟ !!..
ام سلطان :: ايه ياعمي كلهم نايمين محد فيهم رضى يصحى ..
الجد :: اطلعي لهم صحيهم خلينا نصلي حنا وياهم الظهر جماعه ..
ام سلطان توها بتقوم لاكن ام تركي وقفت :: خلك انتي انا باطلع لهم ارتاحي ..
طلعت ام تركي والجد وقف بمساندة عصاته :: يالله انا بطلع للعيال برى نتجهز للصلاة على بال ماينزلون هالشباب الله يهديههم ..
الكل :: آمين وتفضل الله معك ..
طلع لبرى عند عياله اللي بالخيمه جالسين ..
**
**
اما ام تركي طلعت من جناح الشباب رافضيين يصحون بعد ماطولوا السهر لبعد صلاة الفجر ..
توجهت لغرفة البنات لقتهم نايمين بطريقه خلتها تتبسم ..
وبعد محاولات رفضوا يصحون خطرت ببالها فكره خاصه بعد اللي سواه امس الشباب ..
ام تركي ببتسامه :: اصحوا عندي لكم طريققه تاخذون ثاركم فيها من الشباب ..
اول من صحى روان اللي خبطت البنات برجلينها ويدينها متحمسمه ..
البنات صحوا وهم يفركون عيونهم ..
مدى بضيق :: وجع روانوه خلينا ننام وش فيك ؟؟ !!..
روان بحماس واندفاع ليش لا والسالفة فيها انتقام ومن مين من الشباب :: ماتسمعين خالتي تقول عندها لنا طريققه ناخذ بثارنا من الشباب ..
جنى بصوت خامل وهي مفتحه نص عينها :: وش عندكم ؟؟ !!!..
ام تركي وبحكم صغر سنها اللي تقريبا 28 سنه .. جلست على الكنبه وبدت تشرح لهم الخطه اللي تدور براسها وطبعا استمتعت فيها لوجود زوجها مع الشباب وسهران معاهم ومخليها أمس بروحها تسهر ..
**
**
**
**
بعد اقل من خمس دقايق كان اللي بينفذ المهمه خمسه والباقي ياأمنونهم ..
دخلوا الرباعي ندى + مدى + روان + جنى .. وبيد كل وحده سطل مويه من ثقله باليالله يشلونهم ومو اي مويه مويه بارده معها قطع ثلج .. وساره معاها كاميرا فيديو تصور اللي يصير ..
البنات كانوا لابسين عبايتهم ومتلثمين تقسموا على الشباب كل وحده بجهه ..
جنى وهي تعد بصوت واطي وتاشر بالسطل الي معاها :: ون تو ثري ..
وطرا اخ على روس الشباب اللي صحوا متخرعين من الطريقه وبرودة المويه اقل واحد كان ابوتركي عمهم ابوعبدالعزيز احتراما له كونه عمهم ..
والبنات يضحكون على اشكالهههم اللي غرقانه بالمويه ..
فهد عرفهم من ضحكاتهم :: طيب شغلكم عندي ..
وراح يركض ووراه رائد والبنات يهربون وتفرقوا بالصاله والباقي بالغرفه عند الباب ..
لحقوهم هزاع ووسعود ..
فهد اشر لهم الاثنين :: هزاع روح عند باب جناحهم علشان مايدخلونه .. وانت سعود عند الدرج .. ونادى على فارس ... فارس ..
فارس :: من الغرفه :: نعم ..
رائد اللي فهم فهد :: شوف فيه علب مويه بالفريزر حق الثلاثجه جيبها الله لايهينك ..
البنات يطالعون ببعض طبعا ساره قدرت تدخل وهزاع اخذ منها الكاميرا يكمل عليها تصووير للبنات ..
جنى بنبرة تهديد لفهد وهي تاشر له باصبعها :: فهود ياويلك ..
فهد :: ههه لاتحاولين ..
جنى اللي تعرف فهد يعزها كثير مهما تناقروا حاولت تتسعطفه :: فهودي حبيبي انا اختتك ماهون عليك صح فهوودي ؟؟ !!..
فهد طالع رائد :: مو انا اللي بانتقم انا علي رووان وندى ورائد انتي ومدى يعني الامر طلع من ايدي .. وهو ياشر لها بقل حيلته وبنفس الوقت يبتسم ..
فارس جاب لهم علب المويه :: خذو وروني شطارتكم ..
جنى :: فروس تاسعدهم علينا ؟؟ !!..
فارس رجع للغرفه :: محد قالكم تصحون بهالطريقه ؟؟ !!..
مدى باخر محالاوت للنفاذ من يدينهم :: ترى جدي يقول ان مانزلوا الحين يصلون ياويلهم منه ..
رائد :: الصلاة وتوها باقي لها خمس دقايق وحقنا ماخذينه ماخذينه ..
البنات بالغرفه ..
ام تركي :: راحووا وطي مساكين ..
شذى :: لازم نسوي شي نساعدهم فيه ..
الجازي :: مثلا ..
ملاك :: فكروا تراهم اخذوا حقنا منهم ..
غمزوا لبعض الاثنين وحدوهم من الجهتين والبنات يصرخون يبون ينحاشون لاكن لامصير تبللوا صح بكميه اقل بس بارده معدا جنى اللي قدرت تفلت وكان عمها عبدالعزيز طالع من الجناح يشووف المنظر وتخبت وراه ..
روان وهي تشهههق ::: بارده حسبي الله عليكم ..
رائد بسخريه :: على الاقل مو ثلج ؟؟؟ !!..
مدى :: وربي ماتركها لكم وتشوفون ..
رائد وهو يطالع فهد :: باقي رئيستهم ؟؟ !!..
جنى وهي تتخبى وراى عمها :: عمو بليز لاتخلينهم يقربون مني انا بحمايتك ..
ابوتركي وهو يبتسم :: كانك ماسويتي فيني اللي سويتيه فيهم ؟؟ !!!..
جنى ببراءه :: مو انا هاذي .. وهي تاشر على زوجته .. قالت لي رشي عليه .. وقربت من اذنه .. لانك سهرت امس وتركتها وعيالها ماخلوها تجي تسهر معانا .. وبصوت عالي .. وهي خالتي وحبيبت ئلبي ماقدرت ارفض لها طلب ..
ابوتركي يطالع زوجته بنص عينه :: اها قولي كذا خلالالالاص .. وطالع رائد وفهد اللي جاين لهم ومستعدين لها وبنبرة تهديد :: جنى وبحمايتي اللي بيقرب منها ياويله سامعين ..
فهد بنرفززه :: بسرعه لعبت عليك ..
هزاع تدخل وقرب :: مو هو بلحاله اللي تلعب عليه كل العالم مدري من وين تجيب هلاسلوب وقدرة الاقناع ..
جنى وهي ترفع راسها وتاشر لفوق وببرائه :: ربي رزقني اياها وانا عرفت استغلها ..
رائد وهو مل خلالالاص :: اقول خلاص اتركوها مصيرنا نرد لها بيوم من الايام تعالوا نتجهز للصلاة مابقى شي ..
راحوا ومن راحوا طبعت قبله على خد عمها وراحت بسرعه عند البنات وروان ومدى وندى يدعوون ويتحسبوون عليهم ويتوعدون فييهم ..
اما ابو تركي اشر لزوجته وهو يطالعها مبتسم :: تعالي تعالي ..
طلعت وهي تبسم بحرج عرفت وش قالت له جنى :: امرني ..
قرب منها :: الحين تنقمين مني بهالطريقه وش اسوي من زمان عن هالسهررات ..
ابتسمت بحرج :: وش اسوي امس بس جالسه بروحي ماعندي شي اسويه ..
قرب منها بكثير :: يعني اشتقت لي ؟؟ !!..
ام تركي بحرج :: اكيد مو زوجي وحبيبي لازم اشتاق لك وافقدك ..
هو ابتسم لاكن فيه من قاطعهم
- ياهو نحن هنا ..
التفت لقاه فهههد ابتسم عيله اما ام تركي انحرجتت ههي وياه من وجوده الي ماحسوا فيه ..
فهد يقرب منهم وبصوت واطي زادهم حرج :: في شي اسمه غررف محد يسمعكم فيها لاتنسون عندنا مراهقين ..
ابوتركي :: فهيد انقلع عن وجهي احرجت زوجتي ..
فهد وهو يبعد :: زوجتك خالتي والا ناسي ؟؟ !!..
ابوتركي :: غلطت ام فارس يوم رضعتك مع هزاع كان فكتنا ..
فهد ::: ههه احسن شي صار لي بحياتي .. ورجع للغرفه اما هم نزلوا تحت ..
**
**
**
**
روان وهي تطاللع جنى ومقهووره لان فكرة الثلج فكرة جنى وهي ماجاها شي :: يالخاينه ..
جنى تضحك على اشكالهم :: ههه انا خاينه انا ذكيه يماما ..
مدى :: وربي ماخليها لهم ..
ساره ::: ههه خليهم الحين صرنا اثنين واحد لازم نفووز قبل لانرجع ..
جنى بغمزه :: خلوهم علي وارد اعتباركم واعتبارنا كلنا ..
ملاك وهي تجلس على السرير :: وش بتسوين يعني ؟؟ !!..
جنى :: حاليا ماعرف بس باستغل اي فرصه اذي فيها اي واحد منهم وبالذات هالرباعي .. وبقهر منهم ... رئود وفهيداان وهزاعوه وسعيد هذول بالذات ..
ملاك هزت راسها :: اوكي نشووف وش اخرتها معاكم ..
**
**
**
**
بعد الغداء طلعوا البنات يبدون برنامجهم لليوم الثاني ومعاهم ام تركي (( عبير )) وبنتها وسن اللي نادوها البنات معاهم علشاان تنبسط معاهم ..
بدوا بالسباحه بمسبحهم ثم طلعوا وركبوا الخيل ..
بمضمار الخيل كانوا بطرحهم بس تحسبا لاي واحد يطلع لانهم منبهين الشباب مايجون ناحيتهم .
عبير راكبه ومعها وسن :: يالله بنات سوو سباق ؟؟ !!..
الجازي :: وانتي ؟؟ !!..
عبير :: لا معاي بنتي واخاف تطيح ..
شذى :: هاتيها خالتوو انا باخذها وانتم تسابقووا ..
عبير :: أوكي بس انتبهي عليها ..
شذى وهي تاشر على عيونها :: بعيوني ..
اخذتها شذى واصطفوا البنات بجنب بعض وشذى تعد ::: ون تو ثري انطلالالالالالالالالالالالالالالاق ..
انطلقوا وتقريبا مهراتهم متقاربه بس الافضل عبير وجنى وربى لانهم دايما مع عيال خوالهم وعيال اخوان عبير يركبون خيل ومتعودين ..
فازت بفارق ثواني جنى على عبير ثم ربى ثم البقيه ..
روان :: مبروك للي بتاخذ ثارنا ..
جنى تضححك :: ههه انتظري بس وتشوفين ..
انتهوا من هالشي ثم كان على اذن المغرب صلوا وبعدها راحوا يتمشوون ..
روان :: ربى تجين معااي بدخخل جوى نسيت جوالي ؟؟ !!..
ربى بملل : مالي خلق ارجع ارجعي وحنا بنتتظرك ..
روان بتشكيك :: اكيد ..
جنى :: ايه يالله لك خمس دقايق ..
راحت ركض وهم يضحكون عليها وهي تمشي صقعت بواحد ..
فركت جبهته من الالم ورفعت راسها اما هو ماعرفها :: سلامات ..
روان بضيق :: ماتشووف طريقك اننت ..
فهد عرفها وكشر وبعد :: لو ادري انه انتي ماقلت لك سلالامات بعد الله اعلم من مايشووف طريققه ..
روان تخصرت :: انا والا انت يالعمي ..
فهد اشر لها بيده تبعد عنه وتعدااها ..
اما هي ولعت غيض وطلعت فوق جابت جوالها ورجعت للبنات اللي ينتظرونها ..
ورجعوا يكملون مشي بالمزرعه ..
*
*
*
مروا من عند قسم الرجال شافوا فهد وهزاع واقفين عند المسبح وباقي الشباب مو مجودين والخيمه فاضيه ..
جنى وهي تاشر للبنات يسكتون ..
وصارت تشمي ببطء وعلى اطراف اصابعها خصوصا ان هزاع وفهد مندمجين بالسوالف ومعطينهم ظهورهم وجولاتهم لحسن حظهم محطوطه فوق الطاوله اللي وراهم ..
قربت وجهت يد اليمين لهزاع واليسار لفهد وبخبطه وحده وبقوتها دفتهم للمسبح وهم ياحياتي كاشخين بيررجعون الرياض يتمشون شوي ويقزون ..
غطسوا الاثنين وطبعا كالعاده البنات صورو اللي صار بجولاتهم وهم يضحكون ..
طلع فهد راسه وصار ينفض المويه عنه وشكلهاا يجنن :: جنوه اوريك ..
هزاع طلع وسوا نفس الحركه :: مدري متى بنلعب على شي غير المويه ..
جنى وهي تضحك :: ههه تساهلون ..
فهد وهو يوصل للسلم ويطلع وكان هادي وساكت ساعد هزاع وطلع ثم بلمح البصر صار يركض وجنى ماستوعبت اللي يسويه لانه سواه بثواني قربب منها وبلمسه وحده ورمى جنى بالمويه وتفاجئ لما جنى غاصتت جوى المويه ومعاد طلعت ..
وبهاللحظه كان رائد قريب من الموقع من الجهه الثانيه ومندمج بسوالفه مع صديقه ببريطانيا على الجوال ..
مرت لحظات .. فهد طالع هزاع برعب :: اللي اعر

..*كويتيه وأفتخر*..
..*كويتيه وأفتخر*..
جنى كانت تمشي ووصلتت للباب :: مافيني شي تعب بسط وبيروو و وومداها تكمل لانها وبلحظه خارت قواها وطاحت على الاررض لاكن قبل لايوصل راسها لحق عليها رائد اللي كان قريب منها ..
ومسك راسها بيدنه ..
فارس اسند جسممها وقربها من الكنبه وكانت تقريبا فاقده للوعي ..
ام تركي :: شباب برى بسرعه ..
سلطان :: ان شالله .. وطالع الشباب .. يالله ياشباب ..
طبعا طلعوا معدا فهد هزاع فارس ابوتركي ..
كشفت وجهها واشرت لساره تجيب شنطتها من فوق ..
**
**
طلعوا برى وهو يطالع يده مسكتها لمستها كان يحس يده حاره من حرارتها مع انه لمسها لثوواني بس على بال ماوصل فارس لها اللي كان بجنبه ..
سلطان :: كله من فهههيد وهزاع على اللي سواه لها اكيد ..
طلال بتفكير :: يمكن يالله ربي يشفيها ان شالله ..
الكل :: امين ..
**
**
وصلت ساره اخيرا وبدت تكشف عليها ام ترككي ..
وبعد عشر دقايق ..
الجازي حبيبتي :: جيب لي كمدات باررده وثللج انتي وملاكك .. وطالعت الشباب :: طلعوها لغرفتها فووق لو سمحتوا ..
ابوتركي وهو يتقدم :: خلوها انا بشيلها ..
شالها وكنها طفلليه صغيره .. وحطها بسريرها وهي مو حااسه بشيي ..
**
**
**
**
وصلوا للرجال والحريم الي جالسين على الثيل مقابل الخيمه والمسبح والاطفال يلعبون قدامهم بالتراب وهم يراقبوننهم ..
الشباب وهو واصلين لهم :: السلالالام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابوفارس باستغراب :: مسرع ماخلص فيلمكم ..
سعود وهو يجلس :: لا توه بس اضطرينا نطلع ..
الجد بضحكه :: عسى ماخفتوا بس ؟؟ !!..
سلطان :: افا فا يايبه نخاف لالا بس جنى تعبت شووي ..
ام فارس بخرعه :: وش فيها ؟؟ !!..
طلال :: الظاهر حمى واغمى عليها ..
ام فارس وهي توقف :: يمه بنتي وش صار فيها ؟؟ !!..
رائد يطمنها مع انه خايف :: تطمني ياخالتي ان شالله مافيها الا العافيه ..
ام فارس كانت خاايفه على بنتتها وراحت بسررعه تشووفها ..
الجده تطالع العيال :: لهالدرجه تعبانه ؟؟ !!..
سلطان يطمنهم :: لا بس حمى الظاهر ..
الجده :: ربي يشفيها ان شالله .. الحقي يام سلطان ام فارس شوفي حالتها كيف ..
ام رائد وهو تقووم :: انا بقوم لها ارتاحي يام سلطان ..
الجده :: قلب الام والا البنت مافيها شيي ..
ابوفارس والخووف يقطعه على بنته الغاليه :: خليها يمه تروح لبنتها ..
رائد كان يتابع بصممت وده بعد هو يقوم بس في اشياء واشياء كثييره تمنعه اولها انه مجرد ولد عمها مو محرم لها ..
**
**
**
**
**
**
كانت تكمدها وطردتهم كلهم برى دخلت عليها ام فارس بقلق :: طمنيني ؟؟ !!..
ام تركي ابتسمت تحاول تطمن اختها :: لاتخافين حمى بسيطه بس وان شالله بكره بتكون احسن ..
ام فارس تنهدت براحه :: الله يطمنك مثل ماطمنتيني ؟؟ !!..
ام تركي جلست تكمدها وام فارس راحت بجنبها تساعدها ..
**
**
**
**
اشرقت الشمس وهم يتناوبون عليها ام فارس ام تركي ساره والجازي ام سلطان وام رائدد كل شووي وحده تحط لها الكمداات وهي ولا حاسه بشي ..
صحت وهي تحس بصداع طالعت لقت هي بروحها على السرير وملاك نايمه على الارض مو بجنبه علشان تاخذ راحتها جنى والبنات كلهم نايمين شافت الساعه توها 7 الصباح .. سندت حالها بثقل وقامت توضاءت وصلت الصلاة اللي فاتتها .. ثم لببست جلالها ونزلت تحت ..
**
**
**
كان جالس برى بالمزرعه بعد ماسوى رياضته وكان النوم مجاافيه هو نفسه مستغرب اللي يصير له قام بيدخل جوى عند جده وجدته يمكن يرتااح شوي ويسمع شي يريحه ..
على دخلته للصاله كانت توها تنزل مع الدرج عرفها من ميلالانها وهي تمشي ولون عيونها الممييز وابتسم بداخله أنه شافها اما هي مانتبهت له الا وهي تدخل معاه للصاله وابتسمت بتعب له .. ودخلت بنفس الووقت الصاله معاه ..
رائد + جنى :: السلام عليكم ..
الجد + الجده :: وعليكم السلام ..
الجد من شافها فتح ذراعه لها :: تعالي ياحبيبتي ..ها بشريني عنك وش مسويه ؟؟ !!..
جنى راحت باست راسه وراس جدتها وجلست بجنبه وهي للحين تعبانه جسمها تحسه مكسر بس الحمى خفت عنها كثير :: احس نفسي احسن الحمدلله ..
رائد جلس بجنب جدته اللي بالجهه الثانيه جنبها جنى ..
الجده :: خوفتينا عليك يابنتي ؟؟ !!..
جنى ابتسمت بتعب :: ابي اعرف غلالاي ..
الجد وهو يبتسم :: العالم كلها ماتعرف غلاتها عندنا الا انتي لازم تكونين واثقه مانتي الغاليه ..
رائد تنحنح :: احم احم وانا يعني ياجدي واللي هي اخذت الغلا كله ..
لفت طالعته وابتسمت غصب لانه كان يطالعهم ببتسامه ..
الجد ضحك :: هي غاليه وانت غالي كلكم غالين ياولدي وربي شاهد ..
الجده وهي تطالع رائد :: انت اغلى الشباب وهي اغلى البنات بس لاتقولون لااحد وش يفكنا منهم ..
جنى وهي تمد يدها لجدتها :: كم تعطني والا بعلم ..
الكل :: ههه ..
الجده :: افا تاخذين مني فلوس علشان تسكتين ..؟؟ !!
جنى وهي تهز كتوفها :: الدنيا مصالح والانسان عليه يدور مصلحته بعدين البزنس بزنس ياام بعدالله ..
رائد :: لا والله مشرورع امراءة اعمال ناجحه ..
جنى بغرور وهي تحضن جدها بيدنها :: اكيد حفيدة سلطان وفارس وبنت عبدالاله وش تبيني اطلع ..
رائد :: والنعم والله ..
جنى :: والنعم بحالك ..
الجده :: قومي يابنتي افطري ..
جنى :: مالي نفس ..
الجده :: موبكيفك يالله قومي افطري ..
جنى هزت راسها بانصياع :: ان شالله ..
الجده وهي تطالع رائد :: تراك من قمت لعبت رياضه وماكلت ولا شي ..
رائد وهو يوقف باستسلام لطلب جدته و من جوعه ولانه شافها وتطمن خلالاص انفتحت نفسه للاكل :: بروح افطر ان شالله عن اذنكم ..
الجد :: اذنك معك ..
**
**
**
**
**
**
راحوا الاثنين يفطرون طبعا هي افطرت بالمطبخ مو في غرفة الاكل تبي تاخذ راحتها وهو بغرفة الاكل ..
كان يشرب الحليب ويفكر :: لييه ماجت تفطر يمكن ماتبي تفطر معاي يمكن البنت مو طايقتني .. وبعدين صار يهز راسه يبي يروح هالفكره انها مو طايقته كانت قويه عليه هالكلمه ثم اسند راسه لورى وهو مغمض عيونه وتنهد بقوه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
- رائد وش فيك ؟؟ !!..
فتح عيونه وهو يمتنى انه مو صادق باحساسه انه صووتها لاقاها واقفه وكاس الحليب بيدها وتطالعه بخوف كانت تنهيدته قويه دبت الرعب بقللبها وحتى صوتها مبين منه الخوف .. وهو بخاططره خافت علي وطالع الكاس بيدها يعني جاايه تفطر معاي مو مثل ماكنت افكر صدق اني غبي ... بعد لحظات مرت وهو ساكت وهي تتنظر اجابته ابتتسم غصب عنه بس فككرت انها خاافت عليه خلته يبتسم ..
هي استغربت ورفعت حاجبها وهزت راسها بتسال وش فيه وهي تتبسم بخفه ببسب ابتساامته اللي خلتها غصب تتبسم ..
هز كتووفه :: ونزل عيونه للصحن اللي يلعب فيه باصبعه .. وهو للحين مبتسم :: سلامتك مافيني شي بس كنت افكر بشي ..
جنى طالعته بشك وهي شاكه بكلالامه وجلست على الكرسي قباله وكاسها بيدها ..
وثواني وعفره داخله بالساندووش حق جنى ومدته لها ..
عفره :: خذي يابنتي نسيتي هاذي بالمطبخ لما دخلوا العمال يشيلون الاغراض ..
رفع عينه يطالعها بطررف عينه يعني ماكان عندها نيه تجي لو مالعمال دخلووا المطبخ بس اهم شي انها جت تفطر معاي ..
جنى كملت فطوورها وهي مطنشته وفجاءه عطست عطسه بنعومه كاتمتها .. >> هاذي عطستي ودايما انوااع التعليق عليها ..
رائد رفع راسه وطالعها بنص عينه وبتساؤل :: وش هاذي ؟؟ !!..
جنى بحرج وهي تطالع كاسها :: عطسه ..
بسرعه ضحك :: ههه عطسه حلفي ياشيخه ههه ..
جنى طالعته بطرف عينها وبحرج :: كل انسان وعطسته لو سمحت لاتضحك ؟؟ !!..
رائد مسك عمره وهو يبتسم :: سوري مو قصدي على العموم .. يرحمك الله ..
جنى :: يهديكم الله ..
بهاللحظه قطعهم واحد يبوس راس جنى هي نفسها استتغربت .. رفعت راسها وشافته وابتسمت حتى رائد استتغرب ..
فهد :: صباح الخيرات لا اليوم احسن بكثير ..
وجلس بجنبها ..
جنى لفت عنه بغرور :: ماحظرتك السبب والا نسيت ..
فهد قططب :: ياربي خلالالاص انسي سووري وربي اسف لاتذليني تراني ماعتذرت الا لك ..
رائد كان يتذكر اللحظات امس وش صار ..
جنى بنرفزه :: تبيني انسى بسرعه لالالا سووري ..
فهد يتغنج عليها :: انا فهودي اخوك تزعلين مني انا فهودي ..
رائد كان يراقب وبصمت عيونه تتنقل بينهم اللي يتكلم يطالعه ..
جنى وهي مازالت لافه :: لاتحاول اعذرني وعلى فكره استلئي ووعدك ..
فهد مافهم :: وش قصدك ؟؟؟ !!..
جنى ببتسامة خبث :: انتظر اتصالل انت وهزاع ..
فهد ووصله فطوره وهو للحين مستتغرب وسكت ينتظظر الاتصال ..
كلها لحظات وجاه اتصال .. شاف الرقم وبلع ريقه :: ماسررع ماوصلتيها لفرنسا ..
جنى هزت كتوفها باستهبال :: مادري وش عنه تتكلم ؟؟ !!..
فهد بسرعه ررد لاكن بخوف عارف وش بيجيه فحاوول يمتتص هالغضب :: ياحيا الله هالصوت وربي اشتقت له هو وصاحبه ..
قاطعه المتصل بنرفزه ::فهيددان لحسن حضك ماشووف وجهك بالمطار لما ارجع علشان ماتنذبح ..
فهد بلع ريقه : ليه وش صاير ؟؟ !!..
بنرفززه :: فهيدان تتسهبل جنى هاذي ترميها بالمسبح انت ماتعرف انها بسرعه تمررض ومرضها شين بس هين انتظر وشوف وش بيجيك ..
فهد كشر :: ياربي خالي خلالالالاص اعصابك بشيلها من اليوم وبعده بعيوني ووعد ..
ضرار تنهد وابتسم :: اووكي نشووف ..
فهد ببتسامه :: اوعدك ..
ضرار ضحك خلالاص كل الكلام الي قاله تمثيل مو قادر يمثل اكثر من كذاا :: ههه ..
فهد باستغراب :: وش يضحكك ؟؟ !!..
ضرار :: لا ولا شي سللم على اللي عندك وبوس لي جنى بالنيابه باايو ..
قفل فهد وطالع جنى :: والله مانتي هيننه خلالاص توبه نقرب منك ..
جنى بغرور وهي توقف :: اجل خللك تعرف حدودك وتعرف مع مين تتعامل ..
فهد طالعها واشر لها :: انزلي شوي قبل لاتروحين ..
جنى استتغربت :: وش عندك ؟؟ !!..
فهد :: ههه وصيه بانفذها ..
قربت منه مبتسمه عارفه وش هي باسها على خدها وطلعت ..
رائد باستغراب :: من هذا اللي مكلمك وارعبك كذا ؟؟ !!!..
فهد ::ضرار ..
رائد رفع حاجبه :: ضرار ؟؟ !!..
فهد :: خاللي ..
رائد :: خالك .. ايه تذككرت خالك من الرضااعه ..
فهد :: ايوه ..
*
*
بعد صلاة العصر رجعت العوائئل للرياض بعد ماقضووا يومين من ارووع الاياام بالمزرزرعه بتنرسخ بعقوولهم من ارووع واحلى الايام معدا مررض جنى ..
*
*
يوم الثلاثاء كان واقف بالصاله وهو يصرخ :: ياله تاخرنا ..
شذى وهي تنزل مع الدرج :: اقلتنا ياخي اعصابك الطياره مراح تطير ؟؟ هزاع بنرفزه :: وين خواتك ان شااله ؟؟ !!..
شذى : بيجون الحيين ..
نزلوا ربى وجنى وهم يقفلون عبياتهم :: خلالاص خلصنا ..
طلعت العايله متوجهه للمطار وهم مو عارفين وين بيسافرون للحين غير ابوفارس وام فارس طبعا كالعاده فهد معاهم لانه تقريبا جزء كبير من العايله ماتقدر تتسغني عنه لدرجة يبات اكثر الايام عندهم مو بالبيت وله سريره الخاص بغرفة هزاع ..
اعلنت الخطوط عن الاستعداد لركووب الطياره المتوجهه لايطاليا لاكن ابوفارس ماتحرك .. وبعد لحظات اعلنوا عن الاستعداد لرحلة مصر .. ونفس الشي وبنفس الوقت اعلنوا عن الاستعداد لبنان وفرنسا ونفس الشي ماتحرك واخيررا اعلنوا عن موعد الاقلاع للنمسا وتحرك وعياله مو فاهمين شي وكل واحد تفكييرر وتخمينه بدوله ..
وبعد ساعات طويله اوقنوا منها انهم مو متوجهين لدولة عربيه ...
وصلت الطائرره للمطار ونزلووا بعد ماسمعوا الكابتن يتحمد لهم بلسلالامه لوصولهم للنمسا بلد ماتوقعوا يرحون له ابدا ..
كانوا كثير مبسوطين انهم اخيرا زاروا بلد جديد عليهم .. البارت السادس ::: ((( 6 ))) :::
**
**
**
مرت اسبوعين على بدء الدراسه وباقي كم يوم على رمضان ..
بالجامعه كانت المحاظره لسى مخلصه ..
ميس وهي تحط شنطتها على الكرسي وتجلس بمل :: يوه اليوم ممل برغم انه الاربعاء ..
جنى اللي كانت حاطه رجل على رجل ومتكيه على الكرسي ولابسه نظاراتها نزلت النظرات وطالعتها من طرف عينها :: كل يوم وانتي على نفس الموال لنا اسبوعين من بدينا دوام وانتي موالك ماتغير ابدا ..
ميس طالعتها باستغراب :: جنوه وش فيك اليوم ماحظرتي المحاظره ..
جنى رجعت لبست نظارتها ولفت بوجهها للجه الثانيه وتنهدت :: لا بس كنت مع ريتااج تبيني بموضوع ..
ريناد رفعت حاجبها :: مو طلعنا من المدررسه ذي وش تبي بعد لهنا لاحقتنا ؟؟!!..
جنى بطفش :: والمصيبه نفس سوالفها ماتغيرت مدري هالبنت متى تتغير وتترك عنها هالسواللف ..
ديمه بتغير الموضوع :: بنات وش رايكم نسجل بالنادي الحين والا بعد رمضان احسن ؟؟!!..
عريب :: لا اكيد بعد رمضان خلي رمضاان عباده ودراسه ويالله نللحق ..
هيفاء :: وعريب صادقه والنادي خلالاص ناجله هالشهر ملينا منه بلاجازه ..
بهاللحظه مروهم بنتين وببتسمات :: صبباح الخيرات ..
جنى عرفت الصووت وابتسمت :: هلا والله بملوكه وبدور ..
وقفت جنى وباست ملالاك مع خدها ونفس الشي بدوور ..وعريب بعد ..
عريب وهي تجلس وتاشر لهم بيدها على الكراسي اللي على الطاوله فاضييه :: تفضلوا ..
ملاك ببتسامه :: تسلمين حبيبتي بس ورانا محاظره جاين ناخذ مويه وننروح يالله يمدينا نلحق عليها ..
عريب :: اوكي براحتكم ..
استاذننوا وراحوا ..
فجااءه بدت جنى تتدن وصاحباتها مستغربات حالها اليوم ..
كتير بنعشئ ولا بنطوول ..
وكثير بنعشئ ولابنئوول ..
ومافيش حكايه بتستمر ..
زي مابدئت ليه على طوول ؟؟!!..
ثم تنهدت وغنت اغنيه ثانيه اثارت الشكوك عندهم .. وهي تلعب بخصلالالات شعرها ..
تعبت من الوله والشوق ..
تعبت وطول الهجران ..
تعبت من الفراق اللي ..
ابدا ماشفت له اخر ..
امانه يابعيد ارججع ..
ذبحني الخووف والسجلان ..
ذبجني الشوق ..
ومابين للاشوواق ابد اخر ..
خلصت وتنهدت مره ثانيه ..
عريب وهي تاشر عند عيونها اللي سررحانه بعيدد بعالم بعيد عالم هي نفسها ماتعرفها :: هي يام الشباب انتي وش صابك اليوم ؟؟!!..
جنى ابتسمت بخفه على لهجة عريب :: ورجعت تغني وهي مازالت تلعب باطرراف شعرها ::
عسى ربي يخليك لعيوني ... وعسى ربي يخليني لعيونك ..
حبيبي دنيتك صعبه بدوني .. ولا شي دنيتي تسووى من دونك ؟؟!!..
انا مغرم ياغالي فيك .. وادعي ربي يخليك ..
اذا عني بعدت يجن جنوني .. لانك صرت اغلى من عيوني ..
صاحباتها يطالعون ببعض باستغرراب وديمه بسرعه قاامت وجلست تحت عند رجوولها وبرعب واندفاع :: نونو حياتي من هذا اللي يجن جنونك فيه ؟؟!!..
جنى تنهدت :: حبيبتي ..
ميس كانت ماسكه ضحكتها ..
ديمه بصدمه :: حبيبتك ..
جنى خبطتها على راسها :: اسكتي فضحتنا .. وتلفتت .. هي انتي لاحد يسممعك تبين تفضحيني ؟؟
ديمه بهدؤؤ :: جنى من جدك وش حبيبتك هاذي من متى هالسوالف ها ؟؟!!..
هيفاء وهي رافعه حاج

ღروحي تحبكღ
ღروحي تحبكღ
يسلمو
وانا قريتها بصرااحه روعه الروايه
تسلمين ياعسل

املي في الحياة قصة حب رومانسية قصة سعودية
ماتت امي وانا على النت