الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
كلي أهااات
29-10-2022 - 08:44 pm
  1. هدى: طيب يلا غيري ملابسك بسرعه وانا بروح اكلم السايق واخواتك

  2. راحت ريما لغرفتها عشان تغير ملابسها

  3. ام ريما راحت تشوف بنتها الثاانيه العنود

  4. هدى: عنوودوه يلا قومي من هالزفت الي طول اليوم وانتي جالستن عليه

  5. هدى:طيب قومي غيري ملابسك بسرعه

  6. جدتها:اها والله براحتك حبيبتي سوي الي تبغي <<<للمعلوميه جدتها مسلمه

  7. جدتها:ان شاء الله

  8. الولد: اقط اذن وراس والي تبينه

  9. ريما: صدق انك ماتستحي على وجهك

  10. سارا تكلم بالجوال : اقول دانه وش رايك نطلع

  11. سارا:اوكي بااي

  12. دانه:بااي

  13. رنا:مره الله يخليك لي ان شاء الله (وتقرب من امها وتبوسها على خدها)

  14. نوره:ويخليك لي يارب


بسم الله الرحمن الرحيم
شلة بنات نجد*****
هذي أول روايااتي احب انكم تتفاعلون معي لانها تحكي وااقع مرر تعيش فيه بطلات الرواايه
اختكم حصيصه أم قصيصه
أو
( كلي أهات)
7
7
7
رواية فتياات بل اخووات لم يجمعهم لا دم و لا قرابه بل جمعتهم الاخوه والحب والصدااقه الداائمه
في ظرووف الزمن القااسيه وفي الحياة المنفتحه تعيش بطلات رويتنا في شتاات الحيااة في تطوور سريع للحيااة الذي يصنعه البشر ويخاافون منه
ريما: 18 سنه تعيش مه اهلها تخرجت من الثاانويه انساانه مره متفوقه في درااسته نسبتها كانت 99.89 تحلم بدخول الطب عائلتها حالتهم الماديه مرره ممتاازه وهم يعشون بالشرقيه (بالخبر تحديداً)
سارا: 18 سنه تعيش مع جدتها تدرس وتتعب عشان تحقق حلمها في الهندسه
رنا: 18 سنه تعيش مع امها تحب ادارة الاعماال وتحلم انها تدرس بدول اجنبيه وتاخذ الشهاده من هنااك حالتهم المااديه ضعيفه نوعاً ما
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
::::الجزء الاول::::
ريما تتكلم وهي خاايفه: والله يا ماما ميته خوف اخاف ما انقبل والله رااح اموت اذا ما انقبلت بالطب
هدى(ام ريما): لا إن شاء الله حبيبتي بتدخلين بس انتي توكلي على الله
ريماا: إن شاء الله ... الله يسمع منك
هدى: اقول وش رايك نطلع بدال الجلسه بهالبيت ونتعشى مره وحده
ريما: لا مالي نفس اطلعوا انتم
هدى: اقول قومي عن الهرج الزياد
ريما بعد تفكيرر: اوكي مامي

هدى: طيب يلا غيري ملابسك بسرعه وانا بروح اكلم السايق واخواتك

راحت ريما لغرفتها عشان تغير ملابسها

هدى: ريوف يلا قومي بسك نوم <<< ريوف عمرها 15 سنه تخرجت من المتوسط ورايحه لأولى ثانوي وهي اصغر وحده بالبيت ودلووعه بالمرره بس شخصيتها مرره حبووبه وشكلهاا مرره يجنن فيها تطفوله بشكل مو طبيعي شعرها كيرلي طويل لحد نص ظهرها لونه بني ولون بشرتها بيضا بالمرره وعيونها سوود واسعه ونعساانه وفمها صغير وشفايفها صغيره بالمره ولونهم وردي غاامق وجسمها مرره نحيف لانها ما تحب تاكل كثيرر
ريوف:يوه ماما خليني ناايمه
هدى:قومي الساعه الحين 5:30
ريوف:يوه تو النااس
هدى بعصبيه:قومي صلي
ريوف وهي تغطي وجها بالبطانيه:طيب طيب
هدى بصوت عالي: ترى بنطلع ونخليك
ريوف بس اسمعت طاري الطلعه قامت على طول
ريوف: كان قلتي من أول
هدى :اقول قومي خذيلك شاور والبسي بسررعه وصلي
ريوف : إن شاء الله مامي

ام ريما راحت تشوف بنتها الثاانيه العنود

هدى: عنوودوه يلا قومي من هالزفت الي طول اليوم وانتي جالستن عليه

العنود وهي تبعد السماعات عن اذنها:ها ايش قلتي ما سمعتك<<< العنوود طالعه لثالث ثاانوي وهي انساانه مرره عااديه لكن فيها شي يجذب الي يشوفها وابتساانتهاا تجنن وغير كل هذا لون اعيونهاا غريب اخضر واعيونها وسااع مثل خواتها ولون بشرتها برونزي يجنن وشعرها بني وناعم مثل الحرير
هدى: مو منك من هالزفت الي حاطتنه
العنود:المهم وش فيه؟؟
هدى: بنطلع تبين تطلعين معنا
العنود: وين بالضبط بتروحون؟
هدى: الرااشد
العنود بعد تفكير: ام اوكي يلا نطلع صارلي من زماان ماطلعت من البيت

هدى:طيب قومي غيري ملابسك بسرعه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
في مكاان ثااني خارج اراضي المملكه في بلاد ما ترفع فيها كلمة التوحيد في مكان بعيد في ألمانيا تعيش فيه سارا مع جدتها الاجنبيه سارا بنت ابوها وامها متوفين بحادث سياره امها جنسيتها برطانيه بس هي كانت عايشه بألمانيا مع امها
قصة سارا ..بعد ما توفوا أهلها راحت عند اهل ابوها بس ما رضوا فيها ولا بغوها لان ابوها كان متزوج امها غصبن عن اهله وتشتت هي وبالأخير ساعدها عمها اصغر واحد هو كاان طيوب ويحبها بس ما يقدر يسوي شي لانه يخااف ويحترم اهله سفرها هو لأمانيا وخلها عند جدتها بالبدايه سارا ما حبتها بس مع الاياام تعودة عليها ....سارا كانت متمسكه مره بحجابها ودينها وماكان يعجبها الانفتاح الي هي تعيش فيه كانت تتمنى انها ترجع للسعوديه بس للأسف ما عندها احد يستقبلها او يضمها بيته وطبعاُ سارا ماعندها اخوان ولا خوات
سارا تكلم جدتها :والله انا فسي ادخل للهندسه <<<<بعد الترجمه
جدتها: ام حلو بس هنا بألمانيا دراسة الطب مره كويسه وانتي ماشاء الله عليك متفوقه بدراستك وبتنجحين فيه
سارا:ايوه انا عارفه بس انا ما أحب احفظ كثير والطب يبغاله حفظ وكرف كثير وانا مو قده

جدتها:اها والله براحتك حبيبتي سوي الي تبغي <<<للمعلوميه جدتها مسلمه

سارا:انا بكره بروح اسجل بالجامعه وان شاء الله يوافقون علي <<<< سارا انساانه مرره طيبه وهااديه ماتحب تخطتلط بالنااس كثير ... ملامحها كاان جاامع فيها النجدي والأجنبي لون اعيونهاا ازرق بحري وفيهم لمعه تجنن وشعرهاا اشقر فااتح قصير لحد تحت اذنها وبشرتها بيضا على وردي واخدودها ورديه وخمشها صغير وضعيف وشفايفها مثل الفراوله صغيره بس ملياانه كأنها عامله فيهم عمليه بوتكس(نفخ) وطولها ماسب مع شكلها بس هي مو طويله مرره وجسمها جنان

جدتها:ان شاء الله

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
في مكان بعيد عن سارا وفي بلد حبتها سارا تعيش رنا مع امها المطلقه من ابوها وهي عمرها خمس سنوات بسبب اهل ابوها وتدخلهم الزايد بينهم طبعاً هم يعيشون بالريااض
رنا بصوت عالي :ماما ماما وينك فيه ؟
نوره(ام رنا):ايوه ياماما انا بالغرفه تعالي ياحبيتي
رناا وهي داخله غرفة امها: يوه وش تسووين هنا ؟
نوره: جالسه احسب الفلوس حق البضااعه <<<ام رنا تبيع بين الجيران عشان تقدر تصرف على نفسها وعلى بنتها لان ابو رنا مايصرف عليها ولا يرسلها المصروف لان امها دايم تردله فلوسه وتقول احنا بغنى عن افلووسك
رنا:اها الله يرزق ياارب
نوره:ان شاء الله ياحبيبتي
رنا:مامي
نوره وهي جالسه تحسب الفلوس:ايووه ماما اسمعك قولي وش عندك
رنا:..............
نوره اتركت الفلوس على جنب: وش فيك حبيتي وقولي وش عندك
رنا وهي متردده:ماما انتي تعرفي اني تخرجت و.......سكتت
نوره:ايوه كملي حبيبتي
رنا وهي متردده: ام وانا حلمي إدراة اعماال
نوره:ايوه اناا عارفه وش المشكله فيذا
رنا: ماما انا ابغى اكمل درااستي برا
نوره وهي مو عارفه وش ترد على بنتها:..............................
رنا:ماما هذا حلمي بليزز لاتحرميني منه
نوره:...............
رنا: ماما وش فيك ردي علي؟
نوره والعبره خانقتها: طيب وانا
رنا :تعالي معي
نوره:شلون اروح معك صعبه حبيبتي
رنا: لاصعبه ولا شي انا بقدم على البعثه وبقولهم عن ظروفي وإن شاء الله يوافقون
نوره:خليني افكر بالموضوع بالأول طيب انتي ليه ماتدخلين جامعة الملك سعود
رنا:لالالا انا ابغى ادرس برا
نوره :ام مادري خليني افكر
رنا:اوكي مامي بس لاطولين علي عشاان التسجيل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
في مجمع الراشد بالشرقيه ريما والعنود مع بعض و رهوف مع امها لانها اصغر وحده فيهم وامها تخااف عليها مع انها بأول ثانوي بس امها تخااف عليها
العنود: ريموه
ريما:خير وش فيك فضحتينا وجع
العنود:شوفي هذا الي ورانا ناشبن نشبه صرفيه
ريما:يوه خليه ماعليك منه
العنود:احلفي بس الحين احدن يشوفنا ويقول ما شاء الله بنات صالح ال...... وراهم شبااب الشرقيه يتغزلون بهم
ريما:ههه شباب الشرقيه الله قويه
يدخل الولد الي وراهم عرض بالسالفه:فديت هالضحكه وربي
ريما عصبة لانها ماتحب حركات الشباب: خير ان شاء الله قااط اذن الاخ

الولد: اقط اذن وراس والي تبينه

ريما: صدق انك ماتستحي على وجهك

الولد:والي يشوف هالجمال تبينه يستحي<<< الولد صاادق لان ريماا ملكة جمال طول وجسم كأنها عارضة ازيا فرنسيه وبياضها مرره حلو وعيونها اوسااع بالمرره ومكحله خلقه ورموشها كثيفه ولون عيونها عسلي فااتح وخشمها نحيف وبحدته كأنه سيف
وفمها ملياان وضغير ولون شفايفاها مثل لون التووت وشعرهاا بني على اشقر لونه مرره يجنن يعني الي يشوفها لازم ينهبل عليها لانها ملكة جمال وهي مشكلتها انها ماتتغطا لان عند اهلها عاادي بس تتحجب
ريما:اقول بتقلب وجهك ولا اوريك السنع يا قليل الادب
الولد:لا وريني السنع
ريما: اوكي اصبر هنا ولا تتحرك
الولد:اوكي
راحت ريما والعنود عن الولد
العنود:وش راح تسوين يالخبله
ريما وهي تضحك:ماراح اسوي شي بخليه يستنى حد مايسكر المجمع ههه
العنوود:ههه يالخبيثه
ريما:ههه اعجبك
العنود:اقول وش رايك نررح ستار بوكس نشرب شي بارد نشفلي ريقي هالحيواان
ريما:اي والله وانتي صادقه معنا انتي ما تكلمتي ونشف ريقك اجل وشلون انا
العنود:اكيد صابته حالة جفاف ههه
ريماا:ههه حلوه بس لاتعيدينها
العنود:ابشري يا دكتورتنا العزيزه
ريما:اسكتي والي يرحم والديك لاتذكريني انا ما صدقت على الله اني انسى شوي
العنود وهي تفكر:طيب تخيلي لو انه ما انقبلتي وش بتسوين؟؟
ريما بسرعه:لالالالا لاان شاء الله انتي ليه متشائمه كذا
العنود:مو متشائمه بس لازم نحط كل الفروظ
ريما وهي تفكر:والله مادري وش راح اسوي
العنود:عادي ادخلي تتحصص ثاني
ريما:لا ياشيخه وانا طول هالسنين اتعب عشان ايش مو عشان الطب
العنود :والله مادري عنك
ريما:اقول اسكتي صدعتيلي راسي
ودخلوا اثنيهم للستار بوكس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::

سارا تكلم بالجوال : اقول دانه وش رايك نطلع

دانه:والله بكيفج حبيبتي عادي<<<< دانه صديقة سارا وبنت جيرانهم بألمانيا وتدرس معها بنفس الثانويه وتخرجوا مع بعض ودانه هي كويتيه جات مع اهلها لان ابوها مهندس وعنده دراسه لمدة ثلاث سنوات وهذي اخر سنه لهم في ألمانيا
سارا: اوكي اجل اجهزي بسرعه خمس دقايق وانا عند باب بيتكم
دانه:صاحيه انتي ولا تتغشمرين لا حبيبتي اقل شي ربع سااعه على ما اجهز
سارا:اقول دانوه وش ربع سااعه لامافيني صبر يلا البسي واخلصي بسررعه
دانه وهي تتأفف: طيب
سارا: شااطره حبيبتي تسمع الكلام
دانه:اقول اقلبي ويهج بس
سارا:ههه امزح معك دندونه حبيبتي
دانه:ههه طيب يلا لااتأخر عليج

سارا:اوكي بااي

دانه:بااي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
نرجع للأراضي السعوديه مره ثاانيه وتحديداً بالرياض بيت رناا
نوره (ام رنا) تنادي بصوت عالي: رنو ... رنا
رنا:ايوه ماما انا بالحماام اتروش
نوره:طيب حبيبتي اطلعي بسررعه
رنا:طيب مامي دقايق بس
طلعت رنا من الحماام والمنشفه فوق رااسه
رنا:ايوه ماما وش بغيتي مني
نوره:حبيبتي وش نروح بيت جيرانا ام فيصل مسوين عزيمه وعزمينا وقالت جيبي رنا تجلس مع روان والبنات
رنا وهي تفكر: لالالا ماما ماراح اروح
نوره:ليه حبيبتي روحي استانسي معهم
رنا بضيقه:ماعندي شي البسه وهم ماشاء الله حالتهم الماديه مرره ممتازه ولبسهم مره حلو بكون عند البنات قرويه
نوره وهي تبتسم:ماعليك انا شريتلك ملابس جديده
رنا وهي مستانسه :من جد ماما؟
نوره:ايه من جد روحي شوفيهم بدولاب غرفتك
راحت رنا تركض للغرفه تشوف الملابس
رنا تصارخ:واو الله مره حلو
نوره وهي داخله غرفة رنا وهي تضحك:ههه اعجبك

رنا:مره الله يخليك لي ان شاء الله (وتقرب من امها وتبوسها على خدها)

نوره:ويخليك لي يارب

اقولكم وش شرت نوره لبنتها ..... بلوزه بدون اكماام وجايه وسيعه بالمره من جهه الكم يعني يكون اكتوفها واحد مغطا والثااني الكم ناازل منه و لونها اصفر مكتوب عليها كلام بالذهبي ومرره تجنن .....وشورت مره قصير لونه زيتي وتلبس من تحته سترج اصفر وجزمه زيتيه واطيه بالمره
رناا:بس ماما انا مااعندي جزمه صفرا
نوره وهي تبتسم :لاتخافين شريتلك جزمه
رنا وهي تحضن امها:لا الله يحرمني منك يا احلى شي بدنيتي
نوره:ولا منك حبيبتي
رنا: ماما الا ناقلتيلي وش مناسبة العزيمه
نوره:ام أم فيصل توها معدله بيتها وعازمه قرايبهم والجيران
رنا:يعني في نااس مره كثير
نوره: اتوقع
رنا:طيب متى بنروح؟؟؟
نوره:تقريباً على السااعه 8:30 حبيبتي
رنا :يوم ما يمديني الحين السااعه 6:15 يلا خن اتجهز بسررعه
نوره:اوكي تجهزي وانا بروح اسوي حلى اخذه معنا
رنا:اها اوكي مامي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ابغى اشووف ردودكم الحلوه وان شااء الله ماتخيبون ضني فيكم ...واحب اشوف ارائكم وانتقاداتكم على الروايه
تحيااتي لكم
أختكم
حصيصه أم قصيصه


التعليقات (9)
كلي أهااات
كلي أهااات
[ :::::::الجزء الثاني:::::::::::
ريما وهم داخلين للبيت بعد ماتعشوا برا وعند مدخل البيت الفخم وهو عبااره عن طااوله دائريه خشبيه بالوسط وعليها قطعة قمااش طويله موضعه بأهمال وبوسط الطاوله تحفه مثبته قطعة القمااش وبعض الاكسسورات الي محطوطه على الطااوله وغير المرآآياات الطويله الي مثبته على الجدراان وماخذه مسااحه كبيره والصبغ الزيتي مع رسوماات النبااتات والاناارا الخاافته معطي المكاان روعته مع صوت شلال المااي الاصطنااعي الي ماخذ مسااحه من المدخل وحوله كرسين فخمين
ريما وهي متجهه للصاله:خلالاص بمووت فيني نووم
العنود:تو النااس لحد الحين السااعه 8:30
ريماا :اسكتي مافيني حيل من كثر ما افترينا بالراشد
العنود:ايه بس ماطولنا كله منك حتى تعشينا بدري وانا ما احب اتعشى بدري
ريما:يوه والله مشكلتك يلا تصبحون على خير انا برووح اناام لا حد يصحيني
العنود و ريوف:تلقين خير
العنود وهي تفسخ عبايتها ومتوجهه لدرج:اقول ريوف انتي بتناامين الحين؟
ريوف:لا تو النااس في اليووم فلم هندي السااعه 9:30 يجنن<<< ريوف عشقها الافلام الهنديه
العنود:اها وانا اشوفك ماقلتي شي يوم رجعنا من الراشد بدري
ريوف:ايه اكيد مادام فلم اكشن ما يتفوت
العنود:اقول اذا بدا الفلم ناديني
ريوف:اوكي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
سارا وهي طالعه من البيت مستعجله
جدتها:ساارا على وين طالعه<<<بعد الترجمه
سارا وهي تتكلم بسررعه:ايووه جدتي انا بطلع مع دانه صديقتي
جدتها:اوكي بس لاطولين
سارا :ان شاء الله ...وتوها بتطع من البيت الاتناديها جدتها
جدتها بصوت عالي: سارا
ترجع سارا مره ثاانيه: ايووه
جدتها:معك افلوس
سارا وتضرب يدها براسها:يووه نسيت
جدتها وهي تمدلها يدها:خذي حبيبتي
سارا وهي تاخذ الفلوس منها:مشكوره حبيبتي الله يخليك لي
جدتها:ان شاء الله
طلعت سارا من بيتهم وراحت بيت دانه الي مايبعد عنهم الابخطواات بسيطه
سارا وهي واقفه عن البااب وتكلم بالجواال: داانووه افتحي البااب
دانه:طيب اصبري بس ثوااني
سارا وهي تتأفف:طيب بس استعجلي
دانه :طيب بسم الله
وتنزل دانه من الدرج مسرعه وهي تتكلم بصوت عالي: ماما انا بطلع الحين بااي
ام دانه:على وين حبيبتي؟؟
دانه وهي تلبس الجزمه حقتها مستعجله:مع سارا بنت الجيراان بنروح نتمشى
امها:اها طيب معج افلوس حبيبتي ؟؟
دانه:ايه معي يلا خن اطلع قبل ماتذبحني سااروونه
امها :ههه طيب
دانه وهي تفتح باب البيت الا سارا مقابل وجها
سارا وهي معصبه :سنه انتي على ماتخلصين
دانه:سورري قلبوو بس وش اسوي على ماخلصت
سارا:طيب يلا اخلصي قدامي
سارا ودانه وهم يمشون
دانه:اقول ياحلو عل وين موديتنا؟؟؟
سارا:ام والله مادري اقول وش راايك ناكل ايسكريم
دانه:واو يمي يمي
ساارا:استغفر الله خبله الله لايبلانا
دانه:خبله بعينج يالدبه
سارا:انا دبه ...اجل انتي وشو ؟؟
دانه:اناا رشيقه احم احم<<< دانه هي شوي ملياان بس شكلها حلو وجها كله خدود كيووت مرره البنت وحبوبه حيل ودمها خفيف مرره
سارا: اقول عن الهرج الزايد بس
دانه: ان شاء الله عمتي سارا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نوره (ام رنا): يلا حبيبتي رنوو ترى بنتأخر على العزيمه
رنا وهي بغرفتها تتكلم بصوت عالي:ايوه خلاص خلصت بس بااقي البس الجزمه
وطلعت رنا من غرفتلها للصاله
رنا وهي تدور:هاا مامي وش راايك فيني
نوره مندهشه:.........................
رنا وسوت نفسه زعلانه: يوه اصلاً انا كنت عاارفه اني موو حلوه
نوره:لالالا حبيبتي بس انا كنت مندهشه منك بسم الله عليك طالعه تجننين
رنا:من جدك والله ولا بس عشاان تسكتيني <<<رنا بنت في قمة الجماال طويله ومليانه من عند الخصر شوي وهذا الي محلي جسمها اكثر وبيضا وعيونها سودا و وسااع بالمره وطالعه اكبر مع الكحل وشعرها مره نااعم لونه اسوود بالحيل تاركته وهو يوصل لنص ظهرها وحاطه بكله من على الجنب لونها اصفر ولابسه حلق اصفر صغار مرره وطاالع شكله مرره كيووت وتجنن و فمها متوسط وشفايفها صغيره وحاطه بس اقلووس عشاان هي ماتحب المكيااج كثير تحب تبان على طبيعتها
نوره:لا والله تهبلين يلا اقرئي على نفسك المعوذاات
رنا:قريتهم من زماان
نوره: طيب يلا البسي عباايتك قبل ما نتئخر عليهم
رنا وهي تلبس العباية: خلاص قضيت
وطلعوا رنا وامها من الشقه
نوره وهي تقفل باب الشقه:تأكدي جاايبه كل شي تبغينه مو نااسيه شي
رنا:لا مو نااسيه شي
نوره وهي تدخل المفااتيح داخل شنطتها البنيه المتوسطة الحجم:اوكي اجل يلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
العنود تكلم ريوف بالجوال:الوو
ريووف:هلا
العنود:بدأ الفلم ؟؟
ريوف:دقايق ويبدأ يلا انزلي بسررعه
العنود:طيب يلا نازله الحين....اقول جهزتي عدة السهرا
ريوف:ههه كل شي جاهز حسب الأصول بس انتي تعالي ترى بدأ
العنود:لا تقولين يلا الحين اجي بسررعه باي
ريوف توها بتقول باي: طو طو سكرت العنود بوجها
ريوف:الحمااره سكرت بوجهي مالت عليها... بس انا ارويها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سارا ودانه عند محل الايسكريم
سارا:لو سمحت << بعد الترجمه
راعي المحل:تفضلي
سارا:ابغى ثنين ايسكريم واحد بالتوفي والثاني بالشكولاته
راعي المحل :اوكي بس كم كوره تبين باكاس الوااحد
داانه تتكلم بسرعه:سارونه انا ابي خمس كور
سارا تلتفت عليها:صااحيه انتي وش خمس كور بدال ماتسوين دايت تجين تاكلين اكثر
دانه:اقول لادايت ولابطيخ يلا قوليله انا خمس كور
سارا:لا مافي كورتين ويخب بسك انتي وكرشتك الناطه ترى بعدين محدن يتزوجك
دانه:مو لازم اصلاً من قالج اني بتزوج
ويقطع حديثهم رااعي المحل
راعي المحل:لو سمحتي كم تبغي؟
سارا:كاس التوفي كورتين وكاس الشوكلاته ثلاث كور
راعي المحل :اوكي
دانه:ليه ماخليتي خمس كور
سارا:حمدي ربك اني عطيتك كور زيااده
دانه وهي تكلم نفسها:وجع بخيله هالبنيه ونذله بعد
سارا:ها وش قلتي
دانه:لا سلامتج جالسه اتحلطم مع روحي
سارا:ايه حسبت
راعي المحل يكلم سارا:تفضلي لو سمحتي<<< بعد الترجمه
سارا:شكراً
وتدفع سارا الحسااب ويطلعون مع بعض ويتمشون بالجو الحو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
اوقفت رنا وامها عند بوابة القصر بعد ما وقفهم راعي التكسي عنده لانه بينهم شارع وصعبه يمشون بالليل على رجولهم
رنا:يوه ماما مستحيه
نوره (أم رنا):ليه تستحين حبيتي عاادي انتي تعرفينهم
رنا:ايوه انا عاارفه بس من زماان ما شفتهم وعلى قولتك في دااخل نااس كثير والسياارات تشهد
نوره:انتي ماعليك قولي بسم الله وادخلي يلا ترى تأخرنا عل الجمااعه
رنا:طيب يلا وبسم الله
دخلصت رنا وامها لمدخل القصر الفخم مره الي تنوره ثرياات مره فخمه ودكوراته الرائعه وغير كذا جدرانه والأرضيه الرخااميه الي تبرق من الظاافه
استقبلتهم أم فصيل
أم فيصل:يا هلا والله ومرحبا
نوره:هلا بك حبيبتي
أم فيصل:نور البيت بوجودك والله ياأم رنا
نوره:تسلمين منور بأهله
أم فيصل: شلونك وشخباارك عساك طيبه؟؟
نوره:الحمدلله وانتي وشلونك وشلون الأعيال وشلون ابو فيصل؟؟
أم فيصل :الحمدلله كلهم بخير
نوره: الحمدلله
أم فيصل بعد ما أنتبهة على ان نوره لحد الحين ما افصخة عباايتها:يوه اسفه حبيبتي تفضلي افصخي عباايتك
نوره وهي مبتسمه:لا عادي عن اذنك
أم فيصل :اذنك معك حبيبتي
رنا كاانت في عالم ثاني منهبلا على دكوراات القصر وجالسه بس تناظر وحتى نست تسلم على أم فيصل
نوره وهي تكلم رنا عند المغااسل :رنو وينك انتي ليه ما جيتي تسلمين على الحرمه؟
رنا وتوها تنتبه على نفسها: يووه والله نسيت
نوره:الله فيشلك بس
رنا:طيب وش اسوي الحين اروح اسلم عليها بس خليني اعدل شكلي بالأول
نوره:طيب يلا اخلصي بسررعه
عدلة نوره وبنتها شكلها ودخلوا للصاله الكبيره وكان الحريم فيها كثار بالمرره ويوم ادخلوا كلهم اسكتوا اول ما شافوا رنا
أم فيصل :تفضلي يانوره ... ولا انتبهة على رنا
نوره:تسلمين حبيبتي زاد فضلك
نوره وهي تأشر لرنا تجي تسلم
رنا وهي مستحيه وخدودها صايره ورديه: هلا خالتي أم فيصل شخبارك وشخبار صحتك؟
أم فيصل متفاجئه وتقول بنفسها:من هذي البنت الي بسم الله عليها ما خذه الجمال كله<<< لان نوره(ام رنا) راحت عن رنا عشان تسلم على الحريم الباقين
رنا:خالتي انتي معي
أم فيصل واقطعة شرودها:اي هلا حبيتي انا الحمدلله بخير انتي وشلونك؟
رنا:الحمدلله.. خالتي اجل وين البناات
أم فيصل:بالصاله اثانيه
رنا:اوكي مشكوره خالتي ...وتوها رنا بتمشي للصاله الثانيه الا تناديها أم فيصل
أم فبصل:اقول حبيبتي
رنا:سمي ياخاله
أم فيصل: انتي وش اسمك ومين بنته؟
رنا وهي تكلم نفسها:يووه وش فيها ذي ما اعرفتني يااربي ياليتني سلمت عليها مع امي ازين ...بس صدق انها مخرفه هي صدق اخر مره شافتني قبل سنه بس مو معقوله نست شكلي .....بس ليه ما تنسااه من كثر مااجي عندهم انا عشاان تحفظه كلها مرتين وهذي الثاالثه
أم فيصل تأشر بيدها:معي انتي؟
رنا وتوها تنتبه عليها: ايوه معك ياخاله
أم فيصل :اجل ماقلتيلي انتي من بنته وش اسمك؟
رنا وتتكلم وهي منحرجه من الموقف البايخ:انا بنت.. وتأشر على امها... نوره
أم فيصل وهي مندهشه:انتي رنا؟؟؟
رنا:ايوه
أم فيصل :يوه ما شاء الله كبرتي وحلويتي
رنا وهي منحرجه بالمره:تسلمين ياخاله هذا من ذوقك
أم فيصل:اجل انتي الحين اي سنه؟؟
رنا وهي تكلم نفسها:يوه هذي شكلها راعية طويله
رنا:انا ياخاله تخرجت من الثاانويه هالسنه
أم فيصل ما شاء الله وش ناويه تدخلين
رنا توها بترد عليها ولا تجي الخدامه وتكلم ام فيصل
أم فيصل:اوكي حبيتي عن اذنك شوي
رنا :ايه تفضلي ياخاله اذنك معك....
رنا وهي تكلم نفسها:الحمدلله انتهى التحقيق على خير وجع كل هذي اسئله...... اقول اروح اسلم على الحريم ازين اخااف يصير نفس هالموقف الباايخ مره ثاانيه
وراحت رنا وسلمت على الحريم وكلهم منهبلين على جمالها وعيونها الي تجذب وبعض منهم سئلها والبعض اكتفا بالأبتسامه لأنهم ناوين على التحقبق من أم فيصل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
العنود وهي جاايه مسرعه وتنط عل ريوف:ها بدأ الفلم ؟؟
ريوف وهي مخترعه :بسم الله خوفتيني وجع
العنود: ماقلتي بدأ ولالا؟
ريوف :لاباقي بعد الاعلاناات
العنود:اشوى ....اقول وين عدة السهرا؟
ريوف:والله انا كلمت خديجه تكلم الخدم تقولهم بس مادري ليه ماجابنهم
العنود:طيب كلميها مره ثانيه
ريوف:طيب عطيني الجوال من جنبك
العنود:تفضلي
ريوف وهي تكلم بالجوال:الوو
خديجه(رئيسة الخدم):الو
ريوف:خديجه وين الشغلات الي طلبتهم
خديجه:سواني وبيكونو عندك
ريوف:اوكي لاطولين
العنود:ريوف ...ريوف
ريوف وهي تبعد الجوال عن اذنها:ها وش تبين
العنود:قليلهاابي ايسكريم
ريوف: طيب
ريوف تكلم خديجه:ايوه خديجه وجيبي كمان ايسكريم
خديجه:اوكي اي نكها انسه ريوف
ريوف:لحظه
ريوف وهي تكلم العنود:اي نكهه تبين؟
العنود:شوكلاته
ريوف:اوكي
ريوف تكلم خديجه: شوكلاته خديجه وبليز لاتتأخرين
خديجه:حازر انسه ريوف
ريوف :اوكي شكراً
خديجه:ولو العفوا
وسكرت ريوف من خديجه
ريوف:خلاص بدأ الفلم سكوت
العنود:اصبري اطفي الانواار
ريوف:طيب
سكرت العنود الأنور حقة غرفة السينما الي بالبيت وهي عبااره عن جلسه كنب فخمه وشااشه بلازما كبيرره بالمره وفوق بالسطح ديكور مثل الليل ونجوم يعني المكاان قمه بالروعه ومع سماعات الصوت الكثيره والصوت العاالي يعني تحسسك صدق انك بصالة سينما
دخلت خديجه ومعها الأغراض بالعربانة التقديم
ريوف:خديجه حطيهم على الطاوله بليز
خديجه حطت شغلات السهره الي هي عبااره عن بطاطس ليز بجميع انوواعه وحلويات مختلفه من باونتي وكتكات وجالكسي وغيره واسكريم حق العنود واكيد ما يخلو السهرا من الببسي الي هو حبيبي الجميع والفشار بجميع انواعه الجبن والعسل .....الخ
خديجه:بدك شي تاني انسه ريوف
ريوف:لا شكراً روحي شوفي شغلك
اطلعت خديجه من غرفه السينما وانمجوا البنات بالفلم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
سارا وهي تتمشى مع دانه بالحديقه الواسعه وحولهم الاشجاار الخضراء ومن تحتهم العشب الاخضر والورود بجميع انواعها وفي ألعاب للأطفال بجهات متوزعه في الحديقه وفي طرقات متوسطة المساحه للناس الي يسون ريااضه وكراسي خشبيه متزوعه في كل مكان بالحديقه وغير كذا العرباات الكبيرة شوي الي تبيع الحلوياات و اكلات سريعه وغيره وبالتأكيد النااس متوزعين بالحديقه في اماكن مختلفه الي يسوي رياضه والي جالس على العشب مع عائلته ويشتري له حلويات وصغار يلعبون ويركضون يعني بأختصار حركه مستمر بالحديقه
سارا وهي تاكل الايسكريم وسرحانه
دانه: اقول سارونه
سارا مو حولها:...........
دانه:سارا
سارا لا حياة لمن تنادي:................
دانه تأشر بيدها على وجه سارا:ياهو ...يالربع ...ياحلو وين رحت
سارا بعد ما قطعة عليها دانه سرحانها:ها
دانه:وينج سااعه وانا انااديج
سارا:يعني وين بكون معك
دانه:وش كنتي سرحانه فيه
سارا:كنت افكر اذا سافرتي وش راح اسوي
دانه وهي خانقتها العبره:................
سارا:والله صدقيني ماراح القى صديقه طيبه وحبوبه مثلك يالدبه
دانه وهي تحضن سارا :ولا انا ياساارونه
سارا بدت تبكي وجلست على اول كرسي خشبي شاافته
سارا وهي تبكي: لا تروحين دانه ..هئ هئ هئ.... والله ما أقدر عى فرقااك
دانه وهي خانقتها العبره: ولا انا حبيبتي بس انتي هدي نفسك الحين
سارا وهي حاطه يدينه على وجها وتكبي: انا ماعندي صحباات غيرك ...هئ هئ هئ..... ليه كذا كل ما حبيت شخص وتعلقت فيه يروح مني ..هئ هئ
دانه وهي تمسح على شعر سارا: خلاص حبيبتي وبعدين هذي سنة الحياة وانتي ان شاء الله بتتعرفين على بنت غيري وتحبينها وتصير صديقتج المقربه لج
سارا وهي تحضن دانه : لاما ابغى ما ابغى
دانه:طيب خلاص حبيبتي قدامنا شهر يعني لحد الحين انا ما رحت
سارا وهي تمسح اعيونها:بس حتى ولو والله صدقيني بشتاقلك مووت يالدبه
دانه وهي تسوي نفسها زعلانه:مالت عليج بس انا دبه ياسحليه
سارا وهي تضحك: ههه سحليه بعينك يالفقمه
دانه وهي تبتسم:ايه خلج جذيه واضحكي خلينا نستانس بأخر شهر لنا مع بعض
سارا وهي تحضن دانه:ان شاء الله
دانه : اقول ساارونه مو كأنج مخربطه مع وااحد كل شوي ولامتني
سارا وهي تبعد دانه عنها:مالت عليك بس التفكير الله لايبلانا
دانه وهي تضحك:ههه ايه لازم اخااف تقلبين علينا بويه
سارا وهي تكش على وجه دانه: كلي تبن ياحماره
دانه وهي تضحك :يوه عصبة علينا النجديه البرطانيه
سارا وهي تضحك: ههه اقول اسكتي عن الهرج الزاايد بس
وراحوا يتمشون بالحديقه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
ادخلت رنا الصاله الي مجتمعين فيه البنات بعد ماسلمت على الحريم وتعبت من التسليم
رنا تكلم نفسها:يووه الله يعين على هالبناات المغرورات وخصوصاً روان بس والله بروح اسلم وانثبر عند رزاان ازين لانهاا اطيب وحده فيهم......يوه خن ادخل شكلي غلط وانا واقفه صارلي ساعه
رنا وهي تسلم على روان: هااي رواان
روان تناظر رنا من فوق لتحت وتقول بنفسها: الله ياخذها طالعه بنت كلب صااروخ هي وهالبس..... بس حتى ولو انا احلى منها<<<<روان انساانه مغروره وتغاار بشكل مو طبيعي من اي بنت احلى منها لدرجة انها تكرها وهي عمرها 18 سنه مثل سن رنا ...<<اقولكم كيف شكلها طويله ...بياضها متوسط ...شعرها بني مجعد خلقه....اعيونها عسليه ......وجها طويل وانفها طويل ونحيف بالمرره ....وفمها شوي كبير وشفايفها ملياانه .....بس الي يحليها اكثر اناقتها ولبسها الكشخه بالمره
رنا وهي تقول بنفسها:من جد مغروره
روان وهي تكلم رنا من طرف خشمها: تماام وانتي كيفك
رنا: الحمدلله تماام
سلمت رنا على كل البنات وجلست جنب رزان
رزان :ها رنا بشريني شلون نتيجتك؟؟<<< رنا ثاني سنه كليه قسم تاريخ انساانه مرره حبوبه وطيبه وشكلهاا مرره عاادي بعكس اختها روان الي احلى منها بكثير
رنا: الحمدلله زينه
رزان:طيب وش نااويه عليه ان شاء الله
رنا:ان شاء الله ادارة اعمال
رزان: اهاا مره حلو الله يوفقك حبيبتي
رنا:تسلمين ياعمري
وتجي الخدامه تكلم رزان انهم يبغونها بالمطبخ
رزان:عن انك حبيبتي
رنا: تحتاجين مسااعده
رزان:لا والله تسلمين
رنا: والله اتكلم من جد لان انا ما اعرف احد هنا يعني اقوم اسااعدك ازين
رزان وهي تبتسم: اوكي اجل يلا قومي معي
مشت رنا ورزان متجهين للمطبخ وعند باب المطبخ يرن جوال رزان
رزان:الو....ايو. ..... اوكي ......طيب الحين اطلع بالحديقه
رزان تكلم روان :اسفه حبيبتي مضظره اطلع برا للحديقه اشوف البوفيه اذا ما عليك امر قوليلهم يجهزون الحلى ويطلعونه برا
رنا:اوكي انتي روحي ولا تاكلين هم شي
رزان:تسلمين ياعمري
راحت رزان للحديقه ودخلت روان للمطبخ تعطي الخدم الأوامر
رنا وهي مندمجه بالكلام ومادرت ان في اح ينااظرها
رنا:ايوه روز <<الخدامه طلعوا الحلى بعد شوي
روز:اوكي مدام
لفت رنا فجئه ولا تنصدم ما اعرفت وش تسوي
7
7
7
7
7
7
7
7
رنا وهي مصدومه
7
7
7
7
7
7
7
7
وش تتوقعون
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وش راايكم ارد عليكم بالبارت الجااي<<< بتنذبح
7
7
7
7
7
7
7
7
تحياتي لكم جميعاً وانتظروا الباارت الجديد وابي اشوف توقعااتكم الحلوه وترى ما راح اكمل الرواايه الا اذا شفت ردود تثلج الصدرر<<<<تهدد ههه
اختكم حصيصه

كلي أهااات
كلي أهااات
يؤؤؤؤؤؤؤؤه لدرجه هذي ما اعجبتكم الرواايه

صحراءالثلج
صحراءالثلج
هلا والله وغلا
بصراحه شكل الروايه خقق
واذا ماعليك امر كمليها<<<احلفي بس
الله يوفقك بصراحه احساسي ان روايتك حلوه مدري ليش احساسي كذا
والحمدالله اني اول وحده ارد عليك
اهم شي عندي ان الروايه تكون كامله عندك لاني انا تعقدت بصراحه:(
اتمنى ان الروايه كامله عندك
انتظر البارت ع احر من الجمر
اختك:صحوره

shreen240
shreen240
وين التكملة القصة حلوة وايد

عـود آذان
عـود آذان
ممكن سؤال الرواية كاملة عندك
والقصة روعه مرة

الكلثوم
الكلثوم
ما شاء الله
بدايه جيده خيتوو
الى الآن الاحداث حلوه
وللامام دائما
النقد :
تسلسل الاحداث رائع وطريقة السرد جيده
وقصتك ما في شي يمنعها من التميز الا الاخطاء الاملائيه بالحروف
اكيد كنتي مستعجله بس معليش المره الجايه لا تستعجلين
وملاحظه اخيره ..الخط الكبير اللي بالبدايه ممتاز اما الخط الصغير متعب
ممكن سؤال<<يا عيني ع الادب
قصتك كامله ولا لسى ؟؟
الله يوفق ك
وانا حتابع قصتك يا قلبي
ننتظرك ياليت تحددي يوم معين تنزلي فيه البارتات

كلي أهااات
كلي أهااات
صحراءالثلج
هلا بك يالغلا والله ردك فرحني كثير
يا قلبي الروايه مو كامله بس عندي تقريباً العشر اجزاء الأولى كاملين يعني إذا نزلت لكم كل يومين جزء كويس صح ؟؟؟<<ترى تسئل
تحيااتي لك يالغلا

كلي أهااات
كلي أهااات
shreen240
يسلمو على المرور الحلو
تحيااتي لك
كل أهات ي

كلي أهااات
كلي أهااات
عود آذان
لا يا قلبي بس بحدد معكم وقت لتنزيل لبارت وبإذن الله بيكوون بأنتظام
يسلمو على المرورر
تحيااتي لك

سيدة تسكن في الطائف تضرب هي ومرافقيها رجال الهئية بسبب فاكس خارجي قصة واقعية
رجل ينام في الجنه كل يوم