الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ورودمنسيه
05-12-2022 - 01:30 am
  • السلام عليكم اخواتي الفراشات كيفكم ياحلو ين بكتب لكم اليوم قصه حقيقيه وهي قصتي مع العذاب فتاه خلصت الثانويه عمرها 19 سنه كان سبب حبها للمدرسه شلة اشواك ناعمه اللي هي واحده منها هي اصغر اخواتها واحلاهن كانت قمه في الادب والاحترام والجمال ماعندها خرابيط البنات في الحب والاعجاب حتى لما حديقول لها انها حلوه تقول اناعا ديه ومافيني شي يعني كامله والكامل الله تموت ع شي اسمه كاظم الساهر وكان احد اسباب طلاقها انخطبت وكانت تحلم انها تكلم خطيبها زي اي بنت استمرت خطوبتها سنه ونص كانت تتمنى يرن جوالها وترد يكون فارس احلامها حتى شكله ماتعرفه لانه عن طريق زوجة اخوها كانت تدعي ربها انها تتزوج قبل رمضان لان امها عصبيه كثير وبتزيدعصبيتها في رمضان خلود اساس قصتنا عندها ثلاث اخوات بلسم متزوجه بمحامي وبسمه متزوجه مهندس ونسرين اكبر من خلود ومومتزوجه وعندها خالدمتزوج هيفا العسل وعنده ولدوبنت يموتوا بعمتهم خلود وهي تموت فيهم ومحمدلسه عازب مرت الايام واتصلوا يحددوا العرس وحصلت الملكه قبل العرس بشهر وكانت خلود رافضه تشوف زوج المستقبل كانوا مشغولين باالتجهيز للعرس وخلود خايفه وبتكلم واحده صديقتها تقول حاسه بشعور غريب بحس انه بيكون ممل وتافه وصديقتها تقول اعقلي هذه بس اوهام عادي مع ان صاحبتها عارفه ان احساس خلود مايخيب وان اشغلت خلود بالاغاني والرقص وقبل يوم دخلتها جتها الدوره الشهريه وفرحت كثير خلود اليوم دخلتها اتجهزت للزفه ودخلت على اغنيه لراشد والكل كان مبهور بجمالها اللي زاد اتصورت ورقصت استمتعت بهذا اليوم ومر الوقت وماحست الالما دخل ابواها واخوانها سلمت عليهم واتصورت معاهم واشر ابوها لامها تجيب عبايه خلود عشان ابوزوجها واعمامه مستنيين تحت خلود كانت ترجف خايفه وراحوا ولما وصلت شافتها امه وبقية اهله وكلمت هيفا امه ان عليها الدوره دخل العريس اسمه عبدالله وعمره25 اسمر ومش حلو بس جدا ملتزم بالصلاه وبالدين وهذا اكثر شي عجب خلود عروستنا كانت مستحيه ومنزله راسها وترجف رفع راسه وقال قالو انك حلوه بس ما توقعت تكوني بهاالجمال استحت اكثر باس راسها وقال خذي راحتك وبدلي ثيابك وانا بروح اشوف الوالده واجي اتمنى تعجبكم القصه وبس اشوف ردود حلوه اكمل القصه




التعليقات (9)
لؤلؤة ألماس
لؤلؤة ألماس
بداية حلوة
لكن هي قصة ولا رواية
اا رواية البارت مرة قليل
ننتظر التكملة لا تتأخرين علينا....شكلها حلوة بانتظارك ياعسل

بلسمي احبها
بلسمي احبها
جذبني عنوان الروايه او القصه وقريتها
كمليها حبوبه بس ياليت ترتبينها شويات

ورودمنسيه
ورودمنسيه
اولا شاكره مروركم هذه قصه وسامحوني اول مره اكتب عشان كذا مو مرتبه

بلسمي احبها
بلسمي احبها
تيب حبوبه
كمليها ننتظرك

لوليا موون
لوليا موون
........!

جورية عبودي
جورية عبودي
اب

ورودمنسيه
ورودمنسيه
بدلت خلود ملابسها لبست روب ابيض طويل الصدر كان شوي مفتوح دخل عبدالله وقال لها ايش الحلا هذا شيلي الي فوق وخلي الروب ردت خلود باارتباك لا لا كذا مرتاحه قال عبدالله قالت لي الولده اني ماالمسك الدوره فيكي صدق والاخايفه مني قالت ايوه صدق قال طيب ببدل ثيابي كان بيحط ثيابه فوق علاقة الملابس وطاحت عباية خلود اخذها وقال هذه عبايتك قالت ايه قال لاعاد اشوفك تلبسيها بعداليوم ردت خلود حا اضر واشر بيده للشباك وقال ياويلك لو تفتحي هذا الشباك قالت له حاضر وشاف بوكي وردجوري احمر قال وهذا الورد منين جاء قالت بكل براءه جاني هديه من ابن جيرانا اللي اتربينا سوا سكت وقال جوعانه قالت لا قال وانا شبعان يالله بنام وحط راسه ع المخده قالها تعالي نامي قالت حا اضر وراحت ع السرير قرب لعندها وحط يده ع خصرها ونام وخلود ظلت صاحيه طول الليل وكل ماتحركت تحاول تنقلب يشدها ويقربها له اكثر بطلت خلود تتحرك لما سمعت اذان الفجر صحته يصلي ورجعت تنام صحت الصباح اتغسلت ولبست واتعطرت صحي شافها قال صباح الخير ردت بكل هدوء صباح الورد قام اتغسل ولبس قالها بطلع وبتغدا خارج البيت امي وخواتي عندك روحي اجلسي معاهم قالت حاضر كانت كثير زعلانه لسه اول يوم خلاها وطلع اتصلت ع امها كلمتها وقالت اعطيني هيفا كلمت هيفا وطمنتها قالت عادي لسه الايام جايه كثير قفلت خلود وراحت لبست جلابيه وحطت طرحه ع شعرها وراحت لام زوجها وخواته قالت السلام ردت خالتها هلابخلود كيف عروستنا قالت تمام اتغدوا وقالو لها روحي جهزي نفسك بعدالعصر بيجوا اهلنا يشوفوكي قالت حاضر وراحت تتجهز لبست فستان وردي وحطت ميك اب خفيف شعرها ناعم مايحتاج سشواراتعطرت وجت اخته جابت لها بخور وقالت يالله الحريم وصلو نلت خلود معاها سلمت ع عماته وبنات عماته وخالته وبنات خالته وجلست خلود وهي مش مرتاحه لهمساتهن ونظراتهن فجاه ارتفع صوت بنت خالته وقالت خلود ليش ماسويتي مكياج زي الناس انتي توك عروسه ردت خلود مااعرف اسوي مكياج وما احب المكياج كثير ردت اخت زوجها الصغيره اصلا خلود احلا بدون مكياج استحت خلود وقالت شكرا ساره وسكت الكل ماعاد الهمسات والتعليقات ع لبس ومكياج وحركات خلود اتضايقت كثير وماحبت تبين استاذنت وطلعت غرفتها واتذكرت ان زوجها ماجاء للحين

سلمى المحمود
سلمى المحمود
ايوه وبعدين
كملي بليز

ضي الاياسمين
ضي الاياسمين
وبعدين وش صار

همسة فى الصميم لكل المشاعر والاحاسيس بقلم خاص جدا
قصص أذكياء وأغبياء