الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شمـــوخ قطـــر
21-10-2022 - 02:47 pm
بنات هالروايه عايشه داخلهم طفوله وبرأه وحب للحياة وانا وحده منهم واسرد لكم هالقصه مع تغير الأسامي
وراح اكون صادقه في كل حدث اقوله بس ارجع واقول مع تغير الاسامي
واتمنى تعيشون مع روايتي أجوائها بحلاوتها ومره
بطلتنا اسمها (( العنود)) وباقي شخصيتنا بتعرفونها مع سردي لأحداث هذي القصه
اليوم الاحد التاريخ 11-1-2007 الساعه 11 الظهر شله بنات جالسين ضحك وقهقهات عاليه وريحة النسكافيه والدونت الحاره والجو البارد وصوت دافي يغني
ل أبو نوره :
اشتكي لوسادتي دنياي واسمعها تنوح
كنها بعضي وبعضي وينهو منهو معه
آآه ياجود الحزن وياي وفي الفرحه شحوح
ضايع(ن) بهمومي الغبره بوسط المعمعه
واسمحيلي يالغرام .........
لبنه :يسلم هاصوت دنتي بنت صوتك توحفه
شيخه : اسم الله على بنت خالتي صكتها هالمصريه بعين العنود يعورج شي؟؟؟؟ ترى هالمصريه ما تعطي خير تذكرين القلاده نتفتها لي راحت العنود ياخاله أم سعود راحت بنتج>>>>> العنود وشيخه بنات الخاله
بنات :ههه
شيخه :ملل ملل قاتل امشوا انروح فيلاجيو المحاضره الثانيه الساعه 3 واللحين 11 خلونا نتغداء ونرجع بنات يله
لبنه : لا لسه باقي لي أنا محاظره استنوني عيب عليكم >>>>> مصريه مواليد الدوحه
شيخه :واحنا بنستناكي ان شاء الله لا يا أمي انسي انا طفشانه ابي اروح اشم هواء قبل ليجي اخوي المصك وياخذني للبيت
العنود :طيب يا شيخوه وين روح فيلاجيو ؟؟
طرفه <<<< مطوعة الشله :لا خلونا نروح الكفتريا اللي في المبنى الثاني بنات اخاف حد من عيال عمي يشوفنا
شيخه :لو سمحتي لو انتي خايفه انثبري مكانج انا مالي خلق افلام هنديه مع عيال عمج ولا قبيلتكم المتحجره هذي
العنود : يله نطلع بنات انا كلمت اليمو <<<<< ليموزين
طلعوا البنات معاهم طرفه ولبنه اللي في البدايه اعتذروا راحوا لفيلاجيو
وفي فيلاجيو
شيخه :بنات ياحلات هالجينز شوفي طروف طرفه وصمخ شوفي عيونج تتلاقط برا يلعن ابو الخوف كل هذا ذل من هلج
طرفه :ياختي انتي ماجربتي العقال على جنبس ولا عرفتي ياذا الحظريه السايبه
شيخه :بل عقال مره وحده
لبنه :ايه ده بصي يا شيخوه حاقه جنان بصي البدي يخبل علي مب شديه
شيخه :يا شينج ((( مب شديه )) يقولون مب جذيه
العنود :بنات بنات طروف شيخوه لبنوه تعالو <<<<<< تصوت عليهم من غرفة الملابس
البنات :وا او
شيخوه : يابختج يا عندوه كل شي عليج يخبل يختي انا لو ذا الكريشه انا بخير
لبنه :بصي ياشيخوه لو انا اللي اولت كده كان طأتيني وأولتي انتي بنت نضاله
طرفه :العنود دشي شوي داخل خبله واقفه في الممر
العنود: يا عزيزتي اللحين ما فيه حد في المجمع فاضي
طرفه : بدلي طيب خلينا نمشي نطفح ونرجع يله بنات
راحوا البنات بأحدى المطاعم اللي بالمجمع وطبعاً شيخه ولبنه نسوان رجل طول القعده خناق وهواش
العنود رن جوالها :ألو مرحبا هلا دانه أي انا في فيلاجيو خير وانتي شدراج
اها طيب سلمي عليه باي وصكرت الخط بعصبيه
شيخه : شصار لج دخني مره وحده ؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود :دانه بنت عمي سلمان تقول عزوز اخوها داق عليها يقول دقي على العنود واسأليها هي اللي في فيلاجيو
قلت لها اي وسلمي عليه
شيخه :طيب وين العصبيه في الموضوع
العنود :اسلوبها ينرفز ياربي كيف هذا ولد عمي دانه حبوبه بس دام هذا اخوها انا اكرهم
شيخه :اذكري ربج
العنود لا أله الا الله محمد رسول الله ياربي صبرني على هالعايله
طرفه :ياربي خلصونا انا شبعت
العنود:طيب طيب قمنا بنات
لبنه:طيب انا عوزه حلو احلي بعد الاكل
شيخه:يالله يابنت العز لازم تحلي اقول قومي لا ارفسج رفسه الا انتي بالجامعه قومي يا ام الحلو قال تحلي قال ههاي قومي يله
طرفه: ياربي فضحتونا اصواتنا عوره قومن بسكات
العنود تنبش بشنطتها الا بصوت غليظ فيه من الحده يقول لها الشيخه المفروض هالوقت تكونين بالجامعه
تشنجت اطرافها وتمت عيونها بالأرض مصدومه من الصوت هذا هو أي هو عبدالعزيز بن سلمان ال..... ولد عمي
التفتت بكل برود العنود:خير الشيخ ؟؟؟
عبدالعزيز:أظن سمعتيني يا بنت عمي !
العنود : والخوف بدى يغزي اطرافها أي سمعت بس انت شعليك اكون هنيه ولا هناك انا حره يا ولد العم
عبدالعزيز والشرار بدى يطلع من عيونه ويصك بيده لين بينت عروقه كأنه تزيده شحنة غضب على اللي قدامه
: أقول خمي ثرج وروحي جامعتج وعن التسكع لا تشوفين شي ماشفتيه يا عنود
العنود :والخوف تمكن من قلبها قالت له طيب انا طالعه اصلن لانه مو عد المحاظره قرب ترى مهب خوف ياللي عامل فيها بودي قارد بس تدري مب شينه انك تكون بودي قاردي >>>>>> تبي تزتفزه
عبدالعزيز : يحس بطعم الدم في اسنانه من الغيظ اقول اطلعي لا اخليج تتحسفين انج دخلتي ذا المجمع ودليتي طريقه
العنود :طيب طيب بشويش على اعصابك ههه طالعه بمزاج مب خوف >>>>> كذابه ميته من الخوف
راحت قدام عندالبنات اللي يطالعون الأحداث من بعيد عند الباب
شيخوه : عنود والله انا قلت بينتفج
طرفه :عنبو غيرس انتي ما تستحين واقفه اداحرين الرجال
لبنه: بت بت العنود من القمر اللي كان معاكي حرام حد بيتخانق مع واد زي ده ياخرابي بصي يالهوي حيغمى عليه انا عوزه واحد زي ده
العنود :اخذيه وفوقه بوسه مني وافلوس اذا تبين
شيخه :يا أم الكشري الحين ما حلا في عينج الا عبدالعزيز صج صج عندج طموح
طرفه :استغفرك يارب واتوب اليك ياربي لاتعاقبني هذولا خبلان اما انا ياربي خايفتن من عقابك وحده اداحر الرجال وتراده ووحده تتغزل فيه ياويل حالي انا وش مجيبني
العنود :بنات انا بروح البيت نفسيتي تعبانه اخاف هالمجنون يخبر ابوي ولا اخوي سعود
شيخه :يخسي الا هو انا اشهد انه كنا في الجامعه وهو يكذب
طرفه :ياربي بعد شاهدات زور لا لا هذا واجد علي انا معادني بظاهره وياكن وانتي يا سودة الوجه يا شيخوه ان عاد سمعتس تقولين ملل لا اطر بطنس
وصلو البنات الجامعه وغطوا على غياب العنود اللي بعد مانزلوا البنات كلمت السايق وراحت للبيت وانهارت من البكي لين نامت من التعب
الساعه 5 المساء في بيت العنود
صوت ضربات الباب قويه وصوت ابو سعود العنود العنود
نطت العنود من فراشها متخرعه لا يكون فيه شي لايكون خبرهم عبدالعزيز بشي؟؟؟؟
تابعوني في البارت الجاي واتمنى يعجبكم ادري البارت قصير بس انتظر التفاعل وبنزل البارت اليوم


التعليقات (7)
غرور123
غرور123
يسلمو خيتو
أنتظرك في البارت الجاي لا تطويلي

شمـــوخ قطـــر
شمـــوخ قطـــر
الساعه 5 المساء في بيت العنود
صوت ضربات الباب قويه وصوت ابو سعود العنود العنود
نطت العنود من فراشها متخرعه لا يكون فيه شي لايكون خبرهم عبدالعزيز بشي؟؟؟؟
اجمعت العنود قواها وقامت تفتح الباب
العنود :يبه هلا ((وقبلت راس ابوها))
ابو سعود: يابنتي اللي تسوينه غلط
العنود : تمت ساكته وتطالع ابوها بذهول تنتظر وشهو الغلط
ابو سعود:العنود يابنتي ما يصير كذا تاركه امج بروحها تحت تناظر الطوف وانتي نايمه ولا تسألين عنها جيتي من الجامعه ولا تغديتي معها لا وانا ابوج غلط صحتج وادري خاطري امج وبسج ارقاد لا صلاه وعباده غير راقده وبس
العنود :حست انه ماي بارد انكب عليها
سم يبه انا اللحين نازله وراك بس لاتزعل كم شايب مزيون عندنا مابه الا انت
ابو سعود: يالسانج الحلو طالعه على امج
العنود: هذا اللي يسمونه الغزل بيه
وصكت الباب خافت من ردت فعل ابوها
بس ابو اسعود تم يبتسم من حركة بنته الطفوليه وراح يتوضى ويستعد حق صلاة المغرب
العنود: دشت وانتوا بكرامه الحمام خذت شور سريع وتوضأت وصلت وقررت انها تبدل تبي تكشخ
طلعت لها جينز لو وست وتي شيرت كم طويل وهاي نك لونه أحمر وتكحلت وحطت قلوس بلون الكرز
وتعطرت
أم سعود : يالله بالعافيه تو الناس وانا امج
العنود :لبيه الزعلان وجات في اتجاه امها وهي تغني الحلوه زعلانه من يراضيها انا اراضيها وبروحي افديها
ام سعود الله يخليج لي يا شمعت البيت انتي
العنود يابختي انا من قدي انا فديت امي اانا
ام سعود الله يهديج كل كلمه عليها اغنيه
العنود :يمه حدبيجي اليوم صوبنا قهوه وشاي وكيك وفطاير وحركات يا ام سعود
ام سعود : أي حبيبتي اليوم مرت عمج سلمان وبناتها ومرت ولدها بيجون صوبنا
العنود : زين اني كشخت
ام سعود : أي وانا امج خليها ام خليفه تتحلى عليج وتشوفج يمكن يجون رسمي عشان خطبتج مع عبدالعزيز
العنود :يمه قسم بالله هذي السالفه طالت وامصخت انا هذا ما ابيه خلاص يايمه من عافني عفته
وصدقيني لو يغطيني ذهب من راسي لين رجلي ما خذته كرامتي يا يمه اهون عليج وتمت ام سعود ساكته ما ردت انكسر خاطرها على العنود وارحمت حالها ونظرة الانكسار في عين العنود اللي كسر قلبها حبيبها وولد عمها عبدالعزيز
جرحها نعم آلمها نعم بس تكرهه هيهات هالقلب يترك حبه لعبدالعزيز كأنه قلبها ضدها لو تقدر تنتزعه من مكانه وتتخلص من لعنة حبه
مر شريط الذكريات قدام عيونها يوم كان يفضي عبدالعزيز المكان لها عشان تلعب لوحدها لما كان يروح للبقاله عشان يشتري لها بحكم انه اكبر منها 9 سنوات
بس كانت تشوفه هو اللي يوقف في ظهرها لا تجيها ظربات الزمن على غفله
بس هو تغافلها وطعنها في الظهر نعم طفله على الحب بس كانت ترسم ملامح حياتها معاه بس انهى بأنانيته كل شي
ام سعود :العنود يمه فديتج شبلاج
العنود : بعيون شارد وفيها بكي وحكي لا فديت روحج يمه انا بس مصطله شوي ما تقهويت وانا توني قايمه من النوم
ام سعود :يالبيه يا عنودي وتصوت ام سعود على الخدامه ((سوما سوما ))
جيبي نسكافيه حق بنيتي
وقامة العنود وانثرت شعرها اللي واصل لي تحت خصرها تحاول تنثر وراه كل الافكار والذكريات المره
مهما كانت حلوه بس لها مراره بلحق لما تنحكى
شوي والا بصوت سياره عند الباب العنود قامت من كرسيها تحاول تشوف من بس السيارة رنج اسود مظلل كامل ؟؟؟
العنود : من يمه سيارته رنج اسود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : ما ادري يمه بس سيارة اخوج سعود في الوكاله يمكن جاي بسيارة حد من ربعه
العنود : اخ ياربي شنو هالحظ وبحركه سريعه ردت الباب بسرعه وبصوت يرتجف حيالله بخالتي ام خليفه مرحبا تفضلوا
ودخلت ام خليفه واللي معاها طبعاً دانه زعلانه من حركة العنود لما سكرت في ويها
دخلوا الجماعه بس دانه تمت واقفه اطالع العنود بنظرة عتب راحت العنود لمتها
العنود يزعل العالم ولا تزعل حبيبتي دندونه
دانه : قولي قسم عاد انا تسكرين في ويهي يادبه زين ما ادوس في بطنج اليوم
العنود : انزين دشي الصاله الصغيره خلي الحريم مع بعض بالمجلس
دانه : لا حبيبتي انتي دشي نادي امج عبدالعزيز يبي يسلم عليها
العنود : شعنده واصل اخوج اليوم
دانه : بعد لعلي اراهم او ارى من يراهم ههه
العنود : انطمي يعلج العافيه صج سخيفه بروح انادي امي
العنود :يمه يمه
ام سعود :هلا يمه خير ؟
العنود : يمه ولد عمي يبي يسلم عليج برا
ام سعود: فديت خليفه واصل بالارحام
العنود: لا يمه عبدالعزيز
ام خليفه : خليفه مسافر يا ام سعود راح يعرض تقارير مريم برا
ام سعود : ياعله يرجع سالم لاهله ومرته ويرزقهم بالخلف الصالح
ام سعود البست عبايتها وراحت تسلم على عبدالعزيز اللي متشخص وريحت دهن العود فايحه منه وكان لابس ثوب اسود وغتره شال كان الجو بارد ولما اطلعت له ام سعود سلم عليها وسأل عن العيال قالت له انهم في المجلس وستأذن منها وراح للرجال بالمجلس
اما في مجلس الحريم
دانه : العنود خلينا نروح غرفتج احس السوالف مللتني
العنود : طيب انطري شوي ونقوم
أم سعود : الا يا أم خليفه ما علمتيني وش تقارير مريم اللي موديها خليفه
ام خليفه : تقارير مريم اللي من المستشفى يقولون انه اذا الوحده تمت 5 سنوات ما حملت يرسلون تقاريرها برا بس خليفه مستعجل راح اهوا بنفسه يخلص الاوراق
مريم : والله ياأم سعود كل شي بيد رب العالمين بس خليفه ملهوف
ام خليفه ملهوف؟؟ وانتي لايمته هذا 3 اسقاط لج وانتوا متزوجين من 7 سنوات شلون ما يصير ملهوف
مريم انسانه هاديه الطبع الله بلاها بأنه الاطفال ما يعشون لها من تدخل 3 شهور يموت
وبس الله عطها رجال موت في ثراها مريم جمالها طبيعي يعني بنت كيوت شعر كاريه بني بشره بيضه بيبي فيس على مايقولون
العنود حست بغصت مريم : ميمي ياقلبي تعالي بوريج الملابس اللي جابها اخوي نايف لي
نايف اخو العنود الوسطي يدرس في كندا واخوها الصغير علي بثاني ثنوي وسعود الكبير طبعاً
قاموا البنات فوق ومريم كاتمه العبره
العنود : دانه تعالي عاونيني انزل الصندوق
دانه : يااربي مثقله
العنود: طيب شوفي اول واحكمي يستاهل ولا لاء ؟
العنود حست انه مريم فيها شي وهي توريهم الاغراض دانه انهبلت من الشوز والبديات والميك اب
العنود: مريم !!! لا تضايقين من كلامهم نرى الحريم الكبار كذا يقطون الكلام بس بدون قصد
مريم انفجرت بكى : لا يا العنود الناس تتكلم ها مابه شي بطريق انا ويش اسوي انا عايفه الاولاد انا متشفقه لي على طفل يقولي يا ماما ويقول لخليفه يايبه العنود انا احب خليفه بس الله مو كاتب انا اموت من اشوف اللي معرسين معي عندهم 3 او 4 انا بشر ياناس ارحموني كلامهم يقطعني واموت لما اشوف خليفه يحضن طفل مو من صلبه يلعب معه العنود و دانه منصدمين من انهيار مريم وغرقت مريم بدموعه اللي تلونت بلون كحلها
في صالة الحريم
أم سعود : يا أم خليفه اقعدي للعشى !!! ترى ماينشبع منج وانا وخيتج
ام خليفه لا فديتج انا بروح وراي موعد ابرة السكر ما خذتها
خلي احد يصوت لي على مريم ودانه
ام سعود : ابشري (( سوما )) تعالي روحي نادي بنت فوق
سوما : ماما العنود يقول اذا انا ريحه طبخ انا ما يطلع فوق ماما انا شنو سوي بنت مال انتي عوبه
ام سعود : الله يقطع هاللسان روحي قولي ماما قالت لي
سوما : جين ماما انتي مسؤول
راحت سوما الشغاله ونادت البنات ونزلوا بعد ما العنود هدت مريم وخلتها تفرفش
العنود : متى بيجي رجلج مريم ؟؟
مريم : بكره الساعه 10 بالليل !! ليش
العنود : جهزتي شي ؟
مريم : لا اجهز ايش
العنود : حركاتكم انتو وتغمز لها
مريم كانت بطيح من الدرج من كثر الحياء
اضحكوا عليها البنات ((ههه))
العنود : خلاص اجل خلي ترتيب الغرفه واللذي منه علي وببيض وجهج
دانه خلاص وانا بعد بساعدكم
مريم : وخدودها حمرت طيب طيب انزلوا اللحين وبينا الو
وطلعوا بيت أم خليفه الساعه 8 ونص
وراحت العنود تشوف موبايلها
الا البنات مقجرينه لها و5 مسجات من شيخه 3 مسجات من طرفه و اتصال من لبنه
العنود : الو السلام عليكم يا أم الزين
شيخه : شدعوه متصلين الديوان الاميري عشان حضرتج تردين ؟؟
العنود : خ لا فديتج امري شهالتصالات والمسجات
شيخه : يالبقره باجر عيد ميلاد ظبيه وما خذت لها شي
العنود : ويه طيب خلاص انا عندي علبة مكياج ماركه شانيل ما بطلتها مع عطر بغلفها وبعطيها ما يمدي نطلع الساعه بتصير 9
شيخه : خلاص عيل انا بطلع اخذ لها شي من فيسز وبرجع ادق لج الا تعالي ليش مارديتي
العنود : بينت عمي سلمان كانوا عندنا
شيخه : كذابه يخطبون الله وناسه متى الخطوبه وين الحفله يختي شفصل ووين افصل
العنود : هي انتي يا رجه مخج فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اقولج زارونا الله يخلف عليج
شيخه : أي أي زياره على الطاير ؟؟
العنود : أي وياليتهم ما جوا شيخوه تتوقعين من جابهم وانا نطيت في وجهه كني بومه
شيخه : من ؟؟؟ لا لا لا لا تقولين
العنود : والله ياشيخاني بغيت اموت من الفشيله
شيخه : جب جب فشيله أي فشيله وانتي اليوم الظهر اداحرين الريال في المجمع
العنود : شيخوه انتي انسانه فاضيه وانا غلطانه اقعد اسولف معاج تدرين صكي بكلم طروف ولبنه انتي يله طيري
باي يا قمر
وصكت الخط بوجهه شيخه وهي تتنهد ودقت على طرفه مسكر <<<<<<<<< حركات البدو من الساعه 8 يغلق الهاتف وراحت تدق على لبنه ماترد
نزلت تعشت مع امها وطلعت غرفتها
تسترجع اللي صار اليوم تشوفه مرتين وتتكلم معاه تذكرت السالفه اللي ابعدته عنها وتنهدت ليتك ما غلطت يا عبدالعزيز اخ كنت اقرب لي من وريدي كنت اتنفسك كنت اتخيلك لكن غدرت بحبي لك
وغفت عينها على وسادتها اللي تضم دموعها واسرارها
ياترى شبيصير بكره في بيت عمها سلمان وشنو السر اللي ذبح حبها لعبدالعزيز ؟؟؟
ترقبوني في البارت الجاي

شمـــوخ قطـــر
شمـــوخ قطـــر
مساكم عسل
الروايه ما اعجبتكم ما شوف اي تفاعل مع الروايه لما اشوف تفاعل راح اكمل الروايه

سوسو987
سوسو987
تسلمين على القصه الخيال يا شموخ .
واكيد في سر ورا رفض العنود وان شاء الله نعرف عن قريب.
سوسو 987

شمـــوخ قطـــر
شمـــوخ قطـــر
صباح يوم الأربعاء الساعه 7:30
شيخه : يا يمه ماعندي محاضرات وراسج ماعندي
أم محمد : اقولج قوي يابنت ولا توجعين راسي قومي لا بركه فيج وفي جامعتج
شيخه : يمه ارجوج ما عندي وربي ما عندي ارحميني
أم محمد: ياسقوط السنه ماله حد من صوب انتي والصوب الثاني اختج عوش
شيخه : شدخل سقوط اللحين
ام محمد : ابوج يشوف شغله معاج
شيخه : يارب يارب وينك ياسعود تجي تاخذني من هالبيت وارتاح
أم محمد : وجع انتي شطبرطمين شتقولين ارفعي صوتج ولا افتحي الباب يا لفاشله
شيخه : اقول دعاء النوم الحمدالله اللذي احيانا بعد ما أماتنا
أم محمد : جزاج الله خير وبطرش ابوج صوبج يسمع دعواج يا ام الدعاء انتي
شيخه : اف اف زين قمنا
وفي بيت أبو سعود : -
العنود تتقلب لانه رنات المنبهه ازعجتها قامت تشوف الساعه لقتها 8:15 ص
العنود : ياربي شبعت نوم أنزل عند امي وبعدين اكلم البنات عشان نطلع للسوق على 10
راحت العنود وخذت دش دافي والبست بنطلون اسود وبدي هاي نك اصفر ونشفت شعرها اللي واصل لين تحت خصرها وارفعتها بكلبس اسود وخلت الخصل الفوضويه على وجهه الناعم
ونزلت تحت ما كان في حد في الصاله راحت سوت لها نسكافيه وتمت واقفه يم الشباك اللي يطل على الحديقه
وكان المكان ساحر خضاار على ارض توه واقف المطر عنها وجو بارد وريحة نسكافيه وكانت تقرب من الشباك وتخلي نفسها الحار يضبب باشباك وترسم وتكتب كلمات على الزجاج
ام سعود: صباح الخير يمه العنود !!! شعندج قاعده من الصبح وواقفه يم الدريشه برد يمه دتعالي يم الدفايه هنيه
العنود اتجهت صوب امها وقبلتها على راسها : صبحج الله بالخير ياوجهه الخير
أم سعود: متى قمتي ؟؟
العنود: من شوي يمه ما جاني نوم
تلفون البيت يرن سوما: مينو انتي يابنت ؟؟
شيخه : عطيني عنود
سوما : مينو اقول حقها
شيخه : قولي لها عمتج شيخه
سوما : ما في قول مصخره انتي مافي عمتي
العنود: انتي ياسوده من تهاوشين ؟ الو هلا بشيخة الحريم
شيخه : حشى من ذي الله يقطع حسها من خدامه لوعت جبدي
العنود: امسحيها بوجهي
شيخه : زين هاج كلمي خالتج اللي كسرت الباب من 7 الصباح تقول عندي جامعه واقولها ما عندي تقول عندج وتكذبين
العنود: طيب هاتيها
أم محمد : هلا بالعنود شحالج ؟؟؟ وشلون أخوانج
العنود: طيبين ياخاله ، وانتي من صوبج
أم محمد: طيبين يا يمه نسأل عنكم لا تمرون ولا تسألون
العنود: والله ياخالتي مشاغل الدنيا وجامعه
أم محمد: على طاري الجامعه شيخوه تقول ماعندكم صج ولا تك1ب علي هالفاشله
العنود: ههه لا ياخاله ماعندنا اليوم الجدول فاضي
ام محمد :زين يايمه سلمي على هلج وهاج رفيجتج الفاشله تبيج
العنود:ههه طيب الله يسلمج ياخاله
شيخه : الو اف والله انج رحمتيني من الحنه والصدعه بروح ارقد يله باي
العنود: عيب عليج امج هذي ، وتعالي أي ارقاد انا بمرج الساعه 9:30 بنروح الستي نسيتي الوعد يالخاينه ؟
شيخه: أي صح طيب بربوح اسبح واجهز
العنود: طيب ثقلي اللبس لانه برد موت برا ومطر
شيخه : ان شاء الله ياماماتي
العنود: ههه طيب يله باي
راحت العنود تجهز ولبست العبايه والشيله وخذت شنطتها وانزلت تحت يمه انا بطلع بمر على شيخه ولبنه
أم سعود: زين يمه بتجين على الغداء ؟
العنود: اذا الله راد بس مامي وين القريشات حق السوق
ام سعود: أي تعالي امس ابوج عطاني لج هالمبلغ
العنود: الله يخليكم لي يا حياتي انتوا ياله باي
أم سعود: في حفظ الرحمن
العنود: عبدالصمد !! جيب سيارك كدلك >>>> الدريول عبدالصمد من 13 سنه عندهم يعني عارفهم وهم صغار
عبدالصمد : ان شاء الله روحي داخل في مطر واجد انا يجيب سياره قريب
العنود: وهي تنتظر عند المدخل الرئيسي شافها اخوها سعود<<<< توه جاي من الدوام لانه كان دوامه بالليل
سعود: وين يالله صباح خير ؟؟؟
العنود: بروح السوق مع البنات
سعود : من يعني واي سوق ؟
العنود : تحقيق ؟؟؟ بروح مع شيخه بنت خالتي وبنات الجامعه
سعود : الله يهداج بنات انا قلت اللحين كلهم انوثه تاليها شيخوه الخبله
العنود: عيب ياسعود
سعود: ياعمتي روحي زين هذي مافيها ذرة انوثه ربشه هالبنت هذي مالت تحطها وتضحك على سوالفها
يالله توكلي ولا تتأخرين
العنود: حرام عليك البنت ......(( وسكتت))
سعود: البنت ؟؟؟ شفيها
العنود: ولا شي ياله من رخصتك باي
سعود: في حفظ الرحمن
مرت على البنات وخذتهم متجهه للستي سنتر
رن موبايل لبنه : الو ايوه محمود كويسه ازيك انته اه انا رايحه مع البنات السي سنتر لانه بكره كتب كتاب طرفه صحبتي ....... طيب ياحبيبي مع السلامه >>>>>> ((محمود خطيبها ))
شيخه : الله يادلع حبيبي ياشينج
لبنه: وانتي مالك ادلع خطيبي
العنود: لبنه صج متى العرس
شيخه : ياعزيزتي هذيلن يخطبون 5 سنين وتدرس اخلافه 3 سنوات وكتب كتاب سنتين يعني قولي لما يكون ولدي في الصف الخامس بتعرس لبنه
العنود:ههه ياعلج يا شيخوه
لبنه : لا اتفرسي انا فرحي في الصيف ده لما اخلص جامعه
شيخه: ويه اتفرسي يعني تحريني مالت الا ومحمود مال الكشري روحي زين تفرسي بعد الله يغربل المصريه
لبنه : ربنا على المفتري
العنود: بس فكونا دانه متصله ما ادري شتبي
دانه: صباح الخير ياقمر
العنود: صباح الأنوار شحالج ؟؟
دانه : طيبه وانتي ؟
العنود : ماشي الحال طالعه مع البنات ريحه الستي سنتر
دانه : اها شعندج ؟؟؟
العنود: ملكة وحده من البنات معانا في الجامعه اذا شفتيها معاي طرفه
دانه : أي البدويه صح ؟؟ يحليله والله عسوله هالبنت الله يوفقها يارب الفال لكم
العنود: لا يما ماما انتي أول انتي أكبر ههه
دانه : بأشهر يادبه لا تكبريني بذبحج ،،،، انزين اذا رحتي البيت دقي علي ابيج في موضوع
العنود حست انه قلبها انقبض :خير دانه
دانه : خير يامال الخير انتي روحي ودقي لي اوكي ياحلوه
العنود : طيب صار باي
شيخه : خير شعندها دانه ؟؟
العنود: ما أدري تقول اذا رحتي البيت دقي لي ،،، يله طيب انزلي انتي وياها وصلنا
انزلو البنات وراحوا للمحلات شيخه خذت فستان سماوي ناعم بدون اكمام ولبنه خذت لها كورسيه وتنوره قصره لونهم اسود ومزينه بكرستال على الخصر ناعم وايد
ااما العنود: خذت لها فستان اف وايت طويل ضيق لين الأرداف بدون اكمام ولا حمالات يعني يجي ماسك على الصدر بس وشرت معاه فرو نفس الشال ينحط على الاكتاف وركبت عليه بروش فخم جداً جداً عشان يمسك الفرير اللي ركبته على الفستان
جات الساعه 12 خلصوا البنات وطلعوا للسياره ووصلت العنود البنات وارجعت البيت وهي على الطريق
قررت انها ادق على دانه
دانه: هلا وغلا
العنود: الله وأكبر اليوم تحبيني بزود شسالفه
دانه : انا كل يوم احبج أكثر وأكثر وغلاج في قلبي يكبر يوم بعد يوم يالعنود
العنود: اف اف شهالحجي القوي
دانه : انتي تدرين انه هالكلام مو كلامي انا مرسول العشاق يا معشوقة عزيزان
العنود: دانه ارجوج الموضوع هذا ما ابي اتكلم فيه انتهينا خلاص
دانه: العنود أخوي له كرامه وانا مستغربه اصراره على انه لين اللحين متمسك فيج ،،،، العنود ارجوج قولي لي شسالفة رفضج حق اخوي عبدالعزيز واوعدج ما اقوله
العنود: دانه انتي اخته انا ادري وكلامي بيكون قاسي وانا ما ابي اخسرج او اهز صورت اخوج بعينج لك وصلي له قولي له ترى الخيانه بانت وذبح العنود باللي سواه ومع من مع حثاله
أرجوج دانه سكري الموضوع
دانه :لا انتي وجهتي اتهامات بس ما خليتي المتهم يدافع عن نفسه !!! هذا بعد ظلم يالعنود
العنود: لا يادانه انا ما ابي أي تبرير انا بذكرج بشي !!! يمكن بتقدرين شعوري تذكرين شله الفساد (( شله انجود))
دانه : أي أي شدخلهم ؟؟؟
العنود: كانوا قاعدين يالكفتريا وانا ووحده من البنات كانت معاي مو رفيجتي بس معاي بالمحاظره كانت الشله حاطه سبيكر حق وحد من التلفونات ويكلمون واحد كانت الكفتريا فاضيه سمعت الصوت واخ يا دانه ياليت ما سمعته عرفته من ضحكته عبدالعزيز كان يعرف وحده من هذي الشله
بس من انا ما اعرف بعدها شالوا السبيكر وكانت انجود اطالعني بنظره وانا طاله كأنها تعرف من هذا ومن بنسبه لي ، بس ما يهم خله يشبع من هواه ومن خرابيطه مع هالشله
دانه ساكته لا تعليق مصدومه أخوها يسوي جذيه ؟؟؟
العنود: انا ادري انه صورته اهتزت في عينج بس اعذريني انت اصريتي تعرفين اخ يا دانه انتي انصدمتي لانج بس سمعتي الخبر انا شقول اللي سمعته بأذني وهو يقول بأعلى حسه(( فديتج ))
ياليتني ما عشت عشان مااشوفه ولا اسمعه يخون
دانه : مازالت ساكته!!!
العنود: دانه ؟؟؟ الو انتي معاي
دانه: معاج فديتج معاج
العنود: عذرتيني ؟؟؟
دانه : معذوره وانا اختج خلاص الموضوع عندي وانا بعرف السالفه
العنود: لا تكفين ما ابي يعرف خليه غرقان بشهواته وخرابيطه
دانه: لا انتي ما تستاهلين انه يسوي فيج كل هذا انتي كنتي بتصيرين زوجته
العنود: انتي قلتي كنت يعني فعل ماضي خلاص صكري السيره هذي انا وصلت البيت يله باي
دانه: باي فديتج
انزلت للبيت وطلعت غرفتها بدون ماتكلم مع حد افتحت اللوب توب فايل مكتوب عليه(( صورنا ))
شغلت اغنية نوال :-
عرفت الناس والدنيا وطريقي
عرفت انه الهوى كذب واماني
خذاني الشوق والحب الحقيقي
لذاك اللي عقب وده جفاني
فتحت صوره شافت فيها شيخه تضرب نايف اخوها عشان اكل آيس كريم سعود اخ ياشيخه الحمدالله انج ما تسمعين الحجي اللي يقوله سعود عنج
صوت رساله جاتها على التلفون كانت من دانه :-
ابتسم حبيبي كان جرح المشاعر سر قلبك وفاده راحتك عندي أغلى..لو تموت الأماني عطني احزان قلبك وخذ مني وداده عش حياتك سعيد..وخل غيرك يعاني
الحزن ماخلق لك..خل الأفراح عاده ابتسم..يبتسم لي ياحبيبي زماني
تنهدت وبعبره مكتومه تحاول تخفي جرحها وتمت ادور في المسجات وارسلت لها :-
أنا رفيق الجرح من صغر سني والجرح له في داخلي الف عنوان ياسيدي هم البشر صارو مني وصبحت أنا تمثال لهموم الأنسان كل الوجيه تشابهت حد ظني ماعدت أميز بين صادق وخوان ياصاحبي لاتنشد الجرح عني كل السوالف كذب صمت وحرمان
دانه حست بجراح العنود اللي تخفيها من سنتين اخ يابنت عمي ماتستاهلين لكن انا ما راح اسكت عن اللي صار وارح اعرف وش قصت عبدالعزيز مع انجود الفاسده وشلتها واتصرف بمعرفتي
ياترى شنو بيكون مبرر عبدالعزيز للي صار؟؟
وشنو بيصير في ملكة طرفه ؟؟؟
ترقبوني في البارت الجاي من ظلال الحب

شمـــوخ قطـــر
شمـــوخ قطـــر
مالي ذنب ،!
غير أني حبيته
لا وربي مو شوي ‘,
كنت { أحبِه
كثر نبضات القلوب ...
كثر ما ب الكون هذا من ذنوب ...
كثر ما قلت " والله .. والله .. والله من حبِِه أتوب
ولا أتوب
يوم الخميس الساعه 2 الظهر سعود قاعد بصاله يكلم أمه بصووت واطي العنود وهي نازله من على الدرج
السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سعود: يمه سألي العنود عنها ؟؟
العنود: من ؟؟؟
ام سعود: يمه اخوج يقول معاه واحد بشغل دين وانسان فيه خير وهم من بيت محترم وعنده اخت بالجامعه اسمها ساره بنت ال.......... تعرفيتها في كلية العلوم
العنود: أي يمه كأنه ماره علي ليش ؟؟؟
ام سعود: اخوج يبي يخطبها ؟؟
العنود: هاه يخطبها ليش
سعود: عشان اصور معاها انتي غبيه العنود ؟؟ ابي اتزوج اللحين انا 28 سنه متى بتزوج وبجيب عيال والبنت وأهلها داخلين مزاجي
العنود: وشيخه ؟؟؟
سعود: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا هذي ما ابيها تفهمين هذي مرجوجه مو كفو مسؤلية بيت وعيال هذي لو اجيب منها اعيال قولي لي شلون بتربيهم هذي خبله رجه
العنود: بس هي
ام سعود: يالعنود هذا القسمه والنصيب وشيخها بيجيها نصيبها
سعود: كل ساقط وله لاقط
العنود: انا مااسمح لك ياخوي هذي بنت خالتي واختي ولا ارضى عليها
سعود: طيب وانا بعد ما ارضى عليها بس مو معناته اتزوجها يربي العنود انا ضريتج في شنو عشان تعاقبيني وتزوجيني شيخوه
العنود: تدري انت اللي ما تستاهلها
سعود: جب عنود عطيتج ويه هذي حياتي وانا حر فيها هذا انتي رفضتي خطبتج لعبدالعزيز ولا قلنا لج شي ولا حد غصبج مثل مالج قرار لنا قراراتنا واحترميها
العنودوهي قاصه بعبراته : ابشر
وقامت عنه وراحت غرفتها لقت مس كول من شيخه وطرفه ، ما أقدرت تكلم شيخه كلمة طرفه
طرفه : السلام عليكم هلا عنيد
العنود: هلا اولاً اسمي العنود مو عنيد يالبدويه
طرفه : شحالس وشحال البنات متى بتجون ؟؟
العنود: انا طيبه بس البنت ما كلمتهم وان شاء الله اول ما نخلص من الصالون بنجي صوبكم
طرفه : فاتس يالعنود المعرس يبي يدخل علي يشوفني وقام عليهم اخوي وعيا
العنود: ليش؟؟؟
طرفه : اسكتي وانا اختس غثني الله يغثه عجل انا حق منو متزينه وقالبه خشتي
العنود: طيب خليه يدخل واخوج محد انتي تقولين انه بيكون البيت فاضي
طرفه: مدري امي قالت مثل كلامس بس انا خايف يختس مدري اخاف يظهر حلو وارتبش
العنود: انتي ما شفتيه ؟؟
طرفه : اسمعوا الخبل !!! ألا شافه اخوي
العنود: محد خبل غيرج اخوج شدخله
طرفه : شوفي بعلمس اخوي يوم شافه قال مهوب زين عاد انا عرفت انه حلو لانه اخوي ما يمدح الا الشين ولا المزاين ما يمدحهم يحتر وانا اختس
العنود:ههه طيب يله بكلمج لما نخلص بروح اكلم البنات
طرفه : لا حد يبطي واسمعني لا شوف حد مظهر لي سيقانه ولا متعري لا حد يفضحني
العنود: ابشري
طرفه بعدي عليس يله في حفظ الرحمن
العنود: باي
شيخه : الو و
العنود: هلا شيخوه شخبارج
شيخه : زينه قاعده في الغرفه حاطه ماسك يعني عنايه قبل الميك اب
العنود: حركات شيخوه مب هينه
شيخه : أي يختي شنسوي البرد طلع لنا اشياء غريبه على بشرتنا
العنود: طيب اسمعي 3:30 بمرج وبناخذ لبنوه وبروح اوكي
شيخه : انزين اوكي عطيني رنه لقربتي
العنود: صار تشاو
شيخه: تشاو
راحت العنود خذت لها دش دافي ولبست وخذت عبايتها وشالها الكشميري لانه برد ونزلت تحت وكان سعود جالس بروحه ياكل فواكه
العنود: السلام أمي وين ؟؟
سعود: عندي ابوي داخل
العنود: طيب قول لها اني طلعت
سعود: وانتي وين طاقه بعباتج وطالعه
العنود: والله اليوم ملكة طرفه رفيجتي وبروح الصالون مع شيخه ولبنه
سعود: زين بقول لها بس لا تتأخرين ريلج خفت هالأيام على الطلعه
العنود تكتم غيظها : ان شاء الله ، فمان الله يا لشيخ
سعود: وانتي في حفظه الشيخه
كلمت العنود وجاب سيارتها الكدلك وركبت متجهه لبيت خالتها أم محمد العنود سوت مس كول لشيخه وطلعت لها وكلمت لبنه وقات لها انهم جاين ياخذونها بيت لبنه كان قريب من الصالون
شيخه: اللحين هالمصريه ام الكشري ماعندها حد يوديها الصالون الا حذفت حصاه من بيتها لين الصالون
العنود: ياشيخه البنت انا قلت لها بمر باخذها خلاص لا تحرجينها لاحول الله انتي ما تعرفين ظروف لبنه خلاص سكتي اف منج حنانه
شيخه: محد يتفسر منكم انتوا الله يعيني اذا انا وانتي في بيت واحد بتحشريني بحنتج انشاء ا لله اخوج مو مثلج
العنود حسة بقصه لما اسمعت كلام شيخه اه ياشيخوه لو تدرين ياليت تشيلينه من بالج
شيخه : العنود اكلمج هي وين رحتي ؟؟
العنود: لا ولاشي بس اطالع بشرتج شمسويه فنانه شيخوه شي طالعه منوره
شيخه تموت في المديح : في ذمتج عنودي فله صح يزيني بس لاتسألين شحاطه والله كل اللي في الثلاجه روب على ليمون على حليب على خميره
العنود: بل بل بل كيكه مب ويهه حشى
وصلوا بيت لبنه واطلعت لبنه لهم من باب العماره
شيخه: والله هالمصريه ان مالبست الحجاب على يدي انا مو بنت ابوي
العنود: شتبين فيها لاحول الله
شيخه : شوفي فاله القشه المصريه بذبحه مستعده للشيشوار
لبنه: مساء الخير ازيكو يا بنات
شيخه : بخير يامال الخير اقول لبنوه ربج بس في الجامعه ؟
لبنه : ربنا في كل حته ليه ؟
شيخه: زين يوم دريتي اللحين يوم انج مترصصه بهالجينز ولابسه هالحزام اللي جنه سير سياكل وفاله هالكشه الصفره حق من محمود ما يهاوشج
لبنه: متفهم وواثق مني وانا اللي بعمله حريه شخصيه
شيخه: يحليله محمود مالج ماعنده اخو ؟
لبنه: ليه بتسألي ؟
شيخه: عل وعسى ناخذ واحد متفهم انا اسمع بالحريه الشخصيه بس ما قد مارستها على نفسي
لبنه : لاء هو اصغر واحد معندوش
شيخه : طيب بخلي اخوي محمد يصير صديقه زين يمكن يغير وجهة نظره ويخليه متفهم
لبنه : اه والنبي ياشيخوه خلي اخوكي يكفلوه لانه عاوز يجي للقطر بس مش عارف والنبي
شيخه : ايوه بدا شغلكم التمصلح الا اكفلي هذا وسفري هذا صج العرق يضرب عليج مصريه مصلحجيه اقول طيري ما نبي صداقة محمودج هذا زين
العنود: لاحول الله انتوا ما تشبعون هواش قسم بالله صدعت وكل هذا وربع شلون ما ادري
انزلوا وصلنا
انزلو ا البنات وتموا في الصالون لين 7 اطلعوا منه
ولما انزلت العنود البيت مرت على أمها: السلام يمه ، شرايج
أم سعود: مشاء الله تبارك الرحمن تهبلين يمه طالعه علي
ابو سعود: أي امدحي نفسج الا بنتي طالعه علي انا
العنود راحت صوب ابوها وحبته على راسه : هلا يبه فديته انا خذت الزين من الصوبين
يله من رخصتكم بروح ابدل وبطلع ما بقى وقت
راحت والبست الفستان و طلعت آيه من الجمال الميك آب كان هادي لونه وردي على الفوشي والعين مرسومه بحكل سموكي وممزوج بالوردي الناعم والروج اللي انرسم على احلى شفايف واللي كان يزيد وجهها العذب عذوبه كان لها غمازات جمب شفايفها وكانت مثل البدر في سماه وشعرها اللي كان مرفوع بشكل بسيط جداَ ومدخله فيه ورده صغيره على الجنب بالون الأبيض كانت ملكه
اما شيخه فكان مكياجها راقي وانثوي كانت طالعه فاتنه وشعارها كان معمول بالفير ومرفوع نص رفعه
اما لبنه كان مكياجها سموكي اسود وشعرها كان مفتوح مع رفع خصل بسيطه منه بس كانت كيوت
اطلعت العنود مع الخدامه سوما لانه الوقت متأخر وقررت تاخذ الخدامه معاها وبطريق كلمت البنات تأكد عليهم انهم اطلعوا بس البنات وصلوا قبلها
طول الطرق كانت تفكر في كلام شيخه وكلام عبدالعزيز ياربي تفرجها من عند ولا ينكسر قلب شيخه ولما وصلت كان بيت طرفه متواضع اول ما دخلت من الباب كل الحريم عيونهم عليها
الحريم : من ذي يالله هذي مزيونه من بنته اكيد مهي من جمايعنا شوفوها كيف مشاء الله
العنود وعيونها حايره بيت الجموع لين شافت أم طرفه : مبروك ياخالتي شحالج
أم طرفه : الله يسلمس يابنتي شحال امس واهلس ؟؟
العنود: بخير يامال الخير
أم طرفه : حياس وانا امس البنات داخل عند طرووف في غرفتها
دخلت العنود عند البنات الغرفه وشافت طرفه اللي كانت لا بسه فستان ذهبي كان فستانها راقي وميك آب على البرونزي كانت طالعه عروس بمعني الكلمه
العنود: يادبه مبروك ياحلاتج تهبلين والله الله يوفقج يارب
طرفه وعيونها متروسه دموع : ياحبي لس يالعنود الله يبارك فيس والفال لس
شيخه : العنود ماتبي ادعي لي انا
طرفه : قسم بالله انس ماتستحين ، من الصبح وانا ادعي لس خلاص
لبنه: دي فيها طفائه عوزه تعرس
شيخه: ارجوج اسمها طفاقه وياليت تخليج على مو جة المصري ترى نفهم بس خليجي مكسر مانبي عجزت وانا اترجم للناس
البنات :ههه
زفوا العرووس وكانت زفتها هب السعد
ودخل المعرس لبسها الشبكه كان المعرس اسمه حمد كان مزيون يعني ملامحه رجوليه وجذاب وكان ميت على طرفه من نظراته اللي طرفه استحت منها وكان ماسك ايدها طول الوقت وبعدين طلع المعرس وفلوها البنات رقص وشيخوه ابد ما اقعدت من الرقص
كان البنات يحاولون في العنود بس كانت مستحيه لين شافت الرجاء في عيون طرفه
قامت على اغنية الجسمي :-
شفت غرٍ مكتسي سحر وودلال
ماخلق مثله شبيه(ن) في الورى
من حسن يوسف خذا أوصاف الجمال
والعجب شفتها وعيني ماترى
ما رأت عيني مثل هذا الغزال
ولا سمعت بوصف مثله ينطرى
يمشي ومشيه بخفيه واعتدال
من قفر لو مشى فوق الثرى
فيه سحر(ن) يشبه السحر الحلال
فيه طيب (ن) من عيونه ينقرى
ماترك للكبر في قلبه مجال
وأجمل الاحساس في دمه جرى
كانت تتمايل على انغام الجسمي وسط تصفيق البنات وأصوت التشجيع العالي والتصفير وكان الكل متفاعل مع رقصها اللي زادها عذوبه ورقه كان جسمها يشتكي حلاوة تمايلها
خلصت الحفله واستانسوا البنات وتعشوا لين الساعه 11:30 راحت تشوف العنود تلفونها لقت مس كول من امها و3 مس كول من دانه
العنود: هلا يمه انا طالعه اللحين معاي سوماا
يله طرفه ألف مبروك ونحضر عرسج يارب واسمحي لي انا اترخص امي تحاتيني يله مع السلامه
طرفه : وانتي في حفظه بس ترى مابقى حد مانشدني عنس يالعوبه كل ذا الزين والرقص ماندر عنه
العنود:ههه يله اكلمج وعطيني التعليقات بعدين يادبه
طرفه :الله يحفظس
في بيت العم (سلمان )
عبدالعزيز دقي لها اللحين وجدامي انا هذي السالفه قديمه وانا مابيني وبين هالبنت شي هي تعرف واحد من ربعي وكانت تبي تتعرف علي وقالت انها تعرفني فاكنت اسايرها ابي اعرف من قالها هالمعلومات عني وعن البيت
والله يادانه انا ماخنتها كلميها اللحين
دانه : عبدالعزيز خلاص انا بكلمها دقيت ما ردت اللحين بتشوف رقمي وبدق انطر وانا اللي بكلمها
انت مالك الحق انك تتكلم معاها
عبدالعزيز: الله يلعن الساعه اللي عرفت فيها هذا الشخص وشلة هالبنات يالله كل هذا في قلبها علي وساكتها
دانه: طيب اسكت دقت البنت ، الو انتي وين؟
العنود: انا الله يسلمج طالعه من الريان رايحه بيتنا اليوم ملكة طروف رفيجتي سكتي يادانه شنو هيصنا
دانه : أي صح اليوم ملكتها
عبدالعزيز : من ملكة من ؟؟؟ قولي
دانه : اتشيل التلفون من اذنها شبلاك اثقل ملكة رفيجتها
العنود: الو دانه من تكلمين حد عندج ؟؟؟
دانه وتحاول ترفع ضغط عبدالعزيز: لا هذي خدامتنا تسألني تعشيت ولا لاء >>>>> ترد له الحركه لماقال عن العنود خدامه
تجاهلها عبدالعزيز وتم يقلب في جواله
دانه: انزين عنودي برا مطر وايد قولي حق الدريول يحاسب
العنود: أي ولا يهمج المهم كل هالأتصالات شسالفه خرعتيني
دانه : لا فديتج بس كان عندي موضوع اذا وصلتي البيت دقي لي ابيج
عبدالعزيز اللي يأشر لها : لا لا لا اللحين قولي لها لا
دانه: وبعدين وياك اثقل الله لا تبلينا جذذيه يسوي الحب
العنود: دانه حد عندج ؟
دانه: فديتج اقولج هالخدامه جديده ماتفهم اف شكلنا برجعه المكتب
العنود: طيب انا اوصل وادق عليج يله باي
دانه: باي
طال الأنتظار في بيت العنود الساعه 12:15 ص وصوت البرق والرعد ودقات قلب أم سعود اللي حاطه يدها عليها تخفي خوفها جدام الكل
سعود: عنودي وين راقده
علي :لا والله انا مساع فوق اكلم نايف من الماسن ماشفتها
سعود: يمه هي ارجعت ؟؟
أم سعود: اللي دموعها اسبقتها وشهقاتها اللي بصوتها واضحه لا يايمه ماجات وتلفونها يرن محد يشيله
سعود شنو وتلفون عبدالصمد ؟؟ من معاها ؟؟؟
علي : هي خذت سوما معاها
سعود: بيت رفيجتها وين ؟؟؟
أم سعود: في الريان
سعود: انا رايح ولا يجي خبر لأبوي
أم سعود: ابوك مصخن وراقد من الساعه 8
علي : سعود صبر بجيب جاكيتي واجي معاك
طلعوا الأخوان يدورون وحيدتهم وينها وليش ماجات
رن جوال العنود واللي متصل الغاليه <<<<< اسم دانه عندها في الموبايل
؟؟؟؟؟: ألو
دانه : نعم من انت هذا مو تلفون العنود
؟؟؟؟؟: يا أختي انتي شتقربين لها ؟؟
دانه اللي بين الخوف على وجها : أي انا بنت عمها
؟؟؟؟؟: طيب انا عند مكان الحادث ممكن تعطيني حد من الرجال اكلمه
دانه اللي رمت التلفون بحضن عبدالعزيز وهي تتمتم وتقول ماتت العنود توني اكلمها
عبدالعزيز اللي مو فاهم شي : الو من؟؟؟
؟؟؟؟؟: اخوي معاك الملازم عبدالله ال...... من شرطة المرور معانا حادث
عبدالعزيز :اللي قطع كلام الظابط هاه حادث العنود وين الحادث وين
الظابط : عند دوار الفروسيه السياره منقلبه والأسعاف موجود
سكر الخط عبدالعزيز وطار بسيارته الرنج لمكان الحادث وهو يدعي يارب خلها لي مستحيل ترحل كذا مستحيل هذي هوى روحي هذي عنودي هذي قلب عبدالعزيز ماأبي الدنيا بس انتي تبقي ياغلاي احفظها لي يارب ما لي سوها
وصل لمكان الحادث وقف مذهول من المنظر دم في كل مكان بقايا فستان ابيض وشنطتها وريح عطرها سلسله كانت معلقه وسط الزجاج وغطيه بدم عليها Aخذا السلسه وهو يمسح الدم منها كانه يبغيها تتنفس
الظابط: خير يالأخو
عبدالعزيز يحاول يكون هادي : وين العنود
الظابط: تعرف اللي بالحادث
عبدالعزيز والدموع تتجمع بعينه : وين العنود وين العنود وبدى يصرخ بشكل هستيري
الظابط يحاول يمسكه وهو مندفع بتجاه سيارة الأسعاف كشف عن وجه لقاه مغطى بدم جثه هامده
المسعف : لا يا أخ ما يصير
عبدالعزيز: وينها العنود وينها
المسعف: هذي شغاله اسيويه حالتها حرجه بس اللي معاها نقلوه المستشفى لانه اطلعت من السياره اثناء انقلبها وحصلوها على بعد 4 متر من مكان الحادث وانا ما عندي أي خلفيه عن حالتها انت اخوها
عبدالعزيز: لا انا زوجها ، وخر على ركبته منهار شوي والا بصوت سعود وعلي
التفت لهم وراح يحظنهم وهو يبكي
انتجهوا لطوارئ حمد اللي استقبلة الحاله وتم ادخالها للعمليات بشكل سريع
سعود: عبدالعزيز انت من قالت ؟؟ وشلون وصلت قبلنا
عبدالعزيز: دانه كانت داقه على تلفون العنود ورد عليها الظابط ودرينا ورطلعت علة طول
أذن الفجر وراحوا الشباب يصلون وتم عبدالعزيز يقرى قران ويدعي انه تقوم لها حبيبته بسلامه يبي يقول لها كلام ضاع عمره ولا قاله يبي يبرر موقفه يبي يقول لها انها حبه الوحيد وانها دنيته بختصار
الساعه 6 الصباح
ولا خبر ولا حس عن حالة العنود اللي صار لها 4 ساعات داخل
هل ياترى بتقوم بسلامه وبترجع لأهلها وبيتها والشخص اللي كان في يوم حبيبها هل بتتقبل معاذيره وتبريره
ترقبوا البارت القادم قريباً جداً

شمـــوخ قطـــر
شمـــوخ قطـــر
لك موقع محفوظ ف في قلب مغليك
أقرب من اهدابك لأعلى جفونك
قالها الجسمي وكنه يغنيها فيك
((والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك))
الساعه 7:00ص يوم الجمعه المستشفى بارد وصوت همس الناس ووهذا يوون من وجع فيه وهذا غافي على جنب وهذا يبكي مودع حبيب له من الدنيا رحل
عبدالعزيز وهو عينه على كل المناظر انا حالتي مع من فيهم ياترى بغفى وبعد التعب وارتاح من تفكير ولا بون من الألم بعد ما تهجرني أو اني ببكي على فراقها اه يالعنود تكفين لا خلج ما شبعت من طلت محياج ابيج حليله لي ابيج لي تكفين وانزلت دمعه حاره على خد عبدالعزيز اللي ذوبت كل البرود وخلت الكل ينتبهه له كان يكتم شهقاته
طلع الدكتور وكان عبدالعزيز واقف وتكي على الجدار وعلى وسعود رحوا يجبون شي دافي واكل لانهم من أمس ما كلوا شي وارحموا حالت عبدالعزيز اللي من أمس ما قعد على حيله
الدكتور: انت اخوها ؟؟
عبدالعزيز : لا انا زوجها
الدكتور: طيب يا اخ زوجتك بخير والحمدالله بس احنا عاوزينها تصحى لانها في غيبوبه لانه الضربه جات قويه في الراس وانت ايمانك بربنا كبير وادعوا لها لانه عندها كسر في الأيد والفخذ ورضوض في باقي الجسم من الدرحه الأولى
ما تم الدكتور كلمته الا بصوت اما سعود وابو سعود جاين في الممر وبصوت عالي ام سعود : ابغي بنتي جيبوه داخله على الله ثم عليك يادكتور هذي وحيدتي مالي غيرها هذي بدونها البيت مايسوي ابيها جيبوا بنتي دخيلكم وانهارت ام سعود لين ما خذوها الممرضات وعطوها ابرة مهدي وخلوها ترتاح
ابو سعود: اللي من الصوبين زوجته وبنته : كان يردد اللهم اني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك الطف فيه
ارحمنا برحمتك يارب العالمين واشفي لي بنيتي
الدكتور خلى عبدالعزيز في ذهول الصدمه: غيبوبه !!!!!!!!!!
ابو سعود: يا عبدالعزيز يا ولدي وشقال الطبيب وش غيبوبه هذي بنج يعني
عبدالعزيز : أي ياعمي مسأله بسيط
ابو سعود: الحمدالله بس الكسور وش سالفتها
عبدالعزيز في خاطره يقول الكسور مقدور عليها بس انا كسر قلبها ياعمي ويش يجبر كسر القلوب : ياعمي أمرها بسيط اذكر الله ان شاء الله بنجي عقب الصلاه نشوفها وانتطمن عليها
ابو سعود :العيال وينهم
عبدالعزيز: هذا هم جوا من الكفتريا
علي اللي كان شال صينيه فيها اكواب قهوه وجاء يركض صوب ابوه وحط الصينيه على الطاوله وحظن ابوه يبه العنود يايبه شفت شصار
أبو سعود : اذكر الله وانا ابوك اختك طيبه
علي : والله اني خايف يايبه
أبو سعود: لا وانا ابوك ما فيها شي كله كسور وشوي وندخل عليها ونشوفها
ابو سعود كان يوهم نفسه انه ما فيها شي بس هو متاكد انه بنته تعبانه وحالتها خطيره بس يحاول ما يوتر الجو أكثر
سعود : اللي قابض بكوب القهوه بيده الثنتين ويشرب وهو يفكر في حال أخته ووضعها الصحي
عبدالعزيز: اللي خذا له كوب قهوه وطلع برا يدخن ويشرب القهوه الجو كان بارد حيل سكر جاكيته الأسود ونزل كابه على وجهه ونزلت ادموعه ما حس الا بيد أبوه سلمان على كتفه طفى الزقاره بسرعه وحب ابوه على راسه وهو يحاول يخفي دموعه
سلمان (أبو خليفه): اذكر الله وين الجماعه ويرب بنت عمك طيبه ؟؟
عبدالعزيز: يايبه الدكتور يقول انها في غيبوبه وعندها كسور في اليد والفخذ
ابو خليفه : لاحول ولا قوة الا بالله زين يابوك انا داخل للجماعه
عبدالعزيز اللي تم واقف برا يدخن وبعدها دخل واستأذن عشان يروح يسبح ويبدل لانه واره صلاة جمعه
طلع معاه علي وسعود
في بيت خالت العنود ((أم محمد))
شيخه : يمه الساعه 10:30 والعنود ما دقت وامس بالليل تلفونها محد يشله
أم محمد: لوعتي جبد البنت ضاقت منج ومن صوتج خليها تشتاق لج
شيخه :لاحول الله يمه في شي انا قلبي مو مرتاح بدق البيت
شيخه: الو من ؟؟
سعود: انتي للي داقه من بغيتي
شيخه : علاوي وين عنودي
سعود: اخوي اسمه علي وانا مو علي انا سعود
شيخه فتحت حلجها على الخط وتمت مفهيه
سعود: الو يا لأخت الو من أنتي
شيخه وهي تنعم الصوت : انا رفيجت العنود
سعود: أي أي وحده ؟
شيخه : ليش وانت تعرفهم كلهم
سعود : أي من معاي لاني موفاضي
شيخه : انا شيخه بنت خالتك اما محمد
سعود: هلا شيخه شلونكم
شيخه : مانشكي باس ومن صوبك شلون خالتي والعنود من أمس ادق ماترد
سعود: والله ياشيخه العنود أمس وهي طالعه من بيت رفيجتها سوت حادث
شيخه : شنو حادث وهي وين وانهارت على التلفون تكفى ياسعود ما عندي حد تعال خذني ارجوك
سعود: اذكري الله ما عليها شر
شيخه: سعود دخيلك ابي اشوفها
سعود:طيب طيب بمرج بس امج وين ؟؟
شيخه : امي جنبي لحظه
أم محمد: أحلف بالله ياسعود ياولدي عنودي شبلاها لا يولدي لاتكفى لاتخلونها
سعود: يا خالتي احنا معاها ما خليناها هذي اختي
أم محمد: زين ياوليدي مر علي ما عندي أحد يوديني العيال وابوهم في البر عندهم غداء
سعود: على خشمي يمه ابشري
أم محمد: انطرك يمه لا تبطي
سعود: ابشري على بس عقب الصلاه اجهزوا
أم محمد: خلاص وانا امك ننطر مع السلامه
سعود: وانتي في حفظه
سعود تم يفكر هذي شيخه الخبله بال صج تحب عنودي زين ما وقف قلبها على الخط انا غبي اقول لها ليش ؟؟
راح سبح سعود وبدل واتصل على علي عبدالعزيز عشان يرحون المسجد معه عبدالعزيز كان جهازه مغلق
اما علي سبق اخوه المسجد
صلوا لما خلصت صلاة الجمعه اتصل سعود بخالته اما محمد عشان يأكد عليها انها تجهز كانت أم محمد جاهزه وبنتها شيخه وعوش معاهم
أم محمد : هلا يمه سعود أي فديتك ننطرك
سعود: خالتي انا عند باب الصاله اطلعوا
أم محمد: يله جاينك ، يله قومن نظر ولد خالتكم برا ينطر
وقامت شيخه وهي تكتم شهقاتها وتحاول انها ماتبين صوت انينها جدام سعود وعوش كانت ضايعه ما تعرف بالوضع الصحي اللي تمر فيه عنودي
وأم محمد كانت تتمتم بآيات قرأنيه تحاول تصبر حالها بذكر رب العالمين
ولما أوصلوا بطلت الباب شيخه راحت تركض في ممرات المستشفى شافت أبو سعود زوج خالتها
شيخه: عمي أبو سعود تكفى وين عنودي وشقالوا لها
أبو سعود: اذكري ربج وانا عمج لا تخافين ما عليها الا العافيه
شيخه وهي تشيل الغطوه من وجهه اللي أمتلا دموع لا يعم انا حلمانه فيها حلم مو زين ابي اشوف عنودي ارجوك يا عمي
ابو سعود: زين وانا عمج بس هي في العنايه يعني لا طولين خالتج داخل انطري لين تطلع وادخلي عندها
شيخه: ان شاء الله
سعود : اللي يتحنحن اول ما قرب عندهم عشان شيخه ما كانت متغطيه
شيخه: تغطت بسرعه حياك سعود
وكانت وراه خالته وعايشه بنتها وكانت سعود يصد عن شيخه لانها كانت تكتب عبراته وشهقاتها هن الموجودين فا ما حب يحرجها حاول يبتعد عن الممر شوي عشان ياخذون راحتهم وفي اخر الممر شاف رفيقه بالدوام
ناصر: عسى ماشر ؟؟
سعود: هلا ناصر سلامتك بس أختي امس صار عليها حادث وتعبانه واللحين بالعنايه
ناصر : لا لا ماتشفون شر واللحين شلونها شقالوا عنها
سعود: والله ياخوي كلام ما يطمن يقولون في غيبوبه ما يقدرون يقيمون الحاله الا اذا قعدت من الغيبوبه
ناصر: يا خوي من صجك لا تتكل عليهم خذ اختك وسافروا برا انتوا في خير ونعمه ولا عليكم قصور ودوها برا وعلى ما سمعت انها وحيدتكم فا لا تتأخرون عن علاجها ترا الغيبوبه مب هينه وانا اخوك
سعود: أي والله صادق بس اللحين الدكتور ما نصحنا بسفر لها لانه الضربه في الراس وهي تعبانه فا ان شاء الله أذا استقرت حالتها بنوديها
ناصر : علي خير يله ما تشوفون شر
سعود: تعال انتي خذت علومي وانا ما ادري انت ليش هنيه عسى ماشر
ناصر : لا والله توني طالع من وحدة غسيل الكلى
سعود: الله يعينك ويشفيك ويشفى مرضى المسلمين
ناصر: آمين ،يله توصي بش
سعود: سلامتك الله يحفظه
ناصر : سلم على الربع وما تشوفون شر
كمل سعود طريقه لين برا المستشفى شاف عبدالعزيز برا يدخن وناسف غترته على كتفه وشال هموم الدنيا على راسه راح سعود وقعد جنبه : بيعنا في السوق ياولد العم
عبدالعزيز: اشتريك بالغالي
سعود: عسى ماشر تعبان شكلك
عبدالعزيز: لا بس يمكن من قل النوم ، وكان التعب مرسوم على وجهه والسواد واضح تحت عيونه ولحيته اللي ماحلقها كان شكله وايد تعبان
سعود: انت تعبان يا خوي من أمس معانا روج نام وباجر تعال
عبدالعزيز : باجر وان ويش يصبرني لين باجر
سعود : اللي تم يطالع عبدالعزيز بنظره
عبدالعزيز انتبه لكلامه : قصدي هلي ويش يصبرهم لين باجر بجيبهم ان شاء الله العصر
سعود: أي روح ريح لين العصر تعال وان شاء الله ماعلينا شر
عبدالعزيز: طيب يله اترخص واذا به جديد كلمني >>>>>>>>> لو يخبي أهتمامه واضح وخوفه الكل حس فيه
علي : وين راح عبدالعزيز
سعود: قسم بالله انت فاضي تسولف في الجوال واختك تعبانه داخل
واتركه ودخل
بس علي كان يكلم نايف ويقوله عن حادث اخته <<<<< ما يقدر يمسك خبر في بطنه يموت
نايف اللي صادته حاله من الهستيريا كان يصارخ ويتهاوش مع مكتب الحجوزات عشان يرجع قطر
ولقى حجز بعد يومين
وفي بيت العم سلمان :-
دانه كانت جالسه وتموعها تنزل بسكات بدون أي صوت
مريماللي توها طالعه من قسمها: دانوه شبلاج
دانه كأنه تنطر أحد يحاجيها : وقامت أحظنت مريم واهي تبكي عنودي يامريم عنودي راحت
مريم اللي مو فاهمه شسالفه: وين راحت دانه شسالفه خرعتيني
دانه : عنودي أمس سوت حادث ((( وقالت السالفه كلها حق مريم مرت أخوها))
مريم: لاحول الله ((وانزلت الدموع من عينها حرقه على العنود))
دانه :مريوم انا ما اعرف شحالتها ولا شلونها تكفين كلمي خليفه قولي له انه يودينا حق المستشفى
شوي الا عبدالعزيز داخل عليهم :السلام عليكم
مريم :اللي عدلت شيلتها وعليكم السلام
دانه: بشر ياخوي
عبدالعزيز: دانه البنت في العنايه ومحد قادر يدخل عليها
دانه اللي تمت تبكي بصوت عالي راحت مريم تحظنها وتسكتها لا دانوه مب جذيه استغفري ربج هذا شي ومكتوب لا تسوين في روحج كذا
عبدالعزيزاللي قرب من أخته :دانه بس اذكري ربج هي ان شاء الله بخير ترى اذا تميتي تصيحين كذا ماراح اوديج العصر صوبها
دانه اللي تمسح دموعها :طيب بسكت بس وعد اروح لها
عبدالعزيز:وعد بس عند صلاة العصر قعدوني لاني برقد شوي تعبان
دانه:ان شاء الله
وراح عبدالعزيز غرفته اللي رمى نفسه على السرير ونام من التعب والأرهاق
وفي المستشفى الساعه 1:48 م :-
شيخه: خالتي بشري شلون عنود
أم سعود: اه يايمه ادعي لها تقوم بالسلامه
شيخه: خالتي يصير أدخل ؟
أم سعود: أي يمه بس لا اطولين
شيخه: ان شاء الله
دخلت شيخه عند عنود وجهها مايبين من الوايرات وكمام الاكسجين وراسها ملفوف بشاش ابيض وعيونها متورمين وتحتها كدمات زرقاء
حطت يدها عل فمها تكتم صرختها من شكل العنود كانت محاوطه بالأجهزه من كل صوب وقفت عند راسها وقرت ماتيسر لها من القرآن الكريم
بس اطلعت منهاره أول ما طلعت من الباب اللي في وجهه أم سعودارتمت في حظنها وكان سعود واقف وراى امه يشوف المنظر اللي قطع قلبه طاحت الغطوه وحهها الملائكي وكان غرقان دموع وقف سعود يطالع وجهها ياه يازمن صج يغير هذي شيخوه هذي وهي تبكي كذا حلوه شلون لو تضحك
انتبهت شيخه للعيون اللي تتبع ملامح وجهه وبسرعه تغطت وصدت
سعود :ياربي شفيني انا اشوف البنت جذيه صج ما عندي سالفه ، وطلع من المستشفى وهو يفكر في الوجه اللي شافه
الدكتور: فين أهل المريضه العنود؟
أم سعود وأبو سعود قاعدين على الكراسي : أي احنا أهلها خير يادكتور؟
الدكتور : هي صحيت وطلب امها
أم سعود : انا امها وهذا ابوها
الدكتور: طيب تعالوا معاي
دخلوا عند العنود اللي كانت تفتح عيونها بصعوبه جات ام سعود ومسكت يد بنتها راحت العنود ترص على يد امها عشان تحسسها انه معاهم
ودارت بعيونها بالغرفه وشافت شايب وجهه من التعب ذبلان وله سكسوكه بيضه أقصى وجهه كان متكي على عصاه كان أبو سعود أبوها اشرت له بعيونها انها يقرب وجاها ضمت يد أبوها بشوق كأنه تطمنه انها بخير
خرت دمعت الشايب من فرحته بشوف بنته
راحوا يبشرون سعود وعبدالعزيز والأهل انه العنود قعدت من الغيبوبه اللي ما طولت والحمدالله هذا بفضل دعاء الوالدين لها وحب الناس واهلها لها
راح سعود يستفسر عن أجرأت السفر والحجوز ويحاول يخلص الأوراق اللازمه ولو انه في بعضها تعطل بسبب الأجازه لانه كان جمعه وسبت
ترقبوني في البارت القادم من ظلال الحب وسامحوني البارت قصير

يارب رجع كل حبيب لحبيبه
ودك تناآآمين ناامي