ساحره البشر
04-12-2022 - 08:43 am
طبعا كلكم تعرفون قصتي انا تطلقت من زوجي رغم حبنا الكبير لبعض لكن قدر الله وماشاء فعل بغيت اتجنن يوم طلق ودعيت ان الله يربط على قلبي وبعد العده بشهر تقدم لي واحد عمره 45 سنه وعنده 9 عيال ومتزوج وانا عمري 27 ووافقت على اساس انه بيربي بنتي وماراح يحرمني منها لان ابوي شرط عليه بالبدايه ووافق وفعلا تم الفرح لكن رفض ان بنتي تعيش معاي وانا مارتحت معاه احس بضيق مو طبيعي واحس اني مخنوقه ومااقدر انحرم من بنتي ادري بتقولو من انا الاوله والاخيره اللي تتزوج وتترك اطفالها بس مااقدر انحرم منها روحي فيها وهي دنيتي ومافيها المشكله ماكتبنا الشرط بالعقد ان بنتي تعيش معاي على اساس كلام رجال لي اسبوعين من تزوجت بس احس اني بموت من كثر الضيق واحس كأني بحلم واقول متى يارب اصحى نفسيتي تعبانه مره بس هو يحبني مره
بس تدرو ايش المشكله اني مازلت احب طليقي الاول واموت فيه وماقدرت انساه حسبت لمن اتزوج بنساه بس ماقدرت ويوم دريت انه خطب وقرب زواجه احس اني بتجنن وماابغاه يتزوج صحيح اني انانيه بس هذا الحب ومايسوي بس انا فكرت اطلب الطلاق مو قادره اتحمل بس اهلي رافضين وادري الناس بتتكلم علي ويقولون تطلقت للمره الثانيه بس ماهموني
نبدأ خطوة خطوة
شئ طبيعي تفتكري طليقك وتفضلي فترة تفتكريه .. أقل شئ راح تفتكري العشرة الي كانت بينكم
بس كدا مايصير !! انتي صرتي زوجة دحين لشخص ثاني بمجرد التفكير بشخص ثاني حتي لو طليقك هتكون خيانة !!
عارفه ليش لدحين تفكري فيه ؟
علشان كل يوم تأنبي نفسك ... أأه ياليت سويت كدا كنت أستمريت معاه !!
ياليت كان فلان ولا فلانة اتدخلو من بدري بيننا ماكان حصل الي حصل !! ياليت ..وياليت ...
أبغاكي تعرفي أن كلمة "ياليت" ماتعمّر بيت
لازم تقنعي نفسك أن هادا قضاء الله وقدره ونصيبك أنك ماتستمري معاه
يمكن يكون خيره لكي ولبنتك .. ربك مايظلم عباده ..
ووالله لو كان لكم نصيب فبعض ماكان يقدر أحد يفقركم لا أنسي ولا سحر ولا جان .. لازم تتأكدي من دا عشان تقدري شويه بشويه تتأقلمي علي وضعك
حبيبتي أعطي لزوجك فرصة .. ماهقولك أنتي غلطتي عشان أتسرعتي بزواجك دحينه,, في فترة المفروض تكون رآحه لكي ولنفسيتك
وتقدري تأقلمي حالك علي وضعك .. بس ماتعرفي ممكن يكون نصيبك الي راح ترتاحي معاه
ولو كنتي رفضتيه كنتي لا قدر الله هتتأذي أكتر .. ؟؟
نرجع لزوجك انتي لسه ماتعودتي علي زوجك وعلي طباعه مالحقتي لسه تشوفي خيره ..
أعطي لنفسك فرصه معاه
تفتكري لو لا قدر الله اتطلقتي.. وانا مو شايفة سبب حقيقي لطلاقك إلا شعورك نحو طليقك .. ولا تقوليلي بنتك
متأكده أنك تحبيها ربي يحفظها ويخليها لكي.. ممكن يكون سبب جانبي مخليكي مصره أكتر ..
ياتري بعد طلاقك لا قدر الله راح يرجع زوجك لكي مثلآ بعد ماخطب وشاف حياته وهايتزوج ؟؟؟
ولا راح ترتاحي بعد ماتفكري انه مبسوط وشاف حياته وانتي قاعده محلك سرّ فمكانك لا سند ولاعون لكي بعد الله ؟؟
فكري مضبوط في النقطتين دي وأنتي قرري ..
أما موضوع بنتك .. بصرآحة انا أضايقت لما رجع بكلمته .. أقلها كان وضحّ من أول
بس رجعت وقلت كل رجآل يحب زوجته لنفسه من غير قلق وصوت بزورة وعكننه وكدا ..
يمكن يبغاكم تنبسطو في الاول وتروقو وتتمشو علي رآحتكم وبعد كدا ممكن يفكر
وأنتي كمان لكي دور ياقلبي وخصوصآ انك تقولي ماشاء الله يحبك
أصبري شويه دوبكم عرسان حبيبتي وبعد شهرين تلاته لاتنسي أنه متزوج وعندو بيت تاني
فأبدأ أطلبيه أنك بنتك تجي في البيت بحكم انه فبيته الثاني
قلبي فكري فنفسك لا تعيشي حالك بوهّم
وأنسي طليقك الي شاف حياته وبعد زواجه راح ينساكي
ربي طيتبلك الخير فين ماكنتي
وأتمني أكون افدتك ياغالية