- فمطار دبي ع الساعه التاسعه صباحا:
- تسير ببطي وهي تدف يدامها العربه الي فيها جناطها.....
- تشرد فعالمها الخاص تتذكرات لحظات مؤلمه مرت فحياتها....
- مشاعل تطش تلوى ع شوق بقووه وهي تصيح: ...............
- ام مساعد تتطالع بومساعد ومستغربه: خير يابومساعد اايش صاير؟؟
- قبل لا اخبركم المكالمه خلنا نتعرف ع عايله علي الكتبي بالاول:
- شوق تضحك ع رمسة عمها: مشكور عمي............
- علي مشطط: بس شفتج شفتج........ثواني وبنكون وياج.............
- العم علي يطالع صوب شوق ويبتسم: انتي شوق بنت خويه صالح؟؟!
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..}
بصراحه جبت لكم روايه انما ايه روعه ..
انا قريتها في احد المنتديات وعجبتني حيل واتمنى انها تجبكم < < < معجبتها بالحيل
بس اتمنى يكون فيه تفاعل..
اليوم بنزل جزء ان شفتكم تبوني اكمل كملت...
.....
]
فمطار دبي ع الساعه التاسعه صباحا:
تعلن خطوط الامارات الجويه عن هبوط الطائره القادمه من دولة الكويت الشقيقه......
شوق تدش بوابةالمطار كان الخوف والارتباك باين عليها... قلبها يدق بقوه ما تعرف شو راح تصير حياتها اليديده في دوله غير عن الدوله الي تربت فيها ومع ناس غير عن الناس الي تربت معهم....تسير فالمطار وكانت ميوده في يدها جنطه صغيره لونها وردي متناسق مع لبسها..
تسير ببطي وهي تدف يدامها العربه الي فيها جناطها.....
دقات قلبها بدت تزيد لما تشوف ناس غرب ما تعودت تشوفهم فبلادها الكويت ....تسير وكل لحظه تفر عيونها شمال يمين تتطالع الي حوليها ناس تضحك ناس مرتبشه ناس تمشي بعجله......فجأه ترفع عيونها فوق عسب تشوف الساعه جم وما تحس بعمرها غير قطرات النس كافيه طاحت ع لحافها الوردي الشفاف وسخاه....... تشهق بقوه وبحركه سريعه ترفع عيونهاعسب تتطالع منو الي سوى فيها جيه... تتفاجأ بشاب طويل القامه كمله الله بجمال رهيب ملامح البدو طاغيه ع ويهه(خشمن سليل وويهه الصافي المايل ع الحنطاويه وعيونه الوساع مايل لونها للبني...)
جاسم يعجد حيانه مشطط غم ع كندورته الي كلها توسخت بالنس كافيه: بلاج ماتشوفين عدل؟؟؟
شوق ومن طبعها ماتسكت عن حقها: عنبوك انت عمي ماتشوف جدامك؟؟
جاسم يطالع شوق وهو زايغ ع جمالها يبتسم بخبث: شو الشيخه يعني احين انا الغلطان؟؟!
شوق ومن طبعها الغرور تيود العربه بيدها وتتحرك ومن بعيد وبدون لا تصد ع جاسم: مدري فيك انت امشي سولك فحص نظر احسلك........
جاسم يصرخ من بعيد وهو مبتسم: وياج الشيخه ويااج......
يطالع شوق الي سارت ولاعبرته فخاطره(عنلاتها الهرمه فشلتني يدام الاوادم) يطالع كندورته المتوسخه وبغضب: اليوم شكله حظي ميح ....يهز راسه ويرمس عمره: مدري بويه منو تصبحت اليوم ؟؟!
يكمل دربه ع هالحاله لين ما ووصل لطاوله يالس فيها ولدين وبنت مصريه:فيصل ينقع ضحك ع حالة جاسم: ههه جيه مايسوى عليك هالنس كافيه؟؟ منو سوى فيك جيه؟؟
سهى تبوز براطمها: ياألبي ياجاسم مين الي عيمل فيك كده؟؟
جاسم يقعد فوق الكرسي وشكله موشي وبعصبيه :وحده مدري شو كويتيه بحرينيه ماتشوف عدل دفشتني بالعربانه ولابعد تقولي سير سولك فحص نظر.......
سعود:خ حليله قفطووه بوحميد عجيبه جان ماجردتنها مب من عوايدك؟؟
جاسم وهو يلوى حيانه: وهذي تخلي حد يجردنها تصدقون طنشتني يدام الاوادم الهرمه............
سهى تفز من مكانها تيود جاسم من كتفه برقه: تعال ياعمري تنظف اميصك موش كويس كده اودام الناس........
فيصل+سعود: ههه غربل الله بليسج ياسهى جمن مره قايليلج سمها كندوره مب قميص....
سهى تطالعهم وهي تبتسم تحاول ترمس اماراتي : وانا شو دراني برمستكم...
جاسم ييود يد ميرنا من فوق كتفه ويفرها بعيدعنه: دخيلج سهى مالي خلجج اليوم خليني جيه انا مرتاح..........
فيصل يطالع جاسم باستغراب: اظني بوحميد ناوي اليوم يفضحنا يدام الاوادم... سير بويه شرلك من الشوب هنيه أي شي وغير هالكندوره الغبره..........
سهى تيود جاسم عسب تساعده ينش من مكانه: يلا جسوم انا بروح وياك عوزه كمان بدي وشوية غرييضات ع قولتكم....
جاسم يرفع حيانه فوق ويطالع سعود بشفقه: انا ماعندي بيزات معاشي جردنته فيومين...
سعود يطلع بوكه من مخباته عقب يدور فالبوك عسب يطلع البيزات لجاسم: ياخوك هالموال حفظته من كثر مااسمعه....
فيصل يطش ويغمز لجاسم: اظني كل بيزاتك تروح لبوالشباب الي خبري خبرك هااه جسوم!!
جاسم يلوى براطمه ويغمز لفيصل عسب يسكت وماتسمعه سهى الي مافهمت رمستهم........... سعود يطلع 500درهم هاك خذها وغير هالكندوره ترى الريحه فاحت يابوك...
سهى من شافت البيزات بغى يغمى عليها وبكل حماس: يلاجسوم يلا تحرك ياود....
جاسم ينش من مكانه تيوده سهى بحركه سريعه وتلوى يدها ع يدها وتسير ويااه للشوب ( مصدجه عمرها حرمته)........
لو رجعنا لشوق يلست مكان الاستراحه عسب تتريا هلها الي بييونها المطار......
تشرد فعالمها الخاص تتذكرات لحظات مؤلمه مرت فحياتها....
شوق (عمرها20سنه تدرس اداره اعمال فجامعه الكويت تتميز بعيونها العسليه ورموشها الكثيفه....متوسطة الطول... بيضاء البشره... اكثر شي زايد جمالها ويهها الطفولي وخدودها الحمراء...عندها اخت وحده العنود عمرها 7سنين تعيش مع امها وابوها الي مامقصرين عليهن بشي..)
شوق كانت فبيت يارهم بومساعد ويا ربيعتها وصديقة عمرها مشاعل.. تتريا هلها الي كانوا سايرين مدرسة العنود لان هناك مسوايه حفله بمناسبة عيدالام وكانت العنود مشاركه ففقرات الحفله....
تتدش ام مساعد عليهن الحجره بقووه تفتح الباب تركض صوب شوق تضمها بقوه لصدرها وهي تصيح بمراره....شوق زايغه من الخوف ماتدري بلاها ام مساعد تصيح........ مشاعل توقف وهي زايغه من الخوف: علامج يمه تبجين ايش مستوي؟؟؟
بومساعد يدش والدموع تنزل من عينه بصوت متالم ومنكسر:شووق........
شووق والخوف سكن قلبها وبكل انفعال: اايش مستوي حررام عليكم خبروني؟؟
بومساعد والدموع تنزل من عيونه يجرب صوب شوق يحاول يرفع عيونه المنكسره صوبها وبكل حزن: شوق ابي ايمانج بالله قوي يابنتي.........
شوق حست رعشه بجمسها وتيمد الدم فيها تمت تتطالع بومساعد وما رايمه ترمس.......بومساعد يمسح دموعه النازله من عيونه.......مشاعل بانفعال مارايمه تيود عمرها: ارجوك يوبا تحج قول اش صاير........
ام مساعد من الصياح والتعب تطيح ع الارض......شوق للحين ميوده عمرها كانت تتريا بومساعد يكمل رمسته بس مارامت تيود الدموع الي تنزل من عيونها لا اراديا.....
بومساعد والخنجه قابضته: شوق يمه هلج توهم عطوج عمرهم ماتوا فحادث سياره....
شوق من سمعت كلمات بومساعد مارامت تيود عمرها وبكل مراره تصرخ: لا لا انت شتقول.... هلي ما ماتوا توهم قايليلي انهم فالدرب ويا العنود ختي لا حررام عليك لا تقولي انهم ماتوا ما اصدجك........
مشاعل تطش تلوى ع شوق بقووه وهي تصيح: ...............
شوق تيود يد بومساعد وتهزها بقووه: عمي قولي الصدج هلي ماماتوا صح؟؟ انت تجذب علي...... تفر راسها صوب مشاعل الي كانت تصيح من الخاطر.......وبكل هدوء: والله توهم مكلميني فالتلفون يقوليلي انهم فالدرب ياين البيت يخبروني عن العنود انها خذت المركز الاول.....والله العظيم ما اجذب عليكم..... تيود يد مشاعل وبكل انصدام: مشاعل تحجي قولي شي..............
مشاعل من كثر الصياح تشهق بصووت قووي تلوى ع شووق الي للحين ما قدرت تستوعب الخبر............
فجأه يقطع ذكريات شوق الحزينه صوت موبايل يرن...... شوق تنتبه ع جنطتها.... وقبل لا ترد ع التلفون تمسح الدموع الي سالت من عيونها من الحزن والالم ع فراق الاهل...........
:هلا بنتي شوق اشحالج؟؟
شوق ولاول مره تسمع رمسة عمها: هلا عم.......(مارامت تكمل رمستها)
العم:من متى ماماتي واصله المطار؟؟
شوق: من عشر دقايق.. بس وين انتوا احين؟
العم: حن بنتي احين فالدرب ربع ساعه وبنييج المطار..
شوق من سمعت هالرمسه حست ببروده فجسمها وبخووف وما رامت ترمس تمت تفكر فهالناس الي لاول مره بتشوفهم فحياتها وكيف بتقدر تعيش وياهم خصوصا انهم من دوله غير عن الدوله الي تربت فيها.....
العم: شوق ماماه تسمعيني ؟؟
شوق تنتبه انها شردت عن عمها وبكل هدوء وخوف: ايوا اسمعك .........
العم بكل حنان: انزين حبيبتي يلسي فالاستراحه وان شاء الله بنوصلج حبيبتي لا تخافين...
شوق :ان شاء الله
عقب المكالمه حست قلبها يدق بقووه يعني تخيلوا ناس اول مره بتشوفهم فحياتهاا لا وبعد بتعيش معهم طول حياتها.....
شوق تغمض عيونها عقبها تدخل التلفون فجنطتها......ومن رفعت عيونها حصلت جاسم وسهى لازجه فيه باسلوب يقرف الواحد.... طالعته شوق بنظرات استقراف عقب صدت الصوب الثاني......
جاسم كان من فتره يطالع شوق من قبل المكالمه و لمح الدموع الي متيمعه فعيون شوق حس بشعور غريب يجذبه صوب هالبنت ماعرف اشلون يفسره(شفقه..حزن...فخاطره بلاها تصيح؟؟! وليش للحين مابين حد من هلها؟؟!)...
جاسم كان سرحان... شوق شاغله كل تفكيره بس قطع تفكيره صوت سهى بدلع: جسوم حبيبي تكلم مالك كده متحكيش؟؟؟
جاسم وبهدوء: وياج الغاليه...انتي رمسي وانا اسمعج....
كملوا طريقه لحد الشوب طبعا جاسم سار سيده يغير ثيابه عقب ما اشترى بنطلون وتيشيرت
اما سهى وكما ماهي متعوده ساارت قسم الحريم ومابقت شي وما خذته الزطيه....جاسم يظهر من غرفة التبديل...يفر عيونه عسب يطالع وين سهى راحت عنه لوى حيانه...(فخاطره وين هذي راحت..!!)
يتفاجا بوجود شوق كانت واقفه فقسم الحلويات ويا بنت اماراتيه صغيره كانت تصيح...شوق وبكل حنان: علامج حبوبتي تبجين..؟ وين ماماه عنج؟؟
البنت تصيح: امايه سارت عني وخلتني اروحي...
شوق بحنان:معليه حبيبتي امج الحين بتيي؟؟ انتي جم عمرج؟؟
البنت: سبع سنين ونص......شوق تشرد ساعتها تتذكر ختها العنود الي عمرها شرات عمر البنت سبع سنين تتذكرها بحسره والم وتتيمع الدموع ع عينها.....تلوى ع البنت بقووه وتيلس تصيح....
جاسم كان واقف شرات المبهت مايدري بلاها شوق يالسه تصيح وتلوى ع البنت بس فخاطره فضول رهيب يدفعه يعرف شو سالفة هالبنت.......
تجي حرمه لابسه عبايه وغشوه تجرب صوب شوق والبنت: مروه؟؟!
مروه تركض صوب امها وهي تصيح.....شوق ساعتها تمسح دموعها بحركه سريعه وتوقف عسب تسلم ع ام البنت.....:سمحيلي خالوه بس كنت ماره اتسوق وحصلت بنتج تصيح......
ام مروه تبتسم: مشكوره حبيبتي كثر الله من امثالج..
شوق ساعتها تمسح بيدها ع ويه مروه: باي مروه بروح عنج بس مره ثانيه لا تودرين امج...
ام مروه بفضول: شكلج مب اماراتيه ...صح؟؟
شوق: ل....عقب ماتكمل رمستها....ايوا اختي مو اماراتيه
جاسم كان ساعتها مندمج فالحوار يبا يعرف شو جنسية شوق....
ام مروه تيود مروه من يدها تبتسم لشوق: يلا مروه حبيبتي سوي باباي...مروه ترفع يدها : باباي.......شوق تبتسم لمروه :بااي حبيبتي مروه....
عقب تسير شووق تكمل تسوقها.......جاسم يوقف يطالع شوق وعلامات التعجب ع ويهه خاطره يبا يعرف شو سالفة هالبنت....
عند المحاسب:شوق بعصبيه: انزين يوم ماعندي صرف امارات ايش تبي اسوي؟؟
جاسم وسهى كانوا محاسبين قبل شوق وكان ساعتها يتريون لين يدخلون الاغراض فالاكياس(طبعا الاخت سهى ما مقصره هافه الخضر واليابس مامبقيه شي وماماخذته)...
المحاسب السوري: سمحيلي يازلمه مانقبل صرف كويتي...
جاسم كان واقف وراء شوق وسمع كل الحوار وبلقافه: لوسمحت خذ هالبيزات وقص منها حساب الاخت..وياشر بصبعه صوب شوق........
شوق تصد وراء عسب تشوف منو الي يرمس ومن تطالع جاسم تعجد حيانها وبغضب تصد صوب المحاسب بحركه سريعه: اقولك خلاص كنسل ماابي اشري شي.....
سهى ورافعه حيانها : جسوم حبيبي عاوز فيها ايه.. سبها.....
شوق تطالع صوب سهى بنظرات حقد: وانتي شكو تتكلمين منو طلب رايج؟؟!
جاسم ابتسم عيباه رد شوق لسهى(تحمس الريال)........
سهى تلوى براطمها وبغرور: جاسم هالاشكال طنشها حبيبي يلا نروح.....
شوق تتطالع جاسم بنظرات احتقار فخاطرها(كيف تسمح لهذي تهين بنت خليجيه شراتك..) وبكل قوه في الرد: مو منج تقولين هالكلام من الي واقف عدالج وخلاج ترفعين خشتج علينا......
عقب تسير عنهم اما جاسم من سمع رمسة شوق حس عمره صغير يعني فخاطره(هيه والله انا الي كبرت هالاشكال وخليتها جيه ترمس)....
عقب ما خلصوا تسوق جاسم كان سرحان فشوق وما يعرف السبب الرئيسي الي يخليه جيه يفكر فيها....سهى كانت سايره وياجاسم وعاجده حيانها فخاطرها(مالوه كدده تغير وما يتكلمش)
سهى تيلس حذال فيصل وسعود بغضب الي نفذ صبرهم وهم ينتظرون وصول ربيعات سهى من مصر اما جاسم يلس بهدوء وهو شارد يفكر برمسة شوق ونظرات العتاب الي بانت ع عيونها.....
فيصل باستغراب: اظني الاخ جاسم حد كل لسانه بلاك ماترمس؟؟؟
سعود يرفع يده ويحركها يدام عيون جاسم: هوي بلاك..؟!
سهى تلوى براطمها: يمكن من البنت بتعت اللبس الوردي...
سعود مستغرب : أي بنته بعد؟؟!
فيصل يرفع شوي راسه: اظني ذيج الي دفتك بالعربانه........
سهى يجيها اتصال................:هلا ملاك ازيك ياحبيبتي؟؟انت فين دلوات؟؟
سهى تسكر التلفون..............بحماس تتطالع الشباب: وصلوا ملاك وايناس.........
سعود بحماس: عاشووا عاشوا.........عيل خلنا نكحل عيونا بمزايين مصر.......سهى تبتسم بخبث تيود مخباة سعود بيدها: حتكحلهم بس حرك بيزاتك......
سعود يطالع سهى: صج انج زطيه مايفوتج شي..........
عقبها ساروا الشباب عسب يسلمون ع ربيعات سهى..........
لو رجعنا لشوق كانت سابحه فذكريتها الحزينه.........:عقب الحادث الي صار...سكنت شوق فبيت بومساعد بس مارامت تنسى هلها الي ضاعوا عليها فلمح البصر
شوق ومشاعل يلسوا فالغنفه عدال بعض ف الصاله........بومساعد وام مساعد كانوا يالسين الصوب الثاني:
مشاعل بلقافه: هااه يوبا ااش تبي فشوق؟؟
شوق مرتبكه تتطالع بومساعد والخوف مبين عليها...........بومساعد كان متردد يخبر شوق هالشغله ولا لا......بس كان لابد ان شوق تعرف هالشي مهمن صار.....
بومساعد: يمه شوق ادري انج احين مرتاحه ويانا حتى نحن مرتاحين لج بنتي وما ودنا نفارجج......
مشاعل حست بخوف يودت يد شوق بقووه ...........بومساعد يكمل رمسته: بس يابنتي هالشي لازم اخبرج عنه مهمن صار..........
ام مساعد تتطالع بومساعد ومستغربه: خير يابومساعد اايش صاير؟؟
بومساعد:شوق يابنتي انتي تدرين العلاقه بينكم وبين اهل امج اشلون صايره مافي احتاك مابينكم من فتره طويله نادر اذا تلاقيتوا مع بعض...........شوق تنكس راسها(لان العلاقه مب اوكيه بين عايله شوق واهل امها..)....
بومساعد يكمل رمسته: بس يابنتي الي ماتعرفيه السبب وراء هالقطاعه......شوق ترفع راسها فخاطرها(آآه ياما هالسؤال ياني ومالجيت له جواب للحين...)........
بومساعد: يابنتي ياشوق سبب الخلاف بينكم وبين اهل امج ان امج تزوج اماراتي الي هو ابوج صالح الي يرحمهم يارب...........
شوق يالسه شرات المبهته هالرمسه اول مره تسمعها........بلقافة مشاعل: يعني يوبا شوق اماراتيه..؟؟!
بومساعد يهز راسه بمعنى (هيه): هيه يابنتي شوق اماراتيه وعندها اهل بالامارات عمام وعمات ويدان........
شوق حست نفسها شويه يتقطع عليها.........انصطدمت بهالخبر........ماقدرت تستوعب الي تسمعه..........(ابوي اماراتي....انا اماراتيه.......؟)
ام مساعد تناظر بومساعد نظرات عتاب: وانت من متى تعرف هالشي؟؟!
بومساعد: من سنين......بس صالح الله يرحمه قالي مااييب سيره لحد دام راسه يشم الهواء.....
بومساعد يطالع شوق الي ملامح الانصطدام مبينه ع ويها: شوق يابنتي انتي لازم ترجعي لهلج وناسج مالج فهالدنيا غيرهم...........
شوق تفكر برمسة بومساعد وبجديه: بس انا مااعرفهم ياعمي..اشلون تبيني اسكن معهم؟؟
مشاعل تصيح: حراام عليك يوبا ماابي شوق تبتعد عني........
بومساعد يحزن لحالة بنته مشاعل يعرف اشلون مشاعل متعلقه بشوق: ادري يابنتي حتى نحن ما نقدر ع فراق شوق.......
مشاعل: عيل بس خلاص لاتفتح هالموضوع مره ثانيه وشوق بتعيش معنا طول الحياه ونحن ما مقصرين عليها اماراتية ولا كويتيه بتظل ويانا للابد..........
ام مساعد تدمع عينها ع حالة بنتها تطالع بومساعد: ارجوك بومساعد خل شوق ويانا مو عشان مشاعل عشاني انا ما اقدر ع فراقها........
بومساعد بجديه: حتى انا ما ابيها تروح بس ما نقدر نبعد شوق عن اهلها كفايه عاشت هالفتره بعيده عنهم...
شوق وبعد تفكير: انزين عمي كيف بروح معهم ؟؟هم مايعرفون عني صح؟؟
بومساعد: لا ..يعرفون يابنتي...انا اليوم كلمت عمج (علي ال....)........وخبرته بالسالفه تاثر وايد ع موت اخوه صالح(الله يرحمه)..........اصر علي انه يجي باجر الكويت عسب ياخذج..........
شوق: لا لا ما ابي اروح وياه..........بومساعد: انا قلت له لازم بالاول اخبر البنت واشوف رايها بعدين برد عليه............
شوق ساكته تتطالع مشاعل الي عيونها صايرات حمر ما رايمه تسكت من الصياح............ ام مساعد تجرب صوب مشاعل بتنها وتضمها لحضنها وتيلس تصيح........شوق كانت ساكته وما رايمه ترمس بولا كلمه ....
بومساعد: شوق يابنتي مهمن صاار فهذول هلج عزوتج فهالدنيا...
شوق تتطالع بومساعد: عمي خبره اني انا الي بسافر للامارات وخلهم يستقبلوني فالمطار..........
مشاعل من سمعت رمسة شوق سارت تركض لدارها تصيح وقلبها يشتقق حزن ما رايمه تقتنع بفكره ابتعاد شوق عنها................
يقطع افكار شوق اتصال عمها علي الكتبي.............
قبل لا اخبركم المكالمه خلنا نتعرف ع عايله علي الكتبي بالاول:
علي اكبر اخوانه له من الاخوان اثنين واخت وحده...........تزوج شيخه زوجته عن حب كانت بنت جيرانهم قبيلتها ال...... تتميز بالحنان والطيبه وهذا السبب الرئيسي في تقرب اولادها منها..........
ولدهم العود(البجر) حسين عمره33 عنده ولدين عمر12سنه ومحمود9سنين والمفروض عنده ولد ثالث عمره7سنين(خالد) بس توفي بحاجث(عقب بخبركم سالفته).. زوجته من بوظبي م.... سمها خديجه هي الحين حامل ......................ولدهم الثاني ذياب عمره27 (عازب يشتغل فبوظبي فوزارة الصحه.........ولدهم الثالث فيصل عمره23(عاز شويه طالع رغيد يشتغل مع ولد عمته جاسم فالاتصالات ...........الخوات التوام(الريم والعنود) عمرهن 21 يدرسن فالكلية التقنيه فدبي تخصص تقنية معلومات.........واخر العنقود اسعد عمره(17 بعد للحين فصف الحادي عشر.. تشكن معهم يدتهم ظبيه تتميز بالطبيه حبوبه..........يسكن معههم ولد عمتهم جاسم (عقب بخبركم سالفته).............
وطبعا باقي الشخصيات بتتعرفون عليها فاحداث القصه اليايه...
نرجع احين للمكالمه الي دارت بين العم علي وشوق...
علي: هلا بنتي شوق حن احين فالمطار وين يالسه انتي؟؟
شوق وقلبها يدق بقووه: فالمكان الفلاني...........
علي ما يدري اشلون يقول لشوق انه مايعرف شكلها سكت شويه.....قاطعته شوق: عمي انا لابسه لبس وردي ولحاف وردي.......
علي يبتسم: حبيبتي انا عمج وان شاء الله اقدر اعرفج من بين مليون بنت ....
شوق تضحك ع رمسة عمها: مشكور عمي............
علي مشطط: بس شفتج شفتج........ثواني وبنكون وياج.............
يسكر التلفون......... شوق يدق قلبها بقووه تحس رعشه فكامل جسمه ...تمت تتطالع شمال يمين تدور من أي صوب بيجيها عمها علي...........عقب ثواني يجي ريال باين عليه الشيب بس يتميز بالوقار والرجوليه ......وياه حرمه لابسه برقع وعبايه.......وبنتين متوسطات الطول لابسات عبايه وغشوه ما يبين فيهن غير عيونهن الكحيله.......
العم علي يطالع صوب شوق ويبتسم: انتي شوق بنت خويه صالح؟؟!
شوق توقف من مكانها تتطالع عمها وحست جسمها متيبس بصوت خفيف: ايوا اني شوق............
العم علي دموعه نزلت منه لا اراديا... يجرب صوب شوق يلوى عليها بقوه.........شوق حست بدفى عمها ما رامت تيود عمرها وتمت تصيح........ تجرب منها شيخه(حرمة عمها): اشحالج بنتي شوق؟؟(تلوى ع شوق وتضمها بقوه....)
شوق كانت تصيح وما رايمه ترمس...........شيخه: بس حبيبتي شوق لا تصيحين حن احين هلج وناسج وان شاء الله ما راح تشوفين ويانا غير الخير باذن الله........
شوق تمسح بالكلنكس ع ويها تمسح دموعها......عمها علي يبتسم لشوق: بنتي شوق هذول خواتج بناتي التوام الريم والعنود...........
شوق من سمعت اسم العنود ردت بها الذاكره لختها العنود تذكرت الاوقات الحلوه الي تقضيها وياختها العنود.....تذكرت ربشتها فالبيت واشلون كل يوم الخناقه والنجره ما بينهن........تدمع عينها وتحس الخنقه ذابحتها.......ترتمي فحضن بنات عمها وتيلس تصيح........بنات عمها حسن انهن يعرفن شوق من زمان........حسن بحب عظيم يجذبهن صوب شوق........كل من الريم والعنود وعدت نفسها انهن يعاملن شوق شرات اختهن ويتخذن من شوق صديقه مقربه منهن...
كيف ياترى بتكون حياة شوق فبيت عمها؟؟
من هذا جاسم؟؟ وهل له صله بشوق؟؟
وبقيه الاحداث جايه بالطريق...
...............
اتمنى انها تعجبكم ..
انطر ردودكم ع احر من الجمر..
وهذي البدايه بس :(:(...
ع العموم مشكورين ماقصرتوا ..!!