الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
"مــــــلاك الليـــــــ?
06-11-2022 - 07:41 am
  1. ياشوق شوق وينك جايه دقايق بس

  2. يوه مخلصتي للحين وين اخلص وبنتك

  3. الأب : الله يخليك يولدي خلني اشوفه وريح قلبي اشوي

  4. بعد اصرار من الابو سمح الدكتور بدخوله هو بس مع

  5. الابو : زين كمل

  6. الأب(عبدالله)

  7. الأم : (حصه )


هاذي روايه قريتها وعجبتني واجد
وحبيت انكم تقرأوها
لانها بحد جد رو وعه لابعد حد
وراح انزل الجزء الأول والثاني والثالث وإذا شفت ردود راح اكمل الروايه
نبدأ
بسم الله
الجزاء الأول

ياشوق شوق وينك جايه دقايق بس

يوه مخلصتي للحين وين اخلص وبنتك

كل مالبستها بهدلت ملابسها طيب جبيها العبها وانتي روحي البسي اوكيه بس بليز لا توصخ ملابسها يربي خلاص روحي البسي تأخرنا طيب بعد عشر دقيق نزلت شوق وهي كاشخه حدها اقول شوق وش رايك نجلس ونكنسل الروحه لا هلي لا عادي حبيبي مشعل انت تدري ان اهلك مو متقبلين وانا ادريهم ومراعي مشاعرهم تبني ماروح عشان يقولون اني انا الي ما خليتك تروح
مشعل: تغير الوان وجه وقال ادري انك تعنين مع اهلي بس وش اسوي اهم شي انك زوجتي حتى لوكان هذا ضد رغبتهم وحبك وموت فيك
شوق : عاد مشعل خلاص
مشعل يستهبل : وش خلاص
شوق وهي منحرجه : كلامك يحرجني خف علي ترى ماقدر استحمل
مشعل : ههه
شوق : اف منك
طيب يالله اقول مشعل وين روان
روان : وهي تجر ثوب ابوها وهي تضحك
مشعل : شال روان ويالله مشينى
في السياره
مشعل : اقول شوق
شوق : هلا حبيبي
مشعل : ادري انك تضايق لم تروحين يم اهلي ودري انهم ا....
شوق : وهي مقاطعت :لا حبيبي اهلك هم اهلي وعادي كل شي يجي منهم حلو عشانك
مشعل : الله يخليك لي حبيبتي
شوق : وخليك لي
روان : بابا
مشعل : هلا والله ياقلب بابا
روان وهي تأشر على حضن ابوها : بابا هينا
شوق : على طول لا مشعل انت تسوق خطر تحطها في حضنك
مشعل : لا خطر ولا شي تعالي حبيبتي ولف مشعل يا خذ روان
شوق : مشعل انتبه
بس كانت صرخت شوق متأخره
في بيت اهل مشعل
الأب : ماجد ماجد
ماجد : هلا يبه
الأب : مو كانا مشعل تأخر
ماجد : الغايب عذره معه يبه
الأب : معروف عذره
ماجد : وش عذره
الأب : شوقوه بعد في غيره لونه سامع كلامي وماخذ وحده من بنات عمه او وحده من الي اخترتهم امه كان ماصار هذا حاله
ماجد : الله يهديك يبه خلاص هو خذاه وهي الحين زوجته وام بنته و......
الا بدخلت محمد اخوه وجها متغير
الأب : خير يامحمد وشفي وجهك
محمد : يبه مشعل
الأب : وش فيه مشعل تكلم
محمد : مشعل صار له حادث هو وزوجته وبنته
الأب : انت وش قاعد تقول مشعل وهم ابي مستشفى الحين
ماجد : وهو منصدم تكلم محمد
محمد : وهو يالله يطلع الكلمه : في مستشفى ( *******)
الأ ب : قم ودني له بسرعه
ماجد : يالله وانا راح اروح معكم
الأب : لا انت راح قل لمك ولحقنى انت وياها
ماجد : ان شالله
ماجد وهو داخل البيت : يمه يمه
الأم وهي حاس بشي : خير يولدي وشفيك تصارخ ومنت على بعضك
ماجد : يمه ابي اقولك شي بس اوعديني ماتنفعلين عشان صحتك
الأم : قول وشفيه خوفتني
ماجد:وهو يحضن امه : يمه مشعل صاره حادث وهو الحين بالمستشفى هو زوجته وبنته
الأم : وهي تفك نفسه من ماجد انت وجالس اتقول مشعل قبل ساعه مكلمني انت اكيد اهبلت
ماجد : الله ايخليك اهدي
الأم وهي تصارخ :وشلون تبيني اهدا وانا والدي مسوي حادث وفي المستشفى قولي ابوك يدري
ماجد : ايه وهو سبقنى له
الأم: وليه ماخذني معه ولا هو اولد مو ولدي
ماجد : يمه هو قالي اوديك لهم
الأم :يالله تحرك بسرعه
في المستشفى
الأب سال عن الحادث واخير لقى من يد عليه
الدكتور المناوب :انت تسال عن الحادث الي كان فيه رجال وزوجته و بنته
الأب : ايه ياولدي
الدكتور المناوب : بصرحه الحادث كان مأساوي والي فيه
الأب : وهو يقاطعه قول وش صار
الدكتور المناوب وهو منزل راسه : بصراحه الزوجه توفت و.................
الأب : وولدي وش طارفيه تكلم وبنته ليكون
الدكتور المناوب : يقاطعه لا الحمدالله البنت ماتضررة كثير بس ابوها في غرفة العمليات الحين واستنى الدكتور المسؤل عن حالته لم يطلع
الأب : طيب وين اروح له
الدكتور المناوب : دلاه الطريق وقالهم استنو هينا يمكن يطلع بأي لحضه
محمد : يبه هد اشوي لا تسوي بروحك كذا ان شالله خير
الأب : وش لون اهدي وانت تدري اخوك وش كثر يحب زوجته والله لو درى انها ماتت ل...وشافالدكتور طالع من غرفة العمليات راحه له من غير شعور
الأب : بشر يالدكتور شخبار اولدي
الدكتور : والله مدري وش اقولك
الأب : قول
الدكتور : اولدك في حالة ماتسر وان شالله تعدي هالساعة بخير
الأب وعلامة الصدمه عليه : ابي اشوف والدي
الدكتور :والله مقدر

الأب : الله يخليك يولدي خلني اشوفه وريح قلبي اشوي

بعد اصرار من الابو سمح الدكتور بدخوله هو بس مع

دخل الأب وشاف مشعل مدد على السرير والأجهزه على جسمه قرب منه وحط يده على جبينه وجالس يطلعه ويتذكر مشعل يوم كان صغير ويتذكر أعناده وتحديه له رغم صغر سنه إلا انه كان مميز عند ابوه صحى الابو من سراحانه على صوت مشعل وهو يقول يبه
الابو : لا تكلم يولدي لاتعب روحك
مشعل بصوت تعبان ومتقاطع : يبه بنتي امانه عندك
الابو : لا ياولدي لاتقول كذا انت ان شالله بتصحا بسلامه وتربيه
مشعل : يبه تقفى لاتقاطعني خلني اكمل

الابو : زين كمل

مشعل : يبه بنتي لاتحرمها من جدانها لاتخلي كرهك لمها يأثر عليه يبه انت كرهت شوق مع انها كانت تحبكم كل هذا عشان خذيتها غصب عنكم بس انتو ماكنت حاسين فيني سكت اشوي بعدين قال يبه تدري اخر شي قالته لي شوق
الابو انصدم هذا معناه انه يدري إن شوق ماتت جالس لابو يسمع ودموعه تسيل على خده قالت اهلك لو مهم سوو فيني انا احبهم ومراح ازعل منهم الانهم اهلك واهلك هم اهلي كانت تحبكم بس انتو ماعطيتوها فرصه تبين لكم حبها راحت شوق كست مشعل ودموعه تسيل على خده بغزاره على موت حبيبته الي ماحب غيره والي تحدى العالم كله عشان ياخذه لحظة صمت يبه لاتحرم بنتي من امها الابو طالع مشعل وعلامات الأستفهام على وجه كمل مشعل ايه ام شوق ام بتي برضاعه شوق بعد ولدتها اتعبت امها رضعت روان مع جاسم خالها وهو كان اكبر منها بسنه ونص بعدين اختفى صوت مشعل صار ماينسمع الا صوت الأجهزه ودخلو نيرسات وطلع الابو بسرعه وتجمع الدكاتره في الغرفه
محمد وماجد والام بصوت واحد : وش صار
الأم : وش فيه اولدي
الابو كان حاس انه اولده راح خلاص : يوصيك على بنته ويقولك انتي الخير والبركه
الأم : طاحت عليهم
اهل شوق جو مستلم جثت بنتهم لان امها وابوها رفضو تندفن في السعودية وقال يبنها قريبه منهم في الكويت
ومرة ثلاث ايام العزى .
بعد مرور سنين ( على فكره نسيتى تعرف الشحصيات )

الأب(عبدالله)

الأم : (حصه )

اللأبناء : محمد الكبير متزوج من سلمى وعنده نواف عمره 25 متزوج بنت صديق ابوه وعند والد اسمه مشعل مسميه على عمه ...نايف عمره 23 متخرج من الجامعة وناوي يشتغل مع ابو مدري متى .....ناصر 21 طالب في الجامعه .....ندى 19 طالبه في الجامعة ........نهى 17 طالبه في الثاني ثانوي
الابن الثاني : ماجد متزوج بنت خالته هيا وعنده عبد الرحمن عمره 24 يشتغل مع ابوه حياته كلها اشغل ويكره دلع البنات وصفات بعدين انعرفه من القصه ......بعدين التوائم عبد العزيز وعبير عمرهم 22طلاب في الجامعة
العنود عمره 19 تدرس في الجامعه عاليه 18 اخر سنه في الثانويه
الابن الثالث : مشعل وزوجته شوق الله يرحمه وبنته روان الي الحين عمرها 17 سنه كبر نهى لا وصديقات بعد
البنت الرايع : ساره متزوجه وعندها سلمان عمره 24 يشتغل مدرس .....مزون عمره 19 تدرس مع العنود ...ومها عمره 16 في أول ثانوي
دانه اخر العنقود بنسبه الابو محمد وعمرها 20 درس في الجامعه
ملاحضه معروفه هالعائله بجمال وكل واحد احل من الثاني بنسبه للاباء واولدهم
بعد مرور سنين من ايام العزى
روان من على درج :والله لوريك يادنوه
دانه من اخر الدرج :خ مقدر خوفتيني يمه الحقيني
روان : ولك عين تتمصخرين يادبه يم كشه
دانه : كملي اصلا انتي تتكلمين من حرتك عشاني احلى منك
روان :ههه شكلك ماشفتي نفسك في المرايه
دانه : اقول بدل مانتي جالسه تتكلمين من فوق انزلي ان كنتي تقدرين
روان : زين ارويك هذاني نزله انزلت من الدرج بسرعه الدرجه انهى منتبهى و طاحة
دانه : بخوف روان وش فيك ردي علي روان


التعليقات (8)
"مــــــلاك الليـــــــ?
"مــــــلاك الليـــــــ?
الجزاء الثاني
دانه : وهي تضرب خد روان اصحي روان الله اخليك صحي روان لا تخوفيني روان اصحي سوي فيني الي تبينه كانت دانه في قمت خوفه فما كانت منتبهى الوجه روان لانها خفت تقدها وهي تعتبرها مو بس بنت اخو كانت تعتبرها اخت
روان : خلاص موقادره تستحمل اكثر من كذا وهي تشوف دانه ففقعت من الضحك على شكل دانه وران تضحك من كل قلبها ودانه جالسه منصدمه من الي جالس يصير
دانه : روان انتي مافيك شي روان ردي على
روان موقادره ترد من كثر ماهي جالسه تضحك من القهر
دانه قامت تضربها بشويش وتقول يادبه يم كشه ياشينا وران دمعه تصب من كثر الضحك
روان : دانه شكلك اضحك وانتي تبكين انتبهي يشوفك احد والله لا تصيرين نكتت الموسم
دانه : انا نكتت الموسم هذا جزاي اني خايفه عليك قامت تضربه بقوى
روان : أي يعور حرام عليك
دانه وهي تضحك : تستهلين عشان مره ثاتيه ما تخرعيني دانه وهي توقف روان
روان : أي
دانه :بخوف وش عورك
روان : لا بس شكل رجلي انرضت
دانه : تبين نروح المستشفى
روان : وش مستشفى الله يهديك كلها رضه موشي قوي
دانه : ابي افهم انتي جايبه العناد من مين
روان وبفخر: من ابوي
في بيت ابو محمد وبتحديد بغرفت ندى
نهى : اقول ندى
ندى : ها
نهى : وجع اناديك وتقولين ها
ندى : اجل وش تبيني اقول
نهى :قولي نعم لبيه امري موها
ندى وهي تبي تحرف اعصانه : غردي قولي وش عتدك
نهى وهي معصبه : اشرها موعليك على الي تكلمك اروح غرفتي اصرف
ندى : لالالالا اجلسي وقولي وش تبي
نهى وهي ترجع تجلس على سرير ندى تتوقعين روان ماتروح الجدانها ها الأجازه الجدانها
ندى وهي تضحك بستهزاء : اكيد لا ندى وهي تكمل كلامها تدرين ان روان تستنى الأجازه بفرق الصبر عشان تروح لهم
نهى :بس هي كل اجازه تروح
ندى : ليه انتي نسيتي انه اتفاق بين جدي ةجدها انها تكون عندنا طول السنه بس في الإجازة تروح لهم
نهى : طيب انا خاطري ان نسافر كلنا هل الإجازه مع بعض كل انروح وهي مو معنى
ندى : انا عندي فكره بس نسبت نجاحها 8%
نهى بلهفه : وش هي
ندى اقنرحي على جدي ان اسافر بداية العطله اسبوعين وفي نهايتها اسبوعين
نهى : وبعدين
ندى : قولي لروان وشوفي رايها
نهى وهي تنط على اختها تبوسه : الله عليك ياندوش يم الافكار الا يسمعون الباب يدق
ندى ونهى بصوت واحد : مين
تايف : اعوذ بالله انا
ندى تغمز ال نهى : من انت
نايف : والد الجيران
نهى : وش تبي ياولد الجيران
نايف :اقول ترى عطيتك وجه اكثر من الزم تقول امي تعالو كلو واذا ما تبون مو لازم اتوفرون
نهى وندى نطو عند الباب : لا والله انت الي مولازم تاكل
نايف : اعوذ بالله انتو بنات ولا شيطين
ندى ونهى : لا والله احنا بنات ومثل القمر بعد
نايف : عن الفلسفه الزايده انزلي انتي وياها
ندى ونهى وهم يطاعون من فوق الى تحت :ويمشون عنه متعلمينها منك وراح يركضون على الدرج
ام نواف :خير وش صاير على هالركض ماتفهميني انتي ويهى
نهى : يمه يمه اولدك ورانا وشكله يبي يطقنا
ام نواف : وانت وياها وش مسويله
ندى : ماسوينا شي بس
............لا مسويتي شي كان هذا صوت نايف
نايف :وهو مسك ندى نهى من اذونهم انا كم مره قايل لكم لاتطالعوني كذا
ندى نهى : توبه خلاص مانعيدها
ام نواف :خلاص خلهم وروح تغدو
نايف ندى نهى : ان شالله
( في بيت ابو ماجد )
ماجد وعياله جالسين في الصاله
ابو عبدالرحمن : اقول ياعبدالرحمن
عبدالرحمن : سم يبه
ابو عبدالرحمن : ما تقولي يولدي متى تتزوج
عبدالرحمن : هاه
العنود تغمز العاليه : جاك الموت ياترك الصلاه
عاليه وهي تضحك بشويش : أي والله شوفي وجه كنا احد صاب عليه ماي بارد
العنود وهي تكتم ضحكتها : وجع لاتعلقين واجد تدرين مقدر امسك ضحكتي ........ انتي ويها وش عندكم كان صوت عبير الجالسه جنبهم
عبير : يالله تكلمو
العنود بصوت واطي : شوفي وجه اخوك وتعرفين
عبير : لفت تشوفه وجلست تضحك بصوت
ابو عبدالرحمن : وش فيك عبير تضحكين
عبير وهي متوهقه :لا بس تذكرة موقف صار اليوم ب الجامعه
ابوعبدالرحمن : ها يولدي وش قلت
عبدالرحمن : والله يبه مافكر في الموضوع الحين يمكن بعدين افكر
ابوعبدالرحمن: وهو بيتكلم الا عبدالعزيز يبه كل عبدرالرحمن ليه انا متزوجوني
ابو عبدالرحمن : عطى عبد العزيز نضره عشان يسكت لكن وش لون يسكت عبد العزيز ولقافته
عبد العزيز : وانا صادق كل تقولون له تزوج وهو يصرفكم وانا الي ابي تقولون اصغير
ابو عبدالرحمن : انت خلص ادروسك بعدين تكلم
عبدالعزيزوهو محتر : وش معنى نواف والد عمي متزوج وهو كبري
ابو عبدالرحمن : يحبيبي ولدعمك كان يدرس ويشتغل وكان يعتمد عليه عشان كذا زوجه عمك لكن انت تدرس وتهيت ليش الظلم بنت الناس معك
عبدالعزيز وهو مبوز :اقول عبير انا شاري سيديات ولبيك تشوفينها .......
اقول اجلس انت ويها كان صوت ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن وهي طالعه من المطبخ : اجلس تغد انتى وياها وخلكم من الخبيط
عبدالعزيز وعبير : ان شالله يمه
( في بيت ابوعبدالله الجد )
في غرفة روان وهي تشوف مكان الطيحه ولقتها مزرقه مره وهي خايف يربي وش ذا ليكون ها زرق مارح يروح اسكتت اشوهي ورجعت نوبت الضحك له لم تذكرة وجه دانه مسكينه كانت خايفه من جدها يقطع تفكيره صوت التلفون
روان وفي صوته بقيت ضحك : الو
مزون : ضحكيني معك
روان : الناس تقول السلام موضحكينا معك
مزون : اسف عمتي روان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روان : تتطنزين يم كشه
مزون : والله متطنز يادبه
روان اتسوي نفسها معصب : دبه في عينك وشتبين
مزون : روان مع الوجه لا تعصبين مسحناها
روان : ايه خلك كذا ها وش تبين
مزون : اعوذ بالله من الدفاشه اقول رواني تروحين معي السوق
روان وهي رافع حاجبه : وش عندك في السوق
مزون : بروح ابسط تعرفين قربت المواسم
روان تجاريه في السالفه : وانا وش دخلني ولا تبين البلديه تمسكني وياك
مزون : وجع الأخت مصدق ابي اشتري كم قطعه حق الجامعه
روان: والله مسكين درجك ايصيح من كثر الي فيه
مزون : عادي عاد انا ابيه ينوح
روان :طيب طلباتك
مزون : ابيك انتي ودانه تروحون معي
روان : وليه وينها مها
مزون : مها لاتضحكيني اقوله تعالي روح معي اسوق تقولي تبيني اترك دراستي واروح معك عشان تشترين خرابيطك
روان وهي فاقعه من ضحك : قويه قويه مها
مزون : ايه اضحكي والي باط كبدي انك ماتدرسين وتجبين علامات احسن منها
روان : اعوذ بالله من الحسد اذا اختك غبيه انا وش ذنبي تحسدني
مزون : اقول اسكتي لا تسمعك والله تاكلك بلسانه
روان : لاتاكلني ولا اكلها يالله روحي جدتي تناديني
مزون : وسوق
روان : اف بسال دانه وبردلك خبر
مزون: طيب لا تاففين اتفالك وصل عندي
روان : طيب يالله بسكر سلمي على عمتي
مزون : يوصل باي
بعد ماسكرة روان من مزون اجلسة اتفكر وش اتسوي عشان جده وجدتها مايشوفون الزراق لان كل مالابسه تعد قصيره تحت الركبه وراح يبين ازراق وبد تفكير لقيتها وفي تفتح باب غرفة دانه بقوه
دانه : وجع كم مره قلت طقي الباب قبل لا تدخلين
روان : نسيت
دانه : طيب وش تبين
روان : أول شي مزون داقه تبينى اروح معها السوق
دانه : والثاني
روان : ابي أي بنطلون من عندك
دانه وهي رافع جاجب ومنزله التاني : وبرموداتك وينها
روان : هذا انتي قلتيه برموداتك بعنب معندي بنطلون طويل عشان كذا جايه اخذ من عندك ممكن
دانه : طيب انتي ماتحبين البناطلين طويله ليه تلبسينها
روان وهي توري دانه ساقه : مطره عشان اخفي اذا لا يشوفونه جدي و جدتي
دانه وهي مبطله عيونه على وسعه : انتي انجنيتي بدال لا تخبينه قمي نروح المستشفى
روان : بسم الله الرحمن الرحيم من عيون سكريه مو ناقصه توسيع هي وسيعه خلقه وبعدين قلت لك روح للمستشفى مافي وبعدين هي ماتالمني ( يربي على الكذب ) ليه اروح
دانه : على كيفك ( عنيده )
روان : ها وش قلتي بتروحين معنى ولا لا
دانه : الا بروح ابي اشتري شي بعد
روان : اوكيه دقي عليها وشوفي متى تمر علينا عشان نروح
...... روان ياروان يادانه هذا صوت الجده ام محمد
روان ودانه : ان شالله انشالله جاين
بعد الغدا كلمت دانه مزون وتفقو بعد صلاة المغرب يروحون

"مــــــلاك الليـــــــ?
"مــــــلاك الليـــــــ?
يلا بنات
ابغى اشوف ردود عشان اكمل الروايه
تحياتي
نونو

نهاية الحبF
نهاية الحبF
الله يخليك كملي روعه الروايه

نهاية الحبF
نهاية الحبF
يالله ياقلبو انتظرك تنزلي الجزء الرابع وينك

"مــــــلاك الليـــــــ?
"مــــــلاك الليـــــــ?
الجزء الرابع
ام عبدالرحمن : لالالا وش روان
ابو عبدالرحمن: ليه وش فيها روان
ام عبدالرحمن : والله يابوعبدالرحمن روان مافيها شي بس هي ماتصلح لولدي
ابو عبدالرحمن وهو معصب: وشلون ماتصلح
ام عبدالرحمن :الله ايهديك يابوعبدالرحمن انا قصدي ان البنت صغيره عليه مره يعني هو يبي زوجة مايبي بزر يربيها وبعدين روان عنيده ودلوعه ومتعوده ان طلباتها دايم مجابه
ابوعبدالرحمن وهو يطالع اولده : عاجبك كلام امك
عبدالرحمن : والله يايبه كلام امي فيه شي من الصحه
ابوعبدالرحمن وهو خلاص وصل حده من التعصيب :اجل انت رايك مثل امك ودام رايك مثل راي امك اسمع الكلام الي راح اقوله انا اليوم كنت اتمنى انك تاخذ روان بنت اخوي لاني احس انها انسب وحده من بنات عمك لك لكن بعد ماسمعت كلامك اقدر اقولك انك انت الي ماتصلح لها لان روان بنت اخوي الرجال اللي لازم ياخذها يكون قراراته تكون من عنده مو يخلي الحريم اهي الي تقرر عنه وص............
.عبدالرحمن ايقاطع ابوه: يبه الله
ابوعبدالرحمن : وتقاطعني بعد
عبدالرحمن : اسف يبه
ابوعبدالرحمن : صدقني راح تدور الايام وراح نجلس مثل هالجلسه وانت الي راح تقول لي اخطبها لك ساعتها انا الي راح ارفض انك تاخذها وقام طالع عنهم غرفته
ام عبدالرحمن : وين رايح ماتبي تتعشى
ابو عبدالرحمن : وهو طالع على الدرج :خليت العشى لك ولولدك
عبدالرحمن وهو يحس بتأنيب الضمير : يمه الله يهديك مافي شي ماقلتيه عن البنت
ام عبد الرحمن : وش فيك لايكون غيرت رايك وبتاخذها
عبدالرحمن : من قال اني غيرت رايي
ام عبد الرحمن : قلت يمكن غيرت رايك عشان ابوك بس لا تخاف ابوك بيزعل يوم يومين وبيرضى بس اهم شي انت ماتغير رايك
عبدالرحمن : يمه ممكن اسالك سؤال
ام عبدالرحمن :تفضل ياولدي
عبدالرحمن :يمه انتي ليه ماتحبين روان وليه ماتبيني اتزوجها
ام عبدالرحمن : روان انا ماقلت اني ماحبها انا قالت انا مابي احد من اعيالي ياخذها
عبد الرحمن : وش السبب طيب ام عبدالرحمن ابي اعرفه
ام عبدالرحمن : ليه ياولدي تبي تفتح اجروح قديمه
عبدالرحمن : واللي يسلمك يمه قولي لي وش سبب كرهك العمي مشعل وزوجته شوق
ام عبدالرحمن : تبي تعرف ليه اكره عمك وحرمته لانهم السبب في موت خالتك فاطمه
عبدالرحمن : السبب في موتها شلون مو فاهم
ام عبدالرحمن وملامح الحزن باينه عليه : اسمع ياولدي قبل سنين كانت خالتك فاطمه تحب عمك مشعل وكانت جدتك اتلاحظ اهتمام خالتك فاطمه في عمك مشعل وكانت مبسوطه ان فاطمه بتاخذ مشعل الى درجه انها كانت اتنادي خالتك يامرة اولدي وذيك الايام كان عمك يدرس في الكويت وكان يحب بنت عم واحد من ربعه وحنا ماكنا نعرف ولما رجع طلب من ابوه انه يخطبها له لكن جدك رفض بس عمك سوا المستحيل عشان ياخذها وعمك كان معروف من بين اخوانه بعناده وراسه اليابس وقال الجدك اذا ماراح وخطب له البنت الي يحبها راح يهج من الديره ولا راح يرجع ابد وانه ينسى انه عنده ولد جدتك خافت انه اينفذ تهديده لأنها تعرف زين ان قال نفذ فاستسلمو للامر وراحو معه عشان يخطبون شوق وخالتك لما عرفت طاحت مريضه ويوم زواجه كان يوم وفاتها عشان كذا كرهنا شوق مع انها كانت طيبه وتسوي المستحيل عشان الكل يحبها بس كنا لما نشوفها نذكر فاطمه فيزيد كرهنا لها عرفت ليه ماكنا نحبها
عبدالرحمن :طيب روان وش ذنبها
ام عبدالرحمن : روان مالها ذنب بس ماقدر اتخيل ان بنت اللي كانت السبب في موت اختي زوجه واحد من عيالي فهمت الحين
عبدالرحمن وهو يتنهد : أي فهمت يالله تصبحين على خير بروح انام
ام عبد الر حمن : وانت من اهله تغطى زين
عبدالرحمن دخل غرفته وقط كل ثقله على السرير ونام مع انه كان شاك انه ينام
في السيارة الشباب كان سوالف وضحك على موقف اليوم
عبدالعزيز : والله كان شكلك يضحك ومزون تجرك من يدك لا والأخ مستسلم لها ويمشي وراها كنه بزر
نايف : انا بزر ياثور
ناصر :لاتلومه ماكان في وعيه من اثر المسكة
نايف : احين انا ماكنت في وعي وانت الي تبلمت لما شفت روان وكان يوجه الكلام العبد العزيز
ناصر : ما ينلام وانا اخوك انا اعرف ان روان مزيونه لكن ماتوقعت مزيونه لها الدرجه ياخوي تذبح
غبدالعزيز : ايه والله وانت صادق ياولد عمي تذبح
نايف وهو يصارخ : استح على وجهك انت وياه هذي بنت عمكم
ناصر : ليه حنا وش قلنا
نايف : لا سلامتك ماقلتو شي
عبدالعزيز : أي ما قلنا غير انها حلو وبعدين احنا قلنا احسن من اللي كان يقز من تحت لي تحت
نايف : وش قصدك ها
عبدالعزيز : ابد سلامتك
((في بيت ابو نواف ))
في غرفة ندى كان الجو بين السوالف والرقص والضحك
العنود: خلاص ماعاد فيني تعبت من كثر الهز
نهى : مااصدق انتي تتعبين اصلا انتي لو تهزين من اليوم الين سنه قدام ماتتعبين
عاليه : قل اعوذ برب الفلق عيونك شيليها لا تحسدين اختي
نهى : بسم الله انا وش قلت وبعدين من قال ان عيوني حاره
عاليه : اعيونك مو حاره اعيونك جمر اعوذ بالله
نهى : قامت تضرب عاليه بالمخدات على راسها: اجل انا عيوني جمر
عاليه وهي تضحك : خلاص اسفين بس قومي عني
ندى وعنود وعبير ميتين عليهم من الضحك
عاليه وهي توجه كلامها العنود : تضحكين مع هالوجه بدال ماتساعديني هذا وانا منطقه عشانك
العنود : احسن عشان ماتلقفين مره ثانيه
عاليه : هذا جزاي ماعليه ارويك بعدين
العنود : اقول ندى وش في خلود زوجة نواف ماتحب تجلس معنا
عبير وهي تدخل عرض : انتي وش لقفك بالمره خليها على راحتها وبعدين زوجها جالس تبينها تتركه وتجلس معك مع هالوجه
العنود : انتي من كلمك انا سالت ندى ماسالتك
عبير : عنيد بس لايجيك الجوال على راسك
ندى : عبير الله يهديك ماسوت شي عشان تفلعينها بجوالك كل اللي قالته سؤال
عبير : ياندى هذي لقافه مو سؤال
ندى :طيب انا راح ارد عليك يا عنود زوجة اخوي ما تحب تختلط بالناس كثير بتوضيح اكثر مو اجتماعيه
عنود : اها
عبير : يالله خلنا ندق على عبدالعزيز عشان نرجع البيت
ندى : تو الناس
عبير : تو الناس في عينك اذا ماشبعتي وحنا جالسين معك من المغرب لانصاص الليالي فاسمحيلي انتي طماعه
ندى وهي ماد بوزها : شكرا
عبير : عفوا عاليه دقي على عزيز
عاليه وهي تتأفف : اف زين
عنود : وجع اتفالك ملا وجهي
نهى : عادي ماسك جديد وطبيعي جداجدا
عنود : طبيعي في عينك دقي خلصينا
عاليه : انزين انزين هذاني بدق
ترن ترن ترن
عبدالعزيز : الو
عاليه : هلا عزيز
عبد العزيز : اهلين وش تبين داقه
عاليه : ابي تجي تاخذنا من بيت عمي وتردنا البيت
عبدالعزيز : وانتو وش اتسوون عندهم لذا الوقت
عاليه : احين انت بتفتح لي تحقيق على التلفون
عبدالعزيز وهو معصب : عاليوه ترى ان ماعدلتي اسلوبك في الكلام معي لا تشوفين شي مايسرك
عاليه وهي خايفه : خلاص اسفه
عبدالعزيز : يالله ضفي وجهك عشر دقايق وانا عندك
عاليه من غير نفس : ان شالله طال عمرك ان...............
عبد العزيز : سكر التلفون قبل لاتكمل اقول نايف رح بيتكم
نايف : ليه ماتبيني اوصلك للبيت
عبدالعزيز : اول بمر بيتكم اخذ المهابيل الثلاثه عشان ناخذهم للبيت
نايف : ليه خواتك عندنا
عبدالعزيز : لا عند جيرانكم
نايف عرف انا عبدالعزيز معصب قال خلني ازيده :لكن الي اعرف ان ماعند جيرانا بنت كبر خواتك
عبدالعزيز :نايف ترى والله ان ماسكت وديتني بيتكم وانت ساكت ترى انا مو مسؤل عن اللي بيصير لك
نايف : زين زين سكتنا
في جو العراك اللي كان بين نايف وعبد العزيز كان ناصر في عالم ثاني بعد مادرا ان بنات عمه ماجد عندهم في البيت وصلوا بيت ابو نواف وخذا خواته البيت
(( في بيت الجد ))
عند باب البيت الداخلي
دانه : استعدي حق الزف
روان : لا ان شالله تكون جدتي مو في الصاله والله لا تهزئنا
دانه : ضحكتيني تدرين ان امي ماتدخل غرفتها الا اذا كان الكل في البيت لا وفي سريره نايم
روان : الله يستر بسم الله وفتحت الباب ومشوا خطوتين ماشافت جدتها في الصاله
روان وهي مبتسمه : دانوه جدتي مو موجوده
دانه : الحمد الله نجينا
روان : الحمد الله
وهم طالعين على الدرج الا بصوت يوقفهم لا كان نمتي انتي وياها باسوق
دانه وهي تهمس حق روان : جاك الموت ياتارك الصلاة
الجده وهي اتكمل كلامها : في احد يجلس في السوق لهالوقت
روان : الله يهديك ترى تو الساعه تسع بعدين الناس توها تدخل السوق
الجده : وانا وش علي من الناس انا علي من بناتي
دانه : خلاص يمه ان شالله مره ثانيه مانعيدها
الجده : لا مرة ثانيه ولا ثالثه
روان وهي اتضيع السالفه : الا جده وين جدي
الجدة: وانتي وياها يهمك جد ولا ابو يالله كل وحده غرفتها وياويلك انتي وياها ان جيتكم ولقيتكم مشغلين هالمصيبه الي تقعدون عليه اكثر من قعدتكم معي
دانه وروان : ان شالله وكملو طريقهم عند باب الغرفه
دانه : بتنامين
روان : لا ما فيني نوم بتروش وبدخل النت يمكن القى احد من البنات وسولف معها
دانه : انتي اكيد انهبلتي ماتسمعين امي تقول اذا مرت ولقتنا على اللاب توب ياويلنا
روان بعدم اهتمام : مصدقة انتي جدتي الحين تلقينها بسابع نومه
دانه :خلاص دقايق واكون عندك
روان : حياك الفرفة غرفتك بس لاتطولين عشان نستهبل في النت اشوي
دانه : اوكيه
بعد تقريبا ساعه ونص
دانه : روان مانتي جو.......اسكتت لما شافت روان في سابع نومه هذي اللي مافيها نوم مدري هالعناد اللي فيك يابنت اخوي وين يوصلك
في بيت ابوسلمان ( على فكره اسم ابو سلمان اسمه حمد )
مزون وهي تفتح باب البيت وكان الجو هدوء وشكله مافي احد صاحي كملت مزون طريقها للدرج لكن سمعت حس من وراها
سلمان : مزون من وين جايه
مزون : بسم الله الرحمن الرحيم خوفتني
سلمان : ليه شايفه جني
مزون : ايه
سلمان : احين كل هالحلى والزين جني ماعندك سالفه
مزون : مصدق عمرك انت المهم وش تبي
سلمان : خلينا نروح الغرفتك واقولك وش ابي
مزون : هذا احنا وصلنا الغرفه وش تبي
سلمان : انتي وين كنتي
مزون : والله ماعندك سالفه خلنا نروح الغرفتك ومدري وش واخرتها وين كنتي
سلمان : ليه سؤالي فيه غلط
مزون : لا بس وش حقه تسال
سلمان : سميها فضول
مزون : طيب يالفضولي كنت في السوق
سلمان : الحالك
مزون : لا يا فالح معي بنات خوالي
سلمان : أي وحده
مزون : سلمان انت وش فيك اليوم
سلمان وهو معصب : اقول مو منك من اللي جالس يسولف معك اروح غرفتي احسن من مقابل وجهك
مزون : احسن بعد
سلمان : وهو يرمي كل ثقله على السرير ويتنهد ويسحب الصوره اللي تحت المخده هذي الصوره من ثلاث سنين لما سرقها من ألبوم مزون وتذكر وش سوت ذاك اليوم مزون وابتسم مجنونه قومت الدنيا وقعدتها واختفت البسمه وجلس يتأملها مره ثانيه احبك واموت فيك ودي بس تحسين فيني ودي بس اعرف شنهو شعورك بالنسبة لي وهو يكلم الصوره ليه ماتردين علي تكلمي قولي حني علي شوي وبردي خاطري والله ياعبير لو ادري انك تحبين غيري لا اموته واموتك لحظة صمت بعدين قال انا ليه أعذب نفسي بكره راح اكلم مزون واخليها تعرف لي كل شي دخل الصوره تحت المخده ونام .
في الصبح في بيت ابو نواف
ندى وهي تحب راس ابوها وامها : صباح الخير
ام وابو نواف : صباح النور
ام نواف : وش عندك صاحية من الصبح مو من عوايدك
ندى : والله ما عرفنالكم اذا صحينا متأخر هاوشتونا وان قمنا من صباح الله خير تستغربون
ابو نواف : ندى وش رايك اعطيك الفنجال اللي عندي وفلعي راس امك احسن وش رايك
ندى : لايبه وش دعوه انا اطق امي
ابونواف : اجل قصري حسك يمال السانك للقص
ندى وهي ماده بوزها : ماقلت شي انا على العموم يبه ابيك اتوديني في طريقك البيت جدي
ام نواف : في الصبح تروحين الناس نايمه
ندى : لا يمه انا دقيت عليهم من فوق وردت كارينا وقالت ان جدي وجدتي صاحين والحين هي اتصحي عمتي وروان ولفت على ابوها ها يبه وش قلت
ابو نواف: خلاص انتي اجهزي وانا راح اوديك ومنها اشوف جدك وجدتك
ندى وهي فرحانة : اوكيه بس اصبر اقوم نهى
ابو نواف : لا تتاخرون
ندى وهي تدق على باب غرفة نهى : نهوه يالله قومي نهوه وصمخ كل هذا ولا تسمعين
نهى وهي معصبه حدها : انا كم مره اقول لا احد يطق باب غرفتي كذا
ندى : من شافت نهى افقعت من الضحك على شكل نهى كانت كشتها طايره وماسكة المخده في ايدها ومسكره عيونها عشان مايطير النوم
نهى خلاص فولت : ندى يادبه ليه تصحكين وتضرب وجهها بالمخده اللي في يدها يازفته في احد يطق الباب كذا
ندى تتكلم وهي تضحك : هذا جزاي اقومك عشان تروحين معي لبيت جدي اقول ررحي كملي نومك وبعدين لاجيتي تفتحين الباب غطي كشتك ماحنا ناقصين فلم رعب من الصبح وراحت عنها
نهى وهي مستوعبه الكلام الي قالته ندى : ندوه انتي من جدك تتكلمين
ندى ماعبرتها ودخلت غرفتها عشان تغير ملابسها
نهى وهي تلحقها : وجع اكلمك انا
ندى : ماعندي كلام غير اللي قلته بتروحين اجهزي ابوي يستنانا تحت .... وينسمع باب غرفت نايف ينفتح
نايف : اصبحنا واصبح الملك لله انتو ابد السنتكم ماتعرفون اتقصرونها ماتعرفون ان في ناس نايمه معكم في نفس البيت
نهى : وانت من كلمك ولا من جا جنب غرفتك ولا توها بتكمل الا تضربها ندى خلي اهواشك لارجعنا
نايف : وش حقه لا رجعتو الحين نبدى الحرب
ندى على طول ادخلت الغرفه ف عليها ونهى راحت تركض الغرفتها ونايف وراها
نهى وهي تقفل باب غرفتها : حره يالسحلفاة ماقدرت اتصيدني
نايف : ايصير خير مردي صايدك يم كشه انتي وين بتروحين
نهى : ههه ضحكتني
نايف وهو بنافخ : طيب ينهو مردي صايدك ان ماحلقتك على الصفر راح اتشوفين
نزل نايف عند امه وابوه وباس راسهم وجلس بجنب ابوه
ابو نواف: ماتقولي وش فيك اتصارخ من صباح الله خير
نايف : اصرخ من القهر اللي فيني بناتك قوموني من احلى نومه
ام نواف : كان سكرت اذونك وكملت نومك
نايف : الله يهديك وين اسكر اذوني اذا صوتهم اخترق الجدران ماراح يخترق اذني
ام نواف: قول ماشالله على خواتك
ندى وهي نازل من الدرج : ايه مادري من يسولف معه لانخرسنا
نهى : خليه يمكن يبي يسولف مع الجدران
نايف وهو قايم بيطق نهى : انتي شكلك
الابصوت ابو نواف :لا والله قايم تطقها قدام عيني واتا اشوف اجل عقب عيني وش بتسوي
نايف وهو حاس انه زودها وهو اصلا كان يمزح معها: يبه الله يطول في عمرك من قال كذا
انا كنت امزح معها مو اكثر
ابو نواف : خلاص ما ابي كلام زايد كان ابو نواف متحامل على ولده لانه مستهتر مايعرف مصلحته وكان خايف عليه من ربع السو ....... يالله بنات اركبو السياره وطلع ابو نواف والبنات وجلس نايف متضايق من معاملة ابوه له
ام نواف : لاتزعل ياولدي لو ابوك مو خايف على مصلحتك ماكلمك كذا
نايف : عادي يمه متعود عليه خليني اروح اكمل نومي
ام نواف: براحتك يمه
( في بيت ابو عبدالرحمن )
صحى ابو عبدالرحمن من النوم وهويحاول ينسى اللي صار امس ماكان متوقع ان زوجته للحين تكره زوجة اخوه حتى بعد موتها ماكان متوقع ان الكره لها ينتقل بعد وفاتها الى بنتها كان حاز في خطره انها تكره روان اللي هو يحبها ويعزها اكثر من حبه ومعزته لعياله لانها ماخذه كثير من طباع ابوها وتصرفاتها حتى عنادها اللي كان اكثر شي يكره ابوه فيه خذته منه وبعدين قال الحمد الله ان عبدالرحمن رفض ياخذ روان عشان مايشوفها تتعذب في بيته وعند ولده لانه عارف زوجته وش راح تسوي فيها عشان اتخلي حياتها تعيسه .... تع

"مــــــلاك الليـــــــ?
"مــــــلاك الليـــــــ?
الجزء الخامس
(في بيت العمه ساره )
وفي غرفة الطعام كانت مزون وسلمان ومها يفطرون وابوها وامها كالعاده مسافرين
ترن ترن ترن
مزون : حي هالصوت انتي حيه ولا ميته
ندى : كنت ميته وحييت لما سمعت صوتك
مزون وهي تضحك : الله يقطع سوالفك
سلمان : وهو جالس يركز يبي يعرف من اتكلم مزون
ندى : اقول مزون
مزون : امري
ندى مايامر عليك عدو بس حبيت اقولك ان كلنا مجتمعين عند جدي تعالي
نهى نطت : وجيبي مها مو تنسي وقولي لها اليوم الخميس يمكن ناسية
مزون وهي تضحك : قولي لذا الخبله زين
ندى : اوكي مزون مااطول عليك عشان يمديك تجهزين باي
مزون : باي
مزون : مها بروح بيت جدي والبنات مجتمعين اهناك وتقول لك ندى ترى اليوم الخميس
مها : وش قصدها هالدبه طيب بتشوف وش راح اسوي فيها وقامت من السفره
مزون وهي قايمه سلمان مزون اجلسي ابيك في موضوع
سلمان وهو مو عارف شلون يبدى
مزون : سلمان وش فيك انت موطبيعي من امس
سلمان : اوعديني انك اتساعديني اول
مزون : ان قدرت اساعدك من عيوني بس قول وش فيك
سلمان : مزون انا احب وابي اتزوج اللي احبها وابيك اتساعديني
مزون وهي تستوعب : سلمان انت تحب شلون وكيف ومين هي البنت اللي تحبها لحظة صمت انا اعرفها
سلمان بدون مقدمات : عبير بنت خالي ماجد
مزون وهي منصدمه : عبير
سلمان : ايه عبير وش فيها
مزون : مافيها شي بس
سلمان بخوف لاتقولين تحب احد من عيال خوالي
مزون هي تبي تحرق اعصابه : بصراحه يعني مادري وش اقولك
سلمان خلاص وصل حده : مزون قولي ماعاد فيني حيل
مزون : انا انا انا
سلمان : تكلمي
مزون : على حسب ما اذكر هي قالت لي انها
سلمان : مزون بتكلمين ولا اتوطى في بطنك
مزون : خلاص بقولك وانت كيفك
سلمان : قولي
مزون : عبير طول عمرها كانت تحب وسكتت
سلمان وهو معصب : تحب مين
مزون : تحب ماجد بن عبدالله (ال........)
سلمان وهو منزل راسه ويتنهد : يعني عبير تحب وانا اللي كنت أقول محد يقدر يأخذها غيري الله يهنيها
مزون كسر خاطرها سلمان والله وحبيت يا سلمان لا والبنت الي كنت اتمنى تاخذها مسكين شكله بيبكي حتى من الصدمه ماميز ان اللي قالت اسمه هو ابوها خ سلمان
سلمان : م
مزون : سلمان وش فيك زعلت
سلمان : ليه ازعل
مزون : سلمان حبيبي في مشكله اتواجه عبير عشان كذا ماتقدر تاخذه
سلمان وهو يرفع راسه: وان شالله تبيني احل المشكله هذي
مزون : ايه مو انت تحبها واللي يحب لازم يساعد اللي يحبه
سلمان : انا لو في شي يزيد المشكله كان سويته
مزون : حرام عليك بعدين اسكتت اشوي سلمان اللي تحيه عبير حرام انها تاخذة
سلمان : وش حرامه مو هي تحبه وهو يحبها خلاص
مزون : ادري بس مايصير وحده تاخذ ابوها
سلمان : وش ف............................ ابوها
مزون وهي ميته على شكل اخوها : وش فيك سلمان يعني ماتبيها تحب خالي ماجد
سلمان : ايه صح ابوها انا اشلون مانتبهت
مزون : مسكين من كثر ماتحبها ومن كثر مانت حاط الفكرة انها تحب غيرك ماميزت
سلمان نط جنب مزون : مزون حبيبتي تكفين طلبتك
مزون وهي تضحك : ادري وش بتقول اليوم اذا رحنا البيت جدي بحاول اعرف رايها فيك
سلمان وهو يقرص خد اخته : ايه الله يخليك ترى مليت من كثر ما اكلم ص.............. وسكت
مزون : اتكلم مين ها
سلمان وهو ايضيع الموضوع : اكلم نفسي عنها واحاتيها
مزون : اها صدقتك
(في بيت الجد ابو محمد )
روان وهي تطق الباب على دانه : دانه خلصتي
دانه : ادخلي خلاص خلصت
روان وهي اطلع راسها من الباب: يالله قبل لاتلقين لك تهزيئه مره ثانيه
دانه : وليه ماتدخلين بدل مانتي مطلعه راسك كنك كنغر
روان وهي تفتح الباب على كبره : مني راده عليك
دانه : وهي اتطالع روان من راسها الى لرجولها
روان : وليش ان شالله اطالعيني كذا
دانه وهي رافعه حاجبها : لا بس اذا انا مافقدت الذاكره وانا متأكده اني مافقدتها كنتي امس مسويه لنا فلم رعب من كثر ما تتوعدين اللي يعلم عن الضربه الي في ارجولك والحين لابسه تنوره قصيره
روان : لي في ذلك حكمه بس يالله ننزل
دانه وهي قايمه : يالله خلنا انشوف وش بتسوين
انزلو وشافوا الجده تحوس بالراديو حقها وهي مانتبهت لهم
دانه وهي خايفه من اللي بيجيها : صباح الخير يمه
الجده : صباح النور زين قمتي
روان تدارك الموضوع : صباح الخير جده
الجده : صباح النور يا........................ وسكتت روان يمه وش فيها رجولك وش جاك
روان وهي ماسكه الضحكه : جده والله لو تدرين وش صارلي امس وانا في السوق كنت بروح فيها لكن الله ستر وكانت عمتي حبيبتي معي لو لا الله ثم هي كان مت مو مرضوضه ارجولي
دانه كانت اتشوف روان وهي تكلم نفسها : منتي بهينى ياروانوه وين طرت عليك هالفكره وجلست تسمع باقي التمثيليه
الجده وهي خايفة : قامت وجلست جنب روان وحضنتها بسم الله عليك يمه قولي وش صار
روان : يمه كانت بدوسني سياره ( يالكذابه) لكن عمتي جرتني وطحت على رجلي بس الحمد الله تعورت ارجولي وما فقدت حياتي بس عمتي كانت اسرع من صاحب السياره روان وهي تكمل كلامها لو تشوفين اشلون عمتي وهي ترجف من الخوف علي مسكينه حسيتها بيغمى عليها لا وانتي يوم جينا جلستي اتهزئينا بعد
الجده وهي اتاشر على دانه تجيها : اتركت الجده روان وتحضن دانه يمه عسى مايعورك شي انتي بعد
دانه : لايمه مايعورني شي الحمد الله انا بخير
الجده بفرحه : اللهم لك الحمد
ويدخل عليهم الجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد : شلونكم بنات ماكان منتبه لرجل روان
الجده : الحمد الله الا روان
الجد وهو خايف عليها : وشفيك وانا جدك وش يعورك
الجده : بغت تروح منا مثل ماراح ابوها
الجد وقف من الخرعه وجلس جنب روان وهو يتفحصها وتطيح عينه على ساقها وش ذا وانا جدك وش صار
الجده : بغى يصير لها حادث بس الله ستر ان عمتها معها وعلمته عن السالفه كلها
الجد قومي اوديك المستشفى
روان : لالالالا جدي رحت امس والدكتور طمني
دانه اتطالع روان بنص عين : وقال لها تراجعه
الجد : متى
دانه : خلال هاليومين
روان اطالع دانه وتتوعدها : لاجدي مالا داعي انا الحين احسن ماحتاج مراجعه
الجد: لا لازم اتراجعين الدكتور وانا اوديك
روان وهي تتدلع على جدها وتحظنه : لاجدي والله ماله داعي
الجد وهو بدا يلين : معليه ايصير خير اهم شي ماتعورك الحين
روان وهي لسه في حظن جدها : لا الحمد الله ماتعورني ويقطع سوالفهم دخول ابو نواف وبناته
نهى وهي تشهق وتركض عند جدها : قومي هذا مكاني
الجد : اشوي اشوي عليها يانهى
ابو نواف :نهى وبعدين مع هالهبال
نهى وهي زعلانه : احين انا هبله
الجده :لا من قال نهى شيخة العقال
نهى وهي تضحك : جدتي يابعد عمري ماحد يحبني الا هي
ندى : ياسلام اذا الجد ماخذته روان والجده نهى انا من لي وسوت نفسها تصيح اهى اهى اهى
دانه : ندى قطعتي قلبي انا لك
ندى بسرعه : لا مابيك انا ابي احد يحل ويربط وانتي حالك حالي
ابو نواف وهو يحب راس ابوه : شخبارك يبه
ابو محمد : الحمد الله ياولدي دام ذي بخير وكان يأشر على روان
روان استحت بس سوت نفسه عادي : انا بخير دامني اشوفك وتطلع السانها الدانه وندى ونهى
دانه : يالغرور
روان : يحقلي جالسه بين قمرين كانت تقصد جدها وجدتها
ابو نواف وهو يضحك : اثر بناتي وارثين الخبال منك
الكل ضحك :ههه
ابو عبدالرحمن وهو يفتح الباب : ها وش عندكم تضحكون من وراي
الجده : هلا والله بولدي تعال عندي
عبير : يعني احنا مالنا لزمه يالله بنات خلنا نرجع
الجده : ولا تزعلين حيالله اولدي وبناته
العنود : ايه كذا ياجده عشان ماتصير تفرقه
عاليه : لا لازم تكون في تفرقه احنا احفادهم لازم نكون اعز
قامو البنات ايسلمون على بعض وجلسوا سوالف وضحك
ابو عبدالرحمن وهو فاتح اعيونه على اخره : روان وش فيها رجلك
روان : ابد سلامتك ياعمي مافيني الا العافيه
الجده وهي تقاطع روان : الحمد الله ربي كانت بتروح من بين ايدينا
الكل وبصوت واحد : ليش وش صاير
الجده ماقصرت قالت السالفه كلها والكل كان متفاعل مع الجده والكل تحمد لها بالسلامه دقايق ودخلت عليهم مزون ومها : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
مزون : كيف الحال بنات كيف الحال شباب
البنات بصوت واحد : الحمدالله بخير
مزون : يالله كل وحده اتطلع دفترها وقلمها وتكتب الدرس ......في مدرسة حنا وين الانوثه
العنود : خلينا الانوثه لك
مزون وبغرور: في الانوته ماحد يتحداني
نهى : اشفيك مها ساكته
مها وهي اطالعها بنص عين : ابد سلامتك
نهى وهي حاسة ان مها ناوية على شي : براحتك
وجلسو سوالف وضحك وبعدين استاذنوا الشياب اقصد ابو عبد الرحمن وابو نواف والجد بعد قال بيروح يشوف المزرعه حقته والجده راحت اتنام اشوي لانها من الفجر قايمه البنات وهم يسولفون
مزون : روان
روان :هلا
مزون : اخبار رجلك
روان : تمام
ندى : روان طلبتك لا ترديني
روان : امري تدللي من عيوني اذا قدرت
نهى وهي تلصق في روان : روان حبيبتي ايه حتى انا ابيك توافقين على اللي تقوله ندى
عبير وعاليه والعنود : ايه حتى احنا نتمنى توافقين
مزون مها ودانه بطالعون بعض وهم مستغربين : وش فيكم
ندى : روان حبيبتي نبيك في الصيف اتسافرين معنا
روان : نعم نعم نعم لا حبيبتي انا مااصدق اخلص اختبار عشان اطير على الكويت
عاليه : روان حرام خاطرنا نسافر معك بصراحه كل ماسافرنا نتمناك معنا
روان : اسفة ماقدر
العنود :ليه عاد طلبناك لاتردينا
مها : أي والله روان وافقي
مزون :حلوه الفكره
دانه وهي تعرف اشكثر روان تستنا الاجازه عشان تطير الجدانها : بنات خلوها على راحتها
ندى :انتي اسمعي اقتراحنا بعدين ارفضي
روان : ليه اسمعه وانا مو موافقه عليه
نهى : لا ان شالله بتوافقين بس كل اللي عليك اتاخرين سفرتك للكويت او انك تقدمين رجعتك منها
روان : اقول طيري بس لاني مقدمه ولاني ماخره بأذن الله بروح اخر يوم في الاختبارات وبرجع اخريوم في الاجازه
العنود : عنيده مافي امل منك الحين حنا قلنا بنقدر اناثر عليك روان يالله عشان خاطرنا
روان : لا اتعبين نفسك ماراح اوافق
مزون : عبير ابيك في موضوع ممكن تجين معي
عبير : انتي تامرين
عاليه : اسرار من ورانا
مزون : كلام مايصلح للبزارين وكانت اتاشر على نهى ومها وراون وعاليه
نهى : زين يالكبيره مردك للبزارين اتدورينهم
روان حقدت على مزون من قصة امس :: ماعليك منها هي اللي بتجي الا اقول نهوي حبيبتي ابي السيديات اللي جابها لك ناصر
نهى : تحلمين فيها مانتي بشايفتها لين ماتوافقين انك اتسافرين معنا
روان : خليها عندك مابيها بقول حق عبودي يجيبلي ( كانت تقصد جدها )
دانه : اصغر عيالك عبودي ها
روان : انتي وش حارك
دانه وهي تتكلم بنفس اسلوب روان : ابد سلامتك انا مايحرني شي
مها وهي ترقى فوق الكنب : اما الان فقد بدأت الحرب الكلاميه بين روان ودانه والله يستر مايتكافخون بالفناجيل والبيالات ... عاليه اتسوي نفسها مصوره مها تكمل فعلى الجميع تجنب المرور من موقع الحرب
نهى : كانت معك مراسلتنا مها حمد ال (****) من قناة بنات ابو محمد
في غرفة مزون لا تستغربون الجد مجهز غرفتين المها ومزون و لسلمان لان امهم دايم مسافره مع ابوهم فكان يخليهم ايباتون عنده بين الفتره والثانيه اذا حبوا
عبير : ها وش عندك ياام المصايب
مزون : انا ام المصايب حرام عليك
عبير :طيب اسفين قولي وش عندك
مزون : سلمان ياعبير
عبير بانتباه : وش فيه سلمان عسى ماشر
مزون وهي اتمثل الضيق : مدري اشفيه لاياكل ولا يشرب وكلا سرحان
عبير وهي خايفه عليه : وانتي ليه ساكته كان كلمتيه او كلمتي امك تكلمه
موزن بضيق اكثر : الله يهديك امي مو فاضية لان كلا مسافره مع ابوي واذا كلمته قالي مافيني شي بس بعد ماشفته امس وهو يصيح بغيت اموت يا عبير
عبير ودمعتها تنزل على خدها : ليه هو شفيه مريض
مزون لما شافت دمعة عبير تنزل على خدها ارحمتها وقال خل اقصر الطريق حرام :عبير هو قالي بس انا خايفة اقول
عبير بعصبيه : اتعرفين وساكته
مزون: بصراحه هو يحب
عبير بصدمه : يحب من هذي اللي يحبها
مزون : وحدة سعوديه شافها بلندن لما سافرنا الصيف اللي فات
عبير وهي تتذكر : ما اذكر شفنا بنات سعوديات في الاماكن اللي رحناها
مزون : مدري عنه بس هو يقول انها ماتدري عن هوا داره يعني الحب من طرف واحد
عبير : وهو مجنون يتعلق في بنت مايدري منهي وش اسمها ولا يدري اذا هي عايشه هينا او هناك
مزون : لا هو يعرف اسمها ويعرف بيتهم وهي كانت مثله مسافره اجازه بس
عبير تتكلم وهي ضايقه اشوي لانها طول عمرها كانت تتمنى واحد مثل سلمان حنون وطيب ولا يحب المشاكل والكل يحبه ويحترمه : طيب وين المشكله
مزون : المشكله يبيني اكلمها واقولها عن حبه لها واذا هي تقبل ايجي ويتقدم لها واذا على حبه له مو مشكله راح يقدر يخليها تحبه بعد الزواج
عبير : طيب انتي متى بتروحين لها
مزون : انا رحت عندها بس اكتشفت انها غبيه لاني لي ساعه اكلمها وهي مو راضية تفهم << الغباء مشكله
عبير وكنها بدت تفهم : مزون وش قصدك لايكون
مزون : صباح النور توك تفهمين ايه انتي يالغبيه
عبير :...........................
مزون وهي فيها الضحكه من شكل عبير : ياهو وين رحتى نحنو هنا الو
عبير : بالمخده على راس مزون يالخايسه خرعتيني قالت
مزون وهي اتطالع عبير بنص عين : قلتي شنو اعترفي لايكون بعد انتي بعد
عبير : لالالالا بس انا
مزون : انتي شنو ياخي اعترفي وقولي انك تحبين اخوي وبس
عبير : مزون وجع انا ماقلت كذا
مزون تمثل انها زعلانه : يعني خلاص اقول لخوي مالك نصيب فيها
عبير باندفاع : من قال وسكرت فمها
مزون فرحانة من قلبها : يعني موافقه وبتصرين زوجة اخوي
عبير بحيا : مزون وجع لا تحرجيني
مزون : اموت انا على اللي ينحرجون بس ردي علي عشان اول مايجي بابا نجي نخطبك
عبير محمره بقوه : وين راح القى انسان مثله حنون وطيب وفوق هذا يحبني
مزون وهي تنطنط على السرير : وينك ياسلمان تجي تشوف عبير وهي تمدحك
عبير وهي اتسكر فم مزون : بس فضحتينا
( في بيت نواف )
نواف وخلود جالسين يفطرون ومشعل يحوس
خلود : نواف حبيبي ممكن اسألك سؤال
نواف : نفضلي ياقلبي انتي ماتستأذنين انتي تسالين على طول
خلود : عبير
نواف وهو يعقد حواجبه : وش فيها عبير
خلود : انت للحين تحب عبير
نواف : خلود انتي وش قاعدة تقولين احب عبير
خلود : لا تنكر كلامك نواف

ام دععععد
ام دععععد
روعه مشكوره

"مــــــلاك الليـــــــ?
"مــــــلاك الليـــــــ?
يلا بنات إن شاء الله يعجبوكم البارتات
وابي اشوف ردود وتوقعات عشان اكمل الروايه
وإن شاء الله إذا شفت بكره ردود راح انزل الجزء
انتظروني
تحياتي
نونو

قصة اغرب من الخيال قشعريرة مراهق كويتي كامله
حكم قراءة الروايات الرومنسية