الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
أدبي حياة أسهل
02-12-2022 - 09:31 am
  1. بيت من دور واحد بحوش في أحد حواري الرياض.

  2. يطل البيت على الشارع..


بسم الله الرحمن الرحيم
بعد الأنتظار ....وبعد مشوار طويل ننطلق منا حسبي الله على هكر جني
وش تناظرون له جد أتكلم جني هكر خرب منتداي الغالي
مالكم بالطويلة بنزل قصة فتنه هنا للغالين على قلبي
مدخل:>>ملاحظه تراه طويل ..والرواية بلغة عاميه مش فصحى
بخفة أمسكت القلم....وبإبتسامة شخطت على الورق
وصوت السيارات حين تمر بجانبي أوحت لي بفكرة على مضض.
وذاك الرجل يصرخ بغضب....
فسيارته توقفت عن العمل.
ولمحت ببصري لأرى عن يساري العجب.
ورشة سيارات أكتظت بكومات حديد وآلآت وعمال تكتسيهم علامات ضجر
وفجأة ينسكب الشاي على أوراقي وأغراضي الجدد
لامشكلة فالحياة مليئة بالتنغيص وهذا أهونها
مسحته بمناديل ورقية بعدها
جاء إلي صاحب لي وعلى رأسه علامة التعجب.
جاء إلي مهرول واضعا يده على رأسه وحين وصل
قال بتعجب وتعب وهو يلهث: مابالك وضعت مكتبك هنا في وسط الشارع!!
رفعت رأسي ووقفت ممد يدي لأنبه بأن يصافحني
انتبه وصافحني على عجل وكأني لمحت منه يريد أن يعيد جملته
قاطعته فقلت له بإبتسامة: أراه مكانا مناسب ياحمد.
وضع يده على رأسه وكأنه سيجن
فقال: أأصابك الجنون؟ هل بلعت شيء كالحبوب ؟ أنمت جيدا.
قلت : لا...حمد مارأيك أن أعطيك خمس مائة ريال.
فمددت له ورقي المبلول
رمى عمامته فقال: أقسم بالله أنك جننت.
لم أبالي له فأخرجت بطاقتي المصرفية ومددتها له و قلت : أرجوك حمد أسحب لي مال من هذه.
فأشرت إلى كبينة الاتصال عن يميني....نظر إلي وصرخ وبدأ يشد شعره
الخفيف.
حمد: مجنوون، مجنون، وستجعلني مثلك...لا يعقل أن يصدر منك هذا الأسلوب
نظرت إليه بضعف وجعلت السكوت سيدي
قعدت
فتجمع الناس حولي وحوله ورأوا منظري قاعد على كرسي وواضع يدي على المكتب وهي متشابكتان وكأن مايحصل هنا هو أمر طبيعي أن يضع الإنسان مكتبه في وسط الشارع .
وقفت لأبرر موقفي وقلت
( ياسادة مابكم؟
أخرجت مكتبي هنا لأتمم عملي بكل سهولة....وصاحبي هذا يعترضني على شرب الماء عبر فمي يقول أشرب عبر أنفك )
فك الناس فاههم
صاحبي أغمى عليه وأظنه مات
وصاح الناس بي: مجنون.
قلت ببرود: لما تقولون هكذا؟ ألم تعلموا أن السمك يعيش في الصحراء وأصبحنا نحن نشرب الأكل ونأكل الشراب؟
ويحكم كيف تقولون بأني رجل مجنوون وهذا هو ماطالبتم به وهذا ماتفعلوه!!
لم أتمم ماقلت حتى خر كل من حولي.....
فقلت بغير إكتراث: أوه حسنا فهذا ماكان إلا بداية عجب العجاب ..ألا يتقبلوا عجب العجاب من هذه الحياة؟!
رجعت إلى مكتبي وأخذت قلمين أريد أن أحرر الهدف الذي أريد أن أصب إليه على ورق لعله يتضح بهذه الطريقة بحثت عن ورق لم يصل إليها الشاي
فوجدته... فسار القلم يسرد هذه الرواية
( روايه سعوديه ....أقدمها لكم هدية مني....فتقبلوها )
(الحورات المضحكه بين ( خربوش ) وبين( أستاز روحي ) ليست إلا أسلوب جديد ومضحك أدخلته في روايتي هذه)
&
&
&
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.<<وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.<<
اشلونك >>لوني اخضر>>لاياشيخ تعرف تنكت
المهم عندي حاجة تدور في راسي وذي الحاجة ..هي...هي
هي
هي..
..هي
..هي
..هي
هي..
هي..
هي..
هي..
هي
هي..
..هي
..هي
.
.هي
هي..
هي..
هي..
هي..
هي
هي..
..هي
..هي
..هي
هي..
هي..
هي..
هي..
ولاحاجه خ أمزح>>ياشين مزحك<<
أقول أنثبر لا تخلني أحوس في بطنك قال ايش قال ياشين مزحي
( أنت إلي قاعد تقرا لاتضحك أركد ولاتتلقف تسوي فيها أنك فاهم أنا أخاطب استاز روحي وأتهاوش معه وأتسولف معه بعد أدري ألحين قاعد تقول شكل خربوش مهبول أو أنه يستهبل )
أعزائي المشاهدين>>كح كح يقصد أعزائي القارئين >>أيه صح أعزائي القارئين أقدم لكم أحلى قصة>>لاياشيخ واثق من روحك>>إيه واثق وش عليك
شوف ذي القصة تألفت في مخي فحبيت أني أقولها لكم >>أحلى عندك موهبة>>قول مشاء الله.
خلاص يااستاز روحي خلني أكمل أحداث القصة>>وأنت ياسعادة البيه أصلا بديت عشان تقول أكمل أحداث القصة>>أشش ممكن تسكت عشان يقرا صاحبنا>>يله مدام الشغلة فيهاصاحبنا بسكت ياخربوش>>ممتاز إلحين أقدر أتكلم>> هيه ياغبي أنت شلون تقولي ممتاز ...أنا استاز روحي ومب منتاز هذا أخوي فرق ياالتنح>> الله مطولك ياروح أنت طوبه ولا جدار أنت أيش هاه أنت أيش ..ماتفهم أقولك ممتاز يعني شاطر شطور فهمت <<بس بس ياخربوش بقي شوي وتاكلني حبيت أمزح معاك يعني أتغشمر وياك بالكويتي<<تمزح!! ما أقول ألا
ياثقل دمك>>ليش يحتاج دايت عشان يخف>>خلاص اش>>بنسكت يابو المواهب>>إيه إلحين يقدر القاري ياخذ راحته.
(كان ياماكان في قديم الزمان>>يعني لازم نقول ذا الكلام قبل مانبدأ القصة؟.>>مالك خص
من بداية الرواية...
( الجزء الأول )

بيت من دور واحد بحوش في أحد حواري الرياض.

يطل البيت على الشارع..

نعومه واقفه في السطح تتأمل في خلق الله والبنت ذي مهووسه في حاجه اسمها سيارة فجأة لفت نظرها سيارة (بي ام دبليو) البنت كانت بتنهبل صارت تصارخ سمع صراخها أخوها رقى الدرج معصب لقاها واقفة ومتكيه بيدينها على الجدار وتقول بصوت عالي واو ياربي أخيرا أنا بنهبل أحس أني بأذوب بأذوب.
أخوها داخل بقووه:بس بس وشفيك أنهبلتي
البنت لماشافت أخوها طارت عيونها>>في حاجه ناقصه إلي هو الأسم والمواصفات..الله يسلمكم ويسمنكم اسم البنت نفلا بشرتها بارده -قصيرة نوعا ما -عمرها تسعة عشر سنة آخر سنه في الثانويه شخصية مغامره)
وأخوها دحيم بشرته فاتحة -متوسط القامة عصبي غير متفاهم راعي مرجله كما يراه قومه^^ >>بدري من عمرك كان كملت القصة كلها ياشينك.
مسكها أخوها من شوشتها ونزلها من الدرج وسحبها لحجرتها وهي تصيح رجت الدنيا بصياحها وهو رجها بصياحه ووصل الحجرة فأعطهابوقس وسحب وجهها على البلاط وطاح فيها المسيكينة طق مهب صاحي
في النهايه تفل على وجهها وقال:يالخايسه تتغزلي في عيال الحاره خذ ربي عمرك ياقليلة الحيا..
أما هي أغمى عليها.>>ياحرام من الطق والله مظلومه.
خرج دحيم من الحجرة وراح لحجرة أبوه العجوز النايم حاول يصحيه عشان يخبره بس الظاهر أن العجوز عنده حالة إغماء عند النوم>>النوم سلطان
أما أمهم فهي عند الجيران كل يوم تسير عليهم>>لزقه
#في المغرب#..
صحت نفلا ويله يله توقف نفسها رمت نفسها على سريرها.
نفلا:الله ياخذ عمرك يادحيم أي راسي يعورني وجهي مادري وش صايرفيه.
راحت للمرايه وناظرت في شكلها ووجهها
نفلا:هيق شسوى فيني المجرم آه شكلي يفجع البنات ..هين يادحيم أراويك.
توضت وصلت المغرب
طلعت من حجرتها وراحت للمطبخ وسوت كمادات لوجهها جلست في الصالة تناظر بعينها الشمالTV أما اليمين الله يشفيها شكلها جاها بوقس مهب صاحي.
سمعت صوت باب ينفتح لفت
لقت
أمها توها جايه من عند الجيران
الأم: سلام عليكم
(أنتبهت لبنتها)
أم دحيم: هيق نفيل شلحاصل
نفيل :أسألي دحيم الدلخ.
في ذي اللحظة دخل دحيم وأبوه وسمعوها
دحيم: عساك بالموت أنا دلخ هين.
فزت نفلا وانحاشت لحجرتها كانت بتسكر الباب بس دحيم أسرع مسكها وطقها
نفلا تصارخ من جهه وأمها من جهة ثانيه
الأب وصاح فيهم توقف على طول الهواش ..
تفهم أبوهم السالفة وعرفها من طقطق لسلام عليكم من دحيم و نفلا ..
الأب: يعني كذا السالفة ..نفلا تعالي
نفلا:وين
الأب :أمشي ولا تنطقي بكلمة.
راحت نفلا معاه خذ العجوز عقاله وبدا يمحط ويمحط وهي تعاند وتصيح وتقول: والله بس يسمحوا بالسواقة محدن يمنعني منها
ا لأب: هذا إذا سمحوا بسواقه.
محطها بالعقال
حتى أنها أغمى عليها للمرة الثانية.
صاحوا كلهم وبدوا يضربوا فيها عشان تفوق
حملوها وودها حجرتها ..
الساعة الليل صحت زي المهبولة راحت توضت وصلت العشا.
جلست تصيح على حالها رن تلفونها وردت طلعت بنت عمها جوزاء العربجية
(ا - تميل لطول و للنحف-تصرفاتها ذكوريه نوعا ما مشاعر الأنوثه تكاد تخلو منها صاحبة بشرة دا فئة )
جوزاء:مراحب نفيل..هيه وش فيك تصيحين.
نفيل:آه لو تدرين ياجوزا وش كثر ماانظلمت اليوم.
جوزا: أش حصل بالضبظ.
نفيل قالت كل السالفة حزنت جوزا عليها وواستها وجبرت بخاطرها بطريقتها العربجيه .
انسدحت نفلا وغمضت وغرقت في تفكيرها..صارت تفكر وتفكر شلون لو سمحوا بالسواقه..وكيف بتسوق!!
وش السيارة ألي بتشتريها !!
ولو صارت أكبر مفحطه شلون بتكوون حياتها!!
وش ردة فعل دحيم وأبوها والمجتمع بأسره !!
ومن كثر التفكير ..المسيكينه نامت..
(ومن هنا سنعيش حلمها)
رؤية الشمس وسماع صوت شقشقة العاصفير دل على صباح جديد<<الله الله على الفصحى<<أسكت خلني أكمل
جلسوا كلهم على الفطور وكان‎ tv‏ شغال فجت الأخبار بعد الإعلانات هع..
قام أبو دحيم خل الصوت عالي.
سكت الجميع واستمعوا بإهتمام.
جت عناوين الأخبار فكان من بينهم خبر( السماح بسواقة المرأة السعودية ) كلهم شهقوا ماصدقوا الخبر.
مذيع الأخبار: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إليكم نشرة الأخبار بالتفصيل:
(صرح اليوم الخميس الموافق لتاريخ (.../.../..) بقرار السماح للمرأة السعودية بسواقة السيارة وأكد على ذلك وعبر بعض المواطنين السعوديين بفرحة شديدة والبعض منهم عارض ذلك وكاد أن يقتله الخبر..ولمزيد من التفاصيل ينضم إلينا سعادة الدكتور نعمان سليم الباشا.
مرحبا بك دكتور نعمان.
د. نعمان : الله يحيك .
المذيع: دكتور هلا حدثتنا عن...وش
أبو دحيم كان شوي متهور صقع بكوب الحليب فيtv.
أبو دحيم:امعصي..مابقى ألا هي
صار يصارخ أبو دحيم هو وولده دحيم
أما نفلا في عالم ثاني >>الأخت شاقه الخشة بتموت من الفرحة
دخلت حجرتها وجتها هستيريا ضحك..
دقت على قريباتها وخوياتها وقالت لهم عن الخبر بالتفصيل.
انسدحت على فراشها وهي تتخيل روحها تسوق السيارة..
انتشر الخبر بشكل سريع وملحوظ وصار حديث القووم في مجلسهم
^هنا^ ينتهي الجزء الأول.
( طبعا يبقى عدة أسئلة هل نفلا بتسوق السيارة !!
..ماذا يحصل لوساقت المرأة السيارة!!..
ماذا لو ساقت السيارة نفلا هل ساتلتزم بقواعد المرور أم تصبح أكبر مفحطة )
للأجابة عن الأسئلة>>ليش هي فوازير رمضان.
تابعوا الجزء الثاني من رواية:
(فتنة )
كان ماكتب بيد :
رياحين من
بربشت ر‎‎‎‎‏ ‏ ‏ ‎_o
تنويه :
( كل من يقوم بنقل الرواية مشكور لكن بإسم الكاتب وألا سيكون خصمي عند الله)


التعليقات (8)
أدبي حياة أسهل
أدبي حياة أسهل
........***......***.....***......***
.......***......***.......***....***
حلم فتاة يروي بداية مأساة
هو أمنية قلب خووان
حلم فتاة يعلن مقدم بوار
فمن الآن أركب مركب نجاة
وذود عن مقام امرأة الإسلام
وتصدى لآراء وأمنيات السفهاء
حقوق وإنسانية يتكلم بها كذاب
خبث باطن قولهم تستره إبتسامة صفراء
هم حسبوا ستر خبثهم ماعلموا فوقهم العلام
@&@&@&@&@&@&@&
((( الجزء الثاني )))
قبل ما نبدأ بالجزء الثاني أنا لازم أصفي حسابات هنا مع السبيكة البلشة أستاز روحي>>هيق أناسبيكة وبلشة ياخربوش>>لا وأزيد من الشعر بيت أنت تنكه و مفهي>>تفوو على وجهك ألحين أنا قاعد من صبح الله معك في النهاية تتلفظ علي بألفاظ حقيرة>>تفوو على وجهك أنت ياوصخ ياحقير ياوقح>>حدك حدك ترى من رشنا بالماء نرشه بالدم>>هههاي ضحكتاني وأنا مالي خلق أضحك>>أقول تعوذ من إبليس ياخربوش لاتخلي بيننا حرب داحس والغبرا>>ههه حسبتها حرب البسوس ياعمي طير أنت وتهديداتك البايخة>>شكل الطق وحشك>>إيه بالحيل>>أوريك يالدلخ>>خلص تعوذ من إبليس وش رايك أكمل الجزء الثاني عشان صاحبنا محتري الجزء الثاني>>إيه خلص ابدأ عفا الله عما سلف>>عفيه عليك يله نبدأ بالجزء الثاني.
...***.....***.....***......***...
يوم الجمعة مافي حد ساق السيارة لأنو العالم متظاهرة حشود متجمعة من الرجال خاصة رجال القبايل الكبيرة والشيوخ رافضين فكرة سواقة المرأة السعوديه
استمرت المظاهرات حتى يوم السبت ومافي فايده ..القانون صرح به والقانون قانون
جلسوا على هالحالة أسبوع كامل وبعد كذا صار إلي صار..
أصبحت المرأة تسوق السيارة
وشوفوا إلي حاصل...في أول يوم..
.^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^. .^'^..^'^..^'^..^'^.
معارض السيارات امتلت حريم كل وحده تختار السيارة المفضلة لها ذي تبي لونها أحمر
والثانيه تبي لونها وردي عشانها بنوته كيوت
وذي تبي لونها أسود لأنها عربجيه
وذي تشتري هايلكس لأن الأخت تحب الكشتات
وهاي تشتري همر
وأختها شاص عشان يطعسون في البر
وذي الفاصخة تشتري لومينا عشان تعرف تفحط زين وإذا مرت من عند الشباب شهقوا وقالوا واو لاتلومينا
وذي تشتري لاند كروز عشان تكشخ فيها
أما ذي حاله ثانيه تبي أودي عشانه مقارب لدلع اسم خطيبها عبودي
أما هاذي اشترت ددسن عشان يقولون لها البنات بنت عبد المحسن راكبه ددسن
وذي سيارتها بوورش وأختها هوندا لأنهم أنيقات
وذي شارية في اكس آر لأنها معلمة هع
.....***...***....***....***....*
دحيم كان ماشي بسيارته ألا والعالم زحمة حاول دحيم يستفهم الموضوع نزل القزار(يبي يكلم إلي بجنبه)
دحيم :يالأخو حق ويش الزحمة ذي .
نزل راعي السيارة القزاز وكانت المفاجعة راعي السيارة حرمه...
ناظرت في دحيم وقالت: مادري ياخوي.
دحيم كان بينهبل ،بسرعة طلع القزاز وتعوذ من إبليس...
لف للجهه اليمين يمكن في رجال يسوق السيارة ..
دحيم مطير عيونه اكتشف أن الحريم من كل جانب ذي تسبل بعونها له(ترمش) والثانيه تضرب بوري الأخت معصبة بقووه والثانيه تحط مناكير على أظفارها تبي تستفيد من وقت الأنتظار
أما ذي قاعده تحط كحل وماسكارا وبلاشر وقلوز كان بودها تحط بعد شدو..
...***...***....***...***....***
أما البنقاله تسفروا بلادهم خلاص كل شغل ماعاد يسويه ألا السعوده
خاصة المحطات والورش صار إقبال عليها مو صاحي وصارت ماتخلي الواحد يشتغل ألا بفيتامين واو أو نسبته فوق %
...***...***...***...***...***..
مضت الأيام وزادت المشاكل وانقلبت الدنيا راس على عقب
المخافر والمحاكم تعبت ملفات قضايا وشكاوي...ذي قضيتها انسرقت سيارتها والثانيه صدمت واحد ماشافته وذي تشتكي بسبب التحرشات ومضايقات من قبل الجنس الآخر..وياليل مطولك.
أما نفلا كان بودها يكون عندها سيارة بس ماتقدر عايلتها واقفه في حلقها مثل الشوكه.
أما بنت عمها الجوزا اشترت كامري وصارت تلف وتدوركل الرياض.
مره من المرات مسكتها الشرطة وأعطتها قسيمة لأن الأخت قطعت الإشارة ومره مسكتها عشانها تجاوزت السرعة القانونيه.
كان مايمر عليها يومين ألا
ومعها قسيمة .
...***...***...***...****....***
نفلا حلمها أنها تصير أكبر مفحطة بس ماتعرف وشلون تصير كذا..فكرت وفكرت وفي النهاية دبرت..أنتم زي ماتعرفون الله يسلمكم أن المدرسة كلها مشاكل وبعض البنات<<(حطو تحت كلمة بعض ستين خط هاه ) الله يصلحهن هناك تسوي أشياء أهلها مايدروا عنها يعني تلقاها تتضارب مع البنات ولا مع المعلمات ولايكون لها حبيبه ولابوي فرند ولاتنحاش..طبعا نفلا استغلت دوامها في المدرسة وتأكدها أنو أهلها مابيشوفوها ومادرت أن خالقها يشوفها..طبعا اتفقت مع الخبله العربجيه جوزا ومع رزان وبتول فجمعتهم وقالت لهم..
نفلا:ياحلوات قربوا شوي بعد قربوا شوي..إيوه..شاطرات.
رزان تهز أكتوفها : وش بغيتي ياأحلا نفوله
نفلا بدلع: مرسيه يارزونه ..
رزان بمياعة: يله يانفووله قولي.
نفلا مصدقه روحها: لا لا قولي أنت..
أمابتول وجوزا يناظروا فيهم ساكتات يبغون يشوفون أش آخر كلامهم..
رزان:شالدعوه يانفوول أنت قولي..
نفلا تضحك بدلع: ههه لاقولي أنت .
عصبت جوزا وشدت بشوشة كل وحده فيهم وقالت
هيه سلامات قاعدة كل وحده تستهبل..قولي السالفه يانفلا لاتخليني ألحين اتوطا في بطنك.
نفلا: بس بس بقوول السالفه..شوفوا أنت وياها إحنا لازم نتعلم التفحيط زين
جوزا:وبعدين.
نفلا:وأكيد ولا وحده فينا تعرف بس أنالا ..أناعندي موهبه<<لاياشيخه.
بتول:احلفي عاد .
نفلا حقرتها وتابعت كلامها:وبما أنا عندي موهبه في التفحيط لازم أنميها..تعرفون حرام ندفن المواهب..
الكل يهز راسه:إيه
نفلا تتصنع الحزن:وأنتم تعرفون أبوي ودحيم مايخلوني أسوق..وأنا أبي أمسك الدركسون وأدعس وأفحط..تكفون نخيتكم وافقوني
البنات: نوافقك في وشوو.
نفلا رجعت شوي على ورا وحطت يدها على قلبها وابتسمت وقالت:إيه عارفه ماراح ترفضوني بنات حموله وقبايل مااستغربها منكم.
الكل فك الخشه من المدح.
نفلا:شوفوا الله يسلمكم ويسمنكم..إحنا مو كل يوم نداوم المطرسة ولانستفيد شي.
الكل:إيه.
نفلا:طيب مو أزين لنا نستغل الوقت.
الكل هز راس.
نفلا:وأحسن لنا من قرقرة المعلمات فوق الراس.
جوزا:شوفي ياآدميه لو ماتقولي الزبدة إلحين أروح وأخليك ترى زهقت من اللف والدوران.
نفلا:يوه خلاص لاتعصبين..بنات أنا ملزمه على التفحيط<<تكفين...
(الكل بق بق عيونه )_ وفي رواية فتح عيونه_
ناظرت فيهم نفلا وكملت كلامها
نفلا: وعشان أتعلم أبيكم تساعدوني في النحشه من المطرسة..وأسوق بسيارة وحده فيكم.
الكل: بس كذا ..إلابنخليك أكبر مفحطه في العالم.
نفلا:شطورات..يله من بكره نبدأ تنفيذ الفكرة..أوكي.
الكل: أوكي..
بتول تذكرت شي وقالت:إلحين يوم خططتوا ماجاء على بالكم شي..
الكل ناظر في بعض وقلن:لا
بتول: عارفه شاطرات دايم..
أقوول ترا بذي الخطه بننفضح ..
الكل:ليش
بتول: الأبلات بيلاحظوا نحشتنا وفي النهاية بيقولوا لأهلنا..
وفي ذاك الوقت يصير راسك في مكان وجسمك في مكان يانفلا.
نفلا سكتت وفكرت فحكت راسها وجت الفكره..
نفلا: أم ..طيب أنا جبت الحل..
الكل اقترب منها: وشهو
نفلا: بسم الله علي ..مابقى إلا شوي وتخشوا في عيني..أبعدوا شوي عشان أقدر أتكلم..
بعدوا عنها ..أخذت نفلا نفس وقالت:كل وحده منا تحول منازل ..
البنات: وشهوو..مستحيل.
نفلا:طيب أفهموا السالفه وبعدين أرفضوا..
نفلا بدت تقنعهم وخبرتهم كيف يسوون ..كل وحده تحول منازل بحجة..وشوفوا الأعذار الواهيه.
نفلا: تحول منازل عشان عندها صرع ومس جن<<بسم الله عليكم.
بتول: بتتزوج عن قريب فما تقدر تكمل الدراسه..
أما رزان: مسافره لندن لمدة ثلاث أسابيع.
أما جوزا: أمها تعبانه عندها سرطان<<ياحرام تبلت على أمها..
ومشت الحيله على الأبلات وبالتالي تخطت نفلا المرحلة الأولى من الخطة..
بدأوا بتنفيذ المرحلة من الخطة..
وهي...
النحشة من المدرسة والدخول لعالم التفحيط..يله نشوف أول يوم في النحشة....
صحت نفلا بدري ولبست المريول ومشطت شعرها وشدته بربطه فوشي وعدلت الغرة وحطت واقي الشمس وماسكارا وقلوز نفخت على غرتها وكأنها تقول طالعه كوول يانفول...بعدت عن المرايا ..دخلت في شنطتها العطر والكحل ومناديل وجوالها<<ماشاء الله ..بدل الكتاب والدفتر..
ركبت السيارة وراحت للمدرسة ولما وصلت نزلت وتأكدت أن دحيم راح وخلاص مب يرجع ..قابلت رفيقاتها وراحوا يلفلفوا في الشوارع..
وهم في الطريق قرروا البنات يشتروا تسالي ويكملوا طريقهم..
وقفت جوزا السيارة عند المحطة عشان تعبي بنزين وتاخذ تسالي من السوبر..
نزلت القزاز وقالت:هيه محمد عبي فل ..(ألتفت لرزان) جيبي شي ناكله بسرعه..
(انتبهت جوزا بسرعه لما سمعت....)
.....:هلا والله مو بس أعبي فل ألا أعبي ياسمين وجوري ياآنسه..
جوزا : حدك حدك مابقى ألا البنقاله يعاكسون..
......:لأ لأ ..ماعاد في بنقاله أنا سعودي أصل وفصل..
جوزا : شف لو ماتعبي وتبقى ساكت ..لأوريك نجوم النهار..
........: بس بس ألا زعلك مانقوى عليه شوفي هه بسكت..
طالعت جوزا في البنات وقالت: والله حاله..ماصدقوا خبر..يلاقو بنت توقف عند محطه على طول يعاكسون.. انزلي يارزان اشتري تسالي بسرعه..
نزلت رزان اشترت الأغراض ورجعت بسرعة..
كانت جوزا بتحرك السيارة..
جات سيارة مسرعة ووقفت حوح<<صوت السيارة لما تلف وتوقف^_~
كانت سيارة جوزا بتروح في خبر كان..
ارتفع ضغط جوزا ونزلت من السيارة .. يدهااليسار تهدد بها واليمين ماسكه بها البيبسي وصارت تصارخ:هيه أنت مهبول كنت بتفعص السيارة..
سكتت على طول لماشافت السيارة كشخه..وراعيها أكشخ
نزل راعي السيارة القزاز..رفع نظارته فوق راسه..ناظر في جوزا مستفهم يبي يعرف وش تقول..
راعي السيارة: ضايع لك شي في وجهي..
انتبهت جوزا وقالت:هاه..لا لا بس كنت بتصدم في السيارة.
الولد:وبعدين...حصل لسيارتك شي؟
جوزا:لا
الولد:طيب ؟
جوزا:وش إلي طيب...كنت بتفعص السيارة..
الولد:طيب مافعصتها؟أقوول شكلك تبين أوقعلك..هات دفترك<<واثق
جوزا:ههه أسمعوا ياعالم وش يقول.. ليش لايمكن تحسب نفسك نجم من نجوم الأوسكار .
راعي السيارة رفع حاجبه مستغرب ..وناظر فيها بحتقار وقال: ناس غشيمه.
عصبت جوزا عليه وقالت: أنا منيب غشيمه ...الظاهر أنت ماتعرف مع مين تتكلم..أنا جوزا حمد آل*** من قبيلة***
ابتسم الولد وقال: هلا والله ببنت العم..تشرفنا ياحلوه.
جوزا: هيه احترم نفسك أنا بنت حموله وبنت قبيله مانيب من البنات الضايعه..لاتتقعد تتغزل فيني ياولد الحرام.
قطب الولد جبينه ونزل من السيارة..وقال:شكلك ناويه الطقاق..
نزلن البنات من السيارة بسرعة ووقفوا بجنبها..
الولد: ماشاء الله...ذولي المدد ..
رزان: هيه حدك لاتقعد تتمصخر...إحنا بنات والنعم فينا.
الولد بعد ماهدى قال ببرود العالم:متأكده؟
رزان:إيه متأكده ميه بالميه..
الولد:لالالا حسبت تسع وتسعين..على العموم مبروك
ورا ماعطوك شهادة شكر وتقدير على حسن السيرة
رزان: يوه وبعدين معاك يله بنات لاتضيعوا الوقت مع واحد تافه.
جوزا: استني خلني أعلمه وأدرسه كيف يتعامل مع بنات القبايل.
الولد: ههه ياابله اجيب سبوره أم طباشير ولا بأقلام خطاط عشان تدرسيني.
جوزا تصغر عيونها :ها ها ها ضحكتاني وأنا مالي خلق.
الولد:أقول ماودكن تعطوني أرقامكن ترى عند إخوياء.
البنات: يا قليل الحيا..
الولد بدلع:وبعد قليل الأدب.
نفلا:أسمع ترى عطيناك وجه.
الولد: وينه ماأشوفه..
جوزا: أوه ا لظاهر يبغى كذا.
(رشت البيبسي عليه )
الولد: هيق يابنت الكلب...
عصب الولد وبدا يقرب منهم
البنات حسوا أن قلوبهم طاحت في جوفهم من الخوف وبدوا يرجعوا على ورا وهو كل شوي يقرب .. رجعوا على ورا حتى لصقت ظهورهن بسيارتهن..
وأقترب أكثر خاصة من جوزا رفع يده ...على طول جوزا غمضت عينها وحطت يدها على وجهها متوقعة كف بيجيها..
فتحت عيونها ببطء ..لقته يفتح باب سيارتها ويقول لها:ركبي السيارة لأقص رجلك قص.
طبعا جوزا سمعا وطاعة..
ركبوا البنات السيارة ولا نطقت وحده منهم بكلمه..
وقبل ماتروح قال لها :هالمره عدت على خير..بس لو تقابلنا مره ثانيه وتكرر نفس الفعل صدقيني بتشوفي شي عمرك ماراح تنسيه..يله تحركي<<والله الأخو كريم ومسامح.
.^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^.
قرب نهاية الدوام رجعوا المدرسة ومن عقبها ردوا البيت..
كان ذا اليوم درس لهن بس البنات ماراجعوه وذاكروه << خ.
(يعني بالعربي << ليش لايمكن تحكي الرواية بالعنقليزي،مااعتبروا ولا اتعظوا ولاتابوا).
مرت الأيام وبدت نفلا تتعلم السواقة وبعد كذا صارت تعرف تفحط..
طبعا تعلمت وتعلمت حتى أتقنت*
التفحيط..
وأهلها مايدروا عنها شي..
آه كنت بأنسى شي مهم طبعا البنات يلبسوا عبايات راس ملزومات بالمدرسة وأهلهم لكن تدروا وش يسوو لما ينحاشوا ،،يلبسوا عبايات كتف ويتحجبون يعني غطوه ماغطوه مافيه،،ويلبسوا نظارات
..أنا عارفه ألحين حتفكروا كيف يفصخوا عبايات الراس ويلبسوا ا لكتف<<أصلا قبل مايرحوا ويلبسوا عبايات راس بيلبسوا الكتف بعدين فوقها الراس ..هاه إلحين عرفتم وأكيد مايحتاج أفهم أكثر من كذا..و ماعلموا أن الله حسيبهم.
جات أيام الأختبارات وبدأوا البنات يستعدوا لها وبطلوا حركاتهم الماصخه...
.^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^.
( أول يوم في الأختبار_اختبار تاريخ )..
نفلا قاعده تفطر..وهي ماسكه
الكوب وبمجرد خذت رشفه منه
ضرب دحيم بوري ..
نفلا اغتصت بالحليب
نفلا:كح كح يمه لحقي علي كح كح..
الأم:اسم الله عليك بنيتي.
أمها صارت تضرب بكل قوتها في ظهر بنتها حتى ان نفلا خبطت بوجهها في صحن اللبنه..
رفعت نفلا راسها كل وجهها أبيض..
نفلا تصيح:يمه شوفي وش سويتي.
الأم:هيق...ههه مو مشكله يابنيتي قومي غسلي وجهك.
قامت نفلا تبغى تغسل وجهها ألا دحيم ضرب بوري مرة ثانيه..
نطت ذيك النطه من الخوف وصرخت: الله ياخذك يادحيم قطعت قلبي من الخوف..
وبعد ماغسلت وجهها راحت لبست عباتها والثانية في الشنطة..وركبت السيارة.
دحيم مسكها بحلقها وقال:أنت وبعدين معاك..تراني زهقت من تصارفاتك الغبيه..تأخرنا.
نفلا بالغصب تتكلم: أي أي دحيم مقدر أتكلم بتموتني..شيل يدك.
شال دحيم يده وحط يدينه على الدركسون ودعس على البنزين ومشوا..
.^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^. .^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^.
انتظروا الجزء الثالث بأحداث غريبه ورائعة..
•• • •• • •• • •• •
هيه إحنا وصلنا الجزء الثالث مسرع<<قول ماشاء الله.
طيب إلحين نفلا وش تسوي<<أشش أنت تابع الأحداث يااستاز روحي ولاتسابق الرياح..
عندي استفسار أخير<<عندك استفسار والله طيب دق على <<عن الطنازة<<خلص خلص أنا آسف وحقك علي على راسي والله<<ليش تحسبني قمله ولابكله<<آسف يااستاز روحي<<وحتى أنا آسف مره وآي يام سوري<<سوري ولامصري خخ<<بس بس لايكثر خلنا نكمل الروايه

أدبي حياة أسهل
أدبي حياة أسهل
البقية في الطريق بإذن الله إذا كان هناك تفاعل لكم ودي أخواتي وحبيباتي

ياحسافة يالغوالي
ياحسافة يالغوالي
تسلم يمناك ابداع
واصلي حبي روايه مشوقه
متابعه

{حور
{حور
تسلم يدك
روعه مثلك يالغاليه

السميراء
السميراء
خ
جنان
ننتظرك ياقمر

أدبي حياة أسهل
أدبي حياة أسهل
وليل إلحين ذا معجب بنفسه
والله لأوريك يامستر اتيكو، فرحان بلقبه الماصخ..(قفل اللاب توب بقوة)
طلال ويلتفت بخوف: بو حميد وشفيك كذا حاقد عليه..
حمودي: أنا أحقد على ذي الأشكال مابقى إلا هي..
طلال يدق في كتف حمودي :وش رايك ياحمودي تتحداه.
حمود يحك ذقنه ..
طلال بخبث: الظاهر أني وهقتك شكلك منت بقدها تحط راسك براسه..
حمودي عصب ورمى بيالة الشاي على جدر ومسك بياقة بلوزة طلال وقال: ونا ولد أبوي قدها وقدود.
طلال بالغصب يتكلم من الحشرة: ورينا!ياولد أبوه..
حمودي دف طلال على جدر
وقال :بتشوف ياطلول..اصبر شوي وأوريك من هو حمود..
أقول عطني رقم المصيبة الدب..
طلال يعدل نفسه وبلوزته: وش تبي فيه..
حمودي: وش دخلك أنت عطني رقمه ولاتتلقف..
طلول فتح جواله ..
طلول: خذ الرقم**** >>أتحدى واحد يقول أش هو الرقم
حمودي: اها أخيرا ..طلول ممكن تضف وجهك ..
طلول: أوف
طلع طلال من الحجرة...
( حمودي شاب مهايطي وعصبي ...عمره: سنة ..
طوله ممتاز للعسكرية ميه ميه
متوسط الوزن -قمحي البشرة فيه آثار ضرب على حاجبه وعلى خده
فالح بس في التفحيط
أكبر كسلان في المدرسة..وإلحين يدرس ثالث ثانوي وصل المرحله ذي بعد ماانفجر قلب عمه وعيال عمه..)
ملحوظه: حمودي ماتت أمه بعد ولادته بأيام ..فأخذه عمه عشان يتربى مع ولده الكبير وبعد سنه توفى أبو حمودي وكانت مأساة في حياته..وصار حمودي توأم ولد عمه..كانوا متعلقين في بعض لشدة أنه ماتجي لحظه بعيدين عن بعض ألانادرا..بس المووت مايعرف لا الصغير ولا الكبير..فمات رفيق دربه وتوأم روحه وعمره ..
فانقلبت حياة حمودي وتغيرت شخصيته وطباعه* )
( طلال صاحب حمودي ..قصير ومنتف وأكثر مايميزه الناب إلي يطلع كل مافك خشته
معروف بأنه السوسه..كل تصرفاته من تحت لتحت يعني ينطبق عليه المثل*ياماتحت السواهي دواهي*وكمان ينطبق عليه المثل*الساكت يسمى الناكت*..عمره : سنة )
( المصيبه وما أدراك بالمصيبة
شاب إذا ماعرفته رحت فيها وإذا عرفته كمان رحت فيها
++أن كنت تعرفه فتلك مصيبة..وأن كنت لاتعرفه فالمصيبة أعظم++هذا شعاره..(مأخوذ من هالبيت : أن كنت تدري فتلك مصيبة...وأن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم )
اسمه: غازي.
عمره: سنة
فارع الطول -أسمر -وسيم -عيونه نعسانه -هادئ وطيب وحليم كما يظهر لناس وهو عكس كذا وألي مايعرفه يروح في خبر
وشخصيتهه شخصية سيكوباتيه يلعب على الحبلين مره مع حمودي ومره مع مستر اتيكو..
ذي نبذه قصيرة عن السيكوباتي .<<كسلان أحكي هع
•• • •• • •• • •• •
جالسه نفلا تطالع تلفزيون وتشرب بيبسي..
وتاكل شيبس
وبينما هي في البلع والهضم
جات أمها ونافخت فيها:نفيل ماشاء الله عليك..قاعده مقابله الزفت ذا ولاتذاكرين..
نفلا وهي تبلع :يمه علينا إنجليزي..
الأم معصبه: وليش ماتذاكرين العنقليزي .
نفلا وصوتها تخين من الأكل: ماأفقه شي فيه.
الأم: طيب قولي لدحيم يذاكر لك..
نفلا زغودها متنفخة من الأكل: دحيم؟متأكده يمه من كلامك..
الأم: إيه اسم الله عليه أشطر منك..
نفلا:والله حلو..أول مره أدري أن دحيم دفره..ذي جديده علينا.
الأم:دحيم...دحيم ..دحيم.
من بعيد...
دحيم:هاه يمه..
الأم:تعال أبيك..
جا دحيم وجلس في الكنبه الصغيره..
الأم: أقول أنت درست عنقليزي ويقولون أنك شاطر..الكلام ذا صحيح.
دحيم بثقه: صحيح الكلام..طيب أش المشكله..
الأم: أختك ماتعرف العنقليزي ذاكر لها شوي..
دحيم توهق وبالغصب بلع ريقه وقال : يله يانفلا جيبي كتابك..
نفلا مستغربه ومتعجبه على طول ظهرت فوق راسها علامة كويستشن مارك
أخذ دحيم الكتاب وشاف كله رموز وشفرات..وألغاز ومتاهات
دحيم متوهق بالقرايه:أ أ أ أ
نفلا :وشفيك..
دحيم:هاه لا لا بس قاعد أبي أتذكر القررم..
نفلا رفعت حاجبها وقالت: وشهو القررم..
دحيم: ياسلام ماتعرفين القررم
وين كنتي طول السنه..شوفيها.
قاعد يأشر على القاعده..
نفلا انفجرت ضحك : نيههها
دحيم :بلاك تضحكين يالمخفوفه.
نفلا تدق كتفه وهي ميته ضحك: ههههه ذي يقولون لها قرمر..والله ماعندك غير الخرطي.
مادرت ألا دحيم يمحطها في القفى.
نفلا: آوتش.. وشفيك تضربني.
دحيم:.. أقوول ذي محذوفه ثقي فيني ونا أخوك أنها مابتجي في الأختبار ولا ذي ولاذي بعد ..أسأل مجرب ولاتسأل طبيب.
البنت حفظتها..وصمتها بدون فهم أو ترجمة<يؤ يؤ تعبت روحها.
من كثر ماحفظتها صارت تسمعها عن ظهر قلب خ.
•• • •• • •• • •• •
شف الخبل ذا مايرد..
رد غازي على حمودي بعد ماتقطعت أصبوعه..
غازي: نعم معاك غازي.
حمودي معصب: عساك بأبر تغزك...
غازي: مين حمودي ماغيره؟
حمودي: لا خويه..إيه حمودي عندك أعتراض .
غازي: لا ماعندي أعتراض على خلق الله ..هدي هدي مابقى ألا شوي وتطلع براطمك من السماعة..
حمودي: أسمع رح عند مستر اتيكو وقول له حمودي يبيك تقابله في التحليه أوكي.
غازي بإبتسامة صفرا: أوكي بس زي ماتعرف ..
حمودي: أدري تبي دراهم ..لك وحمد ربك..
غازي رافع حاجبه: بس؟!
حمودي: وفوقها خس ..يله ضف وجهك.
غازي: تبي شي ثاني حبيبي؟ بس تدفع أكثر.
حمودي بعصبيه: أيوه..
غازي: آمر يابعد راسي.
حمودي: كل تبن...
طوط طوط طوط<<سكر الخط في وجه غازي.
غازي: مقبوله منك ياحمودي وبعد مردوده
•• • •• • •• • في اليوم الثاني..داومت نفلا ولقت قدامها صحباتها..
نفلا:هايات بنات قود مورنيق..
جوزا زاحفه: قود كمبيوتر..
نفلا: هو آر يو..
جوزا: ماي نيم قوزا
نفلا: وطزر نيم؟
جوزا:مآي بهير
رزان وبتول يناظرون فيهم ساكتات وناظروا في بعض ضحكوا على طول..
نفلا: هيه ليش تضحكون.
رزان وبتول انفطسوا ضحك..
قاطع ضحكتهم صوت الجرس..
ماتوا خوف ودخلوا القاعة..
وزعت الأبله الأوراق عباره عن أربع ورقات..
نفلا قلبها انقبض لماشافت سؤال صغير وتحته مسافه طويله.. عرفت انه تعبير..
نفلا في نفسها
..
صارت تعيد السؤال كم مره في خانة الجواب...
•• • •• • •• • •• •
حمودي يقبص بظهر إلي قدامه
يبغي يغش..
المشكله ألي قدامه دفره ومؤدب..و يكره شي أسمه تغشيش
حمودي شغال يقبص في ظهر الولد..
الولد ماقدر يتحمل عورته تقبيصات حمودي..
بعد شوي عن حمودي ..
حمودي شاف أنه مافيه فايده
قام وكتب بأصباعة في ظهر الولد علامة فاي إلي يحطوها للمعادلات إلي مالها حل..
تدرون وش معناها عند حمودي<<الله يعين الولد بينفلق راسه اليوم..يعني مافي مفر من vs
الولد فهم الكتابه وطنش ماخذ الأمر بجديه لأنه مش عارف وش يسوي حمودي له..ماأقول الله يعينه بيروح اليوم في خرايطها..
بعد الأختبار...نسى سالفة الدافور وراح لطلال..
طلال:أقول حمودي جوعان.
حمودي: ألا بأموت جوع .
طلال يأشر لطالب من أول:هيه ياورع أمه تعال..
الولد قطب جبينه وقال: أنا ورع أبوي..وش عندك.
طلال غمز لحمودي ..
حمودي بقوة عين: أقوول رح جيب لنا فطور..
الولد: وش قالوا لك سواق أبوك.
حمودي تعدل في جلسته وقال: أفا ترد طلبي يالتنح..مابقى ألا البزران..شكلك نسيت من هو حمودي..
لفت انتباه حمودي الولد الدافور..
طلال:ياويلك ترى حمودي مايرحم يله رح جيب فطور.
الولد يستهبل عليهم: طيب من عيوني تبون شي ثاني أنا الجرسون في الخدمة..
طلال: مانبي من عيونك نبي من المقصف..يله خذ الفلوس حمودي أدفع..
الولد: وأنت ماصدقت خبر أقول أذلف وجهك..
طلال: أنا أذلف وجهي..حمودي أرسم على ظهره فاي..
حمودي:...أسكت أنت وياه..
طلال يناظر في حمودي ومره يناظر في الدافور..
طلال يستفهم: حمودي وش فيك تناظر في الدافور ثنيان.
وقف حمودي ونفخ صدره وشمر كم الثوب..
الولد كان مو منتبه قاعد يناظر في الطلاب حيران..
حمودي فجع الولد ومسك الولد بياقة ثوبه..
حمودي مرتفع ضغطه: ألحين أنت ليش ماتغششن..وش بتخسر..
الولد غصب يتكلم: ماأعرف أغشش و أخاف يكشفوني المعلمين بسبتك..
حمودي: ياشيخ ..مشها على غيري
(تجمع الطلاب حولهم)
الولد: محمد ولي يرحم أبوك خلني في حالي ماأبي مشاكل إلي فيني كافيني.
حمودي: ههه لاياحبيبي أول لازم تجرب الخمس ذي وتعرف بعدها من هو حمودي..
حمودي قبض يده ورجعها على ورا يبغى يعطي الولد بوقس..
الولد غمض عيونه..عارف أن عينه بتروح في خبر..
فتح الولد عينه
لقى يد رحيمه تمسك يد حمودي..
حمودي بعصبية: فكني..أقول وش دخل أبوك..
...... بهداوه: حمودي أعقل ترى ماهي رجوله إلي قاعد تسويها أترك ثنيان في حاله..
حمودي: كم مره قايلك ماتحشر أنفك ..
.......: أنا أخوك وبالغصب عنك أمنعك..
حمودي: عبدالجواد مهب من صالحك تمنعني..
عبدالجواد ابتسم وقال : لا من صالحي ومن صالحك بعد.
قدر عبد الجواد يشيل ثنيان من يد حمودي
سحب عبد الجواد حمودي ومسك بيده وبدا يدلك منطقة الإبهام والمنطقة بين الإبهام والسبابة عشان يهدأ ويستقر..
وجلسه على الأرض عشان يغير وضعه...
عبدالجواد: تعوذ من إبليس..خذ المويه وأشرب..
حمودي: ماأحب أشرب شي وأنا جوعان ماأكلت شي..
عبد الجواد: أها..عارفك والله عشان كذا معصب إلحين نطلع ونروح نفطر هذاك الفطور إلي يفتح النفس..
.
بمجرد نفلا خرجت من القاعة جاها هستيريا ضحك..
قعدت حدود عشر دقايق وهي تضحك
أما جوزا قاعده تاكل مو هامها شي..
رزان قاعده تمسح عيونها تصيح..
شافتها جوزا..
جوزا : بلاك تصيحين..؟
رزان : هق هق ماعرفت أحل..
جوزا: ليش ماعرفتي كان الإمتحان تافهه أنا حليت مع أني ماكلفت روحي حتى اقراه..
رزان مبقبقه عيونها: وشلوون حليتي..أكيد معاك برشام.
جوزا: والله لا برشام ولا شي أصلا مايحتاج أغش قايلتلك سهل.
رزان مستفهمه : طيب وش كتبتي في السؤال الثاني..
جوزا: والله مادري كل إلي أعرفه أني أنسخ السؤاال وأخليه محل الأجابة والأختيارات أختار إلي أبيه..
رزان بإحباط: ماشاء الله شاطره والله..
.أقول كملي أكلك..
يناظر نفسه في المرايه ويرفع شعره الكثيف الناعم كأنه قطعة حرير على راسه -ترف وبذخ تظهر في هيئته-جذوبه في خلقته-
أوه وبعدين معاك..قايلك لقبي أكتبه بالفضي..ولاتنسى الكريستال الأحمر أوكي..يله مع السلامة..
سكر الجوال ورماه على سريره
ونزل لصالون وجلس على أطرف كنبه..سمع أحد ينزل
كأنها سندريلا تنزل من الدرجه أهي تجر عباتها كأنها جلابيه من يشمك
ماسكه جوالها بيدها اليمين ويدها اليسار حامله فيها شنطتها من ديور
تسمع صوت الكعب وهو يتردد صداه في القصر
وريحة العطر فواح والمناكير الحمرا والخاتم ألماس وما تدري أن الحشمه والعفه عن كل الألماس
وقفت لفت وشافت ولدها حيران: تميم !اشفيك كذا؟..
تميم بدياثه ولاهمه يسأل عنها ليه كل ذا إلي مسويته في روحها: مافيني شي..
أمه ترد : مع أني عارفه أنك كذاب..
تميم يغطي وجه: أوه طفشان..
الأم بلا مبالاة: سلامتك من الطفش..
تميم بإنكسار: الحياة ذي ملل..
قاطع كلامه صوت جوال أمه
أشرت لولدها عشان يسكت : هلا والله..
الحمدلله بخير وعافيه
وشلونك أنت..
أروح أقابلك في المملكه
وكمان عشان أشوف مشروعي..
مافي مشكله الساعه بالكثير أنا عندك..أوكي حبيبتي.
يله باي<<أخس يالعجوز انتكه..
تميم بنرفزه:أنت ماترتاحين يوم- السايق تعب وهو يوديك ويجيبك
الأم وهي ترمي الغطا: وأنت وش لك..خلك في حالك..
تميم عصب ورقى الدرج فدخل حجرته رمى نفسه على سريره فسمع جواله يدق..
ناظر في الشاشة لقاه رقم غريب..
تركه مل إزعاجات الناس..
الجوال مستمر..
تميم يقوم ويمسح شعره : وليل إلحين كل ماأغير الشريحة ألقى العالم جابوا رقمي..
أخذ الجوال ورد...
مسوي فيها معصب: نعم.
.........: فديت الصوت..وشلونك.
تميم بنرفزه كأنه عارف الصوت: نعم وش تبي..
........: أفا ماهقيتها منك..
تميم يبغى يتأكد: من معاي؟
........: لا لا لا معقوله نسيتني أنا غازي..

تميم:أها مصيببه ماغيره...
غازي: بشحمه ولحمه..
تميم: وش عندك..
غازي: أبيك في موضوع مهم..
تميم: تقصد في مصيبه مهمه..
غازي: عن الطنازة ..والله أني أحبك ولا أحقد عليك.. على ماتسوي فيني..
تميم يرفع حاجبه: حبتك القراده..بأقابلك المغرب..
غازي: لاتسحب علي لأن معاي واحد هو إلي يبي يقابلك..
تميم مستغرب: من هو ذا الواحد على قولتك..
غازي: لما تجي وتشوفه بتعرفه..يله سلملم..
تميم: لحظه لحظه .. مصيبه.
طوط طوط طوط
تميم عصب: هين أراويك..

توه طالع من الشغل..
شاف من بعيد السوبر ومافيه حيل ياخذ ذيك اللفه فقرر أن يقطع الشارع كعابي(يعني يمشي برجوله)..
بعدين بيرد ويركب السيارة..
ناظر يمين شمال مالقى سياره طايره..
رفع ثوبه وجرى قبل ماتجي السياره..والجوال في يده
وفي وسط الطريق طاح
جواله
أنتبه له بغى ياخذه..
انحنى
ألتفت ببطء ...وشهق
سواد *سواد

بدي أصفر
لابس عليه جايكيت جندي أمريكي بقبوعه القطني
جينز لونه زيتي غامق في خيوط أصفر
جزمة بني مع حزام بني
ولبس سلاسل طويله بتعليقات جماجم خشب ..وساعته من نينا رتشي بجلد بني
ناظر في المرايه ..ضبط شعره
وتعطر وطلع من قصرهم...
ركب سيارته ودعس على البنزين وماينشاف إلا غباره..
دق بالجوال:
تميم: مصيبه انتظرني دقايق وأنا عندك..
غازي: مافي مشكله بنحتريك.
تميم: يله سلام..

ياويلي ويلاه ولدك للحين مارد من شغله أكيد صار له شي..
أبو دحيم: ياحرمه أستهدي بالله يمكن اليوم شغله كثير.
أم دحيم: لالا ياأبودحيم دايم ولدك يرد العصر من الشركه
وإلحين الساعة سبع ولا رد..
أبو دحيم:يمكن راح عند إخويائه
أم دحيم: طيب ليش مايرد؟
أبودحيم: مادري..
رن جووال أبو دحيم..
أبودحيم بسرعه رد :نعم.
..........: عمي أبيك في موضوع إلحين أنا برا أحتريك.
أبودحيم: طيب طيب يله جاي..
أم دحيم : وشفيك ..
أبو دحيم بخوف وقلق: وين الشماغ هاته..
يله أنا بطلع ولد أخوي يحتريني مادري وش يبي.
دخل الكل ناظر فيه-طنشهم
ألتفت يمين يسار ببطئ يدور لغازي..
غازي شافه وأشر له..
وصل تميم
غازي وحمودي : عليكم السلام.
وقفوا غازي وحمودي صافحوه وجلسوا..
غازي بنظراته البارده:هلا والله عاش من شافك نوور الكوفي أجلس أجلس..
تميم :النور نورك..
حمودي مانزل عينه تم يناظر فيه..
تميم انتبه وقال: ضايع لك شي بوجهي..
حمودي ابتسم وقال:بس عشاني مشبه عليك.
غازي بهدوء : أش حاب تشرب..
تميم: موكا بارد..
قام غازي وراح يطلب موكا.
حمودي يناظر في الجماجم بنظره غريبه يبي من وراها يشكك تميم في نفسه..
لا حظ تميم وطالع في نفسه وبعدين طالع في حمودي وقال: الأخ ترى حيرتني وطفشتني وش فيك كأنك ماشفت في حياتك واحد لابس جماجم..
حمودي حط يده ورا رقبته وسند ظهره على الكنبه وحط رجله على الطاوله(يمون): أنت دجال ومشعوذ مركب تميمه ولا حرمه شرانيه .
تميم أحتقر منظره ووقف وقال : احترم ألفاظك..
حمودي بإبتسامة: قلت شي غلط.. كلامي صح..
تميم: بس خل عندك ذوق في ألفاظك وجلستك
حمودي: لاع لاع لاع ياخسارة ماعندي ذوق..
تميم باحتقار: عيال فقر أكيد ماعندهم ذوق..
حمودي عدل جلسته (معصب): هيه أنت شكلك ماتعرف أنا ولد منو..
تميم:للأسف الشديد..
قاطعهم غازي..
غازي: وش فيكم أصواتكم واصله كل الرياض..الناس يناظرون فينا.. أجلس أجلس يارجال.
جلس تميم بقهر وقال: أنا غبي لو قعدت أكثر من كذا..
حمودي : من زمان توك تدري أنك غبي..
تميم أرتفع ضغطه:يوه أوف منك.
حمودي ببرود: off ولاon
‏ تميم عصب ..طيح الطاوله وقام يصارخ..
تميم يأشر أصبعه لغازي: أنا عمري وحياتي مافي حد هانني ياغازي ويجي خويك(يأشر لحمودي) المنتف ..
غازي وقف يحاول يهدي تميم ..مسك بذقن تميم بيده وقال: تكفى عشاني أمسحها في وجهي..ذا طباعه وحاله كذا دايم ..
تميم يوخر يد غازي: حبيبي إذا هي مشكلته أنا وش دخلني..
تميم خرج بوكه طلع ريال ورماها على الطاوله..وقال: ذي حساب الموكا..ضيعت وقتي مع ناس ماتستاهل من وقتي دقيقه..
حمودي ناظر فيه طلع لسانه (يعني أخرطي)
غازي تلفت يمين يسار و مسك بكتف تميم وقال:تميم ولي يخليك أجلس..طيب أشرب الموكا على الأقل..شف العالم كلها تطالع.
تميم: شيل يدينك..
حمودي رجع لجلسته الأولى: خله يولي.. لاتتعب روحك ياغازي..
تميم ناظر فيه وقال: أنت آخر من يتكلم ..أمسك لسانك أحسن لك ولا بتشوف شي عمرك ماشفته..
حمودي صفق بيدينه وضحك: ههه وش بتسوي ياورع أمه..
غازي ألتفت لحمودي يحاول يسكته : حمودي أسكت.
تميم: الظاهر أن خويك ناوي الطقاق.
وقف حمودي ورمى شماغه وعقاله وشمر كم الثوب وقال : والله من زمان أبيه.
غازي نط بينهم ..
غازي: خلاص أنت وياه ..تعوذوا من إبليس..
حمودي: وخر ...لأعلمه الصنعة
تميم : أتخسي..مابقي إلا الزبايل يعلموني
حمودي فور دمه ...دف تميم وقام رجع الحركة نفسها
غازي ماقدر عليهم ..واشتبكوا
كل واحد يضرب الثاني..
غازي يصرخ : هيه حمودي ..تميم..أي آوتش ..الله يقطع مصارينكم آووتش
ضربه لحمودي وضربه لتميم وضربه لغازي.
غازي لمالاحظ أنه له نصيب من الضرب..أخذها بكرامته..
سحب الميتين إلي على الطاوله وحط بدالها عشرين ريال وخذ عمره وحط أرجوله..
وياروح مابعدك روح
..
مره بوقس لتميم ومره بوقس لحمودي..
صارت هوشه وطقاق وحلبه مصارعه وتشجيع وصراخ والكراسي والطاولات مبعثره وطايحه والتحف والحركات إلي كانت حوليهم تكسرت حاولوا الناس يهدونهم ب بس ماقدروا عليهم..
دق واحد من الموظفين في الكوفي على الشرطه..
أما حمودي وتميم أشكالهم مضحكه وهم يتضاربون..
حمودي انسدح دايخ من آخر بوقس جاه.. قام تميم يرفسه برجله..
حمودي مسك برجل تميم وكعفره ..طاح تميم ونط عليه حمودي وصار يعطيه بقوس على وجه ..
تميم دف حمودي ومسك براسه وصار يصاقع به في الأرض..
حمودي حط أصابع يده في عين تميم عشان يبعد عنه..
تميم وقف وحط يدينه علي عينه موشايف شي..
استغل حمودي تميم وأعطاه بوقس خلى تميم يصقع بالحايط وينسدح..
قام حمودي خذ تحفه قزاز وضربها في الحايط تكسرت نص التحفه والنص الباقي في يده ..راح عند تميم يبي يشقق وجه...
فز تميم وخذ كوب من يد واحد من المتفرجين وصوبه على حمودي..
حمودي مال على اليمين فماصابه الكوب وضحك..
مادرى ألابالكوب الثاني على وجه ..
حس حمودي أن الدنيا تدور وعلى راسه حمير تغرد..
على طول استوعب حمودي وتجمعت شياطين وعفاريت الدنيا على راسه..جرى على تميم زي الثور..ونحنى براسه حتى صقع في صدر تميم..<<ياه ذكركم بلاعب زيدان.
حس تميم أن قلبه كان بيطلع من حلقه..
شد تميم بشعر حمودي ودفه عنه..
هنا تدخلت الشرطه...
الضابط: وقف أنت وياه..
وقفوا هواش وطقاق ..مسك حمودي راسه من الألم..
وتميم حط يده على صدره وقعد يكح..
كلبشوهم وأخذوهم القسم وحققوا معاهم ودقوا على أولياء الأمور..وتفاهموا الأمر وكتبوا تعهد ورد كل واحد بيته
قبل مايرد حمودي البيت قال له الضابط: أنت وشلون تحط راسك براس تميم..أنت ماتعرف أن تميم يصير ولد سعد آل *** صاحب شركات***.
حمودي : وش يعني
الضابط: وش يعني ؟!يعني بتروح وطي لو فكرت أنك تطاق وياه..أحمد ربك عدت على خير..
حمودي:....
أخذ نفسه وقال بصوت منخفض: الله يلعن الواسطات ياشيخ ..

أدبي حياة أسهل
أدبي حياة أسهل
ياحسافة يالغوالي
الله يسعدكم وربي فرحتني ردودكم تسلموون ياغوالي
الله يجزاكم خيرر على هالردود المبرده

أدبي حياة أسهل
أدبي حياة أسهل
الج الرابع زء
إنتقامي منه ياخلي قلبي مرتاح ..
جاني على نفسه يستاهل ماجاه
ياويل قلبه كيف ينام مرتاح
وغيره يفكر بذبحه
ويرتاح
قفلت صندوق الحقد وضاع
المفتاح
إلحين شلون يطلع حقدي
وينزاح
والله لأبقى وراه لين الضمير
يرتاح
نعنبوا إبليس يحسبني
أنساه
لأجيب راسه ولو الدنيا كلها
تنحاس
وسلامتكم<صح بدنك حركات مادريت أنك شاعر <<إيه تراني شاعر زماني <<يعني تقدر تشارك في شاعر المليون<<إيه أقدر أحم أحم<<بس بس لاتقعد تتنحنح لا تصير خونفشاري
..............................
متى حصل .. وشلون..؟
وفي أي مستشفى إلحين..
مفرح: ياعمي استهدي بالله شف مابقى شي إلحين بنوصل
وتطمن إن شاء الله يقوم بسلامه..
أبودحيم ماسك راسه:يابعد حي يادحيم..
وقف مفرح السياره ونزل هو وعمه..
طلعوا اللفت وصلوا الطابق الرابع..
راحوا العناية المركزه ودخلوا على دحيم..
صوت الجهاز إلي يخلي الواحديخاف....محطين له أكسجين
أسلاك وليات الأجهزه ملصقه في الصدر..
مغمض العين كانه نايم ولاحركه ولاهمسه غير صوت النفس تسمع..
في غيبوبه تامه...
نزلت دمعه ومسحها الأب بسرعه..حزنا وإشفاقاعلى ابنه
الغائب عن الوعي مشاعر حزينه وملامح تدل على الحزن والإنكسار<<الله الله على اللغه والمشاعر الجياشه<<أنا كم مره قايلك لاتتلقف خلني أكمل الروايه..
(مفرح أخو جوزا
عمره سنة
طويل نوعا ما ودب
الحالة الإجتماعية: أعزب<<ممكن حد يزوجه ذ
وله دور في الحكاية بعدين بنقول‏)

هيق وش صار لك أكيد تهاوشت مع حد..
العم: خليه ياحرمه..فشلني وسودوجهي آه منه ..ولد أخوي الذرب العاقل تطاق مع ولد سعدال***
العمه: هيق مره وحده..ياوليدي
كان تضاربت مع واحد مثلك..مومع واحد يده قويه..
حمودي معصب: لا والله أخليه يطقني مابقى ألا هي..والله لويكون ولد أوباما بعد لأطقه وأعلمه من هو أبوحميد<<عن الخرطي قاعد تهايط ضف وجهك عاد..
راح حمودي يرتاح تذكر جواله وخاف أنه ناسيه أو مضيعه
دخل يده في جيبه حس بشى غريب مع جواله..
طلع جواله..ولقى معاه..
وش تتوقعون لقى؟؟
فكروا وفكروا؟

يناظر نفسه في المرايه ويلمس بأطراف أصابعه مكان البقووس إلي من حمودي..
تميم: آخ ياعيني..هين مردوده.
أبتعد شوي عن المرايه وناظر في نفسه ..
تميم: وجهي متورم..
راح ورمى نفسه على سريره..فجأه رن جواله..
سحب الجوال ورد بدون مايشوف الرقم..
تميم: نعم..
غازي: سلام عليكم وشلونك.
تميم تعدل وقال: بعد لك وجهك.
غازي يستهبل: أكيد..قد شفت واحد ماعنده وجه..
تميم:مصيبه أحسن لك أبعد عن طريقي..
غازي: ولايهمك بأبعد بس مصيرك لي.
تميم: اتخسي ألا أنت..
سكر غازي في وجه تميم..
تميم:هين يامصيبه تستهين فيني أراويك..
دق تميم على عميله وساعده اليمين..
تميم: آلو وينك صقر.
صقر: الناس يقولون سلام ويسألون عن الأحوال.
تميم: صقر مانيب مروق..وينك.
صقر: في البيت..
تميم:يعني فاضي..طيب بأطلب منك طلب ولك إلي تبيه بس بشرط تلبي الطلب.
صقر:أوكي..وش هو.
تميم:أبيك تجيب راس مصيبه.
صقر: وشهو يعني اذبحه..
تميم: لا لا..أبيك تجيبه عندي حي...
صقر: بس ..أجيبه ألحين..
تميم: رجال والله..رح جيبه
..
صقر: يله تبي شي..
تميم: مشكور حبيبي..
صقر:فمان الله
تميم:فمان الكريم..
تميم انسدح وحط يده خلف راسه وضحك ضحك هستيري<<شكل البقووس أثرت عليه.

آه ياوليدي..يابعد قلبي..ياربيه اشفه ياربيه..
نفلا تصيح وتضم أمها وتقول: خلص يمه قولي الحمد لله..
الأم تبكي على ولدها الوحيد: آه ياربيه..آه يادحيم..ياعمري على وليدي..
نفلا:يمه أبوي جا..
دخل الأب حزين..فزت الأم وراحت تسأله..
أم دحيم: بشر عن دحيم..
أبودحيم نزل راسه وقال: الله يكون بعونه..
راح الأب وتركهم..
الأم صارت تصيح وتضرب في عمرها..

فك عيونه وناظر زين مستغرب إلي لقاه في جيبه..
بغى يتشقق من الضحك..
حمودي: هههع الله يغربل إبليسي هههع وشلون جات في جيبي هههع..
سمع عمه وعمته صوته
قربوا من حجرته وحطوا أذنهم على الباب يبون يعرفون وش في ولدهم..
توقف ضحك حمودي فجأة ..حس أن أحد عند الباب..
حمودي في نفسه: أكيد ذي رزرز..ياحبها تتسمع..
راح عند الباب بسرعه وفتحه..
ألا عمه وعمته طاحوا عند الباب ..
حمودي: أبوي..أمي..وش قاعدين تسوون..افا تتجسسون علي..ماألوم رزرز أثر الأساس خربان ..
العم: أقوول وش فيك تضحك كأنك مهبول..
حمودي: بكيفي أضحك متى بغيت وش حشر أنفكم .
رجع حمودي على ورا وخبط بالباب بقوه..<<ناكر فضل أعمامه بقوه.
رجع وناظر إلي لقاه ورد يضحك
مره ثانيه..
(من ورا الباب)
العم :أقول الظاهر أن ولدأخوي انهبل ياحصه..
العمه: والله بديت أشك فيه..
العم: أقول قومي حطي العشا بموت جوع..
العمه: وأنت ليش ماجبت معاك..ترى طفشنا نواشف
الأب: وشسوي الدنيا غلا كل شي مرتفع سعره..
.................................
تدرون وش لقى حمودي
شي مايخطر على البال..
لقى تعليقة سلسة تميم (الجمجمه)
في جيبه <<شلون جت في جيبه ماأدري<<ياسلام عليك خوش عذر<<أناكم مره قايلك لاتتلقف يااستاز روحي<<خلص كمل الروايه طفشتنا..

العالم متجمعه حتى الصحافه عند حايط مكتوب عليه...
(شفتوا وش آخر سواقة الحريم..
زاد معدل الحوادث..
آخر خبر مر علي في الجريده..أن بنت عمرها سنه في عمر الزهور صدمت شاب وإلحين هو في العنايه المركزه وهي في السجن..ياناس اتقوا الله في حريمكم.. )
وفي النهاية كتب بطريقه جميله ختم بها آخر كلامه بلون أحمر..عندما تدق نواق يس الخطر معلنة قدوم الفتنة والفش ل..
_كاتب مجهول وفي نفس الوقت مشهور بكتباته على الجدران..
ذي مش أول كتابه كتبها في الحايط يعترض فيها سواقة الحريم..دايم يكتب
ومافي حد شافه ألاربنا..
رئيس البلدية زهق فقدم شكوى ضده..والشرطه مازالت تبحث عن أول خيط لتتشبث فيه وتقبض المتلبس..
ملحوظه بسيطه: دايم يكتب في آخر كلامه بلون أحمر..عندما تدق نواق يس الخطر معلنة قدوم فتنة وفش ل..
•°•°•°•°•°°°°°°°°°°°°°°
يرتجف خووف-مو باين على عيونه النعسانة -
أتركني في حالي وش تبي فيني
طيب على أقل قوول وين بتوديني فيه..
صقر(بصرامة) : أوص ولاكلمه..اربطوا الرباط ذا على عيونه.. وكتفوا يدينه ..
غازي يصرخ بكل صوته: ياناس خطفوني..لحقوا علي..
صقر أعطى غازي بووقس خلاه يفقد وعيه..
قرب صقر من عند غازي يبي يشوف فقد وعيه ولا يلعب عليهم..
صقر: كويس فقد وعيه..أعطوني الشرططون(الشريط اللاصق)..
قام صقر بتلزيق حدود سم من الشرططون وحطه على فم غازي ..
صقر: يله شيلووه بسرعه ..تأكدوا أن كل شي مكانه ولاتخلوا أثر وراكم..
بسرعه ركبوا السياره ودق صقر على تميم..
صقر: أبشرك جبناه..إلحين وين تبي نوديه فيه..
تميم يضحك مبسوط: ههه جيبوه على القصر..
صقر: بس ..
تميم: بس أيش؟
صقر: يعني أخاف أحد يشوفنا
ويشك فينا..تعرف شكل لبسنا أسود×أسود..وأكيد بنلفت الأنتباه.
تميم:هههع لاتخاف كل شي مخطط له ..وتطمن مافي حد بيشوفك..أنا أنتظرك..
سكر تميم الجوال ونزل من اللفت وخرج لحديقة القصر يحتريهم..
•°•°•°•°•°°°°°°°°°°°°°°
فخامه وضخامه كأنه عالم آخر ..فتح الحارس بوابة القصر الكبيرة..دخلوا بسيارتهم منبهرين أول مره يشوفوا القصر إلي يعيش فيه تميم..روعة في الإتقان -تصميم متناسق وفخم -ضخامة وعظمه في أبوابه وفي جدرانة
ألوان تتناسق مع الشكل نافورة كبيرة تبرزها أنوار على هيئة تحف تتوسط حديقة القصر-أنوار تبرز هيئة الشجر والحديقة كأنها حديقة من حدائق فرنسا
استقبلهم تميم بزي إماراتي عودي ولاف غترته بطريقة إماراتيه.. أشر عليهم أنهم يدخلوا السياره الكراج..
نزلوا ونزلوا معاهم غازي إلي شبه ميت..توجهوا للقبو..وحطوا غازي على الكرسي..
تميم يطبطب على كتف صقر ويقول: صدق من سماك صقر والله ماغلط..كم الحلو؟..
صقر: إلي يجي منك ياطويل العمر..
تميم ابتسم وقال: خذ الشيك تستاهل والله..
شق صقر الخشه..
ألف في خلال كم ساعه والله نعمه عظيمه..
راح صقر وعصابته وبقى تميم مع غازي..
شال تميم القماش عن وجه غازي..
تميم بخبث: ههه شكله جته ضربه..بروح حجرتي وبعدين أشوف له حل..
•°•°•°•°•°°°°°°°°°°°°°°
فتح عيونه لقى نفسه في مكان غريب النور خافت..تلفت يمين ويسار بغى يقوم..أكتشف أنه يده ورجله
مربوطه في الكرسي..
حاول يفك عمره ماقدر..بغى يصيح بس برضوا ماقدر..
وشوي لاحظ الباب ينفتح
وجاي نور قوي من الباب ..بالغصب يطالع..يبي يشوف من فتح الباب..
سمع طقطقة جزمة تميم(الله يكرمكم) وهو نازل من الدرج وماسك بيده كوب..
تميم مبسوط: ههه تحسب نفسك بتفلت من يديني..لاحبيبي أنا تميم مو حياالله.
غازي يناظر فيه يبغي يتكلم..
تميم شرب قهوته فقال : نكبت نعمتك بنفسك ياغازي
مشى ووقف ورا غازي وقرب راسه من أذن غازي وقال بشويش: بس تبي الصراحه أرحمك شكلك يحزن..
رفع راسه وابتعد عن غازي وضحك بصوت عالي..
تميم: شوف بسبتك رحت القسم وسكرت الجوال بوجهي لايمكن تحسبني أخوك الصغير..ولا واحد من أصحابك التافهين.
قرب تميم ومد يده..غازي خاف وغمض عينه..
غازي صاح: آآآآه
تميم وهو يلف اللصق بعد ماشاله من فم غازي..
تميم بنذاله: عورتك...معليش مافي مشكله..
غازي بألم: تميم حرام عليك إلي قاعد تسويه قلي وش تبي فيني.
تميم: يؤ يؤ عن جد حرام علي؟ صراحه توني أدري ذي جديده.
غازي بجديه: تميم ولي يرحم والديك قول وش تبي..
تميم يستهبل يرفع أكتوفه ويمط فمه: ماأبي شي..
غازي: طيب ليش حاجزني هنا..
تميم يحط يده على راسه: كذا مزاج..أحب أشوفك وأنت تنذل..
غازي: أنا آسف على ألي صار اليوم ..سامحني..
تميم: بس..
غازي بتذلل: وأحب أرجولك إذا تبي.
تميم جت فكره في راسه وابتسم إبتسامه صفرا وقال: تبغاني أخليك في حالك..
غازي هز راسه..
تميم: بس بشرط..
غازي: وش هو..
تميم: مثل ماجبتك هنا تجيب خويك إلي تضاربت معاه.
غازي رفع حاجبه: تقصدحمودي ماغيره..تكفى أطلب واحد ثاني..ذا عفريت أنت ماتعرفه زين..
تميم: مو شغلي..وإلا بتبقى هنا لحد ماتموت..
كان بيطلع تميم فوقفه غازي..
غازي: أرجع..موافق على شرطك..
تميم: كويس..من بكره بأخليك تطلع وتدور له.. حط في بالك لو فكرت تبلغ عني تذكر أني ولد سعد.. ولو فكرت تنحاش تذكر أن المره الأولى صدناك وحجزناك المره الثانيه المقبره أولى بك..فهمت ياحلو..
غازي: إلي تشوفه..


في اليوم الثاني...
صباحكم قشطه بنات..
وشلونكن..جوزا نفلا وشفيكم حزنانات..
جوزا+نفلا:...........
رزان: بتول اتركيهم..ماله داعي تسألين إلحين..
بتول:وه بنات ذاكرتوا...صعب مره علم الإجتماع..
جوزا: ماكان في وقت..والصراحه ماله داعي أذاكر..
بتول بإستغراب: جوزا نفلا...سامحوني بس لازم أعرف لاتخلوني كذا ..
نزلت دمعة نفلا ولاحظوها البنات ..
رزان: بتول وش رايك نمشي شوي..
بتول: رزان أنا أبي أعرف السالفه ماأحب أشوفهن حزينات.
قامت وجلست جنب نفلا ولمتها..
بتول: قولي وش فيك..ماخبرتك كذا حزينه..
نفلا حضنت بتول وتمت تصيح
وبعد ماهدت شوي خبرتها بكل السالفه..

..هلا والله بأبو الشباب داج هاج هاش ..
حمودي:هلا فيك.
نط طلال: صدق إلي سمعته تضاربت مع اتيكو..ههه والله سنايدي..وذيبان.
حمودي مفتخر ومبسوط: ههه فاتك...جبت معاي التعليقه بتاع اتيكو هع
طلال :احلف..
طلع حمودي التعليقه من جيبه
وقال.:شوفها...قدها صح.
طلال: ههه أشوف..والله قدها وقدود..يادب منت بسهل..
حمودي: أقول عطني الأوراق إلي معاك ..
طلال: ماذاكرت.؟
حمودي: أصلا مدري وش عندي اختبار عشان أذاكر..وبعدين هو في وقت
طلال:أمسك ذي مهمه وركز عليها زين.
(((بعد اللجنه)))...
خرج حمودي وكعادته بسرعه راح يفطر...
اشترى فطور له ولطلول..
ودور لطلال..
لقاه جالس مع عبد الجواد..
حمودي: سلام..
عبدالجواد وطلال: وعليكم السلام..
حمودي: عبدالجواد مع طلال غريبه ..
عبدالجواد: وش إلي غريبه..طلال بعده صاحبي..
حمودي: أها طيب أعذرني ماجبت لك فطور لأني ماكنت أدري..
عبدالجواد: ليش ولا بس طلال وأخوك يقعد بدون فطور....ههه أمزح أصلا ماأبي..
حمودي مااحتشر: طلول أمسك اشتريت لك فطور يعني باكر عليك..
طلال: هع هع أقول أسكت.
طلع عبد الجواد جواله وقال:حمودي طلول جبت لكم مقاطع خطيره..
حمودي اغتص باللقمه حمر وجهه دمعت عيونه: كح كح
طلال وعبدالجواد ضربوا في ظهره حتى أن حمودي حس بقلبه بغى يطلع من صدره..
عبدالجواد: بسم الله عليك أشرب أشرب..
حمودي بعد ماارتد أنفاسه وشرب مويه..قال: وش هي المقاطع الخطيره...بنات وفضايح..
طلال نط بينهم: ورينا ولي يعافيك ورينا أبي أشوف..
حمودي دف طلول وقال: وأنت ماصدقت خبر..وخر وخر..خلني أشوف..
طلول حشر براسه عند حمودي..عصب حمودي وشد بشوشة طلال وقال:أنقلع..ممنوع البزران يطالعوا ..
طلول: وربي لأشوف ومن هالخشم بعد..
حمودي:شكلك تبي تتسطل شكلك من زمان ماتسطلت.
طلول يستهبل: لا تكفى أخاف أبوس أرجولك بس تكفى ارحمني..أقول أنت إلي ماتسطلت..
عبدالجواد جلس بينهم وقال: هيه هيه..انثبر أنت وياه ..وبعدين يوم أنتم تتهاوشون تعرفون وش هي المقاطع ..
(هزوا راسهم ب يعني يعرفون)
عبد الجواد: طيب ..شفتوها.
هزوا راسهم يعني ماشافوها.
عبدالجواد: طيب انثبروا وانطق أنت وياه هاه شوفوا..
وبعد ماشافوا المقاطع..
حمودي رمى الجوال وقال:والله ماعندك غير الخرطي..إلحين جايب لي مقاطع لشباب ماتوا ..ياخي طلع الغبار من جوالك..والله انك قديم.. ياشيخ جيب مقاطع كلها فضايح نبي نتونس..
طلول مكمل البيعه: ونوسع صدورنا ..ونشوف رقص بنات..
حمودي: ومسخرة شباب..
طلول: وفضايح..
حمودي: لا لها أول ولاتالي..
عصب عبدالجواد وقال: إلحين يوم تشوفون ذي المقاطع..ماتستحون من ربكم..ماتخافونه ..في أي لحظه يقبض أرواحكم..
حمودي يحط يده ورا رقبته ويتسند على الجدر: يعنني مسوي فيها استقامه والتزام..أقول إلحين أنت أول واحد يطالع في ذي الأشياء..
عبدالجواد: أنا أتسامى عن الدناءة..
حمودي يتمسخر: أحقا ماتقول
أأنت تتسامى ذي جديده خ
أذلف وجهك لأصقعك في القفى.
طلول:هههع
عبدالجواد فز وقال:لكل داء دواء يستطب به..ألا الحماقة أعيت من يداويها..
راح عبدالجواد عنهم وتركهم وهم ماسكين خط في الضحك والحش..
•°°•.¸¸.•°°•.¸¸.•°°••°°•.¸¸.•°°•.¸¸.•°°•
في الليل..
ياربيه وشلون اصيده ذا عفريت..
(رايح جاي مو عارف كيف يجيب راس حمودي)
غازي:اها جبتها..صدق من سماني مصيبه..
راح أخذ شريحته ودق على حمودي..
رد حمودي: نعم..
غازي نعم صوته<<الأخو خبير في تقليد البنات..: مساء الخير..
حمودي بغى يخق: مساء النور والضوء واللمبات..
غازي بدلع:هههاي ذا جوال عبودي..
حمودي: يعني مايجي حمودي! غازي نسى عمره: بالله عليك..
حمودي انتبه لصوت: وشو
غازي بأرتباك بسرعه نعم صوته: ههه ألا يجي حمودي..وشلونك..كم عمرك!
حمودي فهم اللعبه: أها أنا طيب مدام أنك بعيد يامصيبه ..على بالك ماعرفت صوتك..رح ألعب على غيري هههع.
طوط طوط طوط..
غازي ضرب في جبهته: صدق أني غبي ..مو مشكله مره ثانيه ..بعدنا أول المشوار..

مر الأسبوع الأول من الأختبارات..بسرعه..والحال مثل ماهي..ماقدر غازي يصيد حمودي.. ودحيم مثل ماهو..
•°°•.¸¸.•°°•.¸¸.•°°••°°•.¸¸.•°°•.¸¸.•°°•
ليلة السبت..
الساعة الفجر..الشارع خالي كل العالم نايمه..
ألا هو قاعد يبخ بالبخاخات على حايط وحده من العماير في حي الروضه..
وبعد ماانتهى ..
أبتعد شوي يبغي يشوف إلي كتبه طلع علك من جيبه أكل العلك وأخذ الورقه وسواها على شكل هندسي ورماها..لاحظه واحد من الشرطه..
الشرطي: وقف ..وقف..
الولد أخذ نفسه ونط من فوق الحايط..
حس بألم برجله بس من الخوف قدر يوقف وينحاش..
الشرطي بلغ ..وجت الدوريات..
وفتشت وأخذت البخاخات إلي تركها وورقة العلك.
يوم السبت في الصباح..
كان نايم وأزعجه صوت الجوال..
ترن ترن ترن..
شال اللحاف عن جسمه أخذ الجوال ورد..
غازي يثاوب: نعم مصيبه في الخدمة.
تميم معصب: لا والله ..صراحه دايم في الخدمة..نعنبو إبليسك ليش مارديت علي أمس..
غازي:....(مافي رد)
تميم: عارف ..متعمد ماترد..مصيبه..ذا آخر أسبوع بمهلك..بعد كذا ..قابلني لو شفت نور الدنيا..
غازي: حاضر طال عمرك..
تميم: نشوف..
غازي: بإذن الله ماتشوف ألي يسرك..
طوط طوط طوط..
غازي: وجع ..ياربيه ألحين وش أسوي..مافي ألا بالقوة ماعاد تنفع الحيل..
نفلا قاعده تلعب في كوب الحليب..
الأم:يابنيتي وش فيك ..
نفلا: مافي شي..
الأم: أكيد.
نفلا هزت راسها..
الأب توه دخل البيت..
الأب: سلام عليكم..صبحكم الله بالخير..
نفلا+الأم: عليكم السلام..صبحك الله بالنور
جلس أبو دحيم على السفره.. وبدا يفطر..
الأم: وش فيك تأخرت ..بالعادة ترجع عقب الصلاة مباشره..
الأب : كنت أتسولف مع أخوي..يله نفلا تجهزي ..ترى تأخرنا..
نفلا:جاهزه..
الأب: أجل قومي..
الأم: وش فيك بعدك ماأكلت شي..
الأب: مالي خلق..يله..
نفلا: مع سلامه يمه ..أدعيلي..
الأم: الله يوفقك.
بعد ماركبت نفلا السيارة..
ومشوا ..ناظرت من دريشة السيارة شافت الحريم يسقن وزحمة الطريق..حنت لسواقه ..تبي تسوق..
قاطع تفكيرها أبوها..
الأب: الله ياخذهن من حريم..الوحده ماتعرف تسوق ..ألا معندة تسوق لا وبعد وسط الزحمة..ماكثرت ألا حوادث بسببهن..وشلون يخلون وحده عمرها سنه تسوق..الله يشفيك يادحيم وحسبي الله على من كان السبب..آه لو أنا أبو البنت لوريتها شغلها..هين والله ماتنازل على شي لو قد ظفري..ليش الدنيا فوضه
نفلا في نفسها(أجل لو درى أن بنته الوحيده تسوق وتفحط وش بيسوي فيني..أكيد راسي بمكان وجسمي بمكان..الله يستر بس)
بعد خروج الطلاب من المدرسة..
وينه ذا وين طس..أهاا لقيته..
غازي تلثم بشماغه وراح لحمودي..
حمودي جلس فوق سيارته قاعد يقول قصايد <<مروق
حمودي:ناقتي ياناقتي لارباع لاسديس..
غازي طلع عنده وقال..:الله على الصوت..والله مادرينا أن ناصر الفراعنه هنا..
حمودي نفش ريشه..
وقف ورفع يده اليمين وصار ينطط ويقصد: هيه هيه ناقتي ياناقتي لا رباع ولا سديس وصليني ناقتي من ورا ذيك الطعوس..هيه هيه..
غازي قام يبي يجلس حمودي: أبو حميد أجلس فشلتنا..الطلاب يناظرون..<<أصلا غازي مايستحي سيكوباتي..بس يكذب على حمودي عشان مايجمع الناس..
بس للأسف حمودي انسجم مع القصيده وصار يقصد ويرقص وتجمع الطلاب بعضهم يشجع ويقلده وبعضهم يضحك..
بالتالي فشل غازي في خطته ..كان ناوي يهدد حمودي بالسكين من دون مايلاحظوا الطلاب..معليش ياغازي حاول مره ثانيه خ..
//////////////////////////
أوه جوزا وربي أتكلم من جد ..وشفيك؟
جوزا: لالا صعب... أوافق على شرطك ..
نفلا: بتعطيني سيارتك ولا كيف..
جوزا: خلاص بعطيك بس خليني أنادي رزان ونفلا..
نفلا مسكت بكتف جوزا وقالت: لا ولي يسلمك خلينا بروحنا مو ناقصه..بعدين تقعد رزان ولابتول يرجونا يقولون..لاتفحطين نخاف..زي المره الأولى..
جوزا: أجل يله..
ركبن السيارة وراحوا يلفلفوا في الشوارع..
//////////////////////////آلو...هلا تميم ..وشلونك طيب..
تميم يثاوب: إيه طيب..
غازي:وشفيك توك صاحي ..
تميم: لامهبوول.. ههه إيه توني صاحي من النوم ..
غازي في نفسه(غريبه مروق وش عنده)
تميم: آلو..آلو
غازي: معاك ..معاك..ألا أقوول..ماتزعل..
تميم: أدري لاتقول..أكيد ماقدرت تصيده عوايدك..بس تأكد أن المقبره تحتريك..
غازي بلع ريقه وقال: والله ياتميم ماقدرت..تكفى ارحمني والله تعبت..
تميم سكت وبعد فتره قصيرة: خلاص لاتسوي فيها فيلم هندي..إلحين باألبس وأجيك عشان أشوف حمودي إلي مبهذلك إلحين وينه..
غازي:والله يطول العمر شكله راح التحليه يفحط..
تميم: طيب يكون بيننا أتصال أوكي
غازي: أوكيشن..
////////////////////////
وش رايك يانفلا نروح التحليه..والله التفحيط هناك على مستوى..وبعدين إحنا في الظهر يعني مافي زحمة شباب..
نفلا وهي تطالع يمين يسار عشان تلف..
نفلا: بس بعيد التحليه ..
جوزا: ياشيخه وش ورانا خلينا نروح..
نفلا: لا لا صعب نروح أخاف أهلي بيكشفوني..وذيك الساعة تصير مذبحه..
جوزا: أقول لاتكونين خوافه..خلينا نروح نوسع صدورنا إذا عن العيله ماعليك..إذا سألوك أهلك قولي لهم كنت عند عمي..وأنا بقول كنت عند عمي أبو نفلا..هاه وش رايك..
نفلا: راي أنا نرجع البيت خير شر..بلاشي مصايب..وأبرك لنا..
جوزا: أقول خذي اللفه..خذيها..مثل ماوافقت أنا على شرطك وافقي
مسكت جوزا بدركسون ولفته..
صاحت نفلا وقالت..: هبلا هبلا بنصدم..
جوزا: أقول وخري خليني أسوق..
نفلا: خلاص ولي يرحم أبوك بنروح التحليه بس وخري حاشرتني..
جوزا:إيه خلينا نتونس..
نفلا: شوفي ليصير لنا شي ما يتحمل المسؤلية ألا أنت..
جوزا : أيوه أنا بتحملها بس خلينا نتونس..
× ×× ×× ×× ×× ×× ×× ××
تجمع كبير ...عشان بس يشوفوا حمودي كيف يفحط..صياح وتصفير وتشجيع..
وصلت جوزا ونفلا ..
نفلا:وش عندهم ذولي..
جوزا: ياغشيمه عشان التفحيط..
نفلا: تفحيط..
جوزا بخبث: ذي فرصتك تفحطي يانفلا..وتتحدين كل مفحط..وتصيرين مشهوره..نجمه في فن التفحيط..وتاخذين جائزة نوبل والأوسكار<<

ليتني مآقمت يآيمه حزينه للكآتبة مشآعر العتيبي
روايات أنا عاشق لون عنيك عاشق غرامها و سحرها رواية رومانسية جريئة بقلمي