- بسم الله الرحمن الرحيم
- شخصيات القصة ..
مساء الخير كيفكم ان شاء الله بخير .. انا فراشه جديده حبيت المنتدى جدا وحبيت اكون عضوه واخت للجميع اتمنى تقبلوني صديقه لكم جميعا..
وبصراحه حبيت تكون اول مشاركه لي معاكم قصه واتمنى انها تعجبكم يارب ...
بسم الله الرحمن الرحيم
شخصيات القصة ..
عائله ابو فيصل((محمد)) رجل اعمال غني كبير بالسن عندده ثلاث اولاد فيصل 29 متزوج وعنده طفلين ونواف اعزب 26 واحمد 22 والبنات الكبيره مي متزوجه وعمرها 33 وعندها اربع اطفال وبعدين مها عمرها 24 وبعدين ديما ((( بطلة القصة ههه ))) 23 واخر العنقود ميرا عمرها 17 سنه وطبعا بوجود ام فيصل ..
اخو ابو فيصل الاصغر((عبدالله)) ابو محممد عنده ولدين محمد عمره 27 اعزب ويدرس برى و عبدالعزيز 22 كبر احمد ولد عمه وصديقه مره والبنات ساره عمرها 23 صديقة ديما بعد مره واصغر شي فاتن عمرها 18 ...
كان بداية الدراسه الظهر ...
ساره: اف حر موت مجنونه انتي وين طالعه
ديما :: مالك دخل فيني بطلع بروح اشتري عصير دورت مالقيت وقلت لامي بطلع وعيت بس بطلع خ
ساره : طيب اصبري للعصر او دقي على احمد وعزيز يجبون لك مها تقول راحو للمزرعه
ديما : قلت لك مابي
ديما بطبعها راسها يابس وعنيده وماتسمع كلام احد غير ابوها لا وبالهواش بعد ههه
طلعت ديما راححت السوبر ماركت وطبعا اخذت معها جيسي خدامتها وهي تجمعالاغراض بالسوبر ماركت تمشي مسرعه وصقعت بعربية واحد صرخ عليها صرخه وجع ماتشوفين ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ديما : وجع بعينك اشوف احسن منك وبعدين انت الي غلطان موقف العربيه وشكبرها بنص الطريق
الرجال : يعني متعمده
ديما:( تكذب بس تبي تقهره) ايه متعمده وعناد شوف وكبت باقي اغراضه ههه الرجال انصدم من وقاحتها وطلعت تركض برى المحل واخذت اغراضها ورجعت البيت
ديما : وهي تاكل فاتك تهاوشت مع واحد طبعا تتكلم بصوت قصير لان لو امها درت تسويلها سالفه
ساره: مين؟
ديما : واحد دفيت عربيته وطيحت اغراضه ههه
ساره : مجنونه انتي ؟؟؟؟؟؟
ديما : يستاهل احسن عشان محد يعاندني
ساره\: اقول كفي من هالحركات ترى لو درى عمي بيذبحك
ديما : ماراح يدري الا اذا ناويه تقولين له خههه
ساره : ليه بايعه عمري اقوله ههه
ساره صديقة ديما مره بس اهدى شوي من ديما يعني اعقل ههه بس فيها شرها ماعليها
ام ديما ( ام فيصل) : ديما ها متى راح تروحون للجامعه ان شاء الله
ديما : مافي الاسبوع هذا دوام ماراح اروح مالي خلق اصلا
ام فيصل : بدينا
ديما:يمه وشو الحين بالبدايه بس مافي دوام واذا صار فيه اوكي نروح بس الحين مالي خلق
ساره: ههه
ام فيصل : الله يهديكم بس
ساره: خالتي بتسوون الحفله هذا الاسبوع ولا خلاص
ديما: وليش ان شاء الله خلاص؟؟؟؟؟؟
ساره: عشان عمتي عليا مو راح تسافر
ام فيصل : لا خلاص اجلت السفر عشان العزيمه وبعدين كلمها ابو فيصل قالها اجلي سفرتك عشان محمد جاي من السفر وعشان العزيمه كلها يومين وعقبها روحي
(((( ابو فيصل كلن مسوي عزيمه كبيره عشان بنته مي توها والده جايبه ولد وابوها مسوي لها عزيمه كبيره بالمرزعه وصادف نفس وقتها محمد ولد اخوه جاي من امريكا فصارت العزيمه اكبر ))))))
ديما :اشوى لو مافي عزيمه يويلكم
ام فيصل : وليه ان شاء الله
ديما: بس مشتهيه ارقص ههه
ساره : ههه
ام فيصل : حمد لله والشكر يارب على نعمة العقل ... وقامت من عندهم .
ساره: يالله بروح للبيت
ديما: وين اجلسي ياشينك
ساره : لا بروح وبليل القاك .. يالله باي وراحت لبيتهم ((( بيوتهم جنب بعض فلل كبيره ومشركين بقبو مع بعض والقبو مره كبير ))))
ديما : اوكي بااي
وقامت ديما راحت فوق لاختها مها
ديما: بو
مها: ياسخفك تراك ماسخه بطلتي هالحركات
ديما: ياي غايره مني ههه
مها : مره المهم وش القصة
ديما: ابد الله يسلمك العزيمه قائمه يوم الخميس
مها : يوه والله مالي خلق ليت عمتي عيت وسافرت عشان يأجلونها
ديما : لا ياحبيبتي مو بس عشان مي العزيمه
مها : اجل
ديما: عشان ولد عمك المصون جاي من امريكا
مها: والله خلص؟؟
ديما : ههه وين يخلص ماتدرين انه كسلان وصايع وين يخلص ههه (( ديما تتكلم وهي على السرير تحط مناكير ))
مها:وجع اسكتي لا يسمعك احد ولا ابوي وربي يذبحك لاتتكلمين كذا استحي على وجهك عيب هذا ولد عمك
ديما:يمه يمه وش قلت وانا صادقه
مها : طيب انطمي واطلعي وراي مذاكره
ديما : مجنونه انتي اي مذاكره بسم الله مابعد بدينا
مها: حبيبتي انا غير دارستي انا راح اصير مهندسه مو زيك انتي وسويره
(( مها تدرس حاسب الي بنت شطوره وحلوه مره وذكيه ومؤدبه ومغروره شوي بس مو مثل ديما )))
ديما: بلادراسه بلا هم اصلا بروح انام انا والعصر بطلع مع ساره بروح اشتري روج،،،،، تروحين معنا ؟؟؟
ها شرايكم اكمل القصه يالله اشوف الردود الحلوه منكم ياحلوين
بداية القصه حلوه
ننتظرك في البارت الجاي