الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الانسه الصغيره
12-10-2022 - 07:51 am
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

  2. شخصيات القصة ..


مساء الخير كيفكم ان شاء الله بخير .. انا فراشه جديده حبيت المنتدى جدا وحبيت اكون عضوه واخت للجميع اتمنى تقبلوني صديقه لكم جميعا..
وبصراحه حبيت تكون اول مشاركه لي معاكم قصه واتمنى انها تعجبكم يارب ...

بسم الله الرحمن الرحيم

شخصيات القصة ..

عائله ابو فيصل((محمد)) رجل اعمال غني كبير بالسن عندده ثلاث اولاد فيصل 29 متزوج وعنده طفلين ونواف اعزب 26 واحمد 22 والبنات الكبيره مي متزوجه وعمرها 33 وعندها اربع اطفال وبعدين مها عمرها 24 وبعدين ديما ((( بطلة القصة ههه ))) 23 واخر العنقود ميرا عمرها 17 سنه وطبعا بوجود ام فيصل ..
اخو ابو فيصل الاصغر((عبدالله)) ابو محممد عنده ولدين محمد عمره 27 اعزب ويدرس برى و عبدالعزيز 22 كبر احمد ولد عمه وصديقه مره والبنات ساره عمرها 23 صديقة ديما بعد مره واصغر شي فاتن عمرها 18 ...
كان بداية الدراسه الظهر ...
ساره: اف حر موت مجنونه انتي وين طالعه
ديما :: مالك دخل فيني بطلع بروح اشتري عصير دورت مالقيت وقلت لامي بطلع وعيت بس بطلع خ
ساره : طيب اصبري للعصر او دقي على احمد وعزيز يجبون لك مها تقول راحو للمزرعه
ديما : قلت لك مابي
ديما بطبعها راسها يابس وعنيده وماتسمع كلام احد غير ابوها لا وبالهواش بعد ههه
طلعت ديما راححت السوبر ماركت وطبعا اخذت معها جيسي خدامتها وهي تجمعالاغراض بالسوبر ماركت تمشي مسرعه وصقعت بعربية واحد صرخ عليها صرخه وجع ماتشوفين ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ديما : وجع بعينك اشوف احسن منك وبعدين انت الي غلطان موقف العربيه وشكبرها بنص الطريق
الرجال : يعني متعمده
ديما:( تكذب بس تبي تقهره) ايه متعمده وعناد شوف وكبت باقي اغراضه ههه الرجال انصدم من وقاحتها وطلعت تركض برى المحل واخذت اغراضها ورجعت البيت
ديما : وهي تاكل فاتك تهاوشت مع واحد طبعا تتكلم بصوت قصير لان لو امها درت تسويلها سالفه
ساره: مين؟
ديما : واحد دفيت عربيته وطيحت اغراضه ههه
ساره : مجنونه انتي ؟؟؟؟؟؟
ديما : يستاهل احسن عشان محد يعاندني
ساره\: اقول كفي من هالحركات ترى لو درى عمي بيذبحك
ديما : ماراح يدري الا اذا ناويه تقولين له خههه
ساره : ليه بايعه عمري اقوله ههه
ساره صديقة ديما مره بس اهدى شوي من ديما يعني اعقل ههه بس فيها شرها ماعليها
ام ديما ( ام فيصل) : ديما ها متى راح تروحون للجامعه ان شاء الله
ديما : مافي الاسبوع هذا دوام ماراح اروح مالي خلق اصلا
ام فيصل : بدينا
ديما:يمه وشو الحين بالبدايه بس مافي دوام واذا صار فيه اوكي نروح بس الحين مالي خلق
ساره: ههه
ام فيصل : الله يهديكم بس
ساره: خالتي بتسوون الحفله هذا الاسبوع ولا خلاص
ديما: وليش ان شاء الله خلاص؟؟؟؟؟؟
ساره: عشان عمتي عليا مو راح تسافر
ام فيصل : لا خلاص اجلت السفر عشان العزيمه وبعدين كلمها ابو فيصل قالها اجلي سفرتك عشان محمد جاي من السفر وعشان العزيمه كلها يومين وعقبها روحي
(((( ابو فيصل كلن مسوي عزيمه كبيره عشان بنته مي توها والده جايبه ولد وابوها مسوي لها عزيمه كبيره بالمرزعه وصادف نفس وقتها محمد ولد اخوه جاي من امريكا فصارت العزيمه اكبر ))))))
ديما :اشوى لو مافي عزيمه يويلكم
ام فيصل : وليه ان شاء الله
ديما: بس مشتهيه ارقص ههه
ساره : ههه
ام فيصل : حمد لله والشكر يارب على نعمة العقل ... وقامت من عندهم .
ساره: يالله بروح للبيت
ديما: وين اجلسي ياشينك
ساره : لا بروح وبليل القاك .. يالله باي وراحت لبيتهم ((( بيوتهم جنب بعض فلل كبيره ومشركين بقبو مع بعض والقبو مره كبير ))))
ديما : اوكي بااي
وقامت ديما راحت فوق لاختها مها
ديما: بو
مها: ياسخفك تراك ماسخه بطلتي هالحركات
ديما: ياي غايره مني ههه
مها : مره المهم وش القصة
ديما: ابد الله يسلمك العزيمه قائمه يوم الخميس
مها : يوه والله مالي خلق ليت عمتي عيت وسافرت عشان يأجلونها
ديما : لا ياحبيبتي مو بس عشان مي العزيمه
مها : اجل
ديما: عشان ولد عمك المصون جاي من امريكا
مها: والله خلص؟؟
ديما : ههه وين يخلص ماتدرين انه كسلان وصايع وين يخلص ههه (( ديما تتكلم وهي على السرير تحط مناكير ))
مها:وجع اسكتي لا يسمعك احد ولا ابوي وربي يذبحك لاتتكلمين كذا استحي على وجهك عيب هذا ولد عمك
ديما:يمه يمه وش قلت وانا صادقه
مها : طيب انطمي واطلعي وراي مذاكره
ديما : مجنونه انتي اي مذاكره بسم الله مابعد بدينا
مها: حبيبتي انا غير دارستي انا راح اصير مهندسه مو زيك انتي وسويره
(( مها تدرس حاسب الي بنت شطوره وحلوه مره وذكيه ومؤدبه ومغروره شوي بس مو مثل ديما )))
ديما: بلادراسه بلا هم اصلا بروح انام انا والعصر بطلع مع ساره بروح اشتري روج،،،،، تروحين معنا ؟؟؟
ها شرايكم اكمل القصه يالله اشوف الردود الحلوه منكم ياحلوين


التعليقات (9)
بنت الباديةالمهاجرة
بنت الباديةالمهاجرة
مشكوره علي القصه نزلي الباقي حتي نحكم
بداية القصه حلوه
ننتظرك في البارت الجاي

الانسه الصغيره
الانسه الصغيره
مرحبا كيفكم
ها وين الردود ماعجبتكم القصه؟؟؟؟؟
بليز ابي حماس معاي لاتحطموني من اولها ههه
يالله ابي اشوف تفاعلكم معاي
باي

الانسه الصغيره
الانسه الصغيره
مرحبا كيفكم ها كيف القصه معاكم مااشوف ردود كثيره!!!!!!!!!!!!!!!!
عموما راح اكمل القصه للحلوين الي قروها اوكي
بسم الله
نفس اليوم الاول من الدراسه في وقت المغرب
ديما: الو ساره ها وينك ياله مو ناويه تطلعين امي ماتبينا نتأخر اسرعي
ساره: الا بس انتظر فاتن تبي تروح معنا
ديما: يوه اجل ماراح نطلع قبل ساعه
ساره: ياختي وش وراك انتي انتظري
ديما : موقصة كذا بس برجع بدري عشان انام مانمت الظهر وصاحيه بري بعدين لازم اشوف ابوي اذا جا من العمل بقوله على شي ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
ساره: دويمه شعندك ؟؟؟؟؟؟؟؟ههه
ديما: دويمه بعينك ههه لا بس كنت بقول له اني ودي اغير لون غرفتي ماعاجبني لونها
ساره: مجنونه انتي ماصار لك شهرين من غيرتيها
ديما : واذا عادي!!!!!!!
ساره : اقول هذي امي تناديني خلاص قفلي ونجي انا وفاتن يالله باي قفلت قبل لاترد ديما
ديما: وجع يوجع عدوك قفلت بوجهي !!! اوريك ياسويره
نزلت ديما بعدها تحت ولقت اخوها فيصل وزوجته ((( علاقة ديما بزوجة اخوها عاديه جدا مع انها تحب عيال اخوها مره خصوصا الكبير محمد (( عشانه على اسم ابوها)))
ديما: السلام عليكم
الكل : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بعد ماسلمت عليهم كلهم
ديما: وين العيال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجة فيصل((سحر)): رايحين عند اختي عندها عزيمة عشان ولدها الكبير تخرج من الروضه
ديما: ههه ورما عزموني ههه
الكل : ههه
فيصل : وين على الله كاشخه انسه ديما؟؟؟
ديما: ابد الله يسلمك بروح اشتري روج انا وسارونه
فيصل : رووج؟؟
ديما : يس
فيصل :علامة الاستغراب على وجهه !! والمناسبه ؟؟؟
ديما : عشاان العزيمه ماعندي روج زي فستاني
فيصل : ههه
ديما : بعصبيه تتكلم ..خير !!!!!!!!!!!
فيصل: انتو البنات تحفه وربي ههه
ديما: مدام سحر شوفي رجلك وش يقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر: ماعليكي منه تدرين ييحب يمزح
فيصل : على طاري العزيمه متى بيجي محمد اي يوم ان شاء الله لاني كلمته بس مارد علي قلت بسالكم متى؟؟؟
ام فيصل : والله ماني متأكده بس اتوقع انه يوم الثلاثاء بيوصل ان شاء الله (((((وكان اليوم (( السبت))
دق جوال ديما وقامت وكانت ساره عند السياره يالله باي
ام فيصل : يمه ديمالاتتأخرون
فيصل : لحظه لحظه من بيروح معكم؟؟
ديما : محد انا وساره وفاتن وميرا عيت تقول مالها خلق
فيصل: خذي جيسي معك
ديما: ماله داعي معاي البنات
فيصل شديد من هذي الناحيه جدا ومايترك اخواه او بنات عمه يطلعون الا ومعاهم احد كبير
((( جيسي عندهم من 19 سنه يعني حرمه كبيره ومحبوبه لدى العائله كلها وخصوصا عند ديما ))))
ديما: طيب اوكي ادق عليها تجي وفعلاً دقت على جيسي وطفي اقل من عشر دقايق هم في السياره
فاتن: وين رايحين
ديما: المريخ
فاتن: يامصخك
ديما: ووجع
ساره: يوه انتي وياها وبعدين قسم بالله ان ماسكتو لاارجع للبيت
ديما : ههه طيب
ديما للسواق: رومي روح للمملكه
رومي: اوكي
دخلو للسوق طبعا ديما متلثمه وفاتن ماتتغطى وساره لابسه نقاب
ديما:السوق زحمه ماتوقعت كذا
ساره: اي تو الدراسه باديه
فاتن : خلصونا يالله
راحو للمحل وجلست ساعه يالله اختارت الانسه ديمالي تبيه وشرت فاتن عطر يجن
وطلعو من السوق وهم في الطريق
فاتن: بنات انا جوعانه
ديما: نروح نتعشى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: خير انتي وياها مهابيل مابعد اذن العشا وتبون تتعشون ههه
ديما: ايه عادي
ساره: اقول رومي للبيت قو
في الليل راحت ديما لمكتب ابوها
بعد مااستأذنت دخلت
ديما مرحبا بابا وراحت باسته (( ديما تموت في ابوها مره)))
ابو فيصل : هلا وغلا حبيبتي كيف الحال شخبار الدراسه
ديما تورطت ابوها كثر مامدلعهم وكثر مايحبهم بس مايحب ابداً التسيب في الدراسه او الغياب ابد ابد
ديما: ام مارحت اليوم
ابو فيصل : افا وليه؟؟
ديما: بابا تدري اول اسبوع في الجامعه مافي شي غير الجدول وخرابيط يعني الدراسه جد ثاني اسبوع ولا اجل وش فرق الجامعه عن المدرسه ها ههه
ابو فيصل: اخ منك انتي ولسانك محد يقدر عليك … طيب والجدول هذا من يجيبه لك وانتي مارحتي ها؟؟
ديما : افا عليك سارونه بتروح يوم الاثنين تجيبه يمكن يمكن انا ها مو اميد يمكن اروح معها ههه
ابوفيصل : الله يهديكم بس
ديما:بابا
ابو فيصل :هلا حبيبتي
ديما: عندي طلب صغنون
ابوفيصل :ههه قولي
ديما: ابي اغير لون غرفتي
ابو فيصل : توك مابطيتي من غيرتيها ..و ليه بالله؟؟
ديما : ديما والله مليت من لونها بعدين موير (( تقصد ميرا)) عاجبها اللون و24 ساعه مرتزه عندي
ابوفيصل :ههه طيب ماتبين اختك تنام عندك
ديما: لا
ابوفيصل : افا ههه وليه
ديما : بليز بابا الله يخليك والله مليت من لونها ابي اغيره
ابوفيصل: يصير خير بعدين الحين تدرين وراي عزيمه كبيره بسويها انا وعمك يعني ماني فاضي ابد ذا الاسبوع خليها عقب العزيمه يصير خير
ودعت ديما ابوها وراحت نامن وكذا مر اليوم االاول بسلام
يوم الاحد مافي تغير كثير ولكن؟؟؟؟
ابو فيصل: ها قلتي لمها على الرجال يام فيصل
ام فيصل: البنت ماتبي تقول تبي تخلص دراستها وبعدين يصير خير
ابو فيصل : يابنت الحلال والله صرت متفشل من كثر الي يطلبونها وكله اردهم والمشكله كلهم رجال مماعليهم كلا وانا ماودي اردد كثيير تدرين عندي بنات غيرها مابي يسمع عني اني شايف حالي
ام فيصل: ماعليك انت ماسويت شي غلط وعموما انا راح اكلمها بالموضوع ولا يهمك
^
^^
^^
^^
^
^ [/B
ها كيف اكمل ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بليز ابغى حماس لا تحطموني كذا ههه
يالله باي

jorjiya12
jorjiya12
جزاك الله كل خير قصة رائعة

اليسا55
اليسا55
واو بدايتها حلوه كملي

الانسه الصغيره
الانسه الصغيره
مرحيا ياحلوات كيفكم ان شاء الله بخير
حبييت اكمل لكم القصه بجزء بسيط منها ياللتابعوا معاي
بسم الله
جاو وقت المغرب دخلت ساره على مها بغرفتها
مرحبا
مها : اهلين هلا والله وينك امس مختفيه
ساره: انتي الي وينك ليش مارحتي السوق معنا
مها : ياختي وراي مذاكره !!!
ساره كانت تاكل شيبس وعصير وضحكت وغصت ههه ههه
مها : خير بسم الله عليك شفيك !!!!!!!!!!!!!!! ساره : مهبوله انتي اي دراسه وتكخ وهي ميته ضحك ههه مها : اقول خلصت من دويمه جيتي انتي .. ساره : اه ياقلبي ياحلوك يامهاوي وربي تحفه مها اسكتي بس وكانت تمشط شعرها دخلت ميرا علهم السلام الكل : عليكم السلام ميرا: وين ديما ساره : مدري ميرا : ابي اسالها ايش البس يوم العزيمه مها وساره : بنظره استغراب !!!!!!!!!!!!!!!!!! ساره: ليش حنا مو مالين عينك ميرا وهي تجلس على الطاوله (( مكتب مها)) بصراحه مو مره ههه مها : صدق ماتستحين جايه لغرفتي وتتمصخر علينا ميرا : ههه امزح شفيكم والله امزح بس عشان امس لبست بنطلوني الاخضر وقالت لي ديما لا مو حلو لا تلبسينه مو رسمي مره عشان كذا بسالها البسه ولا البس الابيض انتو شرايكم؟ مها : وشو الابيض؟؟؟؟ ميرا : الفستان الي شريته من دبي تذكرينه ولا لبسته ابد ساره : اييه عرفته .. صادقه ديوم الابيض اكشخ ودخلت عليهمام فيصل وهم يسولفون قال بنات ديما تناديكم تحت في القبو الاغاني على اعلى شي وترقص الله يهديها روحو لها تقول تبيكم الكل : ههه وطلعوا ساره وميرا راحو لديما في القبو وبقت مها وهذا الي تبيه ام فيصل ام فيصل : مها يمه ماودك تفكرين زين في موضوع الرجال مها : يمه بلز تدرين مالي خلق عرس وخرابيط ابي ادرس واخلص مو فاضيه انا ام فيصل : يابنتي كل البنات يعرسون وهم يدرسون شوفي مي بسم الله الرحمن الرحيم الله عليها تزوجت وهي تدرس وجابت ولدها الاول وهي تدرس بعد مها : يمه هذي مي انا غير مابي شي يشغلني عن دراستي ام فيصل : طيب واذا قلت لك عشاني بس هذا الولد عشاني فكري في الموضوع جد مها : ههه ليه يمه ليكون واحد من عيال خوالي ههه ام فيصل : ههه لا يمه بس ابوك يقول انه رجال زين ويعدين عمك خالد يعرفه ((( العم خالد هذا اصغر من ابوفيصل وابو محمد يعني اصغر الاعمام واصغر من اخته عليا بعد اعزب وعمره 35 مهندس كبير وساكن عند اخوانه يعني له جناح خاص عند ابو فيصل وجناح خاص عند ابو محمد ))) مها: جلست ساكته … بعدن قالت : طيب يمه بفكر ان شاء الله ولا يهمك .. ام فيصل : الله يسعدك يابتني ويوفقك يارب … مها : يارب حت في القبو الاغاني على اعلى شي وديما جالسه تدور على مجلاتها ياربي وينها انا حطيتها هنا قهر وينها ساره : طيب يمكن بغرفتك ديما : لالا متأكده هنا …. وبصرخه مويرا انتي شايلتها صح ميرا : وجع ماخذت شي وبعدين حت لو اخذت ماراح ارجعها ههه ديما : يحماره هاتيها و لا قسم بالله وقبل لاتكمل دخل العم خالد عليهم (((( العم خالد علاقاته مع بنات اخواته مره حلوه يحبونه مره وهو يحبهم مرره وخصوصا ديما لانه فاهم طريقة تفكيرها وانها عصبيه ومزاجيه بس طيوبه وهي )))
خالد : مرحبا ديما : هلا وغلا والله بالزين الي طالع علي ((وتطلع لسانها لساره ميرا )) خالد : ههه والله ثقه ههه ديما: طبعا اجل خ ... خالد : شخباركم مع الدراسه ها عساكم مجتهدين ديما : وع الله يخليك عمو بليز لاتجيب طاريها تراني حايمه كبدي من قبل لانبدا خالد : بسم الله الرحمن الرحيم الله تونا ههه اجل لاتصرتي بنصها وش تقولين ههه ديما: عمي ماشفت مجلاتي ...؟؟؟؟ خالد :: أي مجلات؟ ديما : كانو هنا خالد: لا عيوني ماشفت شي وفكيني منك ومن شرك ههه ((((وفي هذا الوقت دق جوال العم خالد وكان الاتصال من محمد من امريكا)))) خالد : عليكم السلام هلا وغلا والله محمد: كيف الحال شخباركم خالد :بخير كلنا انت طمني ها متى الوصول ان شاء الله محمد : يوم الثلاثاء ان شاء الله على الساعه 11 بليل خالد على خير ان شاء الله وكانت ديما تحوس وتدور عل مجلاتها وساره وميرا يسولفون المهم بعد ماقفل خالد من محمد ساره : ها عمي شخبار حمود متى يوصل خالد: 11 ان شاء الله يوم الثلاثاء ديما : هو خلاص تخرج؟؟ خالد : لا بقى له ماده يقول يعني على الصيف او قبل بعد يكون مخلص بأذن الله ديما : اهاا .. ساره : امي تقول خوالي بيسوون عزيمه كببيره عشانه خالد : وين ؟؟ ساره : مدري اتوقع في بيت خالتي جواهر.. ((( خالت ساره جواهر ام سلطان عندها بنت وحده وثلاث عيال بنتها غادة و وعمرها 22و عيالها سلطان الكبير عمره 27 وسامي 21 ومهند16 )))) خالد : الله يسهل يارب وكذا انتهى اليوم الثاني بكل هدوء الاثنين مافي تغير كثير غير ان ساره راحت للجامعه وجابت الجدول (((ديما ماراحت معها وامها تضايقت منها لانها ماتحب التسيب ابد ابد ))) ساره : جبت الجدول ابشرك عندنا يوم راحه ولا احلى يوم ههه تتوقعين متى؟؟؟؟؟؟؟ ديما ::: بسرعه متى ؟؟؟ ساره : الاربعاء ديما /: اشوى فكه يارب ليتهم بعد يعطوني السبت ولا ماراح ارفض ابد ههه ساره :اقول انقلعي بس بروح انام يالله باي وقفلت ديما : باي الثلاثاء يوم وصول محمد من امريكا راح استقبله في المطار نواف واحمد عيال عمه ((اخوان ديما )) واخوه عبدالعزيز وطبعا العم خالد وصل محمد ونزل وشاف الي ينتظرونه وراح لهم وسلم واخذ الشنط ومشوا كلهم (((((((في السياره))))))) محمد : ها شخباركم وشخبا رابوي وامي وعمي والبنات خالد : والله كلهم بخير وينتظرونك محمد: يوه اجل تأخرت عليهم رحلتي متأخره نواف : لا ماعليك كم مره ينتظرونك كلها مره وحده وعقبها بتغثهم ههه الكل : ههه خالد : المهم بكره تجهز وراك عزيمه كبيره محمد : لالا لاتقول الله يخليكم مالي خلق عزايم وخرابيط ماامداني جيت تكفون ابي ارتاح واجلس مع اامي وابوي خالد : خلاص ياحبيبي العزيمه فينا فينا : ،،،،، المهم قلي شخبار دراستك محمد : الحمد لله خلصت الماده الي اقولك عنها ومابقى الا نتيجتها وان شاء الله ظامن نجاحي فيها والماده الاخيره باقي لي فيها 4 او5 شهور واخلص ان شاء الله عزيز : مابغيت ههه محمد : شدراكم انتو صعب تخصصي ههه خالد : صعب تخصصك اجل ها ههه محمد : ايه ههه نواف : الا شخبار سلطان معاك للحين ولا خلص محمد : لا سلطان بقى له ترم ونص لانه غير تخصصه واخيرا وصلو للبيت (( نزلو وراح محمد سلم على امه وابوه وساره وفاتن وعمه محمد وفيصل الي كانو ينتظرونه على العشى ))) وخلصو وكلاً راح بيته ههه في الليل الساعه 2 ساره: الو ديما : ساره نمتي ساره:وجع يوجع عدوك يحماره تصحيني تقولين نمتي دويمه وبصرخه ههه تقولها ههه ديما :ههه اقول دامك قمتي يالله تحت على القبو مافيني نوم ماصحيت الا متأخر اليوم تمفين قومي يالله انتظرك وطراخ قفلت الخط عشان ماترد ساره عليها عجزت ساره تنام واستسلمت وراحت تبي تنزل للقبو مع ديما لقت عزيز تحت بالصاله ومعه محمد عزيز : وين ؟؟؟ ساره : تحت للقبو دويمه صحتني الحماره بروح اذبحها محمد : بأستغراب ,ِ, وشو دويمه ....؟؟؟ ساره وعزيز :ههه ساره : يعني ديما ههه محمد : اها والله احسبه احد جديد عندنا ههه محمد : وانتو للحين على سهراتكم قبل ؟؟ عزبز: لا افا عليك ساره وديما مابقى شي ماسووه بالقبو محمد : مثل عزيز : كمبيوترات ،، ستريوات ،، مجلات ،، شبسات ،، عصيرات ههه كل مايخطر على بالك من وسائل الترفيه ههه والمشكله ابوي وغمي مايردون لهم طلب ههه محمد : خلهم ينبسطون ((( الحوار كله بوجود ساره وهي ساكته )))) محمد : ساره ...!!! ساره : ها
محمد: وشو ها قولي سم ،، نعم وشو ها !!! ساره :: جالسه افكر شلون انتقم من ديما /,,,,,,,, محمد : ههه وراحت ساره تحت لديما واسهرو الى اذان الفجر وصلو ونامو عشان العزيمه بكره !!!!!!!!!!!!!!! يوم الاربعاء الظهر طلعت ديما وساره ومها وفاتن وميرا وامهم للمزرعه مع الشغالات وصلو للمزرعه وانزلوا وكانو اول الحضور نزلوا صلو الظهر واجلسو يحوسون بالمزرعه عشان العزيمه ال ان جا وقت الغدا وصلو العيال وطبعا معهم محمد الي العزيمه على شرفه هو ومي ههه وهو (((((نفسه بخشمه ))) المهم صار وقت الغدا وتغدو الرجال بغرفة الاكل حقت مجلس الرجال والبنات بالصاله تحت بعد الغدا كل واحد راح لجناجه وغرفته بقت ديما تحت تحووس (( عند ديما وميرا سيكل كبير تحب تلعب عليه بالمزرعه))) المهم طلعت ديما تلعب وطبعا ماكانت تتغطى من العمال الي بالمزرعه وتلعب وتحوس فجاءه سمعت صرخه !!!!!!!!!!!!!!1 هيه انتي خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ديما ماتدري من وين طلع لها هالصوت اصلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ التفت على ورى ووقفت السيكل ورفعت راسها ؟؟؟!!!!!!!!!!! ديما :خير نعم ؟؟ وكان محمد : خير طالعه قدام العمال ؟؟؟ ماتعرفين شي اسمه غطا ؟؟؟ ولا تحسبين عمرك صغيره ؟؟؟؟؟؟؟1!!!!!!!!!!!! ديما ووجها كله استغراب (( بينها وبين نفسها شيبي ذا ؟؟ خير ر))) (( محمد اصلا كان معصب مره عشان ماله خلق العزيمه وعشان نومه متغير وحوسه وجايبينه غصب للعزيمه وشكله حط حرته بديما ههه ههه ديما :: وانت شعليك مني ابوي وراضي انت شدخلك ؟؟ محمد:اقول انزلي وادخلي لا ادخلك غصب يالله تحركي (( قالها بصرخه )) ديما مابغت تعاند لان العمال كانو قريبين منهم فخافت تزيد المشكله ونزلت ودخلت داخل بكل هدوء بس من داخلها تغل لي ودها تذبحه ههه ههه دخلت ديما وهي للحين مصدومه من الي صار يعني صاير لي من كم ماشفته اكثر من سنه ونص واول مااشوفه يصارخ علي ووجع ان شاء الله انا اوريك والله لااقول لاابوي !!!!!!!!!!!................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعد مادخل محمد لبيتهم حس انه سوى شي غلط واصلا هو مايدري منهي هذي ههه (( طبعا يدري انها وحده من بنات عمه بس مايدري هي مين )))) ديما : سويرا ا ساره : ها شفيك جت تركض ديما : بذبحه اخوك بذبحه ساره : عزيز ليه شسوى ؟؟؟ ديما : أي عزيز عزيز يهبل ياحبي له ليته اكبر مني كان تزوجته ههه ساره ::: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اجل من؟؟ ديما : اخوك العله محيميد ساره : والله لو يسمعك يذبحك ههه ليه شسوى لك " قال لها السالفه ساره: ههه تستاهلين في احد يطلع الظهر مهبوله انتي ديما : اقول انقلعي انتي الثانيه هو اصلا هاوشني عشاني طالعه من غير غطا مو عشان ظهر ولا عصر ساره : اها وتغمز لها ليكون يحبك ؟؟؟!!!!!!!!!!! ديما : حبك برص انتي وياه ساره : ههه ههه وطلعت ديما معصبه مره وصار وقت العزيمه وجو الكل ديما كانت لابسه فستان فوشي يجنن عليها طالعه مره ناعمه وجذابه وفاتحه شعرها يجن طويل وله بني فاتح ساره لابسه بنطلون اسودطالعه مره كلاس وفاتحه شعرها الى كتوفها يجن فاتن لابسه فستان احمر وفيه ابيض نعومه مها كانت لابسه بنطلون زهر ورافعه شعرها طالعه تجنن كأنها ورده ههه وميراا لبست فستانها الابيض طالعه كانها بيبي بس تجن وكان جاي بالعزيمه عمتهم عليا((( متزوجه وعندها 3 بنات وولدين )) هي اكبر من خالد واصغر من محمد (( ابو فيصل )) وعبدالله ((ابو محمد ))) ههه ووقت العزيمه تأخر محمد مانزل عند الرجال لان الاخ كان نايم بعد هوشته مع ديما وراحت عليه نومه فتأخر لحد ماصحى وتروش وغير ملابسه وهو نازل مع الدرج كانت الصدمه ديما جايه لغرفت ساره لانها نست جوالها فيها وهي تركض بالدرج مانتبهت له وهو وقف لما شافها تركض يوم وصلت شافت ثوب ورفعت راسها على طول ولا مين محمد ههه ههه طالعت فيه وكشرت (( وش هالحظ ثاني مره بوجهي ياثقل دمك )) وهو يطالع فيها بنظره وسرح قالت وخر عن الدرج ماتشوفني؟؟؟ محمد :: ههه الا اشوف انتي مين؟؟ ديما : مو شغلك محمد : مو عييب عليك تتكلمين معاي كذا؟؟ ديما : لا محمد : ههه ضحك بصوت عالي ديما : بتوخر ولا اعلم ابوي وخر (( محمد اعجبته ديما لانها كانت تجنن وطبعا الاخت مالابسه عبايه ولا شي لانها ممامتوقعه تشوف احد اصلا؟؟؟ ولكن ماهمها حتى لو شافت بايعتها ههه المهم وخر محمد وطلعت لغفرة ساره اخذت جوالها وتأكدت انه نزل ورجعت هي عند الحريم ............. مي: ديما روحي شوفي وين ريم؟؟؟ (( ريم بنتها الصغيره ))) ديما : وشو ؟؟ ليش خدامه؟؟ مي : وجع ياطول لسانك مها: توك تدرين ههه ديما :انقلعي انتي وياها (( ديما كانت منزعجه من الي صار مع محمد ولا قدرت تقول لساره لانها بعيده عنها قالت بعدين اقولها )))) وكان حاضر العزيمه اهل زوج مي وخالات محمد جواهر وبنتها غاده وخالته الثانيه وجمانه وبناتها الصغار وحريم خواله ثلاث وبناتهم وفي جلسة البنات ::::::::::: غاده : ها بنات شخبار الجامعه رحتو؟؟ ديما : طبعا لا غاده ؟ليه احلى شي اول اسبوع وناسه لامحاضرات ولا شي ننبسط مع البنات ديما (( ماكانت تحب غاده لانها مغروره شوي وتحب تتميلح وراعية فشخره على الفاضي والمليان ههه))) ديما : يمكن انتي تنبسطين بس غسرك لا مي انزعجت من رد ديما وعرفت ديما فيها شي وقامت ونادتها .. مي : ديما حبيبتي شفيك وراك تردين كذا عيب استحي البنت ضيفه (( وكلهم يدرون انها ماتحب غاده ههه)) ديما : ماقلت شي هي سالت وانا رديت !! مي : بس ولو خفي شوي .. ديما بملل : طيب ... وجهز العشا ...ونادوهم وتعشوا وعلى العشا عند الرجال : طبعا كان في خوال محمد وعيالهم وصديق ابو فيصل ابو عمر صديقه مره وشريك له في بعض عمالهم ::: خالد : انت صاحي وينك ؟؟وراك تأخرت؟؟ محمد : عمي شسوي راحت علي نومه خالد : أي نومه العزيمه عشانك وماتجي الا قبل العشا بعشر دقايق محمد : ههه وسع صدرك ههه خالد : متى تبطل استهتار ترى ابوك مره تضايق من تصرفك محمد : والله راحت علي نومه وعزيزان ماصاحاني الكلب انا اوريه خالد ايه حطها بعزيز //////// محمد : ههه ابوسلطان : ها يامحمد ان شاء الله قربت تخلص ؟؟ محمد : ان شاء الله ياعم هانت مابقى شي عزيز جالس بجنب احمد وبصوت قصير: قال هانت صار له عشرين سنه يدرس ويقول هانت احمد بصوت عالي : ههه ههه فيصل التفت عليهم بعيون حمرا تورطت احمد ههه وعقب العشا دقت ام محمد عليه وقالت له يجي يسلم على خالاته وراح عند الحريم ودق على ساره وقالت لامها وادخلو البنت داخل ومابقى الا خالته جواهر وجمانه وطبعا غاده ماتحركت لانها تبي تشوف محمد (( خابرته مملوح ههه))) دخل محمد وسلم على خالاته وطلعا غااده مشخصه محمد ماعبرها مو عشان شي بس اصلا مانتبه لانه دايخ فيه النوم ههه ويبي الناس يروحون عشان يروح يقتحم سريره لانه مانام كويس وزياد ه فرق التوقيت عشان كذا كان تعبان .. جواهر : يالله متىنشوفك عريس يارب ام محمد : يارب الله يسمع منك محمد بأستغراب : أي عريس توي توي ماراح اعرس فبل لايصير عمري 35 ام محمد بصرخه لاان شاء الله بزوجك اول ماتتخرجت بأذن الله مانا قصك شي حمد لله محمد وهو على النقصان والزياده انا مابي مالي خلق جمانه : ههه خلوه على راحته توه خليه لين يتخرج ويصير خير محمد : ياعيني والله محد فاهني غيرك ياقمر ههه جمانه : وين رجلي يسمعك ههه محمد : دقي عليه وعطيني اسمعه ههه وفي نص الحوار غاده طلعت ورجعت دخلت بنص وقت ماكانو يضحكوون غاده : السلام الكل: وعليكم السلام ام محمد : محمد يمه هذي غاده بنت خالتك جوهر محمد : ياهلا والله وغلا كيفك غاده <<<< هلا وغلا يمون الولد ههه هه غاده بحيا : بخير الحمد لله على االسلامه محمد : الله يسلمك يارب وجدق جوال محمد وقتها واستأذن وطلع من عند خالاته وكان عمه خالد يبيه ورجعو البنات كلهم بعد ماطلع خالد غاده : ياي ساره اخوك يجنن ماشا ء اله مره محلو ديما تطالعها باستغراب هي وفاتن على جرأتها !!!!!!!!!! ساره : ههه تبينه اخذيه ههه ديما : انزعجت من كلمة ساره وفزت بسرعه وطلعت من عندهم وكان شي قرصها وجلست عند الحريم وكانت متوتره وتفكر شفيني انا صدق اني ماواطنها بس شعلي قال مملوح قال !!!!!!!!! وعقب نص ساعه خلصت العزيمه واستأذنو الجميع وكلهم رجعو وبقوا اهل العزيمه في المزرعه لانه اخر الاسبوع وعادي يجلسون لنهاية الاسبوع فيها ............. بليل في غرفة ساره ديما :اف مليت ساره وهي تمسح مكياجها من وشو؟؟؟؟؟؟؟ ديما : اليوم شفت اخوك المملوح وتقلد صوت غاد وهي تقول المملوح ههه ساره : مين مملوح .!!!!!!!!! ديما : محمد // ساره : انتي وش قصدتك معه ههه ديما : شفتي ؟؟ ساره : تهاوشتو ؟؟ ديما : لا بس يرفع الضغط ههه ساره : اها !!!!!!!!!!!1 ديما استغربت من ردة فعل ساره بس ماحبت تعلق عشان مايكبر المووضوع وتعرف ساره ام لسانين خ وسهرو و يسولفون الى ان اذن الفجر ساره :جوعانه !! ديما : مهبوله خير؟

الانسه الصغيره
الانسه الصغيره
مرحبا كيف القصه؟؟ ماشوف ردود؟؟؟؟؟؟؟

بنت الباديةالمهاجرة
بنت الباديةالمهاجرة
جزاك الله كل خير قصة رائعة

الانسه الصغيره
الانسه الصغيره
مرحبا كيفكم ياحلوات وكيف القصة معاكم ؟؟؟ وين التفاعل ابي حماس اوكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالله اكمل القصة .. بسم الله
في المطبخ وكان مقر الحديث كالتالي
...
وهو يوجه الكلام لديماا !!!!!!!!!!!!! ديماا: باستغراب .... نعم ؟؟؟ محمد : وشو حميدان هذا انتي ماتستحين على وجهك ؟؟ ديما : وانت شدخلك اصلا احد جاب طاريك ؟؟ خالد : محمد شفيك ؟؟ محمد : ماتسمعها شتقول؟؟ اصغر عيالها انا تقولي حميدان ؟؟ خالد : شفيك انت تقصد اخوها واصغر منها وهوو راضي انت شعليك ههه محمد استوعب انه غلطان وانت ديومه تقصد اخوها << تورطت ههه محمد : ساكت ديما : بصراحه انت مره ماتستحي على وجهك ابد والظاهر انا الي تحسبني اصغر عيالك من اليوم وانت تهاوش فيني .... خالد : ديما خلاص اقصري الشر ورحو يالله ...... محمد ساكت لانه عارف انه هاوشها اكثر من مره بس مايحق لها تطول لسانها ... ساره سحبت ديما لانها تعرف ديما لسانها طويل وتعرف اخوها هو بعد لسانه طويل وعصبي وخافت تكبر السالفه ............ ديما : فكيني ماابغى وخري وهي تصارخ..... ساره: ديما خلاص شفيك محمد يحسبك تقصدينه ديما : ليش مافيه الاهو وتتكلم وهي تصرخ ( مقهوره منه ههه)) خالد اشر لمحمد وقاله اطلع طلع محمد وديما تغلي ههه (( هذا ثاالث موقف لها معاه وهي مو متعوده احد يقولها لابد شلون هذا يهاوش فيها )))) وكلاً راح لغرفته ونامو ........................................ طبعا ديما جلست ساعه وهي تبربر عند ساره من القهر الي ففيها وساره تهدي فيها بس مافي فايده ههه..... يوم الخميس حوار بين ابو فيصل وخالد بوجود ام فيصل ومها كان الظهر والاخوان (( راعين الهواش نايمين ههه ))) ابو فيصل :مها بابا ها وش قلتي على موضوع الخطبه ؟؟ مها تورطت لانها ماتوقعت ابوها يفتح معها الموضوع خصوصا انه مو اول واحد يتقدم لها بس هذا مدري ليش مصرين عليه؟؟؟!!!!!!!! مها : بابا امي قالت لي وقلت لها مابي ابي اخلص دراستي خالد : مها الرجال مايتعوض مهندس كبير وولد عايله ومحترم جدا انا اعرفه زين واعرف اخوه الكبير زين كان يشتغل معاي عايله مره كويسه . مها : بس مابي الحين حتى لو مابي خالد : طيب يعني انتي موافقه عليه بس رافضه العرس الحين !!!! ؟؟؟ تورطت مها ماتوقعت احد بيستقعد لها ككذا ههه مها : مدري خالد من يدري اجل : بضحك ه كبيره ههه ابو فيصل : شوفي حبيبتي انتي فكري بالموضوع جد وبالنسبه للعرس ممكن يتأجل الى بعد تخرجك ولكن انا ماودي اضيع الولد من ايدي حتى لو يكون خطبه وملكه والعرس بعدين اهم شي اننا مانرده مها بينها وبين نفسها ( ياربي مابي مابي )) << حاصلها العرس وتتدلع ههه
جا وقت الظهرر وصحت ديما وساره وكانت نايمه عند ديما طبعا بعد الهوشه الي صارت ماراحت لغرفتها تروشت ديما وطلعت لقت ساره رايحه لغرفتها وجلست على السرير تفكرر... شفيه علي كذا؟؟؟ انا ماعمري احد هاوشني يتسلط كذا علي؟؟ بسس وربي مااخليها تعدي بروح اقول لاابوي !!!!!!! وفعلا راحت لاابوها ومو من صالح محمد انها تقول لاابوها لانها بتصير مشكله وهو توه جاي من السفر يعني بتصير مشكله بعد يوه ناقصين مشاكل ,,,,,,,,,,,,,,,, نزلت لاابوها ديما على الساعه 1 ونص الظهر وكان موجود ابوها وامها بغرفتها ومها وميرا واحمد نايمين وهذا الي تبيه ديما محد عندها عشان تتدلع على كيفها ههه ديما : مرحبا بابا مساء الخير .... ابوفيصل: هلا وغلا حبيبتي كيف الحال باست ابوها وجلست جنبه وفي نص السوالف ديما :: بابا ,,,, انا زعلانه ؟؟؟ ( وتقولها بدلع )) ههه ابو فيصل : افاا من مزعلك ؟؟؟ ديما :وقالت له كل السالفه ابو فيصل : وليه كل هذا؟؟ ديما :مادري يبه والله مادري من شافني وهو يهاوش فيني بس ماراح اسكت له ابو فيصل : ( ماوده يكبر السالفه ) ميخالف يابنتي بالنسبه لموضوع انك تلعبين برى مفروض انك ماطلعتي لحالك لو معك احد من البنات ماهاوشك اكيد بس عشانك لوحدك تضايق هو.. اما للسالفه الثانيه هو فهم غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ديما : وشوي وتصارخ بابا حرام عليك اقولك يمشي ويهاوش فيني وكذا ترد علي (( وقامت تصيح )) ياعيني يالدلع ههه ههه تورطت ابو فيصل ههه يابتني الموضوع مايسوي ديما : وهي تصيح الا يسوى ونص انا محد يهاوشني وهو ييسوي كذا لالا لازم ماسكت عن الموضوع وديما تحكي دخل عمها خالد وسمعها وهي تصيح وعرف تقريبا وشو السالفه خالد :السلام عليكم ابوفيصل: عليكم السلام والرحمه خالد :خير ديوم شفيك ...!!...؟؟؟ وكانه مايدري ههه ديما بعصبيه : يعني ماتدري ؟؟؟؟ خالد :: ضحك غصبا ماعليه ههه ديما عيونها نار وبعد تضحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابوفيصل : ياديما محمد مثل اخوك ولا ماكان هاوشك .. ديما:لا مو اخوي ولابيه مثل اخوي ويويله لو يكلمني بعد وربي ماراح اسكت له اوريه شغله ووهي تحكي دخل عمها ابو محمد (( عبدالله)) وسمعها بس مايدري وش السالفه وهذا الي كان خايف منه ابوفيصل مايبي الموضوع يكبرر))) ابو محمد : السلام عليكم .. الكل: عليكم السلام ابو محمد : كيف الحال وشخباركم عقب البارحه ان شاء الله بخير ابوفيصل: والله بخير حمد لله انت شخبارك شلون عيونك عساها احسن (( ابو محمد مايشوف بعيونه كويس ولازم له عمليه كان موعدها بعد شهر ونص تقريبا )) ابو محمد : والله بخير احسن من اول ... وين العيال اجل نايمين للحين ..؟؟ خالد :نواف احمد عزيز نايمين بالغرفه الي جنب غرفتي سهرانين عقب امس ومحمد راح لغرفته تعرفه مايحب الازعاج (( ويطالع بديما ويغمز لها )) ههه ديما بوجها دموع وساكته........... ابو محمد : ديما وراك تصيحين ..؟؟ ديما بعصبيه وحده :اسأل ولدك ياعمي ؟؟؟ ابوفيصل هذا الي خايف منه ماوده يصير شي ... خالد :ديما اعقلي لاتستهبيلن خلاص عاد لاتسوين مشكله من لاشىء. ابو محمد : لحظه لحظه وش السالفه؟؟؟ ابوفيصل : مافيه شي ابد هواش عيال وخرابيط مافي شي واصر ابو محمد الا يعرف السالفه وقال له السالفه وهم حاقدين على ديما ههه وديما انبسطت لانها عرفه عمها ماراح يسكت لمحمد .. ((( المعروف عن محمد صاحب شخصيه قويه ,, عنيده جداا . وحتى علاقته مع ابوه فييها احترام وحب ولكن الي يبيه محمد يسويه حتى لو ابوه مو راضي يعني راسه يابس وهذا الصفه الي مايحبها ابوه فيه ابد ودايما على خلاف عليها لانه مايسمع كلام ابوه فيها ومنها دراسته الي تأخرت كثير مفروض انه متخرج وعمره 25 ولكن تأخر بسبب عدم استقراره على تخصص معين وهذا كانت من اكبر المشاكل الي مرت على محمد وابوه بينهم كانو على خلاف كبير فيها ابوه يبيه يتخصص تجاره يعني شي يفيدهم بعملهم خصوصا ان محمد ماكان يبي شي معين يعني ممكن رأي ابوه يكون مفيد بس عشان العناد الي براسه رفض ودخل هندسه ولا مشى فيها وبعدين غير تخصصه الى تجاره ولا مشى فيها وبعدين استقر اخيرا ولله الحمد على ادارة اعمال وكمل فيها مشواره ))) نرجع لموضوع الهوشه ههه ابو محمد بأحراج شديد ولا يهمك ديما انا راح اكلمه واخليه يعتذر لك ......لول محمد يعتذر ههه ........ ابوفيصل : وش يعتذر مايعتذر خلاص الموضوع انتهى ومثل مامحمد غلط هي بعد غلطانه مفروض ماتطلع تلعب لحاله هي مو بزر .. ديما عيونها بتطير على ابوها ههه ديما : يبه لا حرام عليك انا ماسويت شي غلط لا وصرخ ابوفيصل على ديما :ديما قومي لغرفتك اشوف ..................... قامت ديما لانها تعرف ان ابوها اذا عصصب مافيه مزح خ خالد : وهو شوي ويضحك لحق ديما الدرج ومسك يدها خ دويمه قلت لك لاتستهبلين اكلتيها ههه ههه ديما : شوي وتذبح عمها عمي وخر عني رجاءً مالي خلقك انت بعد وراحت تركض لغرفتها .. تغدوا الرجال مع بعض بعد ماصحوا العيال من النوم نواف واحمد وعزيز وطبعا محمد محد صحاه لانهم عارفين نفسه بخشمه محد يقرب جنبه ههه تغدو الرجال وكلا راح لغرفته .. والعيال راحو للملحقق نواف واحمد وعزيز وخالد عمهم وكان جاي يزورهم صديق نواف بالعمل (( طبعا نواف متخرج ويشتغل مع انه اصغر من محمد بس ماشاء الله عليه عاقل وشاطر <<<< عريس لقطه ههه نواف: الا شخبار ولد عمتك الي قلت لي عنه ذاك اليوم قدر يسوي مشروعه؟؟ ناصر : والله للحين متحير مو عارف وين يستقر تعرف اهله بجده وهو تعلق بالرياض ههه نواف : وش له بالرياض ؟؟ ناصر : والله مدري ههه نواف : اها ههه عزيز واحمد يلعبون بلاي ستيشن عزيز : ههه وخر بس وربي ماعندك سالفه وخر ههه احمد : وجع وربي انك نصاب ماتعرف تلعب ويصارخون ويلعبون ويستهبلون وعمهم خالد يقرى جريده ... ودخل محمد عليهم السلام عليكمكم الكل : هلا والله وغلا عليكم السلام صح النوم محمد ههه صحت ابداانكم ههه شخباركم ... ناصر قام وسلم على محمد شخبارك حمد لله على السلامه محمد : الله يسلمك انت شخبارك وشخبار الاخوان ان شاء الله بخير ناصر الله يسلمك والله الحمد لله انت شخبا ر دراستك ان شاء الله ماشيه محمد : لله يسلمك والله الحمد لله خلاص ان شاء الله هانت مابقى شي ونخلص .. وراحجلس جنب عممه خالد محمد : شخبارك .. خالد : بخيرر انت شلونك عشاك نمت زين محمد : أي والله الحمد لله نمت زين عقب تغير الوقت بس قمت عشان اصلي الظهر ولا ودي انام بعد ههه عزيز : محمد دق على ابوي يبيك محمد : ادق عليه ليش هو وينه ؟؟ خالد هو بمكتبه فوق توني كنت عنده محمد : وش عنده ابوي خالد يدري ان اخوه يبيه بموضوع ديما بس مايبي يكبر السالفه )) خالد : مدري محمد اجل ابروح اشوف قبل لااتغدى يالله عن اذنكم خلينا نشوفك ناصر اوكي.. ناصر : اكيد ولا يهمك ياغالي.. الله وياك وراح محمد لاابوه وهو مايدري وش السالفه خ ودخل محمد عند ابووه وسلمم عليه وباس راسه .. محمد : ها شخبارك يبه ان شاء الله بخير ابو محمد : الله يسلمك والله بخير ياولدي عساك نمت زين بس محمد : حمد لله نمت زين ,, شخبار عيونك الحين احس انك ماتشوف زين يبه ورما تقدم موعد العمليه .. ابو محمد : ياولدي ماعليه ان شاء الله قرب موعدها خلاص كلها كم اسوبع وتجي وش مستعجلين عليه محمد: مو قصة استعجال بس عشان ترتاح ابو محمد : ولا يهمك ان شاء الله خير لاحمد بسالك محمد : سم يابه .. ابو محمد : انت متهاوش مع بنت عمك ديماا ..؟؟ محمد :: انا ؟؟؟ ابو محمد : ايه ... محمد :اها يعني كذا ياديما وصلت الموضوع لاابوي .... طيب طيب انا اوريك .. محمد: لا يبه مو قصة هواش بس شفتها تتمشى امس وقلت لها ادخلي بس ابو محمد : ياوليدي وين قلت لها ادخلي البنت تصيح اليوم الظهر عند ابوها ...!!!!!!! محمد وكله استغراب : تصيح !!!!!!!!!!!!1 ابو محمد : ايه تصيح محمد : وصوت عالي ههه ههه ههه ههه ابو محمد تضايق من هبال ولده وعصب محمد انا قايل لك نكته ؟؟؟؟؟ محمد : لا يبه اسف بس مااقدر امسك نفسي تصيح اجل ههه وبينه وبين نفسه (( طلعتي دلوعه مع اني مااعتقد انه دلع كثر ماهو مكر ياديما بس طيب طيب دواك عندي انا اوريك )) محمد : يبه مافي داعي للصياح اكيد عمي مدلعها بعدين انا ماقلت شي لها (( لاياشيخ وذاك الهواش والتهزئ وشو اجل ؟؟؟))))) ابو محمد : عموما لازم تعتذر لها مابي مشاكل من اول ماوصل محمد بغى يصرخ على ابوه من الي سمعه بس س تماسك محمد: يبه شتقول؟؟؟ انا اعتذر لها وليه ان شاء الله واله مااعتذر لو ووشو عشان دويمه هذا الي ناقص ابو محمد : لاحول ولاقوة الا بالله ياوليدي مابي مشاكل محمد بعصبيه : ارجوك يبه اصلا مافي مشاكل هذي هي تستهبل وتسوي مشاكل من لاشيء(( انا اوريها )) يبه عن اذنك وقام وطلع من مكتب ابووه وهو معصب مره <<<ههه احسن ههه
ها كيف اكمل ابي حماس
باي

نهاية فتاة
ولد يقول لابيه ياليت هو ابي