الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
دلوعة لاكن حنونة
18-08-2022 - 06:13 pm
بسم لله الرحمن الرحيم
&فرحة وحزن الحيا&
الحياه فرحه وحزن لحظه فرحه ولحظه حزن الحياه جميله بس((نفهمها))
ابطال القصه أولاً:
عائلة أبو حسين
أبو حسين:- رجل طيب متفهم دكتور يحب الخير يبلغ من العمر 60عاما قريبا
أم حسين:- أمرأه متفهمه عاقله لديها 3ذكور و3اناث تبلغ من العمر 59عاما
فاطمه:- البنت الكبيره في أخوتها وخواتها العاقله المؤمنه بربها تبلغ من العمر 30سنه لم تتزوج
حسين:- موظف بنك ولد طيب يبلغ من العمر 29عاما
زينب:- الفتاة الحنونه الحبه لأطفال
ميار:- الفتاة المحبوبه بين أهلها ونسباها
حسن:- طالب طموح ممتاز في دراسته يبلغ من العمر 18تقريبا
محمد:- طالب شقي مستواه جيد جدا في الدراسه يبلغ من العمر 14-15تقريبا
ثانيا :عائلة أبو خالد
أبو خالد :-أخو أبو حسين محاسب محبا الى اولاده يبلغ عمره 57سنه
أم خالد :- أم حنونه أخت أم حسين ربة بيت تبلغ من العمر حوالي 40علما
خالد:- شاب طيب محبا الى عائلته يبلغ من العمر 27سنه
دلال:- بنت جميله خبوقه طائعه الى والديها خجوله تبلغ من العمر21سنه
قمر:- بنت طيبه حنونه قلبها أبيض ((مسامحه)) عمرها 13سنه
عادل:- ولد مرح جميل محب لأهله عمره 9سنوات
ثالثا:- ابو علي
أبو خالد:- أعلي:- موظف في البنط متخرج من امريكا أخو أم حسين وأم خالد يبلغ عمرها تقريبا 39
أم علي:- معلمه في مدرسه مرحه محبه الى الناس يبلغ عمرها حوالي 36
علي:-شاب يبلغ عمرها 13
ريم:-طفله جميله جدا يبلغ عمرها 7سنوات
اسراء:-طفله يبلغ عمرها سنتان
عائله أبو فيصل
أبو فيصل:- رجل طيب جدا جدا يبلغ عمره 70عاما
أم فيصل:- امرأه حنونه يبلغ عمرها 69سنه
فيصل:-ألابن الاكبر متزوج يبلغ عمره 25سنه
هدى:- فتاة جميله جدا جدا خلوقه مؤدبه يبلغ عمرها 32سنه
ساره:- فتاة مهذبه متفوقه في دراستها يبلغ عمرها 20سنه
روأى:- الفتاة البالغه من العمر 11سنه
عائلة أبو مكي
أبو مكي:- أب حنون كلمته ليست مسموعه في بيته
أم مكي:- ألام التي مسيطره على البيت
سهير:- فتاة مؤدبه ملتزمه عمرها 30سنه
سميه:- فتاة مؤدبه جميله تبلغ من العمر 24عاما
مكي:- شاب ليش لديه شهاده انتهى من الدراسه بنسبه نازله لايشتغل
سكينه:- بنت طموحه يبلغ عمرها 21سنه ((صدية دلال))
سلميه:- بنت ممتازه ولكن لاتذاكر لاتحب المدرسه عمرها 17سنه
الفصل الاول
بداية القصه
عادل:أبي غدا الدراسه سوف تبتدأ
أبو خالد: نعم يابني واريدك من الاوائل
عادل:ان شاء الله ياابي
ذهب عادل لكي يتنام
أم خالد:هيا ياقمر اصعدي غرفتك كي تنامي
قمر:لاياامي لااريد
أم خالد:قمر هيا بلا طولت السان
ذهبت قمر وهي متضايقه
ثم رن الهاتف رفعت دلال
دلال:الو
المتصل:اهلا كيف حالك يادلال
دلال انا بخير من المتحدث؟
المتصل انا خالتك ام حسين


التعليقات (7)
دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
دلال:اهلا خالتي
ام حسين:اين امك؟
دلال:لحظه ياخالتي
دلال تصرخ بصوتا عالي:اماه يااماه
ام خالد:نعم يا دلال لماذا تصرخين؟
دلال:خالتي على التلفون
ام خالد:طيب
ام خالد:الو
ام حسين:اهلا ام خالد كيغ حالك؟
ام خالد:الحمد لله بخير انتي كيف حالك؟
ام حسين:الحمد لله بخير
ام خالد:ماذا بك احسك متضايقه
ام حسين:لايوجد شيء
ام خالد:ام حسين ماذا بك؟
ام حسين:لاولكن اريد ان اراك اليوم اذا منتي مشغوله
ام خالد:ان شاء الله سوف اخبر ابو خالد والبنات كي يئتون معي
ام حسين:ان شاء الله
ام خالد:ذيب معا السلامه
ام حسين:معا السلامه
وبعد قليل اتى ابو خالد وكان ينظر الى ام خالد وقال ابو خالد:ماذا بك ياعزيزتي؟
بعد شو ياكمل

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
ام خالد:لايوجد شيء ولكن اختي ام حسين اتصلت بي واحسها متضايقها اذا تسمح لي اني اذهب ليها؟
ابو خالد:اكيد يا ام خالد هذي اختك وانتي من زمان ماذهبتي لها وخذي ايضا دلال وقمر معك
ام خالد:ان شاء الله خير
ام خالد:يابنات دلال قمر يابنات قمر دلال
البنات:نعم ياامي
ام خالد:اليوم سنذهب الى بيت خالتكم
البنات:واو اليوم سنذهب لهم
وفي العصر ذهبوا جميعا الى بيت خالتهم ام حسين
الجرس:رن،رن،رن،...
حسين:من في الجرس؟
ام خالد:انا خالتك ام خالد
حسن فتح الباب:اهلا خالتي
ام خالد:ايم امك وخواتك؟
حسين:امي في الصاله وخواتي في غرفتهم
ام خالد:حينا هيا لنذهب كي نسلم على خالتكم وعمكم ثم اذهبوا الى بنات خالتكم
ذهبوا جميها وسلموا على ابوي خالد وام خالد
ثم ذهبت دلال وقمر الى فاطمه وزينب وميار طرقوا الباب:طق،طق،طق،...
البنات:من؟
قمر ودلال:نحن بنات خالتكم
البنات:اهلا وسهلا تفضلوا
ولعبوا وانبسطوا وفي الاسفل ام خالد وام حسين ام خالدتقول الى ام حسين:ماذا بك؟؟؟؟
ام حسين:لااعلم ولكن اريد ان اخطب الى ((حسين))
ام خالد:هذي الساعه المباركه ومن البنت؟
ام حسين:قريبا سوف تعلمين
ام خالد:ان شاء الله
وانبسطوا في السوالف
اما عادل كان محبا الى علي الذي يفارقه بسن 5اعوام ولكن كانوا شديدين التعلق ببعض
بيت ابو خالد:رن،رن،رن...
ابو خالد:السلام عليكم
علي:وعليكم السلام
علي:هل عادل موجود؟
ابو خالد:لحظه
علي:طيب
ابو خالد:عادل ياعادل
عادل:نعم ياابي
ابو خالد:التلفون ياعادل
عادل:الو
علي:اهلا عادل كيف حالك؟
عادل:الحمد لله بخير انت كيف حالك؟
علي:بخير هل تقدر ان تاتي لي ياعادل؟
عادل:نعم
وذهب عادل ولعبوا وانبسطوا

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
اما ام حسين قالت:ياام خالد اريد ان اتتي لكم غدا
ام خالد:ياهلا ومرحبا
ام خالد:طيب لقد اخذتنا السوالف الان انا سوف أذهب اذا ممكن تنادي دلال وقمر
ام حسين:طيب،دلال قمر امكم سوف تذهب
فاطمه وميار وزينب:ناموا عندنا اليوم
دلال وقمر:ولكن امي وابي لايعلمون ونخاف ان نضايق عليكم
فاطمه ومبار وزينب:لا انتون اخبرا خالتي ونحن سوف نلكم عمي
دلال وقمر:طيب
دلال وقمر:امي فاطمه ومياروزينب يريدون ان ننام عندهم ممكن؟
ام خالد:طيب،ولكن اتصلوا بابيكم واخبروه
دلال وقمر:زينب وخواتها ذهبوا كي يتصلوا به
زينب وخواتها:الو
ابو خالد:اهلا للنات اخب كيف حالكم؟
البنات:نحن بخير ياعمي انت كيفك؟
ابو خالد:انا بخير
البنات:عني نريد ان نطلب طلب
او خالد:انتون لو طلبتوا عيوني عطيتكم
البنات:اذا تسمح دلال وقمر يناموا عنا
ابو خالد:طيب ولكن بشرط ،ان تناموا انتن ايضا عدنا مرتا ثانيع
البنات:طيب
وفي اليوم التالي مساءا ذهبت ام حسيين معا بناتها الى ام خالد على وعدها ماها
بيت ابو خالد\د:رن،رن،رن،...
خالد:اهلا خالتي كيف حالك؟
ام حسين:بخير يا ابني

دلع طفوله
دلع طفوله
كملي يالغلا

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
دخلت ام حسين معا البنات البنات جلسوا معا البنات والكبار جلسوا معا الكبار
ام حسين:يااختي اني مابستحي منك والزواج قسمه ونصيب تذكري امس يوم اقول لك ابي اخطب الى حسين؟
ام خالد:نعم اذكر اذا تبيني اساعدك في التدوير عل ى البنات اني مستعده كم خت عندي وحده وانتي العزبيزه الغاليه
ام حسين:لا البنت موجوده وبصراحه حسين والبنت الى ابي اخطبها يحبوا بعض من زمان
ام خالد:طيب من هل البنت بصراحه شوقتيني اني اعرفها
ام حسين:دلال بنتك
ام خالد:دلال!
ام حسين: اي نعم دلال
ام خالد:واللخ يااختي اني ماباشوف احسن من حسين لكن لازم اقول الى ابو البنت واستشير البنت
ام حسين:هذا حق ياوخيتي
ام خالد:ان شاء الله مابيصير الا كل خير
ام حسين:ان شاء الله
وفي اليوم التالي
ام خالد:ابو مو كئنه دلال كبرت
ابو خالد:اي والله يارب يجي رزقها وتستر عليها
ام خالد:ان شاء الله بس اي اعلمك بالموضوع
ابو خالد:تفضلي
ام خالد:اختي ام حسين طلبت دلال الى حسين
ابو حسين: ولد اخوي حسين !!!
ام خالد:اي
ابو حسين:والله حسين شاب عاقل موظف وماشاء الله كبر وفي سن زواج بس لازم نسئل البنت
ام خالد:ان شاء الله اليوم افاتحها في الموضوع

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
حسين يطرف غرفة امه
ام حسين:نعم
حسين:ممكن ادخل ياامي؟
ام حسين:نعم ياابني تفضل
حسين:السلام عليكم
ام حسين:وعليكم السلام
حسين:امي هل كلمتي خالتي على موضوع دلال؟
ام حسين:نعم ياابني
في بيت ابو خالد ام خالد تطرق باب غرفة دلال التي كانت جالسه فيها قمر
دلال:تفضل
ام خالد:كيفكم يابنات؟
البنات:بخير
ام خالد:قمر اتركينا وحدنا
قمر:انتوا كله كذا
ام خالد:قمر بلا طولت اللسان وطلعي
قمر:اف زين
ام خالد بعد ان تأكدت ان قمر قد انصرفت
ام خالد:دلال ابي اكلمك فيي موضوع حساس
دلال:تفضلي ياامي
ام خالد:دلال يابنتي الزواج سنة الحياه والزواج قسمه ونصيب ويادلال انتي وصلتي الى سن زواج والحمد لله كبرتي وصرتي عروسه وفي احد طلبك وهو ولد خالتك حسين
دلال صار وجها احمر وماعرفت وين تودي وجها
ام خالد:لاتستحي يابنتي واني الحين بركك تفكري وذهلت ام خالد

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
وفي اليوم التالي:
دلال تطرق باب المجلس
دلال:امي
ام خالد:نعم يادلال
دلال:امي ابي اكلمك بموضوع امس
ام خالد:طيب يابنتي تعالي غرفتي وراحوا الغرفه المهم
ام خالد:ها يابنتي فكرتي؟
دلال:اي يا امي
ام خالد:ويش قلتي؟
دلال:اني ياامي...النقاط عباره عن سكوت
ام خالد:انت شو يابنتي؟
سكتت دلال وقالت ام خالد:السكوت علامت الرضا يابنتي
دلال:ابتسمت وصار وجها احمر
ام خالد اتصلت على ام حسين
ام خالد:الو
ام حسين:هلا ياوخيتي
ام خالد:عندي البشاره ياام حسين
ام حسين:بشري
ام خالد:دلال موافقه
عاد تقوم هذيك اليبيبه وصارت الخطوبه وتزوجوا وبعد سنتين جابوا بنت
تالي خالد حب وحده مي من منطقته ولما فاتح اهله عشان انه يحب اهله موافقين بس امه مي راضيه الا هي ام خالد وامه زعلت عليه سنتين هو تالي قال انا انا مالي الا ام وحده والبنت بدالها الف وحده وانا مستحيل اغضب امي بعد ماصارت المشاكل والبلاوي الحمد لله رجعوا مثل اول واحسن

بليزتهزالبنات
ادخلو قصة مفيدة حياكم