لاميتا
25-12-2022 - 06:47 pm
اهلوين بنات
طبعا جديدي واضح من العنوان قصة جديدة اللي هي ( اربعة قلوب)
للكاتبة: ش الرياض وق
قصة قراتها من فترة وافتكرتها وحبيت انقلها لكم وتنضم للقصص المنقولة في منتدانا
المفاج أة
ان راح انزلها لكم كام لة لأنها القصة قصيرة ومن بدايات الكاتبة
والقصة سعودية
اه يا الرياض ..
ياللي ليلك جمع قلوب مجروحه
قلووب ..لناس تمنوا من يداويهم..
ناس الحظ لعب معهم أكبر لعبه
ناس كتبت عليهم الاقدار يعيشون برجى الحظ ويقولون ..
نخيتك .. ياذاحظ تكفى رداك كل ليله يخاويني وترضى..
****************************
هذي قصة ثلاث شباب اللي ربط بينهم الصداقه , طبعا الصداقه اللي ندر وجودها في هذي الأيام وهم تركي , خالد , سعود وواحداث هذي القصه كانت بالرياض.
تركي : شاب طموح مثل كل هالشباب يدرس أدارة أعمال أمتاز عن خالد وسعود بجده واجتهاده بدراسته أسمر جذاب له سكسوكه خطيره حطها الحلاق له من غير مايشاوره كان مربي لحيته وقت الاختبارات وهو راجع لبيته بالتخصصي لقى محل (حلاق حلاق) توه فاتح لتجهيز العرسان دخل وصار ماصار وبتل عليها طبعا تحت ضغط خالد (وراح تعرفون ليش) , كان محط لانظار لبنات وين ماراح لكن كان كل همه دراسته.
خالد : هذا شخصيه ثانيه كان يدرس انجليزي درس سنتين وبطل قال ايش برتاح وارجع اكمل (لعاب) كان عايش عالصدفه والحظ ولانه مطنش فكان كل شي يجيه عالبارد المستريح واذا خابت معاه مره قال حظي غلط فيني وكان عكس تركي – كان وين ماراح ماغير يقز بهالبنات يعني راعي حركات نص كم , وكان دايم
يقول لتركي: ياخي كل البنات يطالعونك مع ان ربي ماعطاك حبهم وانا المدهر ما وصلني شي بس تدري سكسوكتك هذي قصه بصيد فيك البنات على كيف كيفك (عرفتو الحين )
غاده – اخت خالد , ريم –أخت تركي غاده وريم بينهم صداقه رهيبه لكن ريم اللي قصتها قصه مع خالد
سعود : هذا عاد خلطه فريده صح ماكان وسيم لكن مملوح واللي يخليه يجذبك خفة دمه وطيبته , يدرس حاسب مجتهد نوعا ما بس كان اللي يخربه انه كان يماشي خالد بس لاشاف تركي وعطاه هذيك الكلمه (دراستك تحدد مستقبلك) تقول معطيه كف ويرجع ينتبه لنفسه بس مادام هالخالد فيه لازم يأثر عليه فكان بين وبين
وكانت علاقة اهلهم ببعض قويه على اساس معرفه طويله وقرابه لكن من بعيد.
طبعا هالثلاثه كان برنامجهم شبابي مع ان تركي كان مايحب يطلع واجد عشان دراسته بس ابليس خالد ماعنده شي أسمه بدرس وكان شعاره – عيش حياتك وتمتع بعمرك قد ماتقدر-
فيوم اربعاء أتصل خالد على تركي وقاله: ترى اليوم بنطلع ولا تقول دراسه وما دراسه
تركي : طيب عبى وين ؟؟
خالد: بعدين تعرف تعال انت بس الساعه 8 عند د. كيف التخصصي هاه اللي عند الشيراتون
تركي : اوكي الساعه 8
ماجت ثمانيه الا وتركي عالوعد اما خالد تاخر ربع ساعه اتصل عليه تركي يشوف وش السالفه
رد خالد: معليش يالدافور مريت على سعود خلاص هذا انا قربت
وجلسوا بالكوفي تقريبا ساعه ونص وبعدين راحوا لسياراتهم قال خالد: اقول تروك اركب معنا بعدين ارجعك لسيارتك عالعموم بيتكم موب بعيد
وركبوا السياره خالد يسوق وتركي جنبه وسعود ورا وراحوا يتمشون من شارع لشارع مايدرون لوين وخالد هاللي يسوق يبي زول بنت بس
المهم وهم قدام المملكه بالتحديد عند الاشاره اللي جنب قصر الاحذيه كانت جنبهم بي ام مكتمه ماحسوا الا والشباك اللي ورا انفتح الا وذيك البنت جالسه ترمش بهالعيون ابتسم لها خالد على طول وقال: شباب احلوت
احلوت الطلعه وقام يعطيها نظرات مسوي ثقيل
لكن البنت استغربت واشرت براسها يعني اللي جنبك طبعا سعود مات ضحك وقال: راحت عليك هذي تبي تركي
خالد : سعودوه يابو اربع عيون اسكت لاطب فبطنك , تركي سمع اسمه وقال: هاه وش السالفه
خالد : مب لازم تعرف السالفه كنك بتفهم التفت يسارك وهات ابتسامه ساحره يالله
تركي : ليش ؟؟
خالد: ابتسم بس التفت تركي وهو بطبعه هادي رد خالد: ايوه ياخطير بعد .. بس لا طالعني طالع البي ام
أها تمام الحين ابتسم _وابتسم تركي _>> مطيع
تركي :وهو صاك اسنانه كذا؟
خالد : الله الله يامدوخ البنات خطير اشر بجوالك ,( تركي رفع جواله على خفيف وهزه يعني تبين)
البنت اشرت موافقه المهم يجيك خالد قاط بقوه ويرد على البنت 055560000
ترى هذا رقمه طبعه عطاها رقمه هو المهم جتك البنت بكل ثقه ونزلت لثامها يعني شوفو << مدري شتبي
طلع الله لا يوريك العيون الله الله لكن الباقي كارثه وولعت الاشاره وخالد مذهول لا لا ترى مو رقمه رقمي اقصد خذي رقمه , وقبل ماتمشي سيارتها فتح السواق الشباك
وقال : عيب انت سوي قازل هزا بنات هق ناس بأدين مزكله –الترجمه- عيب عليك تغازل بنات الناس بعدين تجيب لنا ولك المشاكل
قال خالد: يلعن شكلك وراك توك تحكي الحين رحت والمزكله على قولك طاحت بكبدي
الا وسعود منسدح يكركر وماسك بطنه وقال: ايوه حلوه كلمها كلمها ههه و خل تركي ينفعك ههه هذي ههه هذي مو بنت هذي كابوس
خالد :الا جاثوم وانت الصادق
وتركي ماله ولا عليه
المهم كملوا يومهم مثل أي يوم ورجعوا عند الكوفي قال سعود: شباب ترى جعت وانا ما تغديت اليوم.
قال تركي افا عليك هذا شارع المطاعم على كيف كيفك اختار بس.
ودخلو يامال الشام وتعشوا ورجعو لسياراتهم وخالد زعلان عقب الموقف اللي صارله
وراح يوصل سعود لبيته ولما وقف عند الباب نزل سعود ووقف عند شباك خالد وقال : خيرها بغيرها وهو ماسك ضحكته
خالد : ايه ما توفقت بالصيد اليوم وع كل ما تذكرت شكلها .. اه بس يالله تصبح على خير
سعود :وهو يضحك وانت من اهله
***************************************
يوم الخميس أتصلت ام خالد على ام تركي تسلم عليها وريم مرتزه ام الحبيب بعد السلام والكلام والسواليف
قالت ام خالد: احنا ناوين نسافر بكره ناخذ عمره بس خالد ما يقدر يقول برجع اسجل وادرس وانا قلتله يروح لبيت عمانه لكنه يقول ما ارتاح عندهم , على اساس انه بيجي عندكم مع تركي بس اخاف يثقل عليكم
ام تركي:
لا شدعوه احنا اهل بعدين اعرف العيال يرتاحون مع بعض ياكافي لا تقولين كذا خليه يجي والله يحيه.
انتهت المكالمه , وريم مرتزه يمه وش السالفه من بيجينا قالت امها هذا خالد اهله بيسافرون كم يوم وبيجي عندنا
قالت ريم :خالد بيجي عندنا وينام .- طبعا كم مره جا خالد ونام بس غالاغلب لما ما تكون فيه وان كانت فيه يوم مايطول بس هالمره اسبوع وهي بالبيت يا فرحتها قلبها قام يدق بسرعه واطراف اصابعها قطعة ثلج
المهم اهل خالد جهزوا انفسهم يروحون البيت ام تركي يسلمون عليهم قبل ما يسافرون وبالمره ياخذون خالد معهم هناك دخلوا وجلسوا عندهم ( طبعا على اساس ينام خالد مع تركي بالملحق)
ريم وغاده كانوا بالمطبخ سوالف شاهي وقهوه
والمطبخ كان له باب ثاني من جهة الملحق قالت ريم لغاده:بروح اودي القهوه وارجع لك انتبهي لشاهي قالت غاده / طيب وين البيالات ريم عندك بالدرج الثاني غيرنا مكانهم وطلعت ريم
ومع الحوسه والربشه دخل تركي ياخذ الشاهي وشاف هالي واقفه على باله اخته على نياته مطفوق وماعنده حركات ووقف وراها وقال : ريم وين الشاهي , البنت بلمت ولا قدرت تتحرك قال : والمكسرات تعرفين خالد مايشرب الشاهي الا والمكسرات فيه (ماردت)
الولد على باله انها كلتها لانها دايم اتسويها فيه واذا سالها قالت تسلم عليك-طبعا هي تاكله عشان لقال خالد لتركي ماتعرف اني احب المكسرات يقول ريم كلتها وبكذا يجي طاري لها عنده-
حط يده على خصرها يدغدها وقال : ولا تسلم علي البنت شهقت ولفت عليه لما شافها تجمد حتى يده ما وخرها عنها وحس شي غريب قالت غاده :انا مو ريم انا مو ريم والبنت شوي وتصيح
وخر تركي وقال :/ اسف وطلع بسرعه.....
شوي الا وريم دخلت شافت غاده وجهها اصفر ومرتبكه وقالت: شفيك
غاده : لا لا ولا شي بس .. انكبت علي مويه حاره.
ريم : وشو بسم الله عليك
غاده : لا شوي مافي شي يسوى
ريم : وين وريني ..؟
غاده رفعت يدها اليمين بعدين اليسار شكلها مضيعه بعدين قالت راحت
ريم : الله من الدلع تعالي بس نجلس معهم
وطول القعده وغاده مسرحه وتفكيرها مشتت وهم جالسين قالت ريم: تركي الا وفززت غاده وقالت : وشو؟؟؟
ريم : تركي غريبه ماخذ الشاهي مو على عادته مزعج هو ومكسراته عاد هالمره ما اكلتها قالت غاده وهي تتنهد ايه الشاهي. ريم : بروح اشوف وش السالفه –راحت ونادت تركي ولما جا كان خدران على بال ان ريم عنده خبر قالت:ترووك قال : وشو والله ما كنت ادري
ريم: وش اللي ماتدري عنه ..وراك ماخذت الشاهي ويا مكسراتك هاللي مزعجنا فيه ان اكلناها قلت وينها وان خليناها ما سألت عنها وبعدين شفيك؟
تركي: ايه لا ما كنت ادري ان فيه مكسرات واخذ الشاهي روراح –هنا عاد حست ريم ان تركي فيه شي لا كنها ما ربطت غاده بالسالفه يمكن عشانها كانت فرحانه لان خالد عندهم بالبيت وبينام عندهم وريم من زمان معجبه بخالد لكن هالاعجاب تحول حب مع الايام .. مثل مصير أي اعجاب
وكلها ساعتين الا واهل خالد ماشين وتركي حس ان قلبه راح معهم لكن لان تركي ما يعرف هالحركات ما فسرها بانها حب او خلينا على الاقل نقول اعجاب لان تفكيره تلخبط بعد هالموقف وصار مشتت بين الاحراج وبين هالاحساس الغريب اللي مخليه مثل الضايع مو حاس باللي حوله احساس ما قدر يعطيه تفسير..
كانه يفكر بمتاهه ولما يلقى الخيط يضيع منه ..حاول يتحاشى التفكير فالموقف او التفكير بغاده قد ما يقدر لكن الموضوع طلع من يدينه خلاص..
نرجع لريم واه ريم
والبقيه تأتي ..