- ابو محمد: خلاص جاي
- ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
السلام عليكم ,,,,,,,,,,
بنزل لكم قصه من تأليفي وابغى تعليقكم عليها
وانا متقبله لأي نقد......
((( قصة رضيت بالهم لجل خاطر الحب ))
الجزء الاول::::في ساعه متأخره في الليل يرن جرس التلفون ابو محمد((منصور اكبر واحد في العايله)) يصحى مفزوع يطالع الساعه :: يارب سترك
ابو محمد:الو مين
: عمي الحقني
ابو محمد: مها...؟؟؟ خير وش فيك
مها:عمي الحق جدتي ماترد علي وتشهق من البكا .........مو قادره تكمل
ابو محمد: خلاص جاي
يقوم ابو محمد من السرير يارب سترك لبس منصور الثوب وطلع لبيت امه في الحي القريب من بيته
((( مها يتيمه بنت اخو منصور ابوها توفى من 9 سنين وقتها كان عمرها 13 سنه بعد وفاته بسنه امها تزوجت وسافرت للشرقيه وللاسف من وقتها ماتدري عن بنتها ..مها اخذنها جدتها وربتها تحبها اكثر من عيالها ....مها تموت على جدتها .........))))
في بيت الجده (مريم) يرن الجرس مها تجري عالباب عمها منصور وعمها علي(ابو مازن) واحمد( لسه عريس بس ينادونه ابو ريان
ابو محمد: مها امي وش فيها
مها تتكلم وهي تبكي :صحيت ابعطيها الدوا ابد ماترد علي وجهها ازرق مادري شفيها
ابو مازن: بتصل على الاسعاف بعد دقايق جات الاسعاف وراحو للمستشفى طبعا مها معاهم
خرج الدكتور من الغرفه كلهم تجمعو عليه
ابو محمد :دكتور هاه بشر
الدكتور:مااقدر اخبي عليكم الوالده جاتها جلطه دماغيه وفي غيبوبه بنظطر نوديها لقسم العنايه المركز وتحت المراقبه
كلهم وبصوت واحد: لاحول ولاقوة الابالله
مها اغمى عليها ونقلوها للغرفه المجاوره ....بعد ساعه فاقت مها تنادي :يمه مريم تعالي
ابو محمد يطالعها والحزن غالب على وجه :لاحول ولاقوة الابالله يابنيتي جدتك بخير مافيها ان شاءالله الا العافيه ..
مها:يعني بترجع مرة ثانيه لي انا مااقدر اعيش بدونها
احمد: يامها ادعيلها ان شاءالله ترجع
دموع مها مو راضيه توقف لكن تماثلت للشفاء وهي المرافقه لجدتها بعد ماتحسنت
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت ابو مازن تفتح ام مازن(وفاء)عينها وتطل عالساعه لقتها 6:30صباح قامت مفزوعه: يالله تأخرو الاولاد عن مدارسهم راحت وفاء توضت وصلت الفجر ...راحت لغرفة وجدان اكبر وحده :يالله ياوجدان قومي تأخرتي عالجامعه ..قفلت المكيف وفتحت الستاره
وجدان: يووه يايمه ابى انام
وفاء عصبت عليها :اقول قومي بلا كسل قومي صلي وتجهزي وصحًي اختك عبير
وجدان:طيب طيب خلاص بقوم
اتجهت الام لغرفة مازن (مازن بعد وجدان بعدهم عبير وتركي...)
تدق الباب :مازن مازن يالله قوم اخرت وراك جامعه
مازن: خلاص يمه جاي الحين
وفاء:يالله يمه لاتنسى اخوك قومه انا بنزل اجهز الفطور
مازن:طيب
ام مازن وهي بالمطبخ سمعت صوت باب الصاله راحت ولقته زوجها ابو مازن
ابومازن باين عليه انه تعبان ومرهق :السلام
ام مازن:هلا هاه بشر عسى عمتي بخير
ابو مازن:امي في غيبوبه وفي العنايه المركزه
ام مازن :انا لله وانااليه راجعون ..الله يشفيها يارب
طلع ابو مازن الغرفه ونام ولا فطر مع العيال.........الام تنادي: يالله ياعيال لفطور جاهز انزلو
على طولة الفطور وجدان تتثاؤب:: اه ..اقول يمه غريبه وين دادي ؟؟
وفاء: اتصل عمك منصور باليل وقال ان جدتكم مريضه وراح لها المستشفى
عبير بقلق :يمه اش فيها امي مريم
وفاء: مسكينه بغيبوبه...بنروح لها العصر
العيال انسدت نفسهم وماكملو فطورهم راحت وجدان الجامعه مع بنت خالها ((رنا ))اللي تمر عليها كل يوم بعد ما وصلو عبير للمدرسه..(( اخر سنة بالثانوي
وتركي((ثاني متوسط )) وصله مازن بطريقه للمدرسه القريبه من بيتهم وتركي ..
انتهى الجزء الاول
ياترى الجده بتصحى من الغيبوبه ولا لا؟؟
ومها اش حيكون مصيرها لو فقدت جدتها ؟؟
انتظر توقعاتكم ................