الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الارجوانه الذهبيه
12-07-2022 - 05:28 pm
السلام عليكم
شو اخباركم ان شاء الله كويسين؟؟
المهم جبت لكم قصه من تأليف مخيخي
يالله ببتدي القصه وان شاء الله تعجبكم قصتي
في اربع بنات ربع في المدرسه الثانويه الصف الاول
1_ مريم (( بنت حلوه وشاطره بس عيبها انها قصيره والحمدلله مسالمه ))
2_ سلوى (( بنت مسترجله لدرجه الوهاصه وكله عبالها البنات يحبونها بس فيها شي زين لو تقولون لها ابي شي تلبي الطلب ))
3_ ساره (( بنت تحل مشكلات البنات وتنصت لصديقاتها في كل مشكله وتحل مشكلتها بكل سهوله وقلبها طاهر ابيض))
دلال _ (( بنت واثقه من روحها بزياده وصريحه وياكرها اذا جات تسوي نفسها خفيفة دم ))
مريم دقت على سلوى العصر الساعه 4
مريم : الو السلام عليكم
ام سلوى : هلا وعليكم السلام هلا هلا مريوم
مريم : هلا خالتي شخبارج
ام سلوى : الحمد لله كلنا بخير حبيبتي
مريم : خالتي موجوده سلوى ؟
ام سلوى : اي حبيبتي مريوم اليوم سلوى تعبانه ونايمه الحين تبين شي اقول لهاا؟
مريم : اشفيها سلوى عسا ماجاها خبيث؟
ام سلوى : لا ياعيوني مافيها شي بس أهي تدلع علينا شكلها بس تبي تغيب
مريم : خلاص ياخالتي قولي لها انا ودلال وساره بنجي لهاا بعد ساعه
ام سلوى : خلاص يوصل ان شاء الله الحين بروح اقول لها
مريم: مع السلامه
ام سلوى : مع السلامه في حفظ الله
مريم : شنو فيها سلووه غريبه تعبانه لايكون مرضت على ذاك اليوم الي تسببت معاها الدبه مها
صح نسيت بروح ادق على الربع عشان نروح لها
ترن ترن ترن
دلال : هالو مين
مريم : هلا دليّل شخبارج
دلال : الحمد لله تمامو وانتي؟؟
مريم : الحمد لله
دلال : دووم ياربي
مريم : المهم دلالوو ترى سلوى تعبانه وبنروح لها لازم زين؟؟
دلال : اوكي بس متى ؟
مريم : بعد اشوي تجهزي انتي وانا بدق على السواق يجيني وراح امر عليج
دلال : انتظري بعد ساعتين على ماأتكشخ
مريم : دلالوه بمشي عنج يالبطيئه الله يعين اهلج عليج يالبارده
دلال: اشفيج انتي ليش معصبه علي
مريم : انتي تحرقين اعصاب الي ماتحترق اعصابه سمعي دلول دقي على ساره وخبريها
دلال : اوكيه باي
مريم : باي
مريم : ياربي الحين بيخلص رصيدي حق الجوال بس يالله عشان سلووه خل يخلص
كايبوي ماي كلالي باري اها اها << نغمة جوال كومار السواق ههه
كومار : الوه
مريم : كومار وين انتا
كومار: انا في بقاله يبي يشتري هق انا بيبسي
مريم : عما في عينك تموت على الببسي تعال بيت
كومار : هازر مدام
طق << سكرت الجوال بوجهه
طق
كومار نزل يرن الجرس بيتهم
مريم : جيت
كومار : اي مدام يله اطلع بره
مرت مريم على البنات ربعها وراحو بيت سلوى
ام سلوى فتحت الباب
البنات : السلام عليكم
ام سلوى : وعليكم السلام
ساره : هلا خالتي شخبارج
ام سلوى الحمد لله تمام وانتو
البنات : الحمد لله بخير
ساره : وين سلوى
ام سلوى : فوق بغرفتها
البنات راحو فوق للغرفه
سلوى غاطه وجها بالحاف
ساره : هلا سلوى اشفيج
مريم : حبيبتي سلوى عسا ماشر
دلال : سلوى اشفيج !!
سلوى : هلا بنات استريحو استريحو
مريم اليوم دقيت عليج لج يومين غايبه عسا ماشر !؟
ساره : اي صحيح توني بدق عليج الا دقت عليج مريوم قولي اشفيج
سلوى : آه هم كبير فيني ولا أحد حاس فيني
مريم : ليش وحنا وين رحنا
دلال : صحيح احنا يعني وين رحنا مو مالين عينج << تطق علك وتلف في شعرها ووجها بالجهه الثانيه
سلوى : عاد سكتي انتي بس ماعمري سويتي لي شي زين
ساره : صلو على سيدنا محمد
البنات : الهم صلي وسلم عليه
ساره : سلوى يابعد عيني اشفيج يمكن انا اقدر احل مشكلتج
سلوى : ماحد راح يساعدني ابد
ساره : قولي أشفيج وان شاء الله نقدر نساعدج
سلوى تصيح : والله ماتقدرون تساعدوني
مريم : ياربي ياسلوى طيب ليش ماتقولين
سلوى : اف ماقدر اقول
ساره ومريم : ليش؟
سلوى: احراج ماقدر ماقدر
ساره : طيب احنا نفهمج ونعرفج بس هالمره صايره غامضه بزياده قولي عيوني قولي
دلال : اقولج نكته في فيل منحاش عن امه وبوه قالت له النمله البدّ وراي هاهاهاهاي
سلوى: والله انج فراغه ياليت يصير لج الي صاير لي
دلال: تف تف تف اسم الله علي
ساره : سكتي دلال الله يعافيج ياله قولي سلوى وكلنا اذان صاغيه
سلوى : مااعرف مادري شقول احس مو راضي يطلع من بلعومي
مريم : يعني شي جايد وله عادي
سلوى : لا اكيد شي جايد
مريم : طيب قولي
ساره : اي صح مريوم عورتي قلبي قولي عاد
سلوى: طيب بقول
سكتت سلوى اشوي
سلوى : جاتني
مريم وساره ودلال : شنو مين الي جاتج؟؟
سلوى : مابكمل فهموها انتو
ساره : سلووه تراج تتكلمين بالالغاز شنو الي جاتج
سلوى : جاتني الدوره
دلال : جبتينا من هناك وغايبه لنا يومين وعندج شي جايد بعدين تقولين جاتني الدوره وخير ياطير كلنا جاتنا
ساره : اها سلوى مايخالف يعني شنو صار
مريم : صحيح روعتينا عبالنا شي ثاني
سلوى : انتو شنويعرفكم ماتدرون ان انا ابي اصير ولد في ولد بهالدنيا تجيه الدوره
دلال: خ
سلوى تقصد دلال : سكتي انتي
مريم : طيب انتي بنت ياسلووه مو ولد
ساره : سلوى استغفري الله الله الي خلقج وتحمديه بدال ماتصيحين وصاير وجهج اصفر قولي الحمد لله ان انا بنت
سلوى : يعني انتو ماتعرفوني ان انا مشهوره في المدرسه ان انا ولد وكل البنات تشوفني
دلال : مصدقه روحها خ
مريم : ياسلوى احنا نشوفج بنت بس انتي الله يهداج تشوفين روحج ولد
سلوى تصيح: طيب واذا البنات دروو ان جاتني وين اودي وجهي
دلال: ههه
مريم : عادي مافيها شي عاد انتي بنت
ساره: استغفر الله انتي بنت وببتغيرين الحين وبتشوفين روحج ان انتي خلاص صحيح بنت
مريم : اي صح كلام ساره
سلوى: شالحل
ساره : الحل انج تصيرين طبيعيه وعادي ليش هالزعل كله عشان انها جاتج
سلوى : آه اخ اف
ساره : فكري اليومين هذي وقولي لنا واحنا ندري ان هالاسبوع بتغيبين عشان هالمشكله بس مايخالف فكري عدل وزين وفكري ان الله خلقج
سلوى : ان شاء الله
البنات : يالله تصبحين على خير
سلوى : وانتو من اهله
مريم : بدق عليج اليوم
ساره : حتى انا
دلال: حتى انا
سلوى : اوكي
البنات : مع السلامه
سلوى : ااف الله يسلمكم
ها شراكم بالقصه تبوني اكمل وله لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا عجبتكم قولولي عشان اكمل


التعليقات (8)
LoOovley Girl
LoOovley Girl
كمليها حبيبي مره حلوه بس لا تطويلي علينا

الارجوانه الذهبيه
الارجوانه الذهبيه
17 داخلين ووحده ردت على القصه ع العموم مشكوره خيتوو ^.^

لا تحرموني منه
لا تحرموني منه
اهلين.....
والله القصه حماس حلوه كمليها وبالتوفيق يارب.......
في الانتظار

اهات مظلومه
اهات مظلومه
يسلمو على الموضوع الاكثر من رائع ولله يعطيكي الف عافيه على المشاركه

LoOovley Girl
LoOovley Girl
وينك ماكنك طولتي ما يصير ننتظر

الارجوانه الذهبيه
الارجوانه الذهبيه
لعيونكم ياحبيباتي بكمل الجزء 2 بعد ماطلعو البنات من بيت سلوى وركبو مع السواق كومار
دلال : صدقو يالبنات ان انا مو مصدقه سليوه تجيها الدوره
مريم : الصراحه يا دلال انتي ماتعرفين الواجب البنت منقهره وانتي تنكتين ابرد ماعندج احر ماعندها
دلال : بعد شسوي البنت معقده وماتشوف روحها الا ول
د مريم : انا ليش اكلمج
دلال : سكتي يالقصيره لسانج اطول منج
مريم : اف انا الغلطانه الي اتكلم مع وحده مثلج
ساره : بنات الله يعافيكم ترى منبط راسي مالي خلق نجره
مريم وبصوت خفيف ل
ساره : والله ماحد يسوي المشاكل غير هالدلوعه دليله
كومار : مدام مريم
مريم : خير كومار شتبي
كومار : يبي شي من بقاله ؟
مريم : قول ابي اروح اشتري ببسي ليش مستحي
كومار: لا والله مدام انا بس يبي يسوي خير حق انت
ا مريم : ولله ماعرفت تسوي خير الا في البقالات اذا تبي ببسي
كومار: مدام انا بس اشويه في روه يشتري ببسي ويجي
مريم : روح فكنا
ساره : دلال مريم
مريم ودلال: خير ساره
فكرو معاي شلون نحل عقدة هالبنت الي كلما لها وتكبر
دلال: والله تبون الصراحه مشكلتها مالها ح
ل مريم : ماعليج منها خلاص نفكر عشان نحل مشكلتها
ساره : والله انا خايفه عليها لايصير لها شي في المدرسه
دلال : اي والله شكلها بيصير لها مشكله عويصه خ
مريم : طيب خلاص نعلم البنات قبل مايدرون منها
ساره : لا مريم : ليش هذا احسن حل
ساره : لا لا لا بالعكس هذا يخرب كل الحلول
مريم : طيب خلاص كل وحده اذا راحت البيت تفكر
دلال : انا مابفك
ر مريم : ماحد قالج فكري
دلال: واله اقول لكم بفكر صج صج كسرت خاطري
ساره : خلاص بنات اوكي فكرو طي ب
مريم : تدرين انا مابفك ر
دلال : يؤ مساعه ذبحتيني والحين مابتفكرين
مريم : لآن ادري بتعب مخي وأخر شي ساره الي بتحل المشكله
دلال : اي صج لانتعب مخنا
ساره : خلاص انا بشوف شنو الحل
البنات : اوكي ساره
جا كومار السواق ووصل كل بنت بيته م
ساره نزلت بيتهم جا اخوها احمد
احمد : سويره وين رحتي
ساره : مالك دخل
احمد : تدرين ان انتي نسيتي جوالج تعبت وانا ادق عليج طلع ان اهو فوق يم سريرج
ساره : طيب ونسيته شنو صار يعني
احمد : مادري وانا افتح جوالج قريت رساله
ساره : طيب وخير ان شاء الله
احمد : الرساله من وحده انتي مسميتها ( سلوى الحلوه )
ساره : عطني جوالي اشوف الرساله
احمد: ماني معطيج شنو فيها هذي سلوى مكتوب بالرساله الي مطرشتها مشكله كبيره تعالي حليها لي ياساره
ساره : والله انك فضولي تموت على سوالف الحريم انت شدخلك منها تبيني في مشكله وانا رحت لها ساره تفكر : (( حبيبتي سلوى اثرها طرشت لي رساله وانا مو حاسه والله كسرت خاطري هالبنت ))
احمد : هي انتي وين راح تفكيرج في سلوى
ساره : اف منكم يالاولاد
ا حمد : اعصابج علي يأختي
ساره : ياله احمد انا بنام لآني ماقعدت اليوم في البيت وراسي مصّدع
ا حمد : اخذي راحتج وفي بيت مريم
ام مريم : مرايم ماتغديت ي
مريم : يمه مالي خلق اكل
ام مريم : مريوم يمه اشفيج عسا ماشر
مريم : لالا يمه ماشر مافيني الا كل خير
ام مريم : بحط لج غده طيب
مريم : لا يمه انا بقوم اكل في المطبخ مابعفس
ام مريم : خلاص يمه على راحتج
مريم شافت اختها الصغيره ريم
ريم : مريم
مريم : ها
ريم : صلحي اللعبه انكسرت علي وانا العب
مريم : اف مالي خلق اليوم مالي خلق شي
ري م : مريم اليوم انتي تخوفي ن
مريم : هاا شنو فيني اخوف قولي لي شنو
ريم : كله مالج خلق كله مالج خلق
مريم : ذلفي عن وجهي والله عبالي فيني شي شكيت بعمري
مريم حطت الغدا وقعدت تاكل
ريم : عطين ي
مريم : اشتبين
ريم : عطيني ابي اكل وله بنظلج
مريم : نظليني عادي
ريم راحت حق امها تصيح
ام مريم : مريم اشفيج يمه مو من عوايدج تسوين جذي حبيبتي
مريم قاعده تفكر (( اقول حق امي وله لا تدرين يامريم صيري ساكته احسن عشان ماتتعقد سلوى اكثر اذا عرفت ان البناات الي في المدرسه دروو ))
مريم : لا لا يمه مافي شي
ام مريم : ام خلاص بكره نعرف شصاير شتقول امي اروح ادق على سلوى احسن لي اشوف شلونها الحين
مريم: ترن ترن ترن
الخدامه بيت سلوى: نأم (نعم )
مريم : وين سلوى
الخدامه : سلوى في همام
مريم طيب اذا طلعت قولي لها مريم تبيج
الخدامه : انسالله
مريم قعدت تنتظر اتصال سلوى وقاعده تطالع التلفزيون تتابع مسلسل سنوات الضياع المدبلج في mbc
رن التيلفون
ترن ترن ترن
مريم تركض
الووه اه اه اه << من الركض نفس سريع
سلوى : الوو مريم : هلاهلا سلوى شلونج الحين عسا خلاص فكرتي ان هاشي عادي
سلوى تصيح : مريم قولي لي شالحل سمعتي بتطيح في الارض
مريم :شدعوه سلوى حبيبتي مو لهدرج ه
سلوى : هالدرجه واكثر تدرين ماحب ادخل الحمام مابي اشوف ماأحب مو مصدقه
مريم : غصبن عنج يعني شلون هذي ارادة الله وكل الحريم تمر بهالطريق
سلوى : لا ماقدر بطلع من المدرسه خلاص
مريم : سلووه مب لهدرجه الدوره تخليج تطلعين من المدرسه ماتبين مستقبلج
سلوى : الا
مريم : خلاص زين كملي الدراسه حسافه مابقى الا سنتين
سلوى : بروح مدرسه ثانيه
مريم : سلوى وحنا مانستغنى عنج
سلوى : كل يوم بزوركم البيت
مريم : لالا سمعي جربي روحي المدرسه الاسبوع الجاي وأن شاء الله مايصير الا كل الخير
سلوى: ان شاء الله بفكر اول
مريم : مع السلامه نشوفج على خير
سلوى : الله يسلمج
مريم وتتكلم بعقلها : اخ هذا الزمن وين سلوى القديمه الي كله عبالها قويه وكله عبالها رجال الحين ذلتها الدوره اييه لو يدرون البنات الي بالمدرسه شحالتها الحين مادري شيقولون لي عوده بالقصه الجزء 3

راعية الكامري
راعية الكامري
هاي
القصة شكلها روعة
بليز كمليها
وممكن تقوليلنا اعمار البنات وخصوصا سلوى ووصف لاشكالهم
سوري على الاطالة
لكي ارق تحياتي
اختك: ابرار

LoOovley Girl
LoOovley Girl
ننتظرك حياتي وانا كمان مع ابرار وبس

هذي ورده للهوى هذي جروحك عطني روحي سيدي او خذها جروحك منقوله
من اللي تبي من الله مطر تدخل 000