- وراحت الام وقالت لابوه ولدك يبي يخطب ساره بنت خالته قال على بركت الله
- طبعا هوا ماتوب ولا شيء
ش السلام عليكم
حبيت اطرح عليكم قصه البنت
ولكم النبذه عنها :القصه من عائله سعوديه
شخصيات القصه ساره ام ساره واسمها نوره وابو ساره واسمو خالد
احمد وام احمد واسمها فاطمه وابو احمد واسمو عبد الله
طبعا ساره واحمد كانوا يحبون بعض من يوم هم صغار وضلوا يحبون بعض الين ماكبروا
وبعد ماتخرج احمد من الجامعه قرر انو يتزوج ساره وطلب من امو انها تروح وتخطبها لو
وراحت الام وقالت لابوه ولدك يبي يخطب ساره بنت خالته قال على بركت الله
وراح وخطبوا طبعا اهل ساره رافضين الفكره وما في اي مجال انهم يوافقون حتى لو ساره موافقه
وطبعا احمد اصابتوا الخيبه وام ساره بس تبكي في غرفتها وطبعا يوم راحت فيه ساره الجامعه حكت صحبتها على الي صار فا صحبتها قالت انا عندي حل قالت ساره وش الحل قالت انت تحبينه قال ايه واحمد يحبك قالت ايه خلاص تزوجوا بالعرفي وطبعا في البدايه ساره رفضت الحكايه بس بعد محاولات صديقتها وافقت وراح خبرت احمد ووافق احمد وطبعا ساره خرجت من البيت وراحت اشترت فستان للزواج وب 20000 الف وراحت الكوفيره جت ام ساره نوره قالت علىوين رايحه ومتكشخه ومشتريا فستان قالت عرس صديقتي قالت الام اخلي اخوك يوصلك قالت لالالا السواق بوديني اخوي مشغول قلي اليوم انو مو فاضي وراحت ساره العرس وطبعا احمد جاب المملك عشان يكت عقد الزواج فاقال المملك وين والد البنت قال احمد سكت قالت ساره احنا متزوجين عرفي
المملك قال ماني كاتب العقد الا بحضور ولي امر البنت وراح وسابهم المملك طبعا لك اصدقاءه راحوا وصديقاتها راحوا مابقي الي وهيا وهوا طبعا هيا خافت وراحت لبست عبايتها وراحت البيت اول مارجعت الام غريبه رجعتي بدري قالت ساره لا بس تضاربت مع بنت وما استحملت اجلس وياها
قالت الام خصرتي نفسك بفستان 20000 عشان تضاربين فيه وترجعين (ههه))
طبعا ساره دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وضلت تبكي ومن بعدها توبت تكلمو ولا تقابلوا
طبعا هوا ماتوب ولا شيء
فا يوم من الايام كانت ساره في المطبخ تقطع السلطه كانت لابسه شورت وبدي ولاول مره الشغاله ماكانت في المطبخ ما شاء الله عليها دائما لازقه فيه يعني دحين اهي لاحالها في المطبخ فا كان ولد خالتها احمد يراقبها من الحديقه وكان في بابا مفتوح من المطبخ عالحديقه وطبعا كان غضبان بشكل مو طبيعي
فا دخل عليها واغتصبها وهو يغتصبها يردد ويقول كل منك كل منك وهي تصارخ في المطبخ امي لحقيني امي لحقيني المطبخ في عازل للصوت وغير كدا امها كانت في الدور الثاني في غرفتها ونايمه يعني تنسا وطبعا اهي تشنجت ما قدرت تتحرك من مكانها ومن حسن حضها الشغاله مهب فيه
فاحاولت تزحف تجمع ملابسها البدي مشقوق وحالتها خاله راحت جري على غرفتها وراح تتروش طبعا البنت تقول حست نفسها انها مهي بنوته زي اول فا كل مرره البنت تبغى تقول لانها على الي صار وخايفه المهم اتصلت ام احمد على نوره ام ساره قالت ايش سويتو في ولدي رجع زعلانه وهو يبكي من عندكم راحت سالت اخوان ساره قالوا ماشفناه اصلا المهم
في يوم تعبت ساره واجد فا ودوها ل دكتوره قالت اهي تتوحم وطبيعي راح ترجع
امها انصدمت واول ماخرجت بنتها من المستشفى امها اخذت السكين وجت بتطعنها في بطنها واوبها يهدسها ويوقله امب رضاها واهي تقول يمه انا بنتك وحكتلهم على كلل شيء وانو اغتصبها ولد خالتها
المهم نوره ام ساره اتصلت على ام احمد تصير اختها قالت ولدك اصلا مب متربي ولدك وولدك
فا قالت ام ساره ولدك اذا ماتزوج بنتي راح ارفع قضيه عليه قالت الام لالا خلاص يتزوجها واتزوجها في الشعر الرابع والناس ماهي عارفه شيء المهم وقت الولاده جت الممرضه مفجوعه وقعدت تحكي للدكتور الدكتور انصدم من الكلام وطبعا مافي يده شيء راحوا وجاب الطفل لامه الطفل شكلوا زي شكل ماصوره ملفوفه بس فيها الروح الام جتها حاله نفسيه ولحد الان في المستشفى والاب سجنوه سجن مابد والطفل في مركز الكائنات الحيه وبس
يالله عاد حين ابي الردود السنعه وترها من تعبيري لاتنسوني بصالح الدعااء
((اموره انا))