- اشواق استحت:عيونك الحلوه
- ورجعوا وفازوا الهلال
- نواف:لا لا لا كلهم زي بعض
- نواف اللي نزلت دمعه القهر وهو ماكان يبي يتزوج من العائله
- نواف:................................... (قال اللي صار )
- ناصر:مشكله والله ..الكلام اللي قلته لابوك موب سهل يحق لابوك يعصب
بسم الله الرحمن الرحيم...
بصراحه هذي قصه اعجبتني وحبيت انقلها لكم
بداية القصه
التعريف بالشخصيات
الجد ابوعبد الله ميت
الجده ام عبد الله ميته
عبد الله _ابراهيم _سليمان <<< عيالهم
عبد الله : ابو خالد
ام خالد ميته
عياله بالكبر
خالد _نواف _غلا_فراس_محمد(طايش)
براهيم :ابو فيصل
ام فيصل
عيالها بالترتيب
فيصل _ريم_لما_عبدالعزيز
سليمان:ابو فهد
ام فهد
عيالها بالكبر
فهد_تركي_هديل_عليا
تبدا القصه
بس الله الرحمن الرحيم م
كل الاولاد مجتمعين في الملحق في بيت ابو فهد
فيصل:طلعت نتايجكم؟؟؟
تركي:انا صراحه ماودي اناظر نتيجتي لاني حامل كل المواد .. وباليالله ولدت وحده ههه
كل الشباب فقعوا من الضحك
خالد:حلوه
فيصل يفتح الاب توب عشان يشوف نتايجه..وهو فرحان مره:شباب نجحت في كل المواد
فهد وهو طالع من الحمام وضم صديقه وحبيب قلبه فيصل :مبروك
فيصل:الله يبارك فيك
فهد:طلع نتايجي شف
فيصل وهو يشوف:ثنتين ناجح فيهم
فهد:ايه هذي من زمان ...ماطلع شيئ جديد؟؟
فيصل:الا (بحزن)حامل ماده
فهد بعصبيه:ياربيه وكل سنه احمل ماده
تركي:طنش تعش تنتعش
خالد:اقول شباب ماودكم نروح التحليه؟؟
فهد:يلا يلا
فيصل:سبحان من غير الاحوال ..تو معصب واللحين يبي يروح
محمد:انا منيب رايح
فراس:ليش؟؟
محمد:والله مالي خلق .. بس متى بترجعون ؟؟؟
فراس:ام على حسب .. يمكن نرجع الساعه 2 اذا فازوا الهلال والساعه 12 اذا خسروا
هم راحوا من هنا ومحمد قعد في البيت
محمد كلم خويته
محمد:هلا و الله بعمري
شهد بضجر:اهليين
محمد:وش دعوه الحلوين زعلانين
شهد:ليش ما دقيت علي
محمد:والله يا حياتي كنت مشغول
شهد:وش الشغل اللي يبعدك عني
محمد:اوه خلاص تحقيق هو يالله مع السلامه
رن جوال محمد مره ثانيه
اشواق:هاي حمودي كيف حالك
محمد:تمام دامك بخير
اشواق:الله يسلمك
محمد:شوقه انا اليوم فاضي من الساعه 2 اذا فازوا الهلال والساعه 12 اذا خسروا .. ممكن اشوفك؟؟
اشواق:بس بجيب معي ماي فريند
محمد: لا لا لا ما تقدرين تجين لحالك
اشواق:ما ادري افكر
محمد:شوقه تعالي الحين انا ابي اشوفك ما ينفع اكلمك وانا ما شفتك
اشواق:..... اليوم بيطلعون امي وابوي واخواني وبجلس في البيت لحالي
محمد: ايوه طيب تعالي ايش المشكله
اشواق: السواق مع خالتي << اشواق نصابه بس تبي تروح مع محمد في سيارته
محمد :اهاه تبيني اجي اخذك لهالدرجه تحبيني يا اشواق
اشواق:واكثر بعد
محمد: خلاص الحين في الطريق
اشواق:اوكي انا انتظرك
محمد: يالله باي
محمد راح غرفة فهد ويتعطر ويتزين <<<< يمون
وطلع وركب سيارته
ووقف عند الباب
ودق على اشواق
محمد:يلا اشواق انا عند الباب
اشواق:يلا انا طالعه
وطلعت وركبت السياره
انبهرت واندهشت وانصدمت وانصهرت من جمال محمد
محمد كان خايف احد يشوفه
محمد:هلا بحياتي
اشواق وبصوتها الناعم:اهليين
محمد:وين تبغين نروح؟؟
اشواق:اي مكان بس مهوب عام
محمد:وليه مهوب عام؟؟
اشواق:اخاف احد يشوفني فيها
محمد:اها
وصلوا
وطلبوا لهم عصير
محمد وهو مقرب من عند اشواق:ماودك تفتشين؟؟؟
اشواق:هاه .. لاا وين؟؟
محمد عصب:اجل ليش جايبك؟؟!! افتشي
اشواق خافت من محمد وفتشت
محمد اللي ماتوقعها بكل هذا الجمال<<<تراها مو حلوه مره بس عشانها حاطه مكياج كثير محليها
محمد ويقرب اكثر:اشواق انا ... مشاءالله عليك حلوه
اشواق استحت:عيونك الحلوه
ورجعوا وفازوا الهلال
فيصل صوته ما شاء الله يهبل وقاعد يغي (زعيم نصف الارض يا هلال يا هلال ما غيرك الي يستحق البطوله يا هلال تحكي عنك اجيال لجيال عشق تناما من سنين الطفوله يبقا الهلالي ذوق في كل الاحوال من مستوى ذوقه تحدد ميوله ميوله يا هلال يا هلال زعيم والله زعيم يا هلال يا هلال زعيم والله العظيم )
ويرن التلفون
غلا:الو
مها:هلاا وينك يالقاطعه جت العطله وخلااص هاه
غلا:بسم الله .. اللهم سكنهم مساكنهم ..الناس تسلم قبل
مها:ههه السلام
غلا:هلا وش اخبارك؟؟
مها:تمام وانتي؟؟
غلا:الحمدالله
مها:هاه بتجين عندي اليوم؟؟؟
غلا:لا ما اقدر
مها:ليش ؟؟
غلا:مره ثانيه
مها:اجل بجيك
غلا:لا مهوب اليوم
مها:طيب جاملي
غلا:ههه ماعندي مجاملات
مها:ونسيت بعد مبروك
غلا:على ايش ؟؟؟
مها:فوز الهلال
غلا:مراهقه
مها:مع السلامه
غلا:ليش؟؟؟
مها:مليت منك
غلا:مين اللي ماتعرف تجامل انا ولاا انتي
مها:من عاشر القوم اربعين يوما صار منهم
غلا:المشكله انا مهوب اربعين يوم اذا كانت 20 سنه فهي شويه
مها:ههه يلا يلا عااد طولتيها تراني اكلمك من جوال
غلا:يلاا باي وسلميني على شهد
مها :اوكي مع السلامه
((مها صديقة غلا الرووح بالروح ..وهي اكبر وحده في البيت))
((بندر كبر محمد اخو غلا بس ان ما بينهم اي علاقه بس اذا راح محمد يودي غلا لمها يسولف معاه شوي))
((شهد في ثاني ثانوي اخت مها وهي اصغر وحده ))
في بيت ابو خالد
غلا :يبه ودني لبيت عمي سليمان
ابو خالد:روحي تجهزي وقولي لواحد من اخوانك يوديك
غلا:والله ...بس انا عارفتهم بيعيون
ابو خالد:لاا انا اذا قلتلهم مايعيون
غلا:شكرا يا احلى ابو في الدنيا
ابو خالد:ههه
راحت تدور محمد مالقته
وتوه فراس بيطلع
غلا:فراس فراس
فراس:هلا
غلا:توديني ؟؟
فراس:لالالالا
غلا:هذا وانا اختك الوحيده
فراس:لاا تحاولين انا مشغول
غلا:تكفى
فراس:وين تبغين تروحين؟؟؟
غلا:لبيت عمي سليمان
فراس:ايه اوديك لاني انا اللحين بروح لفهد
غلا:شكرا
فراس:بس 5 دقايق والقاك جاهزه
غلا:لاا خلاص لبست وخلصت
فراس:اجل يلا
ونزل عند فهد
فراس:الو فهد وينك؟؟؟
فهد يسأله:جيت؟؟
فراس:من زمان جالس استناك
فهد:طيب ادخل الملحق وشوي وبجي
فراس:الملحق مقفل والمفاتيح تقول الشغاله انها معك
فهد:ايه صح .. طيب ادخل جوا في الصاله
فراس:لاا بروح وبرجع بعدين
فهد:انا اللحين جاي ترى البيت مافيه احد بس اختي عليا
فراس:يلا .. ولاا تطول
فهد:اوكي
وجلس فراس في الصاله
وشغل التلفزيون
وجلس يقلب في القنوات ومالقى شيئ زين وطفاه
غلا:اف حر اليوم مره
عليا:ايه بقوه
غلا:يعني جيبي مويه
عليا:ههه
نزلت عليا
وخذت المويه وحطتها في صينيه وجت بتطلع وفراس بيدخل ولقته قدامها وطاحت عينها بعينه
وفراس انبهر من رقتها وجمالها ونعومتها وعليا تجمدت مكانها وطيحت الصينيه وقعدو يمكن خمس دقايق وهم يناظرون بعض وفراس يقوول في نفسه:هذي اكيد عليا يا الله شهالجمال
وجت الشغاله تركض تعطيها جلال
فراس عصب وشوي الا ويعطيها كف
عليا....((وبسرعه طلعت من المطبخ وراحت فوق لغلا))
فراس راح عند الشغاله
فراس:تعالي تعالي .. اللحين وش هالسناعه اللي طرت عليك وتروحين تجيبين الجلال صدق ماتعرفين السناعه
الشغاله:هتى انت سنأه (حتى انت سنعه)<<<<<والله ماتدري وين ربها حاطها فيه
فراس:وتستخفين بعد ياالدبه
الشغاله:انا مافي دبه انت كل يوم روح مطأم مأ فهد صباح عصر ليل كل يوم(روح مطعم مع فهد )
وراحت الشغاله
فراس:سرياتي سرياتي
الشغاله:نأم (نعم)
فراس:نأمه ترفسك مع بطن مال انت (نعامه ترفسك مع بطنك)
فهد دخل وهو بينفجر من الضحك
فهد وهو لين اللحين يضحك:ههه وانت اربع وعشرين ساعه تتهاوش معها ههه
فراس:تقهههر
فهد:وش سوت بعد؟؟؟؟
فراس توهق:هاه ...كسرت الكاسات شف(ويأشر على اللي كسرتها عليا)
فهد:ههه يلا بس تعال
ركبوا فهد وفراس السياره
فهد كان يقرقر على فراس بس فراس ماكان معه كان في عالم عليا
وكانت عليا بعد في عالم فراس
ابو خالد: ما تلاححظ يا وليدي ان خالد تزوج وانت كبرت وما تزوجت
نواف:يا يابه كم مره قلت لكم ماأبي اتزوج خلاص عاد الزواج هم ومسؤوليه وانا صراحه مافيني على كل هالاشياء
ابو خالد:طيب اذا لقيت الحرمه اللي ماتجيب لك لاا الهم ولاا الغم
نواف:مافييه كل الحريم يجيبون الهم شف خالي وش جاه من زوجته السكر والضغط والقلب
ابو خالد:عااد هذاك غير
نواف:لا لا لا كلهم زي بعض
ابو خالدعصب:عاد شف انا ما جيت اشاورك انا بس جيت اعطيك خبر والبنت اللي بتاخذها ريم بنت عمك
نواف عصب:يبه بالغصب يعني ....انت اصلا تبي تعذبني قلبك زي الصخر علي ..خالد تزوج على رايه واللي يبغاها وانا ليش ما اصير زيه ؟؟ هااه ليش؟؟ ترى يايبه هذي حياتي يعني بعيش طول عمري مع وحده ماحبها ولا احب سيرتها ..احس .. احس اني منيب ولدك.. في حياتك ما دقيت تسال وينك.. في حياتك ما سالتني وشلونك ..حتى ما تدري راسب والا ناجح ..واخاف يجي اليوم اللي ما تدري انا ميت والا حي فيه
ابو خالد عطاه كف هز كل اركان البيت:ياللي ما تستحي تقوول لابوك هالكلام ... بتتزوج ريم بنتت اخوي وبنخطبها بكره انت فاهم؟؟
نواف اللي نزلت دمعه القهر وهو ماكان يبي يتزوج من العائله
وطلع من البيت وركب السياره ويفكر بالكلام اللي قاله ابوه ..(الكلام اللي قلته انا صح والا غلط ؟؟ صح انه غلط بس المفروض ما يغصبني على الزواج انا اللي اقرر من اللي انا ابيها.. موب اههو ..كلن تزوج على كيفه الا انا مغصوب !!انا ماني غلطان والكلام اللي قلته كله صح والكلام اللي قاله كله غلط بغلط )
نواف:بروح بيت ناصر بس اهو الي يفهمني (ناصر صديق نواف)
نواف راح لناصر رن الجرس فتح نا صر الباب
ناصر:هلا والله بالقاطع
نواف:اهلين
ناصر:وش فيك معصب وزعلان ومالك خلق
نواف تنهد:اه يعني بنتكلم عند الباب
ناصر :تفضل تفضل
نواف: شكرا
ودخلوا
ناصر:رسميه جيبي الشاهي ....يالله قول شفيك ؟؟
نواف:................................... (قال اللي صار )
ناصر:مشكله والله ..الكلام اللي قلته لابوك موب سهل يحق لابوك يعصب
نواف عصب:حتى انا كنت معصب وكان كلامي كله صح ..وهو غلط ... اول كنت انت الوحيد اللي كنت تفهمني الحين ولا احد يفهمني ..اجل يزوجوني بالغصب وبنت انا ما ابيها ويمكن اهي بعد ما تبيني ويقولون اني غلطان لا وبعد ويقولي اتزوج ريم مع السلامه
ناصر : تعال والشاهي
نواف سفهه
ناصر : شفيه عصب انا قلت شي غلط؟؟
نواف راح للبقاله اللي جمب بيتهم وراعيها يعرف ابو خالد وعياله
نواف:عطني دخان
محمد راعي البقاله:افاا انت يا نواف تدخن
نواف ع ص ب:عطنياها بسرعه
محمد :طيب ط ي ب
البنات مجتمعين في بيت ابو خالد
غلا:وش رايكم اقول لنواف يودينا للسوق
ريم :ايه يالله
البنات كلهم :ياله
غلا راحت لغرفه نواف ما لقته
دقت عليه ما يرد دقت مره ثانيه م ق ف ل
غلا:مايرد نواف
عليا:طيب فراس
غلا دقت عليه:الو
فراس:هلا
عليا تكلم غلا:حطي سبيكر .. يلا حطي
غلا:طيب(وحطت)
فراس:الو
غلا:هلا اسمع اطلبك طلب
فراس:ما اسمع شيئ .. وش هالازعاج اللي عندك
غلا:البنات ...... لحظه لحظه
غلا تكلم البنات:ماودكم تسكتون والله ما أسمع شيئ
وسكتوا البنات
فراس:منهم البنات؟؟؟؟
غلا:كلهم
فراس:يعني مين ؟؟
غلا:ريم ولما وهديل
فراس:وعليا
عليا..اللي حمرت خدودها ..ياحليله
غلا:ايه صح نسيتها ...اسمع ابغاك تودينا
فراس:وين ؟؟
غلا:لأي مكان عادي
فراس:يعني وين ؟؟؟
غلا:مثلا تودينا للمطعم
فراس:بس على شرط
غلا:وشو؟؟؟
فراس:اجلس معكم
غلا:لا يستحون منك
فراس:اجل خلاص مافيه روحه
غلا:لالالالا خلاص اجلس معنا وسولف معنا وكل شيئ
فراس:ههه يلا اجل اجهزوا انا اللحين في البيت
غلا:في البيت ومخليني اكلمك وانا في البيت
فراس:يالقعيطيه
غلا:يلا يلا سدد جوالي
فراس:في الجنه
غلا:اجل كل تبن
فراس:مافيه روحه
غلا:لالالالا خلاص انا قصدي عليا اللي تاكل تبن
فراس:اجل مافيه روحه
غلا:اف محد ياكله
فراس:الا ... سرياتي شغالة فهد الله ياخذها
البنات فقعوا من الضحك عليه
غلا:ترى عليا عصبت
فراس:افا ليش؟؟؟؟
غلا:هذي شغالتهم
فراس:ههه
غلا:يلا عاد طولتها
فراس:انتي اللي ماسكرتيها وتبين تكلميني ..3دقايق والقاكم جاهزين .. يلا باي
غلا:طيب يلا مع السلامه
البنات اللي تلبس عبايتها واللي تدور جزمتها واللي تدور شنطتها
عليا:غلا وين عبايتي ؟؟
غلا:ماأدري انتي اللي جيتي وحطيتيها في الغرفه
عليا:طيب ماعندك عبايه ثانيه لك
غلا:عندي ثنتين وحده مشقوقه والثانيه ظايعه
عليا:اجل قولي وحده وشوله ثنتين
غلا:ههه
والبنات بيطلعون من الغرفه
عليا:استنوني
لما:يلا اخلصي
عليا:اف
وركبوا السياره (ونسوا عليا)
ركبت غلا قدام
والبنات كلهم ورى
غلا:يلا امش
فراس:وعليا
غلا مستغربه:ايه صح ..مشاءالله عليك كلنا نسيناها الا انت
فراس:ههه
غلا دقت على عليا
غلا:الو هااه لقيتيها؟؟؟
عليا:لا روحوا منيب جايه
غلا:منتيب جايه؟؟؟
فراس:لالالالالا عادي نستناها
غلا:دوريها زين
المهم جت بعباية خالتها
وكانت كبيره عليها
عليا:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام ... ههه
عليا بغباء:وش فيكم؟؟
هل في روحتهم بيصير شيئ جديد بين فراس وعليا؟؟؟
وش آخر مهاوشات الشغاله وفراس؟؟ههه
ونواف اللى متى بيرفض الزواج ؟؟؟
وابوه بيقدر يقنعه؟؟
وش اللي ضحك البنات في السياره ؟؟؟
وش الجديد بين فراس وعليا ؟؟
ومحمد وش بيسوي مع اشواق ؟؟
وانتظر ارائكم
ياريت ما تطولين علينا