الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
كيفما اكون
05-10-2022 - 05:54 am
  1. اشواق استحت:عيونك الحلوه

  2. ورجعوا وفازوا الهلال

  3. نواف:لا لا لا كلهم زي بعض

  4. نواف اللي نزلت دمعه القهر وهو ماكان يبي يتزوج من العائله

  5. نواف:................................... (قال اللي صار )

  6. ناصر:مشكله والله ..الكلام اللي قلته لابوك موب سهل يحق لابوك يعصب


بسم الله الرحمن الرحيم...
بصراحه هذي قصه اعجبتني وحبيت انقلها لكم
بداية القصه
التعريف بالشخصيات
الجد ابوعبد الله ميت
الجده ام عبد الله ميته
عبد الله _ابراهيم _سليمان <<< عيالهم
عبد الله : ابو خالد
ام خالد ميته
عياله بالكبر
خالد _نواف _غلا_فراس_محمد(طايش)
براهيم :ابو فيصل
ام فيصل
عيالها بالترتيب
فيصل _ريم_لما_عبدالعزيز
سليمان:ابو فهد
ام فهد
عيالها بالكبر
فهد_تركي_هديل_عليا
تبدا القصه
بس الله الرحمن الرحيم م
كل الاولاد مجتمعين في الملحق في بيت ابو فهد
فيصل:طلعت نتايجكم؟؟؟
تركي:انا صراحه ماودي اناظر نتيجتي لاني حامل كل المواد .. وباليالله ولدت وحده ههه
كل الشباب فقعوا من الضحك
خالد:حلوه
فيصل يفتح الاب توب عشان يشوف نتايجه..وهو فرحان مره:شباب نجحت في كل المواد
فهد وهو طالع من الحمام وضم صديقه وحبيب قلبه فيصل :مبروك
فيصل:الله يبارك فيك
فهد:طلع نتايجي شف
فيصل وهو يشوف:ثنتين ناجح فيهم
فهد:ايه هذي من زمان ...ماطلع شيئ جديد؟؟
فيصل:الا (بحزن)حامل ماده
فهد بعصبيه:ياربيه وكل سنه احمل ماده
تركي:طنش تعش تنتعش
خالد:اقول شباب ماودكم نروح التحليه؟؟
فهد:يلا يلا
فيصل:سبحان من غير الاحوال ..تو معصب واللحين يبي يروح
محمد:انا منيب رايح
فراس:ليش؟؟
محمد:والله مالي خلق .. بس متى بترجعون ؟؟؟
فراس:ام على حسب .. يمكن نرجع الساعه 2 اذا فازوا الهلال والساعه 12 اذا خسروا
هم راحوا من هنا ومحمد قعد في البيت
محمد كلم خويته
محمد:هلا و الله بعمري
شهد بضجر:اهليين
محمد:وش دعوه الحلوين زعلانين
شهد:ليش ما دقيت علي
محمد:والله يا حياتي كنت مشغول
شهد:وش الشغل اللي يبعدك عني
محمد:اوه خلاص تحقيق هو يالله مع السلامه
رن جوال محمد مره ثانيه
اشواق:هاي حمودي كيف حالك
محمد:تمام دامك بخير
اشواق:الله يسلمك
محمد:شوقه انا اليوم فاضي من الساعه 2 اذا فازوا الهلال والساعه 12 اذا خسروا .. ممكن اشوفك؟؟
اشواق:بس بجيب معي ماي فريند
محمد: لا لا لا ما تقدرين تجين لحالك
اشواق:ما ادري افكر
محمد:شوقه تعالي الحين انا ابي اشوفك ما ينفع اكلمك وانا ما شفتك
اشواق:..... اليوم بيطلعون امي وابوي واخواني وبجلس في البيت لحالي
محمد: ايوه طيب تعالي ايش المشكله
اشواق: السواق مع خالتي << اشواق نصابه بس تبي تروح مع محمد في سيارته
محمد :اهاه تبيني اجي اخذك لهالدرجه تحبيني يا اشواق
اشواق:واكثر بعد
محمد: خلاص الحين في الطريق
اشواق:اوكي انا انتظرك
محمد: يالله باي
محمد راح غرفة فهد ويتعطر ويتزين <<<< يمون
وطلع وركب سيارته
ووقف عند الباب
ودق على اشواق
محمد:يلا اشواق انا عند الباب
اشواق:يلا انا طالعه
وطلعت وركبت السياره
انبهرت واندهشت وانصدمت وانصهرت من جمال محمد
محمد كان خايف احد يشوفه
محمد:هلا بحياتي
اشواق وبصوتها الناعم:اهليين
محمد:وين تبغين نروح؟؟
اشواق:اي مكان بس مهوب عام
محمد:وليه مهوب عام؟؟
اشواق:اخاف احد يشوفني فيها
محمد:اها
وصلوا
وطلبوا لهم عصير
محمد وهو مقرب من عند اشواق:ماودك تفتشين؟؟؟
اشواق:هاه .. لاا وين؟؟
محمد عصب:اجل ليش جايبك؟؟!! افتشي
اشواق خافت من محمد وفتشت
محمد اللي ماتوقعها بكل هذا الجمال<<<تراها مو حلوه مره بس عشانها حاطه مكياج كثير محليها
محمد ويقرب اكثر:اشواق انا ... مشاءالله عليك حلوه

اشواق استحت:عيونك الحلوه

ورجعوا وفازوا الهلال

فيصل صوته ما شاء الله يهبل وقاعد يغي (زعيم نصف الارض يا هلال يا هلال ما غيرك الي يستحق البطوله يا هلال تحكي عنك اجيال لجيال عشق تناما من سنين الطفوله يبقا الهلالي ذوق في كل الاحوال من مستوى ذوقه تحدد ميوله ميوله يا هلال يا هلال زعيم والله زعيم يا هلال يا هلال زعيم والله العظيم )
ويرن التلفون
غلا:الو
مها:هلاا وينك يالقاطعه جت العطله وخلااص هاه
غلا:بسم الله .. اللهم سكنهم مساكنهم ..الناس تسلم قبل
مها:ههه السلام
غلا:هلا وش اخبارك؟؟
مها:تمام وانتي؟؟
غلا:الحمدالله
مها:هاه بتجين عندي اليوم؟؟؟
غلا:لا ما اقدر
مها:ليش ؟؟
غلا:مره ثانيه
مها:اجل بجيك
غلا:لا مهوب اليوم
مها:طيب جاملي
غلا:ههه ماعندي مجاملات
مها:ونسيت بعد مبروك
غلا:على ايش ؟؟؟
مها:فوز الهلال
غلا:مراهقه
مها:مع السلامه
غلا:ليش؟؟؟
مها:مليت منك
غلا:مين اللي ماتعرف تجامل انا ولاا انتي
مها:من عاشر القوم اربعين يوما صار منهم
غلا:المشكله انا مهوب اربعين يوم اذا كانت 20 سنه فهي شويه
مها:ههه يلا يلا عااد طولتيها تراني اكلمك من جوال
غلا:يلاا باي وسلميني على شهد
مها :اوكي مع السلامه
((مها صديقة غلا الرووح بالروح ..وهي اكبر وحده في البيت))
((بندر كبر محمد اخو غلا بس ان ما بينهم اي علاقه بس اذا راح محمد يودي غلا لمها يسولف معاه شوي))
((شهد في ثاني ثانوي اخت مها وهي اصغر وحده ))
في بيت ابو خالد
غلا :يبه ودني لبيت عمي سليمان
ابو خالد:روحي تجهزي وقولي لواحد من اخوانك يوديك
غلا:والله ...بس انا عارفتهم بيعيون
ابو خالد:لاا انا اذا قلتلهم مايعيون
غلا:شكرا يا احلى ابو في الدنيا
ابو خالد:ههه
راحت تدور محمد مالقته
وتوه فراس بيطلع
غلا:فراس فراس
فراس:هلا
غلا:توديني ؟؟
فراس:لالالالا
غلا:هذا وانا اختك الوحيده
فراس:لاا تحاولين انا مشغول
غلا:تكفى
فراس:وين تبغين تروحين؟؟؟
غلا:لبيت عمي سليمان
فراس:ايه اوديك لاني انا اللحين بروح لفهد
غلا:شكرا
فراس:بس 5 دقايق والقاك جاهزه
غلا:لاا خلاص لبست وخلصت
فراس:اجل يلا
ونزل عند فهد
فراس:الو فهد وينك؟؟؟
فهد يسأله:جيت؟؟
فراس:من زمان جالس استناك
فهد:طيب ادخل الملحق وشوي وبجي
فراس:الملحق مقفل والمفاتيح تقول الشغاله انها معك
فهد:ايه صح .. طيب ادخل جوا في الصاله
فراس:لاا بروح وبرجع بعدين
فهد:انا اللحين جاي ترى البيت مافيه احد بس اختي عليا
فراس:يلا .. ولاا تطول
فهد:اوكي
وجلس فراس في الصاله
وشغل التلفزيون
وجلس يقلب في القنوات ومالقى شيئ زين وطفاه
غلا:اف حر اليوم مره
عليا:ايه بقوه
غلا:يعني جيبي مويه
عليا:ههه
نزلت عليا
وخذت المويه وحطتها في صينيه وجت بتطلع وفراس بيدخل ولقته قدامها وطاحت عينها بعينه
وفراس انبهر من رقتها وجمالها ونعومتها وعليا تجمدت مكانها وطيحت الصينيه وقعدو يمكن خمس دقايق وهم يناظرون بعض وفراس يقوول في نفسه:هذي اكيد عليا يا الله شهالجمال
وجت الشغاله تركض تعطيها جلال
فراس عصب وشوي الا ويعطيها كف
عليا....((وبسرعه طلعت من المطبخ وراحت فوق لغلا))
فراس راح عند الشغاله
فراس:تعالي تعالي .. اللحين وش هالسناعه اللي طرت عليك وتروحين تجيبين الجلال صدق ماتعرفين السناعه
الشغاله:هتى انت سنأه (حتى انت سنعه)<<<<<والله ماتدري وين ربها حاطها فيه
فراس:وتستخفين بعد ياالدبه
الشغاله:انا مافي دبه انت كل يوم روح مطأم مأ فهد صباح عصر ليل كل يوم(روح مطعم مع فهد )
وراحت الشغاله
فراس:سرياتي سرياتي
الشغاله:نأم (نعم)
فراس:نأمه ترفسك مع بطن مال انت (نعامه ترفسك مع بطنك)
فهد دخل وهو بينفجر من الضحك
فهد وهو لين اللحين يضحك:ههه وانت اربع وعشرين ساعه تتهاوش معها ههه
فراس:تقهههر
فهد:وش سوت بعد؟؟؟؟
فراس توهق:هاه ...كسرت الكاسات شف(ويأشر على اللي كسرتها عليا)
فهد:ههه يلا بس تعال
ركبوا فهد وفراس السياره
فهد كان يقرقر على فراس بس فراس ماكان معه كان في عالم عليا
وكانت عليا بعد في عالم فراس
ابو خالد: ما تلاححظ يا وليدي ان خالد تزوج وانت كبرت وما تزوجت
نواف:يا يابه كم مره قلت لكم ماأبي اتزوج خلاص عاد الزواج هم ومسؤوليه وانا صراحه مافيني على كل هالاشياء
ابو خالد:طيب اذا لقيت الحرمه اللي ماتجيب لك لاا الهم ولاا الغم
نواف:مافييه كل الحريم يجيبون الهم شف خالي وش جاه من زوجته السكر والضغط والقلب
ابو خالد:عااد هذاك غير

نواف:لا لا لا كلهم زي بعض

ابو خالدعصب:عاد شف انا ما جيت اشاورك انا بس جيت اعطيك خبر والبنت اللي بتاخذها ريم بنت عمك
نواف عصب:يبه بالغصب يعني ....انت اصلا تبي تعذبني قلبك زي الصخر علي ..خالد تزوج على رايه واللي يبغاها وانا ليش ما اصير زيه ؟؟ هااه ليش؟؟ ترى يايبه هذي حياتي يعني بعيش طول عمري مع وحده ماحبها ولا احب سيرتها ..احس .. احس اني منيب ولدك.. في حياتك ما دقيت تسال وينك.. في حياتك ما سالتني وشلونك ..حتى ما تدري راسب والا ناجح ..واخاف يجي اليوم اللي ما تدري انا ميت والا حي فيه
ابو خالد عطاه كف هز كل اركان البيت:ياللي ما تستحي تقوول لابوك هالكلام ... بتتزوج ريم بنتت اخوي وبنخطبها بكره انت فاهم؟؟

نواف اللي نزلت دمعه القهر وهو ماكان يبي يتزوج من العائله

وطلع من البيت وركب السياره ويفكر بالكلام اللي قاله ابوه ..(الكلام اللي قلته انا صح والا غلط ؟؟ صح انه غلط بس المفروض ما يغصبني على الزواج انا اللي اقرر من اللي انا ابيها.. موب اههو ..كلن تزوج على كيفه الا انا مغصوب !!انا ماني غلطان والكلام اللي قلته كله صح والكلام اللي قاله كله غلط بغلط )
نواف:بروح بيت ناصر بس اهو الي يفهمني (ناصر صديق نواف)
نواف راح لناصر رن الجرس فتح نا صر الباب
ناصر:هلا والله بالقاطع
نواف:اهلين
ناصر:وش فيك معصب وزعلان ومالك خلق
نواف تنهد:اه يعني بنتكلم عند الباب
ناصر :تفضل تفضل
نواف: شكرا
ودخلوا
ناصر:رسميه جيبي الشاهي ....يالله قول شفيك ؟؟

نواف:................................... (قال اللي صار )

ناصر:مشكله والله ..الكلام اللي قلته لابوك موب سهل يحق لابوك يعصب

نواف عصب:حتى انا كنت معصب وكان كلامي كله صح ..وهو غلط ... اول كنت انت الوحيد اللي كنت تفهمني الحين ولا احد يفهمني ..اجل يزوجوني بالغصب وبنت انا ما ابيها ويمكن اهي بعد ما تبيني ويقولون اني غلطان لا وبعد ويقولي اتزوج ريم مع السلامه
ناصر : تعال والشاهي
نواف سفهه
ناصر : شفيه عصب انا قلت شي غلط؟؟
نواف راح للبقاله اللي جمب بيتهم وراعيها يعرف ابو خالد وعياله
نواف:عطني دخان
محمد راعي البقاله:افاا انت يا نواف تدخن
نواف ع ص ب:عطنياها بسرعه
محمد :طيب ط ي ب
البنات مجتمعين في بيت ابو خالد
غلا:وش رايكم اقول لنواف يودينا للسوق
ريم :ايه يالله
البنات كلهم :ياله
غلا راحت لغرفه نواف ما لقته
دقت عليه ما يرد دقت مره ثانيه م ق ف ل
غلا:مايرد نواف
عليا:طيب فراس
غلا دقت عليه:الو
فراس:هلا
عليا تكلم غلا:حطي سبيكر .. يلا حطي
غلا:طيب(وحطت)
فراس:الو
غلا:هلا اسمع اطلبك طلب
فراس:ما اسمع شيئ .. وش هالازعاج اللي عندك
غلا:البنات ...... لحظه لحظه
غلا تكلم البنات:ماودكم تسكتون والله ما أسمع شيئ
وسكتوا البنات
فراس:منهم البنات؟؟؟؟
غلا:كلهم
فراس:يعني مين ؟؟
غلا:ريم ولما وهديل
فراس:وعليا
عليا..اللي حمرت خدودها ..ياحليله
غلا:ايه صح نسيتها ...اسمع ابغاك تودينا
فراس:وين ؟؟
غلا:لأي مكان عادي
فراس:يعني وين ؟؟؟
غلا:مثلا تودينا للمطعم
فراس:بس على شرط
غلا:وشو؟؟؟
فراس:اجلس معكم
غلا:لا يستحون منك
فراس:اجل خلاص مافيه روحه
غلا:لالالالا خلاص اجلس معنا وسولف معنا وكل شيئ
فراس:ههه يلا اجل اجهزوا انا اللحين في البيت
غلا:في البيت ومخليني اكلمك وانا في البيت
فراس:يالقعيطيه
غلا:يلا يلا سدد جوالي
فراس:في الجنه
غلا:اجل كل تبن
فراس:مافيه روحه
غلا:لالالالا خلاص انا قصدي عليا اللي تاكل تبن
فراس:اجل مافيه روحه
غلا:اف محد ياكله
فراس:الا ... سرياتي شغالة فهد الله ياخذها
البنات فقعوا من الضحك عليه
غلا:ترى عليا عصبت
فراس:افا ليش؟؟؟؟
غلا:هذي شغالتهم
فراس:ههه
غلا:يلا عاد طولتها
فراس:انتي اللي ماسكرتيها وتبين تكلميني ..3دقايق والقاكم جاهزين .. يلا باي
غلا:طيب يلا مع السلامه
البنات اللي تلبس عبايتها واللي تدور جزمتها واللي تدور شنطتها
عليا:غلا وين عبايتي ؟؟
غلا:ماأدري انتي اللي جيتي وحطيتيها في الغرفه
عليا:طيب ماعندك عبايه ثانيه لك
غلا:عندي ثنتين وحده مشقوقه والثانيه ظايعه
عليا:اجل قولي وحده وشوله ثنتين
غلا:ههه
والبنات بيطلعون من الغرفه
عليا:استنوني
لما:يلا اخلصي
عليا:اف
وركبوا السياره (ونسوا عليا)
ركبت غلا قدام
والبنات كلهم ورى
غلا:يلا امش
فراس:وعليا
غلا مستغربه:ايه صح ..مشاءالله عليك كلنا نسيناها الا انت
فراس:ههه
غلا دقت على عليا
غلا:الو هااه لقيتيها؟؟؟
عليا:لا روحوا منيب جايه
غلا:منتيب جايه؟؟؟
فراس:لالالالالا عادي نستناها
غلا:دوريها زين
المهم جت بعباية خالتها
وكانت كبيره عليها
عليا:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام ... ههه
عليا بغباء:وش فيكم؟؟
هل في روحتهم بيصير شيئ جديد بين فراس وعليا؟؟؟
وش آخر مهاوشات الشغاله وفراس؟؟ههه
ونواف اللى متى بيرفض الزواج ؟؟؟
وابوه بيقدر يقنعه؟؟
وش اللي ضحك البنات في السياره ؟؟؟
وش الجديد بين فراس وعليا ؟؟
ومحمد وش بيسوي مع اشواق ؟؟
وانتظر ارائكم


التعليقات (9)
* الدلوعه *
* الدلوعه *
يسلمو
ياريت ما تطولين علينا

روح الإبدآع ~
روح الإبدآع ~
يسلمو
نبغى قصص كمان بس موب طويله
با اي

ღ♥ إكليل الــــــــــ
ღ♥ إكليل الــــــــــ
نتظرك

ღ♥ إكليل الــــــــــ
ღ♥ إكليل الــــــــــ
وينك

non!
non!
بنات لقيت لكم التكمله
..الجزء الثاني ..
عليا بغباء:وش فيكم ؟؟؟
غلا:ههه وش هالعبايه اللي انتي لاابستها ؟؟؟
عليا:عباية امك يالدلخه
كان شكل عليا عجيب من جد
فراس وفي خاطره يضحك:عادي والله حلوه
غلا اللي ناظرته ومستغربه منه:ايش؟؟
فراس:هاه عشانها عباية امي صارت حلوه
غلا:اها
راحوا المطعم ..
غلا:يلا ادخل وراك جالس برى؟؟؟
فراس:ههه لا امزح صدقتي اني بجلس معكم
عليا ودها تتكلم وتقول لاا اجلس بس...
فراس:يلا انا هنا اذا خلصتوا قولوا لي
المهم البنات سواليف وضحك ووناسه
ويرن جوال ريم
لما:الو هلا
ريم:اهلين
لما:وينكم فيه ؟؟؟
ريم:اللحين حنا في المطعم
لما:ولاا تقولون ولاا شيئ هذا وانا اختك..خلااص بجي
ريم:لالالا اجلسي مع زوجك عيب تطلعين
لما:طيب في أي مطعم
ريم:سزلرهاوس اللي في التحليه
لما:حظكم
ريم:يلا يلا مع السلامه جابوا الاكل
لما:مع السلامه
لما:خالد
خالد:عيونه
لما استحت
خالد:ههه وش تبغين؟؟
لما:....البنات كلهم في المطعم مع بعض
خالد:ايه
لما:و يعني معليش اروح معهم
خالد:بس ماطلبتي شيئ
لما:يعني بتوديني ؟؟؟؟
خالد:اكييد يلا روحي البسي
لما:شكرا
عند البنات
ريم:بنات سمعتوا آآآآآآخر نكته
البنات:لا
ريم:حتى انا ماسمعتها
البنات انفجروا من الضحك على انها بايخه
وتدخل عليهم لما
ريم:بسم الله ما أمداك توك تكلميني
غلا:خالد راح ؟؟؟
لما:لا اللحين بيروح
غلا راحت عند خالد وقالت له ان فراس فيه وجلس خالد مع فراس شوي وراح عشانه مشغول
المهم البنات انواع الوناسه والهبال
وخلصوا وطلعوا عشان يركبون السياره وفراس راح يدفع
وركبوا السياره وريم راحت تشتري ببسي
وجاها واحد يستهبل ويسوي حركات مالها داعي
وشافه فراس وراح عنده
فراس:وش عندك ؟؟؟
الرجال:وش رايك في ذي البنت تعال افزع
فراس:صدق انك قليل ادب وما تربيت
الرجال:لاا تغلط لو سمحت .. ولاتقل ادبك علي انا ماكلمتك ولاا جيتك
فراس:والله اللي يقل ادبه على بنت عمي يعني قل ادبه علي
الرجال :.........<<<<حس في نفسه
فراس مشى ويلتفت على ريم اللي كانت فرحانه
فراس:وانتي مره ثانيه تروحين بدون لا تعلمين احد بيجيك مواقف اكثر من كذا.. هالمره الحمدالله اني جيت في الوقت المناسب لكن مهوب كل مره تسلم الجره
ريم تهز راسها
وركب فراس السياره
المهم رجعوا
ريم وبسرعه دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وتحس انها اسعد انسانه وتقول في نفسها(آآآآآآآه اكيد فراس يحبني .. ولاا ان كان ماخاف علي ..انا كنت حاسه ان حتى هو بعد يحبني ..واحسن شيئ قاله اللي يقل ادبه على بنت عمي يعني قل ادبه علي ..((وتنهدت))بس اتمنى لو اصارحه ويصارحني )
____
ابو خالد :نواف اليوم بنروح نخطب بنت اخوي
نواف حزن .. بس ماكان يبغى يضيق صدر ابوه لان ابوه تعبان :.......
ابوخالد وهو يقوم:وانت تجهز عشان نروح
نواف:..........
يوم طلع ابوه تنهد تنهيده قوييه (..انا اتزوج ريم؟؟؟انا ماأحب ريم؟؟؟ولا اتمنى انها تكون زوجه لي؟؟آآآآآآآآآآه بس اشكي همومي لمين ؟؟؟خالد مهوب فاضي لي..فراس بيحط اللوم علي ولاا بياخذها بمزح..وغلا يمكن هي اللي تقدر تفهمني بس انا مااقدر اتكلم معها ...محمد ...محمد هو يجلس في البيت عشان اقدر اكلمه ؟؟ولو كلمته مهوب معطيني وجه ...وناصر.. صديقي.. قال ان ابوي هو الصح ..وفيصل..المشكله انها اخته ...اف ..تعبت من التفكير)
نواف وكالعاده راح يدخن ..
فهد:اقول فصوليا <<<يقصد فيصل
فيصل:......<<<ساكت
فهد:اوه نسيت فصولي
فيصل:نعم
فهد:ماودك نروح لمزرعتنا
فيصل:ياليت بس فيه احد يعطي وجه
فهد:نروح حنا لحالنا
فيصل:طيب ليش مانقول لعماني وتصير العزيمه عزيمتنا
فهد:ايه والله
فيصل وهو يقووم:خلااص انا بقول لابوي وبشوف
فهد:على وين ؟؟؟؟
فيصل:خلاص طولت عندك من الصبح وانا عندك
فهد:اقول اقعد بس (ويمسكه مع يده ويقعده)
فيصل:اف طيب .. ماتلاحظ ان نواف مادق علينا ولا شيئ ولا ندري وينه
فهد:ايه من زمان عنه
فيصل ويدق على نواف
نواف ماكان وده يرد
بس فيصل ماييأس دق دق لما رد نواف
نواف:نعم
فيصل:وراك معصب ؟؟
نواف:بسرعه خلصني وش عندك ؟؟؟
فيصل:ورا المزاج متعكر
نواف سكر السماعه في وجهه
فيصل:ها يالله اجل مع السلامه <<<< ما يبي يتفشل عند فهد
فهد:هااه وش فيه
فيصل :مدري عنه شكله تعبان وموب فاضي لاحد
فهد:طيب وينه فيه ؟
فيصل:وش دراني
فهد:ادق عليه ؟
فيصل:ايه ايه دق شف << يبي يفشل فهد
فهد يدق على نواف
رد وسكر في وجهه
فيصل:ههه سكرها في وجهك
فهد تفشل:كل تبن
ويدخل عليهم تركي
تركي:وانت اربع وعشرين ساعه عندنا
فيصل:افا اجل اروح
تركي:لالا امزح معك
فيصل:حتى لو قلت رح بجلس
فهد:اقول يالبزران
فيصل+تركي:......
فهد:ماودكم نسافر؟؟؟
فيصل:الا والله ياليت
تركي:نروح للشرقيه.
___________________
في بيت ابو خالد
ابو خالد:نواف يلا قم
نواف:ليش؟
ابوخالد:قم بعدين اسأل
نواف:....
وراح عند ابوه
ابوخالد:يلا نروح نخطب بنت عمك ريم
نواف تغيير وجهه:......
ابوخالد:يلا ليش واقف؟؟؟
نواف بحزن:اللحين؟؟؟
ابوخالد:ايه يلا
ووصلوا
فيصل هو اللي فتح
فيصل:هلا والله بعمي
ابو خالد:هلا
فيصل:تفضل
ودخل ابو خالد
فيصل ويناظر نواف:هلا بالزعلانين
نواف:.........
فيصل:تراك بتقولي بتقولي
ويطلع ابو خالد
ابوخالد:نواف يلا ادخل
نواف :......
ابوخالد:فيصل ابوك فيه؟؟؟
فيصل:ايه ايه بروح اناديه
ويدخل ابو فيصل
ابوفيصل:السلام عليكم
وجلسوا يسولفون
ابوخالد:الصراحه يا ابراهيم حنا اليوم جايين عشان موضوع
ابوفيصل:خير ان شاءالله
ابوخالد:ان شاءالله خير
ابوفيصل:وشوو؟؟
ابوخالد:حنا جايين نخطب بنتك ريم ل ولدنا نواف
هنا نواف تغير وجهه ونزل راسه عشان مايلاحظون عليه
ابوفيصل:هذي الساعه المباركه ونواف فيه الخير والبركه .. بس عاد لاازم نقول للبنت
ابوخالد:اكيد اكيد
وراحوا
ابوفيصل:ريم ريم
عبدالعزيز:وش تبغابها
ابوفيصل:وانت وش دخلك...ريم
عبدالعزيز:خلاص انا بروح اناديها
ابوفيصل:وقلها تجي لغرفتي
عبدالعزيز:والله شكله موضوع خطير ..مصيري بعرف
ابوفيصل التفت على عبدالعزيز
عبدالعزيز خااف:لاازم اروح لها فوق
ابوفيصل:ههه
عبدالعزيز:ريم
ريم:نعم
عبدالعزيز:ابوي يبغاك
ريم:ابوي يبغاني !! ليش؟؟؟
عبدالعزيز:ايه وش فيك مستغربه
ريم:غريبه
عبدالعزيز:يلا روحي وارجعي بسرعه عشان تقولين لي
ريم:ايه ان شاءالله
راحت ريم
وعبدالعزيز جلس في الغرفه يستناها
ويفتح الادراج
ويفتش
ولقى بوك ريم
فتحه
وشاف صورة ريم وجمبها وحده
ماعرفها بس هو شاك انها.........
*
هل فراس صدق يحب ريم ؟؟؟؟
وريم وش بتكون ردة فعلها اذا قالها ابو فيصل الموضوع؟؟؟
وعبدالعزيز من شاف في الصوره ؟؟؟؟

non!
non!
وشاف صورة ريم وجمبها وحده
ماعرفها بس هو شاك انها هديل
وحس ان فيه احد جاي ..
وبسرعه دخل الصوره ودخل البوك
عند ابو فيصل
ريم:.........
ابو فيصل:هاه ياريم وراك ساكته
ريم:........يبه انا ما أبيه
ابو فيصل انصدم ماتوقع:ليش؟؟؟
ريم:ما ابيه
ابو فيصل:مهوب جايك احسن من نواف وانا بعطيهم خبر انك موافقه والقريب احسن من الغريب
ريم للي بدت دموعها تتجمع وطلعت
وشافتها امها
ام فيصل:ريم وش فيك؟؟؟
وابو فيصل قال لأم فيصل السالفه كلها
ام فيصل راحت لريم
ام فيصل:اللحين ليش كل هذي الدموع والله نواف مشاءالله عليه ادب واخلاق ومصلي ومسمي والحمدالله وبعدين شخصن تعرفه احسن من شخصن تنكره ونواف قريب وعارفين عنه كل شيئ
ريم:بس يايمه انا ما أحبه والله ماأحبه
ام فيصل:تحبينه بعد الزواج
ريم:وانا كنت اعتبره اخو لا اكثر ولا اقل
ام فيصل:واللحين بيصير زوجك
ريم:يمه ... يمه تكفين لاا تعذبوني والله مقدر اعيش معه
ام فيصل:يابنيتي مالبيد حيله انا ابوك قالي قولي لها ..وانا لو قلتله.. منيب قادره اقنعه
ريم اللي بدت تصيح زياده:طيب ممكن اجلس لحالي
وطلعت ام فيصل ودخل عبدالعزيز وهو عارف السالفه بس كان فرحان انه نواف مهوب احد غيره
عبدالعزيز:ريوم وش فيك؟؟؟
ريم :...
عبدالعزيز:ريم انا عرفت السالفه كلها ... واحمدي ربك انه نواف
ريم:.....
عبدالعزيز:...ريم اللحين وراك ساكته ؟؟
ريم:......
عبداالعزيز:عشانك بتفقديني صح ههه والله بنفقدك
ريم:.(
وعبدالعزيز طلع برى وعلى باله ان ريم ماودها تفارقهم
وريم لها 3 ايام ماطلعت من الغرفه
واليوم الملكه
وكانت ريم تحس انها اتعس انسانه في الدنيا
والبنات حوالينها
هديل:احلى
لما:والله وكبرتي يا ريوم
ريم:.....
ام فيصل:يلا ابوك يناديك
ريم:بنات والله خايفه
لما:يلا بس ادخلي
ريم ومو مصدقه ان اللحين بيصير صدق
المهم دخلت على نواف
اللي انبهر واندهش من جمالها
كان يتذكرها اول شينه
بس اللحين ملاك
نواف:وش اخبارك ريم؟؟
ريم بصوت واطي:الحمدالله .. وانت؟؟؟
نواف:تمام
وطلع ابو فيصل
ومن اول ماطلع
ماتكلموا ولاا كلمه
ساكتين
وريم في نفسها صح ان نوااف كان شيئ
وكان وسيم لدرجه غير طبيعيه
يعني هو كان احلى واحد من عيال العم
لاكن انا ما أحبه
المهم طلعت
ومرت الايام صعبه على ريم
ماتقدر تتخيل انها بتعيش مع واحد .... ماتحبه ....
لما كانت متحمسه وكأنه زواجها
لما:ريوم شوفي وش رايك في هذا؟؟
ريم:ايه حلو
لما:تعالي هذا السوق مافيه شيئ خل نطلع بس ...
ريم:لما لااتتعبين نفسك علي ..
لما:افا وش ذا الكلام يلا بس خالد برى يستنانا
خالد:هلا والله .. ها لقيتوا شيئ؟؟
لما:اشياء بسيطه
خالد:اها
ريم رجعت البيت
ودخلت غرفتها
ورمت نفسها على السرير
ريماللحين كيف بتكوون حياتي معااه..وهو من الملكه ماكلمني ولاا حتى ارسل لي رساله اللحين شهر كامل ماجاني ولاا حتى سألني وش اخبارك ..لاكن العتب مو عليه على اللي غصبني عليه..الله يعيني..اكيد هو بعد مايحبني ولا لو يحبني كان كلمني ...آآآآآآآآه..الله يعيني
في بيت ابو فيصل
يرن التلفون
ام خالد:هلاا والله
ام فيصل:هلا
ام خالد:وش اخبارك ؟؟ واخبار ريوم ؟؟؟؟
ام فيصل:الحمدالله .. وانتي وش اخبارك؟؟؟
ام خالد:الحمدالله .. وانتي ؟؟؟
ام فيصل:الحمدالله والله نحمده ونشكره
ام خالد:الحمدالله ... الا اقول وش رايك نبكر الزواج اللحين مر شهر وش رايك بعد اسبووع
ام فيصل:لا صعبه بعد اسبوع ...اسبوعين احسن
ام خالد:خلاص صار
ام فيصل:يلا توصين شيئ
ام خالد:سلامتك
ام فيصل:يلا مع السلامه
ام خالد:مع السلامه
لما راحت غرفة اختها
لما:يلا اليوم البروفا
ريم:اف تعبت والله مايسوى
لما:يلا يلا قومي بسرعه
وعند البنات
هديل:والله وكبرت ريموه
عليا:ههه وحنا الكبار تونا
غلا:اييه بنات ما قلت لكم تعرفون مها صديقتي
البنات:ايه
لما:وفيه احد مايعرفها
غلا:ههه
هديل:ايه خلصينا وش فيها؟؟
غلا:توها طالعه المستشفى
عليا:لاه لاه متى ؟؟؟؟
غلا:من زمان وعاد هي قالت بمناسبة انها طلعت بتسوي حفله ...وعزمتنا كلننا تبون نروح
عليا:يلا
لما وتدق على خالد
لما:الوو
خالد:هلاا والله عمري
لما استحت:خالد معليش اروح مع البنات
خالد:وين ؟؟؟
لما:بنروح لمها صديقة غلا
خالد:اايه عرفتها كلكم ؟؟
لما:ايه
خالد:طيب انا اشتتقت لك
لما:خالد توني انا كنت عندك
خالد:ماشبعت منك
لما:ههه طيب اروح ؟؟
خالد:ام روحي بس ماتتأخرين
لما:بنوم عند اهلي اليوم
خالد:لالالالالا عاد هذي قويه
لما:ايه عشان ريم
خالد:لالالا اللحين مستحمل 3 ايام وانتي بعيده عني تبين استحمل زياده لالا ما أقدر
لما:ههه خلااص امزح معك
خالد:ايه اشوى
لما:يلا بااي
خالد:ولا تنسين تدقين علي اذا كنتي في نص الطريق واذا وصلتوا واذا دخلتوا واذا طلعتوا واذا رجعتوا
لما:ههه اوكي يلا مع السلامه
خالد:باي وانتبهي لنفسك
لما:ان شاءلله
وسكرتها
لما:بنات من بيودينا ؟؟؟
غلا:وش رايكم فراس؟؟؟؟ولاا .....
ريم يوم سمعت اسمه تغيرت ملامح وجهها
لما:يلاا دقي عليه شوفي
غلا:انا بروح ادق
عليا:اجل بجي معك ... ريم تعالي
غلا:ههه عاد تراه يفشل ههه
وحاطين سبيكر .
غلا:الو
فراس:هلا
غلا:فراس ياعمري ياحبيب قلبي انت
فراس:صرت زوجك
البنات ماتوا من الضحك
غلا:ههه لاا لاا جد فراس بطلبك طلب بس لاتردني
فراس:اول شيئ من عندك ؟؟؟؟؟
غلا:ريم وعليا
فراس يتنهد ياويل قلبي
غلا:هاه فراس اطلب ولا بتردني
فراس:هاه اطلبي ونشوف
غلا:ام توديني
فراس:لالالالالا يلا يلا انا مشغول
غلا:فراس مو بس انا
فراس:مين اللي بيروح؟؟؟
غلا:انا وعليا و.....
فراس يقاطعها:والله ودي اوديكم مره بس الظرووف
غلا:ليش ووش هالظرووف اللي تخليك ماتقدر تجينا
فراس:غلوي
غلا:ههه هلا
فراس:اوعدك اذا رجعت اوديكم اللي تبونه
غلا:طيب اللحين مين يودينا ....قل لنواف
ريم اللي بانت في وجهها ملامح الحزن
فراس:نواف والله ان يكفخني اللحين محد يقدر يتكلم معه هالايام صاير يخوف
غلا:ههه
فراس:خلاص انا بقول لمحمد وبدق عليك واقولك
غلا:طيب
فراس:يلا بااي وسلميني على اللي جمبك
غلا:اوكي يلا بااي
وراح فراس يقول ل محمد ...وبعد تعب وافق
__________
مها:شهد
شهد:نعم
مها:وش رايك في شكلي؟؟
شهد:والله مشاءالله تهبلين
مها:احم اول مره تمدحيني
شهد:والله من جد والفستان صاير مره حلوه ..ومن حاطلك المكياج؟؟؟
مها:انا
شهد:احلفي
مها:والله
شهد:تتذكرين يوم نروح العزيمه هذيك يوم تحطلك الكوافيره
مها:ايه
شهد:اليوم شكلك احلى من ذاك اليوم
مها:طيب يلا البسي انتي.. ترى اللحين بيجون
شهد:يلا
ويرن الجرس
مها:يوه شهد افتحي الباب
شهد:انا توني ماتزينت
مها:يعني انا اروح افتحه ..طيب والله لوريك
وراحت تفتح الباب
وسلمت على البنات وجاء بندر
وراح عند محمد وجلس يسولف معه ولزم عليه انه يقعد
وقعد بعد الحاح من بندر
وسواليف ووناسه وضحك
اما عند البنات
غلا:يوه حليوتي يادبه
مها:صدق
غلا:ايه والله
مها:احم من قدي
ريم:من بيجي اليوم ؟؟؟؟
مها:بنات كانوا معاي في المدرسه يمكن ثمان بس كلهم اكرهم بس جبتهم عشان يكثرون ولاا انا ما احبهم ابد و وبنات عمي ثلاث كلهم اصغر مني وبنت خالتي وحده حتى هذي اصغر مني بكثير وصديقة بنت خالتي وصديقة خالتي واخت صديق بندر و
ريم:خلاص خلاص
مها:ههه
لما:مهوي حبيبتي
مها:وش عندك اطلبي؟؟
لما:ابي مويه والله عطشانه
مها:المصلحه ...
لما:ههه
مها بصوت عالي:كوما ا اري
ولاا ردت
مها بصوت اعلى:شه د
ولاا ردت
مها:اظاهر ما فيه احد في بيتنا
ونزلت تجيب مويه لهم
وكلمت على بندر:الو هلا والله
بندر:اهلين
مها:اسمع .. جبت الاشياء اللي قلت لك اياها
بندر:اوف نسيتها بره
مها:يوه معليش انا اطلع اجيبها بس محمد راح ؟؟؟
بندر:ايه راح
مها:يلا اجل مع السلامه
بندر:سلام
وقالت اروح اجيب الاشياء بعدين اجيب لهم المويه..
وكانت تمشي وهي تغني ..
رغم بعد وتقصيرك ورغم أنك معي قاطع
تزعلني واجي لرضاك واحبك وارضى بالواقع
احبك وارضى بالواقع
وحشتيني وحشتيني ..
ترى مهما جرى مني ومهما كنت أنا الغلطان
سؤالك عني ما يمنع ولو قلبك علي زعلان
ولو قلبك علي زعلان
وحشتيني وحشتيني ..
أحبك يا......
وسكتت من الصدمه
صادفت
وريم ونواف؟؟وش صار بينهم؟
وعبدالعزيز والصوره اللي شافها بيقول لريم ولاا لا
ومها من شافت؟

non!
non!
وشاف صورة ريم وجمبها وحده
ماعرفها بس هو شاك انها هديل
وحس ان فيه احد جاي ..
وبسرعه دخل الصوره ودخل البوك
عند ابو فيصل
ريم:.........
ابو فيصل:هاه ياريم وراك ساكته
ريم:........يبه انا ما أبيه
ابو فيصل انصدم ماتوقع:ليش؟؟؟
ريم:ما ابيه
ابو فيصل:مهوب جايك احسن من نواف وانا بعطيهم خبر انك موافقه والقريب احسن من الغريب
ريم للي بدت دموعها تتجمع وطلعت
وشافتها امها
ام فيصل:ريم وش فيك؟؟؟
وابو فيصل قال لأم فيصل السالفه كلها
ام فيصل راحت لريم
ام فيصل:اللحين ليش كل هذي الدموع والله نواف مشاءالله عليه ادب واخلاق ومصلي ومسمي والحمدالله وبعدين شخصن تعرفه احسن من شخصن تنكره ونواف قريب وعارفين عنه كل شيئ
ريم:بس يايمه انا ما أحبه والله ماأحبه
ام فيصل:تحبينه بعد الزواج
ريم:وانا كنت اعتبره اخو لا اكثر ولا اقل
ام فيصل:واللحين بيصير زوجك
ريم:يمه ... يمه تكفين لاا تعذبوني والله مقدر اعيش معه
ام فيصل:يابنيتي مالبيد حيله انا ابوك قالي قولي لها ..وانا لو قلتله.. منيب قادره اقنعه
ريم اللي بدت تصيح زياده:طيب ممكن اجلس لحالي
وطلعت ام فيصل ودخل عبدالعزيز وهو عارف السالفه بس كان فرحان انه نواف مهوب احد غيره
عبدالعزيز:ريوم وش فيك؟؟؟
ريم :...
عبدالعزيز:ريم انا عرفت السالفه كلها ... واحمدي ربك انه نواف
ريم:.....
عبدالعزيز:...ريم اللحين وراك ساكته ؟؟
ريم:......
عبداالعزيز:عشانك بتفقديني صح ههه والله بنفقدك
ريم:.(
وعبدالعزيز طلع برى وعلى باله ان ريم ماودها تفارقهم
وريم لها 3 ايام ماطلعت من الغرفه
واليوم الملكه
وكانت ريم تحس انها اتعس انسانه في الدنيا
والبنات حوالينها
هديل:احلى
لما:والله وكبرتي يا ريوم
ريم:.....
ام فيصل:يلا ابوك يناديك
ريم:بنات والله خايفه
لما:يلا بس ادخلي
ريم ومو مصدقه ان اللحين بيصير صدق
المهم دخلت على نواف
اللي انبهر واندهش من جمالها
كان يتذكرها اول شينه
بس اللحين ملاك
نواف:وش اخبارك ريم؟؟
ريم بصوت واطي:الحمدالله .. وانت؟؟؟
نواف:تمام
وطلع ابو فيصل
ومن اول ماطلع
ماتكلموا ولاا كلمه
ساكتين
وريم في نفسها صح ان نوااف كان شيئ
وكان وسيم لدرجه غير طبيعيه
يعني هو كان احلى واحد من عيال العم
لاكن انا ما أحبه
المهم طلعت
ومرت الايام صعبه على ريم
ماتقدر تتخيل انها بتعيش مع واحد .... ماتحبه ....
لما كانت متحمسه وكأنه زواجها
لما:ريوم شوفي وش رايك في هذا؟؟
ريم:ايه حلو
لما:تعالي هذا السوق مافيه شيئ خل نطلع بس ...
ريم:لما لااتتعبين نفسك علي ..
لما:افا وش ذا الكلام يلا بس خالد برى يستنانا
خالد:هلا والله .. ها لقيتوا شيئ؟؟
لما:اشياء بسيطه
خالد:اها
ريم رجعت البيت
ودخلت غرفتها
ورمت نفسها على السرير
ريماللحين كيف بتكوون حياتي معااه..وهو من الملكه ماكلمني ولاا حتى ارسل لي رساله اللحين شهر كامل ماجاني ولاا حتى سألني وش اخبارك ..لاكن العتب مو عليه على اللي غصبني عليه..الله يعيني..اكيد هو بعد مايحبني ولا لو يحبني كان كلمني ...آآآآآآآآه..الله يعيني
في بيت ابو فيصل
يرن التلفون
ام خالد:هلاا والله
ام فيصل:هلا
ام خالد:وش اخبارك ؟؟ واخبار ريوم ؟؟؟؟
ام فيصل:الحمدالله .. وانتي وش اخبارك؟؟؟
ام خالد:الحمدالله .. وانتي ؟؟؟
ام فيصل:الحمدالله والله نحمده ونشكره
ام خالد:الحمدالله ... الا اقول وش رايك نبكر الزواج اللحين مر شهر وش رايك بعد اسبووع
ام فيصل:لا صعبه بعد اسبوع ...اسبوعين احسن
ام خالد:خلاص صار
ام فيصل:يلا توصين شيئ
ام خالد:سلامتك
ام فيصل:يلا مع السلامه
ام خالد:مع السلامه
لما راحت غرفة اختها
لما:يلا اليوم البروفا
ريم:اف تعبت والله مايسوى
لما:يلا يلا قومي بسرعه
وعند البنات
هديل:والله وكبرت ريموه
عليا:ههه وحنا الكبار تونا
غلا:اييه بنات ما قلت لكم تعرفون مها صديقتي
البنات:ايه
لما:وفيه احد مايعرفها
غلا:ههه
هديل:ايه خلصينا وش فيها؟؟
غلا:توها طالعه المستشفى
عليا:لاه لاه متى ؟؟؟؟
غلا:من زمان وعاد هي قالت بمناسبة انها طلعت بتسوي حفله ...وعزمتنا كلننا تبون نروح
عليا:يلا
لما وتدق على خالد
لما:الوو
خالد:هلاا والله عمري
لما استحت:خالد معليش اروح مع البنات
خالد:وين ؟؟؟
لما:بنروح لمها صديقة غلا
خالد:اايه عرفتها كلكم ؟؟
لما:ايه
خالد:طيب انا اشتتقت لك
لما:خالد توني انا كنت عندك
خالد:ماشبعت منك
لما:ههه طيب اروح ؟؟
خالد:ام روحي بس ماتتأخرين
لما:بنوم عند اهلي اليوم
خالد:لالالالالا عاد هذي قويه
لما:ايه عشان ريم
خالد:لالالا اللحين مستحمل 3 ايام وانتي بعيده عني تبين استحمل زياده لالا ما أقدر
لما:ههه خلااص امزح معك
خالد:ايه اشوى
لما:يلا بااي
خالد:ولا تنسين تدقين علي اذا كنتي في نص الطريق واذا وصلتوا واذا دخلتوا واذا طلعتوا واذا رجعتوا
لما:ههه اوكي يلا مع السلامه
خالد:باي وانتبهي لنفسك
لما:ان شاءلله
وسكرتها
لما:بنات من بيودينا ؟؟؟
غلا:وش رايكم فراس؟؟؟؟ولاا .....
ريم يوم سمعت اسمه تغيرت ملامح وجهها
لما:يلاا دقي عليه شوفي
غلا:انا بروح ادق
عليا:اجل بجي معك ... ريم تعالي
غلا:ههه عاد تراه يفشل ههه
وحاطين سبيكر .
غلا:الو
فراس:هلا
غلا:فراس ياعمري ياحبيب قلبي انت
فراس:صرت زوجك
البنات ماتوا من الضحك
غلا:ههه لاا لاا جد فراس بطلبك طلب بس لاتردني
فراس:اول شيئ من عندك ؟؟؟؟؟
غلا:ريم وعليا
فراس يتنهد ياويل قلبي
غلا:هاه فراس اطلب ولا بتردني
فراس:هاه اطلبي ونشوف
غلا:ام توديني
فراس:لالالالالا يلا يلا انا مشغول
غلا:فراس مو بس انا
فراس:مين اللي بيروح؟؟؟
غلا:انا وعليا و.....
فراس يقاطعها:والله ودي اوديكم مره بس الظرووف
غلا:ليش ووش هالظرووف اللي تخليك ماتقدر تجينا
فراس:غلوي
غلا:ههه هلا
فراس:اوعدك اذا رجعت اوديكم اللي تبونه
غلا:طيب اللحين مين يودينا ....قل لنواف
ريم اللي بانت في وجهها ملامح الحزن
فراس:نواف والله ان يكفخني اللحين محد يقدر يتكلم معه هالايام صاير يخوف
غلا:ههه
فراس:خلاص انا بقول لمحمد وبدق عليك واقولك
غلا:طيب
فراس:يلا بااي وسلميني على اللي جمبك
غلا:اوكي يلا بااي
وراح فراس يقول ل محمد ...وبعد تعب وافق
__________
مها:شهد
شهد:نعم
مها:وش رايك في شكلي؟؟
شهد:والله مشاءالله تهبلين
مها:احم اول مره تمدحيني
شهد:والله من جد والفستان صاير مره حلوه ..ومن حاطلك المكياج؟؟؟
مها:انا
شهد:احلفي
مها:والله
شهد:تتذكرين يوم نروح العزيمه هذيك يوم تحطلك الكوافيره
مها:ايه
شهد:اليوم شكلك احلى من ذاك اليوم
مها:طيب يلا البسي انتي.. ترى اللحين بيجون
شهد:يلا
ويرن الجرس
مها:يوه شهد افتحي الباب
شهد:انا توني ماتزينت
مها:يعني انا اروح افتحه ..طيب والله لوريك
وراحت تفتح الباب
وسلمت على البنات وجاء بندر
وراح عند محمد وجلس يسولف معه ولزم عليه انه يقعد
وقعد بعد الحاح من بندر
وسواليف ووناسه وضحك
اما عند البنات
غلا:يوه حليوتي يادبه
مها:صدق
غلا:ايه والله
مها:احم من قدي
ريم:من بيجي اليوم ؟؟؟؟
مها:بنات كانوا معاي في المدرسه يمكن ثمان بس كلهم اكرهم بس جبتهم عشان يكثرون ولاا انا ما احبهم ابد و وبنات عمي ثلاث كلهم اصغر مني وبنت خالتي وحده حتى هذي اصغر مني بكثير وصديقة بنت خالتي وصديقة خالتي واخت صديق بندر و
ريم:خلاص خلاص
مها:ههه
لما:مهوي حبيبتي
مها:وش عندك اطلبي؟؟
لما:ابي مويه والله عطشانه
مها:المصلحه ...
لما:ههه
مها بصوت عالي:كوما ا اري
ولاا ردت
مها بصوت اعلى:شه د
ولاا ردت
مها:اظاهر ما فيه احد في بيتنا
ونزلت تجيب مويه لهم
وكلمت على بندر:الو هلا والله
بندر:اهلين
مها:اسمع .. جبت الاشياء اللي قلت لك اياها
بندر:اوف نسيتها بره
مها:يوه معليش انا اطلع اجيبها بس محمد راح ؟؟؟
بندر:ايه راح
مها:يلا اجل مع السلامه
بندر:سلام
وقالت اروح اجيب الاشياء بعدين اجيب لهم المويه..
وكانت تمشي وهي تغني ..
((رغم بعد وتقصيرك ورغم أنك معي قاطع
تزعلني واجي لرضاك واحبك وارضى بالواقع
احبك وارضى بالواقع
وحشتيني وحشتيني ..
ترى مهما جرى مني ومهما كنت أنا الغلطان
سؤالك عني ما يمنع ولو قلبك علي زعلان
ولو قلبك علي زعلان
وحشتيني وحشتيني ..
أحبك يا......
وسكتت من الصدمه
صادفت
صادفت
وريم ونواف؟؟؟؟؟وش صار بينهم؟؟؟؟؟
وعبدالعزيز والصوره اللي شافها بيقول لريم ولاا لاا ؟؟؟؟؟
ومها من شافت؟؟؟؟

non!
non!
صادفت محمد
وتجمدت هي مكانها ماعرفت وش تسوي ؟؟ تحس انها انشلت وماتقدر تمشي كل شيئ فيها ينتفض؟؟؟
محمد اللي حس في نفسه وفتح الباب وطلع
محمد يكلم نفسه ..(من تكون هذي ؟؟؟؟اكييد مها؟؟؟؟صراحه ماعندي ذوق ..وش شهد وش شوق و..و..و ..هذي احسن منهم بمليون مره ..خلاص انا بحاول اني ابتعد عنهم ..باين عليها انها محترمه من كلام غلا عنها ...خلاص انا بحاول اتغير بس عشانها ..)
ويقطع حبل افكاره رنت الجوال
رنا:هلا والله
محمد:هلا والل...(وتذكر)نعم بغيتي شيئ؟؟؟
رنا:افا حمودي انا رنو
محمد:طيب وش اسوي لك ..........خلاص يارنا انسيني ..
طوط طوط طوط طوط
رنا:الو ...الو..
والاولاد اليوم بيجتمعون في المزرعه
فراس:المسبح يشهي
خالد:اكل هو
فراس:ههه وش رايكم شباب نسبح
الكل: يلا يلا
نواف:لاا انا مابي
فيصل:يلا شباب
وشالوا نواف
نواف:لا تكفون
والاولاد يضحكون
تركي:احسن
وجا من وراه فهد ودزه
تركي:ابغرق والله والله والله .....
ولاا احد ساعده
تركي:فهد والله بموت
فهد:عارف استهبالاتك قبل كم يوم تسبح وش زيينك يلا يلا العب على غيري ..وترى العشاء جااء
والكل كان يحسب تركي يكذب وهذي وحده من مقالبه
لاا كن تركي كاان صادق
نواف حس ان تركي صادق
نواف:انا بروح اطلعه
فهد:ماعليك منه انا اعرفه اخوي واعرفه زيين هذي وحده من مقالبه
نواف:طيب بروح مهوب ظارني شيئ
وراح وبسرعه طب
نواف:تركي
وكلهم جوا عنده
فهد:وش فيه؟؟
تركي كان يفتح عينه ويسكرها
عبدالعزيز:تركي...
نواف:مدري والله
المهم وبعد فتره قام تركي
تركي:احس ان بطني كبر شربت كل الموويه
نواف:ههه
فهد:اقول تركي هماك تعرف تسبح
تركي:ايه بس جاني شد عضلي في كل الرجلين ..ماتشوفني وانا اناديك احرك يديني بس كني بزر
فهد:ههه والله حسبتها وحده من مقالبك
فيصل:ههه اقول فهود ماودك نطلع نتمشى
فهد:ايه يلا قم
تركي:والله انكم ماتعروفن السنع انا طايح وانتم تروحون تتمشون
فهد:والله لو انك طايح في بير
الكل:ههه
فهد:يلا فيصل وينك؟؟
فيصل:هاه جيت .. فهد تبي ببسي مابقى الا اثنين
فهد:والله اجل جبلي معك
عبدالعزيز:ترى الببسي حقي
فهد:خذينااه رح اشتر لك
فيصل:ههه يلا فهد
وطلعوا يتمشوون
وعلى الساعه 12 كل واحد رجع بيته ....
فراس:نواف انت كلمت ريم ؟؟؟؟؟
نواف :لاا
فراس:نواف يمكن هي بعد مثلك مغصوبه
نواف:اكرها ...
فراس:يانواف ........
نواف يقاطعه:ايه ايه طيب بكلمها(وراح غرفته)
خالد:هاه يا عمري وين تبغين نروح؟؟؟
لما:اللي تبيه
خالد:وش رايك نروح ل عبدالوهاب اللي في التحليه
لما:اي واحد؟؟؟
خالد:اللي جنب كان
لما:ايه ايه عرفته
خالد:هاه وش رايك ؟؟
لما:والله براحتك
خالد:اجل يلا
المهم راحوا وكان الجو ولا احلى
وكان فيه طفل جمب خالد وخالد كان يطلب
خالد:وش اسمك ياحلو
الطفله:انا بنت
خالد:واحلى بنت
الطفله:شكرا
خالد:وش اسمك؟؟
الطفله:انا اسمي ساره ... وانت ؟؟
خالد:خالد
ساره:انت حلو مره
خالد:وانتي احلى يا عسل
ساره:انت جاي مع مين ؟؟؟
خالد:مع زوجتي
ساره:وينها؟؟؟
خالد ويأشر على لما
لما اللي كانت تناظره وكيف فرحان مع هالبنت
وراح عندها
خالد:اللي ماخذ عقلك يتهنابه
لما:ههه
خالد:وش تفكرين فيه ؟؟
لما:......... ما افكر بشيئ
خالد:علينا
لما:........ يلا جابوا الاكل
المهم كانت احلى جلسه مع ان لما ماستانست مره لان فيه في قلبها شيئ وودها تقوله ل خالد بس ماتدري كيف تبدى
في البيت
لما:خالد .......... اذا اذا
خالد:وشو؟؟؟؟؟ وش فيك؟؟؟؟؟
لما:خالد.......اذا اذا كنت تبغى (والعبره خانقتها) تتزوج ترى ما..........
خالد يقاطعها:يا لمو وش ذا الكلام انا مستحيل اخذ وحده غيرك مستحيل لاني احبك وليش اخذ وحده ثانيه ؟؟؟
لما:انت تعرف ......لاني.......لاني عقيم
خالد:يا لما يا حبيبتي لو اني ابي اتزوج وحده غيرك كان تزوجت من زمان
لما فرحت من كلامه
خالد:اموت فيك
لما:وانا بعد
خالد:وشو وانا بعد
لما مستحيه:وانا بعد اموت فيك
خالد:ههه
في بيت ابو خالد
محمد وفي الاستراحه مع اصدقائه
محمد:هلاا والله
بندر:محمد !!!!!
محمد:هلا والله ببندر كيفك ؟؟؟؟
بندر:تمام انت وش اخبارك؟؟
محمد:والله بخير .. اقول اشوفك بتطلع على وين؟؟؟
بندر:والله من الصبح وانا هنا ومها تبغاني ارجع اجيبلها اشياء
محمد آآآآآآه يامها احبك والله
بندر:يلا تامر بشيئ
محمد:لا سلامتك
محمد:هلا فواز
فواز:ياهلا والله
محمد:وش اخبارك؟؟؟
فواز:تماام .. وش فيك ؟؟؟
محمد:آآآآآآآآآآآه يا فواز وش اقولك ؟؟
فواز:وششو؟؟؟
محمد قاله كل شيئ
فواز:احلى وصرت تحب
محمد:وش زودي
فواز:ههه .. انت الى اللحين تكلم هالبنات
محمد:ايهوالله صاجيني وش اسووي؟؟؟
فواز:اجل انسى انها تحبك
محمد:لييش؟؟؟
فواز:يعني ليش لانك تكلم بنات وهذي العايله محترمه
محمد:خلاص انا من اليوم ورايح ماراح اكلمهم بس وشلوون؟؟
فواز:غير رقم جوالك .. وخلاص انسى رنا والله حراام اللي تسويه
محمد:بس مقدر
فواز:لييش؟؟
محمد:مدري احس اني تعلقت فيها
فواز يضحك بإستهزاء:ههه اجل وشلون تبغاها تحبك
محمد:آآآآآآه والله مدري وش فيني
فواز:محمد انا قلت لك وانت كيفك
محمد :خلااص بحاول انساهم
فواز:طيب اوعدني انك ماتكلم احد
محمد:و............وعد
ورن جوال محمد
محمد:الو
رنا:هاي
محمد:مين معي؟؟؟
رنا:انا رنا
محمد تذكر كلام فواز واشر لفواز ان هذي رنا وجاء فواز وكلمها وسوى نفسه انه محمد:اسمعي رنا انتي بصراحه اذيتيني وش تبين اللحين ؟؟؟؟خلاص يابنت الحلال ..انسيني وش فيك انتي
رنا:محمد والله مقدر انساك
فواز:شوفي ان دقيتي على هذا الرقم مره ثانيه والله ثم والله بتندمين على اليوم اللي انولدتي فيه فاهمه
رنا:محمد طيب بس اسمعني
فواز:خلااص مابينا كلام
رنا:محمد انت وش فيك علي ؟؟؟
فواز:اسمعي يارنا لعبنا بما فيه الكفايه عااد اللحين كل واحد يروح بطريق
رنا:يعني كل الكلام اللي كنت تقوله كذب !!!ليش؟؟انا شسويت؟؟
فواز:ماسويتي شيئ بس انا اكتشف ان اللي اسويه غلط بغلط عشان كذا اعتبريني ميت اعتبريني انسان دخل بحياتك وماات يعني لاتفكرين حتى فيني
رنا:طيب فهمني ؟؟؟
فواز:خلاص يارنا انا قلت اللي عندي .. وماعندي كلام ثاني
رنا:محمد ((وبدت تصيح))حراام عليك
فواز:خلااص انا تزوجت ... مع السلامه
رنا:يعني بتنتهي من حياتي
فواز:ايوه جبتيها انتهي من حياتك يعني لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني
رنا:كذا بسهوله
فواز:هذي الدنيا
رنا:محمد لا تقهرني
فواز:اف خلاص انا اكرهك تفهمين وش معنى اكرهك يعني ما ابيك ولا ابي اسمع صوتك الشين .. ولا تكلمين احد ثاني لانه بيخدعك مثل ما انا خدعتك .. ولان بعد صوتك شين
وسكر السماعه
وجلس يضحك ومحمد غصبن عنه ضحك
محمد:حراام عليك جرحتها
فواز:اقول يالرومانسي ضف وجهك بس
محمد:ههه يلا عاد انا اللحين بروح البيت
فواز:يلا ولا تنسى تغير رقمك وحاول انك تجلس في البيت مهوب اربع وعشرين ساعه مع اصدقااك
محمد:ههه انشاءالله
فواز:ههه مع السلامه
محمد:مع السلامه
محمد فتره بعد فتره تغيروالكل حس بهذا التغير
وغير جواله عشان مايزعجونه
بس انه حزين يحس ان فيه شيئ ناقصه ..
فراس:حمود وينك؟؟؟
محمد:هلا
فراس:تكفى تودي غلا
محمد :لالالا ولله اني عجزان وتعبان
فراس:تكفى ودها لمها
محمد اللي ابتسم وفراس حس بهذا الشيئ:اوكي انت تامر وانا اطامر
فراس مستتغرب
وراح محمد وهو فرحان ويحس انه اسعد انسان في الدنيا مع انه عارف انه مهوب قادر يشوفها
نزل غلا
محمد:غلا غلا
غلا:هلا
محمد:نادي لي بندر
غلا:اوكي
محمد:يلا انتظره
وراحت غلا لمها
غلا:هلا مهوي .. محمد يبغى بندر يطلع له
مها اول ما سمعت اسم محمد فز قلبها وحست برعشه ..وتسال نفسها ..انا ليش كذا كل ما قالوا محمد حسيت بشيئ غريب ؟؟؟؟
غلا:هيه اكلمك
مها:هاه ايه طيب
وراحت عند بندر مالقته .. دقت عليه
مها:هلاا بندر محمد يبغاك اللحين هو برى ينتظرك
بندر:خلاص انا هنا قريب قولي له يدخل بالملحق
مها:يلا مع السلامه
بندر:مها مها
مها:هلا
بندر:شوفي مفتاح الملحق اسألي الشغاله انا معطيها اياه
مها:اوكي
بندر:يلا فمان الله
مها:مع السلامه
وراحت لغلا
مها:قولي له يدخل بالملحق
غلا:اوكي
مها وراحت مها تسال الشغاله وين المفتاح ؟؟؟وواخذت المفتاح
وجلست ساعه تفتح الباب ماعرفت لانها اول مره تفتحه
مها:اف هذا وقته
وفتحت الباب وشافته حوسه
ودخلت ترتبه
ودخل عليها محمد
مها شهقت وخايفه وترتجف بس من جوا فرحانه انها شافته
محمد كان نفس الشعور بس انه كان مهوب بس فرحان كان بيطر من الفرح وابتسم لها ابتسامه تذوب الصخر وبسرعه طلع
مها تكل نفسها:فشيله
وطلت ماكان موجود وتمشي بسرعه راحت غرفتها ...
غلا وشهد:وش فيك؟؟؟
شهد:وجهك احمر
مها:لاا مافيني شيئ
المهم جلسوا سواليف وضحك .. بس مها كأن ودها تقول شيئ بس يمكن خايفه او مستحيه
ومر الوقت وراحت غلا
مها:شهد انا ماعندي أحد امون عليه واقدر اقوله اللي في قلبي الا انتي وغلا بس هذا الشيئ ماينقال الغلا
شهد:وشو؟؟؟؟
مها تتنهد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
شهد:وش فيك ؟؟؟
مها:لاا مافيني شيئ بس كنت بعلمك ان مالي احد
شهد:مهوي انا عارفتك اذا كان عندك شيئ
مها:لاا ماعندي شيئ
شهد:كيفك بس مصيرك بتقولين لي
مها تروح وتجي في الغرفه وتجلس وتقوم وودها تقول لشهد وترتاح بس .... تحس ان فيه شيئ يمنعها
مها:شهد انا
شهد وهي تكتب :انتي ايش ؟؟؟
مها:لاا لاا ولااشيئ
وراحت وبعد 5دقايق رجعت
مها:شهد انا
شهد:وشو؟؟؟
مها:لاا خلاص
وراحت وجلست تفكر مع نفسها وبعد ساعتين من التفكير والساعه 2 في الليل
مها:شهوده انا
شهد:مهوي وش فيك؟؟؟
مها:ياربيه والله مدري وش فيني ؟؟!!
شهد:لااتحسبيني اختك الصغير يعني مقدر اساعدك لا بالعكس انا ان شاءالله اذا قدرت ساعدتك ..مها..قولي فضفضي لي انا اختك الوحيده وحافظة اسرارك
مها:خلااص بقوول
شهد:يلا
مها:امانه ماتقولين لاحد
شهد:والله ما اقول لاحد لاتخافين
مها:شهد تعرفين محمد
شهد تفكر:محمد ..... ايه محمد اخو غلا؟؟؟؟؟؟؟
مها:ايوه
شهد:ايه وش فيه ؟؟؟؟؟؟
مها بتردد:............اح ب ه.......
شهد :والله وتعرفين تختارين
مها:...بس ....بس هو مو معطيني وجه ..احس انه يكرهني
شهد ابتسمت لاختها:هو قالك انه يكرهك ؟؟؟
مها:لاا
شهد:طيب خلاص
مها:بس انا ابي اعرف ...اذا كان يحبني ولاا لاا؟؟؟
شهد:لاتفكرين كثير مع الايام بنعرف
مها ارتاحت نفسياً ومعنوياً ... وجلسوا يسولفون في محمد ومها تقول لاختها المواقف اللي طاحت فيها واذن الفجر وصلوا ونامت شهد
بس مها جلست تفكر لين نامت
في بيت ابو فهد
العائله كلها موجوده وجالسين يتغدون
فهد:يبه نبي نسافر
ابوفهد:وين؟؟؟
فهد:للشرقيه
ابوفهد:لا وشوله؟؟؟
هديل:ايه ومع عماني كلهم
عليا:والله فكره خطيره
تركي:هاه يبه وش قلت؟؟؟
ابو فهد بعد تفكير:اذا وافقوا كلهم رحنا
عليا:وناسه
هديل:يلا انا بدق على غلا
ودقت عليها
وردت
عليا:حطي سبيكر يابايخه
غلا عرفت انها حطت لانها سمعت عليا:هلا والله وغلاا
فهد يوم سمع صوتها غص
ام فهد:بسم الله علليك وش فيك ؟؟؟
فهد:لاا لاا ما فيني شيئ
عليا:الو غلا بنروح الشرقيه مع بعض
غلا:احلفي
عليا:والله العظيم
غلا:يلا باي بروح اقول ل لابوي
وفعلا راحت تقول لابوها ووافق على طول وانتشر الخبر
وكلهم بيروحون
والكل يجهز
وفرحانين
وفي بيت ابو خالد
يرن جوال غلا
غلا بفرح:الو
مها:هلا والله وش اخبارك؟؟؟؟؟
غلا:مها لو تدرين
مها:وشو؟؟؟
غلا:بنروح الشرقيه مع بعض (بصوت عالي)والله ونا اسه
مها:احلفي
غلا:والله العظيم...وبنروح مع عماني بعد
مها:الله حظكم
غلا:ليش ماتجين
مها:ههه بيقولون لي كم القطه
غلا:ما كأني قد جيت عندكم يوم كامل
مها:لا بس هذا غير
غلا:طنش تعش تنتعش
مها:وفي الاخير تبتلش
غلا:ههه لاا صدق لاتصيرين بايخه
مها:والله مقدر فشيله
وكانت عليا عند غلا
عليا:طنش وفلها وربك يحلها
مها:ههه والله انكم مهبل
غلا:شفتي يعني هنااك بنفلها
مها:والله اني عارفه اصلا اللي يجلس معكم يستانس ... بس والله فشيله
غلا:اف منك احسن لاتجين باي
وسكرتها
مها راحت تقول لشهد وبعدين قالت لاابوها
هل اعتراف مها بحبها لمحمد بيغير شيئ؟؟؟؟
وش السبب اللي خلا فهد يغص من يوم سمع صوتها ؟؟؟؟؟
وهل ابو مها وافق ان مها تروح ؟؟؟؟؟؟؟؟صادفت محمد
وتجمدت هي مكانها ماعرفت وش تسوي ؟؟ تحس انها انشلت وماتقدر تمشي كل شيئ فيها ينتفض؟؟؟
محمد اللي حس في نفسه وفتح الباب وطلع
محمد يكلم نفسه ..(من تكون هذي ؟؟؟؟اكييد مها؟؟؟؟صراحه ماعندي ذوق ..وش شهد وش شوق و..و..و ..هذي احسن منهم بمليون مره ..خلاص انا بحاول اني ابتعد عنهم ..باين عليها انها محترمه من كلام غلا عنها ...خلاص انا بحاول اتغير بس عشانها ..)
ويقطع حبل افكاره رنت الجوال
رنا:هلا والله
محمد:هلا والل...(وتذكر)نعم بغيتي شيئ؟؟؟
رنا:افا حمودي انا رنو
محمد:طيب وش اسوي لك ..........خلاص يارنا انسيني ..
طوط طوط طوط طوط
رنا:الو ...الو..
والاولاد اليوم بيجتمعون في المزرعه
فراس:المسبح يشهي
خالد:اكل هو
فراس:ههه وش رايكم شباب نسبح
الكل: يلا يلا
نواف:لاا انا مابي
فيصل:يلا شباب
وشالوا نواف
نواف:لا تكفون
والاولاد يضحكون
تركي:احسن
وجا من وراه فهد ودزه
تركي:ابغرق والله والله والله .....
ولاا احد ساعده
تركي:فهد والله بموت
فهد:عارف استهبالاتك قبل كم يوم تسبح وش زيينك يلا يلا العب على غيري ..وترى العشاء جااء
والكل كان يحسب تركي يكذب وهذي وحده من مقالبه
لاا كن تركي كاان صادق
نواف حس ان تركي صادق
نواف:انا بروح اطلعه
فهد:ماعليك منه انا اعرفه اخوي واعرفه زيين هذي وحده من مقالبه
نواف:طيب بروح مهوب ظارني شيئ
وراح وبسرعه طب
نواف:تركي
وكلهم جوا عنده
فهد:وش فيه؟؟
تركي كان يفتح عينه ويسكرها
عبدالعزيز:تركي...
نواف:مدري والله
المهم وبعد فتره قام تركي
تركي:احس ان بطني كبر شربت كل الموويه
نواف:ههه
فهد:اقول تركي هماك تعرف تسبح
تركي:ايه بس جاني شد عضلي في كل الرجلين ..ماتشوفني وانا اناديك احرك يديني بس كني بزر
فهد:ههه والله حسبتها وحده من مقالبك
فيصل:ههه اقول فهود ماودك نطلع نتمشى
فهد:ايه يلا قم
تركي:والله انكم ماتعروفن السنع انا طايح وانتم تروحون تتمشون
فهد:والله لو انك طايح في بير
الكل:ههه
فهد:يلا فيصل وينك؟؟
فيصل:هاه جيت .. فهد تبي ببسي مابقى الا اثنين
فهد:والله اجل جبلي معك
عبدالعزيز:ترى الببسي حقي
فهد:خذينااه رح اشتر لك
فيصل:ههه يلا فهد
وطلعوا يتمشوون
وعلى الساعه 12 كل واحد رجع بيته ....
فراس:نواف انت كلمت ريم ؟؟؟؟؟
نواف :لاا
فراس:نواف يمكن هي بعد مثلك مغصوبه
نواف:اكرها ...
فراس:يانواف ........
نواف يقاطعه:ايه ايه طيب بكلمها(وراح غرفته)
خالد:هاه يا عمري وين تبغين نروح؟؟؟
لما:اللي تبيه
خالد:وش رايك نروح ل عبدالوهاب اللي في التحليه
لما:اي واحد؟؟؟
خالد:اللي جنب كان
لما:ايه ايه عرفته
خالد:هاه وش رايك ؟؟
لما:والله براحتك
خالد:اجل يلا
المهم راحوا وكان الجو ولا احلى
وكان فيه طفل جمب خالد وخالد كان يطلب
خالد:وش اسمك ياحلو
الطفله:انا بنت
خالد:واحلى بنت
الطفله:شكرا
خالد:وش اسمك؟؟
الطفله:انا اسمي ساره ... وانت ؟؟
خالد:خالد
ساره:انت حلو مره
خالد:وانتي احلى يا عسل
ساره:انت جاي مع مين ؟؟؟
خالد:مع زوجتي
ساره:وينها؟؟؟
خالد ويأشر على لما
لما اللي كانت تناظره وكيف فرحان مع هالبنت
وراح عندها
خالد:اللي ماخذ عقلك يتهنابه
لما:ههه
خالد:وش تفكرين فيه ؟؟
لما:......... ما افكر بشيئ
خالد:علينا
لما:........ يلا جابوا الاكل
المهم كانت احلى جلسه مع ان لما ماستانست مره لان فيه في قلبها شيئ وودها تقوله ل خالد بس ماتدري كيف تبدى
في البيت
لما:خالد .......... اذا اذا
خالد:وشو؟؟؟؟؟ وش فيك؟؟؟؟؟
لما:خالد.......اذا اذا كنت تبغى (والعبره خانقتها) تتزوج ترى ما..........
خالد يقاطعها:يا لمو وش ذا الكلام انا مستحيل اخذ وحده غيرك مستحيل لاني احبك وليش اخذ وحده ثانيه ؟؟؟
لما:انت تعرف ......لاني.......لاني عقيم
خالد:يا لما يا حبيبتي لو اني ابي اتزوج وحده غيرك كان تزوجت من زمان
لما فرحت من كلامه
خالد:اموت فيك
لما:وانا بعد
خالد:وشو وانا بعد
لما مستحيه:وانا بعد اموت فيك
خالد:ههه
في بيت ابو خالد
محمد وفي الاستراحه مع اصدقائه
محمد:هلاا والله
بندر:محمد !!!!!
محمد:هلا والله ببندر كيفك ؟؟؟؟
بندر:تمام انت وش اخبارك؟؟
محمد:والله بخير .. اقول اشوفك بتطلع على وين؟؟؟
بندر:والله من الصبح وانا هنا ومها تبغاني ارجع اجيبلها اشياء
محمد آآآآآآه يامها احبك والله
بندر:يلا تامر بشيئ
محمد:لا سلامتك
محمد:هلا فواز
فواز:ياهلا والله
محمد:وش اخبارك؟؟؟
فواز:تماام .. وش فيك ؟؟؟
محمد:آآآآآآآآآآآه يا فواز وش اقولك ؟؟
فواز:وششو؟؟؟
محمد قاله كل شيئ
فواز:احلى وصرت تحب
محمد:وش زودي
فواز:ههه .. انت الى اللحين تكلم هالبنات
محمد:ايهوالله صاجيني وش اسووي؟؟؟
فواز:اجل انسى انها تحبك
محمد:لييش؟؟؟
فواز:يعني ليش لانك تكلم بنات وهذي العايله محترمه
محمد:خلاص انا من اليوم ورايح ماراح اكلمهم بس وشلوون؟؟
فواز:غير رقم جوالك .. وخلاص انسى رنا والله حراام اللي تسويه
محمد:بس مقدر
فواز:لييش؟؟
محمد:مدري احس اني تعلقت فيها
فواز يضحك بإستهزاء:ههه اجل وشلون تبغاها تحبك
محمد:آآآآآآه والله مدري وش فيني
فواز:محمد انا قلت لك وانت كيفك
محمد :خلااص بحاول انساهم
فواز:طيب اوعدني انك ماتكلم احد
محمد:و............وعد
ورن جوال محمد
محمد:الو
رنا:هاي
محمد:مين معي؟؟؟
رنا:انا رنا
محمد تذكر كلام فواز واشر لفواز ان هذي رنا وجاء فواز وكلمها وسوى نفسه انه محمد:اسمعي رنا انتي بصراحه اذيتيني وش تبين اللحين ؟؟؟؟خلاص يابنت الحلال ..انسيني وش فيك انتي
رنا:محمد والله مقدر انساك
فواز:شوفي ان دقيتي على هذا الرقم مره ثانيه والله ثم والله بتندمين على اليوم اللي انولدتي فيه فاهمه
رنا:محمد طيب بس اسمعني
فواز:خلااص مابينا كلام
رنا:محمد انت وش فيك علي ؟؟؟
فواز:اسمعي يارنا لعبنا بما فيه الكفايه عااد اللحين كل واحد يروح بطريق
رنا:يعني كل الكلام اللي كنت تقوله كذب !!!ليش؟؟انا شسويت؟؟
فواز:ماسويتي شيئ بس انا اكتشف ان اللي اسويه غلط بغلط عشان كذا اعتبريني ميت اعتبريني انسان دخل بحياتك وماات يعني لاتفكرين حتى فيني
رنا:طيب فهمني ؟؟؟
فواز:خلاص يارنا انا قلت اللي عندي .. وماعندي كلام ثاني
رنا:محمد ((وبدت تصيح))حراام عليك
فواز:خلااص انا تزوجت ... مع السلامه
رنا:يعني بتنتهي من حياتي
فواز:ايوه جبتيها انتهي من حياتك يعني لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني
رنا:كذا بسهوله
فواز:هذي الدنيا
رنا:محمد لا تقهرني
فواز:اف خلاص انا اكرهك تفهمين وش معنى اكرهك يعني ما ابيك ولا ابي اسمع صوتك الشين .. ولا تكلمين احد ثاني لانه بيخدعك مثل ما انا خدعتك .. ولان بعد صوتك شين
وسكر السماعه
وجلس يضحك ومحمد غصبن عنه ضحك
محمد:حراام عليك جرحتها
فواز:اقول يالرومانسي ضف وجهك بس
محمد:ههه يلا عاد انا اللحين بروح البيت
فواز:يلا ولا تنسى تغير رقمك وحاول انك تجلس في البيت مهوب اربع وعشرين ساعه مع اصدقااك
محمد:ههه انشاءالله
فواز:ههه مع السلامه
محمد:مع السلامه
محمد فتره بعد فتره تغيروالكل حس بهذا التغير
وغير جواله عشان مايزعجونه
بس انه حزين يحس ان فيه شيئ ناقصه ..
فراس:حمود وينك؟؟؟
محمد:هلا
فراس:تكفى تودي غلا
محمد :لالالا ولله اني عجزان وتعبان
فراس:تكفى ودها لمها
محمد اللي ابتسم وفراس حس بهذا الشيئ:اوكي انت تامر وانا اطامر
فراس مستتغرب
وراح محمد وهو فرحان ويحس انه اسعد انسان في الدنيا مع انه عارف انه مهوب قادر يشوفها

non!
non!
مها راحت تقول لشهد وبعدين قالت لاابوها
مها:بابي
ابو بندر:ههه وش تبغين بعد؟؟؟؟
مها:احسن شيئ انك فاهمني
ابو بندر:ههه
مها:تكفى بسافر مع غلا للشرقيه
ابو بندر:لالالالا وش دخلك فيهم
مها:والله تراها صديقتي
ابوبندر:وانا عندي شغل وامك هالايام كلها مشغوله عشان اختها بالمستشفى وبندر عنده جامعه وشهد اوف يا كثر اشغال شهد يعني بس انتي اللي فاضيه
مها:الله يعافيك
ابو بندر:كيف يعني تروحين لحالك ؟؟؟؟؟
مها:ايه .. والله انهم طيبين واجاويد
ابو بندر:اييه عارفهم انا
مها:هاه وش قلت ؟؟؟
ابو بندر :خليني افكر
مها:بس عاد ابي تفكير عميق وتوافق ان شاءالله
مها راحت تدق على غلا وقالت لها ان ابوها بيفكر
في بيت ابو خالد
محمد:اقول غلو من بيجي معنا؟؟؟
غلا:كل بنات عمي
محمد:لاا لاا احد مانعرفه زي مثلا المره اللي فاتت جت معك هذيك وش اسمها ياربي ..رشا
غلا:ام يمكن يمكن يمكن مهاا صديقتي بس الاكيد لاا
محمد خلاص بغى يطير من الفرحه بس يوم قالت بس الاكيد لاا حزن :وليش لاا؟؟؟؟
غلا:ما ادري ابوها يقول مايصلح تروح لحالها
محمد:بس انها معك يعني انتي صديقتها من يوم كنتوا صغار
غلا:ايه انا قلتلها تقول لاابوها ب
ويرن جوالها
وترد
مها بزعل:الو
غلا:هاه ان شاءالله وافق
مها:انا قلتله وقال بفكر في النهايه قال لاا
غلا:لا ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد اللي ضاق صدره من جد
وجلس شوي
غلا:كذا ا ابه يالحماره ياي وناسه شلون؟؟؟
مها:مدري والله فجأه قال بفكر يوم جيته المره ثانيه قال خلاص طيب
غلا:مهوي وناسه اول مره
محمد يأشر بيده يعني وشو؟؟
غلا بفرح:بتجي بتجي
محمد اللي لااشعوريا قال وطالعه من كل قلبه وبعد تنهيده:الحمدالله
مها:بس غلا مين يوديني عندكم ؟؟؟؟
غلا:لحظه ..(تكلم محمد)محمد ان اللي بتودينا ؟؟؟
محمد:انتي ومين ؟؟
غلا:انا وبتجي معي مها
محمد:ايه اوديكم وليش لاا
غلا رجعت :الو ايه تعالي معي
مها:اوكي يلا يلا اكلمك بعدين
غلا:يلا مع السلامه وتجهزي بنجي اللحين انا و محمد ناخذك
محمد يكلم غلا:حطي سبيكر
غلا:طيب
مها:لالا اخوي بندر بيجيبني
محمد آآآآآآآآآآآآآآه يالزين هالصوت
غلا:هما اخوك دايم يقول لاا
مها:هاه ايه بس بحاول فيه
غلا:واذا قال لاا
مها:عادي ولد خالتي الله يخليه لي والله انه رهيب يوافق على طول ياليته زوجي
محمد انصدم ....
غلا عرفت من تقصد:ههه والله انك خبله
مها:ههه
غلا:يلا ترى بنجي مع السلامه
مها:لاا الو ..غلا.. الو
طوط طوط طوط طوط <<<سكرتها
محمد قام
غلا:محمد ..اوف والله انها سخيفه قالت لاا
محمد وقف مكان من غير مايتكلم
غلا:تدري وش السالفه .. انا قلتلها اني بجي اخذك قالت طيب يوم قلت يلا ترى انا ومحمد قالت لالالا قالت اخوي بيجيبني
محمد يعني لهدرجه تكرهيني ..
غلا:محمد بس ترى بنروح لازم تجي معانا
محمد:.........لاا خليها براحتها تروح مع ولد خالتها (ومشى)
غلا:محمد
وقف
محمد:....هلا
غلا:........انت ... لاا لاا خلاص
محمد كمل طريقه
وراح غرفته
محمد يكلم نفسهحسافه حبي لها ...انا لاازم انساها ..بس ما اقدر ..الا اقدر..مو انساها اتناساها..آآآآآآه والله يا مها انا احبك ..ليش انتي تكرهيني ليش؟؟؟..انا لاازم انساك لاني مو قادر اتخيل اني احبك وانتي تحبين غيري..(وتنهد)لازم انساها..
جلس يفكر وقطع حبل افكاره اغنيه جت في روتانا
ياحبيبي هونك شوي هونك
شكلك تبي تبدي معاي الخيانه
لاياحبيبي هونك شوي هونك
انا اللي بنهي الحين قصة هوانا
وانا اللي ببدي بالخيانه واخونك
شالسالفه قلبك تغير حنانه
وانا اللي اول كنت مالي عيونك
عشان قلبي حبك قلبك وصانه
ولا انت مايعجبك منهو يصونك
بعيش انا وقلبي ومنتا معانا
خل تنفعك بعدين كثرة ضنونك
انت اللذي حديتني وللامانه
حياتي صارت حيل حلوه بدونك
محمد من غير مايحس نام
في بيت ابو فيصل
ريم:زين انك جيتي والله اني زهقانه ..
هديل:لييش؟؟
ريم:تخيلي بنروح الشرقيه وعلى طول اذا رجعنا زواحي
هديل:والله ياريوم حركات انتي
ريم:آآآآآآآآآآآآآآه ..
هديل:ريم وش فيك؟؟؟
ريم:لاا لاا مافيني شيئ بس قومي نجهز الشنط
هديل:هذي صورة مين ؟؟؟
ريم يوم شافتها .. تذكرت فراس ..ليش ياهديل فتحتي الجرح اللي من شهور وانا اداويه ..:هذي انا واللي جمبي (والعبره خانقتها)فراس وهذا عبدالعزيز
هديل:عاد انتي من حينك وانتي تحبين تجلسين مع العيال ههه
ريم:ههه
لما:هلا بهديل
هديل:هلا والله
لما:وش اخبارك؟؟؟
هديل:الحمدالله وانتي ؟؟
لما:تمام ..يلا انا بروح اشوف اذا يبغون شيئ يلا مع السلامه
هديل:مع السلامه
في بيت ابوفيصل ..الكل يتجهز والبيت صجه ..الا عبدالعزيز كان نايم
فيصل:عزوز
عبدالعزيز:.........
فيصل:لاا شكلك من جد في سابع نومه
عبدالعزيز:.......
فيصل جاب الموييه بارده وفيها ثلج
فيصل:عبدالعزيز شفني .عبدالعزيز عبدالعزيز عبدالعزيز
والتفت وكب المويه عليه كانت بارده
عبدالعزيز اللي عصب مايحب هالحركه
عبدالعزيز:هين يالحمار
وجلس يلا حقه
فيصل يدور مايدري وين يروح
ويدورون وكانهم بزارين
عبدالعزيز وقف قدام فيصل :جاك الموت ياتارك الصلاة
فيصل: ترى مهوب انا
عبدالعزيز وهو يغني:على مين تلعبها ..
فيصل:هاه شف شف
عبدالعزيز التفت
فيصل انحاش
عبدالعزيز:تشوف ماسكك يعني ماسكك
وطلع عبدالعزيز برى يدوره وراح غرفته واللي فوق كله مالقاه
قال اكيد انه في المطبخ
ودخل المطبخ وياليته مادخل
شاف ملاك .. شاف هديل ..اللي خذت عقله ..شاف حبه يوم كانوا صغار ..
وهديل نفس الشيئ كانت تحبه بس ماكانت تبين هذا الشيئ وقفت مافيه شيئ تتغطى فيه
وكان شكل عبدالعزيز يضحك شعره حوسه ولاابس سروال سنه وفانيله بس كان شكله خطير
وبسرعه طلع وراح غرفته عشان تاخذ راحتها وتطلع من المطبخ
عبدالعزيز يشوف نفسه .. يوه اللحين بتقول وش هذا شين ...يالله ...معقوله والله ما اصدق هذي هديل ..ماتغيرت يوم كانت صغيره بس حلوت ...آآآآآآآآآآآآه تهبل ياناس
وهديل كانت نفس الشعور..
المهم تجهزوا كلهم ومشوا كل السيارات
الا محمد ..قال انه يمكن مايجي
________________
في الشرقيه
هم ماخذين شاليهات ومها كانت متفشله لانها نست تقول لابوها يحجز لها وراحت مع غلا
المهم البنات من اول ماجوا الين الساعه 12 الليل
غلا:بنات ارجعوا معنا الله يخليكم
البنات:يلا
غلا:يلا اجل
ورجعوا البنات وسواليف وضحك ووناسه
غلا:بنات صح غريبه .. محمد بالعاده هو اللي يحب الطلعات واللحين ماجاء
مها:ماجاء؟؟
غلا:لا
مها ضاق صدرها هي فرحانه انها بتشوفه بس ......
هديل:ولما ليش ماجت ياريم؟؟؟
ريم:بتجي اليوم
عليا:بنات خل نطلع ..
غلا:تونا داخلين
عليا:وش تونا داخلين ..حنا داخلين الساعه 12 واللحين الساعه 2 يلا يلا بنات
غلا:يلا
وطلعوا وجلسوا عند البحر
وحطوا فرشه(يجلسون عليها)والشبسات والبباسي عليها ..
عليا:حلو الجو مره
غلا:ايه
و جت لما وهي تضحك:ههه اما اشكالكم خطيره
كانت هديل متمدده وشوي وتناام
وغلا كانت راقده على رجلين عليا
وعليا راقد على بطن هديل
وريم هي الوحيده اللي كانت جالسه على الكرسي ومو معهم ابد جالسه تفكر في فراس ... ونواف .. وتفكر لوانها ماخذه فراس وش راح تكون حياتها
البنات جلسوا يضحكون
لما:يعني فيكم النوم ؟؟؟
الكل:مره
لما:طيب ليش ماتنامون ؟؟؟؟
غلا:عشان مانضيع وقتنا في النوم
لما:ههه والله عليكم تفكير
هديل التفتت على ريم:ريم
ريم ماكانت منتبهه
هديل بصوت عالي شوي:ريم
ريم وصحت من افكارها :هااه هلا هلا
هديل:اللي ماخذ عقللك يتهنابه
ريم اكتفت بأبتسامه
والكل مستغرب منها
((وطبعا ريم تحس ان عليا اقرب وحده لها وتحس انها تقدر تقولها كل شيئ لها))
والساعه اللحين 9 الصباح ...
وناموا البنات ومابقى الا عليا وريم
عليابصوت واطي :ريم تعالي نطلع ابيك شوي
ريم طلعت معها
وطلعوا عند البحر ....
ريم:نعم عليا وشو؟؟؟؟
عليا:ريم .... انتي وش فيك ؟؟؟
ريم:مافيني شيئ
عليا:الا ياريم انتي تغيرتي ... صح انا صديقتك واقولك كل شيئ وانتي تقولين لي كل شيئ
ريم اللي شوي وتصيح:آآآآآآآآآآآآآآآه يا عليا
عليا:وشوو ؟؟ وش فيك ؟؟؟ قولي لي لاتخبين شيئ ..
ريم:عليا انا صح قريب بتزوج ؟؟؟
عليا:ايه
ريم:بس ما احس اني بتزوج ... يا عليا انا ما ابيه والله ما ابيه .. بس غصبوني .. انا كنت اتمنى شخص ثاني بس للاسف
عليا:مين اللي تمنيتيه؟؟
ريم:..........فراس
عليا:فراس
ريم:ايه
عليا:ريم انتي لازم تحاويل تحبين نواف لانك ماراح تقدرين ترجعين الزمن عشان تاخذين فراس .. ياريم لازم تحاولين تكسبين نواف ... ونواف نعم الرجال ...وصراحه نواف طيب وحنون وكل شيئ فيه زين ..
ريم اللي ارتاحت من كلامها :بس يا عليا انا مقدر انسى فراس انا من عرفت نفسي وانا احبه
عليا:معليش حاولي انك تنسينه
ريم:بحااول
عليا:طيب هو يحبك ؟؟؟؟؟
ريم:......ايه
عليا انصدمت :يحبك؟؟؟
ريم:ايه
عليا آآآآآآآآآآآآآه يعني انا عايشه بوهم .. :........يعني قالك ؟؟؟؟
ريم:لا
عليا ارتاحت بس حست نفسها انانيه :طيب ياريم انا ابيك تكونين سعيده وبس .... حاولي تنسين الماضي
ريم:مقدر
عليا:طيب تناسيه
ريم:........طيب
عليا:يلاا عاد عطيتك وجه ... من اليوم ورايح ابيك ريم اللي تضحك وتستهبل واللي يجلس معها يستانس
ريم:..........
عليا:وعد!!!
ريم:............وعد
وفي يوم جديد
عند الااولاد
عبدالعزيز:يلا الساعه 5العصر
والاولاد لاحياة لمن تنادي
عبدالعزيز:هذا وانا نايم آخر واحد قمت قبلكم
فهد:اوه يا عزيو والله انك مزعج
عبدالعزيز:طيب يلا قم والله جالس مع الرجال ومليت
فيصل قام:هاه اهااه قمت اعوذبالله ماتخلي احد ينوم زين
تركي:والله يا باعبدالعزيز ان جيت مره ثانيه يا ويلك وشغل المكيف ... وانت طالع طف اللمبه وسكر الباب
عبدالعزيز:ههه طيب
وفتح الباب على آخر شيئ .. وولع كل اللمبات .. وشغل المكيف وحطه على الحار وفتح الشباك ..<<<<نجاسه
تركي عصب:هي انت اف
وقام فيصل والكل رجع ينام
وجلسوا يتمشون
فيصل:غريبه البنات بالعاده عند البحر هذا الوقت
فهد:ايه والله غريبه
فيصل:اقول وش رايك نركب القارب ؟؟؟
فهد:يلا
وركبوا
فيصل:هي لاتكب مويه والله عيوني راحت فيها
فهد:ههه
فيصل ويكب على فهد
وكان ونااسه مرره
فيصل:والله ماشوف شيئ خلاص
فهد:وحتى انت خلااص
فيصل:هي شف ذوليك البنات والله مهبل
فهد:من جد مهبل
فيصل:10 راكبين في وحده
فهد:ههه والله من القعط
فيصل:ههه
فهد:يلا ننزل
ونزلوا
وجلسوا عند البحر
فيصل:شف هذيك البنت
فهد:هذي تبعنا
فيصل:ايه انا عارف بس مين تتوقع ؟؟؟ وليش جالسه لحالها ؟؟؟
فهد:تعال تعال نشوف
وراحوا عندها
فيصل وفهد ما تأكدوا انهم يعرفونها
فيصل:احم احم
فهد فيه الضحكه
......:هلا فهد ... هلا فيصل ..
فهد وفيصل:ههه هلا...
فهد:اقول ترانا ماعرفناك
.........:انا غلا
فيصل:هلا غلا
فهد:غلا ياهلا والله
فيصل:ليش جالسه لحالك؟؟
غلا:محد قام قلت اجلس هنا ...
فيصل:اها
فهد حس انها متضايقه بوجوودهم:يلا اجل نستأذن
فيصل اف والله انك تقهر غبي ماايعرف اني احبها واحب الجلسه معها اف:يلا
فهد:والله انها تنرحم جالسه لحالها
فيصل:غبي
فهد:مين الغبي ؟؟؟
فيصل:يعني من غيرك
فهد:افا ...
فيصل ويتهزا فيه :يلا اجل نستأذن
فهد مات من الضحك على شكل فيصل:ههه والله كان ودي اجلس بس حسيت انها متضايقه مننا
فيصل:اها طيب شف العيال قاموا تعال عندهم
وراحوا عندهم
فراس:شباب حنا دايم نلبس ثوب ... قليل نلبس بدل
نواف:والزبده
فراس:وش رايكم اليوم نروح السوق ونلبس بدل بس مهوب اي بدل
فهد:وشلون؟؟
وكان احلى شكل نواف
عند البنات
البنات كلهم خقوا مع نواف بقوه
وغلا تدق على نواف
ويرن يرن ولا احد ويرن يرن لا احد .. بعدين رد
غلا:نويفوه صدق انكم بتروحون للسوق؟؟
فهد يالبي قلبك:ايه
غلا :من انت ؟؟؟ موب هذا جوال نواف؟؟
فهد:الا هذا جوال نواف
غلا:طيب من انت ؟؟؟
فهد:انا فهد
غلا صكت السماعه بوجهه
نواف يصرخ:من كنت تكلم بجوالي ؟؟؟
فهد يبي يصرف:ههه خايف على الفاتوره
نواف:اكيد ترى بتسددها
فهد:ليش؟؟؟
نواف:لانك كلمت
فهد:هههاي انا ابي من يسدد فاتورتي
نواف:ههه
ويدخل فيصل:وانتم كل مادخلت القاكم تتكلمون عن الفاتوره ومن يسددها الله من القعط
الكل:ههه
تركي:شباب بنروح ولالا ؟؟؟
الكل:يلا
ويرن جوال عبدالعزيز
عبدالعزيز:الو
ريم:هلا
عبدالعزيز:اهليين
ريم:بتروحون للسوق؟؟؟
عبدالعزيز:ايه .. وبعدين انتي ماعندك رجل تسألينه الله يعيني عليك
ريم ضاق صدرها لان نواف خلاص صار زوجها مستحيل تتزوج فراس آآآآآه يافراس من حبك .... وصكت السماعه بوجهه
عبدالعزيز:اللحين وش فيها ؟؟؟
نواف:منهي ؟؟؟
عبدالعزيز:زوجتك
نواف:وش فيها؟؟؟
عبدالعزيز:معصبه وحالتها حاله
نواف ولا همه :اييه.. طيب تعال بنروح اللحين
عبدالعزيز:يلا
عند البنات
عليا:هدييل دقي على فهد هو اللي يعطينا وجه
هديل:من قالك ؟؟
عليا:اف بيروحون اللحين
غلا:اصلا راحوا خلاص
مها وكانت جالسه عند الشباك وضايق صدرها وفجأه تهلل وجهها وبانت ملامح الفرح :بنات
هل فعلا محمد بينسى مها ؟؟؟؟
ومها من كانت تقصد بولد خالها ؟؟؟
ومها وش اللي خلاها تفرح ؟؟؟؟
وريم وحبها لفراس بينتهي بعد زواجها من نواف ولا بتضل تحبه ؟؟؟

حكم رائعة
قصص واقعية يرويها طبيب