الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الشاطئ الذهبي
21-05-2022 - 09:49 am
  1. نتكلم شوي عن عايلتها واحد واحد ..

  2. ¤؛° الجزء الثاني °؛¤

  3. وعطوه هديته وكانت عبارة عن قلم حلو انيق معاه سبحة فضية

  4. وضحكوا كلهم و كل راح لحاله

  5. ¤؛° الجزء ارابع °؛¤


صباح / مساء الخير جبتلكم قصه ان شاء الله تكون جديد وممتعه لكم انا قريتها وعند كامله بنزلكم بجزاء اذا لقيت منكم تفاعل بكمل للنهايه
ولى اوله شرط اخره نور اوكي
اتركم مع البدايه
البداية
كانت مريم قاعدة على التواليت تسحي شعرها والفرحة مالية قلبها.. شلون ما تفرح واليوم هو عيد ميلاد أخوها وحبيب قلبها مبارك.. وهي محظرة له مفاجأة وحفلة معتبرة بهالمناسبة.
مريم عمرها 18 سنة وآخر سنة لها بالمدرسة.. وهي بنت ذكية وشاطرة لكنها ما تهتم كثير بالمذاكرة والله جان تطلع الأولى عليهم.. هي من أسرة بسيطة وحشيم.. عايشى مع ابوها ومرته لأن أمها متوفية من سنين..

نتكلم شوي عن عايلتها واحد واحد ..

مبارك: أخو مريم وهم اكثر من خوان وتربطهم الصراحة والصداقة لأنه أخوها الكبير والوحيد من أمها وابوها ..يدرس بالجامعة برمجة كمبيوتر.. عمره 21 سنة.. وسيم حنطاوي بعيون عسلية تذبح والرموش كبار >>> هذي اللي يسمونها العيون الناعسة
ناصر .. ابو مبارك .. يشتغل في الاتصالات وقريبا بيتقاعد
شما: حرمة ناصر ،، مرة حشيم متوسطة بالعمر في نهاية الثلاثينات .. ربة منزل شاطرة ومعاملتها زينة مع اعيال زوجها
عيالها:
أحمد: ولد شما الكبير و عمره 15 سنة .. شاطر ودايما من المتفوقين. مرح.. و يحب الغشمرة والمقالب و يمووت في اخته مرايم .
فطيم: دلوعة عمرها 13 سنة .. متكبرة وشايفة نفسها ودائما مغترة بجمالها .. مع انها الصراحة حلوة بس غرورها يخرب عليها ..
رباب: طيبة ومرحة وتاخذ وايد من ملامح أبوها و اخوها أحمد .. ما تحب شي أسمه مدرسة .. تنجح دايما بس يالله تييب تقدير جيد جداً.. مع انها مو بجمال فطيم بس طباعها تحليها.
الجد سالم: بوفهد، عايش مع ولده ناصر مع انه مو الكبير لكن ولده فهد ساكن في بوظبي بسبب شغله وما طاع يسير وياه لأن هله و جماعته كلهم في العين
الجدة حصة: أم فهد .. مرّة طيبة وغشمرجية من النوع اللي يعجبكم و أحمد طالع عليها.
ناصر عنده 3 اخوان: فهد وراشد وسعد.. بس ما عنده خوات
سعد: آخر العنقود و مسافر المانيا يدرس طب وللحين ما خلص.
راشد (بوسيف): مدير شركة كبيرة وعايش في العين ..عنده بنتين سارة و زينة وهم توم وولد واحد وهو سيف طالب بالجامعة ومن سن مبارك
فهد(بو بدر): عنده بنتين بس شمس 18 و بدرية 15 سنة وحرمته حمدة دومها مريضة
هذي كانت نبذه عن بعض شخصيات القصة وبعدها ندخل في احداث القصة
¤؛° الجزء الاول °؛¤
نزلت مرايم تحت تشوف البشكارة جان سوّت اللي قالت لها عليه
مريم: (مينا) أمحق اسم ,, وينك؟
البشكارة مينا: يس ميس مرايم
مريم: سويتي الكيك والحلاو واللي قلت لك عليه؟؟
البشكارة: ايوا انا سويت شوية .. بعد صلاة المغرب انا يكمل كل شي انتي مافي خوف
مريم: زين .. انا وصيت السايق يجيب معه شوية اغراض إذا جابهم خبريني.
البشكارة: اوكي .. هو يجي انا يقول
وراحت مريم وقعدت تحت بالصالة .. وشوية وتجي شما حرمة ابوها من برا وتقعد معها ..
هم الثنتين علاقتهم طيبة مع بعض و شما كانت تتقرب منهم عشان تكسب زوجها بس هم الحين استووا شراة عيالها.. و هي مب كبيرة ومتعلمة وعشان كذا هم يندمجون معاها.
شما: سلام عليهم
مريم: وعليكم السلاام .. مرحبا الساع شمامي
شما: عنلاتج زادٍ.. شو شايفتني أصغر خواتج
مريم: ههه .. جزاتي ادلعج يام احلى احمد
شما: اي ضحكي عليّ بكم كلمة .. من قدك اليوم عيدميلاد الغالي
ودشت عليهم رباب
رباب: ما أقدر انا على لمة الحلوين .. افا عليكم ما تقولون عندكم وحدة سمها ربوبة تنادوها حتى تشارككم و تحلي قعدتكم والله ما نسواكم، بعد كل شي جايز
مريم: ههه.. مادرينا أن الشيخة رباب واعية
رباب: تسلمين الشيخة مرايم .. الحين بيأذن المغرب وين أرقد
شما: عدّال لا أحد يسمعج .. لا انتي حمارة نوم ولا شي بعد ..
رباب: افا يا اماية .. انا حمارة نوم .. الله يسامحج بس .. مقبولة منج بس لا تعيدينها هههااي
مريم: هههاها.. ياللا بلا كثر الكلام امشي ساعديني ورانا شغل وايد ..
رباب: برايج .. يالله عشان اشوف وش سويتو واحط عليه لمستي الفنية ..
مرايم: خسج الله يالخام.. انا اتعب نفسي وانتي تجين عالاخر و تسوين نفسك عاملة كل شي
رباب: هاهااها .. والله انا اليوم قاعدة واتهزأ .. يالله ما عليه عشان برووك كل شي يهون
وراحوا المطبخ رباعة و خلصوا تجهيز الأكل و رتبوا الزينة و البالونات و ساعدهم أحمد في تعليقها و عمل الزينة .. و بعد صلاة العشا بتستوي حفلة عيد ميلاد مبارك..
مبارك كان طالع ويا ربعه علي و جاسم يتحوطون .. وفجأة يرن جوال مبارك على نغمة بابا فين ..واول ما سمع النغمة ابتسم و ضحكوا ربعه مستغربين من هذي النغمة ماعدا علي اللي كان فاهم ..
المتصل : الو انت فين
مبارك : انا هنا عايزة ايه
المتصل: ههه وينك انت للحين ما رجعت البيت ؟
مبارك: مو انتي حبيبتي قلتي ما ابيك تجي البيت اليوم إلا لما اسمح لك !
مرايم: ههه خلاص افراج يالله تعال ولا تتأخر
جاسم: ايالخاين تكلم منو من ورانا ؟؟
علي: ههه اسكت يكلم اخته شفيك انت
جاسم: وانت شدرراك يعني؟
علي: مو نغمة بابا فين هو حاطها نغمة مخصصة لأخته
جاسم : اها .. هههاي
تكلم علي بصوت مسموع عشان تسمع مرايم وقعد يقول: نبي كيكة ونبي حلاو حقت عيد ميلاد بروك وجان زين بعد تعطونا هدية لأننا مرابعينه ومستحملين ثقل دمه
مرايم: انت ربعك شراتك ما همهم إلا بطنهم.. وقول للي تكلم تراك تسواه وتسوى عشرة شراته ومافي اخف من دمك بالدنيا كلها
مبارك:ههه ايوا ايواا.. حبيبة قلبي انتي والله ماحد عارف قيمتي غيرج.. (وغمز لعلي بعينه وهو يضحك) ههه
مرايم: تسلم لي والله .. واذا ربعك يبون صج يسلم راسهم ربع الغالي
مبارك: لالالا ما بعطيهم شي خلهم يولون .. كله لي بروحي
مرايم: ههه
علي وجاسم ضربوه على كتفه
مبارك: آآآآآي لا بس شّلي لهم شوي .. بس شوي مو وايد
مرايم: اوكي .. يالله لا تتأخر ننتظرك
مبارك: ياي بالطريق في امان الله
وسكر مبارك عن مرايم والتفت للشباب وقال لهم انه بيروح وهم بقوة عين قالوا بيسيرون معاه وبياخذون الكيك لأنهم ربع من زمان وشرات الاخوان

¤؛° الجزء الثاني °؛¤

وصلوا البيت، مبارك في سيارة ابوه لأنه ما عنده سيارة وعلي وجاسم في سيارة جاسم وكانت مرايم تنتظر عند الباب الداخلي ..دخل مبارك ولقى اخته مجهزة الكيك ومغلفته لهم اخذه من عندها وراح عطاهم الحلاوة وسلم عليهم و رجع البيت ..
لقى البيت ظلام ومن صوب المطبخ تتحرك طاولة متحركة صغيرة عليها كيكة من طابقين مزينة بالشموع متجهة لوسط الصالة ومن الظلام كان بس يشوف حركة الشموع لحد ما انحطت الكيك على الطاولة وبدأ التصفيق واشتغلت اضواء الزينة مع موسيقى عيد الميلاد
الجميع: happy Birthday to you وسنة حلوة يا جميل .......الخ
تقربت ايادي صغيرة سحبت مبارك للطاوله وكانو فطيم ورباب واطفؤا الشموع واضيأت الانوار والكلٍ كان يبارك لمبارك بعيده
بو مبارك وكان ملبسينه شراة اليهال كاب وهو يضحك: ابوي كل سنة وانت طيب.. شيبتني وانا للحين صغير..
وعمل حاله زعلان.. وعطا ولده علبة صغيرة ما تنعرف ايش اهي وعلى طول فتحها مبارك.. لقى داخلها مفتاح (سويج) فرح مبارك من الخاطر وحب ابوه على راسه
قال بو مبارك: هذي لك يا ولدي وتستاهل اكثر ودومك رافع راسي عسى الله لا يحرمني منك.
مبارك: الله يخليك لي و يقدرني وابرّك ان شاء الله .
شما: وانا بعد عندي لك هدية واتمنى تعجبك ..
اخذ من عندها الهدية وفتحها ولقاها ميدالة ذهبيه روعة .. واستانس مبارك من الخاطر و شكر حرمة ابوه و حبها على راسها ..
فطيم: وانا بعد شريت لك هدية على ذوقي ومتأكدة انها بتعجبك
رباب: طالع هذي.. ما عليك منها انا وهي شريناها مع بعض وانا اخترت اللون ....

وعطوه هديته وكانت عبارة عن قلم حلو انيق معاه سبحة فضية

وقال أحمد وهو يتمسكن: انا خبرك ياخوي فقير وما اقدر اشتري لك ذهب والماس يليق بمستواك.. بس شريت لك احدث مجموعة برامج كمبيوتر توها نازلة السوق وانت كنت تدورهم وما حصلتهم بس انا وصيتهم لك يجيبوهم من دبي (مد الهدية له وقال له) اخذهم وادعي لي ههه
مبارك: تسسلم الغالي مشكور وما تقصر احلى هدية من احلى احمد
احمد: ههه مشكور مشكور ادري اني حلو ما يحتاج تمدحني زود
مبارك: هههاا والله ماخذ في نفسك مقلب ... والشيخة مرايم وين هديتي يالله عطيني (ومد يده لها)
مريم: الله يعطيك.. وش تبي بعد عندك أنا اغلى هدية كفاية الحفلة اللي من اعدادي واخراجي
مبارك: افا يعني ماشي هدية؟؟ مايصير ابا هدية انا من عندج الحين الحين
مريم: هههاي.. اوكي غمض عينك اول وبعدين اعطيك
مبارك:اوكي يالله..
وصك عينه بيدينه .. وبعدها قالت له افتح عينك وفتحها
لقى قدامه شي مغطى، شال الغطا من عليه وشاف الهدية وحب اخته على راسها و حضنته هي ودمعت عينها ..
الهدية كانت عبارة عن قرآن بغلاف مذهب وصاير شكله فنان.. وكانت ام مبارك الله يرحمها عندها واحد نفسه ولكنهم ما يدرون وين راح عقب وفاة امهم اختفى ومبارك كان يحبه يقرا فيه
عقب الأكل والوناسة والربشة بالسيارة الجديدة وبعد ما وعدهم مبارك ان يحوطهم فيها بكرة تعبوا كلهم وراحوا يرقدون وما وعوا إلا الصبح متأخرين لأن ثاني يوم كان خميس وما وراهم مدارس..
ما يبنا طاري الجد والجدة لأنهم سايرين بوظبي يطمنون على حرمة ولدهم فهد لأنها مريضة وطايحة بالمستشفى.
¤؛° الجزء الثالث °؛¤
اول واحد صحى الصبح كان مبارك.. نزل تحت وشاف البشكارة شاله وياها باقة ورد كبيرة ودبدوب ابيض حلو ماسك بيدينه حلاو..
مبارك: مينا منو ياب هذا كله
البشكارة: هذا واحد يجي يقول هزا هدية لمبارك بس ما يقول منو
مبارك: اوكي خليهم هني انتي و روحي
اخذ مبارك يطالع الورود المنسقة بشكل رائع وذوق رفيع وشاف بطاقة عليه (صباح خاص للغالين معطر بالفل نرسله بس للحلوين ونقولهم من العايدين وعقبال مليون سنة).. والتوقيع (خالتك سعاد وبنتها الجازي)
فرح مبارك كثير وتفاءل باليوم من الصبح وورد وفل وياسمين وتنهد تنهيدة رضا وراح يزقر البشكارة ويقول لها تجهز له الفطور لأنه بيطلع.. وقال لها بعد ما تجهزه تودي الهدية فوق لغرفته
وهو قاعد يفطر اجت رباب وشافت الورد والدب الحلو وما سمع إلا بشهقة
رباب: WooOw شو هيدا .. شو هالزين .. بروك من ياب لك هذا.. ماني ابي الدبدوب
مبارك: بسم الله الرحمن الرحيم.. شو ما شفتي خير انتي.. سلمي علي قولي مرحبا على الاقل.. كيف اول مرة تشوفين دبدوب في حياتك؟ وبعدين انا مو اصغر عيالج تقولين بروك
رباب: مرحبا الساع.. اهلين.. شخبارك.. و عليكم السلام .. طيب من وين هذيلا؟؟
مبارك: ههه مراحب .. هذا من عندي خالتي
حاست رباب بوزها: خالتك ؟ من عند خالتك لو بنتها ؟
ورد عليها مبارك وهو واقف بيطلع حجرته: من خالتي وبنتها.. نعم الشيخة رباب تبين تقولين او تسألين شي بعد؟
رباب: ها؟ لا سلامتك .. انزين انت قلت بتحوطبنا اليوم بالسيارة اليديدة لو نسيت؟!
مبارك: ههه ذبحتك الهياتة.. لا ما نسيت بس بمر الربع شوي وبعد صلاة العصر يصير خير نتفق وين تبون تروحون اتفقي انتي بس مع مرايم وفطيم وانا حاظر لكم.
رباب: تسلم لي اخووي حبيبي انت والله
مبارك: اي اكيد حبيبش مو تبين شي.. اما وقت اللي ما لش حاية عندي حتى السلام يصير بفلوس
وضحكت رباب وهو بعد وطلع حجرته بدل ملابسة وتسفر وطلع يكشخ بسيارته اليديدة
وعت مرايم وشافت البشكارة شايلة الدبدوب ومو عارفة تحمل معاه باقة الورد وشالته معاها .. وشافت البطاقة وابتسمت ابتسامة باهتة سرعان ما اختفت..
مرايم تحب خالتها لأنها اخت امها الوحيدة والجازي بنتها بنت حلوة بيضا وعيونه سود وساع.. الجازي من سن مرايم وتحب مبارك بس عمرها ما بينت له هذا الشي ولكن لأن الجازي اسرارها كلها عند مرايم فهي تدري باللي في قلبها .. لكن مبارك عمره ما وضح ان كان يحبها او شي بقلبه ناحيتها ويعاملها شراة اخته.
وعلى الغدى توه واصل مبارك من برا وغسل يدينه وجلس يتغدى معاهم..
فطيم: اقول مبارك وين بتودينا
مبارك: انا قلت لرباب تقول لكم وين تبيون تروحون وانا بوديكم
شما: ما عليك منهم امتحاناتهم قريبة لا يقعدون يتدلعون عليك
رباب: يمه امتحاناتنا باقي عليها شهر وين قريبة! وبعدين هي إلا ساعة ما بتفرق
ناصر السالم: صاجة بنتج وبعدين اليوم اجازة خليهم يرفهون عن نفسهم شوي مع اخوهم قبل الامتحانات والصكّة
رباب: تسلم لي والله .. (وقامت وحبته على راسه).. هذا الكلام وإلا بلا.. انا ما قلت شي ابوي اللي قال هالدرر
شما: اي مو انتي أم لسانيين من يقدر عليج ..
مرايم: ما عليه خالتي صدقها احنا نبي نروح نستانس لنا شوي واصلا ما بنتأخر إلا ساعتين او ثلاث ساعات او اربع ساعات واحنا رادين
شما: اقول بنت ناصر شرايج بعد تتحوطون لباجر الصبح ولا تردون البيت
مرايم وتكلم ابوها بحماس مصطنع: يصير يبه يصيرر؟؟؟؟؟
بومبارك: صج ما تنعطون ويه انتو .. ترى اغير رايي وماشي سيرة
رباب: سكتي انتي سكتي لا اتخربين طلعتنا .. فديتك ابويه ما عليك منها هي إلا تمزح بس
مبارك: ههه .. الحمد لله والشكر تقولون مطلعينكم من سجن .. انا ساير انام اذا اتفقتوا على مكان خبروني
فطيم: Ok .. اخويه انا بخبرك عشان ما تخترع من دق الباب اذا جت لك رباب..
واطالعت رباب بغرور
رباب: ولا تردو على السفيه جوابا... اقول اسكتي بنت ناصر
فطيم بدلع: هي فديتني بنت ناصر والنعم
انقهرت رباب منها ولكن مرايم طالعتها بنظره هدتها شوي لأنهم يعرفون حركات فطيم
وهالوقت دخل الجد سالم والجدة حصة : مرحبا الساع عيالي
الكل: مرحبا مليون ولا يسدن في ذمتيه (وتوايهو)
شما: هلا والله البيت نوّر بردتكم .. شحالكم وشحال حمدة؟
الجدة حصة: الحمد لله صارت زوينة الحين.. وعليا ولا هم عارفين وش فيها كل يوم حطوا لها مرض يديد مسكينة
بومبارك: الله يقومها بالسلامة ان شاء الله.. والعيال و فهد شحالهم؟
الجد سالم: الحمد لله يا ولدي و يسلم عليك ويقول لمبارك كل سنة وهو سالم وغانم وعقبال مليون سنة
الجدة حصة: سويتو له عيدميلاد ؟
رباب: هي سوينا له .. فاتج يدوه
الجدة حصة: ما خليتوا لي كيك ؟ تراني اسوي له اليوم مرة ثانية والله إن ما خليتوا لي (وضحك الكل من هالرمسة)
فطيم: يدوه انا شلت لك قطعة كبيرة عشانك يالغالية
الجدة حصة: الله! فطيم ما غيرج .. ليش في شي صار بغيابي؟
احمد: ليه يدوه اشصاير؟
ويغمز لرباب بعينه لأنه يدري جدته وش تقصد
الجدة حصة: سلامتك يا ولديه.. اقول حبيبتي فطيم تعالي يمي.. (وجت جنبها وحطت يدها على يبهة فطيم تشوف حرارتها) ... اقول يمه فطيم شخبارك؟
فطيم فهمت على يدتها وانقهرت وراحت فوق حجرتها زعلانة
الجد سالم: عدال عالبنية يا حصة جزاتها يعني
الجدة حصة: وه يعني انا وش سويت؟؟ .. وش عليك الحين بتيي ولا كأن شي صاير
شما وحزت في خاطرها بنتها: هي لو ما تحبج واجد عمووه ما زعلت منج..
الجدة حصة: وأنا بعد احبها يا شما بس بنتج وايد شايفة حالها ولازم تتواضع شوي.. من تواضع لله رفعه
شما: صاجة عموه .. الله كريم
الجدة حصة : ويرخص الحريم ههه
احمد: اي والله يدوه ادعي انهم يرخصون ابي اعرس قبل لا اعنس
بومبارك: عنلاتك .. توك صغير شالكلام هذا بعد
قفط احمد من ابوه : برايكم انا ساير ارقد لي شوي .. تبون شي الشواب
الجدة حصة: شاب راسك .. ليش تكبرني انا للحين صغيرة
الجد سالم: صغيرة بعيوني يام فهد
رباب: احم احم نحن هنا
الجدة حصة: وانتي شعليج بعد خليه يتغزل .. ما يطلع منه الحجي إلا في السنة حسنة

وضحكوا كلهم و كل راح لحاله

¤؛° الجزء ارابع °؛¤

طلعوا كلهم بسيارة مبارك ..احمد قدام ويا اخوه.. ومريم وفطيم ورباب ورا.. مرايم مو متعودة تتغشى ولا خواتها بعد.. بس إذا ويا اخوها ما يرضى لازم يخليها تتغشى لأنه ما يحب احد يبصبص على خواته وما شاء الله كلهم فيهم الجمال الخليجي الأصيل
اول شي راحوا الملاهي ولعبوا لحد ما تعبوا .. بعدها وداهم مطعم وتعشوا .. وبعدها قالوا بيسيرون البحر.. ما طاع مبارك يوديهم لكنهم قدروا عليه وقنعوه.. مبارك واحمد راحوا يتمشون على البحر وفطيم ورباب تموا يلعبون في الرمل والبحر من قريب عشان ما يتلعوزن.. اما مرايم كانت تراقب البحر وشوي مبتعدة عنهم وعاقة الغشوى لأن في الليل وما في احد قريب منها .. وتراقب البحر بصمت وكأنها تكلمه ويكلمها.. لأن البحر يذكرها بأمها اللي فقدتها وهي عمرها سنة ما تفهم من الدنيا شي بس دايما يقولو لها انها كانت تحب البحر وتعتبره صديقها المخلص اللي ما يفشي بأسرارها.. والحين مرايم صارت شرات امها يوم تشوف البحر.. تختفي كل الكلمات.. ولأن من رحل وغاب.. لن يأتي بعد طول الفراق وتسقط دموعها بانهمار وتتلاشى صورة امها على صفحة الماء كالسراب ..
في الاثناء كان في جماعة شباب عالبحر بس بعيدين شوي ويلعبون كرة ويشوون.. الكرة راحت بعيد راح واحد من هالشباب عشان يجيب الكرة ولفتت نظره مرايم وهي قاعدة والدمعة نازلة من عينها.. ما حب يزعجها ولكنه ظل شوية يتأمل هالوجه الملائكي والدمعة نازلة على خدها.. وانتبه انها موب لوحدها ورجع لربعه
مبارك: مرايم يالله نشي بنروح لا نحصل لنا تهزيب من الشيبة
مسحت مرايم دموعها و قامت : كاني يالله قمنا
ركبوا السيارة وانتبه مبارك على الشباب اللي على الشاطئ ونزل يسلم عليهم ونزل معاه أحمد
مبارك: ياهلا والله How are u man? فينك ما تبين؟ (وسلم على الشباب اللي معاه)
محمد: هلا والله Fine? أنت شحالك ؟
مبارك: بخير و عافية.. اسأل عنك يالقاطع ما يوصلك سلامي
محمد: تقصد من علي؟ أبد ولا يوصلّي شي عنلاته
مبارك: افا .. اللي ما يستحي .. شوف هذي سيارتي اليديدة امس الوالد عطاني اياها هدية عيد ميلادي
طالع محمد السيارة واللي داخلها وعرف ان البنت اللي شافها هي نفسها اللي فيها
محمد: ما شااء الله مبروك تستاهل والله.. جان زين يفتكرون فيني أو يذكرون عيد ميلادي ويعطوني عسى لو قلم بدرهم والله قابل ههه
مبارك: هههاي حلوة.. (غمز له بعينه وقال له) انت اعرس والعروس كل يوم بتتيب لك هدية.. ترى البنات يموتون على هالسوالف
محمد: ههه وانت الصادق خبرك عيلتنا كلنا أولاد مو شراتك يا حظك بس
مبارك:ههه لا تعطيني عين .. بقول للعيوز تشببني
محمد: عنلاتك زادٍ الحين انا بحسدك ... رح بس رح
مبارك: اوكي انا رايح سلم لي على عليو و الأهل
محمد: يوصل وانت بعد سلم كثير السلام
وسلم أحمد ومبارك على الشباب و ركبو سيارتهم وراحوا البيت وطبعا حصلوا لهم شويه تهزيب على التأخير ولكنها عدت على خير و من التعب كلهم سارو ينامون
  • *محمد أخو علي واكبر منه بسنة وحدة وهو يدرس أدب انكليزي باقي له سنة ويكمل جامعة**

////////////////////////////
عشان الافتتاحيه نزلت لكم 4 اجزاء
انتظر ردودكم


التعليقات (8)
الشاطئ الذهبي
الشاطئ الذهبي
معقوله 21 مشاهده ولا وحده ردة الا ضيء الروح
اوكي كلمه مو ضاره احد على الاقل
يسلمو
شكر
ان شاء الله لو تحطوا الصفحه فاضيه
بس ما عليه بنزل هذا الاجزاء الثلاثه لضيئ الروح لا حد يقراه غيرها اوكي

الشاطئ الذهبي
الشاطئ الذهبي
¤؛° الجزء الخامس °؛¤
الحين قربت امتحانات نهاية السنة والكل يذاكر وخصوصا مرايم لأنها آخر سنة وتريد تييب مجموع محترم يدخلها الجامعة بجدارة.. وعلى صفحات الكتاب تكتب بعض من الشخبطات لأنها تحب تكتب الشعر والخواطر وهالسوالف ومن بين اللي كتبته
سألت القدر مرة وماطاع يجاوبني ليه يالزمن تحقرني و تصدني
أريد منك جواب شافي و يريحني تراني تعبت وتعبت عيوني مني
تبجي بجى وتنوح نوح باكي نوحٍ قطع وصالي واحبابي
على صفحة اخرى كتبت شي من نوع آخر.. هي لا تحب كتابة هذا النوع لأنها لا تحس به ولكن من حين لحين تكتب وتسلمي نفسها ببضع كلمات حين تفكر بها تضحك.. لماذا لا تدري! ربما لأنها لا تؤمن به
اهداني عطرا احبه ....
حين اشمه اتنفس الدنيا به ..
انتهى العطر .. ولا زال انفي يشمه و يتذكره ..
ترى لماذا .. هل لأني احبه
أم ان انفي احب عطره
طبعا احب العطر .. فهو ماركة عالمية هاهاهاها
وضحكت مريم ضحكة كبيرة .. وبعدها سكت لأن اذا سمعوها بيقولون اكيد مينونة
مرّت الامتحانات ببطئ شديد وطلعت نتايجهم وكلهم الحمد لله امتياز وحتى رباب هالسنة اول سنة تتيب تقدير ممتاز دائما جيد جدا وكانت مبسوطة مرّة.. ما عدا مرايم للحين ما ظهرت نتيجتها وهي يالسة على نار ..
كان بو مبارك جالس بالصالة وحوله اعياله ومرته وامه وابوه يشربون جاهي ويسولفون .. قطع حديثهم صوت تلفون بو مبارك ..
بو مبارك: هلا والله بالغالي بشّر؟؟..
المتصل: هلا بيك .. ادري بك مستعيل
بومبارك: اكيد هذي الغالية
وسكتوا كلهم يسمعون يبون يعرفون يكلم من و خصوصا شما ..
بومبارك: والله؟؟ .. بشرّك الله بالخير بوخليل تسلم لي تستاهل البشارة.. اوكي مع السلامة
الجد سالم: ها بويه منهو متصل؟
بومبارك: واحد ربيعي يايب لي بشارة
الجدة حصة: خير يا ولدي فرحنا معاك
بومبارك: البشارة حق مرايم ...
مرايم: أنا.. لا تقول ...
بومبارك: مبروك يا بنتي عالنجاح تستاهلين
مرايم: والله بوية.. وعاد شو تقديري و جم يبت؟؟؟؟؟؟؟؟
بومبارك وهو يحاول يخبي ابتسامته: ما يحتاي يا بنتي المهم انج نجحتي وافتكيتي من الثانوية
مرايم متيبسة مكانها مو عارفة شو تقول.. فتكلمت رباب كالعادة: يبه ارجوك حرقت اعصابها مسكينة شوفها شلون صار شكلها!.. صج يبه عفية شنو يابت؟؟
بومبارك: يعني بنت ناصر السالم تتحرينها شو بتييب اكيد بترفع راسه.. ممتاز ونسبتها 94 %
شقت مرايم حلجها تستوعب ابوها شو يقول.. وقامت تناقز من الفرحة هي وخواتها فرحانين وحبت ابوها على راسه و الكل بارك لها ...
مبارك: عفية يالدافورة مبروك تستاهلين
مرايم: ههه اي طالعة على اخواني
أحمد: والنعم.. من قدج وانتي طالعة علي
رباب: اقول مريمو يعني ان شاء الله مو عاجبتش ناسية حتى انا تقديري ممتاز
فطيم: مسكينة جابتها بالغلط والحين بتفوشر .. (وكانت تقصد رباب بهالرمسة)
مرايم: حبيباتي انتو كلكم شطّار والله .. خلاص لا تتهاوشون خلوني مستانسة
شما: هذيلا إذا ما يتهاوشون معناتها مستوي شي مو طبيعي.. مبروك حبيبتي تستاهلين
الجد سالم: ها الريم الحين ناوية عالجامعة
الجدة حصة: هيه اكيد عقب هالدراسة لازم تروح الجامعة .. بنت جارتنا سويرة ماغيرها في الجامعة شلون ببنت ناصر عيل لازم تروح
مرايم: هيه ببدي اجهز اوراقي للتسجيل بالجامعة .. وناسة
مبارك: وشو حاطة في بالج تدرسين
مريم: يمكن اسجل ادب انكليزي
شما: خيبة.. علاماتج تدخلج طب وتبين تدرسين انكليزي
مريم: ما اعتقد ان الطب يصلح لي .. وانا احب الانكليزي واحس اني اقدر انجح فيه
بومبارك: عيني خير انتي بس جهزي اوراقج ومايصير خاطرج إلا طيب
¤؛° الجزء السادس °؛¤
مبارك ويا الشباب ربعه يتحوطون في الشوارع لين ما زهقوا وقرروا يدورون لهم مكان يقعدون فيه.. شافوا لهم قهوة راقيه توها يديدة واختاروها يكملون سهرتهم فيها.. الشباب هم.. مبارك جاسم وعلي واخوه محمد وربيعه اسامه.. وكانت قعدتهم كلها ضحك ووناسة
اسامة: اقول علي دريت اخوك وش مسوي
علي: لا ما دريت.. ليش شمسوي محمد من وراي اعترف ؟؟..
محمد: والله ما سويت شي .. قسم بالله..
مبارك: قالو للحرامي احلف .... ههه
محمد: يالسبال انا تشبهني بالحرامي ..
مبارك: هههاي.. ما قلت شي انا إلا مثل ينقال
علي: يالله ارمس يا رجال شو مستوي
اسامة: اخوك يوم اللي استلمنا النتيجة طلع ماخذ في مادة استاذنا المصري B+ واخوك محتج مو عايبته النتيجة.. وراح للأستاذ وقال له شلون جي حاط لي هالعلامة وانا متأكد ان مسوي زين .
ورد عليه: يابني دي علامة كويسة احمد ربك غيرك عمرهم ما شفوها في مادتي
ورد محمد: غيري هب انا.. شوف انا ابي تغيرها لي وتحط لي A ما اقبل بغيره
الاستاذ: انت جاي هنا تهددني.. مش مغير حاجة وإذا مش عاجبك بلها واشرب ميتها
محمد: شوف يا استاذ لا تخليني اغلط عليك وأنا ما جاي اهدد ولا شي ولو سمحت لا تصارخ تراني مب اصمخ واسمعك زين.. واسمع انت يا ابن الاى لازم تغير لي وتحط لي الحينه A
اسامة: انا كنت ميت من الضحك عليه وهو يكلمه ببرود والاستاذ يصارخ.. لحد ما جابو لنا الأمن وكانت بتصير مشكلة لولا ان في النهاية استسمح اخوك منه.. واحمد ربك انت بعد ان هذي آخر سنة هو بيدرس فيها وبعدها بيرجع بلده والله جان راحت عليك لو تطيح بيده مرة ثانية
محمد: لا اجل اسكت له.. يقول لي يا واد انته جاي تحاسبني انا احط لك اللي يعجبني.. انا تنقال لي هالرمسة شو حاسب الناس لعبة بيده .
مبارك: كفو والله زين ما سكت عنه.. لكن وانا خوك مو عدلة عليك تقول له يابن الاي ههه
محمد: شو اسوي بعد قهرني .. هو مو محترم نفسه شلون يبينا نحترمه
اسامة: هيه صحيح كلامه حتى كله يقول الفاظ سوقية وكله يصارخ حاسبنا يهال عنده ويلعب بعلاماتنا
علي: حصل خير.. وزين ما سحبوا منك بطاقة الجامعة ومنعوك تدخلها وانت باقي سنة وتخلص
محمد: اي الحمد لله كان رحت وطي
مبارك: ههه .. اقول بسألك محمد تخصصكم دراسته صعبة ؟
محمد: هب صعبة وايد كله يعتمد على اللغة و المذاكرة يعني ما فيه شي من المخ
اسامة: شو الغالي ناوي تنقل من الكمبيوتر و تدرس انكليزي
مبارك: لا بس اختي كملت الثانوية و الحين ناوية تدرس ادب انكليزي
علي: والله.. مبروك .. ليش هي شو نسبتها
مبارك: قولو ما شاء الله 94 %
حس محمد بشعور غريب وابتسم.. تذكر البنت يوم يشوفها عالبحر و قال اكيد هي نفسها
اسامة: ما شاء الله الدافورة وليه ما تدرس طب احسن لها ؟
مبارك: ما تريد تقول خاطرها تدرس انكليزي
محمد: الله يوفقها .. والتخصص هذا زين بعد وله مستقبل
وكملوا الشباب سوالفهم وبعدها كل واحد راح بيته
¤؛° الجزء السابع °؛¤
بدأت العطلة الصيفية.. وعيلة ناصرالسالم ما بتسير مكان تصيّف.. يعني بتم في الأمارات.. عشان كذا قرروا يحطون لهم برنامج للصيف شلون بيقضونه.. ومرايم انشغلت بالجامعة والتسجيل وطلعت نتايج القبول و انقبلت بالتخصص اللي تبيه ..
اليوم الجمعة وبومبارك وشما والشواب كلهم ناشين من الصبح وجالسين بالصالة يشربون شاي .. دق التلفون وشالته البشكارة وكانت مرتبكة ..
البشكارة: ماما شما تعالي بسرعة تلفون ..
شما: طيب جاية من يبيني وليه تصارخين اسمعج تراني
البشكارة: ماما مادري من ويبون من .. بس هذي واحدة يبجي ما افهم ايش تقول
ونشت شما بسرعة وشالت التلفون من عند مينا
شما: الوو من معي ؟
المتصلة وكان كلامها متقطع من الصياح : خالتي .. عمي وينه .. لحقوا علينا..
خافت شما ونادت على زوجها : ناصر اقرب شوف من عالتلفون ماادري شصاير
نش بومبارك بسرعة: الو
المتصلة: عمي انا بدرية .. الحق علينا يا عمي
بومبارك بقلق: خير يابويه علامكم؟؟ شي صاير؟؟
بدرية: عمي ابويه وامي سوا حادث وهم الحينه بالمستشفى واحنا بروحنا هنا وما ندري شنسوي
بومبارك: الحين انا جاينكن الحين بمسك الخط ومسافة الطريق واصلكم ... (وسكر التلفون) ..
الجد سالم: خير بوية شصاير عسى ما شر؟؟
بومبارك: ابويه ما شي .. بس واحد من الربع حاشه حادث وهذي بنته تخبرني وانا رايح اشوف شصار عليه .. و عسى خير
الجد سالم: الله يسلمه لهله ان شاء الله
بومبارك: ان شاء الله..
وراح فوق و ووعى مبارك من النوم وشله وياه ومسكو خط بو ظبي
وصلوا بيت فهد.. وكانت هناك شمس وبدرية بروحهم وحالتهم حالة من الصياح.. وأول ما شافوا عمهم على طول ارتموا في حضنه لأنهم دوم يحبون عمهم بالرغم من قلّة شوفتهم له.. ومبارك كان ينطرهم في السيارة برا.. عشان يشلهم ويروحون المستشفى ..
شمس: عمي ابوي مادري شصار عليه.. اتصلنا بعمي راشد بس كان مو في البيت والبشكارة ردت علينا
بومبارك: ان شاء الله ما صار عليه شي ... شلون صار الحادث ؟
بدرية: هم كانوا طالعين الصبح بيتشرون اغراض عشان سفرهم للخارج لعلاج أمي.. وعقب ساعة من طلعتهم جانا تلفون من المستشفى يقولون انهم سووا حادث ولا ندري بشي غير
بومبارك: خير يا بنتي يالله خلونا نروح نشوفهم لا تمون بروحكم بالبيت.. خلونا نسير المستشفى الحينه
وسارو للمستشفى وعرفوا أنهم بالعناية ..كانت حالة امهم سيئة اكثر من ابوهم.. ابوهم أثّر عليه الحادث في العمود الفقري وهذا فيه خطر عليه لأن احتمال الشلل كبير.. لكن امهم وصلت وهي بين الحيا والموت ونص ساعة وانتقلت روحها للباري عز وجل ..
//////////////////////////////////////////

مشكلتي إني أحب
مشكلتي إني أحب
ياي روعه
بليز نزلي الباقي

ღ♥ღ ح ــنــانــو +
ღ♥ღ ح ــنــانــو +
يالله
كملي مره روعه

ندى الحلوة
ندى الحلوة
تسلمين ياقلبي على القصه.
ننتظر التكمله..
بس عندي سؤال هي كم جزء ^_^

الشاطئ الذهبي
الشاطئ الذهبي
هلا حبايبي
نورت الصفحه بردودكم
ان شاء الله حنزل كل 3 الى 4 ايام كذا جزء اوكي
وهذي ثلاث اجزاء ل 111 مشاهده ومافيه الا 3 منهم بس مشكورين
///////////////////////

الشاطئ الذهبي
الشاطئ الذهبي
¤؛° الجزء الثامن °؛¤
صار العزا في العين.. في بيت ابو حمدة الله يرحمها.. ومرت الايام بطيئة وكئيبة.. فهد ظل فترة بالمستشفى ولكن اصابته صعبة شوي وعشان جي هو يحتاج السفر للخارج.. وقرروا ان يشفرونه المانيا لأن اخوهم سعد يدرس هناك وراح يهتم فيه ويعرف يتابعه.. بدرية وشمس راح يسكنون في بيت عمهم ناصر لحد ما يرد ابوهم من العلاج لأن امه وابوه ما رضوا يخلونهم في بيت جدهم ابو امهم وحدهم.. وتقرر سفر فهد وبيرافقه اخوه راشد بو سيف ويرجع بعد اسبوع لأنه بتركه لسعد يتكفل به هناك..
قبل ما يسيرون المطار فهد يوصي بناته .. و يودعهم
فهد: بنياتي شمس حياتي وبدر ليلي.. هالله هالله بدراستكم ..ولا تتعبون عمكم والشواب.. انتو حرمات وينشد فيكم الظهر وما يحتاي اوصيكم.. كلها شهرين ان شاء الله وراجع.. يالله لا اله إلا الله
شمس: تروح وترجع لنا بالسلامة سالم معافا.. محمد رسول الله
فهد: افا يعني اروح اغير اسمي من سالم لفهد وارجع
بوفهد: شو يا بنت فهد مو كافي اسمي سالم يعني .. تبينه هو يتسمى بأسمي بعد
شمس: ههه تسلم لي يدوه .. الله يخليك لنا يا رب
بدرية ونزلت دموعها على خدها ومسحهم ابوها
فهد: أفا .. والله ما تنزل دموعج دام راسي يشم الهوا إلا كانت من فرح وانا فهد بن سالم الكعبي
بدرية: ابويه كل يوم دق علي.. الحينه اميه راحت وانت بتسافر بعد.. يبه رد لنا بسرعة
تأثر الكل من كلام بدرية.. بدرية وايد تتأثر وبسرعة تنزل دمعتها.. بعكس شمس الهادئة والعاقل الكبيرة لأنها كانت مع امها يد بيد وتساعدها بكل شي وتشوف آلامها .. كانت تحي بوجع امها وتشوفها تستحمل وتبتسم دائما وما تظهر للناس ألمها لحد ما تتعب وما تقدر تتحمل وترقد بالمستشفى.. تعلمت شمس الثبات من أمها وكانت دايما تعامل بدرية كأنها امها واختها و صديقتها .
وصلوا فهد المطار وسافر إلى ألمانيا ...
بما أن فطيم ما تحب حد يشاركها غرفتها.. شمس صارت مع مرايم في غرقتها وبدرية مع رباب اللي كانت فرحانة ببنات عمها ..
في غرفة مرايم كانت شمس و مريم يسولفون قبل لا ينامون
مريم: وانا اشوف اليوم غرفتي منورة .. ترى شمس الشموس فيها
شمس: ههه تسلمين .. الغرفة منورة بأهلها
مريم: يسلمك يا رب .. (ولاحظت مريم ان الابتسامة زالت من على وجه شمس)
مريم: وش فيج شمس ؟؟
نزلت دمعة شمس على خدها: تذكرت امي، بالرغم من تعبها كانت لازم تتطمن علينا قبل لا تنام..
وضمتها مرايم تواسيها واكيد اللي مرت وتمر فيه مب هيّن..
مرايم: انا حاسة فيج.. انا بعد فقدت امي ، بس يمكن الله رحمني وما كنت اتذكرها لأني كنت صغيرة لكن انتي عشتي معاها وعايشتي ألمها.. لكن هذا رحمة من الله عشان يريحها من العذاب اللي كانت فيه
شمس: صدقتي ، رحمة الله عليها
مرايم: الله يرحمها و يغمد روحها الجنة .. يالله ننام تأخر الوقت
شمس : برايج .. تصبحين على خير
مريم: وانتي من اهل الخير
اما رباب وبدرية ناموا من زمان بعد ما سولفوا شوي وعدلوا الغرفة ورتبوا اغراض بدرية ...
طبعا اول واحد نش من الصبح هو مبارك كالعادة.. والحين في الصيف صار يوميا يقعد من الصبح يروح يتمشى شوي ويرجع يفطر ويروح يحوط او يطلع مع ربعه.. والحين اجازة وما وراه شي.. لكنه صار يحاسب بدخلاته وطلعاته من البيت لأن بنات عمه فيه وعشان ما يسبب لهن احراج وياخذوا راحتهم..
وفي صباح يوم حلو بعد ردته من المشي داخل وميت من الحر والعرق تارس ويهه وجسمه.. دخل البيت بسرعة يبي يغسل ويسبح بدون ما ينتبه إذا كان احد فيه أو لا.. وتصادم مع حد.. وقف من الصدمة مستغرب وقافط.. وطلعت اللي تصادم معها هي ....................... شمس
¤؛° الجزء التاسع °؛¤
مبارك: السموحة .. أا ما انتبهت كنت مستعيل
شمس كانت منحرجة وايد وعدلت حجابها: حصل خير.. انا بعد كنت شاردة و ما كنت منتبهة
مبارك و عشان يزيل الاحراج قال يسولف معها شوي ويغير الموضوع
مبارك: احم .. شخبار عمي ؟؟..
شمس: الحمد لله بخير بس يقول ان غيابه بيطول شوية يمكن يتم بعد 6 شهور زود هناك
مبارك: اها .. الله يرده بالسلامة ان شاء الله
شمس:الله يسلمك.. (ونزلت شمس راسها وقالت) يعني قعدتنا عندكم بتطول وراح نثقل عليكم
مبارك رد مباشرة و بثقة : شالحجي يابنت العم .. إذا ما يشيلكم البيت تشيلكم عيونا
ابتسمت شمس من رده: تسلم وما تقصرون كلكم قوم عمي
مبارك: برايج بنت عمي انا ساير اسبح ريحتي فاحت ههه .. فخاطرج شي ؟؟
شمس: ههه .. مشكور سلامتك
مبارك: الله يسلمج...
وراح مبارك رأسا لحجرته عشان يتسبح ويغير ملابسه وطلع ويا ربعه
في غرفة مرايم دخلت شمس و لقت مريم محتاسة و ثيابها منثرة في كل مكان
شمس: يه يه .. شصاير ليش الغرفة جي ؟...
مريم: قاعدة اشوف هدومي - ملابسي – واللي يناسب واللي ما يناسب خبرج الجامعة يبي لها كشخة
شمس: ههه .. انزين انا كنت ابي اسير السوق اتشرا.. وابي حد يسير وياي لأني ما اروم اروح بروحي ويا الدريول تيين معاي؟ .. ............. (لأنهم يابو معاهم دريولهم و مرته اللي هي بشكارتهم) ..
مريم: هيه اروح ونص بروحي كنت ابي اروح .. لكن قلتي لأبوي او حد اخاف ما يطيعون نروح ويا الدريول بريحاتنا ..
شمس: هيه انا قلت بقول لعمي او يدي اول.. انا وبدريه كنا نروح غالبا مع ابويه او الدريول والبشكارة لأن امي ما تقدر تيي ويانا
مريم: زين عيل عالغدى نقول لهم و بكرة الصبح نسير نتشرا ..
شمس: اوكي برايج ..
وسكتت كأنها تبي تقول شي بس مب عارفة شتقول
مريم: شفيج شموس علامج؟؟ في شي ...
شمس: أاا .. لأ ما في شي ههه ... بس من شوي صارلي موقف
مريم بفضول : والله؟ شو صادج؟ مع منوو الموقف وليه تضحكين ..
شمس: مع اخوج مبارك..
مريم: هييه وبعديين شو السالفة؟؟..
شمس: ما شي سالفة .. بس هو كان يايي مستعيل من برا وتصطادمنا .. مسكين انحرج بس بعدين عادي
مريم: ههه فديته اخويه .. وبس؟
شمس: هي بس شو بعد .. رمسنا شويه عن ابويه و قال بيروح يتسبح لأن رحته فاحت هههاا
مريم: ههه ... مهظووم طالع على اخته
شمس: ههه ... مريومة شكلج وايد تحبين اخوج ..
تنهدت مريم وقالت: هذا اخوي و صديقي وامي وكل هلي بالدنيا عسى الله لا يحرمني منه.. انتي تدرين ان امي ماتت وانا صغيرة حتى ما كملت سنة وما كان عندي إلا اخويه مبارك وهو اكبر مني ب 3 سنوات.. يهتم فيني كأني بنته.. يحبني كأني امه .. اسراري وهمومي كلها عنده ... مبارك قطعة مني ولا والله انه كليّ.. طيبته بلسم لقلبي و ووجوده طعم لحياتي ..
ابتسمت شمس لكلامها: عسى الله لا يحرمكم من بعض.. يا حظك يا ولدعمي باختك.. اما انا ما عندي غير بدرية و صغر سنها ما يسمح لي اني ارمي همومي عليها ... فأنا كنت امها الثانية من بعد امي الله يرحمها (وسكتت شمس قليلا وقالت مخاطبة مريم) مريم، شلون خالتي شما معاكم؟؟
مريم وفهمت لشمس : الحمد لله .. شما طيبه وبنت اصل ومعاملتها معانا زينة بس طبعا مستحيل تقدر تعوضنا عن امنا لكنها حرمة حبابة وعيالها هم اخواني.. شمس.. ما اعتقد عمي راح يتزوج من عقب المرحومة ..
نزلت دموع شمس على خدها من كلام مريم: اتمنى ان هالشي ما يصير .. احنا ماراح نقدر ننسى امنا .. لكنه ريال حاله حال غيره ويبي له حرمة تداريه ..
قالت مريم لمواساتها: لا يا شمس عمي يحب خالتي حمدة ومو بسهولة يقدر ينساها.. ابويه كان لازم يتزوج لأن نحن كنا صغار ونحتاج لرعاية وابويه ما يقدر يسوي هالشي بروحه لكن عمي غير ..
ارتاحت شمس من كلام مرايم لها و مسحت دموعها وابتسمت ابتسامة رضا
الظهر على الغدى كانت العايلة كلها متيمعة تتغدى بالساحة الخارجية للبيت.. وهذا مكان الشواب المفضل لأنهم ما يحبون يقعدون على الكراسي وياكلون.. فرشو لهم وقعدوا كلهم يتغدون مع بعض.. مبارك كان عندما تلتقي نظراته مع شمس يبتسم غصب عنه وينزل راسه باحراج.. اما شمس كانت تحس ان وييها بيتحرق ومب عارفة تاكل شي ...
مريم: ابويه .. يدي .. شمس تبي تروح السوق تتشرا للجامعة وانا ابي اروح معها
انتبه مبارك لرمستها وتابعها باهتمام
بومبارك: خير ان شاء الله .. و متى تبون تسيرون؟
شمس: بكرة من الصبح احسن شي عشان نلحق نشترا كل اللي نبيه ...
الجد سالم: منو بيوديكم ؟؟
بومبارك: انا بكرة ماقدر عندي موعد مهم وما اقدر أاجله
شمس: لا تعطل نفسك عمو عشاننا .. ممكن نروح مع الدريول واذا خالتي شما تبي تسير ايانا اوكي ..
شما: ما اقدر يا بنيتي نحن متعودين كل جمعة نسير بيت الجيران ونتم لأذان الظهر.
بومبارك: وماشي سيرة بروحكم مع الدريول
عقدت حياتها شمس .. و برطمت مرايم .. واخيرا نطق مبارك
مبارك: انا بكرة فاضي ممكن اوديكن ..
مرايم: فديته اخويه انا ...
شمس: اذا فيها كلافة عليك ولد العم ما يحتاي نقدر نصبر كم يوم ..
مبارك: لا كلافة ولا شي .. وانا ما احب روحة السوق وخصوصا ويا الحريم.. وبنفس الوقت ما احب روحه الحريم للسوق بروحهم.. وعشانكن كسرتو خاطري تكرمت عليكم وبسوي فيكن جميل وبيوديكن و لكن بشررط ....
اشتغربت شمس: شو شرطك ولد عمي! ..
مبارك: ابيكم تشترون لي على ذوقكم اي شي....
الجدة حصة: طالع هذا يبي رشوه بعد
مبارك: ههه .. هذا شرطي و إلا ما اوديكم ... شو قلتوا؟؟
مرايم تطالعة وهي رافعة حاجب واحد: أيا العيار ... كل شي بثمن ها
شمس: تامر .. ما يغلى عليك الشيخ مبارك ..
مبارك: سمعي الرمسات العدلة .. مشكورة الشيخة ... يالله انا اترخص .. الحمد لله شبعت ... شي بخاطركم؟؟
الجميع : بس سلامتك
ويوم الجمعة الصبح طلعتهم من البيت
مبارك: شو هذا ...
مرايم: شو؟ شو شو هذا؟
مبارك: وين الغشوى ..
شمس: اي بس انا ما اتغشى!..
مبارك : ماشي سيرة عيل.. اول تتغشون وبعدين نروح ..
مريم: عّديها اليوم اخويه تكفى ..
غصب عنها ابتسمت شمس .. وعجبتها غيره مبارك عليهم.. واخذت الشيلة ولبستها كأنها غشوى
شمس: شرايك ولد عمي الحينه ؟؟
مبارك: اي هذي الحريم السنعة .. يالله انتي بعد ريمو ..
مريم: ريمو بعد؟ .. امرنا لله حاظرين اخويه
وراحوا السوق ووداهم مبارك.. وطولوا وايد لأن شمس ذوقها عالي ومو اي شي يعجبها.. وحتى مرايم نفس الشي.. ومبارك تملل لأنهم كل شوي يدخلون محل ويطلعون من محل وفي قلبه يقول.. وش لي انا قايل اوديهم لو مخلي ابوي يبتلش فيهم احسن لي اما صج الحريم ما ينراح معاهم السوق، احنا بالعكس ندخل محل محلين ناخذ اللي نبيه ونص ساعة مكملين اشغالنا كلها..
مرايم: انا اخذت كل شي ابيه ..وشو عنك انتي خلاص؟
شمس: هيه خلص .. بس باقي شي واحد بعد ..
مرايم : شو بعد؟
شمس: الهدية ما اخذنا شي لمبارك...
مريم: اي والله... طيب شو بناخذ له..
شمس: ام .. المحل اللي جنبنا للعطور ، شو رايك ناخذ له عطر ..
مريم: هي والله خوش اقتراح .. واخويه موته يتسبح بالعطور ههه
شمس: ههه .. اوكي يالله توكلنا
وراحوا المحل و خذوا له عطر فاخر و ريحة فنانة ورجعوا البيت.. مبارك وصلهم وراح لربعه.. ومريم وشمس راحوا غرفتهم يرتبون اشيائهم ... واخذت مريم غرشة العطر بتوديها غرفة مبارك وقالت لها شمس انها بتسير وياها عشانها خاطرها تشوف غرفته .... غرفه مبارك مجابلة غرفه مريم بس يفصلها غرفة فطيم عنها بالنص ...
دخلوا الغرفة وكانت ولادية بكل ما فيها .. لونها ازرق فاتح . فيها نافذة تطل عالخارج.. فيها الكمبيوتر على طرف .. و السرير لونه ازرق غامج ... ومعلق على الجدار صور لاعبين ومنظر طبيعي .. وصورة عائلية ..
شمس: غرفه اخوج حلوة ..
مريم: من ذوقج حبيبتي..
وحطت غرشة العطر على الكومودينو لأنه اول ما يجي بينام ويمكن ما يشوفه اذا حطته في مكان ثاني ..
شمس عينها تتجول في الغرفه : مرايم منو اللي في الصورة؟؟ ..
ابتسمت مريم ابتسامة حزينة: هذي الولد الصغير هو اخويه مبارك و اللي حاملها هذي انا .. وهذا ابوي و اللي ماسكة يده .. أمي ..
وبعدها طلعوا من الغرفه وراحو يرقدون شوي ...
¤؛° الجزء العاشر °؛¤
مبارك ما رجع البيت إلا آخر الليل.. ولما انسدح على الشبرية شاف زجاجة العطر ..قام يقلب فيها ويتساءل منو يابها.. بعدين تذكر ان يمكن هذي من عند اختته وبنت عمه .. فتحها وعجبته الريحة من الخاطر.. ترشرش منها و نام..
هالمرة مبارك تأخر في رقاده وما نش إلا اساعة 10... صحت مريم قبله واستغربت لما سألت البشكارة وقالت ان مبارك للحين ما وعى من الرقاد... راحت تدق عليه باب حجرته وهو لا حياة لمن تنادي ..
مريم: مبارك .. ليه للحين نايم؟؟
استيقظ مبارك من النوم متثاقل عندما سمع صوت دق الباب وفتح الباب وشاف مريم قدامه
مبارك: خير شو صاير موعيتني من صباح الله شتبين ؟..
مريم: شوو تخربط ..الحينه اساعة صارت 10 لمتى بترقد بعد.. واليوم ما سرت تسوي رياضة ولا شي
مبارك: والله؟.. راحت عليه نومة .. لأني اصلا رجعت البيت متأخر ....... وبعدها تذكر ......
مبارك: او يمكن من العطر اظاهر حاطين لي فيه منّوم.. رشيت لي منه وتقولين شو اغمى عليّ!..
مريم: ههه اسم الله عليك .. هذا من حلاوته تخدرت ما قدرت على هالريحة الفنانة ..
مبارك: ههه كل شي يجوز .. طيب روحي خلي البشكارة تجهز لي الفطور على ما اغير ملابسي و اغسل وجهي إذا ما عليش امر ..
مريم: ان شااء الله .. راح اجهزه لك بنفسي تامرني أمر .. كم مبارك عندي انا
مبارك: تسلمين الغلا والله
قربت الاجازة تخلص وبيبدأ دوام الكل عقب مدة بسيطة .. اللي بيروح الجامعة واللي بيسير المدرسة .
كانت رباب و شمس نازلين يركضون على الدري..
رباب: امايه الاجازة خلصت ماشي باقي عليها.. نبي تطلعونا شويه نستانس قبل صكة المدارس
شما:وانا شو بيدي .. سيري لأبوج او مبارك قولي لهم ..
رباب: امي .. حتى بدرية وشمس كله في البيت ولا نطلعهم ولا شي .. مو عدلة بويهنا ترى
شما: يأم السانين .. الحينه يجي ابوج وخبريه باللي في خاطرج ..
شمس: اذا علينا احنا خالتي ترى عادي و احنا مرتاحين معاكم جذي ..
مريم: يا ربي .. شموسة نحن نبي حجة عشان يطلعونا .. شرايكم نسير البر
فطيم: اي والله من زمان ما رحنا ..
بدرية: انا عمري ما سرت البر .. يعني وناسة اذا رحنا؟؟..
مريم: هي حبيبتي بدور .. مرّة وناسة
شمس: شوقتونا على السيرة .. يالله رباب اشتغلي عالموضوع . ههه
رباب: اوكي .. المهم تدعموني كلكم عشان ما انحط في وجه المدفع و بعدين تخونوني
الكل : سيري و نحن من ورائك ههه
وبدأت رباب حملة الاقناع لأبوها والشواب.. والعيوز يدتهم حصة شجعتهم ووقفت وياهم .. و حددو السيرة الاسبوع الجاي.. وقالو لقوم عمهم راشد يي معاهم ومريم قالت لخالتها سعاد وبنتها و كلهم وافقوا على الروحه ..
يوم الخميس الكل نش من الصبح.. اكيد من الوناسة وراهم سيرة بر وما تتكرر كل يوم.. الكل اجتمع في بيت ناصر بومبارك.. وروحوا.. فطيم ورباب وبدريه واحمد مع مبارك في سيارة.. وشما وسعاد (خالة مبارك ومريم) مع بومبارك لأنه ما طاع يخليهم يسيرون مع الدريول.. العم راشد ما سار وياهم ولكن راح ولده سيف وودا معاه امه وسارة وزينة.. والجد سالم والجدة حصة راحوا معاهم شمس ومريم وبنت خالتها الجازي..
وصلوا و دوروا لهم مكان زين للقعدة و فرشوا لهم ..
الجدة حصة: يالله عيني شما خلونا نقوم نطبخ الغدى
شما: امرج عموه .. بس يبي لنا نخلي البنات يجمعون الحطب عشان النار
مريم: بنقوم الحين .. يالله بنات قومن
شمس كانت مستغربة لأنها اول مرة تسير البر: وين نقوم؟
الجازي: ههه قومي معانا وانحن نعلمج
وقامن البنات كلهن يدورون الحطب الصغار عشان يشعلون فيه النار للطباخ.. وكانن فرحانين وحتى تسابقوا منهي فيهم تجمع اكبر كمية..
الشباب كانو متواعدين مع ربعهم ان يسيرون هم بعد .. وتلاقوا معاهم هناك وراحوا عندهم.. هم قاعدين بعيد شوي عن مكان العيلة عشان ياخذون راحتهم..
تغدو و كان الغدى فنان .. طبعا كل الحريم شاركوا في اعداده و طلع ولا احلى ...
الجازي: اما الطبخة اليوم روعة تسلم يدينكم
مريم: هيه والله .. يبي لنا نتعلم خيبة ما نعرف نسوي شي ..
شمس: انا اعرف شويه خفايف .. يعني حلاوة و معجنات
الجدة حصة: خيبة .. هذا انتو بنات هالزمن وش تعرفون تسوون .. الله يرحم حريم اول يوم احنا كبركم فاتحين بيوت وعيالنا طولنا
سعاد: الدنيا تغيرت الحين يام ناصر .. وين حريم اول ببنات هالزمن
الجازي: شمس شنو راح تدرسين بالجامعة
شمس: كمبيوتر ان شاء الله
الجازي: والله؟ انا بعد يعني بتكونين وياي
شمس: هيه ..صدفة سعيدة طمنتيني على الأقل اعرف وحدة بتكون معاي
مريم: الله حلو.. بتكونون جميع .. وانا لحالي .. و برطمت
الجازي: بكرة تتعرفين على بنات معاج .. و بعدين بنكون مع بعض بالجامعة وبنشوف بعض في البريكات و الكافتيريا تجمعنا
الجازي: ههه هيه لأن مريم اكيد بتكون 24 ساعة بالكفتيريا
مريم: يا كرهج ... شايفتني امتن عنج
الجازي: ههه ما قلت شي انزين انا الحين ههه
شمس: ههه.. خلاص بنات اخذو بريك .. فاصل اعلاني و راجعين ههه
مريم: ههه
وانتبهوا للشباب وكانوا يسوون ريس ويتسابقون منهو يفوز فيهم.. سيف كان فنان كل مرة يفوز عليهم.. سريع و يسوي حركات و يخمس من الزين.. البنات كانو يطالعونهم ويشجعون من بعيد..
مرة وحدة شافوا سيارة تطير في الهوا.. وتنقلب.. الكل وقف قلبه وقاموا يصارخون.. السيارة مو عارفين منو اللي داخلها ....الشباب نزلوا من سياراتهم وراحو يشوفون شصار عليهم.. اللي كان في السيارة (أحمد اخو مبارك واللي يسوق علي رفيجه).. طلعوهم الشباب وهم يسبحون دم واتصلوا للاسعاف يشلهم...!
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
انتظر ردودكم وتوقعاتكم وش بيصير

الشاطئ الذهبي
الشاطئ الذهبي
انتي الاروع حبيبتي مشكلتي إن احب
اوكي نزلت 3 اجزاء انتظر توقعاتكم في الاجزاء الجديدة

500 ريال مقابل زوج
قصة شخص اراد الفساد فاصبح صالحا قصة حقيقية