الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
bearlyhappy
22-03-2022 - 01:13 am
  1. ::++ الشخصيات ::++

  2. عايله بو سالم

  3. عايله بو صالح (اخو بو سالم )

  4. ام سالم: سيرن يالله غيرن لان ابوكن واصل الحين

  5. هند+شيخه: ان شاء لله طويله العمر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخواتي هذه قصة قريتها في احد المنتديات وحبيت انقلها لكم

::++ الشخصيات ::++

عايله بو سالم

بو سالم و ام سالم عندهم خمس اولاد وبنتين سالم عمره 30 سنه اللى متزوج من بنت عمه نوره عمرها26 و عندهم ولد اسمه سعيد عمره 3 سنوات ...وبعده فيصل للى يشتغل فى الشرطه و عمره 25 ....خالد يدرس فى جامعه الامارات هندسه و هذى سنه رابعه له و عمره الحين 24 و اخر العنقود من الاولاد و البنات حمدان للى عمره 22 سنه و طبعا ما ننسى التوام شيخه و هند يدرسن فى الجامعه تخصص اداره و اقتصاد اعمارهم 23 سنه

عايله بو صالح (اخو بو سالم )

بو صالح من توفت حرمته و هو يهتم فى عياله بدونها و لا اتزوج على امهم عنده من العيال صالح للى يشتغل فى الشرطه مع فيصل و لد عمه و عمره 25 ..... سعيد للى يدرس فى الجامعه مع ولد عمه بو سالم خالد .وهو اصغر عنه بشهر واحد بس .مريم عمرها23 سنه و تدرس علاقات عامه فى الجامعه مع اختها ..وبعده خلود تدرس فى الجامعه مع بنات عمها للى بتموت على حمدان تموت فيه وحمدان اكبر عنها باربعين يوم بس ....يعنى هيه عمرها 22 سنه
هذى هيه الشخصيات الرئيسيه فى القصه و باقى الشخصيات بتلاقونها فى القصه
::++ منك اشتكى ياويلى ::++
الجزء الاول
حمدان: اما اه
ام سالم: صمختلى اذنى انزين تعال تعال انا اهنيه
حمدان: حشى تقول ابره و ينج عاد شو يالسين نلعب قطو وفار
ام سالم (تفره بالكلينكس اول ماوصل): امك فار يا راعى الفار انته
حمدان: شو اسويبج يعنى ما ادلج وين
ام سالم: انا اهنيه بعد وين بسير
حمدان: ههه الا اقولج امايه وين ابوويه
ام سالم: ابوك طلع العزبه
حمدان: يالله ياربى(يحيس ثمه )
ام سالم : واشفيك
حمدان: اريد بيزات ماعندى
ام سالم: امس عاطنك 400 و ين حطيتهم
حمدان: بالله عليج ما اكل
ام سالم: حشى باربعيميه
حمدان: هيه
::++ يدخل سالم ::++
ام سالم: هلا و لله بظناى عنى ما اخلى من هالشوف ياربى
سالم: السلام عليكم (يلوى على امه) فديتج ياربى
حمدان : اخ منج انتى قسم بالله
سالم: شو تغار
حمدان: ما اغار اقول سلوم
سالم: هلا بويه
حمدان: اريد فلوس
ام سالم : لا تعطيه و لا عندك خبر
حمدان: شو هالحاله اريد فلوس انا
ام سالم: امس عاطنك ابووك 400 وينهم
سالم: امايه خليه الريال ما يتحاسب
ام سالم: هالولد بيننى بطران ما ادرى اشحقه
حمدان: بتعطينى
سالم: هيه نعم كم تبا
حمدان: للى تقدر عليه
سالم: مقدور عليه يابومحمد اندوك 500
حمدان: يالله عنى ما اخلى
ام سالم : ودر عنك البنات و الخربطان
حمدان: ماعندى بنات انا
سالم: و لله ما ادرى منو ماسكينه ذاك اليوم يغازل بنت سعيد
حمدان: لا و لله
سالم(يقلد حمدان): هيه و لله يالله يالله سير اتوكل على لله
حمدان: برايكم مع السلامه
ام سالم(توقف): لله يحفظك وها لا تسرع ياولدى
حمدان(من برع الصاله): ان شاء لله
::++ صاله بين بو سالم ::++
عبدالله (ولد سالم ): باباه
سالم: عونك فديت ياربى
تدخل نوره(ام عبدالله): السلام عليج خالوه
ام سالم: مرحبابج باجى يابنتى
نوره: وين عمى
ام سالم: طلع العزبه
سالم: هيه صح انا بسافر الاسبوع الياى
نوره حست بقلبها ينقبض هذا ليش يبا يسافر
ام سالم: وين تبا تودر حرمتك وعيالك
سالم : ساير شغل مب لعب
عبدالله: باباه اليد لوح تكان باباه
سالم: ان شاء لله بنروح
نوره: متى بتسافر
سالم(يطالع عبدالله): يوم السبت
نوره: يعنى بعد يومين
سالم: هيه عندج مانع (يطالعها بنظره )
ام سالم: قصر عيونك اشفيك جذا اطالع حرمتك جيه هذى ام ولدك بعد مب عايبنك تسال و لا شو
نوره: خالوه برايه لله يهديج سالم مايقصد
دومها نوره تغطى عليه ومن فعايله دومها تظهر انه هو لاحسن من بين اخوانه بس هو مايستاهل كل يوم مرابع وحده ومرات تقوللهم يبات فى البيت وهو يبات فى شقه من شقق البنات
سالم: انتى يوم الجمعه بعد الصلاه جهزيلى الشنطه
نوره: يالله عبدالله انسير نتغدا (اطالع سالم) ان شاء لله يصير خير
عبدالله: ماماتى بنلوح التكان انا وباباه
سالم: حبيبى ان شاء لله بس اتغدا اول
عبدالله: احبك باباه
ولا رد عليه سالم لف يطالع التلفزيون عبدالله وقف يطالع ابوه ونوره بسرعه خذت الولد وسارت تاكله .....
::++ دخل فيصل ::++
فيصل: السلام عليكم
ام سالم +سالم: وعليكم السلام
فيصل(يطيح على الكرسى بدريسه): اخ ياراسى
ام سالم: ياويلى و اشفيك ياولدى
فيصل: منهد حيلى
سالم: اقول امايه بترخص انا عنكم
فيصل: وين ما بتتغدى ويانا ابويه ياى الحين فى الطريق
سالم: لا و لله معزوم عند ربعى
فيصل(يطالعه بنظره استحقار): سير خل ربعك ينفعونك
سالم: يالله برايكم
ام سالم: حافظنك الرب
بعد ماطلع سالم تعدل فيصل فى قعدته وطالع امه
فيصل: اماايه متى ولدج بيصطلب و يغدى ريال
ام سالم: شو تشووفه هب ريال فى عينك
فيصل: الريال يهتم بحرمته و عياله
ام سالم(تتنهد): و لله ياولدى شو تبانى اقولك
فيصل: المهم يا اماايه رمسيه (وقف )
ام سالم: وين العرب
فيصل: بغير و بنزل
ام سالم: لله يهديك ياولدى اترياك
فيصل: ان شاء لله (يحب راس امه و يطلع )
قبل لا يطلع فيصل دخلت هند و شيخه البيت على غير العاده من وقت وقف مستغرب
فيصل: ويه بسم لله انتن شيابكن
هند : الدريول
فيصل: تنكتين حضرتج
شيخه: فيصل حبيبى نحن خلصنا ورجعنا
فيصل : يالله فديتج ياربى تسويلى الدنيا انتى
وقفت هند امبرطمه هيه وايد تحب فيصل اخوها اكثر عن عمرها: وانا شو يعنى
فيصل: انتى امى انتى حياتى عنى ما اخلى منج
شيخه: فيصلوه بخبرك سر
فيصل: فديتج و لله بغير و بنزل و انتن بعد سيرن غيرن و تعالن بنكمل سوالفنا
هند: خلاص ما عليه لان فى خاطرى كلام اريد اقوله
فيصل: عيل خلاص سيرن سلمن على الوالده و انا اترياكم
شيخه+هند : ان شاء لله
سار عنهن فيصل فوق و دخلن الصاله على امهن
شيخه+هند: السلام عليج الغاليه
ام سالم: و عليكن السلام وابووى شو يايبنكن
شيخه: و لله شو هذا امايه ترانا خلصنا من وقت
هند: اماه
ام سالم: عونج
هند: متى بعرس ؟؟ !!
ام سالم: عنلاتج يالهرمه تبينى اوقف برع عند الشاره اقولهم عندى بنت للى يريد يعرس
شيخه: بنتج مستخفه و لله يا امايه ههه
هند : اسولف وياج حشى ضو

ام سالم: سيرن يالله غيرن لان ابوكن واصل الحين

هند+شيخه: ان شاء لله طويله العمر

سارن البنات فوق كل وحده فى غرفتها على الرغم من انهن توام بس كل وحده تريد خصوصيتها هند كالعاده فى غرفتها تخطط حق المستقبل وكيف ريلها بيكون و ما اعرف كيف اما شيخه انسانه حبوبه و طيبه همها الوحيد سعادتها و سعاده امها و ابوها و اخوانها طلعت من غرفتها صوب غرفه هند علشان الغدا و سمعت صوت الاغانى واصل لين الممر
شيخه: مالت عليها تسمع نبيل شعيل وين هذى و الحب بسم لله
(( ادق باب غرفه هند ))
شيخه: هندوه وطى على المسجل و يالله انزلى
هند(بعد ماقصرت على المسجل): يالله الحين
شيخه: يالله نترياج
نزلت شيخه وشافت ان ابوها توه حادر البيت
شيخه: السلام عليك بويه
ابو سالم: حيالله بنيتى شحالج امى
شيخه: بخير دامك بخير وسهاله
بوسالم: وين عيل امج
شيخه: فى الصاله
::++ دخل بوسالم الصاله ::++
بوسالم: هالعيوز شحالج
ام سالم: عيز حيلك قول امين شو تشوفنى خرفت
شيخه: ههه
ام سالم: اشعنه اتضحكين
شيخه: ها ماشى
بوسالم: اشفيج شابه ضو
ام سالم: ولله يابوسالم قلبى يعورنى من داخل على ولدى سالم
بوسالم: احيدج تحاتين الحميدانى و الحين سالم مب جانه معرس الريال
ام سالم: ولدك بيسافر بالسبت يابوسالم
بوسالم: لله يحفظه يمكن شغل
ام سالم: هو قالى شغل
::++ يدخل حمدان ::++
حمدان : مرحبا الساع (يلوى على ابووه )
بوسالم: ذبحتنى يابوك اشفيك انته
حمدان: اسلم عليك
ام سالم: ولله جانه الا ابووك يابك من بطنه هب انا
حمدان(يطالع ابووه): تصدق ابوويه عوشه حرمتك المصون تغار بشكل فضيع
ام سالم: يالله عااد للى يسمع الحين
حمدان: تحلفين انج ما تحبينى
ام سالم: و لله انى احبك و احب الارض للى تمشى عليها شو تبا بعد
شيخه: بس خلاص هذوه خالد وصل
بوسالم: بارك لله فيج يابنتى حرمه بيت و لله
::++ تدخل هند ::++
هند: عيل انا شو
حمدان: شاكيرا بزمانج
هند: تطنز حضرتك ؟؟ !!
حمدان(يقلدها): لا الغاليه اطنز
شيخه: حمدان بس خلها ما فينا على لسانها
هند: شوفيه لسانى
حمدان: يهز الشرق الاوسط وانا اقول فى امريكا مشددين المراقبه ليش
ام سالم(تفره بالماى): شو تشبه اختك بهذا شأسمه ؟؟ !!
حمدان: ياربى منج ياعوشه قسم بالله بعرس عليج
بوسالم : ههه و لله محد ظاهر على الا انته و فيصل
شيخه: وخالد بعد ابوويه
::++ دخل خالد ::++
خالد: السلام عليكم سمعت حد يطرينى اكيد شيخه الحريم شيخه بنت سعيد
هند: شو هذا تتحسبونى بنت البطه السوده (برطمت )
ام سالم: انا سوده عنلاتج
حمدان: عاشت عوشه
ام سالم: يكفينى خبال حمدان اتزيدينى بعد
خالد: استهدوا بالله (يطالع هند) هنوده
هند: لبيه
خالد : لبيتى حايه ودى كتبى فى غرفتى مافينى اسير فوق
::++ يدخل فيصل ::++
فيصل : السلام عليك بوويه (يحب راس ابووه )
بوسالم: حيالله سندى شحالك يابو منصور
فيصل: و لله بخير ربى يسلمك
بوسالم: شحاله سعيد ولد عمك وياك


التعليقات (8)
داجه ومن المدرسه هاجه
داجه ومن المدرسه هاجه
مشكوره على االقصه بس لها جزء ثاني ولالا

bearlyhappy
bearlyhappy
العفوو حبيبتي مرورج اسعدني والأجزاء جايه في الطريق
أبشروا بالخير

داجه ومن المدرسه هاجه
داجه ومن المدرسه هاجه
يلا عاد لاتطولين علي ..!!!
<<<<<<<<<<<< تنتظر

داجه ومن المدرسه هاجه
داجه ومن المدرسه هاجه
مشكوره اختي,,
وبنتظار الباقي

bearlyhappy
bearlyhappy
العفو اصلا انتي السبب في نزول الجزء الجديد
مرورج اسعدني يالغلا

داجه ومن المدرسه هاجه
داجه ومن المدرسه هاجه
مشكوره اختي

bearlyhappy
bearlyhappy
مرحبا أختي داجه ومن المدرسه هاجه
نزلت الجزء عشانج بس اصبري علي شوي
الجزء الثالث
++::يوم الجمعه في بيت بوسالم++::
ام سالم:بوسالم
بوسالم:هاه
ام سالم:بغيتك بسالفه قبل لا تدخل على العيال
بو سالم(خايف):صار شي
ام سالم:ما صار شي
بوسالم:عيل
ام سالم:بخبرك ولدك فيصل يريد يخطب
بوسالم(فرحان):لاوالله ترمسين صدق منو يبا ماقالج؟؟!!
ام سالم:قالي عني ماخلى منه
بوسالم:منو يريد قولي
ام سالم:يريد مريم بنت عمه محمد
بوسالم:الله يبشرج بالخير واليوم هم ياينا على الغدا برمس ابوها وبنتشاور
ام سالم:ان شاء الله بس لا ترمس جدام العيال الحين سو عمرك ماسمعت شي
بوسالم:ان شاء الله
دخل بوسالم الصاله وكانوا فيصل وسالم وخالد وحمدان وشيخوه قاعدين
بو سالم:السلام عليكم
الكل:وعليكم (ساروا يحبون راس ابووهم)
شيخوه:ان شاء الله بسير
++::سارت شيخوه توعي اختها++::
سالم:حمدان شو رايك انسير بانكوك
يلتفت فيصل يطالع حمدان للي منزل راسه : لامب ساير
سالم:اشعنه مب انته تحن على اريد اسافر
حمدان: اريد اقعد عند قوم ابويه محدعندهم
سالم:عندهم فيصل وخالد
حمدان :فيصل مب طوال الوقت اهنيه في الدوام وخالد في الجامعه
خالد:غريبه انته مب حمدان للي اعرفه شو مسويلك غسيل مخ(يضربه فيصل على ريله)اخ
حمدان: مافيني شي انا مثل ماكنت
فيصل :تعال حمدان
حمدان (يرتجف ):هاه
فيصل: شوفيك خايف تعال اهنيه اباك
حمدان (وقف جدام اخوه فيصل): هاه شو
فيصل :اندوك مفتاح سيارتي
حمدان (مستغرب ):ليش
فيصل :بسير وياك المسيد)يبتسم(
حمدان(يبتسم):ان شاء الله
خذ المفتاح من يد فيصل وهو فرحان ومستانس وشغل السياره ورجع00ودخلت وياه شيخوه الصاله
ام سالم:وعيت اختج
شيخوه: هيه الحين بتنزل
بوسالم:عيل وين نوره وعبدالله
سالم:فوق
++::تدخل نورة مع ولدها ++::
نوره : نسمع صوتك عمي
بو سالم :سمعتي صوت الجنه ان شاء الله
نوره :آآمين
عبدالله:باباه (يسير صوب ابووه الي وقف )باباه وين
سالم:بسير اصلي سير عند مامااه
بوسالم :جيه بعدها الصلاه
سالم: انا بسير (شاف ان عبدالله متعلق في كندورته)سير عند امك مب فاضيلك
فيصل :حرام عليك هذا ولدك
سالم: ادري مب محتاج منك تنصحني
نوره: عبوود حبيبي تعال
عبوود:ماماه اريد بااباه(برطم)
سالم:اوهو(يشل عبدالله ويحطه جدام نوره ويطلع من الصاله)
ام سالم نزلت راسها وبوسالم قعد يطالع سالم بنظره غضب ياويلك من الله ياسالم000
نوره:بس عبدالله خلاص ماعليه
عبدالله:ماماه اريد الوح مع باباه(ويصيح)
خالد:حبيبي عبوود تبا تسير مع عمي خالد الدكان
عبدالله يرفع راسه والدموع على خده الوردي:هيه اريد
خالد: يالله تعال اشوف
عبالله(يبتسم):اه عمي
فيصل: انا منوه
عبدالله:عمي فصولي
حمدان:ههه زين ماقال فضولي
عبدالله: انته عمي حمدانيو
شيخوه:فديت روحك انا
بوسالم وام سالم ردت البسمه لهم بعد ماشافوا اشكثر عيالهم يحبون يهتمون في عبدالله المسكين اللي ما يهتم في ابووه ولا يسأل عنه دخلت عليهم هندووه وهيه حالتها حاله
هندوه:يالله حد يوعي نت الرقاد جذا تو الناس
ام سالم: انتي ما تخبريني كيف ترقدين لين الحين
هندوه:شو وراي انزين لا عيال ولا ريل ولاشي
بوسالم:ههه والله انج
فيصل:باجر يوم بتعرسين شو بتسوين
هندوه:يارب اليوم قبل باجر
خالد:ههه خيبه ملغووثه الاخت على العرس
فيصل:الله يعينه اللي بياخذها
بوسالم:يالله ياعيالي نسير المسيد
الكل: ان شاء الله
بوسالم:ماوصيج يا ام سالم اليوم بوصالح بيتغدى عندنا جهزوا الغدا
طلعوا الريايل يصلون في المسيد والحريم في البيت صلن صلاه الجمعه ورتبن الغرف والصاله لانهم يعرفون عمهم بيسير ويا ابوهم العزبه000
شيخوه:امايه خبرتي ابويه
ام سالم: هيه نعم بس دخيلج ماتقولين حق ام لسانين
شيخوه:ان شاء الله ههه
هندوه:شو ترمسون عنى اسمع تراني
ام سالم: محد رمس عنج
هندوه:هيه انزين
شيخوه:امايه شوفيه حمدان
ام سالم: والله ما ادري يابنتي شو فيه خايفه لاصار فيه شي وانا ما ادري
شيخوه:امايه ما بيصير فيه الا كل خير
نوره:خالو
ام سالم:عونج يابنتي
نوره: خواتي بايين
ام سالم(وهيه تطالع الحزن في عين نوره):هيه يابنتي
نوره:زين والله
شيخوه:وين عبوود
نوره:سار مع عمه خالد
ام سالم: احسن له والله
نوره: خالوه عندج صابون يديد مب مستخدم
ام سالم: هيه يابنتي بس حق شو
نوره: اريد احطه في شنطه سالم
ام سالم(تقول فخاطرها كم بتصبرين يابنتي): ان شاء الله الحين بقوم
نوره:والله ماتقومين الحين بزقر مينتي بخليها تيبهم
ام سالم:بارك الله فيج يابنتي
بعد ما خلصوا عربنا الصلاه كلهم ساروا بيت بوسالم الرياييل في الميلس والحريم في الصاله.....بس سالم مو موجود لاهو ولا صالح كلهم عند ربيعاتهم...........
ام سالم قعدت اطالع مريم بدون ما تنتبه:والله صدق عرفت تختار يا فيصل
نوره:خالوه
ام سالم:نعم يا بنتي
نوره:خذت مينتي الصابون
ام سالم:ماعليه
شيخوه:شحالج مريوم
مريوم:بخير ربي يسلمج وينج انتي
هندوه:انتي ماتنشافين صح خلود
خلود:ههه والله شو مركبه عاكس هوه
خلود:موجودات الغاليه
هندوه(تهمس لها):شفتي حمدان
خلود:لاما شفته عساه بخير(ترفع صوتها)
هندوه(مرتبكه):بخير ربي يسلمج
ام سالم: عن منوه تنشدين
خلود:ماشي اسال عن عيال عمي شخبارهم
ام سالم:بخير يعلج الخير ياربي
مريم ابتسمت في ويه اختها خلود00 الا وشوي حمدان داخل البيت وهو يغني وشال البقعه فرحان لاخر درجه
((ياكيف نامت عيونك وانت ظالمني وانا عيني تعاف النوم لوتزعل اسهر وقلبي لاجل عينك يخاصمني كاني انا اللي خطيت ولازم اتحملكاني انا اللي خطيت ولازم اتحمل))
حمدان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حمدان:ليش متغشيه(يكلم خلود)
خلود:000000000000
ام سالم:شوفيك برايها تتغشى
حمدان: شو شايفتني دريول تتغشى عني
شيخوه:يمكن البنت تستحي
حمدان:لاوالله اخت خلود
خلود:شو
حمدان:بسم الله الرحمن الرحيم ما حيدج ترمسيني من طرف خشمج
خلود: كيف تباني ارمسك من خشمي يعني
ام سالم:ههه غربلات ابليسكم شوفيكم انجلب حالكم جذيه مره وحده
حمدان:لاوالله رمسي عدل
خلود:يياربي كيف ارمس
حمدان: قولي شخبارك ولد عمي عساط بخير مت ولا ما مت
خلود: بسم الله الرحمن الرحيم شو ماتخاف من طاري الموت انته
حمدان :كل الناس بتموت
خلود:(تعق الغشوة):انته كل سؤال عندك رده
حمدان:هههيه نعم طال عمرج(ينسدح على ريول امه)
ام سالم :اشكبرك ومنسدح على ريولي
حمدان :خليني قاعد حشى الحين قوم ابوويه باييون
مريوم:خلونا انسير بقعه ثانيه
حمدان :تعالي انتي وين تبين
مريوم: مااريد اقعد انا استحي
شيخوه:من شووه
مريوم :مااعرف
حمدان :قعدي احسلج بعدين امايه بتخليكن تخرفن رطب
البنات :شو
ام سالم:حسبي لله على ابليسك من ولد متى قلت
حمدان:خليني اخوفهن
هندوه (حاطه ايدها علىخصرها ):انا هند بن سعيد اخرف رطب
ام سالم:تراني كنت قبل اشعنه انتي لا
هندوه : انتوا قبل ماكنتوا في عصر التكنولوجيا
ام سالم(تفرها بالجريده :شو هالكتلوج بعد
حمدان :ههه اي كتلوج يابويه حطن الغدا حق الرياييل
ام سالم:واشعنه ماترمس
حمدان : بس جذيه حطن الغدا يالله (يطالع خلود)انتي
خلود(اطالع التلفزيون)
حمدان(وقف مجابلنها):شوفيج زعلانه مني
ام سالم:ودر البنيه
حمدان:صبر اماه خليني اعرف زعلانه مني خلوود
خلود:لاه مب زعلانه
حمدان:عيل سيري حطي الغدا ههه
حطوا الغدا للرياييل والحريم وتغدوا ومن بعدها طلع بوسالم وبوصالح صوب العزبه والشباب دخلوا البيت علشان يسلمون على ام سالم
++::في العزبه++::
بوسالم:بوصالح بغيت اقولك رمسه
بوصالح:قول يا اخوي مايردك غير لسانك
بوسالم:والله يااخوي فيصل سار حق امه يريد يخطب مريم بنتك
بوصالح:والله يابوسالم انا ما عندي مانع امره
بوسالم:يعني
بوصالح:اناموافق يابوك اشفيك القريب احسلها من الغريب بس اترياهل تتخرج وان شاء الله تخطبون
بوسالم:كفيت ووفيت يابوصالح بس لازم تشاور البنت
بوصالح:ان شاء الله بنشاورها
بوسالم:الله يرضى عليهم خلنا انسير انشووف النخل اللي زرعتهم
بوصالح:يالله انزين
قعدوا بوسالم وبوصالح في العزبه والشباب كلهم قاعدين في البيت يسولفون مع البنات 000 بس مريوم وشيخوه قاعدات مع نوره في قسمهم000 وخلود وهندوه يطالعن التلفيون مع الشباب وملانات لانهم يطالعون مباراه
حمدان:هذا مايعرف يلعب شو هذا
هندوه:انته تعرف يوم دل بيروه مايعرف
حمدان:حد رمسج
فيصل:يا اخي شو تبا في عوار الراس
خالد:هيه والله اسكت عنها
سعيد:ههه ليش
فيصل:بس اسمع
هندوه:اخ فيصل شو قصدك
فيصل:مب قصدي شي تعالي ضربيني بعد
هندوه:انا هندوه بنت000000000000
حمدان:كل ما حد يرمسها انا هندوه بنت سعيد عيل من بنته بتكونين الدريول
سعيد:ههه
خلود:ههه
هندوه(اطالع خلود):اتضحكين بعد
خلود:شو تبيني اسوي
هندوه:بالله عليج ما مليتي من مجابل التلفزيون وهذيل قاعدين يطالعون المباراه
خلود:شو اسوي يعني اطلعهم برع الصاله
حمدان:عاشت بنت عمي
هندوه:لا والله وين قوم شيخوه
خلود:عند نوره
فيصل:اوه هندوه سوي خير ويبيلي ماي عطشان
هندوه:حد قالك اني خدامه
خلود:عيب هليج اذا ما خدمتي اخوانج منو بتخدمين
هندوه:ريلي ان شاء الله
خلود:الله ينطبه من ريل(توقف) ما عليه ولد عمي انا بقول حق مينتي تيبلك ماي حد يريد يشرب شي
حمدان:اريد بيبسي
خالد:انا وسعيد نريد عصير فراوله
خلود:ان شاء الله(تسحب هندوه وياها)
طلعن البنات صوب المطبخ 000 اما باقي البنات عند نوره
++::غرفه نوره++::
نوره:عطيني الفوطه
شيخوه:شو تسوين؟؟!!
نوره:فديتج شيخوه الحين بيوصل سالم واغراضه مب مرتبينها
مريوم:حتى صالح بيسافر
نورره(اتصد اطالع مريوم):مع منو
مريوم:مع سالم؟؟!!
شيخوه:شكللهم متفقين والله
نوره:ما علينا الحين خلونا انرتب
شيخوه:انزين
الا واشوي يسمعون حمدان اللي مشهور من بين اخونه بصوته الحلو وخاصه يوم يدق عود00 هو قاعد في الصاله وشال عود اخووه وقاعد يدق عليه و اول ماسمعن صوته البنات اللي في المطبخ ترابعن لين الصاله واللي فوق نزلن وام سالم بعد طلعت من غرفتها لان بصراحه صوته يجنن وكان يغني اغنيه لاحشى
++::لاحشى والله ماجفيته00 لاولابنسساه لي غالي00 وش حياتي لو تناسيته00 وش حل بعمري وحالي00 والله ان يوم لاقيته00 كانها الفرحه تراوالي00 ايه احبه حيل واغليته00 لانه اغلى من ذهب وماسي00صدنا في الروح ولقيته00 وفي حنايا الروح مكاني00 وش لكم لو كان خليته++::
فيصل:روعه بصراحه
هندوه:اول مره اعرف ان صوت الحميداني حلو
ام سالم:ويه بسم الله عليك ياولدي شيخوه
شيخوه:ها اماه
ام سالم:سويلي دخون بدخن الحميداني بشبه
خالد:ههه تخاف عليه
هندوه:لاوالله
ام سالم:عين الشاب نشاب
فيصل:ههه انزين(التفت طالع مريوم اللي مب منتبه له)
شيخوه:امايه
ام سالم:نعم يابنتي
شيخوه : باجر ما بسير الجامعه
ام سالم:اشعنه
هندوه:ليش حبيبتي تخليني بروحي شو قالولج ناطور اهناك
فيصل:بس بتسيرين(يطالع شيخوه)ليش ما بتسيرين
شيخوه:ماعلي دوام
هندوه(تقعد على الكرسي امبرطمه):ليش ما سويتيلي مثل جدولج
شيخوه: نذاله
نوره:وين عبدالله
خالد:راقد في غرفه امي
ام سالم:راقد يابنتي
خالد:فديته ماخلى شي الا و اشتراه متى بيدخل المدرسه
نوره:بعد سنه ان شاء الله
الكل:ان شاء الله
نوره:بترخص عنكم
فيصل:وين قعدي
نوره:ماخلصت اغراض سالم(وسارت وتبعتها مريوم وشيخوه)
فيصل نزل راسه هذي الانسانه كم بتصبر على هذا000 مر اليوم بسرعه وردوا كلهم بيوتهم 00 وبوصالح كان اسعد انسان في هذيج اللحظه 00 فيصل اللي كلهم يتمنونه منو يقول انه بياخذ بنتي 00 اول ماوصلن البيت البنات سارن غرفتهم وبوصالح قعد في الصاله مع ولده سعيد
بوصالح:سعيد
سعيد:نعم بويه(يعدل قعدته)
بوصالح:اليوم يو ناس يريدون يخطبون اختك مريوم
سعيد:لالالايابويه لا توافق محد بياخذ مريوم غير فيصل
بو صالح:ههه خلني اكمل ياولدي
سعيد:السموحه يابويه
بوصالح: مسموح بس اللي بيخطب اختك فيصل ولد عمك سعيد
سعيد(مبطل عيونه):لاوالله
بوصالح: وشفيك صدق
سعيد: احلى خبر سمعنه في حياتي والله
بوصالح:هاشو قلت
سعيد: الريال ماعليه كلام وانا موتفق بدون ما ارد عليك بشي
بوصالح:الله يهديك ياولدي نشاور مريوم
سعيد: هذا الواجب يابويه صبر بسير ازقرها
طلع سعيد وخبر الخدامه تزقر مريوم.........
++::غرفه مريوم++::
كنيستا: مدام
مريوم:نعم
كنيستا:بابا في يريد تحت
مريوم:يالله الحين
بسرعه مريوم لبست شيلتها البيضا ونزلت تحت...
++::دخلت الصاله++::
مريوم:هلا بوويه طلبتني
بوصالح: هيه نعم
مريوم:امر يابوويه ادلل
بوصالح:في ناس يبون يخطبونج
مريوم(منصدمه):شو بس انا صغيره
سعيد:لاتستعيلين وفكري
مريوم:بس قوم من قوم منوه
بوصالح:ولد عمج فيصل
مريوم(قلبها يدق بقو):فيصل
سعيد:هيه فيصل؟؟!!
بوصالح:انا خبرتج واريدج تردين على يوم الاحد لاني بشوف عمج
مريوم:ان شاء الله
بوصالح:سيري ارتاحي يابنتي
مريوم:تصبحون على خير
طلعت مريوم من الصاله مب مصدقه فيصل يخطبني معقوله وتركض بسرعه واول مل دخلت فرت عمرها على السرير وفتحت شعرها الطويل اللي يوصل لين الركب وشافت طيف فيصل على السطح... مستحيل والله مب مصدقه وتذكرت امها 00 وينج يا امايه اللي تبينه بيصير فديتج ياربي وتصيح
واسمحولي ع القصور

bearlyhappy
bearlyhappy
ياعالم ياناس معقوله ولا رد واحد يرفع المعنويات الله يسامحكم

فتاة صغيرة احرجت مدرستها بموعظتها
حوار رائع دار بين حكيم و حكيمة