الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
|| صراع أنثى ||
21-01-2022 - 02:37 pm
سلامو بنووتات الفراشة
.. يعلني أفداكم والله..
بنات هذا موضووع للاذااعة المدرسية...
فقط
وعلى فككرة مو شرط ل متوسط بس ..
ام يعني أنا حااطة ذا الموضووع كل و حده تحط موضووع وااحد فقط يومياّ او موااضيعكم اللي تآخذوها و تقرونهآ بالمدرسة تحطونهآ هني و خاصة اذا كاان يووم حلو ويستااهل اذااعة حلووة أنا جبت لكم موااضييع كثيير والى منااسباات كثييرة بعد بس ...
لازم حد يسااعدني و نكوون يد وحده طيب القرآآن مراح نحطه .. لأنه القرآن عندنا و خصوصا أنه نقرأه من القرآن و مو من شي تااني ..
فبكذا انا بصراحة دايم عليّ الإذااعة يعني انآآ كثيير احتااج مواضيع راا انزل لكم موضووع و اكثر الحين و كل مررة مو بس هذي ...
وبنات تفااعل ...
OK girl
او بليز بنآآت تفااعل لأنه أنا اللي ادور مواضيع و أقرأها بالمدرسة وعندي اشغاال وااجد يعني ما ادوور في قوقل على طوول و ادخل وسااعااتلازم اسجل و أنا ما عندي وقت كتيير ف بليز ابي مواضيع حلووة
تحيت ي حبيبة حبيبها..


التعليقات (9)
|| صراع أنثى ||
|| صراع أنثى ||
هذا ل اسبووع الشجرة...:
التشجير و تجميل المدن
يعتبر التشجير عاملا رئيسيا في تجميل المدن ويعتبر عاملا مهما في تنظيف الجو من احد العناصر الاساسية التي تلوث الهواء وهو ثاني اكسيد الكربون ولذلك فان المهندسين والمعماريين في تنسيق المواقع يهتمون بدراسة التشجير حول مواقف السيارات داخل المدن وذلك لعدة فوائد منها تخفيف حدة التلوث في تلك المواقع وتجميل منظرها وتنظيم الرطوبة وتخفيف ضوضاء حركة المرور وايجاد الظلال وغيرها من الفوائد التي يمكن ان تستفيد منها بوجود الاشجار في تنسيق المواقع المختلفة بالمدن والتي تزداد مشكلات التلوث فيها كلما طغت عليها الحضارة ومواقف السيارات متعددة الادوار والكباري العالية التي ترفع مستوى التلوث في الهواء الى مستويات توصلها بسهولة الى المساكن والمنافع المحيطة. لذلك نعمل على زيادة الرقعة الخضراء من مسطحات خضراء واشجار والاتجاه الى زيادة الحدائق العامة والمنتزهات وسط المدن ومن حولها كأحزمة خضراء لانها تعتبر المتنفس والرئة التي تتنفس بها المدينة والحواجز التي تحميها من العوامل الجوية من الامثلة الجميلة للحدائق والمنتزهات منتزه الملك فهد بالدمام وكذلك الواجهات البحرية في كل من الدمام والخبر والقطيف والجبيل وراس تنورة واخيرا منتزه الامير فيصل بن فهد بالخبر الذي يعتبر واجهة كبيرة وحضارية كما اهتمت امانة مدينة الدمام والبلديات التابعة لها بأعمال التشجير وتنسيق المواقع لابراز المدينة في اطار التكوين الجميل الذي يوفق بين جمال الانشاءات وجمال الطبيعة ولا يمكن اهمال الرقعة الخضراء في التصميم مع استعمال الاشجار والنباتات التي تتناسب مع طبيعة المنطقة ومتطلباتها الاساسية التي لا تقتصر على التجميل فحسب بل انها لها تأثيرها الكبير على القيم السلوكية والجمالية والقيمة المعمارية والوظائف الهندسية المناخية ومن اهم النواحي التجميلية في تشجير المدن هو الاكثار من زراعة النخيل البلدي في اعمال الزينة وتنسيق الحدائق وذلك لجمال اوراقها ومما تقدم نرى ان الاشجار والنباتات من نعم الله علينا وفيها رحمة بالانسان وان كنت اقدم اليوم في هذه الصفحة عن التشجير وتجميل المدن بمناسبة اسبوع الشجرة الخامس والعشرين لعام 1422ه فهذا دليل على تضافر جهود المسئولين عن التشجير في امانة مدينة الدمام والبلديات التابعة لها والتي اثمرت جهودها في زيادة اللمسات الجمالية للمنطقة من خلال تعزيز الامكانيات الفنية في تطوير المدن بما يتفق ومتطلبات العصر .
التشجير و تجميل المدن
يعتبر التشجير عاملا رئيسيا في تجميل المدن ويعتبر عاملا مهما في تنظيف الجو من احد العناصر الاساسية التي تلوث الهواء وهو ثاني اكسيد الكربون ولذلك فان المهندسين والمعماريين في تنسيق المواقع يهتمون بدراسة التشجير حول مواقف السيارات داخل المدن وذلك لعدة فوائد منها تخفيف حدة التلوث في تلك المواقع وتجميل منظرها وتنظيم الرطوبة وتخفيف ضوضاء حركة المرور وايجاد الظلال وغيرها من الفوائد التي يمكن ان تستفيد منها بوجود الاشجار في تنسيق المواقع المختلفة بالمدن والتي تزداد مشكلات التلوث فيها كلما طغت عليها الحضارة ومواقف السيارات متعددة الادوار والكباري العالية التي ترفع مستوى التلوث في الهواء الى مستويات توصلها بسهولة الى المساكن والمنافع المحيطة. لذلك نعمل على زيادة الرقعة الخضراء من مسطحات خضراء واشجار والاتجاه الى زيادة الحدائق العامة والمنتزهات وسط المدن ومن حولها كأحزمة خضراء لانها تعتبر المتنفس والرئة التي تتنفس بها المدينة والحواجز التي تحميها من العوامل الجوية من الامثلة الجميلة للحدائق والمنتزهات منتزه الملك فهد بالدمام وكذلك الواجهات البحرية في كل من الدمام والخبر والقطيف والجبيل وراس تنورة واخيرا منتزه الامير فيصل بن فهد بالخبر الذي يعتبر واجهة كبيرة وحضارية كما اهتمت امانة مدينة الدمام والبلديات التابعة لها بأعمال التشجير وتنسيق المواقع لابراز المدينة في اطار التكوين الجميل الذي يوفق بين جمال الانشاءات وجمال الطبيعة ولا يمكن اهمال الرقعة الخضراء في التصميم مع استعمال الاشجار والنباتات التي تتناسب مع طبيعة المنطقة ومتطلباتها الاساسية التي لا تقتصر على التجميل فحسب بل انها لها تأثيرها الكبير على القيم السلوكية والجمالية والقيمة المعمارية والوظائف الهندسية المناخية ومن اهم النواحي التجميلية في تشجير المدن هو الاكثار من زراعة النخيل البلدي في اعمال الزينة وتنسيق الحدائق وذلك لجمال اوراقها ومما تقدم نرى ان الاشجار والنباتات من نعم الله علينا وفيها رحمة بالانسان وان كنت اقدم اليوم في هذه الصفحة عن التشجير وتجميل المدن بمناسبة اسبوع الشجرة الخامس والعشرين لعام 1422ه فهذا دليل على تضافر جهود المسئولين عن التشجير في امانة مدينة الدمام والبلديات التابعة لها والتي اثمرت جهودها في زيادة اللمسات الجمالية للمنطقة من خلال تعزيز الامكانيات الفنية في تطوير المدن بما يتفق ومتطلبات العصر .

|| صراع أنثى ||
|| صراع أنثى ||
وهذا كماان...
حوار بين الكتاب والتلفاز الكتاب :- إني أنا الكتاب ، ألفني الكّتاب ، لأغذي الألباب ، بالعلوم والعجاب ، فأقبلوا ياصحاب …
التلفاز:- إن تنادي ياصديق ،فإن صدرك سيضيق ، وقد تصاب بجفاف الريق ، فصوتك أصبح كالنعيق .
الكتاب:- ومن تكون يا هذا، يا من بكلامك تتمادى، وعلى الكتاب تتجافى .
التلفاز :- وهل هناك من لا يعرفني ؟ هل هناك من يجهلني ؟ أنا صديق الناس، ومشغل الإحساس ، فبرامجي كالمساج تريح مختلف الأجناس ، فأنا أنا .. أنا التلفاز.
الكتاب :- لا والله ياتلفاز ...
.. فلقد خدعت البشر ، وأعميت البصر ، فنسوا المفيد من الكتب ما ينار به العقل ، وتاهو وراءك يا أداة الشر ، ياجالب الضرر .
التلفاز :- ولكن قراءك قلل ، تصيبهم بالعلل ، وتشعرهم بالملل إلا القلة من البشر .
الكتاب :- أبداً ..أبدا فمنذ أقدم العصور ، من عهد الديناصور ، والخليفة المنصور ، كنت أنير العقول بالعلوم و الفنون ، وأنقلها عبر القرون ، والهضاب والسهول ، و أجوب بها هذا الكون المعمور، والناس في ديارهم جالسون .
التلفاز:- لعل ما قلت صحيح،لكنك تعلم يا فصيح ، أنني عندما أصيح ، الكل يسرع كالريح ، ليشاهد المليح والقبيح ، ويجلس على كرسيه المريح ، إلى أن تسمع الديك يصيح .
الكتاب:- إني لأعرف ما تبث من ضرر ،وما أفظعها من صور، تهدم معاني الفكر، وتنقل حضارة الغجر، وكل أهداف الكفر ،علمتهم شرب الخمر ،ترك الحجاب ونزع الستر، معاني الرذيلة لمواكبة العصر..
التلفاز:- ربما قد أصبت ، لكني قد رأيت البشر يسعون لجلبي إلى البيت ، مهما زاد سعري وغليت ، وأنت حتى لو أماهم ظهرت ، فلن يشتريك لا الولد ولا البنت ،حتى لو رخصت
وبنصف قرش صرت ، فلن يشتروك قط .
الكتاب :- هجرني الكثير ، وصحبني القليل ، ولكني مازلت أهدي العلم المنير ، لكل عقل فهيم ، وإن كان التلفاز قد أغوى بعض الناس و أبعدهم عن الكتاب ، فعلهم يهتدون وإلى الصواب يرجعون ، وعن مصلحتهم يبحثون ، والسلام على المحسنين

|| صراع أنثى ||
|| صراع أنثى ||
حوار بين عبااءة قديمة و حدييثة
حوار بين عباية حديثة وعباية محتشمة
العباءة الحديثة:
أيتها البالية ويا بقية القرون الخالية, أما آن لك أن ترحلي عنا لم نعد نطيقك فقد مللناك, جرفتك الموضة إلى بئر عميق وواد سحيق..عزفت عنك النساء فليس فيك إغراء.
العباءة المحتشمة:
تسمي نفسك حديثة وأنت دعية خبيثة, دستك بيننا أيد خبيثة جعلتك لشهواتها مطية, أنزلوك عن الرؤوس إلى الأكتاف ثم جعلوك من قماش شفاف وقالوا..لا..، خير ما دام في القلب عفاف.
العباءة الحديثة:
أما أنت فلم نعد نراك إلا على رؤوس العجائز أو ظهور الجنائز, هجرك بنات هذا الزمان الريان ذوات العقد الفتان والحذاء الرنان, لا مكان لك في عصر الحرية إنك رمز الرجعية وعنوان الهمجية .
العباءة المحتشمة:
يا خبيثة نقشوا منك الأكمام وزينوك من الأمام، جعلوك في أيديهم ألعوبة وفي كل يوم لك أعجوبة, فلست ستراً لكل حِسَان بل أنت فتنة هذا الزمان ورمز للفسوق والعصيان. يا داعية السفور وبريد الفجور يا لعنة كل العصور، حامت حولك العيون وطمع فيك كل مفتون.
العباءة الحديثة:
تضحك ها قد طرقت كل باب ولبستني كل كعاب فسحرت الشباب وسلبت الألباب ضيقت عليك الخناق, فكسدت في الأسواق.
العباءة المحتشمة:
يا لعينة كم هتكت للبيوت من ستر، وجررت للخزي من حر، كم أهجتِ من عِبَر، وغرزت من إبر، وكسرت من جر. زرعت فينا الإسفاف، وقوضت أركان العفاف يا فتنة عصية يا شر بلية، تزعمين أنك عصرية وترمزين للحرية ستعلمين غداً إذا نزعوك بالكلية فليس في حريتهم عباءة، إنما هي عريّ ودناءة.
العباءة الحديثة:
يا بالية غداً أراك تقبرين وإلى غير رجعة ترحلين فمصيرك في هذا الزمان الفناء فعبثاً تحاولين البقاء يا لون الخنفساء يا شكل الخباء.
العباءة المحتشمة: وأنت لا شكلك المحبوك ولا سترك المهتوك يرضي لهم أي صعلوك وسيجرفك سيل الحضارة ليجعل مكانك نضارة, تقي شعاع الشمس وتصبحين حديث الأمس .. هذا حالك مع أصحابك، أما أصحابي فلا يرضون سواي بدلاً ولا يرضون عني حولاً.
العباءة الحديثة:
يا قديمة ليس فيك من الذوق لمسة ولا من السحر همسة, ألا ترين تعدد ألواني وأنواعي وإقبال البنات على إغرائي وإبداعي؟!!
العباءة المحتشمة:
أتعيرنني بأني كاسده وأنا حجاب كل عابدة، أما أنتِ صممتك أفكار الشيطان فأبعدتك عن هدي القرآن. أنت بنت دور الأزياء وأنا وليدة عصر النقاء.
العباءة الحديثة:
أرى أن لابِسَتِك تجرك جراً وتزيدها من الحر حراً وتضيفين إلى عمرها من السنين عشراً.
العباءة المحتشمة:
تقولين أني أجر جراً هل غاب عنك الحديث " يرخين شبراً " وتشتكين الحر والله تعالى يقول :{ قُلْ نَارُ جَهَنَّمَ أَشَدُّ حَرّاً}
العباءة الحديثة:
أرضيت كل الأذواق وكشفت جمال الأعناق، كشفت حسن الأطراف.
أبديت الحلو وسترت القبيح فلو لبستني قردة أصبحت كالوردة.
العباءة المحتشمة:
أنت في شرعنا حرام وليس لك بيننا مقام وأن تسابقت إليك الفتيات كما إلى النار الفراشات.
العباءة الحديثة:
لا تعجبي غداً إن تركوك أو حتى مزقوك لأن بقاءك محال ولا تصلحين على أية حال فارحلي بسلام أو انتظري الموت الزؤام.
العباءة المحتشمة:
إنك زيف باطل لا محالة زائل يا شكل الغراب يا أحقر من الذباب يا فريسة سهلة للذئاب لو كان الأمر بيدي أحرقتك وفي النيران سعرتك فاعرفي قدرك أراني الله عن قريب قبرك.
أختاه دونك حاجز وستار.....ولديك من صدق اليقين شعار
عودي إلي الرحمن عودا صادقا.....فبه يزول الشر والأشرار
أختاه دينك منبع يروى به.....قلب التقي وتشرق الأنوار

|| صراع أنثى ||
|| صراع أنثى ||
بنات تفاعل ابي اتحمس احط مواضيع ما حطها للجداار

|| صراع أنثى ||
|| صراع أنثى ||
حوار بين الممحاة والقلم ...
الممحاة والقلم ...؟؟
كان داخل المقلمة، ممحاة صغيرة، وقلمُ رصاصٍ جميل.. ودار حوار قصير بينهما..:..
الممحاة:‏ كيف حالكَ يا صديقي؟‏
القلم: لستُ صديقكِ!‏
الممحاة: لماذا؟‏
القلم: لأنني أكرهكِ.‏
الممحاة: ولمَ تكرهني؟‏
قال القلم:‏ لأنكِ تمحين ما أكتب.‏
الممحاة: أنا لا أمحو إلا الأخطاء .‏
القلم: وما شأنكِ أنتِ؟!‏
الممحاة: أنا ممحاة، وهذا عملي .‏
القلم: هذا ليس عملاً!‏
الممحاة: عملي نافع، مثل عملكَ .‏
القلم: أنتِ مخطئة ومغرورة .‏
الممحاة: لماذا؟‏
القلم: لأنّ مَنْ يكتبُ أفضلُ ممّنْ يمحو‏
قالت الممحاة:‏ إزالةُ الخطأ تعادلُ كتابةَ الصواب .‏
أطرق القلم لحظة، ثم رفع رأسه، وقال:‏ صدقْتِ يا عزيزتي!‏
الممحاة: أما زلتَ تكرهني؟‏
القلم: لن أكره مَنْ يمحو أخطائي‏
الممحاة: وأنا لن أمحوَ ما كان صواباً .‏
قال القلم:‏ ولكنني أراكِ تصغرين يوماً بعد يوم!‏
الممحاة: لأنني أضحّي بشيءٍ من جسمي كلّما محوْتُ خطأ .‏
قال القلم محزوناً:‏ وأنا أحسُّ أنني أقصرُ مما كنت!‏
قالت الممحاة تواسيه:‏ لا نستطيع إفادةَ الآخرين، إلا إذا قدّمنا تضحية من أجلهم.‏
قال القلم مسروراً:‏ ما أعظمكِ يا صديقتي، وما أجمل كلامك!‏
فرحتِ الممحاة، وفرح القلم، وعاشا صديقين حميمين، لا يفترقانِ ولا يختلفان

|| صراع أنثى ||
|| صراع أنثى ||
حوار بين الحليب والبيبسي
البيبسي
من أنت ؟
الحليب
أنا الحليب أنا الشراب السائغ الطبيعيأنا الذي أعطي القوة والنشاط
لكن شكلك عجيب ولونك مريب ، فمن تكون يا غريب !؟
البيبسي
أنا المشروب العصري، ذو الطعم الحضاري
أنا البيبسي وأنا غني عن التعريف.. فهل أخفى عليك ؟
ألا ترى اسمي في الشوارع الواسعة وعلى الشاشات اللامعة
وفي المطاعم العالمية ، والمقاهي اليلية ؟
الحليب
نعم ، نعم .. لقد عرفتك الآن أنت الذي خدعت الناس بمظاهرك الكاذبة ؟
فأنت منتفخ بغير فائدة ، دخلت الموائد ودخلت معك الأمراض والمصائب فجلبت البطنة وذهبت بالفطنة
البيبسي
ماذا ؟ماذا ؟
ماذا تقول أيها العجوز؟
فأنت لم يعد لك عهد ووجود
فقد استبدلك الناس بي وفضلوني عليك
والشاهد على ذلك كثرة مبيعاتي وانتشاري
في أنحاء العالم وازدهاري
فلا ترى شاباً إلا وهو يمسك بي بافتخار
وفي يده سيجارة وشعلة نار
الحليب
أتعيرني بقدمي؟
هذا فخر لي أني موجود من قديم الزمان
في عصر الصحبة والأعيانوهون عليك .. ما فضلك علي إلا أهل العقول الخاوية والأفكار الواهية
أما أهل العقول الحليمة، والاجسام السليمة
ما رضوا بك بديلا عني... كيف وهم يعلمون من صنعك وما مكوناتك؟
فقد جئت من بلاد الكفر والفجور
وقيل يدخل في صناعاتك مشتقات من الخنزير وأنا بشأنك خبير
فمن كان كذلك فلا يستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير
في الصحة والقوة والنشاط إلى غير رجعة
فهل ستشرب الحليب أم البيبسي ؟

|| صراع أنثى ||
|| صراع أنثى ||
حوار بين الحليب والبيبسي
البيبسي
من أنت ؟
الحليب
أنا الحليب أنا الشراب السائغ الطبيعيأنا الذي أعطي القوة والنشاط
لكن شكلك عجيب ولونك مريب ، فمن تكون يا غريب !؟
البيبسي
أنا المشروب العصري، ذو الطعم الحضاري
أنا البيبسي وأنا غني عن التعريف.. فهل أخفى عليك ؟
ألا ترى اسمي في الشوارع الواسعة وعلى الشاشات اللامعة
وفي المطاعم العالمية ، والمقاهي اليلية ؟
الحليب
نعم ، نعم .. لقد عرفتك الآن أنت الذي خدعت الناس بمظاهرك الكاذبة ؟
فأنت منتفخ بغير فائدة ، دخلت الموائد ودخلت معك الأمراض والمصائب فجلبت البطنة وذهبت بالفطنة
البيبسي
ماذا ؟ماذا ؟
ماذا تقول أيها العجوز؟
فأنت لم يعد لك عهد ووجود
فقد استبدلك الناس بي وفضلوني عليك
والشاهد على ذلك كثرة مبيعاتي وانتشاري
في أنحاء العالم وازدهاري
فلا ترى شاباً إلا وهو يمسك بي بافتخار
وفي يده سيجارة وشعلة نار
الحليب
أتعيرني بقدمي؟
هذا فخر لي أني موجود من قديم الزمان
في عصر الصحبة والأعيانوهون عليك .. ما فضلك علي إلا أهل العقول الخاوية والأفكار الواهية
أما أهل العقول الحليمة، والاجسام السليمة
ما رضوا بك بديلا عني... كيف وهم يعلمون من صنعك وما مكوناتك؟
فقد جئت من بلاد الكفر والفجور
وقيل يدخل في صناعاتك مشتقات من الخنزير وأنا بشأنك خبير
فمن كان كذلك فلا يستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير
في الصحة والقوة والنشاط إلى غير رجعة
فهل ستشرب الحليب أم البيبسي ؟
و
حوار .. بين ... الوردة و اللؤلؤة .
A dialogue between a flower and a pearl.
ذات يوم التقت وردة جميلة رائعة الجمال شذى الرائحة جذابة الألوان
One day, a brilliantly beautiful and fragrant flower with attractive colors met
بلؤلؤة لا يبدو عليها شيئاًًً من هذه الصفات فهي تعيش في قاع البحار...
a pearl that lives far in the bottom of the sea and has none of these characteristics.
تعرفا على بعضهما
Both got acquainted with each other.
فقالت الوردة: عائلتنا كبيرة فمنا الورد ومنا الأزهار
The flower said: our family is large; roses and flowers are members of the family
ومن الصنفين أنواع كثيرة لا أستطيع أن أحصيها
And there are many other species that are various and countless.
يتميزون بأشكال كثيرة ولكل منها رائحة مميزة وفجأة علت الوردة مسحة حزن!!
Each has a distinctive scent, appearance …etc. Suddenly, a tinge of distress appeared on the flower.
فسألتها اللؤلؤة: ليس فيما تقولين ما يدعوا إلى الحزن فلماذا أنت كذلك؟!
Nothing accounts for sorrow in your talk; so why are depressed? The pearl asked.
ولكن بني البشر يعاملونا باستهتار فهم يزرعوننا لا حبا لنا ولكن ليتمتعوا بنا
Human beings deal with us carelessly; they slight us. They don't grow us for our sake but to get pleasure from
منظرا جميلا ورائحة شذية ثم يلقوا بنا على قارعة الطريق أو في سلة المهملات
our fragrance and beautiful appearance. They throw us on the street or in the garbage can
بعد أن يأخذوا منا أعز ما نملك النضارة والعطر...
after we are dispossessed of the most valuable properties; brilliance and fragrance.
تنهدت الوردة ثم قالت للؤلؤة : حدثيني عن حياتك وكيف تعيشين؟؟
The flower sighed and then said to the pearl: speak to me about your life! How do you live?
وما شعورك وأنت مدفونة في قاع البحار...
How do you feel it? You are buried in the bottom of the sea.
أجابت اللؤلؤة: رغم أني ليس مثل حظك في الألوان الجميلة والروائح العبقة
The pearl answered: Although I have none of your distinctive colors and sweet scents,
إلا أني غالية في نظر البشر فهم يفعلون المستحيل للحصول علي!
humans think I am precious. They do the impossible to procure me.
يشدون الرحال ويخوضون البحار ويغوصون في الأعماق ليبحثوا عني
They go on long journeys, dive deep in the seas searching for me.
قد تندهشين عندما أخبرك أنني كلما ابتعدت عن أعين البشر ازددت جمالا ولمعانا ويرتفع تقديرهم لي...
You might be astounded to know that the further I lay, the more beautiful and brilliant I become. That's what upraises my value in their thought.
أعيش في صدفة سميكة وأقبع في ظلمات البحار
I live in a thick shell isolated in the dark seas.
إلا أنني سعيدة بل سعيدة جدا لأنني بعيدة عن الأيدي العابثة وثمني غالي لدى البشر...
However, I'm happy and proud to be in a safe zone far from wanton and mischievous hands and still the humans consider me highly valuable.
أتعلمين من هي الوردة ومن هي اللؤلؤة ؟؟
Do you know what the flower and the pearl symbolize?
فكري ..
Think
فكري ..
Think
وسوف تجدين أنهما
You will find that
..
..
..
الوردة هي المرأة المتبرجة
The flower is the unveiled woman
(who shows her charms)
و اللؤلؤة هي المرأة المتحجبة
and the pearl is the veiled woman

|| صراع أنثى ||
|| صراع أنثى ||
المواضيع بعد ما اشوف الردوود لأني زعلت من جد مافي ولا رد..

|| صراع أنثى ||
|| صراع أنثى ||
بنات كوونووا متعااونات
عذب السديم
ووان شاء الله تشووفوون لها اللي تبيه وهذا اقتبااس من موضووعهاا سووري اني اقتبست بس ابي اساعدها وشكرا

موعدبدء التقديم للدراسات العليا بجامعة طيبه بالمدينه
افكار لتززين المكعب