الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
Queen of the kingdom
27-10-2022 - 01:45 am
  1. نبض قلبي

  2. الجزء الاول


السلام عليكم
انقلكم رواية قرائتها في منتدى اخر
حانزل البارت الاول
وبداية البارت تعريف يأصحاب الروايه
V
V
V
V
V
V
V
V
V

نبض قلبي

الجزء الاول

اه يا نبض قلبي تهت معي في هذا العالم فلم اعد اسمع لك صوت .. صوتك ضاع تلاشى .. حاولت ان اناديك استوقفك ..لم اعثر لك على مكان .. لم اعد اعرف اين انت .. اه يانبض قلبي .. لم اجد لك برا للامان ,, لم اجد لك مرسى حتى تستريح فيه .. او هدوءا يخفف من سرعة نبضك .. سرعة نبضك التي تتزابد يوما بعد يوم .. خوفا والما وترقبا لما هو ات
عشت في بيت كبير مع عائله كبيره .. ابوي راشد الي حبيته اغليته على نفسي وحياتي .. كنت اعيش لاجله .. اضحك لضحكه احزن لحزنه .. كانت لمحة الحزن كبيره في عينه عمري ما شفتها خفت او تلاشت كان دايم يحسسني بالمسؤوليه الكبيره الي عليه .. امي مريم .. عمري ما عرفتها كانت غامضه على طول من توفت اختي سماح وهي بدنيا ثانيه بعالم ثاني.. عمري ماشفتها جلست معانا عمري ماسمعتها تسال عننا وعن حالنا .. حالنا الي ما اعرف لسا يهمها او لا .. ارجع واقول هذي امي تعمل الي تبيه حنا عيالها وعلينا اننا نستحمل تصرفتنا .. بس هذا ما يمنع من اني اقول انها بعيده .. ابعد مما يتخيله العقل .. سامي اخوي الكبير 32 سنه هو اكبرنا .. وعيونه علينا دايم احبه حب ما حد يعرف قدره انا وسامي عمرنا ما افترقنا دايم مع بعض .. كلمتنا عمرها ما اختلفت حتى لو تعارضنا لازم واحد فينا يمشي كلمة الثاني .. الخلافات بيننا نادر ماكانت تصير لاني احبه وما احب اني اكسر كلمته قدام خوانه ..سامي له هيبه مميزه قوته مميزه عقله حكيم كثير.. طول عمره رجال بمعنى الكلمه حامل المسؤوليه مع ابوي عمره ما اشتكى ولا تذمر .. حتى امي الي كانت ترمي الكلمات الجارحه عليه .. عمره ما علق عليها ولا تضايق منها .. انا عارفه انه كاتم كل شي بقلبه بس في حياته ماتكلم .. عقب سامي نجي انا وسماح توائم سماح توفت وهي عندها 9سنين .. حادث وفاتها اثر على الجميع لحد الان وانا عمري 28 سنه موضوع موتها مثار للناقش الدايم بيني وبين سامي وخالد وفهد وسالم .. بعدنا على طول يجي خالد 27 سنه .. خالد ذكي جدا مشا الله عليه دماغ تجاري ورث هالشي من ابوي احبه واحب رجولته يحسسني انه الظهر الي استند عليه واشتكي له .. صحيح اني مبعدته عن موضوع الشكوى والجأ لسامي كثير بس غلاة خالد عندي كبيره .. بعديه يجي فهد 26 سنه.. فهودي هذا قطعه من روحي اموت عليه .. حبه بقلبي غير.. يمكن اني ادلله عن الباقي لانه يعرف كيف يدخل علي .. انا عارفه هالشي زين عارفه لما يتدلع ايش يبي عارفه لما يمدح ويتغزل ايش يبي حافظني وعارف كيف ياخذ الي يبيه مني بسهوله بعديه يجي سالم 24 سنه .. اسمه سالم وهو مسالم بعادته هادىء بطبعه طويل عريض يحمل من الوسامه القدر الي يخليه يثق بعمره كثير سالم احسه اكثر اخواني قوه جسديه محد يقدر عليه منهم .. ولا حد يفكر انه يمزح معاه بخشونه حتى .. يشتغل مع ابوي بعد .. الميزه الحلوه في سالم انه روحه في اخوانه صحيح انه هادىء وهدوئه يثير اعصابي .. بس اذا صار وقت الجد تلقاه انسان ثاني .... بعديه يجي فيصل 17 سنه .. فيصل هذا قمه في الهدوء يفوق سالم بهدوئه وسكوته .. اطلق عليه المتفرج .. بعكس محمد .. محمد 12 سنة .. محمد هذا ماخذ قلبي وعقلي برجولته وقوته وحركته وشقاوته .. ذكائه حاد عنده سرعة البديهه قوي في قراراته.. صحيح هو الصغير بس احساسي فيه غير محمد ولدي الي ربيته .. صحيح اني فرضت سيطرتي على الكل حاولت اغرس فيهم حب بعضهم البعض والحمدلله .. الله وفقني لهالشي وطبعا هذا بتعليم من ابوي الي كان دايم يحرص انه يردد علي هالكلام .. اخوانك قطعه منك اذا حبيتهم من قلبك حبوكي وعزوكي .. بعزتهم انتي عزيزه وبقوتهم انتي قويه .. بحبك لهم بيتعلمو كيف يحبو بعض .. بخوفك عليهم بيتعلمو كيف يخافو على بعض .. اذا عرفتي كيف تنجحي بهالشي ضمنتي الامان ..


التعليقات (9)
Queen of the kingdom
Queen of the kingdom
خالد
كنت ابغي اصحيها من نومها لكني متردد ... ما احمل اخبار تسر ابدا احس انها بتتعرض لانتكاسه كبيره ... عيني عليك يا سما كيف اصحيك وكيف اخبرك ... اخليكي نايمه احسن بعد مانخلص اكلمك بشويش؟.. حرام علي
ياربي ساعدني ايش اعمل
خالد: سما .. حبيبتي اصحي ياروحي صرنا الظهر
سما: ..................
خالد: قومي ابيك بموضوع اصحي لي شوي
سما: .................
خالد: حبيبتي ... ماعرف اشلون ابي..............
سما: ابوي؟!!!!!!!
~ تلاقت عيني بعينها يالله ماعرفت اتكلم ولا انطق بحرف عيونها ...اه من عيونها ... دائما تقرا يلي ابي اقوله من غير ما انطق.
قامت من فراشها وبأمر منها من غير ما تلتفت لي ~
سما: خالد ابي اشوفه قبل مايندفن انت سامع
خالد: ......................
~ غسلت والبست وقامت تصلي ... لباسها مثل ماهو ماتغير من خمس شهور ... فضلت بدل ماتبكي او تصرخ اكتفت بلبس الاسود ... هدوئها مثل ماهو ماتغير تعبير وجهها مثل ماهو ماتغير ... قوتها عصبيتها حنانها نظراتها وعيونها ... اه من عيونها يا روحي انتي ياسما لو بيدي سعادتك متأخرت
وصلنا للمستشفى.. كانت ساكته طول الطريق ما فتحت فمها باي كلمه وانا ظليت ساكت بعد.. ما لقيت الي يواسيها ويواسيني معاها ... اصرت البارح انها تنام معاه كانت تحس باحساسها الي عمره ما خاب انه اخر يوم له معاها.. معاها وحدها.. طلب منا البارح نطلع برا عرفته في المستشفى .. كان يبغي يتكلم معاها لوحدهم طبعا طلعنا.. تركناهم ظلو كثير.. كثير ..كثير
بعدها نادتنا ندخل ودخلنا, شفناه وهو قاعد كان صاحي مافيه شي.. يضحك ولو ان الكلام كان يتعبه بس ظل يتابعنا بنظراته اكيد كان يبي يشبع منا كلنا وهي بالذات عيونه عليها في كل شي تقوله او تسويه وابتسامته تلاحقها وين ماراحت يسرح في شكلها شوي ويرجع لنا شوي.. وهي عشان تقاوم شعور فراقه تمت تناظره كثير بس انا متاكد انها ماشبعت منه.. ولا راح تشبع.
وصلنا لغرفته.. وقفت شوي .. شافت الكل ناظرت الكل ماتوقعت الي قالته ابد .. وقتها محمد كان يبكي بحرقه بس من غير صوت.. حبس صوته في داخله .. عارف ان الصوت مهما ارتفع ماراح يرجعه لنا... خلاص راح ~
سما: محمد اغسل وجهك وتعال احنا بخير.. ابي اسلم على ابوي وارجع ولا قيكم تضحكون... ظهرنا لحد الان مانكسر.. وابونا بخير.
~ فتحنا عيوننا عليها.. افتحت الباب ووقفت شوي.. ابتسمت وراحت له.. دخلت معاها ووقفتني.. امنعتني بنظرتها ~
سما: خليني معاه شوي.. انا بخير دامه بخير
~ سكرت الباب وجلسنا نناظر بعض.. دامه بخير؟!! .. فهد كان قلق عليها كثير ~
فهد: غلط نتركها معاه
خالد: ايش يبي يصير بياكلها يعني خلها تسلم عليه.. اختك ماهي بضعيفه
محمد: بس تخزن في عقلها وخاطرها مكسور من ماتت امي وهي على هالحال
سالم: كانت سما تقول على قد ما ابوي يعشق امي على قد منا خايفه يلحقها وصدقت خمس شهور ماقدر يستحمل فراقها.. لحقها.. والله ماني مصدق
خالد: استغفر ربك يارجال.. ايش الي تقوله
سالم: عمري مانسيت هذاك اليوم بعد صلات العيد.. صار لها يمكن شهرين وكم يوم من توفت .. وقتها ابتدينا نستوعب فكرت موتها .. الا هو
خالد: ايوا صح .. ماتوقعته ابد .. كان هو الي يقوينا ويصبرنا.. اتضح انه هو من كان يحتاج ان حد يصبره
سالم: ما انسى منظره يوم نداها "مريم يا حبيبة روحي انتي وين..عيدك مبارك.. يا مريم .. وين القهوه يا مريم.. وينك وين صباحك" .. دنيت منه وقلتله يبا .. قالي يابوك امك اكيد فيها شي ماترد.. ياعيال شوفو امكم وين.. قلتله يبا امي عند ربها.. ناظرني ووطى راسه وقالي ايوه نسيت.
~ سكت سالم.. والكل يبكي.. كان منظر ابوي هذاك اليوم يقطع القلب ما استوعبت انه نسى .. هذا يعني ان امي عايشه معاه في خياله وروحه .. صحيح اختفت من قدام عينه . بس هي ساكنه في قلبه , عقله ، كل كيانه
~ صدقت بكلمتك يبا .. الي يسكن القلب ويملكه مايقدر احد يبعده حتى الموت.. رحمت الله عليك يالغالي ويسكنك فسيح جناته مع من اسكنت قلبك.~
محمد: سما طولت.. قعدت ساعتين يكفيها خلاص.. خالد تصرف
~ دخلت عليها.. وشفتها وهي تبتسم له .. ماسكه ايده وتناظره .. قلبي وقف حينها كيف تركتها مع ميت ..حتى لو كان ابوي.. كان المفروض نحاسب عليها على قد ماهي قويه على قد ماهي رقيقه وحنينه حتى وهي تناظره وهي قاعده وشكلها خايف مو منه اكيد .. من باكر ~
انتبهت لي اني واقف على الباب
سما: سلمتو عليه
خالد: أي نعم .. نبي ننتظر س..
سما: لا..خلونا نعجل اكرامه سرعة دفنه.. اذا انتظرناه بيتم ابونا كذا لحد بكره
~ بعد صلات العصر انتهينا من كل شي.. كل شي.. ودعنها وخليناه .. وقلوبنا تتقطع على فراقه .. بدري يابوي الي مثلك ماينشبع منه.. قلت هالجمله وانا واقف على قبره.. مانع دموعي تنزل حزن عليه الي مثله ماينحزن عليه ينحزن على فراقه بس.. دخلنا المجلس واستقبلنا عزاه وكل واحد ساكت ولاهو قادر يتكلم .. يهمس بالاشاره بس.. كلامنا كله بالاشاره بس.. حنا هنا وسما هناك وحدها.. صحيح مع الحريم وبنات العمومه بس بعد لوحدها من غيرنا.. قلبي عليكي ياروحي انتي .. كان ودي احضنها بس اعرفها بتكابر ومابتسمح لاحد يقترب منها على الاقل اليومين هذول.
صلينا العشا وقعدنا والناس بدت تزيد والرجال في كل مكان ومن كل مكان الي نعرفه والي مانعرفه.. منظرهم يوجع القلب .. متلثمين وعينهم تجري بالدموع .. هالمنظر وقفت عنده كثير .. خفت على اخواني منه كثير .. اكيد بيزيد الحزن بقلوبهم على ابوي .. وقف عمي ناصر جنبي وقالي هايبا انت بخير؟.. ما اذكر اني رديت .. مره وحده السكوت حل.. بدا همس بين المعزين ماسمعت شي الصوت بدا يهدى اكثر واكثر من ذا منو جا .. مين ذا الي الناس سكتت بوصوله؟ ~
فيصل: خالد.. سامي وصل
خالد: سامي؟ وينه فيه
فيصل: عند الحريم
~ اه المفروض اني ما اسأل .. كان لازم اعرف انه عند سما .. سالم ينادي علي تعال بسرعه؟؟ خير ايش صار ~
سالم: تخيل
خالد: ايش
سالم: عمي ناصر يسالني متى بتوزعون الورثه؟
خالد: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وايش رديت عليه؟
سالم: مشيت عنه
خالد:هذا مايعرف له غير سامي .. اذا كلمك قوله سامي بيرد عليك.. وصدقني بيخاف
مادري كيف ابتسمنا انا وهو.. والله غصب عنا
*************************
سما
~ حبيبي انت هنا سامعني شايفني.. ههه .. ادري انك هنا .. واكيد تضحك علينا الان .. حنا حزانا وانت سعيد .. يابختك .. اكيد انت معاهم الان وشكلهم هم معاك بعد وماسكين ايدين بعض.. وتضحكو علينا.. اضحك ياحبيبي وافرح هذا يومك.. ياربي يجعل دربك سلاما سلام .. ويثبت بك .. ويقويك.. عساك الجنه يا نور عيني.. نزلت راسي وبدا الحزن يملكني .. وليه احزن وهو معي .. الي مثله ماينحزن عليه.
يارب لو كان هذا الرجل ضيفي لاحسنت ضيافته .. وهو الان ضيفك وانت الله اكرم الاكرمين .. ياربي اجمعني بهم على خير وافرحني بمنازلهم في الجنه.. هو ابي وانت اكرمتني به .. وهو اكرم علي بتربيته فاصبحت على ما انا عليه بفضل منك فاجعلني الوالد الصالح الذي تقبل دعوته واجعل من دعائي له اجرا~
رفعت راسي اعدل من هيبتي مابي انكسر قدام اهلي .. بانكساري اخواني بينكسرو معاي .. رفعت راسي ولقيته قدامي واقف بشموخه بهيبته ونظرته .. كان ودي ارتمي بحضنه اصرخ اقوله ابوي راح وخلانا .. تركنا خلاص ودعناه ..مين ياترا بيودعنا .. قامو الحريم له يعزونه ويبكون عماتي وخالاتي الي بعد مافتحو عينهم من بعد وفاة امي حريم اعمامي والبنات تدافعو عليه
وكيف مايتدافعون وهم يتقاتلون عليه غصب عني ابتسمت.. منظرهم كان يضحك .. وهو نظراته ثابته علي دنا مني نزل لما تلاقت عيني بعينه باسني على راسي ومشى.. انتبهت لمرام نظراتها بتقتلني غضب وحقد وكره.. قالت مرام لبنت عمتي هدى الي جالسه جنبها ~
مرام: حشا كانهم عشاق مو اخت واخته
~ انتبهت لها وجلست اناظرها بغضب .. تقريبا كل الي حولنا اسمعو مرام ايش قالت.. حاولت امسك نفسي عنها ماقدرت.. حاول اشيل عيني من عليها ماقدرت.. كان ودي ارمي بكل غضبي وغصتي عليها... ما قدرت اسكت همست لساره وفزت لي ~
سما: نادي الكلبه مرام
~ قامت ساره وهي خايفه ايش ممكن اني اسوي لمرام اكيد بذبحها ~
ساره: ايش سويتي هذا كلام ينقال.. ناويه على نفسك انتي قومي تراها تبغيك
مرام: خير سما بغيتيني
~ مسكت ايدها وظليت اناظرها بغضب.. كنت شوي وبذبحها .. ولو ما امها جات ولحقت عليها كنت بهدلتها على الي قالته ~
ام احمد: مرام ايش هذا ال قلتيه انجنيتي انتي .. يما سما اتركيها لي وانا بكلمها
سما: خالتي بنتك مو محتاجه حد يكلمها الا محتاجه حد يربيها
~ جذبتها حولي بقوه.. طاحت قدامي وهي تتوجع ~
سما: ادبي نفسك يامرام ترا والله ان لمستك ايدي مره ثانيه مراح تكون هينه عليك.. ابتعدي
~ كان نفسي ادوسها برجولي.. كان القهر مالي قلبي عليها .. قليلة حيا.. شبت النار بقلبي .. الله يشيلك يا مرام.. راحت اجلست مكان ماكانت .. وبحركه لا اراديه .. اشرت لها على الباب ~
سما: مكانك هناك.. لا تجلسين قدامي
***
فهد
~ طلع سامي من الحريم وعيونه بارده حزينه, وقف يسلم علينا ويعزينا وقبل لا يعزينا كنا نعزيه، كان يدور على محمد .. سواله عن محمد.. ماعرفنا محمد وين.. تلفتنا حولنا ومالقيناه.. زاد القلق كيف مانتبهنا له.. وين راح .. دقيت على جواله ومارد تابع سامي سلام المعزين واحنا انشغلنا ندور عليه.. وين راح .. وين اختفى .. ما اذكر حتى متى اخر مره شفته فيها.. ياربي عقلي توقف والله إذا صار شي انه بنروح فيها .. دقيت مره ثانيه ومحد يرد ~
سالم بخوف: بشر
فهد: والله ياخوي مايرد
سالم: كيف يعني
فهد: هو رد مع مين لما كملنا في المقبره
سالم: انا شفته مع خالد
فهد: الحمدلله .. والله ظنيته ليلحين هناك
سالم: لا .. اكيد لا ..
فهد: شفت السيارت
سالم: ايوا كلهم هنا.. لا يكون الله يعزك بالحمام
فهد: محمد غايب من قتره كلها بالحمام الله يعزك؟ .. لا ما ظن ..
سالم:الا فيصل وينه
فهد: فيصل؟ والله مادري
سالم: هذا وابوي ماصار له يوم من مات .. حنا من الان ماندري عن اخواننا
~ اثرت فيني كلمته كثير.. محمد مختفي وفيصل من الصبح ماسمعت صوته واظن اني ماشفته بعد.. سامي عينه علي بين كل لحظه والثانيه.. وانا ماعندي جواب .. خالد يدخل ويطلع وسالم معاه وانا واقف اباشر الناس وكل شوي ادق على واحد منهم ومافي جواب.. دنا سامي مني ~
سامي: بشر
فهد: ولا شي ياخوي فيصل تراه غايب بعد
سامي: ايش؟.. فيصل لسا من شوي شايفه اول من سلمت عليه فيصل
فهد: بشرك الله بالخير ياشيخ.. والله قلبي بيوقف .. اظن انهم مع بعض
سامي: ماظن فيصل انا شفته مع ربعه .. واكيد محمد ماهو معه
فهد: ياربي سترك
سامي: اكتم بس لا حد يتكلم وسما تعرف
فهد: حاضر
~ اتصلت في خالد وسالم وقلتلهم لا يبلغون احد حتى سما لاتعرف.. الخوف داخلي يزيد وهالولد ماندري هو وين ..دنا عمي ناصر مني .. يناظرني .. ايش شفيه يناظرني كذا عسا بس موحاس بشي ويفضحنا~
ناصر: الا اقول يافهد
فهد: سم
ناصر: انتو بتجتمعون اليوم؟
فهد: حنا مجتمعين كل يوم ياعمي.. تحسب انه وفاة ابوي بتفرقنا؟
ناصر: الا اقول يافهد
~ ماقدرت استحمله مارديت عليه بعدت عنه.. رحت بعيد.. عيوني في عيون سامي والتلفون بيدي وادق على محمد ~
سامي: هو مادخل البيت؟ .. ولا دخلتو هنا على طول
فهد: سامي .. مادري .. والله مادري انا دخلت هنا على طول.. ماشفته .. اقولك على شي
سامي: خير
فهد: محمد مايخطي خطوه الا ويقول لسما عليها اكيد هي عندها علم
سامي: بيني وبينك.. خايف.. اخاف عليها
فهد: سامي هي جنبنا حتى لو صار لها شي هذاك ماندري عنه هو وين
سامي: اتصل فيها؟
قهد: لا يا خي نادي على وحده من الشغالات تندها لك
~ راح مسرع للباب الي بين المجلس والمطبخ.. اتبعه عمي ناصر.. ووقف وراه يتسمعه.. ايش بلاه عمي اليوم ايش قاعد يسوي
رحت انده على سامي حتى يلتفت وينتبه على عمي الي واقف وراه.. انتبه له .. شافه بنظره كلها غضب ~
سامي بحده: خير!!!
ناصر: والله ياولد اخوي ابغي اسولف معاك
سامي هنا؟!!
ناصر: الا اقول يا سامي
سامي وبنبره حاده: عمي هذا موقته اجل ال تبي تقوله مو الان.. ياريت تباشر المغزين تراك اخو المتوفي
~ ابتعد عمي عنه بسرعه ياربي غصب عني ابتسمت.. شفت سامي واقف على الباب شوي ودخل اكيد سما جاته تأخر نص ساعه داخل ياربي كل ذا عشان يسالها؟ اكيد في شي.. زاد قلقي.. مشيت صوبهم كنت ابي اتطمن وصلت لباب المطبخ الا وسامي طالع مبتسم
فهد: بشر ياخوي
سامي: رد من المقبره ونام بفراش ابوك
فهد: الحمد لله ياخي خلني اطمن اخوانك واشوف فيصل ماشفته اليوم
سامي: طيب انده اخوانك معاك خلهم يجلسو هنا
فهد: حاضر
~ شفت اخواني وبلغتهم وضحكو .. غصب عليهم اضحكو.. رحت ادور على فيصل احس اني مشتاق اشوفه..مابي احس اني اهملت اخواني بعد وفاة الغالي.. لقيته بالحديقه مع ربعه قاعدين وساكتين والحزن ماليه هو فرض على الكل هالحزن.. قربت منه
وابتسمت.. لما شافني استغرب ابتسامتي.. احس انه عاتبني بنظرته.. لكني ماتراجعت زادت ابتسامتي له ~
فهد: انت وين ياخوي اقلقتني عليك.. كذا تنسى اخوك
فيصل: انا؟
فهد: ايوا انت.. تركتني لحالي اباشر الناس وانت قاعد هنا
فيصل: افا ياخوي سامحني والله مانبهت ..هذاني معاك .. يلا
فهد: اقعد مكانك انا جيت اتطمن عليك بس.. من الصبح ماشفتك.. لا تباعد خلك قدام انظري
فيصل: تامر ياخوي
*************************
سامي
افكر اني اروح له الان.. مابي انتظر لبكره ابي اجلس عندك الان.. ياليتني اقدر اترك الناس واجيك .. نفسي اقف عند قبرك شوي اتكلم معاك شوي .. يبا فراقك صعب .. البيت موحش من غيرك من دخلته وشفت الحريم فيه قلبي انقبض.. وسما نور عيونك حزنها ملى البيت بغيابك .. موجوده بجسدها يابو سامي والروح معاك.. ارواحنا معاك يابوي .. كنت سرحان ماني حاس بالي حولي ولا بالناس الموجوده .. يالله ياكثرهم كلهم معارفك يابوسامي كلهم اعرفوك وحبوك .. ومن مايحبك.. يا اغلى من روحي انت
ياربي ترحمه.. ياربي ترحمه.. ياربي ترحمه.. حسيت بايدين تمسك كتفي رفعت راسي ~
سامي: عمي بومشعل سامحني عمي ماكنت منتبه
بومشعل: عيب ياولدي .. انتو الي اعذروني انا لسا واصل حجزت على اول رحلة وجيت بسرعه .. عضم الله اجركم
سامي: اجرنا واجرك .. وانا بعد من شوي واصل
بومشعل: كيف حالكم انشا الله بخير
خالد: عمي بومشعل يا مراحب والله
بومشعل : هلا بولدي, عضم الله اجركم
خالد: اجرنا واجرك.. كيف حالك .. بشرني عنك
بومشعل: الحمدلله
سامي: انشا الله دوم عمي
خالد: وينك ياعمي تأخرت علينا
بومشعل: اعذرني ياولدي انا...................
سامي: ماله داعي تبرر ياعمي عارفين انك مشغول
خالد: اعذرني للسؤال عمي
بومشعل: لاتقول كذا ياخالد وفاة ابوك زلزلتني انت عارف هو ايش بالنسبه لي .. الله يرحمه
خالد: انت احسن الان
بومشعل: الحمدلله .. هذاك ناصر الي هناك
سامي: ايوا هو..شكله لحد الان منتبه انك هنا
خالد: الله يجيرنا
بومشعل: بس ياعيال هذا عمكم مهما صار
سامي: ماقلنا شي الله يطولي بعمرك عمنا وتاج راسنا بعد.. الحين يجيك واشوفك كيف بتستحمله
بومشعل: ياعيال ادري مووقته بس لازم تفتح هالموضع
سامي: عمي نعرف الموضع ذا زين .. موقته الان ابد .. وغلاة ابوي عندك .. ابي تكتم عليه ولا كانك تدري عنه وحنا لاهدت عندنا الاوضاع انشا الله نبي نجيك كلنا
بومشعل: واولكم سما
خالد: واولنا سما
ناصر: بومشعل ياهلا بالرجال
بومشعل: هلا بواحمد.. عضم الله اجرك
ناصر: اجرنا واجرك.. بشرني عنك ايش علومك
بومشعل: نحمد الله يابواحمد الحال يسرك
ناصر: ايوا ادري اسمع عنك علوم زينه.. سمعت انك ربحت قضية هزاع بن محمد ويقولون انك ربحت من ورا هالقضيه شي ما هو سهل
بومشعل: يابو احمد المهم السمعه وانا اخوك .. وهزاع رجال زين يستاهل من يوقف معاه والقضيه بفضل الله ناجحه
ناصر: بس لو ماهو دهاء محامي خبره مثلك ماكنت كسبتها الا قولي يا بومشعل حلفتك الله مالعبت بذيلك كذا ولا كذا عشان تكسبها
بومشعل: خير؟!!!!!!
سامي بحده: عمي!!!!!
ناصر: والله يابومشعل الخصم صاحبي وكان قايل لي عن القضيه.. تبي الصراحه انا اول ماقريت اوراقه قلت انه بيكسبها اكيد الاوراق في صالحه ميه بالميه
بومشعل: وانت قمت تفهم بالقضايا يا بواحمد عشان تقر انها كسبانه
ناصر: خلنا من ذا كله يا بومشعل المهم كسبت من ورا هالقضيه ملايين تسندك بهالدنيا .. وهذا الي مدهشني فيك ذكائك الحاد احسدك عليه.. الاقولي انت فاتحت العيال ولا لاء
خالد: عمي بومشعل تعال اعرفك على خوالي
بومشعل: أي والله ياولدي صار لي ساعه قاعد وماسلمت على الناس
ناصر: خذوني معاكم
سامي بحده: خلك عمي بغيتك
ناصر: بعدين ياولدي خلني اعرف الرجال على الناس واقول لهم هذا الي كسب قضية هزاع بن محمد هو نفسه محامي المرحوم اخوي
سامي وبحده مبالغ فيها: عمي.. اقولك اقعد
خالد: سامي .. ماهو كذا
سامي: روح انت مع عمي بومشعل عرفه على الناس
ناصر: طيب يابومشعل الظاهر ان ولد اخوي يبيني بموضوع مهم .. عاد سامحني ياخوي مابقدر اجي معاك
خالد: حياك عمي.. وسامحني امسحها بوجهي هو كذا على طول عشان كذا محد يطيقه ولا يطيق وجوده
سامي بحده: عمي ما ابي افقد اعصابي عليك.. اسلوبك مع الرجال ماعجبني.. امر بومشعل يهمني .. وما ابي احد يضايقه ابد.. كلامي ما ابي اعيده .. واضح
ناصر: ايوا ..ايوا .. ادري ياولدي ادري.. فلوسكم كلها عنده .. اقصد ورثة اخوي الله يرحمه كلها بيده... الا على طاري الورثه ياسامي كنت بسالك متى بتوزعون الورثه
~ زعقت بكل قوتي عليه.. ما حسيت بحالي ابد من بعد الي قاله .. الكل التفت علي وعليه .. ما مسكت نفسي من قهري الا وانا ماسكه من ياقته ومقومه على حيله .. نسيت انه عمي .. نسيت انه اخو الغالي.. نسيت كم عمره ومكانته.. زلزلت كياني جملته.. نسيت العزا والناس.. كان الغيظ ماليني من اول ماوصلت المطار .. ابوي يموت وانا بعيد ..صبيت كل غضبي عليه .. رفعت ايدي ابضربه.. مسكني خالد ~
خالد: تعوذ من الشيطان ياخوي
سامي: حقيقه انك ماتستحي ..انت مافي وجهك دم .. الرجال تونا دافنينه ..
خالد: سامي فكه.. ايش صار
~ تعمدت ارفع صوتي حتى الكل بسمع ايش صار ~
سامي:يسال متى الورثه بنوزعها
بومشعل: ناصر زودتها ياخوي.. هذا السنع وانا اخوك؟!!.. تشوف العيال بعقولهم يعني حتى تسالهم هالسوال .. وبعدين انت ايش دخلك فيهم .. هالشي مايعنيك
سالم: فكه ياسامي.. اتركه
فهد: هذا مايستاهل تفقد اعصابك عليه.. الي ما احترم حرمة الميت .. مايستاهل ياخوي
سالم: اسكت انت بعد.. لا تشعللها
واحد من المعزين: ناصر وانا اخوك لمتى وانت كذا يا اخي غير طبعك العيال ماهم قاصرين انت اش دخلك بينهم.. سامي وانا عمك تركه بس الله يهديه ويصلحه
بومشعل: ياولدي تعوذ من الشيطان بس.. الله يلوم الي يلومك.. لاتنسى ابوك وانا عمك
~ نسيت ابوي .. حزني عليك نساني عقلي يابوي ..والله ماكان ودي اتركه.. كان نفسي اضربه .. يمكن اذا ضربته يبدل من نفسه.. من جد ماني قادر اتحمله.. ورثه؟!! يسال عن الورثه!! ..والله انه طير عقلي بجملته .. والله لو اني ادفعها كلها واذبح عمري واجمع قدها واقدمها تضرع لله انه يرجع لي الغالي لو لحظه اودعه فيها .. ماتأخرت.. ياعمي ياخو ابوي يامعدوم الاحساس انت كيف كذا .. كيف انت اخو هالراجال الطيب. تعوذت من ابليس وابتعدت .. وانا دمي يغلي.. يغلي .. لفيت بجسمي برد له بكمل عليه .. لقيت محمد قدامي واقف.. نسيت همي بشوفتك ياخوي ..فتحت ايديني له .. ماصدق اني هنا.. صحيح كان المفروض اوصل باكر.. لما كلمني خالد من يومين وقالي لازم ترجع ابوي تعب كثير.. حسيت انه بيودع .. حسيت ان هالمره بيروح.. ركضت على شركات الطيران وحاولت قد ماقدرت اني الحق عليه.. بعد مالحقت وصلت متأخر يابوي.. متاخر كثير.. حضنت محمد وزاد بكاه .. بكا الحاضرين معاه وانا قبلهم.. حاول خالد يسكته .. قلتله اتركه.. ادري محمد صغير ما بيستحمل انه يخلي الحزن بقلبه.. خوفي عليك يا سما الحزن بقلبك من خمس شهور لامتى بتخبيه.~
*****************************
داخل البيت
خالد
سالم: اخيرا بيت عمي ناصر اطلعو
فهد: والله ودي اضحك.. منظره وهو بين يد سامي اليوم بفطس من الضحك
سما: ايش صار
سامي: ماصار شي اخوك يبالغ
فيصل: الا صار.. وانا شفتهم ياختي.. عمك صار بين يدين اخوكي مثل الخاروف
~ الكل ابتسم بس محد ضحك.. كسرت سما الحاجز.. وظلت تضحك من قلبها.. وحنا ساكتين .. نناظرها .. خايفين عليها~
سما: بسالكم سوال بس تجاوبوني بصراحه وماحد يخبي الي جواه
سامي: قولي
سما: انتو حاسين بسعاده صح
~ ظلينا نناظر بعض ماحنا فاهمين ايش تقصد~
سما: لا تجلسو تناظرو بعض.. اقصد ابونا مات راح خلاص.. بس حاسين انه موجود بينا صح؟
فيصل: ايوا انا عندي نفس الاحساس.. لما رجعنا من المقبره كنت متاثر كثير.. بس بعدين الاحساس صار عادي .. احس اني بشوفه طالع من غرفته او نازل للصاله او بينادي على حد
فهد: وانا بعد هالاحساس عندي انا ما انكر اني ابتسمت اليوم كثير.. كنت احسه واقف جنبي .. كنت كل شوي بلتفت اكلمه.. والله استغربت من هالشي
محمد: اقولكم وتصدقوني
سامي: خير
محمد: لما وصلت البيت وكنت بالحديقه كنت بموت من الحزن.. خفت اقرب من البيت.. حسيته هو سحبني .. وهمس باذني وقالي نام يبا نام ياحبيبي.. احلف لكم اني ما اكذب
سما: انا مصدقتك
سامي: لا تبالغو لهالدرجه انا ماحسيت بهالشي
خالد: والله انا من شفت شكله وهو ميت وانا مرتاح.. تاثرت صحيح .. بس مرتاح
~ سما ضحكت من جديد.. والمره هذي بدينا نضحك معاها بس سامي مثبت نظراته عليها بغضب ~
سامي: سما وبعدين
سما: شوفو ابوي قبل مايموت قالي على اشياء كثيره.. من الكلام الي قاله "سما انا حتى لو مت انا معكم مستحيل اترككم يابنتي الموت علينا حق وانا تاركم في رعاية الله وحفظه حاولت قد ماقدر ابتعد عن المعاصي والذنوب مانكر انو لي اخطائي والله يسامحني عليها المهم اني اتداركها قبل مانزيد حتى اراعي الله فيكم والحمدلله الله انعم علي بعيال انحسد عليهم حبيبتي صدقيني بتحزنو شويه بس.. وبتلقوني حولكم وبتضحكو وانا معكم وباذن الله امكم معاي ونشوفكم" ها تصدقوني الان؟!!
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم , اعوذو بالله من الشيطان الرجيم .. بديت اخاف
~ ضحكنا عليه من قلبنا .. من جد شكله مرتاع ~
محمد: يعني الي سمعته كان صوت ابوي صدق
سما: سبحان الله، هذا رضى الله علينا من بعد ابوي.. علامات حسن الخاتمه كانت باينه عليه الله يرحمه
خالد: أي والله وجهه رحمة الله عليه.. مثل البدر جميل
سالم: شيلته كانت خفيفه بعد
سامي بضيق صدر.. انا رايح ارتاح
سما: لا تستعجل ياخوي على رزقك لو لك نصيب بشوفته كنت شفته هذي كتبت الله عليك وعلينا .. ايش يدريك يمكن نصيك اكبر مننا كلنا
سامي: الله يسمع منك .. انا طالع ارتاح
سما: سامي طلبتك
سامي: تامرين
سما: خلك هنا معنا .. ادري ماراح تنام ياخوي تفكيرك م

Queen of the kingdom
Queen of the kingdom
انزل الجزء الثاني
لما اشوف ردود روعة

لـــيـــان
لـــيـــان
يسلمو
احداث الروايه مشوقه متى بتكمليها
اخ نفسي اعرف اش سار لسماح

لـــيـــان
لـــيـــان
الله وناسه انا اول وحده ترد
بكتبها في التاريخ
ههه

"مــــــلاك الليـــــــ?
"مــــــلاك الليـــــــ?
تابعي الروايه من شكلها
واسمها روعه
وانا اتحمست واجد ياريت تكملي بأقرب وقت
تحياتي مع خالص حبي

meme moooOooOoOOOo
meme moooOooOoOOOo
واوا الروايه خيال تجنن مره اتحمست مره حماس تابعي

Queen of the kingdom
Queen of the kingdom
لعيونكم انزل البارت

Queen of the kingdom
Queen of the kingdom
نبض قلبي
الجزء الثاني
في غرفة مكتب راشد
بومشعل: ياعيال انا معتبركم مثل عيالي .. انا عمكم قبل لاكون صاحب للوالد الله يرحمه ..عشت معاه سنين عمري من ايام الدراسه لحد الان مافرقنا غير الموت معزته وغلاته عندي خلتني اشيل كل اسراره ماهو بس عشان انا المحامي الخاص له .. عشان انا صاحب عمره واخوه .. هو كان سندي بهالدنيا من بعد مافقدت مشعل.. عوضت فيكم ياعيال حبيتكم كلكم مافرقت بين احد فيكم خليتكم في معزت بناتي.. وانتو بعد عوضتوني عن غياب مشعل كثير.. لما صار الي صار مع سماح حسيت ان بنتي راحت مني بكيت عليها وعلى حالها كثير بس ماكان في يدنا شي نقدر نسويه اكثر من الي سويناه انا وابوكم.. ياعيال اختكم عايشه ما ماتت
سامي: كمل ياعمي
بومشعل: ايش اكمل .. شكلكم ماتأثرتو .. انتو عارفين شي؟!!
سامي: محنا عارفين شي .. نبيك تكمل بس
بو مشعل: ماراح اكمل حتى تقولون لي ايش الي تعرفوه عن اختكم
سما: مانعرف شي غير انها عايشه وبس
بو مشعل: كيف عرفتو
سما: ابوي قبل لا يموت بليله قالي انه في وصيه .. تاكدت انه سماح عايشه ولا ماكان له داعي للوصيه لوكانت ميته
بومشعل: انتي ذكيه يابنتي.. فعلا اختك عايشه, امك طول هالسنين وهي تشكل مصدر خوف لنا انا وابوك .. كانت كل مره تنهار وتقول بتبلغ الشرطه وحنا ماكان في يدنا شي غير انا ننفذ الي يبيه الي اختطفوها حتى نظمن حياتها
سامي: 18 سنه ياعمي؟!! ساكتين 18 سنه؟!! البنت معاها الان 28 سنه ..البنت انخطفت من عمرها 9 سنين!!
خالد: نبي نعرف كل شي بالتفصيل من حقنا هالشي
فهد: نعرف الوصيه بالاول
بومشعل: بقول لكم الوصيه ايش فيها وبعدين اقروها براحتكم
سامي: تفضل عمي نسمعك
بومشعل: باختصار الوالد وصى بربع الورثه لسماح تعويض لها عن حياتها
سامي: تستاهل سماح.. وحتى لو ماوصى بكذا حنا من نفسنا بنعوضها بس هي وين
بومشعل: رجال ياولدي.. كلكم قدها وانا عمكم .. بس هي وين هذا الي ما عندي اجابه عليه
فهد: طيب قول لنا ياعمي ايش صار
بومشعل: القصه تبتدي من حادث ولدي مشعل .. اتصلو علي وقالو لي من المستشفى ولدي مشعل متعرض لحادث وضروري احضر المستشفى .. رحت ادور عليه وما لقيته رحت اسأل الموظفين الي لقيتهم عنه.. ماحد درا عنه أي شي .. قلت لهم انو في اتصال جاني من المستشفى يقول ان ابني متعرض لحادث.. دورو في سجلاتهم ومالقو شي.. طلعت وانا مو وصدق وين الولد وين راح ما ادري.. اتصلت على امه وانا اصرخ الولد فين .. قالت ما ادري .. جاها نفس الاتصال يقول لها نفس الكلام .. رجعت البيت وقعدت مع ام مشعل شوي وبعدها عزمت اروح ابلغ الشرطه.. وقفت طالع .. حينها جاني اتصال يقول اني لازم اسلم الامانه الي عندي ولا الولد ماراح اشوفه طول عمري .. حاولت اعرف ايش الامانه الي يقصدونها ماعرفت.. حذروني اني اتصل للشرطه او اني ادخلهم بالموضوع .. وطبعا النتيجه راح تكون اني بخسر مشعل .. اتصلت على ابوكم استنجد به جاني ملهوف وجلسنا نفكر ايش نسوي بس مالقينا حل ماعرفنا ايش هي الامانه الي يقصدونها.. جلست انتظر اتصالهم الثاني بقلة صبر لحد ماجاني الاتصال وكلمني شخص حاولت اعرف ايش يقصد وهم ايش يبون . عرضت عليهم ثروتي كلها مقابل اني ارد مشعل لحضني لكن جوابهم كان الرفض .. عجزت وانا اتوسل لهم حتى يقولون لي ايش هي الامانه الي يقصدونها قالو اذا انت ناسيها اسال صاحبك بو سامي يذكرك بيها.. دقيت على ابوكم .. وجاني وقلت له ايش قالو كنا في حيره حنا الاثنين.. ايش يقصدو ايش الامانه ذي الي عندي وابوكم يعرف عنها .. ما اذكر اني اخذت شي من احد ولا سرقت شي من احد ولا ملكت شي غصب عن راعيه ما اذكر بحياتي اني جنيت او تعديت او ظلمت احد بحياتي ابد ابد.. وبعدين ايش الشي الي انا سويته وابوكم يعرفه .. حنا صحاب من وحنا صغار واسرارنا مع بعض.. حتى لو نسيت اكيد ابوكم بيذكرني .. بس ماني ذاكر شي ولا الامانه الي هم يتكلمو عنها .. جلسنا ايام وحنا على ذي الحاله وكل اتصال يجي احس انه بتطلع روحي معاه لاني عاجز عن اني انقذ ولدي وانفذ الي هم يبونه مني واخلصه من ايدينهم .. طالت الايام وطال معاه انتظاري وخلص صبر الجماعه الي خذت مشعل مني وانا محتار وابوكم معاي ماتركني لحظه.. نار تحرقني جفاني النوم والتهديدات كل يوم تزيد والولد ماني عارف عن حاله شي كنت املك من المال مايسد عين الشمس لكن كل المال الي عندي مانقذ ولدي صحيت الصبح وانا معزم اني اروح ابلغ بس ابوكم كان له راي ثاني قال نتصل في واحد من معارفنا نثق فيه من رجال الشرطه ونكلمه بصوره شخصيه يمكن يساعدنا بشي وافقت على رايه .. وتكلم ابوكم معاه واتفقنا على انو نتقابل هنا ببتكم بعيد عن عيونهم لوهم يراقبوني.. جلسنا مع بعض وتكلمنا مع سلطان مده طويله اخذ مني كل المعلومات الي يحتاجها ووعدني خير.. اتفقنا انه تكون تحركاتي مدروسه حتى مانثير شك المختطفين واتفقنا انه تكون في بيتي اجهزة مراقبه تسهل عملية كشفهم.. وافقت على كل الي قاله سلطان بشرط انه يرجع مشعل.. طلع سلطان يباشر في الاجراءات.. ظليت مع ابوكم شوي هنا ووقفت برجع البيت وقف معاي ابوكم قال بيجي معاك ماكان وده يتركني وانا بحالتي ذيك.. رجعت البيت وياليتني ما رجعت .. كان مشعل عند الباب .. طايح .. ركضت عليه حملته بين يدي اهزه ماجاوبني الدم مغطيه وجسمه بارد ثلج حركته كثير ومارد علي .. و قتها اتصل ابوكم للشرطه والاسعاف واولهم سلطان .. اذكر انهم كلهم وصلو بس بعد ايش .. مات مشعل .. خلاص .. على صراخي وهو بين يديني طلعت ام مشعل وهي تشوفه بين يدي جثه هامده كانت واقفه تراقب وانا اهز الولد وهو مايتحرك كانت وافقه وساكته والبنات حولها مرعوبين.. وعقبها ام مشعل مانطقت الصدمه اثرت عليها وخلتها فاقده النطق لمت نفسي كثير حسيت اني استعجلت وقت ماقررت اتكلم مع سلطان ياليتني ما سويتها وظل ولدي عايش انا الي ذبحته.. مشعل وقتها كان عنده 6سنوات
بعد وفاة مشعل ما جاني اتصال من الي اختطفوه ابد ابد .. سلطان وقتها صار اخو ثالث لنا .. والشهاده لله ماتركني من وفاة مشعل لحد اليوم وهو جنبي وكأنه ولده الي مات ماهو ولدي.. عقب هالحادث ب7 سنين ارجعو واختطفو سماح وقتها سماح كان عندها 9 سنين .. ورجع الموضوع الاولي ينفتح بس مع ابوكم وانا كنت في دوامه كبيره صعب اني اعيش الاحساس مرتين مثل ما مشعل ولدي سماح بعد بنتي وقطعه مني .. رجع الكلام يتوجه لابوكم عن الامانه والمره هذي يتهمونه انها معاه واذا هو ناسي قالوله خل بومشعل يذكرك.. حاولنا نبعد سلطان عن الموضوع حتى مانثير شكهم ونخسر سماح بعد.. تصرفنا معاهم لحالنا منغير تدخل سلطان لما ابوكم قرر نسوي عزا لسماح سلطان شك بالموضوع كيف ماتت ومتى .. سلطان بحسه الامني عرف وأمن البيت بطريقه لا انا ولا ابوكم حسينا فيها انتو وبناتي كنتو تحت رقابه مشدده من قبل سطان والي معاه بس من غير مايثير الشكوك حوله .. حتى هو سحب نفسه شوي شوي منا وظل يسال عنا وعن اخبارنا من بعيد لبعيد .. قدرنا نأمن حياة البنت على الاقل نعرف انها عايشه طول السنين هذي.. وكل اتصال يجي نسمع فيه صوتها نتطمن انها بخير وانها عايشه بس من فتره لفتره .. امكم ياعيال كانت تموت كل يوم الف مره وبنتها بعيد عنها .. ماتنلام ياعيال ادري انها اهملتكم واهملت محمد وفيصل بعد بس لاتلومونها البنت عايشه وبعيده عن اهلها وما نعرف ايش يصير عليها متبهدله ولا بخير .. ولا حتى نقدر نشوفها .. طول هالسنين ماشفنها ولو من بعيد حتى.
سما: ياحبيبتي ياماما كل ذا داخلك
فهد: والامانه ياعمي ايش صار عليها طول هالسنين
بومشعل: الامانه ياولدي موضوعها مانتهى كانو يذكرونه من فتره للثانيه .. بس
سامي: بس ايش .. قول ياعمي لا تخبي شي
بو مشعل: ياعيال الي ابي اقوله يمكن يغير نظرتكم لبوكم ولي بس ماكان بيدنا شي ثاني نقدر نسويه غير اننا ننفذ الي يبونه
سما: قول ياعمي حنا عيال راشد نظرتنا عمرها ماتتغير في ابونا.. لا تخبي شي قول
بومشعل: كان لهم طلبات كثيره طلبو تنفيذها .. مثل
سامي: مثل ايش ياعمي .. الله يخليك محنا ناقصين
خالد: مثل ايش ياعمي .. لا تخاف الي مات اخونا بعد .. والي مخطوفه هم اختنا.. اذا ماقلت لنا لمين بتقول
بو مشعل: تهريب مخدرات واشيا كثيره من هالقبيل
سما: ياساتر
بومشعل: اول الايام كان التركيز على الامانه الي عندنا انا وابوكم بعدين صارت الطلبات تتعدى هالشي وابوكم وانا بحكم اتصالاتنا صرنا نقدر نمرر المخدرات لداخل البلد بسهوله .. صار الموضوع يقلقنا كثير .. اتفقنا انه سلطان لازم يعرف بالموضوع على الاقل لو صار وانكشفنا نكون محمين .. سلطان وصله هالشي وتأكد بانو سماح عايشه .. صارت اغلب التهريبات تدخل بأمر من سلطان والمسؤولين حوله.. كانت كل عمليه تصير نكون مقتنعين انه جثة سماح راح توصلنا مثل ماوصلت جثة مشعل.. تمرعلينا ايام وايام وحنا على اعصابنا.. وكل ماطالت الايام نقتنع انه البنت عايشه وانه سلطان وربعه ماوصلو للمختطفين.. كانو اذكيه بدرجه عجيبه تكون المخدرات تحت عين الشرطه فجأه تختفي ويختفي معاها كل خيط يوصل لسماح وعشنا سنين على هالشي.. بعدها جات عمليه كبيره مره .. وصارت لها الاستعدادت وبصوره مكثفه .. ليلتها ابوكم من خوفه على بنته صار يبكي وهو واتق انه البنت خلاص بتروح مننا بنفقدها نهائي.. صرت ابكي معاه ابد ماكنت اتمنى هالشي يصير هذي بنتي بعد.. التفكير خلاص انشل والحركه معاه انشلت صرنا مثل الاصنام كل شي فينا جامد خايف مرعوب الانتظار ممل وصعب والقلب دقاته صارت تتسارع اكثر واكثر.. رن التلفون وصرخ ابوكم بنتي راحت خلاص رفعت السماعه وتكلمت كان سلطان قال افرحو ياخواني قبضنا على العصابه عرفنا مكانهم وين.. خلكم مكانكم واخبركم بالجديد.. ابوكم اول ماسمع بهالشي ركض على امكم يبشرها سماح خلاص بتبات الليله في حضنها.. وانتظرنا وانتظرنا ولا جواب ولا تلفون يطمنا وسلطان ماهو موجود دقيت عليه كثير ومايرد .. رجع القلق لقلوبنا بعد الفرح الي كنا فيه اشرقت الشمس وحنا على حالنا ماتغير شي قاعدين ننتظر.. لحد مادقت الساعه 8 الصباح جا سلطان بنفسه للبيت وقف عند الباب وخذ ابوكم قاله ها يا خوي اذبحوها؟ بنتي ماتت خلاص راحت؟ .. سلطان قاله المجرمين اعترفو بالتهريب بس ماعترفو بالاختطاف .. لما حاولنا مع واحد منهم كان صغير بالسن قال انه عندهم بنت صغيره عايشه معاهم .. رحنا على المكان الي وصفه لنا بس مالقينا احد فيه .. المكان خالي تماما.. طاحت امكم منهاره .. وابوكم انهار معاها.. فقدنا أي خيط يوصلنا للبنت.. اساسا محنا عارفين اذا هي حيه او ميته عشنا سنين لا حس ولا خبر .. ذابت فيها قلوبنا على البنت كيف هي عايشها وين هي في مع مين عايشه كيف تاكل كيف تشرب.. امكم فجأة راح شبابها حزن على بنتها وابوكم عجل الحزن بموته .. وانا جالس اتفرج على اخوي وهو يضيع مني وما بيدي شي .. شربت من نفس كاس المر الي هو يضوقه .. الله العالم لو كان بيدي شي كنت سويته والله ماتأخرت بس ماعرفت ايش هي الامانه الي يبونها ايش يقصدو .. مادري
من ثلاث سنين بس جا اتصال لابوكم يقول له انه بنته عايشه وهي بخير طار ابوكم بهالاتصال وخصوصا انه سمع صوتها طلبو منه مبلغ 3 ملايين.. وافق على طول.. لما قالي .. مارضيت .. كيف يدفع فلوس وهو حتى مايدري اذا الي تكلمت بنته او لا .. يمكن يلعبو عليه .. ما اهتم لكلامي .. قلت له طيب اطلب منهم انك تشوفها على الاقل.. رفض قالي ابي اكسب ثقتهم عشان المره الثانيه يوروني اياها.. قلت له يا راشد هذي ثلاث ملايين تتوقع بيكون فيها مره ثانيه .. قالي هذول تجار مخدرات والفلوس معاهم تخلص بسرعه اكيد بيرجعون وبيطلبو فلوس ثانيه.. قلت له اصبر اكلم سلطان يمكن يكتشف مين هم ويراقبهم ونعرف مكان البنت..قالي مافي وقت انا اتفقت معاهم الان اسلمهم الفلوس .. ورفض حتى ياخذني معاه او يقولي مكان التسليم وين.. دقيت على سلطان وقلت له والمسكين طار وراه بس وين أبوكم ماعطى أي معلومه تفيدنا .. عقبها جلسنا ننتظر 9شهور واحنا على اعصابنا
وسلطان ماقصر علم ابوكم كيف يتعامل معاهم اذا هم اتصلو مره ثانيه يطلبو فلوس.. وجا اتصالهم وفعلا طلبو هالمره 5ملايين وكان ابوكم هادي معاهم مره وعرف كيف يطول معاهم بالاتصال وطلب يسمع صوتها لما جاه الرد بالرفض قالهم انا ادري انه بنتي ماتت من زمان وانتو تلعبو علي وقفل السماعه في وجههم .. وبعدها انتظرنا يومين وجاه صوتها وكلمها سألها اساله ماحد يعرفا غير سماح اكيد اشيا مانستها البنت وقت ما انخطفت كان عندها 9 سنين اكيد تذكر اكيد.. لما مالقا اجابه لاسألته قفل الخط بوجههم مره ثانيه .. عقبها جاه شعور انه البنت ماتت خلاص .. رفض انه يرد على أي اتصال من صوبهم وكل مايسمع الصوت يجيه يقفل الخط وسلطان عجز معاه يقنعه انه يتابع بس وقتها ابوكم تعب .. يمكن كان خايف انه يتاكد من موتها كان يقول دايم خلوني كذا عايش على امل انها ترد بيوم مرت سنه على هالشي وجاه اتصال لما رد وعرفهم قفل في وجههم وجاه اتصال ثاني وثالث وعاشر وهو رافض تماما انه يرد كان مقتنع انه البنت ماتت .. المره هذي جاني انا الاتصال وقالي الشخص ابلغ راشد انه وافق يشوف البنت وقتها حسيت انه قلبي وقف.. البنت عايشه طول هالمده عايشه واخيرا راشد بيشوفها وعطاني التوجيهات والانذارات .. قلت له اسمع بقولك انا مش ابو البنت اذا تبيني بكلمه يرد على اتصالك بس انا ماراح اوصله شي من الي قلته اسمع انا مالي دخل بموضوعك معاه البنت بنته ماهي بنتي واذا تبيه روح اتكلم معاه .. حسيته فقد الامل فيني وقالي طيب بدق عليه بعد نص ساعه بهالوقت وابيه..... ماعطيته فرصه قلت له طيب طيب يصير خير.. وقفلت واتصلت على سلطان على طول وخبرته وهو خذ اجرائاته وبعديها كلمت راشد وقلت له حسيته ساكت مصدوم .. قلت كذا ماينفع انا جايك بالطريق ياراشد.. وصلت عنده .. وجلسنا ننتظر تأخر المتصل كثير انتظرنا لحد الصباح وقتها رن التلفون وتكلم راشد ..فقل الخط وهو مو مصدق .. رمى نفسه وجلس يبكي ..قالي البنت عايشه بنتي عايشه وبشوفها بكره .. بكره ياخوي بكره..قلت له لا تجيب سيره لام سامي خلها كذا اهي ناقصه المسكينه اذا وصلنا لشي قولها واذا خابت الضنون خلها بيننا احسن وانا اخوك.. شوي وجا سلطان وكان فرحان مره .. باذن الله البنت عندنا وبنعرف كيف نرجعها.. قال راشد بس كيف بعرفها كيف بعرف شكلها البنت كبرت وملامحها اكيد اختلفت.. ضحكت عليه وقلت له ياخوي لاتنسى سما هي تؤمها بعد..قم وانا اخوك جيب صوره لسما خل سلطان يتعرف على شكلها بعد..و راح ابوكم الموعد واسبقه سلطان هناك وانا قاعد على جمر.. لما رجع كان في عالم ثاني اكلمه ومايرد علي عيونه كانت في مكان ثاني ووجهه حزين الهم ذبحه .. فكرته بيجي سعيد .. سالته ها بشر شفتها؟ البنت عايشه ياخوي؟!! ياخوي برد قلبي ورد علي.. دخل سلطان عقبه.. واخذني بعيد عنه .. قالي البنت عايشه وشافها من بعيد .. بس البنت حالتها تعبانه كثير .. البنت متبهدله حالتها ماتسر مبين عليها انها ماتدري انو ابوها جا يشوفها.. كانت مثل النعجه تنسحب من مكان لمكان .. قلت له انتو عرفتو مكانها .. قالي لا .. المكان الي خذوهم له مكان مليان ناس وعيال والعناصر توزعت بشكل ماقدرو يغطون المنطقه .. سألته والبنت .. قالي اختفت هي والي معاها في دقيقه.. وانتظرنا مرت الايام على ابوكم كأنها دهور وامكم كانت حاسه بشي بس هو كان دايم يقولها مافي شي.. نسى الضحك من شاف سماح بذيك الحاله.. نسى الشغل .. نسى ربعه وعياله تفكيره في سماح وبس .. عجزنا وحنا ندور ايش هي الامانه الي بسببها فقدنا كثير .. فقدنا راحتنا وبيوتنا وعيالنا وعقولنا.. كنا نجلس مع بعض ونناظر بعض .. اوقات كنا نتهم بعض انه الامانه عند واحد فينا واكيد واحد فينا مخبي شي عن الثاني ..تتوتر الاوضاع بيننا بس لما نتذكر الي فقدناه نعذر بعض اكيد المال مايعوض روح واحد من عيالنا.. نرجع ونناظر بعض .. اساله من غير اجوبه .. وحيره مالها تفسير.. على الاقل انا اعرف ولدي وين الان بس سماح هي وين ماندري؟
سامي: ليه سكت كمل
بومشعل: جا اتصال يقول لابوكم بعد بمده طويله يقول انو سماح حامل بتوأم واذا يبغي العيال يدفع 50مليون وافق على طول من غير لا يفكر بس وقتها سال العيال بيكونو عندي بين يدي ؟!! قالوله ايوا بيكونو عندك حنا تهمنا الام والعيال مالنا بهم .. سألهم هي بشهر كم قالوله التاسع وعلى وشك ولاده.. سألهم البنت بخير قالوله بخير ايش بيجرا عليها يعني.. قالهم راح ادفع لكم 300 مليون بشرط سماح ترجع له سكتو شوي وقفلو الخط .. لما اتصل وقلي .. ماكنت مصدق 300 مليون من وين بيجيبها انا عارف انه يملك اكثر من كذا بكثير بس ماهي كاش اغلبها عقار .. اغلبها عقار ومافي وقت انه يبيع واذا بيبيع مارح يحصل على السعر المناسب للعقار .. البنت على وشك ولاده ومابنلحق نبيع شي .. قالي لا تشيل هم بنتي بترجع لي .. بتصرف اكيد .. قلت له لا.. تقولي الاول انا معاك على الخير والمر لازم اعرف في ايش تفكر.. قالي ما ادري ربك يفرجها المهم الان امها تدري.. قال لامكم .. وامكم بدل ما تفرح ملكها الحزن على بنتها سألت ابوكم انت فرحان قال لها اكيد فرحان بنتي وبترجع لي ليه ما افرح قالت له وبنتك جابت عيالها منين؟ حلال ولا حرام قالها تعوذي من ابليس ياحرمه البنت راجعه المهم انها بخير عيالها هذول اعيالنا حلال حرام كل شي بيتعدل بس المهم بترجع.. وجاه اتصال ثاني يقوله انهم موافقين على 300مليون وسماح بيرجعونها بعد .. كان وقتها طاير.. الفرح ملاه واحس الروح ردت له .. وجلست معاه سألته انت كم معاك كاش قال تقريبا 100 مليون قلت له وانا بعد عندي 100 مليون كاش والباقي مثل ماتعرف عقار قالي وانت ايش دخلك قلت له عيب هذي بنتي لو ابيع نفسي ما تأخرت عنها .. قلت له خلك من هالشي الان منين بندبر الباقي قالي ربك يحلها.. وقتها جاني اتصال من هزاع بن محمد يبيني امسك له قضيه كبيره ووافقت طبعا وجلسنا مع بعض القضيه صعبه مره والتفكير في نجاحها كان شبه مستحيل وهزاع انلعب عليه بصوره كبيره والرجال لو ما اعرفه شخصيا ماكنت خاطرت باسمي معاه المهم اني قريت اوراقه وفكرت هزاع رجال غني واجد الفلوس عمرها ماهمته المهم عنده اسمه وسمعته كان راضي يدفع كل الي عنده ولا انه احد يقول فلان لعب عليه وربح قضيه بالاساس هي لصالح هزاع انتو عارفين طبعا اسم التاجر في السوق يهتز من اول شوشره فما بالكم بقضيه ويخسرها.. انا ماترددت ابد في اني افاتحه في الموضوع واشوف ايش بيقول.. قلته اني محتاج للفلوس متورط بشتري مجمع كبير والسيوله الي عندي ماتكفي محتاج 100 مليون بشرط اني بعطيك بدالها عقار يسوى المبلغ واكثر .. هزاع ماتردد كتب لي شيك بالمبلغ في لحظه وقالي خل عقارك عندك وهذي اعتبرها اتعاب القضيه .. بو مشعل انت اخوي الكبير سوا كان في قضيه بتمسكها لي او مافي بابي ما ينقفل بوجهك ابد .. واذا الفلوس ماكفتك لايردك الا لسانك .. وقتها ماعرفت ارد قلت له وانا اسلم عليه انا مثل ابوك ياهزاع وصدقني لو مشعل عايش كنت اتمنى يطلع برجولتك.. رجعت لراشد وانا فرحان كثير انه ربي يسر الامور لنا وانشا الله البنت بترجع .. وجلسنا ننتظر.. الفلوس وتأمنت باقي اتصالهم .. واخيرا اتصلو قالو انو سما ولدت وتعبت بولادتها عشان كذا تأخرو بالاتصال المهم انهم اتفقو مع راشد على مكان لتسليم الفلوس وكيف يستلم البنت والعيال .. بس مسالة تسليم الفلوس كانت مشكله الفلوس كثيره وكبيره وتسليمها صعب ماهو مثل كل مره .. طالت الاتصالات وطال الانتظار.. وقتها تفاجأنا بوفاة امكم .. كانت مصيبه على ابوكم تروح الام والبنت لسا ما وصلت والمشكله تسليم الفلوس .. خلص العزا وحنا ننتظر ومافي أي اتصال طال انتظارنا وطال ومافي امل لحد ما مات راشد.. راحت امكم وراح ابوكم واختكم الله العالم ايش حاصل معاها وعيالها ماندري هم وين والفلوس موجوده عندي ما تحركت.. لا رجعت سماح ولا شفنا عيالها.
سامي: عمي تعال معاي
بومشعل: وين ياولدي
سامي: تعال بس تلقا الي يسرك
**********************************
في غرفة العيال بالطايق الثالث
بومشعل: الله اكبر الله اكبر .. ايش ذا مين ذول
سما: مريم وراشد
بومشعل: والله ؟!! تقولي الصدق .. وسماح؟ فينها سماح؟
سامي: العيال وبس ياعمي
بومشعل: كيف يعني
سامي: اندق علينا الباب اليوم الساعه 2 الصباح لقيناهم في السلال ذول
بومشعل: وبس؟!!!!!
سامي: لا لقينا معاهم الاوراق هذي ..
بومشعل: شهادات ميلاد؟!!!!!!
سامي: العيال اعيال حلال الله لطف فينا
بومشعل: بترتاح امكم الان
سما: ليه مادرينا
بومشعل: الخوف عليكم كان اكبر وانا عمك .. وينه راشد؟
سامي: هذا راشد سمي
بومشعل: بسم الله الرحمن الرحيم .. راح راشد وجا راشد
سما: الله عوضنا خير
فهد: وليه تبكي ياعمي الان.. الله رحيم وانشا الله سماح بترد
بومشعل: ابكي لاني شايل الشي الي راشد حلم يشيله
خالد: فيك الخير ياعمي انت مكانه ومثله .. شايل عيالك بعد
بومشعل: ايوا عيالي واعز منهم بعد.. هذول عيال راشد
محمد: انا مستحي اتكلم
بومشعل: لا وانا عمك لايردك الا لسانك ..قول
محمد: وجود العيال صعب بهاليومين خصوصا ايام العزا وحنا كلنا مشغولين والك......
بومشعل: فهمتك .. ايش رايكم اخذهم عندي؟!!
سما: طبعا لا
بومشعل: ليه يا بنتي
سما: انت مالك ذنب بذا كله .. هذي مسؤلية عيال وماهو واحد هذول ثنين
بومشعل: هذا كلام تقولينه لي ياسما.. ما هقيت
سامي: ياعمي سما معاها حق
بومشعل: بس انت الثاني .. قال معاها حق قال.. كلها يومين ويخلص العزا وبيرجعو لبيتهم ثاني.. ايش بتقولو لما الناس تسمعهم يبكون عيال مين هذول؟.. ها
فهد: المكان هنا معزول يا عمي .. وماينسمع الصوت منه
بومشعل: وبتتركهم مع الخدم يعني .. بناتي قاعدات وهم بيديرو بالهم على العيال كلها يومين .. يلا اشوف جهزر اغراضهم ويلا على بيتي
سما: بنجلس يومين مانشوفهم؟!!
بومشعل: كيف ماتشوفينهم خلصي من الحريم وتعالي البيت تراه بيتكم وانا عمك .. انا بجهز الغرفه الكبيره لخوانك ينامو فيها وانتي تنامي مع البنات والعيال
خالد: لا يعمي ماهو كذا كيف يعني بنترك بيت ابوي ونجي عندك هاليومين
بومشعل: وليه لا
سامي: لا يعمي تروح سما معاك وتنام مثل ماتبي بيكون معاها واحد من العيال بعد اذنك والباقي بيظل هنا حتى مانثير أي شكوك انت عارف يمكن يكون البيت مراقب
بومشعل: اعملو الي يريحكم .. يلا مشينا .. مابقا وقت .. شوي ولازم تنفتح المجالس
سامي: بنمشي انا وسما بس والباقي خلكم هنا
***************************
في بيت بومشعل
سامي
بومشعل: حياكم ياعيال.. تعالو.. يانور انتو وين يا ام مشعل تعالو
نور: السلام عليكم
سما:عليكم ا

"مــــــلاك الليـــــــ?
"مــــــلاك الليـــــــ?
واو الروايه مثيره وفيها حماس
مشكوره مشكوره على الروايه الحلوه واتمنى إنك تتابعي في نقلها
واتوقع إن الزواج بيتم وبتنقهر مرام
واتمنى إن العلاقه الي بين الأخوان تستمر لان علا قتهم من شكلها قويه مره
وانا متشوقه اعرف ويش سالفه مرام هذي
تابعي حبوبه
سي يو

أحبك وأشتاقلك وانت معي00 ف كيف ان 00رحلت 000
لماذا