- ونفس الكلمه قالها اخوه لاختي
- خلص كلام الرجال زوج اختي تعب مع اهلي لمى اخد اختي
السلام عليكم
قصتي من بداية حياتي
تزوجت واحد اكبر مني بعشر سنين وهو مطلق قبل طبعا بنت خالته ومعاه ولد منه
المهم تزوجت وسارت سفينة حياتي معاه من يوم تزوجته وامه ماتذكرني الا بكلمة المرموعه الهبله كل الناس يعرفون وش عندها والناس تعقل واهيا ماتعقل لو تجيب 10 اولاد
بعد سنه اختي تزوجت اخوه واخوه هدا حيوان بشكل محد يتوقعه اي المصيبه محد يعرفهم لمى يعاشرهم
يعني من تحت التبن اقولكم عاد عايشه حياتي مبهذله اخته اهيا الي تمشي حياتنا تصدقون يابنات انو زوجي يقولي امي تقول ماينفع اجامعك الحين
ونفس الكلمه قالها اخوه لاختي
ناس غريبه مدري شلون عايشين ادا بشتري ماله داعي ماله لازوم خساير خساير خساير مليت بطلع مثل الناس ماله داعي اختي وزوجها كانوا طالعين البحر كلم امه سولف معاه المهم علماها انو عالبحر قالت ليش تطلعون برد ماله لزوم ارجعوا ورجعو
حياتي بدية من غيرة اخته اللي ماتزوجت
والحقتها اخته المتزوجه صار يوم من الايام مشكله مع اختي اهيا وزوجها انو يتكلم على ابوي ويسبه
ويوم صار الصلح بينهم قالوا انا اللي سببتهتا بينهم والله يعلم يابنات اني ما اكلمت اهلي فوق الشهر واهو السبب لاجوال لاتلفون ولايعطيني جواله
المهم بلعتها وسكت ماعندي الل زوجي احط حرتي فيه قال ابوي لابو مايصير مايعلمني الا اختها انو زوجها بيرجعه يقصدي اختي قال ابوه اصلا البلاوي جات من هناك مني يقصد لكن ما اقول الا حسبي اله ونعم الوكيل الناس شايله علي وانا ماسويت شي شعري ىطاح التفكير ذبحني واالله يوم اشوف عيالي عدي اذبحهم واذبحي نفسي معهم وانتهى كل شي وسافرت اختي مع زوجها
اخته ترسل علي رسائل تهددني فيها ويقولي عادي بينكم
رحت ارسلت عليها دعوه قوم الدنيا وقعودوها عشاني
مرت 3 شهور وسيرت امي عليهم تقهوي بنتهم الوالد حطت الفطور وراحت
مادخلت بيتنا زين الا الجرس يدق
فتحو الباب لقيوا الفطور بكامله تخيلو بالله عندهم ذوق
وبعده قلنا معليش وبعدها بفتره تعبت امهم وراحت امي جابت الحلويات والاشياءاللي تبيض الوجه وراحت
قامت البنت تتلفظ على امي وتقول ارمي اكلهم بالزباله مانبي لهم شي ولا عيشه ومدري وشو وطردت امي من البيت
وتقول بنات الي اخدو اخواني مدري ايش ويوم اسال زوجي اقول وشبها اختك يقولي سامعين كلام
تخيلو صار عليا حادث تمر اخته من جنبي ماتسلم علي ليش يقولون عشان زوجها اهوا اللي شافني بالحادث عشان كنت رايحه زواج
المهم وبعدها صارت العله وحده م اخواتي ماتحب احد يتكلم على امي وصارت المواجه مع اللي البنت اللي طردت امي وقالت لها انتي قد طردتك لامي يوم طردتيها قالت اص ترى بالمداس وقامت اختي عطتها اللازم ولونو مايبرد القلب
قامت اختها المتزوجها تتلفظ علي انا اللي هي اخت زوجي تقولي اسكتي يا......... انتي ياللي تغازلين زوجي قدام الناس وبعدها انا انخرست مو مصدقه
المهم الرجال جاهم خبر اتهاوشو وجاء زوجي عند الرجال وقال اهيا مو مكلفتني شي وماقصرت علي وعلى بيتها ابد بس امها وخواتها ليه يدق عليها ويكلمونها
خلص كلام الرجال زوج اختي تعب مع اهلي لمى اخد اختي
وزوجي لمى قاله اخوي معليك اخد اهلك قال تخسي ما اخدها وش اسوي بنفسي ما اقدر انسى الجرح اللي جرحنيها
المهم راح زوجي وتركني عند اهلي اقسم بالله العلي العظيم لامصروف ولا كلمة الو بالجوال وعايش حياته الاخ ولا فكر فيني ولا بعياله وبعد 4 شهور ياخد اسبوع ويجي ويمشي اهله ورحت ودقيت عليه وكلمته وجاء وكلم ابوي وهاوش وسفل فيه وخلاه بيزه مايسوى ورحتى معه وبعد فتره سالته قلت نفسي اعرف ليش خليتيني عند اهلي بدون سبب قال عادي متى مابغيت ارميك ارميك
وش الواة ياناس مع ام زوج تقول لامي بنتك يومها بنت تخاف على نفسها ويوم تزوجت محد يدري عنها لو تسوي شي
ردو على تكفون ضاقت فيني الدنيا احس خلاص ماعاد اقدر امن له
مدري وش لون اتعامل معهم وزوج اختي يقولها اختك اللي فرقت العوائل كيف مدري
شلون انا واخواتك اهما المرجعين فطور امي وطاردينها عاد هم يبون لمت العوائل
واله ياناس اني مدكرت غلطة عليهم تخيلو اشتري لامهم هديه ترميها بوجهي وتقولي خسرتي ولدي ما ابي لك هدايا
والله مدري شسوي مع زوجي واهله والا ابوه يقول ما عاد نبيها زوجي يقول لا ابيها ابيها
عطوني حل تكفون طالبتكم وش اسوي من رجعت لبيتي 3 شهور واحس اني مقهور لاراضاني ولا شي
انتظر ردودكم بفارغ الصبر
\
غير الله يصبرك على مابلاك
ويفرج همك