الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
إحساس خجوله
03-12-2022 - 02:30 am
السلا م عليكم ،،
هذي تجربتي الولى اضعها بين ايديكم
>هذي انا كلي عنا كلي الم كلي جراح <
الكاتبه / احساس خجوله ،،،،
البارت الاول
تنهدت بالم.. سيل من الدموع اجتاح وجهها الملائكي
حست بصغر الدنيا ودناءتها شافت مدى حقارتها
شافت كيف الناس ملغوثين عليها :آآآآآآآآآآآآه
انات واهات طالعه من قلبها الصغير الدنيا كبرتها اخ من الدنيا
مشت تاركه الحديقه وراها دخلت داخل البيت وهي حاملها بقلبها هموم ماتشيلها قبيله
شافت الوجه الحنون الحضن الدافي اللي ياما احتواها واحتوا المها وحزنها مشت بهدوء لها قربت منها وجلست جنبها : يمه انا تعباانه يمه
: يوه بسم الله عليك شفيك
: تعبت تعبت من كل شي القدر قاسي قاسي
ضمتني زي كل مره تجمع شتاتي وحيرتي وحزني وفرحي في حضنها الدافي الله لا يحرمني منها
لبس بنطلون جنز ازرق وبلوزه بيضا اخذ جواله ونزل بعد بخ عليه شوي من عطره المفضل
شاف امه وبحضنها بنت اخته والدموع مغرقه وجهها الملائكي
تنهد بحزن والله حرام اللي يصير لها البنيه قرب منهم وقال بمرح : يمه اغار انا
مسحت دانه دموعها بسرعه وابتسمت لخالها بعد ماعدلت جلستها
ماجد : دنو قومي وخري عن امي اخذتي حنانها كله مابقيتي لي شي
قربت ام عبد الله من دانه وحضنتها بحب : هذي الغاليه
ماجد : ايه لنا الله دوين قومي جيبي لي مويه
ام عبدالله مسكت دانه : رح انت شف المطبخ هنا
ماجد : طيب بروح وامري لله وانتي يادنو شغلك عندي اصبري علي
ابتسمت دانه بمراره والم لخالها اللي يحاول يخلق المرح في نفوسهم
ابعدت عن جدتها بعد ماحبت راسها وقالت : يمه بروح ارتاح في غرفتي لااذن صحيني
ام عبدالله : ابشري يمه
قامت دانه ومرت بطريقها المطبخ دخلت تسوي لها كابتشينو لعل وعسى تروق شافت خالها يشرب مويه
اخذت كوبها وفتحت النسكافيه وبدت تعمل كابتشينو
ماجد : دنو
دانه : هلا
ماجد قرب من بنت اخته ومسح على راسها : نطلع نتمشى ؟
ابتسمت ابتسامه صفراء : مالي خلق
ماجد : ليه
دانه تنهدت بالم : خالي مليت من دنيتي
ماجدوهو يسح على راسها : لا يادنو لا تقولين كذا انتي مؤمنه وصابره ويلا بلا دلع البسي عباتك انتظرك برا
دانه : خالي تكفى ماابي اطلع
طلع ماجد من المطبخ : تراه عرض لا يفوت ساري المفعول لمده فايف مينتس يلا كويكلي دنو
ابتسمت لخالي بحب وامتنان يااه ياخالي ياكبر قلبك
رحت البس عباتي ونقابي واخذت شنطتي ونزلت لخالي اللي يستناني بالحديق
رحنا للسياره انا وخالي
ماجد : وين تبين تروحين
دانه : والله ماادري بكيفك
ماجد : الساعه 8ندور شوي بالتحليه بعدها نتعشى بمطعم
دانه : وامي مزنه بالبيت
ماجد : ماعليك امي اللحين تلقينها بتنام
دانه : الله لا يخليني منك ياخالي انت وجدتي بجد ماادري بدونكم شسوي
ماجد سحب خشمها بمرح : ها بدى الدلع عاد
دانه ابتسمت لخالها
ماجد : دنو بنسافر الصيفيه ذي
فرحت دانه من قلب لانها محتاجه تغير جو : جد والله
ماجد : ايه
دانه : وين ومتى؟
ماجد : امم بيروت
دانه : ليه ماراح نروح اوروبا
ماجد : تغيير مو كل سنه اوروبا خلينا نشوف بلادنا العربيه
دانه : اثر عليك خالي سعد
ماجد: ههه ايه تراه بيروح معنا
دانه : جد وناسه ومين بعد
ماجد :امم دلال وبنتها مي وبنات شيخه ندى وريم لحالهم بيروحون شيخه بتسافر مع زوجها
دانه : ههه ياحليله جد فلله ريوم وندوش فرفوشات ويخلونك تبتسم غصب
كملو سوالف لين الشساعه 10ونص بعدها راحو لمطعم ماريز وتعشو ورجعو البيت
دانه رجعت وحطت راسها على طول نامت
ماجد حس براحه وسرور انه قدر يغير مود دنو
تسمع طرقات على الشباك قامت بسرعه مثل الاطفال وبلهفه فتحت الشباك وعلى ثغرها اكبر ابتسامه
تحب المطر وريحته
مدت يدها براحه
غمضت عينها وببساطه
مر شريط حياتها كانه تسجيل فيديو
رجع عقلها 8سنين ورى
شلون كانت تحب المطر وشلون امها تهاوشها اذا جلست عنده
كانت امها تخاف عليها انها تمرض
تنهدت بالم تخاف علي امرض وينها اللحين
هزت راسها وكانها تبي الصوره تتلاشى
تنهدت بالم
سقى الله يوم أنا " طفلة "وأنام ولا أحد قدي !
ولا أحاكي هموم اليوم ..
ولاأنطر أمل بكرة ...
تداعب أمي شعراتي ...
وتمسح يدها خدي ...
ونومي هادي وساكن . . .
( رعانا الرب في ستره ) ,,,
تلاعب يدي " الدمية "
وعندي هالزمن وردي ....
همومي لعبتي ضاعت ...
وعندي هم وش كبره ؟ كبرت ... وزادت همومي وأحس ان الزمن ضدي . . .
كبرت ونظرة < الطفلة > تعيش بداخلي فطرة !!
كبرت ... وعشت هالدنيا كبرت ... ولا هو بيدي !!!
كبرت بشكلي ورسمي وقلبي باقي بصغره . . . .
وصار الهم يلعب بي مثل دميات في يدي !!!!!! ,,,,
وأسهر ليلي بطوله ويعلن رحلته فجره ي الي ت وليت أنا " طفلة "
وأنام ولا أحد قدي !
ولا أحاكي هموم اليوم ولا أنطر أمل بكرة ,,,
اخذت شاور سريع لعلها تهدا بعده
لبست جلابيه سوداء تعشق اللون الاسود
رفعت شعرها شنيون بشكل فوضوي وخصلات من شعرها تحاوط وجهها الدائري
تعطرت من عطرها باريس هيلتون
استنشقت ريحته حست بانتعاش
طلعت من غرفتها وشافت ماجد طالع من الغرفه
وهو كاشخ لابس بنطلون جينز وبلوزه زيتي وكاب
طالع شكله جنان
ماجد: شفيك بلمتي
دانه : خالي انت مزيون
اتسعت ابتسامة ماجد : خخ شهاده افتخر فيها
دانه : علىوين من الصبح
ماجد : مواعد الربع بنروح كشته
دانه غمضت عينها بحزن وكانها تذكرت شي مؤلم
فتحت عينها لقت خالها يطالع فيها باستغراب ابتسمت بمراره تطمنه ونزلت بسرعه بس خالها غير مساره وصعد فوق الدور الثالث استغربت بس طنشت يمكن ناسي شي
راحت للشغاله وقالت لها تجيب فطورها بالحديقه
طلعت الحديق وهي تشوف لون السماء بعد المطر تحب ريحة المطر
شافت خالها جالس جنب حديقة الورود استغربت
هذا مكانها المعروف دايما عنده
خالها مايطيق الورود عجييب في تطور
قربت من خالها وحطت ايدها على عينه : منو انا
: .............
دانه اليو حست انها تبي تنسى احزانها شوي
وتطمن خالها عليها لانها شافته شلون يطالعها قبل شوي
دانه : شهالرومانسيه اللي نازله من السماء جالس جنب ورودي
فيه تطور خالي لايكون تحب اعترف سرك في بير خالو
:..............
دانه استغربت سكوت خالها قربت من عنده اكثر وجلست جنبه بدون ماتطالعه حطت راسها على كتفه : خالي احس اليوم غير مو
:......<<كان واقف مصدوم متجمد مو مصدق
دانه : ادري بتستغرب بس ماادري احس اني اليوم مبسوطه احس ان نشاطي رجع لي حيويتي، بادرة خير خالي مو
وقف خالها بسرعه عورها راسها لانها كانت مستنده على كتفه
استغربت كان مرتبك ومعطيها ظهره شفيه خالي اليوم مايبيني اشوف وجهه
طنشت وجلست تتامل الورود
ولمحت خالها يبتعد
حست باحد وراها التفتت شافت ماجد : خالي انت هنا ماطلعت
ماجد : لا انتي شم جلسك كذا ترا صديقي كان هنا بالحديقه افرضي انه مازال موجود وشافك كذا
دانه لفت باستغراب : ص د يق ك
ماجد : ايه
دانه : شجابه
ماجد : مارني عشان الكشته
دانه حست كان احد معطيها طراق على وجهها : خالي صاحبك شكان لابس
ماجد باستغراب : وانتي شكو بس ام يلا بقولك ههه مطقمين ههه حركات نستعيد ايام الطفوله
هنا خلاص حست دانه الدم كله يفور اختبصت البنت وحست انها بتصيح
ماجد : شفيك انقلب لونك لايكون شافك
دانه فخاطرها ليته شافني المشكله استندت على كتفه ولا قاعده اقوله عن مشاعري وامزح معاه ياربيه اللحين عرفت ليه قام مرتبك وخايف ومصدوم لانه وببساطه ماهو بخالي
تجمع الدموع بعيني وركضت داخل البيت وانا احس بخنقه
ماجد طالع دانه باستغراب هز راسه وطلع شاف زياد حاط راسه ع المرتبه وعيونه فوق يطالع بحالميه
ماجد: أبو الشباابب
التفت له زياد : ها
ماجد : يلا حرك
زياد : ها
ماجد : يلا زيود عاد
زياد ببلاهه: وين
ماجد : والله العالم غريبه قبل شوي دانه والحين انت
فز زياد بسرعه اسمها دانه اه يادانه
ابتسم بفرح وقال لماجد : كنت استهبل معاك ياعيوني
ماجد : امش بس اخلص علي
وتحركو منطلقين للمخيم
دانه كانت في قمة احراجها جلستت تبكي من الاحراج
سمعت تلفونها يدق راحت ترد بعد مامسحجت دموعها
: هلا
ريم : شوفي كم مقاسك
دانه : وعليكم السلام..
ريم : يوه دوين مالي خلقك كم مقاس عباتك
دانه : ليه
ريم: انا رايحه اشتري عبايات كتف عشان السفره كم مقاسك
دانه : 55 بس شوفي ابي الخفاش واذا لقيتي اوسع منها جيبي لا تجيبين مخصره ترا اعرف حركاتك
ريم :طيب بااي
وسكرت منها
تنهدت دانه وتذكرت انها اليوم ماشافت امها مزنه فراحت بسررعه تشوفها
دقت الباب مره واثنين وثلاثه بس لامجيب
فتحته ودخلت شافت جدتها نايمه والعرق يتصبب من راسها
انهبلت
جت عندها وهي تصارخ باسمها بفزع
: يمه يمه يمه قومي
بس لا حياة لمن تنادي
انهبلت دانه ماتدري شتسوي معقوله مااتت لالالا مستحيل
من لي غيرها لا ياربي لاتاخذها
دقت على خالها وهي ماعاد تتشوف اللي حولها من خوفها
رد ماجد وباين من صوته انه مبسوط : ارحبو
دانه وهي تشهق : الحق ياخالي الحق علي جدتي
ماقدرت تكمل لانها فقدت وعيها
دان معروف عنها انها حساسه يغمى عليها دايم اذا زعلها شي
ماجد : الو دانه تكلمي امي شفيها
ماسمع شي ماسمع الا صوت طيحه انهبل قام وهو ينادي زياد اللي كان يسولف ومتحمس : زياد وصلني لبيت
زياد: ليه بدري !!
ماجد بهلع ورعب : امي ودانه ماادري شفيهم
زياد سمع اسم دانه فز بسرعه ووصل خويه
ووصلو بسرعه قياسيه
دخل ماج غرفة امه وهو يشوف دانه مرميه ع الارلاض وامه نايمه قرب من امه همس باسمها بس لا مجيب
قرب اذنه من صدرها وسمع دقات قلبها
هنا تنهد براحه
وشال دانه بعد وحطها ع السرير جاب مويه وكبها عليها
قامت دانه مفزوعه : امي مزنه امي مزنه
ماجد: بخير بخير لا تخافين اخذ عباية امه وغطاها به وتعاونو هو ودانه على شيلها وحطها بسيارة زياد اللي شخط ع المستشفى
بين الجدران الخضرا وفي وسط ذاك الممر الطويل
كان ماجد ومع رفيقه زياد
كانو يقطعون الممر روحه ورده من التوتر
اما دانه فمنحتنيه على نفسها في احد الكراسي وهي تمتم في نفسها بدعوات خالصه من قلب مؤمن لرب العباد
طلع الدكتور من الغرفه
ونطت دانه من مكانها ماجد راح له هروله
دانه : بشر
الدكتور : تفضلو معاي ع المكتب
دانه طاح قلبها من الخوف ماقدرت تمسك دموعها
ذي اللي بالغرفه اللي مايندرى حالها هذي اهلها هذي امي هذي ابوي هذي عمي هذي خالي هذي دنيتي وعمري هذي كل شي كل شي
اه يادنيا قاسيه قاسيه يادنيا
مشت ورا الدكتور معهال ماجد اما زياد فجلس برا احتراما لها
الدكتور : ياابني انتو مؤمني بالأدا والادر وكلو حاقه من عند ربنا
هو اعلم بكل حاقه
ماجد : طيب شفيها امي تكلم
الدكتور : ماتخافوش امكم سكرها منخفض لو تاخرتو اكتر كان راحت امكو
دانه بسرعه: فال الله ولا فالك
ماجد : طيب نقدر نشوفها
الدكتور : ااه تادرو تفزلو بس امكو هتبات عندنا لما تتحسن صحتها
ماجد : طيب
دخلو ماجد ودانه اللي قعدت تبكي ماتحملت شكل جدتها وهي بالسرير الابيض والمغذي على ايدها
ضمها خالها بحنان مايدري يهدي عمره ولا يهديها : بس يادانه
دانه : هذي امي مزنه تدري مين امي مزنه امي مزنه بغت تروح
كله مني اليوم ماانتبهت لها كله مني امي مزنه بغت تروح
ماجد وهو مازال ضامها : دانه حبيبتي هذي هي قدامك بخير وقدر الله وماشاء فعل يلاعاد امسحي دموعك لا تخلينها تصحى وتشوفك كذا
هزت دانه راسها مثل الاطفال ومسحت دموعها راحت عند جدتهاحبتها على راسها
وكذلك ماجد بعدها طلع ماجد مع زياد وراح البيت بدل واخذ شاور وركب سيارته وراح للمستشفى
من بكره انتشر الخبر بين بناتها
وجو مفزوعين لامهم
شيخه : يمه انتي بخير
مزنه تتكلم بصعوبه من التعب والا رهاق : الحمد لله
دلال : الله يهدي ريوم روعتني
شيخه : الله لا يلومها دانه متصله وهي تبكي
دلال : أي والله دانه مرتاعه
مزنه : ماجد متى بطلع
ماجد : بعد المغرب
ريم : خالي متى نسافر بيروت
دانه العن أبو الرواقه امي طايحه وذي تبي بيروت
ريوم : يوه دانه جدتي مابها الا الخير انتي موسوسه
دانه وتضم مزنه : هذي دنيتي كلها
مزنه : يابعد قلبي انتي
ندى : يوه بدينا الرمانسيه يلا خل نطلع
ماجد : ههه ريوم بنسافر بعد يومين
ندى : جده بتجين معنا
مزنه : لا والله بقعد مع دلال ماهيب رايحه
دانه : جد ليه !؟
دلال : ابد بجلس مع امي ومي تعبانه يعمي صعبه اروح
ندى : ياربي متحمسه للسفره ودي اناقز واصارخ واعلم الناس اني بروح بيروت
ريم تدقها على راسها : اللي يشوفك يقول بنروح ايطاليا كلها بيروت
ندى : لا ياشيخه وبيروت وشي تخيلي بروح عند المزايين
ريم : شرايك تتزوجين لبناني وتقعدين هناك
ندى بماساويه : مب شينه بس اخاف مااحد يرضى فيني
ريم: كسرتي خاطري بس مين اللي بيرضا بندى بنت فهد والمزايين البنانيات عنده
ندى : ي والله
ريم : رحم الله امرء عرف قدر نفسه
ندى توها تستوعب: ايش لا اصلا انا اعطيك على قد عقلك
ريم : ايه باين
شيخه : شف ذولي يتكلمن عن العرس وقدامي مايستحن
ريم : يوه يمه شسوينا سنة الحياة ذي
شيخه : اسكتي بس الله يخلف علي
دانه :ههه
اذن المغرب راحو يصلون وبعد مارجع ماجد اخذ امه ورجعو البيت
دانه طايره من الفرحه لان مزنه رجعت البيت
.*.* .*.*.*.*.*.*
مرت اليومين بسرعه على ابطال قصتنا واليوم يوم سفرتهم
والبنات متحمسات
والشباب مبسوطين بيروحون للمزايين خخ
علي : ياخي فله بيروت ودي احب راس دانه
سعود : ليه؟
علي : اكيد هي اللي مقترحه
سعود: ههه بس عشان كذا ( وغمز له
محمد: شباب
سعود: ها
محمد: ترى ريان بيروح معنا
سعود :يوه عز الله النشبه
علي : حرام عليكم
محمد: بلاك ماعاشرته
ماكمل كلامه الا وريان داخل عليهم
البنات شهقو مع بعض ...
  • *

ايش التطورات اللي مكن تصير
وايش بيصير في بيروت
وايش بين علي ودانه معقول يحبها واذا كان يحبها وش راح يكون موقف دانه ؟؟
البنات ليش شهقو ووش سبب خوفهم ؟؟؟
" بليز ابي ردودكم وتعليقاتكم ..نقدكم وارئكم ..توقعاتكم ..."


التعليقات (9)
إحساس خجوله
إحساس خجوله
انتظر ردودكم

إحساس خجوله
إحساس خجوله
....

*Special Girl*
*Special Girl*
بصراحة أبدعتي أسلوبك مره حلو
وأما علي أتوقع يحب دانة ودانة بتنصدم بحبه لها أتوقعها تعتبره زي أخوها
أما عن ريان أحس فيه قصة له ننتظر ونشوف
ياليت تكملي
متابعتك .............

إحساس خجوله
إحساس خجوله
تسلمين *Special Girl*
والله عطيتيني دفعهمعنويه بكلامك
ام وهذي التكمله لعيونك
...........
`·.¸¸.·¯`··._.· (البارت ::.الثاني) `·.¸¸.·¯`··.
...
دخل ريان المطار وشاف عيال خالته متجمعين جا عندهم : هاي
علي يطالعه من فوق لتحت : هلا
ريان بنعومه : كيفكم
ماجد بدون نفس : بخير
البنات شهقو يوم شافو ريان
ريان خنثى ( يعني ولد كانه بنت ) شكله كاانه بنت وهذا اللي فجع البنات
دانه : بسم الله ذا ولد ولا بنت
ريم : خنثى الله لا يبلانا
ندى : أي والله
- ريان لابس بنطلون جنز وبلوزه ورديه نسائيه وعقد على رقبته
شعره يوصل لحد كتوفه جسمه زي اجسام البنات خصره نحيل
ريان نعوم حيل كانه بنت لاجا يتكلم
والكل ينقد عليه وعلى تصرفاته بس هو اذن من طين واذن من عجين
نادو على رحلتهم والكل هبو يتراكضون من الفرحه
بعد مرور ساعت ليست بالقليله
وصلو اخييرا الى مطار بيروت
نزلو من الطياره والابتسامه تشق الوجه شق
وعند الاولاد حكايه ثانيه
من نزلو وهم يتلفتون يدورون اللبنانيات كنهم ماشافو خير
ريم تلكز اخوها بكوعها : وجع غض البصر
علي يسوي ثقيل عند اخته : احم احم من قال اني اطالع اصلا
ريم : ايه باين
اخذو تاكسي وراحو (للاوتيل) خخ
سعود: علوه ريان وين راح
علي : ليه قالو لك قرينه تراي عندكم من اليوم
سعود باستهبال : يمه اكلتني بقشوري يااي
علي : ههه تذكرني بخواتي
سعود: شف الهياط كاني ماعرف خواتك اللي اصواتهن تلعلع دايم
علي : ماشاء الله وانت مركز
سعود: افا عليك
علي : شف ذا ويقولها بكل اريحيه ماكاني اخوهم
سعود يلكز علي بكوعه : امون علوه امون
علي : امش بس امش
ماجد : أبو الشباب على وين
علي : ياخي انا من جيت وانا ماشاف الاوجيهكم حومتو تسبدي
سعود: هههمااخبرك تقعد عند جدتي واجد
ماجد: حمود وين
سعود: تصدق عاد ماادري
ماجد: لاياشيخ احلف قل قسم
سعو: ههه تحسبني دانه
ماجد: شدخل دانه
سعود: ماادري ههه
ماجد: امشو بس الله يخلف عليكم
( خلوني اوصف لكم شكل ماجد
ماجد معروف بجماله اجمل شباب العيله
ابيض وششفايفه حمراء شعره اسود فحم له سكسوكه وغمازه يتيمه على خده الايسر وهذا معطي ابتسامته جاذبيه مو طبيعيه
فيه شبه من فزااع وهذا اللي مطيح البنات خخ)
عند البنات ..
ريم : دنو
دانه : هلا
ريم : امي كلمتني تقول خالي سعد رجع اليوم
دانه : جد خساره كان ودي استقبله يابعد عمري والله
ندى: ياعيني ع الحب
دانه : عطيني جوالك بكلمهم
ريم وهي تتخصر : ياسلام وين جوالك انتي
دانه : يوه ريومي جوالي طافي مافي شاحن
ريم : نو ياعمري روحي اشحنيه
ندى : انا نفسي اشوف منال
ريم : أي والله ماشفناها
دانه : منال ماشاء الله عليها قمر على صورة انسان
ريم : جد
دانه : ايوا واللي محليها اخلاقها
ريم : بنات شرايكم نطلع
دانه :يلا بس خلوني اكل خالي اقوله
ندى : طيب خوذي جوالي
دانه : ياويلي منكم يابنات خالتي مصلحجيات ياكافي
ندى : ههه
دقت دانه على خالها وقالهم انهم كلهم بيطلعون يتمشون
راحو البنات يلبسون عبايتهم وتلثمو ونزلو
سعود:ياهلا ياهلا ارحبن ياحريم
محمد: ههه
ريم : هلا ولد الخاله
محد: هلا والله بالسود المغاتير
ماجد يظرب محمد بمزح : استح ياولد
محمد: ههه مجود عادي هذا يسمونه غزل بوجود الاقارب
علي : ههه
سعود: مهابيل
علي : اخس عليك يالعاقل
ندى : مجود نبي السوق
ريم : لا نبي المطعم
دانه : توك ماكله ياكافي لا انا اقترح الملاهي
ماجد: انتو احد شاوركم
هناالبنات تفشلو وانقلبت وجيهم الوان
محمد: واك واك لقطو وجيهكم
علي : خالو حرام رحمتهم شوف الوانهم قلبت
سعوبدلع:ياربيبي كسرو خاطري
ريم :من زينك انت وخاطرك
سعود: وانتي احد طلب رايك في خاطري
ريم : تدري انك واحد سخيف وماعندك سالفه
سعود: شكرا شهاده افتخر فيها
ندى : ريموه مطولين انتي وسعود امشو الناس تعدوكم
ريم عطت سعود نظره من اللي يحبها قلبه مشت
سعود ابتسم بسخريه لنفسه وكمل طريقه وهو سرحا111ن
بعد ماتعبو من الفرفره بشوارع بيروت رجعو للفندق وهم دايخين
......................
...
ومع اشراقة الصباح
ونور الشمس الساطع
كانت واقفه على الشباك تناظر الرايح والجاي
دانه حست انها من يوم جت هنا وهي مبسوطه
من زمان عن ذا الشعور
حست انها نست احزانها شوي
بس مشكلتها اذا اختلت بنفسها تحس الهموم كلها فوق راسها
رفعت يدها تشوف ساعتها الورديه المربوطه باحكام على معصمها
كانت الساعه 7ونص
دخلت تبدل لبسها ولبست تنوره بيضاء وبلوزه رماديه ولبست عبايتها وتلثمت وطبعا بدون كحل ( خلوني اوصف لكم دانه بماان فيه مجال
دانه جميله بكل ماتعنيه هذي الكلمه بشرتها بيضاء وصافيه وناعمه كنها زبده لها غمازتين وهذا محليها اكثر شفايفها صغيره وحمراء كنها توت عيونها ناعسات وبنيه مثل لون شعرها اهدابها كثيفه وطويله ومقوسه تتميز بكثافة شعرها ونعومته ولونه مثل لون عيونها شعرها يوصل لين نص ظهرها
اما عن جسمها فهذا يبيله صفحات جسمها باختصار خطير
خصر نحيل ومتناسق مافي ولا قطعه زايده ماشاء الله )
قررت تنزل تحت بالفندق تفطر
فتحت باب الشقه الا سعود في وجهها
دانه : بسم الله الرحمن الرحيم
سعود : ليه شايفه جني
دانه : لا محشووم بس خفت
سعود: وش مصحيك مع الصبح
دانه في خاطر
ها "اللي مصحيك": ابد سلامتك نمت بدري وقمت بدري
سعود: ايه طيب وين رايحه
دانه : بفطر تحت
سعود : اوكي بنزل معاك مايصير تروحين لحالك
دانه "والله النشبه " : لا مشكور ريح نفسك ترانا امس طالعين نتمشى لحالنا
سعود: بس امس مو لحالك معك بنات
دانه : يعني انت محرم
سعود انحرج : ها لا بس ..
قاطعته دانه ببنفاذ صبر : اجل ريح نفسك
وطلعت من الشقه
سعود معجب بشخصيتها القويه وصوتها الناعم اللي يتخلله نبرة خجل
وعيونها اه من عيونها عذاب
تعوذ من ابليس ودخل الغرفه ونام
(سعود عمره 24نفس عمر خاله ماجد وهو قريب منه مره وعلا قتهم اكبر من علاقة خال وولد اخت وهو يدرس طب
سعود مملوح وفيه جاذبيه مو طبيعيه بس تطغى الرجوله على ملامحه
عيونه بنيه ومكحله وهذا اللي محليها شعره بني مثل لون عيونه
اما عن جسمه فكان مفتول العضلات ورزه )
........
دانه جلست على احد الطاولات في المطعم التابع للفندق
وطلبت عصير برتقال فريش وساندويش وبينما هي تشرب العصير
شافت واحد توه داخل المطعم ومعه بنوته لبنانيه باين انها صغيره كا ن ماسكها مع خصرها سحب الرجال كرسي وجلست البنت
وراح جلس مقابلها
هنا الصدمه اعتلت وجه دانه وشرقت بالعصير وصارت تكح وتكح
فركت عينها تبي تاكد من اللي تشوفه
معقول
شجابه هنا
قامت مرعوبه ومرتبكه وركضت طالعه من المطعم
وعند باب المطعم كان في واحد من الشباب كان مستعجل بمشيته
وطرا اخ
صدمت دانه في الولد
الولد بغى يطيح بس صديقه اسنده ومسكه على ظهره
تخيلتو الموقف الولد راجع على وراء بانحناء ودانه بحضنه وهو ماسك خصرهاصديقه ماسك ظهره
دانه استوعبت الموقف وفزت بسررعه من حضنه وابعدت ووجها محترق من الفشيله لا والمشكله انه سعودي
الولد مبسوط والاتسامه شاقه الوجه خخ بنت وطايحه عليه
دانه باحر1111ج : اسفه
الرجال بابتسامه : لا ماصار شي عادي خيتو ولو تعالي كل يوم
دانه انحرجت وراحت ركض للشقه
فصخت عباتها وارتمت ع السرير
:با او
قمزت دانه من الخوف وطاحت ع السرير
ندى ماتت من الضحك : واك واك خو1111111فه
دانه : انا مدري شلي خلاني اسافر مع بزارين ( اطفال)
ندى : اخس يالكبيره
دانه : ندوي ضفي وجهك
ندى: يمه خلاص خلاص سي يا
وطلعت ندى
دانه تفكر بالموقف اللي صار ياربي والله اني ممطفوقه طحت بحضنه يوه احراج
بس لحظه ابوي هنا
شجابه وش يبي انا لازم ارجع السعوديه وباسرع وقت
وش قصة دانه وابوها ؟؟؟
وليه تبي تروح السعوديه ؟؟
والولد اللي صدمت في من يكون ؟؟
وهل نقدر نقول انه في قصة حب بنتولد ؟؟
....

*Special Girl*
*Special Girl*
بليز كمليها
صدقيني انتي كملي وبتلقي متابعين كثير لروايتك
سلام

إحساس خجوله
إحساس خجوله
مشكوره خيتو على متابعتك لقصتي
.....
تابع ...
....
.
.
.
.
ماجد: معقوله
دانه : أي والله خالي تكفى برجع انا
ماجد : ليه طيب
دانه : والله مااقدر اجلس هنا اكثر وانا ادري انه هنا وانت تعرف ابوي
ماجد : خلا ص اجل بحجز لك اليو وانا معك
دانه : لا طلبتك انت اجلس انبسط
ماجد: واخليك تسافرين بروحك
دانه : خالي تكفى لا تخليني اندم
ماجد: طيب برجعك وارجع انا
دانه استسلمت : طيب
..
ورجعت لغرفتها ترتب شنطتها ودموعها ماليه عينها
دخلت ريم وهي تنشد: غريبه الليالي خذت مني غالي.. تباعد وعيني رثت منه حالي
ريم انتبهت لدانه والدموع بعينهاراحت لها وضمتها : دنو ياقلبي شفيك
دانه ماصدقت ريم حضنتها تمسكت فيها اكثر وقعدت تبكي
تبكي حظها
تبكي ايامها
تبكي شبابها
ريم : بس يادنه قطعتي قلبي خلاص
دانه : أي خلاص ياريم أي خلاص هذا
ليه اذا بغيت انسى احزاني وافرح وانبسط تداهمني وترجع بقوه
ليه ياريم ليه جروحي مابرت ياريم مابرت مابرت ..آآآآآآآه بس
ياريم حزني وهمومي وجروحي سببه اغلى الناس
تخيلتي ياريم اغلى الناس يهينونك اغلى الناس يجرحونك
اغلى الناس يعيشونك بهم وعذاب تخيلتي ياريم كل ذا وتقولي خلاص
ريم تقطع قلبها على بنت خالتها : الله كريم يادانه الله كريم
"وبمرح" وابتسمي عاد ترا ك تلوعين الكبد بس تحملتك غصب
دانه ابتسمت من وراء همومها ابتسامه صفراء
قامت بعد ماسكرت شنطتها وراحت ترمي نفسها بتعب على السرير وغمضت عينها تفكر في حالها
ريم يوم شافتها كذا قررت تطلع وتخليها لحالها
اما دانه كانت تبكي بصمت
ملت من دموعها ومن حزنها
ودي ابكي لين ما يبقى دموع
ودي اشكي لين ما يبقى كلام
من جروحٍ صارت بقلبي تنوع
ومن همومٍ احرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع
والهنا ما يوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع
كل عام امني احلامي بعام
ان شكيت للحال محدٍ لي سموع
وان سكت الناس زادوني ملام
طال صبري والزمن عيّ يطوع
والرجا باللي عيونه ما تنام ~`
*****************
طلعت مع خالها ماجد
خالها الحنون الطيب الرحوم
بجد صعب اوصف مدى حنانه وطيبته
ماجد يحب دانه حب مو طبيعي يحاول دايما انه يبسطها وده لو ياخذ همومها ويعطيها افراحه
قطع عليه تفكيره بدانه منادتهم للرحله
مشى وايده بيد بنت اخته وعلى اول درجه من الطياره
شافت دانه ابوها
كان يركب الطياره
صرخت دانه : لا
ماجد : شفيك
دانه وهي تالشر على ابوها : ابوي
ماجد شاف ابوها وتغيرت ملامحه
دانه : ماابي اركب بتدمرحياتي تكفىى خالي مقدر اقابله
ماجد: مااقدر اسوي شي
دانه تبكي : ليه كذا ياخالي ليه انا بهرب منه وهو يلاحقني والله حرام قلبي ماعاد يتحمل
طاحت دانه على الارض المواقف اللي صارت جروحها اللي فتحها القدر
ابوها وظهوره المفاجئ هذا كله كفيل بانه يفقدها وعيها
ماجد هنا ماعاد يشوف قدامه
مايشوف الا بنت اخته اللي الهموم تتحاذف عليها من كل صوب
شالها بين ذراعيه وهو يركض فيها ومن حسن حضه ان المستشفى قدامه على بعد شارعين
فصار يقطع الشارع الرئيسي المزدحم بالسيارات ودانه بين ايدينه لاحول ولاقوه
قطع الشارع الاول بسلام وصل للشارع الثاني وهو عيونه على المستشفى
لكن كان فيه شي وقفه لا بل رماه بعيد
ورما بنت اخته بعيد عن ذراعيه الممدوده على ارض الشارع
&&&&&&&
سعود: الله يعين
محمد: خالي بيرجع
سعود: اتوقع
علي : والله خواتي من اليوم يصيحون كسروا خاطري
سعود: امش خل نطلع نونسهم ونونس انفسنا والله صدري ضايق
علي : يلا اجل بقولهم واجيكم
"نوقف عند علي شوي "
(علي عمره 22سنه طالب في الجامعه يدرس رياضيات
اما عن شكله فيقال عنه حليو عيونه صغار بس سود خشمه سلة سيف
له شنب بس وجسمه يميل للنحف نوعا ما )
..........
........
وش بيصير بين دانه وزياد ؟؟
ريان وينه ليه اختفى ووش عنده في بيروت ؟؟
الولد اللي صدم دانه بالمطعم مابان الا الان معقول يكون موقف مر وانسى او راح يكون له رابط بالقصه ؟؟
أبو دانه وش قصته ؟؟
دانه وماجد شصار عليهم وهل اثر الحادث عليهم ؟؟ انتظروني في البارت القادم ..
~¤ ô¦¦§¦¦ô ¤~ البارت ::.الثالث ~¤ ô¦¦§¦¦ô ¤~
زحمه وضجيج مشاعر أختلط معه ..
. لروح منهكه ب ..
من الألم ..
لكن زمن ..
.. يبقى ..
.. هو الخالد ..
.
.
كانت هذه كلمات ترجمتها مشاعرها لتخطها على دفتر خواطرها
بعد تنهيدة مريره اخرجتها من اعماق قلب يكابد الآمه
وقفت على قدميها بصعوبة بالغه
مشت بترنح الى باب الشرفه المفتوح
تنفست بعمق وحررت شعرها البني من قبضة ربطتها ذات اللون الاسود هذا اللون الذي لازمها في الايام الاخيره
اسندت يديها على حافة الشرفه (البلكونه)
وتركت الهواء يتلاعب بشعرها كيف ماشاء
ظلت تراقب السماء وقمرها المنير
تنهدت بعمق وهي تسمع طرقات خافته على باب حجرتها
: ادخلي منال
دخلت منال وابتسامتها على وجهها : دانه مانمتي ياقلبي
دانه : وكيف يجيني النوم
شيخه : ياحياتي لازم تكوني قويه
دانه : منال انا كنت قويه وصبرت على كل شي على طفولتي المره وعلى مراهقتي اللي كنت اعاني فيها اشد انواع العذاب النفسي
بس خلاص يامنال انا انسانه اتعب بسرعه ومااقدر اتحمل كثير والله يامنال اني
ص ب رت حتى م ل الص ب بر مني
منال : الله مايضيع اجر احد وصدقيني كله في موازيين حسناتك بعدين انااخبرك مؤمنه وين امانك واملك بالله
تنهدت دانه وقالت بحزن : لولا الامل مابقى بالدنيا رجاوي
طلعت منال من عند دانه بعد ماهدتها شوي وتطمنت عليها شافت سعد جالس ويطالع بالسقف باين انه سرحاان قربت من عنده وهي يوم شافه فز بسرعه وسالها بلهفه : شلونها
منال : ماعليها ..
سعد: الله يقدرني واعوضها عن اللي عاشته
منال : ان شاء الله بس لا تكدر نفسك حبيبي
ابتسم سعد بحب وامتنان لزوجته
.
.
.
.
.
.
: يايمه مالناالا الدعاء
مزنه : الله يشفيهم وييسر امرهم
الكل : آمين
مي : ريم امشي نطلع بالحوش
ريم : مالي خلق
مي : يلا عاد تكفين
ندى : امشي ماعليك منها بروح معاك انا ودام الامر معاك مالك ومال النقوم
مي : ههه صح
ريم : الحمد لله والشكر صدق من قال وافق شن طبقه
ندى : ياحركات ياخطير انتا تقول امثال اخس عليك
ريم : ههه شلون عيل
ندى : ماكو شي
ريم : ههه وشدخل ذي اطلعي بس مع مي
ندى : ههه اكييد اجل تبيني اقابل خشتس
ريم : ندى ضفي وجهك
ندى : لك تؤبريني ابشري طال عمرتس
" دق التلفون "
دلا ل : ريم روحي ردي ع التلفون ياقلبي يمكن انه سعد
ريم فزت يوم سمعت الاسم وراحت ترد بلهفه
: الو
"ريم"
ريم ماادري شلون اوصف شعورها كانها ملكت العالم من فرحتها : دانه معقول شلونك دانه وش اخبارك وعلومك
دانه بفرحه : شوي شوي علي اشتقت لكم ياريم اشتقت لكم
ريم :آآه وحنا اكثثر يادانه هابشريني عن صحتك
دانه : الحمدلله هذاني صرت امشي
ريم بفرح : جد الحمدلله مبروك
مزنه اللي فزت يوم سمعت انها دانه وسحبت التلفون من ريم
مزنه : الو يمه دانه شلونك يابنتي
هنا دانه ماقدرتمسك دموعها ماقدرت تكبح شوقها وحنينها : يمه اشتقت لك يمه مشتاقه لحضنك والله اوقات ودي ارتمي فيه ااه يمه جاتني ايام مايعلم بحال الا الله
مزنه تقطع قلبها على حفيدتها :
يايمه مالنا الا الصبر والدعاء تراه سلاح المؤمن الا انتي شلونك وشلون رجلك
دانه : انا الحمدلله خالي وزوجته مو مقصرين معاي حاطيني بعيونهم ورجلي بدت تتحسن وبديت امشي عليها
مزنه وهي تغالب دموعها : الحمدلله لك يارب الحمدلله يارب عقبال ماافرح بشفاء ماجد
دانه : اه شلونه اللحين
مزنه : اخ يابنتي مالنا الا الدعاء حاله مثل ماهو
دانه بالم : الله كريم يمه
مزنه : منال شلونها معك
دانه :والله يايمه حاطتني بعيونها ماشفت منها الا كل خير
مزنه : الله يسعدها ريحتيني يامك
دانه : يلا يمه انا اللحين مضطره اسكر مع انه ماودي بس باذن الله راح اكلمكم باقرب فرصه
مزنه : هااجل انتبهي لعمرك يمه ولا تضايقين نفسك
دانه :من عيوني وانتي بعد يمه انتبهي على نفسك ولا تقلقين علي
مزنه : هيالله اجل فوداعة الله
وسكرت مزنه من دانه وهي تمسح دوعها من عينها
اه الله يشفيك ويردك لي سالمتن غانمه يابنيتي "
كان هذا دعاء مزنه لدانه كان دعاء ام لابنتها دعاء نابع من قلب .
.
.
.

&&بنت مكة&&
&&بنت مكة&&
روعة روااية
تكفين كمليها ونبي باارت طويل

إحساس خجوله
إحساس خجوله
من عيوني يابنت مكه
اوعدك البارت الجاي بحاول قد مااقدر اطوله
انتظروني
ولاتحرموني من تعليقاتكم ونقدكم
ولا ترى مافي بارت جديد >>تهدد

*Special Girl*
*Special Girl*
روعة البارت
بس عندي ملاحظة صغيرة هي إنك ما وصفتي كيف كان الحادث ولا إحساس عايلتهم يوم عرفوا بالحادث انتي على طول انتقلتي لشي ثاني ولحد الحين مدري ايش صار لماجد بعد الحادث ولا حتى ايش فيها دانة حسيت فيه غموض
مدري بس انا احب اتعايش مع القصة بكل تفاصيلها واحساس أبطالها
بس معدا هذا كان بارت مره حلو
ننتظرك سلام

قصه حب حزينه
أول إصدار لي شاركوني