الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
توتة قطر
16-09-2022 - 06:02 am
  1. مريم:محي الدين خذ حط هالشريط في المسجل حشي والله تعب هالجامعه..

  2. مريم:لا اغنيه الجسمي ماتصلح بحط له اغنيه ميحد خلاص ...


اليوم بحط لكم قصه من كتاباتي ان شاء الله تعجبكم واكون قدرت اعبر عن اللى يعيشه ابطال القصه وهي من واقع الحياه وان شاء الله تتفاعلون معاي واشوف ردودكم وكل يوم بنزل جزء
واخجل أذا جات عيني صدفه في عينك واصير مربوك وحاير في امري من فرحي ابغي اطير....
اهداء لكل من حب وتجرع اهات الحب ....................
الجزء الاول....................
ام محمد وابو محمد وساره يالسين يتريقون وساره تتريا مي تنزل علشان تسير معاها تنزلها في المدرسه وعقب تسير مي الجامعه
ام راشد:مي يامي وينج يامايه يالله فديتج بتتاخرين على الجامعه.........
مي :لبيه يااغلي ام في الدنيا صباح الخير امايه شو اصبحتي فديتج...واشحالك باباتي الغلا والحب انته
ام راشد:بخير فديت ويهج غناتي يالله فديتج بتتاخرين على الجامعه...
ابو راشد:بخير يانور عيون ابوج طيب بشوفتكم ..
ساره :هي الغلا كله الاحق مي والتفدي لها ولا انا بنت البطه السودا هي هي ...اهىء اهىء...
ام محمد:يالله يالغيره لا فديتج كلكم غلاكم واحد في قلبي وانتي الا تدلعين ولا انتي مثل مي في الغلا...ولا شو يابو محمد...؟
ابو محمد :هي عيل وانتي ياسويره اخر العنقود لولو معقود ياالغلا كله وعن الدلع الزايد تراكم كلكم غالين وتسون عيوني وقلبي
يدخل راشد ااخوهم العود مع بنته مي اللى مسميها على اخته وحرمته موزه وولدهم سعيد وخالد التوائم ...
راشد وموزه:السلام عليكم اشحالكم وشو اصبحتم؟؟؟الكل :بخير وسهاله اشحالكم انتو ا؟؟
راشد وحرمته:بخير ربي يعافيكم ...
راشد:ها سويره بلاج تتحنطمين من الصبح شو
ساره :ماشي بس ابويه وامايه يحبون مي اكثر عني ...
راشد:منو قال اصلن ابويه وامي يحبوني اكثر عنج وعن ميوه وحمود ...
ساره :نعم لاوالله انا اكثر انا اخر العنقود ولولو معقود ..
راشد:يضحك عليها انزين ياللولو المعقود شلي توأمج وسيري المدرسه ...يقصد مي بنته اللى كانت في نفس سن ساره وهي وساره اكثر من الخوات....
ساره:انزين يالله ميمي بنسير مع السلامه ....
الكل:الله يحفظكم ....طلعوا البنات اللي سايرين المدارس واللى سايرين الجامعه.....
ام راشد :هابنتي موزه شو آن شاء الله ماانستي شي البارحه
موزه:لا الحمد لله رقد اول مره ارقد مرتاحه من دخلت الخامس
ام راشد:ههه الله يسهل عليج يابنتي...
موزه:آن شاء الله ياعمتيه ربي يسمع منج...
ترخص راشد وابوه سار و الشركه اللى وارثها بوراشد هو واخوه بو ماجد من بو احمد و ابوهم الله يرحمه ...
في الجامعه............
مي:السلام عليكم ..
مريم:عليكم السلام هلا والله تو مانورت الجامعه حي الله بنت عمي وين اليوم اشتقت لج ...
مي:ههه اونه اشتقت لج عنبوج امس مفارقتج عن الخريط الا اشتقتي لناس ..............
مريم:جب اونه اشتقتي لناس اجلبي ويهج يالله بسرعه ورانا كلاس بننطرد والسبه انتي وهذربانج............(راحو الكلاس وكل وحده تفكر في حياتها مريم اللى تحب محمد ولد عمها من يوم هم صغار ومي اللى تحب مبارك اللى يحبها بس ماكان يبين لها هالحب )
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
ساره ومي في المدرسه وهذي اخر سنه لهم خلاص بيودعون الدراسه والمدرسه
في الفصل:
ساره :ميمي شو تسوين اف ملل انا ماداني حصه الفلسفه شو رايج نشرد انا وانتي واسوم برع ..
مي:شو لالا اخاف تذكرين اخر مره شردنا شو صار كتبتنا الاخصائيه تعهد لا عموه اخاف ...
ساره :عمي في كشتج كم مره اقولج لتقولين عموه تكبريني اكبر عن سني عموه قوليها لميمي مب لي سمعتي...
مي:اف انزين اسفه نسيت...
الابله:مي و ساره شو يعني مابنخلص اليوم اذا مب عاجبتكم الحصه برع خلو البقيه تستفيد....
ساره:اف لا خالص بنسكت اوكي .............
مي:اسوم اقول شوفي شكل سويره تقولين عيوز سارقين عشاها..
اسما:ههه حليلها هزبوها........
الابله اسمي انتي ومي بس خلاص اشوف سكوت خلوني اخلص لكم الدرس..
مي واسما:ان شاء الله بنسكت خلاص
في بريطانيا..........
محمد:اف ياربي متي يخلص هالفصل ونرجع لبلاد والله اشتقت لامايه وابويه والعزبه اه والشباب خلاص تعبت من الغربه والبعد عن اللى احبهم...متي ياربي بس....
مبارك:اونه الشباب ولا حبيبه القلب والروح اعترف .....ههه
محمد:جب اونه حبيبه القلب والروح اجلب ويهك ..هي زين والله احبها واعترف اني ماصبر عنها اه فديتها متي ارد واملج واعرس مابرجع حق الغربه خلاص
مبارك:اه ليتني مثلك اقدر اقول اللى في قلبي يامحمد ليتني اقدر..
محمد:ليش شو في قلبك يامبارك اعترف ليكون تحب من ورايه ياخوفي ويطالع مبارك بنظره ................
مبار ك:ها لا شو احب ماحب شو هالخرابيط انته بعد يالله اجلب ويهك اريد ارقد وراي مليون شغله باجر لازم اخلص اموري قبل لانرجع لبلاد ..........
محمد:شو وراك خبرني يالله؟
مبارك:شوشو ورايه ورايه اخلص تشطيب الاغراض واخذ هدايا لقوم ابويه وامايه ومريوم ولانسيت ...
محمد:لابويه مانسيت خلاص ارقد وعقب بنسير نخلص اشغالنا وذكرني اخذ لميمي اللى طلبته اذا رجعت من دونه بتسفرني بريطانيا ..
مبارك:ههه تسويها بنت سعيد تراها بنت ابوها .........
في الجامعه.....
مريم:مي يالله تعالي بنروح الكفتيريا بموت من الجوع ماكلت شي والله يوعانه...
مي:انا اريد اعرف شي واحد على الاكل اللى تاكلينه بس مايبين عليج ليش ممكن اعرف .؟؟؟
مريم:ههه شدراني يقولون انه كله يروح في شعري
مي:زين يالله جدامي اشوف ...
مريم:انزين يالله متي ربي يفرج علينا ونفتك من الجامعه والملل
مي:الله كريم خلاص باقي هالكورس ونخلص والحين نحن في نهايته خلاص وبنفتك من الدراسه وعقبها بتعرسين وبنفتك من حنتج..ههه
مريم :لاتفرحين وايد بيلس على قلبج تري بصير حرم محمد بن سعيد يعني على قلبج .............ههه
مي:من قال انا بعرس وبخليج.......
مريم:لا ماشي عرس بتقعدين تربين عيالي ولا من بيربيهم انا ماحب اخلي الخدامه تربيهم لا انتي عمه ببلاش اسفه ههه
مي:نعم نعم لاحبيبتي بعرس عيل اربي عيالج بتبطين ...احلمي........
مريم:مي متي بيرجع محمد؟
مي:يقول نهايه شهر سته ومبارك بعد بيرجع معاه خلاص خلصو وتخرجوا وماباقي غير يعرسون........
مريم:اه فديته ياميمي والله اشتقت له متي يرجع خلاص مليت من متي مخطوبه له خلاص اشتقت له والله احبه شو احبه لا اموت على التراب اللى يمشي عليه...
مي: وهي سرحانه ياحيج تقدرين تقولين اللى في قلبج ليتني مثلج يامريم.............
مريم:مي هي ارمسج وين وصلتي نحن هنا يالله بنسير هذا الدريول وصل .
مي:ها يالله سوري افكر في البروجكت متي بخلصه.......
مريم:لبروجكت ولا في حبيب القلب لا اللى واخذ عقلج وقلبج يامي يتهنى به .........
مي:تضرب مريم على جتفها جب محد في بالي يالله طوفي جدامي يالله ..................
في الطريج،،،،،،،

مريم:محي الدين خذ حط هالشريط في المسجل حشي والله تعب هالجامعه..

كانت اغنيه ::::عودتني كل يوم اسمع انا صوتك عودتني ليضاق صدري ماتخليني والله وغيابك طال مدري وش اسبابه وان غاب صوتك خيالك ساكن في قلبي....
سرحت مي مع الاغنيه وهي تتذكر وقت مضي يوم كانت صغيره كانوا في العزبه وطلبت من اخوها محمد يركبها الدراجه بس عصب ورفض تمت تصيح وهي تشوفهم يلعبون ياها مبارك ولد عمها اللى كل مايشوفها يكبر حبه لها يوم عن يوم ومايتحمل دمعه من دموعها...
مبارك:ميمي شو صار ليش تصيحين شو شي يعورج ارمسي ميمي..
مي:لا وهي تشاهق من الصياح بس حمود ماطاع يلعبني في الدراجه وواقعني وهي تزيد في نوبه الصياح..
مبارك :ماعليج منه تعالي انا بلعبج بالدراجه واذا فيه خير يقول شي بينظرب..شوفي انا عندي عضلات ها وتمت مي تضحك ومانتبهت لا ومريم تضربها بالفايل على راسها..
مريم:حو وين وصلتي خيبه اصبري بسحبج عن لاطيرين برع الدريشه..ههه
مي:جب شو شايفتني ساحره بطير بس تذكرت ايام ماكنا نسير العزبه مع ابويه وعمي...........
مريم:ميمي شو رايج نروح العزبه بنرمس قوم ابويه وعمي تولهت على العزبه اه وين ايام لول كنا نيلس نلعب لين الفجر ايام الاجازات من متي عديبها شو رايج ارمس مطر اخويه اقوله يودينا اليوم؟
مي:هي رمسيه وانا بشوف قوم ابويه وبرد عليج الخبر ..
مريم:اوكيكي يالله وصلنا بسير ابدل واشوف مطر وارجع لج اموح ...
مي:ههه ماتيوزين عن سوالفج يالله غناتي اترياج مابتغدي لين اتين انتي وطافي وبتريا ساروه وميميوه اوكي يالله مع السلامه ...........
تدخل مي الصاله وتلتقي بابوها وعمها وحرمه عمها وامها...
مي:السلام عليكم اشحالكم تو مانور البيت عمي عندنا وحرمته يامرحبا ملاين ولايسدن..
بو محمد وحرمته:المرحب باجي ياحيالله بنت سعيد
مي:الله يحيكم..وتوايه عمها وحرمته..
مي:اشوف بيتنا منور اقول منو عندنا ثر ولديه هنيه....وهي تقلد يدتها الله يرحمها..
بومحمد:هي ياامايه اشحالج اربج بخير فديت امايه انا..اشحالج يالعيوز.ههه
مي:شو امايه لاعميه دخيلك لاشو العيوز لالايسمعك حد عقب اعنس محد بياخذنيه شو عيوزبيتحروني صدق عيوز وطايحه ضروسيه وكشتيه بيضا...
بوراشد:ههه غربلات بليسج ياميمي شو هالرمسه بعد...
ويلتفت على بو محمد:هاخويه شو بتخاويني صوب العزبه...
بومحمد:نعم يالله روحني ....ام محمد::
ام محمد:لبيه ...
بو محمد:بتخاوينا انتي وام راشد؟
ام محمد:هي نعم بشوف هوشيه احيدن بيولدن يالله عيل بس بنيب لقهوه والقدوع ....
ام راشد:مي نحن بنسير العزبه مابتروحين معانا........
مي:ام لا بني عقب مع مطر ولد عميه انا وسويره وميميوه ومريم و وطافي
لا بدخله مريم:السلام عليكم جني سمعت اسمي؟
مي:يالله لو انا طاريه مليون ابرك لي جان تقاسمته مع ابويه وعميه حشي انتي بتخبرج ماتستحين وين اهلج فاجين لج راسج عنبوج درعمتي قري ريحي عظامج....ماسستوينا يالله بالستر.....
الكل :ههه تمو يضحكون على رمسه مي ...
بوراشد:صدقه اخويه عيوز والله انج عيوز يالله عيل خالفتنا العافيه عليكم .........
مريم ومي:الله يحفظكم...
نزلت ساره ومي من فوق :مرحبا
مريم ومي:مرحبتين هلا والله
ساره:اف راسي مصدع عنبوه والله تعبت من الدراسه واترياكم يالله بنتغدي حشي شو مسوين ياربي حد يتغدي الساعه 4 العصر اف..الله يطولج ياروح..
مريم:والله ياالشيخه ساره محد ضربج على ايدج وقالج اتريني جان تغديتي ياطويله العمر شوفي مي ساكته فديتها ياربي خلاص بيوزها مطور اخويه.........
مي :نعم نعم اسفه لابويه مطر لا ارجوج مخليته لساره خ هذا اذا خذاها بتستوي حرب عالميه جديديه خبرج فار وقطو حشي
كانت مي تعرف بحب ساره لمطر فعلشان جذيه كانت تتجنب هالرمسه...........
ساره:تطالع مي بنظره تقولها شو ينيتي بتفضحيني .......
مي:جوليت ياجوليت
جوليت:نعم
مي:حطيلنا الغدا وخلي محبوب يسوي دله نسكافيه وخمير بنسير العزبه يالله..
جوليت:اوكي
ساره ومي:الله بنسير العزبه بنلعب في الدراجات وبنشوف البوش يالله من متي ماسرنا العزبه ...........
مي:هاالريم رمستي مطر؟
مريم:اوه نسيت عطيني تيلفونج بتصل به..
تتصل مريم بمطر ومارد ردت اتصلت ويوم رد
مطر:الوه نعم...
مريم:تضحك اصبرو بسوي فيه مقلب...........ههه
ساره:حطيه سبيكر بنسمع شو يقول..
مريم:اوكي
مريم:الوه مرحبا كيفك..
مطر:اهلين نعم منو انتي وشو بغيتي ومن وين يايبه رقمي خلصيني لاسكر في ويهج بسرعه ارمسي
مريم:لحظه منو فاكر نفسك شو ارمسي وبسكر في ويهج اصبر اخ مطر
مطر"من وين يبتي رقمي منو انتي وشو عرفج في اسمي
مريم:اصبر مطر انا مريم اختك شو فيك معصب هدى شوي...
مطر:مريم ! ومن وين متصله رقم مميز من وين داقه ارمسي.
مريم:ههه كلتني بقشوري الله يسلمك هذا رقم مي بنت عمي وانا هنيه في البيت ليش متروع...
مطر:اف روعتيني قلت صار فيكم شي ..........مطر يحب خواته وحنون لاخر درجه ....انزين ريماني شو بغيتي حياتي امري فديتج..
مريم:احم احم الجو مغيم اصبر بحط سماعه....ههه
مطر:شو مغيم ليش منو عندج هي الساحره ام الهيلان عدالج.هههاصبري بقولها شي ..............يقصد ساره.
اقول الساحره منو مطلعج من المكشه ارمسي بسرعه...
ساره:نعم نعم شو شو عيد والله يامط مط انا ساحره اوكي بتشوف بس خلني اشوف كشتك اذا ماحولتك ضب اصبر علي بس....
مطر:ههه حليلج يابنت عمي ضحكتيني اونه مط مط في كشتج او امايه خفت تيبست مكاني
مطر:اقول مريم:امري فديتج شو بغيتي امري فديت قلبج..
مريم:لا ماشي غناتي بس نريد نروح العزبه قوم ابويه وعمي هناك فديتك مطر ......
مطر:ام بوديكم بس شرط..........
مريم:عيوني لك امر............
مطر:اريد الساحره تسويلي عصير من اللى تسويه لربيعاتها ..ولا ماشي روحه ......
ساره:وايديها في خصرها.......نعم نعم اسفه ماراح اسوي والعزبه بنروح مع محي الدين مانبي نفعك....
مطر:وهو واقف وراها ماسمعت شقلتي اذا فيج حيل وقوه عتبي الباب وركبي مع محي الدين والله لاذبحج ....
ساره:نعم نعم
مطر:اظن سمعتي والحين بتسوين لي العصير ..
مي ومريم وميمي:يضحكون عليهم لانهم يعرفون انهم دوم جيه جبريت ومع هذا يحبون بعض ...
ساره:اف متي الله يرحمني وافتك منك وتعرس.......
مطر:منو قالج بعرس لاانا اصلن مابعرس الا يوم بحصل لج ريل يتحملج.......
ساره:وهي خانقتها العبره انا مابعرس خلاص عفته العرس ...
مطر:ها يالله ابغي العصير مثلج يبرد قلبي وعقب بوديكم العزبه...
ساره:اف انزين بروح اسويه بس شرط تخليني اركب الدراجه...
مطر:ماطلبتي بس العصير قبل ....
ساره:اتاشر على عيونها من عيوني........
مطر:في قلبه فديت عيونج وقلبج........وقعد يغني((اخذت قلبي وروحي وش لك بعنيني ماتدري انك عيوني لااشوف بها ))
راحو العزبه واستانسو وماخلو شي ماسوه من لعب بالدراجات واللعب في الرمل كنهم يهال ماجنهم كبار واللى في الجامعه واللى في المدرسه...
في بريطانيا.........
محمد:مبارك اف يالله يابويه وراي السوق ولازم اخلص اوراقي يالله وايب اغراض ميمي اللى موصتنيه عليهم قبل لايسكر المحل...
مبارك:اوكي بس ممكن اعرف شو هالشي اللى طالبته مي ممكن اعرف .
محمد:اصبر بنروح المحل وبتشوفه لاتستعيل على روزقك..
مبارك يالله انزين خلصت ...
راحوا المحل...
محمد:لو سمحت انا ياي اخذ الطلبيه اللى طالبتها مي سعيد من فتره وهذا الايصال...
البائع:تفضلوا بس دقائق وتكون الاغراض جاهزه....
مبارك:الله محمد شوف هالرسمه كيف روعه تجنن كيف المنظر روعه شو رايك ناخذها حق مي اختك اعرف انها تحب هالاشياء..
محمد:والله فكره .........وهم يتكلمون ...
البائع:تفضلوا هذي الحاجه نصدمو يوم شافو ستاند كبير ومغلف اسئلو البائع عن محتوياته رفض يعلمهم لانه صاحبه الشان طلبت انهم يغلفونه ويمنعون أي حد من النظر اليه .......
خذو الاغراض وطلعوا من المحل ورجعوا الشقه علشان يجمعون حاجاتهم الباقيه ويتجهزون حق رحلة العوده ....
في احلي واغلي مكان في دار الزين ...
ام راشد:مي يامي ساره..
مي وساره:لبيه امايه ..
ام راشد:مي فديتج شوفي المجالس جان نظفوها باجر بي اخوج ونبى كل شي جاهز ..وانتي ياساره سيري دخني حجره اخوج وتاكدي من حاجاته انها عدله تعرفوني ماحب خدمه البشاجير ...
مي وساره:آن شاء الله ...جهزت مي كل شي هي وساره وسارت صوب امها...
مي :امايه حياتي وين انتي ...
ام راشد:هنيه في المطبخ ياغناتي شو بلاج ...مي:امايه بسير صوب مريوم بشوفها اليوم ماسارت الجامعه وتخبرت عنها قالولي تعبانه ...
ام راشد:وايه فديت الريم شو بلاها وايه فديت طاريها سيري وانا بيكم عقب مع سويره ....
ساره:امايه وين سارت مي ماشوفها هنيه؟؟؟
ام راشد:والله سارت بيت عمج بنت عمج تعبانه وسارت تشوفها..
ساره :هي خبرتني وطافي تقول مريوم طاحت عليهم الصبح تصيح وهي ماسكه راسها....ووداها عمي وحرمته المستشفي ..
ام راشد:ياويلي عليج يابنتيه ماترقعت من عرس بنت راشد وهي مب مترقعه ...يالله يابنتي بنسير صوبهم اشوف حالها هذي الغلا حرمه الغالي فديتها...
ساره:هي بدي الغلا يطلع هي الحين مريم الغلا ولا نحن مالنا شي ...
ام راشد:يالله يالغيريه بسج عاد محد مبزي في هالبيت كثرج اسكتي ويالله سيري بدلي بنسير صوبهم ...
ساره:ان شاء الله
في بيت بو ماجد....
ام راشد:السلام عليكم هود اشحالكم ياعربانا وشو حال الغلا فديتها اربها بخير وماتانس شر ...
ام ماجد:مرحبا حيالله من يانا بخير فديتج الحين احسن...ومن صوبكم شو الحال
ام راشد:والله مانشكي باس نرتب ونجهز حق ييه الغالي...
ام ماجد:هي والله ياحيهم خلاص فتكو والله وفقهم ...
ام راشد:عيل وين الغلا ومي ماشوفهم...
ام ماجد:هي فديتج سارن يصلن في الغرفه والحين بين اقربوا..
ساره:عيل انا بسير ازقرهم ....توها بتروح لا بدشه مريم ومي وشكل مريم وايد تعبان ...
مريم ومي:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام ....ام راشد:اشحالج بنتي مريم شو امسيتي ان شاء الله احسن...ربج ماتانسين شي فديتج...
مريم:لا الحمد لله بس ياعمتيه هالويع اللى احسه جن حد يمط شعريه من القمه ...وماحس بهالشي لا من اصلي المغرب ...
ام راشد:يابنتي هذي عين وان شاء الله بنخلي ابوج ولاعمج يسويلج عند لمطوع يمدحون واحد يخاف الله وان شاء الله بيخوز عنج الشر فديتج...
مريم:ان شاء الله ...
ام ماجدوطافي خبري كول
تيب لقهوه والشاي والفواله وتفرش لنا في الحوي
ام راشد:حق منو نحن تونا متقهوين لا تيب ولاشي ...
ام ماجد:لا لا بنتقهوي معاكم وبنسولف وبيلس خاري الجو حلو .
الكل:يالله عيل نظهر خاري...
وهو في الحوي تدش سياره احمد...
احمد:السلام عليكم اشحالكم اربكم بخير...ويلس عدال امه ام راشد اللى مرضعته مع مي ...عقب موتت امه ..
ام راشد والكل:مرحبا عليكم السلام..
ام راشد:هابويه اشحالك ان شاء الله بخير ..
احمد:بخير امايه اشحالكم انتوا والله يامايه انا بخير
ويلتفت على بنات عمه وهو يخز وطافي حبه الابدي :اشحالكم بنات العم ...
الكل :بخير نحن بخير ...مي:اقول احمداني اشحالك فديت قلبك ..وهي تطالع وطافي وتتقرب من احمد وتقوله اشحال الحب اعترف
احمد:ههه يسرج الحال .....
مي :وعلومك بعد يااخي العزيز ...
ساره:هي مب بس اخوج لاتنسين انه اخويه بعد...
مي :نعم لامب اخوج هذا راضع معايه انا بس انتي مالج خص ...
ساره:منو قال اصلن هو راضع من امايه يعني هو اخويه بعد وانا سالت الدعوه والارشاد وقالولي انه اخويه بعد...
احمد:يضحك ههه بسككن عنبوه انزين اخوكن كلكن ارتاحن ....بس اخوكن يوعان اريد عيشه.....
مي:فالك طيب وطافي الحين بتيب لك احلي عيشه ذقتها في حياتك...وهي تطالع بنت عمها بنظره خبيثه....وماحست لا بخبطه على راسها ويوم التفتت لقت احمد يضحك ...
وطافي:ان شاء الله يخسي اليوع فالك طيب الحين مره بيب لك احلي عيشه ....
احمد:تسلمين يابنت العم ونخدمج في عرسج ...
انحرجت وطافي وراحت اتيب لاحمد الاكل .....
في بريطانيا:
مبارك:حو حمود يالله خلاص ماباقي شي وبنطلع المطار يالله خلصت تشطيب اغراضك ولالا...
محمد:هي خلصت ونزلتهن تحت بلاك جيه محتشر عنبوك تو الناس على الروحه جدامنا 5 ساعات قبل لاتطير الطياره...
مبارك:نعم شو يالله خلنا نروح اخاف نتاخر شو 5ساعات يالله جدامنا ندخل الاغراض الشحن ونتاكد من كل شي يالله ...
محمد:اف انزين يالله جدامي عنبوك هالكثر محتشر لو انته خاطب مثلي شو بتسوي ...
مبارك:اف منك يالله انا مشتاق لامايه وخواتيه وابويه (وفي قلبه اه ومشتاق لغناه القلب اه فديت ضحكتها وقلبها ....)
(الروح دايم الى المحبوب مشتاقه شوق الذي يشتكي من بعد محبوبه واذا تذكرت وصله وساعه فراقه يفز قلبن يتله للغظي شوقه )....................
في المطار....
محمد:اف ماهقينا نخلص عنبوه ودي بس اعرف شو هالاستند اللي طالبته ميمي حشي والله لو مب من غلاتها ولا والله ماشليته...
مبارك:انا بتخبرك انته بتشله على ظهرك تراه سار في الشحن مع السامان ولا خايف تدفع زياده...اعترف..
محمد:لا والله بس اريد اعرف ليش ماتبانا نشوفه...
مبارك:اقول طوف جداميه مالك خص بها يمكن بتسويه هديه لعرسك ولا حق ربعها يالله انا ميت من الجوع نسير ناكل لنا شي ...
محمد:هي رمس الدفاع عنبو دارك ليكون ميمي موظفتنك محامي عنها كل ماقلت شي نطيت في حلجيه ولاليكون تحبها ههه اعترف...
مبارك:اف منك انزين لازم بحبها هذي بنت عمي ...
محمد:بس بنت عمك ولاشي ثاني
مبارك:اقول طوف جداميه لابالشنطره على راسك...
في بيت ام ماجد:
مريم:اه يامي متي أي باجر يالله ياربي يوصلهم بالسلامه ماتتخيلين شكثر مشتاقه لمبارك اخويه فديته من اخر مره سرنا لهم ماشفته بس ارمسه مرات على المسنجر يوم القاه ..
مي:بس مبارك ولا بعد لحبيب القلب اعترفي...
مريم:اه فديته حبيب القلب الغلا كله لازم بشتاق له تعرفين اريد منج خدمه ممكن تسوينها لي...
مي:امري وتدللي كم مريومه انا عندي ..
مريم ههه محد غيري ..
مريم:اوكي اريد اسوي باقه ورد بس اريدج تقولين الها لج وعقب تحطينها في غرفه محمد وبعطيج البطاقه اوكيك ...
مي:اوكيك ياكيك بس شو بتكتبين فيها...
مريم:ام ماعرف بدور لي بيت شعر ولا قصيده ولا اقولج فكري معايه شو نكتب فيها...
مي:شوفي اكتبي فيها اغنيه ميحد:
نورت لبلاد بوجودك ولا اغنيه الجسمي ليش احس الورد يفرح

مريم:لا اغنيه الجسمي ماتصلح بحط له اغنيه ميحد خلاص ...

يالله انا بسير اشوف ترتيب غرفه مبارك ...وبنظره خبيثه تقول حق مي...اشرايج تروحين معايه نشوف ترتيبها وتحطين لمساتج ..
مي:لا فديتج انا بسير اشوف قوم امايه واشوف ابويه فديته متولهه عليه اليوم وبشوف احمداني جان يبا شي وعقبها بسير صوب موزه من متي عديبها اليوم ماشفتها ويوم تخبرت امايه قالت انها شوي تعبانه فديتها ...مع السلامه..
مريم: اها عيل برايج في امانه الله ...
سارت مي تشوف احمد بس مالقته وقالت بتتصل به عقب وبعدها سارت بيت راشد اخوها تشوف موزه ..
مي:بو طحت عليكم شتسون...
سعيد وخالد:ههه روعتينا عموه ماشي نلعب بلي ستيشن تلعبين معانا ...
مي:لا فديتكم العبو انا يت اشوفكم واتخبر عنكم عيل وين البطه امكم..........
سعيد:ههه منو البطه ليكون امايه لا شو ماماتي مش بطه ماماتي توته...
خالد:والله امايه سارت تشوف العشي في المطبخ تبيني ازقرها لج..
مي:لا انا بسير الها هي ماتوب هي روحها تعبانه وبعد تعابل العشي ربي يهديها..


التعليقات (9)
وضحى مارسيليو
وضحى مارسيليو
ربي يعافيك على القصة
راح انسخها واطبعها لاني مو من النوع اللي يقراها بالمنتدى
اقراها قبل النوم .. على العموم ألف شكر لك
و بانتظار باقي القصه
"

توتة قطر
توتة قطر
تسلمين على المرور حياتي وان شاء الله تعجبج

&دمعة فرح&2007
&دمعة فرح&2007
مشكوره توته قصه تجنن نتريا الباقي

توتة قطر
توتة قطر
ان شاء الله بنزل الجزء الجديد وفالكم طيب

توتة قطر
توتة قطر
اشرقت الشمس على الكون ونورت بنورها كل مكان اشرقت على قلوب مشتاقه وقلوب فرحانه اشرقت على بيوت وانارت دروب الخلق بامر رب الكون .....
اليوم هو اليوم المحدد لرجعه مبارك ومحمد,,,ام راشد كانت ناشه من الصبح تجهز وترتب الفواله ويعدل حق رجعه نور قلبها محمد وام ماجد نفس الشي ..........مر الوقت بسرعه وفي المطار احمد ومطر يتريون وصول اخوانهم ...اعلن عن وصول الرحله القادمه من بريطانيا وماهي الا دقايق ونفتح الباب وطلع منه محمد ومبارك وتلاقوا مع احمد ومطر كانت علاقه احمد بمحمد اكثر من علاقه عيال عم واخوه كانو وايد مع بعض ....
مطر واحمد:يامرحبا الساع تو مانورت لبلاد يالله ياحيالله من وصل ...
احمد ويطالع وراهم....وبنظره خبث.......ههه وينهن ها اعترفوا ولاداسينهم يالله خبروني...
محمد:منو عنه ترمس هي شوتقول...
احمد:الشقر اللى يبتوهم معاكم يالله .........
مبارك:خسك الله مقصورنا بعد حشي علينا...مابدل بنت بلادي بوحده شقرا يالله بالستر......
مطر:ههه قطع الله بليسك شو هالرمسه محشواخويه وولد عميه عنهن هذيلا.........
محمد:اقول يالله بسكم من الرمسه بسرعه والله مشتاق للعين دار الزين(عقلي وقلبي داخل العين ولا انا جسمن بلاروح مسكين عيني شاق المزايين مثل الغريق اللي علي لوح مثل الغريق الي على لوح الحب كم طبع ملاين راحو وانا بالمثل باروح )...
مطر واحمد:حو شو هالسامان خليتوا شي في بريطانيا مايبتوه وشو هالاستاند عنبو داركم من قله الاستاندات في الامارات ..........
مبارك :حو هالاستاند اهم شي لاتقولون شي ولابتتسفرون برع لبلاد ...
محمد:هذا الاستاند مال مي ختيه ...ماعرف شو فيه بس موصيتنيه ايبه وفي البيت بنعرف شو فيه ....
مر الوقت عليهم وهم يسولوف ووصلو البيت نزل محمد...وسارمبارك بيتهم وقاله انه بيرتاح عقب بي يسلم على عمه وحرمه عمه....
حدر محمد...........هود ياهل الباب لمبوب ..ام راشد ...
ام راشد:يالله مرحبا ملاين ولايسدن مرحبا بوجاسم ياحي الله من يانا وهي تمشش دميعاتها لينزلت وهي تشوف نظر عينها حادر ...ويلوي عليها محمد ويحبها في علباها وراسها وبين عيونها...
احمد:يالله هي وصل الغلا ولانحن خلاص تكنسلني حليلك ياليتيم...
ام راشد:حز في قلبها كلمته وترد تلوي عليه وتضربه على جتفه شو هالرمسه تراك ولديه وشو يتيم كم مره قلت لك لاتقول جيه وصاحت رد احمد ولولي عليها لا فديتج انتي امايه الام اللى تسوا عندي الكون كله ...الا تدخل عليهم مي وساره وميمي ......
مي:وايه فديت هالعرضه يامرحبا الساع بمن يانا نور البيت ....
سويره وميمي :واخيرا وين الهدايا بسرعه يالله.
ام راشد:يالله بالستر شو هالرمسه اصبرن عنبوكن توه واصل خلنه يرتاح لاحقات على الهدايا .............
محمد:خليهن امايه فديتهن والله متوله عليهن وعلى سوالفهن ...
الا بدخله الاب ...يامرحبا والله حي به بوجسيم والله الدار نورت فديتك..
محمد:المرحب باجي ويوايه ابوه ويلوب عليه فديتك يابويه والله اشتقت لكم وللعزبه وكل شي في الديره..
مي:العزبه ولاناس اعترف .
الكل:ههه
محمد:يالله هي لازم بنشتاق الهم هي شو عيل ........
ام راشد:يالله يابويه فديتك ماعليك منهم وسير ريح جسمك لين وقت الغدا ...
محمد:آن شاء الله امايه...وسار محمد يرتاح...
في بيت بوماجد..........
مطر:امايه الحقي يامايه ...اوه امايه...
ام ماجد:بلاك ابويه تزاعج روعتني شي صاير وين اخوك ...
مطر:الحقي ولدج يايب معاه وحده شقرا وسار حجز لها شقه الحقي يامايه...
ام ماجد:شو شتقول والله جانه سواها لاني امه ولااعرفه...
مبارك:والله يامايه يجذب عليج وايه فديتج ويلوي على امه اللى صاحت يوم شافت ولدها....
مطر:ههه حليلج ياامايه تصدقين بسرعه خ
ام ماجد:وهي تضرب مطر على جتفه غربلات بليسك ماتيوز انا امك يامسود العين ... الا بمريم وطافي يايات يترابعن
مريم:وايه فديت هالعرضه اشوف البلاد منوره ..
مبارك وهو يوايه اخته منوره باهلها فديتج الريم اشحالج ..
مريم:يسرك الحال اشحالك انته واشحال ربعك..
مبارك هي يسرج حالهم وصلو ويسلمن عليج ..
وطافي:هلا والله بالغلا كله حبيب قلبي اشحالك الغالي اربك بخير..
مبارك:حي بها بنت حميد بخير يسرج الحال
ام ماجد بسكم خلو اخوكم يسير يرتاح وعقب سولف معاه..
مبارك:عيل الشيبه وين
بو ماجد:شابن ركبك يالهرم انا شيبه ...
مبارك:ههه حيبه ويتوايه مع ابوه اشحالك ابويه اربك بخير فديتك
بوماجد:اليوم مره تمام يوم رجعت انته وولد عمك اشحالك اربك الابخير
مبارك:يسرك الحال ابويه طيب فديتك
ام ماجد:يالله يابويه سير بدل ورتاح وانته يامطر اتصل بيت عمك وربعكم وعزمهم ترا العشا هنيه بسلامه مبارك ومحمد...
مطر:ماطلبتي يالغلا...
((يامرحبا ياحي فضل الله حي من تزهيبه اوطاني الغظي ليله قدر والله احترام وياه وشاني لينير الحوش والفله والحشي منهوب يافلاني ))
يتصل مطر في بيت عمه ...
ساره:الوه مرحبا
مطر:اف اقول انا كم مره قتلج لاتردين على التلفون عنبوج بتيني الجلطه من صوتج حشي نشاز ماحد في هالبيت العود غيرج يرد على التلفون ...
ساره:والله لو دريت انك اللى متصل مارديت وكنسلت التلفون بكبره والسبه صوتك .....
مطر:اف انزين خلاص اشحالج بنت عمي ((صوتك الموسيقي في الهاتف لفاني))
ساره:اهلين بخير يسرك الحال امر ...
مطر:وين احمد ولاحد من الشباب ..
ساره:مادريبهم دق على ارقامهم...
مطر:دقيت عليهم غالقين التلفونات اوكي خبريهم العشا في بيتنا وخبري قوم عمتيه ايون بعد يالله مع السلامه ........سكر في ويه ساره وهو يضحك من الموقف اللى سواه لها...
ساره:اف انزين بتنرد لك يامطيران بتشوف ماني بنت ابويه اوكي...
ام راشد:شو بلاج سويره تتحنطمين تقولين عيوز ...
ساره:امايه مطر متصل يقول العشي في بيت عمي وقالي اخبر الشباب لانه اتصل بهم ولقي تيلفوناتهم مغلقه ...
ام راشد:هي العيال رقود سيري وعيهم يصلون الظهر وينزلون يتغدون فديتها مي من اصبحت تعابل مع البشاجير الغدا ..
ساره:آن شاء الله امايه...
سارت ساره توعي اخوانها وصلت وعقب نزلت وتلاقت مع احمد ومحمد على الدري ...محمد يطالع احمد وبنظره خبث يطالعون سويره وماوعت بعمرها لا مشيوله وهي تزاعج نزلوني اخاف وهم يضحكون عليها لين وصلوها تحت ..وتلاقو مع راشد اخوهم وحرمته موزه وسعيد وخالد..
محمد:يالله حي به بو خالد مرحبا الساع ويتوايه مع اخوه وعياله ويسلم على حرمه اخوه ...
موزه:اشحالك محمد مبروك التخرج ...
محمد:الله يبارك فيج اشحالج واشحال ميميوه وينها القويه ماشفتها..
مايحس الا باللي لاويه عليه وهي تقول.اوه المعرس وصل يامرحبا اشوف بيتنا منور...
محمد:أي بيت بيتكم هناك هذا بيت ابويه ...
ميمي:اوه خبرك جديم احتليت البيت وحطيت عليه علامتي ههه
محمد:يالله البيت واللى فيه تحت امرج كم بنت راشد عندنا...
موزه:اول عليج ييت الغالي عمتيه..
ام راشد:الله يول عليج خير فديتج ..
مي:اوه العايله هنيه كلها حي بهم والله يالله انا بروح اجهز الغداء معع الخدامات يالله سويره انتي وميمي جدامي ...
موزه:انا بعد بيكم ..
مي:لا والله ماتتحركين فديتج يلسي ولاتتحركين اخاف الحلوين يتعبون ...
وتغدو وعقب سار راشد وحرمته بيتهم بيرتاحون والشواب وطو راسهم شوي والشباب التموا في الصاله يسولفون مع عمهم ...
محمد:وهو يرمس مي ....اشحالهم اربهم بخير ...
مي:يسرك حالهم يشقحون وينطحون امره لاتتخبر متشققين من الوناسه...
محمد:اكيد الورد اللى في الغرفه منهم صح بس اريد اعرف كيف وصلتيها من دون اسئله من سويره المطفوقه ...
مي:ههه سر المهنه فديتك....ها شو يبت ساماني اللى موصيه عليه من هناك..
محمد:هي وصلنا بس اريد اعرف شو هالشي خبريني عنبوج شو هالشي ملفف لين قال بس مارمني نعرف شو هو ...
مي:ههه هذا سر ماخبر عقب بتعرف ...
مر الوقت وهم يسولفون وعقب سارو يصلون العصر وكلن انشغل لين وصل موعد العشا وسارت ام راشد مع عيالها وحرمه ولدها بيت بو ماجد عشان يساعدون في العشا الشباب وبين السوالف والضحك .....
بوماجد:طلب من مطر انه يخليهم يسون قهوه جديديه لانه الدلال خلصت سار صوب المطبخ وامر على الطباخ يسوي قهوه يديده وهو ظاهر مانتبه الا باللى يرش عليه ماي بارد ومالتفت لا بسويره تضحك عليه وتقوله علشان ماتبند التلفون في ويهي ذ...
مطر:ماعليه والله لاردها لج يابنت ابوج ...وسار يبدل ثيابه ومر في الصاله وشافنه البنات...
مريم:مطر شو ياك شو مخرس ثيابك جيه ...شي فيك...
مطر:لا بس .......ماشي كنت بودي الماي ونجب علي ثيابي وببدلهن وبرجع اخذ دلال القهوه شوفي الطباخ لين ارد اوكي.....
مريم:آن شاء الله وسارت صو ب المطبخ وشافت ساره تضحك سالتها شو فيها بس ساره ماردت عليها وسارت داخل ...
عقب العشا دخلو الشباب بيسلمون على حرمه عمهم وبنات عمهم ....
مطر خبر امه وخواته انه عيال عمه بيدشون...
ام ماجد:ياحي الله من يانا ....مرحبا الساع ...
محمد:مرحبتين ويتوايه مع حرمه عمه اشحالج عمتيه اربج بخير ..
ام ماجد:فديتك يابويه يسرك الحال اشحالك انته ..
محمد:بخير يسرج حالي ويلتفت على بنات عمه ...
اشحالكن اربكن بخير...
البنات:بخير ربي يعافيك ...وهو يطالع مريم...ويكلمها بعيونه ويقولها انه الشوق فضاح وانه اشتاق لها وخلاص ماعنده صبر ...
وقطع هالصمت صوت مبارك:وهو يطالع مي اشحالج يامي اربج بخير واشحال سويره وميمي ...
مي:بخير اشحالك انته يسرك حالهن هذنه ميلسات وتزقر على ميمي وسويره علشان يسلمن على ولد عمهن...
ومر اليوم على الكل باحلي مافيه وهو لقاء القلوب المشتاقه والتقاء العيون المحبه ............
وتمر الايام والشهور ....
محمد:امايه ام راشد ياامي الغاليه........
ام راشد:علمك شو بلاك تزاعج شي صاير ......
محمد:هي الحقي بموت والله تعبت ......
ام راشد:اسم الله عليك من طاري الموت بلاك ياولديه شي يعورك تباني نوديك الدختر ..........
محمد:لا عوقي مافاده دختر ولامطوع ولادكتور يداويه عوقي في قلب تعلق في حب سيد الغراشيب امايه اريد اعرس تعبت كفايه من متي خاطب حليل اريد اعرسس ارحموني...
ام راشد:غربلات بليسك روعتني انزين بنيوزك لا تزاعج يوم بي ابوك برمسه .........
محمد:فديت امايه عيل انا بترخص وبسير صوب الشباب ...طلع محمد وسار صوب الشباب ...........في الكوفي
محمد:مرحبا الساع ....
مبارك ومطر واحمد وبطي .........مرحبتين حي به اقرب
محمد:قريب اشحالكم اربكم بخير
الكل:طيبين
مبارك:ها وين دارك اليوم من يومين مختفي ..
محمد:والله لا في الدار كنت مشغول شوي سرت الاتصالات اطلع لي رقم وعقب سسرت بوظبي شويه اشغال ورديت متاحر ورقدت وعقب نشيت اليوم الظهر ورديت سرت ايب كناديري ونزلتهن البيت ويت صوبكم...
شو سويت في المقابله آن شاء الله قبلوك....؟
مبارك:منو مايقبلني ودهم يوم انا بداوم عندهم ...
محمد:يالله يالخقه اقول احمد لاتقبلونه فديتك غياظ له فديتك...
احمدههه فالك طيب بس تدري عمي المدير ماروم اقول له لاتقبله بس شنسوي تراه داوم اليوم في الشركه وانته يالله تعال وظيفتك جاهزه بعد.......
محمد:آن شاء الله بس اريد وظيفه ومعاش اوكي ولامابداوم. واريد اطلع وادخل على كيفي ..
مطر:نعم لابويه هذوه نحن نداوم مثل الموظفين وحضرتك تبى تحضر وتضهر على هواك ماشي اسفين بنكنسلها شغلت لابويه اصطلب ولاماشي وظيفه....
محمد:حشي شبيت ضو امزح انزين من باجر بداوم عندكم يالله ..
ويقطع سوالفهم اتصال...
احمد:مرحبا والله حي بهالصوت وهو يغمز لمطر ...حيالله نور عيني هلا حياتي توني ظاهر عنج امداج اشتقتي لي ..
والكل يطالع احمد ومطر ماسك ضحكته...
مي:ههه ماتيوز عن سوالفك بيقولون الريال معرس وعنده عيال بعد...
احمد:فديتج ياام راشد غناتي امري تدللي .......هي احبج والله فديت ابوج اللى يابج وامج بعد...
محمد وهو معصب احمدوه شو هالرمسخ منو هالخايسه اللى ترمسها ها من وين مضويها ...
مبارك:محمد استهد بالله لاتصارخ الكل يطالعني ...
احمد:حياتي برمسج عقب غناتي الحساد وايد هنيه......
مي:ههه يالله انزين بس تعالوا ابويه يتخبر عنكم ......
احمد:من عيوني يام راشد في امان الله .........
محمد:احمدو منو هالخايسه ارمس لا والا بتنضرب.....
احمد:نعم منو بيضربني انته آن شاء الله.......
محمد:هي نعم بضربك والله جان مارمست ......
يخليهم احمد ويطلع عنهم ويلحقه محمد ومبارك ومطر...
محمدوهو يمسك ايد احمد والله آن مارمست انه بزوالك منو ترمس منو هالخايسه ارمس......
احمد:تريد تعرفها اصبر ويدق على الرقم ويحطه سبيكر........
مي:هلا عيوني ..........احمداني شو فيك الوه احمد..........ويسكر احمد عنها وترد تدقله ..........ومايرد ويراوي محمد منو متصل ويخليه ويركب سيارته ويروح عنهم .........
مبارك:محمدد ليش تقول جيه عن احمداني ........ارتحت الحين عرفت منو يرمس واحمد ماتطلع منه العيبه ....
مطر:محمد انا نفس الشي سوابي احمداني وطلعت مي بنت عمي وماقتله اللى انته قتله اياه حرام عليك انته تعرف احمد مب راعي هالسوالف ............ويخليهم مطر ويركب سيارته ويحاول يتصل باحمد بس يعطيه مغلق ...
مبارك ومحمد في السياره....مبارك :ليش تسوي جيه يامحمد حرام عليك تراه يمزح ماظن انك تشك في احمد وانته تعرف معدنه هذا مب بس ولد عمنا هذا اخوك يامحمد...
محمد:والله يامبارك غصبن عني شفت يوم قالها ام راشد بغيت اموت اقول لااكيد انا ماسمعته عدل شفت كيف يتفداها مافكرت لا بهالشي لانه احمد من كم يوم متغير مايرجع البيت الا الساعه 12 ومن طلعته الصبح مانشوفه قلت اكيد وحده فاره عقله...
في مكان ثاني كان احمد يسوق سيارته ومب حاس بنفسه اغلق تيلفونه وماشاف عمره الا على الكاسر في بوظبي ودموعه تنزل من دون توقف كيف اخوه يشك فيه وتم يصيح ويحس بنفسه وحيد في الكون على الرغم من كثر الناس على الشاطىء اللي يمشي واللى يالس واللى مع ربعه وهكذا.......
ام راشد:محمد عيل وين احمداني ماشوفه رجع ابويه اتصل به شوفه وين فديتك...
محمد:آن شاء الله يتصل ويعطيه مغلق ...
ام راشد:ها بويه رمست اخوك...
محمد:ماعرف شو يقول قالها هي امايه يقول عنده شغل ويوم بيخلصه بيرجع وسار عن امه وتلاقي مع مي وهو يحاول يتصل باحمد بس يحصله مغلق وهو مضايق شاف مي ويات تساله شو سالفه احمد وشو صار خبرها محمد باللي صار وقالها انه عصب على احمد..وانه احمد طلع عنهم وتيلفونه خارج التغطيه.
مي:الله يهديك يامحمد تعرف انه احمد يمزح وتعرف انه مب راعي هالسوالف ...
محمد:والله يامي ادري لاتزيدينيه خليني اللى فيه ذابحني واحاتيه والله وخلاها وسار غرفته ودخل وشاف الباقه وتذكر حبيبه قلبه وتم يفكر في احمد ...........
مي:تتصل على احمد ويعطيها مغلق وتذكرت رقمه الثاني اللى محد يعرفه غيرها وهو حاطه بس عشانها اذا لقت تيلفونه مغلق تتصل على الثاني ..........قفلت الباب عليها واتصلت عليه ورن لين نقطع ومارد وطرشت مسج((احمداني الغالي رد على والله احاتيك فديتك))
وردت تتصل بس نفس الشي ....طلعت مي وسارت تحت تتعشي وخلت حق اخوها عشي ويوم سالو عنه قالت انها رمسته وانه قالها تاخرله عشي بي عقب هو عنده كم شغله بيخلصها وبيرجع البيت ولايحاتونه...محمد:يطالع مي ويعرف انها بس تريد تطمن شوابها ولاتخليهم يحاتونه ....عقب العشي سارو الشواب يرقدون وساره بعد هي ومي سارو يشوفون افلام على الدي في دي ومحد تم غيرها ومحمد: مي انتي رمستي احمد؟
مي:اجذب عليك اذا قتلك هي انا اتصل به بس يعطيني مغلق بس بحاول آن شاء الله لين يرد على لاتحاتيه ...
محمد:كيف ماحاتيه هذا الغالي يامي وانا غلطت في حقه ...
مي :ماعليه يمكن هو مضايق من شي ثاني انا برمسه وبشوف شو فيه لاتحاتي وانته سير ريح جسمك وراك دوام باجر من الصبح ..
محمد:انزين بس فديتج من يوصل احمد خبريني بستسمح منه ..
مي آن شاء الله ماطلبت ....
طلعت مي ونزلت تجهز عشي اخوها اللى رجع وتعشي واستسمح منها على اللى سواه فيها وسار يرقد وهي سارت غرفتها عالمها الخاص وفتحت دفتر خواطرها ورحلت معاه في عالم الخيال عالم العشق والعشاق..........
في مكان اخر وفي نفس الزمان كانت هناك ترحل مع عشقها الى عالم الحب...عالم لايحق لاحد بدخوله سواه هو وعشقه كان مبارك يالس على الكمبيوتر ويكتب عن حبه الصامت وعشقه الوهاج حبه اللي ربى معاه من يوم هو صغير ((غالين لو ماهما يكون مهما العواذل يعذلون اهواانا حد الجنون والقي السعاده في قربهم هم علموا قلبي الهيام والشوق كله ...هم بس من بدد الانام لاحرمني الله قربهم...))سكر مبارك جهازه وحط راسه على المخده وهو يفكر في حبه وشوقه الصامت......
.......في الشركه ثاني يوم.......
بوراشد:ها محمد شو رايك في الشغل آن شاء الله عيبك..
محمد:والله يابويه الشغل زين بس يبالي اشوف الشغل كيف هنيه وان شاء الله بداوم معاكم...
بوراشد:بارك الله فيك ياولدي واذا احتج أي شي ترانا في الخدمه واحمد ومطر مابيقصرون معاك...
بوراشد:هي وترا موضوعك عن جريب بيخلص امك خبرتني البارحه انك تبى تملج وتعرس وان شاء الله برمس عمك انا وبنشوف الراي ...
محمد:طال عممرك يابويه ماتقصر فديتك ....
بوراشد:عيل يالله سير شوف شغلك ...
محمد:آن شاء الله والسموحه منك ابويه ...تذكر محمد احمد وانه ماشافه الصبح وبوم تخبر عنه قالت له امه انه سار الشركه...طلع محمد من عند ابوه وسار صوب مكتب احمد ودق الباب ...
احمد:تفضل ...
دخل محمد ومانتبه له احمد كان يطالع الاوراق يوم انتبه له قام واقف ...ورحب به مرحبا الساع بوجاسم اشوف المكتب منور ...
محمد:المرحب باجي احمد انا اسف على اللى قلته لك البارحه..
احمد:شو صار البارحه ماتذكر وانته يامحمد اخويه العود ولازم توجهني اذا غلطت وانا نسيت كل شي بس انا كنت مضايق شوي من الشغل واللى صار كله نسيته ........ها اشوفك مداوم عندنا ....
محمد:وهو يطالع اخوه كيف كبر في عينه .......هي فديتك خلاص بنداوم هنيه وان شاء الله ربي يقدرني واساعدكم واشل شوي من الحمل عنك انته ومطر واخفف عليكم........
احمد:أن شاء الله ........ويدخل عليهم مبارك.اوه منو هنيه اوه اوه اشوف الدنيا منوره ثر بوجسوم هنيه عاش والله .......وين اللى بي الظهر اونه وبيداوم على كيفه اصلبوك خ
محمد:جب شو صلبوني عيب شو هالرمسه يبالك المحناه شكلك ماجربتها من زمان......مبارك:يوم بجربها انته بجربها انا...
ويقطع عليهم سوالفهم مطر:خيبه شو هاالاجتماع من ورايه وبعد مغلق عاشو .......
احمد:الحق يامطر بيسرقون الشركه وبيشردون الحق عليهم........ههه
مطر:اخو مبارك بتبطون والله ...شو ناوين علينا تجلطون شوابنا .....
مبارك ومحمد:اسم الله عليهم الله يخليهم لنا ..
.... الكل :امين ...
احمد:لحظه شباب شو رايكم بما انه باجر الخميس نسير العزبه ونبات هناك ونشل الدراجات من زمان ماسرنا ها شو رايكم .......
الكل:والله فكره وخاطرنا في العزبه
يقطع سوالفهم تيلفون مطر..........
مطر:هلا والله مرحبا ملاين ولايسدن حيالله حرم محمد بن سعيد ..........الكل يطالع مطر.............
مريم:هلا والله بغرشوب العين ياللي الزين الامن عقبه
مطر:الا من عقب هالرمسه امري يابنت حميد عيوني لج كم ريماني عنديه ......
ومحمد يتحرقص مكانه يبي يسمع صوتها وحس به احمد
احمد:ياشر على مطر علشان يحطها سبيكر ......
مطر لحظه الغلا ...ويحول التلفون سبيكر ها امري بنت حميد عيوني لج.......
مريم:فديت عيونك ممكن طلب صغير...
مطر:امري بس قبل انتي وين بيت عمي ولافي بيتنا؟
مريم:لا والله انا في بيتنا ليش..........
مطر:لا بس امري شو بغيتي ....
مريم:ممكن توديني انا ومي ووطافي وميمي العزبه من زمان ماسرنا هناك ........
مطر:ام بفكر وبرد عليج بس .......تدرين تونى نرمس مع عيال عمي ونخطط نروح العزبه ويقطع كلامه صوت احمد يضحك ........عنبوج ساحره تقرين افكارنا .........نصدمت مريم .......مطر انته حاطني سبيكر الله يسامحك في امان الله وتسكر في وجه مطر والكل يضحك على الموقف .........مطر اف انته شو بلاك السانك ياكلك ماتعرف تسكت عنبوك ماخليتها ترمس الحين شو بيراضيها هذي نحيسه والله يعين رجلها عليها...وهو يطالع محمد بنظره خبث..........
محمد:اسم الله على بنت عمي الاانته وولد عمك عقولكم مقفله الله يعين حريمكم اللى بتاخذونهن ........
احمد:ماعليك منها الحين بتصل بها وبستسمح منها اصبر ويتصل على تيلفون بيت عمه وترد الخدامه اللى تخبرها عن مريم وقالت له انها سارت صوب مي اخته ...يرد احمد ويتصل بمي ...
توت ...مي الو مرحبا حي بهالصوت .......
احمد:مرحبتين اشحالج الغلا .......مي بخير فديت صوتك اشحالك انته ........احمد:بخير يسرج الحال .......((مبارك يسمع صوتها وهو يتفداها ويتفدا صوتها ويقول ليتني انا اللى ارمسج يالله محلي صوتج يالغلا كله ........)).....
مي:هاالغالي شو بلاك شي فيك هي تعال شو سالفتكم مع ريماني يتني تتحنطم تقول عيوز ماكلين عشاها .............ههه
احمد:ههه الله يسلمج كانت ترمس مطر وانا قتله يحط سبيكر وعصبت علينا وسكرت هي عندج.....
مي:هي هي هنيه ...
احمد:حطي سبيكر برمسها............مريم الشيخه بنت حميد ......ردي عاد...........
مريم:نعم امر شو شي باقي ماسويتوه انته ومطيران ارمس.........
احمد:ههه والله نمزح يابنت العم وعلشان نراضيج بنوديكم العزبه وبنبات لين الجمعه بس علشان ترضين يابنت حميد ......الا بدخله ساره وتمط التلفون .......
ساره:نعم نعم شو علشان منو بنت حميد ليش وانا وين سرت ها
احمد:بسم الله انتي من وين طلعتي ها
مطر:عطني اشوف حو انتي منو مطلعنج انا موصيهم مايطلعونج عنبوج يالساحره .........عوذ بالله منج اسكني في مكشتج منو طلعج الحين.........
ساره وهي محرجه عليه .........اسكت مط مط صوتك يسبب لي صداع اليبهه اف اسكت .........ماخبرتك بنروح العزبه بس انته بحنطك لين نرد ههه
مطر:هبي هباج الرب عنبوج ساحره والله اجلبي ويهج واذا مالقيت العصير جاهز ماشي روحه يكون في علمج وزيدي حق مبارك ومحمد واحمد ولاوالله بتحلمين تشوفينها العزبه ويالله باي .......ويسكر في وجها التلفون والكل نقع من الضحك عليها ......
محمد:خيبه شو ها الحرب قامت ونحن ماندري.......ههه
احمد:والله انه فاتك ها شي عادي كل يوم على هالحاله ضرايب تقول قطو وفار ...........
مبارك:ههه حشي يابوك الله يعنكم عليهم هذا لو خذاها ب

&دمعة فرح&2007
&دمعة فرح&2007
انا ما قريت الى جزء بسيط بس اتريا تكملين القصه واقراها مره وحده
تسلمين على القصه

توتة قطر
توتة قطر
حياج الله حياتي فديتج وان شاء الله تعجبج

توتة قطر
توتة قطر
معاه ومطولين على المسجل ........ومي مع احمد في سياره احمد ............
وطول الطريج محمد يتغايض مع مطر ولد عمه ....آما في سياره
احمد...........(( شفته ولادري شحل بي مشي القطي و عين الظبي وين شفته ياحمد شفته انا في بوظبي ))...واحمد مرتبش وايول ومي تضحك ..........
مي:ياخوفي انه طحت ولاحد سمي عليك يالغلا........عاشو يابس
احمد:منو قال لا بس مستطرب مع الاغنيه(( في وين شفته يااحمد شفته انا في دار الزين ....عاشو
مي:والله يانك متخشع ياخويه اعترف منو هاي اللى ضوت راسك اعترف ......
احمد:ههه محد فديتج وهذي الاغنيه بنغيرها ..... ارتحتي وسرح احمد ونزلت دمعه حاول يخبيها بس مي انتبهت له...
مي :احمداني شو فيك انته من فتره فيك شي كله بروحك ولاتسولف حد مضايقك ولابعدك مضيق من سالفه محمد...
احمد:اه يامي لافديتج بس شغله في الشركه مضيقه بي ولامره مابلايه شي طال عمرج...
مي:احماد انا اختك وكاتمه اسرارك ارمس ...وبدون مايقول شي نزلت دموعه وحاول يخفيها ...وقف السياره وحط راسه على السكان وصاح ...
مي:احمد حبيبي اخويه شو فيك ارمس روعتني ورفجه الغالين عندك ترمس...
احمد:مافيه شي والله بس مضايق من نفسي شوي ...
:مي لاشكلك كلش حول اقولك انزل وتعال انا بسوق ...
احمد:لا خلاص بسوق اخاف قوم ابويه يتروعون ...
مي:لا والله انك تنزل وانا بسوق بس عطني السفره وانته نزل الكرسي وريح راسك وانا بلبس الوقايه البيضي وعقب بتعصم بالسفره لاتخاف عليه محد بيعرفنيه ..
نزل احمد وركبت مي وحركت السياره ...((مي من يوم هي صغيره وهي تعرف تسوق احمد معلمها يوم يسيرون العزبه يعطيها السياره ومرات تسوق في طريج الرجعه فماتخاف من الطريج...
نسدح احمد وحط شيله مي على عيونه ومانتبه لا وتيلفونه يرن ويوم شاف انه محمد.
محمد:احمد شو بلاك وقفت شي فيها السياره ارجع لك..
احمد:لا فديتك بس كنت اطالع تحريت بنجر في السياره...
محمد:اها يالله نحن عند شيشه البترول قوم ابويه وعمي طافوني وانا بصب بترول ...
احمد:هي اشوفك يالله بعب وبنمشي ...
انتبه محمد انه اللى يسوق مب احمد بس منو هالشخص قرب من الدريشه ويوم نزلت الجامه تم يضحك عرف انها مي بس انتبه انه احمد راقد وشكله تعبان ...
محمد:مي شو بلاه احمد شي يعوره ليش شكله تعبان..
مي:لاماشي بس مارقد وانا سقت عنه ...
اها يالله عيل حركي ولاتجاوزيني وتمي بيني وبين مطر اوكي ...
مي:اوكي
تمت مي بين محمد ومطر بحيث تم مطر وراها وهو يضرب ليت علشان يبى يتجاوز وهي ماتعطيه مجال ...
مطر:عنلات صده احمدوه شو ها اضرب له ليت مب طايع يخوز اراويكم فيه الهرم....
مريم:فديتك مطر لاتسرع دخيل والديك تراني اتروع ...
وطافي وقلبها يعورها:مطر دخيلك والله اخاف خلهم ولاتسرع ....
ومي تضحك على مطر وهو معصب ويتصل على تيلفون احمد ومحد يرد .....
وصلو العزبه .........
مطر وهو مفول من الغيض على احمد...
احماد وحرمه شو ها اضرب ليت وماعطني بو لباس عنبو دارك طفرتبي ..........
مي:توها نازله من السياره وتشل السفره وهي تضحك.ههه
حليلك ياولد عميه تعيش وتاكل غيرها.....
مطر وهو فاج عيونه ميوه انتي اللى تسوقين....
مي:ههه ومنو غيري بيطفر بك خ والله شكلك تحفه .......
نزل احمد وهو يضحك على مطر والصدمه على وجهه حلو المقلب ها مطر خ والله شكلك انتيكه .........
يقطع عليهم مبارك:حو هي تعالو فازعوني في السامان بدال هالهذربان ..........
مطر:يالله ياين اصبر ...
مبارك:بلاك تتحرطم علمك......
مطر:ولد عمك سوا فيه مقلب فنان ............
مبارك:ههه اجدي فيك بس شو اللى سواه ........
ويخبر مطر مبارك كل شي ....ويتم مبارك يضحك عليه قاله اجدت فيك والله ...الا مي خاطفه .....مبارك:ههه اجديتي فيه والله يابنت سعيد يعله محد قالك تسرع ...مي وهي تطالع مبارك ...يالله فديت هالضحكه آن شاء الله دوم مب يوم ...
دشت مي وشافت مريم والبنات يعدلن وتمت تعابل معاهم لين اذن عليهم المغرب عقب ماخلصن صلاه ...
مريم:يالله من متي عدي بالعزبه يالله محلاتها ...
مي:هي والله صدقج يالله بنسير صوب قوم عميه وابويه يالسين على الرمله وشابين الضو ....
مريم:يالله ......طلعن البنات صوب الشواب ولقوهم يسولفون...
بوماجد:مرحبا الساع بالحلوين....مرحبتين بامايه حي بها بنت سعيد اقربي صوبي ....
مي والبنات ....الله يحيكم
مي:الله يحيك ويبجيك ياولديه اشحالك ....
بوماجد:ههه يسرج ياعيوزيه فديتج............
مي:شو عيوزك عميه شو محد بياخذنيه لاتقول جيه ..........
الكل:ههه
مبارك:عاد شو نسوي انتي عيوزنا تراج مسمايه على يدوه الله يرحمها...
مي:هي مسمايه بس عدنيه بنيه هب عيوز ..........
مطر:لا منو قال يابنت عميه امره انتي غرشوب رعبوب والخصر منهوب ...ويلتفت على ساره ولا غيرج ساحره انا اريد بس اعرف منو مطلعها من المكشه ..........
محمد:منو ساحره اربها الريم لابويه الريم غزال سارح......
نحرجت مريم من كلام ولد عمها .........
ساره:مطمط شو قلت لك انا قايله بحنطك وبخليك هناك بس ربك ماعليه ....بتي تتشرط تقلده ........ساره بنت عمي شيخه البنات سويلي عصير ولاسويلي عيشه ...ماشي بتحلم بها......
محمد:ههه الله يعينك جانك طحت في ثم سويره صدق بتاكلك ........
مطر:منو بيطلب منج ماشي فيزج بتتكنسل وبنسفرج بلادج يعلج تفدين ميمي مابتقصر فيه يعلني ايول في عرسها.............
ساره:هي خلها بتنفعك وتقوم عنهم ساره وهي معصبه ...وتلحقها ميمي وطفه...
وطفه:سوسو تعالي ليش زعلتي من مطر تراه يضحك وانتي متعوده على رمسته...
ساره:خلاص تعبت ياوطافي والله تعبت وهي تصيح والله احبه بس هو ليش يعاملني جيه دومه يطفربي والله حرام ...
ميمي:سوسو خلاص طنشيه خلاص واذا رمسج لاتعبرينه وحسسيه انه غلط في حقج...
ساره:ليش يتحراني صغيره بعدني والله احبه هو ليش مايفهم ......
وطفه:اه الله يعينج ياساره على الاقل يطفر بج ويعطيج ويه انا شاقول اللى ولايعبرني قوليل .............
ميمي:والله انكن ضحكه كل وحده تشكي حالها للثانيه خ الله لابليتنى الله يعينك على حياتكن انا بظهر بيلس على العرقوب مع عمي احمد وبخليه يشل لي بباي وانتن يوم بتخلصن مناحه خبرني ولاظهرن برع ..........تطلع ميمي وتلاقي احمد ومي ومريم يالسين على العرقوب ...
مي:عمي احمد طالبتك قول تم....
احمد:تم امري يالغلا ...
مي:ممكن تغني لي اغنيه محمد الجديده ((ماكد عصاني
احمد((ماكد عصاني بعيشتي عمر دنياي ..لو ني ابحكي كيف اقدر احاكيه مدري مدري وش اللى جابه الحظ وياي كل ماشكيت لشخص لقيتها فيه ...لاني بعطشان ولاشارب الماي ولاني انا ماخذ ولاني بمعطيه ))... وقبل لايكمل التفت وشاف وطفه حبه الاول والاخير وتم يغني ((يامرحبا يامرحبا الساع يابوعيون سود ووساع اقرب تفظل وسط قلبي لك في سويدا القلب مرباع )) التفتت مريم وميمي يطالعون منو اللى يرحب بها احمد بس ماشافوا حد الا مي اخته شافتها لانها مجابله هي واحمد الباب ولا الباقي ماعطين الباب ظهورهم .........
اذن العشاء تفرقوا وسارن البنات يصلن والشباب نفس الشي وعقب ماصلوا وتعشوا سارو الشواب يرقدون ولتموا البنات والشباب على الضو ....وتموا يسولفون عن ايام يوم كانوا صغار ....
محمد:ههه تذكر مبارك يوم كني نسهر لين الفجر علشان بس نشوف يوم تشرق الشمس على البقعه ونشرب لبن ونسير نرقد وماتي الساعه 8 الا يدي شال البقعه بالوقعه يواقعني على الرقاد ....
مبارك:هي والله ايام ولايوم طاح احمد من على المطيه وواقعونى ليش نركبه عليها ولايوم مطر خ اخبر ولا ويطالع مطر بنظره.........
مطر:دخيلك لا وراس الغالين عندك..........ويدور ويطالع ساره لاارجوك نا س بيذلوني على السالفه دخيلك فديتك ......
مبارك:ههه خلاص ....شورايكم نلعب لعبه الاغاني كل واحد يقول مقطع اغنيه واخر حرف يكون مطلع الاغنيه اللى عقبها...ها شو ...الكل:اوكي....
مطر :انا ببدا ..........والله اني احبك رغم كل الظروف رغم كل المتاعب والاسي ..والجراح ..مانسيتك دقيقه يابهي الحروف ياسمو المعاني يامليك الملاك....
احمد:كل مانسنس من الغربي هبوب حمل النسمي سلام وان لمحت سهيل في عرض الجنوب عانق رموز الغرام....
مطر:متعني بصوتك وامتعك بالحب عطني قليل الحب لاصرت جنبي والحب اطهر عاطفه تدخل القلب مجمل كلام الحب لاصرت جنبي
ساره: ياطيب القلب حكم قلبك الطيب اخرت غيرك وبعدته وقربتك ليش تباعد مع انك قريب وين ماصد بعيوني تخيلتك .....
مطر:كم شمس غابت وانا اشوفك شمس عمري ...
الكل:لالامايصير لازم تكمل الاغنيه ولاتطلع ...
مطر:والله مب حافظنها يالله اوه خلاص بطلع ...
مبارك:يالله من الاول منو بيقول ...
محمد:احبك لوتكون حاضر احبك لو تكون هاجر ....ومهمي الهجر يجرقني راح امشي معاك للاخر ...حرف الراء ...
يالله خ شكلي بفوز عليكم ...........
مريم:رحت يم الطبيب اللى يداوي جروحي قال جرح الموده مايسر الدوا به...حرف الياء ...
ساره:
ياصاحبي صديت عني وقفيت وانا موريك الغلا والحشيمه تبي تملل بي وانا منك مليت ..ماني بمن يرضي لنفسه هضيم
محمد:خلاص بسكم من هاللعبه والله مليت سولفوا شوي ويلتفت على مريم بنت عمه ....اخبارج بنت العم شو متي بتخلصين الامتحانات...
مريم:آن شاء الله عقب ثلاث اسابيع بنخلص خلاص ...
محمد:هي الله يوفقكم ياربي ....وانتن الثلاثي المرح متي بتخلصن ...
وطفه:والله يابن عمي بنخلص اخر سته يعني يبالنا شهر جيه والله كريم...
مبارك:هي عاد نبى نسب ترفع الراس ..
البنات:آن شاء الله بنرفع روسكم...
مطر:هي ميمي ووطافي اكيد بس الساحره ماظن ترفع راسكم هذي ساحره يعني ماتطلع الا في الليل .........
مي:مطر لاتقول جيه ساره فديتها شاطره وهي آن شاء الله بترفع راس ابويه ....
استغرب مطر انه ساره ساكته وماردت عليه ...اول مره تسكت عن حقها ....نشت ساره ولحقتها ميمي ووطفه...السموحه نحن بنرقد وحدرن وعقبهم نشوا احمد ومطر بيرقدون وماتم غير محمد ومبارك .....محمد تم يسولف مع مريم ويتخبرها عن الدراسه وقالها انهم بيملجون قريب ....وهي فرحت ....وتمت تتخبره عن بريطانيا وهو يخبرها عن المقالب اللى سواها في ربعه وتمو يضحكون ...
آما مي كانت سرحانه في عالم ثاني عالم مبارك حبها العذري ومانتبهت الا بصوت مبارك...
مبارك:بنت سعيد...
مي:عونك
مبارك:عانج الرحمن....بلاج ساكته جنج سرحانه في شي ...
مي:لا بس اسمع سوالفكم ....
مبارك:هي بسالج شو هالاستاند اللى ملفلف وطالبته من بريطانيا
مي:ههه انته بعد تتخبر عنه الله يسلمك هذا مفاجاه وبي يوم بتعرفون شو هو لا تستعيلون على ارزاقكم
مبارك(فديت هالضحكه ربي لاخلاني منج )) هي يعني مابنعرف شو هي زين ماعليه ربج كريم ....يمكن في يوم وانتي محد ادش واشوف شو هو ........خ
مي:لافديتك ونحرجت دخيلك لاهذي مفاجئه وبي يوم بتعرفون شو هي يمكن تشوفونها معايه ويمكن تشوفونها وانا في دنيا غير هالدنيا...
مبارك((فديتج ياربي وفديت تفديج اليه))...اهبي هباج الله ...
الكل:هبي هباج الرب شو هالرمسه فال الله ولافالج ....
مي:ليش انا احس اني مابعيش وايد والكل يعرف انه الاعمار بيد الله ...
مريم:وهي تطب مي بالرمل...هبي لاتقولين جيه وقطعيها هالرمسه وخافي ربج والله وتمت مريم تصيح نشت مي ولحقت مريم ولوت عليها وحبتها وقالت لها تعالي بقولج شي .....
مي:مريم عيوني انا ادري انه الاعمار بيد الله بس عندي احساس اني مابعيش كثر ماعشت وانا اقولج هالشي بس اريدج تعرفين انه حبي لج كبر هالكون كله والله ...مريم اسمعي بقولج شي وبطلب منج طلب.........اذا صار لي أي شي ترى وصاتج ابويه وامايه ومحمد وساره وميمي واحمد اخويه ...حطيهم في عيونج
مريم:لا فديتج آن شاء الله بتمين وبتعرسين وبنشوف عيالج وعيال احمد وساره وكلهم وانتي بترعينهم معايه ...
مي:..........اوكي اسمعي ... بتلقين صندوق بني محطوط في كبت الغرفه وملزق وبتلقين ورقه مخشوشه معاه بتدليج على المفتاح ...اللى في الصندوق امانه وماتفتحينه الا اذا مت سوا مت الحين ولاعقب مليون سنه امانه في رقبتج ...والحين يالله غناتي مشي دموعج تدرين انه محمد مايتحمل دموعج ويالله بنسير صوبهم ....
ماكانت مي تدري انه مبارك كان بالصدفه خاطف وسمع كل كلامها وطلع من الباب وسار يمشي ويلس بروحه عند الضو وتم يفكر في كلامها ....
مبارك وهو يرمس عمره ...ليش تفاولين على عمرج غناتي والله ماتحمل فديتج ربي يخليج لي واخذج واعيش معاج احلي سنين عمرنا ...تقع عليه مي افكاره ....
مي:مبارك وين سار محمد ....
مبارك:سار يرقد يقول تعبان ومن نش الصبح مارقد ...
مريم:هي زين انا بروح اسويلي نسكافيه حد يبى شي من المطبخ...
مي :لا تسلمين ماريد شي ...
مبارك:سويلي معاج واحد نسكافيه .....
سارت مريم المطبخ...وتمت مي مع ولد عمها...
مبارك:مي بعدج تكتبين خواطر ولا خلاص ....
مي:بعدك تذكر ......ام كنت بس الحين وقفت علشان الدراسه والامتحانات ....
مبارك:هي ربي يوفقج ...وشو تفكرين عقب ماتخلصين من الدراسه....
مي:والله رمست ابويه وقال بيشغلني عندكم في الشركه بكون معاه في المكتب بس طلبت منه مايدش على أي رجال بس تكون تعاملاتهم عن طريق السكرتيره ...وهو وافق
مبارك:هي والله زين الله يوفقج .... ((تشجع قولها عن حبك ليش ساكت والله ماعندك الشجاعه ))....مي ممكن سؤال شخصي ...بس ماتزعلين...
مي:تفضل .....
مبارك:اخاف تزعلين مني ولاتفكرين اني اناني ولاشي ...
مي:لا افا ياولد عمي ارمس وقول اللى في خاطرك...
مبارك:في حد في حياتج؟؟
مي:كيف يعني مافهمت عليك...؟
مبارك:يعني كد حبيتي في حياتج او في خاطرج شخص معين...
مي:ام شاقولك ماقدر اكذب عليك واقولك لا بس انا احب بس حبي عذري ...
مبارك:كيف يعني حب من طرف واحد قصدج...
مي:يمكن من طرف واحد بس احب يكون عذري ولايدخله شك او خبث ....
مبارك:اها ....وهو يعرف انج تحبينه ..؟
((جان زين يعرف بحبي له شاقوله هذا بعد)) مبارك لاتفهمني غلط انا قلت حب مي عذري يعني ماظن بقدر في يوم اني اقوله تعال والله انا احبك وانا يوم رمست ماكنت اقصد شخص بحد ذاته لا ياولد عمي لا حبي بيكون حب كتوم ...
مبارك)) والله احبج يابنت عمي )) مي انا انا احب انسانه وخاطري اعرف اللى في قلبها ....والله اني تعبت من كثر مافكر ....بطريقه اصارحها بحبي لها....
مي:انزين قولي انا بساعدك خبرني منو هي وانا بساعدك وبخبرها بطريقتي .....وبيكون سر بيني وبينك
مبارك:والله بتساعديني ....
مي:هي والله كم ولد عم عندي وفالك طيب وانا بخبرها ((اه يامبارك بتذبح حبي قبل لاتشرق شمسه الله يسامحك ياولد عمي ))وهي ماسكه دمعتها ...
مبارك:اللى احبها هي .....وتقطع عليهم مريم .....
مريم:تفضل ياخويه هذا النسكافيه ....
مبارك((اف يعني مايتي الا في حزه يوم كنت بقولها عن حبي لها الله يسامحج يامريوم))
مي:يالله عيل انا اترخص بروح ارقد السموحه...
مبارك ومريم:مسموحه ربي يحفظج...
حدرت مي الغرفه وسكرت الباب وتمت تصيح بصوت واطي ومن كثر ماصاحت رقدت ....وعقبها دخلت مريم ومبارك وكلن رقد ....
الصبح نشت مي وهي تحس بعيونها تعورها من كثر ماصاحت ...نشت وتسبحت وصلت وعقبها طلعت تشو ف منو واعي ..
مي:السلام عليكم ...
الكل:وعليكم السلام...
بو راشد:حي الله بامايه شو ميلسنج من الصبح ...
مي:وهي تيلس عدال ابوها عقب ماسلمت عليهم ...شو تبانيه ارقد مثل عيالك ماطراليه انا يايه اشوف هوشيه وطلياتيه ....احيدهن ميهودات ...وبشوف البوش ....
بوماجد:ههه امايه مره نسخه هي امايه تسلم عليج طلياتج بنتغدابهن اليوم....
مي:يالقعتيه على طلياتيه بسرح صوبهن...وابويه ماطراليه تذبحونهن من قل الهوش في عزبكم ...
تمت مي تضحك مع ابوها وعمها ....وعقب سارت صوب امها وحرمه عمها تشوفهن شو يسون ولقتهن يعدلن ومحتشرات على الراعي ....
نشت ميمي وساره ووطافي ويلسن يتريقن ودخل عليهن احمد ومطر....
مطر:اطفي صبيلي حليب وحطيليه ريوق ...
وطفه:من عيوني ....احمد احطلك ريوق ...
احمد:هي حطيلي بس اريد نسكافيه ماريد حليب ....
ساره:هي هذا اللى بيذبحك هالكافي اللى تشربه على الصبح حبيبي مب زين اشرب حليب قبل ...
مطر:اه منو يرمس سحور هنيه منو مطلعنج اليوم .......نشت ساره وراحت غرفتها ...وهي تصيح...مطر:شو فيها ليش زعلت وسارت انا امزح ....
ميمي:مطر لاتقول حق سوسو حبيبتي ساحره مارضي عليها ...
مطر:انا امزح ليش شو فيها هي من البارحه متغيره منو مزعلنها ...
وطفه:والله محد مزعلنها بس رمستك هذي من تشوفها تقولها ساحره وساحره هي مب ياهل الحين هي حرمه وباجر لو حد جاء وخطبها تراها بتعرس ....
مطر:نصدم من رمسه اخته ونش عن الريوق وطلع برع ....
احمد:وطفه ليش تقولين لمطر جيه حرام عليج...
وطافي:والله ماتسمعه من يشوف سويره يقولها جيه مسكينه هي شو سوت له علشان يعاملها جيه ...طلع احمد ولحق ولد عمه اللى ركب سيارته وسار صوب العراقيب ....سكر تيلفونه وفره ...
مطر:ليش شو صار انا احبها والله احبها ليش متغيره عليه ليكون في بالها حد ليكون تحب حد غيري وفتح الاف ام الا اغنيه عبد المجيد
((قله ليوصلني منه يكفيني عمر ....كيف يبرا طعن سكين الغدر قله لاتلاقينا امام الناس يسلم )) سكر مطر الراديو وتم يحوط لين قرب وقت صلاه الظهر ....رجع وكان احمد مستهم عليه ويتصل به يعطيه مغلق وكان خايف على ولد عمه لانه يدري بحب مطر لساره...ويوم رجع مطر شافه احمد وسار صوبه
احمد:ليش تيللفونك مغلق روعتني يالدب وهو يضرب مطر...
مطر:ههه هالكثر تحبني اعترف
احمد:لا والله من صدقك ضحكتني شو انته وطفرت دمعه من عين احمد ...حرام عليك وخلي مطر وسار عنه ...
حز في قلب مطر وتندم على اللى سواه وسار تمسح وصلي ويوم خلصوا من الصلاه سار وحب احمد وتاسف منه .....
آما ساره تمت تصيح ودخلت عندها وطفه وميمي وهدوها وعقب تمسحوا وصلوا ودشت عندهم مريم...........
ميمي:الريم عنبوج هالكثر رقاد خلصتي الرقاد انتي ومحمد عمي الله يعني عليكم ليعرستوا بتعبرون الرقاد كله عني ....
مريم:وهي منحرجه نعم نعم لاحبيبتي اسم الله علينا مخلينه الرقاد الكم ....دخلت عليهم مي....
مي:مرحبا ياحلوين شو تسون....وانتبهن على ساره وعلى شكلها..
مي:سوسو ليش منو مزعلج ليش ويهج جيه ارمسي ..
ساره:ها لا بس من كثر ماضحكني دمعت عيوني ولامافيه شي ...وهي تطالع ميمي ووطافي ...
ميمي:هي عموه اصلن من كثر ماظحكناها دمعت عيونها.....
مي:هي زين يالله الغدا جاهز وعقب بنلعب بالدراجات ...
الكل:والله صدق وناسه بنلبس بناطلين....
مي ومريم:نعم وليش ماقلتن انكن يايبات بناطلين شو بنسوي نحن ...
وطافي وساره:لاتخافن عندنا احتياط الكي لاتخافن ....
مريم:انزين يالله جدامي انا يوعانه بنتغدا ....
سارو البنات يتغدن وعقب الغدا يايلسن يسولف في الصاله وسارو الحريم يرقدن وماتم غير البنات ...
ساره:شو ها وين اللي بيخليني نركب الدراجات وين مفاتيحهن ...
ميمي:هي صدق وين نحن جاهزين ونبي نركب الدراجات ..
سعيد:هود هود...
ميمي:هدا اقرب بوعسكور محد غريب فديت اخويه حبيب قلبي ..
سعيد:اهلين علم بنت راشد شي في خاطرج دهان السير هذا كله حق شو ارمسي ...
ميمي :حبيبي اريد اركب الدراجه انته وخالد من البارحه تلعبون بها بلعب طشونه بس فديتك سعيد...
سعيد:انزين بركبج بس مش الحين المغرب احسن الحين حر واخاف حد يشوفج من المقلع اللى يلعبون على الدراجات ... عقب ا نزين اريد عصير بارد ممكن .......
ميمي:من عييوني كم بوعسكور عندي الاواحد ...الابدخله خالد ...شو شو عيونج ها اعترفي بسرعه يعني انا ولد البطه السودا خلاص ماشي محد بيركبج في الدراجه ...
ترد ميمي وتلوي على اخوها وتحبه لا فديتك يابو راشد كم خويلد عندي انا خلاص بسويلك انته وبوعسكور احلي عصير بس ركبوا البلي ستيشن بنلعب شويه انا وانته وسوسو وسعيد...
خالد:اوكي بس بسرعه العصير ....
ميمي:آن شاء الله من عنوني في لمح البصر.........
سارت ميمي المطبخ تسوي عصير....وراحت معاها ساره ...
وطفه:سعيد......وين مطر ومبارك.؟؟؟
سعيد:والله سارو صوب واحد من الربع وبيرجعون وعمي محمد سار معاهم لا احمد يالس خاري على الرمله .........
مي:نشت انا بسير صوب احمد حد بيخاويني .....
وطفه:لا انا بسير ابدل وبرجع العب معاهم بلي ستيشن ...
مي:ها الريم بتروحين معايه...مريم وهي ترمس في التلفون ....اشرتلها لا .....
مي:اها برايكم وسارت المطبخ وخذت الها عصير وحق احمد وظهرت صوبه ....
احمد:حي بها بنت سعيد هلا والله فديتج تعالي ...
مي:الله يحيك يابومحمد قريب تفضل ...احلي عصير لاحلي اخو في الكون .........
احمد:تسلمين والله شدراج انه في خاطريه عصير ....
مي:قلبي يقول ....احماد ممكن طلب ...قول تم ...
احمد:تم امري ...مي:رفجه عليك تقولي تم وتقول حاضر ياغناتي فديت روحك لي تبسم ....يالله عاد من البارحه وانا احاتيك شو بلاك فديت قلبك...
احمد:ههه ماشي بس افكر في رمسه صارت الصبح ...
مي:شو صار ....روعتني حد فيه شي ...
احمد:لا غناتي بس الله يسلمج الصبح حدرنا نتريق انا ومطر ويوم شاف سوسو تم يقولها انا اريد اعرف منو مطلعنج اول يا الساحره بس سوسو ماردت عليه ونفس الشي البارحه ....خلتنا وسارت غرفتها وعقب يوم سال وطفه قالت له انه ساره مهب ياهل وهي حرمه ولو حد خطبها بتعرس ....تصدقين مطر خلي الريوق وطلع ركب سيارته واغلق تيلفونه وماشفته لين صلاة الظهر ومن عدها مارمسته بس في بالي برمسه وبعرف شو مضايقه....
مي:عسب جيه سوسو كانت مضايقه وتصيح ويوم سالتها قالت الا من الضحك دمعة عيني والله ياخويه شكل السالفه حب مطر يحب ساره وهي نفس الشي ولاليش عصب يوم قالت وطافي جيه ...
احمد:ضنج الا جيه يمكن والله مطر ريال حشيم ومابنحصل حد اخير عنه لساره ختيه فديتها ....
مي:هي ووطافي فنانه ومابنحصل اخير عنها لاحمد اخويه انته تعرفه فديته فنان بس مايدق عود .......ههه
احمد:شو شو قلتي عيدي ....ها منو قالج اني احب وطافي ولافي بالي ..........
مي:ههه احمد نظراتك وكل شي فيك يقول انك تحبها .......
احمد:ياخوفي بس هي تحب شخص ثاني .........
مي:احمد ....شل لي شله فديتك.....من زمان ماشليت .....
احمد:من عيوني ..............
حي بنسيم الشرق لمريف ....لينفحته نرجس ومشموم
رحبت به واصبح في كيف مني وزالت كل الهموم
بنشدك لي مريت ياريم داره عسي تكفا من اللوم هات الخبر من دوون تكليف يالمطلعي بالخبر ملزوم عن صاحبي عذب المراهيف شرهن يداري رمسه اللوم يزين لي فيه التواصيف ريم رعي منبوت لحزوم .......وسوالم
مي:سلمت فديتك .......
احمد:قومي بنروح.....بنلعب على العراقيب بالسياره بناخذ لكلوزر من عند ابويه يالله .

هلوله
هلوله
كمليها حبيبتي
انا في انتظارك على احر من الجمر
القصه من عنوانها ومن ناقلتها واضحه فاكيد جنان

عمر من بعد برجس وما زالت الضحايا يتساقطن
رواية سجينة الماضي