بازو
14-11-2022 - 02:59 am
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ياحلى فراشات بقولكم قصت جارتي والله العظيم ان حالها يحزن ويقطع القلب
ان بسرد القصه والله العظيم ان صادقه بكل كلمه بقولها وبكتبها لكم وعندي كل الاثباتات
ثاني شي الي ماتقدر تساعدها يكفي انها تدعي لها
بداية قصتها
كانت عايشه حياتها وبسوطه فيها تقريباً 15سنه حياة حلوه وهاديه مرتاحه مع زوجها
واولادها .. جابت منه اربعه اولاد وبنت
وجاء اليوم الي زوجها قالها لازم يروح المدينه عشان عنده شغل ويبغى يسلم على امه ويشوفها
وسافر المدينه :(
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس
الحمدلله على قضائك يارب
كان قلبها ناغزها وما تبغاه يروح بس ما قدرت تمنع القدر
في اليوم الي كان راجع فيه كلمها في الصباح وقال لها بكون عندكم ان شاء الله الساعه 10 الليل
المسكينه من الفرحه قامت تتجهز وتلبس وتجهز العشى كانت تنتظر جيته وهي كلها شوق له
عدت الساعه 10 وهي المسكينه منتظره قامت تتصل على جواله تشوفه مقفل مرت الساعات صارت الساعه 5 الفجر وهي قلبها ناآآآآآر تتصل عليه جواله مقفله وترسله رسايل بس ماجاها اي رد
قامت من الخوف تتصل على كل اخوانه عشان تطمن عليه كلهم قالولها انه طلع من عندهم العصر الكل صار يدور عليه
الساعه 6 الفجرر
دق باب بيتها قامت تجري زي المجنونه تفكر بتشوف زوجها
.
.
.
دق باب بيتها قامت تجري زي المجنونه تفكر بتشوف زوجها
فتحت الباب الصدمه شافت اخو زوجها ووجهه اسود ومعاه زوجته
هي حست بشي صارت تبكي وتصارخ تقوله فين ابو محمد الله يخليك طمني قولي ايش فيه
هو قالي بيجي الساعه 10 ليش ماجا تعبان فيه شي
رد عليها بصوت مكتوم اذكري الله يام محمد انتي قويه يام محمد خلي ايمانك بالله قوي
قامت تقولهم لا تقولو مات الله يخليكم خلوني اشوفه ابغا اشوفه
هو فين وعدني بيجي الساعه عشره هو قالي بيجي يآآآآرب صبرني اولادها من صوتها صحو اول ماشافو امهم بدا الحال جن جنونهم وقعدو يبكو معاها مرت ايام العزا وكانت ثقيله كلنا كنا معاها ونحاول نواسيها آآآآآه يا ربي بكاها ما أنساه
خلصت ايام العزا ونزلو كل اهل زوجها من المدينه وقالولها لازم الحين تطلعي المدينه عيال اخويا نحنا بنربيهم
وراحت المدينه معاهم وبدت قصة معاناه جديده من بعد ماراح زوجها بدت قصة الامها وحزنها
كنت كل ماتصل عليها تقول نفسي تمر الايام بسرعه واموت واكون مع زوجي :(
وانا اقعد اصبرها بعيالها واقولها اذكري الله عيالك محتاجينك الحين اكثر تحملي عشانهم
ومرت الايام وبدت تتاقلم ع حياتها بالمدينه مرت سنه من وفاة زوجها عيالها بدو يكبرو
وينسوها همها
وجا اليوم الي محد كان متوقعه
ولدها الصغير عمره 8 سنوات كانت تجيه ع طول انتفاخات في بطنه والام كان يقعد يبكي من بطنه
خافت عليه وراحت ودته المستشفى واجرت الفحوصات الازمه
قالولها بعد كم يوم بتطلع النتايج وكل ماتتصل على المستشفى يقولولها بعد يوم او يومين لسى النتيجه ماطلعت
بعد اسبوع راحت لهم تشوف نتايج تحاليل ولدها
كانت الصدمه ...
ان ولدها مصائب بمرض سرطاآآآن الدم لا حول ولا قوة الا باله
بس الحمدلله طلع سرطان حميد
جتها صدمه ثانيه بنفس السنه صدمتين وفاة زوجها ومرض ولدها
اهل الخير ساعدوها ودخلو ولدها مستشفى الحرس الوطني بجده وفي متبرع تكفل بمصاريف الدواء
وبعد فترت علاج دامت 3 سنوات قالولها المستشفى ولدك لازم له عمليه بالنخاع الشوكي
والعمليه خطيره مايقدرو يسوها هنا ماتسير الا بالاردن
الحين هي يائسه وحالتها مايعلم فيها الا الله خايفه تخسر ولدها بعد زوجها
وكل الي طالبته مساعده من اهل الخير ان احد يتكلف بمصاريف عملية ولدها او الي يقدر يرسل كل الاوراق الخاصه فيها لديوان الملكي لا تقصر
هي تقول مابغا من الدنيا شي الا ان ولدي يعيش وتتسوا له العمليه باسرع وقت الي تقدر تساعدها او تعرف احد يتكلف بمصاريف العمليه لا تقصرر وانا برسلها كل الاوراق والتقارير وشهادة وفاة زوجها والي ماتقدر يكفي انها تدعي ان ربي يشفي ولدها
والي حابه اعطيها رقم الملف بمستشفى الحرس الوطني عشان يتم الاتفاق مع الدكتور المسئول عن علاج ولدها تراسلني
يارب ياعزيز ياكريم ساعد ام محمد وفرج كل همومها