- نبذا عن ابطال القصه
هذي اول تجربه لي فشوي شوي علياا كل يومين بارت تمام وياليت تشجعوني بليز
في الصباح الباكر تتعالى القهقهات
ابرار:الله يقطع بليسك ههه
سمر:والله لاوريه من سمر ناصر ههه
ابرار:ولا كانو ابرا منك
سمر:ولله مو مشكلتي انو اكبر ملني حلي هذي المشكله مع امي
ابرار:زوجيه وافتكي
سمر:ماعندو نيا
ابرار:اجل موت ياحمار لين يجيك الربيع ههه
سمر : لا والله خ اسكتي لا يصحا ولاقينا صحيات خ
ابرار: لا اصلا مايقدر يدخل انا هنا ياهبله
سمر:صح لسانك بس والله جوعانه ودي افطر بررا
ابرار:حتى انا والله مشتهياا منقيش
سمر :وع منقيش اقول خل نروح ستار بكس
ابرار:نوبرب لم
سمر:يلا انا بدوق على فاروق
ابرار:هههاي ضحكتيني وانا مابي اضحك سافر ياحلوه إجازه
سمر:يوه
ابرار:مافي احد من اخوانك إلى برهوم
سمر:والله شي قبل شوي نحش فيه وذحين يودينا
ابرار:عاد ضروف يلا روحي اتمصلحي ورينا شطارتك
سمر:طيب
نبذا عن ابطال القصه
ابرار(عمرها 15 ابوها توفا وعايشا عند عمها ناصر وامها تزوجت توفا ابوها بحادث وهي كانت معا فتأثرت رجلها اليمنا وبعد العمليات صارت تمشي بعكاز او تسسند على احد وهي حبوبه وطيبه ومرحه وفلا مره وجميله جمال رباني والصراحه اخلاق)
سمر(بنت عم ابرار فرفوشه وطيوبه وما تطفش من مناقر اخوها برهوم عمرها15)
إبراهيم(البيت كله يقوله برهوم.. ولد مملوح طويل شوي يدرس بثنوي عمرو18 اخر سنه علمي )
محمد(اخو سمر الاكبر في الجامعه عمره 21 سنه له دور كبير بقصه)
شهد(صديقت ابرار الروح بروح جميله جماال بس مشكلتها انها مغروره لاكن لوقعتي معها شوي تلقين عكس ذالك)
راحت سمر:برهوم برهومي قوم
برهوم:ها
:يلا ابا اطلب منك طلب
:من ذحين اقولك لا
: والله حرام عليك والله لعلم ابوي ... وصارت تنزل دموع التماسيح خ
:يوه الواحد مايتهنا بنومه ما ابا
:والله انا وبرو طاقين والصرحه برو مي عاجبتني اليوم كانو ضايق صدرها (وتغير ملامح وجهها يقلنها قلقاتا)
: والله........ طيب بسرعه خلها تتجهز
: شكرا يلا بااي شغل المكيف قبل لا نجي
: حاضر مدام
..........
بسياره برهوم يخلص العطر يتروش به
بروو نازله بلعكاز
وسمر شاقه الخشه
ركبو
ابرار :السلام عليكوم
برهوم:وعليكم السلام كيفك ابرار شلونك؟
......:وين سمر
.....: شوفها جايه
برهوم يتكلم قبل لا سمر تجي:ابرار ابغا اقلك حاجه بعدين ذكريني
ابرار: طيب انساء الله
دخلت سمر : هاي ما برضر خ
برهوم:لا توقلين هاي يعل تنصب عليك ماي
ابرار:خههه بصوت هامس
سمر ما تبغا تغلط:إتشاء الله المهم يلا مشيناا
.................................................. ............................
في غرفت حموود
محمد يكلم التلفون :والله خايف من شعوري اتجاها
خالد صديق محمد:انت اتاكد بالول وبعدين ارمسها
محمد:لا يشيخ .....آآآآه يا ربي
خالد:يامعود لا تشيل في بالك .... انزين انت ما تقول ان البنيه ما تمشي
محمد:لا مو ما تمشي بس لازم حاجه تستند عليها
خالد:اها
محمد:بس هي اصغر منسي
خالد: اصغر منك بوايد؟؟
محمد:إيهبست سنوات
خالد:اله
محمد:اقول خالد ورا ما تعرس
خالد:يا خوتش بدري على ويع الراس
محمد:مدري عنك احاف من ورانا ها
خالد:خ
محمد:اقول انا وراي نووم ولا زم اخلصه ضحين
خالد:ههه طيب باي
.......................
في ستار بكس إلي بعزيز مول
على طاوله وحده برهوم وسمر وابرار
سمر : انا ملك شك
ابرار: انا موكا بلكرمل واو التوفي عادي خذ على زوقك ياولد العم
برهوم:طيب يابنات ترا على حسابي
البنات: ياهو ياحركات
كبر راس برهوم
شربو واكلو شبعو
رجعوو البيت
لقو ام محمد(مريم):مابغيتو
طارت عيوناا :ياهلا
ابرار:خالتي انا؟؟؟ ...كنت بقولك بس لقيتك نايمه
سمرتنتضر ابرار تنقذها
برهوم متفرج
ام محمد:ادري حبيبتي بس الله يهديك اقلقتيني
....:اسفه خالتي ماعاد اعيدهاا
وعدتت على خير السالفه
دخلت ابار وسمر جنلحهم ونامو<ابرارسر بجناح لحالهم عشان ابرار تاخذ راحتهاا
باي للبارت التاني تحياتي