الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
اسيرةالمشاعر
21-09-2022 - 11:59 pm
  1. نبذا عن ابطال القصه


هذي اول تجربه لي فشوي شوي علياا كل يومين بارت تمام وياليت تشجعوني بليز
في الصباح الباكر تتعالى القهقهات
ابرار:الله يقطع بليسك ههه
سمر:والله لاوريه من سمر ناصر ههه
ابرار:ولا كانو ابرا منك
سمر:ولله مو مشكلتي انو اكبر ملني حلي هذي المشكله مع امي
ابرار:زوجيه وافتكي
سمر:ماعندو نيا
ابرار:اجل موت ياحمار لين يجيك الربيع ههه
سمر : لا والله خ اسكتي لا يصحا ولاقينا صحيات خ
ابرار: لا اصلا مايقدر يدخل انا هنا ياهبله
سمر:صح لسانك بس والله جوعانه ودي افطر بررا
ابرار:حتى انا والله مشتهياا منقيش
سمر :وع منقيش اقول خل نروح ستار بكس
ابرار:نوبرب لم
سمر:يلا انا بدوق على فاروق
ابرار:هههاي ضحكتيني وانا مابي اضحك سافر ياحلوه إجازه
سمر:يوه
ابرار:مافي احد من اخوانك إلى برهوم
سمر:والله شي قبل شوي نحش فيه وذحين يودينا
ابرار:عاد ضروف يلا روحي اتمصلحي ورينا شطارتك
سمر:طيب

نبذا عن ابطال القصه

ابرار(عمرها 15 ابوها توفا وعايشا عند عمها ناصر وامها تزوجت توفا ابوها بحادث وهي كانت معا فتأثرت رجلها اليمنا وبعد العمليات صارت تمشي بعكاز او تسسند على احد وهي حبوبه وطيبه ومرحه وفلا مره وجميله جمال رباني والصراحه اخلاق)
سمر(بنت عم ابرار فرفوشه وطيوبه وما تطفش من مناقر اخوها برهوم عمرها15)
إبراهيم(البيت كله يقوله برهوم.. ولد مملوح طويل شوي يدرس بثنوي عمرو18 اخر سنه علمي )
محمد(اخو سمر الاكبر في الجامعه عمره 21 سنه له دور كبير بقصه)
شهد(صديقت ابرار الروح بروح جميله جماال بس مشكلتها انها مغروره لاكن لوقعتي معها شوي تلقين عكس ذالك)
راحت سمر:برهوم برهومي قوم
برهوم:ها
:يلا ابا اطلب منك طلب
:من ذحين اقولك لا
: والله حرام عليك والله لعلم ابوي ... وصارت تنزل دموع التماسيح خ
:يوه الواحد مايتهنا بنومه ما ابا
:والله انا وبرو طاقين والصرحه برو مي عاجبتني اليوم كانو ضايق صدرها (وتغير ملامح وجهها يقلنها قلقاتا)
: والله........ طيب بسرعه خلها تتجهز
: شكرا يلا بااي شغل المكيف قبل لا نجي
: حاضر مدام
..........
بسياره برهوم يخلص العطر يتروش به
بروو نازله بلعكاز
وسمر شاقه الخشه
ركبو
ابرار :السلام عليكوم
برهوم:وعليكم السلام كيفك ابرار شلونك؟


التعليقات (9)
اسيرةالمشاعر
اسيرةالمشاعر
برو :تمام وانت كيفك؟؟ <تقولها بحيا>
......:وين سمر
.....: شوفها جايه
برهوم يتكلم قبل لا سمر تجي:ابرار ابغا اقلك حاجه بعدين ذكريني
ابرار: طيب انساء الله
دخلت سمر : هاي ما برضر خ
برهوم:لا توقلين هاي يعل تنصب عليك ماي
ابرار:خههه بصوت هامس
سمر ما تبغا تغلط:إتشاء الله المهم يلا مشيناا
.................................................. ............................
في غرفت حموود
محمد يكلم التلفون :والله خايف من شعوري اتجاها
خالد صديق محمد:انت اتاكد بالول وبعدين ارمسها
محمد:لا يشيخ .....آآآآه يا ربي
خالد:يامعود لا تشيل في بالك .... انزين انت ما تقول ان البنيه ما تمشي
محمد:لا مو ما تمشي بس لازم حاجه تستند عليها
خالد:اها
محمد:بس هي اصغر منسي
خالد: اصغر منك بوايد؟؟
محمد:إيهبست سنوات
خالد:اله
محمد:اقول خالد ورا ما تعرس
خالد:يا خوتش بدري على ويع الراس
محمد:مدري عنك احاف من ورانا ها
خالد:خ
محمد:اقول انا وراي نووم ولا زم اخلصه ضحين
خالد:ههه طيب باي
.......................
في ستار بكس إلي بعزيز مول
على طاوله وحده برهوم وسمر وابرار
سمر : انا ملك شك
ابرار: انا موكا بلكرمل واو التوفي عادي خذ على زوقك ياولد العم
برهوم:طيب يابنات ترا على حسابي
البنات: ياهو ياحركات
كبر راس برهوم
شربو واكلو شبعو
رجعوو البيت
لقو ام محمد(مريم):مابغيتو
طارت عيوناا :ياهلا
ابرار:خالتي انا؟؟؟ ...كنت بقولك بس لقيتك نايمه
سمرتنتضر ابرار تنقذها
برهوم متفرج
ام محمد:ادري حبيبتي بس الله يهديك اقلقتيني
....:اسفه خالتي ماعاد اعيدهاا
وعدتت على خير السالفه
دخلت ابار وسمر جنلحهم ونامو<ابرارسر بجناح لحالهم عشان ابرار تاخذ راحتهاا
باي للبارت التاني تحياتي

اسيرةالمشاعر
اسيرةالمشاعر
لا تبخلو بدودكم

miss.cool
miss.cool
تسلمين يالغلا ع البارتين ..
وننتظرالبارت الي بعده..

&بنوتات&كيوت&
&بنوتات&كيوت&
بدايه موفقه
وننتظر جديدك
انا شدني العنوان لان اسمي فيه

اسيرةالمشاعر
اسيرةالمشاعر
فتحت ابرار عيونها بصعوبه تطالع الساعه لقتا ..‘7 البارت التاني
راحت عسلت وجها وراحت لسمر
ابرار:سمر قومي يلا نحنا من الساعه 12 نايمين
.....:يووه برو اباا انام
...........:طيب بس ساعه
وقامت عنها وتذكرت ولد عمها مافي إلى ادق عليه على الخط الثابت حق غرفتوو
ودقت
برهوم:الوو
الو وو
.....:الو
............:هلا ابرارر
....:ه...لا
....:وش بغيتي
....:موانت قلت تبغاني؟؟
......:ايوه صح
....:خير ايش كنت تباا؟؟؟
........:ابا اطلب طلب اطلعي الحديقه
......:طيب
.......................
في الحديقه نزلت ابرار
بعدها سمعت خطوات وراها التفتت لقته برهوم
برهوم:هلا ابرار ها نمتي؟؟
....:ايو الحمد لله
.......:ابرار انا بتكلم معاك بوضوع يخصك قاصد يخصني ... خصناا
.......:؟؟؟؟
.........:ابا اسأل وش مشاعرك نحوي يعني زي مشاعري
ابرار ببطء إستيعاب: يعني كيف؟؟
.....:يعن ي تحبيني مثل ما احبك ؟
............:............انا.......
......: ابرار خذي راحتك انا على العموم باخذ رايك
.....................................
محمد يقز بنات التحليا :بنت يا عسل ههه ويلقفت على اصحابوو
شافلو وحده سمره قالها:ياشكولاته يا كاكاو خوذي الرقم
وهي:هاهاهي بافي إلى انت بتحليه يلا مو مشكله واخذت الرقم
....................................
ابرار دخلت البيت وبالها فكلام برهوم هي صح تحس بشعور إتجاهه بس ماتعرف إذا تحبه ولا لا
سمرر نايمه دخلت ابرار :سمر ووجع قومي
سمر:طيب يا إزعاج
ابرار:قومي يلا
قامت سمرر وتفرك عيونهاا :حرام عليك ليه تسوين فيني كذا بررو وراحت الحمام
سرحت ابرار ببرهووم قالت وهي ماشيه تحت :سمر انا بنزل
في هذا الوقت برهوم طلع من غرفته المجاورا لجناح ابرار ابرار في عالم ثاني عالم برهوم وهي تبتسم
طلعت ابرار بشرشف حق الصلا عشان إذا قابلت العيال وتمشي بلعكاز ومسرحه
وبراهيم واقف يطالعها يقول في نفسه<ياحلو ذيك الابتسامه>وتعثرت ابرار بسجادت المدخل وجات تبا تطيح إلى براهيم مسكها في ذي اللحذه تذكر براهيم متى حبها يوم كان عمرها 13 يوم توفا ابوها راح وساها وكبر حبو لها لاكن ماكان يبين
ونسا انها بين ذراعيه تاملها وهي تاملت عيونه إلى لقت فيها حبه الصادق وحركت شفايفها : انا اكن لك نفس الشعور إبراهيم استوعب قال زي الملهوف :: والله احبك وباس يدها لا شعوريا
ابرارمطيراا عيونها : برهوم واه
طخ انفتح باب جناح سمر وابرار وطلعت سمر على هذاك المنضر ابرار بيد برهووم
سمرمطيره عيونها بضحكه: من ورانا ابرارو ويا برهومو
ابرار طاح وجها:ها.......... وهي معلقه بيد برهومو
براهيم من اول يتامل ولا هو داري
طخ سمر ضربت اخوهاا وهو نط :استح يا ولد
برهوم:ها ايش...مين
سمر:ههه جننتي اخوي ابراروو
تفشل برهوم وراح غرفته
ابرار:فشلتيه يا حيوانه
.....:ايوه دافعي
....:لا والله انا كنت بطيح ومسكني
بنضره خبيثه: اها من اول كل ذا طيحه
ابرار راحت فيها :هاا...لا ....بس..يووه مالك دخل
سمر:اقول انا بتغداا تعالي
ابرار:تراا برهوم ماتغداا
سمر:بدينا نهتمم ها
.....لاوالله بس جوعان الولد
دقت سمر بابا برهوو وبتسوي نذالا:برهوم
.....:هلا....
.....:ابرار تقولك تعال تغداا معنا
وابرار تصقع سمرر وسمرر ولا عليهاوتكمل:وتقول إذا ماجيت ما بااكل
برهوم بصوت عالي بهيام:يا حبيلك يناس
سمر:ههه يلعاشق
ابرار راحت اشارات مررور
نزلو كلهم وتغدو
.................................................. .........
محمديكلم خويه:راجعت نفسي لازم اخطب ابرار
خالد:على بركت الرحمان
.....:ان شاء الله توافق الناشفت البنت من سنه بلغلط وتشت مزاجي
خالد:إلي تشوفا انا عونك
وقفل ودخل البيت
السلام عليكم
.........:وعليكم السلام
محمد:امي اباك بكلمت راس
الام:طيب
وقلها انو يبا ابرار
والام قالت توهاا صغيره وهي صغيره عليك
محمد:المهم اباها انتي قوليلها ويصير خير.... إلا ابوي وينه؟؟
الام:كل عاده مسافر او مع زوجته الثانيه
طبعا نسيت اقولكم عن ناصر<ابو محمد> يشتغل اعمال حرره فتكون سفراته كثير وعينه زايغه لكنه مايضلم زوجاته وزوجته الثانيه سعاد طيوبه <لبنانيه> وعندها ولد فادي عمروثمانيه سنين وبنتين توأم نوره ونور عمرهم خمس سنين ينااسو عليهم طبعاا ما يلامون امهوم لبنانيه يوم طالعينهم كانهم لعب بياض وشقاار
اما فادي شعروو بني كثيف ملامحو حااده وحتى نضرتو من صغرو باين انو له مستقبل وابياضاني واخلاق ولا يحب يلعب مثل إلي بسنوو يحب يكتب ويرسم بيت له لما يتزوج على قولو<خ والله عيال اخر زمن يفكرون بزواج من الطفوله
.................................................. ...............................
بعد الغداا نادت الام ابرار:ابرار ابرار
......:هلا خالتي
.............:تعالي ابغاك اقربي
قربت ابرار منها وتكلمت ام محمد: والله ولدي محمد بيكمل نصف دينه وطلبك انتي وش رايك؟؟؟
ابرار:................ وبعد خمس دقايق خالتي ممكن افكر
......:خذي راحتك
.......:الله يريحك
وطلعت ابرار ودخلت غرفتها طوولت وفجأه استوعبت وتكلم نفسها:كيف اختار ونا بين نار نار اني اوافق على محمد عيب عشان عمي لايزعل يقول طول الايام هذي اربيها واصرف عليها في النهيى ترفض ولدي
ولانار ابراهيمى آآآآآآآآآآآه يابرهوم كل يوم احبك اكثر بس انا تاكدت من شعوري بس كيف اقولهم انا ما ابغا ابغا اخوه؟؟؟ لا لا ما ينفع كذاا يوه ايش يبون بوحده ماتقدر تمسي زين وتذكرت الاحداث قبل سنتين تقريباا
(بابا بروح معاك ابا اشتري من المكتبا اغراض
الاب:يلا اجل بسرعه .... وين امك؟
......:امي بلمطبخ
......:يلا نروح قبل ما تشوفناا خ بضحكه شيطانيه
.......: طيب دقيقه يا احلا ابوو
رجعت ابرار بعد لحضات:بابا خلصت
......:اجل يلا مشيناا
...:يلا
في الطريق الابو يكلم التلفون:يا بندر اصبر علي شوي البضاعه بتوصل بس اكيد في خطء
طيب.............طيب....... ابا ادق واتاكد بنفسي ......... يلا مع السلامه
قفل الابو معصب ويتكلم بصوت عالى: يوه والله لا اوريك يا خليل الله يهديك تحرجني مع الرجال وسرح الاب يفكر باعماله والارضي
وابرارتتفرج على الاشجار إلي في الدوار وشكل الكره الارضيه
التفتت ابرار فجأه صرخت:بابا الباص
طاخ طاخ وضلمه
بعدهاا فتحت عيونهاا لقت برهووم جاي جنبها ويبتسم وقال :الحمد الله على السلامه ... يماا يماا ابرار صحيت
الام :والله .... الحمد الله على السلامه
ابرار : الله يسلمكم من الشر امي وابوي وينهم
الام تلخبطت ولا عارفه وش تقول ما تقدر تقولها ابوك مات وامك بلعداافقالت:امك راحت لغرفت ابوك توهاا كانت هناا وابوك الحمد الله طيب
ابرار شكت بل موضوع:ابوي عايش ؟؟؟ ردي علي ياخالتي انا قلبي ناغزني ابوي في شي
ام محمد بلعت ريقها بصعوبه وغمضت عيونها :اب وك الله يرحمه
ام محمد توقعت صياح ونياح ونهيارات لاكن صار عكس كذا ابرار ببتسامه عذبه والدمع متجمع بعينها مانزل قالت بصوت مبحوح كله إمان: الله يرحمه والله يسامح إلي كان السبب.... خالتي ممكن اشوفه
ام محمد:يابنتي انتي تعبانه وماتقدري تمشي
صدمه ثانيه لابرار :كيف يعني
.......:رجولك تضررت لان الاصتدلم كان من جهتك
.......:وش لون انا ما احس بألم .... لا يكون شلل
.......:لا الحمد الله موشلل بس الاعصاب برجل اليمنه صارت ضعيفه وبليسار اهون شوي
تهندت ابرار:الله يجيب إلي فيه الخيرر.................
رجعت ابرار للواقع ابتسمت وقالت:اللقاء بلجنه ان شاء الله يباا والله يصلحك يوماا ولا حتى تسألي عن بنتك ... وقلبها يان وتعصر وهي تبتسم ذيك الابتسامه إلي توسع الصدر
دج دج دج على باب ابرار:مين
سمر: انا منو غيري
......:ادخلي
دخلت وهي تضحك ومهي قادرا تسكت : لافاتك ابرار فاتك
......:إيش إلي فاتني.؟؟
.............................. نتلاقاا في البارت الثالث والله طولت ذاا البارت لعيونكم.....

اسيرةالمشاعر
اسيرةالمشاعر
ردودخم والله يخليكم ارفعو معنويااتي عشان اقبل لاني اكتبها وعلى طول انزل

سحر المشاعر
سحر المشاعر
يسلمو
روعه
كملي الله يحفظك

اسيرةالمشاعر
اسيرةالمشاعر
فتحت ابرار عيونها بصعوبه تطالع الساعه لقتا ..‘7 البارت التاني
راحت عسلت وجها وراحت لسمر
ابرار:سمر قومي يلا نحنا من الساعه 12 نايمين
.....:يووه برو اباا انام
...........:طيب بس ساعه
وقامت عنها وتذكرت ولد عمها مافي إلى ادق عليه على الخط الثابت حق غرفتوو
ودقت
برهوم:الوو
الو وو
.....:الو
............:هلا ابرارر
....:ه...لا
....:وش بغيتي
....:موانت قلت تبغاني؟؟
......:ايوه صح
....:خير ايش كنت تباا؟؟؟
........:ابا اطلب طلب اطلعي الحديقه
......:طيب
.......................
في الحديقه نزلت ابرار
بعدها سمعت خطوات وراها التفتت لقته برهوم
برهوم:هلا ابرار ها نمتي؟؟
....:ايو الحمد لله
.......:ابرار انا بتكلم معاك بوضوع يخصك قاصد يخصني ... خصناا
.......:؟؟؟؟
.........:ابا اسأل وش مشاعرك نحوي يعني زي مشاعري
ابرار ببطء إستيعاب: يعني كيف؟؟
.....:يعن ي تحبيني مثل ما احبك ؟
............:............انا.......
......: ابرار خذي راحتك انا على العموم باخذ رايك
.....................................
محمد يقز بنات التحليا :بنت يا عسل ههه ويلقفت على اصحابوو
شافلو وحده سمره قالها:ياشكولاته يا كاكاو خوذي الرقم
وهي:هاهاهي بافي إلى انت بتحليه يلا مو مشكله واخذت الرقم
....................................
ابرار دخلت البيت وبالها فكلام برهوم هي صح تحس بشعور إتجاهه بس ماتعرف إذا تحبه ولا لا
سمرر نايمه دخلت ابرار :سمر ووجع قومي
سمر:طيب يا إزعاج
ابرار:قومي يلا
قامت سمرر وتفرك عيونهاا :حرام عليك ليه تسوين فيني كذا بررو وراحت الحمام
سرحت ابرار ببرهووم قالت وهي ماشيه تحت :سمر انا بنزل
في هذا الوقت برهوم طلع من غرفته المجاورا لجناح ابرار ابرار في عالم ثاني عالم برهوم وهي تبتسم
طلعت ابرار بشرشف حق الصلا عشان إذا قابلت العيال وتمشي بلعكاز ومسرحه
وبراهيم واقف يطالعها يقول في نفسه<ياحلو ذيك الابتسامه>وتعثرت ابرار بسجادت المدخل وجات تبا تطيح إلى براهيم مسكها في ذي اللحذه تذكر براهيم متى حبها يوم كان عمرها 13 يوم توفا ابوها راح وساها وكبر حبو لها لاكن ماكان يبين
ونسا انها بين ذراعيه تاملها وهي تاملت عيونه إلى لقت فيها حبه الصادق وحركت شفايفها : انا اكن لك نفس الشعور إبراهيم استوعب قال زي الملهوف :: والله احبك وباس يدها لا شعوريا
ابرارمطيراا عيونها : برهوم واه
طخ انفتح باب جناح سمر وابرار وطلعت سمر على هذاك المنضر ابرار بيد برهووم
سمرمطيره عيونها بضحكه: من ورانا ابرارو ويا برهومو
ابرار طاح وجها:ها.......... وهي معلقه بيد برهومو
براهيم من اول يتامل ولا هو داري
طخ سمر ضربت اخوهاا وهو نط :استح يا ولد
برهوم:ها ايش...مين
سمر:ههه جننتي اخوي ابراروو
تفشل برهوم وراح غرفته
ابرار:فشلتيه يا حيوانه
.....:ايوه دافعي
....:لا والله انا كنت بطيح ومسكني
بنضره خبيثه: اها من اول كل ذا طيحه
ابرار راحت فيها :هاا...لا ....بس..يووه مالك دخل
سمر:اقول انا بتغداا تعالي
ابرار:تراا برهوم ماتغداا
سمر:بدينا نهتمم ها
.....لاوالله بس جوعان الولد
دقت سمر بابا برهوو وبتسوي نذالا:برهوم
.....:هلا....
.....:ابرار تقولك تعال تغداا معنا
وابرار تصقع سمرر وسمرر ولا عليهاوتكمل:وتقول إذا ماجيت ما بااكل
برهوم بصوت عالي بهيام:يا حبيلك يناس
سمر:ههه يلعاشق
ابرار راحت اشارات مررور
نزلو كلهم وتغدو
.................................................. .........
محمديكلم خويه:راجعت نفسي لازم اخطب ابرار
خالد:على بركت الرحمان
.....:ان شاء الله توافق الناشفت البنت من سنه بلغلط وتشت مزاجي
خالد:إلي تشوفا انا عونك
وقفل ودخل البيت
السلام عليكم
.........:وعليكم السلام
محمد:امي اباك بكلمت راس
الام:طيب
وقلها انو يبا ابرار
والام قالت توهاا صغيره وهي صغيره عليك
محمد:المهم اباها انتي قوليلها ويصير خير.... إلا ابوي وينه؟؟
الام:كل عاده مسافر او مع زوجته الثانيه
طبعا نسيت اقولكم عن ناصر<ابو محمد> يشتغل اعمال حرره فتكون سفراته كثير وعينه زايغه لكنه مايضلم زوجاته وزوجته الثانيه سعاد طيوبه <لبنانيه> وعندها ولد فادي عمروثمانيه سنين وبنتين توأم نوره ونور عمرهم خمس سنين ينااسو عليهم طبعاا ما يلامون امهوم لبنانيه يوم طالعينهم كانهم لعب بياض وشقاار
اما فادي شعروو بني كثيف ملامحو حااده وحتى نضرتو من صغرو باين انو له مستقبل وابياضاني واخلاق ولا يحب يلعب مثل إلي بسنوو يحب يكتب ويرسم بيت له لما يتزوج على قولو<خ والله عيال اخر زمن يفكرون بزواج من الطفوله
.................................................. ...............................
بعد الغداا نادت الام ابرار:ابرار ابرار
......:هلا خالتي
.................................................. .......

اسيرةالمشاعر
اسيرةالمشاعر
سوري ياحلوين نزلت البارت بلغلط

في الغربة التقينا
بليزتهزالبنات