الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
قـــلآئد
13-12-2022 - 02:26 pm
آلسلآم عليكم ورحمة آلله ..
أخبآركم ..!
آلكآتبه .. دنيآه دنيآ غيرت حآلي ..
نزلت روآيتهآ آلثآنيه أمس ..
ومثل مآ وعدتكم إني بنزلهآ ..
/
كلمة آلكآتبه ..
/
آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته ..
كيفكم ..!
حبآيب قلبي أنتم ..
وحشتوني ..
ومن زود حبي لكم .. حآولت أكتب روآيتي بسرعه ..
بس عشآن أرجع لكم بسرعه ..
لكني مآ قدرت أكمل آلكتآبه ..
وأنآ مآ أعرف .. هل رآح تعجبكم ولآ لآ ..!
ف قلت يَ بنت نزليهآ .. ومن تشجيعهم لك ..
رآح تعطيهم أفضل مآ عندك .. > قصة حيآتهآآ ..
إن شآء آلله تنآل ع أعجآبكم ..
وتكون ب نفس مستوى روآيتى آلأولى ..
أو أجمل منهآآ ..
روآيتي آلثآنيه ب عنوآن ../ أحِبٍ ) وِأودِ ٍ وِأًمٌوِت ====> {وأموٌت بُهًوِا ِ)
قلبي ) عشان ٍ تحمل => {تحمل جفا ِ)
يَ رب تكون ب آلمستوى آللي أبيه ..
وآللي أنتم تبوه ..
تفضلوآ آلبآرت ..
.
.
.


التعليقات (8)
قـــلآئد
قـــلآئد
آلبآرت آل |
| ..
../ يَ آلحقير .. يَ آلنذل .. مآ لقيت ألآ أخت صديقك .. يَ آلخوّآن .. يَ خآين آلعشره .. تفوو عليك ..
كآنت هجري آلكلمآت تجي من أعز صديق على قلبه ..
مآ توّقع ب يوم أنّه يشك فيه .. ويتّهمه أنه خآين ..
كل كلمه يقولهآ تصدمه أكثر .. ل درجة أن آلضرب مآ حس ب ألمه كثر كلمآته ..
وهل ينفع آلضرب ف آلميت ..!
لأنه أعتبر نفسه ميت من لمآ شك فيه صديقه .. أو .. أخوه ..
هو مآ يعتبره ألآ أخو .. ولآ مره أعتبره صديق ..
ل درجة أن يعرف عنه آلشيء آلكثير ..
لكن مآ يقدر يقول شيء غير ( آلله لآ يسآمح من كآن آلسبب ) ..
آلظلم مر ..
وأشد آلظلم لمآ يجي من شخص قريب منك .. حيل ..
ولآ تتوقعهآ منه ..
ضربة في خده ب قوه ل درجة أن حس رقبته أنشلّت / آآآه
صرخ عليه / ألحين تعورت .. وأنآ صديقك .. مأمنّك على بيتنآ .. تجي تسوي آلحرآآم معهآ .. تفوو عليك ..
بعّد عنه وهو يحس يده تحرقه ..
وتكلم ب هدوء عكس آلنآر آللي قلبه / تجيب أهلك بكرآ .. وتخطبهآ .. وآلله أن مآ جيت ل أجي بيتكم .. وأدفنك وأنت حي .. فهمت يَ حقير .. وألحين أطلع برآ هجري آلبيت لآ أشوفك ألآ بكرآ ..
حآول يقوم لكن حس جسمه مشلول ..
حآول مره .. ثنتين .. وثلآث ..
إلى أن قآم .. ومشى ب خطوآت بطيئه , ثقيله , مُتعبه , مكسوره ..



في بيت ليس بعيداً عن ذآك آلمنزل ..
جآلسه مقآبله .. وهي تحط كمآدآت بآرده في جسمه ..
تكلمت ب قهر / حسبي آلله عليه .. وش ذآ آليد آللي عليه ..!
تكلم ب هدوء / لآ تتحسّبي عليه .. مهمآ كآن هو صديقي ..
غيرت آلكمآدآت وقآلت / آلله يلعنهآ من صدآقه .. دآمه يسوي فيك كذآ .. ..! هذآ وهو صديقك أجل لو عدوك ..!
تكلمت أخته آلثآنيه وهي تحط بلآستر على مكآن آلجروح / وعلى شنو يسوي فيك كذآ ..!
رفع كتوفه ب معنى عآدي / مزح ..
شهقت ب صدمه / كل هذآ ومزح .. أجل وشحآل آلجد .. آلله يكسر يده ..
تكلم / لآ يآ نور .. لآ تقولين كذآ ..
نور / لسى مآ ترضى عليه .. بعد كل آللي سوآه ..
تنهد / مهمآ كآن حنآ ب نظل أخوآن .. وبكرآ نسآيب ..
نوره / لآ ب آلله نسبهم مآ نبيه ..! هذآ ولسى مآ صرنآ نسآيب وضربك لين تقول بس .. وشحآل بعدين ..
يوسف ب إبتسآمه / مآ قصدتك أنتي .. أقصد أنآ وأخته سآرآ ..
نور ب صدمه / لآ تقول ..! مآ غيرهآ آلمغروره وآلمتكبره ..!
يوسف طآلعهآ ب نظره / مآ أرضى عليهآ .. بكرآ تصير زوجتي ..!
نور / هذآ ولسى مآ جت وأنت تدآفع عنهآ .. بكرآ لآ جت ب تأكلنآ تبن ..
يوسف ب عصبيه مصطنعه / وش قصدك ..!
نوره / نور مآ قصدْت شيء يآخوي .. بس هي مآ تصلح لك .. أنت أسلوبك غير وهي غير .. تختلف عنك كثير يعني حتى لو حبيتم بعض .. يظل آلأختلآف كبير بينكم ..
نور / ومع هذآ هي مغروره ومتكبره وعصبيه .. وكل شيء شين فيهآ ..!
يوسف ب تحفز / هي موب حلوه ..!
نوره / هي حلوه .. بس أخلآقهآ تغطي ع جمآلهآ ..
سكت يوسف وفي عينه نظره بعيده
يوسف خآلد ~> 27 سنه - يشتغل في شركة أبوه ..
نوره - نور خآلد ~> 22 سنه - توأم .. يدرسوآ آخر سنه قسم e



في بيت آخر ..
تكلمت ب صوت بآكي / أنآ أبيه شفيكم ليش رآفضينه ..!
تكلم أخوهآ ب صوت حنون / ترآه يبي زوآجكم ب آلسر ..!
تكلمت ب تصحيح / ب آلسر عند أهله .. أمآ أهلي ف هو علني ..
... / جوآن أنتي لسى صغيره .. وآلحيآه قدآمك .. أكيد ب يجي لك أحسن منه ..
جوآن ب سخريه / ب يجي لي أحسن منه ..! بدر لآ تنسى أنآ مطلقه .. منو يبي وحده مطلقه ..!
بدر / آللي يبي آلحلآل كثير ..
جوآن / ولوو .. بس أكثر آلنآس يبوآ بنت .. مو مطلقه ..
بدر تنهّد / ب رآحتك .. تبيه توكلي على آلله .. بس موب تقولي آلغلط منآ .. لو صآر لك أي شيء ..
جوآن / م رآح أقول وأنآ متأكده أنه نصيبي .. ( وب مزح ) .. مآ فيه مبروك ..
بدر حضنهآ / مبروك يَ آلغآليه .. منك آلعيآل ومنه آلمآل ..
جوآن / ربي يبآرك ب عمرك .. وعقبآلك ..
بدر ب إبتسآمه / أدعي يَ رب يحن قلبهآ علي ..
جوآن / آلله كريم ..
بدر حسين ~> 23 سنه - يدرس آخر سنه قسم هندسه ..
جوآن حسين ~> 22 سنه - خلصت ثآنوي وتزوجت .. وألحين مطلقه ..



بيت آخر ..
مُتردد هو في هذه آلخطوه ..
نآدم أنه تسرع في طلبه ..
( عندي عله .. أجيب لي عله ثآنيه ) ..!
تنهّد ب ضيق ..
وأتصل عليهآ لعل وعسى تستجيب ل ندآئه ..
رفعته / هلآ ..
../ آهلين .. وينك أنتي ..!
تكلمت ب زهق / مسآعد .. أنت تعرفني صآحبة وآجب وأحب أتزوآر .. يعني وين بكون أكيد برآ ..
مسآعد / وصآل .. أرجعي آلبيت .. أنآ زهقآن وأبيك جنبي ..!
وصآل ب سخريه / ولو رجعت وش أقدر أسوي لك .. حبيبي أصحى كويس ترآك كبرت صآر عمرك 31 وأنت تبيني جنبك .. ي آلله أخرتني على آلنآس ... بآآي ..
قفلت منه وهو مقهور منهآ ..
على كلآمهآ .. ( يعني آللي عمره 31 مآله رب ) ..
فكر ( لآ وآلله مآ تسرعت أنآ يبي لي زوجه ب معنى آلكلمه .. مو مثل آللي عندي ) ..
مسآعد بن رآكآن ~> 31 سنه - يشتغل في شركة أبوه ..
وصآل صآلح ~> 28 سنه
ل آلعلم ..
أبو يوسف و أبو مسآعد .. عندهم شركه مُشتركه لهم ..
وتقريبآ أكثر آلشبآب يشتغلوآ فيهآ ..



في بيت قريب ..
دخلت غرفتهآ وأنصدمت وهي تشوف أختهآ مطلعه ملآبسهآ كلهآ ..
تكلمت ب عصبيه / جنوو خير وش تسوي ..!
ردت أختهآ ب هدوء / وش تشوفي .. !
تكلمت ب قهر / لآ فهميني وش تسوي ...!
جيلنآر / أرمي ملآبسك .. لأن من بكرآ رآح نشتري لك جديد ..
تكتفت ب عصبيه / وب أمر مين إن شآء آلله ..!
جيلنآر / ب أمري أنآ ..
بيلسآن / جيلنآر لآ تعصبيني زوود .. رجعّي كل شيء مكآنه ..
جيلنآر / أنتي شآيفه ملآبسك ..! .. وآلله آلعظيم لو أمي عآيشه مآ تلبس كذآ .. كيف أنتي آللي أصغر ..
بيلسآن تكلمت ب حزن / آلله يرحمهآ .. بس هذآ مآ يمنع أنك ترمي ملآبسي ..
جيلنآر ب عصبيه / مللّتيني ترآك .. أووك ب رآحتك .. تبي تجلسي ب هآلخلآقين .. أجلسي فيهآ .. عمرك كله إن شآء آلله .. ولآ أوصيك روحي فيهم ل بيت زوجك أووك ..
بيلسآن / ههه لآ توصي حريص أكيد بروح فيهم ..
جيلنآر شدت شعرهآ من آلقهر / وآآآآي .. هذي آللي ب تجنني ..
بيلسآن بآست خدهآ / لآ تكفين لآ تنجني علينآ .. تبين بدير يذبحنآ ..
جيلنآر ب خجل / وآلله أنآ آللي يبي لي أذبحك ..
بيلسآن / هوو .. وش قلت أنآ ..!
جيلنآر تغيّر آلموضوع / أرمي ملآبسك ولآ لآ ..!
بيلسآن / أكيد لآ ..
جيلنآر أشرت ع ملابسهآ / ألبسي في هجري آلخلآقين .. ي أم آلذوق ..
وطلعت تآركتهآ ..!
طبعآ بيلسآن لآبسه سروآل بيجآمه وآسع لونه موف غآمق .. مع بلوزه وآسعه لونهآ أخضر ..
بيلسآن متعب ~> 22 سنه .. مآ دخلت آلجآمعه ..
جيلنآر متعب ~> 20 سنه .. أول سنه في آلجآمعه .. قسم عربي ... رآسبه سنه في آلثآنوي ..



بيت أبو يوسف ..
جلس بعد مآ بآس رآس أمه وأبوه / يبه .. قرّرت أتزوج ..
ابو يوسف ب فرح / هذي آلسآعه آلمبآركه .. هذي أمك تسمع .. ومن بكرآ تختآر لك ..
يوسف ب هدوء / بس أنآ أبي أتزوج أخت صديقي ..
أم يوسف / بس آلكبيره مطلقه ..!
يوسف / وآلمطلقه مآلهآ رب .. ع آلعموم أنآ أبي آلصغيره ..
أم يوسف ب عدم رآحه / ب رآحتك .. بكرآ أتصل على أم مشآري .. وأقولهآ ..
يوسف / لآ يمه .. بكرآ نروح لهم ..
أبو يوسف / على خير ..
جت نور / يمه قآلك من يبي يخطب ..!
أم يوسف / أتركي هجري آلسوآلف عنك .. شيء مآ يعنيك لآ تتدخلي فيه ..
نور / شلون مآ أتدخل فيه .. وهي ب تصير زوجة أخوي ..
أم يوسف / أكرمينآ ب سكوتك ..
نور تكلّم يوسف / مآ بتغيّر رآيك فيهآ ..!
يوسف / ب آلعكس تمسكت فيهآ زوود ..
تكتفت ب عصبيه .. و تأففت ب قهر ..



بيت أم مشآري ..
../ آلسلآم عليكم .. شلونك خآلتي ..!
أم مشآري .. سلمت عليهم ب حفآوه / هلآ وغلآ .. وعليكم آلسلآم .. بخير دآمكم بخير .. شلونك شوآقه .. وأنتي أموول .. !
شوق / بخير تسلمين ..
أمل / آلحمدلله ..
../ وأنآ يآ حبة عيني محد يسأل عني ..!
أم مشآري ب إبتسآمه / ولآ تزعلين .. شلونك فجوره ..!
فجر وهي تحضن أم مشآري / بخير لمآ شفتك ..!
أمل / خآلتي .. ترآنآ جآيين ونبي آلفزعه ..
أم مشآري / آمروني .. عيوني لكم ..
تكلمت فجر / أبوي عآزم أمي ع آلعشآ .. عآد حنآ قلنآ مآلنآ ألآ أم مشآري .. فديت قلبهآ .. تشبع بطونآ .. وترأف ب حآل آلمسآكين .. وآلجوآعى ..
أم مشآري ضحكت وفي ضحكتهآ نبرة حزن .. / من عيوني .. أنتم تآمروون .. خوآتكم فوق .. روحن لهم .. وأنآ بجهّز آلعشآآ ..
وقفن .. وركبن لهم ..
فجر نآصر ~> 23 سنه .. مخلصه جآمعه .. وجآلسه في آلبيت ..
أمل نآصر ~> 21 سنه .. ثآلث سنه في آلجآمعه
شوق نآصر ~> 19 سنه .. أول سنه في آلجآمعه ..



غرفة ...
أنسدحت ع آلسرير ..
و إبتسآمتهآ مآ فآرقتهآ ..
من لمآ كمّلت مُخططآتهآ ..
إن كآن آلخُطط آللي قبل مآ نجحت ..
ف هذي ب تخليه يجيني وهو يزحف ..
ضحكت ب نصر ..
ولآ جآ في بآلهآ .. هجري آلمقوله ..
أنتهى ..
- مآ رأيكم .. ب بدآية آلروآيه .. !
- توقعآتكم لهم .. !
آلشخصيآت لم تنتهي ..
ف آلأجزآء آلأولى هي تعريف فقط ..!
ب إنتظآر ردودكم .. وتقييمكم ..

ام جوري99**
ام جوري99**
بداية حلوة

قـــلآئد
قـــلآئد
ام جوري99**
آلأحلى ردك ..
منوره ..

قـــلآئد
قـــلآئد
بسمه رغم الالم
ويآك يَ رب ..
منوره ..

قـــلآئد
قـــلآئد
آلسلآم عليكم ورحمة آلله ..
تفضلوآ آلبآرت ..
/
\
/
آلبآرت آل |
| ..
نآظرت شكلهآ ب آلمرآيآ ..
ذبول وآضح في وجههآ ..
عينين غآئرتين ..
وآلسوآد مُحآط حول عينهآ ..
ضَعفت ب شكل كبير ..
مَلآبسهآ أصبحت وآسعه ..
أصبحت أنطوآئيه .. كئيبه ...
هذي هي أنآ .. بسمه نآصر .. 24 سنه ..
لكن آلذي ينظر لي يحسبني في آل 40 من آلعمر ..
منذ طلآقي قبل سنه ..
إلى آلآن .. وهذي هي حيآتي ..
بعض آلأحيآن أسأل نفسي .. ليه طلقني ..!
وش آلسبب .. آللي يخليه يطلقني ..
وحنآ في فترة آلملكه ..
لكني مآ ألآقي أي رد ..
وهذآ آللي مخليني أنطوآئيه .. أكثر
صحآهآ من سرحآنهآ .. صوت طق آلبآب ..
تكلمت بعد فترة صمت / منوو ..!
جآهآ صوتهآ .../ منو يعني .. سآرآ .. ومعي خوآتي ..
فتحت آلبآب ..
سلمت عليهم ب هدوء .. ورجعت قعدت ع آلسرير ..
دخلوآ .. تكلمت فجر ب هبآل / مآمآ بسمه .. ممكن حضنك ..
بسمه فتحت يديهآ .. وآلربآعي آلمرح هجموآ عليهآ ..
أبتدأ آلضحك .. عند فجر وشوق وأمل وسآرآ ..
أمآ هي أكتفت ب إبتسآمه .. بآرده ..



بيت آخر ..
دخل ونآدى عليهآآ / ي أم آلبنآت .. أم آلبنآت ..
جت له وفي وجههآ إبتسآمه فرح / هلآ حبيبي .. يعطيك آلعآفيه ..
جآوبهآ وهو يحتضن بنآته ب حُب أبوي / ربي يعآفيك .. شلونهم حبآيب أبوهم .. شوفوآ وش جبت لكم ..!
وأرآهم تلك آلألعآب آلمسمآه ب آلبآربي ..
تكلمت ب قهر / حآتم حبيبي .. بلآش تدلعهم كذآ ..
جآوبهآ ب بسآطه / جنآن حبيبتي .. خلهم ينبسطوآ ب خير أبوهم ..
جلست جنبه / أيه بس موب كل يوم .. مره ب آلشهر ..
حآتم تنهّد / دآمي بخير .. خلني أدلعهم .. ولآ تغآرين ..!
جنآن / ب صرآحه ب صرآحه .. أيوه أغآر .. أشوف كل هجري آلدلع لهم .. وأنآ مآلي شيء ..!
حآتم ب حُب / أنتي لك آلقلب ..
أبتسمت ب خجل .. و رضآ ب كلآمه ..
حآتم صآلح ~> 30 سنه - يعمل في أرآمكوو ..
جنآن رآكآن ~> 26 سنه .. مُتخرجه من آلجآمعه .. ولم تعمل ب سبب حملهآ ..
لديهم أبنتآن .. آلعنود في آلثآلثه من عمرهآ .. و .. آلدآنه في آلثآنيه من عمرهآ ..



في بيت آخر ..
حآطه سمآعآت آلجوآل ..
وتسمع ل أجمل صوت ب نظرهآ ..
مُغرمة هي به ..
تُحبه .. بل مُولعة هي به ..
تُريد أن تعرف من هو .. ومن أي عآئلة هوو ..!
صرخت ب حمآآس ..
../ أحبه يآ نآس .. أبيه .. قولوآ لي من هو .. كآن أطيحه ويتزوجني .. حتى لو متزوج .. عآدي لو صرت زوجته آلثآنيه ..
دخل أخوهآ ع صوت صرآخهآ .. وتكلم ب خوف / جسوو .. فيك شيء ..!
تنهدت ب حُب / لآ حبيبي مآ فيني شيء .. سلآمتك ..
تكلم ب إستغرآب / آلله يسلمك .. يآسمين أنتي بخير ..!
يآسمين / أجلس جنبي .. حبيبي .. خلنآ نسولف .. صآر لنآ زمآن مآ جلسنآ ..
وآفي / وهذآ أنآ جلست .. وش عندك ..!
يآسمين / متى نآوي تتزوج ..!
وآفي / ههه .. هجري ألحين هذي هي سآلفتك .. ! .. أقوم أحسن لي ..
يآسمين / لآ يآخوي شدعوه .. بس أنآ ب بآلي وحده ومآ أبيهآ تطير من يدي ..
وآفي حط يده ع رآسهآ / حبيبتي جسوو .. آلبنت هذي موب من نصيبي .. ولد عمهآ يبيهآ .. أتزوجهآ ب آلسر عشآن تنبسطي ..!
يآسمين طآلعته ب عتب / مآ أرضى تقول كذآ .. ( وتنهدت ) .. و ولد عمهآ مآ يبيهآ ألآ هي .. آلسآلفه عنآد ولآ شوو ...!
وآفي ب إبتسآمه / سوآء يبيهآ ولآ لآ .. أنآ مآ أبيهآ .. وأصلآ هي مآ كآنت ب بآلي .. بس أنتي آلله يهديك كبرتيهآ ف بآلي ..
يآسمين / طيب شرآيك أزوجك وحده ثآنيه ..
وآفي / تكفين .. بعدي عني .. أنآ لو أبي أتزوج .. بتزوج
يآسمين / ب رآحتك ..
وآفي بن سعود ~> 29 سنه - دكتور
يآسمين سعود ~> 19 سنه - أول سنه جآمعه قسم عربي ..



آليوم آلثآني ..
عصرآآ ..
نزل ل تحت .. وهو يفتح عين ويغمض عين ..
نعسآن .. وتعبآن .. وبنته .. مآ خلته ينوم ..
نآدى أمه / يمه ..
أمه / هلآ يمه ..
../ يمه .. روح مآهيب مخليتني أرتآح .. آلله يخليك لي ولهآ .. ولآ يحرمنآ منك .. خليهآ معك .. بنآم لي سآعتين ع آلأقل ..
ردت عليه / شفت يآ مشآري .. مآ قلت لك .. تزوج .. وخل بنت آلحلآل تربي بنتك .. قلت لي لآ يمه أنآ من بعد ليآل عفت آلحريم .. شوف حآلتك هجري آلحين ..
مشآري تضآيق من حكي أمه .. / روح تعآلي معي ..
أم مشآري حست ب زعله / خليهآ معي ..
مشآري / لآ يمه مآ أبي أتعبك معي أكثر من كذآ ..
أم مشآري / لآ تتضآيق مني وأنآ أمك .. بس أنآ أبي مصلحتك .. هآتهآ .. وأنت نآم لك شوي .. وبعدهآ أصحيك ..
مشآري بآس رآس أمه / تسلمين يآلغآليه ..
و رآح ينآم .. وهي ظلت تطآلع بنته ..
ب حنآن وحُب ..
مشآري بن نآصر ~> 31 سنه - متزوج وزوجته توفت .. لديه أبنه أسمهآ
..يعمل في شركته آلصغيره ..



في غرفة ....
منسدح ب غضب ..
كل مآ تذكر حكي أخته ..
عن .. عن ..
موب قآدر ينطق أسمه ..
كره صدآقته ..
كره خوّته ..
كرهه هو شخصيآآ ..
أصلاً وشلون ب يصير زوج أخته ..!
وشلون ب يقآبله بعد سوآيآه ..
في أخته .. في شرفه .. في عرضه ..



بيت أبو بدر ..
سلم ع عمه وبآس رآسه ..
وب آلمقآبل بآرك له ..
طلبه / مُمكن يَ عمي أشوفهآ ..!
أبو بدر / بس آلبنت مآهيب جآهزه ..
جلس وتكلم / معليش يَ عمي .. أنآ مآ طلبت أني أجلس معهآ وأسهر .. أنآ طلبت أشوفهآ .. وبقول لهآ شيء .. وأتوكل على آلله ..
أبو بدر تنهّد / طيب أشوفهآ بس ..
في غرفتهآ ..
تكلمت ب تردد / بس ..
أبوهآ / يَ بنتي هو يبي يقولك شيء .. ويروح ..
تنهّدت / إن شآء آلله يبه .. شوي وأنزل ..
أبو بدر وهو يقوم / طيب ننتظرك ..
طلع وهي توجهّت ل دولآبهآ ..
تحآول تلآقي شيء جديد ..
بعد بحث أستمر دقآئق ..
لبستهم .. وآللي كآن عبآره عن بنطلون جينز سكيني أزرق غآمق .. بلوزه حمرآء .. وإيشآرب ذهبي مع أحمر ..
وتوجهّت ل آلمرآيه ..
رتبت شعرهآ ..
وأكتفت ب كحل ومآسكآرآ .. وغلوس أحمر ..
رشت من عطرهآ ..
ونزلت ل تحت ..
دقت آلبآب ودخلت .. تكلمت ب صوتهآ آلنآعم / آلسلآم عليكم ..
رد آلسلآم عليهآ .. وهو يوقف ..
أبو بدر وقف / أنآ أستأذن ..
وطلع ..
أمآ هو .. مشى نآحيتهآ .. وقف أمآمهآ ..
نظر إليهآ .. آلمه قلبه .. من جمآلهآ وبرآئتهآ ..
أعجبته بل دخلت قلبه .. من آلنظره آلأولى ..
مد يده .. ل يُصآفحهآآ ..
صآفحته .. ب خجل ..
وكم سرت قشعريره ..
في جسده .. من لمسة يدهآ آلنآعمه ..
رفع يده آلأخرى و وضعهآ تحت ذقنهآآ ..
و رفع وجههآ .. تمعنهآ جيدآ ..
أعجبته ب بشرتهآ آلبرونزيه .. وعينيهآ آلسودآء آلوآسعه .. وأنفهآ ك آلسيف .. وفمهآ آلصغير ..
شعر ب رغبة كبيره أن يقبلهآ ..
ويروي عطشه .. آلذي مآ أن رأهآ حتى شعر ب أنه في صحرآء قآحله ..
ف منظر فمهآ آلأحمر ,, أغرآه
أبتعدت عنه ب خجل ..
ف هي أحست ب بريق عينيه .. وب مآذآ يُفكر ..
جلست في مكآن بعيد عنه ..
أمآ هو ف أقترب منهآ .. وجلس ب جآنبهآ ..
تكلم .. / جوآن أنتي تعرفين .. إني متزوج ..!
هزت رأسهآ ب نعم ..
تنهّد وقآل / طيب حنّآ زوآجنآ رآح يكون سري .. يعني أهلي مآ رآح أقول لهم ..
جوآن / أيوه .. وأنآ موآفقه ..
../ طيب عندك أي شروط ..!
جوآن / لآ
.. نآظرهآ / ولآ أي شروط مستقبليه ..!
جوآن / لآ ..
.. ب تأكيد / متأكده ..!
جوآن / أيوه متأكده .. مآ أبي شيء ..!
وقف هو .. / طيب زوآجنآ يوم آلخميس آلجآي .. أستعدي له ..
جوآن وهي توقف / على أمرك ..
قبل رأسهآآ .. و ودّعهآ ..
وهي ذهبت ل غرفتهآآ ..
أنسدحت ع سريرهآ وهي تتذكر ملآمحه ..
لم تنتبه له جيدآ ..
لكنهآ أنتبهت ل وسآمته ..
فقط ..
إلى وسآمته ..



بيت آخر ..
خرج من غرفته ..
رأهآآ وهي جآلسه وبيدهآ آلريموت كنترول ..
وب آليد آلأخرى تضع ف فمهآ حبآت من آلفشآر ..
تنآظر ل آلتلفآز ..
وهي تضحك ..
نآظرهآ ب حقد ..
ومشى متوجهآ إلى آلبآب ..
نآدت عليهآ / حبيب .. على وين ..!
حبيب ب حقد / يعني شفتي علي ثيآب آلمستشفى .. ف وين بروح يعني ..!
تنهّدت / طيب آسفه .. حقك علي لأني سألتك ..!
حبيب نآظرهآ ب إشمئزآز ..
وأعطآهآ ظهره .. ومشى ل آلبآب .. وهو يقول .. / زينه .. أنآ بتأخر .. يَ ليت مآ تتعبي نفسك وتنتظريني ..
.. لأني مآ أبي أشوف وجهك آلمقرف ..
وطلع ..
سمعّته ..
نعم سمعّته ..
ف هذه ليست آلمره آلأولى آلتي يقولهآ ..
مآ ذنبهآ أنهآ خُلقت وهي ( من أصحآب آلوزن آلثقيل ) ..
لمآ أختآرهآ إذن ..
إن كآن ي نقرف من رؤيتهآآ .. !
حبيب محمد ~> 29 سنه - دكتور ..
زينه خآلد ~> 24 سنه - تخرجت من آلمتوسط .. ولم تكمل درآستهآإ ..
أنتهى ..
وآلأبطآل لم ينتهوآ بعد ..
بقي هنآك آلكثير من آلشخصيآت ..

قـــلآئد
قـــلآئد
تعريف ب آلشخصيآت ..
عآئلةآل ...
أبو مشآري متزوج ثنتين ..
آلأولى / نآديه ( أم مشآري ) ..
عندهآ ..
مشآري / .... / بسمة / سآرآ ..
آلثآنيه / نسرين ..
عندهآ ..
.... / فجر / أمل / شوق
أبو مسآعد .. متزوج من آلعنود ..
( أم مسآعد ) .. عندهآ ..
مسآعد / جنآن / ....
عآئلة آل ...
أبو يوسف .. متزوج من ثريآ ( أم يوسف ) ..
عندهآ ..
يوسف / .... / نوره - نور
أم بيلسآن ( موضي ) .. ميته
زوجهآ ( متعب ) أبو بيلسآن ..
بيلسآن / جيلنآر
عآئلة آل ...
أبو حآتم ( جآر بيت أبو مسآعد ) ..
متزوج سميه ( أم حآتم ) ..
عندهآ ..
حآتم .. / وصآل ..
عآئلة آل ...
أبو بدر ( أخو أبو بيلسآن ) ..
زوجته ( ليلى ) ..
عندهم ..
بدر / جوآن ..
عآئلة آل ...
أبو وآفي ..
زوجته ( سميره ) ..
عندهم ..
وآفي / يآسمين ..
صديق وآفي / حبيب ..
زوجته / زينه ..
سآمحوني عرفتهم لكم تعريف .. عآبر ..
لأن إن شآء آلله بعّرفهم كلهم ..
بعد كذآ بآرت ..
طبعآ في عآئله لسى مآ تعرفنآ عليهآ ..
بنعرف شخصيه منهآ ف آلبآرت آل 3 ..
وطبعآ آلنقط .. تعني إنآ لسى مآ تعرفنآ عليهم ..

قـــلآئد
قـــلآئد
آلبآرت آل |
| ..
آلمجلس ..
طول آلوقت وعينيهم ف بعض ..
هو ينآظره ب عين كسيره , مظلومه ..
أمآ هو ينآظره ب كره وحقد ..
تكلم أبوه / وحنّآ جآيين نطلب يد بنتي سآرآ ل أخوكم يوسف .. على سنة آلله ورسوله ..
تكلم مشآري / نشآور آلأهل ونرّد لكم خبر ..
أبو يوسف / خذوآ رآحتكم .. ( قآم ) .. ي آلله حنّآ نستأذن .. وننتظر آلرد ..
مشآري / لآ وآلله يَ عمي .. مآ تطلع ألآ وأنت متعشي ..
أبو يوسف / لآ خيركم سآبق .. أعذرنآ ..
مشآري / يَ عمي وآلله مآ تطلع ...
قآطعه / مآفي دآعي ل آلحلف .. ي آلله مع آلسلآمه ..
مشآري ب إستسلآم / مع ألف سلآمه ..
طلع يوسف وهو ينآظر صديقه وأخوه
و وأنتبه له وهو يهمس ب كلمة ( نذل ) ..
ضحك ب سره ..
على صديقه آللي مصدق حكيهآ .. !
لأنه ب كذآ يشكك ب تربيته هو ..



بيت أبو بيلسآن ..
../ خلآص كل ذآ زعل ..!
جيلنآر / وآلله زعلي مآ همّك أمس .. ليش جآيه ألحين ..!
بيلسآن تبوس خدهآ / آسفه .. يآليت تسآمحيني ..
جيلنآر ترفع حآجبهآ / مآنيب مسآمحتك ألآ ب شروط ..
بيلسآن / وش هم ..!
جيلنآر / تروحي معي آلسوق .. وملآبسك تنرمى .. وغير كذآ مآ أقبل ..!
بيلسآن / لو تحلمي
جيلنآر / أجل أنقلعي عن وجهي ..
بيلسآن تنهّدت / خلآص موآفقه ..
جيلنآر وقفت ب حمآس / هيآآ ..
و ركضت متوجهه ل غرفة أختهآآ ..
وع طول ع دولآبهآآ ..
لحقتهآ بيلسآن .. / خير ..!
جيلنآر / من ألحين نبتدي نرميهم ..
بيلسآن / خلهم ل بكرآ ..!
جيلنآر ضحكت / ههه ألعبي ع غيري ..
وأبتدت تطلع ملآبسهآ .. وتتمعّن فيهم ..
هذآ نرميه .. وهذي كمآن .. وهذي .. وهذي ..
حوّلت عيونهآ .. وهي تشوف كل ملآبسهآ تنرمى ..!
صرخت عليهآآ .. / أطلعي برآ غرفتي .. مآ أبيك ترمي شيء ..!
جيلنآر ب سخريه / آللي أوله شرط آخره نور ..
ومشت جهتهآ .. ومسكتهآ ومشت فيهآ .. وطلعتهآ برآ آلغرفه وتكلمت ..
../ بيسو .. هذآ آلشيء طلع من يدك .. وصآر في يدي ( رفعت يديهآ وصآرت تحركهم ) .. تشآآوو ..
دخلت آلغرفه وقفلت آلبآب .. ب آلمفتآح ..
عشآن تآخذ رآحتهآآ ..!



بيت أم مشآري ..
أم مشآري ب عصبيه / أنت تبي تفشلنآ مع آلنآس .. حنآ عآطينهم كلمة أنك ل نوره ونوره لك ..
صرخ / يَ يمه أنآ مآ أبيهآ لأنهآآ
سكت ..
( هل يخبرهم عن خِسة صديقه ونذآلته ..
أم هل يخبرهم بفعلته مع أخته .. ؟ ) ..
../ لأني مآ أبيهآ وبس .. ولو أخذتهآ رآح ترجع لأهلهآ مُطلقه من أول ليله ..
شهقت ..
وهي غير مُصدقه أن أبنهآ يقول هكذآ ..
بعد رجآئآته .. آلمتكرره ..
وأستعجآله على آلزوآج منهآآ ..
جلست ومع جلوسهآ سقطت دموعهآ وتكلمت / يَ أمك لآ تفشلني مع آلنآس .. يرضيك أترجآك يَ تركي ..
تركي وهو يبوس رآسهآ / يآ يمه مآ عآش من يخليك تترجيني .. بس نفسي عآفتهآآ .. مآ أبيهآ ..
مشآري ب صوته آلوآثق / أنآ مآ تكلمت أحترآمآ ل أمي .. و زوآج ب تتزوجهآ غصب طيب ب تتزوجهآ ..
تركي صرخ ب صوت جهور / مآ أبيهآ .. ولو مُصر ع آلزوآج .. تزوجهآآ أنت ..
آلكف آللي جآه سكّته ..
تكلم مشآري ب غضب / آلبنت مآهيب بآيره .. عشآن تحرّج عليهآ
تركي ب غضب / ب آلنسبه لي بآيره .. وأكبر بآيره
وقفت أم مشآري / قص ب لسآنك يَ قليل آلأدب .. آلظآهر أنآ مآ عرفت أربيك .. مآ تبي تتزوجهآ آلله ييسر لهآ .. لكن مآ تقول هجري آلحكي لا عنهآ ولا عن
غيرهآ ..
تركي آلذي أدرك حجم كلمته / يمه أنآ ..
قآطعته ب صوتهآ آلحآزم / مآ أبي أشوف وجهك ..
صعد إلى غرفته ..
ف كلمة أمه تعني أنهآ غضُبت عليه ..
ولآ تريد آلكلآم أكثر ..
جلست وهي تبكي / يَ فشيلتك يآ نآديه .. وش رآح تقولي ل آلنآس ..
مشآري وهو يبوس رآسهآ / مآ عآش من يفشلك يمه .. وإذآ هو مآ يبيهآ أنآ أتزوجهآ ..
أبتسمت ب أمل / صدق يمه ..؟
مشآري وهو يبوس يدهآ ويتكلم ب حنيه / أكيد صدق .. أهم شيء رضآك علي ..
أم مشآري وهي تحضنه / آلله يرضى عليك ...
تركي بن نآصر ~> 27 سنه - يعمل في شركة أخيه ..



آلمستشفى ..
مكتب وآفي ..
وآفي / حرآم عليك .. هجري آلكلآم يقهر ..
حبيب / خله يقهرهآ يمكن تضعف شوي .. مع إني أشك أنه ينفع معهآ .. تلآقيني أروح آلبيت .. أبي شيء آكله مآ أشوف ..
وآفي / تنآظرهآ حتى في أكلهآآ ..
حبيب / مآ أنآظرهآ .. بس وآلله تقهرني أربع وعشرين سآعه فمهآ مفتوح ..
وآفي / ههه .. خف عليهآ شوي .. ترآهآ أنثى مآ تتحمل ..
حبيب سكت وهو يتنهّد ..
وآفي نآظره / هجري آلتنهيده ورآهآ شيء .. صح ..!
حبيب غمض عينه / أحبهآآ .. بس موب قآدر أشوفهآ كذآ ..!
وآفي / دآمك تحبهآ .. عآملهآ ب حنيه ..
حبيب / مقدر من أشوف وجههآ .. أقسى عليهآ بدون لآ أحس ..
وآفي / طيب يآ أبو إحسآس أنت .. قم ل شغلك .. وخلني أكمل شغلي .. قآل إيش أقسى عليهآ بدون لآ أحس قآل ..
حبيب وهو يقوم / آللي يجيك مره ثآنيه ..
وآفي / سكر آلبآب ورآك ..
حبيب / شف شف .. قلة آلذوق ..
وآفي أكتفى ب إبتسآمه ..
أمآ حبيب خرج من مكتب صديقه ل يذهب ل مكتبه ..



بيت أم مشآري ..
غرفة ...
أذنت ب آلدخول .. ل آلطآرق ..
وأنتظرته يدخل ..
وقفت أحترآمآ ل أخيهآ آلأكبر ..
سلّمت عليه وبآست رأسه ..
جلس .. و جلست جنبه ..
تكلم وآلأبتسآمه لم تفآرقه / وآلله وكبرتي وصرتي عرووس ..
أنزلت رأسهآ ب خجل مُصطنع .. وإبتسآمة آلخبث أنرسمت على وجههآإ ..
تكلم بعد أن لآحظ خجلهآ / آليوم جآ أبو يوسف يخطبك ل ولده يوسف .. وأنآ قلت لهم يعطونك فتره تفكري فيهآآ ..
تكلمت / أنآ موآفقه ..
مشآري ضحك / ههه ل هآلدرجه مستعجله ..!
سآرآ ب دلع / أوه لآ تخجلني ..
مشآري وهو يقوم / فكري كويس .. وأستخيري .. وبعد كم يوم بآخذ رآيك ..
سآرآ وقفت / طيب ..
مشآري / مع آلسلآمه ..
وطلع ..
أمآ هي ..
أخذت تقفز من شدة آلفرح ..
وهي تقول ب كل حمآس / وأخيرآ ب يصير لي ..!
سآرآ نآصر ~> 20 سنه - تدرس في آلجآمعه قسم حآسب ..



بيت أبو يوسف ..
ل آلتو رجع من آلخآرج ..
سمع صوت آلهآتف يرن ..
أنتبه ل آلرقم .. وأبتسم ..
رفعه وب مزح / منزل ثريآ و زوجهآ خآلد يُرحب ب آلمتصل .. من معي .. !
../ هه هه هه تستخف دمك ولآ تستخف دمك ..
.. ب سخريه / لآ أستخف دمي ...
../ يَ كرهي .. مقدر ع ثقآلة آلدم خصوصآ ب هآلوقت ..!
رد عليهآ / أنتي قلتيهآ ب هآلوقت .. أحد يتصل هجري آلوقت .. !
ردت ب كل ثقة / أيه أنآ ..
رد عليهآ / طيب .. وش تبي آنسه نرجس ب هآلوقت ..!
نرجس ب غرور / أبيك تنآدي ع نور ..
رد عليهآ ب ثقة / هذآ هو جوآبي ..
وأقفل آلهآتف في وجههآ ..
ضحك ب سخريه ..
وأزآل سلك آلهآتف ..
وتوجه ل آلدرج ل يصعد ..
نور وهي تنزل / عزووز .. صبآح آلخير يَ أخي .. كآن لآ جيت ..!
عبدآلعزيز وهو ينزل من آلدرج / ولآ يهمك ألحين أطلع ..
نور / عزووز بلآ سخآفه .. أحآكيك جد ..!
عبدآلعزيز وهو يمسك أذنهآ ب قوه / وش أسمي ..!
نور ب ألم / عبدآلعزيز .. خلآص .. آآآي .. أوجعتني ..
عبدآلعزيز تركهآ وتكلمت هي / وش ذآ آليد آللي عليك .. ولآ يد محمد علي كلآي ..
عبدآلعزيز / ههه .. وتعرفين ل آلملآكمين كمآن .. شيء حلوو وآلله ..
توجه ل آلدرج مره أخرى .. أوقفته .. تكلم ب زهق / وش عندك ..! نعسآن وأبي أنوم ..
نور / عرفت أن أخوك خطب ..!
عبدآلعزيز بلآ مُبآلآه / موقفتني سآعه عشآن ... ( وأنتبه ) .. خطب ..! منو ..!
نور / توقع .. وآلله رآح تنصدم ..
عبدآلعزيز وهو يتثآوب دلآله ع آلملل .. / منوو ..!
نور / توقع ..
عبدآلعزيز / ب تتكلمي ولآ أصعد أنوم ..!
نور / لآ لآ رآح أقول .. خطب أخت تركي صآحبه ..
عبدآلعزيز / وخير يآ طير .. ولو خطبهآ وش صآر ..!
نور / أووف يَ أني أكرههآأ .. مغروره ومتكبره وأخلآقهآ زفت .. مدري ليه خطبهآإ .. !
عبدآلعزيز / أهم شيء هو مرتآح لهآ .. ويَ آلله أخرتيني على آلنوم .. عشآن ذآ آلشيء آلتآفه ..
وركب تآركهآ ل حآلهآ ..
نور تأففت / أووف ليه محد رآضي يسمعني .. ! قهر
عبدآلعزيز بن خآلد ~> 25 سنه - يعمل في آلشركه ..



عند نرجس ..
قفلت آلسمآعه ب قهر ..
( آلحمآر .. آلكلب ..
أنآ يقفل آلسمآعه ب وجهي ..
وجع يقص يده ..
أووف منه .. نرفزني ..
لكن مآعليه .. آلأيآم بينآ يآ عزيز ..
ونشوف يآ أنآ يآ أنت ..
بس مع هذآ أحبه ..
متى يحس فيني .. متى ..! )
نرجس بنت حمد ~> 21 سنه - قسم



جنآح مشآري ..
رأسه آلمه من أبنته ..
ف هي مُزعجة ..
تذكر خطبة أخته ..
و كلآمه مع أمه في زوآجه من نوره .. خطيبة أخيه ..
تنهّد ب وجع وحرقه ..
ف هذآ آلزوآج .. أتى في وقت غير مُنآسب ..
ف هو لم يستعّد بعد .. له ..,
ضغط على رآسه ب قوه ..
لعل آلصدآع يزول .. لكن كيف يزول وأبنته آلمُزعجه هنآأ ..
صرخ عليهآ ب قوه / بس ..
أنتهىآ ..
توقعآتكم ل شخصيآت روآيتي ..
ب إنتظآر ردودكم .. وتقييمكم ..

لؤلؤة ألماس
لؤلؤة ألماس
واو
رواية حلوة
شكرا لك قلائد

رواية تباعدنا بالجسد لاكن بالشوق بنلتقي للكاتبة Roo7 AL osof
هذه اخرتك رواية اثارت الجدل بالكويت والإعلام سمح بتداولها