قـــلآئد
13-12-2022 - 02:26 pm
آلسلآم عليكم ورحمة آلله ..
أخبآركم ..!
آلكآتبه .. دنيآه دنيآ غيرت حآلي ..
نزلت روآيتهآ آلثآنيه أمس ..
ومثل مآ وعدتكم إني بنزلهآ ..
/
كلمة آلكآتبه ..
/
آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته ..
كيفكم ..!
حبآيب قلبي أنتم ..
وحشتوني ..
ومن زود حبي لكم .. حآولت أكتب روآيتي بسرعه ..
بس عشآن أرجع لكم بسرعه ..
لكني مآ قدرت أكمل آلكتآبه ..
وأنآ مآ أعرف .. هل رآح تعجبكم ولآ لآ ..!
ف قلت يَ بنت نزليهآ .. ومن تشجيعهم لك ..
رآح تعطيهم أفضل مآ عندك .. > قصة حيآتهآآ ..
إن شآء آلله تنآل ع أعجآبكم ..
وتكون ب نفس مستوى روآيتى آلأولى ..
أو أجمل منهآآ ..
روآيتي آلثآنيه ب عنوآن ../ أحِبٍ ) وِأودِ ٍ وِأًمٌوِت ====> {وأموٌت بُهًوِا ِ)
قلبي ) عشان ٍ تحمل => {تحمل جفا ِ)
يَ رب تكون ب آلمستوى آللي أبيه ..
وآللي أنتم تبوه ..
تفضلوآ آلبآرت ..
.
.
.
| ..
../ يَ آلحقير .. يَ آلنذل .. مآ لقيت ألآ أخت صديقك .. يَ آلخوّآن .. يَ خآين آلعشره .. تفوو عليك ..
كآنت هجري آلكلمآت تجي من أعز صديق على قلبه ..
مآ توّقع ب يوم أنّه يشك فيه .. ويتّهمه أنه خآين ..
كل كلمه يقولهآ تصدمه أكثر .. ل درجة أن آلضرب مآ حس ب ألمه كثر كلمآته ..
وهل ينفع آلضرب ف آلميت ..!
لأنه أعتبر نفسه ميت من لمآ شك فيه صديقه .. أو .. أخوه ..
هو مآ يعتبره ألآ أخو .. ولآ مره أعتبره صديق ..
ل درجة أن يعرف عنه آلشيء آلكثير ..
لكن مآ يقدر يقول شيء غير ( آلله لآ يسآمح من كآن آلسبب ) ..
آلظلم مر ..
وأشد آلظلم لمآ يجي من شخص قريب منك .. حيل ..
ولآ تتوقعهآ منه ..
ضربة في خده ب قوه ل درجة أن حس رقبته أنشلّت / آآآه
صرخ عليه / ألحين تعورت .. وأنآ صديقك .. مأمنّك على بيتنآ .. تجي تسوي آلحرآآم معهآ .. تفوو عليك ..
بعّد عنه وهو يحس يده تحرقه ..
وتكلم ب هدوء عكس آلنآر آللي قلبه / تجيب أهلك بكرآ .. وتخطبهآ .. وآلله أن مآ جيت ل أجي بيتكم .. وأدفنك وأنت حي .. فهمت يَ حقير .. وألحين أطلع برآ هجري آلبيت لآ أشوفك ألآ بكرآ ..
حآول يقوم لكن حس جسمه مشلول ..
حآول مره .. ثنتين .. وثلآث ..
إلى أن قآم .. ومشى ب خطوآت بطيئه , ثقيله , مُتعبه , مكسوره ..
في بيت ليس بعيداً عن ذآك آلمنزل ..
جآلسه مقآبله .. وهي تحط كمآدآت بآرده في جسمه ..
تكلمت ب قهر / حسبي آلله عليه .. وش ذآ آليد آللي عليه ..!
تكلم ب هدوء / لآ تتحسّبي عليه .. مهمآ كآن هو صديقي ..
غيرت آلكمآدآت وقآلت / آلله يلعنهآ من صدآقه .. دآمه يسوي فيك كذآ .. ..! هذآ وهو صديقك أجل لو عدوك ..!
تكلمت أخته آلثآنيه وهي تحط بلآستر على مكآن آلجروح / وعلى شنو يسوي فيك كذآ ..!
رفع كتوفه ب معنى عآدي / مزح ..
شهقت ب صدمه / كل هذآ ومزح .. أجل وشحآل آلجد .. آلله يكسر يده ..
تكلم / لآ يآ نور .. لآ تقولين كذآ ..
نور / لسى مآ ترضى عليه .. بعد كل آللي سوآه ..
تنهد / مهمآ كآن حنآ ب نظل أخوآن .. وبكرآ نسآيب ..
نوره / لآ ب آلله نسبهم مآ نبيه ..! هذآ ولسى مآ صرنآ نسآيب وضربك لين تقول بس .. وشحآل بعدين ..
يوسف ب إبتسآمه / مآ قصدتك أنتي .. أقصد أنآ وأخته سآرآ ..
نور ب صدمه / لآ تقول ..! مآ غيرهآ آلمغروره وآلمتكبره ..!
يوسف طآلعهآ ب نظره / مآ أرضى عليهآ .. بكرآ تصير زوجتي ..!
نور / هذآ ولسى مآ جت وأنت تدآفع عنهآ .. بكرآ لآ جت ب تأكلنآ تبن ..
يوسف ب عصبيه مصطنعه / وش قصدك ..!
نوره / نور مآ قصدْت شيء يآخوي .. بس هي مآ تصلح لك .. أنت أسلوبك غير وهي غير .. تختلف عنك كثير يعني حتى لو حبيتم بعض .. يظل آلأختلآف كبير بينكم ..
نور / ومع هذآ هي مغروره ومتكبره وعصبيه .. وكل شيء شين فيهآ ..!
يوسف ب تحفز / هي موب حلوه ..!
نوره / هي حلوه .. بس أخلآقهآ تغطي ع جمآلهآ ..
سكت يوسف وفي عينه نظره بعيده
يوسف خآلد ~> 27 سنه - يشتغل في شركة أبوه ..
نوره - نور خآلد ~> 22 سنه - توأم .. يدرسوآ آخر سنه قسم e
في بيت آخر ..
تكلمت ب صوت بآكي / أنآ أبيه شفيكم ليش رآفضينه ..!
تكلم أخوهآ ب صوت حنون / ترآه يبي زوآجكم ب آلسر ..!
تكلمت ب تصحيح / ب آلسر عند أهله .. أمآ أهلي ف هو علني ..
... / جوآن أنتي لسى صغيره .. وآلحيآه قدآمك .. أكيد ب يجي لك أحسن منه ..
جوآن ب سخريه / ب يجي لي أحسن منه ..! بدر لآ تنسى أنآ مطلقه .. منو يبي وحده مطلقه ..!
بدر / آللي يبي آلحلآل كثير ..
جوآن / ولوو .. بس أكثر آلنآس يبوآ بنت .. مو مطلقه ..
بدر تنهّد / ب رآحتك .. تبيه توكلي على آلله .. بس موب تقولي آلغلط منآ .. لو صآر لك أي شيء ..
جوآن / م رآح أقول وأنآ متأكده أنه نصيبي .. ( وب مزح ) .. مآ فيه مبروك ..
بدر حضنهآ / مبروك يَ آلغآليه .. منك آلعيآل ومنه آلمآل ..
جوآن / ربي يبآرك ب عمرك .. وعقبآلك ..
بدر ب إبتسآمه / أدعي يَ رب يحن قلبهآ علي ..
جوآن / آلله كريم ..
بدر حسين ~> 23 سنه - يدرس آخر سنه قسم هندسه ..
جوآن حسين ~> 22 سنه - خلصت ثآنوي وتزوجت .. وألحين مطلقه ..
بيت آخر ..
مُتردد هو في هذه آلخطوه ..
نآدم أنه تسرع في طلبه ..
( عندي عله .. أجيب لي عله ثآنيه ) ..!
تنهّد ب ضيق ..
وأتصل عليهآ لعل وعسى تستجيب ل ندآئه ..
رفعته / هلآ ..
../ آهلين .. وينك أنتي ..!
تكلمت ب زهق / مسآعد .. أنت تعرفني صآحبة وآجب وأحب أتزوآر .. يعني وين بكون أكيد برآ ..
مسآعد / وصآل .. أرجعي آلبيت .. أنآ زهقآن وأبيك جنبي ..!
وصآل ب سخريه / ولو رجعت وش أقدر أسوي لك .. حبيبي أصحى كويس ترآك كبرت صآر عمرك 31 وأنت تبيني جنبك .. ي آلله أخرتني على آلنآس ... بآآي ..
قفلت منه وهو مقهور منهآ ..
على كلآمهآ .. ( يعني آللي عمره 31 مآله رب ) ..
فكر ( لآ وآلله مآ تسرعت أنآ يبي لي زوجه ب معنى آلكلمه .. مو مثل آللي عندي ) ..
مسآعد بن رآكآن ~> 31 سنه - يشتغل في شركة أبوه ..
وصآل صآلح ~> 28 سنه
ل آلعلم ..
أبو يوسف و أبو مسآعد .. عندهم شركه مُشتركه لهم ..
وتقريبآ أكثر آلشبآب يشتغلوآ فيهآ ..
في بيت قريب ..
دخلت غرفتهآ وأنصدمت وهي تشوف أختهآ مطلعه ملآبسهآ كلهآ ..
تكلمت ب عصبيه / جنوو خير وش تسوي ..!
ردت أختهآ ب هدوء / وش تشوفي .. !
تكلمت ب قهر / لآ فهميني وش تسوي ...!
جيلنآر / أرمي ملآبسك .. لأن من بكرآ رآح نشتري لك جديد ..
تكتفت ب عصبيه / وب أمر مين إن شآء آلله ..!
جيلنآر / ب أمري أنآ ..
بيلسآن / جيلنآر لآ تعصبيني زوود .. رجعّي كل شيء مكآنه ..
جيلنآر / أنتي شآيفه ملآبسك ..! .. وآلله آلعظيم لو أمي عآيشه مآ تلبس كذآ .. كيف أنتي آللي أصغر ..
بيلسآن تكلمت ب حزن / آلله يرحمهآ .. بس هذآ مآ يمنع أنك ترمي ملآبسي ..
جيلنآر ب عصبيه / مللّتيني ترآك .. أووك ب رآحتك .. تبي تجلسي ب هآلخلآقين .. أجلسي فيهآ .. عمرك كله إن شآء آلله .. ولآ أوصيك روحي فيهم ل بيت زوجك أووك ..
بيلسآن / ههه لآ توصي حريص أكيد بروح فيهم ..
جيلنآر شدت شعرهآ من آلقهر / وآآآآي .. هذي آللي ب تجنني ..
بيلسآن بآست خدهآ / لآ تكفين لآ تنجني علينآ .. تبين بدير يذبحنآ ..
جيلنآر ب خجل / وآلله أنآ آللي يبي لي أذبحك ..
بيلسآن / هوو .. وش قلت أنآ ..!
جيلنآر تغيّر آلموضوع / أرمي ملآبسك ولآ لآ ..!
بيلسآن / أكيد لآ ..
جيلنآر أشرت ع ملابسهآ / ألبسي في هجري آلخلآقين .. ي أم آلذوق ..
وطلعت تآركتهآ ..!
طبعآ بيلسآن لآبسه سروآل بيجآمه وآسع لونه موف غآمق .. مع بلوزه وآسعه لونهآ أخضر ..
بيلسآن متعب ~> 22 سنه .. مآ دخلت آلجآمعه ..
جيلنآر متعب ~> 20 سنه .. أول سنه في آلجآمعه .. قسم عربي ... رآسبه سنه في آلثآنوي ..
بيت أبو يوسف ..
جلس بعد مآ بآس رآس أمه وأبوه / يبه .. قرّرت أتزوج ..
ابو يوسف ب فرح / هذي آلسآعه آلمبآركه .. هذي أمك تسمع .. ومن بكرآ تختآر لك ..
يوسف ب هدوء / بس أنآ أبي أتزوج أخت صديقي ..
أم يوسف / بس آلكبيره مطلقه ..!
يوسف / وآلمطلقه مآلهآ رب .. ع آلعموم أنآ أبي آلصغيره ..
أم يوسف ب عدم رآحه / ب رآحتك .. بكرآ أتصل على أم مشآري .. وأقولهآ ..
يوسف / لآ يمه .. بكرآ نروح لهم ..
أبو يوسف / على خير ..
جت نور / يمه قآلك من يبي يخطب ..!
أم يوسف / أتركي هجري آلسوآلف عنك .. شيء مآ يعنيك لآ تتدخلي فيه ..
نور / شلون مآ أتدخل فيه .. وهي ب تصير زوجة أخوي ..
أم يوسف / أكرمينآ ب سكوتك ..
نور تكلّم يوسف / مآ بتغيّر رآيك فيهآ ..!
يوسف / ب آلعكس تمسكت فيهآ زوود ..
تكتفت ب عصبيه .. و تأففت ب قهر ..
بيت أم مشآري ..
../ آلسلآم عليكم .. شلونك خآلتي ..!
أم مشآري .. سلمت عليهم ب حفآوه / هلآ وغلآ .. وعليكم آلسلآم .. بخير دآمكم بخير .. شلونك شوآقه .. وأنتي أموول .. !
شوق / بخير تسلمين ..
أمل / آلحمدلله ..
../ وأنآ يآ حبة عيني محد يسأل عني ..!
أم مشآري ب إبتسآمه / ولآ تزعلين .. شلونك فجوره ..!
فجر وهي تحضن أم مشآري / بخير لمآ شفتك ..!
أمل / خآلتي .. ترآنآ جآيين ونبي آلفزعه ..
أم مشآري / آمروني .. عيوني لكم ..
تكلمت فجر / أبوي عآزم أمي ع آلعشآ .. عآد حنآ قلنآ مآلنآ ألآ أم مشآري .. فديت قلبهآ .. تشبع بطونآ .. وترأف ب حآل آلمسآكين .. وآلجوآعى ..
أم مشآري ضحكت وفي ضحكتهآ نبرة حزن .. / من عيوني .. أنتم تآمروون .. خوآتكم فوق .. روحن لهم .. وأنآ بجهّز آلعشآآ ..
وقفن .. وركبن لهم ..
فجر نآصر ~> 23 سنه .. مخلصه جآمعه .. وجآلسه في آلبيت ..
أمل نآصر ~> 21 سنه .. ثآلث سنه في آلجآمعه
شوق نآصر ~> 19 سنه .. أول سنه في آلجآمعه ..
غرفة ...
أنسدحت ع آلسرير ..
و إبتسآمتهآ مآ فآرقتهآ ..
من لمآ كمّلت مُخططآتهآ ..
إن كآن آلخُطط آللي قبل مآ نجحت ..
ف هذي ب تخليه يجيني وهو يزحف ..
ضحكت ب نصر ..
ولآ جآ في بآلهآ .. هجري آلمقوله ..
أنتهى ..
- مآ رأيكم .. ب بدآية آلروآيه .. !
- توقعآتكم لهم .. !
آلشخصيآت لم تنتهي ..
ف آلأجزآء آلأولى هي تعريف فقط ..!
ب إنتظآر ردودكم .. وتقييمكم ..