الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الحــلوة سدومــة
04-11-2022 - 08:42 am
السلام عليكم ....
أمل موعوود ,,,
هذي القصة للكااتبة " السديم" وماتحلل أي احد ينقلها الا يقول اسمها ^^
اول شي احب اقول لكم ان القصة سعودية
تعريف بالشخصيات:-
الجد:عبد الله ,,,,,,, الجدة :مزنة
عندهم 3 اولاد وبنت
""محمد\ابراهيم\منيرة\طلال""محمد .... زوجته خلود عيالهم......((ناصر - وليد - سارة - مشاعل - مشعل - لولو))
ناصر: "29س" متزوج عنود بنت عمه وعنده ولد "عزوز 3س"
وليد: "25س" متوظف بشركة عمانه شخصيته هادية مرة
سارة: 23"س" كانت تدرس بالجامعة عاقلة وثقيلة ورزينة
مشاعل: "20س"تدرس ثاني جامعة حبوبة وطيبة ملامحها هادية وعيونها حلووة ونعوومة
مشعل: "18س" رايح ثالث ثنوي دمه خفيف بس عصبي واجد<<مزيوون
لولو: "17س"رايحة ثاني ثنوي اللي في قلبها علي لساانها توأم روحها هنوف بنت عمتهاابراهيم.....زوجته نورة عيالهم..... (( عنود - خالد - ريم - شهد - سالم))
عنود: "27س" متزوجه ناصر ولد عمها عندها ولد وهي حامل
خالد: "25س" يدرس بكندا مزيون والبنات ينهبلون عليه بس انه ثقيل ومايحب هالحركات
ريم: "24س" اليوم عرسها من نايف ولد عمتها حبووبة مرة
شهد: "21س" تدرس بالجامعة طيووبة مررة ملامحها مرة حلوة عيونها كبار وخشمها صغير وشعرها ناعم طويل فيها غمازات الكل ينهبل عليها
سالم: "19س" رايح اولى جامعة عنيد مرة <<يحب يتكشخالعمة منيرة متزوجة منصور ....... عيالهم........((نايف - نواف - شيخة - راشد - هنوف))
نايف: "26س" اليوم عرسه بيتزوج ريم بنت خاله يموت فيها
نواف: "23س" بالجامعة مزيوون جسمه عضلات وحلو رجة بس بوقت الجد رزيين
شيخة: "22س" بالجامعة ملامحها نعومة بييضاء رموشها كثيرة دمها خفيف والكل يحبهاا
راشد: "19س" رايح اول جامعة مربوش وعصبي بس انه راعي هبال
هنوف: "17س" رايحة ثاني ثنوي بيضا بس مو زي شيخة اختها ملسوونة مايضيع لها حق طيبة مرة بس اذاا عصبت لاطلال....... "30س" زوجته متوفية ....
رزة وكشخة عيال اخوانه وبنات اخوانه يحبوونه مرة كانه واحد من عيا عمهم
عنده بنت ....نوف: "5س" بزرة حدهاا ملسونة
احفظووها زين عشان ماتتلخبطوون .....
الجزء الأوول :-
الفصل الأول----
أم خالد : شهد رووحي شوفي اختك اذا تبي شيء
شهد: انزين ,,,,,,,,,, وطلعت لاختهاميساء"الكوافيرة" : ممكن انسة ريم تسبتي شوية!!!
ريم متوترة : لا والله مب على كيفك
,,,, دخلت شهد عليهم....
شهد :ها أخباار العرووس
ميساء :والله مبعرفش ياستي العروسة مش عايزة تسبت شووية
ريم :والله مب مني انتي اللي غثيتيني امسكي العلبة ارفعي راسك نزلي راسك
شهد :افف ليتني ماجيت صدع راسي يلا عاد خلصينا
ريم :تراا انا اختك الكبيرة ان كان ماتدرين ... ماجو بنات عماني ؟؟
شهد: بالطريق الحين
ريم : أها ,,,,, اي ووجع شوي شوي يعوور
ميسااء عصبت : بأى كدا مش بيعور بلاش دلع
ريم: تزف بعد .. ان شاء الله عمتيدخلوا البناات "شيخة وهنوف ولولو وسارة ومشاعل"
البنات : مبرووك ياعرووسة
شيخة : اف اف الله يعين اخووي لاينجلط بس .. روعة شكلك
ريم: والله ماظنه مع هالعلة اللي تزين شعري
شيخة : ههه شكل الاوضاع متوترة
ريم : من جد رفعت ضغطي ... بناات تكفوون وحدة فيكم تنزل تحت فيه الصندل حقي داخل كيس ازرق
شيخة: اناا بنززل من بينزل معي
سارة: انا بنزل بس تعاالي ماناخذ شيلتنا احتياط
شيخة: لاماعليك أنا وهنوف وصيناهم بعدين هذي صالة الحريم وش يجيبهم
سارة : طيب طيب اعصابك
شيخة: ههه طيب يللا خل نتسابق ,,, 1,,,,,,2,,,,,3 انطلق
((وترركض شيخة على تحت وسارة ماهمها تمشي على مهلها اما شيخة فصخت صندلها وجلست تركض عالدرج لفت شيخة تشوف سارة وراها ولا لا بس صدمت في شي وطااحت عالارض ويطير منها الصندل وطقه))
شيخة : آآآآآآآي
: اي اعصابك ليه مستعجلة بعدين أأح كم مقاس رجلك
شيخة وهي مفتشلة شوي: وانت مين وليه واقف هنا ووش جابك صالة الحريم وبعدين لك وجه تتكلم
: ههه وش فيك انتي سؤال سؤال
شيخة انتبهت انها مو متغطية ((كانت لابسة بلوزة سودا فيها شك نحاسي بدون اكمام...مع تنورة مشرشرة سودا على الركبة وصندل ربط بس كانك فاصخته))
ركضت فوق بسررعة
ضحك علييها الرجال وطلعمين هو الرجال اللي صدم شيخة؟؟؟
بيصير شي بالعرس ولا بيمر تمام؟؟؟
بليز ابغى ردودكم عشان اكمل كتابة القصة


التعليقات (9)
الحــلوة سدومــة
الحــلوة سدومــة
وين الردود لهالدرجة القصة بايخة
ترا زعلت كنت بكمل لكم القصة ومتحمسة ولا احد رد علي !!!!!! :(

الحــلوة سدومــة
الحــلوة سدومــة
بحط لكم زيادة عشان مايكون عندكم عذر بس من جد تراني زعللت
الجزء الأول :
الفصل الثاني-----
رااحت شيخة تركض فووق متححسفة انها ماسمعت كلام سارة....
شافت سارة واقفة عند الغرفة...
سارة: بسم الله شفيك تركضين
شيخة:لا ولا شي خل ندخل
سارة وهي مستغربة :يلا
((دخلوا سارة وشيخة للغرفة))
ريم :ها جبتوا الكيس
شيخة :يوه نسيت
ريم :احلفي !! وش قاعدة تسوين طول هالوقت
((شيخة تذكرت السالفة وقعدت تضحك))
شهد :حمد الله والشكر عندي بنت عمة الله لاا يبلانا انا بروح اجيبه بس
------------
((نزلت شهد جابت الكيس ماكان الرجال فيه طلعت فوق وجلسوا يسولفون مع ريم الى اذن المغرب))
مشاعل: خل ننزل بنات ونساعدهم
شيخة : ايه والله بتذبحنا امي لو مانزلنا
ريم : لا والله بتخلوني لحالي يعني
هنوف: خلاص اناا بقعد معاك
لولو: وانا بعد بقعد
سارة :ايه اكيد تقعدين مو توأم روحك فيه
((ونزلوا باقي البنات تحت))
--------
------ عند الرجال-------
العم ابراهيم"ابو خالد" :حمد الله عالسلامة ياولدي
خالد يبوس راس ابوه :الله يسلمك يبة شرايكم بالمفاجئة
ابراهيم :احلى مفاجئة بتستانس اختك اذا شافتك
خالد :تصدق مشتاق لكم
العم طلال:احم احم واحنا مالنا رب
خالد : طلول أخبارك واخباار نوفة ونجلا
((طلال يوم سمع اسم نجلا تغيرت ملامح وجهه من الضحكة والوناسة للاكتئاب وضيقة الصدر
الكل سكت وخالد تذكر انها توفت وتحسف مليون مرة على كلامه))
مشعل حب يغير جوهم شوي:هااخلودي .. باقي لك شي ولا خلصت
خالد تنحتح:لاخلاص اخذت الماجستير وجيتكم
العم محمد:ماقلت لي ياخالد وش تخصصك
خالد : ياعمي تخصصي شبكات ونظم
العم محمد :بالتوفيق ان شاء الله
ابرااهيم :خلاص اجل راح نسوي عزيمة بالمزرعة يوم الاربعاء بمناسبة رجواع خالد ولدي
خالد : تسلم يبة
راشد : يوه عمي شراايكم ننام فيها كذا اسبوع اسبوعين من زمان مانمنا فيها والحين صيف يعني مافيه دراسة
ابراهيم :نشوف ان شاء الله
العم محمد : الحين من قاعد مع نايف
سالم : فيه نواف وفيه وليد وفيه جدي وفيه زوج عمتي
ابراهيم :فشلة خل نروح نقعد مع العريس بس لاتنسون الاربعاء
-----------------
((((( نرجع للحريم )))))
الناس بدوا يجوون عنوود جالسة عشانها ماتقدر تقوم واجد بسبة حملها
نوف تقول للعنود : عنود عنود
عنود : نعم !!
نوف : الحين اليووم يعني نايف وريم تزوجوا
عنود : ايه ((ماتدري وش القنبلة اللي بتقولها نوف))
نوف : شلوون يعني تزوجوا
عنود : يعني بيعيشون مع بعض زي أنا وناصر
نوف : الله وناسة اجل ابي اتزووج عزوز ولدك
عنود : ههه بس انتي صغيرة
نوف : لاعادي
عنود : طيب هو أصغر منك ماتقدرين
نوف : ام طيب اجل مشعل اكبر مني
عنود : نشوف بعدين نسأل مشعل
---
امتلت الصالة بالناس (( صالة العرس كبيرة مرة وزفة العروس تنزل مع الدرج ))
وازعاج الطق والرقص والوناسة ... 11ونص بيزفون العروس طلعت شهد ومشاعل وشيخة وسارة فوق عند ريم
شهد : ريم يلا الحين الزفة
ريم اللي حدهت متوترة وخايفة : يووه لازم زفة
شيخة : الناس ينتظرون تحت اذا تبين نقولهم العروس هونت ترا عادي
نزلت تحت ووراها شهد وشيخة وسارة ومشاعل وصلت للكوشة وبدوا الناس يبااركون لها وبدوا يطقون ويرقصون ...
---
شيخة :يلا بيدخل العريس الحين
ريم : يوه شهد تعاالي وين رايحة
شهد : بقعد بس اذا كان عادي عندك نايف يشوفني
ريم : يلا رووحي باي
دخل نايف وابووه وابو خالد وسالم وخالد والعم طلال والعم محمد ...
(( شيخة يوم شافت خالد في خاطرها يوه هذا وش جابه مرة ثانية))
شيخة : شهد من هذا
شهد : وين
شيخة : هذاك اللي جنب خالي ابرااهيم
شهد شهقت : هذاا خالد
شيخة في خاطرها ((يوه هذا خالد تغير والله من 6 سنين ماشفته ))
شهد : شوفي نايف الحين بيسلم على ريم
-----
نايف باس جبين ريم : مبروك
ريم : الله يبارك فيك
(( وقف نايف جنبها جا أبو نايف سلم على ريم وجا ابو خالد والعم طلال والعم محمد وسالم ))
قرب خالد عند ريم : مبرووك ريوومة
ريم رفعت راسها شافت أخووها لمته وبدت تصيح :الله يبارك فيك
خالد : ليه تصيحين انزين ..
ريم :خاالد اشتقت لك مووت
خالد : وانا بعد بس فييه ناس غااروا << يأشر على نايف
ريم اللي اسحت وخرت عن خالد ...
خالد :شرايك بالمفاجئة
ريم : روعة متى بترجع
خالد :أفا تبيني ارجع ترا ماعندي مانع
ريم :ههه لالا بس اسأل
خالد : اووكي ريم شوفيهم سفطوا علي ورااحوا ولوو اقعد اكثر كفخني نايف
---------------

الحــلوة سدومــة
الحــلوة سدومــة
راحوا ريم ونايف للمطار ... والناس راحوا ماباقي اللا القراب
شيخة :صبايا الشباب بيدخلون
البناات لبسوا عباياتهم << عشان التنانير قصيرة
((دخلوا العيال ... خالد راح للبنات عشان يسلم على شهد وعنوود وباقي بنات عمه))
شهد وهي تصاارخ : خالد حمد الله عالسلامة
خالد :الله يسلمك وش فيك كان احد يلحقك شوي شوي
شهد : طيب .. شخبارك شخبار كندا اوف من زمان عنك ليه ماتجي المناسبات وحتى عرس عنود قبل 4 سنين مااجيت ليه
خالد : ههه شكله طبع فيكم الاسئلة الواجد
شيخة مفتشلة منه حدها
هنوف : شيخة !!!!
شيخة : هاه وشوو
هنوف : لا ابد بس لو ولد خالك توه راجع من سفر وش تقولين له
شيخة بعفوية :حمد الله عالسلاامة
خالد من سمع صوتها ابتسم عرف انها هي اللي صدمت فيه ..: الله يسلمك
---------------------
رقصوا الشباب واستانسوا
عنوود : مشعل تعال نوف تبيك
(( رااح مشعل عند الحريم والبنات )) مشعل : شبغيتي نووف
نوف : أبي اتزوجك
مشعل : هاه
نوف : وشوو هاه ابي اتزوجك متى تسوي عرس عشان نعيش مع بعض
مشعل يكلم عنود : تستهبل ذي
عنود : ههه لالا من جدهاا كانت بتتزوج عزوز بس انه اصغر منها قالت أجل مشعل
مشعل : مشعل خلاص أجل يلاا ترجعين معنا البيت
نوف : لا والله لازم تسوي زي زوااج ريم ونايف كذا
مشعل : والله مالي دخل اللي يبي يتزوجني يتحمل
نوف : رووح زين بروح اتزوج سالم ولا رشود
مشعل : لا تكفين انتي بمووت تصدقين لو ماتزجك
نوف : روح عني (( وراحت لرشود))
مشعل : الله يعيينك ياولد عمتي
ضحكوا البنات على هبال مشعل وعلى نووفة البززر
-------------------
شهد : بنات بنات
لولو : نعم
شهد : اليوم بتنامون عندنا صح
سارة : ايه المفروض بس انه اخووك توه جااي من سفر ولازم تقعدون مع بعض
شهد : يوه ياقدمك خلود راح ينام منذ مبطي
هنوف : اجل وش تنتظرون يلا
مشاعل : يلا الحين بنمشي
---------------------------------------
بيت العم ابراهيم وصلوا البنات الساعة 6 الصباح ....
أم خالد : يلا يابناات لا تسهرون وااجد
شهد : ان شاء الله يمة
وطلعوا البنات لبسوا بجاماتهم كانوا مجهزينها من الصباح في شنطة جلسوا في غرفة شهد يسولفون عن العرس وعن اللي جا واللي ماجا
شيخة : تعالي شهد ليه ماجات لطيفة
شهد :اليوم عرس خالها
شيخة : اها ,,, شكل البنات ناموا
شافوا البنات كانوا كلهم نايمين وفيه سارة تلعب بجوالها بس مانتبهوا لهاا
شهد : اشكاالهم رهييبة لايفووتك شكل هنوف
شيخة : ههه الله يفشلها بس
شهد : شكله جاني نوم
شيخة : اصبري فااتك اليووم مووقف صار لي مع اخووك
شهد : سالم ؟؟
شيخة :لاخالد
شهد : بل امداه يصير شي قولي قولي
شيخة : بس ها لاتضحكين((وقالت شييخة السالفة لشهد ))
شهد : ههه طقيتي اخووي بالصندل وانا اقول ليه جبهته وارمة
سارة : هههاي عشان كذا جايتني وجهك احمر
شيخة : بسم الله وش قومك انتي
سارة : مانمت كنت العب بالجوال
شيخة : اقوول ناموا أحسن لكم وفتحت الباب بتطلع
شهد : وين بتروحين لساعة 8 الصبح
شيخة : كيفي بيت خالي ...
((نزلت شيخة تبي تشرب موية فتحت الثلاجة بتاخذ موية لفت تبي كاس وتصدم ويطيح الكاس ))
خالد كان يحسب انها أخته : ماتشوفين انتي
شيخة للحين مومستوعبة : هاه وشو
خالد عرفها : هذا انتي مرة ثانية
شيخة : كيفي جاية بيت خالي ماجيت فوق راسك .. طلعت بسرعة من المطبخ وراحت فوق ضحك خالد عى شكلها
ناموا البناات كلهم ....
---------
وش تتوقعون الاحداث اللي بتصيير بعد لاتحرموني من ردودكم ^^

~ علكه بالفراوله ~
~ علكه بالفراوله ~
روعه القصه
تسلمين ياقلبو ولاتزعلين
ننتظرك ياعسل

الحــلوة سدومــة
الحــلوة سدومــة
مشكورات على مروركم ^^

الحــلوة سدومــة
الحــلوة سدومــة
من بكرة الساعة 4 العصر كل البنات قاموا باقي هنوف وهي معروفة اكثر وحدة تحب النوم .. حاولوا البنات فيها صرخوا باذنها سحبوا الغطا عنها بس مافيه فايدة
شيخة :ايه انا اعرف طريقة تقومها
مشاعل: نورينا
شيخة : حنا الحين بالصيف والحر بسكر المكيف وافتح الشباك ونشغل التلفزيون عالعالي ونطلع واضمن لكم 10 دقايق وهي قايمة
شهد: ههه يامجرمة
شيخة :والله امي في البيت دايم تسوي كذا فينا
وسكروا البنات المكيف وفتحو الشباك والتلفزيون وطلعوا راحوا غرفة ريم...بعد 5 دقايق
قامت هنوف معصبة وراحت لهم وهاوشتهم وهم يضحكون عليها
هنوف :سخيفاات
لولو: توأم روحي صح النوم
هنوف : لولو ترا الاخلاق زفت ابعدي عني لو سمحتي
شهد : ههه طيب واللي يقولك بشارة
هنوف : قولي
شهد: كم لي
هنوف عطتها نظررة محترمة << اخلاقها ززفت اذا قامت من النوم
شهد:طيب طيب بقوول ... الاربعاء بنروح المزرعة وبننام هناك اسبووع
مشاعل :وناسة
هنوف : ليه وش الطاري عليهم
شهد :عشان خلوود ابوي بيسوي عدا يوم الاربعاء وقرروا اننا ننام هناك
هنوف : حلو
شييخة : اللا فلة ووناسة وهبال
سارة : اجل بنررجع البيت الحين نجهز الاغراض
شهد:خيير تو الناس
شيخة : لاصادقة سارة انا بجيب البلعة
مشااعل : وانا المسجل والاشرطة
شهد :وانا بجيب الاونو والالعاب والطرطعان
شهد : يللا اجل تبون سواقنا يوصلكم
شيخة : ابوو الطردة يللا امرنا لله غصب عنا نروح
سارة :واحنا بعد بنرووح
لولو:ايه قبل ننطرد
شهد : ههه بل ماصارت علي كلمة
هنوف للحين طبعا اخلاقها خايسة ماخذت كفايتها بالنوم
لبسوا عباياتهم ونزلوا تحت سلموا على شهد وطلعوا .. يوم ركبوا السيارة
شيخة :يوه نسيت جوالي
هنوف:احول بسرعة جيبيه
شيخة: لاتنفخين انا اختك الكبيرة .... نزلت شيخة راحت فوق تجيب الجوال
شهد :بسم الله ماارحتي
شيخة :لهالدرجة تبين الفكة مني
شهد :هاه لابس اسأل
شيخة : ماشفتي جوالي
شهد : لا آخر مرة كان في غرفتي عالمكتب
شيخة :طيب بروح آخذه
شهد :باي
راحت شيخة أخذت جوالها ولفت شيلتها ونزلت بسرعة يوم وصلت الباب وقفت تدخل الجوال بالشنطة ويفتح الباب ويطق راسها
شيخة:ووجع ان شاء الله ماتشوفين <<وترفس برجلها اللي واقفة قدامها
فتحت شيخة عينها شافت خالد .... شيخة في قلبها ((اووف انا لله والله انه علة دايم اشوفه في وجهي هذا وهو امس راجع)) وتطلع شيخة مرة ثالثة بدون ماتعطي خالد فرصة يتكلم
خالد يفكر (( أحوول وانا 3 مرات ماشوف اللا هي كانها الوحيدة من بنات عمامي))وطلع غرفته
شيخة ركبت السيارة وكانت حدها اعاج مشغلين شريط منوعات اجنبية هنوف ولولو جالسين بالمرتة الورانية (بالجمس) ويرقصون ويستهبلون
شيخة ولاتكلمت ولا كلمة سارة ومشاعل استغربوا منها بس مابغوا يضايقونها
------------------------------------------------------------
الجزء الثاني :-
الفصل الاول--------
طبعا البنات كل وحدة جهزت اللي عليها يوم جا يوم الاربعاء الساعة 10 ونص الصباح
((((في بيت العم ابراهيم ..ابو خالد))))
ام خالد : شهد خلصتي
شهد : ايه ايه ماباقي شي
راح سالم غرفة شهد كانت مسكرة الباب وتتزين قام يطق الباب عليها ويغني بصوت عالي
خلصت شهد اغراضها وفتحت الباب قالت :حشى وشو ذا صوتك نشاز
سالم:ادري الغيرة تسوي اكثر
شهد : اقول انزل انزل بس
سالم : خلود تكرمت الحلوة بالنزول
خالد:بروح بسرعة اشغل السيارة قبل تغير رايها عمتي شهد
شهد : ووجع تتمسخرون
خالد :من 9 احنا ننتظرك حشا
شهد :زين اوف قدامي للسيارة
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
(((( بيت العم محمد ))))
البناات مجتمعات في غرفة مشاعليتزينون مشاعل تحط مناكير وسارة تتكحل ولولو تلبس صندلها
مشاعل :سارة جهزتي الاشرطة كلها
سارة :انا جهزت كل ش .... ((يدخل عليهم مشعل))
مشعل :بنات << كان معصب
بس البنات ماعبروه ونزلوا تحت
لولو: مشعل مطول << وهي تحت تصارخ
مشعل : دمكم ثقيل
مشاعل :يلا يابن الحلال لنا ساعة في السيارة
ام ناصر:يللا ياوليدي معد ورا الحين 11 اللا ربع
مشعل:يمة لايفرون مخك هم اللي متأخرين
سارة :يلا خنا في السيارة
مشعل :وجع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
أما في بيت العمة منيرة حالة غير شكل
شيخة :هنوفوه ماصار نوم الساعة 10 ونص
هنوف : خليني لايجيك كف
شيخة :هنوف ووجع تر بنروح المزرعة اليوم نسيتي
هنوف في بالها ((يوه ماجات المزرعة اللا اليووم ))
راشد :شيوخ ترا تأخرتوا
شيخة :جيت وجابك ربي
راشد :وش تبين
شيخة :قوم العلة
راشد جاب موية باردة ومانفع صرخ عليها ومانفع بالاخير قال : شوفي هنوفوه ترا وصلتيها معي شكلي بهون عن الروحة لي ربع ساعة اقومك
قامت هنوف وهي مطنقرة زي دايما ... تسبحت بسرعة ولبست وتزينت ونزلت تحت
راشد:اخيرا نزلت العلة
هنوف ماعبرته وكلمت شيخة:اقول شيوخ ماشفتي شنطتي البنية
شيخة:لاماشفها خذي شنطتي
راشد:يوه نسيت شي
نواف : بسم الله وش نسيت
راشد : ماجهزت ملابسي
شيخة : الحين الناس ينسون لبس لبسين مب كل الملابس
راشد: عاد نسيت وش اسوي لك .. هنوف تعالي سفطي لي الملابس اللي بطلعها
هنوف : اقول رشود ترا فيه شي اسمه شغالة ونعطيها فلوس وتراها مب انا
راشد : بسم الله اكلتيني بقشوري بروح ارتبها بنفسي زعلت
هنوف : شيخة ترا باخذ شنطتك
شيخة : انزين
بعد 5 دقايق راحت هنوف لراشد
هنوف : هاخلصت ولا باقي
راشد : وخري عني وش تبين بغرفتي انتي مب مرتبة شي
هنوف : ايه ادري اني مب مرتبة شي بس اقول تراك اخرتنا
راشد : احلفي ومن اللي ماقام اللا 10 ونص
هنوف : ترا الساعة 11 الحين ان كانك ماتدري والعزيمة غدا
وطلعوا كلهم بعد طلعة الرووح
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
راحزا للمزرعة اللي بعد الرياض بمسافة 50 او 100 كيلو
اول من وصل الجد والجدة معاهم طلال وبنته نوف بعدهم وصل بيت ابراهيم بعدين بيت العم محمد مع ناصر وعنود .... واخر من وصل بيت العمة الساعة 12 اللا ربع
شهد :بدري كان طولتوا بعد
شيخة : كله من العلة اللي جنبي ماقامت اللا 10 ونص
هنوف : والله عالاقل انا خلصت قبل الحدعش بس رشود اللي غثني هو ويا ملابسه
ام خالد : بنات يلا الغدا
راحوا البنات زينوا السفرة مع الحريم وتغدوا بعدين راحوا رتبوا شناطهم بالغرفة حقتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجزء الثاني:-
الفصل الثاني ------------------
الحين نتكلم عن المزرعة
المزرعة حقة الجد كبيرة مرة وفيها قسمين حريم ورجال في كل قسم مطبخ وصالة وغرف نوم ومجلس صغير وفيه بالمزرعة مجلس كبير
اذا سوو عزايم كبيرة .... وعندهم دجاج وغنم وفيه كلب حراسة وفيه مسبح داخلي بين قسم الحريم والرجال وفيه ملعب كورة قدم وباقي الارض
مزروعة حشيش "ثيل" اخضر وفيها ورود واشجار << ان شااء الله فهمتوا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
((((((((((((((((( العصر )))))))))))))))
عند الشباب ........ وليد ونواف نايمين وخالد عند التلفزيون ... رشود ومشعل وسالم يولفون
سالم : شباب الليلة بنسبح
راشد : لالا جتتني اوامر من الجهات العليا مافيه سباحة اليوم
مشعل : تصدق جتني نفس توصياتك
سالم : ايه ادري حتى انا جاني نفسكم ترا
راشد : والله هنوفووه رافعة ضغطي اليوم خل نقهرهم
مشعل : عشان تتكفخ بالكعب
راشد :لاصدق خل نسويها ونقهرهم
سالم : بقول لخلود
خالد : لالالا انا موصى اني ما اسبح
سالم : يابن الحلال بنجلس اسبوع عندهم وقت يسبحون خل نرفع ضغطهم اليوم
خالد : يلا ماورانا شي خل نجرب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نفس الوقت البنات .....
طبعا كل قسم فيه 3 غرف نوم قسم الحريم مقسمينها غرفة للعنود والبنات وغرفة للحريم الكبار وغرفة للشغالات
اما الشباب مقسمينها غرفة للشياب وغرفة لمشعل وراشد وسالم وغرفة لناصر ونايف ووليد ونواف وخالد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بغرفة البناات
البنات جالسين يرتبون الملابس بالادراج.....
هنوف: هابنات كلكم وصيتوا اخوانكم عالمسبح
لولو: انا ايه
شهد : وانا بعد ايه
هنووف : وناسة اجل بنسبح الليلة
سارة: خلصتوا ترتيب
شهد : انا باقي لي ترتيب شنطة عنود
مشاعل : بتنام معنا
شهد : تقول انها بتنام مع الحريم بس بتخلي اغراضها هنا
مشاعل : اها وعزوز زي دايم مع الشغالات
سارة : ايه بس نوف هالمرة معنا
لولو: افا ليه
هنوف : امي تقول خلوها معكم مب مع الشغالات تحس انها لحالها
البناات : اها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 10 بالليل عند الشباب بالمسبح
وليد : ياشييخ انتم مجرمين
نواف : والله بيجينا تكفيخ
خالد : الحين نواف انت وراشد احس خواتكم معذبينكم
نواف : لابس تعال يوم واحد وشف هنوفوه ام لسانين وشيوخ تولع الهوشة وتطلع منها
خالد : ههه الله يعينك
راشد يدف سلوم للمسبح :ههه بدت الحرب
مشعل شاف راشد قريب من المسبح جا يركض يبي يدفه وجا وليد مد رجله وطاح مشعل على راشد بوسط المبح
ناصر كان معاهم بس شايل عزوز ولده وعزووزي كان يضحك عليهم وهم يطيحون
ونطوا الباقي بالمسبح ,,, ناصر اخذ ولده وطلعوا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
(((((( عند الحريم )))))
ام ناصر : ماشاء الله يابنتي والله بطنك صاير كبير هالمرة
ام نايف : اي شهر انتي عنود ؟؟
عنود : بالسابع
ام خالد : الله يقومك بالسلامة يابنتي
عنود : الله يسلمك يمة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اما البنات جهزوا المايوهات حطوها بكيس عشان يغيرون عند المسبح وكانت نوف معاهم بعد وأخذوا معاهم شيلهم عشان يمكن وهم طالعين يقابلون واحد
من العيال نزلوا ويوم قربوا من غرفة المسبح يسمعون صوت موية واصوات ضحك
هوف : سووها فينا الخايسين
لولو : شكلهم مب معدين على خير
مشاعل : نوفة حبيبتي روحي طلي مين فيه
نوف : تعالي معي مشاعل
مشاعل : يللا جيت
لولو :لاوصيك ميشو اذا العيال هاوشيهم زيين
هنوف : انا بجي معك اهاوش
دخلت مشاعل وهنوف ونوف وشافوا العيال
هنوف : نواف رشود وش تسوون
راشد يقول لمشعل :رحنا فيها
مشعل : من جد شكلها معصبة
راشد : لا هي دايم كذا
سالم : الله يعينكم عليها
مشعل : شف هذي مشاعل معها .. بحاول اتمصلح شوي
راشد : ورنا شغلك
مشعل يكلم اخته بصوت عالي : ميشو
مشاعل : خير وشوو
مشعل : السالفة طويلة بعدين اقولك
وليد : والله مشاعل مب منا كله من نواف
نواف خاف من هنوفووه لاتهاوشه : لا واله مب مني خلود هو اللي قاللي
هنوف : سخيفين مفروض اليوم احنا نسبح وانا قايلة لكم
مشاعل زعلت : ايه والله سخيفين ...... ولفت تبي تمشي
وليد اخوها يعرفها زين اذا زعلت لو ايش ماترضا
وليد : ميشو قربي اقول لك
لفت عليه مشاعل وقربت من المسبح تمشي بسرعة تبي تشوف وش يبي يقول وتزلق بمووية عالارض وتطيح بوسط المسبح
البنات يطلون من ورا الباب مو قادرين يفهمون السالفة مشاعل زلقت وطاحت على نواف ونواف بدون مايحس بنفسه مسكها الكل يطالعهم
البنات والشباب .. مشاعل مو قادرة تفهم السالفة نواف للحين ماسكها وبدون شعوور كان يطالعها هنووف واقفة مكانها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وش ردت فعل مشاعل ونواف
شيخة وخالد وش بيصير معهم بعد
مشاعل وش تتوقعون تسوي بعد هالموقف

عربجيه دلوعه*...*
عربجيه دلوعه*...*
واو القصه مره حلوه ولاتزعلي نفسك
مره متحمسه لا تطولي ياقلبي
ودمتي توليتا

الحــلوة سدومــة
الحــلوة سدومــة
مشكورة حبيبتي على مروورك ومعليش طولت بس الاختبارات قربت واتمنى اشووف تفاع اكثرر...

الحــلوة سدومــة
الحــلوة سدومــة
حست مشاعل باللي حولها وبدت عيونها تدمع نواف شاف اللي قدامه ,,, ملاك بريء ونعوومة وشعرها اللينصه طاح على وجهها ونصه عالموية
فكها نواف وراحت ترركض برا امسبح وليد حس باخته وكان بيلحقها
وليد : مشاعل
مشاعل ماردت عليه راحت ترركض لغرفة البنات والبنات لحقوها بسررعة اما العيال كانوا مندهشين
بس مشعل ماعجبه انهم كانوا يفكرون باخته وغير الموضوع وكملوا سبحتهم بس نواف ماكان على بعضه طوول الوقت
:::::::::::::::::::::::::
عند البناات مشاعل تصيح والبنات يهدونها
شهد : خلاص ميشو ماصار شي
مشاعل : وشو ماصار شي كل هذا وماصار شي
البنات كلهم ضاقت صدورهم وقالوا لنوف ماتعلم احد بالموضوع
مشاعل نامت من كثر الصياح هنوف ولولو بالصالة يسولفون ويتابعون تلفزيون
شهد وسارة وشيخة بالغرفة جالسين
شهد : بنات خل ندق على ريم الحين
شيخة : تعجبيني خل ننكد عليها شوي
سارة كم الوقت عندهم الحين ؟؟؟
شهد : الحين عندنا الساعة 11 ونص وهم في ايطاليا يعني كم ؟؟
سارة : ام يمكن 9 ونصشيخة : يلا دقي
شهد : عطيني كف احسن .. يلا بدق
سارة : يلا يلا ((ويوم شافت نظرة شهد سكتت))
سارة : لو سمحتي
شهد : ايه اشووى ..... قاعد يرن اوص
شيخة : اكيد نايف بيرد هاتي
"سحبت شيخة التلفون من شهد "
شيخة : الوو
نايف : هلا والله
شهد تكلم شيخة : ياهوه حطي السبيكر
حطت شيخة السبيكر
شيخة : ايه شخبارك شلونك عساك بخير
نايف : والله بخير انتم شلونكم
شيخة : تمام ,,, شلوون شهر العسل وياكم
نايف: فلة والله روما احلى شي
شيخة : يعني اذا تزوجت انا تنصحني اروح لروما
نايف : امحق انتي ابها وتخب عليك
شيخة : ووجع رح ناد ريم بس
نايف : لا
شيخة : خير
نايف : مابيك تخربين اخلاق زووجتي
نايف : لاصفقيني بالنعلة احسن
شيخة : آآآآآه بس لو انك قدامي
نايف : ههه لو ^^
شيخة : اقول رح بس ناد لي ريم
رااح نايف ونادى ريم ,,,0
ريم : هاي
شهد : ماكأن عندك اخت تسألين عنها يالخايسة
ريم : والله هالأخت اصغر مني ومفروض هي تدق علي مب انا
شيخة : هلا ريم كيفك ,,, وكيف روما معكم ؟؟
ريم : تمام شرايك تجين معنا
شيخة : ايه عشان يكفخني نايف
ريم : ليه
شيخة : بخررب عليه الو الرومانسي
سارة : هاي ريموو ماعليك من شيخة بس شلونك انتي شلون نيوف معاك
ريم : هلا سارة انا تمام ونايف بعد تمام
شهد : متى بترجعوون ريم
ريم : ام والله مدري بس يمكن نمددها
شيخة :لهالدرجة اخوي اعجبك
ريم : فديته اخوك والله
شيخة : لالا حالة مستعصية ذي خل اسكر بس لايجينا فضايح اكثرر
شهد : من جد والله مب هذي ريم اللي اعرفها
سارة : هذا وانتوا ماكملتوا شهر
شيخة : لالا خلها تكمل بس 3 شهوور ولك مني ضمان تعاف الدنيا كلها
ريم خافت : لا مب لهالدرجة
شيخة : اسألي اي احد يعرفه
ريم وهي واثقة : بس انا مب اي احد
شهد : اقول يالحبيبة الحالة مستعصية باي
ريم : ههه بايات وسلمولي عالباقي
شهد : يوصل
ريم : مع السلامة
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
طلعوا البنات يسولفون مع الحريم ولقوا هنوف ولولو هناك وجلسوا يسولفون
شهد : ترا ريم تسلم عليكم
الحريم : الله يسلمكم
ام خالد : شخبارها ريومة وشخبار نايف
شهد : كلهم بخير
ام ناصر : اللا وين مشاعل
شهد : نايمة ياخالة
ام ناصر : غريبة مب من عوايدها تنام بدري
شهد : يمكن امس مانامت زين
لولو : وين من 11 وشخيرها واصل غرفتي"سكتت يوم شافت شهد تخزها"
بعدين قالت تبي ترقعها : بس اني اسمع صوت الباب كل شوي اكيد مانامت زين
هنوف حنبها تقول لها بصوت واطي : ايه رقع يامرقع
لولو : اسكتي بس مدري شلون طيحت نفسي بهالسالفة
وانتبهوا البنات على شكل جدتهم وهي قاعدة معهم ونايمة وهي جالسة <<شكلها يفطس ضحك يعني
هنوف : اقول جدتي
ام محمد " الجدة " وهي نصها نوم : نعم
هنوف : ماتبين تتعشين ولا بتنامين
ام محمد : لالا مانمت
هنوف : ايه اشوى عاد مايصير انتي اللي تعزمينا وتنامين
ام محمد وهي ماتدري وش السالفة من النوم : ايه ايه صح
ضحكوا عليها البنات وهي نايمة ولان عشا اليوم طااح من على هوف الخايسة دبرت نفسها
ماصدقت هنوف ونقزت عند جدتها : يلا جدة عطيني الفلوس
بدت الجدة تصحا : اي فلوس
هنوف : يوه ياجدة توك قايلة بتدفعينها
ام محمد : لاماقلت
هنوف : نونونو ياامزنة مايصيير هيك انتي كذا شكلك خرفتي << الوتر الحساس
الجدة : لا مافوت هاتي المحفظة من على الطاولة هناك
راحت هنوف بسرعة قبل تهون جدتها
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند العيال وليد وخالد وراشد وسالم يلعبون بلووت ومشعل عالنت ونواف جالس يفكرر باللي صار اليووم
كان يحس بشعور غريب وقتها اول مرة يصير فيه هالموقف كان دايم يشوف بنات خواله بالصدفة بس هالمرة غير
قدامهم كلهم وقدامه اخوانها شلون جاته الجرأة يمسكهاا كذا ولا قعد يطالع فيها بعد بس يحمد ربه ان اخوانها ماقالوا له شي تنهد
مشعل : ابو الشباب وين وصلت
نواف : لا مارحت مكان هنا
مشعل : تبي النت قبل اسكرره
نواف : لالا بروح اسبح
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 3 ونص كانوا البنات نايمين ماباقي اللا سارة وشيخة وشهد
شيخة : بنات بدق على واحد من اخواني اهاوشه على خيانته اللي اليوم من تنصحوني اكلم
شهد : مب راشد
شيخة : ليه
شهد : لانكم بتقلبونها هوشة
شيخة : ايه صدق مالي خلقه بدق على نواافوه اجل
شهد : ايه حطيه عالسبيكر
شيخة : ههه تحلمين
شهد : افا ليه
شيخة : اخاف يقول لي شي ولا شي وطبعا مابيكم تسمعون
شهد + سارة : ههه فيه شيات اجل رحمناك ماراح نسمع
دقت شيخة على نواف طوول مارد يوم رد

طفلة ترى ملك الموت
طبيب أمريكي أسلم