الحــلوة سدومــة
04-11-2022 - 08:42 am
السلام عليكم ....
أمل موعوود ,,,
هذي القصة للكااتبة " السديم" وماتحلل أي احد ينقلها الا يقول اسمها ^^
اول شي احب اقول لكم ان القصة سعودية
تعريف بالشخصيات:-
الجد:عبد الله ,,,,,,, الجدة :مزنة
عندهم 3 اولاد وبنت
""محمد\ابراهيم\منيرة\طلال""محمد .... زوجته خلود عيالهم......((ناصر - وليد - سارة - مشاعل - مشعل - لولو))
ناصر: "29س" متزوج عنود بنت عمه وعنده ولد "عزوز 3س"
وليد: "25س" متوظف بشركة عمانه شخصيته هادية مرة
سارة: 23"س" كانت تدرس بالجامعة عاقلة وثقيلة ورزينة
مشاعل: "20س"تدرس ثاني جامعة حبوبة وطيبة ملامحها هادية وعيونها حلووة ونعوومة
مشعل: "18س" رايح ثالث ثنوي دمه خفيف بس عصبي واجد<<مزيوون
لولو: "17س"رايحة ثاني ثنوي اللي في قلبها علي لساانها توأم روحها هنوف بنت عمتهاابراهيم.....زوجته نورة عيالهم..... (( عنود - خالد - ريم - شهد - سالم))
عنود: "27س" متزوجه ناصر ولد عمها عندها ولد وهي حامل
خالد: "25س" يدرس بكندا مزيون والبنات ينهبلون عليه بس انه ثقيل ومايحب هالحركات
ريم: "24س" اليوم عرسها من نايف ولد عمتها حبووبة مرة
شهد: "21س" تدرس بالجامعة طيووبة مررة ملامحها مرة حلوة عيونها كبار وخشمها صغير وشعرها ناعم طويل فيها غمازات الكل ينهبل عليها
سالم: "19س" رايح اولى جامعة عنيد مرة <<يحب يتكشخالعمة منيرة متزوجة منصور ....... عيالهم........((نايف - نواف - شيخة - راشد - هنوف))
نايف: "26س" اليوم عرسه بيتزوج ريم بنت خاله يموت فيها
نواف: "23س" بالجامعة مزيوون جسمه عضلات وحلو رجة بس بوقت الجد رزيين
شيخة: "22س" بالجامعة ملامحها نعومة بييضاء رموشها كثيرة دمها خفيف والكل يحبهاا
راشد: "19س" رايح اول جامعة مربوش وعصبي بس انه راعي هبال
هنوف: "17س" رايحة ثاني ثنوي بيضا بس مو زي شيخة اختها ملسوونة مايضيع لها حق طيبة مرة بس اذاا عصبت لاطلال....... "30س" زوجته متوفية ....
رزة وكشخة عيال اخوانه وبنات اخوانه يحبوونه مرة كانه واحد من عيا عمهم
عنده بنت ....نوف: "5س" بزرة حدهاا ملسونة
احفظووها زين عشان ماتتلخبطوون .....
الجزء الأوول :-
الفصل الأول----
أم خالد : شهد رووحي شوفي اختك اذا تبي شيء
شهد: انزين ,,,,,,,,,, وطلعت لاختهاميساء"الكوافيرة" : ممكن انسة ريم تسبتي شوية!!!
ريم متوترة : لا والله مب على كيفك
,,,, دخلت شهد عليهم....
شهد :ها أخباار العرووس
ميساء :والله مبعرفش ياستي العروسة مش عايزة تسبت شووية
ريم :والله مب مني انتي اللي غثيتيني امسكي العلبة ارفعي راسك نزلي راسك
شهد :افف ليتني ماجيت صدع راسي يلا عاد خلصينا
ريم :تراا انا اختك الكبيرة ان كان ماتدرين ... ماجو بنات عماني ؟؟
شهد: بالطريق الحين
ريم : أها ,,,,, اي ووجع شوي شوي يعوور
ميسااء عصبت : بأى كدا مش بيعور بلاش دلع
ريم: تزف بعد .. ان شاء الله عمتيدخلوا البناات "شيخة وهنوف ولولو وسارة ومشاعل"
البنات : مبرووك ياعرووسة
شيخة : اف اف الله يعين اخووي لاينجلط بس .. روعة شكلك
ريم: والله ماظنه مع هالعلة اللي تزين شعري
شيخة : ههه شكل الاوضاع متوترة
ريم : من جد رفعت ضغطي ... بناات تكفوون وحدة فيكم تنزل تحت فيه الصندل حقي داخل كيس ازرق
شيخة: اناا بنززل من بينزل معي
سارة: انا بنزل بس تعاالي ماناخذ شيلتنا احتياط
شيخة: لاماعليك أنا وهنوف وصيناهم بعدين هذي صالة الحريم وش يجيبهم
سارة : طيب طيب اعصابك
شيخة: ههه طيب يللا خل نتسابق ,,, 1,,,,,,2,,,,,3 انطلق
((وترركض شيخة على تحت وسارة ماهمها تمشي على مهلها اما شيخة فصخت صندلها وجلست تركض عالدرج لفت شيخة تشوف سارة وراها ولا لا بس صدمت في شي وطااحت عالارض ويطير منها الصندل وطقه))
شيخة : آآآآآآآي
: اي اعصابك ليه مستعجلة بعدين أأح كم مقاس رجلك
شيخة وهي مفتشلة شوي: وانت مين وليه واقف هنا ووش جابك صالة الحريم وبعدين لك وجه تتكلم
: ههه وش فيك انتي سؤال سؤال
شيخة انتبهت انها مو متغطية ((كانت لابسة بلوزة سودا فيها شك نحاسي بدون اكمام...مع تنورة مشرشرة سودا على الركبة وصندل ربط بس كانك فاصخته))
ركضت فوق بسررعة
ضحك علييها الرجال وطلعمين هو الرجال اللي صدم شيخة؟؟؟
بيصير شي بالعرس ولا بيمر تمام؟؟؟
بليز ابغى ردودكم عشان اكمل كتابة القصة
ترا زعلت كنت بكمل لكم القصة ومتحمسة ولا احد رد علي !!!!!! :(