- وأتمنى إنكم تقرون الرواية بعد التغيير إلى ما ينزل البارت الأخير..
- وشوفوا التغيير الكبير..
هاي فراشات..
وربي من زمان عن المنتدى..
إشتقت لكم واجد..
لكن هالمره رجعت مب فاضيه اليدين..لا.. أنا جاية وأنا معي مفاجأة..
بنزل روايتي المعدله.. عدلتها 100%.. وخاصةً البداية..
وباقي بس الجزء الأخير اللي إن شاء الله ما بيكون فيه شئ يمنعني إني أنزله أول أيام العيد (( عيديتي لكم ^ - * ))
وأتمنى إنكم تقرون الرواية بعد التغيير إلى ما ينزل البارت الأخير..
وشوفوا التغيير الكبير..
البداية.. قصتنا تدور عن 6 بنات في أخر سنة في الثانوي , وهم صديقات واجد مع بعض وعلاقتهم مع بعض من الصف الثاني الابتدائي, جمعت بينهم الحب والصداقه اللي ممكن تقولون انها نادره بهالوقت , يشاركون بعض الهموم والافراح والاحزان وكل شئ, لدرجة انهم صاروا خوات بل اكثر من خوات.. علاقة لو كانت بين كل شخص واخر لاصبح العالم بخير .. علاقة تكون بأحلى وقت (( صداقة ببراءه)) لانهم تعرفوا على بعض في وقت الطفوله الوقت اللي ما يهمه الطفل المظهر ولا المصلحه ولا الفلوس أنما قلب هالانسان وصفاته ومظهره الداخلي … أولا: غاده: غاده دلعها دودو… وعمرها :18 سنة – ثالث ثانوي – غاده شخصية حبوبه وتدخل القلب بسرعه واول ما يجلس الواحد معها يحس إنه يعرفها من سنين من طيبتها وحنيتها لكنها متكبره بس مو لذيك الدرجة((مو بيدها)) لانها متعوده كذا بالبيت اكبر وحده ودلوعه.. وابوها غني واقل ما يقال عنه ملياردير ولو طلبت منه لبن العصفور جابه لعيونها , غاده طويله وشعرها اسود وعيونها تذبح الواحد من زينها… فيها شبه كبير من -اشلي سيمبسون- الممثله الاميركيه وهالممثله هي اللي تلقونها بتواقيع العضوات واجد …((**اذا ما عرفتوها قولوا لي لاني عندي صور لها)) _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ سارة: ودلعها سوسو وعمرها:18 سنة – ثالث ثانوي – سارة وحده عن 10000,000 رجال..مع ان اسمها مو لايق مع شخصيتها, وشلتها مسمينها ((الدووبا)) لانها دوبا بس مو ذيك السمنه اللي تذبح ((ملايانه))يعني , وهي مو زعلانه بالعكس عادي عندها لانهم صديقاتها ولو سبوها بكل سب العالم كله.. عاادي…لكن لو جتها وحده من بنات المدرسة وقالت لها ((دبا))!!!..هنا البنت اللي قالت عن سارة دبا يكون احسن لو تشهد لانها بتمووت من الضرب , وسارة وحده تحب الهوشات موت, وراعية فزعات ونخوات يعني وحده شهمه , شلتها معتمدين عليها وقت الهوشات او اي شئ يحتاج للقوة, وإبعاد المعجبات عن صديقاتها وخاصة صديقتها((شوق))((**راح نتعرف على شوق بعد شوي)) ..سارة مو حلوه واجد بس مملوحه واللي مخرب عليها سمنتها وهي بطريقها لتنقيص وزنها لانه متعقده من السمنه بس مو واجد معقدتها… _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ هند:هند دلعها هنوده.. وعمرها:18 سنة- ثالث ثانوي – هند وحده إنطوائيه وهي اهدأ وحده في الشلة وما تحب تسولف واجد يعني بمعنى اصح ((غامضة)) , لكنها حبوبه وشلتها عارفة انها حبوبه , بس باقي بنات المدرسة يكروهونها لانهم ما يعرفون عنها ولا شئ كأنها جاية من المريخ!! وهند يوم كانت صغيرة تعذبت عذاب حتى الكبير ما يتحمله وشلون وهي يوم كانت صغيره .. ابوها وأمها أحياء بس ما تعرف عنهم أي شئ ((** بعدين بتلتقيهم فتابعوا القصة عدل)) , وبعدها راحت وسكنت عند بيت عمها((وعمها هذا يعرف وين امها وبوها بس ما يبي يعلمها وبعدين بنعرف ليه؟؟)) اللي ما يهمه غير الفلوس ولو باع هند عشان الفلوس باعها , لانه ما يهتم لامرها ,.. شافت جريمة قتل لما كانت صغيرة في عمر الزهور قدام عيونها!!!((مذبح زوجة عمها على يد عمها))((**بعدين نعرف قصة مقتل زوجة عمها وليش العم ما انسجن)) محد كان واقف معها وقت طفولتها لان مثل ما قلنا العم لاهي من بنك لثاني حتى انه ما يشوف هند الا مرة بالشهر!!! ,و ما عنده وقت لها مع انها الوحيده من أخو عمها.. كانت تقوم بالصباح للمدرسة وهي صغيرة((بصف اول)) ترتبها الخادمه, اللي ما لها صلة قرابة نهائيا بهند .. هند ما تعرف معنى الاب ولا الام وتتمنى ان تعرف معنى هالكلام زين وودها تعرف عن هذي المراءه اللي يقولون عنها الام واللي الجنة تحت قدمها, هند كانت يوم كانت صغيره كانت إمراءه متنكره بقناع الطفوله علامات الطفوله وهي صغيره إنمسحت عن وجهها وذبلت ونبتت غيرها علامات عجوز بالستين من عمرها من شدة الالم والتعب اللي عانته بوقت طفولتها , هند مملوحه واجد ووجهها يقطر ملح.. وهي طولها عادي وشعرها قصير شوي .. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ نوف: نوف دلعها نونو عمرها: 18 سنة – ثالث ثانوي – نوف وحده رزينه و مثقفه حدها وعصبية شوي , تفكيرها عاقل جدا جدا , وهي وحده مقدرة معنى ان الوحده بأخر سنة بالثانويه فلازم تشد حيلها عكس باقي شلتها, هي كان ودها تدخل علمي بس صديقاتها كلهم بيدخلون الادبي فإنجبرت انها تدخل ادبي ومستحيل تترك صديقاتها , نوف ما تحب المزح نهائيا .. باقي الشلة ما خذين تحدي على نفسهم إنهم يغيرونها ويخلونها وحده مرحه .. هم مستانسين أن وحده منهم شاطره عشان لو ما فهموا شئ او اذا هربوا من الحصة تشرح لهم.. وهي طبعا مو كل وقت توافق..نوف مثل الباقي من شلتها حبوبه , نوف كشخه , مو شرط انها شاطرة معناها لازم ما تهتم باناقتها بالعكس هي وحده انيقه , نوف هي الام بالنسبة للشلة الفله... نوف وحده طولها عادي ((يعني طول وحده بثالث ثانوي)) وبياضها يذبح – سنو وايت – الا ابيض من- سنو وايت – ((بياض الثلج)) وشعرها طويل واجد , وعيونها كبيرة ووسيعه وشفايفها تجنن ((يعني كلها على بعضها تجنن)).. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ شوق: شوق دلعها شوشو عمرها: 17 سنة _ ثالث ثانوي – شوق اصغر وحده بالشلة وهي دخلت المدرسة مقدمه وعمرها 5 سنوات, دلوعه واجد , تجيب أخبار الفن أول بأول , وتتابع الماركات وما تشتري إلا منهم .. ((**وأكيد اذا هذي صفاتها لازم تكون خوافه)) وهي خوافه حدها..أمها فاتحه مشغل ناجح واجد .. وهي احيانا في ايام الاجازة تروح للمشغل ..تروح عن نفسها, المعجبات بالمدرسة ينكبوون عليها بالهبل.. كل يوم وحده .. وهي طبعا الله يخلي صديقتها سارة الشرانيه تأكل كل وحده جايه عند شوق أو باقي الشلة .. طبعا هذا بأمر من شوق وباقي الشلة لانهم يكرهون هالحركات.. شوق تشبه غاده شوي ..طويله وشعرها طوله لحد نص ظهرها .. وعيونها حلوه مع انهم صغار وهي تجنن وحلوه… _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ مها: مها دلعها مهوي مها: 18 سنة – ثالث ثانوي – مها شخصية رجه , هبله , خبله , كل شئ يضحك فيها .. وهي معطيه الشلة جوو حلو .. ومها فرفوشة تحب تفرفش واذا شافت وحده من صديقاتها متضايقة لازم تضحكها وترسم البسمة على وجه كل صديقاتها .. وهي تترأس الشلة بفكرتهم الجديده (( أنهم يخلون نوف مرحه وتحب تمزح وتترك عصبيتها)).. مها تخترع وتكتشف نكت جديده كل يوم .. وهي بعد معطيه جو بالبيت .. مواقفها تفطس من الضحك وهي عاشت 4 سنين في لندن .. راحت لها مع أمها وابوها وهي عمرها ((9 شهور)) ورجعت وعمرها 4 سنين و 9 شهور .. وهذا ولد عندها حب للأجانب وعطاها دافع للغة الانجليزيه .. وتحب تفكيرهم .. بس مو بكل شئ يعني الصح يعجبها فيهم اما الاشياء الغلط اللي يسونها فأكيد أنها ما تقلدها فيهم… _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت شوق.. الزمن:3العصر.. شوق كانت نايمة بغرفتها.. المسكينه ما نامت إلا الساعه 7 الصبح.. متعوده على الاجازة .. والمدرسة بكرى..!! دخلت أم شوق على شوق وقالت: شوق..يكفي نوم عاد.. شوق ويادوب يطلع الحرف من فمها : يا ربي.. ما نمت إلا كم ساعه..ويكفي نوم.. ياربي.. بنام.. أم شوق: يكفي نوم..!! فجأة دخل عليها أخوها فهد .. (( فهد اخو شوق بأول جامعة..يعني أكبر من شوق بسنة.. وهو حنطاوي وطويل وله جسم معضل.. وشعره طويل شوي .. طبعه عنيد واجد.. وحاط دوبه دوب شوق بالبيت.. وهو مو مغازلجي.. لكن شوق تقول عنه مغازلجي..)) دخل فهد وقال: يمه.. ترى أنا طالع اللحين.. أم شوق: وعلى وين إن شاء؟؟..!! فهد: مواعد واحد من الربع بكوفي شوب.. شوق قالت وهي بسريرها: واحد من الربع.. ولا وحده من الربع..!! حدد أكثر يعني..!! فهد: شوق.. لا تخليني أقوم عليج وأطير النوم من عيونج ..!! وعن الكلام الماصخ..!! شوق: وإنت وأم شوق الله يهداها يعني ما طيرتوا النوم من عيوني.. أصلا صوتك لحاله يكفي إنه يطير النوم...!! فهد: شويقانوه.. أحسن لج كولي تبن.. شوق: وإذا ما كنت أبي أكل تبن..!! أم شوق: هيه..هيه.. إنت وياها.. شوق توج قاعده نوم.. فيه أحد توه قاعد نوم ويتهاوش.. خلاص عاد..!! شوق: فهد برى غرفتي...بسرعه.. فهد: لا والله.!!.. شوق: إيه على كيفي غرفتي.. أم شوق: يله فهد.. طالع فهد لشوق بنص عين وطلع برى.. شوق: يمه لو ما عليج أمر ..ببدل ملابسي وأقوم اللحين.. أم شوق: يله.. وطلعت أم شوق برى وسكرت الباب وراها.. وأول ما طلعت أم شوق.. رجعت شوق وكملت نومتها.. وما مداها تسكر عيونها وتغفي.. إلا بماء بارد على وجهها.. شوق صرخت.. فهد على طول هرب برى وسكر الباب.. شوق: والله ما أخليك فيها يالنذل.. عاد هالمره طار النوم من عيون شوق بالمره .. وقامت وغسلت وجهها وبدلت ملابسها وراحت للصاله عند أمها.. شوق: وين فهد؟؟ أم شوق: ما أدري.. شتبين فيه؟؟ شوق: بحبه على رأسه.. يعني شبسوي فيه.. بألعن شكله.. أم شوق: عيب تراه أكبر منج.. ولو يكفخج من حقه.. إحترميه..!! شوق: هو أكبر مني بالعمر.. لكن أنا بالعقل.. أم شوق: المهم.. إنتي ترى المدرسة بكرى وإنتي ما خلصتي أغراضج للحين..!! شوق: يمه.. بطلب منج طلب الله يخليج وافقي عليه.. أم شوق: وش هو؟؟ أبي أروح مع غاده للسوق وأشتري أغراض المدرسة.. واللي يخليج وافقي.. أم شوق: والله كان ودي.. لكن تدرين إن مستحيل أوافق.. غاده: يمه.. إسمعيني.. غاده ما راح تروح لحالها.. بتأخذ معها عمتها.. أرجوج يا يمه.. أم شوق: شوق مو زينه تقطين نفسج عليهم..!! غاده: لا شدعوى يمه.. هي أصلا تترجاني وتقول لي أمانه روحي معي.. أم شوق: زين من معها؟؟ شوق: هي وعمتها الكبيره..!! أم شوق: خلاص بكيفج.. شوق: مشكوره يالغاليه.. الله لا يحرمني منج .. راحت شوق لغرفتها.. وخذت جوالها ودقت على غاده.. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ الساعه: 4العصر... المكان:بيت غاده... غاده نايمه بفراشها .. من امس سهرانه متعوده على اجازة الصيف المسكينه ما تدري ان الاجازه قربت تنتهي ولازم تتعود على المدرسة...يعني حالها من حال شوق.. أصلا هي أمس سهرانه على المسن مع شوق.. جوالها يدق : ((إنت منت انسان اكثر ..قلبي مو من قلبك اصغر..مثل ما تشعر تاكد اني اشعر.. فيني منك فيك مني غصب عنك غصب عني...الخ))لعبدالمجيد عبدالله
غاده مدت يدها على الكوميدينوا اللي بجنب سريرها وردت ومبين على صوتها النوم: الو... شوق: ووجع نايمه للحين!!! غاده: خلصينا .. ولو انه المفروض تقولين صباح الخير ... شوق: أي صباح الخير .. الا عصر الخير وانتي الصادقه... غاده قالت بسرعه: اوه!!! شوشو كم الساعة اللحين؟؟ شوق بإستعباط وعصبيه: لا لا نامي براحتج تو الناس الساعة 6 الصبح... وسكرت الجوال بوجه غاده... غاده وهي تشوف جوالها: افا شواقي تسكر بوجهي!!! غاده تصوت على مورجانا ((**مورجانا خدامة البيت )) غاده تصرخ: مورجانا مورجانا تفتح الباب بسرعه: نأام غاده شنو يبي((نعم شنو تبين)) غاده: كم الساعه؟؟ مورجانا: اللهين السااه اربعة هوكوم((اللحين الساعه اربع حكم)) غاده:خلاص طسي عن وجهي... وقامت تبدل ملابسها ... غاده بيتهم قصر...
شوق ببرود: نعم ... ليه ما كملتي نومتج؟؟؟((**شوق كذا لانها دلوعه)) غاده: عن الدلع.. هاه قلتي لامج تروحين معاي؟؟ شوق ببرود: ايه قلت لها و وافقت... غاده: الحمدلله.. شوق: زين متى بتحركين إنتي؟؟..!! غاده: تقريبا بعد نص ساعه .. إلا صج شوق.. شوق: هلا.. غاده: هنووده بتروح معنا بعد.. شوق: والله؟؟ غاده: إيه والله.. شوق: أوكيه حياتي.. باي.. غاده: باي.. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ الساعه 4 وربع العصر المكان : واحد من إحدى مجمعات الدوحة.. مها تستعبط على الهندي اللي هي عنده: اندرو بوكتمن تهنم اتن مون ((تخربط من كيفها)) ام مها وهي تشوف تنوره حلوه وماسكتها وعيونها على التنوره بس سمعها على مها: مهاوي ووجع... مها: يمه طفشانه خليني استهبل عليه ام مها: يا الخايسه .. استحي على وجهج... الهندي المسكين جالس ما يعرف ربه وين حاطه وجالس يطالع هالخبله اللي قدامه ومستغرب... مها: عادي هذا هندي ما يعرف ربه وين حاطه .. أشك انه إنسان شووفيه مشوه كانه مثل اللي في فلم الرعب اللي شفناه امس ههه...((**الهندي فيه تشوهاات شوي بس هذا ما يسمح لمها تتكلم عنه كذا)) أم مها بعصبيه: مها .. شقلتي؟؟ { مها قالت هالكلام وهي متأكده ان الهندي ما يعرف عربي لانه ما كلمها بالعربي كلمها بالانجليزي} ام مها: إنقلعي للسياره انا جايتج اللحين يالخايسه... مها وهي تناظر امها نظرات شيطانيه ومبتسمه: أوكيه .. بس قبل أي شيء عطيني مفتاح السياره... ام مها: شنو قالوا لج .. مدمغه أعطيج مفتاح السياره عشان تسوقينها...تراني اعرف حركاتج عدل.. مها بخيبة امل: اف اوكيه رايحه للسياره... ام مها: مهاووي إحترمي نفسج ولا تتأففين... مها بإستهبال : حاضر يا طويلة العمر تامرين شئ... ام مها: تلايطي ((**تلايطي=إنقلعي)) مها طلعت برى المحل... ام مها عطت الهندي التنوره وهي تطلع بوكها من شنطتها من دون لتشوفه لانها تطلع البوك وقالت: HOW MACH THESE PLEAS??? ((كم سعر هذي)؟؟ الهندي ما صدق على الله وتكلم بالعربي عشان يثبت انه سمع كلام مها عنه : هذي ب 89 ريال قطري... ام مها طاح وجهها من الفشيلة وانصدمت .. الهندي طلع موريتاني يفهم عربي .. يعني سمع كلام مها عنه!!! المورتاني برد حرته عرف ان ام مها درت انه مورتاني عشان تخانق بنتها وتربيها: يا عمة فين رحتي؟؟ ام مها كانها توها تصحى: هه ..لا ..لا معك .. كم قلت لي؟؟؟ المورتاني:ب89 ريال... ام مها عطته الفلوس وطلعت برى وعلى طول للسيارة بتذبح اللي اسمها مها هذي... ركبت السيارة وعلى ما سكرت الباب صرخت: مهاوي... مها مو موجوده بالسيارة..!!! بس الهندي اللي كان يسوق كان موجود... أم مها: مها ما جت.. الهندي: لا.. ام مها: اف من هالبنت مو كأنها مراءه بثالث ثانوي ... الا كانها بزر عمره 3 سنين الاحقه من مكان لثاني وطلعت من السيارة معصبه.. وسكرت الباب بقوة.. { للمعلومية ام مها مو كبيره عمرها بالثلاثينات لانها تزوجت وهي صغيره} _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ داخل المجمع... مها جالسة بكوفي شوب وتشرب قهوة الشيخه.. ورقم يمينها ورقم يسارها... بس أول ما شافت امها جاية لها على طول قامت بسرعه وطلعت برى الكوفي شوب.. ام مها بعد ما شافت ان الناس اللي بالكوفي يطالعونها كأنها وحش جاية معصبه.. إبتسمت وطلعت من الكوفي,, وارسلت مسج لجوال بنتها مها:(( ماسكتج .. ماسكتج يا مهاوي وانا وراج والدنيا طوويله..انا انتظرج بالسياره امشي بسرعه انتظرج)) طبعا هي أرسلت ما دقت لأن كل ما تدق مها تعطيها مشغول.. مها اول ما شافت المسج ارسلت لامها مسج وقالت:((عشان ما تفشليني ولا تطرديني من المحل مره ثانيه , واذا قلت ابي مفتاح السياره تعطيني ياه ...وانا بروح للبيت مشى!!!)) ام مها تنتظر بالسيارة الا جاها المسج من مها وفتحته وقرت المسج , انصدمت الخايسه مها تسويها والله تروح للبيت مشي يا ربي وش اسوي معها!!! أم مها : والله لأوريها.. وهذه ما ينفع معها إلا عبدالله..!!
أم مها إتصلت على أخو مها اللي بثاني ثانوي ومها تخاف منه مع انه اصغر منها لكنه عصبي واجد... ام مها: عبدالله تعال شوف إختك المجنونه هاذي منحاشه داخل المجمع ولا تبي تطلع منها تعال بسرعة... عبدالله اخو مها: يمه .. ما عليج انا جاي .. انتي بأي مجمع؟؟؟ ام مها قالت له إسم المجمع.. وقالت له إن مها تقول إنها بتروح للبيت مشي..وهي والله تسويها لاحد يستغربها..!! عبدالله معصب: انا اوريها الشغل يله انا بالطريق يمه عاد من سوء حظها اني قريب من المجمع...هي متى تكف عن هالتصرفات الغبيه..!! وبعد كم من دقيقه الا فيه سيارة تضرب هرن ورا سيارة ام مها... ام مها عرفت انه عبدالله نزلت له... عبدالله: هلا .. هلا .. بأم عبدالله.. ام مها: خلصنا يله ..انت توك شايفني الصبح... عبدالله: اوكيه اللحين تجيج هالمها اللي مطلعه قرون البيت... .................................................. .................................................. ................... عبدالله دخل داخل المجمع ودار فيه ما لقها!!! خاف... تذكر كلام أمه: ايه .. يله تراها قالت بروح للبيت مشي وتراها تسويها... وقال بقلبه: لا لا ما تسويها هي صح ملقوفه ..لكنها خوافه...((يطمن قلبه)) تذكر إنه ما دور داخل محل مها المفضل.. وعلى طول راح له ودخل يدور .. إلا شاف مها تتشرى الشيخه!!!((**ما الومها وحده ملقوفه كانها بزر)) عبدالله راح من ورا مها وضربها بضربة خفيفة على كتفها مها لفت على ورا.. إنصدمت!!!كأنها شايفه وحش مها بإبتسامة خوف: اوه ..هلا هلا عبودي شلونك .. وش جابك هنا؟؟ عبدالله بادلها الابتسامه بس بإبتسامه شرانيه: قدامي على سيارة امي يله قدامي بسرعه لاتوطى في بطنج يا الخسيسه... مها مشت قدامه خايفه ... ووصلت عند السياره الا امها تنتظرها معصبه... عبدالله: هاه يمه جبتها لج ورماها رمية خفيفه على امه... مها: شفيكم كأني مجرمة تعاملوني كذا؟؟ ام مها: بسم الله على المجرمين منج...المجرمين يطلعون براءه عندج... عبدالله ركب السياره وفتح دريشة السياره وقال: مع السلامه يمه .. وهاه اذبحيها ضرب ههه وهو يطالع مها نظرات شرانيه وإبتسامه شرانيه... مها: قسم بالله حرام ليه شنو شايفيني.. والله لو كنت انا اللي مفجره قنبلة هيروشيما ما عاملتوني كذا؟؟؟ وركبت السياره وبعدها ركبت امها... وهم بالطريق للبيت... مها: يمه بكرى المدرسة ولا إشتريت شئ بس طلعت ملابس المدرسة من الخياط..!!! ام مها بجديه : لا إحلفي؟؟.... تنحاشين وتسوين كل هذا .. لو فيج خير كان ما انحشتي كذا واشتريتي اغراض المدرسة مو تنحاشين وتسوين مغامرات كأنج تصورين فلم أكشن امريكي!!! مها بعصبيه:اوه يمه خلاص قلت اسفه... ام مها: ووجع لا ترفعين صوتج!!! مها بحزن وهي منزلة راسها:اسفه... ام مها: عقابج راح يكوون ان مها قاطعت امها:يمه شنو عقاب والله حرام... ام مها: لا .. انا ما راح اخليج تفلتين من يدي كذا بسهوله... مها يقلة حيلة:انزين شنو العقاب؟؟؟ ام مها: بكرى راح تروحين للمدرسة وإنتي ما جهزتي غير ملابس المدرسة!!! مها: لا ..لا..لا أي شئ الا هذا..والله حرام... ام مها: انا ح
شوق:اوكيه بخليها بكرى... ساره:هند يعني اللحين بتطلعين مع شواقي لبيتها!!! هند:ايه... ساره:وملابسج واغراضج ما رتبتيها... هند: امبلا... رتبتها وارسلتها امس مع السواق لبيت شواقي... مها: والله وحنا أخر من يعلم.. مفصولين عنكم هاه؟؟ هند: مهاوي..تعرفين معزتج ولا تقولين هالكلام ولا أزعل ترى..!! وطلعوا البنات من الصف وكل وحده راحت للسيارة اللي توديها للبيت... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان : بيت شوق... الساعة: الرابعه عصرا ام شوق وشوق وهند كانوا مجتمعين بالصالة وماخذتهم السوالف... وشوي الا دخل ولد ((اخو شوق)) فهد وكان توه راجع من الجامعة – اول سنة - ... هند نطت لتحت الطاولة ههه... ام شوق :فهد ما تعرف تتنحنح؟؟؟ فهد وهو واقف عند الباب قال:احم ..احم... شوق: تو الناس!! فهد راح فوق...وهو لمح هند لمحه..بس موب وايد لانها اول ما شافته نطت لتحت الطاوله... في الطابق الارضي ... شوق:ههه خلاص إطلعي هند راح فهد... هند طلعت من تحت الطاولة وجلست على الكنب وقالت وهي منزله راسها: عمتي ام شوق...انا اسفه لاني شكلي ضيقت عليكم البيت!!!1 ام شوق:لا..لا .. حبيبتي بالعكس الا منوره وموسعه البيت... هند إرتاحت لما سمعت كلام ام شوق...حست ان ام شوق بمثابة امها اللي ما شافتها ولا مره ..الا ما تعرف شكلها او حتى اسمها!!! شوق:يله هنووده...بنروح انا وياج فوق لغرفتي نحل واجباتنا...((**قصدها يقرقرون ههه)) هند:يله...((**فهمت قصدها لانهم ما عندهم واجبات)) وهم رايحين فوق ... هند:شوشو عطيني جلال...او عباية... شوق:ليش؟؟؟ هند:اخوج وابوج بالبيت وانا امشي كني وحده منكم!!! شوق:اولا ابوي مسافر..ثانيا اخوي خبرج جامعة حابس نفسه بغرفته...وانتي وحده منا يالغلا... ^ - ^ هند:لا بس للاحتياط...بليز... شوق:انزين تاخذين عباتج اللي بغرفتي... ولما دخلوا غرفة شوق لقوا فهد يفتح ادراج غرفة شوق... هند راحت للصالة اللي قدام غرفة شوق تنتظر الولد يطلع برا الغرفة ..وشوق في غرفتها... شوق:شنو تسوي؟؟؟ فهد وهو يفتح الادراج:وين البحث اللي عطيتج ياه وقلت لج اطبعيه؟؟؟ شوق:طبعته ونزلته عند باب غرفتك... فهد:انا ما قلت لج عطيني ياه موب تنزلينه عند باب غرفتي!!! و طلع فهد من الغرفة رايح لغرفته ..إلا شاف هند قدامه...
هند نست نفسها وجلست تطالع فيه وهو بعد نسى نفسه!!! طلعت لهم شوق: هيه...ما تستحون؟؟ فهد صحى ههه..وعلى طول طار لغرفته وهو يضحك على الموقف ((ومبهور بجمال هند))!!! شوق بإبتسامه:خوش..هذي البدايات!!! هند تفشلت من صديقتها شوق:شوق والله اني نسيت نفسي ..والله ...ما كان قصدي!!! شوق:ههه نسيتي نفسج ليش؟؟؟ شايفه توم كروز ولا براد بيت؟؟؟ هند:ههه...بس انتي عارفه اني ما كنت قاصده صح؟؟ شوق:ايه حبيبتي ..داريه انج ما كنتي قاصده... ودخلوا الغرفة... شوق:شرايج تروحين معنا انا وامي لمشغلنا؟؟ هند:ايه والله..كان ودي من زمان اشوفه...بس بشرط!!! شوق:شنوو؟؟ امرري... هند:أبي حمام بخار مجاناَ ههه شوق: ان شاء الله ... غالي والطلب رخيص... ام شوق فتحت عليهم الباب: يا سلام...هذولا اللي يحلون واجباتهم ...هاه؟؟؟ شوق وهند طالعوا بعض وابتسموا ... ام شوق: يله هنوده شواقي...لبسوا عبايتكم بنروح للمشغل... شوق طارت ونزلت عباياة هند وعبايتها من الشماعة... وعطت هند عبايتها...ولبسوها... ونزلوا تحت... ينتظرون امهم بالصالة... شوق تطالع الساعة:امي تأخرت!!! هند:ههه لا حنا نزلنا مقدمين!!! وفجأة نزل فهد من الدرج وقال: احم ..احم ((**تعلم الدرس))هه هند لفت الشيلة عدل على وجهها... شوق:إنزل يله... فهد:يله على السياره... شوق:انت تودينا؟؟ فهد:ايه..عندج مانع يا طويلة العمر؟؟ شوق:لا... هند طاح قلبها.. ما ودها تروح مع فهد..!! قامت هند وشوق وراحوا للسياره .. , السياره كانت كشخه... كانت همر اسود... بعد ما ركب فهد السياره ... ركبوا هند وشوق ورا... وينتظرون امهم لين ما تجي... فهد:امي تأخرت!! شوق:وايد!!! فهد:انا بنزل اناديها ويا ويلج يا شوق تلعبين بالسياره... ونزل واول ما نزل وسكر الباب!! هند:بنزل..بنزل ما ابي اروح خلاص!!! شوق:ههه...يا خوافه ما راح ياكلج!!! هند: ياربي..!! شوق: يا بنت الحلال عادي..
هند:ايه عادي عندج...لانج ما جربتي تكونين بهالموقف!! شوق:خلاص..اص..فهد جاء... فهد ركب السياره وركبت امه قدام... ام شوق:اسفه على التأخير... شوق:لا ..عادي خذي راحتج... وطول الطريق كان الهدوء سيد الموقف ... ولما وقفوا عند المشغل قالت شوق:يله هند ننزل.. ام شوق وشوق وهند نزلوا... بس صار شئ ما كان بالحسبان!!! شنو تتوقعون؟؟ ما عرفتوا!!! هند كبست ((طاحت)) على وجهها اول ما نزلت من السياره لانها داست عبايتها!!! شوق ركضت لعند هند:بسم الله عليج قومي... وفهد نزل من السياره ومد يده:بسم الله عليج..ما تشوفين شر.. وكل هالوقت هند قاعده تناضرهم موب مصدقه بانها صار لها هالموقف!!! طنشت يد فهد وقامت ... فهد قعد يطالعها معصب ومقهور!!! بعدين عطاهم ظهره وركب السياره وداس البنزين بقوه لدرجة ان الصوت كان وايد قوي!!! ام شوق:هالخايس...ما يفهم اقوله لا تسرع!! شوق :يله يمه..امشي داخل هند سبقتنا... وداخل المشغل... هند تطالع يمينها ويسارها مبهوره بجمال ديكور المشغل ووسعه لكن ما قدرت تستانس.. لان الموقف اللي صار لها من شوي حيل يفشل ... شوق ماسكه كتف هند وقالت لها: حرام عليج اللي سويتيه فيه!! هند التفتت لها:شنو ..شنو سويت!!؟؟ شوق:فهد مد يده..فشلتيه...حرام عليج!! هند بإنفعال:عيب!!يا زين شكلي وانا ماسكه يده!! شوق:زين وطي صوتج لا تسمعج امي.. هند:خلاص سكري هالسالفه... شوق:تامرين اهم شئ راحتج.. هند بإبتسامه:احبج يا اغلى صديقه... شوق:وانا بعد... هند:تدرين المشغل روعه... شوق:هذا الديكور من ذوق اخوي فهد... هند:حلو ذوقه..توقعته موب حلو... شوق:افا عليج...هو اصلا ذويق البيت!!! هند بتسكر السالفه:وين امج؟؟ شوق:قاعده تكلم هالفلبينيات والهنديات اللي يشتغلون بالصالون...تصدقين انهم غبيات ومفهيات!!! تخيلي تجيهم وحده تبي تستشور شعرها والاستشوار للشعر الطويل ب 100 وهم يخلونها لها ب50!!! هند:اوف...يقطون نص السعر ..يا حليلهم فيهم حنية ينزلون السعر خ!!! شوق:وهذا اللي يخلي امي 24 ساعه في المشغل!!! هند:الله يعينها... شوق:إمشي ناخذ لفه على المشغل... هند:يله... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ في مكان ثاني من دولة قطر... المكان:بيت مها.. الساعه:7 في الليل مها تصارخ وتبكي:لا....لا....لا مستحيل مستحيل ...وينه ...وينه هو اللحين... وكان البيت كله في حالة ذعر... مها جالسة على الكنب وهي تبكي:أخوي...اخوي بالعناية المركزه عارفه وش معناه!!! إختها جوهره:مها...اهدي وتعوذي من الشيطان...ان شاء الله يطلع بخير ... مها هدت شوي وقالت وهي قاعده تمسح دموعها وتطالع اختها جوهره:هو ليش في العناية؟؟؟ليش؟؟!! إختها:حادث سياره... ويقولون ان الاصابه بالجمجمه... مها:طيب متى نروح له؟؟وليه بس امي اللي راحت!! اختها:اصلا حتى لو رحنا اللحين ما راح يدخلونا وامي راحت مع ابوي لانها بتنجن لو ما راحت له... مها قامت وقالت:انا بغرفتي فوق...احس اني بموت منكتمه... اختها:بسم الله عليج ما تشوفين شر... مها:لا تقوميني بكرى..ما ابي اروح للمدرسة... اختها:ان شاء الله.. مها راحت لغرفتها واول ما دخلت رمت نفسها على سريرها ودموعها ما توقف!!! مها بينها وبين نفسها((ليه؟؟ ليه يا عبدالله ...ارجوك لا تروح وتخليني ارجوك...انت اخوي الوحيد ما عندي اخ وسند غيرك))!!! ((**عبدالله اخو مها اللي سبق وذكرناه بالقصة بالبارت الاول))... ومها ما حست بنفسها الا وهي نايمه... أتمنى انكم إستمتعتوا بهالبارت... PART NUMBER ((5)) مها راحت لغرفتها واول ما دخلت رمت نفسها على سريرها ودموعها ما توقف!!! مها بينها وبين نفسها((ليه؟؟ ليه يا عبدالله ...ارجوك لا تروح وتخليني ارجوك...انت اخوي الوحيد ما عندي اخ وسند غيرك))!!! ((**عبدالله اخو مها اللي سبق وذكرناه بالقصة بالبارت الاول))... ومها ما حست بنفسها الا وهي نايمه... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ وفي مكان ثاني المكان: مشغل ام شوق الساعة: 8 بالليل ام شوق:شوق ..هند يله البسوا عباياتكم بنرجع للبيت... شوق: تو الناس يمه..!!
ام شوق:وترا ما راح يمديج تروحين تشترين اغراض لحفلتج... شوق:اوه...نسيت!!! اللحين بروح لهند واقولها تلبس عبايتها... أم شوق:ايه للحفلات تطيرين...وللبيت ما تبين ترجعين!!! شوق راحت لهند اللي كانت تقراء مجلات... شوق وهي تنزل عباية هند وعبايتها من الشماعة:هنوده..يله قومي البسي عباتج بنطلع... هند:اووكيه... شوق:ترا ما نبي نروح للبيت على طول .. هند متفاجأة:ليش وين بنروح؟؟ شوق:بنروح نشتري اغراض للحفله... هند:شواقي والله ما لها داعي هالحفله... شوق:لا ... انا متحمسه بخاطري اسوي حفله جنان.. هند: براحتج... شوق:يله بسرعه فهد ينتظر بالسياره... هند سكتت ما ردت.. شوق:ههه تغيبين الفرحه اللي مقطعتج هاه؟؟ هند طالعت لشوق وفتحت عيونها على الاخر وقالت: هيه شوق.. بلا إستهبال..!! شوق:طيب بسرعه لبسي عباتج ... هند راحت وخذت عبايتها ولبستها ولبست شوق عبايتها...بس شوق ما لقت شيلتها وجلسوا هند وشوق يدورونها داخل السياره... ام شوق او ما ركبت قالت:السلام عليكم... فهد:وعليكم السلام...وين هند؟؟ ام شوق تطالع ولدها بنظرات تعجب:وليه تسأل عن هند وما تسأل عن اختك؟!! فهد سكت وانصدم لان الكلام طلع غصبن عنه ومن دون قصد..!! فهد وهو يبلع ريقه:هند او شوق كلهم واحد!!! أم شوق:لا.. شوق اختك!! فهد:زي