الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
فديتني هلاليه
02-11-2022 - 07:43 pm
راح انزل اول جزء وردودكم هي اللي تحدد هل تستحق
اني اكملها اولا )
عندما يسكنك الألم ...وتلعب بك الأقدار يمنه ويسره
عندما يسكن الألم في قلوبنا ويلعب بنا الزمن
ونتذوق العذب بشت الوانه ونشرب كأس المر
وتصبح الدموع هي الصديق لك وتختفى الابتسامه من
شفتيك وتظلم الدنيا في عينيك وفي داخلك الالف الكلمات
تترجم ما تحس به من قسوه وظلم والالم
تتمنى احد يشاركك همومك ويحمل عنك عناء الدنيا
والالمها المتكدسه على عاتقك
اه يا زمن ما اقساك تاخذ منا من غير ماتعطي ..
اه منك يا زمن بعتني بأرخص ثمن
؛
{... البدايه ...}
صحت من النوم مع اذان المغرب قامت وهي تحس بجسمها
متكسر اخذت جوالها وشافت الساعه 6 المغرب ياربي وش وذا
النوم " نمت كثير دخلت الحمام ( عز الله شانكم ) وخذت لها
شاور سريع لعلها تصحصح وتوضأت وصلت العصر
والمغرب رفعت شعرها شنيون بشكل فوضوي وخصلات
من شعرهانازله على وجهها واخذت لها كتاب وجلست
على الكنبه وتمددت واخذت تتصفح في الكتاب اندق الباب
ودخلت العنود خوخه عمي تحت يبي يكلمك
خلود: غريبه وش فيه ما قال شيئ ؟؟
العنود : مدري عنا ماقال شيئ يلا تعالي بسرعه لا
تتأخرين .
خلود : طيب الحين بنزل روحي انتي
بعدها نزلت خلود وحبت رأس عمها
هلا عمي.كيفك
ابو سعود: هلا بنتي انا بخير انتي كيفك؟؟
خلود: انا بشوفتك بخير عمي "
ابو سعود : خلود ولد عمك سعود يبيك زوجه له على سنة الله
ورسوله وبعدين أنتي بتكوني قريبه منا عند ولد عمك يحبك
ويخاف عليك ولا عند الغريب .
خلود: انا اعتبر" سعود مثل اخوي" ولا ابي اتزوجه .
ابو سعود: سمعي هذا ماهو عذر مثل اخوك ما مثل اخوك يوم ما لقتي فيه
عيب قلتي مثل اخوي "مو على كيفك انا قلت كلمتي ولا راح اثانيها .
خلود : عمي انا قلت لك ما اخذه يعني ما اخذه تفهم او لا ؟؟
ابو سعود:شوفي يا بنت مو انتي تمشين كلامك علينا انا
قلت تاخذينه يعني تاخذينه .
خلود: عمي مو من حقك تغصبني "
حرام عليك ليه تسوي
فيني كذا ؟؟على شان اني يتيمه .تتحكم فيني؟؟
ابو سعود : انا ولي امرك وعرف مصلحتك زين ..
خلود : مصلحتي انك تزوجني ولدك بالغصب ؟ انت مو
من حقك تتدخل في حياتي .
ابو سعود : انا قلت تاخذينه تاخذينه غصبن عنك فاهمه .
خلود: راحت غرفتها بسرعه وهي ما تشوف من الدموع
رمت نفسها على السرير وهي تبكي وتقول :
لا مستحيل تزوجه لو كان ابوي عايش ما تحكم فيني
كانت تبكي بكاء هستيري حست بنفسها مكتوم وماهي
قادره تتنفس من بعد كلام عمها.فطلعت للبلكونه
تنفست بعمق وفتحت شعرها
اسندت راسها على حافة البلكونه
وتركت نسمات الهواءالبارده الممطره تداعب وجهه
الحزينوجلست في وجه التيارو
ظلت تراقب السماء المظلمه المحجبه باالغيوم الكثيفه
وصوت الرعد يهز الدنيا كلها والبرق ينور السما ء
بنور يلمع كانه شهباً ملتهبه ..
تنهدت بعمق , معقول عمي يسوي فني كذا؟
اخذت تفكر في تفكر في عمها لو نفذ كلامه بيحكم عليها
بالاعدام وتفكروفي مستقبلها المجهول
طق باب غرفتها
خلود: ما ترد انطق مرتين وثلاث وبعدها دخلت العنود.
العنود: خو خه ادخلي لا تاخذي برد
خلود: با العكس انا احس بحر
خلود: ماحس بالبرد الجو حلو
العنود: خوخه تعوذي من ابليس وروحي ونامي
خلود: وكيف يجيني النوم يا العنود والمصائب تجني من
كل صووب؟
العنود: خلودخليك قويه مثل ما عرفناك
خلود:خلاص يالعنود تعبت ومااقدر اتحمل أكثيرمن كذا
والله تعبت تعبت يا عالم احسو فني
صبرت وتحملت حتى الصبر مل مني خلاص ما عدت
اتحمل اكثر
العنود: الله مايضيع شيئ
خلود: تنهدت بقوه وقالت بحزن
: ربك يفرجها من عنده,
.ابشر زماني لك رفعت الأيادي00خلاص ما باقي من
الحيل مهدود.
فيك استوى فرحي وباقي اسهادي
ماعادافكرلو غد السعد معدود.
صار الالم من كثر الاوجاع عادي
00وش لي ادوروالفرح درب مسدود.
يالي تعزني ترى الهم بادي
000حظي عرفته ما يجي منه مردود.
لو ياخذ الأسودلسان الف شادي
00يبقى بعين الناس مقرود مقرود.
ابشر زماني لك لبست السوادي00
ما دمت لايامالفرح بس مو عود
::
::
اعطيكم نبذه عن خلود وعائلتها ..
اعطيكم نبذه عن خلود وعائلتها
خلود: عمرها 21 سنه
جميله وجمالها يبهر الاعين,
عيونها سود واسعه ,وشعرها كستنائي طويل مره يوصل
لين اخر الظهركثيف وناعم ,بشرتها بيضاء, وطويلة
ورشيقة, , طيبه
و حساسه, تبكي بسرعه,
تحب الكل, وتدخل القلب من أول مره ,
يتيمة الأب ولأم وتعيش مع ارملة اخوها وعياله ولها
جناح مستقل وله مدخل جانبي غير المدخل الاساسي
تدرس في الكليه سنه ثالثه انكليزي
ام نواف : زوجة اخوها المتوفي من 5 سنوات .
عمرها 39 سنه.
:عيالها:هم
: العنود:20سنه تشبه خلود
مره, بس هي عيونها عسلية ,وشعرها طويل مقصوص
قصة الفراولة وبشرتها بيضاء وجسمها حلو طولها, نفس
طول خلود, ناعمة و جميلة …!.
طيبه ودوم مبتسمه وتوائم خلود
مشاعل 17 سنه بنوتة كيوت و كشخة بشرتها بيضاء
وطويلة ورشيقة وخفيفة دم و حبوبه وتدخل القلب
بسرعه..! عيونها بني غامق., شعرها بني طويل
ملامحها حلووه
عهود:عمرها 11 سنه…! حلوه وناعمه وكل همها
دروستها وبس ..
ونواف 6 سنوات.
ام عدنان 31 زوجة اخو خلود الثاني…!
عدنان 7 سنه رائد 5 سنوات ..
ام عبد الله:اختها الكبيره.40 سنه . . طيبه بس في بعض
الاوقات تصير امعه كلمها توديها وكلمه تجيبها
ابو عبد الله: اخو ابو فهد ويشتغل مع ابو فهد في نفس
الشركه وهي شركة ابوهم اورثها لهم }
عندها ثلاث بنات وولدين
عبد الله :عمره 24 سنه وهو . الولد الكبير وسيم طيب
والكل يحبه ويحترمه عصبي بس هو حنون وخفيف دم.
متخرج من جامعة ..
الملك سعود (قانون ) اسمر مائل للحنطي وخاطب بنت
خالته اسيل
نجلا 18 سنه,, مرحه. تحب العب والصرقعه ,..
طيبه.. بس ما تحب الغلط . صريحه..!!
و جميله عيونها
واسعه وبشرتها حنطيه وجذابه..
الهنوف 20 سنه .! ملامحها ناعمه .. بشرتها
بيضاء شعرها بني طويل مغروره وشايفه نفسها
ايار 14 سنه اولثانوي حساسه بقوه وعاطفيه ....
..
عزام 8 سنين .
الثانيه ام رائد …!!35 طيبه مع الكل
بنتين وولدين
اسيل :19سنه, اول سنه في الكليه بنت رقيقه وجمالها
طبيعي وتحس البرأه في وجهها الطفولي عليها اخلاق
وادب والكل يحبها
رائد 15 اول ثانوي
بدور11سنه :حلوه وهاديه مره جمالها خليجي.
هيثم 7 سنوات
ام خالد :.عمرها 30 سنه وعندها ولد وبنت
خالد .. 7سنوا ت...!
وجوري 4سنوا ت ...!
خالهم راشد: رجل طيب ويحب عيال اخته وخاصه خلود
وخوه عبد العزيز الي بحسبت ولد له .
هو ما عنده عيال جاب له توئم بس ماتو وهم صغار
والدكتو ر منع زوجته من الحمل لانه في خطر عليها وهو
صبر عليها لانه يحبها ما تزوج غيرها ؟
عبد العزيز : خالهم الصغير بس من الاب وزوجة راشد
رضعت عبد العزيز مع عيالها التوا ئم .
على شان كذا تعتبر عبد العزيز ولدها
مملوح وفيه جاذبيه بس تطغى الرجوله على ملامحه
عيونه سود كأنها مكحله شعره اسود ناعم مثل لون عيونه
جسمه مفتول العضلات وله ورزه )
ابو فهد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام فهد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابو فهد: وين أمي والبنات ما اشوفهم .
ام فهد: أمك راحت عند آم سالم تقول بنتها تعبانه
فهد بجيب المها من بيت اهلها واخذهم معه
ابو فهد: من راح معها؟
ام فهد:وراحو معها الجازي وساره
وتعرف بنتك دوم مع جدتها وعمتها ....
ما تجلس مع خواتها كله مع عمتها وجدتها ...
ابو فهد: ساره والجازي عاقلين تبين يماشون
بناتك ها المخفه...؟؟؟
ام فهد: وش فيها بناتي بسم الله عليهم مثلهم مثل كل البنات
وليه هم مو بناتك ولا بس ساره بنتك؟
ابو فهد : الا كلهم بناتي بس الحين خلينا من سوليف
بناتك..
اقولي لي ما فكرتي في عروس لا تركي...؟؟؟
كافي الحين ما عنده عذر قبل يتعذر با الدراسه
الحين وش عذره ....
ام فهد: والله ودي انا بعد مثلك ومنى عيني لم اشوفه بيته وعياله ..
ربي يسعده ويوفقه ..
ابو فهد: اامين يارب ,,
ام فهد :متى توصل طيارة تركي..؟؟؟؟
.ابو فهد: الساعه 10 ونص با لليل يارب يوصل
بالسلامه ,,
ام فهد: بتصل بخالتي خليهم يجون بدري حتى
يحضرون رجعت تركي ,
ابو فهد: بدري الحين تو الساعه 7 المغرب في وقت
خليهم ينبسطون ....!!!
ام فهد :مدري البيت من غير خالتي ماله حس لها
مكان كبير الله لا يغير علينا فيها ,,,
ابو فهد: اامين يارب ...
{عائله ابو فهد…}
ابو فهد: شخصيه قويه جداَوقياديه عنيد ودوم يسوي
الي في راسه لكن طيب وخصوصا مع الناس الي يحبهم …
ام فهد : زوجة ابو فهد عمرها 57سنه طيبه وحبوبه وتحترم زوجها ولا تعارض
كلامه
فهد.. عمره 32 سنه طويل نحيف ملامحه فيها
شيئ من الجاذبيه شخصيته قويه ثقيل ورزين وكلمته
مسموعة عند الكل حتى عند ابوه يشتغل في القاعده الجويه
متزوج من بنت عمه ابراهيم المها وعنده منها
ولد : دحوم 4 ( على اسم جده عبد الرحمن)
وبنت :روند2 سنوات
تركي : 28 سنه هذا
حلوو بمعنى الكلمه وثقيل ورزه والكلمه اذا
قالها ما يثنيها له هيبه في كل شيئ ....,
فيصل: عمره 24 سنه طويل عريض كتوفه
وسيم وحلو وجذاب وسيم وحلو وجذاب, يشتغل في الشركه
مع ابوه واعاممه
ساره: عمرها 21 سنه طويله جسمها مليان شعرها طويل
بس مو مره بيضاء
تحس في ملامحها ملامح طفوليه !!
شذى :19 سنه طولها عادي رشيقه بيضاء بس
مغروره وشايفه نفسها ..
وفوز..17 سنه.!عاديه يعني ماهي حلوه ولا شينه
لكنها تهتم بنفسها مغروره وشايفه
نفسها تحب تطلع هي الافضل...
ام زياد :حصه اكبر بنات ابو فهد .عمرها 35 سنه
وعندها بنتين ولدين طيبه الأبعد الحدود ماا تحب تزعل احد .....!
زياد: 18سنه مملوح وجذاب يدرس ثالث ثانوي
الريم عمرها 16 سنه, طيبه وحبوبه, وتدخل القلب
بسرعه, ولا ترضى بالغلط ,
رهووفه :عمرها 14 سنه, مملوحه وفيها
جاذبيه ..
نايف8 سنه..! .
بدريه: 29 سنه . عندلها ولدين توئم ريان ومروان
وهي حامل في الشهر الثالث
الجده ام عبد الرحمن : حرمه ثقيله والزمن علمها الكثير من الحنكه
والتدبير
الجازي : 21سنه بنت هاديه وجميله طويله وشعرها ناعم
وصديقة ساره بنت اخوها.
عائلة العم ابراهيم ابو خالد
أبو خالد: رجال راعي فزعات ثقيل وحكيم ومتفهم للحياة
والكل ياخذ رايه لانه صائب
أم خالد: فاطمه ربت بيت , وطيبه لابعد الحدود
المها:متخرجه من الجامعه وهي البنت الكبير ه لابو خالد,
وعمرها 28 سنه ومتزوجه ولد عمها فهد
خالد:عمره 24 سنه وسيم والكل يحبه ويحترمه يشتغل
مهندس في شركة العايله
مرام: عمرها 19 سنه وبنت رقيقه وجمالها طبيعي
وتحس في وجهها بالبرآءه والطيبه
تدرس في الجامعه اول سنه
ايهاب: عمره 14 سنه و يدرس في ثالث متوسط .
وباقي الشحصيات توضح في القصه
ملاحظه نزلت منها جزئين في منتدين يوم سكر الزين بس يو رجع الزين توقفت
اتمنى اشوف ردودكم وتعلقاتكم


التعليقات (5)
فديتني هلاليه
فديتني هلاليه
وين الردود لذي الدرجه الروايه مو حلووه

سماخير
سماخير
^
^
الرواية حلوه ومشوقه
عزيزتي ننتظر التكمله ..متابعين ..:ق1:

فديتني هلاليه
فديتني هلاليه
سماخير
هلا والله فيك وغلا
منوره الصفحه بتواجدك الرائع
ان شاء الله يالغلا الروايه تحوز على رضاكم ودي اشوف تشجيع منكم حتى اقدر اكملها لكم
لا تحرمني تواصلك الرائع
دمتم بخير

فديتني هلاليه
فديتني هلاليه
زياد: يضرب رهف وهي تصارخ
ابو فهد. لا حول وش هالصراخ ؟؟
ام زياد: يبه هذي العيال يتضربون ورفعين ضعطي .!!
ابو فهد لا حولالله بس وش الصراخ هذا؟
ام زياد : تعرفهم لا في بيتنا ولا في بيت غيرنا هذا
هم ما عندهم احترام حق احد ابد.. .
ويدخل زياد مع رهف
رهف:جدي والله هو الي ناشب لي في حلقي تغطي لا
تحطي نقاب لا تناظري في الشارع حتى وانا في
السياره يتحكم فيني انا اقوله محد يشوف السياره مضلله
يقول الا يشفون ,,,
ابو فهد: هزء راسه وهو يناظرهم و أنتم متى
تتركون عنكم ها حركات؟
. زياد: جدي هي الي جالسه تعاندني من اركبت السياره
ام زياد:كشرت بوجها:تبون الصراحة أنتم اثنينكم باخين
يبه ما عليك منهم المهم اخبارك انت يالغالي
وانتي ياغاليه .؟؟؟
ابو فهد و ام فهد: الحمد لله كلنا بخير...
انتي اخبارك وخبار االعيال ؟؟؟؟
ام زياد :احنا بشوفتكم بخير والله ..
ابو فهد :الا وين ابو زياد من زمان عنا ما نشوفه؟؟
ام زياد : اليوم رجع دوامه صار له سبع ايام اجازه ..
الا وين الجماعه ما اشوف احد منهم
الحين اهلي مسوين ومسوين لاستقبال تركي اشوف مافي احد
ولا غير رايه تركي ماهو جاي؟
ابو فهد :الا بجي بالليل على الساعه 10 ونص ان شاء الله
باقي ساعه على وصوله
يلا يا عيال لا نتأخرر على اخوكم
فهد: فيصل: يبه عمامي بيرحون بعد معنا :
زياد : وانا بروح معكم بعد:
اجل اتصل عليهم نتقابل في المطار
ام فهد: ان شاء الله يوصل بالسلامه مشتاقين لشوفته من
زمان عنا
ام زياد:ههه هانت يمه اشوي ان شاء الله وهو
عندك وتشوفينه
بيت ام يوسف
شذى: هلا والله سمر كيفك
سمر:هلا و غلا فيك تمام انتي أخبارك؟
شذى:تمام..سموره محد قال كان بعض الناس اليوم
بيرجعون
سمر:قطبت حواجبها:أي خبر تقصدين؟
شذى: ايه هين عليناما تدرين أن تركي اليوم بيرجع خالتي
ما قالت لك على الخبر الحلو؟
سمر: والله مدري محد قالي
شذى:سمعت ابوي وامي يقولون بس يرجع بخطبون له
سمر"طاح قلبها:قولي واللهمتى سمعتيهم؟
شذى:سمعت أمي تتكلم مع أبوي يقول مافكرتي في زواج
تركي الحين ماعنده عذر الراسه وخلصها
سمر:ابتسمت و سرحت بخيالها بفارس أحلامهاتركي..
صبرت و وتعذبت سنين و أخيرا بيرجع وأكيد راح
يخطبها هي تكون زوجته و ما راح تفارقه..متى يجي ذاك
اليوم؟
عبير : الو سمر.
سمر : هلا وغلا والله فيك
عبير: اقول خلي عنك النصب بس انا عند الباب افتحي
بسرعه
سمر: قولي والله
عبير: والله يلا عاد افتحي
سمر طيب انا جايه الحين
فرحت سمر لما شافت عبير و ضمتها بقوه
:واي يالدبة والله اشتقت لك يا الشينه
عبير::حرام والله مو شينه حليوه ههه
سمر:ههه مو حرام اجل ما اشوفكم الا في الجامعه ما
تقولون بنزووها ونونسها ما عندها احد يونسها
عبير : كيفك سموره وش مسويه
سمر: بخير اليوم مبسوطه مره
عبير: ان شاء الله دوم يارب
سمر: تو شذى مسكره تقول الغالي اليوم بيوصل
عبير: والله
سمر : والله اشوفك منتي على بعضك ههه
سمر: الغالي بيوصل اليوم كيف بكون اكيد مو على
بعض بموت من الفرحه
عبير:ابتسمت لها:أي أكيد أنتي مشتاقة له الحين من سبع
سنوات
ما شفتيه..
سمر:اكيد مشتاقه له بقوه ما يبي لها كلام
عبير: اغمزت لها وضحكت اركدي خليك ثقيله ترى
الرجال ما يحبون البنت المخفه
سمر: عادي هو يعرف اني احبه وبعدين أي وش فيها ولد
خالتي و من زمان ما شفته أكيد راح بشتاق له
عبير:أي بس الثقل حلو
بيت ابو فهد
ابو فهد: يلا مشينا لا نتاخر على اخوكم
توكلنا على الله .
بنفس الوقت رن الجرس و قام أبو فهد يفتح لانه طالع
بيروح المطار دخلت أم عبد الرحمن والجازي وسار هوام
سالم حاملة ودخلت وراها ام خالد وبنتها مرام
قرب موعد اللقاءبا الغالي ما بغى الا كم ساعه ويشفون
تركي...
سلموا على أم فهداللي فرحت لما شافتهم و قعدوا يسولفون
و نزلت شذى وفوز والمها وجلسو كلهم يسولفون مع
بعض...
عليها بفرح و الكل مو مصدق أن تركي بيرجع...
مشوا الرجال كلهم للمطار لاستقبال تركي
ام الحريم اجلسو في البيت في انتظار خبر وصول تركي
لأرض الوطن...
{في المطار الظهران الدولي }
في تمام الساعه العاشره والنص مساء في مطار الظهران
وصلت الطائره ارض المملكه
وكانو الركاب ينزلون منها
والكل يناظر يبحث عن اهله يستقبلونهم وسلمون عليهم .
تأخر في النزول واهله مشتاقين له
بعد قليل نزل وكان يمشي بخطوات واثقه كلها شمووخ
وقار كان يمشي وهو رافع راسه وحس الكل ينظر له كنه
يقول يارض هزي من عليكي قدي .
كا ن لابس بنطلون . وبلوزه كحلي نص كم ونظارات
رافعها على شعره الناعم
وماسك بيده شنطه دبلوماسيه
اول ما نزل من المدرج حس بهواء بلاده وتنهد
اه يا زينك وزين هواك وربي مشتاق لك زمان عنك
ابتسم ابتسامة فرح برجوعه لارض الوطن ولاهله
مشى يستلم شناطه وبعدها مشى في طريقه
وشاف ابوه واعمامه واخوانه وعيال
عمه بين زحمة الناس كلهم في
استقباله حس بفرحه لا توصف
واهله فرحين برجوعه وبشاهدته راح
لهم بخطوات سريعه لابوه وضمه وضم
خوانه وعمامه وعيالهم بشوق وله
عليهم حس بفرح مو طبيعي و هو واقف وسط أولاد عمه
و فرحتهم الصادقة تشع من عيونهم...
رجعو للبيت على الساعه 12 با الليل
الكل كان مجتمع والصياح قائم
ام فهد: يمه ما بغيت اشوفك وتصيح
تركي : خلاص يالغاليه هذا انا عندك ماله داعي الدموع
ام فهد: يمه لا تلمني من فرحتي فيك ست سنين ما شفتك
فيها وهي تصيح وانت ما تشتاق لنا حتى في
الاجازات .الناس كل اجازه يزرون اهلهم وانت لا
تركي : يالغاليه لو بنزل كل اجازه ما خلصت دراستي قلت
اخلص ورجع لكم مره وحده
ام عبد الرحمن : وهي تصيح يمه لا تلومها قلبها يتقطع
عليك وكل يوم تصيح وتقطع قلوبنا عليها
تركي باس راس امه وجدته وش اسوي يالغلا قلت اخلص
وارجع لكم وفرحكم بنجاحي مره وحده
هذا انا الحين عندكم بصحه وعافيه
بجلس معكم لين تشعون مني
ام فهد: ام عبد الرحمن: لو نجلس معك طول العمر ماراح
نشبع منك انت الغالي
ورجعويبكون مره ثانيه
بو فهد: خلاص هالاجازه بنزوجك خلاص الحين ما عندك
عذر عمرك 28 لمتى تظل عزوبي ؟؟
ام فهد :والله هذا الي اتمنى يابو فهد
ساره وهي تمسح دموعها من الفرحه ضمت اخوها بقوه ما
يغيت ترجع يالغالي
تركي : وهو يضم اخته ولا يهمك يالغاليه راح تشبعي من
وجهي !!
ام فهد :يمه فرح قلبي متى تبي اخطب لك
تركي : ولا يهمك يالغاليه انتي امري بس !!
فيصل شووف ترى امي مصدقه بكره تبي تخطب لك اقول
تراجع في قرارك قبل فوات الاوان
الكل ههه
ههه
ام فهد: واذا خطبت له مو من حقي افرح في ولدي ؟
الجازي الحمد لله على السلامه ومن قدك شهاده وعروس
في وقت واحد
الكل :ههه
فيصل : تركي صدق تغيرت كثير سبحان الله الغربه
تغيرك كذا ؟؟
تركي :: للأحسن او للأسوى ؟
فيصل: اكيد للأحسن يالغالي
تركي : كيف ممكن تفهمني؟؟
فيصل: وش اقول لك يعني خفت عنك ثقلة الدم ههه
تركي : ناظره / بدينا في الغلط .
الكل :ههه
شذى تعرف اخوك دجه مايعرف يعبرمرره ..
فيصل : اخذ المخده القريبه منا وضربها
بو فهد::
بدريه ما جات ؟؟
ام فهد: تقول عيالها فيهم حراره بتوديهم المستشفى ؟
واذا رجعت بدري بتجي
تركي: يناظر في سهى.
حصه هذي بنتك ؟؟
ام زياد: أي هذي اخر العنقود
تركي ماشاء الله حلووه بنتك
اخذها تركي وضمها بقوه وبوسها ربي يخليها لك روعه
بنتك
ريم: اكيد حلوه طالعه علي .ههه
رهوفه : عدال يا لميس .
ريم : مالت عليك وعلى لميس وربي مافيها زود بس انتم
عمركم ما شفتو زين .
الكل :ههه
جاء دحوم وخته وصارو يناظرون في عمهم و
فهد: تصدق عيالي ما يعرفونك جالسين ويناظرو فيك وانت
ولا تحس ولا تسال عنهم .
تركي: تعالو حبايبي انا عمو تركي .
العيال راحو له وهم مستحين منا وضمهم وباسهم ماشاء
الله فهد عيالك حلوين من طالعين عليه اكيد مو عليك .
الكل :ههه
فهد: احلف بس اجل على خشتك طالعين اكيد على وش
زيني والا وش تقولين يا جده ؟
ام عبد الرحمن : كلك ملح وزين يمه ما عليك منا .
فوز: واي تركي وصل ولاحد صاحاني ضمت
اخوها بقوه وصارت تبكي بقوه
الكل تأثر من حركتها ورجعو يصحون من ثاني
على الساعه وحده وصلت بدريه وعيالها
السلام عليكم ورحمة الله
الكل:وعليكم السلام
على طول ضمت اخوها وقامت تصيح صياح الفرح
وامسحت دموعها الحمد لله على السلامه يالغالي
ما بغينا نشوفك
تركي : الله يسلمك يالغاليه تعرفي الضروف وهذا انا
رجعت لكم وبتشبعون مني
بدور: تريك شووف عيالي وش زينهم وش تقول فيهم؟؟؟
قرب تركي منهم وبوسهم وضمهم ماشاء الله بدور عيالك
حلوين ؟
بدور : عيونك الحلوه يالغالي وربي مشتاقه لك مووت اقول
عسى بس اخلص بدري واجي اشوفك مقد اظل لين الصبح
تركي : وانا مشتاق لكم اكثر مدري كيف تحملت البعد عنكم
ام عبد الرحمن : المهم يا ولدي انك رجعت لنا بالسلامه
وفرحتنا بنجاحك .
فيصل : ريموه ليه ساكته ليكون ماعرفتي خالك انتي بعد
الريم :وشدعوه وهل يخفى القمرسلمت عليه او مادخل بس
يمكن هو ماعرفني
قامت وضمت خالها وحبت على راسه
تركي :مبتسم ما زلتي مصرقعه مثل قبل او عقلتي ؟
الريم: خالي و ربي اني هاديه ما مثالي
الكل: ههه واضح
لا تحرومني من ردودكم وتشجيعكم لي لانه ردودكم هي
الدافع لي في تكميل القصه

فديتني هلاليه
فديتني هلاليه
{بيت ام عبد الله }
الهنوف: كانت جالسه على النت تفر في المنتديات
ما شافت شيئ كل المواضيع متكرره سكرت جهازها وناظرت نجلا ء وشافتها غرقانه في النوم
تأ ففت من الملل
قررت انها تصحيها راحت لها نجلاء نجلا ءقومي
نجلاء: خير وش بغتي ؟؟
الهنوف: جوجي قومي طفشت وربي وانا لوحدي
نجلاء: اقول وخري عني على بالي عندك سالفه
الهنوف : نجول وربي ملل جلسي سولفي معي.
نجلاء: اقول وخري عني انتي الطفش نفسه
ام عبدالله: وش فيكم صراخكم واصل للجيران؟؟
نجلا ء : بنتك هذي مصحيتني من النوم تقول طفشانه.
ام عبد الله : يلا جهزوا بنروح بيت عمكم بو فهد
نتحمد السلامه البارح رجع تركي من السفر صار له سبع سنوات ما جاء كله مع هالدراسه
نجلاء: يمه في احد هناك او بس حنا ؟؟
ام عبد الله: مدري يمكن عيال عمانكم او عمتك هناك المهم تجهزو يلا وطلعت وسكرت الباب
الهنوف : وهي فرحانه والله يمه وبيرجع؟؟
نجلاء: وش في الاخت فرحان هالكثر
الهنوف:وربي بطير من الفرحه وناسه واخيرا رجع الغالي ,
نجلاء: اركدي يا بنت وش بلاك الولد ما يدري عن هواء دارك وانتي غايصه في عالمك
اسندت راسها على الكنبه اه يا نجلاء وربي ما عرفت الحب الا يوم عرفته مدري كيف اخليه يعرف اني احبه ..
نجلاء: اقول أسكتي والي يرحموالديك تراكي وجعتي راسي
تحبين واحد هو مايدري عنك .. ومعيشه نفسك بوهم ماله اخر .. وبعدين وش فيه زود عن غيره يعني مافي بالدنيا رجا ل مزاين الا هو..
الهنوف: المهم انا ابيه واحبه
بيت ام نواف ::
خلود: جالسه بغرفتها رجعت راسها الى الوراء تذكر امها وابوها .
اه يا دنيا ليه تقسين علي كذا
ليه تقسين على من وفا لك .؟
قلبه ينادي للفرح وانتي تصدين
دق الباب مره ومرتين .
خلود: ادخل .
العنود: خوخه خالتي ام عبد العزيز تحت تعالي سلمي عليها .
خلود : طيب شوي وجايه .
انزلت خلود وعلى طول ضمت خالتها ام عبد العزيز وقامت تصيح .
ام عبد العزيز: ضمتها وهي تمسح على راسها وتقراء عليها .
وخلود: لا زالت تبكي خالتي عمي يبي يذبحني
ام عبد العزيز: تهديها يمه خلود تعوذي من ابليس عمك خلاص ماراح يزوجك خولك اليوم راحو له وتكلمو معه وقتنع لا تسوي في نفسك كذا .
خلود: خالتي احلفي والله اقنع يعني ماراح اتزوج سعود ؟؟
ام عبد العزيز : لا مارح تتزوجين سعود انبسطي
ام نواف : والله يا خالتي كانت ذابحه نفسها لا اكل ولا شرب ربي يعطيكم العافيه .
ام عبد العزيز : هذا الغاليه بنت الغاليه .
خلود: قامت وضمت خالتها بقوه ربي ما يحرمني منكم .
ام عبد العزيز : ربي ما يحرمني ما اشوفك عروس ومتهنيه .
بعد ما راحت ام عبد العزيز :
خلود: ودي انام يوم كامل فيني فقر نوم
العنود: ههه بل بل يعني 12 ساعه والله كثير ههه
خلود : مو كثير تدرين لي ثلاث ايام ما نمت .
العنود: الحين يعني خلاص ترجع خلود الاولى؟
خلود: ههه على حسب الوضع .
راحت غرفتها وبدلت ملابسها وتمددت على السرير عسى يجيها النوم لها ثلاث ايام مضت ما شافت الراحه .تذكرت امها تجمعت الدموع في عيونها وغمضتهم لما نزلت دمعه حاره على خدها
تنهدت بحزن ليه الدنيا كذا
وظلت على هالحال لين غلبها النوم
{بيت ام عبد الله }
الهنوف: كانت جالسه على النت تفر في المنتديات
ما شافت شيئ كل المواضيع متكرره سكرت الجهاز وناظرت نجلا ء وشافتها غرقانه في النوم
تأ ففت من الملل
قررت انها تصحيها راحت لها نجلا نجلا قومي
نجلاء: خير هنويف خير وش بغتي ؟؟
الهنوف: جوجي قومي طفشت لوحدي
نجلاء: اقول وخري عني على بالي عندك شيئ ..
الهنوف : نجول وربي ملل جلسي سولفي معي.
نجلاء: وربي انتي الطفش نفسه وخري عني بس
ام عبدالله: وش فيكم صراخكم واصل للجيران؟؟
نجلا ء : بنتك هذي مصحيتني من النوم تقول طفش.
ام عبد الله : يلا قومو اليوم بنروح بيت عمكم نتحمد السلامه لتركي .
الهنوف : وهي فرحانه والله يمه
ام عبد الله :اكيد اجل اكذب عليكم.
نجلاء: يمه في احد هناك او بس حنا ؟؟
ام عبد الله: مدري يمكن عيال عمانكم او عمتكم هناك المهم تجهزو يلا وطلعت وسكرت الباب
{في بيت ابو فهد}
دخلت ام عبد الله : مع البنات :
السلام عليكم ورحمة الله .
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله .
ام عبدالله: الحمد لله على سلامة تركي .
ام فهد: ام عبد الرحمن: الله يسلمك
ام عبد الرحمن: وشلونك بنتي وشلون ولدي والعيال .
ام عبدالله: بخير خالتي .انتي شلونك ؟
ام عبد الرحمن: بخير يمه .
ام فهد: شلونك ام عبد الله وشلون العيال .
ام عبد الله: والله بخير
الهنوف : ونجلاء : اشلونك جدتي ؟؟
ام عبد الرحمن : بخير انتم شلونكم ؟
البنات: حنا بخير بشوفتك.
راحو الهنوف ونجلاء عند البنات في مجلس الحريم.:
السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام هلا والله وغلا تو ما نور البيت .
الهنو ف ونجلاء: منور بو جودكم .
اخباركم بنات ؟؟
البنات : حنا بخير انتم اخباركم؟
نجلاء: الهنوف : بخير الحمد لله
وي خيانه مجتمعين ولا قالتو لي ؟
ساره : سمر وش هالرجه كلهم جاين يتحمدون السلامه لتركي ادخلي بس حياك.
سمر : يعني انتم بس الي فرحانين رجعته وحنا لا ؟
الجازي : ومن قال اكيد الكل فرحان برجعته
شماء : نووف .: تعالي الحين حنا بنروح وانتي ما بعد تخلصي معاتبه
ساره: سمر تعالي اجلسي ليه واقفه ؟
سمر: ماني جالسه.. ما كني بنت خالتكم/
ما تقولي بقولها تجي تنبسط معنا تعرفي الطفش الي حنا فيه ؟
ساره: قلت لك مو عزيمه وثاني.. انتي بيت خالتك ما يحتاج عزيمه تجين في أي وقت
وبعدين لو هي عزيمه بنعزم الكل مو انتي بس
سمر: سرونه وجع اقلها جاملي يا الدبه .
والثانئى ليه ساكت ؟؟
فوز:: اذا تكلمت اختي الكبيره ما عندنا كلام على كلامها
سمر: احلفي بس من متى هذا الاحترام والعقل الي مازل عليك بالله ؟؟
شذى : اختي من يومها عاقل بس من يثمن .
سمر : أي واضح عسى دوم يارب.
اقول مالت عليكم من بنات خاله
الكل ::مات ضحك عليهاههه
وانا اقول الثانئى ما يحب احد غيري بس ما عليش مردوده لكم خ
الجازي: خلاص بنات اركدو لا نضيع وقتنا في المعاتبه والهوشه
سمر : خزت الجازي بنظره قويه .
الجازي : طنشت ولا كنها شافتها ..
ساره: يلا سموره اجلسي .
سمر: لا حببتي انا مجلس من غير عزيمه
فوز : دبه هذا بيت خالتك تجين من غير عزيمه وش بك انتي ؟
ساره: (تبي تغير السالفه) الا الهنوف متى زواج عبد الله ؟
الهنوف : بعد ثلاث اسابيع بنات ترى كلكم معزومين
سمر : اكيد بجي العرس لانكم ما تسون شيئ بدوني .
ساره: والبنات :خ يا شين الثقه الزايده يا بنات
سمر: ما عطتهم وجهه وظلت تتكلم
الهنوف: ما عليكم منها ترى العرس عرسكم استعدو
نجلاء: عمي بسوي عزيمه بمناسبة رجعو تركي صح ؟
البنات : صح يوم الخميس في الاستراحه .
الهنوف : يعني بعد 3ايام ؟
ساره: ان شاء الله على خير
سمر:لا لا ما في وقت بعد ما تجهزنا وانت بتعزمون ناس كثير
ساره:يكفي ثلاث ايام تتجهزون فيه وبعدين اكيد اهلي بعزمو ناس كثير تعرفي معارف ابوي وخواني وامي كثير.ولانهم فرحانين باخوي
ههه ساره بخبث ولا تبي تكوني الافضل حتى يخطبونك لتركي ؟
سمر:خ وضربتها على كتفها مزحك ثقيل مره ههه.
الهنوف : ( الله لا يقوله يخطبها من زين خشتها )
البنات كثار وكل وحده تقول الزين عندها يختار الي يبي .
سمر : يا حببتي مافي احلى مني .
فووز واثقه الاخت مره ههه؟
سمر : وهذا وانتي صدقتي ولا توقفي معي مالت اقول بس .
البنات :ههه ربي يحط حيلهم بينهم .
جاء اهل شيما ونوف
وقفو البنات ووقفت ساره معهم
بنات بدري وربي ما شبعنا من جلستكم
وقامو يسلمو على بعض وصلو سلامي للكل بنات
البنات : اوكى يوصل ان شاء الله
الهنوف : شذى ابي مويه بس تكون بارد مره .
شذى قومي معي يلا .
الهنوف : وش اقوم معك انتي جبي لي خلاص .
شذى :ابد اخاف ما يعجبك تكون مش بارده مثل ما تبي
الهنوف : اوك امري الله يلا
دخلت شذى والهنوف المطبخ وهم منبسطين في السواليف والضحك
لا تركي نازل من الدرج ورايح للمطبخ ياخذ له عصير
تركي:: احم احم شذى انتي هنا ؟
التفو الى وراء وشافو تركي واقف اقبالهم
الهنوف : واي وش هالقمر ياناس وربي يذبح .
شذى : هذي الهنوف بنت عمي .
جاها صوته المبحوح أخبارك الهنوف واخبار الاهل وش مسوين ؟
ام الهنوف : هنا دوروها ما تلقونها ماقدرت ترد من الرجفه في قلبها والنفضه في كل جسمها
يلا طلع صوتها الحمد لله كلهم بخير
رجع ابو عبد الله وعياله لبيتهم
راحو البنات لغرفتهم وهم مبسوطين
والهنوف تفكر في تركي اليوم شافته قمر وربي يذبح .
متى تكون الحفله وياترى وش راح يصير في العزيمه هل تمر مثل أي يوم او فيها تصير احداث جديده ؟؟؟
{بيت ام نواف}
نوره تدق على العنود على موعدهم اليوم بيزرونهم
نوره : هلا والله ومرحبا بالغالين
العنود :واي كل هذا ترحيب فيني اقول
متى بتجون؟؟
:نوره الساعه كم الاحين
العنود: الساعه 5 ونص العصر
: ادري العصر من قال اخر الليل انا .
العنود:ههه الله يقطع ابليسك
نوره: اوكي الساعه 6 ونص حنا عندكم
العنود: حياكم الله اوكي اخليك الحين.
نوره: الله يحيك في امان الرحمن.
راحت العنود عندخلود وقالت لها عن موعد وصولهم
خلود.. الي كانت تعبانه ردت عليها من غير نفس متى بيجون ؟؟؟
العنود: انتي قومي تجهزي وهم يقولون الساعه 6 ونص هنا
خلود: اوكي بقوم اخذ لي شور ماراح اطول بتجهز بسرعه.
بعد ما اخذت لها شور
وطلعت لهاتنوره حمرا تحت الركبه بدي ابيض
على ابيض مع جزمه وانت بالكرامه احمر واستشوارة شعرها
على انه انه ناعم وحطت كحل داخل عيونه حتى تخفي اثر الدموع . واي شدو احمر على كحلي وقلاس ورديوطلعت جنان
العنود تضرب الباب:على خلوود
خلو د ..ادخلي
افتحت العنود الباب ودخلت .. ماشاء الله عليك روعه..
خلود.. انتي ماشاء الله عليك قمر
العنود كانت لابسه بنطلون جينز كحلي وبدي ماسك احمر وفقه جينز كحلي غامق قصير يعني فوق الخصر وجزمه حمراء طبعاً هي دايم سبور ..
ويرن جوال نوره
العنود:الو
نوره: هلا ولله
العنود: وينكم قاعده استناكم تأخرتو
نوره: مسافه الطريق بس وحنا عندكم
العنود: عادي بس لا تتأخرون ..
نوره : اوكي
العنود ... مع السلامه
ونوره ... مع السلامه
وصلوا البنات على الساعه 7 بعد المغرب.
العنود:هلا والله تو ما نور البيت .
نوره + نوف +منال ... هلا فيك اكثر منور بو جودكم يالغلا .
نوره ... وش هالزين خوخه اليوم الوجه ينور .
العنود... قولي ماشاء لا تعطي عمتي عين ترى تعبانه ههه
نوره لبسه فستان قصير شوي تحت الركبه ناعم مره ..وحاطه كحل داخل عيونها وشدو وري وقلاس وردي وطالعه روعه
وخذتهم السوالف وضحك البنات اذا اجتمعو وخرو عنهم ضحك ورقص وساعة صدر بس خلود معهم جسدياَ ام العقل والفكر مو معهم في وادي ثاني
وطايحين اكل بشكولاته والقهوه وجابت لهم العصير والله وناسه ووظلو يسولفون ويضحكون
العنود بنات خلنا نحط لنا فلم
البنات اوكى موافقين .
اندمجو مع الفلم ولا حسو با الوقت وكان الفلم مره حلو .
نوره : يلا بدق على اخوي يجي وانتم روحو معي اوكى؟؟
البنات ؟؟؟ اوكى..
نوره:كان نايف طالع مع صديقه
نوره:الو نايف.
نايف ... هلا والله
نوره : هلا فيك اكثر هلا بالغلا كله
نايف.. وش عندك خلصني اكيد هالترحيب وراه شيئ .؟
نوره تعال اخذني انا بيت صدقتي .
نايف .. انا الحين في الطريق يلا جهزو .
عشر دقائق اشوفكم على الباب
نوره واي اخوي حبيبي مشكور .
بعد ما اطلعوالبنات راحت خلود غرفتها وفتحت دفتر خواطرها
وبديت اشخبط
امي رحلتي وتركتني وحيده...
في عالماَ قاسي لا يرحم ولا يقدر الضعيف العيش فيه ...
في عالم ما يعيش فيه غير القوي’’’
رحلتي وتركتني كورقه تعصف بها الرياح...
اه امي كم هي قاسيه الحياة من بعدك ......
امي تركتني مع دموعي وانينني اذرفها على
فراقك....
فقدت الامان’’ الحنان’’ العطف’’ فقدت فرحتي
ابتساماتي’’ لماذا رحلتي وتركتني ؟؟؟
بكيت فراقك بكاء حارقا لاني لم اراكي بعد الان
فراقك يطعن بصدي ويذرف دمعي...
امي صرت ابكي دما ليس دمعا لفراقك بكيت بحرقه ....
اه امي تدري اني الان اراكي امامي عيني ؟؟؟
واسمعك تنادني كعادتك وانتي مبتسمه ...
.
كم اشتقت اليكي والا ابتسامتك .,,
اتعلمي حتى الي احبوني في وجودك الان صار لي
هم خصام لا اعرف لماذا؟؟
امي انا كما تعرفني قويه لم اضعف تعرفي لماذا؟؟
لانك دوم تقولي خليكي قويه لا تنزلي راسك خلني اشوفك كذا ..
سأنزف دموع محبرتي على ورقي لاسطؤ لك كل
ما احس به..

مامت من فرقاك لكن وربي تالمت للكاتبه
أسطورة المغرب مقتطفات من بوح الذكريات منقوله