الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شدووونة
14-07-2022 - 03:46 am
  1. %يا منيّر اعقلي.......%

  2. بشويش!منيرة 23 سنة...

  3. أما قصة هنادي فمختلفة.. حيث لم يسقط منها العصير.. بل سقطت هي بأكملها:

  4. أقبل رأسك.. أرجوك..تزوجني!!!...

  5. قصة طريفة جداً.. ترويها س.ع فتقول:

  6. رؤية بالحناء!......

  7. أما أم فراس فلها موقف طريف لا تحسد عليه إذ تقول:

  8. لا عادها الله من تنورة ضيقة!!


السلام عليكم و رحمة الله
اليوم شدونة كل العادة تحب مواقف الأحراج اللي تحصل للكناري اقصد العرسان و المتملكين
خلونا نشوف وش في جعبتي من مواقف تضحك
بس الله الله أي وحده حصل لها موقف لا تبخل على شدونة به
رح اكون ممنونه لها
بسم الله نبدأ "

%يا منيّر اعقلي.......%

بشويش!منيرة 23 سنة...

من عاداتنا أن الخاطب لا يرى المخطوبة إلا يوم عقد القران وعندما خطبني صديق أخي أصر على رؤيتي فأدخله أخي في المجلس وكانت نافذته تطل على الحوش ووضع المقاضي في الحوش ونادني "يا منيرة تعالي شيلي الأغراض" جئت وأنا أرتدي قميص البيت وشعري منفوش (وحدة في البيت وش شكلها؟؟) المصيبة ليست في ملابسي المصيبة أني جئت أفحط بالعربة وأخي يحاول تهدئتي "يا منيّر اعقلي! بشويش" المهم الرجل قال لا أريد إلا هذه لأنها مرحة ودمها خفيف!
لا أنا ولا الكعب!.........

أما قصة هنادي فمختلفة.. حيث لم يسقط منها العصير.. بل سقطت هي بأكملها:

حاولت والدتي إقناعي قائلة: يا حبيبتي لا ترتدي هذا الكعب العالي قد يعيق حركتك لكني رددت عليها: أوه أمي هل تريدين أن يقول عني قصيرة أرجوك دعيني..
ودخلت وكلي حياء ورهبة وقلبي تتضارب به المشاعر من خوف وفرح ولكن.. لم تدم تلك المشاعر طويلا لأني ما إن دخلت حتى اشتبك كعب حذائي في سجادة المجلس وطربك (طبعا طحت وش تنتظرون؟) في هذه الأثناء تذكرت نصيحة أمي ولكن بعد ماذا؟؟!! بدأ أبي يلطف الجو ويضحك ويعلق مما زادني حياء ولكن والحمد لله تمت الخطوبة على خير بل علق زوجي بعد ذلك إنه رأى ما يدعوه إلى نكاحي (بعد وش يبي انسدحت عنده!).

أقبل رأسك.. أرجوك..تزوجني!!!...

قصة طريفة جداً.. ترويها س.ع فتقول:

حين دخلت صديقتي للمجلس فإذا بخطيبها ووالدها جالسين فبدأت بالسلام على والدها وقبلت رأسه، وحين وصلت لخطيبها كانت قد "اندمجت" مع الموضوع فأمسكت رأسه وقبلته بحماس!! ووالدها مستغرب وغاضب من هذا التصرف! وحين استوعبت ما فعلت كادت تموت خجلاً..
ولا زال زوجها حتى الآن يقول لها أنا بصراحة وافقت على الزواج منك لأنك قبلت رأسي راجية أن أرضى بك.. ولولا ذلك لم أوافق فقد "كسرت خاطري"!

رؤية بالحناء!......

أما أم فراس فلها موقف طريف لا تحسد عليه إذ تقول:

ذات يوم عادي كنت قد أعددت الحناء لوضعه فوق شعري وبدأت أضع الحناء على هامتي وأبالغ في ذلك، وبالطبع كنت أرتدي ثوباً قديماً بالياً، وإذا بأبي يأتي فجأة ويقول لي تعالي بسرعة بسرعة!.. قلت ماذا هناك؟ قال هناك امرأة جارتنا عجوز قد أدخلناها المجلس وأمك ليست موجودة تعالي رحبي بها، فقلت ولكن الحناء في رأسي فقال لا بأس.. إنها كبيرة في السن بالكاد ترى.. فترددت خجلاً من مظهري، فإذا بأخوتي الصغار أيضاً يأتون ويقولون لي بسرعة لا تحرجينا المرأة لوحدها هناك!.. ولا أعرف كيف ألهمني الله أن أسحب إيشارباً صغيراً وأضعه على رأسي لأني استحيت من شكل الحناء الرطب المتراكم على رأسي.. وحين دخلت المجلس.. يا الله.. إذا بي أجد شاباً أنيقاً يجلس أمامي ووالدي يسرع بالجلوس قربه..!!!
تجمدت في مكاني وأنا أرى أخوتي ينظرون لي بسخرية.. وأمرني والدي بالجلوس فجلست وقد أيقنت أن هذا الزواج لن يتم بأية حال فكيف سيوافق علي وهذه الروائح تفوح مني ورأسي يرتفع 5 سم لأعلى (وكأني مخلوق فضائي) وملابسي أقرب لملابس الشحاذين..؟
المهم جلست وقد ماتت مشاعري تماماً، فإذا بالشاب يسأل ويسولف ويضحك وأنا مصدومة وصامتة لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم.. وحين خرجت كان قد أعلن موافقته المباشرة علي أمام والدي!
وقد علمت فيما بعد أن زوجي قد خطب عشرات الفتيات قبلي فلم يعجبنه رغم جمالهن وأناقتهن وشاء الله أن أعجبه وأنا بالحناء على رأسي.. سبحان الله!!

لا عادها الله من تنورة ضيقة!!

كنت أرتدي تنورة ضيقة وقد نصحتني أمي ألا أرتديها لكني أصررت على ذلك وحين دخلت وجلست سمعت صوتاً تش.. يا إلهي لقد تمزقت التنورة من الخلف!! ماذا أفعل؟!
جلست والعرق يتصبب مني من شدة الخجل والخوف.. فكيف سأقوم..؟ وبقي خطيبي جالساً.. (مستانس شوراه؟).. وأبي ينظر لي بغضب ويشير إلي بأن أقوم (يهز رأسه نحو الباب) لكن أنا خلاص التصقت بالكرسي لم أعد أستطيع الحركة فلو قمت ستظهر ملابسي الداخلية على طول..!!
وبقيت جالسة ورأسي في الأرض وكأني لا أدري عن أبي أبداً، حتى غضب وقال للخاطب بطريقة لبقة أن الزيارة انتهت حياك الله.. فخرج وأنا في الغرفة.. ثم فش طيران لغرفتي قبل أن يراني أبي ويؤدبني.. ولا عادها الله من تنورة ضيقة!
لا و تذكرت قصة غير شكل وما لها صلة بالعرسان بس حبيت اقولها لان في بنات كثير مرجوجات !!!!
البعض و ليس الكل و القصة هي :
غير شكل
قصه محرجه وبقوه اقراوها وقولي ويش رايكم فيها
مسكينه البنت انواع الفضايح صارت
اخليكم معها و ابي تعليقكم .
القصه
وحده كانت تاخذ دروس خصوصيه عند مدرسه ساكنه في حي(........)حي قديم في جنوب الرياض
المهم كان بكرة عندها امتحان صعب
لدرجه انها ما تقدر تذاكر لحالها وتحتاج تروح للمدرسه راحت تقنع اخوها بس الظاهر انه رافض وبعد محاولات واجده وافق بس بشروط
انه ما راح ينتظرها كثير لانها اذا ضرب لها بوري مره وحده ولا طلعت بيروح ويخليها
المهم وافقت البنت وراحت تاخذ الدروس وما حست بالوقت الا يوم سمعت صوت السيارة
قامت بسرعه لبست عبايتها اي كلام ونزلت من العمارة
وكانت الدنيا ظلام وهي خلقه ما تناظر زين
وما صدقت تشوف السيارة الا تفتح الباب اللي قدام وتقعد باقوى ماعندها
بعد ما اخذت نفس التفت على اخوها اللي ساكت وقالت وش فيك ما تمشي
قال وهو يعظ على اسنانه من القهر
........ اتمنى تعليقكم على الموضوع .................................................. ...............
شدونة


التعليقات (9)
***القلب الكبير***
***القلب الكبير***
شدونة وش قال واللة ما فهمت شئ ههه رجيتينا يا شيخة.....

بشر2
بشر2
بالله وش قال الله يخليك قولي
والمواقف مره رائعه
الله يعطيك العافيه

MEME2009"
MEME2009"
صح ايش قال مافهمت قوليلنا بسرعة نستناك شدونة

alk7yla
alk7yla
ما فهمت السالفه الاخير

بنوووته كووول
بنوووته كووول
خ
يسلمو
شو الساالفه السالفه الاخيره ما فهمنت!!!!!!!!!!!!!!!!!
بنوته كول

bent al-bader
bent al-bader
ههه
صراحه تقطع بطني من الضحك
يعطيك العافيه
لكن القصه الاخيره ما فهمتها

نور القلوب2005
نور القلوب2005
ابي السالفه اللاخيره ليكون طلع مو اخوها والله احراج

العسجدية
العسجدية
وش قال شوقتيينا

*Reem*
*Reem*
يسلمو اختي شدونه مواقف مره صعبه
طيب وش صار عى اخر موقف ليش اخوها منقهر وما مشى؟؟؟؟

الزوج اريد ان اتزوج بثانيه
اللي تبي الجر تساعدني واللي تبي دعوه عند الملتزم ان شاء الله تساعدني