الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
Y7ĻмŎи
05-12-2022 - 02:30 am
  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سوف انقل إليكم رواايتي واتمنى من كل بنوته تدخل لو تبي تنشر الروايه تكتب اسمي لأني تعبت ف كتابتها واي وحده تنشرها بدون كتابت اسمي ان تكون ف رقبتها ليوم القياامه اللهم بلغت اللهم فأشهد وهذا هو اسمي ((رزان الحربي)) وهذي هي روايتي بين ايديكم
اشتقت لك ولحنانك ودي ادفى بأحضانك
روايه من تأليفي ....قصه حب واقعيه
البارت ((1))
والله اني مفارق ش الغزل عر
بس من شفتك وأنا ببحره غريق
كامل الأوصاف والح اكتمل سن
كملك ربي وخصك بالخليق
بطل القصه (وائل) عمروا 23سنه اخوه (وليد)وعمروا20سنه يشتغلون ف شركه ابوهم ,
وابوه (محمد)عمروا40سنه وامه (مريم)عمرها 35سنه وعندواثلاث اخوات
وحده إسمها (لمى)مخطوبه عمرها22
والثانيه (هيفاء)عمرها 16اولى ثنوي
والكبيرة (لمياء )عمرها27 متزوجه عندها ثلاث اولاد وبنتين
الكبير إسموا (خالد)عمروا14سنه
والثاني (عمر)عمروا 10سنين
0والصغير (عمار)عمروا 8سنوات
والبنات تؤام اسمائهم (رنا وريماس) عمرهم6اعمارهم متقاربه .......
بعد ماعرفنا بعض من شخصيات روايتي والباقي راح اذكرهم ف الروايه نبداء ......
الصباح ف بيت محمد ابوا وائل والجميع يفطر.............
ابووائل:صباح الخير
الكل :صباح النور
ابووائل:وين وائل وهيوفه؟؟؟
ام وائل: ف غرفهم
ابووائل:طيب ليه ماينزلوا يفطروامعانا
ام وائل:والله انت تعرف عوايدوائل مايحب يفطر بدري وهيوفه شوي وتنزل
ابووائل:الله اكبر نفسي يوم يجي يفطرمعانا
ونزلت هيوفه راحت عند ابوها وحبت راسواوقالت:صباح الخير جميعا
الكل:صباح النور
وليد:ابويا اليوم ماراح اداوم
ابووائل:ليه؟
وليد:تعبان مافيا اروح وكمان بودي امي عندخالتي سحر
ام وائل:ايوا ابغى وليديوديني عنداختي
ابووائل:طيب
هيوفه :بروح معاكي ماما
ام وائل:ليه ان شاء الله عندك مدرسة
هيوفه:ماما بليز بروح عادي اليوم ماعندنا إختبار ولاشي
ام وائل:قلت لايعنى لا
هيوفه:بابا ساعدني ابغى ارووح بليز
ابووائل:طيب ياام وائل مادام ماعندها إختبار خليها ترووح
ام وائل:طيب بس روحي مع وليد وجيبي صحن تقديم
هيوفه:ليه؟
ام وائل:كيف اروح ويدي فاضيه
هيوفه:عادي هذي اختك
ام وائل:هيوف
هيوفه:طيب طيب خلاص ولاتزعلي راح اروح ههه
ولما كان الجميع يفطروهيوفه جالسه تستهبل ع امها وابوها مبسوط منها
وائل نازل من الدرج وكان لابس بنطلون جينز ازرق وتيشيرت ابيض وفي كتابات انقلش روصاصي:صباح الخيروماشي باتجاه الباب
ابووائل:وائل
وائل:هلا
ابووائل:وين رايح؟؟؟
وائل:بمرخالد.. خالد صاحب وائل من اعمارهم 10سنين يعنى مع بعض من 14 سنه اكثرمن اصحاب واخوان
ابووائل:طيب جاي الشركه ؟؟؟؟
وائل:اكيد بس بمروا ونروح الكوفي نفطر ونجي الشركه
ابووائل:وليه ماتفطرمعانا؟؟؟
وائل:تعرف يابويا انا مااحب اكل ف البيت
ابووائل: وليه ان شاء الله محنا عاجبينك
وائل:افا يابوي انا ماقلت كذا انتم ع العين والراس
ابووائل: طيب طيب روح الله معاك ولاتتأخر عشان وليد بيودي امك ومو مداوم
وائل:ان شاء الله من عيوني
ابووائل:تسلملي عيونك الله يخليك
وائل:الله سلمك يللا مع السلامه
ابووائل:الله معاك
ام وائل:الله معاك
وصل وائل ودق ع خالد
وائل:خلود يللا انا تحت
خالد:طيب انا دحين نازل
مرت خمس دقايق ووائل معصب من خالد
خالد:صباح الخير
وائل وهوا نفسوا يقتلوا:وانت خليت فيها خير
خالد:الله اكبرايش سوينا ؟؟؟؟؟
وائل: مدري عنك خمس دقايق استناك
خالد:يعنى تبغاني البس أي كلام
وائل:ليه بنيه وانا ماادري
خالد:ههه خلاص اسفين نقدرنمشي دحين
وائل:يللا وجع
خالد:ههه
يرن جوال وائل
وائل:هلا والله
سالم:هلافيك
وائل:كيفك؟
سالم: الحمدلله
وائل:دوم يارب
سالم:دام غاليك
وائل:ماتقصر
سالم:كيفك انت؟
وائل:بخير
سالم:دووم
وائل:تسلم
سالم: الله يسلمك إلاوائل
وائل:هلا
سالم: انت مشغول دحين
وائل:لامني مشغول امر
سالم:مايأمرعليك عدو بس حبيت اعزمك ع الفطورإذا ماافطرت
وائل:والله انا ماافطرت ودحين انا وخالدرايحين نفطر تعال معانا
سالم:اوكي بس وين؟
وائل:بريك تايم
سالم:اوكي ان شاء الله انا جاي إذا مااضايقكم
وائل:لالالاعادي والله ياقلبي مافيها شي بالعكس تعال ونسنا
سالم:تسلم ماتقصر يللا انا الحين محرك
وائل:يللا نستناك
سالم:مع السلامه
وائل:ف حفظ الرحمن
خالد:مين هذا؟
وائل:وانت ايش دخلك؟
خالد:وائل بطل
وائل:ههه سالم
خالد:ياحليلوا والله من زمان عنوا
وائل:ياشيخ قبل ثلاثه ايام مقابلينوا
خالد:طيب بس برضوا وحشني ولاغرت
وائل:سلامات خير قال اغار كيفك حب اللى تبغاه انا مالي دخل فيك
خالد:اعوذبالله ايش قلنا ماقلنا شي
وائل:طيب اسكت ترى ازعجتني مااعرف اسووق
خالد:حاضر بابا
وائل:ههه
ووصلوا المطعم وجالسين يستنوا عشان سالم
خالد:وائل
وائل:نعم
خالد:بقول شي بس لاتعصب
وائل:قول
خالد:ام ماادري اخاف اقوول.........
وائل:بتقول ولاكيف
خالد:شفت من دحين عصبت
وائل:ههه قول
خالد:كيف اهلك؟
وائل:طيبين ليه تسال
خالد:بس يعنى عيب
وائل:لاعادي بس اسال
خالد:طيب كيف؟وامك؟اختك لمياء؟واختك لمى؟واختك هيوفه؟
وائل:ههه
خالد:اشبك؟
وائل:مافي شي
خالد:وائل بليز ايش في قلت شي غلط
وائل:لامافي شي بس كان من الأول تقول كيفها؟
خالد:مين هيا؟
وائل:هيوفه ههه
خالد:تتونس عليا ياوائل
وائل:ههه
سالم:السلام عليكم
وائل وخالد:وعليكم السلام
خالد:كيفك؟
سالم:الحمدلله كيفك انت؟
خالد:الحمدلله
ف سيارة وليد
وليد:امي وين هيوفه؟
ام وائل:والله ماتعرف هيوفه لازم تتأخر
وليد:ههه يالطيف امي انا والله اتأخرت ع صاحبي
ام وائل:طيب خمس دقايق بس
وليد:حااضر
هيوفه دخلت السيارة :السلام عليكم
ام وائل:بدري
هيوفه:ههه طيب معليش
وليد:لاعاد تتأخري
هيوفه:يارب لواني رايحه مع وائل كان احسن
وليد:ياشيخه قولي والله
هيوفه:طيب ياقلبي انا اسفه
وليد:اوكي سامحناكي ههه
ووصلوا بيت خالتها سحر دخلوا البيت واللى فكت لهم الباب بنت خالتها سماهر
سماهر:هلا والله
هيوفه:هلا فيكي حبيبتي
ام وائل:هلا فيكي
سماهر:اتفضلوا حياكم الله
ام وائل:الله يحيكي ويبقيكي إلاوين امك؟
سماهر:امي فوق تنوم رنيم وشويه تجي
سحر:هلاوالله زارتنا البركه
ام وائل:هلافيكي حبيبتي
وسلمت ع ام وائل وع هيوفه
سحر:كيفك ام وائل؟
ام وائل:الحمدلله كيفك انتي ياام سامر <سامر ولدها الكبيرعمروا24
سحر:الحمدلله كيفك هيوفه
هيوفه بدون نفس لانها ماتحب خالتها بسبب تكبرها:الحمدلله
سحر:كيف وائل وليد؟
ام وائل:طيبين
وجات سماهر وقدمتلهم العصيروجلست جمب هيوفه لانهم ف نفس المدرسه
ويموتوا ف بعض
سماهر:القلوب عندبعضها كنت احسبك بتروحي السكول
هيوفه:لامارحت ليه مادقيتي على جوالي
سماهر:والله ماادري عنك انتي والجوال اعداء
هيوفه:ههه صح مااعترف فيه
سماهر:ههه
ونزلت من الدرج اخت سماهر ريهاام متكبرة بدرجه كبيرة وتحب وائل موحب حقيقي تحبوا بس عشان تتفاخرعن صحباتها وكمان لانوا بنات العائله كلهايتمنوه
ريهام تحب خالتها لان زيها متكبرة ومغرورة:هلا خالتي كيفك؟
مريم:الحمدلله كيفك انتي ؟
ريهام:تماام وجات تسلم ع هيوفه بأطراف اصابعها
ريهام:كيفك <بدون نفس قالتها
هيوفه وهيا نفسها تضربها:الحمدلله
وجلست كل من ريهام وهيوفه وجالسين يسولفوا
ام وائل:صراحه مافي احلامن ريهام من بنات العائله
ريهام:تسلمين ياخالتي هذا من ذوقك
ام وائل:ان شاء الله اكون خالتك وام زوجك
هيوفه:ايش؟
سماهر:حابسه الضحكة
ام وائل:هيوفه ايشبك؟
هيوفه:كيف ام زوجها مافهمت
ام وائل:يعنى زوجت وائل
هيوفه:لاوالله مستحيل
ام وائل:هيوفه يعنى ايش فيها بنت اختي
سحر:صح ياهيوفه ايش فيها بنتي
هيوفه:إلاقولوا ايش مافيها؟
ام وائل:هيوفه كيف تقولي ذا الكلام
سحر:هيوفه إتأدبي لاتقولي عن بنتي ذا الكلام
هيوفه:ويعنى بقوول اللى ابغاة
ريهام:لا ياشيخه انا احسن منك ع الأقل ماالف طول الوقت ع المستشفيات يامريضه<<< هيوفه عندها انيميا حادة
هيوفه وشويا تبكي راحت اخذت عبايتها وخرجت من البيت
سماهر وراها:هيووفه وين رايحه ؟
هيوفه:بروح البيت ماابغى اجلس مع المتخلفه اختك
سماهر:طيب ماعليكي منها ارجعي
هيوفه:سماهر الله يعافيكي خلاص
سماهر:طيب استني بكلم السواق يوديكي البيت
كلمت السواق عشان يوديها البيت
ام وائل:هيوفه تعالي هنا
هيوفه ركبت السيارة وراحت
ام وائل:ياالله هذي المجنونه إشبها
سماهر:ماعليكي ياخاله خلاص بترووح البيت لاتخافي
ام وائل:الله اكبر
هيوفه وهيا مايته من الصياح دق جوالها
هيوفه وصوتها رايح:الوو
وائل:السلام عليكم
هيوفه:هلا وائل
وائل:هيووف ايشبك انتي تبكي
وهنا خالد فز قلبوا<اكيد عشان حبيبتوا ههه
هيوفه: مافيني شي
وائل:هيوفه انتي وين؟
هيوفه:رايحه البيت
وائل:وامي معاكي
هيوفه:لاعندخالتي
وائل:طيب انا جاي عندك
هيوفه:لاوائل لاتجي
وائل:هيوفه انا جاي البيت
هيوفه: مافيني شي
وائل:هيوفه حبيبتي انا جااي يعنى جاي
هيوفه:طيب خلاص مع السلامه
وائل:انتبهي ع نفسك
هيوفه:اوكي
وائل:مع السلامه
وقفل الجوال وخالد شوي ويموت
خالد:ايش في
وائل:وانت ايش دخلك
خالد:ايشبك؟
وائل:اسكت عني
خالد:دحين انا ايش قلت عشان تقولي اسكت
وائل:بتسكت ولا كيف
وائل ودي خالد البيت وراح بيتوا عشان يشوف هيوفه
دخل البيت وهوا يصرخ:هيوفه
راح غرفتها لقاها ع السرير وهيا مايته من الصياح
وائل:هيوفه حبيبتي ايشبك؟
هيوفه وهياتبكي:مافي شي
حضنها وقالها: حبيبتي ايش اللى صار
هيوفه:..................................
وائل:طيب تكفين لاتبكي والله قطعتي قلبي
هيوفه:....................................
وقعديهديها لين ماسكتت جابلها مويه وشربت
وائل:ها ياقلبي ايش اللى يبكيكي لهذي الدرجه
هيوفه:وائل انا مريضه ؟
وائل وهومعصب:ليه مين قلك كذا
هيوفه:وائل خلاص تكفى انا كنت متضايقه شوي
وائل:هيوفه قوليلي مين اللى قلك كذا
قالتلوا السالفه كلها ووائل عصب وقال:والله دحين اروحلها
وخليها هيا اللى تلف المسشفيات كلها
هيوفه:وائل لالا خلالاص تكفى عشااني طنشها
وائل:طيب دحين انتي ارتاحي وانارايح انام
هيوفه:طيب لاتقول لابويا ولاتسوي شي
وائل:لالاماراح اقولواولايهمك
هيوفه:مشكور
وائل:ياقلبي ماسوناا شي ياحبيبتي وقلبي وعمري تبيني اكمل
هيوفه:ههه
وائل:دووم ذي الضحكه ياارب
هيوفه:دام غاالييك
وائل:انا ماشي تبي شي؟
هيوفه:لاسلامتك
وائل:الله يسلمك-----------------------------------------------------------------
وراح وائل غرفتوا ونام وصحى ع العشاء
وراح يدق ع خالد وخالد مايرد ودق ودق اخر شي قال
وائل:لازم اروحلوا البيت واراضيه من حقوا يزعل انا غلطت عليه
ولبس ونزل وكان الجميع متجمعين ويتعشوا
وسلم عليهم وخرج
عند بيت خالد دق الباب
عبودي اخو خالد الصغير:مين
وائل:كيفك عبودي
عبودي:طيب كيفك انت؟
وائل:بخير وين خالد
عبودي:ف غرفتوا
وائل:صاحي ولانايم
عبودي:صااحي
وائل :طيب انا بدخل في احد
عبودي:لاعادي ادخل
دق وائل الباب ع خالد
خالد:ادخل
وائل:السلام عليكم
خالد كان متضايق وف نفس الوقت فرحان لانوا جاي يراضيه
وائل:زعلان
خالد:لا
وائل:طيب ليه ماترد ع الجوال
خالد:ماسمعتوا
وائل:صح انا غلط عليك بس تعرف انا ماارضى انو احد يزعل
هيوفه ولو سمعت صوتها وهيا تبكي والله تقطع القلب
خالد اول ماسمع اسمها كبر عيونوا
خالد:لاعادي وانا اقدر ازعل من وائل
وائل:سلمت وعشان اكفر عن خطأي عازمك كانت وعبودي ع العشاء
خالد:ايوا والله جوعان
وائل:يللا انا نازل وبأخذ عبودي وانت إلحقنا
خالد:طيب
وائل:عبودي يللا تعال بنروح مطعم تجي معانا
عبودي:يس
وائل:حركات يس من متى
عبودي:من زمان
وائل:ههه ياحليلك يللا تعال
ونزل خالد وركبوا كلهم السيارة ووصلواالمطعم
وائل:اللى راح يطلب هوعبودي
عبودي:واو انا مشكور
وائل:ياقلبي عليك يللا قول ايش تبغى تطلب
عبودي:ام وجبه أطفال
وائل:طيب ولايهمك وانت خالد ايش تبي؟؟؟؟
عبودي:لالالالالالالالا وانتوا معايا
خالد ووائل كبروا عيونهم والثنين بصووت واحد:ايش
عبودي:بليز
خالد:مستحيل
خالد:ياشيخ تنكت
وائل:طيب خلاص نطلب كمان إحنا
ولما كانوا بيطلبوا جاء الجرسون قال:أي خدمه
وائل:ثلاثه وجبات اطفال
الجرسون فتح فموا وقال:ايش؟
خالد حط راسوا ع الطاوله وصاريضحك
وائل:اقول نبغى ثلاث وجبات اطفال في غلط
الجرسون:لامافي شي بس هذي الوجبه خاصه للأطفال
وائل تفشل وسكت وقام خالد انقض الموقف وقال: يعنى ايش فيها
حرام نبغى وجبه اطفال ولاتبغانا نروح مطعم ثاني
الجرسون:لالاماكنت اقصد طيب طيب راح اجيبلكم الطلب <<وراح
خالد ضرب عبودي ع راسوا وقال:الله يفضحك زي مافضحتنا
وائل:ههه
خالد:ههه والله فشله الرجال مومصدق ههه
وائل:ماعليك منو اهم شي بنأكل
واكلوا ورجعوا البيت وائل دخل غرفتوا يبغى ينام دق جوالوا
وائل:هلا
خالد:هلافيك اسمع بكرة ف مشوار ابغاك تجي معايا
وائل:متى وفين؟
خالد:الساعه 6صباح ف كيلواسبعه
وائل:ايش عندك هناك
خالد:واحدمن اصحابي هناك بس بعطيه شي
وائل: ان شاء الله يسير خير
خالد:مع السلامه
وائل:مع السلامه
وراح وائل وناام
الصباح
العائله كلها متجمعه للفطور
ابووائل:صبااح الخير
الكل:صباح النور
ابووائل:بسم الله يللا كلوا
نزل وائل وقال:صباح الخير
الكل:صباح الخير
وراح حب راس ابوة وامه وجاء عند هيوفه وحبها ع راسها
وقالها: كلي زين حبيبتي
هيوفه:من عيوني
وائل:تسلملي عيونك
هيوفه:الله يسلمك
وائل:بالإذن جميعا
الكل:مع السلامه
وراح مرخالد وراحوا كيلوا سبعه طبعا هذي الحارة من حواري ف جدة
وهما ماشيين ف الطريق قال خالد:بس وقف هنا انارايح للولد عشردقايق
وراجع
وائل:طيب استناك
خالد:اوكي
وائل خرج برى السيارة يدخن وكان ف بنت ماشيه ومعاها ثلاث عيال صغار
وبنتين ووائل كان معطيهم ظهروا والبنت مشت وقربت من عندوا
ووائل لف عليهم و ع لفتوا كان البنت معاها عصير كل العصير إنكب
ع وائل ,,
وائل:غبيه ماتشوفي طشيتي العصير ياهبله
البنت:آآآآٍسفه ماكان قصدي
وائل وهو معصب:فتحي عينك ثاني مرة
البنت:...........................
خالد:ايش في ؟
وائل:هذي العميه طشت العصير عليا
البنت:والله ماادري آآآسفه ماكنت اقصد
خالد:طيب حصل خير روحي الله معاكي
وائل:ايش فيها ذيا الهبله
خالد:ياغبي ليه تقولها عميه
وائل:ليه؟
خالد:اصلاهيا ماتشوف يعنى عميه
وائل:والله ماكنت اقصد وماادري عنها
خالد:طيب طيب يللا خلينا نروح
ودخلوا السيارة...
وائل:خالد
خالد:هلا
وائل:كيف تعرف انها عميه
خالد:اعرف اخوها
وائل:اها
خالد:ليه؟؟
وائل:ها لالامافي شي
ورجع كل واحد لبيتوا
دخل وائل البيت سلم ع امه وراح لغرفتوا
وغيرملابسوا انسطح ع السرير وهو يفكرف اللى صار
وائل:لازم اروح اعتذرمنها .....وائل من النوع اللى شوي فيه تكبر
وائل:انا اروح المفروض مااعتذرهيا الغلطانه بس برضوا هيا عميه
وماشافتني اوه خلاص بكرة يسير خير .....ونام
الصباح الساعه 6 ع العوايد وائل مايفطرمع اهلوا
وائل سلم ع راس ابوة وامه وخرج عشان يروح الشركه
وهو ف الطريق
وائل:خليني اروح اشوف إذا هيامي في بروح ولاعاد راجع
وراح ووقف نفس المكان اللى امس وقف سيارتوا فيها
وماعدت الدقيقتين .......
وائل:خلاص ماجات بروح
لما ركب السيارة شافها مع اخوانها الصغار وكان ماشي بتجاههم ونزل من السيارة
وائل:السلام عليكم
البنت:وعليكم السلام
وائل:انا اللى امس ضرخت ف وجهك عشان سالفه العصير
البنت:والله اسفه ماكان قصدي
وائل:لالاعادي بس حبيت اجي اعتذرمنك ع اللى قلتوا لكي
البنت:..........................
وائل:اوكي بس حبيت اعتذرمنك
البنت:.........................
وائل:مع السلامه
البنت:.......................
ركب وائل سيارتوا وهويقول ف خاطروا
وائل:ايش هذا التكبر اعتذرمنها وهيا مطنشه انا استاهل المفروض
مااعتذرمنها
وائل وصل البيت وسلم ع ابوه وامه وطلع غرفتوا
هيوفه:بابا
ابووائل:هلا
هيوفه :بعزم صقيقاتي ع المزرعه
ابووائل:ام
هيوفه:بابا بليز
ابووائل:متى؟
هيوفه:السبت
ابووائل:ماعندكم مدرسه
هيوفه:بابا عادي اغيب يومين مافي شي
ابووائل:لالالاماينفع
هيوفه:بابا الله يسعدك
ابووائل:ام طيب بس شوفي اهلهم يرضواولالا
هيوفه:ياي
ابووائل:ههه
هيوفه:مشكور
ابووائل:ههه
هيوفه:اوكي انا دحين بطلع اكلم البنات
ابووائل:الله معاكي
هيوفه وهيا طالعه غرفتها
هيوفه:خليني امراشوف وائل ,,,,,,دقت الباب
وائل:تفضل
هيوفه:السلام
وائل:وعليكم السلام
هيوفه:ايش تسوي
وائل:ولاشي جالس افكر ف وحده
هيوفه:مين هيا؟
وائل:وحده اسمها هيوفه
هيوفه:وائل لاتستهبل قول مين
وائل:مافي احد بس كنت اكلم خاالد احم
هيوفه خجلت وارتبكت :وجع ايش اللى احم
وائل:ههه
هيوفه:وائل لالالالاتضحك تقهرني
وائل:طيب خلاص ههه
هيوفه:وائل
وائل:طيب والله خلاص
هيوفه:اسمع انا يوم الأحد بنطلع انا وصقيقاتي
وائل:وين؟
هيوفه:المزرعه<المزرعه طبعا للعائله كلها كل اربعاءوخميس وجمعه يجتمعوا فيها
وائل:طيب
هيوفه:ابغاك تودينا
وائل:من عيوني
هيوفه:تسلملي عيونك
وائل:الله يسلمك ويسمنك ههه
هيوفه:وائل تتونس عليا طيب انا اوريك
وائل:ههه خلاص لاتزعلي ههه
هيوفه:ههه اوكي تصبح ع خير
وائل:وانتي من اهله
وراحت هيوفه لغرفتها ودقت ع صقيقاتها عشان تخبرهم
هيوفه:السلام عليكم
عيوش:وعليكم السلام هلا والله
هيوفه:هلافيكي ياقلبي اسمعي جهزي نفسك الأحدرايحين المزرعه
عيوش:اوكي
هيوفه:اوكي انا اسيبك دحين عشان بدق ع البنات إلاسميه عندك
عيوش:إيوا عندي خلاص انا راح اقولها
هيوفه:الله يعطيكي العافيه
ودقت هيوفه ع صقيقاتها كلهم وبعدها راحت تنام


التعليقات (7)
همسه دفي
همسه دفي
يعطيك العافيه
يسلموو
لاتطولي علينا
ننتظر
تحياتي
همسه دفى

Y7ĻмŎи
Y7ĻмŎи
مشكورين حباايبي ع التشجيع

همسه دفي
همسه دفي
نبي بارت

Y7ĻмŎи
Y7ĻмŎи
ولايهمك قريب انزلوا لاني دحيين مشغوله

Y7ĻмŎи
Y7ĻмŎи
من كحل .. عينك عيوني تكتحل
وان تناظر بي يج بعيني ي بريق
القمر وان شاهدك غاب وأفل
يستحي .. في عي محجرونك يويق
البارت ((2))
-----------------------------------------------------------------------------
الصباح
ابووائل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابووائل:صبااح الخير
ام وائل و وليد:صباح النور
هيوفه قامت تمطرعليه بالكلام الحلو:صباح الجوري والوردوالفل والياسميين والنوريااحلى اب ف العالم
ابووائل:ههه ايش هذا كلوا قولي بدون مقدمات تبي شي
الكل:ههه
هيوفه مسويه نفسها زعلانه::بابا طيب يعنى ماامدحك إلاابغى شي
ابووائل:ههه لاحبيبتي خذي راحتك
هيوفه:فديت بابا انا بس بابا بقولك شي
ابووائل:هلا
هيوفه:هلافيك بس ابغى فلوس كيف اروح المزرعه ومامعانا شي
ابووائل:ههه ماقلت ان عندك شي
هيوفه:ههه
ابووائل:طيب ولايهمك خذي اللى تبغيه
هيوفه:ياي تسلم يااغلى بابي
ابووائل:طيب خلي وائل يوصلك
هيوفه:اوكي باي
ابووائل:ف امان الله
هيوفه راحت تقولي لوائل يوصلها
وائل:ايش ماسمعت
هيوفه :بليز وائل ولله محتاجه اغراض
وائل:وانا ايش يدخلني والله هيوفه عندي مشوار ضروري اروحلوا
هيوفه:يعنى اروح مع السواق
وائل:طيب ووليد
هيوفه:وليد بابا يبغاه يشتغل معاه ف الشركه
وائل:ياالله طيب بوديكي
هيوفه:مشكور
وائل:ههه متى اوديكي
هيوفه:بعدالعشاء
وائل:اوكي
هيوفه:تسلم
وائل:الله يسلمك ويسمنك
هيوفه:وائل
وائل:ههه طيب طيب اكلتيني بقشوري
هيوفه:والله احقد
وائل:ههه
هيوفه:ههه
وراحت هيوفه تتكلم مع صحباتها
العشاء
وائل:السلام عليكم
ام وائل:وعليكم السلام
وائل:وين هيوفه
ام وائل:ف غرفتها قالت شوي وتنزل
وائل:طيب انا رايح السيارة
ام وائل:طيب اقولها
هيوفه وهيا نازله
ام وائل:هيوفه وائل ف السيارة ينتظرك
هيوفه:طيب انا جاهزة
وركبت السيارة وفي السيارة
وائل:تبيني انزل معاكي ولا تقضى وارجعلك بعدماتخلصي
هيوفه:لالامايحتاج انا بقابل صقيقاتي
وائل:طيب لماتخلصي كلميني
هيوفه:طيب من عنوني
وائل:تسلملي عنونك
هيوفه:الله يسلمك
ووصلوا للهايبر
هيوفه:تسلم متقصر
وائل:الله يسلمك لاتنسي تدقي عليا
هيوفه:اكييد يللا مع السلامه
وائل:مع السلامه
وهيوفه راحت ع الكوفي عشان تقابل صحباتها
هيوفه:هاي
روز وبنان:وعليكم السلام
بنان:يااهلا والله فين النااس
روز:من اول نستنا
هيوفه:سوري بس كلوا من وائل موراضي يطلع بدري
بنان:لالاعاتي
هيوفه:إلاكيفك بنان؟
بنان:تمام كيفك انتي ؟
هيوفه:دووم يارب
بنان:دام عزك
هيوفه:كيفك روز ؟
روز :الحمدلله كيفك انتي؟
هيوفه:دووم يارب الحمدلله
روز:دام حبيبك وغاليك
هيوفه:آآآه بس من الحبيب
روز وبنان:ههه
هيوفه:ههه
بنان:كيفوا
هيوفه:مين؟
بنان:الحبيب
هيوفه:وه بس طيب
بنان:ههه
روز:يللا بنات خلونا نشتري اغراض عشان نخلص بدري
هيوفه:ايوا الله يللا
بنان:يللا
------------------------------------------------------------------------
دق جوال وائل:هلا
خالد:هلافيك ها نروح ولالا
وائل:اوكي امرك
خالد:لامايحتاج انا اصلا عندوا
وائل:يااخاين ترووح وماتكلمني
خالد:والله انت أتأخرت والشباب دقوا عليا وقالولي تعال بسرعه
ايش اقلهم استنى وائل
وائل:مالت ع وجهك عاادي كان قلتلهم
خالد:وع وجههك حلوه ذي كنك امي وانا ماادري
وائل:طيب بس خليني اقابلك اوريك كيف تستهبل
خالد:ههه استناك
وائل:طيب يللا قفل جاني خط ثاني
خالد:مين
وائل:خلود قفل
خالد:طيب ههه يللا مع السلامه
وائل:مع السلامه
ورد ع الخط الثاني
وائل:الوو
ريهام:كيفك
وائل:تماام كيفك انتي
ريهام:بخير دامك بخير
وائل:امري
ريهام:مايأمر عليك عدو بس حبيت اسلم عليك و....
وائل:وايش
ريهام:ووحشتني
وائل:توحشكي الجنه
ريهام:آمين
وائل:...........
ريهام:الظاهر انك منت حاب تسمع صوتي
وائل:لالامو كذا بس انا دحين مشغول
ريهام:اوكي اكلمك بعدين
وائل:ا ن شاء الله
ريهام:باي
وائل:مع السلامه
وائل:اوف قويه عين ماتستحي
ووصل وائل عند الشباب
وائل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وراح مسك خالد مع حلقوا
وائل:انا اوريك تتمسخرعليا
خالد:ههه
وائل:فديت هذي الضحك دووم يارب
خالد:فداك اللاش ودام غاليك
وائل:ههه كيفكم شباب؟؟
سعود:الحمدلله كيفك انت؟؟
وائل:بخير دامكم بخير
والكل كان يتكلم ويستهبلوون
خالد:إلا وائل ادق عليك ليه ماترد
وائل:ها مافي شي بس كان عندي مكالمه
خالد:من مين
وائل:وانت ايش حاشرك
خالد:ههه
وائل:اشبك تضحك
خالد:ههه
وائل:خالد لاتجنني ليه تضحك
خالد:عرفت مين دقت عليك
وائل:مين
خالد:ريهام ههه
وائل:ها ها ها تنكت مرة
خالد:انكت غصب عنك
وائل:هاهاها
خالد:ألا كيف اهلك
وائل:وانت ايش دخلك ف اهلي
خالد:ياوجع انا أسأل يعنى حرام
وائل:اها لالاموحراام تمام طيبين وتراك وحشتهم
خالدقام من مكانوا وبأعلى صووت :سألتك بالله قالت شي
وائل:ههه
خالد:وائل قول لاتحرق اعصابي
وائل:ههه
خالد:وائل لاتجنني تكلم
وائل:مين هذي اللى قالت شي
خالدانحرج وسكت
وائل:مين هذي ها
خالد:محد
وائل:ياشيخ قول
خالد:ها شغالتكم
وائل:تستهبل ههه
خالد:لامن جد احبها
وائل:ههه الله يقطع شيطانك
خالد:مني جالس استهبل احب شغالتكم من جد
وائل:طيب طيب خلاص تسلم عليك
خالد:مين هيا
وائل:ياغبي شغالتنا مو انت تحبها
خالد:ايو فديتها انا
خالد ووائل:ههه
____________________________________________
وفي الهايبر
هيوفه:بنات خلاص تعبت خلينا نجلس وبعدها نمشي البيت
بنان:ايوا تعبت بالمرة
روز:اكلم السواق يجي
هيوفه:لالامالوا داعي اخلي وائل يجي يأخذنا
روز:لاحرام يبغي يستانس مع اصحابوا خليه اكلم السواق
بنان:صح خليها تكلم السواق
هيوفه:طيب ع راحتكم
ودقوا ع السواق ووصل هيوفه البيت
هيوفه وهيا داخله :سيتي
سيتي:yes
هيوفه: Where is my mother?
سيتي : I fail to comprehend
هيوفه: Well, can you go now
سيتي: Thanks
هيوفه:you are welcome
وطلعت هيوفه غرفتها واخذت شورونامت -----------------------------------------------------------------------------

همسه دفي
همسه دفي
يسلمو
يعطيك العافيه
تسلم الايدي
تحياتي
همسه دفى

لحظة آمان
لحظة آمان
روعه تسلم ايديك

من المخرج أ رائد إسماعيل إلى جمهوره
الكاتبه فتاه بل الم تعرفونها طيب ادخلوا بسرعه