الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
نورما17
05-11-2022 - 08:42 am
( بسم الله الرحمن الرحيم )
أخباركم فراشاتي ؟؟
اتمني ان تكونو بالف خير وصحه
ها أنا أعود اليكم وكل شوقي لكم
بعد انتهي رواية دام ماهمك بعادي ليش بيهمني وجودك لاختي الكاتبه : نورما
وتم نقلها هنا ولقد نالت ولله الحمد على الكثير من الأعجاب والقبول والحماس لأكمال تنزيلها
وقد اخذ البعض منكم عهد على اختي الكاتبه ان تقوم بكتابة روايه اخري لاتقل روعه عن تلك
وهاهي تفي بالوعد وتأتي بروايه أخري ملئته بالتشويق والأسلوب المميز كما عودتكم.....


التعليقات (9)
نورما17
نورما17
بسم الله الرحمن الرحيم
دنيا صاخبه00؟!
هل تحبون الرقص ؟!
وهل تتقنون فنونه ؟!
هل جربتم الرقص بالرغم عنكم؟
برأيكم كيف سيكون حالكم في حينها ؟!
هناك من يحبه ويعشقه ويتقنه بشكل يبهر ويخطف الأبصار
يصفق له الحضور بحراره من شده إعجابهم به00
وهناك من لايعرف من الرقص إلا إسمه ...
ولكن ماذا لو أجبرتكم الحياه على الرقص على أنغامها الصاخبه ؟!!!
00
أم
تخيلو معي لو كان تحت أقدامكم جليد أو قطع الجمر
ستحاولين بشتى الطرق رفع أرجلكم عنها بطرق عشوائيه حتى لا تؤذيكم
ولكن من ينظر لكم من بعيد سيظن أنكم ترقصون بفرح دون أن يعلم أنكم مجبورون ...

نورما17
نورما17
أكتب لكم وأنا أبتسم
هل لديكم فضول لتعرفوا السبب ؟!
إن كان الجواب نعم
س أخبركم السبب ولكن ليس على لساني وإنم
قطع كلامي بصراخه هو يقول :نورما اخلي عنك أنا أكمل
ناظرت في وجهه وإبتسمت :تفضل المايك لك00
عدل جلسته بسرعه بعد ماكان مريح جسمه على الكنبه الوثيره اللي محتظنته بنعومه وقال وهو يرتب شعره ب أطراف أصابعه بطريقه تدل على خبرته :لحظه بعدل نبره الصوت عندي
ضحكت عليه وقلت له وأنا أغيضه :ههه بتبدا ولاشلون 00ترا أنا الكاتبه ولي حريه الإختيار 0(وكملت وأنا أهدده) وبعدين ممكن أحذفك من الروايه و
حذف علي وحده من الخداديات اللي كانت جنبه وقال لي بقهر:تحذفين مين 00أقول نورما لايكثر 00وبعدين عيب عليك تحرجيني قدام الناس وتشوهين صورتي (ولف عني بعد مااتربع على الكنب وقال بنبره رجوليه جاده) أنا جواد أحد أبطال روايه "الرقص على أنغام الحياه الصاخبه" وو
قاطعت جواد هالمره وقلت بعصبيه مصطنعه:بس بس بالع راديو 000ام خل القراء يتعرفوا عليك من خلال الأحداث 000
فتح فمه بيتكلم وبعدين رجع طبقهم ب إمتعاض لما شاف عياد داخل وبيده اليمين سيجاره جالس يدخنها وباليد الثانيه علبه بيبسي يشرب منها 00
حطيت يدي على فمي وقلت بصراخ وانا أصرخ على عياد وأكح : كح كح عيادو ويهد كتمتنا الله يخسك00
حط السيجاره بفمه وأخذ منها نفس عميق ورجع إنفثه في الهواء مكون سحابه من الدخان الخانق وقال وهو يقهقه:ههه نورما هون يامرحبا يامرحبا نورك غطى على الكهرباء000(وكمل ب إستعباط) تصدقين مااشفتك00
سمعت همس جواد اللي رجع وغاص جسمه بالكنب وهو يقلب بريموت التلفزيون ويطالعه :طول عمره لوتي هالأدمي 00
مااعلقت على كلامه وفرحت من قلب إن عياد كان مشغول بتغير السيجاره بوحده جديده ماانتبه له ولا كان قوم الدنيا ومااقعدها 000
اخذت السيجاره من عياد بتهديد وقلت له :هاتها 00توك حارق صدرك بوحده مااتشغل الثانيه00
حاول يأخذها من يدي مااقدر لأني حطيتها وراي وقلت له :إنت ما تخاف على عمرك على صحتك ناوي تقضى على حياتك 00
جلس على الأرض بعد مايأس مني وأسند جسمه على الكنبه وهو ماد رجل وثاني الثانيه وقال وهو يناظر قدام :وليه أخاف على عمري 00؟!
وليه بالأصل أهتم 00نورما اللي يسمع كلامك يقول مااتعرفين عن حياتي شئ 00 (وكمل وهو يمسح على شعره المجعد شوي ) أموت أعيش مااتفرق عند أحد 0(وكمل بسخريه وهو يناظر جواد اللي يطالع التلفزيون ومطنشه) ههه وفيه ناس تتمنى لي الموت عشان ترتاح من خشتي 00
كنت أسمع كلام عياد وقلبي يتعصر عليه أنا أعرف حياته وأعرف الظروف اللي مر فيها ومعاناته00لكن كلامه الحين والله كسر خاطري 00عياد لامبالي وشخص عابث ماايفكر الا بالدقيقه اللي يعيش فيها 00وماايشغل تفكيره بكره 00مع هذا والله يكسر الخاطر00 أنا صراحه مااقدر الوم جواد على كرهه ل عياد لأن اللي سواه عياد شئ مو هين شئ كبير كبير حيل 00وبالذات إنه طعن جواد مع ظهره باللحظه اللي جواد ضحى بحياته من أجله00 وهو أقرب إنسان لقلبه 00صديقه الروح بالروح00
رجعت للواقع على صوت جواد الواقف قدامي وهو حاط يد داخل جيب بنطلونه الجنز واليد الثانيه ماسك فيها الكاب السماوي وقال :أقول نورما اعجبتك الجلسه ولا ايش ؟!(وكمل وهويغمز لي) تراي طالع وراي مشوار 00
قلت بغيض وأنا منقهره منه :أقول إقلب وجهك الشرهه مو عليك 00علي أنا اللي جايه أسوي معك لقاء 00باي00
طلعت من إستراحتهم وأنا منقهره من ضحك جواد اللي وصل لأذني 00 كنت واقفه عند الباب وأنا أفكر أم الحين قابلت جواد وعياد بس وباقي لي سعود وسلطان وهذول وين الاقيهم بدري عليهم والله ماايجون غير مع طلوع الفجر 000أنتظر هنا صعبه 0
س أكتفي في جواد وعياد أما البقيه الباقيه من أبطال روايتي س أترككم تتعايشون معهم ب اروحكم الشفافه....
*لقائي مع جواد وعياد كان بعد إنتهاء الروايه
وكتابتي لهم ببدايه القصه كان من باب التشويق والإثاره
لأثير فضولكم لمعرفه ماسبب الذي جعل أعز الأصحاب أعداء يتمنى كل منهما الموت للأخر ...

نورما17
نورما17
وب إسم الرب نرفع الستار :
أقسم أني لم أرتكب جرماً
لابحق ربي
ولا بحق ديني
ف لماذا ؟!
لماذا ؟
يعاملوني بهذه القسوه
وكأني قد زنيت والعياذ بالله
لماذا؟
سادت الأعراف والتقاليد على مجتمعاتنا
وأصبحت هي القوى التي تحكمنا
متناسين شرائعنا الإسلاميه 00
لا لا لاتفهموني بطريقه خاطئه راجاءاً
أنا لا أدعوكم للتمرد
على عادتنا وتقاليدنا
ولكن لاداعي لأن تتحجر عقولنا
ويكون العرف هو من يسيرنا
هل
أصبح الدين عباده فقط
والعادات والتقاليد دستور حياتنا00
مجتمعي محافظ
متزمت
متمسك ب عادته
رأي الناس وكلامهم في الدرجه الأولى
ومن بعد كلامهم ليس هناك مايهم
المهم الآ تتشوه الصوره
والآ ينالها أي كلمه
قد تخدش جمالها
وتفتك ب أرواحنا
وتجعلنا نختبئ عن أعينهم
حتى لايمسنا العار00
أتدرون مالمضحك المبكي
أنني أمام الله طاهره نقيه
وأمام الناس حقيره باعت نفسها 00
أعلم أني أطلت عليكم ولكن إعذروني
داخلي بركان ثائر
ومشاعر بعثرها الزمن
س أبداء في بعثره روحي بين أيديكم
ولكن لي رجاء خاص
أتمنى أن تلتقي روحي ب أرواحكم سواء في مشارق الأرض أو مغاربها
إقراؤني ب قلوبكم لا ب أشفاهكم أو أعينكم
ساره
أنثى تناست العادات والتقاليد بلحظه ضعف
فكان جزاءها 00000
أم أتدرون لن أكمل وس أخذكم معي برحله
قد تطول
وأتمنى أن تجدوا معي المتعه والفائده والتشويق00
ك : نورما
0000
لو دريت ان الزمان يجر رجلي ماعديت
............. ولو دريت البحور بلا مواني ماسبحت
خرجت من غرفتها تجري مثل المجنونه ماتشوف قدامها من الخرعه بعد مااسمعت صرخه أمها اللي دوى صداها بالبيت كله 0نزلت مع الدرج بسرعه وأكثر من مره تعثرت وكانت ستسقط على وجهها ولكن الحمدلله في اللحظه الاخيره قدرت تمالك نفسها وتثبت يدها على الدرابزين 00كل هذا لم يهمها ما كان يهمها سبب تلك الصرخه 00
ياربي إيش اللي صار ؟!
لايكون ابوي صار فيه شئ ولا أخواني لا لا يمكن جدي ولاجدتي أكيد جدتي أكيد00
هزت راسها بقوه وهي تحاول أن تبعد تلك الوساوس عنها 00وصلت للصاله الارضيه ووقفت في منتصفها وهي تضع يدها على راسها بتوتر00 أخذت تنظر يميناً ويسار تبحث عن أمها لأنها متأكده إن صوت صراخها جاء من أسفل00
إرتسمت الدهشه على وجهها لأنها لم تجد أحداً00 شد إنتباهها باب غرفه الضيوف المفتوح وإستغربت لأنه ليس من عادة أمها أن تجعل باب الغرفه مفتوح وهي لااتفتحه إلا إذا زارهم ضيووف 00توجهت لتلك الغرفه ومشت بخطوات خائفه حتى وصلت للباب 00رفعت رجلها اليمين حتى تدخل00ولكنها لم تستطع شعرت فجاءه ب أن رجلها قد أصابها الشلل00عندما سمعت أمها تبكي وتضرب على خدها بحسره
وتقول :يالله عليك يابنيتي يالله عليك ترملتي وإنتي صغيره ماابعد تهنيتي بحياتك00
وضعت يدها على قلبها وهي تحاول أن تخفف من ضرباته التي شعرت لوهله أنه سيخرج من بين اضلعها من شده نبضه وكأنه طبول هنديه تضرب بداخلها بعد كلام أمها 00
000000
همست بخوف :أمي تتكلم عن مين لايكون هند زوجها مات لا لا الله لايقوله يمكن
قبل ماأكمل كلمتي إنتبهت على أبوي اللي رفع سماعه الهاتف من على الأرض ورجعها مكانها وقال بنبره حزينه :طلال مات ياام جاسم إدعي له بالرحمه 00
رجعت امي تكرر كلمتها وهي تبكي :ياحسرتي على بنيتي ياحسرتي00
في هذه اللحظه شعرت بأن الزمن توقف 00دخلت عليهم الغرفه مثل المجنونه بعد مااسمعت كلمة أبوي وصرخت بصوت عالي :إنتوا تتكلمون عن إيش؟ 00(والتفت على أمي وأبوي االمصدومين ) يمه يبه إيش فيكم سااكتين تكلموا قولوا شئ (وكملت بصرخه هزت جدران الغرفه) لاطالعوني جذيه كأني مجنونه (توجهت ل أبوي وسحبت يده وأنا أترجاه ) يبه ليش ساكت تكلم قول شئ (وكملت بصوت كسير) إنتوا تتكلموا عن طلال00طلال زوجي 00
مااحد فيهم رد ولاقال أي كلمه 000كل اللي كانوا يسوونه يناظرون بعض وبعدين يرجعون يناظروني بشفقه وخوف 00
كنت أناظرهم بقلق وأقول بخاطري ياربي هذول ليش ساكتين أحر مااعندي أبرد مااعندهم مو حاسين بالنار والخوف اللي جواي 00سارونه إيش فيك؟!
هدي نفسك يمكن مو طلال زوجي يمكن طلال واحد ثاني إيه إيه واحد ثاني 00
لكن الأمنيات اللي حاولت من ثواني إني أبنيها وأوهم نفسي فيها حطمتها أمي بكلمه وحده :يمه ذكري ربك (وكملت وهي تقربني لحظنها) طلال زوجك مات بحادث اليوم العصر 00
دفيت أمي عني مومصدقه اللي سمعته وقلت بصراخ يقطع القلب :يمه إيش تقولين 00حرام عليك أنا بنتك 00أهون عليك تقولين لي مثل هالكلام (ولفيت على أبوي وأنا أحرك يدي بالهواء وأترجاه ) يبه قولها لاتعيد هالكلام 00
سحبني أبوي مع يدي اللي تتحرك بالهواء وضمني بقوه لصدره وهو يهمس في اذني :ساره إنتي مؤمنه بقضاء الله وقدره (وكمل بعد ماسالت دمعه من عينه على خده المجعد بسبب كبر السن) عظم الله أجرك ياابنيتي
بعدت عنه وأنا أحس روحي تطلع مع صرخاتي : طلال طلال طلال لا لا
إنهرت على الأرض مثل الميته وأنا مومستوعبه اللي إنقال 00 هو من ساعتين مكلمني ووكان حيل فرحان ومبسوط وقال لي إنه جاي مخصوص عشان يشوفني لأنه مشتاق لي 00والحين وبكل سهوله يقولون لي مات 00كيف كيف هو
استغفر الله استغفر الله 00
وانا على الأرض بدأ جسمي كله يرجف وفمي يميل ويديني ورجولي تتشجنج من غير الأصوات اللي بدت تطلع بصعوبه من بين شفايفي 00
ومن بعيد سمعت صوت أمي وأبوي اللي كانوا ينادوني :سااره بنتي 00 جاتها الحاله00
وصوت عبير من بعيد تسأل :يمه إيش فيها ساره ؟إيش اللي صار ؟
كانوا حواليني يطالعوني بنظرات خوف وشفقه وأنا متمدده على الأرض لأن بعد اللي سمعته رجولي مو قادره تشيلني 00خلاص ياساره خلاص شريكك في هالدنيا راح ومااعاد فيه أمل يرجع 00راح وخلاك وحيده00راح وتركي تواجهين مصيرك لوحدك 00لوحدك 00يارب ساعدني يارب ساعدني 00يارب00
بعد ماارجع جسمي لوضعه الطبيعي 00أخر ماوصلني همسات بعيده وأصوات تناديني وسواد أغشى عيني وأخذني لعالم أخر بعيد ومظلم 00عالم يفقدك الإحساس بكل شئ حولك 00
فتحت عيونها بتعب ورجعت قفلتهم بسرعه لما حست بالصداع يضرب راسها بسبب قوة الإضاءه 00 تنهدت بتعب ورجعت فتحتهم بالتدريج 00 بدت الصوره تتضح قدامها بالتدريج لفت حوالينها تشوف هي وين؟!00!
أنا نايمه على سرير أبيض وبيدي إبره مغذي وكل شئ حولي أبيض يعني أنا بالمستشفى 00المستشفى ليش أنا هنا00 إيش اللي جابني هنا 00تدافعت الصور قدامها مره وحده وتذكرت كل شئ صار 00كلام أمها وابوها عن طلال 000
طلال مات ياساره مات إنتقل لعالم ثاني 00
بدون شعور همست ب إسمه ودموعي غرقت وجهي وسالت على خدي 00والله ذقت طعم المراره فيها وكأنها تشاركني حدادي على طلال 00
صرخت:طلال ليش تركتني ليش ليش حرام عليك ؟
سمعت صوت عبير اللي توها داخله الغرفه وهي تركض لي و تقول بخوف :ساره حبيبتي هدي نفسك
قربت مني وإحضنتني مااقدرت أبعد عنها بالعكس حظنتها أكثر وأنا أبكي من قلب محتاجه أتكلم أفضفض يمكن يمكن أرتاح : كنت أتكلم وأطلع اللي بخاطري وأنا أبكي 00صرت ارمله ياعبير قبل ماانزف لبيتي صرت ارمله قبل مالبس الفستان الأبيض ليش أنا من بين هالناس ليش أنا اللي صار معي جذيه (وكملت وأنا أدس راسي بصدرها وأشهق ) سامحني ياربي سامحني 00
مسحت عبير على ظهري وقالت بصوت مبحوح تهديني :سارونه حبيبتي هدي عمرك كلنا بنموت وهذا يومه إنتي إدعي له وإطلبي له الرحمه00
بكيت بحظنها بدون ماارد على كلامها لدرجه إني حسيت روحي تطلع من كثر البكي مو متخيله إن ماراح أشوفه مره ثانيه 00
ليه تركتني لحالي بالهدنيا المخيفه
ليتني انا اللي مت مو أنت
مت وقلبي مات معك
روحي راحت مع روحك
عقلي ما وقف لحظة عن التفكير فيك
صرت ضايعه بدونك
صرت ماعاد أشوف النور بحياتي
صارت حياتي كئيبة بكل ماتحتوية الكلمة من معنى
ماعاد صار أي معنى للحياة عندي
صرت وين مارحت ألقاك
صرت مثل السراب أشوفك قدامي
ولاأقتربت أكثر بعدت عني ولا اختفيت
ارجعلي يا اغلى من حبيت
طلبتك لا تتركني
طلبتك لاتتركني أعاني من فراقك
عندك خيارين يا ترجعلي يا اموت وياك
وأفضل الاول على الثاني
رجيتك حبيبي طلبتك لاتخليني
"الخاطره منقوله "
من كثر البكي و التعب نمت بدون مااحس000
000000000000000000000000000
تقول إن الأمل تراه ض/اع !
يمكن إن الوقت يصفى للجميع ~
.. / / ..

نورما17
نورما17
"
في مكان أخر يبعد عن ساره مئات الكيلو مترات كان الصراخ والنحيب سمه لذلك المكان 00 من يمر بجانب ذلك القصر سيعلم أن هناك أمر عظيم قد حدث لأهله 00بسبب الأصوات الحزينه التي تخرج منه 00
دخل سيارته مع البوابه الرئيسيه لداخل الحديقه بعد ما اخذ لفه دائريه حول النافوره اللي تتوسط الحديقه 00 وقف السياره قدام الباب الداخلي للقصر وقال بصوت مبحوح وهو يمسح عيونه المحمره من كثر الصياح بشماغه :ماانت نازل يااخالي ؟
شهق خالي بصوت عالي يقطع القلب من كثر الوجع اللي يحس فيه وقال بصوت حزين ودمعه على خده :راح الغالي يااسعود راح 00(وكمل وهو يحظن وجهه بيدينه) ماامداه يتمتع بشبابه 00ليتني أنا اللي مت هو اللي بقى 00
غمضت عيوني ب ألم وانا أمدي يدي وأحطها على كتف خالي واقول بصوت حاولت إنه يكون قوي : إذكر ربك ياخالي 00كلنا بنموت وهذا طريقنا 00(وكملت انا أعض على شفايفي لأني عارف إنه هالكلام أقوى مني ) وطلال الله يرحمه 00هو ماايحتاج إلا لدعواتنا000
أخذ خالي غترته البيضاء ورماها على كتفه ب إهمال وفتح الباب وهو يتمتم:الله يصبرني ويصبر أمه وأخته00
نزلت بسرعه من السياره ورحت لجهة خالي وقلت له وأنا أسنده مع يده :ترفق بعمرك يالغالي (وكملت بصعوبه وأنا أبلع ريقي) إعتبرني ولدك 00
ربت خالي على كتفي بدون ماايتكلم طلعت معه درجات القصر لين وصلت للباب 00دفيت الباب اللي كان مفتوح برجلي ودخلت مع خالي اللي يادوب يمشي للصاله الفخمه اللي باين من شكلها إن أهل هالبيت ناس هاي وشبعانين 00 جلست خالي على أول كرسي قابلني وخليته يريح جسمه من العصر وهو واقف على رجوله 00 أه موت طلال صدمنا كلنا موت أعز إنسان على قلبي شتتني بعثرني 00أحاول أكون قوي قدامهم وأنا أكثر واحد يحتاج من يمده بالقوه ويصبره 00
نزلت راسي بسرعه أغض البصر لما شفت سميه جايه تركض وتجلس على ركبها قدام عمي وهي تترجاه يكذب الخبر اللي سمعته :يبه صح طلال عايش مامات صح يبه (ولما ماارد عليها خالي صارت تهزه مع رجوله بصراخ) يبه تكلم لاتسكت يبه قول إنه عايش وإن بيتزوج يباه00
كانت تبكي على رجول خالي وجسمها يهتز من البكي وخالي يمسح على راسها اللي لافته بشيله بدون ماايتكلم 00كانت الدموع تنزل من عيونه على خده المجعد بسبب كبر السن 00
لاشعورياً توجهت ل سميه وأنا أهمس بصوت مبحوح :سميه خليك أقوى من كذا 00امك وأبوك والكل محتاجينك هالفتره 00
كانت ترتجف مثل الورقه وهي ت أشر على أبوها وتقول :طلال مات 00مات ياسعود (واشرت على نفسها وكملت بصراخ) تركني أنا مالي أخ ولا أخت إلا هو 000
صارت تضربني على كتفي بدون وعي وهي تصرخ وتبكي :إنت خويه ماقالك بيروح ويتركني 00ماقالك إنه ماايحبني00
مع كل حرف تنطقه قلبي يغوص بصدري بكاها وصراخها ذوب قلبي 00سميه بنت خالي حب طفولتي مو متحمل أشوفها بهالحاله ودي أضمها لصدري وأهديها ودي أبكي معها حرقه الفراق ودي أهمس ب إذنها محتاج لك مثل ماانتي محتاجه لي 00بس هي ماتحل لي و شكلها نساني حالي وخلاني معمي عن الحقيقه إنها متزوجه وحامل بعد00لكن الظروف اللي إحنا فيها لخبطت كياني وحياتي 00
وقف خالي بهيبه بعد مااهداء وقال بصوت حاد وكأنه توه يستوعب وجود سميه : سميه طلعي فوق 00
مااتكلمت ولانطقت بحرف ناظرتني بعيون دامعه وبعدها إركضت مع الدرج طالعه ل فوق 00كنت أشوف شعرها اللي تناثر بنعومه على ظهرها بعد ماطاحت الشيله على كتفها وهي تركض 00
لفيت على خالي بخجل وقلت له ب أدب :من الصبح بكون عندكم ؟0
ربت على كتفي بحب وقال بصوت حنون :ماعاد لي غيرك ياولدي 00
حبيت على راسه وقلت ب إحترام :الله يخليك لنا ويطول بعمرك 00
إرتسمت الصدمه على وجهي ونزلت دموعي بحريه لما سحبني مع يدي وضمني لصدره بقوه وهمس ب إذني :سامحني على اللي سويته فيك سامحني 000ياوليدي 00
00000000000000000000000000000000
في مكان يختلف كلياً عن القصر وعن الفخامه والهيلامان لمكان أخر نقيضه تماماً0وعلى حسب إعتقادي إنه مااحد يصدق إنه فيه مكان جمع بين الفقر المدقع والبؤس وقله الحيله في دوله غنيه بالنفط وتعبتر أغنى دوله بالعالم000
بحاره باين الفقر على أهلها 00كانت تمشي وهي تحط يد فوق راسها تحمي راسها من حراره الشمس بهالقايله وباليد الثانيه ماسكه كيس فيه خبز توها شاريته من البقااله00كانت تحاول تسرع في خطواتها عشان تحتمي من هالحر اللي سلخ جلدها 00
وصلت عند باب البيت الشعبي المهترئ 00وأي واحد يشوفه يستغرب أهله كيف ساكنينه 000 لو أحد مسكه بالغلط ممكن يطيح الجدار بين يدينه00دفت الباب برجلها ودخلت وهي تنزل عباتها من على كتفها000 العبايه اللي أكل عليها الزمن وشرب 00 رمت العبايه على الكراتين المتكومه جنب الباب وحطت الخبز فوقه 00
مسحت عرقها اللي على جبينها بذراعها ولفت على الباب الحديد المصدي بتسكره وقبل مااتسكره إنحطت رجل توقفها 00
رفعت رأسها بضيق وقالت لما شافته :خير ياابو عبدالله 00بغيت شئ 00
دف الباب بلا إحم ولادستور ودخل وقف قدامها بقواه عين وقال :بغيتك إنتي ؟ يااعزوف 00
سحبت عباتي من فوق الكراتين ولفيتها على جسمي وانا اشدها بقوه لصدري:هيه إنتى خبل ولاخرفت 00كيف تدخل علي بهالشكل 00
كان يناظرني بنظرات وقحه حسيتها تخترق عباتي المقطعه وروبي اللي ياادوب ساترني وهو يقول بنبره حقيره :قلت لك أريحك من هالعذاب وأعيشك معززه مكرمه بدال هالبهذله اللي إنتي فيها 00
شديت على العبايه أكثر وأنا أصرخ فيه :بتطلع ولا الم عليك الجيران 00 إطلع إطلع 00
رد علي بسخريه وهو يقرب مني :أطلع من بيتي 00حلوه ذي 00اقول شكلك ناسيه إنك ماادفعتي الإيجارلك 3 شهور وأنا صابر عليك لأنك غاليه 00
لصقت بالكراتين اللي وراي وقلت بقل حيله :إصبر علينا وبندفع 00بس إنت إطلع الحين 00لااحديشوفك ويسوي لنا فضيحه 00
إبتسم وبانت إبتسامته الصفراء اللي أكرها من قلب :عشان خاطرك بطلع 00بس لاتنسين فكري بكلامي 00
هزيت راسي بمعنى طيب ومااصدقت إنه طلع سكرت الباب بسرعه وراها وأنا خايفه إنه يرجع من جديد وقفلته بالزرفال اللي ركبته من يوم بدا ابو عبدالله يزعجني 00
أخذت كيس الخبز بيدي ولفيت عشان أدخل داخل البيت 00من شده حراره الشمس أحس راسي يطبخ 00
نزلت الشبشب (وإنتم بكرامه عند باب الغرفه المفروشه )
دخلت وسلمت : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0
من شافوني جو يركضون 00 أول وحده وقفت قدامي أروى بنطلونها المشقوق من عند الركبه وباين من تحته ركبتها السوداء بفعل الشمس ومن بعدها بيان وعناد وسامر 00
إبتسمت لهم وطبعت بوسه على خد كل واحد فيهم وقلت بحب :كيفكم ياحلوين؟
ردت أروى يدها لكيس الخبزوسحبته مني وهو تضحك :جوعانين 00
إهجموا عليه أربعتهم وكل وأحد فيهم أخذ وحده 00 كنت أطالعهم بقلب كسير والله ماابيدي شئ اسويه 00 يارب إرزقني أنا وهاليتامى يارب مالنا غيرك 00
توزعوا كلهم بالغرفه بعد مااخذوا الخبز بفرحه وجلسوا ي أكلونه 00اللي يشوفهم مستمتعين بهالخبز ويتلذذون فيه يقول هذول جالسين يااكلون شوكليت ولاباسكويت مو خبز ناشف الحمدلله على النعمه 00
بعد مااكلوا قلت ل أروى اللي أكبرهم في السن :يلا أراوي خذي أخوانك للصاله عشان تذاكرون 00
وقفت أروى وقالت ب أدب :طيب 00
وراحت ل بيان اللي كانت سنه ثانيه إبتدائي وقالت لها :يلا قومي اذاكر لك 00عشان الأبله ماتضربك مثل أمس 00
فتحت عيوني بقهر ومشيت لحد بيان وقلت بعصبيه :ضربتك ليه ؟!
قالت بخوف وهي تناظر ب أروى:لا ماا اماضربتني 00
لفيت على أروى وأنا معصبه وقلت لها :ليه الأبله ضربتها ؟
قالت أروى وهي تهمس بخوف :عشان مااحلت الواجب حق الرياضيات00
لفيت على بيان وقلت لها وأنا أرجف من القهر :وليه ماحلتيه ست بيان 00عندك أشغال وماامداك 00(وصرخت لدرجه حسيت جدران البيت تهتز) إنقلعي ذاكري 00
فزت بيان وطلعت من الغرفه تبكي ومن وراها أروى عناد وسامر لما سمعوا صراخي طلعوا بسرعه00يمكن أنتم تشوفون ردت فعلي مبالغه 00وهذا لأنكم مااتعرفون حالتي وقصتي 00 أروى وبيان وسامر وعناد عيال عمي وأمانه برقبتي من بعد وفاة أمي وأبوي وعمي وزوجته 00توفوا يوم راحو الحج وإحترقت خيمتهم في منى 00من بعدها ماارجعو ولاشفناهم 00أنا كنت بنت أمي وأبوي الوحيده ومالي أخوان وإعتبرت بنات عمي عيالي قبل مايكونوا أخواني 00انا اللي ربيتهم وعلمتهم وبذلت مجهود كبير عشان أدخلهم المدارس 00 مافيه شغله مااشتغلتها خدامه في بيوت أسوي حلاوه ونقش للعرايس 00 وكل هذا عشان ماايحسون باللي أحس فيه من إهانه وتجريح وإستحقار 00
غمضت عيوني وأنا أحاول أتماسك قد مااقدر عشان مااحس بالضعف ولا ل لحظه 00لأن الضعف لو تمكن مني راح يهدم حياتي ويدمرها 000
دخلت للغرفه الثانيه وتوجهت لجدتي وبست راسها وصرخت بصوت عالي :السلام عليكم يمه العوده 00
ردت علي وهي تمدده على السرير والمرض هاد حيلها :هلا بنيتي عزوف وعليك السلام 00
كنت ماسكه يدها وألعب ب أصابعها المحناه وأنا أقول :عسى تريقتي من الريوق اللي أرسلته أم محمد جارتنا 00
قالت وهي تسحب يدي وتبوسها :إيه تريقت والحمدلله شعبت (وكملت وهي تسألني) المهم بشريني عنك 00
قلت لها وأنا أبوس إصبع ورا الثاني وأتنفس حناها 00وأدعي ربي بداخلي يخليها لنا إحنا وهاليتامى اللي مالنا بعد الله الا هي :الحمدلله يمه أنا أكلت وشبعت (وكملت وأنا أعدل لها الشرشف اللي يادوب يغطيها) قبل ماانسى الليله بروح لبيت ناس عندهم عرس ويبوني أنقش العروسه وأسوي لها حلاوه 00
رفعت جدتي يدينها للسماء وهي تدعي لي :ربي يوفقك ويرزقك ماتمنين يابنيتي ويعوضك خير00
تمددت جنبها على الأرض ودخلت بحظنها أنا أرفع يدها والفها على خصري واقول بتعب :إيه يمه إدعي لي 00هذا الشئ الوحيد اللي أحتاجه 00
يمه ضميني بنام !
خايفة أبقى لحالي عايشه وسط الظلام !
عام مُرّ ..
و مر ّ عام ..
وآنا كل ليلة أتمتم : بكرى تذبح لي حمام !!
يمه وينك !؟
ماتت اللهفة بيدّي .. تنتظر لهفة يدينك !
يمه اخذيني معك ..
بس اشوفك .. واسمعك !
ودي لو أقتل بصدري هالسؤال :
يمه وينك !!؟
× ×..× ×

نورما17
نورما17
"
الحياه فيها من التناقضات الشئ العجيب 00ناس تعيش حاله من الحزن والنحيب وفي ذات الوقت ناس ترقص فرحاً على أنغام الموسيقى الصاخبه والإضاءه الخافته 00مكان جمع بين فتيات وشباب إشتروا لهو الدنيا وملذاتها على نعيم الأخره 0
الحماس في أوجه 00يمتعون أنظارهم برقص الفتيات00 وفتيات يستعرضن أجسادهن أمامهم بطريقه إغرائيه 00
كان جالس على الكنب الأحمر وبيده كاسه فيها سائل غريب اللون قريب لعصير التفاح ويمتع نظره برقص الفتيات00 يرتشف من الكاسه اللي بيده مره و يصفق ويصفر لكل واحده تمر من أمامه مره أخرى00
قربت منه وحده وسحبت يده بنعومه بعد مااخذت الكاسه منه ونزلتها على الطاوله الزجاجيه اللي أمامه 00كان يرقص معها وهو مبسوط مو داري الله وين حاطه كل اللي يحس فيها إنه طاير فوق فوق السحاب وهو حيل فرحان 000 بعد مااتعب من الرقص معها سحبها مع يدها بطريقه مقززه وطبع بوسه قويه على خدها00
قبل ماايتهور ويتجرا على شئ أكبر من كذا سحبه جواد مع يده ودفه على الكرسي الأحمر اللي كان جالس عليه وصرخ فيه وهو متقرف ومتقزز من اللي شافه :عياد جنيت إنت؟!
ضحك عياد اللي كان مو بوعيه وسكران حيل وهي يضرب يد بالثانيه 0:ههه الله يخسك ياهادم اللذات ههه خلني أعيش حياتي 00
فتح جواد عيونه بقهر وسحبه مع ياقه ثوبه برا الشقه اللي كانت بعماره سكنيه كلها أجانب ونزله معه مثل العنز وهو يجره وراه00 فتح باب السياره ورماه داخلها وعياد مو بوعيه جالس يلعن ويسب ويضحك 00
" جواد "
رجعت لجه السواق وفتحت الباب وحركت السياره وأنا أحس عمري مخنوق وصدري كاتم على انفاسي 00أم كل مااجئ لمثل هالمكان أحس عمري مخنوق 00أنا مو مثل عياد أبيعها إذا شربت 00أنا أروح معه أغير جو وأنبسط بس بحياتي مالمست بنت لأني أكره البنات ولا أطيقهم 00 بتقولون إيش هالتناقض يكره البنات ويروح لهم برجوله 00 بقولكم أتسلى فيهم إيه لكن أثق فيهم لا 00 وحتى تسليتي لاتعدى حد النظر 00
من الأشكال اللي شفتها مااصار عندي ثقه في أي بنت كلهم بايعاتها ومستحيل أسلم إسمي لبنت تمردغه في التراب ودوس عليه 00
تسوي قدامي شريفه مكه ومن وراي خايسه تخون وتطعن في الظهر 00
أكيد بتقولون مو كل البنات كذا 00بقولكم معكم حق 00بس برايكم كم وحده من الميه متربيه وتصون زوجها وأهلها في غيابه قبل حضوره 00
أكيد عدد قليل ومااقدر أقول ماافيه لأنه لو خليت خربت 00
ضربت على الدركسون السياره بقهر وحقد :وذكرى أمي واللي سوته في أبوي مو راضي ينمسح ويروح من قدام عيني 000
صرخت بصوت هادر يفيض قهروحقد :أكرهك يمه أكرهك 000

نورما17
نورما17
""
قراءه ممتعه
للجميع
""""

ya ml7e
ya ml7e
روعه يعطيك العاافيه حبووبه
بليزز كملي

نورما17
نورما17
هلاليه
هلا وغلا فيك
نورتي يالغلا
والروعه تكمن بوجودك هنا
ويعافيك ربي كل خير على ردك
مانحرم منه يارب

نورما17
نورما17
{
السلام عليكم
أحبتي "
أود أن أخبركم بأنه اليوم باذن الله
سيتم تنزيل بارت مشوق ورائع
<< قرت البارت قبلكم لايفوتكم
أنتظروني

روايه ضميته لين طاح عقاله
لولآ الامل مآعآش الآنسآن