الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عنوان الوفاء
05-12-2022 - 07:30 am
  1. هاي اول قصه و اول مشاركه لنا في المنتدى

  2. و اتمنى انها تعيبكم

  3. O0oمهرهo0O

  4. مهره: بتقولين انتي والا اناا اقول..

  5. ظبيه:قولي انتي..

  6. الوقت : الساعه سبع ونص 7.30

  7. O0oسهيلo0O

  8. حمدان:هيه خبرنيه هو انه بيتاخر اليوم..

  9. O0oحمدانo0O


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثاني روايه انقلها لكم بعد قصور من طين التي لم اكن اعلم بوجوده في صفحات هذا المنتدى الرائع فكل الاعتذار والاسف للاخت الغاليه التي سبقتني بالنشر
اتمنى ان تكون هذه الروايه غير موجود <<<<<<<<<<< بيجيها احباط اذا كانت موجوده
هذه روايه رائعه اشبه بمسلسل مكسيكي منتهيه بنزل اول جزئين اذا عجبتكم بنزل الباقي
اتركم مع مقدمه واجزاء القصه وكاتبها هو
عجي اللريم د
`اللي نهَب قلبي منِ يْسار عسى مِنْ لي بَه يِروفون `
السلام عليكم و الرحمه
احم احم
اول شي: بسم الله الرحمن الرحيم
ثاني شي:مرحبا بكل من حدر يقرا القصه

هاي اول قصه و اول مشاركه لنا في المنتدى

و اتمنى انها تعيبكم

نحن كنا مختاري اسلوب القصه من زمان و الفكره يتنا من مسلسل انجليزي و لكن لما شاركنا في المنتدى شفنا ان وحده من الكاتبات لها تقريبا نفس الاسلوب فقررنا ان انغير من الاسلوب شويه و السموحه من هالكاتبه و ترى مب تقليد و الكاتبه ماشالله عليها مبدعه و وحده الصراحه ما نعرف كيف نوصفها لان مكانها غير و نحن الا مبتدئيين و مره ثانيه نستسمح منها
القصه طبعا من كتابة قرووب عي الامارات ال و قصه مشتركه من بينا و تنمنى انها اتنال اعجابكم
تعريف بالشخصيات :
ناصر و ماخذ بنت عمه مريم و عيالهم بالتالي :
احمد + شيخه و عيالهم >> ناصر / منصور & هزاع + ريم و بنتهم >> ميره & غاليه & حمدان & سهيل
سلطان و ماخذ بنت خاله ضبابه و عيالهم بالتالي :
سعيد + العنود عيالهم >> ساره / نهيان & ذياب + فطيم بنتهم >> مريم & مبارك & كنه & مهره
خلفان ( خو سلطان ) و ماخذ بنت خاله سلامه ( خت ضبابه ) و عيالهم بالتالي :
مضعد + عوشه و ولدهم >> راشد & خليفه & ميثا & ظبيه
حزيم و ماخذ بنت خالته عاشه و عيالهم بالتالي :
حمده + حميد & عليا ( مخطوبه لولد عمها خالد ) & غيث
محمد ا (خو حزيم ) و ماخذ موزه و عيالهم بالتالي :
حميد + حمده & خالد ( خاطب بنت عمه عليا ) & سيف
الجزء الاول $ part 1 $
المكان : بيت سلطان
الوقت : الساعه ثلاث و نص 3.30
مهره : باباتي..
بو سعيد : لبيه..
مهره : باباتي اريد اسير عند ظبيوه اليوم بعد العصر..
بو سعيد : البارحه رايحتلهم تراج..
مهره : ابويه والله ولهت عليها و عندنا سالفه..
بو سعيد : ذاكرتي انتي ؟؟
مهره : هيه والله ذاكرت.. وجان تباني اليوم اراجع براجع بعد..من عنوني..
بو سعيد : خلاص برايج لا تروحين اروحج خلي لندا اتوصلج..
مهره : فديتك باباتي انشالله بخليها اتوصلني.. وبعد المغرب بييب ظبيوه عندنا..

O0oمهرهo0O

$اوه السموحه ما عرفتكم ع عمريه عاد انا وايد انسى احم احم نبدا..وياكم مهره سلطان ..عمريه 17..ثانويه عامه و القسم العلمي..الحين انا بسير عند ظبيه.. ظيبوه بنت عمي وانا ظبيوه اعز ربع..المهم بخليكم الحين شاووه$
بعد اذان العصر..طلعت مهره من غرفتها و هي متلبسه و جاهزه..طلعت للصاله و لقت اخوها سعيد قاعد في الصاله مع ابوها و امها و حرمت سعيد العنود..
مهره:سلامي للجميع
الكل:وعليج السلام
ام سعيد:وين بتروحين
مهره:بروح عند ظبيوه
ام سعيد:دومج عندهم انتي البارحه تراج مروحتلها خلها هي تيي..
مهره:امايه هيه بعد البارحه يتنا وانا رمست ابويه وهو موافق صح باباتي..
بو سعيد:برايها ترا الا بيت عمها..
ام سعيد:انت وايد مدلعنها..
مهره:اتغارين بعد امايه لان ابويه ايحبني اكثر عنج ..عنودي
سعيد:اصغر عيالج هي
مهره:سعود انا ارمسها بليز دونت دسترب..
سعيد:اتشوف ابويه طلعلها لسان بعد..
مهره:طويل بعد شوف..
جان اطلع لسانها
سعيد:بقص عنج..
مهره:عنادي وين عيالج وعيال فطيم..
العنود:داخل ..
مهره: يلاا بترخصكم انا بسير عند ظبيوه..
و توها كنه نازله من الدري..
كنه:ها ها سمعت ان حد بسير صوب ظبيوه.؟؟!
مهره:انا بسير صوبها..
كنه:صبري عيل باي وياج انا ..
مهره:شو خانتج انتي..
كنه:ابويه اسير فياها..
بو سعيد:برايكن عاد لا تطولن عليهم..
كنه:انشالله ابويه..
O0oكنهo0O
$كنه ناصر ..عمري 19 سنه..ادرس ثاني سنه جامعه..تخصصي ادراه واقتصاد..يلاا برايكم مافيه مهاري تحشرني بعد..بايو$
طلعت كنه مع مهره وروحن صوب بيت خلفان ..وهن حادرات شافن عمهن خلفان وحرمته سلامه في الحديقه فارشين حصير وحاطين فواله و دلال القهوه والجاهي و غسول وقاعدين..
مهره&كنه:السلام عليكم..
بومضعد&ام مضعد:مرحبا الساع مرحبا الساع وعليكم السلام والرحمه قربن بناتي..
و ويايهن البنات عمهن وعمتهن
مهره&كنه:شحالك عمي وشحالج عمو..
بو مضعد&ام مضعد:بخير يسركن الحال شحالكن انتن ..
مهره&كنه:بخير يعلكم الخير..
مهره:فديت عمي انا وينك انت امره ما تينا ..
بو مضعد:انشالله بنيكم باجر وبنتغدا عندكم..
مهره:انشالله..
بو مضعد:شحال الاهل ..
كنه:بخير عمي و يسلمون عليكم..
بو مضعد:الله يسلمج وياهم من الشر..
مهره:عمو وين ظبيوه وميثاني..
ام مضعد:في حجرهن البنات ..
مهره:و وين مضعد و عوشه و راشد..و خلوف وين؟؟!
ام مضعد:راشد و عوشه في بيت اهلها و بيردون بعد المغرب انشالله ومضعد في الدوام و خليفه عند ربعه..
نشن البنات من عن الشيبه والعيوز و حدرن البيت وروحن صوب غرفه ميثا ..
مهره&كنه:السلام عليكم..
ميثا:وعليكم السلام ..
مهره:شحالج ميثاني..
ميثا:يسرج الغاليه ..
كنه:يلاا يا اخاتاه طلعي من الحجره..
مهره:الا يقول حجرتج هي..
O0oميثاo0O
$الين ما يخصلن ضرابه بعرف عمريه..اسمي ميثا خلفان ..عمري 19 سنه..ادرس مع كنوه نفس التخصص$
كنه:يلاا لا تخليني اطردج ظهري بكرامتج..
مهره:اوكي اوكيه بايو..
طلعت مهره من حجره ميثا و روحت صوب حجره ظبيه
ظبيه:هلاا والله هلاا بمهاري..
مهره:اهلين وسهلين..
ظبيه:شحالج..
مهره:ترتوب اند يو..
ظبيه:تمامو..
مهره:دوم..
O0oظبيهo0O
$ظبيه خلفان ..عمري 17 سنه..ثانويه عامه والقسم العلمي..ادرس مع مهاري في نفس الصف..شخصيتي و شخصية مهره تقريبا نفس الشي و وايد انحب بعض$
مهره:اه يا ظبيوه المهرجان قرب
ظبيه:هيه والله ماباقي غير امتحانات وبيينا المهرجان
O0oمهره&ظبيهo0O
$لالاا نحن مب من النوع الا ايحب يطلع وايد "اونه" لكن المهرجان احلى شهر بالنسبالنا ليش؟؟

مهره: بتقولين انتي والا اناا اقول..

ظبيه:قولي انتي..

مهره:احم قبل 3 سنوات كلنا كنا مروحن التراث و كل حد روح في صوب يتمشى و يتشرى اما انا و ظبيو فانموت على الرزف واليواله فكنا قاعدات عالكراسي في السيد الثاني و كنا نطالع الشباب الا يرزفون وايولون مع سعود الكعبي و شفت واحد شو اقوللكم حليو لا هالكلمه ما اتسد عسب اوصف حلاته كان لابس كندوره بنيه و متسفر بسفره تقريبا نفس الون وهو اسمر و طول و عرض و خشم سيوفي عيون سود و وساع و صدق صدق دخل خاطريه لكني ما كنت احبه معجبه وكان ايول و ك
ظبيه:بس بس جب الحين دوري ..مهروه كانت اتخبرني عن هذا الا لابس بني وانا اطالع واحد لابس كندوره بلون بيج و سفره بنفس اللون ابيضاني و انا من شفته وسرحت فيه ما حسيت بعمريه الا بقرصه قويه من مهاري ..
مهره:خ..
ظبيه: و خبرتها عن الا لابس بيج من يومها انا مهاري انروح الثرات بس عشانهم و ماشالله عليهم كل خميس و جمعه في التراث و وديات الاربعا بعد..
مهره:نحن عاده ما نعرف اساميهم ولا نعرف شي عنهم اه متى بشوفه والله كملنا سنه الحين يلاا ما بقى شي عالمهرجان..$
المكان : بيت ناصر

الوقت : الساعه سبع ونص 7.30

O0oسهيلo0O

$قبل الكل انا بعرف نفسي..وياكم الشيخ سهيل ناصر ..عمري 17سنه..ادرس ثانويه عامه القسم الادبي..وادعلولي انجح وافتك و اخذ سياره..اف كشخه والله بسير صوب العزب واسوي الا اباه ..يلاا برايكم الحين ابويه ياي بسير اسلم عليه..مع السلامه$
ظهر ابوهم صوب الصاله و نش سهيل مع حمدان و احمد وسلمو عليه و اتوايهو
بو احمد:عيل وين هزاع عنكم..
احمد:جنه الا في الدوام بعده ..

حمدان:هيه خبرنيه هو انه بيتاخر اليوم..

O0oحمدانo0O

$حمدان ناصر ..عمري 19سنه..خلصت دراستيه و الحين افكر اداوم في الشركه مع خويه احمد..لالا انا مب ويه شغل شرات اخويه نحن ما صدقنا افتكينا من الدراسه لكن بداوم عسب اسيرو اعاون عميه الا في العين حليله ما عنده شباب كلهن بنات و ولد عميه بعد روح ايعاون عميه في الشركه اهناك $
بو احمد:قلتله ايساعدك في الشركه ما طاع والاجان الحين في البيت عندنا هو لكنه يبغي ايداوم في الشرطه..
احمد:برايه ابويه عندي هالاثنين انشالله بيعاونونيه..
حمدان:انا بعاونك عاد ما نعرف سهيل..
سهيل:انا خلونيه اخلص دراستيه خلاف بفكر والا يمكن اسير الجيش ما ادري والله..
و دخلت ام احمد عليهم في هاللحظه..نشو الشباب ايواهونها
ام احمد:وينه هزاع عنكم؟؟
احمد:امايه بعده في الدوام اليوم يمكن يتاخر طشونه..
ام احمد:حليله ولديه..
سهيل:وانا امايه حليلي 24 ساعه اذاجر لاجل عيونج..
ام احمد:انت الغالي فديتك انا
سهيل:فديت روحج امايه
حمدان:هيه و شو تبا بعدك انت وهزاع عيال امكم الا انا و احمد عيال ابويه صح ابويه
بو احمد:هيه هيه..انتو عيالي بس فكنا
حمدان:هيه انت دومك الا جي اقول سهيل قوم خلنا نطلع مليت انا
ام احمد:وين بتسيرون
حمدان: بنسير ناخذ لفه عالفريج وبنسلم عالربع و بنرد
ام احمد:جان الا اتعشيت وخلاف سرت ابويه
سهيل:ما بنبطي امايه بندر بسرعه
بو احمد:برايكم عاد لا تبطون والا بنتعشى بلياكم
سهيل:لا ابويه بنرد بسرعه
ام احمد:هالله هالله ف عماركم..ما اوصيك حمدان
حمدان:لا توصين الغاليه حريص..
طلعوا حمدان و سهيل اونهم بياخذون لفه عالفريج لكنهم بيروحون صوب مركز من المراكز ايطيحون كمن غرشوبه
في مركز من مراكز بوظبي
سهيل:احم احم نسبة الغراشيب اليوم 1%
حمدان:اقول سهيل خلنا نطلع احسن
سهيل:هيه هيه بعد ما اتكشخت وين بتودني لا ابويه خلنا اهني احسن
حمدان:اف كم بجاله المهرجان
سهيل:ام احيدهم ايقولون بعد الامتحانات بيكون 12/1
حمدان:والعثره
سهيل:شياك؟
حمدان:شوف شوف اهناك
صد سهيل يطالع الشي الا حمدان كان يطالعه والا شافه شلة بنات يمكن 7 او 8 بنات يتمشن رباعه و سادين الدرب
عاد شبابنا ماشالله عليهم حليوين و بعد متكشخين الا جي و ايطيحون بالبنات والا يوم يتكشخون من الخاطر ما يخلون حد..
سهيل:شوف انت شوف كيف يطالعن
حمدان:ما عليك منهن لا تسولهن سالفه
مرو الشباب جان يوفقون يدام البنات لانهن كانن سادات الدرب و لكن البنات ما عطوهم درب
سهيل:بغينا انمر الشيخه
O0oسهيلo0O
$اي شيخه حظرتها ما ادري وين سرحت. .حو$
سهيل:الشيخه ممكن انطوف
باسمه:ها
O0oسهيلo0O
$همباا $
سهيل:بغيت امر الشيخه
باسمه:السموحه
و طاف سهيل و باسمه بعدها تطالع لكن مب فيه هو في حمدان لان حمدان ماشالله عليه لابس كندوره رصاصيه وسفره ع نفس الون اما سهيل كان لابس كندوره بيضه وسفره بيضه
كل وحده كانت اترمس الثانيه و نصهن اياشرن ع حمدان و نصهن ع سهيل و محتارات في عمارهن منو فيهم دخل خاطرهن حمدان والا سهيل ما يعرفن لانهم صدق حليوين
سهيل:هههاي شفتها كيف تطالعك
حمدان:جنها الا اول مره اتشوف واحد..خلنا نحدر اهني باخذ شي
سهيل:شو بتاخذ
حمدان:باخذ شي لغاليه
سهيل:ولا تنسى بنمر صوب محلات الالعاب ناخذ شي لليهال فديتهم انا
حمدان:خلنا نحدر اهني اول بادي
حدورا المحل
حمدان:سهيل غاليه شو اتحب
سهيل:وانا شعرفني في سوالف البنات
جان تي وحده من البنات و توقف حذال سهيل و لحقتها ربيعتها و وقفت حذالها
مي:حلو هذا صح
امل:هيه حلو بتاخذينه
مي:ما يبت بيزات
حمدان قام ايصاصر سهيل
حمدان:شوف شو بسويبهن
حمدان:الشيخه بتاخذينه انتي
مي:ودي انا لكن مب يايبه فلوس والله
حمدان:اهاا..خلاص هاتيه انا باخذه
مي: لا والله عادي
O0oحمدانo0O
$مب ماخذنه لج اصلاا $
حمدان:لا والله هاتيه انا باخذه
مدت مي اديها و عطت حمدان القلاده بما انه غاليه ما تلبس اشيا ثقيله واتحب شي خفيف وبسيط قرر انه ياخذلها هالعقد و يحرق ويه مي يدام البنات
روح حمدان ودفع للعقد
مي:مشكور الشيخ ما اتقصر ليش تعبت عمرك
حمدان:شو تعبه الشيخه
مي:خذتلي العقد ما اتقصر والله
حمدان:السموحه جنج الا غلطانه انا ماخذنه لحد غالي مب لج وانا ما عندي فلوس اخسرهن ع هالاشكال
و طاف عنها وسوالها اكبر طاف وهي مناك متيمده وربيعاتها يضحكن عليها و اهني حرجت مي و روحت صوب حمدان
مي:انت شو تتحرى عمرك مب انت قلت انك بتاخذه وانا رفضت خلاف انت عاندت و ترمس بعد
سهيل:شو هاللقافه انتي خبله والا شو ياختي خلاص فكينا
حمدان:ههه ما عليك كل البنات جي من شافن واحد له هيبه اتحرن انه بيطيحن به
مي:سخييف انت
حمدان: طوف اقولك ما ينعطن ويه
مرو من يدامها وهالمره بعد بغت اتسير واتضاربه لكن امل ربيعتها مسكتها و اما باسمه بعدها منبهره من حلات حمدان فروحت صوبه
باسمه:السموحه الشيخ اعتذر نيابة عن ربيعتيه
حمدان:بالحل الشيخه حصل خير
المكان : سيارة حمدان
الوقت : الساعه ثمان وربع 8.15
سهيل:حليلها حرقتلها ويها والله
حمدان:لا بعد يايه اتضاربنيه والله بنات فاضيات
سهيل:شو رايك كل البنات جي
حمدان:هيه تقريبا او الاغلب جي
رجعوا الشباب للبيت و حصلو هزبه من امهم لانهم اتاخروا واخوهم هزاع حليله تعبان و يترياهم عالعشا
المكان : بيت حزيم ]
[
الوقت : الساعه تسعه و عشر دقايق 9.10
O0oغيثo0O
$هلاا والله وياكم غيث حزيم ..عمري 21..ادرس في جامعه الطيران..حليو.. اجتماعي..احب السوالف والضحك
وانا الحين قاعد ارمس وحده اتعرفت عليها عالنت قبل سنه تقريبا انا احدر الجات لكني ما ارمس بنات لكن هالانسانه ما ادري ليش يا في خاطريه ارمسها..
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ولكمو
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
نورتي المسن والله
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
يسلمو
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
منور بوجودك
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ونور اكثر بعد ما حدرتي
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
شحالج
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
يسرك الحال..شحالك انت
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
بخير دامج بخيرر
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ما ظهرتي بقعه
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
لا والله بعد شويه بسير بيت عمي
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
بعد بيت عمج البارحه رايحتلهم ما اتملين
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
لا والله امل في البيت لكن بيت عمي استانس
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
اهاا..وليش هالنك اليوم
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
لاني متضايجه
اقول برايكم الحين انا بشوف الغاليه شوفيها و خلاف نتلاقى باي$


التعليقات (8)
عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
ا تحيدون وين كنا>>>>>
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
اهاا..وليش هالنك اليوم
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحارلاني متضايجه
اقول برايكم الحين انا بشوف الغاليه شوفيها و خلاف نتلاقى باي$
المكان : بيت خلفان
الوقت : الساعه تسع ونص 9.30
O0oكنهo0O
$انصدمت لما قالت ميثا اللي اترمسه بانها متضايجه
كنه:ميثوه شو مضايجبج
ميثا:ما ادري وايد متضايجه اليوم
كنه:انزين وليش ما خبرتيني
ميثا: لحظه خليني اسكر عنه وبخبرج
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
اقول غيث بخليك الحين
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ليش والله اخبريني شو فيج ليش متضايجه
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
بخبرك خلاف الحين بسير بيت عمي
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
خلاص الغاليه لا تتاخرين عليه والله احاتيج
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
لا لاتحاتي وانشالله برد بسرعه و بدخل
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
انشالله فمان الله
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
فمان الرحمن
سكرت ميثو النت و يت قعدت حذالي عالشبريه
كنه:بلاج ميثاني شو مضايجبج
مثيا:كنووه..تدرين منو يانا اليوم؟؟
كنه:منو ياكم
ميثا:يمعه
كنه:حلفي
ميثا:والله يا كنوه اليوم يانا
كنه:بخير هو
ميثا:هيه بخير
كنه:الحمدلله انزين عيل بلاج متضايجه الحين
ميثا: يمعه بيعرس كنوه
كنه:شوه
و اهني شفت ميثا وهي ادمع و فجاة طاحت عليه وهي اتصيح و تشهق
كنه:ميثوه فديتج سكتي لا تصيحين يمكن فهمتي غلط والا شي
مثيا:لا يا كنوه لا.. هو بيعرس
كنه:منو خبرج
ميثا:هو بنفسه خبرني اه يا كنوه والله اتمنيت الموت ولا سماع هالخبر اسمع من يمعه انه يباخذ وحده غيريه والله بغيت اموت يا كنوه
كنه:هو مخبرنج كيف جي بعد؟؟اكيد حلمتي ميثاني؟؟
نشت ميثا وهي تمسح دموعها الا مب طايعه توقف
ميثا:اليوم الصبح لما كنتو مروحين صوب العزبه كنت اروحي في البيت لان نجينا و كريم امي ودتهم وانا خبرت امايه اني ما بي بغت اتخليهم وليتني ما عارضت جان ما استوى الا استوى لكني عارضت وقلت لامايه اتوديهم وانا ما عليه شر و خلاف امايه قالت انها هي بتم لكني ما طعت الين ما رضت و روحت
و سكتت و كانت و تطالع في الارض
كنه:و بعدين
ميثا:وبعدين كنت قاعده في الصاله و سمعت صوت الباب لبست شيلتيه و وايجت من الدريشه وما صدقت عيوني الا كانت اتناظر يمعه استانس والله يا كنو فرحت من شفته رد شرات الاول بخير ومافيه شي لكن الفرحه ما اكتملت فتحت الباب وكنت متغشيه..مع اني كنت متغشيه لكنه عرفني
يمعه:شحالج ميثا
ميثا:بخير شحالك انت عساك بخير الحين
يمعه:بخير الحمدلله عيل وين الاهل حدرت الميلس ما ريت فيه حد
ميثا:مروحين صوب العزبه قرب
يمعه:لا اسمحيلي انا مستعيل
ميثا:خلاص عيل بخبرهم انك يت وبتينا باجر انشالله
يمعه:ما ادري يمكن ما اقدر انا ييت اعطيكم بطايق عرس
ميثا:عرس..عرس منو
يمعه:عرسي انا يا ميثا
انصدمت من سمعت الخبر ..عرسه ..عرس يمعه.. يعني يمعه بيعرس بياخذ وحده غيري وانا وانا شو بسوي هو يدري باني احبه كيف خان فيه و هو بنفسه خاطبني من اخويه خليفه صح انه محد يدري غيري وغير خليفه لكنه وعد خليفه بانه بيخطبني كيف خان بوعده كل هذا كان براسي ..و مد يمعه البطاقه لي انا من صدمتي ما قدرت اتحرك و عيوني قامت ادمع
يمعه:ميثا انا مجبور اني اخذ بنت عمي
ميثا:ما طلبت منك اي شرح
يمعه:ميثا ما اريدج تاخذين ع خاطرج ادري باني .......و لكن والله اني مغصوب و انا محد في خاطريه غيرج
ميثا:حصل خير مع السلامه
سكرت الباب في ويه و طحت عالارض وانا اصيح و فتحت البطاقه وكان مكتوب اسمه و عرفت منه ان الا بياخذها بنت عمه و لما ردوا قوم امايه خبرتهم بان يمعه رجع و بيعرس و عطيتهم البطايق و دخلت حجرتيه الا الين الحين ما طلعت منها لا للغدا ولا غيره
كنه:معقوله يخونج لالا ميثوه هو قالج انه مغصوب
ميثا:كنوه يمعه اذا حط في براسه شي يسويه محد بقدر يمنعه من هالشي محد و اذا كان يبانيه بياخذني لكنه خاني يا كنه الله يسامحه
و ردت ميثوه اتصيح واتصيح ما اعتقد يمعه يكون خاين يمعه كان ايحب ميثا من اول مره شافها في بيتهم يوم العيد مستحيل ما اقدر اصدق انه بيخونها لا ما يخونها اكيد في سبب$
O0oمهرهo0O
$ مهره:ظبيوه.. ما بلعب خلاص
فريت الجهاز البليستيشن و قعدت مبوزه من الصبح و هي تغلبني لا بعد تطنز عليه
ظيبه:ههه خلاص خلاص تعالي ضربيني شوفي ها ما بدق شي
شليت الجهاز واتجربت من ظيبوه اوني بضربها و ما بعطيها فرصه تضربني لكن المكاره قامت تضربني
مهره:سباله سباله هديني ظيبوه هدينيني اكرهك يالدبه لا تضربين ويا سيفج يالخاينه
ظيبه:ههه..هههاي غلبتج هههااي
فريت الجهاز و مطيتها من اذنها و مطيت شعرها
ظيبه:اي ايه هديني هديني اي يعور
مهره:سباله قلتيلي ما بتضربيني و ضربتيني
ظيبه:توبه توبه اي ايعور
مهره:ايعور ها ؟؟
هديتها بعد ما طلعت حرتيه فيها
مهره:عسب مره ثانيه اتفكرين الف مره قبل لا تقصين عليه..ايه ظيبوه الساعه 10
ظبيه:و شو يعني
مهره:انا خبرت بويه ان انتو يبون بيتنا
ظيبه:شو يعني الا بيتكم حذال بيتا الحين بنسير بيتكم و انتهت السالفه
مهره:ايه ظيبوه باتو عندنا انتي و ميثاني
ظيبه:رمسي ابويه
مهره:ما عليه برمسه قومي اتعدلي و انا بسير اخبر كنوه و ميثوه و برد
طلعت و سرت صوب حجره ميثا دقيت الباب و طلعتلي كنوه
مهره:كنوه الساعه 10
كنه:حلفي والله ما حسيت بالوقت خلنا انرد
مهره:انزين خبري ميثاني تتجهز عسب انسير بيتنا و قوليلها انها بتبات عندنا الليله
كنه:رمستي عميه
مهره:بسير ارمسه الحين
كنه:توجي
مهره:لا والله سرقتيها مني بعد
كنه:جلبي ويهج الحين
مهره:اوكيه خلاف بنتفاهم
دخلت كنوه حجرتها وانا نزلت عن عمي و لقيت خليفه ولد عمي وياهم
مهره:هلا والله هلا بالمعرس
خليفه:اهلين اهلين عروسي قربي
مهره:اتخسي انا ما اكون عروسك
خليفه:منو يباج انتي
مهره:ودك انت بس
خليفه:شحالج
مهره:بخير انت شحالك
خليفه:يسرج
روحت و لصقت في عمي و مسكت اديه
مهره:فديت عمي والله
خليفه:هاتي من الاخر
مهره:لا ترز ويهك ما يستوي وحده اتحب عمها يعني
خليفه:هيه هيه جان تبا شي كل شي يستوي
مهره:اف اسكت انت
صديت صوب عمي
مهره:عمي اتحبني انت
خليفه:لا ما يحبج
بو مضعد:خليفه بس خلاص .. هيه فديتج و في حد ما يحبج
خليفه:انا
مهره:عمي انا برد البيت الحين
خليفه:سكري الباب وراج
مهره:خلوف جب
خليفه:اوكيه
بو مضعد:جي بنتي تو الناس
مهره:لا عميه انا خبرت ابويه ان بعد المغرب بنرد و الحين الساعه 10 و لا بعد قلتلهم اني بييب ميثاني وظبيوه والحين اتاخر الوقت
بو مضعد :برايهن جان بيسيرن الا بيت عمهن هذا لكن لا يتاخرن وايد
مهره:ام لا عمي انا عندي حل مناسب خلهن ايباتن عندنا اليوم احسن
خليفه:لا والله لا ما يباتن ابويه البارحه مروحات ما يحتاي اليوم ايروحن
بو مضعد:برايهن جان يبن ايباتن لكن انتي باجر اتباتين عندنا
مهره:انشالله عاد انت خبر ابويه وان وافق ترانا بنيكم
خليفه:انا عيل باجر مب راد البيت جان مهره بتبات عندنا
مهره:احسن بتونسنا
خليفه:حلفي انتي بس
مهره:خلوف متى قررت تملج
خليفه:بعدني ما فكرت وشعنه تسالين
مهره:اخافها تنضم لك ضدنا بعد العرس
خليفه:حرمتيه اكيد ويايه
مهره:والله يا خلوف لو ما خليتها فيانا اتغير اسمي
خليفه:جهزتلج اسم شو رايج سيتا اسم بشكارتنا الاوليه ايليق عليج
مهره:وان كانت ويانا انا بزقرك ديج
خليفه:لا والله
مهره:ايليق عليك الاسم والا شو اتقول عمي
بو مضعد:لو اعرف انه ايليق عليه جي جان سميته ديج
مهره:لكن حرام نظلم الديج
الكل:ههه
نشيت انا و روحت صوب البنات و خلاف نزلنا رباعه و روحنا صوب بيتنا و وصلتنا ماري بشكارتهم الين الباب و ردت البيت ونحن حدرنا بيتنا $
المكان : بيت سلطان
الوقت : الساعه 10.15
حدرن البنات البيت و سلمن عالاهل
بو سعيد:يا مرحبابهن بنات اخويه..شحالكن بناتي
ميثا + ظبيه:بخير عمي انت شحالك
بو سعيد:يسركن الحال
مهره:اتعشيت ابويه
بو سعيد :وين اروم اتعشى من دونج
مهره:عيل اماايه وين
مبارك:امايه في المطبخ
مهره:عيل بسير اشوفها جان تبا شي والا تباني اساعدها
نشت مهره و روحت صوب امها في المطبخ مع انها ما تعرف شي في الطبخ
O0oمهرهo0O
$دخلت على امايه و كانت اتسوي عشا و لندا وياها
مهره:امايه تبغيني اساعدج اف شي؟؟
ام سعيد:لا غناتي ما يحتاي
مهره:امايه اشتريتو بيبسي والا
ام سعيد:لا والله نسيت اتصلي بالدكان خله اييب بيبسي قبل لا يسكره
مهره:انشالله امايه
دخلت غرفة الاكل الا هي حذال المطبخ و اتصلت بالدكان
مهره:الو رفيق
عزيز:رفيق مافي انا ازيز
مهره:انزين عزيز جيب 2بيبسي و كرتون كافي سنيكرز و جلاكسي و باونتي بيت سلطان ال
عزيز:زين انا الحين ايجيب
مهره:شو يجيب انت
عزيز:2 بيبسي كبير دبه و واهد كرتون باوتني و سنيكر و جالاكسي
مهره:وين يجيب
عزيز:بيت ارباب سلطان
مهره:اوكيه ايب عند باب المطبخ انزين يلاا باي
هذا عزيز وايد ينسى عسب جي لازم بعد ما تطلبون منه تسالونه..رديت للمطبخ
ام سعيد:اتصلتي ؟؟
مهره:هيه اتصلت امايه و طلبت منه حلاوه بعد
ام سعيد:جي طلبتي منه باجر تراني بسير الجمعيه و باخذ اغراض البيت
مهره:امايه انا باي وياج
ام سعيد:شو تبين من اهناك انتي خبريني
مهره:امايه دخيلج
ام سعيد:لا بودي كنوه هالمره المره الا فاتت موديتنج انا الحين بوديها هي
مهره:اوكي مره ثانيه انا بسير توجي
ام سعيد:انشالله
تميت ويا امايه الين ما سمعت صوت الجرس فتحت باب المطبخ و شليت الجيس مع انه كان وايد ثجيل و دفعتله الفلوس و رديت في المطبخ و طلعت خلاف صوب غرفة الاكل و حطيت البيبسي و الحلويات خشيتهن في الثلاجه
مهره:امايه لا تخبرين حد اني حطيت الحلويات في الثلاجه والا بيشلونهن انزين
ام سعيد:يا حبج للحلاوه يا مهاري مب زين غناتي
مهره:اميه والله ما تخبرينهم خلاص حلفتلج انا
ام سعيد:انشالله يلاا سيري زقريهم
طلعت من المطبخ و زقرت الكل و قعدنا عالسفر و حطو العشا و قعدنا نتعشى
مهره:ابويه باجر بعد بنسير العزبه؟؟
مبارك:عيبتج السالفه
انا اونيه مسويه طاف
مهره:ها ابويه بنسير؟؟
بو سعيد:انشالله
مهره:ترتيب انا بعد باي ابويه
بو سعيد:انزين$
المكان : بيت حزيم
الوقت : الساعه 11
O0oغيثo0O
$اف الين الحين ما دخلت والله ابا اعرف شو فيها لازم احاتيها يا ربي والله حاله مستحاله..%ترن ترن ترن ترن%منو بيتصل الحين والله متفيج ما لقى وقت ثاني.رديت عالتيلفون من دون حتى ما اشوف الرقم
عيث:الو
سيف:بسم الله بلاك جنك الا بتاكلني
غيث:اف سيف انت واحد متفيج تعرف
سيف:ادري.. بلاك انت
غيث:رمستها و قالتلي انها متضايجه وطلعت والين الحين ما ردت
سيف:اها انزين بترد لاتم محرج
غيث:تدريبي لازم احاتيها
سيف:مب حب والله
غيث:انت شو بغيت
سيف:يانك انا الحين اطلع سولي درب
غيث:انزين برع انت الحين
سيف:هيه يلاا دهديه
سكرت عن سيف و نزلت تحت اسويله درب$
O0oسيفo0O
$وينه هذا بعد ساعه الين ما يسوي درب..اووه مرحبا..اعرفكم ع نفسي ..وياكم سيف محمد..عمري 21سنه..اداوم في المطار..هذو يا غيث
سيف:ساعه الين ما اتسوي درب انت بعد
غيث:اف اسكت عني ياخي مافيه انا تعال خلنا انسير الحجره
والله حاله وياه..ايحب وحده بس ايرمسها عالمسنجر.. عالكمبيوتر.. لا شافها ولا سمع حسها وايحبها شو رايكم معقوله ايحبها والا مجرد اعجاب ب شخصيتها دخلنا غرفة غيث و هو قعد الكمبيوتر و انا قعدت عالكرسي الا حذاله و شفته ايدق عالكيبورد
سيف:حدرت؟
غيث:لا واحد من الربع تعرف سالم ال
سيف:هيه
غيث: اف مب متفيجلك ياخي بعدين برمسك يلاا اجلب ويهك
سيف:غيث عاد الحين انت مصختها بنت لا تعرفها ولا شفتها ولا شي بس اترمسها الكمبيوتر قمت اتحبها وتتضايج بسببها
غيث:سيف تعرف اني احبها و مايحتاي اشوفها ولا اسمع حسها
سيف:انزين الين متى بتحبها شو هي مالها حياه اكيد بتودرك في يوم و بتعرس لازم كلن يعيش حياته بتم اتحبها الين اخر حياتك مثلاا
غيث:هيه بتم احبها الين موتي
سبحان الله غيث انسان وايد اجتماعي ويسولف ويضحك وما ادانيه من يستوي جي يتضايج و يعصب $
المكان : بيت سلطان
الوقت : الساعه 12
O0oميثاo0O
بعد ما اتعشينا دخلنا انا و كنوه غرفتها و قعدنا ساكتين انا طول الوقت كنت افكر في يمعه ما اعرف ليش خان فيه ليش ما وفى بوعده و خذني انا و خذ بنت عمه معقوله ايكون كلام كنوه صدق انه عنده سبب مقنع و انه مب خاين
ميثا:كنووه
كنه:هلاا
ميثا:معقوله يمعه عنده سبب معقوله ظروفه غصبته انه ياخذ بنت عمه او انه مجبور مثل ما قال
كنه:هيه ميثوه لان كثر ما اعرف يمعه هو انسان ما يلعب ع حد و انتي تعرفينه اكثر عني
ميثا:والله كنوه ما اعرف اصدقه والا لا ما اعرف شو اسوي خليفه بغى ايرمسني لكني ما عطيته فرصه ولا سمحتله ايرمسني تتوقعين يعرف ليش يمعه بياخذ بنت عمه
كنه:يمكن ميثوه ليش لا يمكن يمعه اتصل به و خبره كل شي
ميثا:اه يا كنوه الين اليوم اذكر وعده لي انه بياخذني انا و مستحيل يكون حد غيري في باله
رجعت بفكري لورا اليوم الا كان يمعه بيسافر فيه يعالج كان ايقولون ان في ورم في صدره و كانت حالته حاله وقتها لا يضحك ولا يسولف ولا شي كاره عيشته و كان يتمنى الموت خليفه دوم كان يرمسني عنه و قبل لا يسافر يا ايزورنا مع ان لازم نحن انسيرله لكن وقتها ابويه وامايه بعد كانو مسافرين بسبب علاج ابويه عسب جي محد منا سار لبيتهم غير خليفه و لكن نفس الليل يا يمعه ايزورنا و يسلم علينا ولكن اخويه خليفه كانو مقرر يترياه في المطار لكن جنه يمعه ما كان يعرف انا كنت قاعده في الصاله مع عوشه حرمه اخويه مضعد و ولدها راشد و اما ظبيوه كانت بيت عمي عند مهره سمعت صوت الجرس لبست شيلتيه و روحت افتح الباب و شفت يمعه انصدمت في البدايه ما اتخيلت يتغير يمعه لهذي الدرجه لهذي الدرجه مغيرنه المرض و متعبنه عيونيه امتلت دموع بغيت اصيح ع حاله ليته فيني ولا فيه
يمعه:السلام عليج
ميثا:وعليك السلام والرحمه
صوتي كان مب واضح و كان يبين اني بصيح بعد شويه هذا يمعه كيف ما اصيح ع حاله
يمعه:ميثا لا تخافين انشالله برد بسلامه و بتشافى
ميثا:انشالله ليته فيني ولا فيك يا يمعه
يمعه:ميثا دخيلج لا تقول هالكلام غير وديه
رفعت نظريه اشوف يمعه..
يمعه:ميثا انتي مواقفه اني اتقدملج؟؟مواقفه بعد ما عرفتي اني مريض وفيني ورم
ميثا:ما شي فرق يا يمعه انا احبك و بتقبلك باي حال
يمعه:انا اوعدج يا ميثا اني اول ما ارد اخطبج رسمي و اوعدج ان محد ياخذ مكانج في قلبي
ابتسمت غصبا عني
يمعه:تامرين بشي ميثا
ميثا:سلامتك الغالي
يمعه:ماشي في خاطرج
ميثا:هيه شي
يمعه:امري
ميثا:ما يامر عليك عدو.. ابغيك تيبلي يمعه الاولاني
يمعه:اوعدج بهالشي
اوعدج هالكلمه الا انطبعت في ذاكرتي في صلاتي كنت ما ادعي لنفسي كنت ادعي ليمعه بس و كنت اتريا اليوم الا بيرد فيه و بيوفي بوعوده كلها..كلها..لكن..لكنه اوفالي بوعد واحد بس انه رد يمعه الاولاني لكن مب بالنسبالي بالنسبه للناس يمعه الا بغيته هو الا كان يحبني وخاطبني لكن هذا لا.. لا يحبني ولا يباني و ماشي رابط بيني وبينه..الله يوفقك في حياتك يا يمعه..
كنه:ميثوه ميثووه
مثيا:ها لبيه
كنه:ربيعج عالمسن اون لاين خيبه تعالي شوفي شو كاتب ههه حليليه والله انه يحاتيج ميثوه
نشيت من مكاني و روحت اشوف غيث شو كاتب
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ولكمو
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
وينج واايد اتاخرتي من الصبح اترياج والله احاتيج
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ميثوه ردي عليه بلاج ما ترمسين
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
عن هالمصخره تراني والله بطلع ولا ارمسج الين 3 ايام
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
هلاا والله
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ما بغيتي وينج من الصبح ارمس عمريه انا
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
السموحه منك كنت مشغوله شويه
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ودري شغلج الحين و خبريني شو السالفه شعنه متصايجه
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
حد قالج شي والا اتضاربتي مع بنت عمج الخبله
كنه:الحين انا خبله
ميثا:ههه تراني اخبره يوم نتضارب$
O0oغيثo0O
$لو شفتو قلبي كيف نقز من طلعت ميثا اون لاين وما اتاخرت دقيقه و دقيت عليها والحين ما اودرها الين ما تضحك ماباها اتم متضايجه$
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
لا مافيه شي
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
حلفي انزين
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
والله
ميثا:والله اني متضايجه لكن ما اقدر اخبرك
كنه:خبريه مب انتي اتصارحينه في كل شي
ميثا:هيه لكن
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
والله شو؟؟
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
اني مب متضايجه
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
اوكيه قوليها مره وحده والله اني مب متضايجه
ميثا:شفتيه يعرف اني اجذب عليه كنوه شو اقول
كنه:ما ادريبج انا بسير اشوف مهره و ظبيوه وباي
طلعت كنه من الحجره لانها تدري بان ميثوه ما بترمس يدامها مع غيث براحتها و هي من النوع الا ما يحب يرمس شخصين مره وحده يوم اتكون متضايجه
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
ما ادري كيف اقولك
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ميثوه دخيلج والله لا تعصبيني والله قاعد ع اعصابي رمسي شو فيج
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
غيث انا كنت مخطوبه
O0oغيثo0O
$مخطوبه..شو اتقول هاي لالا اكيد انا اشلقيت
غيث:سيف شو مكتوب جني الا اشلقيت
سيف:مكتوب غيث انا كنت مخطوبه
غيث:لالا انت بعد اشلقيت
سيف:والله هذا الا متكوب بلاك انت
معقوله انها اتكون مخطوبه لكن ليش ما خبرتني ليش..ليش خلتني اتعلق فيها
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
مخطوبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
لكنج ما قلتلي شي عن هالموضوع ابدا ما طريتي خطيبج ميثا انتي تتمصخرين عليه؟؟
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
لا غيث ما اتمصخر وانا ما طريت هالشي لاني ما كنت مخطوبه رسمي هو بس مرمس اخويه و اخويه سالني وانا وافقت لكن لما قرر انه يخطبني من اهليه ظهر انه مريض وفيه ورم في الصدر
ورم.. مرض ..خطوبه.. شو السالفه الحين انا بلاني ما استوعب شي لالا انا لازم اكون وياها افكر لها مب افكر في عمريه انا كنت متوقع اي شي ..هي مالها ذنب انا ليش اودرها الحين جان هي بغت وقتها انا ما بعترض ولا بسالها شي لكن الحين لازم اكون وياها اواسيها يمكن ان خطيبها صدق في حاله يرثى عليها
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
الله يشفيه انشالله
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ما سوا العمليه
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
سوى العمليه و الحمدلله نجحت و رد البلاد
عيل ليش متضايجه الحين دامه بخير و مافيه الا العافيه
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده

عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
المكان : بيت سلطان
الوقت : الساعه 12.30
ظبيه و مهره و مبارك قاعدين في الصاله الفوقانيه يطالعون شريط رزف يايبنه مبارك لعرس واحد من ربعه
مهره:الله..عاشو عاشو..يبس يبس
ظبيه:اف والله ارتبشت والله لا اقوم و ارزف
مبارك:ارتاحي انا مب رايح بقعه عسب ترزفين
ظبيه:عادي برزف يدامك جي استحي منك انا؟
مبارك:شوه؟
ظيبه:اخويه انت حد يستحي من خوه
مبارك:ههه خبله انتي ظبيوه الحين انا من ولد عمج استويت خوج زين والله توني ادري انا
ظيبه:احلف انت بس
مبارك:ههه اسولف بلاج
مهره:برووك متى بتعرس؟ والله في خاطريه اشوفك معرس و ترزف شرات ربيعك هذا انا رمست خلوف انا مب طايع حتى يملج
مبارك:مستعيله اشوفج
كنه:شو عايلنج انتي خليه يستانس في عزوبيته
مهره:رزت الفيس من
جان اتمط كنه اذنها
مهره:ا اي هديني اي ايه ايه فجيني
كنه:لالا كملي كملي
مهره:توبه توبه والله خلاص هديني.. برووك
مبارك :ههه هديها كنوه حرام عليج
هدتها كنوه
كنه:بس عسب خاطر الغالي
مهره:هيه هيه هاتي من اخر شي
كنه:صه انتي سكتي لا اقوم لج الحين
سكتت مهره و قامت اتسولف مع ظبيوه و اتشوف الشريط
مهره و ظيبوه كان يتصاصرن
مهره:ظيبوه والله في خاطريه اشوفه
ظيبه:والله حتى انا في خاطريه حرام والله متى بنمتحن و بي المهرجان
من الصوب الثاني مبارك و كنه يسولفون
كنه:فديت خويه انا
سمعت مهره هالشي
مهره:ها ها شو تبين انتي قولي بدون لف ودوران
كنه:صخي انتي
مبارك + ظيبه:ههه
كنه:برووك فديتك اريد منك شي صغيروني قول تم
مبارك:تم تم
كنه:باجر ظهرنا
مبارك:وين تبين اتسيرين
كنه:م ما ادري بفكر و بخبرك
مهره و هيه الثانيه لزقت في خوها
مهره:بروك انا بعد باي انزين
مبارك:حياج
كنه:رزت الفيس..
مهره:كملي كملي
كنه:ما اريد تعرفين الباقي
مهره:ههه ما بتكملين لانج لو كملتي بروك ما بيظهرج
كنه:بيظهرني
مهره:لا
كنه:هيه
مبارك:اتضاربن انا بسير ارقد ابركلي من القعده فياكن تصبحن ع خير
مهره + ظيبه + كنه:وانت من اهل الخير
مهره:نوم العوافي يالغالي
و نشت وباسته بين عيونه..روح مبارك صوب غرفته و اما كنه فردت عند ميثوه و ميثوه توها كانت مسكره الجهاز مهره و ظبيه قاعدات يرمسن عن الحبايب و يطالعن الفلم..
اليوم الثاني
المكان : بيت سلطان
الوقت : الساعه 6.30
نشن مهره و ظبيه الساعه 5 و نص يجهزن لروحت العزبه
O0oمهرهo0O
$واخيرا خلصت الانسه ظيبه
ظيبه:مهاري ما بتشلون حليب
مهره:شي حليب بوش اهناك
ظبيه:انا ما ادانيه
مهره:مشكلتج والله
ظيبه:اوكيه اوكيه يالخاينه
مهره:ظبيوه تعرفين ان حليب البوش وايد زين لازم تشربينه
ظبيه:عاده مب فرض هو والا غصب اشربه
مهره:لكن احسن لج يا خبله
ظيبه:برايج بسير اخبر البشكاره اتسويلي حليب و اتشله وياها
روحت ظبيوه صوب المطبخ اما انا فروحت اشوف ميثا و كنه..دقيت باب غرفة كنوه لكن محد فتحلي الباب..رديت ادق نفس الحاله نوبدي..
مهره:كنوه كنوه نشي يالدبه نشي
الجواب:.........................................
حاولت افتح الباب لكنهن فاقلات الباب روحت غرفة امايه و كانت توها طالعه من الحمام و متلبسه
مهره:صباح الخير امايه
ام سعيد:صباح النور
مهره:امايه ابغي مفتاح الثاني لغرفة كنوه
ام سعيد:شو تبينبه اميه
مهره:امايه راقدات الانسات و مب طايعات ينشن
و سمعت صوت من وراي كان صوت كنوه
كنه:منو الا مب طايع اينش
صديت اطالعها
ام سعيد:هذي ختج نشت تراها
مهره:مب جني كنت ادق باب غرفتج و ما رديتي
كنه:انا لالالا ما دقيتي باب غرفتيه
مهره:امايه والله دقيت تجذب عليج والله اني دقيت باب غرفتها
كنه:مهاري لا تحلفين
مهره:حلفي اني ما دقيت باب حجرتج
كنه:ما احلف انا مب منافقه المنافق هو الا وايد يحلف
مهره:شفتي شفتي امايه تجذب عليج
ام سعيد:لا تصدعوني طلعن من الحجره يلاا بسجرها وبنسير العزبه
طلعت مع كنوه من الحجره و روحنا صوب الصاله و لقيت ظبيوه توها طالعه من المطبخ
مهره:ها قلتيلها
ظبيه:هيه قلتلها و هي حليلها مسويتنه من زمان
كنه:شو هو
مهره:ما اايخصج
كنه:لا والله يخصني و نص
مهره:ظبيوه لا تخبرينها شي
ظبيه:اوكيه قومي خلنا انسير نحيزلنا مكان في السياره قبل لا ايفرونا في الدبه
مهره:هيه والله نشي
شفت كنوه تركض صوب الحجره اكيد عسب تزقر ميثوه..طلعنا انا و ظبيوه و لقينا مبارك وابويه و سعيد و حمدان
سعيد:هلاا والله هلاا بالشيوخ
مهره:اهلين وسهلين
سعيد:محد رحب بج انتي ارحب ببنت العم
مهره:هيه هيه برايك سعود اتقفطني بعد
ذياب:هلااو الله هلا بمهره شيخة البنات كلهن
مهره:اهلين و هلين و بوستين عالخدين
جان ابوسه ع خده.. اخويه ذياب هو الا مدلعني وايد من بعد ابويه ابدا ما باغم عليه والا عصب عليه و هو انسان وايد متفاهم فديته والله
مهره:وينك البارحه رقدت قبل لا ارد من بيت عمي واتعشيت بدوني
ذياب:السموحه الغاليه لكني كنت تعبان وراد من الدوام ما قدرت
مهره:مسموح الغالي..عيل وين فطيم ومريوم وساره ونهيان و العنود
ذياب:فطيم و العنود ايلبسن العيال والحين بينزلن
مهره:ظبيوه انا بركب ويا ذياب
جان اسمع بغيم من البيت
كنه:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انا الا بركب ويا ذياب
مهره:لا انا قلت قبلج
ذياب:انا ما اركب الخدم وياي تركبين ركبي مع غيري انا بركب الشيوخ بس
مهره:ويو قالولها
كنه:افا يا ذياب الحين انا خدامتهم
مهره:حليلها توها تدري
ذياب + مهره + ظبيه:ههههههههه
كنه:برايك ذياب زعلتني انزين
ذياب:افا لا والله ما تزعلين من ذياب خوج خلاص السموحه منج لكن ركبي مع حد ثاني انا بركب مهاري و ظيبوه و فطيم وامايه
بو سعيد:لالا امك ما تركب فياك بتركب فيايه في الاستيشن
مهره:هيه تبون تتذكرون ايام الاول ايام لما كنتوا في عز الشباب
الكل:ههه
بو سعيد:غربلات بليسج انتي من وين يايبه هاللسان
مهره:الله عطاني اياه$
و بعد ما طلع الكل ركبو السياره و روحو صوب عزبتهم و اجتمعو شارات كل يوم سلطان و خلفان و باقي الاهل و قعوا في الخيمه يتريقون و خلاف طلعن البنات مهره و ظيبه صوب و ميثاو كنه صوب ثاني
O0oظبيهo0O
$الله الجو كشخه جنه بيصب مطر من زمان ما يانا المطر والله
مهره:منو مطر
ظبيه:والله انج عبيطه تعرفين
مهره:ههه هيه كشخه الجو
ظبيه:هيه والله
مهره:ظبيوه شو رايج ناخذ دراجات وانروح ورا العرقوب ونلعب
ظبيه:و هذا يحتاي سؤال
روحنا صوب الدراجات جان نلقى كنوه ميثو يايات
كنه:ايه سمعن شو رايكن ناخذ الدرجات ونسير نتسابق
مهره:قامن العياييز يتحدن بعد
كنه:انزين انزين بنشوف
مهره:انا حايزه دراجة بروك
كنه:لالا انا اباها
ظبيه:لالا مهاري حبيبتي انا باخذها انزين
ميثا:فكرتيه انا و انا باخذ دراجة بروك
دوم جي نتضارب ع دراجة بروك لانها احلى دراجه و مب معناته باقي الشباب دراجاتهم مب حلوه لا كشخه لن مبارك دراجته احلى عن الباقي و في الاخير اتفقنا ان انا اخذ دراجة خلوف و مهاري دراجة بروك و كنوه دراجة سعيد و ميثاني دراجة مضعد روحنا نلعبهن ورا العرقوب نتسابق و نتضارب لكن استوى شي ما اتوقعناه شفنا سياره يايه صوبنا نزلنا بسرعه من عالدراجه و وقفنا عدالها و ميثا و كنه اتغشن اما انا و مهره فما نتغشى لكن هالمره اتغشينا لاحظنا ان السياره وقفت و حد اينزل الدريشه و شفنا واحد هو الا ايسوق السياره و تم يشوفنا من فوق الين تحت و مب طايع ايسير و اخر شي رمس$
سيف:لو سمحتن ممكن اتخبرني وين عزبة حزيم ال
محد رمس كلهن صاخات ***77***
سيف:يمكن تعرفن عزبة محمد المزروعي
مهره:هيه انا اعرف
انصدمن كلهن من ان مهره رمست مب لانها اتخاف والا شي لكنها ابدا ما رمست واحد غريب
سيف:ممكن اتخبريني وين
مهره:كنووه يقصد عزبة قوم عليا
كنه:سير سيده و خلاف لف يمين و بتلقى عزبتين حذال بعض هاي عزبتهم
سيف:مشكوره الشيخه والسموحه منكن
مهره:اقول خويه ترا الدرب مب من اهني عسب مره ثانيه ما تي من اهني
قرصتها ظبيه قرصه قويه
مهره:اي
سيف:السموحه منكن ما قصدت اول مره اي هالمكان عسب جي
ظبيه:مسموح
رفع الجامه و حرك سيارته و روح صوب الدرب الا خبرته كنه
ظبيه:مهاري ويا هالراس شعنه ترمسين غريب
مهره:لاني اعرف عزبة عليا
ظبيه:والله
ميثا:انا اقول خلنا انرد احسن
مهره:ههه اتصوخ انت شو انرد بعد ياختي بلاج متروعه مب وحش الا ريال هو
ميثا:لو درى خليفه والا حتى بروك بيتحولون وحوش علينا
كنه:انزين نحن شو لنا هو الا غلط وياي اهني والا محد ايي من هالدرب
مهره:يلاا نتسابق الين الغافه هذيج
كنه + ظبيه:اوكيه
مهره:ها ميثوه ما بتين
ميثا:شو عيل بتم اروحي اهني اكيد باي
O0oمهرهo0O
$اتسابقنا الين الغافه وانا عاد اتخقق اوني الاولى كنا مسوين 5 جولات وانا فزت في جولتين الاولى والثالثه وميثوه فازت في الجوله الثانيه و الجوله الرابعه اتعادلن فيها ظبيوه و كنوه والخامسه فازت فيها ميثوه و اتعادلنا انا وميثوه في النقاط جان نقرر ان نحن الا بنتسابق
مهره:الحين انا و ميثوه..اما كنووه و ظبيوه اوت
ظبيه:انزين انزين يالخقاقه بنشوف الحين منو بيستوي اوت
كنه:تتسابقن من هاي الغافه اليت الغافه الا عالدرب هذاك و اتردن بعد
مهره:توجي
ميثا:اوكيه
ظبيه:1##2##3##GOOOOOOOOOOOO
تحركنا انا و ميثوه و ظبيوه اتشجعني وكنوه اتشجع ميثوه و صلت انا صوب الغافه قبل ميثوه و رديت وانا ابدا ما صديت ورا و وصلت للغافه الا اتفقنا ان لازم نوصللها
مهره:هههاي شفتي منو الاوت الحين
ظبيوه: مبرووك مبروك
كنه:مبروك اقول وينها ميثوه
مهره:شعرفني
اترييناها 3 دقايق
مهره:حوو قومن خلنا انسير انشوفها اخاف خطفوها
كنه:ايه شو اتخربطين انتي
مهره:هيه والله ايه خلنا انشوف مافينا
كنن زايغات من الخاطر ع ميثوه ليش اتاخرت حضرتها كل وحده ع دراجتها و روحنا نفس المكان$
شو تتوقعون وينها ميثا..معقوله ضاعت والا خطفوها على قولة مهره والا شو مستوي و سيف و غيث شو بيكون دورهم ؟؟
انتريونا في الجزاء الثاني عن قريب
لا تبخلون علينا بارائكم الا يقرا القصه يرد علينا

عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
اهئ اهئ اهئ
20 مشاهده ولا رد

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
يسلمو يالغلا
الله يسعدك أنا بتابعك ولاتزعلين
حفظتها وبقرأها ولي عوده للتعليق..
تقبلي مروري
>>لاحرمني الله منكم<<

عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
أمي الذكريات رة
ياهلا والله تو مانورت القصه حياك حياتي
انتظرك بفارغ الصبر واتمنى تعجبك

عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
هذي مجموعة اجزاء اهداء لك اميرة الذكريات
`اللي نهَب قلبي منِ يْسار عسى مِنْ لي بَه يِروفون `
الجزء الثالث $ part 3 $
O0oمهرهo0O
$تحركنا انا و ميثوه و ظبيوه اتشجعني وكنوه اتشجع ميثوه و صلت انا صوب الغافه قبل ميثوه و رديت وانا ابدا ما صديت ورا و وصلت للغافه الا اتفقنا ان لازم نوصللها
مهره:هههاي شفتي منو الاوت الحين
ظبيوه: مبرووك مبروك
كنه:مبروك اقول وينها ميثوه
مهره:شعرفني
اترييناها 3 دقايق
مهره:حوو قومن خلنا انسير انشوفها اخاف خطفوها
كنه:ايه شو اتخربطين انتي
مهره:هيه والله ايه خلنا انشوف مافينا
كنا زايغات من الخاطر ع ميثوه ليش اتاخرت حضرتها كل وحده ع دراجتها و روحنا نفس المكان...و من بعيد شفنا ولدين موخين ع دراجة ميثوه انا اهني قلبي طاح و اتشجعت و روحت صوبه ركض و دزيته
مهره:اييه انت شو تبابها خوز عنها
شفت علامات تعجب ع ويه الولد و مستغرب
مهره:لا تفكر بتخطفها ونحن ما بنسوي شي اهلنا اهني بنخبرهم..خوز احسنلك
و وصلن كنوه و ظبيوه نفس الوقت
كنه:انت ما تستحي قبل ياي المكان الا كنا نلعب به والحين تبغي تخطف بنت عمي ويا ربيعك هذا بخبر عليك في الشرطه
ظبيه:الحين بسير اخبر ابويه
ميثا:بلاكن عليهم
مهره:بلانا شو تبغينهم يخطفونج عيل
ميثا:مب يايين بيخطفوني
مهره:عيل
ميثا:اختربت الدراجه جان ايون ويعدلونها
اخ يالفضيحه ويوهنا احترقت وقتها لا بعد ييت و دزيته انا اخ عليج مهاري صدق ما تعرفين تتعاملين انتي دفشه دفشه دفشه
ظبيه + كنه:السموحه ما كنا نعرف
غيث:بالحل
اما الثاني جنه كان يترياني انا اعتذر منه لكنه يحلم انا ما غلطت كنت خايفه ع بنت عمي
ميثا و هي اتصاصرني
ميثا:اعتذري ويا هالراس
مهره:يحلم هو انا ما سويت شي وانتي دواج عندي
ميثا:مهاري عيب اعتذريله
مهره:اف انزين ذلفي
مهره:السموحه
سيف:بالحل
بعد ما خلصنا ردينا للمكان الا كنا فيه و هم بعد ردوا لعزبة قوم علايا$
المكان : عزبة حزيم & محمد
الوقت : الساعه 7.30
O0oغيث&سيفo0O
$سيف:هههاي نقعت من الضحك بعد ما روحن البنات هاييج الا دزتني والله ياهل ههه ماتبا تعتذر مغصوبه ومحرجه و منحرجه ههه
غيث:ههه حليلها والله ذكرتني بايام الطفوله
سيف:جنها الا صدق ياهل يمكن عمرها 15 والا 14
غيث:صدق من تصرفاتها و شكلها جي
سيف:اه ما دريت يستوي جي صوب العزب والا جان دوم بطيحها
غيث:صدق والله نحن ابدا ما انسير صوب العزب$
بو حميد:شفيكم اليوم يايين صوب العزبه
سيف:الا جي ابويه انغير الجو
غيث:والا اقول ابويه عزبة منو هاذيج
جان اياشر باديه ع عزبة قوم سلطان و خلفان
بو غيث:جنها عزبة سلطان يا بو حميد
بو حميد وهو يشوفها
بو حميد:هيه والله عزبه سلطان و خلفان هاي ريتو فيها حد ؟
سيف:هيه ابويه يهال يلعبون صوبها
غيث:ههه هيه ابويه رينا يهال يلعبون بالدراجات اهناك
بو حميد:عيل قم خلنا انسير انسلم عليهم من زمان ما روحنالهم
ام حميد:بنخاويكم عيل
سيف:ونحن بعد ابويه
بو حميد:يلاا عيل وخلاف بنرد البيت
O0oسيفo0O
$نشينا كلنا والكل ركب سيارته و روحنا صوب عزبتهم و انا وغيث طول الوقت في السياره نتضحك ع الموقف
سيف:والله حاله
غيث:ههه ضحكتني الا دزتك يايه من اهناك فورويل
سيف:ههه عنلاتك حليلها ياهل انزين
غيث:ها ها خلك عن هالياهل ما فينا نحن
سيف:اي انت شو تتحرى ما لقيت الا ياهل احبها
غيث:هيه الياهل الا ترمس عنها غاويه تراها
سيف:ههه والله ما عندك سالفه غاويه و حلوه لكن لا تخاف$
المكان : عزبه سلطان + خلفان
الوقت : الساعه 7.50
ردن البنات للعزبه و ردن الدراجات و حدرن الخيمه وقعدن يتضحكن كل وحده تضحك ع الثانيه و سمعو صوت حد ايهود
بو حميد:هود هود
عدلن الحريم والبنات شيلهن و الكل وقفن
بو سعيد:هدا
حدر بو حميد و بو غيث و الباقيين بعد حدروا الخيمه الكل سلم ع الثاني و البنات اتيمدن محلهن من شافن غيث و سيف مهره رد ويها و احترق لانهم كانو ايشوفونها اول ما دخلوا لكنها سلمت جان تطلع برا
O0oمهرهo0O
$شو هالحاله الحين هاييل شو يايبنهم عزبتنا لا بعد ليش جي يشوفوني جني ياهل شو هالحاله اف كرهوني في عمري اوه الحين لازم احدر لازم اعرف شو السالفه منو هاييل.. حدرت الخيمه و التفت الكل صوبي مشيت وانا منزله راسي و رديت وقعدت مكاني حذال كنه و ظبيوه
ام حميد:عيل هاي بنتج مهره يا ام سعيد
ام سعيد:هيه هاي مهره وهذي كنه
ام غيث:ماشالله عليهن كبرتن واحلويتن بعد
ام حميد:هاي اكيد ميثا والا غلطانه انا
ميثا:لا عمتيه هب غلطانه انا ميثا
ام حميد:ماشالله عليج يا ميثا كبرتي بعد و صرتي احلى عن قبل
شفت ويه ميثا محمر و بقت ظبيوه
ظبيه:انا محد اتخبر عني
مهره:ههه هاي الشيخه ظبيه بنت خلفان اخت ميثا بنت خلفان الصغيره
الكل:والنعم
ظبيه:والنعم بحالكن
تمن العياييز داقات السوالف ونحن من صوب نتصاصر و نرمس عن الشباب منو هاييل اكيد عيالهم لكن اول مره اشوفهم عند قوم عليا يمكن حد من اهلهم نحن من سنين ما سرنا لقوم عليا الا في المناسبات
مهره:عموو وين عليا
ام غيث:عليا في البيت بنتي ما يت ويانا
ظبيه:شحالها عساها بخير وعافيه
ام غيث:بخير الحمدلله
كنه:عرست والا بعدها
ام غيث:زين ذكرتني اخبرج يا ام مضعد وانتي يا ام سعيد ان عليا بتملج تراها
الكل:مبروك
ام غيث:الله يبارك فيكن عاد معزومين تراكم
ميثا:متى الملجه انشالله
ام غيث: يوم الاربعا بعد 6 ايام انشالله..لازم تونا
الكل:انشالله
اف هذا ما شبع بعده الا يطالعني شو تبا ياخي اجلب ويهك لا اقوم انا و اجلبلك اياه للابد شوفو انتو كيف يطالع اف بخبر بروك لا شو بقوله مالي جراه اخبره عن الا استوى بينا اخ والله انقفط من اتذكر الموقف واع..لالا ما بخبر بروك بسويلنا سالفه مالها نهايه و بيعطينا محاظره سنعه خلاص خلاص ما بخبره شي خله يطالع الا الحين انشالله ما نتلاقى مره ثانيه $
بعد نص ساعه اترخص بو حميد و يا بو غيث عن قوم خلفان و سلطان و قوم المهيري بعد ردو البيت و ام سعيد طلبت من مبارك ايوديها الجمعيه وخلاف ايرد البيت روحو الجمعيه ونزلهم مبارك و كان بيرد البيت
مهره:برووك
مبارك:لبيه
مهره:بروك لا تردنا البيت
مبارك:وين تبغين اتسيرين بعد
مهره:حوطنا دخيلك دخيلك ميثوه و كنوه ويا امايه و عموه حرام نحن بنمل في البيت
مبارك:انزين وين تبغين اتسيرين عالصبح انتي
مهره:ان قلتلك بتوديني
مبارك:قولي انتي وبشوف نحن
مهره:البحر
مبارك:توج راده من البر شو تبين به البحر
مهره:دخيلك بروك
ظبيه:لا ما عليج بيودينا صح بروك
مبارك:اصغر عيالكن بروك انزين بوديكن لكن ما بتخيسن عماركن الماي ما اتقربن منه ادريبكن انا وايد اتحبن تلعبن بالماي
مهره:اوكيه المهم اتودينا
O0oمهرهo0O
$ودانا بروك صوب البحر محلات البحر في هالجو نزلنا صوب البحر كان تقريبا فاضي فيه انجليز و شباب و بنات لكن مب شرات كل مره نزلنا و قمنا نتمشى صوب الماي
مبارك:ها شو قايللكن والله ان خستن بفركن وبسير هب مركبنكن سيارتيه
مهره:بروك طشونه والله ما بنتخيس
مبارك: ردن في التكسي ..انا راد البيت
مهره:لالالا خلاص توبه
ظبيه:ايه ايه شووفوا اهناك
وكانت اتاشر صوب الشباب الا روحو صوب الشارع و وقفو حذال سياره
مهره:شو السالفه
لا جواب الكل يطالع اهناك و شفنا بنات نازلات من السياره
مبارك:الله يغربلهم ع الصبح عاده
مهره:شو السالفه؟؟
مبارك:شو السالفه بعد متواعدين
مهره:انتو شو عرفكم يمكن خوان
مبارك:والله..شو من الخوان هاييل الا يخلون خواتهم جي يطلعن
كان يقصد يطلعون والشيله شويه و بطيح و العبا مفتوحه و فل ميكاب
مهره:هيه والله
تمينا نتمشى مع بروك و كنا بنرد و سيارتنا ورا الجماعه الا متواعدين مرينا من يدامهم جان اشوف واحد يطالع صوبنا جان اطالعه من نص عينه عيل يطالعني وهو مع حبيبته
مهره:بروك شوف هذا يطالعني من الصبح
صد بروك صوبهم و اول ما صد بروك الولد صد صوب حبيبته خ بروك عاد من اتشوفونه اتقولون واحد عصبي و بسرعه يحرج لكنه العكس وايد طيب و حبوب و حليو فديت اخويه انا.. ركبنا السياره و ردينا البيت و بعد نص ساعه ردت امايه مع الدريول والبشكاره و كنوه وميثوه اما عموه نزلت بيتهم انا ركضت افتش في الاكياس ادور حلاوه لكن امي ما خذتلي شي؟؟ليش؟؟قايلتلها كل ما اتسير تاخذلي حلويات؟؟
مهره:امايه وين الحلويات ؟؟؟؟
ام سعيد:ما خذتلج تراج ماخذه امس
كنه:ماخذه امس؟؟؟وينه ما شفنا شي نحن
مهره:ما يخصج ماخذتلي انا مب لج انتي
كنه:امايه وين حطتنه خبريني
مهره:امايه لا تخبرينها امايه لا تنسين انا حلفت عليج
ام سعيد:فكني من الصدعه لندا لندا
لند:نعم ماما
ام سعيد:شلي هالاجياس و وديها المطبخ
ميثا:كنووه هاتي عطرج بشوفه
مهره:عطر؟؟؟
كنه:احم امايه خذتلي عطر من اريج
مهره:شوه..امايه والله برايج يوم اقولج بسير اخذ عطر ما اطيعين ها برايج شوفي منو بيرمسج الحين الين الغدا ماارمسج امايه
ام سعيد:ههه برايج سيري ريحي عمرج من الرمسه الزايد
مهره:برايج برايج بتشوفين يوم تبغيني اتصل في الدكان والا في حد ما بتصل خلي كنوه تتصلج انزين
و في هاللحظه حدر ابويه
بو سعيد:بلاها مهاري اتباغم
مهره:ابويه امايه ماخذه عطر لكنوه وانا من اقوللها باخذ عطر ما اتوديني
بو سعيد:برايها امج انتي بتني انا..انا باخذلج..
مهره:والله ابويه متى انشالله؟؟
بو سعيد:باجر بييبه لج
ظبيه:احم احم انا بعد ما خذولي شي
ميثا:قمنا نطلب
ظبيه:شعليج عمو ماخذتلج عطر شو تبين بعد
بو سعيد:وانتي بعد باخذلج..
مهره:هيه كنوه و ميثو نسينا انخبركن شي
كنه:شوه
مهره:اقول ظبيوه انا مب متفيجه اخبرهن خبريهن انتي
ظبيه:احم بروك ودانا البحر
كنه + ميثا:شوه؟؟؟
مهره:يشويج
كنه:برووك براويه انا
روحت صوب حجرته تضاربه وميثوه وياه اما انا و ظبيوه روحنا صوب المطبخ و خذنا حلويات و قعدنا في غرف الاكل نسولف و ناكل ونطالع تيلفزيون
مهره:ايه ظبيوه نسيت اخبرج شي
ظبيه:شوو؟؟
مهره:تدرين امسات دخلت ايميلي الا عالياهو تعرفين عاد اني مشتركه في قروبات
ظبيه:هيه
مهره:تدرين ظبيوه ما بتصدقين الا بقولج اياه
ظبيه:رمسي شو السالفه
مهره:انا الا فهمته من الرساله ان الانجليز مسوين موقع و فيه مسوين كتاب
ظبيه:انزين شو سالفته
مهره:ايسبون فيه الرسول و لا بعد اونه الرسول معرس عشان شهواته
ظبيوه فتحت عيونها لاخر حد وهي بعدها ما مصدقه الا تسمعه
ظبيه:الله يلعنهم
مهره:الله يغربلهم بعد
ظبيه:الله ياخذهم
مهره:و واحد ما اذكر اسمه جنه مصري قال بيرد عليهم و انا صوت ضدهم
ظبيه:طرشيلي الرابط انا بعد بصوت اوكيه
مهره:اوكيه
قعدنا انا و ظبيوه انسولف
مهره:ظبيوه قربن الامتحانات باقي هالاسبوع بنداوم وخلاف بيكون اسبوع اجازة و من بعد امتحانات
ظبيه:تعالي متى ملجة عليا
مهره:يوم الاربعا
ظبيه:ايه انتي بتينا اليوم وبتباتين عندنا
مهره:رمسي ابويه ان طاع باي
ظبيه:فديته عمي ما يقوللنا لا ابدا
مهره:ايه ايه سكتي حاطين تدلل
كانو حاطين اغنيه تدلل عاد انا و ظبيوه نبغي سبب عسب انقوم و نرزف و ننعش انا خذت خيزرانه وظبيوه فتحت شعرها و قمت انا ارزف وهي تنعش
مهره:ظبيوه لفي شعرج وتعالي نرزف احلى
ظبيه:ما احب ارزف انا
مهره:يلاا ظبيوه بنسوي حركات
شلت ظبيوه الخيزرانه وقامت ترزف وياي
مبارك:يابس يابس
ظبيوه فرت الخيزرانه و لبست شيلتها مبارك ما صد صوبها شل الخيزرانه و قام يرزف وياي عاد انا ما اعرف وايد شرات مبارك لكن تمينا انسوي حركات الين ما خلصت الاغنيه
ظبيه:انت ما لقيت وقت ثاني انا حليلي كنت مستانسه انزين
مبارك:اشوفج ويا كشتج ترزفين
ظبيه:انزين بروك
مبارك مسكني من اذنيه
مهره:اي ايه شو ياك هدني بروك اي اي
مبارك:شعنه خبرتي كنوه مودنكن البحر انا
مهره:لان هيه و ميثوه ايغايضنه ويا العطر الا ماخذتلهن امايه
مبارك:حشى الا ايقول امره ما ناخذلنكن شي
مهره:لا ليش تاخذلها وانا ما خذتلي شي
شل بروك السنيكر الا عندي و تم ياكل
مبارك:وين خاشتنه
مهره:مابقولك انت بتخلصه
انا بروك وايد ناكل حلويات غرفتنا لازم فيها سله حلويات
مبارك:انزين قومي سيري ايبيلي باونتي
مهره:بعدين بروك مب متفيجه
مبارك:لا سيري هاتيلي باونتي
مهره:شي في حجرتك
مبارك:خلص باونتي
ظبيه:خيبه قبل يومين ماخذنه وخلص بروك
مبارك:هيه خلص
كنه:بروك بروك
مبارك:بلاج شياج اتباغمين
كنه:بروك بتظهرنا اليوم صح؟
مبارك:انشالله
كنه:بس انا و انت و ميثوه
مبارك:وخليفه بعد بيي ويانا
كنه:اوكي بس نحن الاربع
مبارك:انشالله
ظبيه:الله الجو الصراحه كان كشخه صوب البحر والا شو رايج مهاري
مهره:هيه والله بروك متى بتودينا بعد
مبارك:ما ادري والله فكني من الصدعه مب كل يوم بطلعكن انا
مهره:المهم اتودينا مره ثانيه
مبارك:انشالله
اونه بعد انا و ظبيوه ما تحب نطلع وايد خ $
المكان : بيت محمد
الوقت : الساعه 9.45
O0oسيفo0o
$ما ادري ليش كل شويه اتذكر الموقف الا استوالي او بالاصح اتذكر البنت الا دزتني ..
غيث:سيف
سيف:ها لبيه
غيث:سمعت انت شو اقولك انا
سيف:السموحه والله ما سمعت
غيث:وين سرحان انت
سيف:لا مب سرحان ولا شي
غيث:لا شي ارمس
سيف:ما ادري ليش اتذكر البنت الا دزتني يا غيث
غيث:ها ها شو قلتلك انا
سيف:اوه انت كل شي اتفسره بالحب والله ما عندك سالفه
غيث:عندك تفسير ثاني انت
سيف:حصة العربي هي
غيث:سيف لا يكون صدق اتحبها؟؟
سيف:شو اتخربط انت
غيث:احسبك جي يا سيف
سيف:لالا انا ما عندي سوالف الحب هاي
غيث:اه انا بعد كنت اقول جي واليوم احب وحده
سيف:انت غبي
غيث:وانت ولد عم الغبي هذا
سيف:اف فكني من صدعتك
غيث:هيه عسب اترد اتفكر فيها
معقوله احبها ما يصير هي صغيره اي حب هذا..لالا هذا يخربط لا احب ولا غيره
غيث:سيف بخبرك شي
سيف:شووه
غيث:تراهم عازمينا يوم اليمعه بيتهم
سيف:احلف ؟؟
غيث:شفت شفت ما جذبت يوم قلت انك اتحب
سيف:والله انك غبي اي حب هذا من اول مره
غيث:ايسمونه حب اول نظره
سيف:غيث..لا تخلني اقوملك الحين
غيث:ههه..سيف بخبرك شي
سيف:شوه بعد
غيث:ترا هم معزومين عندنا ع ملجة عليا
سيف:غيث ان ما سكت والله يا ان
غيث:والله ما اجذب عليك
سيف:شعرفك انت
غيث:سمعت امايه وهي تعزمهم
سيف:وهم شو قالو وافقوا؟؟؟
غيث:بعضهم
سيف:ام و منو منهم قال انه بي
غيث:بدون لف ودوران اسال جان هي بتي والا لا
سيف:انزين بتي هي والا لا
غيث:ما ادري والله ما سمعتها اتقول انها بتي
اف سمع كل شي لكن ما سمعها وهي اتقول انها بتي الملجه
غيث:هيه سيف نسيت اخبرك شي عنها
سيف:شو..شو..ارمس
غيث:اسمها
سيف:لالا تجذب عليه انت من وين بتعرف اسمها
غيث:والله اعرف اسمها انا سامع عمو وهي اتقول اسمها
سيف:شو اسمها عيث؟؟
غيث:شو تبابه تعرفه انت شو تبا بالبنت انت ما اتحبها ولا شي
سيف:اف فكني ارمس غيث
غيث:شو بتعطيني ان قلت
سيف:الا تباه
غيث:اوكيه بطلب شي في يوم ولازم تعطيني ما تقدر ترفض طلبي فهمت
سيف:اوكيه تم يلاا ارمس شو اسمها
غيث:اسمها الله يسلمك ويطول بعمرك
سيف:غيث
غيث:ههه مهره
مهره..مهاري..فديت اسمها والله
سيف:عاشت الاسامي..حلو اسمها صح؟
غيث:ام
سيف:هيه حلو
غيث:ههه حلو انزين
المكان : بيت سلطان
الوقت : الساعه 11
الكل كان ملتم في صاله سلطان ال..و دقايق و وصلو قوم سلطان و قعدوا وياهم في الصاله و كل حد في صوب ايسولف الشياب في صوب .. العياييز في صوب .. و الشباب في صوب .. والبنات في صوب..
مهره:حو بنات
ظبيه:بلاج جي ترمسين
كانت صوتها اعلى بشويه من الهمس
مهره:عندي فكره حلوه بنفذها اليوم
كنه:شو عندج رمسي؟
مهره:اليوم شو؟؟
الكل:الخميس
مهره:وباجر
كنه:عبيطه اذا اليوم الخميس باجر شو بيكون
الكل:اليمعه
مهره:انتي عبيطه اقصد عندنا اجازه فهمتي
كنه:اها
مهره:نحن من زمان ما سرنا صوب امايه شيخه
ظبيه:هيه والله من زمان ما سرنالها
مهره:شو رايكم انرمس الاهل وانسيرلها اليوم
ظبيه:منو بيودينا بوظبي الحين
مهره:بعد الغدا مب الحين
كنه:هيه والله انغير الجو شويه
نشن البنات و روحن صوب الشياب
مهره:فديت عمي انا والله اني احبك
بو مضعد:هيه انا بعد احبج غناتي
مهره:صدق اتحبني
بو مضعد:هيه نعم احبج انتي ما تفرقين عن ظبيه و ميثا عندي
مهره:عيل طلبتك لا تردني
بو مضعد:امري
مهره:مايامر عليك عدو..احم عمي نحن من زمان ما شفنا امايه شيخه
بو مضعد:و تبغن اتسيرن صوبها
مهره:ايوه
بو مضعد:انشالله بعد ما تمتحنن بنسيرلها
مهره:لا لا عمي بعدين عندنا مهرجان نحن ما نبا انفوته
بو مضعد:عيل
مهره وهي تقترب من عمها عسب اتصاصره
مهره:عمي..انسير اليوم بعد الغدا وانرد باجر المغرب
بو مضعد:والله زين لكن ما ادريبهم جان ايطيعون
و في هاللحظه رد بو سعيد و قعد حذال خوه
بو سعيد:شو عندكم
بو مضعد:اقول سلطان شرايك انسير صوب امايه من زمان ما سرنالها
بو سعيد:هيه والله من زمان ما شفناها العيوز
ام سعيد:الله يهداها عمو قلنالها تعالي عندنا لكن الا حذالها ابدا ما يطيعون و هي ما تبانا و تباهم
مهره:ما عليج هالمره الا اخليها ترضى تبنا دبي هي يدتنا والا يدتهم
الكل:ههه
مهره:خلاص يعني بنسير اليوم
الكل سكت يسمع شور بو سعيد بما انه اكبر واحد بينهم
ظبيه:عمي لا ترفض دخيلك
كنه:فديت ابويه ما بيرفض
ميثا:يلاا عمي وافج فديتك
خليفه:يلاا عمي يلاا خلصنا من حشرة البنات هاي
بو سعيد:خلاص خلاص انسير صوب امايه شيخه
شيخه مب امهم.. ام سلطان وخلفان اتوفت في حادث و الا اهتمت فيهم هي شيخه عمتهم و شيخه كانت عندها بنت وحده اسمها موزه و موزه عرست وعندها بنت لكنها اتوفت في حادث اكيد بتتسائلون وين البنت وابوها وليش ما ايون لشيخه هم ايولها و لكن حاليا نحن ما نقدر انخبركم عن البنت وابوها لانها بتكون مفاجاه بعدين.. ريل شيخه اتوفى يعني ما عندها حد لكن الا ساكنين حذال بيتها وايد ايحبونها يعتبرونها يدهم لدرجه انهم قررو انها تسكن عندهم في بيتهم و لكن شيخه ما تبا الا بيتها كل هذا لانها انسانه وايد طبيه و الكل يحبها لو انها مرات اتحرج لكن يدرون ان لمصلحتهم .. بعد الغدا الكل حدر حجرته يتجهز و ايجهز شنطه له لانهم بيباتون يوم اهناك .. بعد ما خلصو نزلو و ركبوا السياير و روحو صوب بوظبي عند امهم و يدتهم شيخه..و قريب من بوظبي شافو ان عندهم مطر عاد البنات ما صدقن فتحن الدرايش و هن ايباغمن مطر و مطر..و مبارك الا كان ايسوقبهن
مبارك:غربلات بليسكن رفعن الدرايش لا اخلي الخيزرانه اتعلم عليكن
مهره:اللّ ه محلاته المطر بروك بروك وقف السياره بنلعب شويه
مبارك:اتصوخ انت بس انتي اي رفعي الدريشه يلاا خلصني بيشوفونكن يلاا دهديه
الكل رفع الدريشه عدى مهره و هيه و ظبيه مظهرات ايديهن برا الدريشه
مبارك:مه اري
نقزت مهره من صريخه والكل اتروع ..جان ترفع مهره الدريشه
مهره:اف شعنه حاط مخفي جي حشى ابدا ما يبين شي حط 50 عالاقل جنك حاطنه 100 حشى ومن كل صوب يمين ويسار يدام و ورا.. حد ايحط يدام عالاقل لا تح
مبارك:صخي احسنلج مافيه عالصدعه انا ما ادري شو خلاني اركبكن سيارتيه
مهره:
كنه:من حلاتها الحين
ميثا:امره الا يقول ماشي شراتها
مبارك:حولن انتن حولن من سيارتيه
ظبيه:الا نا صح انا ما قلت شي
مبارك:خلني اوصل و براويكن
بعد ربع ساعه في سياره مبارك
مهره:بروك
مبارك:ها
مهره:بروك يوعانه والله خذلي بيبسي والا شي والله بموت
مبارك:مشكله انتي في البيت عندج كل شي لكن ما تاكلين واهني وين تبيني ادورلج دكان والا كافتيريا
مهره:برووك دخيلك
مبارك:جي ما اتغديتي انتي
مهره:ما ادري
ظبيه:حتى انا يوعانه والله
كنه+ميثا:ونحن بعد
مبارك:حشى كم تاكلن انتن مهره معذوره لكن انتن الثلاثه
شل مبارك تيلفونه ودق ع خليفه
مبارك:هلاا خليفه
خليفه:هلاا مبارك ها بغيت شي
مبارك:البنات يبغن شي ياكلنه بنوقف صوب الكافتيريا
خليفه:خلاص بتصل بهم بخبرهم ايوقفون صوب الكافتيريا
و وقفو صوب اقرب كافتيريا..و طلبو الا يبونه
المكان : سيارة مبارك
الوقت : الساعه 4.15
O0oمهرهo0O
$مهره:تبيني احول والله ان بروك بينتفني لو حولت
كنه:اف تعالي دهديه ما بيشوفنا ما عليج يلاا
مهره:انزين خلج بعده شويه وبنوصل
كنه:صه يوم ما ابا اقعدج يدام اتباغمين والحين ما تبين
مهره:اخاف بروك يشوفني
كنه:لا ما عليج هو داخل ما بيشوفنا
مهره:اوكيه
حولت انا و كنه حولت و ركبت ورا اما انا فكنت قاعده ورا مبارك جان ادور عالسياره و يوم وصلت بركب يدام
Ili:لو سمحتي الشيخه
منو هذا
Ili:انزين خذي الرقم دخيلج
فتحت كنوه الدريشه
كنه:قليل الادب اخوانا ويانا تبانا انخبرهم الحين
Ili:فديت عيونج والله
جان

عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
`اللي نهَب قلبي منِ يْسار عسى مِنْ لي بَه يِروفون `
الجزء الرابع $ part 4 $
المكان : بيت ناصر ال
الوقت : الساعه 6.10
O0oسهيلo0O
$اوني عاد بعد ما رجعت قعدت اذاكر لانه حمدان قايللي ما بطلعك باجر الا الين ما اتذاكر نص الكتاب اليوم.. وان خلصت باجر بطلعك والا خلك في البيت احسن و صدق والله عسب الطلعه انا ذاكرت.. الامتحان 6 دروس وانا ذاكرت 4 دروس خ لا تنصدمون انا من النوع الا بسرعه يحفظ من اقرا مره وحده احفظ حتى وديات ما اذاكر الامتحانات الا الصبح لاني ماشالله عليه بسرعه اخرن في الذاكره خ الا يقول تيلفون..كنت قاعد في حجرتيه و اوني عاد من الشطاره بذاكر اخر درسين عسب اخلص اليوم و باجر اظهر ويا حمدان و مرت ع بالي البنت الا شفتها اليوم ام م اتذكرت شكلها ولكني ما كنت شايفنها عدل يعني شكلها ما اذكره ولكن اذكر تقاطيع جسمها و هي اتراكض في المطر..ولكن منو هاييل و شو يايبنهم عند امايه شيخه؟ّ؟ّ ؟ّ؟ّ..و يت فكره ع بالي انا ما باقيلي غير درسين و باجر بذاكرهن..نزلت تحت عند امايه انفذ الخطه لقيت امايه وابويه و اخويه هزاع في الصاله
سهيل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمه
روحت وقعدت حذال امايه و من الصوب الثاني هزاع ايسولف مع ابويه استغليت الفرصه و رمست امايه
سهيل:امايه من زمان ما سرنا صوب امايه شيخه
ام احمد:هيه والله من زمان ما شفناها و الاسبوع الا طاف ما سرنالها يمكن محتايه شي
سهيل:هيه امايه خلنا انسيرلها الحين ما ورانا شي بنسلم بنتخبر عنها و بنرد
ام احمد:بو احمد
بو احمد:لبيه
ام احمد:لبيت في منى انشالله..الا اقول من زمان ما سرنالها العيوز اخاف الا محتايه شي
بو احمد:تطرين امايه شيخه
ام احمد:هيه نعم
بو احمد:جي ما سريتلها الاسبوع الا طاف
ام احمد:ماريت وقت جان بسيرلها
بو احمد:و جي ما قلتلي انا بسيرلها
ام احمد:قوم خلنا انسيرلها الحين
هزاع:امايه الحين يمكن راقده والا شي
بو احمد:لا العيوز ما ترقد الحين ما عليك قومو عيالي اتزهبو وبنسير انسلم عليها
هههاي سويتها ..انا اول واحد قمت و حدرت حجرتيه و اتعدلت لالا اتكشخت اخر كشخه جني بسير العرس لكني اتسفرت ايقولون احلى عليه يوم اتسفر احلى من الغتره و العقال..هذا مب معناته اني يوم البس الغتره وعقال مب حليو انا بدون زيادات حليو فديتني اتعطرت بدهن عود لو توقفون بعد ميل بتشمونه و لبست كندوره بلون بيج و طبعا سفرتيه نفس اللون..و نزلت تحت و شفت الكل يتريانا انا.. انا المتاخر لكني ما ريت اخويه احمد ولا حمدان وما كنت متفيج اسال كنت مستعيل فما اتخبرت عنهم ركبنا السيارات و سرحنا صوب بيت امايه شيخه$
المكان : بيت شيخه
الوقت : الساعه 6.35
الكل كان قاعد في الصاله ايسولف و توها اتردلهم شيخه..
شيخه:بناتي وحده فيكن اتروح و اتدخن الميلس البشكاره هاي ما تعرف شي
وكانت ماسكه المدخن
مهره:انا بسير ادخنه هاتيه يدوه
مدت المدخن و عطتها و قالتها ان شي عود في الميلس
O0oمهرهo0O
$حدرت الميلس و فتحت السده الا قالتلي اياه يدوه فيه العود و حطيته في المدخن و قمت ادخن الميلس و روحت قلت بحطه صوب الباب عسب اول ما يحدرون يتروحون ريحت العود و حطيت المدخن صوب الباب و عطيت الباب مقفاي و تميت اطالع في ظفوري الا مطولتنهن شويه و وخيت و شليت المدخن و حطيته مكان ثاني عسب بعد تنتشر الريحه اكثر و تميت اطالع في اللوحات الا في الميلس كان ريل يدوه شيخه وايد ايحب الرسم وهاللوحات له هو الا راسمنهن..و رديت ع ورا ابتعدت شوي عن المدخن و تميت اطالع اللوحات الا في الصوب الثاني وبعدني معطيه الباب مقفاي و بعد لحظات شميت ريحه عود لكن مب العود الا انا حاطتنه هاي ريحة عطر و كنت قريبه من الباب فعرفت ان حد حدر و بما اني مب لابسه شيله احترق ويهي وما عرفت كيف اتصرف اشرد لا ان شردت و عرف مبارك شي بيعدمني اوني عاد ما حسيت بان حد حدر لكني كنت امشي بسرعه وخيت وشليت المدخن و مشيت.. مشيت؟؟لا ما كان مشي شويه اسرع و طلعت من الميلس و قلبي منقبض متاكده 100% انه ولد متاكده والله انه ولد هاي ريحه ولد مب بنيه مستحيل.. اعرف هالعطر دهن عود و اعرف انه للشباب لان مبارك عنده منه ياويلي ان عرف بروك والله بيذبحني $
O0oسهيلo0O
$بعدني متصنم صوب الباب هاي هي متاكد من هالشي الا شفتها هي الا شفتها لو من بعيد و لكني اعرفها من تقاطيع جسمها وادريبها عرفت بان حد حدر الميلس لانها كانت تمشي بسرعه صوب الباب و ما حسيت الا بكف ع جتفي
هزاع:اتحرك ياخي من الصبح موقفنا صوب الباب
سهيل:اف انزين وصلو قوم ابويه
هزاع:هيه توهم واصلين خلنا انسيرله خله هو يحدر قبلنا
نحن ترانا واصلين قبل قوم ابويه بشويه
بو احمد:يلاا حدروا الميلس
هزاع: من بعدك ابويه كيف نحدر قبلك وانت ويانا
مشينا صوب الميلس كلنا و حدرناه من بعد ابويه و امايه و بعد دقايق اشوف وحده ماسكه امايه شيخه و يابتنها صوب الميلس ما عرفتها منو اول مره اصلا اشوف هالناس عند امايه شيخه .. نشينا كلنا انسلم على امايه شيخه و من بعدها حدروا ناس نشينا كلنا و سلمنا عليهم $
O0oمهرهo0O
$الكل حدر الميلس و كنوه هي الا مسكت يدوه اما انا و ظبيوه تمينا في الصاله و خبرت ظبيوه الا استوا وياي
ظبيه:شعرفج انه ولد
مهره:اعرف ريح العطر هاي والله اعرفها ومتاكده انه ولد
ظبيه:حليلج والله شو هالمواقف الا تستويلج ههه
مهره:صخي صخي اخاف امايه اتقولي حدري وسلمي عليهم
ظبيه:ههه اتخيل والله
مهره:احسنلي اسير الحجره وارقد
ظبيه:انا عيل باي وياج لكن ما بنرقد بنقعد انسولف
مهره:توجي
ظبيه:انسولف عن الحبايب
مهره:فديته والله يا ظبيوه والله ولهت عليه حرام والله ابا اشوفه
ظبيه:حتى انا اريد اشوفه
مهره:جب جب يالدبه انتي يا حيج شفتيه اخر يوم هو يا اما انا حليلي والله ما شفته ما جحلت عيوني بشوفته
اخر يوم حبيب ظبيوه يا لكن غنات روحي انا مايا والله شويه وكنت بصيح كنت الف بعيوني في كل مكان بس عسب اشوفه لو نظره اخر نظره لكن لا ما ريته تميت متضايجه لاني اعرف اني ما بشوفه الا الين السنه اليايه ان عشنا والله عطانا عمر..حدرنا انا و ظبيوه الحجره و تمينا انسولف $
المكان : بيت شيخه]
[
الوقت : الساعه 7.20
كانو كلهم قاعدين ايسولفون
ام احمد:يا مرحبابج يا ام سعيد
ام سعيد:الله يرحبج ع فضله..اتصدقين انصدمت من شفتج
ام احمد:والله حتى انا
ام سعيد:عيل تعرفين امايه شيخه
ام احمد:هيه نعم هي بنت خال امايه
ام سعيد:اها
ام احمد متعرفه ع ام سعيد و ام مضعد لما كانو في لندن عسب علاج بو مضعد و كانو في نفس الفندق و دوم ويا بعض يسولفن و دقايق حدرت عليهم ام مضعد و هي يايبه الفواله و دلال القهوه الا شالينها البشاكير و قعدن العياييز ايسولفون و اما سهيل تم ايسولف مع مبارك و خليفه و هزاع وياهم سهيل كان ياخذ و يعطي اكثر شي مع مبارك لانه حسبه شرات اخوه حمدان اما خليفه و هزاع كانو اكثر مع بعض في السوالف
مبارك:حليلك يالياهل بعدك تدرس
سهيل:ما عليه ما عليه ماباقيلي شي و بخلص
مبارك:الله يوفقك .. يعني بعدك ما عندك سياره
سهيل:اقوللهم اعرف اسوق خذولي سياره ايقولون لا الين ما تاخذ ليسن ماشي سياره شو اسويبهم بعد
مبارك:ههه حليلك انت
و بعد ما اتفاولو نشو بيطلعون عنهم لانه بعد شوي بياذن العشا لكن شيخه ما طاعت قالتلهم ايروحون ايصلون و يتعشون فياهم و خلاف يردون البيت و فعلا الشياب والشباب روحو المسيد و الحريم حدرن حجرة صغيره يصلن فيها اما البنات الا هن كنه و ميثا روحن حجرتهن طبعا الاثنين في حجره وحده..وصلن فيها اما مهره و ظبيه فصلن قبل الكل وخلصن وقعدن يسولفن
ظبيه:مهاري تدرين والله متروعه
مهره:من شو
ظبيه:من الامتحانات
مهره:ليش؟
ظبيه:ما ادري
مهره:ما عليج نحن انذاكر اول باول وانشالله نتوفق
ظبيه:اخاف اني ارسب
مهره:لالا ظبيوه شو اتقولين انتي نحن يمكن ننجح بدرجات مب زينه ذاك الزود لكن الرسوب لا مستحيل هذا مب مستوانا نحن
ظبيه:الله يسمع منج..
الشباب وهم رادين من المسيد الا هو قريب من بيت شيخه .. مبارك وسهيل يسولفون مع بعض
مبارك:عيل وينه حمدان جي مايا
سهيل:تعرفه انت؟؟
مبارك:لا والله سمعت ابوك يطريه
سهيل:يمكن في ميالس واحد من الربع جان تعرف بو قضيب
مبارك:هيه هيه اعرفه
سهيل:اهناك هو والا تلقاه ايهيت من مكان لمكان
مبارك:وانت شعنه محتر
سهيل:مب طايع ايطلعني .. يباني اقعد شرات البنات و اكل الكتب اكل ..شو اسوي في البيت شرات الحريم
مبارك:ههه حليلك..شو رايك بعد العشا نطلع انا من زمان ما ييت بوظبي
سهيل:هيه والله اوني عاد بحوطك بتخلني اسوق والا
مبارك:اكيد
و عاد اهني سهيل شق حلجه لكن مبارك ما خلص رمسته
مبارك:اكيد لا
سهيل:عنلاتك زاد وانا مصدق عمريه بسوق سياره
مبارك:يلاا خلنا نلحقهم و نتعشا و خلاف نطلع
لحقو الباقي و ردوا لبيت شيخه و اهناك الحريم والبنات كانن ايجهزن العشا الا مهره و ظبيه و خلاف روحت كنه تزقرهن
كنه:يلاا يلاا بنات عشا
مهره:كنوه تعالي حدري الحجره بلاج ترمسين من خاري
كنه:مابلاني شي يلاا ما تبن عشا
مهره:كنوه روحوا الجماعه والا
كنه:لا بيتعشون فيانا خلاف بيترخصون
مهره:اها منو هاييل كنوه
كنه:الا عرفته ان امايه وعمو متعرفات على ام احمد في لندن يوم سافرو علاج لعمي اتحيدين
مهره:هيه..
كنه:يلاا ظهرن وانتن ما سلمتن عليهن
مهره:بنسلم لكن مابا عشا انا
كنه:جي ما تبينه
مهره:ما اشتهي والله
ظبيه:لكن انا والله يوعانه
مهره:يلاا خلنا انحول مافينا ع الرمسات
ظبيه:هيه والله
حولن البنات تحت رباعه
مهره+ظبيه:السلام عليكم
و وايهن ام احمد
مهره:شحالج عمتيه
ام احمد:يسرج الحال اخبارج
مهره:الحمدلله
و غرفو عشا الحريم في الصاله والرياييل في الميلس .. و بعد ما غرفوا نشت مهره عنهم
ام سعيد:وين بنتيه
مهره:امايه ما اشتهي شي
ام احمد:خير بنتيه
مهره:خير عموه لكني هب يوعانه
وخلاف اترخصت و حدرت غرفتها
O0oمهرهo0O
$ما ادري ليش لكني فجاه احس بضيج..ما ادري شو فيني احس عمري تعبانه و مافيه اسوي شي روحت و وقفت عالبلكونه وكانت السما مغيمه و رشيش كان في خاطريه اطلع لكن نفس الوقت احس بتعب..تميت اشوف السيارات الا اتمر يدام البيت و اشوف الجو الحلو والرشيش الا قطرات منه اتلامس ويهي و كنت احس ببرد و احس ان فيني حراره و بعد نص ساعه شفت ان الا كانوا يايينا اترخصو و ماشفت بينهم الا ريال عود و واحد يمكن هذا الا حدر الميلس..يبين واحد كبير شويه يعني مب شيبه لكنه يمكن معرس مع ذلك كان واحد وشافني بليا شيله$
O0oسهيلo0O
$كنت بروح لكن مبارك قاليه اتم عنده اليوم ..الصراحه ارتحت لسوالفه..مبارك رمس ابويه وقاله اني بتم عندهم الين باجر ان عرف حمدان ما ادري شو بيسوي هو مرمسني وقال ان ما بيظهرني ان ما ذاكرت لكني انا ذاكرت يلاا خلها على الله بعد ما طلعو قوم ابويه و ردوا البيت حدرنا انا و مبارك الميلس وقالي مبارك انه بيروح ايغير لبسه و بيرد قعدت اترياه في الميلس$
O0oمهرهo0O
$كنت بعدني وافقه صوب البلكونه اشوف السيارات والناس..و سمعت صوب دق عالباب
مهره:مفتووح
مبارك:هلاا مهاري
مهره:اهلين
مبارك:مهاري سويج الموتر عندج
مهره:موتر منو؟
مبارك:موتريه
مهره:هيه لحظه
فتحت شنطتيه و عطيته السويج
مبارك:يلاا تبغين شي
مهره:وين بتسير
مبارك:بروح بوظبي موول
مهره:اها..اي شي يعيبك خذه لي
مبارك:انشالله..تامرين بشي
مهره:سلامت راسك
مبارك:الله يسلمج من الشر
مهره:فمان الله
مبارك:مع السلامه
طلع عني مبارك و رديت اوقف صوب البلكونه لان الصراحه الجو وايد عايبني لو انه برد لكن كشخه الصراحه..شفت مبارك طالع مع واحد لكن هالواحد مب خليفه خليفه اطول من جي حدرت داخل لان لو شافني مبارك بيسويلي سالفه..طحت عالشبريه و اتلحفت و اتتربعت شرات القطو لاني كنت احس بالبرد .. الجو وايد بارد كنت اتنافض بعد اخاف الا مرضت لا الا اعرفه ان مناعتيه قويه ما ادري عيل شو فيني.......و فجاه سمعت صريخ و نشيت جني غفيت شويه لكن منو الا كان ايصارخ صوت ميثوه ليش اتباغم بسم الله لايكون حد ياه شي ركضت برا اشوف شو السالفه .. اشوف الشيخات قاعدات يلعبن بليستيشن روحت و ضربت ميثوه ع راسها و قعدت حذال ظبيه وانا حاطه راسي ع ريولها لاني تعبانه حيل
ميثوه:طبيوه والله حرام
ظبيه:ما يخصني خليتج تغلبيني مره اكثر لا
ميثا:حرام ظبيوه انتي تعرفين تلعبين نحن ما نعرف
ظبيه:مب مشكلتي
خليفه:شعندكن محتشرات
نشيت و قعدت عدل
و شفت خليفه اي و يقعد حذالي.. عادي نحن متعودين لان شرات اخوان ما يفرق عن مبارك
خليفه:شوفيج مهره
مهره:تعبانه شويه
ميثا:بشوفج
جان اتخط اديها ع يبهتي
ميثا:مافيج حراره
مهره:ما ادري احس عمريه متكاسله وجي
ظبيه:ما عليج بترقدين و بتصحين
خليفه:وانتن شعنه محتشرات واتباغم
كنه:لان ظبيوه من الصبح تغلبنا و نحن الين الحين ما فزنا غير 3 مرات
خليفه:وهي كم مره غلبتكن
ميثا:11
خليفه:شو تلعبن
ميثا:بلدي رور الجزا اليديد
مهره:خليفه بيفوزكن
خليفه:هاتن الجهاز انا بفوزكن
ظبيه:تتحداني يعني
خليفه:ما اتحدى يهال لكن عشان خاطر الغاليه
كنه:انا
ميثا:لا انا يالخبله
مهره:صخن انا الغاليه
خليفه:هيه والله عشان خاطر مهاري بس
و تم خليفه يلعب وانا اشجعه اما كنه و ظبيوه شافن نقاط ظبيوه اكثر انضمن لها و قامن ايشجعن ظبيه .. انا ما عندي حس لكن كنت اشجع بحماس و اول مره ظبيوه غلبت خليفه لانه صدق كان متساهل وياها و داقنها سوالف وياي
مهره:افا خلافي افا ظبيه تغلبك
خليفه:انا خليتها تغلبني و هاي اخر خساره لي
مهره:وعد
خليفه:اوعدج ما اخليها اتفوز عقب هالمره
ظبيه:بنشوف
و الدور الثاني خليفه غلب ظبيوه مع انه كان قاعد يضحك و يسولف وياي و ماخلاها تضربه غير ضربه وحده..
مهره:خطير ولد عمي والله
خليفه:بعدكن ما تعرفيني زين
و تمو يلعبون الين ما غلبها و استوت النتيجه 22/13
خليفه:ها مهاري ما قلتلج ما اخليها اتفوز عليه
و في هالحظه سمعنا صوت تيلفون خليفه
خليفه:الو...مرحبا الساع..يسرك الحال من صوبك..دوم..لالا ما اعتقد..لحظه
جان اينزل التيلفون و يرمسني
خليفه:نحن باجر المغرب بنرد والا
مهره:هيه
خليفه:ايقولون باجر عاد ما ندريبهم..ههه افا انا شكبري بتضربني انت..انزين ..خلاص ..اوكيه باجر..وين عاده..جي ما تي انت..لاو الله الا ايقول انا متفيجلك..خلاص خلاص كله ولا العصى..ههه..انزين ياخي كلتنا..انزين خلاص باجر.تمام عيل..هههاي اتنكت بعد..يلاا يلا جالب ويهك..الصفحه الاخيره..فمان الله..شو بعد..الحين..اوكيه اطلع انت..بترياك انا..خلاص..باي
مهره:خيبه مو اترمسه نص الليل انت
خليفه:ما تعرفينه انتي
مهره:ابا اعرف انا
خليفه:ههه لالا لاتخافين مب بنيه
مهره:منو انزين
ظبيه:ما عليج وحده من ربيعاته
خليفه:هيه ثرج تعرفين انتي
ميثوه:هيه نعرف نحن
خليفه:انا ثرني كم ربيعه عندي عسب ترمسين يلاا صخي واحترمي اخوج العود
جان اتبوز ميثا و تسكت
مهره:ها خلافي ما رديت عليه
خليفه:ههه بلاج انتي هذا سالم ال
مهره:سالم ال..اعرف هالاسم سامعتنه مره
خليفه:ولد اليران
مهره:هذيل الا بيتهم حذال بيت امايه شيخه
خليفه:ايوه هم هاييل
مهره:اها ثرك متواعد وياه
خليفه:ايقولي تعال اطلع خاري بسلم عليك
مهره:اي سلام نص الليل
خليفه:ههه يلاا برايكن عيل بسير اشوفه انا
مهره:سلم عليه
خليفه:عنلاتج انتي تعبانه لكن ما اتيوزين عن سوالفج
مهره:بنت عمك تراني
طلع خليفه صوب ربيعه وتمينا نحن البنات نلعب انا لاعت جبدي من كثر ما كانن يلعبن جان انش و اسكر اللعبه
ميثا:ليش
مهره:صخي لا تيلسين اتباغمين
ميثا:شعنه اتسكرين اللعبه
مهره:لوعتن جبدي من الصبح تلعبن خلنا انسولف والا انسوي شي ثاني بسكن من اللعب
ميثا:ام شو رايكم انسير نلعب في المطر
مهره:هيه والله ليش لا
كنه:خلوف برع ويا ربيعه
مهره:لا قال بيطلع هو متواعد فياه
كنه:عيل خلنا نطلع
ظبيه:انا بمرض
مهره:نشي نشي
طلعنا رباعه نراكض في المطر و اما عن خليفه فكان صدق مب موجود ولا سيارته موجوده اكيد روح مع ربيعه كنا نلعب كوك و كان الدور على كنوه..الدبه تلحقني انا و ما تلحق غيره لاني ماشالله عليه سريعه في الركض..دومني اراكض ويا اليهال في البيت..اخر شي ملت كنوه جان اتزخ ميثاني و كنا نرابع وانباغم اتخيلو عاد نص الليل الساعه 3 وربع بنات يراكضن في الحوش..و ما حسينا بسياره تحدر البيت و كملنا لعب
ظبيه:ايه حدرن حدرن سياره مبارك
انا قلبي طاح ما عرفت كيف اتحرك اتيبست و كنوه طاحت مكانها وهي تركض اما ميثو ضربت في الشريشه جان اطيح ..ظبيوه اول وحده شردت و حدرت البيت من ورا انا كنت بعيد عن الباب ياويلي من بروك نشت كنوه و ميثوه وياها جان يربعن و انا بعد ربعت و حدرت من باب المطبخ الا ع برع ياويلي ياويلي من بروك بينتفنا اليوم$
المكان : بيت شيخه
الوقت : الساعه 4.25
O0oمباركo0O
$يا فظيحتيه في هالبنات فظحني شو بيقول سهيل عنا ما مربين البنات انخليهن يراكضن نص الليل في الحوش شرات الينيات
سهيل:بلاك ما تحول
مبارك:انت شفت شي
شو هالسؤال البايخ الا يدل ع ذكائي الزايد
سهيل:شو شفت
مبارك:لا ماشي
الحمدلله ما شاف شي وهالبنات براويهن انا انا اعرف كيف اادبهن ابويه و عميه وايد مدلعين البنات من جي قامن يستخفن..دخلت سهيل الميلس و قلتله يترياني الين ما اسويله درب وانا من اهناك واصل حدي $
O0oسهيلo0O
$ انا شفتهن وهن يراكضن لكن ما بغيت اعترف لمبارك مافيه ايسويلهن سالفه برايهن جنهن اول وديه ايشوفن المطر .. شو يعني الكل ايحب المطر .. ان كانن يلعبن تراهن يلعبن في بيتهن ما عليه.. $
O0oمهرهo0O
$حدرنا نحن و توني وانا واصله الصاله ريت ميثا وظبيه و كنه مناك
كنه:ياويلنا من بروك والله اني زايغه هذا وايد خطير بيذبحنا اليوم
مهره:اقول كل وحده تحدر حجرتها ولا جنه استوا شي مافينا ايينا الحين
مبارك:لا الا ييتكن انا
فز قلبي حسيت بتيني جلطه
اما كنوه و ظبيوه و ميثا شفتهن يوقفن
1..2..3..ابدا بروك
مبارك:انتن ما تخيلن ع عماركن شو يهال ترابعن شرق غرب لا بعد نص الليل..ما تعرفن ان الناس ترقد هالوقت جي مب راقدات لو مافيكن رقاد قعدن في البيت و لعبن لكن مب جي في الحوش ترابعن و ان ربيعيه شافكن شو بيقول هاييل ما مربين بناتهم عسب جي البنات ايرابعن نص الليل ما تفكرن في شي انزين جان سكرتن الباب و لعبتن لكنكن ما تفكرن في شي من اتشوفن محد ماسكنكن قمتن اتعافدن
و تم ايباغم و يعطينا محاظره مالها نهايه
مبارك:يلاا اشوف كل وحده في حجرتها و رقدن والا والله لا اخليها الخيزرانه اتعلم عليكن فهمتني الا لا
الكل هز راسه
الكل:فهمنا
و حدرن ميثا و كنوه حجرهن وانا ظبيوه حجرتنا
مهره:اي قلبي ايعورني والله الين الحين ايدق
ظبيه:شوفي شوفي اديه كيف
مدرت اديها
مهره:ههه
غصبا عني ضحكت
مهره:شقايل تتنافضين ظبيوه انتي شوفي قلبي احس ان دقات قلبي تنسمع
ظبيه:اف اخوج خطير ياختي
مهره:شو انسوي هو جي بسرعه ايحرج$
المكان : بيت شيخه حجره كنه+ميثا
الوقت : الساعه 4.30
كنه:اه يا قلبي اه الحمدلله والشكر لك يا ربي و اعوذ بالله من الشيطان
ميثا:حشى وحش من اخو هذا
كنه:شفتيه كيف والله انا اتوقعته بيضربنا بعد
ميثا:جي يضرب هو
كنه:احيد يوم كنت صف رابع ضربني لاني يبت دويره في الرياضيات و من يومها اخاف منه انا اخاف لا يسويها الحين ويضربني بعد
ميثا:حشى شو هالحاله والله اتروعت انا قلبي طاح اخ راسي انضربت في الشريشه وانا صاده اطالع سيارته
كنه:ههه سكتي الله يخليج انا عيل اتخرطفت من سمعت اسمه انجرحت ريولي
O0oسهيلo0O
$ردلي مبارك بعد ما سار و الصراحه وايد اتاخر و خلاف حدرنا حجرته
سهيل:اروحك انت ترقد اهني والا
مبارك:لا ولد عمي خليفه ويايه لكن ما ادريبه وين لحظه
شفته يتصل في حد..ابتعد عني شويه و انا دريت انه ايرمس وحده من خواته فسويت عمريه مشغول بتيلفوني
مبارك:الو..بتخبرج انتي جي ما رقدتي الين الحين..ههه قهرتني تراكن..انزين مهاري
سمعت الاسم لكن ماكان واضح جنه قال مهاري ماادري والله وانا شو ابا اسمع رمسته
مبارك:كيفي بقول الا اباه..فديتج انا زعلتي غناتي..اتروعتي..افا انا اضربج..انزين السموحه الغاليه تدريبي يوم احرج..انزين خلاص..ههه..هيه وين خليفه..متواعد؟؟..اها ..ماقال متى بيرد..اوكيه الغاليه تصبحين ع خير..فمان الله
ورد لي وانا اوني العب بالتيلفون
مبارك:السموحه جان اتاخرت
سهيل:لا والله عادي
مبارك:ايقولون ان خليفه طلع مع سالم ال
سهيل:اها$
O0oمهرهo0O
$مهره:هيه مبارك متصل
ظبيه:شو يقول
مهره:الوو..الوو..بتخبرج انتي جي مب راقده الين الحين..هامنك توك مباغم علينا لازم ننسى الخوف ونرقد..ههه قهرتني تراكن..حليلنا نحن..انزين مهاري..لا تقول مهاري..كيفي انا بقول الا اباه ..تميت ساكته انا.. فديتج انا زعلتي غناتي..والله حرام عليك جي اتباغم والله كانت بتيني جلطه روعتني انت..اتروعتي؟؟..هيه خفت عن لا تضربني بعد..افا انا اضربج .. اخاف اتسويها؟؟انزين السموحه الغاليه تدرينبي يوم احرج..انزين خلاص..انزين خلاص .. ههه .. ههه ..بغيت شي انت .. هيه وين خليفه . .و خبرته وين سار وانه متواعد ويا ربيعه .. اها .. متى بيرد .. ما ادريبه .. اوكيه الغاليه تصبحين ع خير .. وانت من اهله .. فمان الله ..باي وانتهت المحادثه
ظبيه:ما اسرع ما هدى
مهره:هو طيب لكن من حرج ما يشوف منو يدمه ايسوي الا يباه
ظبيه:ادريبه طيب لكن الا ما

عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
`اللي نهَب قلبي منِ يْسار عسى مِنْ لي بَه يِروفون `
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
الجزء الخامس $ part5 $
المكان : سيارة مبارك
الوقت : الساعه 8.30
O0oسهيلo0O
$طول الدرب ونحن داقين سوالف وخليفه الصراحه ما يفرق عن مبارك سوالف وضحك..
مبارك:ها سهيل وين تبانا انسير
سهيل:جي ما تون بيتنا انسلم عالاهل وانشوف حمدان بعد يمكن ايخاوينا
مبارك:عاد نحن مانبا انثجل عليكم
سهيل:لا والله عادي تلقاهم بيسرحون صوب العزبه
مبارك:عزبة امايه شيخه
سهيل:لا عزبتنا حذالها
مبارك:خلاص بنخطف على حمدان وناخذه ويانا
روحنا صوب البيت و قربت بمبارك وخليفه في الميلس و روحت اشوف الشباب وابويه..و انا حادر الصاله ريت اختي غاليه
غاليه: مرحبا بالحلوين الله لا يحرمني من شوفتك وينك البارحه ما رديت وياهم
سهيل:اونج متوله عليه الحين
غاليه:مالت عليك ..
سهيل:ههه وين الشباب ووين ابويه والغاليه
غاليه:امايه وابويه في الخيمه وهزاع واحمد في الدوام و حمدان ريته عن امايه وابويه والحين ما ادريبه جان عندهم والا ظهر
سهيل:انزين خلاص برايج عيل
غاليه:سهيل
سهيل:لبيه
غاليه:سهيل اتوسطلي عند امايه خلها اطلعني اليوم
سهيل:وين تبين اتسيرين بعد
غاليه:احم بسير عند هنادي
سهيل:سيري انزين
غاليه:تدريبها امايه ما بطيع
سهيل:ليش
غاليه:هيه البارحه يتلي
سهيل: هنادي كانت في بيتنا امس
غاليه:هيه ليش؟؟
سهيل:ها لالا ماشي..خلاص قري في البيت وباجر روحيلها
غاليه:اف خلاص مع السلامه
سهيل:اقول غاليه تبين شي انا بطلع تراني
غاليه:اذلف لا تقهرني
سهيل:ههه..باي
طلعت من الصاله وانا رايح للميلس و روحنا انا و خليفه ومبارك صوب الخيمه وسلمنا على امايه وابويه وحمدان و قعدنا انسولف طشونه..خلاف رن تيلفوني جان اظهر من الخيمه
سهيل:هلاا والله
هنادي:اهلين وسهلين وبوستين عالخدين شحالك سهيل
سهيل:يسر الاحباب..شحالج انتي عساج بخير
هنادي:لا مب بخير..
سهيل:عسى ماشر..
هنادي:الشر ماييك..وين انت البارحه اتصلت لكنك ما رديت عليه
سهيل:كنت عند واحد من الشباب
هنادي:ومتى رديت البيت
سهيل:بايت عنده انا
هنادي:احلف
سهيل:والله
هنادي:انا كم مره قلتلك لا تبات بيت ربعك
سهيل:اوه هنادي دخيلج والله مب متفيج اضارب انا
هنادي:انزين خلاص ما بقول شي
سهيل:احسن
هنادي:انزين انا بخليك
سهيل:خلاص برايج
هنادي:اوكيه باي
سهيل:با
%توت توت%..سكرت في ويهي كم من مره قايللها لا تسكر في ويهي ما اداني هالحركه ..اووه سوري ما خبرتكم عنها..لالالا..لايروح تفكيركم بعيد..مابينا علاقة حب..نحن بس ربع هي مره اتصلت بي بالغلط و بعدها دوم قامت تتصل بي الين ما قالت خلنا ربع و مره قالتي انها اتريد اتشوفنيه لكني ما رضيت و لكنها رفجتلي و روحتها.. و المفاجاة كانت ان هنادي ربيعة اختي غاليه هيه كبريه لكن ما ادري كيف رابعتها غاليه..غاليه ما تعرف شي عن علاقنا الحمدلله..رديت للخيمه و خلاف طلعنا انا و حمدان ومبارك وخليفه..و قمنا انحوط في بوظبي عاد من اتيمعنا نحن الاربع ما خلينا بقعه ما سرنالها وطول الوقت سوالف و ضحك و شفنا هذا وعلقنا عليه شفنا هذاك و ضحكنا عليه.. ولاحظت ان حمدان قام ياخذ و يعطي مع خليفه اكثر عن مبارك عكسي انا انا احس اني اكثر مع مبارك$
المكان : سيارة غيث
الوقت : الساعه 8.40
O0oغيثo0O
$تونا رادين من العزبه و اشوف حالة سيف مب حاله وانا بروحي مب في حالي البارحه ما رمست ميثا ما ادريبها ليش ما حدرت..ولا طرشت رساله..اكيد طلعت مكان..و ثاني شي ملجه عليا باجيلها اسبوع ولازم انخلص فيه كل شي ونحن بعدنا تونا باديين
غيث:سيف..سيف
سيف:هلاا
غيث:بلاك انت
سيف:ما بلانيه شي
غيث:مب عليه انا
سيف:ماشي المهم شو عندك انت
غيث:كنت بتخبرك عن الخيم
سيف:زين ذكرتنيه ابويه موصني اسير اشوف الريال متى بيي ايحطلنا الخيم
غيث:شفته والا
سيف:لا مب متفيجله الحين برمس حميد ايشوفهن
اتصل سيف في حميد عسب ايشوف الريال و رد يسرح ما ادري بلاه اليوم
غيث:ام وين تبانا انسير
سيف:ما ادريبك..حميد ايقولي اشوف ترتيبات الفرق و غيرها
غيث:انزين انسير انشوفها
سيف:وين تبانا انسير الحين بنسير الليل والا المغرب
غيث:انزين والحين انسير البيت انشوفهم جان يبون شي
سيف:انا تعبان بسير البيت ارقد
غيث:خلاص عيل بنزلك خلاف بمر عالبيت انا
روحنا صوب بيت عميه و نزلت سيف و روحت صوب بيتنا اشوف جان محتايين شي$
O0oسيفo0O
$ما ريبهم جي ما يو اليوم وين روحو اف والله حاله..اليوم كنت مروح العزبه بس عسب اشوفها كان عندي امل اشوفها مره ثانيه لكن ماشي فايده ما ريناهم في العزبه ما رينا حد من اهلها اتخبرت ابويه قالي ما يدري .. من شفتها قمت وايد افكر فيها..والله ولهت عليها .. والله الحين قمت احس بك يا غيث احس بشعورك يوم ما تحدر ربيعتك..اف ما كنت اتمنى هالشي لنفسي..حدرت غرفتيه و روحت اخذ شاور بعد الشاور طحت ع الشبريه وانا اطالع السقف واتذكر شكلها و ضحت من اتذكرتها و هي ادزني يا ربي والله انها غاويه .. فديتها والله..لكنها مستحيل اتحس بالا احسبه انا مستحيل..معقوله في يوم بتحس بالا احسبه معقوله اتبادلني هالشعور في يوم؟؟؟$
O0oمهرهo0O
$ههه والله ان امايه شيخه سوالف كل شوي قامت اتباغم ع شمس الدين ..حليله هذاك ما يعرف شو يسوي من سبت بغيمها..
ظبيه:ملل اهني ماشي دراجات عسب انسلي عمارنا
اتذكرت الموقف الا استوالنا في العزبه..جان اضحك في خاطريه وابتسمت من اتذكرت شكل الولد الا دزيته ههه والله انقفطت ..
ظبيه:شو يضحكج انتي
مهره:حرام الواحد يضحك
ظبيه:مهاري والله ملل قومي خلينا نتمشى
مهره:وين تبينا انسير
ظبيه:انسير ورا العرقوب اهناك
مهره:بعيد ظبيوه
ظبيه:انزين ما بنضيع نحن ندل الدرب
مهره:انزين نشي خلنا انسير$
O0oظبيهo0O
$رحت صوب ابويه و خبرته ان انا و مهوره بنسير نتمشى و ابويه ما عارض لكن قاللنا ما نبتعد وايد..روحنا انا و مهاري نتمشى و روحنا ورا العرقوب الا كنت ابغي انسيرله و تمينا انسولف و نضحك و شوي شوي قام صوتنا يعلى محد اهني بيسمعنا شعلينا نحن..و فجاة يت سيارتين استيشن من اليديد..انا قلبي طاح من شفت انه في شباب في السياره..خفت و بغيت اصيح نحن ارواحنا و سيارتين شباب
ظبيه:ايه ايه خلنا انرد اخاف يخطفونا
مهره:ايخسون
ظبيه:انزين انرد يلاا
مهره:اوكيه
ونحن رادين كانت العزبة شوي بعيده و لاحظت ان السيارتين ورانا .. واحد صوبي والثاني صوب مهروه..
ili:ياويل حالي انا..
ظبيه:مهروه والله اخاف
ili2:ايه خلهن و امشي
هيه خلنا و امشي ياخي طوف اسمع رمست ربيعك
ili:لالا شو تباني اطوف عليه هالمزيونه..
مزيونه بعد..
ظبيه:مهاري خلنا انمشى بسرعه اخاف ابويه يشوفنا والله بيسويلنا سالفه تعرفينهم الشياب
شفت مهاري اتوقف و اتصد صوب السياره الا عندها..
مهره:اخويه شو سالفتك
ili:بغيت اتعرف
مهره:مكودات البنات في المراكز
ili:لكني بغيتج انتي
مهره:شوف لا تتحرانا رواحنا و بتسوي الا تباه اهلنا ويانا لا تخلني اسويلك سالفه الحين
ili:اتروعت انا
ظبيه:ايه طوفي طوفي ما علينا منهم لا تسويلهم سالفه
ili:انزين انا ابا اتعرف على ربيعتج
مالت عليك
ظبيه:شوف اخويه لا تسولنا سالفه دخيلك روح في دربك
ili2:علي طوف عنهن شو تبابهن انت
هالاشكال ايسمونها علي بعد
علي:اف حشرتنا تراك سير جان تبغي اتسير
ili2:خلاص برايك عيل
لا دخيلك رمسه وخله ايروح..لكن هذاك ولا سوالنا سالفه وطاف
علي:اقول الشيخه سجلي الرقم..
مهره:اذلف ياخي
جان نمشي الين العزبه و هالعلي من شاف ابويه غير مساره يا ربي ما احيد شباب بوظبي جي$
و بعد صلاة العصر ردوا حمدان و سهيل لبيتهم اما قوم ال ردوا البيت بعد صلاه روحوا وقعدوا نص ساعه ويا شيخه خلاف رجعوا دبي
المكان : بيت حزيم ال
الوقت : الساعه ست المغرب
O0oعلياo0O
$عليا:لا امايه هاللون مب شي ابغي الون الاحمر
ام غيث:حسبي الله ع بليسج الاحمر شوفيه كيف ما بيطلع غاوي عليج خذي الاصفر
عليا:امايه ما احب الاصفر
اووه سوري ما عرفتكم ع نفسي ..وياكم عليا محمد ال عمري 23 سنه كنت ادرس في التقنيه لكن خالد طلب مني اوقف وانا اصلا بغيت اوقف دام اني بعرس تعرفون خالد صح..خطيبي و يوم الاربعا ملجتيه باقي عليها5 ايام يا ربي كيف انا مستانسه والحين امايه ماخذه خوار و قاعدين انشوف شو منهم حلو
ام غيث:خلاص بناخذلج الصفره
عليا:ما اريد اميه شو جي انا الا بعرس انا العروس خلوني انا اختار
و في هالحظه نزل اخويه غيث و جنه توه ناش من الرقاد
غيث:بلاكن محتشرات
عليا:غيث شوف شوف امايه تباني اغدي وصلاويه بيت ريلي
غيث:شو ..لالاالالالالالالالا امايه نحن مافينا عرج وصلاوي نحن عيناويه
عليا:لو سمحت انا اهلاويه
غيث:المهم الاصفر لا خذي الا تبينه غير الاصفر هذا
ام غيث:الله ياخذ بليسكم الحين قمتوا ادخلون الكوره في الثياب بعد
غيث:امايه خالد ان شافها لابسه اصفر بيردها البيت و بيطلقها
عليا:ههه..ما اهون عليه
ام غيث:اف خلاص خذي الاحمر
عليا:فديتج امايه خلاص بناخذ الاحمر و البني و العنابي و الوردي والباجي بنردهن لراعي المحل و بنسير محل غيره عسب ناخذ مغربي
ام غيث:خلاص عيل باجر بنسير و الليل بنسير انا و ام حميد اتقولي بناخذ الدبله و هالسوالف
غيث:يلاا يا العروس منو قدها..الا تباه بيبولها
عليا:ما عليك انت بيي دورك وبتاخذ لحرمتك انشالله
ام غيث:ابويه غيث انت منى ناوي اتعرس شو رايك ادورلك وحده غاويه و سنعه بعد عرس عليا
غيث:لالالا امايه لا تسوين جي انا بعدني ما اشتغل ولا اكد ع عمريه بعدني صبري طشونه
%ترن ترن% تيلفون الصاله بما انه قريب من غيث رد هو عالمتصل
غيث:الو..السلام عليج..شحالج عموه..دوم يا ربيه..والله ما نشكي باس..هيه موجوده..لا بعدها قاعده اتنقي منهن و توها مخلصه..هيه عليا وياها..انشالله لحظه...امايه عموه متصله تباج
ام غيث:الوو هلاا بج زود..اتقولي الاصفر ماتباه اوين ما فيهم عرج وصلاوي..اتشوفين عاده..هيه ايقولي غيث بيردها و بييطلقها..ههه خلاص انشالله الحين بتزهب..لا بيودينا غيث..غيث ابويه بتودينا انت المحلات والا..
غيث:انشالله عاد بشل سيف وياي
ام غيث:خلاص لكن يبا سيف وياه..انشالله..فمانه..
سكرت امايه التيلفون..
ام غيث:يلاا انا بسير ازهب بنطلع.. اميه عليا تبغين شي انتي
عليا:سلامتج امايه
ام غيث:الله يسلمج شوفي حمده بتيج الحين قعدي و عدلي قشارج وياها و انا بسير اخذ الدبله و باخذ اشيا بعد وياها انزين اميه
عليا:برايج امايه
روحت امايه صوب حجرتها وغيث ركب فوق لحجرته وقعدت انا اتريا حمداي$
المكان : بيت محمد ال
الوقت : الساعه ست ونص 6.30
O0oسيفo0O
$حمده:سيف سيف اف سيف
سيف:اف شو
حمده:بسك خست رقاد يلاا نش عاده
سيف:حمدووه شو تبين انتي الثانيه توني طارد ريلج ييتي انتي
حمده:يلاا دهديه نش بنسير
سيف:وين؟؟
نشيت وانا افرك عيوني
حمده:بنسير السوق
سيف:انزين الله وياكم سكري الباب وراج حمده
حمده:ههه سيف انت بتودينا ويا غيث
سيف:لا والله قالولكم متفيج انا
حمده:يلاا عاده نش نش
سيف:انزين غيث وياكم شو خانتيه انا خلوني ارقد ابركليه
حمده:يا ربي يهالكسل نش يلاا بسرعه اشوف
سيف:جان اتروع انا
حمده:والله يا ان ما نشيت بخبر عميه الحين
سيف:خلاص خلاص..قاموا يهددون بعد
نشيت و حدرت الحمام اتغسل..لا تستغربون من تصرفاتنا انا وحمده لان حمده شرات اختيه و هي الا مربيتنيه عسب جي ما استحي منها و عادي وياها..المهم بعد ما طلعت من الحمام اتلبست و اتكشخت و اتعطرت خلاف طلعت صوب الصاله
سيف:ميري ميري سود الله راسج ميري
ميري:يس بابا سيف
سيف:وينج من الصبح اباغم توج تسمعين..سيري سويلي عصير فرش دهديه
حمده:لالالالا لاتسوينله شي
سيف:صه تبوني اسير جي ع لحم بطني يوعان انا ابا شي
حمده:شوف بنمر ع كفتيريا يلاا عاد سيف بنتاخر بعدنا بنمر على امايه و بناخذها ويانا
سيف:انزين سيري لبسي عباتج جي بتسيرين السوق بشيله بيت وجلابيه
حمده: مب رايحه انا انا بسير البيت وبس
سيف:انزين امايه وينها
حمده:بسير اشوفها انت شغل السياره واقعد فيها نحن بني الحين
سيف:انشالله
روحت حمده صوب حجرة امايه وانا روحت اشغل السياره شغلتها و قعد اتريا امايه وحمدووه جنهن بيتاخرن شويه شغلت الاف ام..و كانت فاطمه خليفه تقرا المسجات..و الاهدائات..جان اتحط اغنيه هقيتك لهزاع المنهالي%هقيتك تفهم الاحساس..وانا روحي بك اهتمت..فرحت لشوفك بلا قياس..و عيني صورتك ضمت....%اتذكرت مهره من سمعت هالمقطع ما ادري ليش قمت افكر فيها لالا مستحيل ايكون حب انا ما اصدق و ما اثق في شي اسمه حب اول نظره و سمعت صوت حد يفتح الباب و كانت امايه و حمده ساعدتها الين ما ركبت خلاف ركبت حمده حذال امايه و روحنا صوب بيت عمي$
O0oكنهo0O
$كنه:شو ذنبنا نحن امايه خذتلنا العطر..
ام سعيد:حسبي الله ع بليسج انتي الا اتصيحينليه اهناك تبغين عطر واتقولين انا خذته لج
كنه:منو دفع مب انتي
يو سعيد:كنه خلاص عاده
كنه:ابويه والله حرام عليك ودنيه انا وميثوه وياك
ميثا:هيه عمي انا بعد باي
بو سعيد:لالا قرن في البيت وايد طلعتن الحين خلن خواتكن يطلعن
واهني نزلت مهره مع ظبيوه و هم متعدلات يعني لابسات عبيهن وشيلهن
مهره:خلاص ابويه زهبنا انروح
كنه:مهاري فديتج ما اوصيج خذيلي شي
ميثا:انا بعد ما اوصيكن لا تنسن
مهره:هيه حلمن حلمن فديتكن لان نحن مب يايبين شي لكن
كنه:افا وانا الا احبج
مهره:حب كم ساعه مانباه نحن
ظبيه:يلاا مانبا نتاخر
طلع ابويه مع مهره و ظبيه وانا وميثوه مقهورات ..ابويه كان واعدنهن بياخذلهن شي عسب جي طالعات وياه..حرام والله انا بعد اريد اسير
ميثا:عندي فكره
كنه:شو
ميثا:شو رايج انرمس مبارك
كنه:هيه سيري رمسيه..
ميثا:بلااج
كنه:بروك راقد وين تبين اترمسينا ولو الزلزال ما بينش الين ما يشبع رقاد
ميثا:خلاص انزين بنسير غير وديه قومي خلنا انسير انشوف التيلفزيون$
O0oمهرهo0O
$روحنا ويا ابويه صوب مركز من مراكز دبي..
مهره:ابويه وين بتودينا
بو سعيد:وين تبن انا قلت باخذلكن شي من الذهب شو قلتن
ظبيه:عمي جان بتاخذ لمهاري عادي انا مااريد
بوسعيد:جييه ما تبين انتي
ظبيه:ما اريد شي غالي عمي مابا اخسرك
بو سعيد:افا يا بنت خلفان انتي شرات بنتي وانا ابدا ما فرقت بينج و بين مهاري
مهره:ابويه ماعليك دلع بنات هذا
بو سعيد:عيل انسير دماس
روحنا صوب محل داماس
مهره:خيبه شو هالزحمه
بوسعيد:دبي دومها جي زحمه الله يعينا ع ايام المهرجان الحين
مهره:متى بيي المهرجان ابويه
بوسعيد:ما ادري والله لكن الا سمعته انه 12/1
مهره:قريب صح
بو سعيد:هيه يلاا بناتي انحول وصلنا
مهره:يلاا
نزلنا رباعت و كنت امشي ع يمين ابويه وانا ماسكه اديه لان كان وايد زحمه وخفنا انا و ظبيوه عن انضيع
بوسعيد:انتن شو تبن بالضبط
مهره:طقم
بو سعيد:تعالن
روحنا ويا ابويه صوب مكان في المحل عنده اشيا حلوه..حدرنا املحل وكان زحمه نوعا ما وقفنا مكان ان ايينا ريال وهو شال شي في اديه
مهره:الله ابويه ابويه هذا حلووه
ظبيه:هيه والله كشخه عمي اتخبره جان عنده 2 من هذا
بو سعيد:اقول..عندك 2 من هذا
راعي المحل:نو وي هاف اونلي ون بيس & ذي هاف بوت ات*(لا ..نحن عندنا واحد و هاييل الا اشتروه )*
اشر راعي المحل على ناس و انصدمت من شفتهم كانت ام عليا و ام حميد و الولدين الا استوى وياهم الموقف البايخ..شفتهم يايين صوبنا جان ابتعد انا شويه عن ابويه وابتعدت ظبيوه وياي و صدينا الصوب الثاني لكنا كنا نسمع حسهم$
سيف+غيث:السلام عليكم
بوسعيد:وعليكم السلام والرحمه
سيف:شحالك عمي
بوسعيد:يسرك الحال من صوبكم
سيف+غيث:ما نشكي باس
O0oسيفo0O
$تسمعون صوت هذا صوت دقات قلبيه واي احسبها وايد عاليه وتنسمع..لالا ما عليكم يمكن انتو ما تسمعونها من الحشره الا اهني..فديتها يا ربي واخيرا شفتج والله كنت اريد اشوفج تم غيث ايسولف شويه مع بو سعيد خلاف ردينا عن قوم امايه وانا عيوني بعدها عليها..واتفاجات لما صدت هي و طاحت عيني ف عينها اتيمدت مكاني وما قدرت امشي اتيبست و هي تمت اتشوفني وخلاف سحبتها ربيعتها جان تنتبه لعمرها و اتصد عني ا اه يا ربي صدق انك مكملنها في الزين والله غاويه فديت عيونها انا
غيث:سيف ايه امشي بلاك متيبس
سيف:هاا شو تبا
ارمسه وانا بعدني اطالع شكلها منعكس عالمنظره الا يدامها.. المحل كان كله مناظر تقريبا
غيث:شو اتشوف انت
سيف:ها لالا ماشي خلنا انرد عن امايه
ردينا عن امايه و هم يتشرون صديت مره ثانيه اشوفها شفتها اتشوف شي لكن ما عرفت شو هو لاني كنت اشوفها من المنظره الا يدامها جان احس انها شافتني من المنظرة وخلاف ردينا انشوف بعض الين ما رمسها ابوها هالمره جان اتصد صوبه واترمسه وانا امايه كانت اترمسني
ام حميد:بويه سيف شوف هذا اخترناه لعليا عيبك
سيف:هاا هيه امايه غاوي
ام حميد:انت شو رايك يا غيث
غيث:غاوي عمووه
سيف:خذو شي بعد مب جنه شويه
ام غيث: بنسير محلات ثانيه بعد وبناخذ ما انشوف شي ثاني حلو اهني و المحل وايد زحمه
سيف:لكن عموه عندهم اشيا حلوه
ام حميد:لالا بسنا من اهني انسير محل ثاني
سيف:انزيين
صديت اشوفها لكني ما ريتها في المكان الا كانت فيه جان اشوف صوب الباب شفت انها بتطله مع ابوها و وحده وياهم لالا تمي شويه بعد بس شويه اف يا ربي و الله ما شبغت من شوفتها$
اشكر ربك انك شفتها ..
O0oسيفo0O
$يلاا الحمد الله والشكر على كل شي$
O0oمهرهo0O
$يا ربي كيف تم ايشوفنيه وانا الخبله ما ادري ليش تميت اشوفه يمكن لاني بغيت اتاكد ان الحيين ما ايشوفني اف انشالله ما اشوفه غير وديه حشى من اشوفه اتذكر عمريه وانا اركض ادزه شكلي غلط
بو سعيد:تبغن شي بعدكن والا
ظبيه:انا خلاص ما اريد شي
مهره:ولا انا ابويه خلاص انرد البيت اكيد تعبت ونحن بعد تعبنا
بو سعيد:خلاص الا تبونه انرد البيت
ردينا البيت و نحن هلكانين من المشي لان ابويه كان موقف السياره بعيد شويه ف وايد مشينا غير الا مشينه لما وصلنا انا ريولي اتكسرت ااييه والله ايعورني..وصلنا ظبيوه للبيت وخلاف ردينا بيتنا و هناك كنوه الا على اعصابها تتريانا
كنه:شو خذتيلي
مهره:ما خذتلج شي خذتلي طقم من الماس
ام سعيد:تعالي بشوفه
مهره:دوج امايه انا بسير ارقد
ام سعيد:ما بتتعشين
مهره:لا امايه والله تعبانه اريد ارقد لا تنسين باجر عندي دوام وعيني انزين
ام سعيد:انشالله غناتي
مهره:تصبحون على خير
الكل:وانتي من اهله
بو سعيد:نوم العوافي
مهره:الله يعافيك من الشر
بست ابوه و امايه و حتى كنوه بستها لو نتضارب نحن خوات وانحب بعض وايد..حدرت حجرتيه وطحت عالشبريه بعد ما عقيت عباتي و بالغصب بدلت ثيابي ولبست البجامه والا والله الود ودي ارقد بالا لابستنه الحين لكن ما برتاح في الرقاد...قريت المعوذات وايه الكرسي و رقدت$
الحينه شو عن سيف و شو سالفته ويا مهره؟؟؟حب والا اعجاب والا شو بالضبط؟؟

فتاة تصور اختها عارية لتريها حبيب القلب قصه حقيقيه
وداعا سلطان