- هاي اول قصه و اول مشاركه لنا في المنتدى
- و اتمنى انها تعيبكم
- O0oمهرهo0O
- مهره: بتقولين انتي والا اناا اقول..
- ظبيه:قولي انتي..
- الوقت : الساعه سبع ونص 7.30
- O0oسهيلo0O
- حمدان:هيه خبرنيه هو انه بيتاخر اليوم..
- O0oحمدانo0O
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثاني روايه انقلها لكم بعد قصور من طين التي لم اكن اعلم بوجوده في صفحات هذا المنتدى الرائع فكل الاعتذار والاسف للاخت الغاليه التي سبقتني بالنشر
اتمنى ان تكون هذه الروايه غير موجود <<<<<<<<<<< بيجيها احباط اذا كانت موجوده
هذه روايه رائعه اشبه بمسلسل مكسيكي منتهيه بنزل اول جزئين اذا عجبتكم بنزل الباقي
اتركم مع مقدمه واجزاء القصه وكاتبها هو
عجي اللريم د
`اللي نهَب قلبي منِ يْسار عسى مِنْ لي بَه يِروفون `
السلام عليكم و الرحمه
احم احم
اول شي: بسم الله الرحمن الرحيم
ثاني شي:مرحبا بكل من حدر يقرا القصه
هاي اول قصه و اول مشاركه لنا في المنتدى
و اتمنى انها تعيبكم
نحن كنا مختاري اسلوب القصه من زمان و الفكره يتنا من مسلسل انجليزي و لكن لما شاركنا في المنتدى شفنا ان وحده من الكاتبات لها تقريبا نفس الاسلوب فقررنا ان انغير من الاسلوب شويه و السموحه من هالكاتبه و ترى مب تقليد و الكاتبه ماشالله عليها مبدعه و وحده الصراحه ما نعرف كيف نوصفها لان مكانها غير و نحن الا مبتدئيين و مره ثانيه نستسمح منها
القصه طبعا من كتابة قرووب عي الامارات ال و قصه مشتركه من بينا و تنمنى انها اتنال اعجابكم
تعريف بالشخصيات :ناصر و ماخذ بنت عمه مريم و عيالهم بالتالي :احمد + شيخه و عيالهم >> ناصر / منصور & هزاع + ريم و بنتهم >> ميره & غاليه & حمدان & سهيل
سلطان و ماخذ بنت خاله ضبابه و عيالهم بالتالي :سعيد + العنود عيالهم >> ساره / نهيان & ذياب + فطيم بنتهم >> مريم & مبارك & كنه & مهره
خلفان ( خو سلطان ) و ماخذ بنت خاله سلامه ( خت ضبابه ) و عيالهم بالتالي :
مضعد + عوشه و ولدهم >> راشد & خليفه & ميثا & ظبيه
حزيم و ماخذ بنت خالته عاشه و عيالهم بالتالي :حمده + حميد & عليا ( مخطوبه لولد عمها خالد ) & غيث
محمد ا (خو حزيم ) و ماخذ موزه و عيالهم بالتالي :حميد + حمده & خالد ( خاطب بنت عمه عليا ) & سيف
الجزء الاول $ part 1 $
المكان : بيت سلطان
الوقت : الساعه ثلاث و نص 3.30
مهره : باباتي..
بو سعيد : لبيه..
مهره : باباتي اريد اسير عند ظبيوه اليوم بعد العصر..
بو سعيد : البارحه رايحتلهم تراج..
مهره : ابويه والله ولهت عليها و عندنا سالفه..
بو سعيد : ذاكرتي انتي ؟؟
مهره : هيه والله ذاكرت.. وجان تباني اليوم اراجع براجع بعد..من عنوني..
بو سعيد : خلاص برايج لا تروحين اروحج خلي لندا اتوصلج..
مهره : فديتك باباتي انشالله بخليها اتوصلني.. وبعد المغرب بييب ظبيوه عندنا..
O0oمهرهo0O
$اوه السموحه ما عرفتكم ع عمريه عاد انا وايد انسى احم احم نبدا..وياكم مهره سلطان ..عمريه 17..ثانويه عامه و القسم العلمي..الحين انا بسير عند ظبيه.. ظيبوه بنت عمي وانا ظبيوه اعز ربع..المهم بخليكم الحين شاووه$
بعد اذان العصر..طلعت مهره من غرفتها و هي متلبسه و جاهزه..طلعت للصاله و لقت اخوها سعيد قاعد في الصاله مع ابوها و امها و حرمت سعيد العنود..
مهره:سلامي للجميع
الكل:وعليج السلام
ام سعيد:وين بتروحين
مهره:بروح عند ظبيوه
ام سعيد:دومج عندهم انتي البارحه تراج مروحتلها خلها هي تيي..
مهره:امايه هيه بعد البارحه يتنا وانا رمست ابويه وهو موافق صح باباتي..
بو سعيد:برايها ترا الا بيت عمها..
ام سعيد:انت وايد مدلعنها..
مهره:اتغارين بعد امايه لان ابويه ايحبني اكثر عنج ..عنودي
سعيد:اصغر عيالج هي
مهره:سعود انا ارمسها بليز دونت دسترب..
سعيد:اتشوف ابويه طلعلها لسان بعد..
مهره:طويل بعد شوف..
جان اطلع لسانها
سعيد:بقص عنج..
مهره:عنادي وين عيالج وعيال فطيم..
العنود:داخل ..
مهره: يلاا بترخصكم انا بسير عند ظبيوه..
و توها كنه نازله من الدري..
كنه:ها ها سمعت ان حد بسير صوب ظبيوه.؟؟!
مهره:انا بسير صوبها..
كنه:صبري عيل باي وياج انا ..
مهره:شو خانتج انتي..
كنه:ابويه اسير فياها..
بو سعيد:برايكن عاد لا تطولن عليهم..
كنه:انشالله ابويه..
O0oكنهo0O
$كنه ناصر ..عمري 19 سنه..ادرس ثاني سنه جامعه..تخصصي ادراه واقتصاد..يلاا برايكم مافيه مهاري تحشرني بعد..بايو$
طلعت كنه مع مهره وروحن صوب بيت خلفان ..وهن حادرات شافن عمهن خلفان وحرمته سلامه في الحديقه فارشين حصير وحاطين فواله و دلال القهوه والجاهي و غسول وقاعدين..
مهره&كنه:السلام عليكم..
بومضعد&ام مضعد:مرحبا الساع مرحبا الساع وعليكم السلام والرحمه قربن بناتي..
و ويايهن البنات عمهن وعمتهن
مهره&كنه:شحالك عمي وشحالج عمو..
بو مضعد&ام مضعد:بخير يسركن الحال شحالكن انتن ..
مهره&كنه:بخير يعلكم الخير..
مهره:فديت عمي انا وينك انت امره ما تينا ..
بو مضعد:انشالله بنيكم باجر وبنتغدا عندكم..
مهره:انشالله..
بو مضعد:شحال الاهل ..
كنه:بخير عمي و يسلمون عليكم..
بو مضعد:الله يسلمج وياهم من الشر..
مهره:عمو وين ظبيوه وميثاني..
ام مضعد:في حجرهن البنات ..
مهره:و وين مضعد و عوشه و راشد..و خلوف وين؟؟!
ام مضعد:راشد و عوشه في بيت اهلها و بيردون بعد المغرب انشالله ومضعد في الدوام و خليفه عند ربعه..
نشن البنات من عن الشيبه والعيوز و حدرن البيت وروحن صوب غرفه ميثا ..
مهره&كنه:السلام عليكم..
ميثا:وعليكم السلام ..
مهره:شحالج ميثاني..
ميثا:يسرج الغاليه ..
كنه:يلاا يا اخاتاه طلعي من الحجره..
مهره:الا يقول حجرتج هي..
O0oميثاo0O
$الين ما يخصلن ضرابه بعرف عمريه..اسمي ميثا خلفان ..عمري 19 سنه..ادرس مع كنوه نفس التخصص$
كنه:يلاا لا تخليني اطردج ظهري بكرامتج..
مهره:اوكي اوكيه بايو..
طلعت مهره من حجره ميثا و روحت صوب حجره ظبيه
ظبيه:هلاا والله هلاا بمهاري..
مهره:اهلين وسهلين..
ظبيه:شحالج..
مهره:ترتوب اند يو..
ظبيه:تمامو..
مهره:دوم..
O0oظبيهo0O
$ظبيه خلفان ..عمري 17 سنه..ثانويه عامه والقسم العلمي..ادرس مع مهاري في نفس الصف..شخصيتي و شخصية مهره تقريبا نفس الشي و وايد انحب بعض$
مهره:اه يا ظبيوه المهرجان قرب
ظبيه:هيه والله ماباقي غير امتحانات وبيينا المهرجان
O0oمهره&ظبيهo0O
$لالاا نحن مب من النوع الا ايحب يطلع وايد "اونه" لكن المهرجان احلى شهر بالنسبالنا ليش؟؟
مهره: بتقولين انتي والا اناا اقول..
ظبيه:قولي انتي..
مهره:احم قبل 3 سنوات كلنا كنا مروحن التراث و كل حد روح في صوب يتمشى و يتشرى اما انا و ظبيو فانموت على الرزف واليواله فكنا قاعدات عالكراسي في السيد الثاني و كنا نطالع الشباب الا يرزفون وايولون مع سعود الكعبي و شفت واحد شو اقوللكم حليو لا هالكلمه ما اتسد عسب اوصف حلاته كان لابس كندوره بنيه و متسفر بسفره تقريبا نفس الون وهو اسمر و طول و عرض و خشم سيوفي عيون سود و وساع و صدق صدق دخل خاطريه لكني ما كنت احبه معجبه وكان ايول و ك
ظبيه:بس بس جب الحين دوري ..مهروه كانت اتخبرني عن هذا الا لابس بني وانا اطالع واحد لابس كندوره بلون بيج و سفره بنفس اللون ابيضاني و انا من شفته وسرحت فيه ما حسيت بعمريه الا بقرصه قويه من مهاري ..
مهره:خ..
ظبيه: و خبرتها عن الا لابس بيج من يومها انا مهاري انروح الثرات بس عشانهم و ماشالله عليهم كل خميس و جمعه في التراث و وديات الاربعا بعد..
مهره:نحن عاده ما نعرف اساميهم ولا نعرف شي عنهم اه متى بشوفه والله كملنا سنه الحين يلاا ما بقى شي عالمهرجان..$
المكان : بيت ناصر
الوقت : الساعه سبع ونص 7.30
O0oسهيلo0O
$قبل الكل انا بعرف نفسي..وياكم الشيخ سهيل ناصر ..عمري 17سنه..ادرس ثانويه عامه القسم الادبي..وادعلولي انجح وافتك و اخذ سياره..اف كشخه والله بسير صوب العزب واسوي الا اباه ..يلاا برايكم الحين ابويه ياي بسير اسلم عليه..مع السلامه$
ظهر ابوهم صوب الصاله و نش سهيل مع حمدان و احمد وسلمو عليه و اتوايهو
بو احمد:عيل وين هزاع عنكم..
احمد:جنه الا في الدوام بعده ..
حمدان:هيه خبرنيه هو انه بيتاخر اليوم..
O0oحمدانo0O
$حمدان ناصر ..عمري 19سنه..خلصت دراستيه و الحين افكر اداوم في الشركه مع خويه احمد..لالا انا مب ويه شغل شرات اخويه نحن ما صدقنا افتكينا من الدراسه لكن بداوم عسب اسيرو اعاون عميه الا في العين حليله ما عنده شباب كلهن بنات و ولد عميه بعد روح ايعاون عميه في الشركه اهناك $
بو احمد:قلتله ايساعدك في الشركه ما طاع والاجان الحين في البيت عندنا هو لكنه يبغي ايداوم في الشرطه..
احمد:برايه ابويه عندي هالاثنين انشالله بيعاونونيه..
حمدان:انا بعاونك عاد ما نعرف سهيل..
سهيل:انا خلونيه اخلص دراستيه خلاف بفكر والا يمكن اسير الجيش ما ادري والله..
و دخلت ام احمد عليهم في هاللحظه..نشو الشباب ايواهونها
ام احمد:وينه هزاع عنكم؟؟
احمد:امايه بعده في الدوام اليوم يمكن يتاخر طشونه..
ام احمد:حليله ولديه..
سهيل:وانا امايه حليلي 24 ساعه اذاجر لاجل عيونج..
ام احمد:انت الغالي فديتك انا
سهيل:فديت روحج امايه
حمدان:هيه و شو تبا بعدك انت وهزاع عيال امكم الا انا و احمد عيال ابويه صح ابويه
بو احمد:هيه هيه..انتو عيالي بس فكنا
حمدان:هيه انت دومك الا جي اقول سهيل قوم خلنا نطلع مليت انا
ام احمد:وين بتسيرون
حمدان: بنسير ناخذ لفه عالفريج وبنسلم عالربع و بنرد
ام احمد:جان الا اتعشيت وخلاف سرت ابويه
سهيل:ما بنبطي امايه بندر بسرعه
بو احمد:برايكم عاد لا تبطون والا بنتعشى بلياكم
سهيل:لا ابويه بنرد بسرعه
ام احمد:هالله هالله ف عماركم..ما اوصيك حمدان
حمدان:لا توصين الغاليه حريص..
طلعوا حمدان و سهيل اونهم بياخذون لفه عالفريج لكنهم بيروحون صوب مركز من المراكز ايطيحون كمن غرشوبه
في مركز من مراكز بوظبي
سهيل:احم احم نسبة الغراشيب اليوم 1%
حمدان:اقول سهيل خلنا نطلع احسن
سهيل:هيه هيه بعد ما اتكشخت وين بتودني لا ابويه خلنا اهني احسن
حمدان:اف كم بجاله المهرجان
سهيل:ام احيدهم ايقولون بعد الامتحانات بيكون 12/1
حمدان:والعثره
سهيل:شياك؟
حمدان:شوف شوف اهناك
صد سهيل يطالع الشي الا حمدان كان يطالعه والا شافه شلة بنات يمكن 7 او 8 بنات يتمشن رباعه و سادين الدرب
عاد شبابنا ماشالله عليهم حليوين و بعد متكشخين الا جي و ايطيحون بالبنات والا يوم يتكشخون من الخاطر ما يخلون حد..
سهيل:شوف انت شوف كيف يطالعن
حمدان:ما عليك منهن لا تسولهن سالفه
مرو الشباب جان يوفقون يدام البنات لانهن كانن سادات الدرب و لكن البنات ما عطوهم درب
سهيل:بغينا انمر الشيخه
O0oسهيلo0O
$اي شيخه حظرتها ما ادري وين سرحت. .حو$
سهيل:الشيخه ممكن انطوف
باسمه:ها
O0oسهيلo0O
$همباا $
سهيل:بغيت امر الشيخه
باسمه:السموحه
و طاف سهيل و باسمه بعدها تطالع لكن مب فيه هو في حمدان لان حمدان ماشالله عليه لابس كندوره رصاصيه وسفره ع نفس الون اما سهيل كان لابس كندوره بيضه وسفره بيضه
كل وحده كانت اترمس الثانيه و نصهن اياشرن ع حمدان و نصهن ع سهيل و محتارات في عمارهن منو فيهم دخل خاطرهن حمدان والا سهيل ما يعرفن لانهم صدق حليوين
سهيل:هههاي شفتها كيف تطالعك
حمدان:جنها الا اول مره اتشوف واحد..خلنا نحدر اهني باخذ شي
سهيل:شو بتاخذ
حمدان:باخذ شي لغاليه
سهيل:ولا تنسى بنمر صوب محلات الالعاب ناخذ شي لليهال فديتهم انا
حمدان:خلنا نحدر اهني اول بادي
حدورا المحل
حمدان:سهيل غاليه شو اتحب
سهيل:وانا شعرفني في سوالف البنات
جان تي وحده من البنات و توقف حذال سهيل و لحقتها ربيعتها و وقفت حذالها
مي:حلو هذا صح
امل:هيه حلو بتاخذينه
مي:ما يبت بيزات
حمدان قام ايصاصر سهيل
حمدان:شوف شو بسويبهن
حمدان:الشيخه بتاخذينه انتي
مي:ودي انا لكن مب يايبه فلوس والله
حمدان:اهاا..خلاص هاتيه انا باخذه
مي: لا والله عادي
O0oحمدانo0O
$مب ماخذنه لج اصلاا $
حمدان:لا والله هاتيه انا باخذه
مدت مي اديها و عطت حمدان القلاده بما انه غاليه ما تلبس اشيا ثقيله واتحب شي خفيف وبسيط قرر انه ياخذلها هالعقد و يحرق ويه مي يدام البنات
روح حمدان ودفع للعقد
مي:مشكور الشيخ ما اتقصر ليش تعبت عمرك
حمدان:شو تعبه الشيخه
مي:خذتلي العقد ما اتقصر والله
حمدان:السموحه جنج الا غلطانه انا ماخذنه لحد غالي مب لج وانا ما عندي فلوس اخسرهن ع هالاشكال
و طاف عنها وسوالها اكبر طاف وهي مناك متيمده وربيعاتها يضحكن عليها و اهني حرجت مي و روحت صوب حمدان
مي:انت شو تتحرى عمرك مب انت قلت انك بتاخذه وانا رفضت خلاف انت عاندت و ترمس بعد
سهيل:شو هاللقافه انتي خبله والا شو ياختي خلاص فكينا
حمدان:ههه ما عليك كل البنات جي من شافن واحد له هيبه اتحرن انه بيطيحن به
مي:سخييف انت
حمدان: طوف اقولك ما ينعطن ويه
مرو من يدامها وهالمره بعد بغت اتسير واتضاربه لكن امل ربيعتها مسكتها و اما باسمه بعدها منبهره من حلات حمدان فروحت صوبه
باسمه:السموحه الشيخ اعتذر نيابة عن ربيعتيه
حمدان:بالحل الشيخه حصل خير
المكان : سيارة حمدان
الوقت : الساعه ثمان وربع 8.15
سهيل:حليلها حرقتلها ويها والله
حمدان:لا بعد يايه اتضاربنيه والله بنات فاضيات
سهيل:شو رايك كل البنات جي
حمدان:هيه تقريبا او الاغلب جي
رجعوا الشباب للبيت و حصلو هزبه من امهم لانهم اتاخروا واخوهم هزاع حليله تعبان و يترياهم عالعشا
المكان : بيت حزيم ]
[
الوقت : الساعه تسعه و عشر دقايق 9.10
O0oغيثo0O
$هلاا والله وياكم غيث حزيم ..عمري 21..ادرس في جامعه الطيران..حليو.. اجتماعي..احب السوالف والضحك
وانا الحين قاعد ارمس وحده اتعرفت عليها عالنت قبل سنه تقريبا انا احدر الجات لكني ما ارمس بنات لكن هالانسانه ما ادري ليش يا في خاطريه ارمسها..
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ولكمو
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
نورتي المسن والله
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
يسلمو
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
منور بوجودك
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ونور اكثر بعد ما حدرتي
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
شحالج
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
يسرك الحال..شحالك انت
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
بخير دامج بخيرر
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ما ظهرتي بقعه
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
لا والله بعد شويه بسير بيت عمي
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
بعد بيت عمج البارحه رايحتلهم ما اتملين
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
لا والله امل في البيت لكن بيت عمي استانس
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
اهاا..وليش هالنك اليوم
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
لاني متضايجه
اقول برايكم الحين انا بشوف الغاليه شوفيها و خلاف نتلاقى باي$
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
اهاا..وليش هالنك اليوم
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحارلاني متضايجه
اقول برايكم الحين انا بشوف الغاليه شوفيها و خلاف نتلاقى باي$
المكان : بيت خلفان
الوقت : الساعه تسع ونص 9.30
O0oكنهo0O
$انصدمت لما قالت ميثا اللي اترمسه بانها متضايجه
كنه:ميثوه شو مضايجبج
ميثا:ما ادري وايد متضايجه اليوم
كنه:انزين وليش ما خبرتيني
ميثا: لحظه خليني اسكر عنه وبخبرج
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
اقول غيث بخليك الحين
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ليش والله اخبريني شو فيج ليش متضايجه
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
بخبرك خلاف الحين بسير بيت عمي
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
خلاص الغاليه لا تتاخرين عليه والله احاتيج
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
لا لاتحاتي وانشالله برد بسرعه و بدخل
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
انشالله فمان الله
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
فمان الرحمن
سكرت ميثو النت و يت قعدت حذالي عالشبريه
كنه:بلاج ميثاني شو مضايجبج
مثيا:كنووه..تدرين منو يانا اليوم؟؟
كنه:منو ياكم
ميثا:يمعه
كنه:حلفي
ميثا:والله يا كنوه اليوم يانا
كنه:بخير هو
ميثا:هيه بخير
كنه:الحمدلله انزين عيل بلاج متضايجه الحين
ميثا: يمعه بيعرس كنوه
كنه:شوه
و اهني شفت ميثا وهي ادمع و فجاة طاحت عليه وهي اتصيح و تشهق
كنه:ميثوه فديتج سكتي لا تصيحين يمكن فهمتي غلط والا شي
مثيا:لا يا كنوه لا.. هو بيعرس
كنه:منو خبرج
ميثا:هو بنفسه خبرني اه يا كنوه والله اتمنيت الموت ولا سماع هالخبر اسمع من يمعه انه يباخذ وحده غيريه والله بغيت اموت يا كنوه
كنه:هو مخبرنج كيف جي بعد؟؟اكيد حلمتي ميثاني؟؟
نشت ميثا وهي تمسح دموعها الا مب طايعه توقف
ميثا:اليوم الصبح لما كنتو مروحين صوب العزبه كنت اروحي في البيت لان نجينا و كريم امي ودتهم وانا خبرت امايه اني ما بي بغت اتخليهم وليتني ما عارضت جان ما استوى الا استوى لكني عارضت وقلت لامايه اتوديهم وانا ما عليه شر و خلاف امايه قالت انها هي بتم لكني ما طعت الين ما رضت و روحت
و سكتت و كانت و تطالع في الارض
كنه:و بعدين
ميثا:وبعدين كنت قاعده في الصاله و سمعت صوت الباب لبست شيلتيه و وايجت من الدريشه وما صدقت عيوني الا كانت اتناظر يمعه استانس والله يا كنو فرحت من شفته رد شرات الاول بخير ومافيه شي لكن الفرحه ما اكتملت فتحت الباب وكنت متغشيه..مع اني كنت متغشيه لكنه عرفني
يمعه:شحالج ميثا
ميثا:بخير شحالك انت عساك بخير الحين
يمعه:بخير الحمدلله عيل وين الاهل حدرت الميلس ما ريت فيه حد
ميثا:مروحين صوب العزبه قرب
يمعه:لا اسمحيلي انا مستعيل
ميثا:خلاص عيل بخبرهم انك يت وبتينا باجر انشالله
يمعه:ما ادري يمكن ما اقدر انا ييت اعطيكم بطايق عرس
ميثا:عرس..عرس منو
يمعه:عرسي انا يا ميثا
انصدمت من سمعت الخبر ..عرسه ..عرس يمعه.. يعني يمعه بيعرس بياخذ وحده غيري وانا وانا شو بسوي هو يدري باني احبه كيف خان فيه و هو بنفسه خاطبني من اخويه خليفه صح انه محد يدري غيري وغير خليفه لكنه وعد خليفه بانه بيخطبني كيف خان بوعده كل هذا كان براسي ..و مد يمعه البطاقه لي انا من صدمتي ما قدرت اتحرك و عيوني قامت ادمع
يمعه:ميثا انا مجبور اني اخذ بنت عمي
ميثا:ما طلبت منك اي شرح
يمعه:ميثا ما اريدج تاخذين ع خاطرج ادري باني .......و لكن والله اني مغصوب و انا محد في خاطريه غيرج
ميثا:حصل خير مع السلامه
سكرت الباب في ويه و طحت عالارض وانا اصيح و فتحت البطاقه وكان مكتوب اسمه و عرفت منه ان الا بياخذها بنت عمه و لما ردوا قوم امايه خبرتهم بان يمعه رجع و بيعرس و عطيتهم البطايق و دخلت حجرتيه الا الين الحين ما طلعت منها لا للغدا ولا غيره
كنه:معقوله يخونج لالا ميثوه هو قالج انه مغصوب
ميثا:كنوه يمعه اذا حط في براسه شي يسويه محد بقدر يمنعه من هالشي محد و اذا كان يبانيه بياخذني لكنه خاني يا كنه الله يسامحه
و ردت ميثوه اتصيح واتصيح ما اعتقد يمعه يكون خاين يمعه كان ايحب ميثا من اول مره شافها في بيتهم يوم العيد مستحيل ما اقدر اصدق انه بيخونها لا ما يخونها اكيد في سبب$
O0oمهرهo0O
$ مهره:ظبيوه.. ما بلعب خلاص
فريت الجهاز البليستيشن و قعدت مبوزه من الصبح و هي تغلبني لا بعد تطنز عليه
ظيبه:ههه خلاص خلاص تعالي ضربيني شوفي ها ما بدق شي
شليت الجهاز واتجربت من ظيبوه اوني بضربها و ما بعطيها فرصه تضربني لكن المكاره قامت تضربني
مهره:سباله سباله هديني ظيبوه هدينيني اكرهك يالدبه لا تضربين ويا سيفج يالخاينه
ظيبه:ههه..هههاي غلبتج هههااي
فريت الجهاز و مطيتها من اذنها و مطيت شعرها
ظيبه:اي ايه هديني هديني اي يعور
مهره:سباله قلتيلي ما بتضربيني و ضربتيني
ظيبه:توبه توبه اي ايعور
مهره:ايعور ها ؟؟
هديتها بعد ما طلعت حرتيه فيها
مهره:عسب مره ثانيه اتفكرين الف مره قبل لا تقصين عليه..ايه ظيبوه الساعه 10
ظبيه:و شو يعني
مهره:انا خبرت بويه ان انتو يبون بيتنا
ظيبه:شو يعني الا بيتكم حذال بيتا الحين بنسير بيتكم و انتهت السالفه
مهره:ايه ظيبوه باتو عندنا انتي و ميثاني
ظيبه:رمسي ابويه
مهره:ما عليه برمسه قومي اتعدلي و انا بسير اخبر كنوه و ميثوه و برد
طلعت و سرت صوب حجره ميثا دقيت الباب و طلعتلي كنوه
مهره:كنوه الساعه 10
كنه:حلفي والله ما حسيت بالوقت خلنا انرد
مهره:انزين خبري ميثاني تتجهز عسب انسير بيتنا و قوليلها انها بتبات عندنا الليله
كنه:رمستي عميه
مهره:بسير ارمسه الحين
كنه:توجي
مهره:لا والله سرقتيها مني بعد
كنه:جلبي ويهج الحين
مهره:اوكيه خلاف بنتفاهم
دخلت كنوه حجرتها وانا نزلت عن عمي و لقيت خليفه ولد عمي وياهم
مهره:هلا والله هلا بالمعرس
خليفه:اهلين اهلين عروسي قربي
مهره:اتخسي انا ما اكون عروسك
خليفه:منو يباج انتي
مهره:ودك انت بس
خليفه:شحالج
مهره:بخير انت شحالك
خليفه:يسرج
روحت و لصقت في عمي و مسكت اديه
مهره:فديت عمي والله
خليفه:هاتي من الاخر
مهره:لا ترز ويهك ما يستوي وحده اتحب عمها يعني
خليفه:هيه هيه جان تبا شي كل شي يستوي
مهره:اف اسكت انت
صديت صوب عمي
مهره:عمي اتحبني انت
خليفه:لا ما يحبج
بو مضعد:خليفه بس خلاص .. هيه فديتج و في حد ما يحبج
خليفه:انا
مهره:عمي انا برد البيت الحين
خليفه:سكري الباب وراج
مهره:خلوف جب
خليفه:اوكيه
بو مضعد:جي بنتي تو الناس
مهره:لا عميه انا خبرت ابويه ان بعد المغرب بنرد و الحين الساعه 10 و لا بعد قلتلهم اني بييب ميثاني وظبيوه والحين اتاخر الوقت
بو مضعد :برايهن جان بيسيرن الا بيت عمهن هذا لكن لا يتاخرن وايد
مهره:ام لا عمي انا عندي حل مناسب خلهن ايباتن عندنا اليوم احسن
خليفه:لا والله لا ما يباتن ابويه البارحه مروحات ما يحتاي اليوم ايروحن
بو مضعد:برايهن جان يبن ايباتن لكن انتي باجر اتباتين عندنا
مهره:انشالله عاد انت خبر ابويه وان وافق ترانا بنيكم
خليفه:انا عيل باجر مب راد البيت جان مهره بتبات عندنا
مهره:احسن بتونسنا
خليفه:حلفي انتي بس
مهره:خلوف متى قررت تملج
خليفه:بعدني ما فكرت وشعنه تسالين
مهره:اخافها تنضم لك ضدنا بعد العرس
خليفه:حرمتيه اكيد ويايه
مهره:والله يا خلوف لو ما خليتها فيانا اتغير اسمي
خليفه:جهزتلج اسم شو رايج سيتا اسم بشكارتنا الاوليه ايليق عليج
مهره:وان كانت ويانا انا بزقرك ديج
خليفه:لا والله
مهره:ايليق عليك الاسم والا شو اتقول عمي
بو مضعد:لو اعرف انه ايليق عليه جي جان سميته ديج
مهره:لكن حرام نظلم الديج
الكل:ههه
نشيت انا و روحت صوب البنات و خلاف نزلنا رباعه و روحنا صوب بيتنا و وصلتنا ماري بشكارتهم الين الباب و ردت البيت ونحن حدرنا بيتنا $
المكان : بيت سلطان
الوقت : الساعه 10.15
حدرن البنات البيت و سلمن عالاهل
بو سعيد:يا مرحبابهن بنات اخويه..شحالكن بناتي
ميثا + ظبيه:بخير عمي انت شحالك
بو سعيد:يسركن الحال
مهره:اتعشيت ابويه
بو سعيد :وين اروم اتعشى من دونج
مهره:عيل اماايه وين
مبارك:امايه في المطبخ
مهره:عيل بسير اشوفها جان تبا شي والا تباني اساعدها
نشت مهره و روحت صوب امها في المطبخ مع انها ما تعرف شي في الطبخ
O0oمهرهo0O
$دخلت على امايه و كانت اتسوي عشا و لندا وياها
مهره:امايه تبغيني اساعدج اف شي؟؟
ام سعيد:لا غناتي ما يحتاي
مهره:امايه اشتريتو بيبسي والا
ام سعيد:لا والله نسيت اتصلي بالدكان خله اييب بيبسي قبل لا يسكره
مهره:انشالله امايه
دخلت غرفة الاكل الا هي حذال المطبخ و اتصلت بالدكان
مهره:الو رفيق
عزيز:رفيق مافي انا ازيز
مهره:انزين عزيز جيب 2بيبسي و كرتون كافي سنيكرز و جلاكسي و باونتي بيت سلطان ال
عزيز:زين انا الحين ايجيب
مهره:شو يجيب انت
عزيز:2 بيبسي كبير دبه و واهد كرتون باوتني و سنيكر و جالاكسي
مهره:وين يجيب
عزيز:بيت ارباب سلطان
مهره:اوكيه ايب عند باب المطبخ انزين يلاا باي
هذا عزيز وايد ينسى عسب جي لازم بعد ما تطلبون منه تسالونه..رديت للمطبخ
ام سعيد:اتصلتي ؟؟
مهره:هيه اتصلت امايه و طلبت منه حلاوه بعد
ام سعيد:جي طلبتي منه باجر تراني بسير الجمعيه و باخذ اغراض البيت
مهره:امايه انا باي وياج
ام سعيد:شو تبين من اهناك انتي خبريني
مهره:امايه دخيلج
ام سعيد:لا بودي كنوه هالمره المره الا فاتت موديتنج انا الحين بوديها هي
مهره:اوكي مره ثانيه انا بسير توجي
ام سعيد:انشالله
تميت ويا امايه الين ما سمعت صوت الجرس فتحت باب المطبخ و شليت الجيس مع انه كان وايد ثجيل و دفعتله الفلوس و رديت في المطبخ و طلعت خلاف صوب غرفة الاكل و حطيت البيبسي و الحلويات خشيتهن في الثلاجه
مهره:امايه لا تخبرين حد اني حطيت الحلويات في الثلاجه والا بيشلونهن انزين
ام سعيد:يا حبج للحلاوه يا مهاري مب زين غناتي
مهره:اميه والله ما تخبرينهم خلاص حلفتلج انا
ام سعيد:انشالله يلاا سيري زقريهم
طلعت من المطبخ و زقرت الكل و قعدنا عالسفر و حطو العشا و قعدنا نتعشى
مهره:ابويه باجر بعد بنسير العزبه؟؟
مبارك:عيبتج السالفه
انا اونيه مسويه طاف
مهره:ها ابويه بنسير؟؟
بو سعيد:انشالله
مهره:ترتيب انا بعد باي ابويه
بو سعيد:انزين$
المكان : بيت حزيم
الوقت : الساعه 11
O0oغيثo0O
$اف الين الحين ما دخلت والله ابا اعرف شو فيها لازم احاتيها يا ربي والله حاله مستحاله..%ترن ترن ترن ترن%منو بيتصل الحين والله متفيج ما لقى وقت ثاني.رديت عالتيلفون من دون حتى ما اشوف الرقم
عيث:الو
سيف:بسم الله بلاك جنك الا بتاكلني
غيث:اف سيف انت واحد متفيج تعرف
سيف:ادري.. بلاك انت
غيث:رمستها و قالتلي انها متضايجه وطلعت والين الحين ما ردت
سيف:اها انزين بترد لاتم محرج
غيث:تدريبي لازم احاتيها
سيف:مب حب والله
غيث:انت شو بغيت
سيف:يانك انا الحين اطلع سولي درب
غيث:انزين برع انت الحين
سيف:هيه يلاا دهديه
سكرت عن سيف و نزلت تحت اسويله درب$
O0oسيفo0O
$وينه هذا بعد ساعه الين ما يسوي درب..اووه مرحبا..اعرفكم ع نفسي ..وياكم سيف محمد..عمري 21سنه..اداوم في المطار..هذو يا غيث
سيف:ساعه الين ما اتسوي درب انت بعد
غيث:اف اسكت عني ياخي مافيه انا تعال خلنا انسير الحجره
والله حاله وياه..ايحب وحده بس ايرمسها عالمسنجر.. عالكمبيوتر.. لا شافها ولا سمع حسها وايحبها شو رايكم معقوله ايحبها والا مجرد اعجاب ب شخصيتها دخلنا غرفة غيث و هو قعد الكمبيوتر و انا قعدت عالكرسي الا حذاله و شفته ايدق عالكيبورد
سيف:حدرت؟
غيث:لا واحد من الربع تعرف سالم ال
سيف:هيه
غيث: اف مب متفيجلك ياخي بعدين برمسك يلاا اجلب ويهك
سيف:غيث عاد الحين انت مصختها بنت لا تعرفها ولا شفتها ولا شي بس اترمسها الكمبيوتر قمت اتحبها وتتضايج بسببها
غيث:سيف تعرف اني احبها و مايحتاي اشوفها ولا اسمع حسها
سيف:انزين الين متى بتحبها شو هي مالها حياه اكيد بتودرك في يوم و بتعرس لازم كلن يعيش حياته بتم اتحبها الين اخر حياتك مثلاا
غيث:هيه بتم احبها الين موتي
سبحان الله غيث انسان وايد اجتماعي ويسولف ويضحك وما ادانيه من يستوي جي يتضايج و يعصب $
المكان : بيت سلطان
الوقت : الساعه 12
O0oميثاo0O
بعد ما اتعشينا دخلنا انا و كنوه غرفتها و قعدنا ساكتين انا طول الوقت كنت افكر في يمعه ما اعرف ليش خان فيه ليش ما وفى بوعده و خذني انا و خذ بنت عمه معقوله ايكون كلام كنوه صدق انه عنده سبب مقنع و انه مب خاين
ميثا:كنووه
كنه:هلاا
ميثا:معقوله يمعه عنده سبب معقوله ظروفه غصبته انه ياخذ بنت عمه او انه مجبور مثل ما قال
كنه:هيه ميثوه لان كثر ما اعرف يمعه هو انسان ما يلعب ع حد و انتي تعرفينه اكثر عني
ميثا:والله كنوه ما اعرف اصدقه والا لا ما اعرف شو اسوي خليفه بغى ايرمسني لكني ما عطيته فرصه ولا سمحتله ايرمسني تتوقعين يعرف ليش يمعه بياخذ بنت عمه
كنه:يمكن ميثوه ليش لا يمكن يمعه اتصل به و خبره كل شي
ميثا:اه يا كنوه الين اليوم اذكر وعده لي انه بياخذني انا و مستحيل يكون حد غيري في باله
رجعت بفكري لورا اليوم الا كان يمعه بيسافر فيه يعالج كان ايقولون ان في ورم في صدره و كانت حالته حاله وقتها لا يضحك ولا يسولف ولا شي كاره عيشته و كان يتمنى الموت خليفه دوم كان يرمسني عنه و قبل لا يسافر يا ايزورنا مع ان لازم نحن انسيرله لكن وقتها ابويه وامايه بعد كانو مسافرين بسبب علاج ابويه عسب جي محد منا سار لبيتهم غير خليفه و لكن نفس الليل يا يمعه ايزورنا و يسلم علينا ولكن اخويه خليفه كانو مقرر يترياه في المطار لكن جنه يمعه ما كان يعرف انا كنت قاعده في الصاله مع عوشه حرمه اخويه مضعد و ولدها راشد و اما ظبيوه كانت بيت عمي عند مهره سمعت صوت الجرس لبست شيلتيه و روحت افتح الباب و شفت يمعه انصدمت في البدايه ما اتخيلت يتغير يمعه لهذي الدرجه لهذي الدرجه مغيرنه المرض و متعبنه عيونيه امتلت دموع بغيت اصيح ع حاله ليته فيني ولا فيه
يمعه:السلام عليج
ميثا:وعليك السلام والرحمه
صوتي كان مب واضح و كان يبين اني بصيح بعد شويه هذا يمعه كيف ما اصيح ع حاله
يمعه:ميثا لا تخافين انشالله برد بسلامه و بتشافى
ميثا:انشالله ليته فيني ولا فيك يا يمعه
يمعه:ميثا دخيلج لا تقول هالكلام غير وديه
رفعت نظريه اشوف يمعه..
يمعه:ميثا انتي مواقفه اني اتقدملج؟؟مواقفه بعد ما عرفتي اني مريض وفيني ورم
ميثا:ما شي فرق يا يمعه انا احبك و بتقبلك باي حال
يمعه:انا اوعدج يا ميثا اني اول ما ارد اخطبج رسمي و اوعدج ان محد ياخذ مكانج في قلبي
ابتسمت غصبا عني
يمعه:تامرين بشي ميثا
ميثا:سلامتك الغالي
يمعه:ماشي في خاطرج
ميثا:هيه شي
يمعه:امري
ميثا:ما يامر عليك عدو.. ابغيك تيبلي يمعه الاولاني
يمعه:اوعدج بهالشي
اوعدج هالكلمه الا انطبعت في ذاكرتي في صلاتي كنت ما ادعي لنفسي كنت ادعي ليمعه بس و كنت اتريا اليوم الا بيرد فيه و بيوفي بوعوده كلها..كلها..لكن..لكنه اوفالي بوعد واحد بس انه رد يمعه الاولاني لكن مب بالنسبالي بالنسبه للناس يمعه الا بغيته هو الا كان يحبني وخاطبني لكن هذا لا.. لا يحبني ولا يباني و ماشي رابط بيني وبينه..الله يوفقك في حياتك يا يمعه..
كنه:ميثوه ميثووه
مثيا:ها لبيه
كنه:ربيعج عالمسن اون لاين خيبه تعالي شوفي شو كاتب ههه حليليه والله انه يحاتيج ميثوه
نشيت من مكاني و روحت اشوف غيث شو كاتب
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ولكمو
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
وينج واايد اتاخرتي من الصبح اترياج والله احاتيج
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ميثوه ردي عليه بلاج ما ترمسين
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
عن هالمصخره تراني والله بطلع ولا ارمسج الين 3 ايام
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
هلاا والله
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ما بغيتي وينج من الصبح ارمس عمريه انا
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
السموحه منك كنت مشغوله شويه
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ودري شغلج الحين و خبريني شو السالفه شعنه متصايجه
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
حد قالج شي والا اتضاربتي مع بنت عمج الخبله
كنه:الحين انا خبله
ميثا:ههه تراني اخبره يوم نتضارب$
O0oغيثo0O
$لو شفتو قلبي كيف نقز من طلعت ميثا اون لاين وما اتاخرت دقيقه و دقيت عليها والحين ما اودرها الين ما تضحك ماباها اتم متضايجه$
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
لا مافيه شي
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
حلفي انزين
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
والله
ميثا:والله اني متضايجه لكن ما اقدر اخبرك
كنه:خبريه مب انتي اتصارحينه في كل شي
ميثا:هيه لكن
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
والله شو؟؟
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
اني مب متضايجه
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
اوكيه قوليها مره وحده والله اني مب متضايجه
ميثا:شفتيه يعرف اني اجذب عليه كنوه شو اقول
كنه:ما ادريبج انا بسير اشوف مهره و ظبيوه وباي
طلعت كنه من الحجره لانها تدري بان ميثوه ما بترمس يدامها مع غيث براحتها و هي من النوع الا ما يحب يرمس شخصين مره وحده يوم اتكون متضايجه
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
ما ادري كيف اقولك
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ميثوه دخيلج والله لا تعصبيني والله قاعد ع اعصابي رمسي شو فيج
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
غيث انا كنت مخطوبه
O0oغيثo0O
$مخطوبه..شو اتقول هاي لالا اكيد انا اشلقيت
غيث:سيف شو مكتوب جني الا اشلقيت
سيف:مكتوب غيث انا كنت مخطوبه
غيث:لالا انت بعد اشلقيت
سيف:والله هذا الا متكوب بلاك انت
معقوله انها اتكون مخطوبه لكن ليش ما خبرتني ليش..ليش خلتني اتعلق فيها
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
مخطوبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
لكنج ما قلتلي شي عن هالموضوع ابدا ما طريتي خطيبج ميثا انتي تتمصخرين عليه؟؟
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
لا غيث ما اتمصخر وانا ما طريت هالشي لاني ما كنت مخطوبه رسمي هو بس مرمس اخويه و اخويه سالني وانا وافقت لكن لما قرر انه يخطبني من اهليه ظهر انه مريض وفيه ورم في الصدر
ورم.. مرض ..خطوبه.. شو السالفه الحين انا بلاني ما استوعب شي لالا انا لازم اكون وياها افكر لها مب افكر في عمريه انا كنت متوقع اي شي ..هي مالها ذنب انا ليش اودرها الحين جان هي بغت وقتها انا ما بعترض ولا بسالها شي لكن الحين لازم اكون وياها اواسيها يمكن ان خطيبها صدق في حاله يرثى عليها
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
الله يشفيه انشالله
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده وحد سهرات عيونه **** لي ملتقي بمراده ولي ينتظر مزيونه **** في غفوته لي حاده يسري جدى مضنونه
ما سوا العمليه
همي كبره كبر اليبال وجرحي عميق عمق البحار
سوى العمليه و الحمدلله نجحت و رد البلاد
عيل ليش متضايجه الحين دامه بخير و مافيه الا العافيه
الليل ماهو بسواده لي من عرف مضمونه **** حد مهتني برقاده