- حسن: ذبتلي حلوه وببثي
- حسين: ايوه ذبتلي بثكوت وببثي
- ام خلود:دحين اقول لحسنه تصحيهم
- ام خلود: طيب صحيهم وقوليلهم تقولكم امكم البسو عشان عمامكم على وصول
- حسنه: اوكي مدام
- حسنه: اوكي تامرين شي تاني
- سماهر: لا
هاذي اول روايه بقلمي الخاص واتمنى اشوف تفاعلكم زين عشان اتابع واتقلب أي انتقادات منكم والشخصيات الي كتبتها اكثرها من الواقع وانا بطلت الروايه واعرفكم بالشخصيات:
عائله طلال.....
طلال الاب:تاجر كبير عنده شركات واراضي يعني مبسوط مرره ويموت في بناته خاصتن بنت الصغير ه سماهر وراح تعرفونها شوي.
الام :انسنانه محترمه وخلوقه وبزنس ومن ومتفهه جدا مع بناتها
سامر: الابن البكر لهم واهو عمره(25)سنه ويدرس بره في بريطانيا هادي مره فله مع خواته بس انه بعض المرات جدي وبعض المرات فله
خلود:هي بنت خلوقه ومحترمه وشوي متشدده وعمرها (23)وتدرس علوم ورياضيات
عهود:الاخت الوسطه وهب بنت مالها الا في نفسها وشوي شايفه نفسها بس مع الناس الي ماتعرفهم بس حبوبه وطيوبه وعمرها (20)سنه تدرس اداره صحيه
سماهر:وهي الدلوعه مع انو في بعدها وهي بطله الروايه وتموت في ابوهاوهو كمان يحبها مووت وهي تدرس تانيه تانوي علمي مرره حبوبه وطيوبه واذا طلبتيها ماتردك وتنحب على طول وعمرها (17).
حسن وحسين:هاذولاي توام وهم اخر العنقودوعمرهم (4)سنوات ويموتون في اللتلفزيون والمضاربه وخاصتن تم وجيري
عائله راشد....
راشد: الاخو لطلال وهو يشتغل مع طلال في نفس الشركه بس في مدينه تانيه وطيب وكريم ومايرد لعياله طلب
الام: انسانه مره طيبه وهي مديره مدرسه للثانويه وحلوه شخصيتها ومتفهمه
نايف: الولد البكر لراشد ويشتغل مع ابوه في الشركه بس مايعرف اعمامه لانوكل واحد في بلاد وهو طيب بس شوي شايف نفسهوعمره (26)سنه
نور:بنت مره طيوبه وكيووت وفله بس ساعات تجيها حالات طواعه وتعكر الجو على خواتها ومره نذله ههه وعمرها (23)سنه وتدرس رسم
هنادي:بنت مره مملوحه وعمرها (19)سنه وتدرس تمريض ومره جذابه
هند:عمرها (171)سنه وتدرس تانيه تانوي علمي وهي بنت فله وراعيت مقالب مره رجه وكمان هي دلوعه ابوها مثل سماهر ويمكن طبايعهم نفس بعض
عبد الله:ولد راعي بنات مع انه صغير في العمر بس يموت في شي ايمه بنات وعمره(15)سنه يعني يدرس بالمتوسط
واحمد:عمره (4)سنوات ويموت بالتلفزيون والسوني
سمر:عمرها سنتين ومره هاديه ومدلعه مره
عائله منصور......
منصور اخو سليمان وراشد مره طيب وحبوب بس عنده مرض في القلب فما يقدر يطلع كثير بس بين كل فتره والثانيه يمرعلى شركته
الام:ربته منزل مثقفه وكانت ندرسه بس تركت التدريس عشان تفضى لبيتها وزوجها وعيالها
محمد: البكر عمرها (27)سنه ويشتغل مع ابوه بما انه درس اداره اعمال
فهد:عمره (23)سنه ويدرس حاسب ومره فله ورجه بس فيله شويت هداوه
مروه:عمرها (19)سنه وتدرس صيدله مره هاديه بس فرفوشه
مرام:عمرها (16)سنه وتدرس اولى تانوي بنت عبيطه ماله بالدراسه والدنيا عندها ضحك ووناسه ومقالب ومغامرات
ماهر:عمره (14)سنه ويدرس بالمتوسط ومايطيق شي اسمه بنات مرره بس يحب اخواته ويحب يطفش البنات
سوزي: عمرها (5)سنوات وتموت باالاولاد ةتحب تلعب معاهم وتكره البنات الدلوعات مع انها صفيره بس تفهم وتحب تلبس ملابس الولد
عائله جاسم....
جاسم:اخوهم كمان بس يشتغل مدير اكبر بنك بالسعوديه وهو مثقف ومتفهم لانه عايش طول عمره بره
الام:برضو تشتغل مديره بالروضه الي للاطفال وهي مرره طيبه وتحب الاطفال
ريم : البكر وعمرها (20)سنه وتدرس اداره صحيه بس بالرياض واطباعها نفس اطباع عهود مره
رزان:عمرها (18)سنه وتدرس ثالث ثانوي علمي وطبعن وهي مرره طيبه وتموت في امها بس ماتحب الاطفال زيها عكس امها يعني
روان : عمرها (14) سنه وتدرس بالمتوسط وهي مرره طيوبه وجذابه حييل ودافوره كمان
عمر: عمره (12)سنه ويدرس بالمتوسط بس يكره شي اسمه دراسه ويحب البلاستيشن يموت ومايتركه الا اذا نام بس
رنا ورنيم: توم عمرهم (3)سنوات مره شيطاين بس حليوات مثل روان اختهم
عائله وائل....
وائل : عمره (30)سنهويشتغل دكتور اسنان ومره طيب ويحب الاطفال
علياء: زوجته وربه بيت وموفقه في دراستها بس ماتحب تشتغل وعمرها (25)سنه
وتزوجت هي ووائل عن طريق حب وهم الحين عايشين احلى عيشه بس ليسا ماخلفو
اما بالنسبه للجد:عبد الله والجده: جواهر ماتو مع بعض في حادث الله يرحمها ويسكنهم الجنه يارب
الفصل الاول:بي بي بي>>>>>>>>>>>>السولق يدق بوري للحارس عشان يفتحله باب الفيلا ودخل السياره الكراش وهو ينزل الاغراض وشوي الا ينقزون عليه حسن وحسين ويخلعونه كالعاده
كل هاذا من حرت الحلوه والبكويت
حسن: ذبتلي حلوه وببثي
حسين: ايوه ذبتلي بثكوت وببثي
السواق:يوه انتا بس سوي خوق حق انا ليش ايوه انا في جيب عشان انتا مافي سوي قرقر كثيروحسن وحسين ينقزون على السياره يدورن الاغراض بس طلع السواق مخبيها يقولهم لازم انتا قول اسف حق انا وقعدو يصيحون عليه وادهم اغراضهموراحو للغرفه الي بالحديقه الي مخصصه لهم وفيها شاشه كبيره كانها سينما وفيها اشرطت افلام كرتون وجنب هاذي الغرفه في حديقه زهور حقت سماهر وخواتها زارعين فيها الورود الي يحبوها وجنب الحديقه كمان في مسبح صغير وكبير وفي الجانب الاخر من الغرفه في جلسات جالس فيها طلال ومرته ويسولفون ويتقهون دايم يجلسون هنا
طلال:الا اقولك البنات درو انو عمامهم جاين اليوم
ام خلود:ايوه قلتلهم امس ومره انبسطو خصوصن سماهر تعرفها راعيت سوالف وتحب الجمعات
طلال:ياحليله سماهر انا كنت عارف انها اكثر وحده راح تفرح الا اقول طيب صحيهم ترى جاين بعد الظهر يتغدون ويتعشون
ام خلود:دحين اقول لحسنه تصحيهم
وتروح الام وتدخل للفيلا الي اول ماتدخلينها صالون فخم بكل معنا الكلمه ومن اليمين يجيكم غرفت طعام والمطبخ ومن اليسار يجي غرفه التيلفزيون وبعد غرفه يجلس فيها طلال يستقبل ضيوفه وكمان في مجلس كبير للحريم والمجلس مره فخم وذوق المهم نرجع للام
دخلت المطبخ وتكلم حسنه
ام خلود:صباح الخير حسنه
حسنه:صباح النور مدام
ام خلود:حسنه البنات ماصحيو؟؟
حسنه:لا ماصحيو اصلن مايصحون الا اذا احد صحاهم
ام خلود: طيب صحيهم وقوليلهم تقولكم امكم البسو عشان عمامكم على وصول
حسنه: اوكي مدام
وراحت حسنه متوجه للدرجوفي درجين وحد يمين ويحد يسار يعني متفرقين وبعديم يتجمعون في واحدوطلعت حسنه ووقفت قدام باب لون بنكي وهو باب غرفت سماهر ودقت الباب طبعن سماهر نومها خفيف موزي خواتها من اول مادخلت حسنه فتحت عيونها على بسيط
حسنه:صباح الخير انسه سماهر
سماهر: اولا صباح النور والسرور تانيا كم مره اقولك ناديني باسمي مااحب انسه هاذي حقتك
حسنه : ان شاء الله وترى تقول المدام يله البسو عشان بنت عمكم على وصول
سماهر: يوه نسيت اوكي دقي على السواق قوليلو يجيبلنا فطور من ستار بوكس وصحي خواتي والفطور اذا جاى جيبيه غرفت عهود اوكي لانو راح اصحيها انا
حسنه: اوكي تامرين شي تاني
سماهر: لا
وتقوم سماهر وتدخل الحمام وتاخذ شاور عاالسريع وطبعن سماهر وخواتها كل وحده لها جناح كنه شقه ههه وسماهر تموت باللون البنك عشان كذا غرفتها وردي بس مو وردي لحالو معاه سماوي يعني وردي مع سماوي وفي زاويته الغرفه زي لمخزن وكان فيه الالات موسيقيه لانو سماهر تموت بالموسيقه وتحب تغني وصوتها حلو والي شجعها ابوها وامها وخواتها وكمان في في الغرفه مكتب فيلو كتبها حقت المدرسه والاب تووب حقها والتيلفون المهم وتطلع من الحماموتفتح الدولاب وتوقف نص ساعه عشان تفكر ايش تلبس اكيد تحتار لانوملابسها لو نفتح فيها مجمع كامل تكفي وتزود كمان هههوتدور وتتذكر انو الاسبوع الي فات اشترت مع صحباتها شورت من برمود رمادي وبلوزه وردي المهم وتدور وتدور ولقيتها ولبست طبعن سماهر بنت فري وابوها عادي مخليها على راحتها يلبسون على كيفهموتلبس وتمشط شعرها الناعم والي مرره طويل واسود وتحط ربطه وردي ورمادي وتحط قلوش وردي وتتكحل وتلبس الشبشب وانتو بكرامه وتتعطر وتطلع من غرفتها عشان تشوف خواتها راح لخلود لقيتها تاخذ شاور قالتلها خلود اجلسي استنيني دحين اخرج وجليت سماهر تتامل غرفت اختها وردي وتفاحي وفي طاوله كانت فيها الاب توب واليلفون وفي كنبه من نفس اللون وشوي الاتخرج خلود من الحمام
سماهر: صباح الخير نعيمن
خلود:صباح النور والسرور نعيمن على اقلبك
سماهر:لاوش القصه مبسوطه مع الصبح
خلود:والله ماادري يمكن عشان فرحانه انو عمامي جايين ونتعرف على بناتهم ونسوي شله زي الي بالرويات
سماهر: حتى انا والله فرحانه احس اني راح اححبهم وراح يكوني طيووبين معانا
خلود:ان شاء الله بس وين عهود
سماهر: في غرفتها اكيدتاخذ شاور بس يله نروحلها عشان عازمتكم على ستار بوكس والفطور اكيد وصل لعهود الحين
خلود:يله ياشيخه قبل لاتاكله عننا عهود ههه
سماهر:ههه حرامك بس مو ناويه تلبسين اول
خلود:يوه نسيت خلاص البس والحقك
سماهر يله استناكي عند عهود
وراحت خلود عند الدولاب بس خلود عكس سماهر ملابسها مو مره كثيرخ والمهم وتطلع بنطلون بني وبلوزه طويله بيج وتفلت شعرها البني القصير وتحط ورده بني عل جنب شعرها وراحت عند خواتها لانهااتاخرت شووي
لما راحت سماهر لغرفت عهودلقيتها قلعده تاكل والعبايه بيدها
سماهر:صباح الخير
عهود:صباح النور
سماهر:وين من الصباح
عهود:في ناس مهمين زايرين الكوفي حقي ولازم اروح
((طبعن عهود عندها كوفي خاص بس نسائيمو اختلاط))
سماهر: وعمامي مو ناويه تستقبليهم
عهود:يوه نسيتهمطيب مايتفع نص ساعه وارجع
سماهر:اوكي بس لاتتاخري
عهود:اوكي وتبوس سماهر على خدها مشكوره على الفطور
وتلبس عبيتها الي كانها فستان سهره وتلف الطرحه وهي طالعه وتصدم بخلود
خلود:صباح الخير انتي ماتشوفين وبعدين وين رايحه الحين
عهود:صباح النور واسفه ماشفناكي ورايحها الكوفي أي اسئله تانيه
خلود:وليش ماتتغطي ان شاء الله
عهود:مع نفسك وتطلع وتخليها
خلود وتكلم سماهر الي بدت تاكل :الي متى وهاذي اسلوبها زي كذا
سماهر: مالكي فيها تعالي كلي فطورك برد
خلود:الله والله جيعانه
وتسرح خلود وتناظر الغرفه وتشوف ذوق اختها وكانت الغرفه لونها احمر واصفر وكانت فيها كمان طاوله فيها الاب توب والتيلفون وكانت في زاويه الغرفه زي مخزن سماهر بس
كان فيه استريو كبير وفيه اشرطه كثير واكثرها اشرطت كاظم الساهر واليسا وفيروز لانها كانت تحب تسمعلهم..
والمهم بعد نص ساعهبالصبط وسماهر كانت في غرفتها وفاتحه البلكونه عشان الغرفه تتهوا
وتسمع صوت سياره وتشوف اختها عهود جايه طايره من الكوفي عشان امديها تلبس ولما عهود دخلت الفيلاوسماهر تشوف سيارات عمامها يمكن حوالي 10سيارات لانهم كان كثيرين وتنقز سماهر وتنزل الدرج وتلقى عهودعلى الدرج وتسحبها وتقولها انهم جو وتدخلها الغرفه وتلبس شورت اسود وبلوزه حمراء وتفلت شعرها الاسود وتحط ورده حمراء تتكحل وتحط قلوس وخلاص المهم شوي وتجي حسنه
حسنه:طق طق طق طق>>>>>>الباب يدق
سماهر وعهود بصراخ:مين
حسنه: انا حسنه المدرام تقول انزلو تراهم جو
سماهر طيب الحين ننزل
وشوي كذا وننزل انا وعهود واما نزلنا ونشوف الصالون ممتلي ناس اول مره نشوفهم المهم ابتسمنا ودخلنا
سماهربفرح وابتسامه:هاي
طبعن انا وعهود مو لبسين لاطرح ولا عبيات تسترنا
عهود:سلام
احظت صمت من الجميع
عهود تكلم سماهر بهمس:سوسو ليش محد يرد لايكون اشكالنا غلط
سماهر:ههه
شوي كذا ويلفت نظر سماهر واحد من الجالسينوهي تكلم نفسها:ياربي انا فين شايفتههاذا الولد وبعد تفكير عميق تشهق ذيك الشهقه الي الكل انخلع منها حتلى الولد نفسه
سماهر تقول بصوت عالي:انت
هاذا كفايه لليوم اذا شفتي في ردوور وتفااعل بكملها
تحياتي لكم
سموره الدلع كله