الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
Lost hope
02-10-2022 - 05:55 am
بسم لله الرحمن الرحيم
للبداية نهايه ولنهايه بدايه
بدايتي معكم في روايه
بداية همومي
هموم وآهات تسكن قلب مراهقه لم تكمل السابعه عشر
هموم جعلتها وكانها في نهاية الخمسين
حرمتها النوم
ومتعة الحياه
بسبب غلطه
وصبحت هي الضحيه
روايتي مقتبسه بشي من الواقع بعد قصه سمعت عنها في احد المستشفيات حين تم تبديل بين اطفال
روايتي جمعت الحب والقسوه والالم والفرح والضياع معا
تابعوني
هذه بداية بسيطه(جزاء من البارت الاول ) لروايه اذا اعجبكم اسلوبي وفكرة الروايه كملتها
اما لو كان العكس طلبت من المشرفه حذفها
الاحساس الصادق


التعليقات (9)
~ Cheese Cake ~
~ Cheese Cake ~
ننتظرك حبيبتي ^^
لا تطولين علينا

$$حلا$$
$$حلا$$
سجليني من المتابعين لروايتك هذي وبتشوفين
رد عليها في كل بارت ان شاء الله...
بإنتظار إبداعك.....

Lost hope
Lost hope
ملاك : هلا بك مشتاقه لك حيل وين الغيبه
سلوى :موجوده بس انشغلت في الدنيا
ملاك: الله لا يشغلنا الا بطاعته
سلوى :ملوكه انا متصله اعزمك على حفلة تخرج اختي ومعها حفلة نجاحي
ملاك:قالت لي عبير انك كلمتيها وكنت عارفه انك بتكلميني عشان كذا قلت لامي وقالت لي انها موافقه احضر
سلوى: ياقلبي ملاك وربي فرحتيني كل البنات بيجون وخفت ماتجين مثل زواج عبدالله
ملاك :يوه لا تذكريني مقهوره اني ماحضرت بس بنعوضها ان شاءالله وبعدين انتي كنتي عارفه ضروفي
سلوى :طيب يلا يالغاليه انا بقفل الحين بروح اكلم الباقين وبعدين بطلع السوق اكمل اكسسوار الفستان
ملاك:فمان الكريم يالغاليه
ملاك هي بطلة الروايه عمرها 17 سنه وهبها ربي الجمال عيون واسعه وملامح حاده والرموش الطويل والشعر الحريري المايل لونه للحمار والخدود الورديه
والجسم الحلو
نقدر نقول الجمال الخليجي الاصيل
وفعلا اسم على مسمى
سلوى صديقة ملاك الرح بروح يمكن لان ملاك ماكان لها اخت اعتبرت سلوى اختها
سلوى بنت عاديه جدا نقدر نقول عنها اقل من مستوى الجمال بشوي بس ربي عوضها بذكاء وحكمه
انهت ملاك مكالمتها مع سلوى وراحت تحت عند امها ولقت امها في الصاله جالسه
مراحب مامي
هلا ملاكي هلا يمه
جلست مع امها يتقهون ويسولفون
قالت لها امها ان ابوها قرر يزوج اخوها
جابر
طبعا ملاك فرحت
وقالت :يمه من بياخذ جابر
ام جابر:اجل هو له غير بنت عمه
تغيرت ملامح ملاك لانها عرفت ان جابر بياخذ سلمى
اعرفكم في اهل ملاك
ابوو جابر :رجال من نوع الرجال القديمين تعرفون الرجال الي الولد ماله غير بنت عمه كان من النوع هذا وكان رجال في بداية الستين شديد مره بس مع بنته شي ثاني لان ماعنده غير بنت وحده بس كان تاجر عقار وربي رازقه وعند الخير
ام جابر : كانت حنونه مره وطيب في وسط الخمسين مثل زوجها من النوع القديم مره
جابر :رجال عمره 27 يد ابوه اليمين ملامح خليجيه سمار خفيف وطول بعرض بس كل هذا كان حيل طيب تخرج من كلية الانظمة والعلوم السياسيه
بس انه استلم مكتب العقار حق ابوه وصار فنان في العقار وشاطر في المهنه
سالم:عمره 24 سنه ربي عطاه الجمال ابيضاني طويل بس ماهمه في الدنيا غير مستقبله كان يدرس برى يكمل دراسته في مجال الطب
عمر:عمره عشرين سنه ولد صايع بس بحدود بتقولون كيف بقول لعاب ويمزح وضحك وتنكيت ومهو راعي دراسه ابد تحسونه لسه مراهق ماعقل
والاخيره ملاك دلوعة البيت وعرفتكم عليها قبل
ام جابر :ملاك وش فيك يمه ليه اعتفستي من قلت انه بيعرس
ملاك:بصراحه يمه سلمى ماتنفع لجابر ابد
ام جابر : ليه يمه؟
ملاك :انتي ماتعرفينها مثلي حيل شايفه عمرها ومتكبره مدري على ايش ولسانها طويل وتكرهنا مره
ام جابر:ملاكوه وجع انا ماشفت الي انتي تشوفينه البنيه وش حليها انتي متى بتصفين قلبك
ملاك وكن كلام امها جاء عليها مثل الكف : اصفي قلبي؟ يمه ماقدرت تكمل وراحت لغرفتها وهي العبره خانقتها
دخلت غرفتها واخذت جوالها واجلست تبحث بين الاسماء على عبير الورد
الو
عبير:هلا ملوكه كيفك ؟
ملاك :هلا عبير انا بخير كيفك انتي ؟
عبير :بخير دامك بخير كلمتك سلوى؟
ملاك:ايه كلمتني وخبرتها ان امي موافقه
عبير:يوه انا حيل متحمسه للحفله ملوكتي زهبتي للحفله ترى مابقي غير يومين هي يوم الخميس واليوم الاثنين .
ملاك:لا والله لسه بس عندي انا الفستان واكسسواراته بس لسه مالقيت لي مشغل حلو ولسه ماشريت الهدايا لسلوى و شيهانه
عبير :أي زين انا شريت فستان حيل حلو لونه احمر لتحت الركبه وخلصت كل شي اقول وش رايك تروحين معي لنفس المشغله حيل زين شغلهم اسمه(...) خلينا نطلع مع بعض نشريها لهم لاني محتاره وش اخذ معي قولي لاهلك وبكره ان شاءالله نطلع مع بعض
ملاك:حلو خلاص بروح معك
عبير تقاطع ملاك:ملاك وش فيك عسى ماشر
ملاك:جابر بيتزوج
عبير :مبروك عقبالك يارب وانتي متضايقه عشانه بيتزوج
ملاك:لا طبعا بلعكس حيل فرحانه عشانه بيتزوج بس انا حيل متضايقه لانه بياخذ بنت عمي سلمى
عبير:وع قطيعه مالقيتو غيرها وربي مالومك
ملاك:حرام جابر طيب حرام نبليه في العله هذي وام لسان وتعرفين اهلي البنت لودلد عمها
عبير:ايه وربي خصوصا انه اذا تزوجها وجب اتفاق ابوك وعمك
ملاك:عبيروه بدال ماتهونينها علي تذكريني
عبير:ياهوه وش فيك ؟ لدرجه هذي تكرهين عمك وعياله
ملاك:هم الي كرهوني فيهم
قاطعتها عبير :ملاك خلاص خلينا منهم
سبب كره ملاك لعيال عمها الحسد والحقد الي فيهم وطمعهم في اابوها وفلوسه
والاتفاق الي بين عمها وابوها ان ملاك لسلمان ولد عمها وهي كارهته حيل والمشكله ان الكل عارف ان ملاك لسلمان وسلمان لملاك
ملاك ماتعرف سلمان ولا سلمان يعرفها بس خواتك حقد ونذاله مهي طبيعيه حكمت عليه من خواته
قفلت ملاك مع عبير بعد ماسمعة صوت باب الغرفه يطق
] نقزت ملاك من سريرها وراحت فتحت الباب لينه الخدامه تقول لها ان امها تبيها تحت
نزلت ملاك : هلا مامي بغيتي شي
ام جابر :ملاك تعالي اتصلي لي على بيت عمك
ملاك:ماتحب تعصي لامها امر عرفت ان امها بتلكم تخبر زوجة عمها خبر الخطبه وتشوف موعد تجي فيه لها
.........

Lost hope
Lost hope
هلا بكم خواتي وربي فرحتني ردودكم وتشجيعكم الله يسعدكم يارب وان شاءالله يعجبكم

Lost hope
Lost hope
ماعجبكم اسلوبي
اطلب حذفه ؟

$$حلا$$
$$حلا$$
لا بالعكس الاسلوب مرة حلوة
والروايه مرة ممتعه
أختى خلي عندك ثقه......
بدايه رائعه....
موفقه أختي...

$$حلا$$
$$حلا$$
كملي بانتظارك
بصراحه انا تحمست مرة.....
أحس انه ملاك بتنغصب على ولد عمها
وبيطلع غير اهله بيكون طيب معها
اما هذي الى بيخطبونها حق جابر بصراحه انا ماحبيتها
احس انها بتطلع عيونهم وبتفرق بينهم....
هذي توقعاتي وننتظر البقيه........

ابرررز الفراشات
ابرررز الفراشات
بدايه موفقه كملي وأن شاء الله حنا معك...

Lost hope
Lost hope
في بيت ابو خالد (العم)
روان:انا انا انا ارد
سلمى:هاهاها اصلا مالي خلق ارد
روان :الو
.............
عطت ملاك امها السماعه بسرعه وبدون ماتقول حرف
روان :الو
ام جابر:هلا يمه هلا بالغاليه كيف حالك يمه عساك طيبه ؟
روان :هلا عمتي ايه الحمد لله طيبه وانتي ان شاءالله بخير
ام جابر :بخير الحمد لله وكيف حال خواتك؟
روان :بخير عمتي كلهم بخير الحمد لله وانتي كيفك وكيف عمي وملاك وكملت وعمر وعيال عمي ؟
ام جابر :بخير يمه بخير .اقول يمه روان عطيني امك .
روان: ان شاءالله عمتي الحين اناديها .
يمه يمه
ام خالد:وصمه نعم وش تبين تصيحين
روان :مرت عمي على التلفون تبيك
ام خالد وبان الفرح على وجهها لانها تعرف سبب الاتصال
ام خالد:يامرحبا بام جابر كيف حالك ؟
ام جابر:هلا ومرحبا بخير وانتي كيف حالك وكيف حال ابو خالد والبنات وعروستنا ؟
ام خالد:ههه بخير الحمد لله (ولفت على بنتها سلمى الي جالسه تفصفص وتشرب الشاهي وقالت)وعروستكم بخير الحمد لله .
لفت سلمى على امها
ام جابر:ايه وانابجيكم عشان كذا.
ام خالد:ياهلا ومرحبا تنورينا يام جابر حياك .
ام جابر:اجل بكره ان شاءالله
ام خالد:تم ان شاءالله نستناكم
انتهت المكالمه ولكن جلسنا في بيت ابو خالد
ام خالد:سلمى يمه تعالي ابيك
سلمى:تمشي وراى امها وهي مو عارفه الي تشك فيه صح او لا .
دخلوا غرفة امها .
ام خالد:سلمى يمه اجلسي بحكي معك .
سلمى:هلا يمه قولي
ام جابر:بتجينا زوجة عمك بكره وابيك تجهزين عمرك لانك بتاخذين جابر ولد عمك (الام ماكانت تاخذ راي بنتها بس تحط عندها خبر)
سلمى:ماهتمت لانها بلاصل موافقه
وامها وابوها ماهتمو في رايها لان قررو عنها .
راحت ام خالد لبوكها وطلعت الفلوس وقالت لبنتها تروح هي واختها عشان تجهز نفسها لشوفه
(طبعا مو شوفت العريس تقصد امه تشوفها لان كان عندهم مايجوز الولد يشوف شوفه شرعيه عيب )
هذا الي صار بعد المكالمه في بيت ابو خالد.
ام خالد:كبيره في العمر طيبه مره بس انها تتمنى لبنتها عيشه زينه مع ولد عمها سبحان الله من يشوفها واسلوبها ومعاملتها يقول وش خلا الطيبه هذي لها بنات كذا حقودات وحسودات والغيره تذبهم
ابوخالد:شديد حيل وهو اكبر من (مبارك)ابو جابر بخيل وشديد حيل .
خالد:رجال في بداية الثلاثنيات متزوج من بنت عمه اليتيمه (الي توفا ابوها وامها وعاشت عند عمها ابو خالد وبعدين زوجها ولده يوم كبيرت )ويحبها حيل وعنده منها ولد وبنتين
عبد العزيز:عمره 26 متزوج بعد بس من وحده من جماعته وماعنده اولاد.
سلمان:عمره 24 ويشتغل موظف في احدى الشركات الخاصه.
سلمى:19 سنه وهي مثل ماقلت لكم حقوده حيل متوسطة الجمال بس الغيره والحقد ماليه قلبها على عمها واولاد.
روان:17 سنه بعمر ملاك بس حيل غيروه منها وتحب عمر بس ماتكره عمها هي تغار من ملاك بس .
...
انا في بيت ابو جابر
ملاك:مماتي انا وعبير بنطع بكره ان شاءالله بنروح نشري الهدايا للبنات
ام جابر:طيب بس فترة العصر وترجون
ملاك:اي ان شاءالله بس فترة العصر قبل المغرب ان شاءالله وحنا هنا
ام جابر :يعني منتي رايحه معي لبيت عمك نشوف عروسته .
ملاك:لا وش يوديني مشغوله انا وانتي تعرفين .
اخذت ملاك التلفزيون وجلست تقلب .
:السلام عليكم.
ملاك وامها:وعليم السلام
ام جابر:هلا بوليدي هلا بلمعرس .
جابر ويبوس راس امه ويجلس بجنبها .
هلا بام المعرس ويطقها ضحكه .
ام جابر:الله يفرحني فيك ويطول بعمري وشوف عيالك
جابر:امين وعيال عيالي ان شاءالله
ملاك:مبروك ياخوي الله يسعدك يارب
جابر:يبارك بعمرك عقبالك ياملوكه
ملاك وبان الضيق عليها وطلعت لغرفتها
وحطت راسها على المخده وماحست في الدنيا غير الساعه 11 الصباح
صحت ودخلت الحمام واخذت شور ولبست برمود جنز غامق وعليه تشيرت زهر ورمادي وصلت الفجر الي فاتتها جففت شعرها ورفعته فوق ونزلت كم خصله .
ونزلت تحت لقت لمها وابوها جالسين.
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
جلست تتقهوى معهم
وبدو يسولون عن زواج اخوها وتحديد الملكه والامور هذي الي ابوها يبي امها تعرفها قبل ماتروح لبيت عمها
اذن الظهر
ابو جابر :انا بروح المسجد فمان لله
:مع السلامه
راحت ملاك تصلي ومها بعد وبعد الصلاه حضرو الغداء وجاء ابوها وجابر وعمر
عمر:مبروك يابو مبارك الف الف الف مبروك ياخوي
جابر:يبارك فيك وعقبالك ياعمر
ابو جابر:جابر يبه بخلي ملكتك بعد سبوعين بضبط
جابر:الي تبيه يبه
ام جابر:الله يفرحني فيك وفخوانك يمه ويرجع اخوكم لي سالم
الكل:امين
.............
العصر
ملاك:وهي ترض من الدرج :يمه يالغاليه يلا انا طالعه عبير تنتظرني فمان لله
ام جابر:الله يحفظك يمه انتبهي على عمرك وكل شوي كلميني .
ملاك:لا تخافين علي .
طلعت ملاكوراحت لبيت عبير .
............
البارت هذا كمالت الي قبل مافيه احداث كثير بس يبين لكم عن العائلات
والبارت الثاني عن قريب ان شاء الله
........
اتقبل النقد بصدر رحب
..بنقدكم ارتقي ..

م يداوي ن ج قلبي راح رواية رومانسية جديدة
او روايه بقلمي الخاصه مسموح يامن تعذر