نورما17
06-12-2022 - 01:29 am
&&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&&
للكاتبه :نورما00
0لست من كتبها فكاتبه القصه شخص أخر 00أعجبتني قصتها وكنت من متابعينها
فلم يهن علي أن أستمتع بقراءتها وحدي 00 لذا أردت ان تستمتعوا معي وتعيشوا معي أحداثها
0البدايه
دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟
بسم الله الرحمن الرحيم
ضاعت معاني قصتي | واحترت | وشلون استريح .,
كلي اجابات وعذاب وبعض صمتي اسئله ..
عيني بها
وانا داخلي قلب جريح .,
واحساس يحيى بداخلي وارجع بقسوه اقتله ..
/ محتاره / ابكي وابتسم واضحك واعاندهم واصيح
صارت حياتي كلها مهزله في مهزله !
بداية قصتي ضياع والم هذا ماكتبه لي القدر ولكني أتسائل حقا
هل القدر سيعفوا عني ويعتقني لأعيش سعيده00 سعيده؟
كلمة ترددت كثيرا على مسامعي ولكني لم أعيش هذه السعاده ولم اشعر بلذتها يوما
لن أخبركم المزيد عن حياتي ولكني سأجعلكم تعيشونها معي
وتشاركوني وتتفاعلون معي00
نورما 17
طلعت من غرفتي وأنا أتسحب مثل الحرامي و شايله الجزمه الكعب وعباتي وشنطتي بايديني والتفت بتوتريمين ويسار وقلبي يرقع من الخوف أخاف ان احد من اهلي يصحى من النوم وينتبه لي لان الساعه الحين 12 في الليل وبعد مانزلت مع الدرج لبست عبايتي بسرعه وطلعت من البيت وأنا أتنهد بارتياح وأحاول أهدي من التوتر اللي في طلعت الجوال من شنطتي واتصلت على صديقتي فاتن
000 الو
فاتن :هلا مرام فينك تأخرتي 00
مرام :مو وقته الحين اذا جيت اقولك المهم ارسلتي لي السواق 00
فاتن:ايه حبيبتي من دقايق 00
مرام :خلاص خلاص كاهو جاء يلا حبيبتي مع السلامه الحين جايه 0
فاتن:اوكي بانتظارك لاتتأخري 0
سكرت عن فاتن والتفت يمين ويسار عشان أتأكد انه مااحد شافيني ورحت للسياره وركبت مع السواق واول ماركبت نزلت الغشوه وجلست أعدل في شكلي ومااهتميت للسواق اللي كان يطالعني وهو منبهر من جمالي 00 وبعد دقايق وصلنا لبيت فاتن وقبل ماأنزل رجعت الغطوه على وجهي ونزلت من السياره وأنا متوجهه للباب والمهم دقيت الجرس و بعد دقايق افتحت الشغاله ميري
مرام :ميري فين ماما فاتن
ميري :ماما فوق فيه بنات كثير فوق 0
مرام :اوكي روحي ناديها قولي ماما مرام تحت 0
ميري تهز راسها :اوكي ماما 00
طلعت ميري تنادي فاتن وتخبرها اني وصلت 00 اما أنا دخلت في الصاله ونزلت عبايتي ورميتها على الكنب بدون اهتمام وجلست أعدل في لبسي بخبركم ايش كنت لابسه كنت لا بسه تنوره ميني جوب فوق الركبه لونها أسود وبادي لونها احمر وفاله شعري اللي كان يوصل لاخر ظهري وكنت حاطه مكياج ناعم وقلوس وردي على شفايفي وكنت جميله حيل وألفت نظر الكل لي بس ها مو كلامي ها اللس اسمعه من الناس 00 سمعت صوت تصفير من وراي والتفت وشفت فاتن تناظرني بانبهار
فاتن:اوولا لا شو هيدا مرومه عن جد بطيري العقل
ضحكت على كلامها والتفت حاولين نفسي بدلع وقلت:ههه ادري ماقلتي شئ جديد
ضحكت فاتن وقالت :ههه صدق انك مغروره
ورحت عندها عشان أسلم عليها
مرام :حتى انتي ماشاء الله عليك كشخه وحلوه
فاتن:ههه بعض مما لديكم
مرام :البنات كلهم جو
فاتن :ايه قومي خلينا نطلع فووق البيت فاضي ومافيه حد غيرنا والله انا بنفلها اليووم 0
مرام :يلا
طلعنا فوق وشفت كل البنات موجودات وسلمت عليهم بحراره وطبعا مانسوا انهم يغرقوني بعبارات المدح والاعجاب
سمر :واو مرومه ايش هذا كل يوم عن يوم بتحلوي
مرام :تسلمين عيونك الحلوه
غاده :بصراحه لبسك كشخه وذوق
مرام :كله من ذوقك
ضحكت لما سمعت فاتن تقول:بس يابنات ماصارت مرام صارت الاميره ديانا
انفجرنا كلنا من الضحك على كلام فاتن وسمعت فاتن تاشر لميري عشان تدخل وأخذت الاستريوا اللي معاها
وصرخووا البنات وجلسوا يصفرون من الفرحه بشوفت الاستريو 00شغلته فاتن وحطت شريط موضي الشمراني وقامو البنات يرقصون الا انا لاني بصراحه انا مااحب ارقص الشرقي لاني مو بهذاك ازود فيه
جات عندي سمر واسحبت ايدي عشان ارقص معها لكني رفضت
سمر بصوت عالي :مروومه قومي ارقصي معي
قلت لها :ماابي انا مااحب الشرقي
وكانوا البنات مبسوطات ويهزن وانا كنت اطالع فيهم بصراحه كلهن كشيخات بس مو باحلى من كشختي صح انه عريان بس كان حيل حلو وعاجبني
خلصت الاغنيه وجلسوا البنات وجات فاتن ومسكتني مع ايدي وقفتني وقالت بصوت عالي:هذي الاغنيه لمروومه وبس
ضحكت وقلت لها :شوتقولين لي ؟!تعرفيني مااحب ارقص شرقي 0
قالت لي :ومن قالك شرقي هذي مصري ياحبيبتي وماظن عندك عذر الحين 00
وشغلت أغنيه نانسي اه ونص
وجلست ارقص عليها بمهاره لاني اموت على الرقص المصري واحب اتفنن فيه المهم البنات كانوا يشجعوني وانا اتحمس اكثر ويصفروون واول ماخلصت الاغنيه جلسوا يصفقون لي ويتمدحون في رقصي بعد 00المهم بعدالرقص وهز الوسط تعشينا بعدها نظرت للساعه وبغى يصير لي شئ لما شفت الساعه 3ونص في الليل المهم حاولو البنات في عشان اجلس بس انا رفضت وسلمت عليهم وأخذت عباتي ولبستها وخليت سواق فاتن يوصلني 00 وصلت عند باب بيتنا ونزلت الجزمه عشان ماطلع صوت وصرت أتسحب لين طلعت فوق بغرفتي دخلت بسرعه وسكرت الباب وقفلته واتكيت عليه وانا اتنهد بارتياح وحمدت ربي لان الليله عدت على خير المهم فسخت عباتي ورميتها على السرير ورحت لدولابي وأخذت منه بيجاما ورديه برمودا فيه ورود وناعمه بالحيل واخذت لي منشفه ودخلت الحمام واخذت دش سريع وطلعت من الحمام وأنا لافه المنشفه على راسي رحت لتسريحه وحاولت انشف شعري لانه كان خرسان ماء وبعدين رفعته بكلبس فوق نظرت للساعه وكانت 4 يعني بياذن الفجر المهم قلت بستنى الصلاه وانام
أكيد بتستغربون مني وتقولون في خاطركم تطلع من ورى اهلها بنص الليل وتلبس قصير وتسمع اغاني وتنتظر الصلاه مايصير!!
لكني ام احب أن اخبركم السبب يعدين لان هذا كله (بداية قصتي )