الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
نورما17
06-12-2022 - 01:29 am
&&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&&
للكاتبه :نورما00
0لست من كتبها فكاتبه القصه شخص أخر 00أعجبتني قصتها وكنت من متابعينها
فلم يهن علي أن أستمتع بقراءتها وحدي 00 لذا أردت ان تستمتعوا معي وتعيشوا معي أحداثها
0البدايه
دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟
بسم الله الرحمن الرحيم
ضاعت معاني قصتي | واحترت | وشلون استريح .,
كلي اجابات وعذاب وبعض صمتي اسئله ..
عيني بها
وانا داخلي قلب جريح .,
واحساس يحيى بداخلي وارجع بقسوه اقتله ..
/ محتاره / ابكي وابتسم واضحك واعاندهم واصيح
صارت حياتي كلها مهزله في مهزله !
بداية قصتي ضياع والم هذا ماكتبه لي القدر ولكني أتسائل حقا
هل القدر سيعفوا عني ويعتقني لأعيش سعيده00 سعيده؟
كلمة ترددت كثيرا على مسامعي ولكني لم أعيش هذه السعاده ولم اشعر بلذتها يوما
لن أخبركم المزيد عن حياتي ولكني سأجعلكم تعيشونها معي
وتشاركوني وتتفاعلون معي00
نورما 17


التعليقات (9)
نورما17
نورما17
الجزء الاول
طلعت من غرفتي وأنا أتسحب مثل الحرامي و شايله الجزمه الكعب وعباتي وشنطتي بايديني والتفت بتوتريمين ويسار وقلبي يرقع من الخوف أخاف ان احد من اهلي يصحى من النوم وينتبه لي لان الساعه الحين 12 في الليل وبعد مانزلت مع الدرج لبست عبايتي بسرعه وطلعت من البيت وأنا أتنهد بارتياح وأحاول أهدي من التوتر اللي في طلعت الجوال من شنطتي واتصلت على صديقتي فاتن
000 الو
فاتن :هلا مرام فينك تأخرتي 00
مرام :مو وقته الحين اذا جيت اقولك المهم ارسلتي لي السواق 00
فاتن:ايه حبيبتي من دقايق 00
مرام :خلاص خلاص كاهو جاء يلا حبيبتي مع السلامه الحين جايه 0
فاتن:اوكي بانتظارك لاتتأخري 0
سكرت عن فاتن والتفت يمين ويسار عشان أتأكد انه مااحد شافيني ورحت للسياره وركبت مع السواق واول ماركبت نزلت الغشوه وجلست أعدل في شكلي ومااهتميت للسواق اللي كان يطالعني وهو منبهر من جمالي 00 وبعد دقايق وصلنا لبيت فاتن وقبل ماأنزل رجعت الغطوه على وجهي ونزلت من السياره وأنا متوجهه للباب والمهم دقيت الجرس و بعد دقايق افتحت الشغاله ميري
مرام :ميري فين ماما فاتن
ميري :ماما فوق فيه بنات كثير فوق 0
مرام :اوكي روحي ناديها قولي ماما مرام تحت 0
ميري تهز راسها :اوكي ماما 00
طلعت ميري تنادي فاتن وتخبرها اني وصلت 00 اما أنا دخلت في الصاله ونزلت عبايتي ورميتها على الكنب بدون اهتمام وجلست أعدل في لبسي بخبركم ايش كنت لابسه كنت لا بسه تنوره ميني جوب فوق الركبه لونها أسود وبادي لونها احمر وفاله شعري اللي كان يوصل لاخر ظهري وكنت حاطه مكياج ناعم وقلوس وردي على شفايفي وكنت جميله حيل وألفت نظر الكل لي بس ها مو كلامي ها اللس اسمعه من الناس 00 سمعت صوت تصفير من وراي والتفت وشفت فاتن تناظرني بانبهار
فاتن:اوولا لا شو هيدا مرومه عن جد بطيري العقل
ضحكت على كلامها والتفت حاولين نفسي بدلع وقلت:ههه ادري ماقلتي شئ جديد
ضحكت فاتن وقالت :ههه صدق انك مغروره
ورحت عندها عشان أسلم عليها
مرام :حتى انتي ماشاء الله عليك كشخه وحلوه
فاتن:ههه بعض مما لديكم
مرام :البنات كلهم جو
فاتن :ايه قومي خلينا نطلع فووق البيت فاضي ومافيه حد غيرنا والله انا بنفلها اليووم 0
مرام :يلا
طلعنا فوق وشفت كل البنات موجودات وسلمت عليهم بحراره وطبعا مانسوا انهم يغرقوني بعبارات المدح والاعجاب
سمر :واو مرومه ايش هذا كل يوم عن يوم بتحلوي
مرام :تسلمين عيونك الحلوه
غاده :بصراحه لبسك كشخه وذوق
مرام :كله من ذوقك
ضحكت لما سمعت فاتن تقول:بس يابنات ماصارت مرام صارت الاميره ديانا
انفجرنا كلنا من الضحك على كلام فاتن وسمعت فاتن تاشر لميري عشان تدخل وأخذت الاستريوا اللي معاها
وصرخووا البنات وجلسوا يصفرون من الفرحه بشوفت الاستريو 00شغلته فاتن وحطت شريط موضي الشمراني وقامو البنات يرقصون الا انا لاني بصراحه انا مااحب ارقص الشرقي لاني مو بهذاك ازود فيه
جات عندي سمر واسحبت ايدي عشان ارقص معها لكني رفضت
سمر بصوت عالي :مروومه قومي ارقصي معي
قلت لها :ماابي انا مااحب الشرقي
وكانوا البنات مبسوطات ويهزن وانا كنت اطالع فيهم بصراحه كلهن كشيخات بس مو باحلى من كشختي صح انه عريان بس كان حيل حلو وعاجبني
خلصت الاغنيه وجلسوا البنات وجات فاتن ومسكتني مع ايدي وقفتني وقالت بصوت عالي:هذي الاغنيه لمروومه وبس
ضحكت وقلت لها :شوتقولين لي ؟!تعرفيني مااحب ارقص شرقي 0
قالت لي :ومن قالك شرقي هذي مصري ياحبيبتي وماظن عندك عذر الحين 00
وشغلت أغنيه نانسي اه ونص
وجلست ارقص عليها بمهاره لاني اموت على الرقص المصري واحب اتفنن فيه المهم البنات كانوا يشجعوني وانا اتحمس اكثر ويصفروون واول ماخلصت الاغنيه جلسوا يصفقون لي ويتمدحون في رقصي بعد 00المهم بعدالرقص وهز الوسط تعشينا بعدها نظرت للساعه وبغى يصير لي شئ لما شفت الساعه 3ونص في الليل المهم حاولو البنات في عشان اجلس بس انا رفضت وسلمت عليهم وأخذت عباتي ولبستها وخليت سواق فاتن يوصلني 00 وصلت عند باب بيتنا ونزلت الجزمه عشان ماطلع صوت وصرت أتسحب لين طلعت فوق بغرفتي دخلت بسرعه وسكرت الباب وقفلته واتكيت عليه وانا اتنهد بارتياح وحمدت ربي لان الليله عدت على خير المهم فسخت عباتي ورميتها على السرير ورحت لدولابي وأخذت منه بيجاما ورديه برمودا فيه ورود وناعمه بالحيل واخذت لي منشفه ودخلت الحمام واخذت دش سريع وطلعت من الحمام وأنا لافه المنشفه على راسي رحت لتسريحه وحاولت انشف شعري لانه كان خرسان ماء وبعدين رفعته بكلبس فوق نظرت للساعه وكانت 4 يعني بياذن الفجر المهم قلت بستنى الصلاه وانام
أكيد بتستغربون مني وتقولون في خاطركم تطلع من ورى اهلها بنص الليل وتلبس قصير وتسمع اغاني وتنتظر الصلاه مايصير!!
لكني ام احب أن اخبركم السبب يعدين لان هذا كله (بداية قصتي )

دلوعة الشايب2
دلوعة الشايب2
اول مره من سجلت في المنتدى
اكون اول وحده ترد على موضوع ما
المهم عزيزتي
القصه صج باين قمه بالروعه
بس
سؤال يسدح نفسه وبقوه
القصه صاحبتها الاساسيه نزلتها كامله والا للحين تكتب فيها
وهل هي عندج كامله
لان صراحه فيه قصه تابعناها و وطلعت صاحبتها للحين ما كملتها وابتلشنا ومسكينه اللي كانت تنقلها كلوها البنات
فارجوا الرد
وتسلمين مقدما

نورما17
نورما17
دلوعة الشايب2
الله يسلم عمرك
نورما17

نورما17
نورما17
الجزء الاول
00000000
جلست بغرفتي أنتظر صلاة الفجر وانا جالسه سرحت أتذكركل شئ صار لي قبل سنتين يعني عمري وقتها كان 17 سنه لان عمري الحين 19 سنه00 المهم تذكرت ذاك اليوم اللي تحطمت فيه كل أحلامي وأمالي اليوم اللي حملت فيه لقب تكره أي وحده من البنات إنها تحمله حملت لقب مطلقه 00 أكيد بتنصدمون أنه في وحده بهالعمر وتحمل هاللقب البشع اللي ممكن يحطم في أي وحده ثقتها بنفسها 00 ارجعت لي ذكرى ذاك اليوم وكانه يصير قدامي وقتها 00
كنت نازله مع الدرج أركض وانا فرحانه حيل والفرحه مو سايعتني واصارخ وانادي
مرام :يمه يمه يمه وينك
ماسمعت صوت أحد في البيت وكان البيت هدوء ورجعت أنادي مره ثانيه وبصوت أعلى
مرام :يمه يبه وينكم فهد وينك
طلع فهد من غرفته وهو معصب ويصارخ ويناظرني ن فوق مع الدرابزين لاني كنت تحت وهويقول
فهد :مرامو وصمخ إن شاء الله ليش تصارخين 0
قلت له بفرحه:فهد نجحت نجحت وجبت نسبه عاليه
شفته قلب وجهه وتغير من العصبيه الا الابتسامه وقال وهو يبتسم
فهد :والله مبروك مبروك حبيبتي
جلست أدلع عليه واقول:أقول فهيدان تعال انزل 00 كملت وأنا العب بشعري شو مبروك حبيبتي مبروك ماتكفي
أبغى هديه عوده 0
نزل فهد من الدرج وراح عندي ومسك خشمي وبعدها قرصني مع خدودي بخفه وهو يقول
فهد:أعوذ بالله منك يالفصعونه 00 ماتعاملين الا بالهدايا والفلوس
ضحكت عليه وقلت له :ههه شو حبيبي تبغى تضحك علي بكلمتين لا انا مرومه دلوعه هالبيت والأجر على الله 0
ضحك على وشد شعري وصرخت وقلت :اي
وكملت وانا معصبه مااحب احد يشد لي شعري :فهيدان ياحمار والله يعور
ضحك علي وانا مديت بوزي زعلانه ولفيت عنه وتوي بدخل المجلس أشوف أبوي طالع منه وهو مبتسم وأروح عنده بسرعه وأبوسه على خده وادلع عليه عشان أغايض فهد لان فهد من النوع اللي مايحب الدلع
قلت لبابي :بابا شوف فهيدان بس يشد شعري والله بابا يعور
وطلعت لساني لفهد عشان ينقهر وفرحت لما سمعت بابي معصب ويقول
بابا :فهيدان وصمه كم مره قلت لك اترك اختك بحالها
فهد وهو ياشر لي ويتحلف لكن أنا مااهتميت وطنشته ويقول لابوي :اسف يبه
صرخت فجاءه لاني نسيت أخبربابي اني نجحت :بابي بارك لي نجحت نجحت
وسرت انطنط من الفرحه وشفت أمي طالعه من المطبخ وهي زايغه وشكلها ضحكني مسكت ضحكتي لان خفت انها تعصب علي وشفت ابوي يطلع من جيبه محفظته فتحها وطلع الف ريال وعطانيها ويقول
بابي :مبروك يابنيتي مبروك حبيبتي
وشفت الفرحه انرسمت بوجه امي ورحت عندها وضميتها وسمعتها تقول
أمي :مبروك حبيبتي مبروك عقبال ماافرح في زواجك يارب 00
انصدمت مره لما سمعت أبوي يقوول :قريب قريب إن شاء الله بنفرح فيها 0
وشفت شكل فهد تغير وكانه مو عاجبه الكلام واستأذن وطلع لغرفته أما أنا ماهتميت كثير لاني قلت أكيد كلام أمهات وطنشت الموضوع وكنت جالسه بحظن بابي وادلع عليه بعدها طلعت فوق لغرفتي عشان أخذ شو ر سريع لانه بيأذن الظهر00طلعت من الحمام( وانتم بكرامه )والمنشفه على راسي وكنت لا بسه روب قطني نعوم وشكله كيوت ورحت جلست على التسريحه واخذت المشط وجلست أسرح شعري واناظر شكلي بالمرايه وانا اقول :فديت عمري ياربي ههه شو هالجمال يامروم فديتك والله
وبعد دقايق سمعت دق على الباب وقلت تفضل دخل فهد الباب وسكره وراه وكان شكله جدي
فحبيت أتمصخر معه وقلت :عافانا الله كل هذا عشان الهديه خلاص ياأخي هونا مانبيها
سحب فهد كرسي التسريحه وجلس وكان وجهه جدي وهو يقول لي :مرام أبغى أتكلم معك موضوع جدي
وأبغاك تسمعيني زين 0
بصراحه خفت لاني اول مره أشوف فهد في هالحال صح هو أكبر مني بخمس سنين بس عمري ماشفته جدي مثل اليوم وجلست على السرير وقلت له :خير فهد صاير شئ
فهد وهو يمسك ايديني الثنتين ويقول :مرام اذا خطبك رفضيه رفضيه يامرام 0
من جد انصدمت وكان احد ناثر علي مويه بارده 00 من هذا اللي ارفضه ومن الي خطبني بالاصل ومن قال لكم أني ابغى اتزوج كل هذا دا ر في راسي بس مانطق فيه لساني وقلت بصوت خافت ماينسمع :فهد شو تقول
فهد :مرام ماجد ولد عمي عبدالرحمن خطبك
قلت لا شعوريا :نعم ماجد ولد عمي عبد الرحمن خطبني بس من قال لكم إني ابغى اتزوج 0
فهد بحنان:سمعيني يامرام انتي لا زم ترفضينه ارجوك لا توافقين ترى هذه كل عشان مصلحتك 00
بصراحه استغربت من فهد ليش يبغاني أرفض ولد عمي مع انه ماجد صديق فهد الروح بالروح ليش يبغاني ارفضه لكني ماخليت السؤال في بالي وقلت له:فهد ليش تبغاني ارفضه صار بينكم شئ
فهد وهو ينزل عيونه على الارض :ارجوك مرام لا تسأليني لاني مااقدر أجاوبك الحين بس
قلت بسرعه:بس ايش
فهد وهو واقف : بس اعرفي ان هذا كله لمصلحتك
وطلع من الغرفه وخلاني مستغربه وصارت الاسئله دور في راسي وأنا منصدمه كيف رفضي لولد عمي لمصلحتي 00 ايش السبب اللي خلي فهد يبغاني ارفض ولد عمي وصديقه الروح بالروح بصراحه إحترت
وجلست أفكر لين اذن الظهر ولبست شرشف الصلاه وفرشت السجاده وكبرت وبديت أصلي بعد ماخلصت صلاه نزلت لامي وابوي تحت ولقيتهم حاطين الغداءوجالسين على الطاوله ورحت جلست عندهم بعد ماسلمت عليهم وانا مو قادره اكل وافكر في كلام فهد لي 00 وماانتبهت لكلام أبوي لي وهو يقول
بابا :شو فيها حبيبتي اليوم ماتاكل
قلت له وانا اقوم من مكاني :مافي شئ بس شبعت تسلمين ماما على هالطبخه اللذيذه
ردت علي أمي بحنان :الله يسلمك حبيبتي بس ماكلتي شئ؟!
قلت لها :الحمدالله شبعت
وقبل ماطلع من الغرفه بروح أغسل قال لي ابوي
بابا :مرام غسلي وتعالي لي في المجلس ابغى أكلمك في موضوع
انا نغزني قلبي وحسيت أنه بيكلمني بنفس موضوع ماجد وخطبته لي ارتبكت وماادري ايش اسووي احترت لكني رحت غسلت ولقيت أبوي جالس في المجلس ويشرب شاهي لما شافني حط الشاهي على الطاوله اللي قدامه ناداني واشر على المكان جنبه وقال لي
بابا :تعالي حبيبتي هني اجلسي جنبي
رحت عند والا بتسامه على وجهي لكن من داخلي حاسه بخوف وتوتر مو عارفه شو أسوي جلست جنب ابوي وضمني لصدره وقال لي
بابا :والله وكبرتي يامرمر وصرتي عروس
انا سويت عمري متفاجاءه من كلام أبوي وحاولت أجاريه وقلت له وانا احاول اضحك :ههه أدري بابا اني حلوه والكل يتمناني
لكن اللي من جد ماتوقعته هو رده لي لما قال
بابا:لكن انا خلاص عطيت موافقتي لواحد يتمناك ومستحيل اتراجع عنها
هني ماقدرت استحمل وبعدت عن ابوي شوي وجلست اطالع في عيونه واشوف الجديه فيها وشكله قرر خلاص وانتهى وعطى كلمته للرجال ومن داخلي ضحكت باستهتار وقلت في خاطري ياحليلك يافهيدان تحسب ابوي بياخذ رايي ولا بشاورني ابوي قررمصيري وخلص 00

نورما17
نورما17
طلعت من عند بابي بدون ماارد عليه ولا اعطيه راي ورحت لغرفتي وجلست على السرير وانا افكر في كلام أبوي 00اللي فهمته من كلام ابوي انه موافق وراد على عمي وشكلهم اتفقوا على كل شئ بدون حتى ماياخذون ولا كان الموضوع يخصني 00 قومني من السرحان اللي كنت فيه صوت الباب هو يندق
قلت بدون اهتمام :مين
ريتا :ماما انا ريتا تلفون عشان انتي تهت 0
قمت من مكاني بسرعه وطلعت اركض وانزل مع الدرج انقز درجتين درجتين اللي ماتعرفونه عني احب اسولف في التلفون المهم وصلت للتلفون وانا اتنفس في سرعه واقول :االو
سميره :مرامو وجع سنه لين تردين وين كنتي يادبه 0
حاولت اخفف من تنفسي واريح شوي وبعدين قلت :صبري علي يامعفنه تقولين سنه وانا جايه اركض عشان الحق على التلفون 00
سمعت سميره وهي تضحك وتقول :ههه خلا ص خلاص المهم نسيتيني ليش متصله
ضحكت معها وقلت:ههه قولي بسرعه شو تبين 0
سميره :عافانا الله أكلتيني بقشوري 00كتي شوي خليني اقدر اتكلم
قلت لها وانا اضحك لان سميره من النوع اللي يطفر بسرعه :ههه خلاص سكتنا بسرعه قولي الدرر اللي عندك 0
سميره :اول مبروك على النجاح وثانيا انا مسويه حفله بمناسبة نجاحي اليوم والبنات كلهم بيجون لازم تجين اليوم ولا ترى بزعل عليك00
قلت لها :الله يبارك في عمرك ومبروك عليك النجاح 000 واذا على الحفله ام
قالت لي بسرعه :شو مو جايه 0
قلت لها وانا احط اصبعي على راسيو افكر بخطه عشان أقنع مامي فيها اني اروح :لا إن شاء الله بشوف مامي وارد عليك 0
سميره :حاولي بكل الوسائل لازم تجين ترى الحفله ماراح تكون شئ بدونك 0
ضحكت وقلت لها بدلع :ههه ادري اني انا فديتني نواره الحفله ومستحيل تستغنون عني 0
سميره :ههه شو مروم ماتركتي الخقه اللي انتي فيها 0
ضحكت معها وقلت :ههه شو اسوي يحق لي اغتر في نفسي 0
سميره :اقول بس لا يكثر هرجك عندي أشغال مو فاضيه لدلعك انتظرك اليوم لا تتأخرين اوكي
قلت لها :اوكي
سميره يلا باي
سكرت عنها وافكر بخطه عشان اقنع مامي فيها إني أروح للحفله ولان مامي مو من النوع السهل يبغى لي خطه محكمه عشان تقتنع 00 المهم رحت عند مامي ولقيتها جالسه في الصاله وتتفرج على التلفزيون على مسلسل(الفرية )المسلسل اللي جاء في رمضان مالت حياة الفهد وكانت مندمجه عليها رحت عندها وضميتها بقووه وعطيتها بوسه على خدها ابتسمت في وجهي وقالت :خير ايش ورى هالبووسه
حاولت امسك الضحكه وجلست أتمسكن واتصنع البراءه وقلت :ليش ماما والله اني احبك ليش تسؤين الظن فيه
مسكتني مع خدي وقالت :اعوذ بالله من شرك شو مااعرفك انا 00 اخلصي وقولي شو عندك 0
عاد هالمره ماقدرت أمسك نفسي من الضحك وجلست أضحك بصوت عالي :ههه
وشفت امي تناظرني بنص عين وتقول : انا قلت هالدلع والحنان مو لله يلا قولي شو عندك 0
سويت نفسي مؤدبه وجلست العب في صبوعي ومنزله عيوني للارض:يمه سميرة خويتي مسويه حفله وعازمتني عليها وعازمه البنات كلهم 00 يمه اقدر اروح0
ماما:يابنيتي صعبه شو تسوين عند ناس مانعرفهم
قلت لها بسرعه :يمه واللي يخليك عشان خاطري انا ناجحه وابغى افرح مع صحباتي وبعدين فهيدان يوديني وإن شاء الله مااطول واوعدك ارجع بسرعه 0
ماما :خلاص يابنيتي بس اول اشاور ابوك وارد عليك 0
فرحت من كل قلبي لاني ماتوقعت امي بتوافق بهالسرعه وحبيتها على راسها وقلت لها قبل مااطلع من الصاله:اقول يمه تابعي المسلسل لا تفوتك وشوفي حصوه الياهل كيف تتزووج ابو مبارك وتاخذه من ريله
ها مامي لا وصيك انتبهي لابوي لا تاخذه وتفر عقله وحده من اليهال 0
خافت امي وقامت من مكانها وهي تتحسب على حصه وتقول :الله يغربلك يالياهل ياخرابه البيوت الحين ماملى عينك الا هالشايب
وبعدها شفت امي قامت من مكانها وهي تقول :الله يغربل ابليسك يامرموه خليتي الشيطان يوسوس لي خليني اقووم اتصل على ابوك واشوفه وين ؟ لا يكون بيتزوج علي وانا ماادري
عاد انا تعالوا دورورني جلست اضحك واضحك وحسيت نفسي بموت من الضحك ومسكت بطني مو قادره اوقف ضحك لان شكل مامي وهي رايحه للتلفون وتتحرطم يضحك 00

نورما17
نورما17
السلام عليكم
شو هذا بنات مافيه احد يقراء القصه غير دلوعة الشايب
صدقوني اذا بيدتو تقرونها مراح تملون لانها روعه
وانا نقلتها لاني عارفه انها اكيد راح تعجوبكم
وانا بانزل بارت الان علشان تحمسون للباقي
نورما

نورما17
نورما17
طلعت غرفتي بسرعه وكنت حيل مبسوطه لاني بقابل بنات المدرسه بالحفله واكيد الجو راح يكون غير00 رحت الدولاب وفتحته وأنا أفكر ايش البس وايش ممكن أسوي عشان أكون المميزه في الحفله أو بمعنى أصح أكون نجمة الحفلة المهم اخترت لي لبس واخذت لي منشفه ودخلت الحمام وأخذت لي شور سريع بعدها طلعت من الحمام ورحت التسريحه وسحبت الكرسي وجلست عليها رميت المنشفه على السرير وأخذت المشط وجلست أسرح شعري وفكرت أستشور أطراف شعري من تحت لانه أكيد بيطلع شكله حلوو 00 بعد ماخلصت نظرت للساعه وكان العشاء بيأذن طلعت بسرعه من غرفتي ورحت غرفة فهد عشان أطلب منه يوديني للحفله قبل مايطلع مع أصحابه ويوم وصلت عند باب الغرفه وقفت فجاءه لما سمعت صوت فهد وهو يصارخ ويقول
فهد :بس بس واللي يخليك أنت عارف إني سويت المستحيل بس ماقدرت 0
انا جاني فضول أعرف فهد عن ايش يتكلم وقربت من الباب عشان أسمع زين وسمعته يقول
فهد :طيب انت قول لي ايش ممكن اسوي أكثر من اللي سويته000 ليش مو مصدق وربي حاولت بس مااحد سمع لي 0
لكني انصدمت وجمدت مكاني لما سمعت فهد يتكلم عني ويقول
فهد : اذا على مرام والله كلمتها وحاولت أقنعها بس الوالد الله يهديه مااسوى لها سالفه وهو اللي قرر على كيفه 0
كنت بتهور وأدخل وأسئله هو يكلم مين؟! وايش السالفه ؟وليش يتكلم عني ؟
لكني تفاجاءت لما الباب انفتح وفهد واقف يطالعني وعلى وجهه ملامح الاستغراب عقد ايدينه على صدره ورفع حاجب من حواجبه وأسند جسمه على حافة الباب وهو يقول لي
فهد:خير مرام بغيتي شئ
انا حاولت أبين اني عاديه وماأوضح اني سمعت شئ وقلت لفهد بدلع :أم فهود انا معزومه على حفله وابغاك توديني
قال لي وهو داخل غرفته :انا ماعندي مانع المهم تكون أمي موافقه
رحت عنده وبسته على خده وقلت له :امي موافقه وماعندها مانع00
شفته رايح للدولاب وطلع له بنطلون أسود فيه خطين حمراء على الجنب وبلوزه حمراء كت وسمعته يقول لي
فهد :مرامو ايش موقفك هنا 00 خمس دقايق لو ماجهزتي راح أخليك وأروح عنك 0
طلعت من غرفته وانا أركض وقلت له بصوت عالي عشان يسمعه :خمس دقايق وانا تحت 00
سمعت صوت ضحكته وكملت لغرفتي بسرعه لاني خفت انه يروح ويسويها في ترى عادي عند فهيدان يسويها ويخليني وماراح تكون اول مره 00 دخلت الغرفه وسكرت الباب ورايوقررت أصلي العشاء اول وبعدها أخذت لبسي اللي كنت مجهزته
كنت مجهزه بنطلون أحمر فيه نقوش خفيفه وبادي لونه أحمر وجاكيت يوصل لنص الساق (دقله)لونه بني
أخذته ورحت لبسته و فليت شعري على طوله وكنت لافه أطرافه من تحت وماحبيت أكثر في المكياج وماحطيت غير بودره خفيفه وكحل وقلوس على شفايفي وطالعت نفسي بالمرايه وابتسمت على شكلي برضى 00
بعدها أخذت عباتي وشنطتي ونزلت تحت وشفت فهيدان جالس يسولف مع أمي في الصاله رحت عند أمي وبست راسها وقلت لها :هاا مامي شو سويتي تطمنتي على بابي 00
حسيت بالم مع خدي لان مامي قرصتني بقوه وقلت لها :أاي مامي والله يعور ليش قرصتيني
سمعت فهد يضحك عشان يغايضني وهو يقول :ههه تستاهلين حد يقول لامه رووحي شوفي ابوي يمكن يتزوج عليك 0
قلت له وأنا أتصنع البراءه :أنا ماقلت كذا00 كل اللي قلته شوفي حصوه كيف اخذت ابو مبارك من مرته 0
ضربتني مامي على كتفي بخفيف وقالت وهي معصبه :تكذبين بعد صج ماتستحين 00 مو انتي اللي قلتي لي (وهي تقلد صوتي) مامي شوفي ابوي لا تضحك عليه ياهل وتأخذه منك 00
انفجرنا أنا وفهد من الضحك على اسلوب مامي وطريقتها بالكلام وبالذات يوم كانت تتدلع وتحاول تقلد صوتي
وقف فهد وقال لي :يلا مرام تأخرنا بنزلك عند صاحبتك وأروح انا لشباب تراهم ينتظروني
وقفت معه وجلست الف الشيله وقلت له :يلا انا جاهزه
رحت عند ماما وبستها على خدها وسمعت فهد يقول :يلا يمه احنا طالعين تامرينا على شئ الغاليه 00
أمي :مايامر عليكم ظالم انتوا روحوا واستانسوا بس ها يافهد ماوصيك وانت جاي مر على أختك وجيبها معك
أشر فهد على عيونه وقال :من عيوني يالغاليه أنتي تامرين أمر 00
وأشرلي وقال لي وهويبتسم بخبث:اسمعي انا بسابقك لسياره وإذا ركبت قبلك راح أروح وأخليك 00
قلت له بعصبيه وأنا أحط ايدي على خصري :شو على كيفك كل شوي تقول لي شئ 00مره لو مانزلتي بعد خمس دقايق بروح واخليك والحين اذا سبقتك بروح واخليك ليه هو على كيفك ؟
اتنرفزت لما سمعت ضحكته وهو يقول لي :ههه تراني علمتك وانا عند كلامي 00 والحين أعد لثلاثه اذا سبقتك والله بروح عنك وكمل كلامه هو يقول واحد 000 اثنين
و قبل مايقول ثلاثه رحت أركض للسياره وسمعت ضحك مامي من بعيد وسمعت صوت فهد وهو يهاوش ويقول:طيب يامرموو طيب يادبه يالغشاشه صبري علي ان ماادبتك يالغشاشه مااكون فهد 00
المهم انا وصلت للسياره قبله وفتحت الباب وجلست وشفت فهد هو جاي من بعيد نزلت زجاج السياره وقلت له باستهزاء:شو هذا يالسلحفاه تراني مليت وأنا أنتظرك 00
وجلست أطالعه من فوق لتحت بغرور وشفته وهو يركب السياره ويقول لي بجد :أم مرام ليش وافقتي على ماجد 0
استغرت من تغيره للموضوع وبعدها ضربت ايدي على جبهتي لان من جد نسيت السالفه وقلت له بلا مبالاه :أنا ماوافقت 00أبوي هو اللي قرر واعطى كلمته لعمي حتى ماشاورني 0
حرك فهد السياره وجلس يسوق ويطاالع في الطريق وحسيت من ملامح وجهه أنه سرح وقلت له :فهد ممكن أعرف ليش تبغاني أرفض ماجد ؟ّ!
جلست أطالع في وجهه وانا احاول افهم أي شئ من ملامحه لكني حسيت بخيبت أمل لان وجه كان جامد وخالي من أي تعبيرات طنشت والتفت أناظر قدام وبعد خمس دقايق قال لي :خلاص اللي صار صار وانا أتمنى من الله انه يوفقك والله يعينك على حياتك مع ماجد 0
حسيت برعشه بجسمي من كلام فهد وحسيت بتوتر وحاولت أفهم هو شو يقصد بهالكلام وليش يتكلم بالالغاز ليش مايقول لي السبب اللي يخليه يطلب مني أرفض ماجد ليش ليش ياربي 00
نبهني فهد من سرحاني لما قال لي :على فكره الحفله عند سميره 00
قلت له ببرود :ايه
قال لي :اها اللي نزلتك مره عندها يوم كانت طالعه من المستشفى 00
رديت عليه وقلت له :ايوه هي نفسها 00 يعني دل الطريق مايحتاج اني أدليك عليه 00
هز راسه بتفهم وجلس يطالعني وقال لي باستهزاء:والناجح مايحتاج يجيبون له هديه 0
ضربت على راسي وانا توي أتذكر الهديه وقلت له :وي فهيدان وربي نسيت الهديه ووي ووي والله فشيله شو اسوي الحين 00
سمعت ضحكته وانقهرت منه لانه أحر ماعندي أبرد ماعنده 00
وبعد عشر دقايق وقف عند محل هدايا ونزل وانا فرحت وفتحت الباب وكنت بنزل معاه لكني شفته وهو جاي من جهة بابي وسكره وقال لي باستهزاء :على وين مرام خانم 00
قلت له بسرعه: بنزل معك
فهد :ومن طلب منك تنزلين انا بنزل بسرعه واجئ 00 يعني ماله داعي نزولك أنتي خليك هني وانا مو متأخر عنك00
وكمل طريقه للمحل وخلاني في السياره حتى قبل مااتكلم وارد عليه 00 حسيت عمري ملانه وماادري شو أسوي فتحت زجاج السياره وجلست أطالع في الناس اللي رايحه واللي جايه شفت مجموعه من الشباب في سياره ومشغلين المسجل على أغنيه غربيه ورافعين بالصوت بشكل مزعج00 ضحكت عليهم و قلت بخاطري : ههه هذا وجهي اان كانوا فاهمين شئ من اللي يسمعونه 00بالله هذولي شكل ناس يعرفون انجليزي 00
وكملت لقافتي وجلست أطالع في السياره ولفت نظري درج السياره وفتحته ولقيت فيه أوراق وبطاقات وجلست اتعبث فيها 00 ولقيت صووره ااثنين واقفين جنب بعض وكل واحد حاط ايده على كتف الثاني ويبتسموون 00 حلست أطالع الصوره وابتسمت لا شعوريا لان واحد من اللي في الصوره هو ماجد ولد عمي عبدالرحمن اللي الحين هو خطيبي حسيت بغباء تفكيري ورجعت الصوره مكانها وسكرت الدرج وجلست هاديه ولا كأني سويت شئ وبعد ربع ساعه جاء فهد هو معه باقة ورد كبيره ودبدوب كبير حيل وشكله يجنن وفتح باب السياره اللي وراء وحط الاغراض وسكر الباب وبعدين ركب السياره وقال لي
فهد:مرامو تأخرت عليك 00
قلت له وانا اطالع ورى واحاول اشوف الهديه زين :لا عادي ماتأخرت 00 بس فهيدان والله شكل الهديه تحفه 0
سمعته ضحكته وبعدها قال لي :ههه أدري أدري ترى انا اللي اخترتها وكمل وكأنه يبغى يغايضني عشان كذا ماخليتك تنزلين 00
ضربته على كتفه بقوه وفلت له وانا لف وجهي عنه واناظر من زجاج السياره :مالت عليك انت وهديتك ماابي منك شئ00
سكت فهد وكمل سواقته ولا رد علي وحسيت بالقهر لانه ماحاول حتى محاوله عشان يراضيني 00 المهم انا تذكرت الصوره اللي في درج السياره وجاني فضول عشان أسأل فهد من اللي بالصوره اوني مااعرف ولا واحد فيهم (ماعليكم مني انتم ماسمعتم إن كيدهن عظيم )وقلت وانا اتصنع البراءه والعب في اصبوعي :فهود فيه صوره طاحت من درج السياره اول و00

نورما17
نورما17
بغيت اموت من الخوف لانه قاطعني وماخلاني أكمل كلامي والتفت لي فجاءه وناظرني بنص عينه ويتكلم وهو يرص على أسنانه ويقول لي
فهد:أي صوره ها 00 وبعدين تعالي هني أنتي ماتستحين على وجهك تفتشين بأغراضي 0
انصدمت وماقدرت ارد عليه وندمت اني تكلمت من الاساس 00 بس حز في خاطري صراخه علي بدون سبب يعني انا ماسويت شئ يخليه يعصب علي كل هالعصبيه 00 وحاولت اتكلم وارد عليه بس اللي قهرني ان صوتي طلع متقطع وكأني شوي وأبكي وقلت له :ان ن نا مااقصد ان اني افتش على أغراضك بس والله بالصدفه شفتها 0
فهد وهو يتنهد:خلاص خلاص ماصار شئ (000 وكمل كلامه وهويطالع برى ويأشرعلى البيت وقال لي 00) يلا نزلي مو هذا هو البيت 0
طالعت على برى وشفت البيت وطلع هو فعلا بيت سميره ونزلت من السياره من غير مااقول ولا كلمه حتى ماسالته متى بيجيني لكني تفاجاء يوم شفته نزل وجاي عندي وهو يبتسم وشايل الهديه والباقه بايدينه ويقول لي
فهد :أنسه زعلانه حق شو انا جايب هالهديه وعلى شو متخسر فيها 0
طنشته ولفيت عنه بكمل طريقي لكني وقفت لما سمعته يقول لي
فهد :براحتك أنا اللي علي سويته وانتي الخسرانه 0
وعطاني ظهره وكان بيرجع للسياره رحت عنده بسرعه وأخذت الهديه من يدينه وقلت له :صج طفس عشان هديه بتذلني 0
طنشته وكملت طريقي وسمعت ضحكته من بعيد ابتسمت وقلت بخاطري :فديتك يافهيدان الله يخليك لي ياأخوي0
وصلت للباب وحاولت أدقه بس ماقدرت بسبب الهديه اللي يايديني فكرت شوي ونزلت الدب على الارض ودقيت الجرس وردت علي الشغاله من( الانترفون) وقالت لي :ايوه مين
قلت لها وانا اتنهد بعصبيه :فتحي الباب بسرعه انا صديقة سميره 0
ردت علي وقالت :اوكي 0
اضغطت على زر وانفتح الباب اوتوماتيكيا شلت الهديه من الارض ودخلت جوا وكان بيتهم قصر مو فله كان كل شئ روعه ومزين الحديقه كلها أنووار وزينه وبالونات حتى المسبح مرميه عليه بالونات ملونه وطالعه أشكالها روعه وبعد خمس دقايق جات عندي سميره وصرخت من الفرحه لما شافتني وقالت لي وهي تضمني :هلا وغلا والله مرومه تصدقين وربي مااتوقعت انك تجين 0
سلمت عليها وقلت لها بضحكه :ههه أول خذي الهديه من يدي وثانيا لا تخافين قدرت أقنع أمي 00 كله عشان خاطر عيونك بس 0
ضحكت سميره وأخذت الهديه مني وعطتها للشغاله عشان إطلعها غرفتهاوقالت لي 00و هي تشدني مع يدي عشان أدخل داخل القصر :ههه تسلمين يالغاليه ليش مكلفه على عمرك 00 أقولك تعالي ندخل غرفتي عشان تنزلين العبايه وبعدين نرووح عند البنات في الجهه الثانيه من الحديقه00
دخلت معها البيت وكان من جد تحفه مع اني دخلته قبل كذا بس حسيت كاني اول مره أدخله كان من جد تحفه و روعه حيل00 المهم واحنا داخلين شفت حرمه جالسه في الصاله بوقاار وكانت كشخه بالنسبه لعمرها سحبتني سميره عندها وقالت :مامي هذي مرام صديقتي اللي حكيتك عنها قبل كذا 00
شفت أمها توقف وتجئ عندي وتسلم علي وهي تقول :ايه ياهلا والله يابنيتي كيفك حبيبتي وكيف أمك وأخوانك 0
ابتسمت في وجهها وقلت لها باحترام :كلهم بخير يالغاليه ويسلمون عليك 00
ردت علي وقالت :الله يسلمك ويسلمهم من الشر( وكملت وهي توجهه كلامها لسميره) وتقول لها يلا يمه خذي صاحبتك واطلعي فوق عشان ماتتاخرون على صاحباتكم 00ودعتها وطلعت مع سميره فوق في غرفتها وكانت الغرفه نعومه والوانها هاديه 00نزلت عباتي وسويت شعري وحطيت قلوس وردي وتعطرت ناظرتني سميره وقلت لي بتعجب :طول عمرك حلووه يامروم وبتمين حلوه 00
قلت لها باتسامه :اذكري الله 00 وبعدين تعالي هني والله انك احلى مني 00
ضحكت علي بسخريه وقالت لي :ههه ندري انك مغروره بس عاد مو تتواضعين لحد الغرور0
شاركتها ضحكتها وقلت لها :ههه اول مره اسمع ان التواضع غروور0
قالت لي وهي تشدني مع ايدي عشان نروح للبنات :ايه التواضع اذا زاد عن حده غرور انتي ماسمعتي ان قمة التواضع غرور0
بصراحه ضحكت من كلامها وقلت لها باستهزاء :ومنكم نستفيد 00
كملنا الطريق الا الحديقه الجانبيه وكانت الزينه أكثروفي كل مكان وكان تقريبا كل بنات المدرسه فيه كانت حفله كبيره وروعه سلمت على البنات وجلست أسولف معهم وماحسيت الا بايدين تغطي عيني واسمع صوت سميره وهي تقول :حزري فزري من اللي وراك 0
سمعت ضحك البنات وهمس خفيف حاولت ألمس اليدين اللي مغطيه عيني يمكن أعرف صاحبتها لكني وبكل أسف فشلت وقلت بياس :مين اللي وراي وكملت باستهزاء :اظهر وبان عليك الامان 00
سمعت ضحك البنات وانشالت اليدين عن عيني والتفت شفت صاحبت اليدين وصرخت بفرحه وانا اقول:
أسرارو هني 00 ماقلتي لي يالخايسه انك بتحظرين الحفله 00
سمعت ضحكتها الناعمه وسمعتها تقول:حتى انتي ماقلتي لي انك بتحظرين 000وبعدين ترى هذا مو مني هذا من سميروو هي اللي قالت خلينا نسويها مفاجاءه
نظرت في سميره وانا رافعه حاجب ومنزله الثاني وقلت لها وأوني معصبه:سميرو كيف عرفتي اني باأجئ عشان تسوين لي هالمفاجاه وانتي قلتي لي ماتوقعت جيتك بسرعه اعترفي 0
ضحكت سميره وضحكت معها أسرار وهي تقول :بصراحه أسرار اتصلت علي وقالت لي انك بتجين 0
شلت عيني من سميره وطالعت أسراربنظره خلتها تضحك وتقول:ههه ادري بتقولين شو عرفني انك بتجين00 انا اقولك هذا ياطويلة العمر كنت في البيت وجالسه مع ماجد في الصاله وسمعته يكلم فهد أخوك ويقول له مرني في البيت لكن أخوك قال له انه بيتأخر لانه بيوديك عند صحبتك وانا اول ماسمعت هالكلام نشبت في حلق ماجد لين جابني هني طبعا مانسيت أتصل على سميروه وأخبرها وبس هذه كل القصه ارتحتي الحين0
سرحت شوي في ماجد وفي الصوره اللي شفتها بسياره فهد من جد كان حلو وجذااب اللي مستغربه منه ان فهد عصب لما سألته عنها!! واللي مستغربه منه أكثر ان الصوره ماكانت هني في الدوله شكلها في بلاد برى بس وين والله مادري ؟المهم نبهتني من سرحاني أسرار وهي تصارخ و تقول :ياهو نحن هنا فين سرحتي (وغمزت لي بعينها وهي تكمل )مااقول الا اللي واخذعقلك يتهنى به 00
قلت لها بسخريه :ها ها ها سخيفه انا هني يعني وين بكون 0
ردت عليك بسخريه واستهزاء وقالت :مو بأسخف عنك 00 يا (وارفعت صوتها أعلى عشان تسمع البنات )وهي تقول يامرة أخوي 00
حسيت وجهي احترق لما شفت كل البنات يطالعووني وفي وجههم علامات استفهام اول من تكلم وبداء الهجوم علي سميره وقالت لي بعصبيه: صج انك خاينه يامرامو الحين تملكين وماتخبرينا 000 لالا من جد زعلت 00

نورما17
نورما17
قلت لها وانا اطالع اسرار بحقد وقهر:شو انتي صدقتي ترى والله تكذب عليك 00شو ملكه بعد00؟! انا مو ملكه 00وهذا كله كلام وماصار شئ رسمي00
طالعتني أسرار بتحدي وقالت:ماملكت لسى لكن ملكتها الاسبوع القادم يوم الخميس وكلكم معزومين0
هني ماقدرت أتحمل وحسيت بالغيض والقهر لانهم يحددوون ويقررون على كيفهم حتى بدون مايأخذون رايي ولا يسألون عني 00 لكني حاولت ماابين شئ وحاولت أمسك أعصابي قد مااقدر وأرد على البنات اللي يباركون لي بابتسامه أوارد عليهم بكلمات مختصره
فاطمه :مبروك مرومه تستاهلين يالغاليه 0
رديت بابتسامه مجامله: الله يبارك فيك وعقبالك يارب00
شفتها ارفعت يدها فوق للسماء وهي تدعي وتقول:أمين يارب من بوئك لباب السماء 00
ضحكنا كلنا على خبال فاطمه لانها تبي تتزوج اليوم قبل باكر00و بعد السوالف والشاهي والقهوه وافتحت سميره البوفيه وكان من جد روعه ومرتب والاكلات اللي فيه لذيذه حتى الوانها مشهيه تخلي الواحد يحس بالجوع لو كان شبعان0
بصراحه الاكل كان مشهي بس انا معدتي صغيره لو أكل أي شئ على طول أشبع وهذا السبب يخلي البنات يحسدوني لانهم أي شئ ياكلونه يسمنهم بعكسي 00 قمت من مكاني بدون مااحد يحس فيني وطلعت للمغاسل اللي داخل القصر عشان أروح للحمام (وانتم بكرمه )واغسل يديني 00 طلعت من الحمام وغسلت ايديني بالماء والصابون وبصراحه أعجبتني المغاسل اللي عندهم ماشاء الله كل شئ في بيتهم كبير ومميز صح أنا مو قاصرني شئ بس طبعا مستواهم المادي أعلى من مستوانا 00 أخذت مناديل ونشفت أيديني ورميتها في الزباله وطلعت من شنطتي البودره وحطيت بودره خفيفه وحطيت قلوس مثل ماانتم عارفين ان القلوس بعد الاكل يروح عشان كذا جلست أعدل في مكياجي 00 رجعت المكياج بالشنطه وأخذت العطر ورشيت على لبسي ويديني وكانت ريحته حيل حلوه حسستني بالانتعاش رجعت العطر في الشنطه وسكرتها00 ورفعت راسي عشان أطلع بس انصدمت لما سمعت صوت أحد يتكلم ووكان الصوت رجولي وقريب من المغاسل وقتها توترت وخفت و ماادري ايش اسوي لكني حسيت ان الصوت كل ماله يقرب ويقرب وماكان عندي فرصه الا اني أدخل المجلس واتخبى فيه وبسرعه دخلت المجلس وماانتبهت لما طاحت من شنطتي المحفظه تحت المغاسل 00 وقفت قريب من الباب عشان اسمع اذا الصوت فيه ولا اختفى وعشان أطلع وأرجع للبنات
لكني تفاجاءت بالشخص اللي دخل علي وحطيت ايدي على قلبي من الخوف ورجعت ورى لان الشخص اللي واقف قدامي يهذي بكلمات مو مفهوومه ويترنح جسمه بكل اتجاه ويالله ساند طوله000وجلس يطالعني بنظره مقرفه وكأنه يتفحصني من راسي الا رجولي وحسيت إن نظراته تخترق ملا بسي من قوة نظراته رجعت على ورى وكنت بطيح بس الله ستر سمعته يقول وهو يأشر علي ويقول :
هيه أنتي شو هالجمال وكان يقطع بالكلام وكل شوي يشهق ويقول انتي أنس ولا جن 0
حسيت كاني ورقه خفيفه من كثرمارتجف من الخوف قلت له بترجي :واللي يخليك ابعد عني واتركني بحالي
ضحك وبانت أسنانه الصفراء وقرب مني هويترنح ويأشر بايده بالهواء ويقول لي:ههه صج خبله وماعندك سالفه حد يشوف هالملاك ويخليه ههه وبعدين ليش (وكمل هو يشهق) ليش خايفه انا بتأكد هق انك انس ولا جن ولا ملاك00
وقرب مني وكأنه شيطان او وحش بينقض على فريسته لكني حاولت أبتعد عنه وأرجع على ورى بسرعه وانا اطالعه برعب ومن اسلوبه وحركاته عرفت انه سكران00 وصار يتقدم مني وانا أرجع على ورى ومن خوفي ماانتبهت للتحف والمخاد اللي المحطوطه على الارض للزينه وطحت عليها وحاولت اني اقوم وارفع جسمي بايديني لكن ماامداني ارفع جسمي من الارض الا وهو جاي عندي ومسك ايديني بقوه وكل اللي قدرت اسويه اني صرخت بأعلى صوتي :لا ا
00000000000000000000000
بانتظار ردودكم
نورما

منقول ولد العم
هذه نهاية زواج المسيار 000 يازكي 000 لايفوتكم