- الفصل الاول
- هند _راضيه كيفي مابي واحد حلو وبعدين الرجال بأفعاله مو بزينه
- ريم ناظرت زول اختها وقالت في نفسها _ لازم القى حل لهند
- ادخلت ريم بدلعها وهند الي حاطه يدينها في جيوبها
- قام عمهم وسلموا عليه
- ام محمد _ سلموا واخذوا البنات لفوق وخلوهم يرتاحون
- هند _صدق انكم مسخره الناس جايين من الفندق يعني قد ارتاحوا
- طلال ضحك _هند اكبر مني وبعدين ما اقصد الحب الفاضي اقصد الحب الاخوي
- هند _اولا لما تستأذنين عشان تسئلين السؤال انتظري عشان يمكن ما نسمحلك
- اسيل افتحت عينها من كلام أيه _اسفه ما اقصد
- ريم قالت _لا يكون انت زعلانه مني عشاني خوفتك
- هند ناظرتها كأنها خارجه من عالم ثاني _ايش قلتي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذه اول تجربه وانا مو قادره حتى اعبر عن اي شي اعذروني راح اعلق بعد ما اشوف ردودكم
بسم الله الرحمن الرحيم
الفصل الاول
ريم _هند وش سويتي في مشكلة هاله (ريم بنت مخلصه الجامعة وعمرها 23 سنه وزواجها العطله الجايه بولد عمها عادل ؟)
هند_هاله هاذي بتجنني كل يوم تحب واحد هذا خامس واحد تحبه(هند حلالة المشاكل بنت ضحوكه ونكديه في نفس الوقت وما ينفع معها الاقناع نهائيا الي تبيه تسويه والي تبي تقوله تقوله هند في ثالث كليه انجليزي هي اصلا ما تحب الدراسه بس فيها ذكاء ينخاف منه ونسبتها دائما 4 وما فوق)
ريم ضحكت ما يضحكها في الدنيا اكثر من هند _بس هذا غير هذا اخونا
هند _اصلا انت لو فكرت في ذا الموضوع اشوي كان لقيتي ان هاله في الاخير راح تأخذ محمد شائت ام ابت
ريم قامت من على السرير وراحت لاختها هند الي جالسه على الكنبه _ليه راح تاخذ محمد عايلتنا عمرها ما غصبت حد فيناِِ
هند_هذا شي انت ما لك علاقه فيه المهم اسمعي انا احصي الحين عايلتنا ايش رايك احسب عمي محمد ولا لا
ريم _انت هبل لا تحسبين عمي محمد بعدين وش الي طراه في بالك الحين
هندمدت بوزها تفكر _حلمت به امس يبوس ابوي
ريم _انت حلمت بعمي (هند ما شاء الله احلامها ما تنزل القاع )
يقولون البوس في الحلم يعني المحبه ويمكن يعني التصالح
هند _تكفين يا مفسرة الاحلام تعرفين خلاص ما راح احصي ذي العايله خايفه بكره وحده تولد اعوذ بالله منقلبين ارانب
ريم _انشوف بكره لما تأخذين القرد وليد كم واحد راح تجيبين انا اصلا ماني عارفه ايش انتي شايفه فيه والله العظيم قبيح
هند _راضيه كيفي مابي واحد حلو وبعدين الرجال بأفعاله مو بزينه
ريم _وش في وليد زود عن الرجاجيل لا والله حتى مو رجال ها لش عليه ما يرجع البيت الا الفجر والوظيفه جندي (ريم كالعاده تحاول تغير راي اختها العنيده العايله كلها مستغربه ليه هند راضيه بوليد حتى خواته مستغربات )
هند تحاول تغير الموضوع _انا رايحه لمحمد عشان احل مشكله هاله ..وطلعت من الغرفه وتركت ريم وحيده
ريم ناظرت زول اختها وقالت في نفسها _ لازم القى حل لهند
هند دخلت لغرفةاخوانها محمد وخالد وياسر (بيت اهل هند صغير عشان كذا العيال كلهم في غرفه وهند كانت تنام مع ريم بس من يوم انخطبت ريم نقلت هند اغراضها لغرفه صغيره كانت مخزن لان الاخت ريم ماهي تاركه في الغرفه ركن نظيف وهند ما تستحمل حد يخرب ممتلكاتها )
هند دخلت لغرفة اخوانها من غير ما تدق الباب متعوده كذا
محمد ناظر من الي فتح الباب ولقاها
محمد_اطلعي وقفلي الباب وراك ابي انام
هند عاندت ودخلت وقفلت الباب وراها محمد استغرب ظنها اسمعت كلامه وطلعت فتح عينه لقاها قدامه
محمد _انت ماتفهمين ابي انام بعدين ياسر مو موجود هنا (ياسر اخو هند الصغيرواقرب واحد لها )
هند بدت التمثيل قالت بحزن _محمد ابي اتكلم معك ابي اشكيلك الي صاير لي ورفعت عينها لفوق يعني انها تحاول تخفي دموعها
محمد خاف على اخته وجلس على السرير حقه وقال _تعالي قولي لي وش صار(محمد يشتغل مساعد طبيب وهو الاول في ترتيب العايله بعد ريم طيوب بس يعصب بسرعه )
هند راحت لمحمد وجلست جنبه وقالت _ يامحمد ابي اصير مثل هاله ابي الناس تحبني مثل ما يحبونها(هاذي اول خطوه تكبر هاله في عين محمد )
محمد استغرب ايش الي دخل موضوع هاله في السالفه _بس انت الناس يحبونك اكثر من هاله
هيوف ابتسمت ابتسامه المتضايق _محمد البنات في الجامعه يحبون هاله ويشوفونها ملاك وهي تستاهل انا مو حاسدتها وكل يوم ايجون لها خطابه في الكليه بس هي تقولي لا تقولين لاحد(الخطوه الثانيه اتحسسه ان هاله مرغوبه وانها ممكن تطير في اي لحظه )
محمد بدا يفكر في هاله معقوله الخطابه منفكين عليها _بس انت احلى من هاله
هند_هاله في الكليه شي ثاني الناس بيخبلون على عينها وانا زي قلتي ولا شعرها البنات يضربون به المثل
محمد بدا يفكر انه لازم يشوف عين هاله وشعرها لانه عمره ما اهتم يناظر هاله _هند انت لو تطولين شعرك اشوي
هند قامت زي المجنونه كل شي الا شعرها ما تحب حد يتكلم عليه (شعر هند لحد رقبتها اسود وناعم وطويل من جهه وقصير من الجهه الثانيه ومعطيها مع تصرفاتها شكل ولادي بأمتياز )
هند _انا الغلطانه اني جيت اشتكيلك ..وطلعت وقفلت الباب وراها وخلت محمد مع حبه الجديد **انتهت المهمه**
وهي طالعه من غرفة محمد راحت تدور على ياسر عشان تلعب معه كوره لقته في الحوش يلعب
هند _ياسر يله خلنا نلعب شوط احس اني كليت كثير على الغدا(هند كانت نحيفه ومع انها كل يوم في الشمس الا انها بيضاء وخدودها حمرا وعيونها كبيره ناعسه سودا وطولها معقدها مع انها في عالم النساء تعتبر طويله لكن اخوها ياسر اطول منها وهذا الي مجننها انفها صغير ومرتفع وفمها لونه وردي غامق خلقه جمالها طفولي بس هي ماهي مخليه للناس فرصه يعتقدون انها بنت )
ياسر_ بدري عاد الساعه 3 لما تجي 3 ونصف لعبنا بروح ادرس لي كم حرف واجيك(ياسر في اول ثانوي مع انه الصغير لكنه اطول من في البيت ويحب يقهر هند بطوله )
هند دخلت للبيت وراحت للصاله عشان ادق على هاله تقولها الي صار
هاله_الو أيه وش تبين فيني مقوميني من النوم عشانك
هند_ايه انت لا عاد تصارخين بوجهي اسمعي العمليه انجحت محمد طاح في الكمين على فكره هذا اخر واحد فهمتي
هاله _يعني خلاص محمد يحبني ياي حمودي يحبني تسلمين يا اعز صديقه في العالم (هاله صديقه هندوبنت عمها هند وهاله ما يشبهون بعض بتصرفاتهم ابد هند مجنونه وهاله بنوته )
هند _اخوي صار حمودي عشنا وشفنا المهم اسمعي لما تجين ضبطي شعرك وحطي في عينك كحل لاني مدحت عينك وشعرك فهمتي يله باي
أهنداطلعت تتمرن قبل المباراه وجا ياسر وبدت المباراه هند لعيبت كوره من الطراز الاول المهم ياسر طيح هند وانحسب لها فاول وهي ترمي الكوره رمتها فوق البيت
ياسر _لا حول ولا قوه ما ني بطالع انت الي اطلعي
هند _عيب انا بنت مفروض ما اطلع فوق السطح
ياسر _اضحكي على غيري قالت بنت قالت
هندراحت تجيب السلم وطلعت ادور الكوره شافت الشارع مابه احد
ياسر _دوري الكوره بروح اجيب مويه لي ولك وانتبهي لا تنجرحين مو ناقص عقاب
هند لقت الكوره ولا حظت سياره دور في الشارع استخبت لكن هي حست ان في حد من السياره شافها انزلت من السطح وهي نازله دق باب الحوش راحت تفتح وهي ماسكه الكوره قالت من ورا الباب _نعم
رد عليها صوت رجال كبير _هذا بيت هادي الصالي
هند _ايوه من اقوله
الرجال _رجال يبيه ضروري
هندراحت تركض لبوها ولقته بالمجلس يبه رجال يبيك
ابو محمد _منو
هند _انا وش دراني المهم رحله شوف وش يبى ابي العب كوره
ابو محمد ضحك وراح هند ادخلت للمطبخ تنتظر ان الرجال يروح لكن شافت امها داخله وهي تبتسم وفي عيونها دموع كثيره تنزل زي الشلال
أهند _ايش فيه يمه عسى ما شر
ام محمد حضنت بنتها _هذا عمك محمد ابوك وعمك تراضوا
هند فرحت وقعدت تنطط ودخلت اختها ريم وقعدت تنطط معها
ريم _هند بسم الله عليك احلامك خطيره تكفين احلميلي
هند _بسم الله علي.. ودي اروح اشوفه
ام محمد _روحوا البسوا تروا معاه ولده
ريم _ولده كبير
ام محمد _بسم الله عليه ايوه كبير
ريم اصفقت يدينها ببعض_حسافه انا واختي مخطوبات
هند راحت تلبس ملابسها البست جاكيت رياضي كحلي فيه علم البرازيل من ورا وتنوره جينز ولبست شيلتها وراحت لريم الي لابسه لبس يأخذ العقل وردي وجينز
هند _يله ابي اروح اسلم على عمي
ريم_ يله ..ونزلوا ودخلتهم امهم
ام محمد _يله يا بنات ادخلوا سلموا على عمكم
ادخلت ريم بدلعها وهند الي حاطه يدينها في جيوبها
قام عمهم وسلموا عليه
عبد العزيز_ما شاء الله انا رحت من السعوديه وانت يا ابو محمد ماقد تزوجت(اكيد تبون تعرفون سالفة عم هند ...السالفه تعود الى 30 سنه نشب خلاف بين عبد العزيز وابوه الي هو جد أيه الخلاف يعود الي ان عبد العزيز ما كان يبي يطلع دكتور كان يبي يطلع مهندس وعبد العزيز كان الوحيد الي من ام ثانيه وامه كانت ثريه وجد هند كان مطلق ام عبد العزيز المهم عبد العزيز قال لابوه يا دخلني هندسه يا اروح اعيش عند امي ابوه قال له اطلع من البيت ورح عش عند امك ولا عاد اشوف رقعة وجهك مره ثانيه عبد العزيز سافر لامه الي كانت عايشه مع عايلتها في امريكا وبعد ما صار مهندس مشهور وغني حاول يراضي ابوه لكن ابوه رافض وقال لعياله انهم ينسون ان عندهم اخ اسمه تركي رغم ان الموضوع الي تخاصموا عليه تافه الا ان الاب كان عارف ان ولده يبي يروح لامه ويعيش عندها لانه مو راضي بعيشة ابيه )
ريم تشاور أيه _وين ولد عمنا
ام محمد كانت تسمعهم وقالتلهم بصوت واطي تعالوا ابيكم في المطبخ راحوا معها
ام محمد _يا بنات ابوكم جبر عمكم انه يعيش عندنا عشان العادات
هند _لا والله وين راح يجلس
ام محمد _الصراحه عمك وعايلته راح يجون هنا
هند _ايش وكم هم بلا صغرا
ام محمد _بنتين وولدين وعمك وزوجته ..ابوك الله يهداه غصب عمك مع ان عمك كان يبي يجلس في فندق
ريم _ليه يجلس في فندق احسن خليه يجي هنا
هند _انت اسكتي وين راح ينامون
ابو محمد دخل عليهم وقال _هند وريم روحوا جهزوا الغرف لعمكم وهله
هند _اي غرف ما به غرف
ابو محمد _غرفة العيال لعمك وزوجته وغرفتك لولده الكبير وانتي نامي مع ريم وخلوا البنات ينامون معكم
هند_مستحيل احد يأخذ غرفتي ليه ما ينام مع اخواني
ابو محمد _عيب الولد ضيف مو متعود على نومة القاع واخوانك راح ينامون في المجلس استحملي بلا اسبوع واوعدك اروح اشتري لك الجهاز الي تبينه
هند_طيب ...
راحت ترتب هي ويا ريم الغرف وما سمعوا الا صوت امهم تناديهم نزلوا ولقوا امهم تأشر لهم تعالوا المطبخ
ام محمد _زوجة عمك وبناتها في الغرفه شكل زوجة عمك شرقاويه
ريم _بروح لهم ابي اشوفهم يله يا هند تعالي معي
ام محمد _ سلموا واخذوا البنات لفوق وخلوهم يرتاحون
هند _صدق انكم مسخره الناس جايين من الفندق يعني قد ارتاحوا
ريم _يله ابي اشوفهم .....ادخلوا مجلس الحريم ولقوا ثلاث بنات الي يشوفهم يقول من عمر واحد لكن فيه وحده منهم حاطه شيله فوق راسها من غير ما تلفها البنات عرفوا انها زوجة عمهم راحوا يسلمون عليها اول وحده صح شكلها منقرفه بس ذوق اما البنات صدق يستحقون لقب بنات جمال ورقه
ام محمد _هاذولا بناتي الكبيره ريم والصغيره هند ..
ام سيف_ما شاء الله عليهم الله يحفظهم لك
ريم طلعت تجيب الكيك وهند جالسه ما شافت الا البنات قاموا وجاو عندها
اسيل _اهلين انت هند صح (اسيل بنت في اول جامعه )
هند تستهبل _يقولون ان اسمي هند مع اني بعض الاحيان اشك
اسيل ضحكت بصوت واطي _حلوه هاذي
لورا _انتوا بس ثنتين (لورا في ثالث متوسط )
هند_ايوه اسمعوا ايش رايكم نطلع فوق تروكم راح تنامون معنا ما في دلع الغرفه صغيره (البنات يضحكون على اي شي تقوله هند )
هند طلعت مع البنات فوق ورتهم الغرفه كانوا فرحانات بالغرفه (هند قعدت تفكر ان عمها شكله فقير عشان كذا البنات فرحانات )ايه سمعت صوت ريم يناديها من تحت قالت للبنات _اجلسوا هنا انا راح اساعد ريم وارجع
البنات _اوكيه
هند انزلت لريم لقت ريم متهمه ويوم شافت ايه مسكتها وقالت _الحقي ولد عمنا عليه جمال مو صاحي انا اول مره يدق قلبي كذا
هند ضحكت وقالت _انت ايه تراك مخطوبه عيب
ريم _ومؤدب يا ويلي ليتني مانخطبت
هند_ريم انت من جدك تتركين عادل عشان ذا
ريم _لا بلا امزح بس والله انه ملك جمال
هند_ اسكتي تراك غثتيني ..اطلعي معي بنات عمي اطلعوا فله
انتهى اليوم وهند ما شافت ولد عمها الكبير الي اسمه سيف بس شافت الصغيرطلال كان بعمر ياسر وتعرفت عليه وصارت هي وياسر وطلال شله
طلال _تعرف هاذي اول مره اشوف السعوديه بس احس اني كنت عايش فيها طول حياتي .................................
عرفت ترابك وريحة هواك
ودقات قلبي زادت من رهبة لقاك
وشفتك يا بلادي وقلت الا جعلني فداك
يحقلي افخر بك واتغزل بغلاك
.......... .......
ياسر _هاذي السعوديه ما تلعب
طلال _على فكره حبيت اختك هند
ياسر_انت ايه ترا عيب تقول احب اختك
طلال ضحك _هند اكبر مني وبعدين ما اقصد الحب الفاضي اقصد الحب الاخوي
ياسر _واذا كان المهم انسى بس على فكره متأكد انك عمرك ما جيت السعوديه ؤقعدوا يضحكون .................................................. .......... ..
البنات طلعوا ينامون ما عدا هند الي جلست تناظر فيلم مصاصين الدماءوهي تناظر الفيلم الي عايدته مليون مره حست بصوت في الدرج حد نازل راحت ورا باب الصاله على بالها اخوها خالد تحب تخوفه ويوم دخل بغت تنقض عليه لكن تراجعت لانها عرفت من طوله انه مو اخوها خالد او في الحقيقه ولا واحد من اخوانها ارجعت تستخبي ورا الباب علشان لا يشوفها وهو الحمد لله جلس في المكان المقابل للباب يعني ما يشوف الي ورا الباب هند قعدت تدعي في سرها انه ما يشوفها وجلست تسمعه شكله كان يكلم بالجوال
سيف _اوكيه نتلاقى بكره بس فين انا ما اعرف ولا مكان في الرياض
المتصل _........................................
سيف_خلاص يعني برج الفيصليه بس اسمع الساعه 4 وانت هناك لان ما عندي وقت
المتصل _................................................. ..
سيف ضحك_ يله يله اشوفك بكره مع السلامه
هند كانت ورا الباب وسمعت كل الكلام وسمعت ضحكته صدق عنده ضحكه جنان هند قالت في نفسها ابي اشوفه
سيف كان ساكت بعد ما خلص المكالمه وقام وطفى التلفزيون والاضاءه ورجع يجلس في الصاله
هند عرفت انه طفى التلفزيون والاضاءه تنفست وقالت في نفسها اكيد راح وطلعت من ورا الباب وناظرت الممر ما لقت احد وقالت اهند_الحمد لله ما شافني جعله الوجع خوفني وطلعت فوق
سيف الي كان يشوف الموقف هذا قدام عينه شافها وهي طالعه من ورا الباب وهي تتلفت وبعد وهي تدعي عليه سيف بغى يقولها انه موجود بس سكت عرف انها من بنات عمه وما بغى يسويلها احراج ورجع سيف لافكاره ونساها.......................... ...
هند طلعت للدور الثاني وهي طالعه سمعت احد يناديها لقته طلال
طلال _هند اطلبك طلب
هند_شوف لا تسويلي فيها ضيف وتتأمر(كانت تمزح معه)
طلال صدق كلامها _اسف خلاص انسي
هند ابتسمت _انت تراك لازم لك كورس في التفريق بين المزح والجد تراني امزح ايش تبي يله قول
طلال ضحك_ بس بغيت منك ترفعين مكيف الغرفه ما اعرف لهذا النوع اول مره اشوفه
هند_طيب... ودخلت الغرفه وراحت للمكيف ورفعته ..طلال بغيت اسئلك انتوا فين عايشين في امريكا
طلال _الحين احنا مو في امريكا صرنا في بريطانيا ابوي يتنقل من مكان لمكان
هند _طيب انتوا تعيشون في بيوت ايجار ولا كيف
طلال ضحك _لا اكيد لنا بيوتنا الخاصه بيتنا وبيت سيف
هند_وبيوتكم الخاصه كيف شكلها (هند كانت تبي تسئل لانهم من يوم جاوا يستغربون من كل شي )
طلال _ما فهت سؤالك بس ايش رايك اوريك بيتنا وراح لشنطته وطلع كاميرا فيديو ديجاتال ..هذا هو بيتنا
هند شافت البيت وفتحت فمها لان الي شافته قصر وقدامه بحر وشجر نخيل كبيره كأنه منتجع
هند _هذا بيتكم صدق
طلال _ايوه سيف هو الي صممه وعندنا بعد بيت صيفي في فرنسا وفنادق في ايطالياوالحين خلص بيتنا الي في بريطانيا
هند_طلول هاذي مو بيوت هاذي قصور
طلال _ويش معنى قصور
هند كانت سرحانه في الترف الي عايشه عمها ولا سمعت سؤال طلال
هند_طلال تصبح على خير وطلعت وهي متهمه .................................................. .........
هند _ريم انت من صدقك يعني بكره راح نروح للاستراحه
ريم _ايوه انا بعد مو مصدقه لكن ابوي قال ان البيت صغير ولازم انسوي العزومه في الاستراحه
هند قعدت تدق رقبه _فله يعني بصير مثل البنات كل ما قالوا عندنا عزومه في الاستراحه بس ريم تكفين متى
ريم _بكره او بعده المهم نطلع من البيت يرحم والديك
طول ذا الوقت واسيل ولورا يناظرون بنات عمهم مو فاهمين شي
اسيل _ممكن اسئل سؤال وش الاستراحه
هند _اولا لما تستأذنين عشان تسئلين السؤال انتظري عشان يمكن ما نسمحلك
اسيل افتحت عينها من كلام أيه _اسفه ما اقصد
هند _الحمد لله والشكر عيال عمي هذولا لازمهم كورسات كثيره انت ايه بلا اضحك لا تبكين علينا ..الاستراحه طال عمرك مكان مثل المجلس تستأجرينه اما عن باقي المعلومات المتعلقه بالاستراحه فحن مثلك يا غافل لك الله
اسيل ضحكت من كلام أيه
هند _بنات عمي مرجوجات يضحكون على اي شي اقوله
ريم _خالد قالي كل ما مريت من غرفتكم اسمع ضحك لايمكن موظفين مهرج
هند _ياالله,,والتفتت للبنات وقالت تروا اخوي خالد ما يعرف ينكت ما احد يعرف ينكت الا انا وبعض الاحيان الاخ ياسر
في ذا الوقت دق جوال اسيل وخرجته كان شكله جنان ويلمع هي قالت ان اسمها مكتوب بالالماس ولونه وردي,,اسيل خلصت المكالمه الي شكلها من امها ...
اسيل _لورا البسي عبايتك راح نروح لخالتي غاليه
لورا قامت تلبس وريم وهند يناظرونهم مثل الاطرش في الزفه
اسيل _راح انروح لعمتي غاليه هي عايشه في الرياض باي بنات البنات _باي ....وطلعوا اسيل ولورا وبقت هند وريم
ريم _البنات طيبات
هند _بس امهم ماهي شايفتنا بشي
ريم _شوفتها كيف تناظرنا كأننا كائنات غريب مالت عليها
هند _بس البنات وطلول يا عليهم طيبه مو صاحيه احسهم مفهين لهم يومين عندنا واحس اني اعرفهم من زمان
ريم _اههه لانك ما شفتي القمر ولد عمنا صدق هند تريك ما شفتيه لالحين يمكن تشوفينه وتحبينه وتتركين وليدوه بس امي ما قصرت مسويتلك اعلان عند عمتي
هند _لا تقولين امي تحرج علي
ريم _ايه والله اقول اتركينا من ذا الكلام لازم انك تشوفينه
هند _وهو يجلس في البيت عشان اشوفه وبعدين لازم اقول لامي لاعاد تحرج علي انا غير وليد ماني ماخذه فهمتوا ولا لا وقامت معصبه والتفتت لاختها وقالت اسمعي بروح لغرفتي اخذلي كم عرض منها اكيد سيف راح مع هله
ريم _بس امي تبيك تسوين كيكك المشهور
هند_الله لا يهينك سويه انتي تراك على وجه زواج تعلمي من الحين وبعدين لازم اروح اخذلي كتب من غرفتي قبل لا يجي المحتل الصهيوني
وطلعت ودخلت غرفتها هي سمعت من ياسر ان طلال ما عاد هو ينام مع اخوه صار ينام معه يعني الغرفه مستحلها الاخ سيف
هند كانت مأخوذه من ريحة العطر المنتشر في الغرفه ريحه جنان وشافت كيف ان غرفتها تغيرت وصارت رجاليه هند اجلست على السرير وبدت تفتح ادراج الكومدينه تأخذ اكتبها ما شافت الا احد مسكها من وراها صارخت والتفتت لقتها ريم كانت ريم ميته ضحك هند ناظرت اختها نظره تخوف واجلست وقالت _صدق انك ما تستاهلين انك تتزوجين الحين عقلك عقل بزر
ريم _اقول اسكتي ..وشمت ريحة الغرفه بقوه ..ياي صدق عطر خيالي وينه ابي اعطر نفسي وراحه للتسريحه لقت العطر وقعدت تعطر نفسها وقالت _هند انا اعتقد اني حبيت ولد عمي بس حسافه متملكه (تمزح )
هند _خلي عادل يأخذ اسيل وانت اخذي سيف والحين اقول اطلعي يله ..ريم تاففت وطلعت
هند رجعت لشغلها جمعت كل اكتبها عشان تشيلهم وسمعت الباب ينفتح فقالت بصوت عالي وهي معصبه من ريم_ ريم انقلعي من وجهي احسنلك تري برميك بهذا وخذت شي من على الكوميدينه والتفتت لورا عشان تخوف ريم ..بس الي واقف مو ريم او بالاحرى مو من جنس النساء..كان سيف في عيونه برود وكبره وابتسامه سخريه
سيف _ممكن تعطيني موبايلي ......هند كانت واقفه منصدمه تناظر الرجال الي قدامها او بالاحري أيه الجمال الي قدامه وسمعته يقول موبايلي وناظرت يدها لقت فيها جواله استغربت ما شافت الجوال الا الحين هند كأنها اله عطته الجوال وقال بتلعثم _ما ما كن,,كنت بعارفه ..انك. هنا....... بس هند لاحظت انه ما كان يسمعها وانه خذا جواله وناظر الشاشه وبعدين ناظر هند من فوق لتحت وطلع
هند جلست الخوف شل اطرافها ولكن بعد ما فكرت بلي صار عصبت وقالت في نفسها وهي طالعه من الغرفه وش يظن نفسه الله يأخذه صدق قليل ادب وقالت كل المسبات الي تعرفها وكانت تمشي وهي معصبه ما شافت الا وهي خابطه بواحد لفت وفي عيونها نار من الغضب والغريبه ان الي صدمت به هو سبب غضبها نزلت تلف اكتبها وتقول عمى شف قدامك مره ثانيه تقولها بتعصيبه سيف نزل معها عشان يلف الكتب الي طيحها لكن هند قالت له _انت ايه اترك اكتبي ما ابيك تساعدني ابعد عني
لكن سيف ولا كأنه يسمعها وبعد ما خلص عطاها كتبها وقالها بصوت بارد _انت الي شوفي قدامك مره ثانيه... هند افتحت عينها على الاخير وهو حط الكتب في حضنها وراح هند لا خلاص كرهته لان قلبها صار في حلقها قالت في نفسها قلبي يدق كذا عشان الغضب الي احسبه وحطت الكتب في غرفة ريم ونزلت لاختها
ودخلت للمطبخ الي كان معفوس
ريم_هند تكفين ساعديني ما عرفت
هند من غير ما تتكلم قامت تشتغل وباين من وجهها انها معصبه
ريم قالت _لا يكون انت زعلانه مني عشاني خوفتك
هند ناظرتها كأنها خارجه من عالم ثاني _ايش قلتي
ريم _لا انت صاير لك شي ..هند رجعت لعالمها وبدت تخفق البيض اما ريم ناظرت اختها وطلعت تلبس لان ملابسها توصخت من الدقيق اما هند في عالمها بس اسمعت بعد خمس دقايق احد قفل الثلاجه بقوه التفتت لقته الاخ سيف عند الثلاجه يشرب مويه(قالت في نفسها كنت ابي اشوفه مره وحده الحين شفته ثلاث مرات خلال ساعه )هند زل لسانها وقالت _وجع خوفتني
سيف ناظرها كأنه اول مره يعرف ان فيه احد في المطبخ غيره
وقال _تبين الصراحه ما تحتاجين احد يخوفك
هند وهي ماسكه الصحن الي فيه البيض المخفوق _انت ايه وش عليه شايف نفسك يله اخرج من المطبخ قبل ما ارميك بالبيض
سيف _ارميه اذا انت شاطره
هند _ايه يا بابا تراني هند ارميه وارمي الي اخس منه بعد
سيف _طيب يله ارميه
هند وهي معصبه حدها ما شافت نفسها الا راميه البيض على ملابسه سيف فتح عينه على الاخير وناظر ملابسه وناظرها وطلع بس قبل ما يطلع التفت لها وقال_انت اغبى واوقح انسانه شفتها في حياتي
عدت الايام هند كانت ساكته كان ياسر يحاول يخرجها من مودها لكن هي تضحك ساعه وتسكت الباقي الكل لاحظ لكن هند الوحيده الي عارفه ايش الي قاعد يصيرلها كانت مشتاقه لواحد كل ما شافته دمها يفور وقلبها يدق اما عمها محمد فسافر في عصر ذاك اليوم اسيل حاولت تواسيني لكن لاحظت انها كانت مرتاحه لانها ما كانت مقتنعه مثل غيرها اما طلال فحاول يضحكني لكن انا ما كان لي خلق ويوم كانوا رايحين للمطار حضني لكن الحمدلله ما شافنا احد الا ياسر وريم وخواته الكل ضحك عليه شفته دمع وناظرني وشاورني قال _لا تنسيني ..ابتسمت
لهم من يوم تركونا ثلاث اسابيع كان البيت خالي من دونهم طبعا انا رجعت غرفتي الاسبوع الي فات لان ريم ما رضت اطلع من غرفتها الا لين تطمن علي من يوم دخلت غرفتي كانت ريحته موجوده في الغرفه ما قدرت حتى اتعطر عشان ريحته لا تروح لكنها في الاخير راحت كنت حاسده السرير لانه لمسه صرت زي المجنونه بس كل هذا كان في عقلي الباطني لان عقلي الواعي ما كان راضي لحد اليوم ما فتحت درج من ادراجي لاني كنت ادخل الغرفه عشان النوم بس
ريم دخلت غرفتي لقتني مستلقيه على السرير اناظر السقف
ريم _هند فوقي ..ناظرتها..انت فتشت وراه يمكن انه ترك شي
هند_لا مو معقول اصلا اهو ما جاب اشياء كثيره معه
ريم _كيفك اسمعي انزلي ابوي يبيك
هند _طيب
ريم اطلعت هند قعدت تناظر الكوميدينه وقررت انه تفتحها افتحتها لكن ما لقت شي اصلا كان واضح انه ما فتح الكوميدينه اصلا كان كل شي مثل ما تركته
فتحت الدرج الثاني ونفس الشي هند قامت عشان تروح لابوها وراحت للتسريحه تأخذ توكه تلف بها شعرها افتحت الدرج الاول ما لقت شي افتحت الثاني لقت التوكه قدامها خذتها وراحت تبي تطلع لكن في شي ردها وناظرت الدرج الي مفتوح بعيون كبيره كان فيه حاجتين الاولى عطره كان فيه عطر يعني مو مخلص كان العطر لنص الزجاجه امسكته هند بيد مرتجفه وشمته وغمضت عينها حسته انه جنبها وقريب وفتحت عينها وردت العطر مو مصدقه ولقت حنب العطر كرتون لعطر ثاني خذته وفتحته لقته
نفس عطره لكن للنساء هند ما فهمت قالت في نفسها ممكن انه كان شاريه هديه لغيري ونساه وردته متألمه ما كانت تبي ان افتراضها يكون صح وقعدت تناظر العطر وشافت شي ثاني مكتوب على الكرتون حق العطر كان مكتوب
TO HEND
هند قعدت تناظر الخط مو مصدقه ومن غير ما تحس قعدت تنط فرحانه
ريم _هند ايش فيك انجنيتي
هند تفشلت _لا ما فيه شي يله انروح لابوي تأخرت عليه
ريم كانت تقول بحماس_عرفت ايش يبي فيك يبي يسفرنا لجده الخميس والجمعه الجايين
هند_قولي والله ايش الي طراله
ريم _عشانك و......
هند فهمت ايش ريم تبي تقول _اه ليتني عرفت ان رفضي لوليد يعني السفره لجده والله اني محظوظه اروح الشرقيه وجده في شهر واحد
ريم _بس انت متى سافرت الشرقيه
هند ناظرت ريم بخوف _انا انا ما سافرت الشرقيه
ريم كانت فاتحه عينها على الاخير عرفت ان هند تكذب _كذابه من الي خذاك الشرقيه قولي لاروح اعلم عليك
هند _ريم تكفين وطي صوتك
ريم _اكيد محمد هو الي وداك النذل انا رايحه اخاصمه
هند_لا لا يا ريم مو محمد الي وداني الحقيقه سيف هو الي وداني
ريم تجمدت مكانها وناظرت هند مو مصدقه _انت ...وسيف. بس
هند_لا لا انا وهو وياسر وطلال
ريم _تعالي في اشياء كثيره انا ما ني بعارفتها
هند_لا ما في شي كل الي صار ان سيف كان يبي يأخذ طلال وياسر معه وتفشل يوم شافني لحالي فقالي يله معنا هذا الي صار ريم _اكيد يعني لا يكون في حب سري نشأ في هذه الايام القليله
هند؟_لا يا المتنبي لا حب ولا شي انا زي ما قلتلك بينا عداوه مالها سبب
ريم_ كيف جاتك الجرأه ورحتي معهم
هند_الحمد لله ما صار شي ريم لا تقولين لاحد تكفين
ريم_لا تخافين ..يله انروح لابوي
هند راحت لابوها وسوت نفسها زعلانه عشان لايغير رايه
ابو محمد_هلا بالغاليه
هند راحت لابوها وجلست بحضنه على الكنبه
ابو محمد_عرفت اني راح اوديكم لجده ..هند هزت راسها ..طيب ايش رايك انروح للشرقيه
هند_لا جده احسن
ابو محمد_هند انتوا متى عطلتكم الي بين الترمين
هند_بعد شهر
ابو محمد_انا مسويلكم فيها مفاجئه بس خليها تزبط
هند قربت لابوها _قلي وش هي حرام تخبي علي تعرفني ما انام اذا فيه شي ما اعرفه
ابو محمد _كل شي بوقته حلو
.................................................. .......... .......
الكل كان جاهز عشان السفره كانوا راح يسافرون بسياره خالد هند كانت تقفل شنطتها وكان شعرها مغطي وجهها
ريم _يله اخلصي احنا في السياره
هند_يله
ريم _على فكره يا هند تري شعرك طولان
هند قعدت تناظر شعرها كان طولان شوي هند لاول مره تفرح عشان شعرها طول بس ما بينت لريم فرحتها
هند_يله بس انا ما لقيت بلوزتي الي عليها همتارو
ريم _من هو همتارو ذا
هند_الصوره الي على كمبيوتري
ريم_ذاك الدبدوب الي كنه انت
هند_احترمي نفسك
ريم _انا ما سبيتك والله شكله جنان عيونه نفس عيونك وبعدين لا ما شفت بلوزتك اخلصي علينا
هند طلعت من الغرفه وهي مستغربه وين حطت بلوزتها المفضله كانت بلوزه صفرا نص كم عليها صوره همتارو
سافروا وكانت الرحله جنان هند ماخلت مدينه العاب الا وراحتلها كانت تصارخ عشان تخرج القهر الي فيها جا يوم الجمعه وابو محمد تجهز للسفر لكن هند وياسر ما كانوا مستعدين نهائيا يرجعون الرياض وقعد ياسر يبوز وهند سوت نفسها زعلانه وانها رجعت لحالتها النفسيه اما ريم كانت راح تجلس مع خالد عشان اغراض العرسه
ابو محمد_انتوا ليه مبوزين
ياسر _يبه ما شبعنا
ابو محمد_بس فيه مشكله انا حالف ما اوديكم الاخميس وجمعه
ياسر _راح اصوم لك الثلاث الايام
هند_ولا خلنا نروح لابها البهيه (هند ما كانت متوقعه ان ابوها يوافق )
ابو محمد ناظر هند وقال _يله جهزوا نفسكم راح اخلي خالد ياخذنا لابها
هند وياسر ناظروا بعض منصدمين مو مصدقين ومن غير ما يحسون اركضوا وحضنوا بعض من الفرحه لانها وهو بذات سافروا لثلاث مدن في شهر واحد ..........................
.................................................. .......... ....
في الطريق كانت هند مستانسه (هند تخاف من المرتفعات كثير )وكانوا على طريق العقبه
ياسر صاح صيحة حماس _هند شوفي الطير يطير جنبنا
هند ما استوعبت وناظرت لقت طيور وناظرت لتحت عرفت انها فوق جبل عالي ومن غير ما تحس صارخت _خالد وقف يمه يمه وقعدت تبكي وتغطي عينها الكل كان قاعد يضحك
ابو محمد_في ذيك المراجيح ما خليتي لعبه والحين تبكين
هند_يبه تكفى وقفوا قلبي بيوقف
خالد _هند ايش رايك انزيد السرعه
هند وهي تصارخ _يمه لحقيني انتوا ايش فيكم تبون تدخلوني مستشفى المجانين
ريم وهي قايمه من النوم _هند لعنه ابي انام
هند_لعنه توقف حظك وتطيحه قولي امين (قلتلكم دعاويها مخيفه)
ومن غير مقدمات اغمي عليها
ريم صارخت وامها لكن ابو محمد قال خلوها
ام محمد_ايش فيك مغمى عليها
ابو محمد_صلي على النبي يا مره احسن لها تغوم ولا تشوف الي جاي
اما ياسر الي كان جالس جنب هند ورا كان يناظرها ومو قادر يتكلم من الخوف عليها وخذا راسها وحطه في حضنه
وصلوا لابها وفوقوا هند
هند ما كلمت احد منهم كانت معصبه بس تتكلم مع ياسر
خالد_ يله نأخذكم للمول
ريم _ايه تكفى يا خالد
خالد_يله يا هند
هند_لا ما ابي اروح مع امثالكم
ياسر _تكفين يا هند ما راح يخلوني اروح معهم اذا ما رحتي
خالد_تبين ياسر يروح تروحين
هند قامت والبست عبايتها من غير نفس (على فكره عباية هند راس تضحك... هي لابستها عشان تغيض ريم )
راحوا للمول ريم ما خلت شي الا واشترته
هند_انت ايه يا مجنونه خبيلك شوي من هاذي الفلوس ليومك الاسود (هند ملاحظه ان ريم من يوم جات اسيل وهي متغيره تشتري ببذخ وتصرف فلوسها كلها )
ريم_فكينا انتي واليوم الاسود ليه غيرنا يلعب بالفلوس لعب واحنا نخبي الميه كانها الف
هند ناظرت ريم نظرات استهجان _لا حول ولاقوه الا بالله
ياسر شاور هند_هند ابي عطر
هند تحب تشتري لياسر وهي الي تعطيه فلوش الفسحه من مكافئتها
هند_يله انروح لمحل العطور
ياسر _خالد بنروح للمحل الي قدام
خالد_روحوا
هند وياسر ادخلوا المحل وقعد ياسر يتخير اما هند فقعدت تناظره
اختار عطر الفارس هند كان مو عاجبها
هند_ياسر خذ عطر الفارس للبنات احلى
ياسر _بس انه للنساء
هند_ريحته ما تختلف
ياسر سمع كلامها عطته هند الفلوس عشان يحاسب وهو يحاسب شافت هند العطر الي لقته في غرفته (هند رفض عقلها انه يصدق ان العطر لها )
هند قالت لياسر اسئل عن هذاك العطر
ياسر _يا محمد هذاك العطر بكم
البائع _للرجال بألف وميه وللنساء الف وميتين بس راح نعمل الكم دسكاونت
هند افتحت فمها مو معقول العطر غالي
ياسر _لا مشكور
هند وياسر اخرجوا من المحل
.................................................. .......... .......
بعد ما ارجعوا من السفره (هند وياسر وابوهم وامهم بس لان ريم وخالد رجعوا لجده)
ياسر دخل على هند في غرفتها كانت تذاكر
ياسر _هند انا جبت كرت شخن عشان اندق على طلال
هند_ياي تعرف اشتقتله موت
دقوا عليه وبعد اشوي اسمعوا صوته
طلال وهو يصارخ _ياسر
ياسر _ايه يالغبي شكلك ما تعرف ان في السعوديه شبكة اتصال
طلال_لا والله بس عشان النقل لبريطانيا
هند_طلول كيف بريطانيا
طلال قعد يصارخ مره ثانيه _هند اشتقتلك
هند_وانا بعد يالقاطع
طلال _وش القاطع هاذي
هند وياسر قعدوا يضحكون
ياسر _طلال لا تضيع الدروس الي عطيتك ياها
طلال _لا ما نسيت تعرفون لازم اتجون لبريطانيا
هند_انت الحين في اي مدينه في بريطانيا
طلال _انا الحين مو في بريطانيا انا في روما المدرسه مسوين جوله انا الحين عند سيف
هند قلبها اختبص وبطنها وجعها يوم سمعت اسمه
ياسر ناظر هند وقال _هنا ياخذونا لحديقة الحيوانات وهم ياخذونهم لروما
طلال _الو ياسر
ياسر _معك معك وكيف روما
طلال _ حلوه
هند_اسمع يا طلال البطاقه راح تخلص بنروح نشتري بطاقه جديده خسرتنا مالت على وجهك
طلال _ليه تشترون بطاقه جديده انتوا قفلوا وانا راح ادق عليكم
هند دايمن تنسى انهم اغنياء
ياسر _اذا يله مع السلامه
قفلوا وناظروا بعض وابتسموا بعد ثواني كان الجوال حق ياسر يدق
ياسر _اهلين
طلال _انا ابي اشوفكم عندكم نت
ياسر _ايه بس اخواني ما يسمحون لنا ان حن نفتحه
طلال _كالعاده في اخر الليل
ياسر _لا والله وصرت رفيق سوء
طلال _يله تكفون ابي اشوفكم
هند_طيب بعد خمس ساعات افتح النت
طلال قعد يكلم احد عنده كان يقول ..اكلم ياسر وهند..بعد اشوي راح اجي
طلال _ها هند ما سمعت وش قلت
هند_من الي كان يكلمك
طلال _سيف كان يبيني اروح معه للشركه
ياسر _ليه
طلال _بس كذا عشان لا اجلس لحالي
هند _انا قلت راح ندخل النت بعد خمس ساعات الحين الساعه عشر الليل بنكلمك على الساعه ثلاث يله باي
طلال _اوكيه يله باي
راحت هند وخلت ياسر وطلال مع بعض هند كانت تفكر انها خلاص عرفت انها تحبه ولا ليه كل ما شافته او سمعت صوته تحس ان الجو ما فيه هوا
اما طلال بعد ما قفل الجوال لقى سيف مستند على الباب
سيف _ايش اخبارهم
طلال _بخير ياسر دخل نادي للكوره وسافروا لجده وابها
سيف كان يبي ان طلال يطري اسمها يحس برضى لما يسمع اسمهاوكان يغار من طلال الي يقدر يكلمها _طلال تعرف انه غلط تكلم بنت عمي في السعوديه غير خاصة انها مخطوبه
طلال _انت تقصد هند هند مو مخطوبه
سيف حس ان الثقل الي كان فوق صدره انزاح _كيف موهي مخطوبه لواحد اسمه وليد
طلال _لا خطبها بس اهي رفضت لان عمي ابو محمد ما كان يبيه بس ياسر يقول ان هند تبي وليد
سيف _مجنونه ايش تبي بواحد مثله ما يقدر يهتم بها اهي اصلا ماتخرج من مشكله الا وتدخل مشكله ثانيه
طلال كان مستغرب اول مره يكلمه سيف ويعامله كأنه كبير _هند غير كل الناس
سيف هز راسه بقهر _يله نروح
طلال _لازم ارجع بعد خمس ساعات ياسر وهند راح يفتحون النت
سيف _اوكيه اصلا راح نرجع بعد اربع ساعات
.................................................. .......... .....
هند قامت من النوم ما نامت امس زين لان طلال ما قفل معهم الا قبل صلاه الفجر
هند البست ملابسها حست ان كل شي متغير الجو متغير الهوا متغير هند خلاص قررت انها تعترف لنفسها انها تحب سيف للابد
وانها ما راح تبين له لانها عارفه انها يكرها هو اصلا قاله قال لا تفرضين نفسك علي وان راح انفذ الي قاله لاني احبه
هند ارجعت من الجامعه
ام محمد_هند تعالي ابيك في المطبخ
هند دخلت المطبخ _ها وش فيه
ام محمد_محمد لراح لابوك وقال له ان يبيه يخطبله هاله
هند_قولي والله
ام محمد_ايه والله اليوم راح يروحون يخطبونها
هند ركضت للتلفون وقالت لهاله هاله ردت فعلها الوحيده انها قفلت الخط في وجه هند هند ضحكت وطلعت الغرفه وجلست تناظر السرير الكل كون له حياه الا انا
البنات اجتمعوا في ملكة هاله بعد اسبوع الكل كان متكشخ هند كانت لابسه ثوب احمر كانت مغصوبه ريم وهاله اطلبوها الي يشوف هند ما يعرفها كانت اجملهم بس ما احد قال لانهم ما راح يستفيدون لان هند راح تزعل ما تحب احد يمدحها
محمد كان شكله اجنان هند كانت تركض في الممر عشان تعلم البنات انهم يطلعون يشوفون محمد وهاله لكن وهي تجري انفتح باب المجلس حق الرجاجيل وصدمت هند بواحد حست ان قلبها طار قبل حتى ما تشوفه عرفته من ريحة عطره هي عرفت انه ماسكها من عند خصرها
سيف _انتي بخير
هند ناظرته كان مبتسم
هند فكت نفسها _ايه بخير اسفه
سيف _تقدرين تعيدينها ما ازعجتيني
هند ناظرت سيف وهي فاتحه عينها على الاخير اما سيف كان يناظرها وهو مبتسم ابتسامه تطير العقل
هند مشت وخلته لانها ما تقدر تجلس اكثر ممكن اتسوي شي تندم عليه كانت تقول في نفسها ماحد يحقله يكون بهالجمال كانه ملاك
ادخلت على البنات _تعالواشوفوا هاله ومحمد راح يدخلون المجلس بعد اشوي
البنات اركضوا للمجلس اما هند اجلست مكانها هي عارفه انه الحين في المجلس يسلم وهي ناويه تتجاهله استغربت ليه جا اكيد انه كان في الشرقيه وعزمه الغبي محمد
ريم نادتها
ريم _هند امشي هاله تقول انها ما تقدر تجلس مع محمد بدونك
هند _طيب شوفتي سيف جا
ريم _ايه لا يفوتك ثريا تناظره بدلع
هند _من الي دعاه
ريم _اهو كان في الشرقيه ومحمد دعاه شكلك متضايقه منه حد يتضايق من ملاك
هند_انا ما علي منه
ريم _يله بس يله قالت مو متضايقه
هند اطلعت وشافت هاله جالسه جنب محمد هاله كان شكلها يضحك كانت خايفه مره محمد طلب انه يجلس مع هاله لحالهم لكن هاله رفضت تبيني معهم وانا ما قصرت خليت محمد يموت قهر
محمد كان في المجلس الصغير هو وهند وهاله
محمد_مبروك يا هاله
هاله هزت راسها
هند_تقولك الله يبارك فيك
محمد ناظر هند بقهر وهند ابتسمت تغيضه
محمد_هاله ايش خاطرك اشتريلك هديه
هند _ تبي منك طقم ذهب وجهاز اي بود تتش وجوال اي فون بس
محمد ناظر هند يقولها انقلعي
محمد_هاله قولي لهند تطلع برا
هاله ناظرته وخافت وناظرت هند _هند لو سمحتي
هند_انتي ايه بدا يفرض رايه عليك من الحين مالت عليك
محمد_اطلعي انتي اصلا لازملك رجال يلمك
هند خرجت من الغرفه وهي تضحك راحت لمجلس النسوان لقت الكل موجود
راحت لريم وثريا
ثريا _تعالي يا هند انا وانت الي بس عوانس
هند_اي والله مصيبه خلينا نروح لمجلس الرجاجيل ونطلبهم يدورون لنا احد
ريم _تعالوا انروح المطبخ
راحوا المطبخ ولقوا قدامهم سيف كان يتكلم مع عمته ام محمد هند بغت ترجع قبل ما يشوفها لكنها اول ما دخلت ناظرها هند نزلت راسها ودخلت وقعدت تقطع السلطه كالعاده هند كانت تناظر ثريا الي كانت تناظر سيف لكن لاحظت ان ريم تناظرها
ناظرت هند ريم يعني ايش فيه ريم ارجعت لشغلها ام محمد اطلعت من المطبخ اما سيف جلس
سيف _ايش اخباركم
ثريا _بخير كلنا بخير
لكن سيف ما كان يناظر الاهند
ريم _انت ايش اخبارك
سيف_بخير
سيف _هند مو ناويه تردين علي
هند وقفت القطاع وناظرت بخوف ايش فيه تغير
هند_انا انا بخير
سيف _شعرك طولان كذا احلى
هند خدودها شبت نار
ريم _راح تقصه هند ما تحب الطويل
سيف _لايا هند انا احب الشعر الطويل
هند كانت تقول في نفسها وش فيه ذا انجن ليه يتكلم كذا قدام البنات
ريم كانت تناظر هند وسيف مستغربه
سيف راح لهند وقعد ياكل من السلطه وهند ماهي مستحمله قربه وعطره وجماله
ثريا وريم قعدوا يناظرون بعض وفي وجيهم مية سؤال
هند من غير ما تحس عصبت شكله يضحك عليها
هند_خلاص خلصت السلطه
سيف ناظرها بكل جرأه في عيونها _انا جوعان يهون عليك ابقى جوعان
هند قعدت تناظره حست انه مغناطيس وشافته يناظر كل وجهها بشكل غريب سمعت احد يتنحنح سيف بعد نظراته اما انا بغيت ابكي
سيف خرج من المطبخ وما شفت الا ثريا وريم عندي
ريم _الحين تقولين ايش بينكم
هند_ما شي
ثريا _كذابه الي يشوفكم
هند_انتوا ايه انجنيتوا تروه يكرهني لايغركم بلا يبي يفشلني قدامكم
ريم _ هند اظن ان سيف يحبك
هند _انتم مجانين رسمي
.................................................. .......... ......
سيف كان مستغرب من نفسه وش الي صارله ما قدر يمسك نفسه
انا ما ابي الي صار يصير مره ثانيه ركب السياره وراح للشرقيه اصلا اهو جا للرياض عشان يعرف وش الي ناقصه هو من يوم سافر من الرياض حس انه نسى شي بس هو مو عارف وش هو الحين عرف وش هو هذا الشي الحقيقه هو ما كان شي كان انسان .................................................. .......... .......
هند_كذابه مو معقوله طيب ابوي كيف وافق
ريم _ابوي يعز عمي وما كان رفض له طلب
هند_بس هذا مو مثل أي طلب ابوي ياله وافق ان احنا نطلع من الرياض
ريم_بس انا فرحانه والي مخليني فرحانه زياده ان محمد وخالد ما راح يجون معنا
هند_قولي والله مو من عوايدهم
ريم _خالد يقول انه يبي ياخذ محمد لسفره شبابيه قبل ما يتزوج حركات
هند_اوه حظهم ودي اني رجال
ريم_لا تتمنين اصلا انتي طبايعك طبايع ولد وبعدين تخلين سفره لبريطانيا عشان سفره لمصر
هند_ بيروحون مصر والله حركات احلا شي ان احنا بنروح في وقت اعياد عندهم يعني بنستانس
ريم_ بروح اجهز شنطتي
هند_ايه مجنونه السفره بعد اسبوعين
ريم_ايه هاذي بريطانيا لازم نجهزلها قبل بشهر وازيدك من الشعر بيت ياسر خلص شنطته
هند+_اقول اطلعي عندي اختبارات قالت بريطانيا والله ما راح اجهز شنطتي الا في اليوم الي راح انسافر فيه ايش رايك
ريم_تسوينها خبل
هند ضربت اختها بمخده وطلعت ريم
هند قعدت تفكر هل معقوله راح يكون هناك لا ما تعتقد اصلا انا ما ابغى انه يكون هناك اخاف اشوفه وانا احبه مو كافي انه قعد يتطنز علي يوم ملكة محمد اكيد سوى هاذيك الحركات عشان يخلي البنات يضحكون علي بس انا الي استاهل ولا احب واحد مثله ما يناظر الي احلى مني يناظرني انا
.................................................. .......... ............
السكرتيره _ سيدي والدتك تريد التحدث معك
سيف _اخبريها اني لا استطيع الاتصال بها الان سأتصل بها لاحقا
السكرتيره_حاضر
سيف رجع لشغله كان قدامه ملف مشروعه الي تنافست عليه كثير من الشركات الكبير وفازت به شركته شركة سيف تعتبر من الشركات الكبار في اوروبا ولها فروع في انحاء العالم بس سيف ماكان مهتم وكانوا موظفينه يخافونه ولا حاولوا مره يأخروا عملهم الي يطلبه لكن الكل لاحظ انه متغير كثير في الشهور الي فاتت ماكان يخرج من مكتبه كثير يجلس في الشركه لاخر الليل اما سكرتيرته فلاحظت فيه انه دايمن بسرح وتلاحظ انه دايمن لما يسرح يبتسم وكأن الي يشوفه شي يضحك
سيف يشتغل الحين على مشروعين مشروعه الخاص الترفيهي الي مستحيل كان احد صدق ان سيف يفكر بالترفيه بس هو سواها عشان يشوف الناس تضحك مثل هاذيك ما تضحك (هند) والمشروع الثاني هو بناء برج
السكرتيره رجعت مره ثانيه _سيدي الوالده تقول ان الموضوع الذي تريد التحدث به معك مهم
سيف كان معصب قطعوا عليه تخيلاته_ها يمه وش تبين
ام اسيل _ما في اهلين ايش اخبارك يمه
سيف _اهلين ايش اخبارك يمه رضيتي
ام اسيل_لا انت اليوم لئيم
سيف_يمه ما عندي وقت قولي وش تبين
ام اسيل _ خلاص ما راح اقولك بالتفصيل المهم ابوك ابوك يا سيف عازم عمك وهله
سيف اشتغل مخه _لا لا يمه قولي بالتفصيل وش السالفه
ام اسيل استغربت_ابوك عزم عمك هادي واهله عشان يردله الكرامه
سيف _كويس
ام اسيل _ايش كويس انا ما ابي اشوفهم مره ثانيه انت عارف ان هاذي الفتره فتره اعياد والضيوف راج يكثرون عندنا وانا بصراحه اتفشل منهم سيف_ يمه العايله ما تفشل
ام اسيل _وان الي قلت ان سيف هو الي بيحس فيني
سيف _يمه ايش المطلوب مني
ام اسيل_ ابيك تيجي عندنا في الاجازه لاني راح اكنسل كل الزيارات وكنت ابي احس اني في فتره اعياد ابي ضيوف
سيف اصلا كان رافض انه يروح لبيت ابوه مره ثانيه بس السالفه فيها هند بس انا ما ابي اشوفها لاني اعصب عليها وما ابي اخرب فرصتي معها
ام اسيل _سيف وينك رد علي
سيف _يمه خلاص راح اجيكم
ام اسيل _مشكور سيف يله مع السلامه
سيف قفل الخط من غير ما يرد وابتسم ابتسامه كبيره وناظر قدامه لقى السكرتيره فاتحه فمها ظنها تشوفه مهبول بس مو عارف انها مفهيه من جماله
سيف _ترينا ساسافر بعد اسبوعين لبريطانيا فالغي جميع المواعيد في تلك الفتره
السكرتيره _حاضر سيدي وخرجت من المكتب
.................................................. .......... ...............
هند_خالد فكر ترا اطبخ لكم واصير مؤدبه بس تكفى فكر
خالد _انتي مهبوله ما تفهمين سفرة شباب
هند_ما فيها مشكله والله البس ملابس شباب بس خلوني اروح معكم ما ابي اروح بريطانيا
خالد_هند خلاص بلا مزح ما فيه روحه احمدي ربك انك راح تروحين لبريطانيا ولا امثالك حدهم الشرقيه
هند_اصلا انا مفروض ما اطلب واحد مثلك غبي اكرهك
خالد_يله قولي الي تبين انتي اصلا مجنونه مرفوع القلم عنك مالت على وجهك
هند_جعلكم ما تهتنون في سفرتكم ....وخرجت من غرفة اخوانها وقفلت الباب بقوه
هند طلعت لغرفتها ولقت امها وريم في الغرفه كانهم ينتظرونها
هند_بسم الله وش فيكم
ريم _هند ادخلي وقفلي الباب نبيك بموضوع
هند قفلت الباب وادخلت
هند_وش تبون
امها _هند ايش رايك بعمتك ام نايف
هند_هاذيك الي اخدودها حمرا المتينه اموت فيها ليه وش فيها
امها _امس تكلمت معي عنك تبيك لولدها نايف
هند_ها
امها _نايف مدرس انجليزي وراح يسافر لامريكا ياخذ الماجستير وتريه رجال
ريم_تريه حليو نفس طولك
هند انصدمت