- واذ بصوت يصرخ بأعلى صوته
- شافت اخوها الكبير(مزيد)الي معروف عنه انه ماسك شركة ابوه
- @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
- دخلي يابنتي:المها فاتحه عيونها على الاخر وفاكه ثمها
- الام وشفيك
- دلال تدوس على رجل نورة علشان تتكلم
- @@@@@@
- في الصباح
- المها يعني خلاص مايبوني
- الخاله دخلت المها سلمي على خالتك ام سعد
بسم الله الرحمن الرحيم
يشارك اليوم برواية رومانسيه جريئة قمه في الرومانسيه
حابة اعرف رايكم فيها اذا اوكيه انزل باقي الاجزاء
وذا ماعجبتكم بكتفي بهذا الاجزء لاتبخلون علي برايكم
الان رايكم مهم بنسبه لي
الرواية اللكاتبه ((سمو الشوق))
بعنوان(( عيوون المها ذباحة ))
##الجزء الاول##
في بيت كبير واسع وبارد(من المكيف المركزي طبعا)تدخله اشعت الشمس من النوافذ الطويله مغطيه بستاير ستان خفيفه وريحت العود منتشره في ارجائه
واذ بصوت يصرخ بأعلى صوته
المها المها صدق الي سمعته تنزل من الدرج ذيك البنت الفاتنه موجميله ذاك الجمال بس الكل يقول انافيها شي يجذب (كانت لابسه بجامه سماويه فيه رسمات ورود ونجوم بيض وشعرها يتطاير من الهواء الي حوليها وعيونها الناعسه من النوم مثقلتها رموشها الطويله وجوالها في يدها كلعاده)
(خلوني اعرفكم عليها المها بنت طيوبه حييل وهي دلوعة العيله وباخص اخوانهاكل مافيها جذاب طولها الحلو ولاجسمها غصن البان وشعرها البني ومحليه اكثر انها قاصته طبقات وجاي لنصف ضهرها واحلا من كذا وكذا اخلاقه وتعامله المتواضع)
شافت اخوها الكبير(مزيد)الي معروف عنه انه ماسك شركة ابوه
(محمد ال.......)اكبر شركه في السعوديه للمقاولات والبناء ولي يظهر عيه الشدة الجفاء بحكم طبيعت عمله الي تتطلب هذا الشي ولاكن هو مع اهله غير بتشوفون هذا الشي مع تصاعد الاحداث
قالت المها بكل برائه مختلطه بخوف ((نعم))الام جايه من المجلس ومعها المبخر وتقو مزيد وجع روعت بنتي مقومها من النوم على صراخ المها والمها شفيك عليها ((ام مزيد اسمها امل اسانه متواضعه مدرسه متقاعدة حنونه على عيالها عندها بيتها وزوجهااهم من كل شي في الدنياوتهمها سعادتهم وتقاعدة من التعلم علشانهم )
مزيد رد على سؤال امه بعصبيه ونضرات الشر تطلع من عيونه على غير العادة المها ماتعودت على هاذا الاسلوب منه
مزيد:البنت ذي وش ناويه عليه بالضبط ايش اللي بتسويه والمها في بدايه الدرج مزيد في اخر الدرج
انزلت دمعتها من ذيك العيون النجلاء وهي خايفه وتقول انا وش سويت والام وهي ماتدري عن السالفه وتهدي ولدها ياولدي تعوذ من ابليس وقل ايش السالفه وو..............
(رن جوال المها اذ هي بنت خالتها سلمى صديقتها منذوا الطفوله واذاقلت الطفوله اعنيها بكل تفاصيلها لانها دارسه معها من الروضه وهم مع بعض اكثر من الخوات مايخشون على بعض شي نهائيا وكل وحده تدافع عن الثانيه ويحبون بعض موت)
ردة المها نعم انتي ايش تبين الحين
سلمى وش فيك صوتك صايحه ههه
المها ولله انتي فاضيه انا حاله علي اللعنه وانتي تضحكين )
يقطع عليها مزيد بصوت صارم بنت انا اكلمك صكرت المها في وجه سلمى الجوال وستجمعت قواها انا ماسويت شي
مزيد اكبر من اللي بتسوينه مافيه
الام طيب ايش سوت خلنا نفهم
مزيد: المها تعالي تعالي بسرعه
المها بخوف لا
مزيد :عادي مونازله ارقالك
قامت المها مسويه (واثق الحطى يمشي ملكا)تنزل درجه درجه لين صارت
مقابل مزيدوقالت نعم
مزيد ابتسم بكل روقان هذي تربيتي يا المها نبرت صوته تهدى شوي شوي تدخلين ادبي ادبي ياالمها
المها ماتدري ايش تسوي كل ذي السالفه على ادبي وعلمي التحدي اللي داخله مع اخوها الثاني عبد الرحمن
الام ضحكت ومزيد مات على شكل المها اللي قام يصير الوان واشكال من الصدمه ويقول هذا جزاء المقلب حق السيارة تذكرت المها وقامت تضحك لين قامت الدموع تنزل من عيونها من غير شعوروتضحك
ضمها اخوها مزيد وقال المها تدرين ان اهم شي عندي مستقبلك ادبي ولاعلمي اهم شي انتي ترتاحين في القسم اللي بتختارينه المها حست بحنان اخوها اللي متعوده عليه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت عبد الله بن علي زوج مريم خالت المها (افراد هذي الاسره عبد الله بن علي رجال محترم موظف حكومي وحالته الماديه زينه زوجته اخت ام مزيد الوحيدة نفس الطبع تقريبا لان هي اللي مربيتها بعد وفات امهم $سارة هي بكر امها عمرها22سنه $وبعدين نواف عمر21 يدرس في الكليه الامنيه مع عبد الرحمن ولد خالته $وبعدين سلمى (المخفه)صديقة المها طبعا عمرهم 17في ثاني ثنوي
(ام مزيد عندها اخو واحد ساكن معهافي البيت ويشتقل مع مزيد وهم اصدقاء ويحب عيال خواته موت
سلمى طالعه من المطبخ وتقول لامها مادري وش فيها المهاسمعت صوت مزيد معصب عليها مريم: ياينتي ايش دخلك فيها هي وخوانها يصلحون
ويدخل نواف اخو سلمى شاب اسمر مملوح كبر عبد الرحمن ولد خالته ام مزيد يقول بصوت خشن ايش فيها المها
الام:زين كذا يابومه كل الناس لازم يدرون بالسالفه
نواف: يمه الله يهديك تراها بنت خالتي واختي قبل كل شي ((المها اخت نواف برضاع راضع مع اخوها عبد الرحمن ومسمين اخوها الصغير نواف اللي عمرة15 عليه
((ماتتصورون علاقت مريم وختها ام مزيد وعيالهم مع بعض علاقتهم مع بعض مو طبيعية كل وحدة راضعه ولد الثانيه عمدعلشان مايجي شي يخرب علاقتهم ويكونون العيال مع بعض اخوان
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في السوق نورة وخطيبها سامي يجهزو لعرسهم ومعهم دلال اخت نورة (للمعلومية نورة ودلال بنات عم المها *نفل*دلال كبر المها ونورة مخطوبه من ولد عمهم لافي )
يعني ابومزيد محمد عندة اخوين وهو اصغرهم الكبير نفل وثاني لافي
نورة دلال وجعه فكي عني شوي سامي بيقول لي شي
دلال:خليه يقولك بالجوال امي قالت لايمر شي من تحت عينك
نورة: ياربي انا وش مسويه بدنيتي تبليني بهاذي
سامي:نورة تعالي نشوف ذا المحل
(علاقت بين بومزيد مع اخوانه حلوة لاكن لاتخلو من المشادات كون بو مزيد متزوج من برى العايله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هاهاهااجل سويتها يامزيد بالمها
افا عليك يبى اوريك فيها اعلمها السنع
المها و الله ما صارت ذا مغلب سويته فيكم هاذا انتو يارجال الاعمال ثقيلين الام تقرص المها بس وجع دمهم ثقيل هاه هذا ابوك استحي
المها يبه ترى مااقصد شي
الاب ادري بك رجه الله يصلحك ومو زايد هبالك الى اخوانك
الجميع ههه
(اخوان المها صرتو تعرفونهم تقريبا مزيد وعبد الرحمن وبعدين المها والصغير نواف ماندري يمكن يكون في شي في الطريق لان محمد وامل موكبار واجد والدليل انا مزيد عمره 28 بس انه شايل مسؤليه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت عبد الله بن علي
رن رن رن سلمى الو نعم
ام طارق جارتهم الخطابه السلام وين امك
سلمى سوت نفسها مؤدبه ان شاء الله خالتي بناديها وبصوت ناعم يمه يمه (يعني افهمي وخطبيني هاهاها)
ام طارق داقه
طارت مريم هلا و الله وغلا
ام طارق هلابك اكثر(قرقرقرقرقرقرقرقرقرقر
المهم بقول لك عن بنت اختك المها في ناس يبون يشوفونها
مريم حياهم الله في أي وقت
ام طارق اجل مع السلامه
سلمى(تموت في ذي السوالف )مين بيخطب مين بسرعة
امها:اعوذبالله هذي المها مو انتي ناس جايين يشوفونها
سلمى يعني بتتزوج
ساره اللي شعرها كيرلي على وجهها ولابسه ومتشيكه لان بتجيها صديقتها
تقول ماكنها صغيره على الزواج
سلمى: انتي وش دخلك
الام لانتي ولاهي امها تقرر عنها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت العم نفل ينزل بكل جبروت وقوة وشموخ وثقه بنفسه ولده عقاب ((من اسمه يرعب يمه)) شاب اسمر طويل ملامحه حاده حيل شعره اسود وجذاب بس على قولتهم مايعطي احد وجهه وبصوته الخشن يمه وين بناتك
الام في السوق
عقاب ماصارذا عرس لجونا ترى وطلعاتهم اكثرت اشوف خفت رجلهم لاحسيب ولا رقيب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت بو مزيد ياختي الولد زين ومايشكي من شي والله انهم لو طالبين سلمى عطيتهم
ام مزيد بس المها ما ..........
مريم والله ماعندك سالفه خلينا بس نستر على ذا البنات ترى الدنيا ماينقال عليها شوفي رفضت خطاب ساره بحجت انا صغيره وشوفي اللحين كم عمرها والله اني متحسفه
ام مزيد طيب خليهم يجون((مسكينه ماتدري ان مريم راده عليهم من زمان ههه))
@ياترى المها بتوافق والا القدر له كلمته @
##الجزء الثاني##
يمه يمه وينك فيه
الام: في الغرفة
طق طق
دخلي يابنتي:المها فاتحه عيونها على الاخر وفاكه ثمها
الام وشفيك
المها لايمه مو كذا يحطونها انا قايله لك اذا بتحطينها ناديني ولا روحي المشغل الخير واجد قومي بسرعة لايطيح شعرك بسرعه الحمام((طبعا ام مزيد كانت حاطة صبغه بشعرها وبدل ماتحط مظهر اللون حاطة الشمبوا ولابعد زايدتها حنا علشان اللون يصير مضبوط (مسكينه))
الام هذا اللي يسمع كلام البزران
المها يمه انا قلت انا بحطها لك وانتي الله يهديك ....
وتغسل شعرها وتستمر المعركة في الحمام والام تلوم المها والمها تدافع عن نفسه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عبد الرحمن ونواف الكبير في السوق
كم هذي :البايع 550وعلشانك بخليها 500 هذي مو أي ماركه هذي ربيرتو كفلي وعنا نبر قيني اذا بدك فرجيك ياها
نواف عمى ماصارة ذي غتره اخرها رميه على كنب السيارة
عبد الرحمن والله انت صاج انا قيل خلنا نروح السوق الي انت تخيرة (يقصدون السوق الشعبي)نشتري كل الاغراض بقال من 500ريال
لاقي الفلوس في السارع انا((اولاد بومزيد ندهم قناعة انا الشي اللي يعجبهم يشترونه غالي ولارخيص بس يكون حلو ومعجبهم موعشان انه ماركة يدفعون فيه وهم عميان ماعندهم مشكله يروحون بو2 ريال بو5 ريال))
جوال نواف يرن امي لها في القلب منزله
هلا يمه
هلا ياوليدي وينك فيه
ابد يمه قريب في السوق اخلص مشاغلي تبون شي
الام: لابس سلمى تبي اشياء من البقاله وما عطيتها وجه عاد اذا دقت عليك شفها ايش تبي
(كفو عليك يامريم ضبطي البنت)
نواف ان شاء لله يمه بعدين بنتك ذي طلباتها ماتخلص
الام شوفت عينك شسوي ذي البنت طفرتني وطلعت .........
طبعا مع مداخلات عبد الرحمن والضحكات لانهم في السيارة طالعين من المجمع رايحين السوق العادي
عبد الرحمن زوجوها وفتكوا منها
@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت العم نفل
عقاب جالس وشياطين الدنيا تتنطط في وجهه
الابدخلت البنات معهم اغراض الدنياه في الاكياس ههه
واكيد شافواعقاب قطعوا ضحكتهم وصاروا يقطون الوان اشكال((شكلهم تحفه))
عقاب:لا والله انتي ويها كملوا ضحككم وبصوت غاضب وصارم وبصرخه طيرتهم من مكانهم
(كم الساعة الحين ها)
((عبايتهم والاكياس طارو من الصرخة حشى هذي عاصفه مو صرخه كاني بالغة شوي))
دلال تدوس على رجل نورة علشان تتكلم
نورة:عقاب احنا طالعين السوق نجهزوبعدين ترى احنا طالعين مع سامي خطيبي دلال ترفس نورة نوره اقصد زوجي ومثلك عارف ماباقي على العرس شي وانا احاول اخلص عشان افضى حق نفسي شوي الله يهديك ياخوي ((نوره بنت طبعها حليمه وتعرف كيف تمتص غضب اخوها عقاب على عكس دلال اللي لو تتكلم كلمه معه تزيد الطين بله))
عقاب: ماقلت شي جهزي انتي وساميك بطيخك بس الساعه الحين اثنى عشر ونص ما ودكم تنامون عنده بعد
نوره الله يجزاك الجنه رحنا تعشينا في المطعم
عقاب: المطعم
نوره بعدين مرينا على الباسكن خذنا ايس كريم
عقاب ماسك اعصابه ويطلع من راسه دخان اسود هذا التجهيز ها
نوره ياخوي هذي دلال معنا كاتمه على انفاسي
دلال أي انا معهم لاتخاف
عقاب والله الخوف كله منك يا..........
المهم كلمه وحده مره ثانيه تجي الساعه عشر وانتو مو في البيت فيكم خير تمر عليكم ذيك الليله
الا بدخلة نفل طبعا عقاب قصر صوته في حضرة ابوه
دلال يبه سمعت شيقول
نفل : معطي ولده حرية التصرف ((وقال كلامه يمشي اظنكم سمعتوه.......))
@@@@@@@@@@@@@
المها : عقب ماحطت لأمها الصبغه من جديد وستشورت شعرها وحطت لها ميك اب وهي مغطيه كل المريات
والام تقول والله يابنتي مدري منين يطلع لي ذا الشيب توني صغيره
المها: فتحت المرايا والام شافت لون الصبغه الاحمر الغجري وشعرها اللي مرول ومكياجها الهادي وقالت ويقولون بنتك منين لها الزين
نواف طق طق طق
المها مين
نواف انا
المها ادخل
شاف امه وفك ثمه يمه طالعه صاروخ
انزلو الصاله ينتظرون مزيد وابوه يجون اخيرا جاو وبدخلت عبدالرحمن معهم
مزيد ادعس يبو الشباب ويطالع ابوه
الاب شاف زوجته امل اللي يحبها على طبيعتها وشلون مع التجديد وقال انا تعبان امل رقي العشاء فوق
((مزيد وعبدالرحمن يطالعون بعض ويغمزون في خاطرهم علينا ذا الحركات ........))
@@@@@@@@@@@@@@@@@
رن رن أم طارق الخطابه : طبعا سلمى سنترال البيت اهي اللي ردت الو نعم
ام طارق الو السلام وين امك
سلمى طيب يمه خذي ذي ام طويرق اللي عينها على البعيد وتخلي القريب
الام وهي تعض على شفايفها وجع ان شاء الله لاتسمعك
هلا ام طارق
ام طارق ترى الجماعه كلموني مره ثانيه مصرين
مريم طيب خليهم يجون بعد بكره
ام طارق خير البر عاجله والله انك يامريم تحبين تطولين السوالف بكره وش رايك
مريم طيب ببلغها بس ماعندنا يشوفها الولد اهله بس
@@@@@@@@@@@
خيم الليل وارخى سداله على جميع الناس
في انتظار يوم جديد
الا ثنين ودهم الليل مايخلص ((امل ومحمد خ))
@@@@@@
في الصباح
في بيت العم لافي سامي عنده اربع خوات واخو ((نجود متزوجه عندها بنتين وولد يحبي والبنات 7و8 سنوات **نوره متزوجه من فتره ))((اللي معاه في البيت شهدسنه ثاني جامعه ومنى مخلصه ثنوي لها سنه واسامه ثاني ثنوي والتوئم غاده ومشعل 9 سنوات ))
وابوه طيب يحب اخوانه نفل ومحمد بس زوجته ورده خاشها الغرور شوي يعني تقط خيط وخيط ماينعرف لها
سامي يفطر طبعا سفره على الارض مو على الطاوله والكل لاهي اللي يغسل واللي يتمغط وال.........
تدق عليها نوره مرحبا باللي لفاني يوم جاني في مكاني
سامي بصوت هادي الو
نوره راحت فيها
هلا سامي
سامي صباح الانوار
نوره صباح النور
سامي هلا وغلا وينك وحشتيني موت من البارح ماسمعت صوتك حي ذا الصوت وراعيه
نوره ماعليش مقدرت اكلمك ((مسويه ثقل))
عقاب مسوي لنا محاضرة
سامي اف لوني عنده لوريك فيه ((والله لو يسمع عقاب علمه الادب))
وستمر كلام الغزل بينهم
@@@@@@@@@@@@@@
الى الان الاوضاع هاديه في كل العوايل لاكن بيستمر هذا الهدوء ولابتتصاعد الاحداث
((اكيد بتتصاعد وانا اوعدكم))
##الجزء الثالث##
المها نايمه لحالها في غرفتها الورديه اللي تحمل كل معاني الانوثه فيها (تسريحتها دولاابها مكتبها )كلهم يدلون على شخصيتها المرتبه والمستقرة واللي فيها نوع من الدلع
مزيد:طق طق
(طبعا تلاحضون علاقت مزيد بالمها قويه حيل
هذا لانه حنون مرة وهي اخته الوحيده )
المها ماترد
مزيد:طق طق طق
المها ماترد
(مزيد خاف فتح الباب بشويش الا شافها نايمه مثل الطفل البريئ ضامه دبدوبها وشعرها متناثر على وجهها )
مزيد:قرب وجلس على طرف السرير وجلس يتامل ملامح اخته دلوعته اللي يحبها لحد مو معقول
((طبعا الام بلغت الابو والعيال عن الناس للي جاين يخطبون علشان يكون عندهم خبر))
مزيد معقوله المها متزوجه وعندها عيال مااتصور البيت من غيرها ومن غير مزحها ومغالبها وحنانها اللي تعطيني اياه من دون ماتحس
دخل عبد الرحمن ومزيد سرحان في وجه المها وهي نايمه
وقال:عمى فك عن وجه البنت لا يجيها ((جاثوم))يكم على انفاسها وتموت
المها اسمعت صوت عبد الرحمن المزعج وقطبت حواجبها
((ياربي جرس انذار مو صوت )
مزيد ههه حقك وماجاك
عبد الرحمن افا هذا ونا منقذك من الموت المحتم والله اللي يدخل بينكم غلطان
@@@@@@@@@@@@@@@
سلمى تدق على المها زي الهبله (بكل حماس مهيه وجع قومي عندي لك اخبار)
مزيد شاف اسم سلمى والمها في الحمام
رد
سلمى: قومي جايلك معاريس عقبالي
مزيد على هونك ياهبله انتي
سلمى تفشلت مزيد
مزيد:أي انتي وش عاجلك على الزواج
سلمى ماقصد شي بس اشجع المها علشان تتحمس
@@
المها مين تكلم على جوالي هاه(وهي متعلقه في رقبت مزيد))
مزيد ذي سلمى
سلمى من الاحراج خلاص ماابي اكلمها وصكرت الخط
مزيد قام و المها متعلقه في رقبته زي((....))
نزل فيها الدرج
الاب نزلها لاتطيح مايسوى عروس مكسرة اهاهاها
المها ماحطت في بالها الكلام وراحوا حديقة البيت
((قام مزيد يفحط فيها وهي خلاص خلاص يبه يبه *مزيد بستفرغ فريت راسي *))
نزلها مزيد وهو يطالع عيونها الكحيله ((خلقه طبعا))الام مكلفة مزيدانه يعلمها بالخبر
مزيد:تدرين انا في ناس جاين يخطبونك اليوم
المها:اليوم بس انا ماابي ات....
مزيد لاتخافين ولاشي انتي شوفي الوضع وذا ماتبينهم والله علشان عيونك اقلعهم مع فتحت الباب
عبد الرحمن داخل عرض ونابعد معه
المها تطمنت يوم شافت اخوانها حواليه
@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت العم نفل في غرفة نوره
نورة خلاص سامي تري بسكر اذا ماسكت عن ذا الكلام
سامي ليه بس
نوره بستهبال :امي قالت لاتسمعين كلام قليل أ......
@@@@@@@@@@
نزل عقاب وبصوت خشن مررة السلام
ردو عليه امه وابوه
هلاوليدي حياك تقهوا معنا
جلس صبت الام له قهوة
يبه وش رايك نروح كشته البحر حنا وعيال عمامي من زمان اجتمعنا
الام: بسم الله عليك ياولدي حلمان في البحر
عقاب في خاطره والله مادري وش السالفه((سموالشوق يمكن الحب ينادي))
عقاب((انا عقاب ابن ابوي احب..احلام ههه اقصد كوابيس))
((سمو الشوق صدقني بتحب وبعدين لاتعاندني اخليك تروح بحادث سيارة بخطت قلم ))((عقاب افا بس ياسمو الشوق ماينمزح معك ابد خلاص احب بحب مو مشكلة ))
الاب:طيب متى نروح
عقاب والله انا بكلم عيال عمي وشوف متى فاضين ماودي احد يعتذر
الاب خير ان شاء الله
@@@@@@@@@@@@@@
في جو من الازعاج و الدوشه
سارة وسلمى يشتغلون على شعر ومكياج المها
سارة معصبه المها والله ما اصدقك سوي نفس البف اللي سويتيه يوم تجي نولاة ودلال
المها هذا نفسه
سارة مسويه جبل وتقول بف بسرعه الناس بيجون ماباقي شي ويوصلون سلمى جهزتي الملابس
سلمى :انتي صاحيا انا احط المسكرة شلون اجهز الملابس
سارة :ياربي طيب انا بجهزهم
@@@@@@@@@@@@@
طن طن
ام طارق الملقوفة السلام امووه امووه
ام مزيد وام نواف هلا و مرحبه حياكم
دخلو الجماعة
عبد الرحمن ونواف طيران غرفت المها امي تقول وينكم
سارة طيب بننزل بس شوفة ها بنضرة الخاطب شرايكم
عبد الرحمن يصفر ويرفع حواجبه ويقول احلا من كذا مافيه
@@@@@@@@@@@@@@@
عقاب يتصل على مزيد
((طبعا الثنين شخصيات عذاب شموخ وغرور وثقه بالنفس))
مزيد:الو نعم
عقاب : سلام عليكم
مزيد:وعيكم السلام والرحمه ارحب بولد العم
عقاب: ارحب بك
اخباركم.................
مزيد انا اقول ودي نطلع البحرحنا وانتم وعيال عمي لافي وش رايك
مزيد: العيال بس
عقاب يفكر((سمو الشوق قل كل العايله ولا الحادث جاهز))
عقاب لا كل العايله يكون احسن ولاوش رايك انت
مزيد على خير ان شاء لله بس متى ناوي
عقاب بعد اسبوع اذا يناسبكم قبل المدارس دامها عطله
مزيد على خير
@@@@@@@@@@@@@@@
المها عند فتحت الباب متخشبه في مكانها وسارة وسلمي يدفونها تدخل
الخاله طلعت ماشاء الله تهبلين بس كان نمتي فوق الناس زهقوا وهم يستنون
المها يعني خلاص مايبوني
الخاله دخلت المها سلمي على خالتك ام سعد
المها كانت غايه في الروعه شعره امجعد حاطه بف اصطناعي لانها ما ضبطته ولابسه بلوزه بيج اكمامها شفافه وتنورة حابره عودي البيج معطي بشرة المها نضارة وصايرة جنان ورافعة ارموشها بمسكرة زرقه و حاطة قلوس شفاف ))
ام سعد ماشاء لله تبارك الرحمان قمر
المها سلمت وهي مستحيه وطلعت على طول
@@@@@@@@@@@@@@@
نور: سامي ان اقول اليوم مو لازم السوق
سامي: انا القى فرصة اشوف فيها حياتي وقول (لا)
حياتي لحظة عندي انتظار
نورة بغيرة مين
سامي ول ول ول هذا عقاب اعوذ بالله من الشيطان
نورة:عقاب مع السلامه
سامي:هلا ومرحبا عقاب
عقاب بصوت صارم وجاف ((علشان الموقف للي امس))
هلا وش الاخبار
سامي بخير الله يسلمك .............
اقول يا النسيب وش رايك ..............وقله السالفه
سامي والله ونعم الراي متى
عقاب اسبوع الجاي قبل المدارس
سامي خلاص على الموعد ان شاء الله
@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@ياترى المها بتتزوج مع انا في شي داخلها يقول لها ماتوافق ماتدري ليش
وطلعت البحر ايش بيصير فيها @@
##الجزء الرابع##
رن رن ام طارق ((صرتو تعرفون السالفة سالفت ام طارق وسلمى ....
ام نواف :صج والله عجبتهم
ام طارق ويقولون اللي تامرون فيه يصير ولي تطلبونه يجيكم
ام نواف احنا نشتري رجال بس البنت ماندري ايش ردها ابلغهم ورد عليك خبر
@@@@@@@@@@@@
ام مزيد هاه ياالمها ايش رايك
المها يفكر شوي
@@@@@@@@@@@@
عمر خال المها كان مسافريشرف على بنايه واليوم بيرجع
@@@@@@
الكل في الصاله ويسولفون
نواف احس ان ماحد معبرني في ذا البيت
بومزيد افا عليك رايك الاول والخير قل ايش بخاطرك
نواف اناما ابي المها تتزوج
المها :احمر وجهها
عبد الرحمن :و الله ونا بعد احس شي قابض قلبي من ذا الزواج
مزيد انا بعد ماودي بس
الام ليه الولد سالتوا عنه فيه شي
الابLلا) بس
سكت الجمع((يمكن ماودهم يفقدون اختهم الوحيدة ولي اهي مصدر السعادة في البيت))
المها (ماخذه من طبع مزيد كثير ومن ملامحه بعد)وبكل صرامه وصوت واثق (تقلد مزيد)يمه انا خلاص مو موافقه ابي اكمل دراستي وبس
الكل استانس بهاذا القرار وسكروا على الموضوع
@@@@@@@@@@@@@
ام مزيد راحت غرفتها تكلم اخوها عمر
عمر الو هلا والله بالغاليه
هلا يا خوي يا خوي ماصارت ذي تشوف عمارة
عمر:ماعاد الاخير شطبوا عليها ما باقي شي
المهم خلينا من الشغل اتني وش اخبارك عساك بخير بشريني عنك
ام مزيد انابخير وطيبه اسال عنك وعن علومك انا بكلم محمد لاعاد يرسلك لي مكان يخليك في الشركه وبس
عمر يا اختي خليني احلل راتبي وجلستي في البيت
ام مزيد يابعد عمري يا اخوي تحسب نفسك ثقل انما شالتك الارض تشيلك عيوني انت متى بتجي ترى ولهنا عليك
عمر ماصارلي الا يومين.......وتستمر المكالمه
نو
تبين الصدق ضحكني التكييف المركزي .. والفاتنه مو ذاك الجمال .. > ماقريت الا هالكلمتين
يسلمو