الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- رواية أيه أحبك للحن الغرام كامله
&زهرة الكامليا&
02-10-2022 - 05:55 pm
هاي بنات أناليوم جايبة لكم رواية يحبها قلبكم
وهي من روايات لحن الغرام روعة وتراهي كامله يعني اقريها وانتي مطمنه
مااطول الجزاء الاول
هذي أول رواية لي وان شاء الله تقرؤنها وتعجبكم
بسم الله الرحمن الرحيم
راح أعطي نبذه مختصره عن أبطال القصة ومن شارك في تقدم الأحداث
عائلة بومشاري
الأب سعد بو مشاري إنسان عايش في حاله الكل في عايلتهم يحبه ويحترمه حالته المادية ممتازة
الأم سعاد ماعندها أخوان لأنها الوحيدة عندأمها وأبوها حالها من حال أبوها المرحوم يعني ما عندها عمان ولا عمات وأمها إماراتيه عايشه بالإمارات
مشاري ولدهم الكبير عمره 22تخرج من الثانوية وبعثته الحكومة للخارج للدراسة له ثلاث سنين يدرس باقي له القليل ويرجع للبلد
صفاء بعد مشاري جوهرة و ضحكة البيت عمرها 20 في الكلية
فراس عمره18 وهو آخر سنه من الثانوية مشاغب من الدرجة الأولى بس على خفة دم
هند عمرها 16 في أولى ثانوي بنت هاديه وممتازة الكل يحب هدوئها
لمى آخر العنقود عمرها 4 سنوات مدلعه لآخر تدليع والكل بالبيت يغار منها وهي ماكله حق الكل بالبيت حتى أمها
عائلة العم بو فهد
الأب مبارك شديد والكل با العايلة يخاف منه ويحترمه في نفس الوقت
الأم نوره طيبه لكن الله خلق ووفق مثل زوجها في التشديد
ليالي البنت الكبيرة متزوجه لها سنتين من بره العايله إلى الآن ما عندها عيال
فهد الولد الثاني عمره 23 صديق مشاري الروح بالروح لكن هو يدرس با السعودية في الجامعة
سلطان عمره 21 يدرس با الكلية وعلى طول الخط يمزح نادر مايشوفونه جدي
مناير عمرها20 كبر صفاء بنت عمها وهم خوات من أم وأب مختلفين
عائلة بوتركي
الأب محمد حالته المادية تقريباً نفس أخوانه لكنه متسرع في قراراته في العمل والبيت
الأم لطيفه ماتوفق بو تركي مع شريكة حياته من تزوج وهو في مشاكل معاها وطلقها مره وحده
الزوجة الثانية ريم الله عطاه الثانية أحسن من الأولى طيبة وحبوبه كل عيال أم تركي يحبونها
تركي الولد الكبير عمره 24 يشتغل في شركة العايلة ومثل باقي الشباب على طول يمزح
نهى عمرها 23 تشتغل في بنك الرياض ماتبغى تتزوج مبسوطة بعزوبيتها
عبد الرحمن عمره 21 ودائماً مع ولد عمه سلطان وله نفس المزاج
خالد كبر أخوه عبد الرحمن من خالته ريم خجول جداً وهو دائماً مع أخوه عبد الرحمن وولد عمه سلطان
نجود وعمرها 20 في كلية الطب حققت حلمها بدراسة الطب
سهى/عمرها20 وهي أختهم من خالتهم ريم وتدرس با الكلية مع أختها نجود متفقين مع بعضهم في نفس القسم
العم العازب مشعل
يحب السفر والتنقل من بلد لبلد وألي ساعده على ممارسة هوايته هو شغله ماتزوج إلى الآن والسبب أنه ما يبغى يظلم بنت الناس معاه وكل ما كلموه في موضوع الزواج يقلب الموضوع ضحك ومزح وينتهي الكلام بدون نتيجة
العمة أم عمر
زوجها متوفي صار له 5 سنين وعندها عمر الكبير متزوج وهيفاء متزوجة من ولد خالها وهناء مخطوبة لواحد من خارج العائلة وناصر يبغى يتزوج وعبد العزيز مثل عمه مشعل مايأيد الزواج أبداً
الجزء الأول
صفاء/أقول يأخ فراس تراني عطيتك وجه زيادة عن الزوم ضف وجهك تراني مالي خلقك أطلع من غرفتي خليني أنام وماني مسويه لك شي
فراس/ أضف وجهي ها متأكدة من ألي تقولينه
صفاء/ متأكدة ونص بعد يلا أطلع بره
فراس/ طيب أنا أوريك يا أم لسانين
(ويسحب البطانية من على صفاء ويروح الحمام وأنتوا بكرامة ويحطه با البانيو ويفتح عليه المويه )
فراس/ يلا خلي طوالت لسانك تنفعك
صفاء/لالالالالالالالالالالا حرام عليك طيب أوريك يا ثقيل الدم
فراس/ عشان تعرفين من تقولين له ضف وجهك يا أم لسان ههه وريني كيف بتكملين نومك
صفاء/ عادي آخذ بطانية ثانيه
(راحت صفاء للغرفة الثانية عشان تاخذ لها بطانية ثانيه في الوقت إلي كانت فيه صفاء مش في الغرفة راح فراس للحمام وأخذ البطانية المبلولة مويه ويحطها على سرير صفاء وهو طالع من الغرفة صادف صفاء )
صفاء/ عادي في بطانيات ماليه البيت ههه ههه
فراس/ أوكي بس ما عندك غير سرير واحد ههه ههه
(صفاء ما فهمت كلام فراس بس عرفت أنه مسوي لها مصيبة دخلت الغرفة)
صفاء/لالالالالالالا طيب أوريك يا فريس ياالسخيف
(فراس طلع من البيت عشان أمه ما تهاو شه على إلي سواه لأخته وصفاء طبعاً طار النوم من عيونها بعد إلي سواه لها فراس ونزلت من الغرفة تشتكي لأمها)
صفاء/ أمي لاتلوميني أذا سويت شي في ولدك المختل هذا
أم مشاري/ مين
صفاء/ من غيره بو دم ثقيل فريس
أم مشاري/ وش سوا لك بعد
(حكت لها صفاء القصة كلها وفي هذا الوقت نزلت من غرفتها هند)
هند/ السلام عليكم
الأم/ وعليكم السلام
هند/ أقول السلام لله والرد واجب ردوا يامعصبين
صفاء/ماني فاضيه لك أنتي بعد أنقلعي عني
هند/ الله وش إلي معصب فيك كذا أكيد فراس
صفاء/هو في غيره با البيت
(طبعاً قالت الأم السالفة للهند)
هند/ ذمه.. كل يوم مسوي لنا مقلب جديدههه ههه
بيت بو تركي
بو تركي/ يلا يا أم تركي وين الغدا تراني ميت جوع ومستعجل
أم تركي/ طيب جاي الغدا
(بو تركي وجالس على طاولة الطعام ينتظر الغدا مع أولاده و الحريم والبنات يجهزون الغدا)
أم خالد(ريم)/ علامك يابو تركي مستعجل وين رايح لسه الساعة وحده
بوتركي/ عندي اجتماع الساعة 2ونص ماودي أتأخر
نجود/(وهي تصف الصحون)الله يبه بدر ي باقي ساعة ونص
بوتركي/ عندي يا بنتي كم شغله قبل ما أروح الاجتماع
خالد/ يبه
بوتركي/ خير يا بوك
خالد/ إذا أنت مستعجل خليني أنا أسوي الأشغال إلي عندك
بو تركي/ لا ياولدي هذي الشغله لازم أنا أسويها يعطيك العافية
خالد/ الله يعافيك
(وهم على الغدا والكل ياكل بهدوء فجأة يرن جوال تركي)
تركي/ ألو..هلا والله فيصل(صديق تركي)..........كيف..........متى هذا الكلام.........قول غيره إن لله وإن أليه لاراجعون...........طيب جايك الحين
(الكل يناظر بتركي ومتحمس يبغى يعرف وش السالفة لما قفل الجوال ووجهه متغير 180 درجة )
بوتركي / خير يا ولدي وش صاير مع خويك فيصل عسى ماهو شر
تركي/(مش قادر يتكلم والدموع ملت عيونه وصوتة يخونه كل مابغى يتكلم) خويي نواف عطاكم عمره(نواف صديق تركي وفيصل من الطفولة انسان شهم ومعروف بطيبته وحسن أخلاقه)
الكل/ عظم الله أجرك يا تركي
تركي / أجرنا وأجركم
بو تركي/ كيف ياولدي وش صار عليه
تركي/ إذا أنت تذكر يبه هو معه تكسر حاد وأزمته المره هذي كانت قوية
نهاية الجزء الأول
أنتظر الردود عشان اكمل
الرضا←
فكرة خورآفية دعوة للقراءة→
الجزء الثاني
(الكل انسدت نفسه عن الغدا أولهم تركي إلي قام وراح غرفته )
(نزل تركي وهو لابس ثوب وغتره بيضه عشان يروح لعزى صديقه وهو يكابر عشان ماتبان دموعه لكن مهما حاول تنزل غصب عنه)
بيت بو فهد
مناير/ أقول أمي دريتي
الأم/خير إنشاء الله مادريت
مناير/تعرفين أم حمود
الأم/أم حمود ما غيرها
مناير/إيه يمه
الأم/ وشفيها
مناير/ولدها نواف توفى اليوم
الأم/كيف؟؟؟ متاكده من إلي تقولينه
مناير/ إيه يمه يعني بقول كلام مثل هذا بدون ما أكون متأكدة ولد عمي تركي اتصل على فهد وقاله وراح فهد مع تركي عشان يعزي أهله
(الأم انصدمت من الخبر ونزلت دموعها على طول ومناير بدت تبكي معاها )
الأم/الله يرحمه ما يستاهل توه شباب بعد ماتهنى في شبابه تصدقين عاد يا مناير
مناير/ شنو يمه
الأم/ أمه البارح كلمتني تبغاكي زوجه له والحين أنا جايه أكلمك عنه بس أنتي سبقتيني
مناير/ الله يرحمه ويسكنه جناته
(في هذا الوقت دخل سلطان)
سلطان / مين إلي الله يرحمه
الأم/ نواف ولد أم حمود
سلطان/ (والصدمة على وجهه وتغير لونه جلس على الكنبه الأنه مش قادر يوقف على رجولة) نواف ماغيره صديق ولد عمي تركي
مناير/ إيه اتصل تركي على فهد وقاله وهم الحين راحوا يعزونهم
سلطان/ غريبه ماقالي لاتركي ولا فهد بس يلا ماينلام تركي أنا رايح لهم مع السلامه
مناير+أم فهد/ الله يسلمك
(العايلة طبعاً كلها درت بلي صار لنواف صديق تركي الرجال والحريم راحوا عشان يعزون أهله)
(بعد مرور شهر على وفاة نواف)
العمة أم عمر/ أقول أم تركي تركي وينه له فتر ماشفته لاجاني البيت مثل عادته ولا أشوفه في البيت الحين
أم تركي/ والله يا أم عمر من توفى صديقة نواف وهو مايطلع من البيت للشركة من للشركة للبيت ماني عارفه وش اسوي معه أقوله كلنا راح نموت والحي أبغى من الميت ولا كني أتكلم معه
هيفاء/ لازم يا خالتي هذا صديق عمره مو بالسهولة ينساه
(ناصر يضرب باب غرفة تركي)
تركي/ مين عند الباب
ناصر/ أنا ناصر ممكن أدخل
تركي/(فتح الباب لناصر) تفضل حياك يا ناصر
(دخل ناصر الغرفة وكانت ظلمه ومشغل قرأن وعلى سريره كانت البومات لتركي ونواف في رحلاتهم للبر والصيد وكل مكان سافرو فيه)
ناصر/ تركي
تركي/ هلا
ناصر/ إلي جالس تسويه مش زين بحقك ولا بحق نواف الله يرحمه أنت بهذي الطريقة تعذبه وهو محتاج أنك تترحم عليه تزور قبره وتقرا له القرأن إذا أنت تعز نواف صدق لازم تترك إلي أنت جالس تسويه
(تركي وهو يسمع كلام ناصر ويفكر فيه )
تركي / أنا عارف أنه إلي أسويه خطاء بس ماأقدر أنساه يا ناصر هذا أكثر من اخو بالنسبة لي
ناصر/ أنا ماقلتلك أنساه أنا أقولك أنك لازم تطلع من إلي أنت فيه ولازم تزور أبوه ولا نسيت كلامه لك يوم العزى يوم قالك هو مات بس ما مات لأنه يشوفه فيك وأنت نواف الثاني
تركي /معاك حق يا ناصر أنا لازم ازور عمي بو حمود
ناصر/يلا أمي تسأل عنك من جات ودها تشوفك
تركي / طيب بس أغير ملابسي ونازل
ناصر/ يلا أنتظرك تحت
(الحمد لله قدر ناصر يطلع تركي من إلي هو فيه ونزل للصالة وسلم على عمته وعلى هيفاء وجلس يسولف ويضحك معاهم ولا كنه تركي إلي قبل شوي)
العمة/ تسعد لي الضحكة ياولدي ياتركي عساها دوم أنشاء الله
أم تركي/ والله وقدرت تغيره يا ناصر وأنا أمه ما قدرت عليه
ناصر/ يا خالتي تركي كان عارف أنه إلي يسويه خطاء بس كان محتاج من يذكره ويصحيه من إلي كان دافن نفسه فيه
تركي/ يلا يا ناصر خلينا نروح لعمي بو حمود
ناصر/ يلا مشينا
ناصر+تركي/ مع السلامة
الكل/ الله يسلمكم
نجود/ يلا يا سُهى تأخرنا على البنات الحين تلقينهم معصبين علينا
سُهى/ طيب أكيد راح نمر عليهم وهم ما جهزو بس إذا ماخلصو ماراح أكلمهم راح أنزلك من السياره أنتي وأمشي عنك أنتي معاهم (كيف يا أخت سُهى راح تتسوقين لحالك)
نجود/ هذا إذا قدرتي لأنك خوافه ماتقدرين تتسوقين لحالك ههه ههه ههه
سُهى/ بخاطرها(والله وصدتيني يا نجود) طيب يلا يلا لا نتأخر عليم أكثر. مين راح يودينا السوق
تركي/وهو نازل من على الدرج وآخر شياكه أنا راح أوديكم
نهاية الجزء الثاني
الجزء الثالث
سُهى/ من وين طالعه الشمس اليوم تركي يودينا السوق لا أكيد في شي
نجود/ وأزيدك من الشعر بيت وراح يتسوق معانا
سُهى/ وأنا أقول وش له الشياكه كلها (لابس بنطلون جينز فيه بقع خضره بس على معنى وتي شيرت جاي على البنطلون والجزمه سبورت والشعر مسويه با الجل حركتات)
نجود/ أقول تركي أول ما تدخل المجمع أقرى على نفسك المعوذات لا يعطونك عين تعرف هذا مجمع الظهران مو أي كلام
تركي/ ما صارت لايكون أنا أنريكي وأنا مدري
نجود+سُهى/ ههه
تركي/ يلا أنا في السياره
(في السياره)
تركي/ من راح يجي من بنات عمي بو مشاري
نجود/ مافي غير صفوي وهنود
تركي/ يعني لازم تجي معنا تبي تقثني
سُهى/ حرام عليك والله بنت عمي مافي مثلها جمال وخفة دم
تركي/ أقول سكتي وألي يرحم والديك هي وين وخفة الدم وين والجمال وين
نجود/ أنت ما شفتها عشان تحكم على جمالها
تركي / صحيح أني ما شفتها بس حتى لو كانت ملكة جمال ما همتني
(وصلو عند بيت العم بو مشاري )
نجود/ يلا سُهى دقي عليهم قولي لهم أحنا على الباب
سُهى/ وأنت ليه ماتدقين أنا ما عندي رصيد
نجود/ ولا أنا
تركي / خلاص أنا أدق أمري لله الله يعني على ثقالت دمها
(دق جوال صفاء وحصلت ألي متصل تركي ولد عمها)
صفاء/ ليه متصل علي وش يبي والله فاضي لايكون هو إلي راح ياخذنا للسوق إذا هو أنا أكيد مراح أوصل للسوق إلا ونا ميته قهر منه
هند/ مين
صفاء / ولد عمي تركي
هند/ طيب ردي على الولد
صفاء/أوف الو
تركي/ الو السلام
صفاء ومالها خلق عليه/ وعليكم السلام
تركي/ يلا انتي أحنا على الباب ننتظركم
صفاء/ أوكي
تركي/ باي
صفاء/ باي
(هند وشافت صفاء كيف تجهز على راحتها)
هند/ هاي هاي ليه كل هذا
صفاء/ شنو وش سويت
هند/وش ذا البرود الولد على الباب ينتظرنا
صفاء/ خليه ينتظر أحسن
هند/ الله يلعن ابليسك يلا تأخرنا عليهم
صفاء/ يلا يلا خلصت
(ركبوا السياره)
صفاء+هند/ السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
صفاء / آسفين على التأخير
تركي/ لا عادي ما تأخر توا سواقكم أنا هندي لازم تلطعوني بره ها
صفاء / يلا يلا بس تأخرنا
تركي وهو معصب من أسلوب صفاء/ أقول ماني سواق أبو إلي جابك أنتي
(صفاء خافت شوي من تركي لأنه جد أسلوبها يعصب)
(وصلو للمجمع ونزلو كلهم من السياره وتفاجأت صفاء إن تركي نزل معاهم للمجمع)
صفاء/ أقول نجود وش عنده تركي نازل معانا وش يبي بعد تراني مالي خلقه
نجود/ وش فيك أنتي على أخوي حاطه حالك من حاله يقول بيشتريله تيشرتات وبنطلونات
صفاء / الله يصبرني على ثقالت دمه أنا كل ما أتكلم
معه أحس أني ودي أذبحه وكيف ألحين بيتسوق معانا
نجود/ يلا بس ماعليك من أخوي يا خوفي أنك تتزوجينه
صفاء/ فال الله ولا فالك لو يكون آخر واحد با الدنيا ما تزوجته. وبعدين لا تخلين أخوك يمشي لحاله وأخوك تعرفينه أنتي يحب يبين وسامته زيادة عن اللزوم
نجود/ لايكون أخوي بنت وأنا مدري
صفاء/ لالا يا الخبله ما سمعتي عن سوالف البنات وكيف يطيحون الشباب في المشاكل . واحنا مش ناقصين مشاكل وفضايح
نجود/ أي والله معك حق خلاص راح أخليه يمشي معنا ولا عندك مانع
صفاء/ ياليتني ما قلت لك أقولك مالي خلقه تقولين خليه يتسوق معنا والله أنك تبين تموتيني
(كانوا هند وسُهى يسمعون الكلام إلي دار بين نجود وصفاء)
(دخلوا للمجمع وكانت الدنيا زحمه كا العادة بالمجمع شباب وبنات وشياب أطلب تجد وأجانب وخدامات وأطفال )
تركي/ طيب أخليكم تتسوقون على راحتكم
نجود/ لا تركي خلك معنا أحنا بس راح نشتري إكسسوارات وجزم بس يعني ماراح نتأخر
صفاء/ أنا عندي أشياء كثيره أشتريها
تركي/ أقول خليني أروح لحالي أحسن من التسوق مع بعض الناس
سُهى/ لا ما عليك منها لا تاخذ بكلامها. أحنا نبغى ناخذ رايك بلي راح نشتريه
صفاء/شنو يعني ما يا خذ بكلا مي خبله لابزر انا ها
تركي/ أي والله صدقتي بزر وخبله بعد ...وأنا وش عرفني با السوالف هذي
نهاية الجزء الثالث