الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
همس الحرآير
10-10-2022 - 09:52 pm
  1. مدمر هاذا اللقب ألي يستحقه .. !


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كيفكم يا بنات
أنا بنت جديدة .. بمنتداكم الرائع
أنا كنت متابعة لمنتداكم...من دون ما أسجل.. و حبيت أسجل معكم .. بإسم
همس الحرآير ..
أول قصه قرأتها هي بشروه أني أبرحل .. و أعجبتني كتابتها ,,
و أنا اكتب من زمان تقريبا صار لي .. 4 سنوات و أنا اكتب .. و لكن
ما كانت بالمستوى ألي أحب أن أوصل له ..
واليوم راح أنزل لكم محاولتي الثالثة !! و إن شاء الله تنول على إعجابكم و تقديركم ..
قصه " ب داخلي طفلة تبي ترسم للفرح لوحات ! "
وأتمنى من كل قلبي .. أنها تنال إعجابكم....
الكاتبة :
همس الحرآير
الفصل الأول
بوسط أصوات البهجة و الفرح ..
بنت تبكي .. !
من الفرح ؟ من الخوف ؟
بثينه تبكي : خلاص والي يعافيكم .. خلاص
آلاء : ههه شوفي الحين بأي لحظة بندوره بيجي و يقول لك ألغي العرس
تغريد تدخل من الباب : بثينه, بثينه خلاص بندر يقول ألغي الزفاف ..
بثينه : اهئ لاء ..
آلاء تناظر تغريد : ترتو متأكدة ؟
تغريد بخبث : أي متأكدة
ألاء : يا ويلي ويلاه بتعنسين خلاص ولا من يبغي مطلقه
بثينه تشهق : مطلقه ..
ألاء : أي لأنك كتبتي كتابك
و تدخل عليهم أم فراس ( أم بثينه)
أم فراس تشهق : يا ويلي و أنتي للحينك مب جاهزة الحين بيدخل عليك نواف
بثينه و هي تناظر تغريد و ألاء بنظره عتب ..
بثينه : لاء مب جاهزة أنا يما
أم فراس : ولك أنتي بتذبحي الولد
بثينه تنزل راسها بزعل : ليه شكلي مو حلو
أم فراس : إلا قمر .. و حلوة الحلوات
بثينه تبتسم بخجل ..
أم فراس : يالله حياتي اخلصي بسرعة لأن نواف بيدخل عليك ..
طلعت أم فراس و ألاء و تغريد ميتين ضحك عليها
آلاء و تغريد : ههه
بثينه : مالت عليكم .. ام << طلعت لهم لسانها ..
ألاء : ههه طافك منظرك يوم عرفتي أن حنا نمزح ههه
بثينه : طيب خلاص عدلي ماكياجي .. و اخلصي عشان انزل ..
ألاء و بالغصب وقفت ضحك : ههه ههه هه ههه طيب طيب .. ارفعي عيونك ..
  • ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×|

و بالخيمة صوب العيال ..
كانت الفرحة واضحة .. بعيون الحاضرين ..
منهم القريب .. و منهم الصديق .. و شخصيات معروفه .. أكيد ... هذا عرس ولد الوزير !!
نواف : تسلم يالغالي وجودك منورنا والله
مشاري : لا لا ايش هالروعة .. بتخلي زوجتك تدخل بالعناية المركزة
نواف : ههه لا مو لهدرجة .. صح أني وسيم ههه
مشاري : إلا ماقلت لي من سمح لك تتزوج قبلي ..
نواف :يخوي وأنا احسب انك فرحان اثاريك تغار .. ها ؟
مشاري : ههه لا بالعكس فرحان أنا لجلك يا اخوي الصغير .. ( يضربه على ظهره بشويش و يضمه .. )
نواف يمزح : مشور تراني مب مسافر بتزوج ..
مشاري : ههه طيب طيب اليوم بقول للوالدة تدور لي وحده قمر أحلا من ذي ألي عندك ..
نواف : لا يا قلبي أنت .. مافي أحلا من بثوني ..
مشاري : ههه و المشكلة مآخذها على ذوق أختك النشبه
نواف : أقول عطني مقفاك في ناس يبغون يسلمون على ولد الوزير
مشاري : عطنا وجه أقول ترا أنا بعد ولد الوزير .. و لا ماتدري أني أخوك
نواف : طيب طيب خلاص خلني اسلم على الربع ..
  • ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×|

وفي مكان آخر ..
في بيت يملؤه الكراهية من قبل سكانه ..
دخل و فتح الباب بقوة : اومي ياومي
أم طلال : نعم خيير ؟
نادر بعصبيه : عملوها النذآله عملوها و ماعزمونا
أم طلال : ايش ألي عملوه ؟ ومن قاعد تتكلم عن ؟
رد : عيال الكلب عمي ..
أم طلال ردت عليه بحزم : نادر .. خلاص مهما عملو هو بيظل اخوي الكبير .. لا تغلط ..
نادر : بس يا امي
قاطعته أماني و هي تقرا الجريدة
أماني : نادر خلاص .. احنا ألي غلطنا وا حنا ألي نتكلم بعد !
قامت بعد ماحست أن الجو صار متوتر ..
و قبل لا تطلع الدرج .. قال لها ..
نادر : أي .. صح نسيت .. أكيد بتدافعي عن أهل حبيبك
أماني انصدمت من كلمته صح هو متهور .. لكن كيف عرف ؟
راحت و عطته كف .. يحسن صورتها قدام أمها .. ألي ما تحركت و لا اهتمت لهم .. كأنها جماد !
أماني :احترم نفسك يا ألي ما تستحي على وجهك أنا اكبر منك.. و تغلط .. أنا صح حييته .. بس حب مراهقة لا أكثر و لا اقل
نادر ناظرها من فوق لتحت و هو ماسك خده و راح لفوق ل مأواه الوحيد ..
  • ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×|

نعود إلى أجواء الفرح ..
بثينه أبغى .. كيان !
ألاء : شتبغين من ذيك ..
بثينه : جب مالك شغل ..
ألاء : ترتو فين راحت ذيك النشبه بعد !
تغريد : بثبثوو عمتي أم فراس تقول انزلي هلحين
بثينه : مب نازله قبل لا أشوف كيان ..
ألاء : يا غبية ما يصير أهل المعرس يشوفوك قبل الزفة .. و هي أخت زوجك .. أنطري ..
بثينه : بس هي صديقتي .. :(
ألاء : لاحقه عليها .. بتشوفينها كل يوم .. و بتلوع كبدك منها بعد
بثينه تحاول تمشي بس الفستان كان مرره طويل و ثقيل ..
ألاء : يالله .. وش ناطره ؟
بثينه : اصبري مب قادرة امشي بسرعة ,, الفستان مره ثقيل
كانت تحاول تمشي و بالغصب ..
ألاء : ماتخلصينا يالله .. اخلصي .. يالنايمه اخلصي عليينا
بثينه : أحس أني بطيح .. بس الفستان مثبتني على رجولي
ألاء : ههه طيب وش فيها يدك حارة
بثينه خذت يد ألاء حطتها على قلبها
بثينه : شوفي دقات قلبي ..
ألاء ظلت تفكر و لا فجأة شهقت : بنات
كلهم : هاه ؟
ألاء :رحنا العرس غلط ..
كلهم مافهمو شي : ها
ألاء : يعني قصدي .. أه امم ..
بثينه :ههه حوبتي أنكم سويتوو مقلب فيني .. و هاذي حوبتي محد فهمش .. ههه
ألاء برطمت : اسكتي بس .. كان قص3دي دقات قلبك تدق و بقوة و أنا حنا بالعرس الغلط و لازم كلنا ندخل عرسك الي بقلبك ..و آ آ
بثينه : أسكتي أحسن لك للأني مافهمت كلمه من الي قلتيه
آلا تأففت ..
نزلت بثينه من الدرج
و كانت كل خطوة تمشيها دقات قلبها تزيد و تزيد ..
ليما وصلت للكوشة ..
و جلست .. ناظرت الكل .. حست أنها أميره بليلتها ..
  • ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×|

كان جالس بسيارته .. بعيد عن الصالة .. بعيد عن الاحتفالات و الوناسه ..
كان حاط راسه بدركسون السيارة (سكان ) .. و يضرب راسه .. بالدركسون على خفيف
و يقول : غبي أنا.. جد غبي غبي .. ههه لا و عازمتني بعد على عرس بنت عمتها .. و عرس صديق و لد خالتي
آووه والله غبي أنا غبيي ..غبي .. كيف حبيتها كيف قدرت أحبها كييف
نزل و دخل الصالة و تغلب على تردده .. راح صوب نواف ..
: السلام عليكم .
نواف : وعليكم السلام هلا زايد كيف الحال ,,
زايد : و الله نمشي الحال ..
نواف :جاي متأخر يالحبيب .. هالحين بيزفوني ..
زايد : اها اوكي مبروك .. و الله يهنيكم
نواف : تسلم .. ترا "علي" .. جنب الشيبات إلي هناك
زايد : إن شاء الله تسلم ..
نواف : يالله مع السلامة ..
  • زايد ولد خال صديق نواف " علي " .. و هو قبل فتره متعرف على نواف لذلك مو قراب من بعض

راح لصوب صديقه .. و اشر له تعال ..
جا "علي" و كلمه ,,
علي : شجابك هنا .. أنت
ابتسم زايد : الحمد لله أنا بخير .. و تسلم نورك إلي منور الصالة
علي ضحك : ههه يا عمي أنا على طول ادخل بدون مقدمات .. شجابك هنا ؟
زايد ولا يزال مبتسم : والله ربيعتي عازمتني هنا ..
علي : لا يكون تقرب لنواف ترا أنا يا حلو مالي خلق مشاكل
زايد : لا من قرايب العروس ..
علي : أنت متى تترك هالسوالف ,,
زايد : أنت شفيك كل يوم أعيد لك .. تركت أنا هالسوالف
علي : طيب و رنا ذي
زايد : أنا .. أنا أحبها ..
علي : أنت انهبلت .. و شبلاك و أنا أخوك .. الرجال طرشك عشان تلعب عليها مب تحبها
زايد : الحب ماتقدر تتحكم فيه يا علي .. الحب يجي بروحه .. و أصلا ولا تحس انه جا .. تحس انك ماتقدر على فراقها .. بتموت إذا ما سمعت صوتها .. مب بيدي يا علي مب بيدي ..
علي : طيب و ش بتقول للرجال ؟
زايد نزل راسه : مدري .. مدري
  • ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×|

راحت صوب جنان ..
ألاء : إلا يا جوجو وشلونك ..
جنان : الحمد لله ..
ألاء : وشخبارك ..
جنان تبتسم : اخلصي وش تبين ؟
ألاء تضحك : بل.. بل وش بلاها أم النفسية .. ههه
جنان تبتسم : أخلصي أنتي أكيد تبغين شي يا أم المصالح
ألاء تمسك خدودها و تقول : فدييتك أنتي إلي فهماني ..
جنان تبعد يدها : ابعدي بس .. اخلصي وش تبين
آلاء وهي تعدل جلستها : آآآه امم .. وشلون جاسم
جنان تناظرها بنص عين : الحمد لله
آلاء سكتت ناطرتها تقول لها متى يرجع ..؟
آلاء : ام
جنان وهي تتأفف : وبيرجع بكرا
آلاء الإبتسامه اتسعت وجهها .. ظلت تفكر شلون تنحاش من ذي ..
آلاء : أوه جنان اومي تناديني ..
جنان : محد يناديك .. عمتي راحت مع اومي لبيت أم آدم .. جيراننا
آلاء وجهها انقلب ألوان من الفشيله : بس أنا سمعت احد يناديني .. خليني أتأكد ..
جنان فهمتها : يالله زين أجي معك ؟
آلاء على طول : لا لا اقصد خليك ارتاحي ..
و قامت تنحاش ..
  • ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×|

دخل معصب .. يضرب كل شي عينه تطيح عليه ..

مدمر هاذا اللقب ألي يستحقه .. !

ظل يردد .. : الظاهر للحين محد عرف بكرهي ل هال *** الله يأخذ اليوم إلي عرفتكم فيه.. والله بنتقم منكم .. بنتقم ..
اخذ صوره العايله ألي كانت بالغرفة .. و كانت بمزرعة العائلة و كانت قبل 5 سنوات و ألي بالصورة كان .." جاسم جنب فراس .. و طلال جنب عماد .. و من البنات .. آلاء مع بثينه و تغريد و جنان" .. و ناظر بنت عمه .. بآخذ بثأر أبوي .. منك يا هه – بسخرية – بنت عمي
رمى الصورة على الجدار بقوه .. لدرجه انكسر زجاج البرواز ..
و بعدها رجع اخذ الصورة من بين الزجاج المتكسر ..و
ناظر الصورة و لمس جزء من الصورة .. على "رنا " ابتسم بسخرية .. و بوقت نفسه بنذآله و كأن جات له فكره .. !؟
  • ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×|

اليوم التالي ..
آلاء : يا حياتي بثينه .. مشتاقة لها من الحين ..
تغريد : بل أمداها راحت هي ههه
آلاء : افف خلينا نروح الحديقة ..
تغريد : بس الجو حار ..
آلاء : والله مليت أنا من البيت خلينا نطلع نشم هوا شوي
تغريد : طيب بس بشرط ..
آلاء: شنو ؟
تغريد : أبيك تجيبين لي شيلتي مالي خلق اطلع فوق أجيبها
آلاء : طيب .. اصبري شوي
راحت آلاء فوق و جابت شيلتها و شيلت تغريد و رجعت لها
آلاء :هااك .. يالله نطلع الحديقة
جلسو بالطاولة .. ألي بالحديقة ..
آلاء : آآآه صارلي زمان ماطلعت الحديقة ..
كان في شله شباب .. مرو قدام بوابه حديقتهم ..
  • *حديقتهم كانت تطل على حديقة عائليه .. بس نادرا تشوفون عوائل دائما شباب هناك .. لذلك تغريد و آلاء قليلا يطلعون للحديقه ..

و مرو قدام حديقتهم الشباب و هم متعمدين لأن في بنات لوحدهم و ظلو يغنون : أنا مو سكران أنا .. أنا مو سكران أنا ..
و الثاني يرد : لا أحلف ..
و هاذا يرد و يقول : أنا مو سكران .. أنا مو سكران ..
و وقفو يغازلون تغريد و آلاء ..
آلاء : اف .. جاات الأشكال ألي تسد النفس .. امشي ندخل تغريد
تغريد : لحظه آلووي شوفي هاذا يهبل وش زينه ..
آلاء شافت وين مأشره تغريد ..
آلاء ابتسمت : تدرين من طرا على بالي و تذكرته ..
تغريد : من ؟
آلاء نزلت راسها مستحيه و هي تمسك القلادة إلي لابستها : يوسف
تغريد ما كانت مع آلاء أبد : طيب أنتي ها لقلادة صارت صغيره عليك .. ليه ما تعطيني إياها
آلاء : ههه ضحكتنني .. لا حبيبتي .. هاذي القلادة هي الشي الوحيد إلي تذكرني بيوسف ..
تغريد : من زينها عاد الحين .. و من زين صاحبها
آلاء وهي تدفها : ها أنا مزيونه و الحمد لله .. طيب خلينا ندخل بعيد عن هالأشكال
  • ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×|

اعتقد حان الوقت أحبتي لتتعرفوا أكثر على عوائل الشخصيات المهمة :
عائلة أبو جاسم " علي " ( تاجر مشهور )
أم جاسم " رزان "
جاسم (21) : يدرس بجامعة كالفونيا \ جنان (19) \ عمر و رنا " توأم" (17) \ سمر (15)
×
عائلة أبو مساعد " حمد " : ظابط في الشرطة
أم مساعد " يارا "
أبو فاطمة " مساعد " متزوج من " آمنه " و عنده بنت .. و زوجته حامل ..
عبد العزيز (22) " عاطل عن العمل " \ آلاء (20) \ تغريد (17)
×
عائلة أبو فراس " وليد " : طيار في شركه للسفر
أم فراس " الجازي "
فراس (21) : يدرس بجامعة كالفونيا \ بثينه (19) \ بندر (17) \ بدر (15)
×
أبو طلال " محمد " : بالسجن بتهمه الاحتيال ( محامي سابقا)
أم طلال " طيبه "
أماني (21) \ طلال (20) \ عماد (19) \ نادر (17)
×
و هنالك بعد بعض العوائل التي سوف تظهر بنص القصة ..
  • ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×
    ×|

و في بيت أهل زوج بثينه ..
بثينه : ادري خالتي .. إن شاء الله بنرجع الليل .. لكن الحين ضروري ارجع لبيت أهلي ..
أم مشاري : ها عسى ماشر ..
بثينه : ماشر خالتي .. بس اليوم ولد خالتي .. بيرجع من السفر .. و حاب يسلم علينا أنا و نواف .. و مره وحده قلت أسلم على أهلي ..
أم مشاري : أي الحمد لله على سلامته .. و زين تسوين يا بنتي .. وصلي سلامي على أمك ..
كيان : و بناتها ..
بثينه : الله يسلمكم يارب .. يوصل بإذن الله .. يالله استأذنكم بالله .. مع السلامة
كيان و أم مشاري : الله معاكم .. مع السلامة
بثينه فتحت الباب .. و بعدين رجعت و سكرته ..
بثينه حمرت خدودها : وي نسيت أنادي نواف ..
كيان : ههه خليك أنا أناديه
بثينه : تسلمين حبيبتي ..
و طلعت فوق تناديه .. شوي و نزلت و معاها نواف ..
نواف : نسيتيني ها ؟
بثينه : ههه أسفه اعتقد للحين ما تعودت على فكره إني متزوجة ههه
نواف و يضمها و يهمس لها : طيب أنا أوريك الليلة .. بعلمك
و بثينه وجهها صار احمر .. مثل الطماطه ..
أم مشاري : وش تهمسون انتو فيه ؟
نواف : لا اومي .. سوالف متزوجين .. مالكم خص فيها
أم مشاري : ههه شباب آخر زمن ..
كيان تغمز : نواف علمني شوي من شان لو تزوجت أسوي مثلكم
نواف عض شفايفه و راح لها يعني انه بيضربها ,,
كيان : ههه لا خلا ص التوبة التوبة ..
بثينه تضرب نواف على كتفه بمعناه يالله نروح
نواف : يالله اومي و كيان .. أحنا تأخرنا .. بنطلع الحين ..
و حط يده على خصر بثينه ..
أم مشاري : الله معكم
و طلعوا و ركبو سيارة " نواف "
بثينه : شو هادا الكلام إلي قلته لي قدام خالتي و كيان
نواف يمثل البرائه و يهز كتفه : شو قلت أنا
بثينه تناظره بنص عين : لا يا البرئ أنت
نواف و هو يقرص خدود بثينه : ههه أنتي الوحيدة إلي فهماني ههه
بثينه : أخلص بس أخلص خلنا نروح نسلم على أهلي ..
نواف :يالله نمشي يا أموره
بثينه : يالله بيناا يالله ههه


التعليقات (9)
همس الحرآير
همس الحرآير
الفصل الثاني
جاسم يصارخ : يما شوي شوي علي يما
سمر تلاحقه بخيزران : إي صيح يا مال العافيه .. مو جايب لي هديه ها ماشي يا جوييسم .. ماشي ..
جاسم : ههه يبا والله شريت لك .. بس بعدي أنتي ههه
سمر : لا يا بابا تكذب على مين .. أثبت خلني أكفخك ..
جاسم ناظرها بنص عين كأنه مل و راح صوبها .. و حاولت تضربه بالخيزران و لا يكسرها ..
جاسم : هاذا إلي تقدرين عليه ها (( و يلحقها و هي تنحاش منه ..
أم جاسم : سمور خلاص خلي أخوك يرتاح ..
سمر برطمت : مااما خلينا نلعب ..
جاسم يشد ذيل الحصان حقتها .. و هي تصيح ..
أم جاسم : جاسم خلاص أمداك وصلت و أنت تبكي أخت
سمر : اهئ عور خصلات شعري .. يا ويلي .. بصير صلعه .. يماي
جاسم : ههه أحسن عشان ماتلحقني بخيزران ..
سمر : والله حاله مو جايب لي هديه من أمريكا و مايبيني أزفه
جاسم : هي تراني معطيك وجه أكثر مما تستحقين ..
أم جاسم عصبت : سمروه أنقلعي فوق لا أجي و أضربك هالحين
سمر تتحلطم : والله حاله .. محد يحبني بهذا البيت .. و لا يدري عني :(
أم جاسم : أوه الحين من بيفكنا من تحلطمها .
جاسم : ههه والله أشتقت لها و لهبالهاا ..
رنا و جنان : أيه أشتقت للعنقود .. و ما أشتقت للوسطيات
جاسم : هلا بروحي .. هلا بعمري .. هلأ هلا بدنيتي هلأ
أم جاسم تضربه على الخفيف : اثاريك تجاملني يوم قلت هالكلام لي ..
جاسم يهمس لامه بشكل يخلي رنا وجنان يسمعونه
جاسم : يما وشبلاج خليني أجامل هالجكر ألي قدامي
رنا تشهق : ها وشقلت .. أنا جيكره .. و الله أنت الجيكر .. عشان كذا ما لقيت لك حبيبه بأمريكا ..
جاسم يعدل ملابسه : أحم احم لا والله البنات أصلا البنات يموتون فيني بس ..أنا مو مال هالسوالف و أنتم عارفيني ..
جنان تبتسم و هي تسلم على أخوها : فديت ألي البنات يموتون فيه ..
رنا : وعع وعع إذا البنات يموتون فيك .. أجل والله ما عندهم ذوق .. وع
جاسم : فدييتك أختي والله .. و رنوي .. وعع بعينك ..الله يأخذك .. حتى للحين ماسلمتي علي و تقولين لي وعع
رنا تضحك : وي فديتك أخوي .. ( تروح تسلم عليه ) نسيت سامحني يالغالي ..
جاسم : إلا وين عموور .. ياني أنا مشتاق له ..
أم جاسم نزلت راسها : الله يهديه هالولد بس ..
جاسم بخوف : ايش شفيه عمر ؟
أم جاسم لفت وجهها تبي تتهرب من الجواب ..
جاسم : وشسالفه ماتخبرووني ؟
جنان و هي خايفه من ردة فعل جاسم : عمر.. , عمر صار له حادث ..

:: جاسم ::
معقووله !؟ عمر نفسه يسوي كذا ؟ لا أكيد فهمانين غلط .. عمر أنا ربيته بيدي .. عمر ما يقدر يأذي نمله .. تقولون مأذي بنات خلق الله و مغازلهم ؟
ههه لا أكيد سوالف رنا .. مقلب ولاشي .. عمر مستحيل يسويها .. مستحيل .. وألف مستحيل .. معقولة على هالثلاث سنوات يتغير ..
معقووله ؟ مافي إلا أني أكلمه وأشوفه لازم ..
×××
تغريد : آلووي مااراح تصدقي الخبر إلي بقوله لك ..
آلاء : خلصيني وش تبغين ؟
تغريد : وجع ردي عدل مثل البشر ..
آلاء : اف خير نعم ؟
تغريد : شفتي سماهر و نرجس .. ألي تعرفت عليهم بمنتدى (...)
آلاء : أيه وش فيهم ؟
تغريد : خبروني أن أهلهم بيجون جده عل طول .. يعني ويعيشون معانا ..
آلاء : لا تكفين .. بيتنا مو واسع لهم ..
تغريد : وشوو لا يا غبية .. يعيشون بجده و يكونون معاي بنفس المدرسة تخيلي ..
آلاء و هي تناظر الجريدة إلي بيدها : الدنيا صغيره يا حبيبه ألبي ..
تغريد : عاد والله كل شي أنا أقوله لها .. تخيلي بقابلها .. الله جد وناسه
آلاء : أم شوفي يا حرام شو صاير ببولندا .. عاد صديقتي هناك الحين
تغريد تكش عليها : جد مو كفو الواحد يسولف معك ,,
و راحت .. و قبل لا تروح قالت لها
تغريد : إيه آلوي اومي تقول عدلي الصاله و المجلس .. بيجي فراس و جسووم ..
صكرت الجريده ألاء : وشو .. كيف يجون .. و ليه ؟
تغريد : ياعبييطه توهم راجعين من أمريكا .. بعد 3 سنوات .. و جايين يسلمون علينا و على امي
آلاء : ياربي أي والله نسيت جنان قالت لي ..
و هي تركض للمطبخ : أنيسو أنيسو و وجع ..
أنيسة : نعم ماما ..
آلاء : روحي عدلي المجلس و الصالة اركضي يابت ..
أنيسة : أنا يسوي .. شاهي و قهوة حق جسوم
آلاء : لا والله الأخت تموون أسمه جاسم ساامعه
أنيسة :طيب طيب ماما ..
××××
جاسم : السلام عليكم
عمر : جاسم أنت متى رجعت ..
جاسم يرفع حاجبه : من متى ماترد السلام ,,
عمر بتردد : هاا و عليكم السلام
جاسم عطاه ظهره : كيفك
عمر : بخير طال عمرك .. كيفك أنت و الدراسة .. ؟
جاسم : نحمد الله .. والله تخرجت بفضل الله ..
عمر : مبروك منها للأعلى ,,
جاسم : الله يبارك فيك ( لف عليه ) شفيك متعور ؟
عمر ناظر رجله المجبرة : سوء تفاهم لا أكثر ..
جاسم ناظره بنص عين : متأكد ؟
عمر : يبا والله .. شفيكم كلكم علي محد مصدقني ؟
جاسم : قولي شو صار ؟
عمر : يبا البنت غلطت علي .. و رحت أعلمها الأدب .. و جا أخوها .. كان البنت تكلمه و تكذب و تقول أني غازلتها .. و مديت يدي عليها ..
جاسم : و بعدين ؟
عمر : و بعدين قلت لها .. لا تكذبين .. أخوها عصب و هجم علي .. و أنا ضربته .. و فرقونا أمن الموول .. و بعدها نسينا .. تفاجات يوم طلعنا .. إذا هو جاي و دعمني بسيارته .. و هاذا انا مكسر قدامك
جاسم : و شصار مع اخو البنت ؟
عمر : كنت برفع عليه قضيه بس انا مو كذا بتنازلت عنه ..
عمر يكمل : ولا حتى كلف نفسه بشكري .. يوم قلت للضابط .. اني تنازلت .. ناظرني من فوق لتحت كأني موعاجبه و راح ..
جاسم : والله كفو .. بس امثال هذول المفروض تتعامل معهم أشد لانهم ناس متعرجفين و مغرورين شايفين أرواحهم علينا ..
عمر : خلها على الله بس ..
جاسم : طيب أنا رايح بيت عمي أبو مساعد .. تجي ؟
عمر : لا بحط راسي و أنام .. سهران من أمس عشان أشوفك يالغالي >> و يسلم عليه مره ثانيه .. و بعدين طلع من المجلس ..
×××
فراس يتصل على ولد عمه : جاسم .. وينك فيه ؟
جاسم : هلا والله بولد العمه
فراس : هلا فيك .. جاسم ترا بثينه تأخرت على شانك بس بسرعه ..
جاسم : افاا أنا قلت أروح بيت عمي بو مساعد أول ..
فراس : لا يا ولد .. تعال سلم على بثون و نواف .. و بعدها انا وانت نروح مع بعض لبيت عمي .. بثون و نواف يطلعون المطار مع أبوي و أومي
جاسم : خلاص مسافه طريق بس .. يالله مع السلاامه
فراس : تشاو
جاسم : قلت لك .. مع السلامه
فراس : وه نسيت مع السلامه
×××
اماني : هلا والله رغد ..
رغد : الو .. هلا أماني وشخبارك ؟
اماني : الحمدلله .. خير متصله علي ,,؟
رغد : شوو ماتبيني أتصل على صديقتي .. ؟
أماني بنفسها : مو لله .. أكيد وراك شي
أماني : شو بغيتي ؟
رغد : أنا و الهنوف بنطلع .. تجيني معانا؟
أماني : أي طفشانه من قلب أنا
رغد : خلاص جايين لك .. ألبسي بسرعه .. اوكي قلبوو
أماني : اوكياات
و صكرت منها رغد ..
الهنوف : ها حبيبي أحمد سمعت بنفسك ..
أحمد : يعني هي الحين جايه ؟
الهنوف : أي جايه .. يلا مر سعود و سموي
رغد :.....
الهنوف : رغد شو ماتبين سامي يجي معانا ؟
رغد : تبين الصدق .. أعتقد طلعتنا ستتنا .. غلط ..
أحمد : اقول أسكتي .. أنا مو لاقي فرصه أشوف أمونتي تجين تقولين غلط ..
(( على فكره .. الهنوف هي أساس البلا .. ولا رغد من النوع الخجول .(.ضعيفه الشخصيه ) و أحمد و سعود و سامي مايقربون لأي من البنات ))
×××
جاسم : هلا بثوونه شلونك ..
بثينه : لوني احمر انت وشلونك هيهيهيهي
جاسم : ياشينك .. وش هالضحكه .. حنا قلنا تزوجتي يمكن ثقلتي .. أثااريك للحينك ..
نواف : وجع تغلط على زوجتي و قدامي
جاسم : وانت وشوو .. بنت عمتي وكيفي
نواف : و هي زوجتي ..
بثينه : فديت زووجي والله يدافع عني
جاسم يمزح : شوفي شكله بس من زينه كان خذيتيني أنا أحسن منه
بثينه : وع
جاسم : وعع بعينك إن شالله
نواف : كأنك طولتها ياعمي أخلص ورانا سفره .. بنروح لشهر عسلنا ههه
جاسم : إيه بظل عنااد .. ههه إلا وين بتروحون ؟
بثينه : بنساافر السودان و بناخذك معانا
جاسم : ههه لا اخاف نضيعكم خو انتو تشبهونهم
بثينه : ههه إلا انت تشبههم يالصومالي
نواف يكلم فراس : بزراان ما كأنهم فوق ال 20
بثينه : أحم ..
نواف : أقصد ال19 ههه
جاسم : لا والله امزح .. حبيبه قلبي بثون
(( طبعا جاسم يعتبر بثينه اخته لا أكثر .. و بثينه بعد .. يعني لو قالت له حبيبي ولا حبيبتي لا تستغربون علاقه أخوه لا أكثر J ))
بثينه : ياربي 2 يحبووني ههه اللهم زيد و بارك ههه
نواف : وجع بثون ما كأني قدامك ..
بثينه : تذكر أتفاقنا يا حلوو
نواف : إيه صح نسيت ههه
جاسم : وش أتفاقكم .. أكيد مثل وجيهكم
بثينه : لا شوف أتفاقنا أحنا دوبلوماسسين كل شي نخطط له ..
جاسم : لا والله .. خير شمتفقين عليه ؟
بثينه : شوف ياقلبي .. انا قلت له .. إذا شفت براد بيت برووما .. راح أترك نواف و أتزوجه ههه
جاسم : يالله خووش أتفااق ههه
بثينه : بعد ماخلصت .. براد و و جوورج كلوني .. و هو لو شاف جينفر أنيستون .. و أنجلينا جولي أم براطم .. يتزوج علي ههه
جاسم : ياعيني .. احلى اختيار جنيفر و انجيلينا .. (( يضرب كف نواف )) والله منت سهل يانواف
نواف : إيه .. أجل أيش ههه
فراس : يالله بثون .. ترا لازم تروحون المطار بكير ..
بثينه تضرب راسها : وه نسيت السوالف خذتنا ..
نواف : يالله مع السلامه
جاسم : الله يوفقكم .. مع السلامه ..
و ركبو سيارتهم .. و راحو .. و بعدها بسياره ثانيه .. لحقهم بو فراس و ام فراس للمطار ..
جاسم : هاا نمشي لبيت عمي ؟
فراس : نمشي ..
×××
بو مساعد : يا هلا والله ..
جاسم : هلا فيك .. عمي شخبارك .. ؟
بو مساعد : والله الحمدلله .. أنت شلونك و شلون جو امريكا
جاسم : والله بخير .. فرق براد عندهم جده حرر ههه
بو مساعد : ههه أكيد والله يبيله نسافر هالعطله و لا شرايك ؟
جاسم : أن شالله .. بس وين عاد ..؟
بو مساعد : والله آلاء بس قاعده وتحن تبي بولندا ..
جاسم : عاد بولنداا روعه الكل يمدحهاا ..
بو مساعد .. خلاص نسافر إن شالله بولندا هالصيف .. بس نشوف نتايج البناات
جاسم : طيب عمي .. أنا بروح أسلم على خالتي .. كيف
بومساعد : افاا يا جاسم .. البيت بيتك ..
جاسم : تسلم والله .. بس اخاف البنات مو متغطين داخل ..
بو مساعد : لا عندهم خبر بجيتك ..
جاسم : اجل أستأذن عمي .. و أبوي يسلم عليك .. ويقولك .. ترا هو بيروح القهوة بعد مايودي أمي المطار ..
بومساعد : خلاص نشوفه هناك .. أذنك معاك ياولدي ..
جاسم دش الصاله .. ماشاف أحد .. فنادى : يا أهل البيت ..
تغريد تصرخ : جسوم يا هلا والله ..
جاسم : هلا بأختي الصغيره .. شلوونك ..
تغريد : الحمدلله .. وعع مو حلو عليك الشنب
جاسم : وين الشنب ياختي .. والله ياريت يطلع لي شنب ..
تغريد : ههه أحسن ماحب الشنبات .. سو سكسووكه أحلاا ههه
جاسم : على أمرك أختي عيووني لك ..
تغريد : وه فديتك بس
جاسم : ههه طيب خلصيني نادي خالتي
تغريد : طيب .. يالطيب ..
و راحت نادت أمها ..
أم مساعد : هلا بوليدي هلأ
جاسم : هلا بالطيب والله – حب راس خالته –
أم مساعد : شلوونك ياوليدي
جاسم : والله بخير ..شلونكم أنتو عساكم بخير ..
أم مساعد : الحمدلله ..
جاسم : هاا وين مساعد .. سمعنا .. انه تزوج
أم مساعد : إيه تزوج و عنده بنت .. و زوجته حاامل
جاسم انصدم : مشالله .. مشالله .. و كم عمرها و شسمهاا ..
ام مساعد : فطوومه و عمرها 2 تقريباا
جاسم : مشالله .. العمر كله يارب .. و شلون عزيز و آلاء ..
أم مساعد : والله عزيز الله يهديه .. من شغل لي شغل .. و آلاء فووق ..
جاسم : افاا .. ادور له شغل معاي خاله ؟
أم مساعد : والله يجزيك ربي الخير ..
جاسم : وطيب آلاء .. ماتبغى تنزل تسلم علي ..
تغريد : وه نسيت اناديها .. أنتظر لحظه
رااحت و رجعت تركض لجاسم ..
و راحت تحبه و تضمه .. حتى أم مساعد أنصدمت شبلاها هالبنت ؟
آلاء كانت تناظر من بعيد و ماتبغى تنزل .. بس انقهرت من حركتها .. شهالسخافه .. ؟ هو ترا مو اخوها ولد عمها و ولد خالتها ..
جاسم طبعا بصوب أستحى مع انه جرئ : ههه شبلااك تغريد ..
تغريد تهمس له : اوش آلاء قاعده تناظرنا من بعيد ..
جاسم : وطيب ؟
تغريد : خ نسيت انت ماتدري عن الدنياا ..
بعدت تغريد عنه .. و نادت آلاء : تعالي شبلاك وااقفه ورا الدرج ؟
آلاء بنفسها : وجع شافتني و فضحتني ..
آلاء : هلا جاسم .. كيفك ..- و صافحته –
تغريد : ماتحبينه ؟
آلاء تضربها على راسها : وجع عييب
تغريد : عاادي قبل شوي أنا حتى ضميته وش فيها ..
آلاء : أي عادي عندك فااصخه الحياا
أم مساعد : يا بنات عندنا ضيف
آلاء أنحرجت و أسكتت
جاسم : لا وشدعوه يا خالتي .. ههه خلينا نشوفهم يموتون ضحك ههه
تغريد : تضحك من سرك بلاا ..
آلاء : هي وشفيك اليوم علييه
تغريد : يووبا 3 سنين مو شايفه ولد خالتي و ولد عمي الغالي .. كيفي بعوض على هال 3 سنوات
جاسم : ههه أي صح حلالك يابنت خالتي ..
×××
اليوم الثاني
تغريد : الوو , رنا .. انا بروح المول .. تجين معاي؟
رنا : مالي نفس تسوق تغريد خليها باكر ..
تغريد : لا بلليز خليها اليوم .. يالله علشاني
رنا : طيب أوكي .. بس من يودينا ؟
تغريد : كلمت عزووز رضا .. بس قال حد يروح معك ..
رنا : طيب خليه يمر بيتنا .. دقايق ترا و أنا جاهزه ..
تغريد : طيب باي
رنا : بآي
راحت رنا لعمر : عموور ماتدري وين أومي ..
عمر و هو مندمج بالصالة على التلفزيون : لا مدري .. يمكن بالمطبخ
رنا : أومي .. وينك ؟
أم جاسم : بالمطبخ رناوي أنا ..
رنا : أومي تغريد بتمرني تاخذني المول .. و أبغى فلوس ..
أم جاسم : كلمي أبوك ..
رنا : أبويه مو هناا راح مع خوياه
أم جاسم : طيب خذي من أي أحد .. أنا خبرك ما اخذ من أبوك فلوس إلا بمناسبه .. وهالحين ما عندي ..
رنا تصيح : عمور أبي فلوسي إلي أطالبك
عمر : خير إن شاء الله
رنا : جييبهم لا أعلم اومي عليك ..
عمر : كلا هاذا الصراخ و تبين اومي ماتسمعنا ههه
رنا : بتجيبهم ولا لأ
عمر : لأ
رنا بنذالة : ترا تغريد بتدخل البيت
عمر : طيب ؟
رنا : وجع .. ( راحت قريب منه و همست له ) يعني ماتدري أنها تحبك و لو درت انك مترد دينك أكيد بتزعل ؟
عمر : ههه مستحيل أصلا تغريد تحبني ..
رنا : والله .. طيب ليه كل ما تجي بيتنا تسأل عنك .. و لو شافتك .. تتغزل فيك ..؟
عمر : تمزح .. و تسال عن أخوها فيها شي ؟
رنا : طيب هي راح تجلس عندنا شوي .. و انت شوف اوكي ..
عمر بتحدي : اوكي
رنا : أنا رايحه أجهز يا معذب البنات ههه
عمر يكش عليها : مجنوونه
رنا راحت ركض .. تتصل على تغريد : ألو تغريد ..
تغريد : ترا أنا عند باب بيتكم ..
رنا : طلبتك تغريد ..
تغريد : عيوني لك .. هلا ؟
رنا : عمر بالصاله و لو فتح لك الباب سوي روحك منصدمه و مستحيه .. و تغزلي فيه .. و إذا قلت لك انه مايرد الدين سوي روحك منصدمه أوكي
تغريد : أمم ليه ؟
رنا : انتي سوي بس الي أقوله
تغريد : طيب .. أنا ناطرته يفتح لي .. يالله أشوفك جواا
رنا : يالله بااي ..
و صكرته ..
رنا صرخت : عمر أفتح الباب تغريد وصلت توها راسله لي رساله بالجوال تقول أنا عند الباب ..
عمر لقاها فرصه يشوف كلامها جد ولا أيش ؟
عمر فتح الباب .. و أول ما فتحه .. و ناظرو عين بعض .. فزت تغريد من الخوف ((<< طبعا تمثيل ههه )) و نزلت راسها مستحيه
عمر : ههه السلام عليكم ..
تغريد بصوت مو مسموع : وعليكم السلام ..
و بعدها مثلت التردد / أأه أمم .. ممكن أدخل ؟
عمر : إيه .. أسف بس سرحت
تغريد و للحينها على تمثيلها : لا لا عادي ..
و جلست قدام عمر بس شوي بعيد ..
و نزلت عليهم رنا ..
رنا : مساء الخير
تغريد و تمثيل الحياء للحين عليها : هلا مساء النور ..
رنا : تغريد .. تدرين عمر قبل شوي طلبته طلب شرد علي ..
تغريد و هي تمثل بحماس : أييش
عمر : آسف قاطعت عليكم السوالف .. رنا أبيك بعطيك فلووسك ..
رنا : هاا غيرت رأيك أجل .. ههه قلت لك
تغريد : شو مو فاهمه شي
عمر ناظرها و ضحك : احسن لك ههه
و هم الاثنين تركو تغريد و علامات الإستفهام فوق راسها .. ؟؟؟
×××
آلاء مع صديقتها "شهد " على الماسنجر ..
آلاء : أنتي أصلا من البدايه غلطانه ..
شهد : طيب ماأنكر اني غلطت يوم ضفته بس .. والله أحبه
آلاء : طيب شنو المطلوب مني ؟
شهد : أبيك تكلمينه ..
آلاء : لا أسمحيلي بهاذي مقدر ..
شهد : طيب ضيفيه بالمسن حقتك ؟
آلاء : مقدر .. أنا مو من هاذا النوع من البنات إلي يضيفون شباب
شهد : طيب عندي أيميل أنا ضايفته بس مقلت له انه أنا شهد .. قلت له أسمي عبير
آلاء : خليني أفكر.. لأن صعب أضيفه و لا أكلمه .. أفكر و أرد لك خبر ..
شهد : طيب .. أدري حبيبتي كدرت خاطرك سامحيني .. بس والله أنتي صديقتي الوحيدة
آلاء : لا حياتي .. الصديق وقت الضيق .. بحاول قد مقدر أسااعدك .. بس ممكن طلب ؟
شهد : لبيه ..
آلاء : تسلمين يا قلبي .. بس معي واحد بالمنتدى .. هو أعتبره مثل اخو دنيا .. بالمنتدى .. بكلمه بالرسايل الخاصة عادي أقول له عن مشكلتك .. و أطلب منه المساعدة .. لأن والله أعتبره مثل أخويا لا أكثر ..
شهد : امم أخاف يطلع مثل راكان ..
آلاء : لا أصلا ولا مره طلب أيميلي كيف يكون مثله .. لا محمد أنسان فعلا محترم ..
شهد : ألي تشوفينه عيوني ..
آلاء : طيب .. يالله يالغاليه محتاجه اطلع شوي .. بتصل على أخوي يطلعني البحر .. عشان أفكر بالمشكلة الجديدة إلي راكان طالع لنا فيها
شهد : طيب الله معك .. و جد أسفه دخلتك بمشكلتي ..
آلاء : ولو ليه الأصدقاء هنا .. يالله باي
شهد : فديتك .. باي

آمـــ الرحمن ـــة
آمـــ الرحمن ـــة
ماشاء الله
شيء جميل والله
آتمنى لك التوفيق حبيبتي
واصلي ابداعكِ
تقبلي حضووري
..ملآحظه..حجم الخط صغير!!!

لعنة امراة
لعنة امراة
هلا وغلا والله فيك نورتي المنتدى واعضائه ...
واتمنى اكون من اول متابعينك للقصصك وكتاباتك الرائعه بس السموحه عنوان القصه بجد يحمس للواحد القرائه لأنه باين راح تكون بجد رائعه مثل مايقولوا ( الكتاب يبان من عنوانه) بس انا ماابي اقراء القصه في الوقت الحالي لسبب انه كثير من القصص اللي قريتها واكون مندمجه معاها ومع احداثها وبالاخير ماتكتمل القصه فأنا راح اكون متابعه لقصتك بس بدون قرائه لين ماتكتمل وبعدين ارد عليك اوكي اتمنى تفهميني وتعذريني ياقلبي واتمنى لك التوفيق وتسلم يدينك على الكتابه..
تقبلي مروري وتحياتي
لعنة امراة

همس الحرآير
همس الحرآير
أمه الرحمن .. تسلمين حبيبتي ,, و إنشاء الله أكبره ..المره الجايه ..
لعنه أمرأه ,, تسلمين يا قلبي ..
و معذوره و بإنتظار قرائتك
البارت إنشاء الله باكر بحطه ..

همس الحرآير
همس الحرآير
الفصل الثالث
آلاء سكرت لاب توبها .. و راحت ناظرت للمرايا .. تناظر شعرها الطويل .. و خدها الوردي .. و عيونها العسليه الكبيره .. و تغرق بأفكارها ..
:: آلاء ::
ليه يعني المشاكل كلها جت مره وحده ؟
هل كل العوائل كذا ولا بس حنا ؟
معقوله .. نقطع علاقتنا بعمي .. بدون سبب .. طيب ليه محد يعرف عن السبب .. ليه
الكل يعرف بس ليه لو ذكرنا الموضوع وجههم ينقلب ألوان ..؟ و مايرضو يخبرونا بحجه أننا لسه صغار
أنا لازم أعرف السبب .. لأنه بصراحه فيني فضول .. فضول أعرف من هم اولاد عمي ؟
××××
تغريد مع صديقتها سماهر على الماسنجر
تغريد : سوسو الله يخليك ..
سماهر: وش تبغين ..؟
تغريد : وجع تكلمي عدل .. ماقلتي لي بتكونين معانا ؟
سماهر : معك ؟ عربيي إزا سمحتي
تغريد : اووف بتكونين معانا بمدرسه **** الثانويه ؟
سماهر : إي هيك الحكي هع إي بكون معك
تغريد : وجعتن تصك راسك .. ماتحكين من البدايه .. بدون ماتصدعي رؤسنا
سماهر : شت أب
تغريد : لا سفن أب خ المهم نرجس بتجي معك؟
سماهر : أي أكيد بعد أنتي عارفه بضروفها بالرياض
تغريد : اي والله الله يعينها بس .. إلا ذاك النذل وش صار معاه ..؟
سماهر : نرجس يوم قالت له .. تفل عليها و قال لها أنو بينتقم منها ..
تغريد : مافيه خير ذاك النذل
سماهر : كله منك
تغريد : وشو الي كله مني
سماهر : بتني صارت فيها لوعه من أول ما ذكرنا ذاك الحقير محسن
تغريد :ههه أخاف حامل
سماهر : يما لا تفاولين علي
تغريد : يارب حاامل يارب ههه
سماهر : ليه انا متزوجه ؟
تغريد : لاع
سماهر : أجل يا غبيه كيف بحمل ؟ عليك ذكاء عجييب
تغريد : أسكتي لا أجي و ادوس ببطنك
سماهر : يماي مافيك أي ذره أنوثه وع
تغريد : ههه سوسو تصدقين عاد والله جد فرحت يوم عرفت أنك بتكوني معي ..
سماهر : تؤبرينيي شو بحبك ..
تغريد : أتخيلك دبه و خشتك كبيره ..
سماهر : يوه تدرين أن زايد وزني بس مانيب دوبه :@
تغريد : طيب طيب طيب لا تعصبين
سماهر : ....,
تغريد : يالله سوسو أنا الحين مضطره أطلع بروح بيت عمي أبو جاسم .. يالله تشااو
سماهر : طيب تشااو قلبوو
×××
الهنوف : ألو أمونه حنا ترا نترياك براا .. عجلي
أماني : طيب طيب هاذاني جايه
وسكرت منها ..
عماد : أماني فين رايحه ..؟
اماني : ربيعتي برا تترياني ..
عماد : الساعه كم هالحين ؟
أماني : أم 7 و نص
عماد : إيه وين طالعه ؟
أماني : بنروح مطعم .. حنا عازمين بنات الكلاس قبل ..
عماد : طيب خليني انا أوصلك للمطعم
اماني : لا ماله داعي رغد و الهنوف آآوت يتريووني ..
عماد : طيب على رااحتك .. يالله الله معك
أماني : باي
تطلع براا و تركب سياره الهنوف ..
أماني : معليش بنات تأخرت عماد كان .. (( لاحظت وجود 3 شباب معاها بالسياره و واحد منهم تعرفه عدل )) أحمد
أحمد : هلا والله امونتي ,, كيفك
أماني : كيف جيت هنا انت مجنوون
أحمد : أي والله مجنون بحبك ..
أماني : سامي لا تحرك السياره .. ابطلع ..
الهنوف : لا ياقلبي .. حمود جاي هنا يبي يشوفك ..
أماني : أنتي مجنونه.. اذا شافوني حد من الأهل شو أقول لهم؟؟ .. واجلسي عدل
(( كانت لازقه بسعود ))
الهنوف : أقول لا تجلسي تمثلي علينا دور البنت البريئه .. أخلصي بتجين ولا لأ
أماني : سامي قلت لك لا تحرك السياره .. أنا مستحيل أطلع معكم .. و أنتي يا رغد بتجين معي
رغد : بس أأ .. أ ..
أماني : رغد أنتي أحسن من كذا بكثير لا تخلي امثال الهنوف تخربك ..
أحمد : وأنا يا أماني ؟
أماني : أحمد أعرف انك تحبني .. أنا بعد أحبك .. بس أما تجي و تخطبني أما أحنا خلاص ..
( تطلع من السياره مع رغد .. )
أحمد : ياغبي ليه ماحركت السياره ..((يلتفت ل الهنوف) و حنا متفقنا أنها ما تنزل .. أتفقنا أنها تجي
الهنوف : أنت قلت لي مقابل أنها تصعد السياره .. و هاذي هي صعدت .. بس ماكملت معنا .. ايش أسوي لها
احمد : رجعيلي فلوسي طيب
الهنوف : لا يابعد روح امك .. الفلوس صارت لي
أحمد : مالت عليكي بس
××××
تغريد عند بيت أبو جاسم
جالسين يلعبون لعبه مينيبولي
تغريد : لا يا غشااشين مايصير ..
سمر : ههه أحسن .. طاحت ببيت عموور
تغريد : أسكتي لا أهفك برفسه اخليها تطيرك للسودان مع الي يشبهوك
سمر : عمور شوف وش قاعده تقول عني L
عمر : أي من حقها .. شوفي خشتك كيف كبيره .. و شوفي وجهك المفحم
سمر : ترا مالعب معاكم L
عمر : أحسن خلي رنا تجلس بدالك ..
سمر و هي تقوم : أنا رايحه أعلم أومي عليكم
تغريد تناظرها نظرة الإنتصاار ,,
عمر : أذلفي بس .. رنا تعالي جلسي بدال ألصوماليه
رنا : لوين وصلتو باللعبه ,,
تغريد : عمر أخذ كل أراضيي و مابقى لي غير 5 أراضي بس L و انا مفلسه ..
رنا : طيب ليه ماتتسلفي من البنك
تغريد : اقدر ؟
عمر : لا ياغبيه ليه تخبريها
رنا : بعدين اذا ماخبرتها بيعتبر غش
تغريد : شباب انا مليت
عمر : اي والله و انا بعد
تغريد : أنت جالس تفوز أنا الي جالسه أخسر
عمر يضحك : ههه أي مليت من الفوز
رنا تضرب يد تغريد بمعنى يالله أبدي المغاازل
تغريد : أحم ,, إن شاء الله دوم فايز حبيبي
عمر أنصدم من كلمتها : دامت أيامك
تغريد تصنع الحياا : ثوكرن
عمر : ههه لا لا ماقدر ههه
تغريد بعصبيه متصنعه : وش فيك ؟
عمر : ههه مب مناسب عليك الدلع
تغريد : --- تقوم من مكانها – الله يسامحك L
عمر : ليه الحلوه زعلانه ..
تغريد : رنا أديني الموبايل أتصل على مساعد ولا عزيز يجي ياخذني .. انا مالي قعده عندكم
عمر : افاا كنا نمزح معك
رنا : كنا .. لو سمحت قول كنت ,, أنا طول الوقت جالسه ساكته
عمر : أسكتي انتي
رنا : افف
عمر : تغريد والله كنا نمزح
تغريد تلف وجهها يعني زعلانه
عمر : يالله ترتو
تغريد : ......
عمر بيأس : خلاص انا الي بطلع انتي جلسي
تغريد : جالسه امزح أنت و خشتك .. تعال اجلس
عمر : عاارف ههه
تغريد : ههه طيب انا طاالعه
عمر : حنا قلنا انك تمزحين
تغريد: لاوالله كنت امزح بس اومي قاعده تتصل علي ,, و راسله لي رساله بجوالي تقول ارجعي البيت عشان باكر المدرسه و أختبارات أنت عاارف
عمر : وع لا تذكريني
رنا : اي لو انت تدرس كان ماقلت وعع بالعكس فديت المدرسه و أهلها ,,
عمر : وع
تغريد : اي والله وع
رنا :مالت عليكم .. ترتو معندك حد تتصلي عليه عشان يااخذك و يفكنا منك
تغريد : بنام هنا عله على قلبك
رنا : جد وناسه
تغريد : أمزح .. عشان أمي تسميني المهمله ها .. لا الحين بتصل على عزوز يجي ياخذني
رنا : و عمر ليه ماياخذك هو بدل عزيز
تغريد : عمرر عنده رخصه سواقه ؟
عمر : لا ماعندي
رنا : بس دايما يطلعنا عاادي
عمر : رناا و وجع – يهمس لها – ماتدرين أبوها يعني وكل ضابط الشرطه .. أسكتي ياصاحبه الفم الكبير
رنا : جب ..
عمر : يجبك و الحمار يحبك
رنا : اف
تغريد : والله انكم حفله
رنا : حفله زفاف ولا حفله خطوبه
تغريد : لا حفله ميلااد هع
عمر : بدأن الآنسات بإستخفاف دمهن ..
تغريد : أهم شي نون النسوه هع
تغريد : أمش أمش وصلني ..
عمر : لا مانيب فااضي لك
تغريد بنذاله : اعلم بابا عليك ترا
عمر : أمزح أمزح أتفضلي يا آنسه
تغريد : إي هيك الحكي
××××
آلاء تطلع لغرفه الهوايات حقتهم .. هاذي آلغرفه هي بآخر طابق عندهم حطوها لكثره هوايات العيال و البنات ..
و آلاء هوايتها كانت .. الرسم – العزف – و كتابه الشعر
أما تغريد : العزف على البيانو \ الكمان \ الغيتارا و النااي و غيرها
اما عزيز كان يحب رفع الأثقال .. و أيضا الرسم ..
مساعد ماكان له وقت يدخل الغرفه بتاتا ,,
فكان هاذا المكان مثل المعرض بالنسبه لعزيز و آلاء .. فكانو كل لوحاتهم معلقين .. أما تغريد .. فكانو واضعين بعض الآلات الي تعرف تعزفهم و الي ماتعرف عشان تتعلم عليهم ..
آلاء راحت للوحه الي راسمتها من قبل .. تبي تكملها ..
كانت راسمه بنت جالسه على الشاطئ تناظر الامواج و كيف الامواج تتضارب ببعضها .. و حوالين البنت طبعات أقدام ..
اللوحه كانت مرسومه بالأسود فقط .. و آلاء بدت ترسمها بالألوان ..
رسمت البحر و تفاصيل الألوان ....
رسمت الوان الشاطئ و تدرجاته ...
و الله الاعلم كم ساعه ظلت داخل
دخلت عليها تغريد الي كانت ببيت عمها .. وهي تدري لو كانت آلاء ترسم .. لحد يكلمها لأنها بتكون خارج الحياه ماتدري شو الي صاير بحياتها ,, لأنها تغرق في عالم الرسم .. !!!
تغريد جلست على آله الناي .. و هي آله صوتها حزين .. بس ماعزفت .. تحس الدنيا حلوة .. و ماتبي تكدر خاطر نفسها فماعزفت ..
تغريد انتظرت آلاء تنتهي بس طولت .. فتغريد خلتها و طلعت تنام ..,
و آلاء مانتهت من الرسمه إلا حوالي الساعه 3 الفجر ..!!
أي انها ظلت على نفس الرسمه أكثر من 4 ساعات .. !!
لكن بعد هالجهد
كونت لها لوحه مبدعه ..,
××××
اليوم الثاني ..
أم جاسم : يالله يا سمر أصحي ..
سمر : أمي ماريد أروح المدرسه
أم جاسم : يالله حبيبتي .. أصحي ..
سمر : أمي مااريد
أم جاسم : يالله ,, لا تتعبيني .. قومي ..
سمر تاخذ المخده و تحطها فوق راسها ..
أم جاسم : الله يهديك ..
و تطلع من غرفه سمر .. و هي طالعه .. تشوف جاسم توه متروش .. و باين عليه رايق ..
جاسم : اووه أمي ( يبوس راسها ) كيفك يا أحلى أم
أم جاسم : والله هالبنت سمر معورة قلبي
جاسم : ليه شفيها ؟
أم جاسم : مب راضيه تصحى للمدرسه
جاسم : أوه يا أمي ,, خلاص مشروع الويك أب خليه علي .. بس انتي روحي أرتااحي ..
أم جاسم : الله يوفك يا ولدي ..
جاسم راح المطبخ و بعدها ل غرفه سمر ..
ساعات صمت ..,
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآخ .. بارد يماي أهئ أهئ << سمر
جاسم : أووه سوسو خذيتي شااور و انتي ناايمه ههه
سمر و هي مبتله : أه أه بارد بارد .. اومي .. شوفي جسوم
أم جاسم خايفه على بنتها .. : يما بنتي .. وش فيك
سمر : أومي جاسم صب علي مااي بارد :(
أم جاسم : ههه عفيه عليك ياولدي ههه
جاسم : ههه يالله أصحي .. لا المره الجايه ماي حاار
سمر : أهئ أهئ .. ليش جيت جاسم .. لو باقي بمريكا أحسن
جاسم يقرص خدها : لا بعدين محد يصحيك زيي
سمر : L
جاسم : وه بس ياحلات الزعلانين
سمر : اف بعد عن طريقي ..
جاسم : تفضلي يا آنسه
×××
آلاء : ترتو .. ترتو .. اصحي .. عندك مدرسه
تغريد : من .., عن..,أعربي.. مرادف
آلاء : خ وشفيك
تغريد : فعل .. .. نون النسوه .. بثبوت النون
آلاء : ترتوو أصحي ..
تغريد : هاع
آلاء: ههه كل هاذا لأمتحان العربي اليوم .. وجع أصحي
تغريد : ألساعه كم ؟
آلاء : سبعه ..
تغريد : الله يااخذك ليه ماصحيتيني أرااجع
آلاء : هي أنتي .. أخلصي علينا و أصحي
تغريد : متى دواامك انتي ..؟
آلاء : ثمان و نص .. بعد
تغريد : يابختك .. أيش رايك أنا أروح الجامعه .. و انتي تروحين بدل عني الثانوي
آلاء : لا أنا ماضيعت 4 سنوات من عمري ببلاش يختي .. أخلصي علينا و قومي
تغريد : آآآآآآآه وينك يا أيام الأبتداائي ..
آلاء تستشور شعرها المبلل ..
تغريد : وجعتاه توجعك .. خليني أنام
آلاء : سبع و ربع صارت
تغريد : لا حول الله طيب هاذاني قمت ..
×××
جاسم و فراس .. بالسياره .. يروحون من شركه إلى شركه تانيه ..
فراس : ترا تعبت و انا افر من شركه لتانيه
جاسم : وانا بعد ..بس ايش نسوي ..
فراس : لو حنا بأمريكا كان لقينا شغله بلمح البصر ..
جاسم : أم طيب عمي بو فراس عنده شركه أيش رايك نشتغل فيها
فراس : أبويا ؟ لا ماراح أشتغل مع أبوي
جاسم : ليه ؟
فراس : ياخي مالي نفس أتكلم بالموضوع ..
جاسم : طيب على راحتك ..
لحظه صمت تمر ..
فراس: صحيح بتبيع سيارتك ؟
جاسم : إيه إن شاء الله ..
فراس : و شو ناوي تشتري ؟ جاسم : والله خاطري بهمر .. حلو فراس: همر مرة وحده .. يه يه يه .. اكشخ ياولد يلاا نتسلفها منك كم يوم لو شريتها جاسم : من الحين تطرر .. ههه .. لا تفداك .. فراس : أدري ههه جاسم : ياعيني عالثقه .. لا خلاص غيرت رأيي .. ماحب حد يلمس أغراضي فراس : لا والله .. تديني اياها غصبن على خشمك ..
جاسم : ههه والله تتحدى
فراس : ههه لا خلاص ماتحدى
×××
آلاء : ناديه .. ناديه ..
ناديه: هلا
آلاء : ياهلا فيك ... أمم د.عبدالله موجود؟ أقصد بدا المحاضره ..
ناديه : لاا لسه للحين
آلاء : الحمدلله .. أوكي ثانكس
ناديه : no problem baby
آلاء تركض عشان تلحق على المحاظره لان اليوم بيقولون لهم متى الأختبار و
و هي تركض ما حست بنفسها إلا و هي تدعم بكتف واحد ..
؟؟؟؟ : أوه آسف .. ماشفتك
آلاء وهي تحط يدها على راسها من الألم .. حسن أنها دعمت جدار مب أنسان
آلاء : حصل خير ..
وقفت .. و لا تدوخ و ترجع تطيح ..
.. : سلامات .. أيش فيك
آلاء و يدها لسه على راسها : آآآخ .. لا لا أنا .. .. آسفه ضروري أروح ..
و تركته و راحت .. حتى ماشافته .. و لا طالعته بنظره .. جمعت دفترها و كتبها من الأرض .. و مشت بعيد عنه ..
؟؟؟: لحظه يا آنسه .. دفترك
عبد الرحمن : يوسفاني وشفيك
يوسف : مدري وحده هبله جت و دعمت فيني
عبد الرحمن : طيب ..؟
يوسف : ياخي دفترها ذاا طاح منها .. وش أسوي فيه ؟..
عبد الرحمن : أمم خله معك الين ماتشوفها ..
يوسف : اي ذي المشكله .. أنا لاشفتها و لا هي شافتني
عبد الرحمن : كيف يعني ؟ مبرقعه ؟
يوسف : لا بس تصادمنا .. و أنا ما ناظرتها و لا هي ناظرتني حرام شكلي دعمتها حيل .. لأنها تألمت
عبد الرحمن : أهاا ام .. أيش بتسوي بالدفتر ؟؟
يوسف : مدري ..
عبد الرحمن : على العموم ..ضروري تجي المحاظره .. خويتي أتصلت فيني و قالت لي أن العميده وزعت عليهم لائحه التيستات
يوسف : طيب .. أشوفك هناك ..
عبد الرحمن : آآوتسي
يوسف : تيك كير
عبد الرحمن : ههه طيب ..
:: يوسف ::
أيش أسوي بالدفتر هالحين ؟
وياريت أسمها على الأقل مكتوب .. بس الدفتر فااضي ..
فتح أول صفحه .., و شاف التاريخ لكل يوم من هالسنه الجديده ..
و جنبها عنوان .. يعني كأنه يومياتها .. شاف أول صفحه و كله أبيات شعر .. و على مايبدو أسمها كان
آلوي ..؟
آلوي وش ذا الأسم ؟
آلوي .. أم .. ألووي ... أتصل ب عبد الرحمن .. لأنع يعرف نص بنات الجامعه ,. أكيد يعرف وحده أسمها آلوي ..
بس ممو الحين .. خلني أروح الكلاس .. بالأول .. و بعدها أدورك يا آلوي ..,
××××
الساعه ( 10 و نصف )
في استراحه مدرسه **** المتوسطه ..
سمر كانت جالسه تراجع لأمتحانها الثاني ..
و كان هالأسبوع بدايه الأمتحانات الفتره الثانيه للفصل الدراسي الأخير ..
و اليوم كان عليها أمتحانين .. الأنجليزي .. تعبير و ترجمه ,.. و العربي تعبير و أملاء
مجموعه قربو منها .. و و وحده منهم كانت بوي .. و جلست جمب سمر .. و أشرت للبنات يروحو بعيد ..
سمر : لو سمحتي يا ماجده أتركيني وحدي أبغى أراجع للإمتحان
ماجده : أولا أسمي انا ماجد .. و ثانيا كيف أسمح لحبي سمر تجلس لوحدها مع الفاشله شماا
سمر : أحلفي بس أولا ترا أنتو الفاشلات ولا شيماء أشطر منكن كلكن ..
ماجده: حااظر لجل عيونك بس .. راح أضمها لشلتنا ..
سمر : لا شكرا لا أنا و لا شيوم نبغى نكون معكم ..
ماجده تحط يدها على خد سمر : أفا .. حبيبتي أغار عليك أنا ..
سمر تبعد يدها : ماجده أتركيني لا والله انادي عليك أبله بشاير .. بعدي عني ..
ماجده : أفهميني يابنت الناس أنا أحبك .. و حاط عيني عليك من بدايه السنه .. لكن عارفه ضروفي .. كان عندي حبيبه .. الحين أنا و تسنيم تركنا بعض .. علاقتنا ماراح تنجح ..
سمر توقف : و كيف تظني أن أنا و انتي يمكن تنجح علاقتنا ,, شوفي أنا ماحب الي امثالك البوي و مادري ايش .. فأتركيني احسن لك .. لا والله ..
ماجده تقاطعها و تقوم بطريقه صبيانيه : أيش ؟ تضربيني .. ههه أنتي لو شفتي الذبابه تجلسي تصيحي .. جايه تهدديني ؟
سمر : أستغفر الله .. ماجده أنا مالي نفس أكلمك هالحين .. أتركيني لوحدي و خلاص ..
ماجده تمسكها من أيدها و تاخذها لزاويه مافيها حد
سمر : تركيني .. جالسه تألمين يدي ..
مسكتها يدها بقوه أكبر : أنتي ماتفهمي .. أحبك .. أموت فيك ..
سمر : جالسه تألميني ماجده ..
ماجده تضغط بقوه أكثر : أسمي مااجد
سمر بألم : = والله أنك أحلى بمليون مره من الي تسوينه بعمرك .. خلك بنت .. طبيعيه ..
ماجده تشد على يدها بقوه : أيش أسمي .. ؟
سمر : مااجده و راح أظل على رأيي لين تجين المدرسه بشكلك الطبيعي ..
ماجده تترك يدها : أجل أنا بعلمك كيف تتقبليني معك .. و الكلام الي قلتيه قبل شوي بطليه فااهمه ؟!!
و تبعد مع شلتها ..,,
شيماء تجيها : سمر .., سمر
سمر و هي تمسك مكان ماتشدت عليه ماجده : هلا شماء
شيماء : وش تبغى منك ماجده
سمر تناظر ماجده من بعيد : ولا شي .. خلينا نكمل مراجعه قبل مايضرب الجرس .. و نبدا الإمتحان
شيماء : أنا شفتها أيش سوت فيك .. عورتك ؟
سمر و عيونها ملت دموع : شيماء : أرجوك لا تخبري أحد ..
شيماء : لازم تخبري أمك و لا أخوك .. و أو أبوك أي أحد يحط حد ل هلماجده
سمر : لا أنا أعرف أهلي ,, لو خبرتهم بالهم بيروح بعيد .. ببقى ساكته عن ماجده و هي بتمل و بتكف عن أذيتي و بتخليني لوحدي ..
سمر بنت دلوعه و جميله جدا .. و حساسه .. و كانت ممتازه بمدرستها ..
فكل بنت تتمنى ترافقها .. و خصوصا ماجده و هي بنت كانت صديقه سمر ببدايه دخولهم المتوسط .. لكن ماجده بدت ترافق الأصدقاء الي حولوها من بنت رقيقه إلى ولد ماتبدو عليه أي علامه من الانوثه ..
و الي ساعدها على هاذا الشي هو أهلها الي دايم يرمونها لخالتها .. و عدم أهتمامهم فيها
××××
جاسم يرجع من بعد يوم طويل
جاسم : السلام عليكم
أم جاسم و عليكم السلام .. هلا يما وصلت ..؟
جاسم :أي الحمدلله .. والله حر و تعب .. الله ذا الحلاو من مسويه
أم جاسم :أي ذي طبخه العائله المتواارثه .. جنان تعالي قسمي معي الحلاو
جنان تنزل : إن شاء الله أمي ام جاسم : ها عسى لقيت شغل يريحك ؟؟
جاسم يتنهد : لا والله امي ان شاء الله باكر
أم جاسم : الله يوفقك يا وليدي ..
جاسم : إلا ماحددتو وين بتسافرون ؟ أم جاسم : والله عمك يقول بولندا حلوه ..
جاسم : أي والله .. الجو عندهم سواء بالشتا أو بالصيف برااد
أم جاسم : خلاص نشوف رأي عمرك أبو فراس و عياله .. و يصير خير .. جنان : أمي خلينا نروح البحر ..؟ ام جاسم : أمم طيب خليها باكر احسن عشان نروح مع أم مساعد ..
جنان : أيووا آوتسي
أم جاسم تبتسم لبنتها : يالله وش ناطره روحي اتصلي تأكدي بس
ابتسم

همس الحرآير
همس الحرآير
الفصل الرابع
بالسينما
آلاء : أهئ أهئ والله مايستااهل .,
تغريد : لا النهايه تعيسه ماابغاه يموت ..
آلاء : عزوز كله منك ليه تحسده
تغريد : ليه أيش سوا ؟
آلاء : بنص الفلم يظل يقول بل بل كل ذا صار .. صدق فلم هندي .. و يقول بعد .. ألعن أبو الكذب
تغريد : لاع سلمان خان أين أنت .. تعال و خذني إلى عالم الرومنسيه
عزيز : ههه والله انتو من جدكم مصدقين هالخرافات .. تراه فلم هندي ..
آلاء : والله لو شاروخ موجود كان الفلم بيكون احلى
عزيز :ألعن أبو الكذب بس .. هو كان يركض ورا القطار و حبيبته بالقطار .. و أخر شي تعب .. و قف و القطار بعد عنه .. و سبحان الله القطار ينفجر فجأه من الله .. و حبيبته تطلع مثل القطه عندها 7 أرواح .. و كل الي بالقطار ماتو إلا هي .. ماقول إلا بل على قصصهم ههه
آلاء : بس احلى شي بأخر الفلم .. يوم تطلع حبيبته ماتحبه و تتركه عشان واحد تاني .. و هو ينتحر ..
عزوز : ههه والله أنكم حفله ,, طيب أخلصو .. لأن الساعه 5 و نصف .. بنروح مع عمي أبو جاسم .. البحر
آلاء : أوكي .. يالله نرجع عشان نرتاح ..
عزوز : يالله يابنات .. ورايا ..
××××
رجعو البنات البيت .. و شافو البيت معتفس .. الي رايح و الي راجع ..
آلاء: هاا أمي مساء الخير
أم مساعد : .. تاخرتو ليه
آلاء : والله أستانسنا أمي الفلم روعه
أم مساعد : يووه تأختوو ليه ؟
آلاء : زحمه يادنيا زحمه
أم مساعد : طيب بدلي بسرعه ..
آلاء : أما مابغى أروح هلكانه انا ..
أم مساعد : بنروح بيخت عمك أبو جاسم
آلاء : الله .. بس والله تعبانه امي ..
أم مساعد : نامي هناك .. عادي ..
آلاء : لا والله ..
ام مساعد : وش فيها يعني .. ؟
آلاء : أمي ماحب
أم مساعد : لا مافيها ماحب .. محد بيظل .. هنا .. أمشي و اخلصينا
آلاء : طيب أبقى مع الخدامه ..
أم مساعد : بناخذها
آلاء : يه ليه ؟
أم مساعد : مسكينه تكرف .. لازم شوي نطلعها ..
آلاء : أف طيب
أبو مساعد : عزوز أنت خذ خواتك .. و أنا و أمك بناخذ الأغراض ,,
عزوز : طيب جاسم بيجي معاي كيف ..؟
جاسم : لا عادي أخذ لي تاكسي و بالرجعه ادبر أموري
أبو مساعد : أفا عليك ياوليدي ... لا روح مع خواتك و أخوك عزووز .. عادي
عزوز : طيب أبوي تدري أذا مساعد بيجي ,,
أبو مساعد : والله مدري عنه ..
عزوز : طيب هو للحين مع زوجته ؟
أبو مساعد : أي الله يهديهم .. و مساعد قاعد يفكر بالطلاق ..
عزوز : والله الزواج مشكله .. نصحته أنا لا يتزوج بس قالي يبي يستقر .. شوف وينه و وين الإستقرار
جاسم : لا عيب هالكلام عزيز .. مو كل زواج .. أكيد سوء تفاهم
أبو مساعد : الله يهديهم بس ..
أم مساعد تصرخ : يالله يابنات ..
آلاء : ترتو يالله .. الله يهديك .. أخلصي
تغريد : صبر ماتزينت
آلاء و هي تاخذ الحمرا منها : رايحين البحر مب رايحين المول حنا
تغريد : وأنتي شدراك يمكن القى خطيبي هناك
آلاء وهي منصدمه : وشو
تغريد تمثل الأحراج : الحب مايعرف وقت .. يمكن أشوف واحد من عيال عمي و أحبه و يحبني
آلاء : ههه ومنو ذا الي أمه داعيه عليه
تغريد : مالت
آلاء : أخلصي بس ..
تغريد : طيب أنا نازله ..
تطلع تغريد من الغرفه ..
آلاء ناظرت لنفسها و خذت الحمرا بتحط و لا تنط عليها تغريد ..
تغريد : بو
آلاء : يمامي
تغريد : خرعتك ههه
آلاء : وجع بس ..
تغريد تقلدها : لا حنا رايحين البحر مب المول
آلاء و هي تضربها على الخفيف : أسكتي ..
آلاء : يالله بينا ننزل ,,
أم مساعد : لا والله كان نمتو بعد
آلاء :عاادي ؟
أم مساعد عصبت : أخلصي بس
آلاء : حنروح مع مين ؟
أم مساعد: أنتو مع عزيز و جاسم .. تراهم يترياكم بالسياره
آلاء تذكرت الموقف : لا ماني رايحه مع جاسم ..
أم مساعد : عادي مثل اخوك هو ..
آلاء : عاارفه .. ماني رايحه
تغريد : وش فيها يعني ؟
آلاء : أفف أمي أبغى أروح معاكم ..
أم مساعد تعطيها ظهرها : سيارت أبوك ماتكفي ..
آلاء : يوه .. امشي قداامي أخلصي
تغريد : طيب لا تصرخي
ركبو السياره كلهم .. عزيز جاسم آلاء و تغريد ..
عزيز : يالله يابنات .. جاهزين
جاسم : أمش يالله
عزيز : انت من البنات اووه توني ادري
آلاء غصبن عليها ضحكت : ههه جاهزين أمش بس ..
تغريد : لحظه أتأكد ال psp موجوده ..
عزيز : هاا موجوده ..
تغريد : لأأأع .. تريوني رايحه أدورها
عزيز : طيب ..
جاسم : الساعه كاام ؟
عزيز : أم 5 إلاا
جاسم : أوكي ..
يرن تلفون آلاء : ألو .. هلا جنان .. أم مادري صبر أكلم عزووز
آلاء : عزيز .. عادي نمر جنان بطريقنا .. خالتي و عمي خلوها .. لأنها الغبيه قالت لهم أن بنمرها حنا ..
جاسم : من اختي ..؟
آلاء : ليه تعرفون جنان غيرها ..؟
جاسم : أي مروها قبل شوي أتصلت تترجاني أخذها ..
عزيز : و انت على طول وافقت ..
جاسم : هيهيهيهي لا ذليتها بعدين قلت لها نو نو نو
عزيز : عفيه عليك ههه
آلاء تقلب بعيونها : يااه ياسخافتكم يالشباب .. أيش اقول لها أخلص ؟
عزيز : قولي لها طيب اوكي ..
آلاء : جوجو .. ايه حنمرك .. أتجهزي .. ههه عفيه عليك .. طيب طيب بااي ..
و سكرته من جنان ..
آلاء : ياحليلها بس ..
عزيز : أبوي يبغاني .. دقيقه بس ..
و طلع من السياره .. و ماظل إلا جاسم و آلاء ..
لحظه سكوت ..
جاسم : ممكن أسأل سؤال ؟
آلاء : لحظه لو رجع عزيز عادي اأسأل ..
جاسم : كيفك ..
آلاء فضولها كبير .. و تغلب عليها فضولها .. أو بالأصح لقافتها ..
آلاء : شتبغى ؟
جاسم : أمم دخلتي أنتي اليوم المجلس و انا ناايم ؟
آلاء انحرجت : هاا .. أمم .. مأا
جاسم : مافهم أندونيسي .. بس عربي و أنجليزي
آلاء : أنا آسفه والله كان عبالي عزيز
جاسم : أووه ريحتيني
آلاء أنصدمت : ها
جاسم : عبالي قاعد احلم فيك .. خ
آلاء : وع أنا بأحلامك ههه
جاسم : يوه الحين تمسكينها علي .. أصلا انا أنحرجت من أخوك ..
و يدخل عزيز السياره
جاسم يرقعها : أووه عمرك طويل .. توها آلاء تسولف عن الهديه ألي عطيتها أياه
آلاء تنهدت أرتياح
عزيز : أي هديه آلووي
آلاء : الهديه ألي شريتها السنه الي قبل الي فاتت
عزيز : أي وحده ..
آلاء : البطاط الي بريال وااحد
عزيز : ههه حلوه
جاسم : خ
تغريد تدخل : اخيرا لقيتها .. وين أبوي ؟
عزيز : سبقونا .. و حنا ناطرين صاحبه السموو
تغريد أسفه الخدامه الغبيه حاطتها جنب لحاف جاسم .. الي بالمجلس .. مدري ليه ؟
جاسم منحرج : أحم انا اخذتها شوي بلعب ..
تغريد : تقدر تقول من البدايه تعبت و أنا ادور ..
جاسم : آسف ..,
مرو جنان و بعدها ب نص ساعه وصل الجميع المكان المقرر انهم يلتقون فيه
و شافو يخت كبير ..
و كان هاليخت أبو جاسم شاريه قبل فتره قريبه ..
وهو كبير فيه صاله كبيرة وصالة ثانيه ومطبخ صغير مع حمام .. كان روعه شكله و فخم ..
(( طبعا عائله أبو جاسم و ابو مساعد .. أغنيا J ))
راحوا الحريم كلهم واركبوا اليخت .. كان فعلا عجيب ورااقي .. واول شي البنات ركضوا يحجزون لهم الصاله اللي بيتمون فيها جنان : آلوي ذي احلى تعاالي
آلاء : لا ذي فيها بليااردو .. ونااسه أبغى العب فيها تغريد : أبوي مابيخليك .. اكيد للرجاجيل ام جاسم تناديهم : يابنات تعالوا ... ذي الصاله لرجاجيل جنان : ههه .. شفتي آلاء مدت بوزها : يوه آلاء : طيب خلينا نفصخ عبينا و نطلع براا جنان : اوكي فصخو البنات عبيهم وساعدوا الحريم بترتيب الاغراض وخذت لها كل وحده عصير وطلعوا فووق طلعوا البناات فووق .. وتموا الحريم بالصاله جالسين
آلاء جلست على حافه .. و تذكرت دفترها .. ياربي متى أخر مره شفته .. اي كان مع كتبي بالجاامعه
الجو كان روعه والمنظر جنان .. كان مثل فلم تايتنك ..
تغريد : بنات أفتحو يدكم مثل تايتنك .. الله .. وناسه
عزوز : صباح الخير يا سحالي
جنان : هلا زووزوو
عزوز : وشوو ناديتيني ..
جنان : زو زو
((طبعا الكل ياخذ و يعطي مع عزيز .. لأنه دايم يسوولف مع بنات عمه و خاله .. فمثل مايقولو مطيح الميانه ..))
عزوز : زوزو بعيينك ..
جنان : خ زوزو دلع ياحظي ..
عزوز : الناس تقولي عزووز عزوزي .. مو زوزو .. خليتيني أشك بعمري .. خفت اكون جنس أعوذ بالله
البنات : ههه
عزوز : بس بس ضحكتكم تجيب المرض كيف أم لسانين .. فينهاا ؟
آلاء تطالعه بنظره ..مرعبه
عزيز : يما .. عاد تصدقين قبل فتره قاعد أفكر .. أقول لو تزوجت آلاء .. مسكين الي بيااخذها ..
آلاء : إلا يابخته بس ..
عزيز : إلا امه داعيه عليه .. ولا ليه ياخذ وحده عندها لسانين ..
البنات : ههه
آلاء : عزوز و وجع .. أقلب فيسك بس ..
عزوز : مابي
آلاء تلحقه بنعال الزنووبه ..
عزوز : توبه خلاص
و هي تركض و لا تمر جنب مجلس الرجاجيل ..
يافشلتي .. لو رجعت بيشوفوني الرجاجيل ..
كانت دريشه المجلس كبيره فأي احد يمر جنبها يباان ..
فنزلت راسها عشان محد يشوفها .. و اخيرا عدت على الدريشه و لا يفتح الباب .. و ماشافت إلا واحد عملاق ..
رفعت راسها عاالي عشان تشوف من ذا .. و لا يطلع جاسم
جاسم : آلاء ؟
آلاء : يوه .. خير ؟
جاسم : وش تسوين عند المجلس ؟
آلاء : كنت ألحق عزيز و أنا مادري جيت هنا ..
جاسم : ضعتي ؟
آلاء : ههه تقريباا ..
جاسم : من ذاك الصوب روحي ..
آلاء : أوكي ..
و لفت آلاء مكان ما أشر .. يووه وين أشر هو ؟ من الأحراج نسيت ..
جاسم شافها ماتحركت ..
جاسم قرب منها : أفف هنااك ..
آلاء : أه طيب اوكي ثووكرن ..
وراحت ..
جاسم و هو يفتح باب المجلس :ههه ماتكبر أبد ..
عزيز و هو يهمس ل جاسم : بس بس آلووي راحت ؟
جاسم يضحك : ههه اي ..
عزيز يعدل ملابسه ..
:: آلاء ::
عزوز أنا أوريه النذل ..
يقول عني أم لسانين .. و الي بياخذني أمه داعيه عليه .. إلا ياحظه .. و بيبوس أيدي لأنه لقااني << مصدقه عمرها J
بس شوفو وش زيني .. شعري الطويل و خدودي ههه
صرت مغرورة ماتلااحظوون ؟ ..
بس ياويلي و أنا أحاول أصيد عزوز صادني جاسم .. و أنا رافعه الزنوبه .. ههه ياويلي بس شبيقول عني ..
لسه صغيره و تلعب ألعاب العيال ..
يووه ليش مهتمه براايه .. قلعته مانيب مهتمه بالعلكه اللزقه .. << تسميه علكه لانه من أول مارجع من السفر و هو ينام ببيت عمته ,, عندهم ..
××××
بالمجلس .. كانو الشباب كلهم متجمعين مع بعض .. و الشياب مع بعض
بندر: شباب منو بيلعب بيلياردو معي ؟
الكل : همم أم ,,
بندر : مالت عليكم ولا واحد ؟
بدر : أنا أنا بلعب ..
بندر : أنت أنثبر هنا .. خلاص ماني لاعب .. بتمشى برا
بدر : كل ذا عشاني بلعب .. سلاامتك ..
بندر: بشم هوا ..
عمر : أجي معاك ؟
بندر يبتسم : لا بتمشى بروحي
عبدالعزيز يضحك : أوه أوه بتتمشى بروحك ها ... من سعيده الحظ الي ماخذه بالك _ يغمز له _
بندر يضرب راس عزيز بيده على الخفيف
بندر: خ وأنت ذي سوالفك دايم حب و مادري أيش ..
عزيز : ههه أي لأني متشوق أحب ههه
بندر : لا واأنا أخوك شلك بعوار الراس ..
عزيز : ههه صح صح .. نهي حب نهي عوار راس ...
بندر : ههه
عزيز : طيب سلاامتك ليه متكدر و مستاء
بندر : يسلمك ربي .. بس شوي دوخه الأمتحانات ..
عزيز يبتسم : أي .. الله يوفقك ..
بندر : تسلم ..
بندر طلع برا المجلس .. و راح يتمشى على حواف اليخت .. و يفكر ..
شاف بنت جالسه على الحافه .. و لو سور الحافه مهوب موجود كان طاحت ..
بندر بمزح : لأ لأ لا تنتحرين
..: ههه سخيف
بندر يحاول يتذكرها : أم من أنتي ؟
..: بندر ؟؟
بندر يحك راسه ماعرفها ..
.. تقوم و تبتسم له : أنا رناا بنت خالك بو جاسم
:: بندر ::
رنا ؟
أم معقوله بنت خالي .. من زمان عنها .. خخ كبرت يحليلها ,,
كبرت .. أخر مره شفتها كان عمرها بين 11 و 12 .. ياحليلها بس . صدق السنوات تمر بسرعه ..
.....
رنا : وشفيك .. أخاف ضايقتك ..
بندر : لا والله بالعكس ذي الساعه المباركه زي مايقولو
رنا : ههه الله يسلمك ..
بندر : كيفك .. و كيف الإمتحانات ..؟
رنا : وع لا تذكرني
بندر : ههه ذكراها تجيب المرض
رنا : اي والله ...
بندر : بعد كيفك ..
رنا : والله .., نحمد الله ..
بندر يبتسم لها : الحمدلله ..
رنا :أم ملل ..مدري ليه مليت .. مع أني مشتاقه للبحر ..
بندر : والله نفس الشعور .. أحس في شي ناقص .. و مو مكمل الطلعه
رنا : أيه ,,
بندر يبغى يسولف معاها كان وده يتعرف على شخصيتها أكثر ..
بندر : إلا كيف عمر
رنا تفكر : ليه مو معكم بالمجلس
بندر يبتسم و يضرب راسه : صح نسيت
رنا تضحك : يالله تكبر و تنسى
بندر سمع صوت أبوه يناديه .. على طول فز و وقف مخترع
رنا :ههه كل ذا خوف
بندر أنحرج : وشوو لاا بس بروح لأبوي بسرعه ههه
رنا : ههه طيب روح ياشاطر ..
بندر : يالله مع السلامه .. و الله يوفقك بإمتحانات اللوعه أقصد المدرسه
رنا : ههه الله يسلمك .. و الله يوفق الجميع ..
طلع بندر و راح داخل المجلس ..
××××
سمر كانت سرحانه و الكل لاحظ شرودها ..
و آلاء تقاطع سرحانها ..
آلاء تبتسم : سمور وش فيك حبيبتي
سمر ترد عليها بأبتسامه : مافيني شي ..
آلاء تغمز لها : علينا ..
سمر : والله مافيني شي بس حادثه بالمدرسه تذكرتها .. و سرحت ..
آلاء : خليك معانا .. و أنسي همومك مع آلوي .. متوفر بالأسواق
سمر : خ كم سعره
آلاء : مليون ريال للسلعه الواحده
سمر : بل
آلاء : وش عبالك أجل ههه
سمر أبتسمت و ما علقت ..
آلاء حست أنها متضايقه و ماتحب تتكلم .. فطلعت تدور رناا ..
و رنا كانت جالسه تتمشى و الأبتسامه بفمها ..
آلاء : رنو ,,
رنا : هلا J
آلاء : شفيها أختك سمر ؟
رنا : ليه وش فيها ؟
آلاء : باين عليها أنها متضايقه .. و دوم سرحانه ..
رنا : أكيد وحده من البنات مارضت تلعب معاها ولا أي شي و هي زعلت
آلاء : أقول لك من أول ما وصلنا و هي سررحانه و جالسه ساكته ..
رنا ترفع حاجب بإستغرااب :جد والله ..
آلاء : والله .. و كلمتها قالت في شي صار معاها بالمدرسه و ضايقها .. بس ماحبت تحكيلي .. قلت أخليك تكلمينها .. لأن حالتها ماتسر أبد
رنا : طيب طيب فينها هي ؟
آلاء : بمجلس الحريم..
دخلت آلاء و رنا المجلس .. و آلاء بعدت عن رنا .. و رنا راحت لسمر ..
رنا تطوق يدها على سمر : ليه الأموره زعلانه
سمر تبتسم
رنا : وشفيك ؟.
سمر كانت بتتكلم .. بس شافت رنا مستانسه و رايقه و ماحبت تكدر خاطرها ..
سمر : سلامت قلبك ..
رنا تناظرها يعني بتتأكد
سمر تبتسم : شوفي مافيني شي
رنا تتوجه لآلاء و تكلمها : شفتي مافيها شي بس تتدلع تدرين فيها دلوعه !!
آلاء تطالعها بنظره كأنها تقول ما أقتنعت لسه
××××
:: سمر ::
دلوعه !؟ .. كل شي خلوه دلع ..
متضايقه من شي خلوه دلع .. زعلت دلع ..
ترا أنا أنسانه بعد .. مو بس دلوعه ..
صح أبوي مدللني .. بس مو على كل شي يردون علي بسك دلع ..
يظنون أني أفرح بذي الكلمه .. بالعكس تجرحني .. يخلوني احس أني بلا احساس أحساسي دايم دلع ؟!
والله أحس بهم كبير بكتفي ودي أشكي لأحد مايعتبرني مجرد دلوعه !
رنا اختي و عزيزتي لكن .. إذا قلت لها سر من أسراري تهددني تفضحه عند غيري اذا مانفذت لها طلب ..
ماحب هالشغله الي فيها .. مع أني اتمنى أكون مثل آلاء و تغريد ., هم الأثنين ماشاء الله عليهم صديقات أكثر من أنهم خوات ,.
و عمر أحبه أكثر من رنا ! يفهمني بسرعه .. بس في شغلات مقدر أقولها له مثل موقفي مع ماجده اليوم ..
أخاف ياخذ عني فكره تاانيه .. و يظن أني من هالنوع من البنات في المدرسه مع اني لا أمشي معهم و لا أقرب منهم ..
بس والله خايفه من الي بيصير بعدين .. نظرات ماجده لي ماتبشر بالخير .. الله يعين بس ..
و الله يبعدني عن هالأشكال و يهديهم ..!

همس الحرآير
همس الحرآير
أفاا
مافي تفاعلي ليه ,. :(
مراح أحد جزء ..
ألين اشوف تفاعل .. :(

همس الحرآير
همس الحرآير
بنات بجد إذا ماشفت تفاعل منكم
ولا تشجيع .. راح أكمل بالمنتدى الثاني الي كاتبه فيه القصه..

همس الحرآير
همس الحرآير
الفصل الخامس
يوم الجمعه .. الساعه 1 الظهر
رن موبايل سمر .. رقم غريب .. حست بالخوف .. لأن مو واجد يتصلون عليها أرقام غريبه ,,
شالته و كانت المفآجأه كبيره ..
سمر : مااجده !!!
ماجده : وش فيك أخترعتي اكيد مااجد بعد ..
سمر : وشتبغين ؟؟
ماجده : أبغى أعطيك أخر فرصه .. عن الي تكلمنا عليه ..
سمر : لاحول الله .. قلت لك .. أنسي الموضوع .. إذا ماتعدلتي مايشرفني أكون معك
ماجده : ههه إلا يشرفك حبيبتي .. لانك تدرين انا البنات يموتون فيني .. و مب أي بنت أختارها أنا .. و أنا أخترتك من بين بنات المدرسه كلهم .. يعني أحمدي ربك ..,
سمر : للأسف مايشرفني أنك أخترتيني .. لذلك الأمر حيل بسيط .. أختاري غيري و فكيني منك
ماجده بجديه: لا لا أنتي فاهمه الموضوع غلط .. أنا مو أي بنت ترفضني !!
سمر : أووه جد .. خلاص أنا رفضتك .. تعلمي كيف الواحد يرفضك لأني عارفه أن في بنات مثلي مايشرفهم يكونو معاك .. و أكيد بيرفضون يكونو معاك ,..
ماجده : شوفي حبي .. الي بيرفضني بيندم .. و أنا أتكلم عن كل شخص يرفضني و أنتي وحده منهم ..
سمر خافت من أسلوبها : أقول أنتي ماعندك غير ذي الأسطوانه الي بس تتكرر .. فرجيني شنو تقدري تسوين .. و ذا الرقم لا تتصلي عليه مره ثانيه أوكي .. باي ,,
و صكرته على وجهها ..
سمر جاها شعور بالخوف .. شتبغى تسوي يعني ؟
بعدين جتها رساله من الرقم نفسه ..
"""""شوفي قرارك الي أتخذتيه كيف بيسبب لك مشاكل .. ترقبي عقابك حبي .. باي """""
:: سمر ::
ماتقدر تأذيني .. أي ماتقدر .. و باكر بظل جنب معلماتي .. و هي ماراح تقدر تسوي شي قدامهم أكيد ..
مستحيل أصير وحده من حبيبات ماجده ,, أيش ذا التخلف و الإنحرااف ..
ماصدق ماجده الي كانت معي بالأبتدائي و الي كانت من أعز صديقاتي تصير مثل ذا الشكل القبيح ..
أستغفر الله .. بس .. جابت لي المرض من كثر ما أفكر فيها ..
××××
ببيت أم فراس
فراس : صباح الورد يا كل الورد ..
أم فراس تبتسم : أوه ولدي بمزاج حلوو اليوم
فراس : أكيد
أم فراس : عساه دوم ياولدي ..
فراس يبتسم لأمه ..: تسلمين يا أغلى ام .. إلا أمي وين أبوي من أمس و أنا ماشفته
أم فراس : بوحده من رحلاته إن شاء الله باكر بيرجع
فراس : يماا أبوي مافكر بالتقاعد ؟
أم فراس : والله مدري ياوليدي ..
فراس بتردد : في موضوع ودي أكلمكم فيه .. أثنينكم
أم فراس : أحساسي يقول هالخبر بيفرحناا ..
فراس يبتسم : إن شاء الله ..
أم فراس : تكلم حبيبي ..
فراس : أمم .. يماا أبيك تخطبين لي ,,
أم فراس : ذذي الساعه المباركه ياا وليدي ..
فراس : بس ببالي بنت ..
أم فراس و على شفاتها أبتسامه كبيره : ومن المحظوظه ؟
فراس : أمم أخاف أقولك و ترفضين ..
أم فراس : ليه من ؟
فراس : بنت عمي .. بو متعب .. سحر ..
أم فراس حظنت ولدها :والله ياوليدي .. سحر بنت خير و نعمه .. بس الراي رأي أبوك .. عسى الله يكتب لك الخير ..
فراس يرفع أيده و يبتسم : الله يسمع منك
:: فراس ::
أنا صدق خايف من رده فعل أبوي .. أمي حركتها ذي خلتني أرتاح .. مع اني توقعت الرفض مدري ليه ..
.. الله يجعلها من نصيبي يارب ..
الله ياسحر .. لو أبوي وافق .. بكون مثل الطير الي يطير ..
والله لأحاول بكل الي أقدره أني أسعدك ..
عسى الله يجعلك من نصيبي يارب ..
××××
بالمسنجر ..,
تغريد : أأأحلفي ..
سماهر :والله ههه
تغريد : يالنصابه .. ليه ماقلتي لي أستقبلك ..
سماهر : نو نو بخليها مفاجأه ..
تغريد : طيب و نرجس جت معاك ؟
سماهر : لا .. اليوم تجي .. أصلا الحين طيارتها بتجي ..
تغريد : أحلفي .. ليه ماقلتي لي ..
سماهر : نياهاهاهاها أحسن ههه
تغريد : طيب متى بتداومون ؟
سماهر : اليوم بنروح نتاكد من ملفنا إذا وصل لمدرسه ** ** و اذا وصل باكر نداوم ..
تغريد : الله وناسه .. طيب روحي علمي إذا سألوك أي مقرر بتروحي
سماهر : آآوتسي ..
تغريد : والله مقدر أصف لك شعوري ..
سماهر : مي تو ..
تغريد : أديني رقمك ..
سماهر : ها
تغريد : أديني رقمك ..
سماهر : طيب أسأل أمي ..
تغريد : ههه بعد أنا صديقتك ..
سماهر : كييفي بسأل أمي اول
تغريد : أيه عفيه على الشاتره ..
سماهر : غصبن عليك ..
تغريد : طيب تعالي .. نرجس بتجي لوحدهاا ؟
سماهر : أي ..
تغريد : و أمها و اخوها
سماهر : أنتي عارفه أن من وفاه أبوها و هي و أمها بضياع .. أمها خبرك ماترجع إلا بنص الليالي و هي سكرانه .. و نرجس من وفاه أبوها و هي تقريبا تسكن عنددنا ,, اما أخوها .. طالع على امه النذل .. بعد مرات يجي بالليل يضربها ..
تغريد : الله يعينها ..
سماهر : أمها من قبل لا يتوفى أبوها الله يرحمه كنت أكرهها كانت تضرب نرجس .. إذا أبوها مو بالبيت .. لدرجه أن الرضوض تملئ جسمها .. بس أخوها أنحرف بعد وفاه أبوها ..
تغريد : ياقلبي قلبها ..
سماهر : لاا و بعد هي قالت لامها انها بتسكن عندي .. أمها ما قالت لأ .. بالعكس رحبت بالفكره .. و تخيلي قالت لها لا تناديني أمي .. قالت ناديني بأسمي سوسن ..
تغريد : لا حول ولا قوة إلا بالله .. طيب كيف .. هي و أخوك رائد مو جااي ؟
سماهر : لا عادي .. تلبس الحجاب لو بغينا نتغدى ولا نتعشى .. و الباقي تفصخه عاادي .. بس تدرين لو رائد مو موجود كنا بنروح فيها مع اخوها
تغريد : شقصدك ؟
سماهر : اخوها ( فيصل ) دايم يجي الليل و يصارخ بأسم نرجس .. يبغى يطقها .. طبعا سكران أخوها يجي ..
تغريد : أها
سماهر :و رائد يجي يبعده عن بيتنا ..
تغريد : لا حول الله ..
سماهر :............
تغريد : طيب خلينا نغير الموضوع ..باكر بتداومين خلاص .. أكيد ؟
سماهر: تيك ماي ورد ..
تغريد : ههه طيب راح أخذ كلمتك ..
سماهر : خ طيب بروح أكلم أمي عن المووبايل ..
تغريد : أووكي و انا رايحه أخبر آلوي
سماهر : باي
تغريد : تشاو
××××
الهنوف تكلم أحمد على الموبايل
احمد : طيب كيف بشوفها ؟
الهنوف : أووف أنت وش فيك .. ميه مره أعيد لك ؟
أحمد : لأني للحين مب مستوعب .. الفكره
الهنوف : خلاص أسمعني باكر تعال بيتنا و أقول لك الفكره مره تانيه ..
أحمد : طيب هاتي العنوان
الهنوف : قطعه * جاده * منزل *
أحمد : أوكي .. بجي بااكر .. بس الحين أتصلي على أماني و أقنعيها تجي ..
الهنوف تضحك : اوكي ياقلبي ماكون هنوفه إذا ماخليتها تجي ..
أحمد أبتسم : أوكي أخليك ..
الهنوف : باي
أحمد : باي
و صكرته من أحمد
:: الهنوف ::
أنتو كلكم أكيد ماخذين عني الفكره أني وحده فاسده .. بس لأ ماني خربانه ولا شي
بالعكس أنا فريي .. عايشه مع خالتي .. لأن أمي و أبوي دايما مسافرين .. و خالتي عايشه بهمومها و نصايحها السخيفه ..
صايره علي مطوعه .. مايجوز كذا يابنتي .. و ليه تطلعين بذي الملابس الضيقه ..؟
ياه مليت أنا من ذي الأسطوانه الي تتكرر كل ماشافتني أطلع ..
ترا الحياه قصيره و أنا أبغى استانس فيها .. حرام !؟
و أنا الي قاعده أسويه بصلح علاقه احمد و اماني .. لا أكثر ..
لأنهم واي يهبلون مع بعض ..
بس أماني صايره واجد مسلمه ههه << غلطانه الأخت J
لا جد جد .. يعني اوكي هي مسلمه بس أنا بعد مسلمه << للأسف ماتشرفينا ..
أما رغد بصراحه ما أعتقد يناسبها سمووي ..
سموي يماا يهبل .. واثق من نفسه .. أما رغد ههه خلوني ساكته بس ..
أنا من نوعي أختار الصديقات من الشكل إذا تبغون الصدق .. يعني .. أختارها اذا حلوة و ماتهمني شخصيتها .. إن شاء الله حقيره من الشارع .. مايهم لأن بمجتمعنا ,,, مافي شي مهم غير اللوك .. و الستاايل ..
كأني طولت عليكم .. اني وي .. بتصل الحين على أماني ..
باي حبايبي ..
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
أماني : شتبغين ؟
الهنوف : أوه ليه الحلوة زعلانه .؟
أماني : أعتقد أني قلت لك أن أبغاك تبعدي عني ..
الهنوف : أنا جد آسفه ..
أماني : ماينفع الأسف .. الأفضل تنسين الرقم .. أوكي ؟
الهنوف : بس
أماني تقاطعها : لا بس و لا أي شي .. خلاص أنسي
الهنوف فكرت بشي يجذب انتباها قبل لا تصكره ..
الهنوف : أنا ت بت
أماني ماسمعتها : وشوو ؟
الهنوف : انا تبت خلاص ..
أماني بنبره شك : أكيد
الهنوف : تبغيني أحلف ؟
أماني : لا مصدقتك .. وش تبغين ؟
الهنوف فرحت : أبغاك تجيني البيت .. تعلميني كيف البس الحجاب .. << كله كذب !!
أماني : بس أنتي تعرفين تلبسين الحجاب ..
الهنوف : هاا .. لا طريقتك بالبس الحجاب عاجبتني .. كيف تسوينهاا ..
أماني تضحك : أنتي الي علمتني ذي الطريقه نسيتي ..
الهنوف : هاا .. اي صح .. طيب تعالي بيتنا .. أبغاك تشوفي أخوي الصغير << ماعندها اخو بس تبغاها تجي >>
أماني : جد!! عندك أخو !! ؟ .. وش أسمه و كم عمره ..
الهنوف : ها أم .. اسمه خويلد .. و عمره 4 سنوات ..
أماني : ياآلبي ..خلاص أوكي .. متى أجيك ؟
الهنوف : باكر الساعه 8 بالليل
أماني : يووه هنوفه أنتي تدرين بعد ال 7 عماد مايرضى اطلع ..
الهنوف : أقنعيه .. لأن بابا باكر بيرجع الساعه 8 مع خلودي
أماني : طيب أحاول أقتعه .. بس اديني العنوان ..
الهنوف تبتسم بنذاله : أرسله لك رساله ..؟
أماني بعفويه : تسوين خير ..
الهنوف : أووه عندي أتصال تااني .. يالله باي قلبي
أماني : باي حبيبتي ..
××××
بندر : يما اه ..
لا مجيب ..
بندر : يماه اومي
أم فراس : نعم ..
بندر : امي بنتك تبغاك .. ع التلفون
أم فراس بفرح : بثينه .. ؟
بنندر يبتسم : أي يام فراس
أم فراس : يماا بنتي .. يما .. (تنزل الدرج – و تاخذ سماعه التلفون من بندر ) يما بنتي ,, كيفك
بثينه : ههه هلا بحبيبتي .. كيفك يماا
أم فراس غورقت عيونها بالدموع : مشتاقه لك ياقلبي ..
بثينه : تشتاق لك العافيه و الجنه .. كيفك أمي ..
أم فراس : الحمدلله نسأل عنك يالظالمه .. أسبوع ماتتصلين .
بثينه : ههه أيش أسوي مشاغل والله
أم فراس : أي أكيد من لقى احبابه نسى أصحابه
بثينه :أفا يا يماا .. أنا ماعندي إلا حبيبه وحده بس أنتي ..
و يجي نواف و يدلدغها ..
بثينه : ههه اقصد حبيبين .. خبرك يما الي جنبي يغاار ههه
ام فراس : ههه الله يهنيكم يابنتي و يسعدكم ,,
بثينه تتنهد : آآآآآآمين ..
أم فراس : ففينكم الحين ؟
بثينه : أن شاء الله بعد شوي طيارتنا ل روما ..
أم فراس : ماشاء الله .. الله يهنيكم .. و يفرحكم ..
بثينه : تسلمين ياقلبي يا يماا .. يالله يما أتركك .. الحين طيارتنا ..
أم فراس : بالسلامه ياحبيبتي
بثينه : الله يسلمك .. نواف يسلم عليك .. امي
أم فراس : الله يسلمه و يخليه لأحبابه ..
بثينه : يالله يماا .. أخليك قالو رقم رحلتنا ..
أم فراس : أن شاء الله حبيبتي .. الله معاك
بثينه : سلمي على أبوي
أم فراس : يوصل بحفظ الي عيونه ماتنام ..
بثينه :بحفظ الرحمن ..
××××
آلاء جالسه تقلب التلفزيون تشوف شي حلو تشوفه ..
و لا يفتح الباب .. لفت تشوف و لا مساعد و شايل بيده بنته فاطمة .. ألي عمرها مايتجاوز السنتين .. و وراهم خدامه تهتم بشؤؤن فاطمه
كتبديل الحفاظه و تسوي الحليبه لها .. إلخ
آلاء قامت تسلم على فطوم الي صارلها أكثر من 2 شهرين مو شايفينها ..
و آلاء غرامها اليهال .. و على طول ضمتها و جلست تبوس فيها ..
بس فجأ جرت شعرها فاطمه ..
آلاء تصرخ : وجع فطوم بعدي يدك فاطمه .. فطوم
أبو فطوم (مساعد ) : ههه عفيه على بنتي .. أي أكثر
آلاء شالت فطوم و خلت مساعد يشيلها : أنا بنتك أعلنت عليها اليوم الحرب
مساعد يضحك : أي لمسيها و ادوس ببطنك ..
آلاء :يماي ..
مساعد يبتسم : روحي نادي أمي بس ..
آلاء و هي تسوي حركات تضحك لفاطمه : طيب
و نادت ام مساعد
أم مساعد : هلا ياوليدي .. كيفك
مساعد :الحمدلله .. أمي أنا جبت فاطمه اليوم معي ..
أم مساعد تبتسم : اي أشوف البيت منور ..
مساعد : يما أنا أقصد بشكل دائم ..
أم مساعد : ليه أمها ماتبغاها ؟
مساعد بضيقه : ههه الآنسه تعبانه من الحمل و ماتقدر على فاطمه .. و قالت لي تعال أخذها مع أغراضها ..
أم مساعد تبتسم : ياولدي ترا الحمل صعب مهوب سهل ..
مساعد : عارف يما .. بس هي تتدلع .. يعني عوار بسيط .. ( يقلدها ) آآي ودني الطبيب أنا تعبانه .. أبي خدامه لفطومه .. و مادري أيش .. يما تدرين من أول ماجبنا الخدامه و هي تكرفها كرف .. وفاطمه 24 ساعه معاها .. و انا يما عارفه طبيعه دوامي .. من الساعه 5 الفجر إلى ال 4 العصر .. و ماأبغى فاطمه تكون مع الخدامه 24 ساعه
أم مساعد : ياولدي أترك الجيش و ريح عمرك .. و زوجتك رجعها لبيتها ..
مساعد : لا خلاص الحين ذي مهنتي أدرب المجندين الجدد .. و آمنه
أم مساعد : الله يوفقك .. طيب مالك نيه ترجعها .. ؟
مساعد : لا يمه .. انا بخليها عند أهلها ألين تتسنع ..
أم مساعد : الله يصلح بينكم ياولدي و يهديكم ..
مساعد : أصلا لو مو عمها كان يا يما طلقتها ..بس عمها عطاني كلمه .. و قال لي أنه بيسنعها من الس سوته
أم مساعد : أنت خبرته ؟
مساعد : أي كنت مظطر ..
أم مساعد : وش الي قلته له ؟
مساعد : كل شي ,, من أنها يوم كانت تتوعد فيني أنها تخليني خاتم بصبعها و مدري أيش .. ألين ما شتمتك و شتمت خواتي ,,
أم مساعد : الله يهديكم ..
مساعد أبتسم : يالله يما ..أترك بنتي بيدكم الأامينه
أم مساعد ترد عليه الإبتسامه : تطمن ,,
مساعد : يالله مع السلامه
أم مساعد مع السلامه ,,
اليوم الثاني .. يوم السبت
جاسم يصحي سمر كالعاده .. بماء بارد ..
سمر : .....
جاسم يضحك : اوه ماصرختي
سمر : تعودت ..
جاسم : أحسن
سمر : تصدق من الي تسويه أمس اكتشفت ان لها فواائد ..
جااسم يضحك : والله .. مثل ؟
سمر : يعني مثل أولا .. مو مظطره اغسل وجهي مره ثانيه .. و ثانيه .. أنت صحيتني بماي بارد و هاذا يخليني أتنشط بزياده
جاسم : عاد تصدقين قلت هاذي أخر مره أصحيك كذا بس دام فوائدها عليك كثيره خلاص افا عليك كل يوم أصحيك كذا و يوم الخميس و الجمعه أصحيك كذا للصلاه
و طلع برا غرفتها
سمر : هاا لاا قصدي ..
و ضربت راسها بيدها على جبهتها ..
و طلع و هو يصفر .. و يظبط شعره .. كان مرتب شعره .. سبايكي لكن خفيف .. و كان حلو عليه .. تزيده وسامه ,,
و كان لابس جينز و قميص أحمر .. و توه كان محلق .. فكانت لحيته ديرتي و قفل .. كان شكله حلوو ..,
و راح يدور على شغل مع فراس ..
جا له أتصال من عزيز و هو يمشي برواق بيتهم ..
جاسم : آلو
عزيز : ياولد وينك ؟
جاسم : بالبيت
عزيز : وليه اليوم مانمت عندنا
جاسم شاف أمه راح و ضمها و باس راسها ..
جاسم يضحك معاه : ترا عندي بيت و ناس يحبوني
عزيز بأستهبال : تصدق نسيت ..
جاسم : زين ذكرتك
عزيز : طيب أيش عندك اليوم من مشاوير ؟
جاسم : ماافي بس أنا و فراس بنروح ندور شغل ..
عزيز : ههه يازين البطاليين ..
جاسم : جد كم صار لك و أنت بطالي ماعندك وظيفه ؟
عزيز : ام .. من أول ماتخرجت
جاسم : أحلف ,,
عزيز : أشتغلت .. بس مافي وظيفه دائمه ..يعني
جاسم : طيب بتجي معانا ؟
عزيز : أم طيب .. بأي سياره ؟ سياره فراس ولا سيارتي ؟
جاسم : أحم سيارتي الجديده .. الهمر ..
عزيز : أستلمتها ..؟
جاسم : ايه أمس باليل ..
عزيز : أيا النذل و ماقلت لي ...الله بكشخ فيك اليوم جاسم
جاسم : ههه
عزيز : و نضبط البنات .. ههه
جاسم : ههه صدق مهبول ..
عزيز : لا جد خلنا نشوف حظنا بالبنات
جاسم : نو نو ثينكيوو يا صديق السوء
عزيز : ههه أمزح..
جاسم : واضح ..
عزيز : لا والله أمزح ..طيب أنت مرني أوكي ؟
جاسم : أوكي
××××
آلاء : تغريد يالله ..
تغريد : شتبغين ؟
آلاء : ماعندك امتحاان ؟
تغريد : بلى .. بس مابي أروح
آلاء : ليه ؟
تغريد : مالي نفس ..
آلاء : ههه طيب يالله .. لا باصك يطوفك .. أنا بروح لغرفه الرسم .. الخدامه حاطه فطورنا أنا و أنتي هناك
تغريد تصكر أذنها بمخدتها : زين
آلاء تطلع من غرفه تغريد .. و تروح للغرفه الرسم
:: آلاء ::
أنا دايما لوحاتي طفوليه .. مره أرسم بنت مع أخوها .. يلعبون بالملاهي ..
لأن فتره الطفوله كانت حيل حلوة ,, بالنسبه لي ..
تعرفت على أوفى الأصدقاء .. طبعا كانو وفيين لان ماكنا نعرف نخون الثقه ..
و حبيت .. لكن هو ماكان قد الحب ..
طبعا محد يدري بحبي إلا تغريد .. و صديقتي درر .. و بس ..
حبيبتي درر للحين ماعرفتكم عليها .. كبري و كانت معاي بنفس تخصصي علم النفس ..
لكن هي تدرس حاليا ببولندا .. لأن امها بولنديه و خوالها .. و أبوها متوفي من فتره ..
××××
راحت آلاء بغرفه الرسم .. و من عاداتها ..
لو جت لها فكره لوحه و لا رسمه ..
ترسمها بالفحم وبعدين تلونها ..,
رسمت بنت تناظر يدها متفاجئه .. بالشي الي بيدها و يلمع مثل الجوهره .. و وراها أصدقائها أيضا منبهرين من لمعان الجوهره ..
تركت الفحم .. و راحت تغسل يدها و تتفطر .. عشان تستعد للجامعه ..,
××××
آلاء راحت لغرفتها هي وتغريد ..
آلاء : ووجع .. للحينك ماصحيتي ..
تغريد : أم أهمم
آلاء : ترتوو و غمه .. أصحي
تغريد : وشتبغين ..
آلاء : يالمجنونه عندك امتحان ..
تغريد : الساعه كم ؟
آلاء و هي تشوف الساعه الي بالجدار : ام حوالي الثمن ..
تغريد و بسرعه عجيبه قامت : ثمان ياويلي .. سواد ليلي ياويلي ..
آلاء : خير ؟
تغريد : بدا الإمتحان ..
آلاء : طيب وش نااطره اتجهزي خلي محمد يوصلك << سايقهم ..
تغريد : مساعد مايرضى نروح معه لوحدنا ..
آلاء : أنا معك ..
تغريد : لا خلاص باخذ طبيه و بخليهم يعيدونه لي ..
آلاء : كيفك .. طيب وشحال ذي صديقتك
تغريد : مين ؟
آلاء : الي معاك بالمنتدى ؟
تغريد : سماهر ؟؟
آلاء : اي هي و الثانيه .. نرجس ..
تغريد : وش معنى تذكرتي أسم نرجس و ماتذكرني سماهر ؟
آلاء : لأني اموت بأسم نرجس و ياسمين و فله ..
تغريد : وع و وع و وع
آلاء : مالت بس .. أخلصي طيب .. وشحالهم؟
تغريد : أي صح .. اليوم بيدااوموون .. لازم أداوم
آلاء : لا والله .. دامو أخر أسبوع مدرسه و وقت الفاينل .. واجد عليهم ..
تغريد : لان سماهر اهلها ضروري يجون هنا .. و نرجس جات معاهم .. لأن خبرك ..
آلاء : وش الي خبري ؟
تغريد و هي تاخذ فوطتها و تدخل الحمام : بعدين أقولك .. الحين بروح أتروش .. باي حبوبه ..
آلاء : طيب أخلصي بسرعه ..
××××
عزيز بالسياره مع فراس و جاسم
عزيز : السلام عليكم ..
فراس و جاسم: وعليكم السلام ..
جاسم : ياغبي ليه ماقلت لي بتطلع .. خليتني أركن سيارتي
عزيز : مالغبي غيرك .. لا تسب ..
فراس : والله أنت

والله لجيب راسك للكاتبه الجوري قصه بقمه الروعه والجرئه
معقوله كلمة تغير حالي معك روايه اول مره تنزل بالنت