- مدمر هاذا اللقب ألي يستحقه .. !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كيفكم يا بنات
أنا بنت جديدة .. بمنتداكم الرائع
أنا كنت متابعة لمنتداكم...من دون ما أسجل.. و حبيت أسجل معكم .. بإسم
همس الحرآير ..
أول قصه قرأتها هي بشروه أني أبرحل .. و أعجبتني كتابتها ,,
و أنا اكتب من زمان تقريبا صار لي .. 4 سنوات و أنا اكتب .. و لكن
ما كانت بالمستوى ألي أحب أن أوصل له ..
واليوم راح أنزل لكم محاولتي الثالثة !! و إن شاء الله تنول على إعجابكم و تقديركم ..
قصه " ب داخلي طفلة تبي ترسم للفرح لوحات ! "
وأتمنى من كل قلبي .. أنها تنال إعجابكم....
الكاتبة : همس الحرآير
الفصل الأول
بوسط أصوات البهجة و الفرح ..
بنت تبكي .. !
من الفرح ؟ من الخوف ؟
بثينه تبكي : خلاص والي يعافيكم .. خلاص
آلاء : ههه شوفي الحين بأي لحظة بندوره بيجي و يقول لك ألغي العرس
تغريد تدخل من الباب : بثينه, بثينه خلاص بندر يقول ألغي الزفاف ..
بثينه : اهئ لاء ..
آلاء تناظر تغريد : ترتو متأكدة ؟
تغريد بخبث : أي متأكدة
ألاء : يا ويلي ويلاه بتعنسين خلاص ولا من يبغي مطلقه
بثينه تشهق : مطلقه ..
ألاء : أي لأنك كتبتي كتابك
و تدخل عليهم أم فراس ( أم بثينه)
أم فراس تشهق : يا ويلي و أنتي للحينك مب جاهزة الحين بيدخل عليك نواف
بثينه و هي تناظر تغريد و ألاء بنظره عتب ..
بثينه : لاء مب جاهزة أنا يما
أم فراس : ولك أنتي بتذبحي الولد
بثينه تنزل راسها بزعل : ليه شكلي مو حلو
أم فراس : إلا قمر .. و حلوة الحلوات
بثينه تبتسم بخجل ..
أم فراس : يالله حياتي اخلصي بسرعة لأن نواف بيدخل عليك ..
طلعت أم فراس و ألاء و تغريد ميتين ضحك عليها
آلاء و تغريد : ههه
بثينه : مالت عليكم .. ام << طلعت لهم لسانها ..
ألاء : ههه طافك منظرك يوم عرفتي أن حنا نمزح ههه
بثينه : طيب خلاص عدلي ماكياجي .. و اخلصي عشان انزل ..
ألاء و بالغصب وقفت ضحك : ههه ههه هه ههه طيب طيب .. ارفعي عيونك ..
و بالخيمة صوب العيال ..
كانت الفرحة واضحة .. بعيون الحاضرين ..
منهم القريب .. و منهم الصديق .. و شخصيات معروفه .. أكيد ... هذا عرس ولد الوزير !!
نواف : تسلم يالغالي وجودك منورنا والله
مشاري : لا لا ايش هالروعة .. بتخلي زوجتك تدخل بالعناية المركزة
نواف : ههه لا مو لهدرجة .. صح أني وسيم ههه
مشاري : إلا ماقلت لي من سمح لك تتزوج قبلي ..
نواف :يخوي وأنا احسب انك فرحان اثاريك تغار .. ها ؟
مشاري : ههه لا بالعكس فرحان أنا لجلك يا اخوي الصغير .. ( يضربه على ظهره بشويش و يضمه .. )
نواف يمزح : مشور تراني مب مسافر بتزوج ..
مشاري : ههه طيب طيب اليوم بقول للوالدة تدور لي وحده قمر أحلا من ذي ألي عندك ..
نواف : لا يا قلبي أنت .. مافي أحلا من بثوني ..
مشاري : ههه و المشكلة مآخذها على ذوق أختك النشبه
نواف : أقول عطني مقفاك في ناس يبغون يسلمون على ولد الوزير
مشاري : عطنا وجه أقول ترا أنا بعد ولد الوزير .. و لا ماتدري أني أخوك
نواف : طيب طيب خلاص خلني اسلم على الربع ..
وفي مكان آخر ..
في بيت يملؤه الكراهية من قبل سكانه ..
دخل و فتح الباب بقوة : اومي ياومي
أم طلال : نعم خيير ؟
نادر بعصبيه : عملوها النذآله عملوها و ماعزمونا
أم طلال : ايش ألي عملوه ؟ ومن قاعد تتكلم عن ؟
رد : عيال الكلب عمي ..
أم طلال ردت عليه بحزم : نادر .. خلاص مهما عملو هو بيظل اخوي الكبير .. لا تغلط ..
نادر : بس يا امي
قاطعته أماني و هي تقرا الجريدة
أماني : نادر خلاص .. احنا ألي غلطنا وا حنا ألي نتكلم بعد !
قامت بعد ماحست أن الجو صار متوتر ..
و قبل لا تطلع الدرج .. قال لها ..
نادر : أي .. صح نسيت .. أكيد بتدافعي عن أهل حبيبك
أماني انصدمت من كلمته صح هو متهور .. لكن كيف عرف ؟
راحت و عطته كف .. يحسن صورتها قدام أمها .. ألي ما تحركت و لا اهتمت لهم .. كأنها جماد !
أماني :احترم نفسك يا ألي ما تستحي على وجهك أنا اكبر منك.. و تغلط .. أنا صح حييته .. بس حب مراهقة لا أكثر و لا اقل
نادر ناظرها من فوق لتحت و هو ماسك خده و راح لفوق ل مأواه الوحيد ..
نعود إلى أجواء الفرح ..
بثينه أبغى .. كيان !
ألاء : شتبغين من ذيك ..
بثينه : جب مالك شغل ..
ألاء : ترتو فين راحت ذيك النشبه بعد !
تغريد : بثبثوو عمتي أم فراس تقول انزلي هلحين
بثينه : مب نازله قبل لا أشوف كيان ..
ألاء : يا غبية ما يصير أهل المعرس يشوفوك قبل الزفة .. و هي أخت زوجك .. أنطري ..
بثينه : بس هي صديقتي .. :(
ألاء : لاحقه عليها .. بتشوفينها كل يوم .. و بتلوع كبدك منها بعد
بثينه تحاول تمشي بس الفستان كان مرره طويل و ثقيل ..
ألاء : يالله .. وش ناطره ؟
بثينه : اصبري مب قادرة امشي بسرعة ,, الفستان مره ثقيل
كانت تحاول تمشي و بالغصب ..
ألاء : ماتخلصينا يالله .. اخلصي .. يالنايمه اخلصي عليينا
بثينه : أحس أني بطيح .. بس الفستان مثبتني على رجولي
ألاء : ههه طيب وش فيها يدك حارة
بثينه خذت يد ألاء حطتها على قلبها
بثينه : شوفي دقات قلبي ..
ألاء ظلت تفكر و لا فجأة شهقت : بنات
كلهم : هاه ؟
ألاء :رحنا العرس غلط ..
كلهم مافهمو شي : ها
ألاء : يعني قصدي .. أه امم ..
بثينه :ههه حوبتي أنكم سويتوو مقلب فيني .. و هاذي حوبتي محد فهمش .. ههه
ألاء برطمت : اسكتي بس .. كان قص3دي دقات قلبك تدق و بقوة و أنا حنا بالعرس الغلط و لازم كلنا ندخل عرسك الي بقلبك ..و آ آ
بثينه : أسكتي أحسن لك للأني مافهمت كلمه من الي قلتيه
آلا تأففت ..
نزلت بثينه من الدرج
و كانت كل خطوة تمشيها دقات قلبها تزيد و تزيد ..
ليما وصلت للكوشة ..
و جلست .. ناظرت الكل .. حست أنها أميره بليلتها ..
كان جالس بسيارته .. بعيد عن الصالة .. بعيد عن الاحتفالات و الوناسه ..
كان حاط راسه بدركسون السيارة (سكان ) .. و يضرب راسه .. بالدركسون على خفيف
و يقول : غبي أنا.. جد غبي غبي .. ههه لا و عازمتني بعد على عرس بنت عمتها .. و عرس صديق و لد خالتي
آووه والله غبي أنا غبيي ..غبي .. كيف حبيتها كيف قدرت أحبها كييف
نزل و دخل الصالة و تغلب على تردده .. راح صوب نواف ..
: السلام عليكم .
نواف : وعليكم السلام هلا زايد كيف الحال ,,
زايد : و الله نمشي الحال ..
نواف :جاي متأخر يالحبيب .. هالحين بيزفوني ..
زايد : اها اوكي مبروك .. و الله يهنيكم
نواف : تسلم .. ترا "علي" .. جنب الشيبات إلي هناك
زايد : إن شاء الله تسلم ..
نواف : يالله مع السلامة ..
- زايد ولد خال صديق نواف " علي " .. و هو قبل فتره متعرف على نواف لذلك مو قراب من بعض
راح لصوب صديقه .. و اشر له تعال ..
جا "علي" و كلمه ,,
علي : شجابك هنا .. أنت
ابتسم زايد : الحمد لله أنا بخير .. و تسلم نورك إلي منور الصالة
علي ضحك : ههه يا عمي أنا على طول ادخل بدون مقدمات .. شجابك هنا ؟
زايد ولا يزال مبتسم : والله ربيعتي عازمتني هنا ..
علي : لا يكون تقرب لنواف ترا أنا يا حلو مالي خلق مشاكل
زايد : لا من قرايب العروس ..
علي : أنت متى تترك هالسوالف ,,
زايد : أنت شفيك كل يوم أعيد لك .. تركت أنا هالسوالف
علي : طيب و رنا ذي
زايد : أنا .. أنا أحبها ..
علي : أنت انهبلت .. و شبلاك و أنا أخوك .. الرجال طرشك عشان تلعب عليها مب تحبها
زايد : الحب ماتقدر تتحكم فيه يا علي .. الحب يجي بروحه .. و أصلا ولا تحس انه جا .. تحس انك ماتقدر على فراقها .. بتموت إذا ما سمعت صوتها .. مب بيدي يا علي مب بيدي ..
علي : طيب و ش بتقول للرجال ؟
زايد نزل راسه : مدري .. مدري
راحت صوب جنان ..
ألاء : إلا يا جوجو وشلونك ..
جنان : الحمد لله ..
ألاء : وشخبارك ..
جنان تبتسم : اخلصي وش تبين ؟
ألاء تضحك : بل.. بل وش بلاها أم النفسية .. ههه
جنان تبتسم : أخلصي أنتي أكيد تبغين شي يا أم المصالح
ألاء تمسك خدودها و تقول : فدييتك أنتي إلي فهماني ..
جنان تبعد يدها : ابعدي بس .. اخلصي وش تبين
آلاء وهي تعدل جلستها : آآآه امم .. وشلون جاسم
جنان تناظرها بنص عين : الحمد لله
آلاء سكتت ناطرتها تقول لها متى يرجع ..؟
آلاء : ام
جنان وهي تتأفف : وبيرجع بكرا
آلاء الإبتسامه اتسعت وجهها .. ظلت تفكر شلون تنحاش من ذي ..
آلاء : أوه جنان اومي تناديني ..
جنان : محد يناديك .. عمتي راحت مع اومي لبيت أم آدم .. جيراننا
آلاء وجهها انقلب ألوان من الفشيله : بس أنا سمعت احد يناديني .. خليني أتأكد ..
جنان فهمتها : يالله زين أجي معك ؟
آلاء على طول : لا لا اقصد خليك ارتاحي ..
و قامت تنحاش ..
دخل معصب .. يضرب كل شي عينه تطيح عليه ..
مدمر هاذا اللقب ألي يستحقه .. !
ظل يردد .. : الظاهر للحين محد عرف بكرهي ل هال *** الله يأخذ اليوم إلي عرفتكم فيه.. والله بنتقم منكم .. بنتقم ..
اخذ صوره العايله ألي كانت بالغرفة .. و كانت بمزرعة العائلة و كانت قبل 5 سنوات و ألي بالصورة كان .." جاسم جنب فراس .. و طلال جنب عماد .. و من البنات .. آلاء مع بثينه و تغريد و جنان" .. و ناظر بنت عمه .. بآخذ بثأر أبوي .. منك يا هه – بسخرية – بنت عمي
رمى الصورة على الجدار بقوه .. لدرجه انكسر زجاج البرواز ..
و بعدها رجع اخذ الصورة من بين الزجاج المتكسر ..و
ناظر الصورة و لمس جزء من الصورة .. على "رنا " ابتسم بسخرية .. و بوقت نفسه بنذآله و كأن جات له فكره .. !؟
اليوم التالي ..
آلاء : يا حياتي بثينه .. مشتاقة لها من الحين ..
تغريد : بل أمداها راحت هي ههه
آلاء : افف خلينا نروح الحديقة ..
تغريد : بس الجو حار ..
آلاء : والله مليت أنا من البيت خلينا نطلع نشم هوا شوي
تغريد : طيب بس بشرط ..
آلاء: شنو ؟
تغريد : أبيك تجيبين لي شيلتي مالي خلق اطلع فوق أجيبها
آلاء : طيب .. اصبري شوي
راحت آلاء فوق و جابت شيلتها و شيلت تغريد و رجعت لها
آلاء :هااك .. يالله نطلع الحديقة
جلسو بالطاولة .. ألي بالحديقة ..
آلاء : آآآه صارلي زمان ماطلعت الحديقة ..
كان في شله شباب .. مرو قدام بوابه حديقتهم ..
- *حديقتهم كانت تطل على حديقة عائليه .. بس نادرا تشوفون عوائل دائما شباب هناك .. لذلك تغريد و آلاء قليلا يطلعون للحديقه ..
و مرو قدام حديقتهم الشباب و هم متعمدين لأن في بنات لوحدهم و ظلو يغنون : أنا مو سكران أنا .. أنا مو سكران أنا ..
و الثاني يرد : لا أحلف ..
و هاذا يرد و يقول : أنا مو سكران .. أنا مو سكران ..
و وقفو يغازلون تغريد و آلاء ..
آلاء : اف .. جاات الأشكال ألي تسد النفس .. امشي ندخل تغريد
تغريد : لحظه آلووي شوفي هاذا يهبل وش زينه ..
آلاء شافت وين مأشره تغريد ..
آلاء ابتسمت : تدرين من طرا على بالي و تذكرته ..
تغريد : من ؟
آلاء نزلت راسها مستحيه و هي تمسك القلادة إلي لابستها : يوسف
تغريد ما كانت مع آلاء أبد : طيب أنتي ها لقلادة صارت صغيره عليك .. ليه ما تعطيني إياها
آلاء : ههه ضحكتنني .. لا حبيبتي .. هاذي القلادة هي الشي الوحيد إلي تذكرني بيوسف ..
تغريد : من زينها عاد الحين .. و من زين صاحبها
آلاء وهي تدفها : ها أنا مزيونه و الحمد لله .. طيب خلينا ندخل بعيد عن هالأشكال
اعتقد حان الوقت أحبتي لتتعرفوا أكثر على عوائل الشخصيات المهمة : عائلة أبو جاسم " علي " ( تاجر مشهور )
أم جاسم " رزان "
جاسم (21) : يدرس بجامعة كالفونيا \ جنان (19) \ عمر و رنا " توأم" (17) \ سمر (15)
×
عائلة أبو مساعد " حمد " : ظابط في الشرطة
أم مساعد " يارا "
أبو فاطمة " مساعد " متزوج من " آمنه " و عنده بنت .. و زوجته حامل ..
عبد العزيز (22) " عاطل عن العمل " \ آلاء (20) \ تغريد (17)
×
عائلة أبو فراس " وليد " : طيار في شركه للسفر
أم فراس " الجازي "
فراس (21) : يدرس بجامعة كالفونيا \ بثينه (19) \ بندر (17) \ بدر (15)
×
أبو طلال " محمد " : بالسجن بتهمه الاحتيال ( محامي سابقا)
أم طلال " طيبه "
أماني (21) \ طلال (20) \ عماد (19) \ نادر (17)
×
و هنالك بعد بعض العوائل التي سوف تظهر بنص القصة ..
و في بيت أهل زوج بثينه ..
بثينه : ادري خالتي .. إن شاء الله بنرجع الليل .. لكن الحين ضروري ارجع لبيت أهلي ..
أم مشاري : ها عسى ماشر ..
بثينه : ماشر خالتي .. بس اليوم ولد خالتي .. بيرجع من السفر .. و حاب يسلم علينا أنا و نواف .. و مره وحده قلت أسلم على أهلي ..
أم مشاري : أي الحمد لله على سلامته .. و زين تسوين يا بنتي .. وصلي سلامي على أمك ..
كيان : و بناتها ..
بثينه : الله يسلمكم يارب .. يوصل بإذن الله .. يالله استأذنكم بالله .. مع السلامة
كيان و أم مشاري : الله معاكم .. مع السلامة
بثينه فتحت الباب .. و بعدين رجعت و سكرته ..
بثينه حمرت خدودها : وي نسيت أنادي نواف ..
كيان : ههه خليك أنا أناديه
بثينه : تسلمين حبيبتي ..
و طلعت فوق تناديه .. شوي و نزلت و معاها نواف ..
نواف : نسيتيني ها ؟
بثينه : ههه أسفه اعتقد للحين ما تعودت على فكره إني متزوجة ههه
نواف و يضمها و يهمس لها : طيب أنا أوريك الليلة .. بعلمك
و بثينه وجهها صار احمر .. مثل الطماطه ..
أم مشاري : وش تهمسون انتو فيه ؟
نواف : لا اومي .. سوالف متزوجين .. مالكم خص فيها
أم مشاري : ههه شباب آخر زمن ..
كيان تغمز : نواف علمني شوي من شان لو تزوجت أسوي مثلكم
نواف عض شفايفه و راح لها يعني انه بيضربها ,,
كيان : ههه لا خلا ص التوبة التوبة ..
بثينه تضرب نواف على كتفه بمعناه يالله نروح
نواف : يالله اومي و كيان .. أحنا تأخرنا .. بنطلع الحين ..
و حط يده على خصر بثينه ..
أم مشاري : الله معكم
و طلعوا و ركبو سيارة " نواف "
بثينه : شو هادا الكلام إلي قلته لي قدام خالتي و كيان
نواف يمثل البرائه و يهز كتفه : شو قلت أنا
بثينه تناظره بنص عين : لا يا البرئ أنت
نواف و هو يقرص خدود بثينه : ههه أنتي الوحيدة إلي فهماني ههه
بثينه : أخلص بس أخلص خلنا نروح نسلم على أهلي ..
نواف :يالله نمشي يا أموره
بثينه : يالله بيناا يالله ههه
جاسم يصارخ : يما شوي شوي علي يما
سمر تلاحقه بخيزران : إي صيح يا مال العافيه .. مو جايب لي هديه ها ماشي يا جوييسم .. ماشي ..
جاسم : ههه يبا والله شريت لك .. بس بعدي أنتي ههه
سمر : لا يا بابا تكذب على مين .. أثبت خلني أكفخك ..
جاسم ناظرها بنص عين كأنه مل و راح صوبها .. و حاولت تضربه بالخيزران و لا يكسرها ..
جاسم : هاذا إلي تقدرين عليه ها (( و يلحقها و هي تنحاش منه ..
أم جاسم : سمور خلاص خلي أخوك يرتاح ..
سمر برطمت : مااما خلينا نلعب ..
جاسم يشد ذيل الحصان حقتها .. و هي تصيح ..
أم جاسم : جاسم خلاص أمداك وصلت و أنت تبكي أخت
سمر : اهئ عور خصلات شعري .. يا ويلي .. بصير صلعه .. يماي
جاسم : ههه أحسن عشان ماتلحقني بخيزران ..
سمر : والله حاله مو جايب لي هديه من أمريكا و مايبيني أزفه
جاسم : هي تراني معطيك وجه أكثر مما تستحقين ..
أم جاسم عصبت : سمروه أنقلعي فوق لا أجي و أضربك هالحين
سمر تتحلطم : والله حاله .. محد يحبني بهذا البيت .. و لا يدري عني :(
أم جاسم : أوه الحين من بيفكنا من تحلطمها .
جاسم : ههه والله أشتقت لها و لهبالهاا ..
رنا و جنان : أيه أشتقت للعنقود .. و ما أشتقت للوسطيات
جاسم : هلا بروحي .. هلا بعمري .. هلأ هلا بدنيتي هلأ
أم جاسم تضربه على الخفيف : اثاريك تجاملني يوم قلت هالكلام لي ..
جاسم يهمس لامه بشكل يخلي رنا وجنان يسمعونه
جاسم : يما وشبلاج خليني أجامل هالجكر ألي قدامي
رنا تشهق : ها وشقلت .. أنا جيكره .. و الله أنت الجيكر .. عشان كذا ما لقيت لك حبيبه بأمريكا ..
جاسم يعدل ملابسه : أحم احم لا والله البنات أصلا البنات يموتون فيني بس ..أنا مو مال هالسوالف و أنتم عارفيني ..
جنان تبتسم و هي تسلم على أخوها : فديت ألي البنات يموتون فيه ..
رنا : وعع وعع إذا البنات يموتون فيك .. أجل والله ما عندهم ذوق .. وع
جاسم : فدييتك أختي والله .. و رنوي .. وعع بعينك ..الله يأخذك .. حتى للحين ماسلمتي علي و تقولين لي وعع
رنا تضحك : وي فديتك أخوي .. ( تروح تسلم عليه ) نسيت سامحني يالغالي ..
جاسم : إلا وين عموور .. ياني أنا مشتاق له ..
أم جاسم نزلت راسها : الله يهديه هالولد بس ..
جاسم بخوف : ايش شفيه عمر ؟
أم جاسم لفت وجهها تبي تتهرب من الجواب ..
جاسم : وشسالفه ماتخبرووني ؟
جنان و هي خايفه من ردة فعل جاسم : عمر.. , عمر صار له حادث ..
:: جاسم ::
معقووله !؟ عمر نفسه يسوي كذا ؟ لا أكيد فهمانين غلط .. عمر أنا ربيته بيدي .. عمر ما يقدر يأذي نمله .. تقولون مأذي بنات خلق الله و مغازلهم ؟
ههه لا أكيد سوالف رنا .. مقلب ولاشي .. عمر مستحيل يسويها .. مستحيل .. وألف مستحيل .. معقولة على هالثلاث سنوات يتغير ..
معقووله ؟ مافي إلا أني أكلمه وأشوفه لازم ..
×××
تغريد : آلووي مااراح تصدقي الخبر إلي بقوله لك ..
آلاء : خلصيني وش تبغين ؟
تغريد : وجع ردي عدل مثل البشر ..
آلاء : اف خير نعم ؟
تغريد : شفتي سماهر و نرجس .. ألي تعرفت عليهم بمنتدى (...)
آلاء : أيه وش فيهم ؟
تغريد : خبروني أن أهلهم بيجون جده عل طول .. يعني ويعيشون معانا ..
آلاء : لا تكفين .. بيتنا مو واسع لهم ..
تغريد : وشوو لا يا غبية .. يعيشون بجده و يكونون معاي بنفس المدرسة تخيلي ..
آلاء و هي تناظر الجريدة إلي بيدها : الدنيا صغيره يا حبيبه ألبي ..
تغريد : عاد والله كل شي أنا أقوله لها .. تخيلي بقابلها .. الله جد وناسه
آلاء : أم شوفي يا حرام شو صاير ببولندا .. عاد صديقتي هناك الحين
تغريد تكش عليها : جد مو كفو الواحد يسولف معك ,,
و راحت .. و قبل لا تروح قالت لها
تغريد : إيه آلوي اومي تقول عدلي الصاله و المجلس .. بيجي فراس و جسووم ..
صكرت الجريده ألاء : وشو .. كيف يجون .. و ليه ؟
تغريد : ياعبييطه توهم راجعين من أمريكا .. بعد 3 سنوات .. و جايين يسلمون علينا و على امي
آلاء : ياربي أي والله نسيت جنان قالت لي ..
و هي تركض للمطبخ : أنيسو أنيسو و وجع ..
أنيسة : نعم ماما ..
آلاء : روحي عدلي المجلس و الصالة اركضي يابت ..
أنيسة : أنا يسوي .. شاهي و قهوة حق جسوم
آلاء : لا والله الأخت تموون أسمه جاسم ساامعه
أنيسة :طيب طيب ماما ..
××××
جاسم : السلام عليكم
عمر : جاسم أنت متى رجعت ..
جاسم يرفع حاجبه : من متى ماترد السلام ,,
عمر بتردد : هاا و عليكم السلام
جاسم عطاه ظهره : كيفك
عمر : بخير طال عمرك .. كيفك أنت و الدراسة .. ؟
جاسم : نحمد الله .. والله تخرجت بفضل الله ..
عمر : مبروك منها للأعلى ,,
جاسم : الله يبارك فيك ( لف عليه ) شفيك متعور ؟
عمر ناظر رجله المجبرة : سوء تفاهم لا أكثر ..
جاسم ناظره بنص عين : متأكد ؟
عمر : يبا والله .. شفيكم كلكم علي محد مصدقني ؟
جاسم : قولي شو صار ؟
عمر : يبا البنت غلطت علي .. و رحت أعلمها الأدب .. و جا أخوها .. كان البنت تكلمه و تكذب و تقول أني غازلتها .. و مديت يدي عليها ..
جاسم : و بعدين ؟
عمر : و بعدين قلت لها .. لا تكذبين .. أخوها عصب و هجم علي .. و أنا ضربته .. و فرقونا أمن الموول .. و بعدها نسينا .. تفاجات يوم طلعنا .. إذا هو جاي و دعمني بسيارته .. و هاذا انا مكسر قدامك
جاسم : و شصار مع اخو البنت ؟
عمر : كنت برفع عليه قضيه بس انا مو كذا بتنازلت عنه ..
عمر يكمل : ولا حتى كلف نفسه بشكري .. يوم قلت للضابط .. اني تنازلت .. ناظرني من فوق لتحت كأني موعاجبه و راح ..
جاسم : والله كفو .. بس امثال هذول المفروض تتعامل معهم أشد لانهم ناس متعرجفين و مغرورين شايفين أرواحهم علينا ..
عمر : خلها على الله بس ..
جاسم : طيب أنا رايح بيت عمي أبو مساعد .. تجي ؟
عمر : لا بحط راسي و أنام .. سهران من أمس عشان أشوفك يالغالي >> و يسلم عليه مره ثانيه .. و بعدين طلع من المجلس ..
×××
فراس يتصل على ولد عمه : جاسم .. وينك فيه ؟
جاسم : هلا والله بولد العمه
فراس : هلا فيك .. جاسم ترا بثينه تأخرت على شانك بس بسرعه ..
جاسم : افاا أنا قلت أروح بيت عمي بو مساعد أول ..
فراس : لا يا ولد .. تعال سلم على بثون و نواف .. و بعدها انا وانت نروح مع بعض لبيت عمي .. بثون و نواف يطلعون المطار مع أبوي و أومي
جاسم : خلاص مسافه طريق بس .. يالله مع السلاامه
فراس : تشاو
جاسم : قلت لك .. مع السلامه
فراس : وه نسيت مع السلامه
×××
اماني : هلا والله رغد ..
رغد : الو .. هلا أماني وشخبارك ؟
اماني : الحمدلله .. خير متصله علي ,,؟
رغد : شوو ماتبيني أتصل على صديقتي .. ؟
أماني بنفسها : مو لله .. أكيد وراك شي
أماني : شو بغيتي ؟
رغد : أنا و الهنوف بنطلع .. تجيني معانا؟
أماني : أي طفشانه من قلب أنا
رغد : خلاص جايين لك .. ألبسي بسرعه .. اوكي قلبوو
أماني : اوكياات
و صكرت منها رغد ..
الهنوف : ها حبيبي أحمد سمعت بنفسك ..
أحمد : يعني هي الحين جايه ؟
الهنوف : أي جايه .. يلا مر سعود و سموي
رغد :.....
الهنوف : رغد شو ماتبين سامي يجي معانا ؟
رغد : تبين الصدق .. أعتقد طلعتنا ستتنا .. غلط ..
أحمد : اقول أسكتي .. أنا مو لاقي فرصه أشوف أمونتي تجين تقولين غلط ..
(( على فكره .. الهنوف هي أساس البلا .. ولا رغد من النوع الخجول .(.ضعيفه الشخصيه ) و أحمد و سعود و سامي مايقربون لأي من البنات ))
×××
جاسم : هلا بثوونه شلونك ..
بثينه : لوني احمر انت وشلونك هيهيهيهي
جاسم : ياشينك .. وش هالضحكه .. حنا قلنا تزوجتي يمكن ثقلتي .. أثااريك للحينك ..
نواف : وجع تغلط على زوجتي و قدامي
جاسم : وانت وشوو .. بنت عمتي وكيفي
نواف : و هي زوجتي ..
بثينه : فديت زووجي والله يدافع عني
جاسم يمزح : شوفي شكله بس من زينه كان خذيتيني أنا أحسن منه
بثينه : وع
جاسم : وعع بعينك إن شالله
نواف : كأنك طولتها ياعمي أخلص ورانا سفره .. بنروح لشهر عسلنا ههه
جاسم : إيه بظل عنااد .. ههه إلا وين بتروحون ؟
بثينه : بنساافر السودان و بناخذك معانا
جاسم : ههه لا اخاف نضيعكم خو انتو تشبهونهم
بثينه : ههه إلا انت تشبههم يالصومالي
نواف يكلم فراس : بزراان ما كأنهم فوق ال 20
بثينه : أحم ..
نواف : أقصد ال19 ههه
جاسم : لا والله امزح .. حبيبه قلبي بثون
(( طبعا جاسم يعتبر بثينه اخته لا أكثر .. و بثينه بعد .. يعني لو قالت له حبيبي ولا حبيبتي لا تستغربون علاقه أخوه لا أكثر J ))
بثينه : ياربي 2 يحبووني ههه اللهم زيد و بارك ههه
نواف : وجع بثون ما كأني قدامك ..
بثينه : تذكر أتفاقنا يا حلوو
نواف : إيه صح نسيت ههه
جاسم : وش أتفاقكم .. أكيد مثل وجيهكم
بثينه : لا شوف أتفاقنا أحنا دوبلوماسسين كل شي نخطط له ..
جاسم : لا والله .. خير شمتفقين عليه ؟
بثينه : شوف ياقلبي .. انا قلت له .. إذا شفت براد بيت برووما .. راح أترك نواف و أتزوجه ههه
جاسم : يالله خووش أتفااق ههه
بثينه : بعد ماخلصت .. براد و و جوورج كلوني .. و هو لو شاف جينفر أنيستون .. و أنجلينا جولي أم براطم .. يتزوج علي ههه
جاسم : ياعيني .. احلى اختيار جنيفر و انجيلينا .. (( يضرب كف نواف )) والله منت سهل يانواف
نواف : إيه .. أجل أيش ههه
فراس : يالله بثون .. ترا لازم تروحون المطار بكير ..
بثينه تضرب راسها : وه نسيت السوالف خذتنا ..
نواف : يالله مع السلامه
جاسم : الله يوفقكم .. مع السلامه ..
و ركبو سيارتهم .. و راحو .. و بعدها بسياره ثانيه .. لحقهم بو فراس و ام فراس للمطار ..
جاسم : هاا نمشي لبيت عمي ؟
فراس : نمشي ..
×××
بو مساعد : يا هلا والله ..
جاسم : هلا فيك .. عمي شخبارك .. ؟
بو مساعد : والله الحمدلله .. أنت شلونك و شلون جو امريكا
جاسم : والله بخير .. فرق براد عندهم جده حرر ههه
بو مساعد : ههه أكيد والله يبيله نسافر هالعطله و لا شرايك ؟
جاسم : أن شالله .. بس وين عاد ..؟
بو مساعد : والله آلاء بس قاعده وتحن تبي بولندا ..
جاسم : عاد بولنداا روعه الكل يمدحهاا ..
بو مساعد .. خلاص نسافر إن شالله بولندا هالصيف .. بس نشوف نتايج البناات
جاسم : طيب عمي .. أنا بروح أسلم على خالتي .. كيف
بومساعد : افاا يا جاسم .. البيت بيتك ..
جاسم : تسلم والله .. بس اخاف البنات مو متغطين داخل ..
بو مساعد : لا عندهم خبر بجيتك ..
جاسم : اجل أستأذن عمي .. و أبوي يسلم عليك .. ويقولك .. ترا هو بيروح القهوة بعد مايودي أمي المطار ..
بومساعد : خلاص نشوفه هناك .. أذنك معاك ياولدي ..
جاسم دش الصاله .. ماشاف أحد .. فنادى : يا أهل البيت ..
تغريد تصرخ : جسوم يا هلا والله ..
جاسم : هلا بأختي الصغيره .. شلوونك ..
تغريد : الحمدلله .. وعع مو حلو عليك الشنب
جاسم : وين الشنب ياختي .. والله ياريت يطلع لي شنب ..
تغريد : ههه أحسن ماحب الشنبات .. سو سكسووكه أحلاا ههه
جاسم : على أمرك أختي عيووني لك ..
تغريد : وه فديتك بس
جاسم : ههه طيب خلصيني نادي خالتي
تغريد : طيب .. يالطيب ..
و راحت نادت أمها ..
أم مساعد : هلا بوليدي هلأ
جاسم : هلا بالطيب والله – حب راس خالته –
أم مساعد : شلوونك ياوليدي
جاسم : والله بخير ..شلونكم أنتو عساكم بخير ..
أم مساعد : الحمدلله ..
جاسم : هاا وين مساعد .. سمعنا .. انه تزوج
أم مساعد : إيه تزوج و عنده بنت .. و زوجته حاامل
جاسم انصدم : مشالله .. مشالله .. و كم عمرها و شسمهاا ..
ام مساعد : فطوومه و عمرها 2 تقريباا
جاسم : مشالله .. العمر كله يارب .. و شلون عزيز و آلاء ..
أم مساعد : والله عزيز الله يهديه .. من شغل لي شغل .. و آلاء فووق ..
جاسم : افاا .. ادور له شغل معاي خاله ؟
أم مساعد : والله يجزيك ربي الخير ..
جاسم : وطيب آلاء .. ماتبغى تنزل تسلم علي ..
تغريد : وه نسيت اناديها .. أنتظر لحظه
رااحت و رجعت تركض لجاسم ..
و راحت تحبه و تضمه .. حتى أم مساعد أنصدمت شبلاها هالبنت ؟
آلاء كانت تناظر من بعيد و ماتبغى تنزل .. بس انقهرت من حركتها .. شهالسخافه .. ؟ هو ترا مو اخوها ولد عمها و ولد خالتها ..
جاسم طبعا بصوب أستحى مع انه جرئ : ههه شبلااك تغريد ..
تغريد تهمس له : اوش آلاء قاعده تناظرنا من بعيد ..
جاسم : وطيب ؟
تغريد : خ نسيت انت ماتدري عن الدنياا ..
بعدت تغريد عنه .. و نادت آلاء : تعالي شبلاك وااقفه ورا الدرج ؟
آلاء بنفسها : وجع شافتني و فضحتني ..
آلاء : هلا جاسم .. كيفك ..- و صافحته –
تغريد : ماتحبينه ؟
آلاء تضربها على راسها : وجع عييب
تغريد : عاادي قبل شوي أنا حتى ضميته وش فيها ..
آلاء : أي عادي عندك فااصخه الحياا
أم مساعد : يا بنات عندنا ضيف
آلاء أنحرجت و أسكتت
جاسم : لا وشدعوه يا خالتي .. ههه خلينا نشوفهم يموتون ضحك ههه
تغريد : تضحك من سرك بلاا ..
آلاء : هي وشفيك اليوم علييه
تغريد : يووبا 3 سنين مو شايفه ولد خالتي و ولد عمي الغالي .. كيفي بعوض على هال 3 سنوات
جاسم : ههه أي صح حلالك يابنت خالتي ..
×××
اليوم الثاني
تغريد : الوو , رنا .. انا بروح المول .. تجين معاي؟
رنا : مالي نفس تسوق تغريد خليها باكر ..
تغريد : لا بلليز خليها اليوم .. يالله علشاني
رنا : طيب أوكي .. بس من يودينا ؟
تغريد : كلمت عزووز رضا .. بس قال حد يروح معك ..
رنا : طيب خليه يمر بيتنا .. دقايق ترا و أنا جاهزه ..
تغريد : طيب باي
رنا : بآي
راحت رنا لعمر : عموور ماتدري وين أومي ..
عمر و هو مندمج بالصالة على التلفزيون : لا مدري .. يمكن بالمطبخ
رنا : أومي .. وينك ؟
أم جاسم : بالمطبخ رناوي أنا ..
رنا : أومي تغريد بتمرني تاخذني المول .. و أبغى فلوس ..
أم جاسم : كلمي أبوك ..
رنا : أبويه مو هناا راح مع خوياه
أم جاسم : طيب خذي من أي أحد .. أنا خبرك ما اخذ من أبوك فلوس إلا بمناسبه .. وهالحين ما عندي ..
رنا تصيح : عمور أبي فلوسي إلي أطالبك
عمر : خير إن شاء الله
رنا : جييبهم لا أعلم اومي عليك ..
عمر : كلا هاذا الصراخ و تبين اومي ماتسمعنا ههه
رنا : بتجيبهم ولا لأ
عمر : لأ
رنا بنذالة : ترا تغريد بتدخل البيت
عمر : طيب ؟
رنا : وجع .. ( راحت قريب منه و همست له ) يعني ماتدري أنها تحبك و لو درت انك مترد دينك أكيد بتزعل ؟
عمر : ههه مستحيل أصلا تغريد تحبني ..
رنا : والله .. طيب ليه كل ما تجي بيتنا تسأل عنك .. و لو شافتك .. تتغزل فيك ..؟
عمر : تمزح .. و تسال عن أخوها فيها شي ؟
رنا : طيب هي راح تجلس عندنا شوي .. و انت شوف اوكي ..
عمر بتحدي : اوكي
رنا : أنا رايحه أجهز يا معذب البنات ههه
عمر يكش عليها : مجنوونه
رنا راحت ركض .. تتصل على تغريد : ألو تغريد ..
تغريد : ترا أنا عند باب بيتكم ..
رنا : طلبتك تغريد ..
تغريد : عيوني لك .. هلا ؟
رنا : عمر بالصاله و لو فتح لك الباب سوي روحك منصدمه و مستحيه .. و تغزلي فيه .. و إذا قلت لك انه مايرد الدين سوي روحك منصدمه أوكي
تغريد : أمم ليه ؟
رنا : انتي سوي بس الي أقوله
تغريد : طيب .. أنا ناطرته يفتح لي .. يالله أشوفك جواا
رنا : يالله بااي ..
و صكرته ..
رنا صرخت : عمر أفتح الباب تغريد وصلت توها راسله لي رساله بالجوال تقول أنا عند الباب ..
عمر لقاها فرصه يشوف كلامها جد ولا أيش ؟
عمر فتح الباب .. و أول ما فتحه .. و ناظرو عين بعض .. فزت تغريد من الخوف ((<< طبعا تمثيل ههه )) و نزلت راسها مستحيه
عمر : ههه السلام عليكم ..
تغريد بصوت مو مسموع : وعليكم السلام ..
و بعدها مثلت التردد / أأه أمم .. ممكن أدخل ؟
عمر : إيه .. أسف بس سرحت
تغريد و للحينها على تمثيلها : لا لا عادي ..
و جلست قدام عمر بس شوي بعيد ..
و نزلت عليهم رنا ..
رنا : مساء الخير
تغريد و تمثيل الحياء للحين عليها : هلا مساء النور ..
رنا : تغريد .. تدرين عمر قبل شوي طلبته طلب شرد علي ..
تغريد و هي تمثل بحماس : أييش
عمر : آسف قاطعت عليكم السوالف .. رنا أبيك بعطيك فلووسك ..
رنا : هاا غيرت رأيك أجل .. ههه قلت لك
تغريد : شو مو فاهمه شي
عمر ناظرها و ضحك : احسن لك ههه
و هم الاثنين تركو تغريد و علامات الإستفهام فوق راسها .. ؟؟؟
×××
آلاء مع صديقتها "شهد " على الماسنجر ..
آلاء : أنتي أصلا من البدايه غلطانه ..
شهد : طيب ماأنكر اني غلطت يوم ضفته بس .. والله أحبه
آلاء : طيب شنو المطلوب مني ؟
شهد : أبيك تكلمينه ..
آلاء : لا أسمحيلي بهاذي مقدر ..
شهد : طيب ضيفيه بالمسن حقتك ؟
آلاء : مقدر .. أنا مو من هاذا النوع من البنات إلي يضيفون شباب
شهد : طيب عندي أيميل أنا ضايفته بس مقلت له انه أنا شهد .. قلت له أسمي عبير
آلاء : خليني أفكر.. لأن صعب أضيفه و لا أكلمه .. أفكر و أرد لك خبر ..
شهد : طيب .. أدري حبيبتي كدرت خاطرك سامحيني .. بس والله أنتي صديقتي الوحيدة
آلاء : لا حياتي .. الصديق وقت الضيق .. بحاول قد مقدر أسااعدك .. بس ممكن طلب ؟
شهد : لبيه ..
آلاء : تسلمين يا قلبي .. بس معي واحد بالمنتدى .. هو أعتبره مثل اخو دنيا .. بالمنتدى .. بكلمه بالرسايل الخاصة عادي أقول له عن مشكلتك .. و أطلب منه المساعدة .. لأن والله أعتبره مثل أخويا لا أكثر ..
شهد : امم أخاف يطلع مثل راكان ..
آلاء : لا أصلا ولا مره طلب أيميلي كيف يكون مثله .. لا محمد أنسان فعلا محترم ..
شهد : ألي تشوفينه عيوني ..
آلاء : طيب .. يالله يالغاليه محتاجه اطلع شوي .. بتصل على أخوي يطلعني البحر .. عشان أفكر بالمشكلة الجديدة إلي راكان طالع لنا فيها
شهد : طيب الله معك .. و جد أسفه دخلتك بمشكلتي ..
آلاء : ولو ليه الأصدقاء هنا .. يالله باي
شهد : فديتك .. باي