الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
بشرى~
20-10-2022 - 06:48 am
بسم الله الرحمن الرحيم...
((تعلمت آزيف ضحكتي والقلوب اسرار على اني بخيربعين من يجهل احزاني))..
البدآيه..
سآرة:الله يخليك يمة وش هالحالة من يوم مات ابوي وانتي تتحكمين
ام فهد:وانتي خليك ساكتة بس مالك شغل لاارميك في الشاارع اناتوني صغيرة وبتزوج
وعساني القى لكم مكان ولااقرب شئ انطلكم عن جدتكم..
سارة :يمة الله يرحم والديك وش هالحالة تخلينا ليش انتي بها القسوة
ام فهد:خليك ساكتة زي ماقلت واطلعي من غرفتي يلا برا..
سارة وهي تبكي:يمة الله يووفقك ابوس رجلك حراام عليك تخليني ماافي احد عندي ..
ام فهد:ابعدي عني بس >>ودزتها وتركتها..
اعرفكم بآلشخصيآآآت:
عائلة ابو فهد:
الاب:ابو فهد متوفي من 3سنوات
ام فهد:نورة زوجها متوفي ومرة عصبية وقاسية عمرها39مغرورة وتكرة شئ اسمة سارة..لانة ..بعدين تعرفون
فهد:عمرة22يدرس طب مملوح وابيض حبووب بشكل غير طبيعي..شعرة اسود ناعم ملامحة جذابة..خشمه طويل
سارة:بنت جميلة بمعنى الكلمة شعرها طويل لخصرها حيوي لونة اسود بيضاء خشمها صغير ..عمرها 17
عآئلة ابو نواف:
ابونواف:محمد عمرة 62اكبر اخوانة ويصير عم فهد وسارة طيب وحنون لكن اذا عصب عصب ..
ام نواف:حبووبة وطيبة وعلى نياتها مااتحب تحش ولاتتكلم في الناس طول عمرها قلبها ابيض عمرها50
نواف:عمرة 35متزوج وعندة ولد وبنت ..
نايف:عمرة 30عصبي مرة دكتور اطفال اسمر ملامحة حلووة شعرة دايم كشه ..
فيصل:عمرة 22يدرس طب مع فهد ابيض وجميل جذااب بمعنى الكلمة شعرة ناعم الى كتفة ..طيب
هنوف:عمرها17بيضاء ومملوحة شعرها لنص ظهرها لونة بني مهبولة وتحب الازعاج لكن قلبها ابيض
ولاتشيل على احد..
بشرى:عمرها16بيضاء وشعرها لكتفها ملامحها حلوة عربجية تحب المزااح ولااستهبال
عائلة ابو سعود :
ابوسعود:عصام عمرة 53عصبي ويحب يمزح ويستهبل..طيب في بعض الامور..
ام سعود:فاطمة عمرها46 على نياتها اكثر وقتها في المطبخ حبووبة وتحب المزاح>>طالعة على ابو العيال<<هوع
سعود:عمرة 25 يدرس هندسة اسمر..<>ملامحة ماعليها موحلوة ولا شينة عصبي جدآآجدآآ>>ياليل ماطولك
سندس:عمرها 18حلووة بشكل غيرطبيعي مااتحب احد يتدلع ودهاتخبط\ به شعرها في كتفها نااعم لونة اشقرر
والكل يعايرها امريكية>>حرام.
سلسبيل:عمرها16 اخررالعنقوود دلوعة بيضاء شعرها لنصف ظهرها خشمها صغير مملوحة..
((نكمل))
سندس:سلسبيلوة وين حطيتي قشي اللي في الدرج
سلسبيل:حسيت مكانة مو منااسب شقلتة وراء الدولاب
سندس:نعن ابوتس حطيتية ورى الدولاب يالغنمة والله ان الشغالة اصرف منك
سلسبيل:اقوول زودتيها احمدي ربك اني لقيت لها مكان
سندس:كاني الحين قايلة لك وديها ورى الدولاب اقول تلايطي بس مااعندك الى الضعوي..
سلسبيل:هية اشوفك بديتي تهايطين لالخك تررى بعلم ابووي
سندس:ماسكتك روحي قولي لة ياخرالعنقوود تعرفين وش معنى اخرالعنقوود يعني انة كان فية شجرة فيها
عنب وكل العنب اللي فيها طااح الى وحدة ربضت فية وسموها اخرالعنقود سكر معقود يعني معقدة
سلسبيل:اقول انقلعي والله لاوريك يالامريكية هين..
سندس:اقول على تراب والله ماتستاهلين احط عقلي بعقل بزران
سلسبيل:انتي بزر
سندس:لا انتي
سعوود:والله كلكم بزران يلاسكتوا انتي وياها ماتستحون يلا بلابثاارة
سلسبيل:اقول خذ اختك وسكتها
سندس:اقول مناك بس انتي لايجيك كف ينسيك اسمك..
سعود:انثبرووا بس ولا كلمة
سلسبيل :شوفي فمة انفتح شبرين ههه
سندس:ههه
سلسبيل:كفك كفك هوه علية شكل
سندس:اي والله
سعود:صدق بزران ومهابيل مرة ضحك مرة صيا ح وصرااخ الله يعين ازوواجكم بس اطلع اصرف لي اقابل
وجوة مافيها خير..
سندس وسلسبيل:اقول فارق بس..
في بيت ام فهد..:
ام فهد :فهد خذ اختك انا مخطووبة وخلا ص دوروا لكم مكاان تعيشون فية البيت بيتي
فهد:يمة مو معنى انك خلاص ترميننا بهاالسهوولة والله ملينا حيااة ذلك ماتبينا مانبيك
سارة:وانا ..
ام فهد:روحي معه باللي مايحفظك
طلعوا من البيت..:
فهد:"ساارة خلااص لاتبكين لايهمك اي شئ خليك قووية
ساارة:طيب ليش تصير قااسية معنا طول عمري احبهاا واخدمها وهي تحتقرني وتذلني من حيااة ابوي
ليش طيب؟؟
فهد:"والله مدرري وش اقوول يااسارة بس خلااص كفي
ساارة:وشوااللي ماتدري وش تقوول قل انا اسمعك
فهد:ساارة بقولك شئ اتمنى تمسكين اعصاابك..
ساارة :ان شاء الله
فهد:خلاص وصلناقوولك بعدين
سارة:فهد لا قل قل الله يخليك قل لي
فهد:ساارة اقول لك بعدين مسحي دموعك يلا بندخل بيت عمي..
سارة:طيب ان شاءا لله..
في بيت ابو نواف..:
ناايف:واتي افتحي البااب الجررس يرن ..
واتي:ان شاء الله نوااف
ناايف:اوكك ههه
راحت واتي تفتح الباب.:؟
واتي:تفضلي مدام
سارة:شكرآآحبيبتي
واتي:عفوآآ ياامدام
ساارة:ووين هنووف فية؟
واتي:اية مدام موجود هنوف بس انتي اوودكولي>>ادخلي<<
ساارة:طيب
واتي راحت تنادي هنوف
واتي:هنووفة فية صديق انتا في المجلس..
هنووف:طيب شوي لحضة
نززلت هنووف مسررعة ودخلت المجلس شاافت ساارة
راحت لها ضمتها
سارة كاانت تبكي وهي ضاامة هنووف
هنوف:سووسوو حبيبتي وش فيك
ساارة::هنووف حرام والله حراام امي تتزوج وتخلينا طردتني من البيت والله ذي مو ام والله حراام
هنوف:خيررمو على كيفها ذي ..((غيررت الموضوع))الله يهديها
سارة بعدت شوي عن هنووف.."
ساارة:هنووف فهد كان بيقوولي شئ عن امي وسكت احس انك تعرفينة
هنوف بكذب:لاابد مااعرف شئ اصللآلآ عن امك
سارة رفعت حاجبهآآ:.اقول لاتوزين عني تكفين ابي اعررف ابيي ليش ممن يووم ابووي عاايش وهي
تعذبني ليش هي تذلني تكرهني مع اني لوتبغى عيووني اعطيها
هنووف:مادري ماادري..
سارة:هنوف اذا تحبيني قوولي لي قوولي
هنووف:واالله مدري وش اقوول بس هالام مووامك..!!
سآآرة بصدمة::فهميني كيف مووامي..!!
هنووف:انتي عاايشة بددون امك ومااخذينك من داارالايتاام اابوك اللي هومايقرب لك اخذك لاجل تسااعدينها
سارة منصدمه :ط ي ب وفهد
هنووف:فهد يصيراخوك من الرضاعة ونورة ماتصير امة لان امة مطلقها ابوك وعايش مع نورة
سأأرة:ياربي انا ليش جيت لهالدنيا انامقطوعة من شجررة حيااتي ذل كلها
هنووف:ساارة خلااص كذاا الحيااة>>وراحت ضمتها
""""""""""""""""""
دخلت عليهم بشررى:.ياهو مسوين لي فلم هندي
سارة:ههه مدري ليش هالمخلوقة تضحكني
بشررى:اي ابي اشوف الضحك واللعب وليس الحزن والكائابة على العموم ترااي سمعتكم
هنوف:انقلعي ياناموسة قريح
بشرى وهي تنطط فوق الكنب:عاشوا ايووة وراء مباركين عرس الاثنين ليلة خميس عيني قمرة
عآآآشوآ
هنوف تنطل عليها المخاد:انزلي يامال المااحي
بشررى:عاشوا الماحي يمحيك يابنت محمود ابوك مشغول وامك متصل
هنوف:خيرمااسنجر انطمي وانزلي
سارة متسدحة من الضحك:ههه الله يرجكم
هنووف:هااذي بقررة انا اعلمها
بشرى:دامي بقرة اجل اختي عنزة
هنووف:اويك >>نطت وتكرفست<<
بشرى:هههاي ياعمري
ساررة:ههه
هنوف:هين اووريكم
ووانحاشوا بشررى وسارة ووراهم هنووف
بشررى رقت فووق
وساارة راحت للمطبخ
سارة ترركض بسرعة
وصدمت بشئ رفعت راسها ورجعت على ورى
فيصل يناظرها مستغرب وماوخر عينة
سارة منحررجة مرة ووجها احمر:اس ف ه مااكان قصدي
فيصل يناظرها
سارة رركضت ورقت فووق عند بشررى..
بكملهآآ آآذآآ شفت الردود..:><يعطيكم العافية..:


التعليقات (4)
بشرى~
بشرى~
البآآرت الثآآآآآني..."
سآآآرة ركضت مسررعة عند بشرى
فتحت الباب بقوة:طراخ
بشررى:حشآآآ حشآآآ مروعة
سارة:ههه لا بس ادورك>>عاش مصررف
هنووف:لاياشيخة صررفي
ساارة:اية ادوركم يعني اجل وشوا>>خاانها التعبير
بشررى:كذآآبة
سآآرة وشوي بتصيح:اذا ماتبوني وتكذبوني اجل ارموني
هنووف:لا والله نمزح عليك
بشرى:نحن نمززح ياخية دعينا نطاامر
هنووف:بشيربلامصاالة اجلسي خلااص
بشررى:انتووا المدرسة واحد الله يعيني ياليت لي بفاارس احلاام يطاامر
هنوف:اقول مااوراك الى حمااراحلام
ساارة:ههه مدامها كذآآ و قعي على حمارك..
دخلت عليهم ام نواف..
ام نوااف:هلا ببنيتي ساارة توومانورالبيت
ساارة:الله يسلمك يااخالتي منوربوجودك..((تسميها خالتي احترامآآ لهاا))
بشررى:يمه خلينا اليووم نطس لاي مكاان داام ساارة معنا
ام نواف:دوروااحد يوديكم
هنوف:حمااراحلاامها
بشررى:والله ماتركبون معة وقصم بالله كف تناظرينة نظرة اقص عيونك فاهمة
ام نواف:افاخطبت من الحين
سارة:بناات اخررزمن على مااقالوا راحت تخطب حمار احلامها
هنوف:الحين مصدقه الاخت ان هالحمارالاحلام حلوو تلقينة يجيب انفلونزا الخنازير..
بشررى:والله لااجيب صلصة جزرسومطرا واكبها بووجيهكم لبى هاللي بيااخذني لاخلا ولاعدم يالبية بس
ام نواف:بنتي مهب صااحية هاليووم متى بتستحين على وجهس ..
بشررى:اذا دخلت على حمااراحلامي
ام نواف:اقوول فارقي بروح اتكشخ
بشررى:اكشخ يمة من تتكشخين لة
ام نواف:من لة بعد
هنووف:لحبيب القلب اللي يقلب البيت فوق تحت
بشررى:اها لابيي الملحوس ههه
ام نواف استحت وغاصت
بشررى:مايمديني على مراهقين في الخمسينات مدري اربعينات
سارة وهنوف:ههه
ام نواف:هين ياالزقلبة انا بروح اسلم على ولد خالتكم فواز
بشررى:فواز عندنآآآآ هلاوالله ومسهلا تومانور البيت
ام نواف:آآقول ماودس ترووحين تخمينة وتحبينة بعد
بشرى:يمة هاذا نوع من الكشخة والترحيب
ام نواف:صدق انتس قليلة حيآآء
بشررى:يمة يوة بدينا خلاص بروح اعطية شلوتة واكمخة عشاان تعرفين اني مااطيقة
ام نواف:شكلي انا اللي بعطيك شلوتة واوصلك للملحق يالزقلبة
بشررى:يمة وش فيك طاايحة بها الكلمة شكله قايلها الاب المصون
ساارة وهنووف :ههه والله انك مرجوجة
ام نوااف: والله اللي بيقعد معك بينهبل هباال مووب صااحي اطلع اتزين اصررف
بشررى:اي والله وانا معك
ام نواف:انطقي مكانتس انا ماطلعت الى عشاان لسانس
بشررى:تبين اقطع واقطووة باقرب مزبلة قطيتة
ام نواف:لا احفضية لتس>وطلعت وتركتها
سارة:ووالله انك مرجوجة
بشررى:هااذا لزووم الامومة
هنووف:ههه بجد خبلة الله يرجها
بشررى:واايااك وجميع الامهات
ساارة:الله يآآخذك
كملت بشررى:لمكة اآآمين وايااك
هنوف:اقوول ندق على سندس تجينا
بشرى:اية وسلسبيل بعد
سارة:الله يعين على الالسنة
بشررى:شكلي بعلق مشاء الله مثل الوايت اللي في الشارع عشاان ماتصكوني عين
هنوف:اقول وش نحسدك علية
بشررى:على الالسنة وخفايها
ساارة:الله اعلم
واتي:يلابنآآت بآآآبآآ في يبقى انتوآآ((يبغى انتم))
هنوف:وش يبي ابوي.؟
بشررى:بيخطبني
ساارة:/وانتي كل شئ خطبة
بشرى:افا عليك والله حماار احلامي شئ
هنوف:"اقول انكتمي وابلعي لسانك وانقلعي لابوي
بشررى:اي اووامر طاال عمرك
هنوف:ابلعي لساانك
_+_+_+__+__+_+_+_+_+_+_
ابو نواف:فيصل نايف قوموا بتجي سارة الحين
فيصل ونايف:ان شاء الله يبة
طلعوا..والى قدامهم البنات
ساارة توزت ورى بشرى وهنوف وهم يضحكون عليها
ثم دخلوا
سلمووا على ابونواف
بشرى:هلا يبة وش الاخبار فقدنااك من زمان عنك
ابونواف:احلفي عااد توني شاايف خشتك الظهرر
بشرى تصررف:لا يعني من زماان عن خرابيطك اقصد سواليفك
سارة وهنوف:ههه
ابونواف:والله يابنتي اناا متتااكد ان فيك جنون مهسترر بالبطين الايسر
بشررى:متآآآكد
ابونواف:اية متاكد
سارة:ههه ياعمري
بشررى:وانا متااكدة ان فيك حرارة اسنان
هنووف:هاذا مرض خطيرر
بشررى:تقصدين مرض خطيب
ساارة:وانتي كل مالك تجيبين سالفة خطيبك ذا
ابو نوواف:يووة بنتي كااتبة رواية خطيبها اواقصد فاارس احلامها
بشررى:يبة غلطت انة حماار احلامي
ابونواف:اية بكرة بنخيم وبيروح معنا عمكم ابو سعود ويمكن يجون خوالكم
بشررى/:الله وناسة اقطع ابوهآآآ
ابو نواف:اسكتي لاقطع حلقس يالخبلة
بشرى:تسلم يبة هاذا بس من ذووقك
ساارة:عمي اي وقت بتروحون
ابونواف:الفجر
ساارة:احب هالووقت حلوو
هنوف:يبة نرروح الساعة 3 تكفى عشاان نشووف الشمس وهي تشرق زين
بشررى:تشررق جيبي لها مووية
سارةوابونواف:ههه
هنوف:سخيفة
بشرى:مابي اسمعك
ابونواف:ابشري يامي بس انتووا تجهزوا
ساارة:ان شاء الله ياعمي
بشرى:يبة ودناا نشتري من باسكن روبنز
ابونواف:اشتروا وانا ماسككم
بشررى:اخاف تعطينن عين فقلت اقوول لك عشاان تااخذ نصيبك قبل لاتصكنا
ابونواف:والله شكلي بصكك زين بنعلة الحين
الكل:ههه
_--------------------------------------------------_
فهد:
كنت خايف جدآآ من ردة فعل عياال عمي اذا دروا وش سوت مرت ابوي
كنت ادعي ربي يعدي هالمشكلة بسررعة لااني حطيت سارة ورحت ورجعت لبيت عمي
فيصل:ياهلا باخوي اللي ماجابتة امي..
فهد:هلافيك وش الاخباار
فيصل:الحمدلله ياخوي وراك مااداومت امس في الجامعة
فهد:والله اشغاال وحتى ساارة غابت من المدرسة
فيصل:فهد عررفت قصتكم
فهد نززل راسة
فيصل:فهد خل ايماانك قووي انت رجاال وتقدر على كل شئ الله يعينك
فهد:امين واياك يااولد العم
فيصل:لواحتجت اي شئ عيووني لك
فهد:الله يجزاك خيرر ماتقصرر الله يعاافيك
فيصل:بس بطلبك طلب لاتردني
فهد:تفضل امرر
فيصل:ابيك تروح معنا بكرة بنخيم هناك
فهد:انت تامر امر
فيصل:مايامر عليك عدو يلا نقووم نتمشى
فهد:يلا اجل
__________________________
سندس:يمة يمة
ام سعود:وجع ان شاء الله
سندس:بترروحون معهم بكرة للبر
ام سعود:ان شاء الله اببوك يقولة
سندس:اها
ام سعود:صراخ وازعااج اخرتها كذا
سندس:والله انتوا عااد حااطين عاازل سمع
ام سعود:والله ياليتة كاان مانسمع لك حس ياللمخبووطة
سندس:اسم جديد ياهوالتلفون يرن اروح لة احسن
راحت ترد
رفعت التلفون:.:.
سندس:هلآآآ
......:اهلين من معي
سندس:اولآآآآآ مين آآنت؟
...:ولد آآلجيرران
سندس:بلآآآآستهبال من انت لايجيك طرااق ينسيك اسم ابووك تررى والله مررة واصلة معي
......:ههه مهبولة مثل مااعرفناك
سندس:اي افاعليك بس تدري عاد انك طااق المووانة
.......:معليش اعذروني انا ولد عمك
سندس استحت على وجهها:بس من انت؟؟
.............:آنآفهد يآآسندس
سندس استحت:فهدد آآآآسفة والله مااكان قصدي حسبتك واحد يستهبل قلت خلني اهبل فاامة
فهد:ههه الله يرجك لا عادي لاسف ولاشئ بس فية سعوود
سندس:لا والله طالع تبي منة شئ
فهد:هوبيجي بكررة للبر يخيم معناا
سندس:اية اافا عليك الاول هو
فهد:ههه اجل سلميلي علية
سندس:يوصل
فهد:اجل تامرين على شئ؟
سندس:لا سلامت قلبك
فهد:الله يسلمك يلا مع السلامة
سندس:مع السلامة..

بشرى~
بشرى~
البآآآرت الثالث:.
الساعة 2 في الليل:.
ام نواف:يلآآآ بنات قوموا جهزوا اغراضكم بعد شووي بنمشي...:
بشررى:يمة ابي اكملل نووم عيووني ناعسة
ام نواف:اجل نومي في البيت بلحالك
بشررى:تستهبلين اخااف امووت
ام نواف:هماك تبين تنومين اجل اخمدي
بشررى:واذا طب حراامي والله لقول انتي اللي مخليتني بلحالي
ام نواف:وهو يعرفني
بشررى:ايه ماادريتي اني مشهورة
ام نواف:مشاء الله اقول قوومي لا يجيك شئ مااقد شفتية
بشررى:اي اوامر ثانية
ام نواف:هنوف مااودك تعطيني الزبيرية اللي جنبتس
بشررى:لالا خلاص>>وماتشووفون الى غبارها
سارة:ياعمري خافت من النعلة لاتجيها بجهها
هنوف:تستاهل غثتنا ليل نهاار برابير ماعرفنا ننوم منهااعوذ بالله تقل ذبانة بر..
سارة:ههه وش ذبانة بر
هنوف:الحين قوومي لا تصوول امي وبعدين اقولك
سارة:يلا قمنا
_________________________
آخت ام نوآف اللي هي تصير خالة لهنوف وبشرى:
ام مشعل:يلا اروى قومي بنروح للمخيم معهم
اروى:يمة اووقاتكم غلط في غلط ااركدوا شووي هاذا وقت يسكرون فية الناس
ام مشعل:اقوول مااودك تقومين لا يجيك كف يخليك تسكرين صدق عااد
اروى:اجل هوونت بروح معكم
ام مشعل :وانا قلنا اجلسي يلا قوومي برووح اقوم منيرة ونوف يلا بس خلصينا
اروى:يعني يقوول المثل رح للكبير قبل الصغير يلا روحي لهم
ام مشعل:لا وطردة بعد عيني عينس قوومي لاجرك مع شعرتس
اروى:خلاص والله لاقوم
وقامت تنطط فوق السرير
ام مشعل:اقول انزلي ياللي ماتستحين صدق اني ماربيتس زين يااقليلة الحيآء
اروى:اي شفتي اول مرة تقولين شئ صح
ام مشعل:انقلعي لابارك الله فيس
تركي:خير وش فيكم تتهاوشون
ام مشعل:اختك ذي بربيها زين
تركي:قرروى وش مسوية
اروى:والله الحمدلله بخير وباحسن حال وانت وش مسوي
تركي:اقول على تراب
اروى: بروح لا يجيني كف يوصلها لليابان
________________________
سآره آخذت لها شور ولبست بلوزه رصآصية مرسوم عليها بالاحمر وبنطلون رصاصي..
ورفعت شعرهآآعلى فووق وحطت فنكة صغيررة..
هنووف:الله شكلك يجنن
سآآآآرة:"تسلمين ياقلبي
بشرى:والله انا لواربط كيس زبالة واروح بة يقولون وش ملكة الجمال ذي
هنوف:اقول مناك بس ابوالثقة والله اخاف بس يقولون شكل ذي طرارة من سنين ضاايعة في البر
سآآرة:ههه بجد ذي واثقة ثقة تامة مشاء الله عليها
بشرى:من حقي وانتي ياهنووف انكتمي شفتي القمر
هنوف:لا ماشتة
بشرى:احسن اكيد انعميتي لان هاذا القمر انا
سارة:والله تووني ادري
واتي:يلا بابا في قوول يلا روح
بشرى:يلا يلا شيلوا العفش والنفش والبفش والرش والطش والفقش يلا لا يرتفع ضغطي
سارة وهنوف:اقول سكتي تكفين
وركبوآ في السيآآرة
اول ماركبوآ:
ابونوآف:بشرى ممكن تشررفينا بسكوتك لاني داري عن لساانك
بشرى:سم طال عمرك يالاب المصون اي اوامر ثانية
ابونواف رمى عليها الكآآس البلاستيك:الاب المصوون هاة في عينك
بشرى:لا قصدي الا ب الكبير
ابونواف:خلاص انطمي
بشرى:ابشر
ابونوواف:ولاكلمة
بشرى:سم
ابونواف:ببطن العدو
بشرى:آآمين
ساارة:ووش هاللسان مسجل
بشرى:اللهم صلى على نبينا محمد
_________________
وصلوآ للمخيم كان فية عمهم ابوسعود:
اول مانزلوآ من السيارة بشرى طيررت عبايتها وضمت سلسبيل
بشررى:هلا ا ومسهلا برفيقة دربي
سلسبيل:مسهلا واهلاا دربي رفيقة
بشرى:هية لا تقلبين الكلام
سلسبيل:الكلام لا تقلبين هية
بشرى:بلا مصالة عاد ترى ازعل
سلسبيل:ولمآآذآآوضعوآالجدران
بشرى:للافس مافية جدران في البر
سندس:هلا بشير
بشرى:هلا سدنس هلا امريكيتنا هلاتين ومسهلتين ومرحبتين
سندس:هلا فيك اقوول بشررى بطلبك طلب تكفين اذا كنتي تحبيني نفذية
بشرى:والله انفذة
سارة وهنوف وسندس:شرفينا بسكوتك
بشرى:/ابشروا بس حرام لساني اسكتة
هنوف:بشرى انطمي لاخليك تضيعين في البر
بشرى:لا خلاص كل شئ ولاضيع في البر
سارة وسندس:ههه تنرحم
سلسبيل:يلا بس نجلس مع الحريم
هنوف:مشينا
_(__تعلمت آزيف ضحكتي وآلقلوب اسرار على اني بخير_____بعين من يجهل احزاني________)_
عند آلحريم:"
ام سعود:والله الحين الجو حلو وزين
ام نواف:اية بس الله يعين على وقت الظهر اما صرنا دجاج مشووي
سندس:الى خالتي مااودكم بآآيسكريم والله مشتهية
هنووف:اي والله مشتهينة مرة
ام سعود:وانتي ياابشرى وش تبين
بشررى تحرك يدها يعني ابي مثلهم
ام سعود:وذي وش جاها الطرم
سندس:لا انا قلنا لها اسكتي لا ضيعناك في البر
ام نواف:والله ذا دواها الله يعافي ذا البر نجيبة كل يووم احسن
هنوف:الله يهديك يمة وش نجيبة مخرفة انتي
ام نواف:اقول مامخرف الى انتي بس
سلسبيل:بنآآآت سعود يلعب بآآآلدبآآآب مآآآآودكم نآآآخذة منة
سآآآرة:تخيلي لا والله سلمات
سندس:لاعادي مهو قايل شئ
ساارة:اجل براحتكم
سندس:سعود سعود
سعود:نعم ش تبين
سندس:عطناا دبابك تكفى
سعود:لا كبير عليكم اجيب لكم اصغر
سندس:لا والله شايفني سارة هي النتفة
سعود:ومن ذي سارة؟
سندس:بنت عمي عبدالعزيز
سعود:ليش هي صغيرة في المتوسط
سندس:تستهبل لا بس جسمها صغير
سعود:اها
سندس:لاتصرف وجب الدباب
سعود:بعطيك اياة بس اذا صاارلااحد شئ لاتلومين الى نفسك
سندس:طيب اوكك
سندس ركبت الدبآآآآب وجت تستهبل عن سارة
سندس:سارة وخري بصدمك
سارة:ابعدي يمة وخري
بشرى:ههه
بشرى:انا برروح اقول لفيصل يجيب لنا دباب نركبة اناو انتي
سارة:لا مابي
بشرى:الى تركبين غصب عنك
سارة:طيب بس يلا بجرب
بشرى:اسآل مجرب ولا تسآل طبيب
سآآرة تبي تسكتها:اي مشاء الله
بشرى:سلكي
بشررى راحت تقوول لفيصل وجاب لهم
بشرى:يلا تمسكي فيني
سارة:خايفة
بشرى :حطي طرحتك عليك واركبي
سارة:يلا بسم الله
بشرى:ههه لا بعد قولي دعاءالركوب والحمام
سارة:اقول انثبري بس
بشررى ماعندها وقت على طول طارت
سارة:يابقرة وقفي
بشرى:انا بقرة اجل هين والله لاوريك
بشرى تسرع زيادة وتفحط
عند الرجال:.
ابو نواف:ياربية هالخبلة متى بتعقل الحين بتطير البنت باقرب زاوية
نوااف:ههه اشكالهم يبغى لها تصوير
ابوسعود:اقول ماودكم تغضون البصر ياعيال
نايف:ههه الى بس شوي
فيصل:لا ياشيخ خذ راحتك بعد ونااظر لين تطلع عيونك
سعود:والله يعرف يقزز ذا
فهد:اقول لا يكثر نسوولف ولا نناظر هالمهابيل
فيصل:اي والله اصررف
ابو سعود:وراء ماتروحون تلعبون بالدبابات
سعوود:والله مالي نفس
نايف:وانا بعد
فيصل:فهد آآجل نقوم انا وياك
فهد:يلامشينا
_______________
عند البنات:.
سارة:يالدوبا والله ماركب معك مرة ثانية
بشرى:لاتحلفين
سندس:سارة اركبي بلحالك ونتسابق انا وانتي
سارة:يلا ماعندي مانع
_________________
عند فيصل وفهد:
فهد:انا بركب واحد وانت واحد
فيصل:/واناقايل بركب معك يلا بس تلايط
فهد:اذلف يلا مناك
فيصل:يلا يابو الشباب سلام
فهد:مع السلامة
((((((((((((((((((((((((((((((((((
سآآآآآرة كانت طايرة وتناظر سندس مااتناظر اللي قدامها
ماادرت الى دبابها ودباب ثاني صدموا ببعض
سندس:سارة قوومي
سآآرة:اي رجلعي تعورني
فيصل: انتي وش فيك ماتناظرين يااعمياء
سندس:انت احترم الفاضك بس
فيصل:لا من زين وجهك عشاان تغطينة بعذرك منتي شاايفة زين
ساارة كانت مغطية وجهها وتنآآظرة خايفة مرة لانها شافتة ببيت عمها
وماتعر ف اي احد من عيال عمها هاذا
سندس:فيصل مااودك تكرمنا بسكوتك وتسااعدني اشيلها
فيصل:لا بعد عيني عينها اشيلها وهي ماتسوى شئ جرحتني
سندس:الذنب مو ذنبها وش دراها عنك يلا بس انقلع من وجهي انكتمت البنت وخرر
راح فيصل وتركهم:.
سندس:سآآرة وش اللي يعورك
سارة:رجلي يااسندس تعروني
سندس:الله ياخذة ذا يامصلة بعد مغرور شايف نفسة
سارة:تكفين سندس لاتقوولين لاحد اللي صار قولي اني انقلبت وبس
سندس:لا بقوول لهم خلهم يهاوشونة
سارة:لا تكفين عشان خاطري الله يخليك
سندس:طيب
(((_تعلمت ازيف ضحكتي والقلوب اسرار_)))
سندس وصلت ساارة عند الحريم
ام نواف:وش فيكم
سندس:لابد مافينا شئ بس ساارة انقلب وعورتها رجلها
ام نواف:اية وليش تركب بعد والله محد قالها
سآآآرة تناظرهم وشووي بتنزل دموعها
سندس:خالتي وش هالكلام
ام نواف:وانا الصاادقة
ام سعود:المفروض تجي مع امهاا دامها كذآآ
سندس:يمة خلاص ماودك تسكتين انتي وخالتي
ام سعود:"سندس وش دخلتس انا نقول الصدق
ام سعود:اسمعي ياسارة لاصار لك شئ انا مالنا دخل فيك
اللي فينا كافينا تبينا نكد عليك لا منتي منا ولا تقربينا
ام نواف:انا ماسكناك الى عشان ازواجنا ولا مالنا دخل فيك
انامانعرفك
سارة تناظرهم وعيونها تدمع قامت شالت نفسها ومابقي لها من كرامة طلعت
((تعلمت آآزيف ضحكتي وٍ آلقلوب اسرار على اني بخيرر بعين من يجهل احزاني))

بشرى~
بشرى~
البآآآرت الرابع:.
سندس:.يمة خآآآآآلتي حرام عليكم ماعندكم احساس
آم نوآآآف:.وانا وش نسوي..
ام سعود:"وانامعتس بها الكلام
سندس:يمة وش فيك كنتي منتب كذآآ والله انكم ماافيكم ولارحمة
ام نواف:.اقوول مااودك تفارقين عني ترى والله مصدع راسي
سندس:اوكيه مشكورين على اللي سويتوة قلتوآ عشآآ’ن ابوي وعمي لكن مآآكون بنت ابووي اذا قلتة
ام نواف:.سندس اللي تبينة قويلة مايهمنا امك معي
سندس:الى انتي ساحرة امي والله امي ماكانت كذآآ
طلعت سندس وخلتهم.:.:.
:":تعلمت ازيف ضحكتي والقلوب اسرآآآآر:":
سآآآرة كانت جآلسه بعيد عنهم وتبكي:.
نآآيف وسعود كآآنوآآ يلعبون كورة وسارة قريبة عندهم
سعود:نآآآآآآيف من هااذي اللي جالسة هنا
نايف:وانا وش دراني تلقاها حدة ضآآيعة ولا شغالة ملت من العيشة
سعود:بس تصدق رحمتها والله مايطاوعني قلبي اشووف واحد يصيح وجالس هنا بها المكان
نايف:ياربية بتحطنا بموقف اخاف نروح نسآآلها وتشوفنا امي وبعدين وش بيفكنا من لساانها
سعود:انت امش وماعليك...:
قربوآ منهآ وسآآآرة شآآفت رجولهم كآآآآآنت ترتجف
سعود:. وش فيك جىآلسه هنآآ وين اهلك؟!
سآآرة:ولآآآ رد كآآآنت تبكي اكثر
نآآيف:.يآآآختي قوولي من انتي وانا نوديك..!
سآآره:./مآآآآتشوفون انا سارة اللي ماتقررب لكم اللي مقطوعة من شجرة اللي مالها اصل
اللي ماتدري وين طريقها خلوني هنا يمكن القى مكان لي..
سعود ونايف كانوآآآ منصدمين من كلامها وينآآآظرون بعض..:.
سعود:طيب قوومي اشربي مووية هدي
سآآآرة:/لا مابي موية ماابي شئ انتووا بس خلوني ماقصرتوا سويتوا فيني خيرر..:
ناايف:اوكيه بس اذا بغيتي شئ قولي لي لان فهد رآآح
سآآره:آن شآآء الله..:
_====تعلمت ازيف ضحكتي والقلوب اسرار=====_
ابو سعود:.وين آلبنآآآت وراهم مآآآآجوا يسلمون
ابونواف:.اي والله وينهم..
نوااف:اخلي ولدي ينآآديهم
ابوسعود:ايه وش تحتري وانقلع مع ولد
نوااف:ابوالطردة
ابوسعود:ايه بعد تبي تسنتر لين تجي زوجتك وتعطيك طرااقين
نوواف:ايه هالزوجاات متى نخلص
ابونواف:عدالي قلتة..
نواف:وشوا قلت الله يخليهم
ابونواف:ايه اشوا
رآح ولد نوااف ونادا البنات
سلمووا كلهم عليهم وجلسوا
ابونواف:سندس يابنيتي وين ساارة
سندس:تعباانة شووي من يووم طااحت في الدباب
ابونواف:مااتشوف شر
سندس:الشر ان شاء الله مايجيك
ابو سعود:يلا قوموا جوا انسباكم
بشرى:ياهو جت طريوتي
هنوف:ولا كلمة
راحوا يسلمون على خوالهم..
سندس راحت لسارة
سندس:سارة تكفين مسحي دموعك قوومي يلا جووا خليك قووية
سارة:شووفي سندس والله ماقمت الى عشانك مووعشاانهم..
سندس ضمتهاا :ياحبي لك ولعيونك
سارة:احبك ياختي
وراحوا دخلوا للخيمة.:
ام سعود وام نواف ينااظرون ساارة بحقد وكرة
ام مشعل بهمس:لا تقولين ذي بنت ابو فهد
ام نواف:.الى هي بشحمها ولحمها
ام مشعل بكذب:وع تجيب المرض مااهي حلوو مثل ماوصفوها
ام مشعل تكذب عشان اختها ولا هي اصلا منبهررة بجمال ساارة
اما ام نوواف كانت حبوبة وطيبة وعلى نياته لكن من يووم سمعت كلام ام مشعل دلت تكرة سارة و
تغآآآآآآر من سآآآرة وتتصنع انها تحبهآآ في البيت
امآآآذآآ راحت اماكن فتهاوشها وتصاارخ عليهآآآ
وام سعود مع الخيل يآآآآشقراء..
________________________
آروى:وحشتيني حيل يآآآآسآآره
سآآرة :تسلمين ياروحي انتي
اروى:ووش فيك عاد عيونك حمراء
سآآرة:لاتعبانة شووي
اروى :سلامتك
سارة: الله يسلمك
بشررى:آآرووى ترى حبيب القلب موجود فيه فيصل
سآآآرة اول مااسمعت اسمة ارتجفت سآآرة بنفسهآآ((آآآآآكرهه واكرة كل شئ فية اكررة ريحة عطرة وكل شئ كل شئ))
اروى: سارة ووش فيك بلاستهبال
سآآرة:وربي مافيني شئ
هنووف:يلاروى رروحي اركبي الدباب مع فيصل
اروى:لا وش تحسوون فية عااد
سلسبيل:بلابلا استهبال
اروى:عشان سلسبيل
سارة:ههه كذآآآآبة مو عشانها
سندس:واخيرآآآ ضحكتي
سارة لفت على سندس وابتسمت لها وقالت في نفسهآ((وين اضحك معة مادريتي اني اتصنع الضحكة))
طلعوا البنات
اروى:يلااركب
فيصل:اركبي
اروى ركبت وراة وتمسكت فيه لدرجة انها ضمته
بشررى:ياهو ماقدر على حبيب الغفلة مالت كل واحد اشين من الثاني
سارة تنااظرهم وتتصنع البسمة لااروى لف عليها فيصل على طول غطت وجهها
فيصل احتقرها..
سارة بنفسها((لا ياشيخ اطلع وجهي غصب ولاتحتقرني ياخي اكرهك وش تبي فيني))
سلسبيل:منور وش اخبار الطب
منيرة:يجيب الغثااء وقسم بالله هالدكاترة مخبطين يقهرون
________________________________________________
منيرة اخت اروى في ثاني جامعة تدرس طب حنطية ملامحها حلوة خشمها طويل شعرها قصيرمرة
نوف:في ثاني متوسط دلوعة وجميلة بيضاء وشعرها طويل لخصرها لونة بني خشمها صغير
اروى:في ثاني ثانوي دلوعة فيها غرور شعرها لكتفها سمراءملامحها تذبح خشمها صغير وطويل
تركي:في اولى جامعة ابيض ومملوح خشمة طويل عصبي جدآآآآ ومغرور
مشعل:اكبرهم عمرة30متزوج وعندة4 عيال
__________________________________________________ _____
نزلت اروى من الدبآآب وفيصل كان يناظر ساارة لفت سارة وهي متغطية شافتة ينااظرها
استحقرها ووخرت عينها\..
اروى:فصول والله انك شئ
فيصل:ايه شكرآ
بشرى:فيصل وش فيك؟
فيصل:ماني رايق لك
بشرى:واناسائل عنك بعد الشرهه مو عليك على اللي يسال عنك كل تراب
فيصل:انطمي يالدبآآآ
هنوف:فيصل وش تبي رح
اروى:لاخلية نبية معنا خلية
فيصل:لابروح
اروى:طيب
سندس:لا تتميلحين
نوف:اي والله من زينك عاد لوانهآآ سارة من حقها تتميلح
اروى:كلي تراب وانقلعي انا اجيبكم كلكم
منيرة:وع مالت مالقينا الى انتي
سارة:بنات تعالوا العشاء حطوة تقوولة مرت نوواف
سندس:يلا مشينا
بشرى:مرت نواف مشاء الله اذاعة
هنوف:يوة بسم الله الرحمن الرحيم
نوف:ههه بجد
سلسبيل:لويحطونها بمدرستنا حصلت على المركز الاول
سارة:لاالة الى الله
منيرة:عمى بيعطون البنت عين
اروى:عزالله ماتت
دخلوا:.
ام نواف:سارة اكلك هناك
سندس:لا بتاكل معنا
ام نواف:قلت هناك
سندس:باكل معها اجل وباخذ اكلي
ساررة:لالاعشاني اجلسي معهم
ام نواف:لا تتشارون يلا هناك سارة
فيصل دخل عليهم يحسب ماافية الى امة وخالتة وكانت في وجهه سارة بس ماشاف وجهها
دزها وراح طاحت سارة ثم ققاامت واخذت اكلها وطلعت
جلست تاكل بلحالهآآ.:
شآآفها فيصل حسبها اي وحدة مشاء من عندها قام يناظرهابس ماشافها زين لانة ظلام
وهي بعد..
ماانتبهت لة..
فيصل وهو ماينااظرها:مين انتي؟!
سارة بخووف:نعم نعم مين فيصل؟!وش تبي
فيصل:انتي مين؟!
سارة بخوف:اناا اناا سارة
فيصل:وراك جالسة هنا
سارة:لا بس بجلس هنا
فيصل:ادخلي معهم
ساارة:لالا خالتي عيت
فيصل:اها لان هااذذا المكان مااينفع الى لاشكالك
وخلاها وراح..:
سآآآرة قامت تبكي....:
_(__آيه آبي انسى ولكن..تعشق الذكرى الرجوع__(_...:
__________________________________
آدفن العبرات بتراب السكون وانطوي كاني على كبري طفل...:
______________________________________
تبي الفرقآآآقول ابشر انا مثلك ابي فرقاك خلاص تكفى انا مليت((حيآآة آلذل ماابيهآ))
نسيت الوصل والطيبة نسيت الحلم والاحلام
نسيت اللي على شانك ولويصعب اسويها
نسيت شلون بيدينك تعلم مسكة المرسام
كتب اسمك على كفة وبمرسامة يهجيها
اشوفك ماتبي تحكي اوان البال منك هام
تكلم قول اي كلمة عسى ناري تطافيها
وذاب البوح من بعدك وماتت نشوة الاقلام
وعقبك يابعد حالي حياتي من يسليها
فديتك لا تعاتبني اذا من عقبكم منضام
ترى نار الغلا تحرق وتكوي رجل واطيها
مدام انك خذيت اغلى شعوري واصدق الالهام
تعال وخذ معك روحي ترى لاغبت مابيها

بشرى~
بشرى~
البآآآآرت الخآمس:.
ليش اشووف الذل بعيون البشر..:
ليه كل قلوبهم صآآآرت حجر..:.
ليه صآآرت الدنيآ تقسى علي..:
ضآيعه فيهآ مآلي آي مفرر.:
آم نوآآف":بناتي بينومون معي والباقين مع امهاتهم..:
ام سعود:سندس وسلسبيل وين بتناامون؟
سلسبيل:معكم هنا
سندس:وانا بنام مع سارة..؟
ام نواف:"لا محدنايم مع سارة هي بلحالها..
سندس:وانتوا كل شئ تمنعوني عليه لا مو على كيفكم انا المكان اللي ارتاح فيه جنب سارة
منيره:وانا يعني ماانريحك
هنوف:يعني فاقدة الثقة فينا لهاالدرجه
نوف:اكيد اللي لقآاحبآآآبه نسى اصحآآآآبه
ام مشعل:سندس ناامي معنآآآ وش بيرززك برآآ تعآآلي بقولك شئ
هنوف:يوة بدت الاسرار
ام نواف:هنوف انكتمي
سندس جلست جنبهآ:وش بغيتي يااخالتي؟!
ام مشعل بهمس:سندس مآآدريتي وش هي مسوية
سندس بصدمه:لآآآ وش سوت!َ!
ام مشعل:تضحك وتسوولف معكم وانتواا ماادريتوا الله يخلف
سندس:ووش سوت قولي
ام مشعل بكذب:تبي تسررق فلوس عمك اللي ماتستحي عمك بغى ينجن يووم درى
سندس:لآآآآقولي الصددق
ام مشعل:يعني هاذاا وانا خالتك تكذبيني
سندس:لا وش الدعوه مصدقتك
ام مشعل:احذريهآآيآآبنتي
سندس:لاآآآآ توصين حريص
سندس بنفسهآآ((لالالالالا مآآآآتوقع يجي كذآآآآ من سارة الا اناغبيه ليش مصدقه وجه النحس سآرة وهي تلعب بحلآآآآل عمي حسبي الله عليهآآآآآ لآآآ من بيض الوجه عآآآآد))
منيره:وش بلاك من ساعة اكلمك
سندس:ههه لآآبد آآفكرر بشئ مهم
منيره:ووشووآ عسآآة سآآآآره
سندس:لآآآآآآذي انسيهآآ
منيره:آآآآآآججل وشوآ
سندس:يآآآغبيه آآآآآفكرآآني آآآآحب
منيره:صدق يوم قآآآلوآ ((بلآآ حب بلا وجع قلب وش جآنآ من ورآ هالحب))اسمعي نصآئح رآشد المآجد
بشررى:"لا مشآآآء الله راشد المااجد على باله ابن عثيمين ههه مآآآخذ بنفسه مقلب
اروى:هيه الحب للمراهقين وليس للمسنين
بشرى:احسن حب بعد الزواج فآآآهمين ياصخلات
منيره:مآآآآلصخلة الى انتي واشكالك آآآحب ماحب هاذا شئ يخصني
اروى:بجد ناس ملقوفة
بشرى:اقول عطوني قفااكم لاوالله بشلوتة تجي بفخذ كل وحدة منكم يالزبايل
اروى ومنيرة:وش قصدك
بشرى:قصدي االي قصدي
اروى:احترمي نفسك
بشرى:محترمتها ولله الحمد
منيره:انثبري ترااي عطيتك وجه زيآآآده عن اللزوم
بشرى:لآآآالله يخليك وجهي ابيه مابي وجه ببآي وزيتونه
سندس:ههه ياقدمهم من زمان عنهم
منيره:غبروا
هنوف:بنآآآآآآت يلا نطلع
نوف:اوكيه قمنآآآآ
___________________________
سآآآآآره كانت حآآطه يدهآ على يدهآ الثانيه وتلمسهآ بحنان
زمآن آول آحس آنه زمآآآن ((فيه))
صد ق _ شعور_نحب ونخلص النيه...
وتجمعنآ محبتنآ..
زمآن مآفيه(لآغيبه)ولآحتى نفآق وزور..
يآليته بس لويرجع ونسترجع طفولتنآ...
صغآآر وقلوبنآ بيضآء نعيش بعالم محصور..
ولا نعرف ابد اغراب ماغير عيآل حارتنآ...
صحيح صغآر بالتفكير لكن ماعلينا قصور...
نخطط نكسر اللعبه وتسعدنآ شقآوتنآ...
نروح للمدرسه بدري ونضحك داخل الطابور..
نحاول نزعج العالم بروحتنا وجيتنا...
وعشان نآخرالحصة نغبي علبة الطبشور..
نشآغب بس بالاخر تميزنآ برآئتنآ...
تعبنا من بلاوينا احد ضايق واحد مقهور...
وكلن غارق بهمة وبالاخر تشتتنا...
انا مااقول غيرالااليت الزمان يدور..
ونرجع للوراء فترة نعدل وضع عيشتنآ...
سآآآره تسترجع آآول...
سآآره:سديم ليش تآآخين القلم!؟
سديم:والله مااخذتة بس ابي اكتب
سآآره: يعني اخذتية
سديم :مهوقصدي
سآآرة:خلاص زاعلتك
سديم:والله مسامحتك بقوول لماما تشتري لك 3 اقلام
سآآره:آلله 3 اقلامم سديم احبك
سديم:وانا بعد احبك مثل الاقلام
_________________________(_
ضحكت سآآآره على برائتهم آآول:ههه ياحليلك يآآسديم ووينك الزماان اخذك وش اخباارك الحين
مآآآآآعآآآد اعرف عنك شئ...:
سآآره شآآآفت البنات طآآلعين اخت جلالها وراحت عند المويه وتوضت وراحت تصلي../:
منيره:ذي مالقت تصلي الى باماكن غلط
نوف:بجد تستهبل ذي احنآآآ بنلعب كوره
نوآآف من بعيد:بنآآآت لا تلعبون كوره الليل ظلمة ادخلوا بالخيمة
نوآآف مستغرب ليه هاذي تصلي هنآآآبسآآل زوجتي ..
نوآف:جميله تعآآآآلي ابيك شووي..:
جميله:وش تبي
نواف:طقيني احسسن
جميله:شكلي ترااك غثيتني
نوآآف:اشتقت لك
جميله:هية توني شايفتك يالكذآآآب
نوآآف:وش اسووي الحب هااكذآآ
جميله:وش تبي امك تبيني
نواف:اجل هونت
جميله:لاقول
نواف:من ذي اللي تصلي
جميله:مسكينة ذي اكلووا لحمها اكل وهي ماسوت شئ وقالت له القصه
نواف:لهآآآلدرجه امي تسوي كذآآآ
جميله:الله يهديهم
نواف:انتي ادخلي لايشوفك احد يلا ادخلي
جميله:لابستناك
نواف:اقول فارقي حومتي كبدي
جميله:ههه كذآآآآآب اعرفك انا
نواف:يلاجمول ادخلي لاتزوج عليك
جميله:فيه تهديد بعد
نواف:حريم اخر زمن تكفين الله يخليك ادخلي
جميله:اوف طيب ...:..
_~
ضحكتي والقلوب اسرار~_
_~~~~~~~~~~~_
نوآف راح عند سآره:.
نوآف شااف سآآره جسمهاا صغير ونحيل بنت جميله بمعنى الكلمة شعرها طويل
سارة كانت تنآآآظر السمآآء
شآآفت احدد ينااظر فيهاا اخذت الجلاال وتغطت
نوااف:سآآره محتااجه شئ
ساارة نااظرتة((يمون ذاا وش دراة باسمي شكلة سكني))
قامت تمسكت بالجلال اكثر..
نواف:لاتخافين ماراح امسك بس تحتاجين شئ
ساارة:لا منو انت؟.
نواف:ولد عمك نوااف
ساارة:ونعم
نواف:فيك
سارة:نوواف بطلبك طلب لا تردني..
نواف:امري
سارة:ودي اروح لبيت امي واب ي احد يوديني اذا ماعلي... ((توهآآآ بتكمل قآآآطعهآ))
نواف:مااعندي مشكله بووديك
ساارة:بس مافيه محرم
نواف:ماعليك ووعد مامسك بسؤء بس بدون لايدري احد خليك مكانك وبجيب السيارة
ساارة:مووافقه
نواف:يلا بروح..:.
رآآح وجآآب السيآآرة بدون لا يدري احدد لانهم دااخل الخيمة
نواف:سررعة اركبي
ساارة:طيب
وركبت معه وهي خايفة وتدعي على نفسهاا ياربية وشلون جتني هالجراءة وش بصير عند الناس
\
ياربيه.. ومن كثر الهم نامت\
قامت على صووت نوواف:قومي سارة وصلنا
سارة:مشكور كثير نواف الله يرزقك الجنة
نواف:ويآك وجميع المسلمين:.
ساارة:مشكور وربي مااتقصر اشوفك على خير مع السلامة
نواف ((شكلها طقت الموانة)):اوكيه مع السلآآآمه
_____________________________
سآره دخلت عند مرت آآآبوهآ اللي هي تسميها امي لانها رضعتهآ..
شافت الباب مفتوح دخلت..:
البيت هآآآدي وينهآآ ذي..!؟
لفت شآآآفت ورآآآآآهآ رجاال اسمر مررة عضلاته كبيرة جسمة عريض معصب مرة ورافع حواجبة
مرتفعه...
سآآآره ترجع على ورى وهو يقررب منها لين لزق فيها وسارة تبعدة وتصارخ
سآآآآرة:وخرعني يامقررف وخروخررياكلب ابعد عني ياقليل الحيآء
وطآآآآحت ومآآدرت عن نفسهآ...:

00 أحلى صدفة بحياتي 00 رواية تجن كاملة
كانت أيام ياجامعه قطر روايه روعه